الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خــزآمــى
05-11-2022 - 03:41 pm
مسآآء الخير للجميع ***
كيفكم بنات ؟؟ اخباركم ؟؟عساكم بخير ؟؟
((بسم الله الرحمن الرحيم ))
ه أنا اضع بين ايديكم روايتي الثانيه التي سبقتها روايتي الاولى بعنوان ((مهما كبر عمر الفرح وقته قصير))
وها هي روايتي الثانيه تحمل بين طياتها زاخات من الحب والحقد والعشق والكراهيه ،آملتةً من المولى ان تلقى منكم
اقبالا واحتفأ بها ...
على بركة الله ابتدأي ...
((الج الاول زء))
في غرفة البنات الساعه اربع الفجر ..
شادن(18 سنه): اوف وهذا وقته اختك غيداء تولد
ثرى(20 سنه): عاد الشكوى لله غصبن عليه
شادن: بس للحين ما جاء شهره ؟!
ثرى: مسكينه بس انتي تحمدي له بالسلامه
شادن: اكيد ما هي اختي بعد و اكيد صحته تهمن بس على دخلت الاجازة آآآآآخ وربي قهر يعني الاجازه هذي
نبي ننطق بالبيت الله يعننا بس
ثرى : من هالناحيه اكيد هذا اللي موجع قلبي يعني لا رواحات ولا جيات ولمدة اربعين يوم الله يهديك يا غيداء
بس مسكينه هي اكيد فرحانه انه ولدت بالاجازة
شادن: على حسابنا تفرح
ثرى: شدونه عمري هذي اختنا الكبيرة اذا حنا ما رعينا له وحبيناه واهتمينا به من راح يهتم به او يفكر حمولته
اللي معذبين به هم وبناتهم ما يفكرون به ولا يخفون ربي به ورجله هذا اللي بس ورى امه وخواته صحيح يحبها
وتذكرين هذيك السنه لما زعلت عليه كيف جاء هنا لابوي والعيال يبكي بس خواته وامه راكبين فوق راسه وبحياته ما دافع
عن اختك اومنعهم يعذبون به خليه ترتاح العطله هذي منهم وتقعد عندنا على الاقل يروح شهر من الاجازة وخواته ما يقعدن الى رمضان
شادن: والله اني ارحمه مسكينه غيود ما ادري شلون ماتحملتهم
ثرى : لا تنسين انه تحب ضاري
شادن: ما ادري وش لاقيه فيه اختك تحبه وع
ثرى وهي تضحك : ههه وش عليك منها مرة وتحب رجلها
شادن: ايه انا ما اقول شيء بس مو ضاري
ثرى: عاد هذا اللي جاك
شادن: طيب تتلطعين معي اليوم نروح لمه للمستشفى
ثرى : والله على حسب اذا كنت صاحيه رحت معك اما اذا كنت نايمه لا تصحيني
شادن : اوكي
ثرى : شدونه بالله عليك طفي اللمبه ابي انام
شادن : لا ما ابي نوم
ثرى : بس انا دايخه
شادن: بليز ثراوي اقعدي معي خلينا نسولف للصبح
ثرى قامت وفتحت النافذه: اي صبح الله يهداك وهذا وشو؟؟
شادن وهي تبتسم ابتسامة غباء: هذا الفجر
ثرى وهي ترجع لسريرها: لا والله روحي مناك بس اقول طفي النور
شادن بلهجة عناد : ما ابي
ثرى: اوف يا مزعجه خلاص ما راح تجين معي لما اروح للي بالي بالك
شادن وكانها رضخت : من تقصدين ؟؟
ثرى: لاو الله كني ما ادري طفي النور وانتي ساكته
قامت شادن وهي تطفي النور : ثرواي مين تقصدين
ثرى: اذا صحيتي بكرى اعلمك
شادن وهي تدخل فراشها : ما يصلح اللحين
ثرى : اوش ابي انام
شادن: ثراوي...ثرواي بليز قولي لي
ثرى شاطفته ولا ترد عليه مسويه نفسه نايمه
شادن: ادري انك صاحيه قولي لي ياحيي
شافت شادن ان ما فيه امل ان ثرى تقول له من تقصد فقررت انه تنام ولا قامت تحشره الا ما تعلمه
الساعه خمس العصر وفي الصاله
حصه(ام مؤيد): يا شادن استعجلي لنا ثرى وكادي يلا نبي نروح لم غيداء
شادن: حاضر يمه هاللحين اصوت له
حصه: لا روحي لمه
شادن بصوت عالي: ثرىا...ثرى ا كادي بسرعه
حصه : وجعه توجع العدو الظالم انا قلت روحي لمه ما هو صويتي له
شادن: كذا ولاكذا راح تجي
حصه : لابس كذا ازعجتينا
ثرى وهي تنزل من الدرج: كش طول صوته ازعجتينا
كادي(24سنه) : اوف يا مزعجه
شادن: اقول يلا بس
ثرى : لا والله من جد اخيه عليك هاللحين اكيد الجيران سمعوا صوتك
شادن: والله اذا عندهم ولد مزيون خلهم يسمعون صوتي
حصه : وجع يوجعك انا كيذا ربيتك
شادن بصوت واطي: لا حول وش هالمطب اللي طيبت بوه
حصه : وش تقولين انتي ؟؟
كادي با بتسامه : ولا شيء يالغاليه ما عليك منها
ثرى:ههه
حصه: لاقولي وش كنتي تقولين ؟؟
شادن: ولا شيء بس كنت اقول مو كننا تاخرنا !!
حصه : الا بس كلمن حدا اخوتك خلهم يجون ...
ثرى : انا كلمت مؤيد يقول انوه راح هو ومرته دانه لم غيداء
حصه : زين اجل كلمي مهند
ثرى : ان شاء الله
اتصلت ثرى على مهند: آلو مرحبا مهند
مهند(26سنه): هلا والله
ثرى : مهند اسمع يا ملي نبيك تجي تمرنا تودينا لم غيداء
مهند: اصلا انا كنت طالع لمه
ثرى : حلو اجل تعال حنا ننطرك
مهند: بس خلوكم والمين مو اجي القاكن ما لبستن عبياتكن
ثرى : انت بس تعال وتلقانا واقفين لك بالشارع
مهند: ان شفتكن بالشارع والله ما تشتنه<<ترحن
ثرى : خلاص اجل تلقانا بالصاله
مهند: على خير
ثرى : مع السلامه
جاء مهند ومر امه وخواته وراحوا لم محل حلويات عشان يخذون معهم صنيه حلا لغيداء طبعا نزلن البنات بسرعه خذن لهن وحده وعلى
طول طلعن ما ابطن واول ما دخلوا لقوا شذى ومؤيد ومرته عندها ...
حصه : السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
قام مؤيد(29سنه) يحب راس امه ومسك يدها : شلونك الغاليه
حصه : بخير يا علك بخير ، شلونك دانه ؟؟
دانه(25سنه) وهي تقوم من مكانها وتحب راس خالتها : بخير خالتي ..تعالي هينأ
حصه : لا لاتوقمين
دانه : والله الا تقعدين
حصه : عافاك لله
دانه : شخباركم بنات ؟؟؟
كادي وثرى وشادن : بخير
كادي: انتي شخبارك ؟؟وشبخار ثامر؟؟؟
دانه : بخير ياعمري ، وه بس فدي ثامر ياناس يهبل
شادن: اكيد طالع على عمته شدون
دانه باستهتار : اقول روحي مناك والله طالع على ابوه ملح وقبله
شادن: والله القرد بعين مرته غزال
دانه باستفزاز : وانتي وش دخلك اهم شيء عاجبني
شادن: وع
مؤيد : شادن بسك على دندونتي
شادن : وع حكى القرد
مؤيد : ترى اقوم عليك
ثرى : هالمرة بوجهي ما عليك منه سفيهه
مؤيد: من هالناحيه ابصم العشرة
حصه : اسكتوا ياعيال ازعجتوانا الا وش اخبارك يا غيداء
غيداء(34سنه) : والله الحمد الله ما علي
حصه : وين عيالك ما جونا للبيت
غيداء: عند خالتي
حصه :لا كلمي ضاري خليه يجيبهم لمنا
غيداء:بعد شوين يبي يجي ضاري هو وخالتي ومعهم عيالي
حصه : زين عشان اخذهم معي خالتك ماهي مراعيتن لهم مثلي
غيداء: اي والله تكفين يمه خوذيهم قبل اطلع من هينا
حصه : وانتي متى تطلعين ؟؟
غيداء : بعد يومين
حصه باستغراب : وويلي ليش؟؟
غيداء بصوت واطي : بعدين اقول لك
حصه : ايه لا يكون سووا فيك شيء
غيداء : بعدين
كادي: الحمد الله على سلامتك غيوود
غيداء: الله يسلمك
شادن : اي والله صح الحمد الله على سلامتك
ثرى : الحمد الله على سلامتك نستنا شادن نسلم عليك
غيداء : الله يسلمكم
شادن: وش دخلي انا .؟؟
ثرى : من دخلنا على طول بديتي خناق ولجه ونستينا غيود
شادن : والله مالي دخل
كادي: الا وشتبي تسمين بنيتك ؟؟
غيداء: يمكن مايا عشان مشعل ومشاري
شادن : وع تقل مطربه
غيداء: اوف منك يا شادن ما تعرفين تسكتين
شادن: للأسف لا
غيداء : اي والله للاسف
كادي: ايه مناحليله مايا عاد انتي دوري غيره واذا تبين ندور لك
ثرى : طيب وش رايك بشموخ
غيداء : والله حلو بس ثقيل عاد انتم دوروا لي وبعدين لاحقين على وش نسميه
شادن: الا على فكرة انا سمعت ان شذى موجوده
دانه: شفناه انا ومؤيد عند الحضانه تحت
شادن: هيه مؤيد صدق شفتوها
مؤيد: ايه
دانه : يعني انا اكذب عليك
شادن: يمكن
حصه بفزع: وويلي
مؤيد: وش فيك يمه
حصه : نسيت وليدي مهند برى
الكل :ههه
غيداء: خرعتينا الله يهديك
مؤيد: تغطي دانه ابي اروح اناديه
شادن: وحنا بعد نبي نروح لم الحضانه
طلعوا كادي وثرى وشادن وراحوا لم الحضانه، ودخل مهند وسلم على اخته غيداء وتحمد لها بالسلامه
كانوا البنات داخلين الحضانه وشذى طالعه ..
ثرى : آهلين شذونه
شذى(30سنه) بصوت واضح عليه البكاء : هلا بك
ثرى :وش فيك شذى ؟؟
شذى: ولا شيء
ثرى : وشلون ولا شيء
اشرت كادي لثرى بانها تخلي شذى بحالها طلعت شذى من غرفة الحضانه وطلعت فوق
شادن: كادي
كادي: نعم
شادن : ليش خليتي ثرى تسكت ؟؟
كادي: يعني ما انتي عارفه ليش شذى تبكي ؟؟
شادن: وانا وش دراني
كادي: والله من الغباء اللي فيك
شادن: طيب ليش ؟؟
ثرى باستيعاب : اهاا عرفت ليش
شادن : ليش ؟؟
ثرى : انتي نسيتي ان شذى ما عندها عيال ومن تزوجت ما حملت ولا مرة ولا حتى سقطت
شادن : معقوله عشان كذا
ثرى : اكيد ، انتي تعرفين شذى وش كثر تحب البزارين وتموت عليهم وش كثر بعد تتمنى انها
تصير ام
شادن : وه بس يا حياتي يا شذونه
كادي: اي والله ان ارحمها دايم ادعي لها ان الله يرزقها الذريه الصالحه
ثرى : الله يسمع منك ان شاء الله
شادن بتمعن : الا كم لها سنه متزوجه خمس ولا ست
كادي: تقريبا ست سنين
ثرى : يا حياتي هي راح عمرها وهي ما شافت عيالها
كادي : وش دعوى توها انتي بس ادعي لها
شادن وهي تناظر للحضانه : الا حنا وشلون نعرف وغدنا<<ولدنا ؟؟؟
كادي : ههه والله من الغباء اللي ذابحك نقول لهم وين بنت ضاري سليمان وبس
شادن : اهاا يلا اجل ...ام نروح لمه ولا الممرضه تجينا
كادي: لا نطق عليه ونقول له
شادن : اروح
ثرى : اركدي خلي كادي تدبرنا
شادن : يعني بزعمك ما اعرف كلها طقة باب واسم
ثرى : ادري بس لان كادي الكبيرة لازم نعطيها شوي احترام
كادي: وجع بس شوي
ثرى : احمدي ربك لا ينعدم الاحترام
كادي : الحمد الله
راحت كادي وقالت للمرضه وجابتها لهم الممرضه عند القزازه وجلسوا يطالعون لها ويصورنها
وهم فرحانين فيها ، بعد كذا رجعوا البنات لم غيداء تلاقوا هم ومؤيد ومرته وهم طالعين
شادن: وين بدري
مؤيد: المدام
كادي: احلى وش عندك ؟؟
دانه وهي تبتسم : والله عند اهلي عزيمه
شادن : اهاا اجل الله يسهل عليكم
دانه : مع السلامه
البنات : مع السلامه
شادن وهي تدخل بدفاشه: وه بس يا حلات بنتك تشبهلي
جرت كادي شادن ومسكتها : آ خيه عليك كذا الواحد يدخل من غير ما ينتبه من بوه
شادن : اوف هذا ضاري وامه وع
ثرى : اوص لا يسمعونك هم متحدين بليا<<بدون
شادن: وخير يا طير خلهم يسمعون اكبر همي
ثرى: ادري انهم مو اكبر همك بس عشان اختك
كادي: بنات قصروا اصواتكم زيادة
شادن: وشلون نقصرهن انا ياله اسمع صوت ثرى مو اقصر زياده
كادي وهي تروح جهت ام ضاري : بالخير يا خاله
ام ضاري : هلا والله شلونك ؟؟
كادي: استيرحي كان ما قمتي والله ما يحتاج
ام ضاري: ميخالف ما حصل شيء
كادي: شخبارك؟؟ شخبار بناتك هم جوا من الشرقيه ولا لا؟؟
ام ضاري : بخير يا علك تسلمين والبنات يبي يجون بكرا
كادي : الله يوصلهم بالسلامه
جوا ثرى وشادن وسلموا على ام ضاري ورجل اختهم وباركوا لهم بنتهم
شادن: الا يا بو مشعل وين عيالك ما شفناهم
ضاري: مع خالهم مهند تحت
شادن وهي تمط كلامها: ايه
كادي بصوت واطي: الله ياخذك وش هالاسلوب كذا الوحده تكلم الرجال والله لو فيه واحد من اخوتك كان ذبحك
شادن : وشلون اكلمه ؟؟
كادي: بشويت احترام
شادن: المرة الجايه ان شاء الله
ام ضاري وهي تقوم من مكانها : اجل ما نطول عليكم مع السلامه
حصه : وين تونا بدري
ام ضاري : لا والله نبي نروح يبن يسرن علي حريم الجيران
حصه : اللي يريحك
ام ضاري : يا ضاري وين عيالك ؟؟
ضاري : مع خالهم
ام ضاري : رح جبهم نبي ناخذهم معنا
ضاري: لا يمه خليهم مع امهم اريح لهم
حصه : اي والله خليهم عندنا عشان ما يغثونكم ولا يبلشونكم
ام ضاري : لا منا حليلهم مشعل(5سنين) ومشاري(3سنين) ما يضرون
حصه : ادري بس مع امهم احسن
ام ضاري : لا طلعت امهم من المستشفى نجيبهم حنا ما نبي نبلشك معنا
حصه : وش تبلشوني يا بنت الحلال خليهم
ام ضاري : بسرعه يا ضاري رح ركبهم السيارة ...يلا مع السلامه
ضاري وهو يسلم على غيداء : مع السلامه حبيبتي
غيداء : مع السلامه
طلعت ام ضاري وضاري وراحوا يدورون مشعل ومشاري ولقوهم بالحديقة مع مهند وجدهم عزوز
ام ضاري : بالخير ابو مؤيد
ابو مؤيد: هلا والله بام ضاري
ام ضاري : اثاري عيالنا عندكم وحنا ندورهم ؟؟
ابو مؤيد : ليش وش تبون بهم
ام ضاري : نبي ناخذهم معنا للبيت
ابو مؤيد: ما يحتاج خليهم حول امهم
ام ضاري : لا اذا طلعت امهم نجيبهم
ابو مؤيد: كيفكم عيالكم وانتم حرين
ام ضاري : يلا حيي مشعل انت ومشاري للسيارة
راحت ام ضاري هي ولدها وعياله للسياره
مهند: يبه عزوز وش فيها ام ضاري كذا
عبد العزيز: والله يا وليدي ما ادري عنها بس تبي تغث اختك
مهند: الله يعينك يا غيداء على هالخاله
عبد العزيز: اجل يلا يا وليدي قم خل نروح لاختك قبل لا تنتهي الزيارة
مسك مهند يد ابوه وراحوا لغرفة غيداء واول ما دخلو لقوا الجو والحوار حار جدا
شادن : وع يا غيداء على هالخاله اللي عندك ما تحس انها بايخه
غيداء : ما شفتوا شيء هذا قطرة من بحر
عبد العزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد العزيز : شلونك يا غيداء
غيداء وهي تعدل جلستها : بخير بشوفتك يبه
عبد العزيز : يا بعد عمري انتي شلون البنوته
غيداء : تسلم عليك
عبد العزيز : يا حليلها وداني لمها مهند تشبهلي
غيداء : ههه والحلا والله
عبد العزيز : ايه علمي امك هالكلام السنع ولا ترى ابي اعرس
حصه وهي متحمسه : وش فيني انا كلي حلا وطرى
عبد العزيز : ذابحك الحلا
شادن : ههه اموت على الصراحه انا
حصه : يا ضاحكتن من سرك وجع انا امك فرحتي علي
شادن : لا طبعا وبعدين انا ما اضحك عليك
حصه : انثبري بس اكريمنا بسكوتك
شادن : حاضر يمه
حصه وهي ترجع للموضوع : والله لا اعرست لا اخلي لك البيت واطلع
عبد العزيز وهو يستفزها : ايه احسن توفرين علي احسن من اني افتح بيت ثاني اجيبها بيتك
حصه : والله لا شفت زولها يا ويلك مني
مهند وهو يحاول يهدي الجو : لا لا يبه ما فيه عرس عقب هالعمر كله وش هالخيانه لامي
حصه بزعل: يا خاين العشره
الكل : ههه
كادي: والله وطلعتي تغارين يام مؤيد
حصه بعصبيه : وليش وش بزعمك ما اعرف ؟
كادي وهي تبتسم : ههه لا يا عيني انتي ما اقصد كذا
ثرى : فتحتي على روحك باب امي معصبه بدونك
شادن وهي تدخل بالموضوع عرض : وش اللي مخليه معصبه
ثرى : وجع بعدين وش هالشفايه
شادن : ياحيي
ثرى : عشان ام ضاري خذت عيال غيداء وغثتها
شادن : كش العجوز هذيكي
ثرى: بوه غيره اصلا
شادن : يمكن
كادي: بنات الا ميساء ومازن ليش ما جوا؟؟
ثرى : ميساء(37سنه) عند رجله عشاء او مازن(23سنه) امس سافر لجده
كادي : يا غبيي صح عاد المشكله شفت مازن يوم يطلع واليوم مكلمه ميساء ياربي وش هالذاكره الزفت هذي
مهند: هاه تبون تمشون ؟؟
حصه :لا شوين
مهند وهو يطالع للبنات : طيب انتوا رحوا معي وخلوا امي مع ابوي
ثرى : هع يتغزل فيها ويهدي الجو
شادن: ههه احسهم ما يعرفون
ثرى : لا تغرك اشكالهم ياما تحت السواهي دواهي
شادن: والله كل شيء جايز
مهند: تبي ترحن معي ولا لا ؟؟
كادي: الا والله ياليت
مهند : اجل وش تنطرن يلا
شادن: انا ابي مع ابوي
مهند : اقول قدامي وش يبون فيك يا النشبه خليهم لحالهم
شادن: ما ابي
طير مهند عيونه بشادن : اقول قدامي
شادن : كش يمه يخرع هو وعيونه
مهند : بسرعه
شادن : ايه يلا
سلموا البنات ومهند على غيداء وطلعوا من عندها
كادي: مهند وش رايك تمشي بنا
مهند : فاضي لكن تاخرت على العيال
كادي: يا ملي مهند
مهند : لا يا ملي انتي من العصر وانا مقابلكم
ثرى وهي ترز وجهها قدام : وش المشكله طيب كمل جميلك ومشبنا
مهند : اقول بس غطي عيونك وارجعي ورى
شادن: مهند ياحيي طالبتك عشان خاطري
مهند : اللي ملعب بك وقايل ان لك خاطر عندي منهو خليني العن جدفه
شادن : هذا مردك وعع مالت عليك وعلى الطلعه اللي معك
مهند: اجل خلاص من اليوم ورايح لا عاد تركبين معي
شادن : بس احيانا اضطرا اركب معك
مهند: اقعدي بالبيت مو لازم تطلعين
عم الهدوء على السيارة مع خبية امل بنفوس البنات نزلهم مهند بالبيت وطلع على طول لم
الاستراحه والشباب
في مكان ثاني كانت جالسه ميساء بالمطبخ ومعها بنتها جوري(14سنه) تساعدها
ميساء: جوري يمه حطيتي السفره
جوري: ايه يمه حطته الخدامه مشوين
ميساء : طيب وش بعد ياربي ايه ايه صح قطعتي السلطه
جوري: ايه
ميساء : طيب ما تدرين الرجال خلصوا قهوه وشاهي ولا لا
جوري: الا القهوه من زمان بس الشاهي ما ادري تبين اسال ريان(12سنه)
ميساء : اي والله ياليت
جوري: هذا ريان جاء الحمد الله وفرت علي
ريان : خير وش تبين
جوري: خلصتوا شاهي ؟عشان نصف العشاء
ريان : لا يتقهون
ميساء : حلو اجل يلا نصف العشاء
ريان : بس ابوي عثمان يقول نبي ماء
ميساء : قله مع العشاء
ريان : ايه ان شاء الله
ميساء : جوجو وين الخدامه
جوري: اصبري ادعيه
ميساء : بسرعه
جوري : سنيتا يا سنيتا
ميساء: اوف وش الازعاج هذا لا يسمعونك الرجال بس قصري صوتك
سنيتا : نأم مدام وش يبقى
ميساء : يلا نبي نحط العشاء
سنيتا : وين ودي جود(4سنوات )
ميساء : خلي هنا
سنيتا: لا بادين كرب اشاء
ميساء : اقول خلي جود عنك وتعالي معي
قاموا يصفون العشاء وعلى ما قضوا قالوا لسلطان(9سنين) يقول لابوه ان العشاء جاهز
قلطوا الرجال وتعشوا وكانت ميساء حاطه نوعين رز وصنية خضار وهريس وكبيبا<<ورق عنب ونوعين سلطه وثلاث انواع
حلا كان العشاء زي ما يقولون يواجهه وخوش عشاء ، من جهه ثانيه كانت العلاقه بين ميساء وعثمان بارده وجافه الى اقصى حد
كان عثمان الرجل السعودي التقليدي اللي ما فيه بينه وبين زوجته اي لغة حوار وعنده الزوجه لازم تأدي وظيفتها
من كل النواحي بدون تقصير واذا قصرت يويلها و مع عياله نفس الحكايه هو الاب الصارم اللي قرارته لازم تنفذ بدون اي تردد
او عصيان ويجب على الاولاد السمع والطاعه
ميساء بشغف وحماس : هاه يا بو ريان وش رايك بالعشاء عساه اعجبك؟؟
عثمان بكل برود وتبلد احساس : ايه عادي ما عليه
حست ميساء بخيبت امل كبيرة كانت تنتظرة يمدحها : طيب ما فيه تعليق
عثمان بنفس البرود: على ايش؟؟
ميساء : على العشاء
عثمان : الا
ميساء بفرح : وشو
عثمان : وحده من السلطات ملحه خفيف
ميساء بقهر: على بالي تبي تقول الله يعافيك يام ريان على العشاء السنع وما قصرتي وكرمك الله مار هذا اللي طلع
معك السلطه ملحها خفيف
عثمان : طيب الله يعطيك العافيه
ميساء بعصبيه : وش عقبوه
عثمان : كيفك اجل اسحب كلامي
ميساء وهي تقوم من المجلس : اوف
في بيت ابو مؤيد الساعه ثنتين بالليل في الصاله
كادي : بنات فيكم نوم
شادن : انا عن نفسي صباحي
ثرى : لا والله ما ادري وش فيني اليوم ما بي نوم
كادي: ودي نسوي اكشن
شادن بحماس : واي وناسه شلون ؟؟
كادي: هذا انا اقولك ودي يعني انتي فكري
شادن : مثل ايش يعني ؟؟؟
كادي وهي تحرك كتوفها : ما ادري؟؟
ثرى : عندي فكره
كادي وشادن بحماس : وشي ؟؟
ثرى : ناخذ سيارة ابوي ونلبس من ثياب العيال ونفرفر بالسيارة لين نقول بس
شادن وهي حدها مستانسه : اله وناسه يلا
كادي: لا احسه شوي صعبه
ثرى : اجل وش تبين يعني
كادي: يعني نسرق لا بتوب مهند
ثرى بسخريه : ههه لابتوبه معه للاستراحه ويعني انتي ماعندك لابتوب
كادي: لا بس الشيء المسروق له طعم ثاني ، طيب وش رايكن نصور
ثرى : وش نصور ؟؟
كادي: ما ادري
شادن : اجل انثبري
كادي: الشرهه على اللي وده يونسكن
ثرى : كل لا قلنا لك شيء قلت لا صعبه
سكتوا البنات شوي وفجاءة رن جوال كادي: آلو هلا والله
مهند: هلا بك
كادي: تبي نصلح لك عشاء
مهند: لا متعشي
كادي: زين وفرت اجل وش تبي متصل
مهند: انتوا للحين ودكم تمشون
كادي : اكيد طبعا وش رايك يعني
مهند: اجل تجهزوا
كادي: يعني هاللحين
مهند : آيه ، نفرفر بشوارع ونروح بنده ونتمشى ونرجع للبيت
كادي: اوكيه شوي ونكون جاهزين
مهند : اجل مسافة الطريق وانا عندكم مع السلامه
كادي: مع السلامه
سكرت كادي السماعه : يلا بنات رحوا جيبوا عبياتكم
ثرى وهي منسدحه تنقم حب : خير على وين ان شاء الله
شادن وهي تجر كيس الحب من ثرى: وين نبي نروح بتالي هاليوله<<آخر الليل
كادي: ام توقعن
شادن: تبي تقولين ولا شلون ما نبي نتوقع
كادي: طيب ثراوي توقعي
شادن : اقولك ما نبي
كادي: كل واحد يتكلم عن نفسه
ثرى : عجزانه افكر قولي
وقفت كادي: اوكي براحتكن اجل بس انا ابي اورح لحالي
ثرى وهي تقمز من مكانها بعد ما كانت منسدحه : طيب وين؟؟
شاادن : ما عنده سالفه هذي
كادي: عقاب ما فيه روحه
شادن : طيب مهند وش يبي منك
كادي: يبي يمشي بنا
شادن: صدق ولا تكذبين
كادي: وش مصلحتي اكذب
ثرى : من جد جد ولا
كادي: انا ابي اروح اجيب عباتي تبي تجن معي كان بها ما تبن احسن
ثرى : حلوة ما نبي اكيد نبي
وصاروا شادن وثرى يركضون من الدرج عشان يجيبون عبايتهم
كادي: حمد الله والشكر
الا ويدخل مهند : هاه ما جهزتوا
كادي: آهلين مهند
مهند: انا يوم اكلمك قلت لك تجهزوا ما راح انطر ليش ما تجهزتن ترى اهون
كادي:لا لا تكفى الا تهون متنا من الطفش من كثر الجلسه باليبت
مهند : اجل ليش ما جهزتن
كادي: ثرى وشادن نشبوا بحلقي ويالله صدقوني
مهند بتعجب: هاه ليش ؟؟
كادي وهي تصعد الدرج: خبول ما عليك منهن عاد انا ابي اروح اجيب عباتي
مهند : بسرعه لا اهون
كادي بصوت واطي : ذل ابونا على هالروحه
شادن وثرى وهن ينزلن من الدرج : جهزنا
مهند: اجل يلا مشينا
كادي وهي تركض : هيه وين رايحين
شادن : بسرعه خل نطلع قبل تجي
ثرى : يا حيي مهند بسرعه يلا
كادي وهي تحاول تلبس عبيتها بسرعه : ياحيي اصبروا
مهند كان مستمتع : يلا نبي نروح يحولا
شادن وثرى من الشطانه راحوا ركبوا السياره ويصوتون لمهند: مهند بسرعه
مهند جاء يركض : يلا مشينا
وعلى آخر لحظه جت كادي وهي تلهث ومعصبه : الله ياخذكم كنتوا تبي تخلوني هاللحين انا اللي اكلم واشحذ واخطط وآخرته تبي تروحون
وتخلوني
مهند مبسو


التعليقات (8)
خــزآمــى
خــزآمــى
انتظروا البارت الثاني

..فديت قلبهـ..
..فديت قلبهـ..
لي عوده ان شاء الله
دخول على السريع

خــزآمــى
خــزآمــى
وين الردود
كل عام وانتم بخيير

خــزآمــى
خــزآمــى
آسفه على التاخير{...
لاني ما نزلت البارت بوقته فلذلك راح انزل بارتين بيوم واحد

خــزآمــى
خــزآمــى
((الجزء الثاني))
كان الكل جالس بالصاله حتى ابوهم كان موجود
مازن وهو يفتخ باب الصاله : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآهوه ...ياعالم مازن وصل
شادن وهي منسدحه على الكنب : عاد اي بلله وزير الخارجيه ولا وزير الداخليه
حصه وهي تقوم من مكانها : حي الله وليدي.. الحمد الله على السلامه ..شلونك يمه؟؟ شخبارك؟؟متى وصلت ؟؟ومتى مشيت البارح ؟؟
عبد العزيز : ههه على هونك على الولد شوي شوي ..تعال يا وليدي اقعد معنا
حصه : وش عليك مشتاقتن له موت هاه ما قلت لي شلونك
مازن : الحمد الله بخير ..
غيداء : شخبارك مازن؟؟ اشتاقنا لك
مازن : بخير ، تشتاق لك العافيه
كادي : الحمد الله على السلامه
مازن : الله يسلمك
شادن : شلون جده وجوه واسواقه
مازن : بدل ما تقولين لي شلونك تقولين لي شلون جده
شادن : خلاص ادري وشلونك كلهم اسالوك وقلت طيب ارجع اسالك مره ثانيه ، قلي وشلون جده وجوه واسواقه طبعا هذا اهم شيء
مازن : جده تسلم عليك وجوه زي ما تعرفين حر ورطوبه بس وناسه واسواقه الله يرحم حالي ما اروح للاسواق
ثرى وهي تغمز بعينه : يعني تبي تفهمنا انك ما ترقم ولا تروح لاسواق صح
مازن بصوت واطي : قصري حسك لا يسمعك ابوي ويفضحن
ثرى : يعني تروح
مازن وهو مطير عيونه ومقصر صوته : ايه اروح وارقم بس مو وقته هاللحين اسكتي ترى اذا ما سكتن مافيه هدايا
شادن بصوت عالي وهي تضم مازن :هلا وغلا باخوي الغالي الحمد الله على سلامتك توه نور البيت
مازن بابتسامة خبث : هلا ...هلا ...النور نورك
ثرى : ابعدي عني خليني اخم اخوي ياربي شكثر مشتاقه لك يامازن
مهند : انا ابي افهم هو وش قال لكن عشان تنقلبن 180 درجه
شادن : حنا انقلبنا اصلا هذا حنا ماتغيرنا
مهند : لا لا الاسلوب غير طريقة الترحيب غير يعني اول ما دخل تقولين له اي بلله وزير الداخليه وهاللحين اخوي الغالي وش السالفه ترى حتى انا اخوكم
عبدالعزيز : عادي يامهند بنات ومشتاقات لاخونهن بس بالبدايه ما كانن مستوعبات
ثرى : صح ..صح عليك يبه ما استوعبنا ان اخونا الغالي جاء ونور البيت صح ياشادن
شادن : صح كلامك كله درر بدرر
كادي : الله واكبروش عندكم متعاشرين اليوم
حصه : اسكتي بس يتعاشرون اشوى من انهم يتخانقون
عبد العزيز : اي والله انتم اسكتوا لا ننحتهم
حصه : اي والله الله يتم هالعشره
مازن : الا غيود بنتك وينها ؟؟
غيداء : ياحياتي هي نايمه بالغرفه
مازن : متى تصحى ؟؟
غيداء : على المغرب كذا
مازن : يعني بعد شوي
غيداء : ايه تقريبا
مازن : اجل ننطر البنوته
*****************************
في بيت شذى
شذى : متعب عادي وش فيك انت ما تدري ان الطب كل يوم يتطور
متعب : لا يا شذى اذا انتي تبين عيال قولي لي عشان اطلقك وتشوفين نصيبك
شذى : متعب انت ليش كذا وليش تفكيرك كذا انا اذا ابي عيال فابيهم منك انت وبس طيب قلي هاللحين وين المشكله اذا رحنا لم دكتور شاطر ويفهم بالامور هذي
متعب : لنا ست سنين وحنا من دكتور الى دكتور تعبت ياشذى خلاص افهمي ما فيه امل الدكاتره كلهم كلامهم واحد مافي امل يعني مافي امل
شذى : "ولا تقنطوا من رحمة الله " وبعدين تفال بالخير تلقاه انت ليش يأس لهدرجه
متعب : الى متى ياشذى
شذى : شف انا وحده من صديقاتي له ثمان سنين متزوجه وما حملة الا هالسنه يعني فيه امل
متعب بعصبيه شوي : بس حالة زوجه مثل حالتي
شذى : وانت ياحياتي وش به حالتك
متعب باستهتار : يعني للحين يادكتوره شذى ما شخصتي حالتي
شذى : لكل داء دواء
متعب بعصبيه : "ويجعل من يشاء عقيما" هذا كلام الله ياشذى
شذى وهي تحط يدها على راسه : متعب حياتي انا معك بكل كلمه قلته بس لازم ندور علاج لو اطفال انابيب
متعب وهو يبعد يدها ويقوم من مكانه : اطفال انابيب لا
شذى وهي تقوم وراه : ليش لا
متعب : انتي عارفه رايي بالموضوع هذا وقايل لك لا عاد تفتحينه معي فاهمه
شذى : يا متعب ياحياتي ....
متعب وهو يقطع كلامها : شذى انا ما يهمني عيال انا كل اللي يهمني انتي وبس واذا راحتك بالعيال عادي اظحي عشانك واطلقك وتتزوجين وتجيبين عيال
شذى وهي خانقتها العبره : متعب لا انا ابغى عيال منك انت وبس وانا وياك لازم نتعالج مهما كان ثمن
متعب : خلاص ولا يهمك نتعالج انتي بس هدي نفسك
شذى : ادري انت تبي تاخذني على قد عقلي
متعب وهو يخمها : لا ياحياتي انتي الله يخلك لي ويرزقك الذريه الصالحه
شذى وهو لازالت بحضنه : لا قصدك يرزقنا الذريه الصالحه
متعب بابتسامه : ولا يهمك يرزقنا انتي بس وش تبين آمري تدللي
شذى وهي تضغط عليه بقوة : ابيك انت لاهنت
متعب : ههه ياحظي
***************************
في بيت ابو مؤيد
حصه : غيداء شوفي لعيالك ازعجوني ما خلوني اعرف اصلي
غيداء وهي تسوي نفسها انها معصبه : مشاري ، مشعل ، انتوا مزعلين جده حصه ؟؟
مشاري : نبي حلاو
غيداء : ماعند ماما حصه حلاو وش شايفها بقاله
مشعل : الا جده حصه عندها كيس كبير كله حلاو شفته بعيوني
غيداء : وانت متى شفته ؟؟
مشعل : ام يوم تعطينا امس حلاو شفنا وين غيبته
غيداء : يعني تجسسون على جده حصه
مشاري : لا يمه بس نبي حلاو حنا ماحنا حراميه
غيداء : والله العظيم اذا ازعجتوا جده حصه او قالت لي مشعل ومشاري غثوني والله لااويدكم لماما نورة
مشعل وهو مرعوب : لا لا الا ماما نورة ما نبغاها
مشاري :لا لانبي هينأ
حصه : ههه يحول يانورة صارت خرعه لعيالك
غيداء : بعذرهم ..خلاص اخر مرة تزعجون جده حصه
مشعل ومشاري : آخر مره
مشاري : بس نبي حلاو
غيداء وهي تضمه : ههه ياحيي يمه كان عندك حلاو عطيهم
حصه : انا ما ني قايلتن شيء ابي اعطيهم بس لايزعجوني مرتن ثانيه
غيداء : ولا يهمك انا اظمنهم لك
**********************
في غرفة البنات
كادي : ثرى تخيلي مهند يتزوج شجن
ثرى وهي لاهيه بالنت : عادي
كادي : وش اللي عادي ياخيي ردي زين
ثرى : ايه عادي يتزوجون وين المشكله
كادي : ادري مافيه مشكله بس ما اتخيله تصير مرت اخوي
ثرى : عادي تخيلي
كادي : اوف منك كل شيء عادي
وتطلع شادن من الحمام وفطوتها على راسها : وش فيك كادي معصبه ماهي عادتك
كادي : واخيرا طلعتي متت من الطفش
شادن : ما ثرى عندك
كادي : عندي بس ماهي لمي لاهيتن بهالنت
شادن : اهاا قولي لي كذا ما دام حصل له النت ماتبي غيره اختي وانا اعرفه زين
كادي : ليش وش تسوي به
ثرى : اسولف
كادي : الله مصل على النبي كل هذي سوالف والله لو عندي عشرين صديقه قضن سوالفي من كثر ما انا ما قابلته لعن ابو حيك ليل ونهار ولا تشبعين
شادن : اكيد ماراح تشبع هذي سوالف من نوع آخر
كادي : شلون من نوع آخر
ثرى وهي مرتبكه :لا لا ولاشيء شادن ما تقصد شيء
كادي : والله مانتي مغنطسه الا على بلاء
ثرى وهي مرتبكه: ع ع ع على بلاء زي ايش مثلا
كادي : والله انتي ادرى بهالخرابيط
ثرى : انا اختك تربيتنا وحده تشكين بي
كادي : والله اللي على راسه بطحاء يتحسسه وانا ما قلت اشك بك
ثرى : صحيح انتي ما قلتي بس هذا اللي فهمته من كلامك
كادي : كلامي عادي جدا بس انتي وراك بلاء واذا ما عرفته اليوم اعرفه بكرا ...باي انا طالعه
ثرى وهي تطالع لشادن ومعصبه : وانتي ماتعرفين تقضبين لسانك وتسكتين
شادن وهي تنشف شعرها : عادي اختنا وما المفروض نخبي عليه شيء
وتفتح كادي الباب : شفتي ان وراك بلاء قولي لي انتي احسن من اني ادري من شخص ثاني
ثرى معصبه : وانتي جالسه تصنتين علينا
كادي : انا ما تصنت
ثرى : اجل وش افسر رجوعك مرة ثانيه وقفتك عند الباب
كادي : انا جايه اخذ جوالي بعدين مو انا اللي اتصنت ياثرى ولا نسيتي
ثرى : كادي
كادي بعصبيه : نعم
ثرى : تعالي ابي اقولك على كل شيء
قعدت كادي على طرف السرير وقامت ثرى تسرد عليها القصه كلها من اولها لاخرها
كادي وهي مطيره عيونها : وويلي دردشه مرة وحده الله يهديك ياثرى
ثرى : عاد ما ادري شلون تجرأت ودخلت
كادي : ياليت وقفت على الدخله وبس ما انتي تعرفين هذا فيصل حبيبك ما ادري خويك
شادن : هو حبيبه وبس ياليت
كادي : وش بعد لايكون فيه شيء من وراي بعد
شادن : انا احس انه يلعب عليها بس هي مي مصدقه تقول فيصل غير يحبني لذاتي ويبي يتزوجني
ثرى بصوت عالي : انا ما اسمح لك تقولين يلعب فيصل جاد وهو مو صغير عشان يسوي حركات المراهقين حقتكم
شادن : الله واكبر هاللحين حنا مراهقين وانتي عاقله
كادي : اوص قصرن اصواتكن لا تسمعكن امي
شادن : قولي له
كادي : ثراوي حياتي انتي من جدك تصدقين واحد مثل فيصل كل العيال اللي يدخلون دردشه داخلين عشان يتسلون بس
ثرى : بس فيصل غير
كادي : بايش غير
ثرى : كل شيء فيه غير مو مثل باقي العيال
كادي : طيب انتي تعرفين كل شيء عنه
ثرى : ايه
كادي : يعني ولد من موظف ولا لا
ثرى : لا الامور هذي ماتهمن
كادي : اجل وش اللي يهمك
ثرى : اللي يهمني اننا نكون انا وفيصل تحت سقف واحد
شادن وهي تحب يدها وجه وقفا : حمد الله والشكر ، انتي ما تابعين مسلسلات ماتشوفين وش يصير آخر شيء للبنت ترى نهايتك راح تصير مثل نهاياتهم ، سقف واحد اموت على الرومانسيه انا
ثرى : انتي بالله انثبري ما ابي اسمع صوتك
كادي : انتي مصدقه انه يبي يتزوجك ولا يفكر اصلا يخطبك تدرين ليش ، لانه راح يقول هذي خانت امانة اهله ماهي بعيده عنه تخونن مع واحد ثاني و زي ما حبتن تحب غيري
ثرى : بس فيصل غير....
كادي وهي تقطع كلامها : اي غير ولي يسلمك ليش هو مو ولد ولا يفكر نفس تفكير العيال قولي لي ليش سكتي شوفي ياثرى انا ماراح اعلم احد ولا حتى غيداء ....
ثرى وهي تقطع كلامها : الا غيداء ولي يسلمك
كادي : خليني اكمل كلامي ، انا ما راح اعلم احد بس كل اللي راح اسويه راح احرمك من النت انتي وشادن وراح اشوف آخرته معك
شادن : وانا وش دخلني
كادي : هاللحين طلع وش دخلك له سنه كامله وهي تعرفه وانتي تسترين عليه وتقولين وش دخلك
شادن : هي اللي تكلمه وبعدين انتي لا تصبخين سلمى باجا
كادي : انا ما علي من خرابيطكن انا هاللحين راح آخذ الابتوبات والجولات عشان ما تدخلن نت ابد وبعدين لي تصرف ثاني معكن
صبخت كادي الباب واللبتوبات والجولات على يده وراحت لغرفته وخلت خواتها يتحاسبون
شادن : انا ما ادري وش دخل جوالي ولابتوبي بالسالفه
ثرى : ولي يعافيك اسكتي ترى مالي خلقك اللي فيني مكفيني
شادن : هاللحين نموت من الطفش والسبه انتي
ثرى : شادن وبعدين معك
شادن : انا اطلع من هنا واروح تحت اصرف لي باي
ثرى : شادن ...شادن
شادن وهي ترجع : نعم
ثرى : توقعين فيصل يدق على جوالي اذا ما لقاني اليوم
شادن : وانتي شلون راحت عن بالك هذي ليش ماقلتي ليه لا تسوي لك سالفه
ثرى : لا ياحيي لا تخرعيني وبعدين توي اتذكر انه ممكن يدق او يرسل قولي لي وش اسوي
شادن : روحي قولي ليه انك معطيته رقم جوالك
ثرى : لا والله عشان تفضحن
شادن : وقفت على هذي روحي لمه وقولي ان اكلمه ترى الجحاده ماهي زينه لاتطحين بالسالفه اكبر
ثرى : يعني وش تبي تسوي بعد
شادن : يالخبلا كل اللي راح تسويه كادي من مصلحتك تدرين ليش لان فيصل هذا ممكن انه يعرف اسمك من جوالك يعني قصدي يعرف اسم ابوك واهلك ويلفق عليك تهمه انتي بريئه منها
ثرى : لا فيصل مو من هالنوع فيصل انسان حضاري دارس برى ومتفتح مو مثل عقول الذيابه اللي عندنا ما يفرحون على الله بنت تعطيهم وجهه عشان يحطون عليه النون ومايعلمون
شادن : وانتي وش اللي مخليك متاكده هالكثر منه يمكن يكذب يمكن يحلم انه يسافر برى ويدرس هناك يمكن حتى اسمه مو الصدقي
ثرى : شادن انتي على بالك فيصل وشو فيصل انسان ثاني تدرين وش يقول لي ؟؟يقول احسن شيء ان الواحد يتعرف على شريك حياته قبل لا يصير اي شيء يعني فترة تعارف قبل الخطبه تناسبنا كان بها ما تناسبنا كل واحد بسبيله
شادن : يعني هالنظريه من زود الثقافه
ثرى : اكيد اجل وين تلقين ولد نظرته كذا
شادن : انتي هاللحين فكري شلون تخلصين نفسك من اللي انتي فيه قبل لا تسوي لك كادي مشكله وخلي فيصل على جنب
ثرى : قولي يارب
شادن : ليش
ثرى : انتي قولي
شادن : يارب
ثرى : انه تقفل الجولات ولا تفتحهن لانه هي ماهي محتاجه لهن صح
شادن : والله انتي ما تدرين عن كادي يمكن تنيذل لك وتقفل جوالي وتخلي جوالك
ثرى بتامل : واللهي كل شيء جايز
شادن : بسرعه اخلصي تبين شيء ولا لا
ثرى : ليش وين تبين ؟؟
شادن : ابي انزل تحت
ثرى : لا روحي بسلامتك
طلعت شادن وخلت ثرى غرقانه بافكارها ولا تدري وش تسوي وثرى ما اقتنعت ابد بكلام كادي وشادن وكل اللي شايله همه فيصل وبس
********************************
في بيت ميساء وبالتحديد في الصاله
عثمان : ميساء قومي صلحي لي شاهي
ميساء : ان شاء الله ، شيء ثاني
عثمان : ايه ياليت تشوفين لي اذا المطبخ ناقصه شيء عشان اسمي رايح اجيب لبيت اهلي اجيب لكم
ميساء : اوكي بس انت مانت ملزوم بيت اهلك
عثمان : طيب احد طلب رايك _رفع صوته_ روحي صلحي شاهي وانتي ساكته
ميساء بغصه : حاضر من عيوني
عثمان بصوت عالي : ابد يالحريم ما تنعطون وجهه ابد ما تنفع معكم الا العين الحمراء
كانوا ريان وجوري بالصاله الفوقيه وسمعوا الكلام اللي دار بين امهم وابوهم
ريان : ياربي ليش ابوي مو زي الابوان الثانين
جوري : اي والله بس يخانق
ريان : ياليت بس يخانق يضرب بعد
جوري : ما عندك فكره نخلي ابوي ابو زي الابوان
ريان : مثل وشو
جوري : انا اسالك هاللحين ترجع تسالن
ريان وهو يفكر : شوفي اذا راحت امي لخوالي نجلس انا وياك بالبيت وانتي تسوين نفسك مريضه وكانك تبي تموتين وتصحين عاد انتوا يالبنات مايحتاج خبره وحنا بس نبي نشوف ردة فعل ابوي هل هو يهتم ولا لا
جوري : يعني وش راح يسوي لا لا ما تنفع
ريان : صدقيني
جوري :لا راح يتصل على امي يقول لها ارجعي شوفي عيالك وتصير امي لاهي اللي استانست عند خوالي ولا هي اللي قعدت بالبيت
ريان : اجل وش نسوي
جوري : يبي لنا جلسه مطوله لمين نخلي ابوي زي الابوان
ريان : شوفي اول شيء نحاول نكسر الحاجز اللي بيننا وبينه
جوري : لا هذي خله اخر شيء صعبه
ريان : شوفي نحاول نكسب ابوي بالبال الزين والكلام المعسول وانتي ما تقصرين تكفين عن اهل البيت كلهم
جوري : لا يا ريان ابوي من هالنوعيه من الرجال ابوي رجال قديم فاهم شلون قديم
ريان بتنكيت: عادي نجدده ههه
جوري بستحقار : هههاهاهي ضحكتن هاللحين انا متمصعه افكر وانت تنكت
ريان : عادي الطف الجو
جوري : حنا لو نسلم من تنكيتك يكون احسن
ريان : كيفك ترى ما انكت مره ثانيه
جوري : ماهو لازم ،،،تصدق
ريان : وشو
جوري : انا وياك لازم نروح لخوالي
ريان : طيب ما هذا حنا نروح لهم دايم
جوري : بس هالمره عندنا مهمه
ريان : عاد ليش ببيت خوالي الخطه
جوري : شف انا وياك لازم نشكي على خالتي ثرى وخالتي شادن وخالتي كادي هم الناس الوحيدين اللي يقدرون يساعدوننا
ريان : بايش
جوري : نقول لهم عن امي وابوي ونخليهم يفكرون معنا
ريان : بس البيوت اسرار
جوري : وهذولي خلاتي
ريان : بس ياجوري اذا تبي امي قالت لهم
جوري : انت ما عليك خل كل شيء علي طبعا انا ما استغني عنك
ريان : طبعا...طبعا
*****************************
كانت غيداء تكلم اري بالجوال
غيداء وهي متنرفزه : انا ابي افهم متى راح اشوفك يعني خلاص صرت نفساء معناتها ان مالي حق عليك ياخيي لي كم وانا والده وما شفتك الا مرة وحده ياخي انت ما تحس
ضاري : ياحياتي ياغيود انتي عارفه امي زين كل لاجيت اجي لمك تطلع لي بشغلة ولا تقول ابي اروح معك وانا ماودي كل لاجيتك تجي امي معي تقل بزر
غيداء : من كثر جياتك عشان تفشل من امك ميخالف جبه معك ، وبعدين مالت علي انا وحظي ولا وحده من حمياتي رفعت سماعة التلفون وهنتني بالسلامه عادي انا ما ابيهم يجون لمي بس ابيهم يتذكرون ان عندهم مرة اخوهم والده
ضاري: يا غيداء يا عمري انتي يعني ما تعرفين خواتي
وتقاطعه غيداء : الا اعرفهم بس مشعل ومشاري كلموني وباركولي وش معنى مايا لا
ضاري : انتي لا تاخذين الامور بحساسيه انتي ليش كذا كانك اول مرة تعرفين خواتي
غيداء : يعني هذي تسميه حساسيه
ضاري : اجل وشو
غيداء : اسمه ياضاري اهلك على عيني وعلى راسي بس اني ارجع اسكن مع امك بعد ما اطلع لا تحلم
ضاري : وش معنى كلامك
غيداء : انا تعبت من امك وخواتك يكفي كل هالسنين وانا ساكته وبالعه واقول بكرا ياغيداء تعودين وتحبينهم ويصيرون مثل اهلك بس ماش تعبت وصبرت وللصبر حدود ياضاري
ضاري : معناة كلامك تبين بيت لحالك صح
غيداء : ايه ابي بيت لحالي يمكن احس بالاستقرار
ضاري : يعني بيت امي ما انتي حاسه بالاستقرار
غيداء : الاستقرار وين وبيت امك وين وخواتك هذي طالعه وهذي داخله وعاد ليتهم وحده ثنتين اتحملهم لا اربع ثنتين بهالديره وثنتين برى ولا جاء العطله ثلاث شهور دق عندنا بالبيت وانا اطبخ لهن واكرف ليش انا خدامه لهن وعاد ليتهن يحترمنن او يقدرنن حتى مكالمة بتلفون متكاثرته علي وبعدين ليش التفرقه بيني وبين حريم اخوانك ليش هن كل وحده بيت معززه مكرمه وانا لا ليش؟؟
ضاري : انتي وش فيك حستي الدنيا وش دخل بيت لحالك بمكالمة خواتي لك
غيداء : اسمع ياضاري انا ماراح اطلع من بيت اهلي الا ببيت لحالي
ضاري : طيب واذا قلت لك ما فيه بيت لحالك وش تبي تسوين
غيداء : اخذ عيالي ونقعد بيت اهلي
ضاري : هذا اخر كلام عندك
غيداء : ايه هذا اخر كلام
ضاري : اجل تدرين طابت علومك مع السلامه
سكر ضاري السماعة
غيداء : وجع ما نطرني لمين اقوله مع السلامه اكيد خواته مشيشاته علي
حصه وهي توها داخله لغرفة غيداء : من كنتي تكلمين ؟؟
غيداء وهي معصبه : ضاري الزفت
حصه وهي مطيره عيونها : افا يذا العلم ضاري زفت ليش يمه ؟؟
غيداء : يمه اسالك بالله هذي سوات يسويها فيني
حصه : ليش ابن الحلال وش سوى معك
غيداء : يمه لي كم والده اكثر من خمس عشرين يوم ولا مرة زارني الا يوم جاب عياله وخواته بعد ولا وحده باركت لي غير كذا ما جب لي هديه زي عيالي القبلين
حصه : الله يهداك ياغيداء عادي اصبري وهدي نفسك ماصار شيء يمكن ظروف
غيداء : ايه ظروف اللي تمنعه يتطمن عن مرته وعياله
حصه : عاد انتي ما تدرين
غيداء : لاوالله قولي خواته تجمعن وكل يوم باستراحه وجمعات وناسات ولاهين و ضاري معهن جبنا ادنا
حصه : يمكن الا وشنوحه سكر السماعه بوجهك
غيداء : وانا وش دراني
حصه بجديه: غيداء يا حياتي اذا ما فتحتي قلبك لي لمين راح تفتحينه واذا قلتي اللي بقلبك لغيري ماراح يفهمك كثري ولا راح يحن قلبه عليك كثري وانتي تدرين بغلا الظنا قولي لي وش فيك ؟؟
غيداء وهي تتنهت :آآآآآه قولي وش مافيني
حصه : سلامتك من الآه يا بنتي وش فيك ؟؟
غيداء بضيقة صدر : يمه انا طلبت من ضاري يطلعني بيت لحالي غير بيت امه
حصه وهي تحط يدها على راسها : وويلي ليش
غيداء : يمه مليت من آوامر امه وخواته زهقت طلعت روحي يكفي
حصه : لا لا ياغيداء هذا شرط هم شارطينه بالعقد وحنا وافقنا لازم نتقيد به
غيداء : بس يمه انا خيرته يا انا وعيالي يا بيت امه
حصه :لا بالله ما انتي صاحيه
غيداء وهي تبكي بقوة : ليش بس لاني طلبت بيت لحالي ، يمه انتي ما انتي ما عشتي الظيم اللي انا عايشته ولا جربتي القهر ولا تعرفين الظلم من الخاله والحميات ، يمه كلهم هامين بي لانهم هامين برجلي ، ضاري سكت بس انا ماراح اسكت وراح اشوف تاليته مع اموه وخواته
حصه وهي تخم بنتها : بس ، بس ،ياحياتي لا تضيقين صدرك
غيداء : آآآآه
حصه : هدي نفسك لا تنقهرين على ناس ماتستاهل
غيداء : يمه ترى قلت لضاري اذا ماطعني بيت لحالي راح اقعد عندكم
حصه : اقول على ما تقضين نفاس تروحين بيت رجلك غير هالكلام ما عندي
غيداء وهي تقوم من حضن امها : حتى انتي اللي كنت احسبك بتاقفين معي وقفتي معهم يمه ترى انا بنتك حرام عليك ارحميني
حصه : هذا كله لمصلحتك
غيداء :يمه انا مرة كبيرة واعرف مصلحتي اكثر من اي انسان ثاني ومصلحتي اني ابعد عن ضاري فترة
حصه : اعقلي وخلي عنك هالخرابيط وروحي لبنتك اسمعيها تصيح
غيداء بقهر : حاضر يالغاليه انتي تامرين
*****************************
ضاري : يمه ليش خواتي ما كلموا غيداء وهنوها السلامه
ام ضاري : وش له ما يحتاج ؟؟
ضاري : عاد يمه لو رفعت تلفون
وتدخل اخته فوزيه وبيدها صينية شاهي : وش السالفه ؟؟
ام ضاري : اسمعي اخوك وش يقول
فوزيه : وش يقول بعد
ضاري : انا اقول بما انك اكبر خواتي يعني وهم يسمعون كلمتك روحوا زروا غيداء وتحمدوا لها السلامه تراها شرهانه عليكم
فوزيه : باللي ما يحفظه وخل تزعل احسن
ضاري : لاعاد يافوزيه ترى غيداء مهما سوت تظل عزيزة وغاليه
ام ضاري : بعدين نهنيها على بنت ؟؟
ضاري : وش فيها عادي بنت ولا ولد كله من الله
ام ضاري : لا حنا ما نعس ولا نهني الا على عيال وبس وغير هالكلام ما عندي
ضاري : بس هذي اول بنت لي وانا فرحان فيها
فوزيه : تفرح ولا ما تفرح وش علينا منك حنا نبي عيال وبس
ام ضاري : ياخوفي بس تصير مثل امها ويصير باقي ظناها كله بنات
ضاري : هاللحين لانه جابت بنت وحده صار كل ظناها بنات وبعدين وش فيهم البنات يمه يهبلون لو تشوفين مايا ...
وتقطع كلامه امه : اسكت ولي يرحم والديك بلا مايا بلا وجع راس
ضاري : يمه
ام ضاري وهي تشرب شاهي : نعم
ضاري : فيه شيء ثاني
ام ضاري : وخير ان شاء الله
ضاري : غيداء تبي بيت لحاله
ام ضاري وهو يطشر الشاهي من افمها وتطير عيونها : وشي
ضاري : اللي سمعتي
فوزريه : هذا اللي كان ناقص ست الحسن تبي بيت لحاله
ضاري : ايه تقول ليش حريم اخوانك كل وحده ببيت وانا عند اهلك
ام ضاري : هذا من غلاك نبيك جنبنا على طول
ضاري : بس هي قالت اذا ما راح تطلعن بيت لحالي راح اقعد بيت اهلي
فوزيه : احسن نرتاح من مقابل خشته
ضاري : بس انا ابيه
فوزيه : لايكون تحبه وع يملا المر اللي يصيبه
ام ضاري : مار هذا مرده والله ياضاري مالك الا اللي يخطبلك ويزوجك وهنا عندنا بالبيت بلا دلع مرتك وتعنفقه
ضاري : لا يمه انا ماراح اتزوج على غيداء ومابي حيل افتح بيتين ، انا بيت واحد يالله متحمله لا يمه لا تفكرين ، وغيداء ما تدلعت بس تبي حقه
فوزيه : وشو حقه
ضاري : انا ابي اطلعه بيت لحاله
ام ضاري : والله وهذا علي يمين ان الله ما يكتبه
ضاري :لا لاتحلفين يمه
ام ضاري وهي مطيره عيونها : ليش تبي تعصاني عشان بنت عزوز ، وش انتي يا بنت عزوز شليقة بنت لا راحت ولا جت
فوزيه : وامي صادقه خلها بيت اهلها احسن لها
*********************************
في

خــزآمــى
خــزآمــى
انتظروني في البارت الجاي

خيال الليل&
خيال الليل&
يسلمو
على البارتات روعة بليز كملي عشان خاطري

خيال الليل&
خيال الليل&
يسلمو
على البارتات روعة بليز كملي عشان خاطري

سعووديآآآآآت بالخيآآآل روايتي الاولى
رواية خطوات ممحية بقلمي