الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
محبة البينك
11-11-2022 - 01:39 am
  1. بسم الله الرحمن الرحيم


بسم الله الرحمن الرحيم

شخباركم ان شاء الله كويسين مراح اطول عليكم روايتي الاولى ويارب تحصل اعجابكم (( حبيبي لاتعادي الايام ترى الايام تعاديك )) : الشخصيات : الجد محمد متوفي من قبل مايشوف عياله الصغار معاريس بحادث سيارة الجده مريم طيبة القلب حنونه كثير فاقده عيالها لانهم تهاوشو علشان لورث وكل واحد اخذ نصيبة سالم الولد الكبير عمره 57 سنة متزوج من مريم من قبيلة غير قبيلتهم وعمرها 43 سنة وعيالهم *فهد عمره 29 مومتزوج ويشتغل في شركة ابوه بعد مايخلص شغله ويشتغل صيدلاني على الرغم من ثروة ابوه جميل بمعنى الكلمة ملامحه عربية بدوية عيونه حاده ووسيعة كثير وانفه على قولتهم سل سيوف طويل وعريض المنكبين وشعره ناعم بالمرة وكثير واسود ولون بشرته حنطي * تركي دلوع امه عمره 24 يحب الكورة بشكل موطبيعي ومشترك بنادي ويشتغل في شركة ابوه الصباح عازب مومتزوج ويكره شي اسمه حب طويل وشعره ناعم وجسمه رياضي وعيونه ناعسة وانفه صغير وطويل يجنن موت * مطلق عمره 22 يدرس بالجامعه وماخذ الدنيا لعب شات ونت وبنات وماعنده وماعند جدتي للدراسة بس طيب وحنون عيوونه ناعسة وعسلي وشعره بني وكثير وطويل وجسمه عريض المنكب وشوي شايف نفسه * شوق دلوعه بالحيل واي شي يصيبها تبكي على طول عمرها 20 سنه حبيبة ابوها ينفذ كل طلباتها طيبة وقنوعه بس الشي الكريه ومايعجب اخوانها هو دلعها الزايد طويلة وشعرها بني ناعم موطويل كثير عيونها حاده وعسلية وبيضا واذا طالعت عيونها تحس فيها برائة ودايما تلمع وببسيطة بتعاملها تحب كورة السلة ودايما مناقر مع مطلق * نجلاء عمرها 17 هالبنت ناعمه مره دقيقة بكل شي وتعرف وشهي محتويات الاكل قبل ماتكله جسمها ريان شعرها قصير لكتفها وصابغته بندقي وناعم كثير وعيونها ناعسة وبشرتها وبرونزية ويشبهونها بالهنود لانه ملامحها هندية * اسامه هالولد يجنن نسخه من مطلق متهور مرة اول مايشوف بنت حلوة يبوسها ويجلس بحضنها عمره 7سنين شعره ناعم اسود وكثيف ودبدوب شوي وعيونه ناعسة كثير تحسي واحد حالم اوشاعر * اخر العنقود سوسن عمرها 4 سنين ناسخه شوق دلوعه كثير بس الاختلاف الوحيد انو شعرها كيرلي وطويل وضعيفة ووبيضا ولهاغميزة بخدها اليسار عبد العزيز (( بو مشاري )) عايش بلندن واصغر من اخوه سالم عمره 55 وعصبي مرة وزوجته اخت سلوى شيماء طيبة وحنونه وتفتقد اختها كثير *مشاري عمره 27 سنه يحب الكشخه والستايل ويحب اخوانه ويشتغل بشركة ابوه ويدرس وعصبي مرة طويل وبشرته قمحي وشعره بني وكثيف وعيونه ناعسه وجسمه رياضي * طلال عمره 25 سنه يحب البنات من عيشته بلندن كانت يده ماتخلى ابد من بنت ويحب خواته وكثير يغايضهم طويل وابيض وشعره اسود وعيونه حاده وله غميزتن بخده ومرح كثير *نجد بنت جميله كثير وناعمه عمرها 20 سنه تدرس بالجامعه ومحافظه على حجابها وتشبه نجلاء الا انها بيضة وشعرها اسود نفس العيون الناعسة ونفس الهدوء بس فيها غرور * رسل 17 سنه بنت دلوعه مرة تحب اخوانها كثير ومايرفضون لها أي طلب وتحب الرقص على قولتها هوايتها متوسطة الطول وناعمه كثير وقاصة شعرها قصة كري وصابغة خصل عنابي وعيونها عسلي تجنن موت ناعمه كثير *فردوس عمرها 13 سنه بنوته تجنن خليط بين الجمال والنعومه ملامحها هادية بس خذت من مشاري اخوها العيون الحالمه الناعسة وطيبة كثيروشعرها كيرلي * واخر العنقود حبيب الكل دانيال عمره 5 سنين يجنن هالولد دبدوب وله غمزتين مثل اخوه طلال ويحب الكرة كثير أي احد يساله وش اجيب لك من البقالة قال كرة عبدالله اخو عبد العزيز وسالم وعمره 33 متزوج منال بنت خاله وساكن بالشرقية وهي حامل * نواف عمره ثلاث سنين رائد اخو عبدالله وعمره 27 عايش بالرياض ويدير الشركة مع اخوه سالم ويحب يغايض خواته شعره اسود وعيونه وساع وجسمه رياضي ولون بشرته قمحي مومتزوج العنود عمرها 20 سنه ملامحها عربية اصلية جميلة بمعنى الكلمة طويلة و بشرتها بيضا وشعرها طويل كثير وصابغته خصل ذهبي وعيونها حاده وعسلية وعصبية ابتهال اخر العنقود وعمرها 17 سنه هادية وطيوبة كثير وملامحها مثلها هادية لون بشرتها برونزي وطويلة وعيونها هادية وشعرها كيرلي قصير وانفها صغير وطويل باقي الشخصيات راح تتعرفون عليهم بالاحداث ****************** && الجزء الاول من الفصل الاول && بيت سالم " بوفهد" كانت شوق بغرفتها وحاطه موسيقى كلاسيكية وجالسة تذاكر في الارض ماتحب تذاكر على الطاولة ولابسة بجامه سماوية وفيها دباديب وحاطه القلم بفمها وتفكر كيف توخر عنها هالطفش والاوراق بجهه والملازم بجهه ثانية والسرير فوضى ورافعه شعرها باهمال تتأفف سكرت الي قدامها وقامت للتلفون وا تصلت على صديقتها الجود : (( الو هلا جود )) (( اهلين شوق )) (( جود وربي طفشانة وتعبانه و)) (( بس بس بس ادري بس لازم نتحمل باقي يوم ونخلص الاختبار )) (( جود وشرايك تجين تذاكرين معي )) (( تصدقين امي حتى الغرفة تقولي لاتنزلين منها انا اخلي الشغالة تصعد لك الي تبين يعني مراح ترضى )) (( يعني مراح تجين)) (( طيب انتي تعالي عندي اخر مرة انا جيت بيتكم )) (( طيب بسئل امي وبقولك باي )) نزلت شوق بسرعة من الدرج ومانتبهت بلعبة سوسن في اخر الدرجات الا تطيح على يدها ورفعت جسمها شوي وعيونها غرقت دموع موقادرة تحرك يدها شافت مطلق جاي لها بسرعه وقال لها : " شوق صارلك شي " قالت بصوت متقطع " يدي .مو..قاد..رة .. احركها" ساعدها مطلق توقف وقال لها :" بوديك المستشفى اخاف انكسرت يدك " هزت راسها بدون ماتتكلم ونادى الخدامه تجيب عباتها ************************************** بيت عبد العزيز" بومشاري" كانت نجد جالسة بحديقة بيتهم قريب من النافورة وحاطة الاي بود بجيبها ومغمضة عيونها وتسمع لحبيبها راشد الماجد الي يذكرها بالسعودية مع ان ولا مرة شافتها ولابسة برمودا اسود وشك بلون ذهبي وبلوزة ذهبيه كات ناعمه ورافعه شعرها ذيل حصان وطالعه ملاك قربت رسل لاذنها بصوت قوي " بو" ولاهزت لها شعره لانها متعوده على خبال اختها وقالت: قديمة ياسخيفه" جلست رسل جمبها وهي كل دقيقه تتافف عصبت نجد وفتحت عيونها : "خير كل دقيقه تتاففين موعاجبك قومي " قالت رسل :" لاتعصبين طفشانه وربي احس اني مليت " " طيب " " شنو طيب اقولك ملل " تاففت نجد اكره ماعندها اذا احد قطع عليها جوها " اطلعي مين ماسكك " " ضحكتيني تبين ابوي يدفني هنا عفية نجد قولي لطلال يطلعنا هو يطاوعك" قالت نجد : " طلال يطاوعني انا مين قاص عليك " غرقت عيون رسل " بليز نجد تكفين قوليله " ناظرت نجد عيون رسل وشافتهم مغرقين دموع كسرت خاطرها " اف طيب لاتبكين علينا " اخذت جوالها واتصلت على طلال وانتظرت فترة بعدين رد عليها : خير نجد في شي قالت نجد : طلول اخوي حبي الاول والاخير " " بدون مقدمات يانجدوه وش عندك " " ترضى لخواتك انهم مايطلعون يوم الخميس " قال: طيب وبعدين وش دخلني انا بالسالفه قالت بداخلها لازم المذلة يادب : طلال حبيبي امي ماترضى نطلع مع السواق الحين تدري الساعه تسع واحنا طفشانين بليز طلال لاتردني انا نجوده دلوعتك تعال اخذنا طلعنا " قال طلال " لا" نجد : طلال بليز تكفى لاتردني " " طيب كسرتي خاطري لكم نص ساعه على ماوصل البيت اذا ماخلصتو تراني بمشي " قالت نجد : طيب باي " راحت رسل لاختها وقالت لها : ها شقال " ناظرته اختها ببرود وقالت : تتوقعين شقال " قالت رسل وهي محبطه " اووف اكيد رفض" ابتسمت نجد ابتسامه كبيره وقالت " يقول اذا ماجهزتو بعد نص ساعه بمشي " صرخت رسل وقالت " هيا " قالت نجد " بسرعه خلينا نلبس قبل مايرفض " راحت بسرعه وقالت" يلا" ******************* بيت الجد (( ابو سالم)) كانت العنود جالسة تتابع التلفزيون ومنسجمه مع الفيلم وتاكل فشار ومطفيه الانوار ولابسة بجامه رياضة لونها حلبي كات وتدخل ابتهال وتشغل الانوار ورمت فيش التلفزيون بالارض ناظرتها العنود وهي معصبة وقالت :" كسر في يدك يابتهالو يالقزمة " ناظرتها ابتهال ببرود : انا قزمة ههه ضحكتيني وان شاء الله انتي يدك الكسر " قالت العنود وهي ودها تكفخها : " وربي والي خلقني يالزفته ان ماطفيتي الانوار ورجعتي الفيش وطلعتي برى راح تشوفين شي تندمين عليه بعدين " قالت ابتهال وهي مروقة من عصبية اختها " يمامي ارعبتيني واذا ماسويت الي قلتي عليه " هنا العنود فقدت اعصابها وقامت لابتهال بتضربها الا تنحاش ابتهال وتروح الحديقة والعنود وراها الين مادخلت ابتهال اول غرفة شافتها قدامها وغفلت عليها قالت العنود وهي تقرم اظافرها : هين يالزفته هين وربي لاردها لك" وضربت الباب برجلها وراحت حست ابتهال ان العنود راحت فتحت الباب فتحه صغيرة وطلعت راسها ماشافت احد راحت تتمشى بالحديقة الين ماتهدى اختها صعدت العنود الدرج وهي معصبة وفتحت غرفة اختها وفتحت دولاب ملابسها وحذفت اغلبيتهم بالارض وحذفت الفراش السرير بالارض وشافت مغلمتها وحذفتها بالارض والعطورات اخذتهم كلهم وودتهم غرفتها وقفلت عليهم بدرجها الخاص وظلت جالسة بالسرير تفكر تبغى شي يهديها طلعت للصالة الفوقية وراحت المطبخ الصغير وفتحت الثلاجه وشافت الكولا واخذته مع سنيكرس ورجعت غرفتها واكلت شوي وهدت تقريبا اما عند ابتهال ملت من التمشي بالحديقة صعدت غرفتها او ل مافتحت الباب انصدمت وشافت الفوضى الي بالغرفة وبعدين ضحكت عشان تقهر العنود ونزلت تحت وشافت الخدامه بطريقها وقالت لها : سوزي روحي نظفي غرفتي وجلست تناظر التلفزيون الا تسمع فتحت الباب التفتت وشافت امها توها جاية من بيت الجيران " السلام عليكم " قامت ابتهال حبت راسها : هلا يمة وعليكم السلام " الجده وهي تسال: اجل وين اختك ماشوفها " كتمت ابتهال ضحكتها وهي تقول : بغرفتها يمه اناديها " قالت الجده : لايمه خليها يمكن تذاكر " ظلت ابتهال شوي ساكته بعدين قالت : يمه " " هلا يمه " قالت بعفوية ماتدري شكثر اثرت الكلمة على امها" يمه عبد العزيز صار عنده عيال " تجهم وجه الجده : ابتهال كم مرة اقولك مابغى اسمع سيرة هالولد " " بس يمه مايصير هذا اخوي " قالت الجده وصوتها مبحوح" اخوك قلتي اخوك الي ماسال عنك قلتي اخوك الي هو فرقني عن عياله وحرمني من شوفتهم قلتي اخوك الي فرق اخوانه عن بعضهم هذا ظالم يايمه الله لايوفقه حرمني حتى من عياله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل " قامت الجده من مكانها وهي مشتاقه حق ولدها ماتدري عن اخباره نساها ودموعها على خدها دخلت غرفتها تشكي ربها ماعندها غير ربها ابتهال ندمت على سؤالها وعكرت مزاج امها بالهسؤال تنهدت وراحت لغرفتها **************************** بيت سالم " بوفهد" رجعت شوق مع اخوها مطلق واول مافتح الباب كانت امها جالسة مع نجلاء قامت امها بسرعة وهي خايفة وقالت: " يمه شوق وش فيها يدك " قال مطلق يهدي امه " الله يهديك يمه ماتعرفي بنتك مطفوقة نزلت من الدرج وطاحت على يدها " جات نجلاء وحضنتها : ياعمري شواقة الحمدلله على سلامتك ترى جود اتصلت عليك كم مرة وماتردين " قالت شوق بوهن : يؤه نسيت الجوال بداري الحين بطلع بكلمها " صعدت شوق غرفتها واتصلت على جود: هلا جود " هلا" ضحكت شوق وقالت : فديت الزعلانين جود وربي لو تدرين شصارلي كان عذرتيني " قالت جود " يعني وش بيصير " قالت لها شوق الي صار قالت جود : ياعمري يعني بكرة بتروحين الجامعه وانتي يدك مكسورة" قالت شوق : ايوه بكرة اخر الا يام بروح بس انتي باقيلك يومين" قالت جود : اوكي اخليك ترتاحين باي" " باي" من التعب نامت شوق بدون ماتحس بروحها ************* (( بيت سالم )) الساعة 6 الصباح جلست شوق بتعب ونزلت من السرير تبغى تتروش علشان تراجع المادة الي بتختبر فيها توها بتدخل الحمام (( عزكم الله )) بس تذكرت يدها اتصلت على اختها نجلاء نجلاء بصوت كله نوم : الو شوق: نجلاء تعالي غرفتي ساعديني ابغى اتروش نجلاء: شوق قولي لماما او الخدامه شوق: بليز نجلاء تعرفيني ماحب الخدم واخاف اتعب ماما تاففت نجلاء: طيب هذاني جيت باي نزلت نجلا من السرير وراحت غرفة اختها وساعدتها وطلعت عشان تبدل شوق خلصت شوق لبس ونزلت لغرفة الطعام وقالت : صباح الخير الكل: صباح النور تركي وفهد مايدرون وش صار بشوق امس وقالو بصوت واحد: شووق وشفيها يدك ناظروا بعض وضحكوا شوق : ابد بس طحت من الدرج على يدي وانكسرت نزل ابو فهد مع نجلاء وقالوا : صباح الخير الكل: صباح النور شوق : ماما ساعديني ابغى افطر توها بتقوم ام فهد قام تركي قبلها وجلس بالكررسي الي جمب شوق وقال: ارتاحي يمه انا خلصت فطوري ومتفرق لست الحسن يعني كم شوق عندنا ابتسمت شوق قالت نجلاء بقهر: الله لنا بس فهد: اسكتي بس تتمنين انه يدك تنكسر نجلاء: ماقلت شي فهد تراني امزح فهد : في هذه الاشياء مافيها مزح سامعه قالت نجلاء بزعل : سامعه شوق بعصبيه توخر يد تركي عن فمها: تروك خلني اخلص الي بفمي ضحك تركي : ههه هذا جزاتي جالس اوكلك قامت شوق من على الكرسي وقالت : الحمدلله تامرون على شي بوفهد بحنية : سلامتك يبه بس كملي فطورك ماعليك من تركي شوق: لابابا الحمدلله شبعت بروح الجامعه عندي اختبار بوفهد وام فهد : سلامتك يمه شوق بعد ماباست راسهم : باي قام مطلق من على الطاولة : وانا بعد بروح الجامعه تامرون على شي بوفهد : هلله هلله بالركاده ولاتسرع مطلق وهو يبوس راسهم : ان شاء الله مع السلامه طلع مطلق وطلعت وراه نجلاء ونادته وهو يلبس نظارته : مطلق التفت لها مطلق : خير نجلاء بترجي : حبيبي مطلق عادي توصلني المدرسة مطلق: لاطبعا وليه مارحتي مع شوق نجلاء : شوق عنده اختبار وراحت مبكر واصلا مها ومريم هم الي طلبو انك توصلني اليوم ابتسم مطلق الين بانت اسنانه : طيب عشان عيون مها ومريم تكرم مدينه بوصلك يلا اركبي نجلاء ابتسمت : طيب ************ (( الجامعه )) نزلت شوق من السيارة ومدت الكرت لبوابين ودخلت وخلعت عباتها وحطتهم بمكانهم ورفعت جوالها واتصلت على جود تسالها وين مكانهم وراحت لهم الكفتريا وشافت صحباتها جالسين يسالفون : هاي قيرلز الكل : هايات جود: الحمد لله على سلامتك شوق : الله يسلمك سارة : كيف طحتي الحمدلله والشكر ماتشوفين شوق : مانتبهت للعبة سوسن وطحت على يدي اشوى انها مورجلي والله كان ماطلع من البيت دلال: : الحمدلله انها يدك جود : وكيف تاكلي وتشربي شوق : ههه فاتك اليوم تركي اخوي هو الي وكلني صج الي قالو ان الرجال دفشين ماخلاني اتنفس ملى فمي جود وسارة ودلال : ههه يحليله جود : فكرتها امك او مطلق شوق بسخريه : مطلق اسكتي بس مابغى تعليق بالدنيا الا علقه علي يالربشة يالعمية ههه كل التعليقات تبغيه يوكلني جود : شكله حبيب شوق : لايكون حبيتيه من هذيك المرة جود : احلفي بس اصلا نرفزني ولا ماكان رديت عليه سارة : ليه وش السالفه جود : الله يسلمك هذاك اليوم كان اول مرة ازور فيها الاخت مومتاكده اذا كان هذا بيتهم ولا لا توني بفتح باب الصاله الا اشوف رجال واقف قدامي اخترعت وهو عقد حواجبه وقال : خير وش بغيتي قلتله بارتباك: شوق ابتسم هو وقالي لايكون انتي الجود الي صاجتنا شوقو فيك ناظرته وقلت بنفسي خير وش فيه ذا قلتله : شوق هنا ناظر الدرج انا صعدت الدرج وشوق نازله شوق : ههه والله لو تشفوها كانها وحده مضيعه امها تاشر على مطلق وتقول هذا نرفزني سارة : ههه جود : انطمي ياسوير والله لو كنتي مكاني وهو يطنز دلال : طيب كملي


التعليقات (7)
الملاك الساحر
الملاك الساحر
روعه مره..
كمليها أحنا باأنتظار..

محبة البينك
محبة البينك
بنات وين الردود مافي احد رد على الاقل بكلمة شكرا للرفع راضية

محبة البينك
محبة البينك
غروب: الحمدلله انشغلت شوي بتجي ان شاء الله العصر معي
ام فهد : على خير
راحت غروب جمب الجده: هلا يمه
الجده: هلاببنتي شلونك
غروب: تمام يمه
غروب سلمت على ابتهال: هلا وغلا بالدلوعه الحمدلله على السلامه
ابتهال: الله يسلمك
نجلاء: وانا
غروب : هاي شوق عنود
البنات: اهلين
وطنشت نجلاء
غروب: ابتهالي جبت لك من السوبر ماركت اشياء كثيرة
ابتهال: وريني اشوف
نجلاء: وين الايس كريم
ام فهد: عيب نجيل البنت جزاها خير انها تشرت لكم
غروب ابتسمت: ماعليك خالتي عادي اصلا انا رايحه اشتري اغراض لماما وتشريت مرة وحده
نجلاء: شفتي ماما قالت وهي تقلدها بنعومه ودلع عادي
غروب ناظرته باستحقار وماردت عليها
ابتهال : ليه ماتردي على جوالك
نجلاء: ايوه ليه اتصلت عليك مرتين
غروب وهي تفتح الشنطه : شكله حاطته سايلنت ماسمعته وجلست تدور فيه شنطتها مالقته رمت الاغراض مالقته
غروب: مالقيته
ابتهال: يمكن نسيته بالبيت
غروب بخوف : لا انا ماتكده انه عندي نجلاء موانا اتصلت اخر شي عليك كنت بالسيارة
نجلاء: بشوف بتصل عليه
اتصلت محد يرد
غروب وهي تهمس لابتهال: بنت اخوك الغبيه مصورتني فيه خايفه
ابتهال: يمكن ماتدرين طاح بالسيارة
غروب : ان شاء الله بلسيارة
سمعو ضرب على الباب
شوق: مين
مطلق: انا
طلعت شوق : خير
مطلق وهو يناظر لداخل بس ماشاف شي: خذي فطوركم وقلي للعجز يطلعوانطرهم بالسيارة
دخلت شوق وسكرت الباب وحطت الاكياس على السرير
شوق: ماما يقول مطلق ينطركم بره اذا خلصتو
قامو العجز وقامت العنود معهم : يمه بروح معكم فيني نوم
شوق : حتى انا سوري رورو ماجلسنا معك انتي موغريبه
غروب: وش دعوه عادي خوذي راحتك
بعد ماطلعو
نجلاء: ههه فكه وربي مانعرف نسولف على راحتنا
ابتهال: ههه أي والله
قامت غروب وضربت نجلاء على كتفها
نجلاء: وجع ليه
غروب: تستاهلي موقلتلك لاتصوريني هذاك اليوم كنت حاسه
نجلاء : أي وجع وانا شدراني
ابتهال: رورو بتروحين
غروب: ايه
نجلاء: خليك عندنا بليز خلينا نستانس مع بعض
غروب وهي تجلس : بس اخاف اخوانك يبون يجلسون معكم
ابتهال: مطلق مستحيل بيرجع ورائد وتركي وفهد بالشغل
نجلاء: خليك عندنا
غروب: بس للعصر وبعدين بروح
ابتهال وهي تبتسم بحماس: ههه طيب
(( ببيت بومشاري))
نجد ورسل اطلعو للمشغل ورجعو الساعه ثمان وشالو الشيلة على راسهم بعد ماسلمو
طلال: يع مولايق السرج على البقر
رسل جلست جمبه وتحرك شعرها بدلع: وش قلت
مشاري: ليه مطيرين شعوركم
نجد : تغيير
ام مشاري: قلتلهم حلات البنت بشعرها بس مصممين يقصوه
رسل: ماما انا ماقصيته بس عدلته وصبغته
نجد: انا قصيته بس والله موقصير يوصل لنص ظهري
بومشاري: نعيما
نجد: الله ينعم بحالك
طلال: يلا تامرون على شي
بومشاري: ليه بتطلع
طلال: أي يبه تامر على شي
مشاري: بطلع معك طلال
طلال بارتباك: لاوين بتروح انا بروح عند الربع
مشاري: بتعرف على ربعك عادي
طلال وهو يرص على اسنانه: بروح عند اخويائي قلتلك
مشاري فهم حركته : اوكي قطني على اخويائي على طريقك
طلال: اوف طيب
بومشاري يهمس باذن ام مشاري: شيومتي ليه ماقصيتي شعرك مثل البنات
ام مشاري صار وجها احمر وهمست: عزيز انا كبرت على هالخرابيط وش اقصه
بومشاري: بعيني لساتك صغيرة وحبيبتي
شيماء وجهها احمر : عزيز وش جايك اليوم
فردوس بنغزة: ماما وجهك احمر تراك تعبانه
رسل كاتمه ضحكتها: ايوه احمر مسكينه تعبانه من الحب
نجد : قومي رسل نترك عصافير الحب الي مايكبرو ابد
ام مشاري جالسه تدور اقرب شي وترمي عليهم مالقت غير التكايه: ورى ماتنقلعو ها
بومشاري وهو يمسك يد شيماء: تعالي بس نصعد غرفتنا وماعليك منهم
شيماء وجها احمر من الحيا خصوصا جدام بناتها
رسل بصوت عالي: ياعمري على الحيا
نجد: ماني قادرة مستحية موت ههه
نجد ورسل وفردوس: ههه
(( بالمستشفى))
كانت الغرفة هدوء بس صوت التلفزيون وغروب منسدحه جمب ابتهال على السرير ونجلاء على رجولهم ويتابعون اعاده مسلسل نور وبوسطهم الشيبس والعصير والتوكس
غروب: بذمتك مايخذ العقل
نجلاء: لا يفشل
ابتهال ضربتها على راسها : ماسمحلك تقلطين عليه
غروب: بس هالنور هالخايسة شايفه نفسها كل شوي زعلانه
ابتهال: حتى انا بزعل خويته تقولي ان زوجي لازم يتزوجها والله بروح بيتنا ومارجع
غروب: ان شاء الله يانجيل تاخذي واحد نسخه منه يحبك ويخونك
نجلاء عصبت : ان شاء الله انتي يالخايسة اسم الله علي اذا بياخذني مايخوني حتى اموت
غروب بدون اهتمام : طيب اسكتي جا المسلسل
بعد اخلص المسلسل جلسو يغيرو القنوات وطفت نجلاء التلفزيون
غروب: ليه طفتيه ماعندنا شي نسويه
ابتسمت نجلاء بخبث : الا عندنا
ابتهال: شنو احس في فكرة ببالك
نجلاء: ام تقريبا
ابتهال: اذا مثل هذيك مانبي اخاف بصراحه من رائد
غروب: ليه هو درى؟
نجلاء: مادريتي ياحظي
غروب بحماس : شنو
حكت لها نجلاء السالفه كلها
غروب: ههه فلم بصراحه
ابتهال وهي تاكل : فلم بعينك والله تخيلي بغى شوي ويغمى علي
نجلاء: احس لحد الحين موطايقنا يكلمنا من طرف انفه
ابتهال: ههه حلوه هاذي ايوه والله افتقدته بصراحه
غروب: يؤه بصراحه موقف يخوف مابي اجربه
نجلاء: اسمعو فكرتي بس شوي
غروب : سمعينا
نجلاء: نطلع من المستشفى نتمشى شوي وبعدين نرجع بس
ابتهال تغطت بالبطانيه وقالت: ورى ماتنامي احسن لك من اافكار الغبية
غروب وهي تتثاوب : صح كلام ابتهال بصراحه اذا المره اسلمت المرة الثانية يمكن يمسكونا الهيئة
نجلاء وهي تبعدهم وتنسدح بالوسط : اوف مافي حماس
ابتهال : ضيق انتي دوبة السرير صغير
نجلاء: غروب تراك سمنتي روحي نامي على الكنبة
غروب : والله انتي الي حاشره نفسك بالنص قومي ذلفي هناك
نجلاء وقفت وتخصرت: ترى هاذي غرفة عمتي لو ماتدرين
غروب وقفت : وانا هذي غرفة اختي وصديقتي لو ماتدرين واهي الي قالت لي جلسي معي مومثل بعض الناس
نجلاء بغيض: شقصدك
ابتهال بصراخ: وجع بس خلاص ماتشوفو مريضة جمبكم
غروب ونجلاء: لا
الكل: ههه
ابتهال: انا عندي فكرة
غروب: ترى مراح انام على الكنبة
ابتهال: اسمعي اشوي
نجلاء: نسمع
ابتهال: تنزلون من السرير وتتسابقون والي توصل قبل اهي الي تنام جمبي
غروب ونجلاء: موافقين
نزلو من السرير ووقفو
ابتهال: اسمعو ترى مافي تضارب
غروب: خلصينا
ابتهال: 1 2 3
ركضو غروب نجلاء ووصلت نجلاء قبل على السرير
غروب وهي تتنفس بالقوة: لامايصير كانت وقفه قدام مايصير غش
نجلاءوهي تلهث : طسي يلا بس ياي سرير ناعم
غروب : هذا بدل ماتكرمون الضيف تهنونه مالت عليكم
ابتهال: ههه انتي اختي موضيفتي مع وجهك يلا بدون ازعاج انا مريضة
غروب: والله اصح مني
نجلاء: والله مافيني نوم بس عناد فيك بنام غصب وضحكت باستفزاز
فسخت غروب عباتها وفرشتها على الكنبه : يع اتحسس انام بعد احد مدري منو نايم فيه
ابتهال: ورى ماتنقلعي وتنطمي محدن نام فيها غير مطلق امس
غروب باشمئزاز: يع مابي نجيل قومي اخوك نام عليها عيب انام بعده
نجلاء: عادي اعتبريه زوجك انتي وياه واحد
احمر وجه غروب : يالخايسة وش هالكلام
نجلاء : وش فيك قلت اعتبريه ماقلت خليه زوجك ترى يفرق واذا تبينه يصير زوجك عادي بقوله يخطبك وامري لله
عصبت غروب وشافت كيسة الشيبس القريبة منها رمتها عليها: انطمي والله موطايحه بكبد هلي
نجلاء: ههه
ابتهال: وبعدين وبعدين معكم كانكم حريم رجل اسكتو شوي انا مريضة
غروب : شكلك فرحانه انك مريضة
ابتهال: غروب بتنطمين ولا كيف
غروب: لاخلاص بس بوظب سريري المحترم
فرشت العباة فوق الكنبة ورتبت الشيلة وسوتها كانها مخده
غروب: نجلاء عطيني شيلتك
نجلاء: ليه
غروب: بتلحف فيها
رمتهاا عليها وتلحفت وغمضت عيونها وراحت بسابع نومه
نجلاء ظلت تتقلب عل السرير مو جايها نوم غمضت عيونها علا وعسى يجيها بس نامت بعد فترة
عند مطلق بعد ماوصل امه وجدته طلبت من امه يرجع المستشفى نزل ودخل لداخل وشاف بوجهه وليد
مطلق: هلا دكتور وليد
وليد: هلامطلق شخبارك وشخبار الاهل
مطلق: تمام نسرك
وليد: متى قال الدكتور بيرخص المريضة
مطلق: يمكن اليوم اذا كويسة
النيرس جات تركض: دكتور وليد في كسر بالرجل محتاجين لمسعدتك
وليد: جاي .. يلا نشوفك على خير مع السلامه
مطلق: الله يسلمك
صعد بالمصعد وتوجه للغرفه وفتح الباب بهدوء كانت الغرفة هادئة وبارده ابتسم لمن شاف ابتهال ونجللاء متقلقصين بسرير واحد وشال الاكياس الي عللى السرير وحطهم بالدروج والتفت على الكنبة بيكمل نومه يحس ماشبع نوم اوول مالتفت
انصدم
وقرب اكثر وهو يسمي بداخله : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اكيد جنيه اليوم على كثر ماشفتها بالجوال قام يتهيا لي اتخيلها بسم الله لازم اروح حق امي تقرى علي))
قرب اكثر كانت متكورة على نفسها صافطه رجلها لبطنها ونايمه على جمبها وشعرها كله على وجها... ويدها حاطتها تحت راسها ومتلحفه بالشيلة وشكلها بردانه
نجلاء حست بحركة بالغرفة وفتحت عيونها خافت بس لمن شافت مطلق غمضتهم ويوم قرب جمب غروب فتحت نصهم وجالسه تراقبه كانت شاكه بس الحين تاكدت كتمت ضحكتها وجلست تراقب
جلس مطلق على ركبه وحده وهو خايف يلمسها يحسبها جني تردد وبعدين سم بالله رفع شعرها عن وجها وحطه ورى اذنها وشاف خدها المتورد خلقه كذا الي وده بس يلمسه كانه رسمات الانمي مد يده بس تراجع
مطلق في نفسه (( حرام الي تسويه انت ماترضاها لخواتك ترضاها لغيرهم هذي مومحرم لك قوم عنها )
مطلق بهمس بصوت مبحوح : بس بلمس خدها وبقوم مقدر اقاومها مقدر
مد مطلق يده ولمس خدها كان ناعم مثل خد الي توه مولود وانحنى شوي غمض عيونه وباس خدها ظل فترة طويله وهو على الحال حس باحاسيس غريبة وهو يشم ريحه عطرها الناعم وتركها غصبن عنه وقام وطلع بسرعه قبل مايتهور اكثر من كذا
خافت نجلاء لمن طول وهو منحني عليها فكرته بيتمادى اكثر بس ارتاحت لمن شافته وقف وطلع
وقامت لعند غروب وشافت خدها احمر مايل للازرق انحرجت وكتمت ضحكتها وسمعت ضرب على الباب ودخلت لنيرس وفي يدها بطانيه
النيرس: خوذي هذا في بابا يقول غطي نايم على الكنبه
نجلاء بداخلها: تطورت يامطيلق كبرنا وقمنا نحب والله لو تدري غروب كان ذبحتك ههه ))
نجلاء: خلاص انا بغطيها روحي انتي
غطتها ورجعت نامت وهي تبتسم
(( بيت بوفهد))
كانت شوق بغرفتها مع العنود جالسين يكلمون جود
جود: والله من صجي ماطيقه كل من شافني احبك ووافقي ودي اكفخه
شوق: ههه حرام عليك ولد عمك هذا وش دراك يمكن يحبك
العنود: والله ياريت عندي عيال عم ههه
شوق : بلا كذب عنود عندك عمتي شريفه وعيالها الكرهين وعمتي وداد و عمي حمد
جود: غريبة من زمان مازراكم العاده اربع وعشرين ساعه لاصقين فيكم
شوق: اسكتي طالعين فيها طلعه يبون يزوجون رائد حق امل وفهد اخوي حق جمانه وع
جود: بدال مايوزعون عيالهم يتبرعون لي بواحد مليت من العنوسة
العنود: خ خلاص اليوم والله اعلم شكلهم بيجون المستشفى للبتهال تعالي العصر
جود: بدون ماتقولين انا جاية ههه
شوق: جودو مراح تسافرو
جود: بقول لماما ابي اكون معكم بروح لامريكا بس ماما تبي تروح لبنان
العنود وفيها حماس: اقنعيها بليز جود وناسه علشان اقول حق بابا سالم يحجز لنا جميع
جود: بشوف وبرد عليكم باي
شوق: باي
العنود بحماس: تخيلي نسافر جميع
شوق: والله مراح ارجع الا الفجر
العنود: ههه
شوق : قومي نتغداء ونروح للمستشفى قبل ماتزعجنا ابتهالو بطلباتها
بعد فترة كان الكل على طاولة الاكل
ام فهد: مطلق ليه مارحت المستشفى اليوم
شوق: يمه وين يروح غروب هناك ولانسيتي
ام فهد: والله هالبنت دخلت قلبي من شفتها احس بعيونها حزن يتقطع قلبي عليها
العنود: صج يمه ان عمامها ماكلين حقها
ام فهد: أي يمه والحين عايشه بيت اهل امها حرمو هاليتيمة من حقها
رص مطلق على اسنانه يحس قلبه يتقطع اذا حد شفق عليها
الجده: سالم عماتك اليوم بيزورونا
بوفهد : حياهم الله ان شاء الله محنا بمقصرين عنهم بشي ووقف
يلا اذا خلصتو روحو المستشفى وانا برسل السواق يجيب الحلا
فهد: انا اقول يبه ماله داعي جلست ابتهال بالمستشفى خلاص صارت كويسة وحتى عماتي يجون بيت جدتي هناك مو احسن
شوق: اجل حتى احنا ماله داعي نروح هناك بابا انت رخصهم ويجون البيت
بوفهد : ان شاء الله
مطلق : يبه بروح معك خلصت انا
بوفهد: اجل يامطلق انت رح رخصها ماله داعي اروح
رائد: خلاص يابوفهد جب بطاقتك وانا ارخصها
طلع بوفهد بطاقته : خذ وانتو الحقوني للشركة
ام فهد: يمه العنود كتبي الاغراض وعطيها للسواق
العنود: ان شاء الله يمه
طلع رائد وركب السيارة لحقه مطلق : رائد وقف خذني معك
رائد وهويلبس النظارة : على وين
مطلق وهو يركب : بعد وين المستشفى
رائد ركب سيارته : مشينا
(( بالمستشفى ))
صحت غروب من النوم وهي تبتسم حلمت حلم حلو راحت الحمام (( عزكم الله)) اتوضت وصلت الظهر والعصر جمع لانها نامت وماصلتها اول ماخلصت انتبهت للبطانية عدلت الغرفة ورتبتها من الفوضى وحطت اغراض ابتهال بالشنطة ولبست عباتها وجلست نجلاء
غروب بكسل : نونو نونو نجوله جولي
نجلاء فتحت عيونها: ها يالمزعجه
غروب: قومي صلي الحين الساعه ثلاث
نجلاء قامت وهي متروعه : يؤه فاتتني الصلاة ليه ماجلستيني
غروب: مدري بس تعالي من وين اللحاف والله ثلجت بعدين حسيت بدفه ههه
نجلاء تذكرت وطالعت خد غروب وكتمت ضحكتها: لابس انا قلت للنيرس تجبلك اول مانمتي
غروب: بجلس المصيبة العضمة ابتهالو
غروب : ابتهال تولي هلوله هزت كتفها ابتهال بصوت اعلى وبقوة هزتها ابتهال قومي
ابتهال فتحت عيونها ووخرت غرتها عن وجها : ها ها الناس يجلسو كذا
غروب وهي تجلس على السرير : قومي الحين اهلك بيجون وانتي لحد الحين ماقمتي
ابتهال: كم الساعه الحين
غروب: ثلاث ونص قومي صلي واغراضك حطيتهم بالشنطه
ابتسمت ابتهال: مشكورة
غروب :العفوبس وين المصاص الي امس جبته
ابتهال: بشنطتي ليه تبينه
غروب: تصدقي حلمت فيها
ابتهال: حامضة موت وتصبغ الفم وش تبي فيها الحين
غروب : اشتهيتها ابي احمر وش عليك
ابتهال قامت بعد ماطلعت نجلاء : بالشنطه تشوفيها بس لاتاخذي الا وحده
غروب: طيب
وصل رائد المستشفى ونزلو من السيارة وراح رائد يخلص الاجراءات علشان يطلع ابتهال
مطلق: انا بروح للبنات اشوفهم خلصو اغراضهم ولا
رائد: مراح اصعد فوق بدخل عند وليد واذا خلصو اتصل علي
هز راسه ومشى وهو مبتسم ومروق اليوم بالمرة صعد بالمصعد وعدل شكله بالمرايه ووصل ومشى الممر كله ووصل الغرفة وضرب الباب
غروب والمصاص في فمها وت

محبة البينك
محبة البينك
حرا ام يبنات ولاوحده ردت من جد حزنتوني

سلناز
سلناز
شكران على القصة وصرح حلوه كنت اقره خلف الكوليس لكن ارجوكي كمليه عشاني اختك سلناز

ام اميره الاموره
ام اميره الاموره
وين التكمله نحنتظر

..خواطر مكسورهـ..
..خواطر مكسورهـ..
بليز كمليها ترى انا ماسجلت في المنتدى الا عشان روايتك

ادعى انه اعمى 15 سنه حبا لزوجته
قصة المراة التي لم تستطيع ان ترى الكعبة لاتفوتكم