الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية تعلمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار للكاتبة جنيت الفراق
بشرى~
20-10-2022 - 06:48 am
بسم الله الرحمن الرحيم...
((تعلمت آزيف ضحكتي والقلوب اسرار على اني بخيربعين من يجهل احزاني))..
البدآيه..
سآرة:الله يخليك يمة وش هالحالة من يوم مات ابوي وانتي تتحكمين
ام فهد:وانتي خليك ساكتة بس مالك شغل لاارميك في الشاارع اناتوني صغيرة وبتزوج
وعساني القى لكم مكان ولااقرب شئ انطلكم عن جدتكم..
سارة :يمة الله يرحم والديك وش هالحالة تخلينا ليش انتي بها القسوة
ام فهد:خليك ساكتة زي ماقلت واطلعي من غرفتي يلا برا..
سارة وهي تبكي:يمة الله يووفقك ابوس رجلك حراام عليك تخليني ماافي احد عندي ..
ام فهد:ابعدي عني بس >>ودزتها وتركتها..
اعرفكم بآلشخصيآآآت:
عائلة ابو فهد:
الاب:ابو فهد متوفي من 3سنوات
ام فهد:نورة زوجها متوفي ومرة عصبية وقاسية عمرها39مغرورة وتكرة شئ اسمة سارة..لانة ..بعدين تعرفون
فهد:عمرة22يدرس طب مملوح وابيض حبووب بشكل غير طبيعي..شعرة اسود ناعم ملامحة جذابة..خشمه طويل
سارة:بنت جميلة بمعنى الكلمة شعرها طويل لخصرها حيوي لونة اسود بيضاء خشمها صغير ..عمرها 17
عآئلة ابو نواف:
ابونواف:محمد عمرة 62اكبر اخوانة ويصير عم فهد وسارة طيب وحنون لكن اذا عصب عصب ..
ام نواف:حبووبة وطيبة وعلى نياتها مااتحب تحش ولاتتكلم في الناس طول عمرها قلبها ابيض عمرها50
نواف:عمرة 35متزوج وعندة ولد وبنت ..
نايف:عمرة 30عصبي مرة دكتور اطفال اسمر ملامحة حلووة شعرة دايم كشه ..
فيصل:عمرة 22يدرس طب مع فهد ابيض وجميل جذااب بمعنى الكلمة شعرة ناعم الى كتفة ..طيب
هنوف:عمرها17بيضاء ومملوحة شعرها لنص ظهرها لونة بني مهبولة وتحب الازعاج لكن قلبها ابيض
ولاتشيل على احد..
بشرى:عمرها16بيضاء وشعرها لكتفها ملامحها حلوة عربجية تحب المزااح ولااستهبال
عائلة ابو سعود :
ابوسعود:عصام عمرة 53عصبي ويحب يمزح ويستهبل..طيب في بعض الامور..
ام سعود:فاطمة عمرها46 على نياتها اكثر وقتها في المطبخ حبووبة وتحب المزاح>>طالعة على ابو العيال<<هوع
سعود:عمرة 25 يدرس هندسة اسمر..<>ملامحة ماعليها موحلوة ولا شينة عصبي جدآآجدآآ>>ياليل ماطولك
سندس:عمرها 18حلووة بشكل غيرطبيعي مااتحب احد يتدلع ودهاتخبط\ به شعرها في كتفها نااعم لونة اشقرر
والكل يعايرها امريكية>>حرام.
سلسبيل:عمرها16 اخررالعنقوود دلوعة بيضاء شعرها لنصف ظهرها خشمها صغير مملوحة..
((نكمل))
سندس:سلسبيلوة وين حطيتي قشي اللي في الدرج
سلسبيل:حسيت مكانة مو منااسب شقلتة وراء الدولاب
سندس:نعن ابوتس حطيتية ورى الدولاب يالغنمة والله ان الشغالة اصرف منك
سلسبيل:اقوول زودتيها احمدي ربك اني لقيت لها مكان
سندس:كاني الحين قايلة لك وديها ورى الدولاب اقول تلايطي بس مااعندك الى الضعوي..
سلسبيل:هية اشوفك بديتي تهايطين لالخك تررى بعلم ابووي
سندس:ماسكتك روحي قولي لة ياخرالعنقوود تعرفين وش معنى اخرالعنقوود يعني انة كان فية شجرة فيها
عنب وكل العنب اللي فيها طااح الى وحدة ربضت فية وسموها اخرالعنقود سكر معقود يعني معقدة
سلسبيل:اقول انقلعي والله لاوريك يالامريكية هين..
سندس:اقول على تراب والله ماتستاهلين احط عقلي بعقل بزران
سلسبيل:انتي بزر
سندس:لا انتي
سعوود:والله كلكم بزران يلاسكتوا انتي وياها ماتستحون يلا بلابثاارة
سلسبيل:اقول خذ اختك وسكتها
سندس:اقول مناك بس انتي لايجيك كف ينسيك اسمك..
سعود:انثبرووا بس ولا كلمة
سلسبيل :شوفي فمة انفتح شبرين ههه
سندس:ههه
سلسبيل:كفك كفك هوه علية شكل
سندس:اي والله
سعود:صدق بزران ومهابيل مرة ضحك مرة صيا ح وصرااخ الله يعين ازوواجكم بس اطلع اصرف لي اقابل
وجوة مافيها خير..
سندس وسلسبيل:اقول فارق بس..
في بيت ام فهد..:
ام فهد :فهد خذ اختك انا مخطووبة وخلا ص دوروا لكم مكاان تعيشون فية البيت بيتي
فهد:يمة مو معنى انك خلاص ترميننا بهاالسهوولة والله ملينا حيااة ذلك ماتبينا مانبيك
سارة:وانا ..
ام فهد:روحي معه باللي مايحفظك
طلعوا من البيت..:
فهد:"ساارة خلااص لاتبكين لايهمك اي شئ خليك قووية
ساارة:طيب ليش تصير قااسية معنا طول عمري احبهاا واخدمها وهي تحتقرني وتذلني من حيااة ابوي
ليش طيب؟؟
فهد:"والله مدرري وش اقوول يااسارة بس خلااص كفي
ساارة:وشوااللي ماتدري وش تقوول قل انا اسمعك
فهد:ساارة بقولك شئ اتمنى تمسكين اعصاابك..
ساارة :ان شاء الله
فهد:خلاص وصلناقوولك بعدين
سارة:فهد لا قل قل الله يخليك قل لي
فهد:ساارة اقول لك بعدين مسحي دموعك يلا بندخل بيت عمي..
سارة:طيب ان شاءا لله..
في بيت ابو نواف..:
ناايف:واتي افتحي البااب الجررس يرن ..
واتي:ان شاء الله نوااف
ناايف:اوكك ههه
راحت واتي تفتح الباب.:؟
واتي:تفضلي مدام
سارة:شكرآآحبيبتي
واتي:عفوآآ ياامدام
ساارة:ووين هنووف فية؟
واتي:اية مدام موجود هنوف بس انتي اوودكولي>>ادخلي<<
ساارة:طيب
واتي راحت تنادي هنوف
واتي:هنووفة فية صديق انتا في المجلس..
هنووف:طيب شوي لحضة
نززلت هنووف مسررعة ودخلت المجلس شاافت ساارة
راحت لها ضمتها
سارة كاانت تبكي وهي ضاامة هنووف
هنوف:سووسوو حبيبتي وش فيك
ساارة::هنووف حرام والله حراام امي تتزوج وتخلينا طردتني من البيت والله ذي مو ام والله حراام
هنوف:خيررمو على كيفها ذي ..((غيررت الموضوع))الله يهديها
سارة بعدت شوي عن هنووف.."
ساارة:هنووف فهد كان بيقوولي شئ عن امي وسكت احس انك تعرفينة
هنوف بكذب:لاابد مااعرف شئ اصللآلآ عن امك
سارة رفعت حاجبهآآ:.اقول لاتوزين عني تكفين ابي اعررف ابيي ليش ممن يووم ابووي عاايش وهي
تعذبني ليش هي تذلني تكرهني مع اني لوتبغى عيووني اعطيها
هنووف:مادري ماادري..
سارة:هنوف اذا تحبيني قوولي لي قوولي
هنووف:واالله مدري وش اقوول بس هالام مووامك..!!
سآآرة بصدمة::فهميني كيف مووامي..!!
هنووف:انتي عاايشة بددون امك ومااخذينك من داارالايتاام اابوك اللي هومايقرب لك اخذك لاجل تسااعدينها
سارة منصدمه :ط ي ب وفهد
هنووف:فهد يصيراخوك من الرضاعة ونورة ماتصير امة لان امة مطلقها ابوك وعايش مع نورة
سأأرة:ياربي انا ليش جيت لهالدنيا انامقطوعة من شجررة حيااتي ذل كلها
هنووف:ساارة خلااص كذاا الحيااة>>وراحت ضمتها
""""""""""""""""""
دخلت عليهم بشررى:.ياهو مسوين لي فلم هندي
سارة:ههه مدري ليش هالمخلوقة تضحكني
بشررى:اي ابي اشوف الضحك واللعب وليس الحزن والكائابة على العموم ترااي سمعتكم
هنوف:انقلعي ياناموسة قريح
بشرى وهي تنطط فوق الكنب:عاشوا ايووة وراء مباركين عرس الاثنين ليلة خميس عيني قمرة
عآآآشوآ
هنوف تنطل عليها المخاد:انزلي يامال المااحي
بشررى:عاشوا الماحي يمحيك يابنت محمود ابوك مشغول وامك متصل
هنوف:خيرمااسنجر انطمي وانزلي
سارة متسدحة من الضحك:ههه الله يرجكم
هنووف:هااذي بقررة انا اعلمها
بشرى:دامي بقرة اجل اختي عنزة
هنووف:اويك >>نطت وتكرفست<<
بشرى:هههاي ياعمري
ساررة:ههه
هنوف:هين اووريكم
ووانحاشوا بشررى وسارة ووراهم هنووف
بشررى رقت فووق
وساارة راحت للمطبخ
سارة ترركض بسرعة
وصدمت بشئ رفعت راسها ورجعت على ورى
فيصل يناظرها مستغرب وماوخر عينة
سارة منحررجة مرة ووجها احمر:اس ف ه مااكان قصدي
فيصل يناظرها
سارة رركضت ورقت فووق عند بشررى..
بكملهآآ آآذآآ شفت الردود..:><يعطيكم العافية..:
00 أحلى صدفة بحياتي 00 رواية تجن كاملة←
كانت أيام ياجامعه قطر روايه روعه→
سآآآرة ركضت مسررعة عند بشرى
فتحت الباب بقوة:طراخ
بشررى:حشآآآ حشآآآ مروعة
سارة:ههه لا بس ادورك>>عاش مصررف
هنووف:لاياشيخة صررفي
ساارة:اية ادوركم يعني اجل وشوا>>خاانها التعبير
بشررى:كذآآبة
سآآرة وشوي بتصيح:اذا ماتبوني وتكذبوني اجل ارموني
هنووف:لا والله نمزح عليك
بشرى:نحن نمززح ياخية دعينا نطاامر
هنووف:بشيربلامصاالة اجلسي خلااص
بشررى:انتووا المدرسة واحد الله يعيني ياليت لي بفاارس احلاام يطاامر
هنوف:اقول مااوراك الى حمااراحلام
ساارة:ههه مدامها كذآآ و قعي على حمارك..
دخلت عليهم ام نواف..
ام نوااف:هلا ببنيتي ساارة توومانورالبيت
ساارة:الله يسلمك يااخالتي منوربوجودك..((تسميها خالتي احترامآآ لهاا))
بشررى:يمه خلينا اليووم نطس لاي مكاان داام ساارة معنا
ام نواف:دوروااحد يوديكم
هنوف:حمااراحلاامها
بشررى:والله ماتركبون معة وقصم بالله كف تناظرينة نظرة اقص عيونك فاهمة
ام نواف:افاخطبت من الحين
سارة:بناات اخررزمن على مااقالوا راحت تخطب حمار احلامها
هنوف:الحين مصدقه الاخت ان هالحمارالاحلام حلوو تلقينة يجيب انفلونزا الخنازير..
بشررى:والله لااجيب صلصة جزرسومطرا واكبها بووجيهكم لبى هاللي بيااخذني لاخلا ولاعدم يالبية بس
ام نواف:بنتي مهب صااحية هاليووم متى بتستحين على وجهس ..
بشررى:اذا دخلت على حمااراحلامي
ام نواف:اقوول فارقي بروح اتكشخ
بشررى:اكشخ يمة من تتكشخين لة
ام نواف:من لة بعد
هنووف:لحبيب القلب اللي يقلب البيت فوق تحت
بشررى:اها لابيي الملحوس ههه
ام نواف استحت وغاصت
بشررى:مايمديني على مراهقين في الخمسينات مدري اربعينات
سارة وهنوف:ههه
ام نواف:هين ياالزقلبة انا بروح اسلم على ولد خالتكم فواز
بشررى:فواز عندنآآآآ هلاوالله ومسهلا تومانور البيت
ام نواف:آآقول ماودس ترووحين تخمينة وتحبينة بعد
بشرى:يمة هاذا نوع من الكشخة والترحيب
ام نواف:صدق انتس قليلة حيآآء
بشررى:يمة يوة بدينا خلاص بروح اعطية شلوتة واكمخة عشاان تعرفين اني مااطيقة
ام نواف:شكلي انا اللي بعطيك شلوتة واوصلك للملحق يالزقلبة
بشررى:يمة وش فيك طاايحة بها الكلمة شكله قايلها الاب المصون
ساارة وهنووف :ههه والله انك مرجوجة
ام نوااف: والله اللي بيقعد معك بينهبل هباال مووب صااحي اطلع اتزين اصررف
بشررى:اي والله وانا معك
ام نواف:انطقي مكانتس انا ماطلعت الى عشاان لسانس
بشررى:تبين اقطع واقطووة باقرب مزبلة قطيتة
ام نواف:لا احفضية لتس>وطلعت وتركتها
سارة:ووالله انك مرجوجة
بشررى:هااذا لزووم الامومة
هنووف:ههه بجد خبلة الله يرجها
بشررى:واايااك وجميع الامهات
ساارة:الله يآآخذك
كملت بشررى:لمكة اآآمين وايااك
هنوف:اقوول ندق على سندس تجينا
بشرى:اية وسلسبيل بعد
سارة:الله يعين على الالسنة
بشررى:شكلي بعلق مشاء الله مثل الوايت اللي في الشارع عشاان ماتصكوني عين
هنوف:اقول وش نحسدك علية
بشررى:على الالسنة وخفايها
ساارة:الله اعلم
واتي:يلابنآآت بآآآبآآ في يبقى انتوآآ((يبغى انتم))
هنوف:وش يبي ابوي.؟
بشررى:بيخطبني
ساارة:/وانتي كل شئ خطبة
بشرى:افا عليك والله حماار احلامي شئ
هنوف:"اقول انكتمي وابلعي لسانك وانقلعي لابوي
بشررى:اي اووامر طاال عمرك
هنوف:ابلعي لساانك
_+_+_+__+__+_+_+_+_+_+_
ابو نواف:فيصل نايف قوموا بتجي سارة الحين
فيصل ونايف:ان شاء الله يبة
طلعوا..والى قدامهم البنات
ساارة توزت ورى بشرى وهنوف وهم يضحكون عليها
ثم دخلوا
سلمووا على ابونواف
بشرى:هلا يبة وش الاخبار فقدنااك من زمان عنك
ابونواف:احلفي عااد توني شاايف خشتك الظهرر
بشرى تصررف:لا يعني من زماان عن خرابيطك اقصد سواليفك
سارة وهنوف:ههه
ابونواف:والله يابنتي اناا متتااكد ان فيك جنون مهسترر بالبطين الايسر
بشررى:متآآآكد
ابونواف:اية متاكد
سارة:ههه ياعمري
بشررى:وانا متااكدة ان فيك حرارة اسنان
هنووف:هاذا مرض خطيرر
بشررى:تقصدين مرض خطيب
ساارة:وانتي كل مالك تجيبين سالفة خطيبك ذا
ابو نوواف:يووة بنتي كااتبة رواية خطيبها اواقصد فاارس احلامها
بشررى:يبة غلطت انة حماار احلامي
ابونواف:اية بكرة بنخيم وبيروح معنا عمكم ابو سعود ويمكن يجون خوالكم
بشررى/:الله وناسة اقطع ابوهآآآ
ابو نواف:اسكتي لاقطع حلقس يالخبلة
بشرى:تسلم يبة هاذا بس من ذووقك
ساارة:عمي اي وقت بتروحون
ابونواف:الفجر
ساارة:احب هالووقت حلوو
هنوف:يبة نرروح الساعة 3 تكفى عشاان نشووف الشمس وهي تشرق زين
بشررى:تشررق جيبي لها مووية
سارةوابونواف:ههه
هنوف:سخيفة
بشرى:مابي اسمعك
ابونواف:ابشري يامي بس انتووا تجهزوا
ساارة:ان شاء الله ياعمي
بشرى:يبة ودناا نشتري من باسكن روبنز
ابونواف:اشتروا وانا ماسككم
بشررى:اخاف تعطينن عين فقلت اقوول لك عشاان تااخذ نصيبك قبل لاتصكنا
ابونواف:والله شكلي بصكك زين بنعلة الحين
الكل:ههه
_--------------------------------------------------_
فهد:
كنت خايف جدآآ من ردة فعل عياال عمي اذا دروا وش سوت مرت ابوي
كنت ادعي ربي يعدي هالمشكلة بسررعة لااني حطيت سارة ورحت ورجعت لبيت عمي
فيصل:ياهلا باخوي اللي ماجابتة امي..
فهد:هلافيك وش الاخباار
فيصل:الحمدلله ياخوي وراك مااداومت امس في الجامعة
فهد:والله اشغاال وحتى ساارة غابت من المدرسة
فيصل:فهد عررفت قصتكم
فهد نززل راسة
فيصل:فهد خل ايماانك قووي انت رجاال وتقدر على كل شئ الله يعينك
فهد:امين واياك يااولد العم
فيصل:لواحتجت اي شئ عيووني لك
فهد:الله يجزاك خيرر ماتقصرر الله يعاافيك
فيصل:بس بطلبك طلب لاتردني
فهد:تفضل امرر
فيصل:ابيك تروح معنا بكرة بنخيم هناك
فهد:انت تامر امر
فيصل:مايامر عليك عدو يلا نقووم نتمشى
فهد:يلا اجل
__________________________
سندس:يمة يمة
ام سعود:وجع ان شاء الله
سندس:بترروحون معهم بكرة للبر
ام سعود:ان شاء الله اببوك يقولة
سندس:اها
ام سعود:صراخ وازعااج اخرتها كذا
سندس:والله انتوا عااد حااطين عاازل سمع
ام سعود:والله ياليتة كاان مانسمع لك حس ياللمخبووطة
سندس:اسم جديد ياهوالتلفون يرن اروح لة احسن
راحت ترد
رفعت التلفون:.:.
سندس:هلآآآ
......:اهلين من معي
سندس:اولآآآآآ مين آآنت؟
...:ولد آآلجيرران
سندس:بلآآآآستهبال من انت لايجيك طرااق ينسيك اسم ابووك تررى والله مررة واصلة معي
......:ههه مهبولة مثل مااعرفناك
سندس:اي افاعليك بس تدري عاد انك طااق المووانة
.......:معليش اعذروني انا ولد عمك
سندس استحت على وجهها:بس من انت؟؟
.............:آنآفهد يآآسندس
سندس استحت:فهدد آآآآسفة والله مااكان قصدي حسبتك واحد يستهبل قلت خلني اهبل فاامة
فهد:ههه الله يرجك لا عادي لاسف ولاشئ بس فية سعوود
سندس:لا والله طالع تبي منة شئ
فهد:هوبيجي بكررة للبر يخيم معناا
سندس:اية اافا عليك الاول هو
فهد:ههه اجل سلميلي علية
سندس:يوصل
فهد:اجل تامرين على شئ؟
سندس:لا سلامت قلبك
فهد:الله يسلمك يلا مع السلامة
سندس:مع السلامة..