الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خطوات ممحية
03-11-2022 - 11:42 pm
  1. :ق1::ق1: ب س م ة و د م ع ة

  2. ¥...الفصل الاول...¥..........

  3. جنى:الف مبروك آآوانا..

  4. ربى بعد ماقاطعتها:ههه وحده بوحده المهم وانتي يااعز صديقاتي كمان..

  5. //خلينا نروح لربى بغرفتها\\

  6. ربى:ابكمل تحظير ملابسي مع حالة احباط اهئ اهئ..

  7. جنى:احسن تستاهل...آآآآه وين ذاك الولد..

  8. \\لقت جنى ورقه على الارض فاستغربت\\

  9. ربى:ا فلوس ايه معي يكفي لغرفه وحده بس..

  10. حنين:يلا..


:ق1::ق1: ب س م ة و د م ع ة

هذي روايه من نجس الخيال بس احداثها واقعيه هذي روايه عن بنت ماذاقت حنان الام والاب اسمها جنى شعرها اسود وعيونها عسلية كانت تسكن في سكن للايتام وكانت في سن الطفوله كان عمرها سنه خلينا ندخل في الروايه مباشره..

¥...الفصل الاول...¥..........

جنى:آآآه آآه جا الصباح سلمت تقريري للابله واذا عجبها ابروح اسكن في سكن المدرسه ام علعموم احسن من هنا يع ذا السكن كل ماادخلو اكتأب عاد من كثر طلعاتي اه خليني اقوم اغير ملابسي اوبا امم ابلبس هذا الفستان احسن شي يلا..
//وفجأه ينطق الباب على غرفة جنى..\\
جنى:ام مين..
ربى:افتحي جنى بسرعه..
>>اووه ترى ربى تكون صديقة جنى في السكن وهي في نفس عمر جنى وكانت بنت بعد حلوه وشعرها اسود وعيونها خضرا وشعرها قصير وعيونها واسعه بعد واقل بياض من جنى بشوي..
جنى:لحظه قاعده اغير ملابسي..
ربى:بسررعه عندي خبر يطيرك من الفرح افتحي..
جنى:واو ومن متى الانسان يطير وش قلبنا عصافير..
ربى:جنى بلا استهبال تفتحين ولا لأ..
جنى:طيب خلاص اعصابك ولعتي عدي الين السبعه وادخلي..
ربى:اوكي واحد اثنين ثلاثه..
جنى:بسرعه بسرعه ياجنى قبل ماتدخل..
ربى:سته سبعه دخلت..
//دخلت ربى واتفاجئت بمظهر جنى فستان احمر نص كم وجزمه حمرا وطوق احمر اذا طلعو تلبس جنى طاقيه حمرا وربى طاقيه زهريه\\
ربي باندهاش:سلمات تحسبين اليوم عيد الحب..
جنى وهي معصبه:يعني هذا قصدك..
//وتروح جنى وتصب كاس المويه عليها\\
ربى:آآي آآي المويه بارده..
جنى:هم احسن هذا جزاتك..
ربى:هذا وانا جايبه لك خبر..
جنى بعد ماقاطعتها:ايه وشو..
ربى:جنى مسختيها لاتقاطعين اف..
جنى:ا والله آآآسف تراني منفعله علشان نتايج التقرير بس علشان كذا مستخفه دمي..
ربى:اها ايه صدق انا جايه ابشرك..>> ^_^
جنى:وش فيه عسى خير..
ربى:قاعده اقول ابشرك يعني اكيد خير..
جنى:ههه كملي..
ربى:ايه المهم شفتي المشرفه قبلت بس تقريري..

جنى:الف مبروك آآوانا..

ربى بعد ماقاطعتها:ههه وحده بوحده المهم وانتي يااعز صديقاتي كمان..

//وراحت ربى وخمت جنى بس ترى بيروحوا بعد يومين مروا اليومين وجنى مهي مصدقه بس بعد كلام ربى اخيرا استوعبت من جد كانت مفاجئه كانت بدايه لجنى انها تروح للمدرسه علشان تحدد مستقبلها عانت كثير بس كل شي مر بسرعه وهذي هي بتروح بعد يوم طبعا اليوم الاول مر وهم يحظرون شنطهم والثاني سارت فيله احداث خلينا نكمل\\...
جنى:المشرفه ماتقصر واحبها بس فكه..
ربى:ايش هذا التناسق..
جنى وهي منفجعه:ترى في اختراع اسمه باب..
ربى:لاا انا قاعده اعودك..
جنى:تعوديني على ايش..
ربى:على المدرسه الجديده سمعت ان كل طالبتين بغرفه وقلت للمشرفه ان تقولهم يخلوني انا وانتي مع بعض..
جنى:اوه كويس عاد تعرفي اليوم اخر يوم لنا هنا بكره بنروح خلينا اووه لحظه ليه صدق كل طالبتين بغرفه..
ربى:احم اسئلني انا عالمه..
جنى:وع بوشو بامور مثل وجهك هاه باي..>>وطلعت جنى..
ربى:احسن ههه المفروض تطردني مو تطلع..
دخلت جنى مره ثانيه الغرفه وقالت:ربى اطلعي بسرعه..
ربى بعصبيه:اصلا كنت ناويه اطلع..>>وطلعت من غرفة جنى..
جنى:والله باين اقول خليني اكمل تحظير ملابسي يلا..

//خلينا نروح لربى بغرفتها\\

ربى:ابكمل تحظير ملابسي مع حالة احباط اهئ اهئ..

//جا يوم الروحه ودعت جنى وربى المشرفه والطلبات وركبوا الطياره وكل وحده لافه وجهها عن الثانيه بس فجأه وهم بالطياره نسوا الزعل وقعدوا يسولفون........قرب موعد الوصول وجنى وربى متحمسين.... .. .. ..وصلوا اخيرا ركبوا اقرب باص يوديهم للمدينه اللي فيها المدرسه طبعا كانت ربى لابسه فستان زهري وزي ماقلت شعرها قصير وحاطه فراشه زهريه على جنب وجزمه زهريه طبعا المشرفه اللي كانت في سكن الايتام كانت ماتحسسهم انهم ايتام تروح وتشتري وترتب الغرف كانت احلى مشرفه في الدنيا خلينا نكمل..\\
جنى:اف والله الطريق تعب ماكنت اتوقعه كذا..
ربى:اجل ياماما تبين من اول دقيقه نوصل بس من جد تعب..
جنى:هي هي ربى..
ربى:آآآه آآآه وشفيك..
جنى وهي تأشر:شوفي ذاك الرجال ترى يحاول يسرق شنطة ذيك الحرمه..
ربى:ا لحظه خليني اناظر ام..
جنى:هي هي لاتفظحينا ليشوفك..
ربى بعد مانزلت راسها تحت شنطتها:ايه تراك صادقه خلينا نغير مكاننا ونروح بجنبها علشان اذا سرقها ننط وناخذ الشنطه..
جنى:الحمدلله يعني..
ربى بعد ماقاطعتها:انزلي بعدين كملي..
//ونزلتها ربى وحطت الشنطه فوقها\\
جنى بأعلى صوت وهي معصبه:ربى خلاص..
//كل اعين اللي في الباص راحت لمكان جنى وربى بمافيهم الحرامي\\
جنى وهي معصبه:خير ليش تناظرون في شي يع عليكم..
ربى:ا مرحبا..
قالت حرمه من الباص باعلى صوتها:حرامي سرق شنطتي الحقووا طلع وحنا واقفين عند الاشاره..
ربى وجنى:اوه لا يلا نروح..تركض جنى ورا الحرامي وقالت:ربى جيبي انتي شنطنا..
ربى:ا جنى استني اوه امري لله..
الحرمه:الف شكر لكم..
ربى:احلفي اقول انزلي وخذي بعدين الشنطه من جنى..
الحرمه:ليه هي اسمها جنى..
ربى:ايه..
الحرمه:اوكي ابنزل قبل مايمشي الباص اوبا..
الحرمه وهي تلوح بيدها لربى وبصوت عالي:باي ربى اشوفك بعدين..
ربى وهي تطل من الشباك وتلوح بيدها كمان:قولي لجنى تلقاني بسكن المدرسه وباي..
الحرمه تقول في نفسها:ايش سكن المدرسه اجل ابكون مفاجئه لهم..
\\وبعدها ضحكت على خفيف ورقه......خلينا نروح لجنى//
جنى وهي تلحق الحرامي:اه اه اه مره سريع بس ابحاول الحقه يلا يلا يلا..
الحرامي:لاتحاولين ارجعي بس للباص..
جنى:خلك ساكت ووفر كلامك للشرطه..
الحرامي:ومن قال اني ابروح..
جنى بصوت واطي:هم الشرهه على اللي يكلمه ويعطيه وجه..
\\لمحت جنى ولد راكب سيكل وكان اكبر منها بشوي وكان شعره اسود وناعم وطويل بس مو من تحت وعيون سود ومو ابيض مرره//
جنى:هي انت اللي راكب سيكل..
الولد:انا..
جنى وهي تأشر:ايه اجل مين بسرعه عادي تلحق ذاك الرجال بسرعه تراه حرامي بسرعه عادي..
الولد:ا طيب خلاص اركبي..
\\فجأه طلعت جنى من يوم ماقال طيب ههه.....استغرب الولد بس اسرع باسرع سرعه وراح يلحق الحرامي//
جنى وهي متمسكه بكتف الولد:الف شكر لك من جد شكرا..
الولد:ا...لاا عادي بس ان شاء الله نقدر نلحق الحرامي..
جنى:ان شاء الله..
الولد:ليه هي شنطتك..
جنى:لا بس شنطة وحده في الباص..
الولد:اها..
جنى:بس اسرع تكفى..
الولد:طيب قاعد احول شوفي قربنا من الحرامي مره قريب..
جنى بعد ماوقفت فوق السيكل:ايوه قرب زياده..
الولد:هي لاتطيحي اجلسي..
جنى:قلت لك قرب بسرعه والا ابدفك..
الولد:امري لله طيب يلا قاعد اقرب بس وش تبين تسوين..
جنى:ابي اطب عليه واخذ الشنطه فهمت..
الولد:اكيد فهمت شرح وافي ماشاء الله يلا ترى قربنا مره استعدي..
جنى:يلا لما تقول يلا ابطب..
الولد:.....واحد...اثنين...ثلاثه....يلا بسرعه..
الحرامي:وش قاعدين يسوون ذولا بزران اكيد يحسبوني العبهم شرطه حرامي ههه..
جنى وهي قاعده تطب:جيتك ياسراق الشنط هبا..
الحرامي وهو يناظر فوق:لا وقفي كنت امزح..
\\طبت جنى فوق الحرامي واخذت الشنطه وتم القبض على الحرامي//
جنى:احسن مااحب مزحك السخيف هاه وقح..
الحرامي وهو يصيح:هذي آخرتي اهئ اهئ..

جنى:احسن تستاهل...آآآآه وين ذاك الولد..

\\لقت جنى ورقه على الارض فاستغربت\\

جنى بعد مااخذت الورقه:آآه افتحها بس مااتوقع لي بس ابفتحها علشان اعرف صاحبها.......ااه من ذاك الولد ابقراها>>>جنى...اخيرا قبضنا على الحرامي الوقح واللحين ابروح فيها علشاني ماجبت الاغراض للبيت بسرعه بس رحت اجيبهم ويارب يمديني اجيبهم قبل ما اروح فيها
المرسل:رامي..<<<
جنى بعد ماقرت الرساله وهي تمشي:آآآآه كيف عرف اسمي من جد شي غريب بس انه مضحك طول الوقت راكبين مع بعض وماكنت اعرف اسمه ههه رامي اتمنى نتقابل مره ثانيه..
//فجأه يجي صوت من بعيد ينادي جنى\\
ترد جنى:مين انتي خوذي الشنطه..
طلعت ذيك الحرمه صاحبة الشنطه ترد على جنى:شكرا شكرا جبتيها من جد شكرا..
جنى:لا عادي هذا واجبي عاد انا اكره صنف الحراميه والسراقين علشان كذا رحت بلا ارادي ههه ياحبيلي..
الحرمه:ياقلبي عليك ياجنى..
جنى:ماقلتيلي وش اسمك..
الحرمه وهي تبتسم:اه توك تسألين..
جنى:ماكانت في فرص علشان اسئلك..
الحرمه:اوكي اسمي ياسمين..
جنى وهي مبتسمه:تشرفنا ياسمين وانتبهي مره ثانيه على شنطك..
\\طبعا ياسمين كانت عمرها عشرين وشعرها اسود طويل وعيونها ازرق غامق وبيضا مثل جنى وربى خلينا نكمل ولابسه بنطلون اسود وبلوزه زرقاء..//
ياسمين:ولا يهمك وتقول لك ربى تلقينها عند سكن المدرسه..
جنى:ايه كويس انك قلتيلي اف ولا كان وين رحت..
ياسمين:ام يلا اجل ابروح مع السلامه..
جنى:مع السلامه ياسمين...........اللحين ابروح الحق ربى ربي ييوفق اه مشيت بسم الله..
//خلينا نروح اللحين لربى مع بعض\\
ربى:وصلت اخيرا المدرسه مابغيت مره كان زحمه الطريق وينك يا جنى تاخرتي اف اببقى عند باب المدرسه ابستنى جنى آآآآه طفشت..
//فجأه سمعت ربى صوت بنت تصيح وتقول اخوي وينك وتصيح بصوت عالي كانت بنت عيونها برتقاليه وشعرها بني الين كتفها \\
راحت ربى لها بسرعه وهي تقول:وش فيك حبيبتي ليش تصيحين..
ترد البنت وهي تبكي:اخوي اخووي ضاع مدري وينه..
ربى:وين ضاع وانتي وش اسمك..
البنت:انا اسمي حنين واخوي راح يجيب اغراض وما جا وهو قال سكري الباب ولاتطلعي برا البيت بس هو تأخر وطلعت ادور عليه بس..
ربى:خلاص تبغين ادور اخوكي..
حنين:ايه ابي..
ربى:طيب لا تصيحين اول..
حنين:اء اء طيب يلا سكت اهئ..
ربى:خلاص شاطره يلا بس اللحين ليل خلينا نروح ننام في فندق ونروح بكره ندور خلينا اننام اليوم..
حنين:طيب معاك فلوس انا مامعاي..

ربى:ا فلوس ايه معي يكفي لغرفه وحده بس..

حنين:يلا..

//راحوا حنين وربى واستأجروا غرفه وناموا فيها خلينا نروح لجنى ونشوف وش سار لها..........اما جنى قعدت طول اليوم الاول وصباح اليوم الثاني مانامت تسأل وين السكن وبالأخير لقت مفاجئه لقت رامي جالس على الرصيف وهو حزين//
قالت جنى:ا صدق اللي اشوفه قدامي هذا رامي صدق ايه والله رامي...راحت لوحت له بيدها وقالت:رامي رامي وراحت عنده..
رفع رامي راسه وهو مكتأب وقال:خير نعم..
جنى:رامي ماعرفتني انا جنى..
رامي:جنى..وقام لها وقال:اهلين جنى كيفك..
جنى:بخير ايش فيك كئيب وجالس لحالك..
رامي:انا اختي ضاعت مدري وينها..
جنى:ايش اختك ضايعه وجالس...امشي نروح ندورها..
\\وراحت سحبته غصب وراحوا داروا في الملاهي ومحلات الالعاب بس مافي فايده سئلوا عنها برضو مافي فايده ههه بالأخير راحو جلسوا بنفس الرصيف//
جنى:مابقى اماكن كل الاماكن دورنا فيها اختك هي صغيره واسمها وشو..
رامي:ايه عمرها سنوات واسمها حنين..
جنى:حنين ياقلبي صغيره خلينا نكمل آآآه آآآه تصدق انا مواصله من امس مانمت علشان كذا مرره نعسانه..
رامي:ايه باين بس عيونك مو حمرا غريبه..
جنى:انا عيوني سماويه مو حمرا..
رامي:لا اقصد..
جنى بعد ماقطعته:ادري ادري امزح بس لاتخاف بعد شوي تحمر مثل غروب الشمس..
رامي:نشوف..
جنى:تصدق انا تراني جايه علشان ادور سكن المدرسه بس الى اللحين مالقيته وتلقى ربى وصلت هناك من زمان بس اللحين خلينا نلقى اختك..
رامي:ان شاء الله نلقاها بس مين ربى..
جنى:صديقتي في سكن الاي..
\\سكتت جنى اتذكرت ايام سكن الايتام فما كملت//
رامي:هاه وشبك سكتي..
جنى:اه خلاص ولا شي لاتذكرني بذيك الايام>>نزلت الدموع منها وهي تتكلم<<قلت لك اص اص..
\\قامت جنى وتركت المكان وهي تبكي حزن عليها رامي مع انو مافهم وش تقصد وراح لحقها ساعدته فما يبغى يتركها بهلوقت العصيب عليها\\
رامي:جنى جنى وقفي اهدي..
جنى:معليش رامي تذكرت شي ماابي اذكره اسف اههاه..
رامي:اوكي ابوصلك لسكن المدرسه..
جنى:واختك حنين..
رامي:ادور عليها هناك واذا لقيناها بالطريق تروحي السكن مره وحده..
جنى:اوكي مشينا..
//راحوا رامي وجنى مشي خلينا نشوف ايش سار لحنين وربى...راحوا حنين وربى اول شي لبقاله اللي يروحلها رامي كل يوم وصدفه بالطريق لقت ربى جنى ولقى رامي حنين\\
ربى بعد ماخمت جنى:جنى فقدتك وين كنتي..
جنى بعد ماباستها:ياحبيبتي انا فقدتك اكثر كيفك انتي اول..
//وقاعدت ربى تقول لجنى وجنى تقول لربى كل اللي سار لهم....ونفس الحاله لحنين ورامي وبعد الكلام الكثير اللي سار خلينا نكمل\\
ربى تضحك بصوت عالي:ههه..
جنى:ايش وش في شي يضحك ها..
ربى:معليش بس لما حنين قالت ادور اخوي وانو ضايع حسبته اصغر منها وقاعده اضحك على نفسي..
جنى:ههه من جد هبله..
ربى:ايش هبله انا اوريك..
//راحت ربى ولحقت جنى تبي تجلدها\\
رامي بصوت عالي لان ربى تلاحق جنى:ربى جنى شكرا ومع السلامه مع اني ماتعرفت على ربى بس بوقت ثاني..
جنى:اوكي باي رامي نتقابل بيوم ثاني..
ربى:اما انا اتعرف عليك بوقت ثاني باي رامي..
رامي:ايه باي...يلا حنين مشينا البيت..
حنين:يلا..
رامي وهو يمشي هو وحنين راجعين البيت:ومره ثانيه لا تطلعين بره البيت فاهمه..
حنين:اه آآآسف رامي والله ما اعيدها..
رامي:طيب يلا نرجع..
//راحوا حنين ورامي للبيت خلينا نشوف وش سار لربى وجنى.......طبعا ربى وجنى وصلوا لباب السكن خلينا نشوف الحوار اللي يبي يسير\\
جنى:واخيرا لسكن المدرسه خلصنا من الاشياء اللي سارت اليوم..
ربى:ايه من جد صح انتي قلتيلي انك مواصله من يومين صح يلا نروح ننام..
جنى:ههه تصدقين نسيت مرت بعد ثلاث ايام يلا..
ربى:ثلاث ايام آه يلا>>وهي تركض..
جنى:هي استني>>طبعا لحقتها..
ربى بعد ما سبقتها جنى وتقول بصوت عالي:زي عادتك سريعه..
جنى وهي تبتسم:وانتي زي عادتك سلحفه..
ربى:تعالي اوريكي..
//انتهى اليوم الثالث بضحك جنى وداعا الى الفصل الثاني\\
انتهى البارت
توقعاتكم
في انتظاركم


التعليقات (9)
خطوات ممحية
خطوات ممحية
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..

حـلم فتآه
حـلم فتآه
كمليهآأ ياعسل
؛

خطوات ممحية
خطوات ممحية
ياحبيلك
حلومة
بس ابشوف راي الباقي
؟؟

خطوات ممحية
خطوات ممحية
بنات وين اختفيتوه
؟؟
خ
>>ماعندي سالفة
ياحبيلكم
..

M!$$ N0o0ne
M!$$ N0o0ne
كمليها بليز

خطوات ممحية
خطوات ممحية
مراحب بنات
التكملة لعيونكم
>>فديتكم
......................
..... ...¥...الفصل الثاني...¥... ....
//وصلواخيرا ربى وجنى للسكن زي ماعرفنا في الفصل الاول دخلوا السكن تفاجئوا من فخامة الاشياء خلينا نكمل\\
جنى باندهاش:واو الاشياء فخمه من جد امم من جد..
ربى كمان باندهاش:واو واو واو من جد واو..
جنى:مره متحمسه للدراسه..
ربى:وانا اكثر..
جنى:تتوقعين غرفتنا تكون فخمه كمان..
ربى:ا..
\\فجأه واذا بصوت يقاطعهم يقول:انتم جنى وربى.....لفوا جنى وربى واذا بمدرسه تلبس مجوهرات وانيقه وفاكه شعرها البني الناعم وحبة الخال الصغيره اللي على الخدها والبشره البيضه....//
ناظروها جنى وربا باندهاش وقالوا:ايه احنا..
ردت بتكبر والساحه كلها بنات واولاد:ايه معكم المدرسه....>>وناظرتهم من فوق لتحت..وهم مستغربات.......وردت:اولا اشوف سنكم صغير وطبعا انتم من محل ايتام وحنا اشتريناكم من محل ايتام لتنظيف المدرسه فليش لابسين ومتكشخين روحو يلا قدامي البسوا ملابس الشغلات وما اشوفكم لابسين هالملابس فاهمين..
\\وكل الطلاب والطالبات يناظرون//
جنى بعد مارمت شنطتها وطاقيتها على الارض وتصارخ وتقول:ايش مين قال هذا الكلام حنا جايين هنا للدراسه مو نخدمكم..
ربى بعد ماقربت من المدرسه وهي تصارخ تقول:هي انتي لا تهينيننا فاهمه لات...
المدرسه بعد ماقاطعت ربى دفتها على الارض المدرسة: لاترفعون صوتكم انتي وياها علي فاهمه..
جنى وهي معصبه:ياوقحه خير تدفين ربى على الارض هذي جراءه منك ما تستحين على وجهك..
المدرسه:بل جراء منكم ترفعون صوتكم علي..
\\تدخل بنت شعرها مجعد واسود وعيونها حمرا وواسعه ولابسه فستان كروهات احمر واخضر وحاطه فينكه حمرا بوسط شعرها من فوق ونازله شرايط خضرا....//
وتقول:ابله بليز وقفي خلاص وكل شي بيصير فنتاستك..
الابله وهي رايحه:شغلات آخر زمن هم..
جنى:اسكتي بس امحق ابله وع.....ربى انتي بخير..
ربى:ايه لاتخافي بس والله تقهر ذيك اللي سموها ابله..
جنى:ماعليك شغلها بعدين..
قالت البنت اللي دافعت عنهم:انتي بخير يا..
ربى بعد ماوقفت:اسمي ربى مرحبا وانا بخير >>وابتسمت ربى..
البنت وهي مبتسمه:ام ترى معليش ذي الابله طيبه بس مدري ليش سوت كذا وش اسمك..>>وهي تناظر جنى
جنى:انا اسمي جنى اهلا فيك وانتي وش اسمك..
البنت:انا اسمي سندس..
جنى وربى:تشرفنا سندس..
\\يناظرون جنى وربى بعض ويبتسمون لاكن لسه كل اللي في الساحه يناظرونهم من بنات واولاد//
حبت جنى توخر النظر عنهم فقالت:احم>>وناظرت مافاد قالت بصوت اعلى احم لفت ماحد وخر عاد انفجرت فقالت بصوت عالي:عاد مسختوها استحو على وجهكم وكملوا كلامكم..
ربى:ووخروا عيونكم عننا وقالت بصوت عالي:بسرعه..
سندس تضحك بصوت واطي:هههاي..
\\واخيرا وخرو نظرهم عنهم طبعا كانت صدمه لجنى وربى انهم ماراح يدرسون راح يسيرون شغلات بس لو رفضو وين بيسكنوا فوافقوا وامرهم لله فاخذتهم سندس لغرفتهم في الدور الرابع طبعا بس موجوده هذي الغرفه في الدور الرابع ودتهم سندس لغرفتهم ونادت الابله عليها وراحت .....اما جنى وربى كانوا مصدومين من الغرفه كل هذي الفخامه وهم غرفه صغيره\\
ربى:جنى السؤال اللي سألتيني ياه وقاطعتنا ذيك المتعجرفه لازم اجاوب جوابي لا غرفتنا مو فخمه زي السكن..
جنى:جواب مبكر ماشاء الله ههه ياحبيلك ياربى وانا بعد منصدمه زيك..
ربى وهي حزينه:اه ولا يهمك انا متفائله ام..
جنى:ياقلبي عليك سيري متفائله كويس>>وابتسمت..
ربى:الله يستر من الجاي..
جنى:لاوالله اذا سوت شي والله لتندم ذيك الوقحه وصلت فيها انها تدفك..
ربى:ايه من جد تقهر ولا بغيت اصفقها كف بس احترمتها كمدرسه..
جنى:تعبنا اليوم خلينا ننام اللحين اف بعد كل المشوار نستقبل كذا..
ربى:اقول عندي حل..
جنى:ام وشو..
ربى:خلينا ننام وننسى كل شي..
جنى ضحكت ضحكه خفيفه:ههه..يلا تصباحين على خير..
ربى:تلاقين خير..
//اما غرفتهم فيها سريرين وكمدينا بس طبعا مرت ثلاث ايام وربى وجنى ما طلعو ملابسهم من شنطهم لان مافيه دواليب جا اليوم الرابع وسارت احداث ماكانت متوقعه خلينا نكمل//
جنى:آآآه اليوم اليوم الرابع لنا هنا الملابس اللي عطونا ياها حلوه..
ربى:ايه فستان ابيض كت وجزمه سوده..
جنى:اأا انت قايمه المهم بس ماكملتي واللي نلبسه فوق راسنا بندانه سودا ..
ربى:ايه من جد اكتملت ههه..
جنى:يلا عاد قومي واتنشطي وبدلي ملابسك وخلينا نروح نرتب الفطور تلقين المطعم جاب الفطور..
ربى:والله حرام كل يوم فطور وغدا وعشا من مطعم اه يلا اووبا بسم الله..
جنى:وعلى بركة الله لا وحنا وش ناكل حليب وخبز اف بس يلا قمت اووبا..
\\نزلوا ربى وجنى يحظرون الفطور طبعا فيه غرف للبنات وغرف للاولاد كانت آخر غرفه غرفة طعام اولاد وكانوا متأخرين وجا موعد الاكل دخلوا الاولاد ولقو جنى وربى خلينا نكمل الروايه//
جنى:اه جو الاولاد امشي نطلع مالي خلق اكلم ولا احد..
\\وفجأه جنى مالقت ربى بجنبها وناظرت لقت مجموعه من الاولاد دفوها وطاحت وطاح كل الاكل اللي معاها وكانت ربى تهاوش الاولاد وراحت وكبت الحليب عليهم خلينا نشوف وش سار//
ربى وهي تهاوش:خير ياطير وش تبون تراكم تقهرون يلا انقلعوا عن وجهي اشوف سخافه من جد هم..
واحد من الاولاد:يلا دفوها ههاي..
الاولاد:يلا..
ربى:لالا وخروا اي اي..
جنى بصوت عالي:احم جت الابلى ..
\\الكل سكت وناظر الباب ولقو الابله ناظرت ربى ولقت مع الابله ولد عمره لان كان الاولاد في صالة الاكل عمرهم وكان الولد شعره بني قصير وعيونه عسليه وواسعه بعد خلينا نكمل..//
ربى:واو مين ذا..
جنى:مدري بس لاتقولين حبيتيه يع جاي مع الابله يمكن ولدها..
الابله بعصبيه:طبعا كلنا نعرف ليش زياد بنعاقبوه
\\وراحت الابله دفت زياد على الارض وراح زياد ضربها كف..//
زياد وهو معصب:اسكتي ياوقحه انا مني شغاله مثل بعض الناس فاهمه..
ربى بصوت عالي:اه هي يا..
جنى بعد ماقاطعت ربى وغمزت لها بعد وقالت بصوت عالي:هي هي احترم نفسك فاهم وقعدت جنى تهاوشه..
الابله تقاطع جنى:الشغلات وش جايبكم هنا وليش قاعدين الى اللحين هنا..
جنى وربى:طيب اعصابك اف..
جنى:اصلا لما شفتك بغيت اطلع هه باي>>وطلعت جنى..
اما ربى قعدت تناظر ذاك الولد والولد يناظرها..
\\الابله لها سنه تنادي ربى وربى في عالم ثاني//
بعض الاولاد قالوا :احم الابله تتكلم..
ربى:اإأه ايش كيف متى ليه..
\\الولد ابتسم وبس وهو ساكت...//
الابله:اطلعي ياوقحه يايتيمه بسرعه بسرعه اشوف..
ربى وهي منصدمه:ايش قلتي يتيمه على الاقل احترمي مشاعري بس..
الابله:ايش احترم احترم مشاعر شغاله..
ربى وهي تصارخ بصوت عالي:اسكتي ولاكلمه عاد طفشت من تصرفاتك معانا..
\\طلعت ربى وهي تبكي من كلام الابله طبعا الولد اللي مع الابله ماكان ولدها وكان اسمه زياد طبعا زياد لما شاف ربى زعلت حزن عليها بس ماقدر يسوي شي الا انو يسب المدرسه بقلبه خلينا نشوف وش سار لجنى...طبعا جنى لماطلعت من الغرفه لقت سندس فاصرت على جنى سندس انها تجي عندها في الغرفه بعد المحولات وافقت جنى خلينا نكمل..//
جنى وهي تمشي مع سندس:والله ماكان فيه داعي ياقلبي تناديني انا مااستاهل..
سندس وهي تهاوش:ايش وش ذا الكلام استحي على وجهك وثقي بنفسك..
جنى:اوكي اجل اسبقيني>>وركضت جنى وهي تضحك بس في قلبها حزينه على مستقبلهم هذا<<
سندس وهي تلحق جنى:استنيني جنى جنى روحي الدور الثاني..
جنى:اوكي بس غرفه رقم كم..
سندس وهي تطلع الدرج مع جنى:خمسه وعشرين..
\\وصلوا جنى وسندس للغرفه لما دخلت جنى كانت غرفه غير متوقعه غرفه صغيره مثل حقت جنى وربى وبعدين سندس سحبت جنى وودتها غرفه ثانيه مو لها فخمه وكبيره خلينا نكمل//
جنى:ايش ليش كذا غرفتك سندس ليه مو زي الغرف الثانيه..
سندس:آآآآه قصه طويله انا فقدت عائلتي بحادث سياره راحت الابله..
جنى بعد ماقاطعتها:يع الابله افف..
سندس:ام ايه يع بس اسمعي جت الابله واخذتني هنا قالت ابخليك تدرسين بس بهذي الغرفه..
جنى:عمى تقهر..
سندس:ايه من جد اه..
\\طبعا ربى طلعت من غرفة الاكل وهي تبكي//
ربى:اء بس انا ما ابكي ايه من ذيك المتعجرفه ايه ايه..
\\وراحت ربى لغرفتهم..خلينا نشوف ايش صار لجنى..//
جنى:ايش حرامي !!
سندس:ايه من جد ويقولون انه معروف بالسرقه اسمه زياد انتبهي منه..
جنى:ام اكيد ولا يهمك اف والله خفت يمه عادي تورييني ياه..
سندس:ا اوكي..
\\وفجأه يطلع واحط من الشباك شعره اصفر وطويل وعجوز ووجهه معفط وقصير جنى وسندس يصارخون بصوت عالي//
جنى وسندس يصارخون:آآآآآه..
الرجال العجوز بعد ماطلع سكين:ترى اي كلمه ابقتلكم..
سندس بارتباك:ااءااء حاضر..
جنى بصوت عالي:انت اسمع مو عيب عليك تدخل الغرفه من الشباك اتوقع لازم نناديك حرامي مثل زياد..>>وضحكت جنى بصوت واطي وعلى خفيف..
//تدخل ربى الغرفه بعد ماسامعت الصراخ والكلام اللي سار..\\
ربى وهي منزله راسها:اها مثل زياد..
جنى:أأأ ربى ال..
الحرامي بعد ماقاطع جنى:لاتتحركوا قلت..
سندس بتوتر:ام ما طيب..
//ربى بعد مارفعت راسها طبعا كان وراها المكنسه تشيل المكنسه ورمتها على الحرامي الحرامي قعد يناظر المكنسه ربى اغتنمت الفرصه وركضت فوق الحرامي ولما بغت تخنقه....الحرامي طب فوق ربى وحط السكين على حلقها....\\
قال:ترى اللي ماتسمع كلامي ابقتل هذي البنت..
جنى وهي تصارخ:ربى لا..
سندس وشوي وتبكي:لالالا ربى..
ربى وهي تبتسم وتضحك على خفيف والدموع تنزل من عينها:ههه احنا وش مكاننا من الحياة جينا من محل ايتام وانذلينا هنا نموت احسن..
وصارخت ربى وقالت:ايه نموت..
الحرامي بعد مارمى ربى على الارض واخذ البندانه حقت ربى وضحك:ههه خليك هنا ايه........وطلع من الشباك..
جنى بعد ماركضت عند ربى:ربى انت بخير ربى رب..
تقاطع ربى كلام جنى وتدفها ووقفت وهي تبكي:جنى وخري عني اليوم عانيت الى مافيه الكفايه خليني خليني..وطلعت برا الغرفه وهي تبكي..
سندس تحاول تمسك ربى بس ماامدها ربى طلعت:ربى ربى ربى انتظري..جنى انتي بخير..
جنى بعد ماورت سندس اصبعها كله دم:ايه بس شوفي هذا الدم..
سندس:اح من ايش اللحين ابجيب لك منديل..
جنى:سندس لا خايفه هذا الدم من.......
//خلينا نروح لربى..ربى كانت تركض في الممرات ماتدري وين تمشي ووين تروح وكانت حزينه..فجئه ربى وهي في نهاية الممر سمعت صوت ولماطلت لقت زياد يكلم واحد خلينا نشوف وش سار\\
ربى:اه زياد انت هنا..
//التفت زياد وهو متوتر فجأه يهرب الرجال اللي كان مع زياد...\\
ربى:مين هذا..
زياد ويحاول يغطي على الرجال الين ماهرب:خير وش تبين ليش جايه هنا اء اء>>لاحظ زياد الدم اللي في حلق ربى..<<
//وراح زياد وطنش ربى\\
ربى وهي حزينه:ااء زياد..اوكي خلاص روح..
//وراحت ربى بالاتجاه المعاكس لزياد....واما زياد حزن على ربى ولف وبغى يلحقها وكمان ينبهها على الدم اللي في حلقها بس كمل طريقه...خلينا نشوف وش سار لسندس وجنى..طبعا جنى خافت على ربى مره فراحت تدورها هي وسندس بس اتفقوا مايعلمون احد عن سر الحرامي خلينا نكمل..\\
جنى وهي تركض:اه اه اه وين ربى مره خايفه عليها اه اه اه..
سندس وهي تركض بسيب ثاني:اه اه وينك ياربى يارب القاها يارب..
//ربى كانت تبكي تبكي اما السكن كان كله كمرات ومين كان يراقب ربى المعلمه كان بس فيه كمرات بس في هذا الدور لان فيه غرفة الابله وقفت الابله خلينا نشوف وش سار في الفصل الثالث\\..
انتهى البارت
توقعاتكم
؟؟

خطوات ممحية
خطوات ممحية
سبحان الله وبحمده
سبحان الله..العظيم.

عطيت ولاخذيت
عطيت ولاخذيت
تسلمين
بس والله قويه شعر ذهبي وعيون سماويه والله لو انه ملجأفي السويد والا بريطانيا حطو مواصفات معقوله
للأبطال علشان تشجعون القرأ
والروايه كل ما كانت واقعيه كل ما جذبت الاعضاء القراتها
اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

خطوات ممحية
خطوات ممحية
والله ياحبيبتي انا عندي محتوى الرواية اهم..
مو صفات الشخصيات..
وكمان انا كاتبة ((من نجس الخيال))
>>يعني بعض الاحداث واقعية
وقبل ماتكتبين انتقاداتك شوفي الموضوع اول
وشكرا لك..
................

في شوؤارع روؤوما
روآيتي الاولى قويت الهم ولكن الغياب اقوى من الالام ومن كثر القهر كبته شعر باحزاني