- للكاتبه: RoOoRoOo
- قصه سعوديه رومانسيه خياليه جريئه
- أم لمياء :متوفيه من كان عمر لمياء سنتين
السلام عليكم
@ @ & @ كبرياء الجرح @ & @
للكاتبه: RoOoRoOo
قصه سعوديه رومانسيه خياليه جريئه
جمعت فيها بعض من أنواع الحب بعد الزواج وقبل الزواج وحب الصدفه وحبيت توضيح عذاب زوجه الأب لأولاد زوجها وهذي أول رواياه لي عبر الشبكه العنكبوتيه وأصريت على نشرها لما جمعت فيها من مشاعري وحياتي وشخصيتي وأتمنى أن تستمتعوا بها
ملاحظه(وكل الشركات يلي يشتغلوا فيها ملكهم ورثوها من أبائهم يلي هم أجدادهم)
الشخصيات:
(أم طلال ماتت بمرض الخبيث وأبو طلال مات من الحزن والمشاكل والديون والمصايب يلي طاحت فيه)
( وأم لمياء ماتت موتت ربها وكانت ماتشكي من شي بس قدر الله وكانت لمياء توها مكمله سنتين)
عائلة أبو طلال :
أبو وأم طلال:متوفين
طلال :متخرج من كلية التجارة وعمره 25سنه طيب وهادي وجدي مره يشتغل بشركات أبوه وماله دخل بأحد كافي خيره وشره أعجب بهيا بنت عمه أبو فارس وخطبها لكن رفضته
ريم:21سنه تدرس فيزياء محيره لولد عمها فارس وتحبه دلوعه وجريئه وتغار مره من لمياء وأنانيه وماتخاف على مشاعر غيرها همها نفسها وبس
خالد:20 سنه يدرس صيدله يحب لمياء أكثر حتى من ريم وهي أعز الناس عنده (أخته بالرضاعه لأن لمياء كان لها أخو بس مات بعد شهرين من ولادته وكان كبر خالد وأم لمياء رضعت خالد منها بس أخو لمياء مارضع من أم طلال يعني بس خالد أخوها )مرح وحنون شخصيته تحبب الناس فيه وهادي ومتفهم ويحس بلمياء حتى قبل ماتتكلم يحب الفرفشه ومره فله كل الناس تحبه
عائلة أبو فارس:أبو فارس :عمره 47سنه قوي الشخصية وكلمته وحده في العيله يحب عيال أخوه أبو طلال ويفضلهم على الكل لأنهم تقريبا مربيهم
أم فارس :عمرها 42سنه طيبه ومالها دخل في الناس
فارس :24سنه متخرج من كلية التجاره مرح وطيوب مره يشتغل مع طلال في نصيبهم من الشركه محير لريم من هم صغار وهو يحبها
هيا :21سنه تدرس آخر سنه فيزياء مرحه وحبوبه وطيبه عكس ريم بالاخلاق متزوجه من ولد خالت لمياء واسم زوجها عبد العزيز من أسبوعين متزوجين وهم حاليا في النمسا
سامي:أخر العنقود عمره 6سنوات هادي ويحب لمياء لأنها تلعب معه حساس ومهملته أمه
عائلة أبو فيصل:أبو فيصل:سافر لكندا عشان شغله لحاله وأرسل لها ورقة طلاقها ومن بعدها ماعاد عرفوا عنه شي ولكن أخر السنوات صار يكلم عياله بالجوال ويشوفهم بالعطل
أم فيصل (مريم):41سنه طيبه وتحب لمياء كثير ماتزوجت بعد زوجها ولا نوايه أصلا ومتحرره وأسلوبها وتعاملها راقي مره وماتعطي عمرها ومحبوبه من الكل وشخصيتها قويه
فيصل: 26 سنه يدرس طب بلندن على حسابه مغرور وحنون وعصبي وشخصيته تجذب الأخرين أحلى عيال العيله فيه جميع صفات الرجوله طوله 175 وجسمه رياضي جدي ورومانسي وغيور معجب بوحده تدرس معه لبنانيه أسمها كاترينا وهي تحبه بس لجماله وفلوسه يعني لمصلحه (أيش سوى بحبه لها ؟وهل ظل يحبها ولا لاء)
ماجد:21سنه يدرس صيدله مرح وطيب وهو صديق خالد الروح بالروح ويعز لمياء كأخت بس
ساره:19سنه تدرس علم نفس بنت ناعمه وهاديه وحساسه وخجوله وتحب طلال حب من طرف واحد من الطفوله
عائلة أبولمياء :أبولمياء:45 سنه يشتغل في الشركه حقته وهوأغنى أخوانه لحاله عصبي مره ويحب بنته بس زوجته مسيطره عليه بعض الشي
أم لمياء :متوفيه من كان عمر لمياء سنتين
هدى :زوجته تكره لمياء وتقوي زوجها عليه عمرها 35 سنه ماتجيب عيال و كانت مطلقه قويه وطويلة لسان ومحد يقدرلها سوريه الجنسيه بس تتكلم سعودي وأهلها ساكنين بجده وتقرب لكاترينا من جهة الجده وتزوجها أبو لمياء من كان عمر لمياء 4سنوات
لمياء :ثاني ثانوي علمي لكن عمرها 16سنه حساسه مره واي شي ياثر فيها ويبكيها "يصيحها" وكتومه بس أحيانا تسولف لخالد أخوها طيبه وأسلوبها راقي وحلو في تعاملها مع الناس وماتحمل بقلبها على أحد مستحمله عذاب مرت أبوها وساكته من دون تذمر فيها برائه تجذب وأحلى بنات العائله وأحلى مافيها عيونها العسلي يلي يناظرهم مايقدر يبعد نظره عنهم وفيها دلع طبيعي و شاطره وتحب دراستها طولها 160 وزنها 44ومريضه بالقلب هي بس تدري وتحب الأطفال مره وتلعب معهم وقلبها دق لشخص من صغرها تحبه بصمت(من هالشخص ؟وهل بيتوج حبها بيت واحد وأسره؟)
ومن أهل أمها عندها يالي بالأمارات هم سعودين الجنسيه بس ساكنين الأمارات من ولادتهم:
خالها رائد:وهوشاب مخلص دراسة هندسة البترول والمعادن ويشتغل عازب وعمره 26سنه
خالها حسن:41سنه يشتغل في وزارة التعليم يلي في الأمارات
وعنده :محمد:20سنه يدرس طيران ومحبوب من الناس وأسلوبه بالكلام يشد الناس عشان يتكلمو معه ويحب وحده مره
(وأيش سوى عشان حبه في القصه بنعرف؟ )
وخاله وفاء:39 متزوجه من واحد مايقربلهم وطيبه
وعندها ولد بس ساكن بالدمام:عبد العزيز:يشتغل بالأتصالات وهو زوج هيا أخت فارس وهو ولد خال لمياء
(وأبوها حارمها منهم وصار لها 5 سنوات ماشافتهم أكيد لسبب بس ياترى وش هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
البارت الأول:
لمياء :صباح الخير على أحلى الناس
أبو لمياء:هلا والله بحبية أبوها
هدى (الله ياخذك ):تعالي حبيبتي أفطري
لمياء (ياحرام يلي تحبني ):لا والله متأخره 00بابا حبيبي ممكن أروح لعند خالد
أبو لمياء : ليه
لمياء :من عرس هيا ماشفته
أبو لمياء :خلاص روحي
هدى :ليه ماعندك دراسه؟ 000 وترى الأختبارات ماباقي لها
لمياء(لازم النكد):لا000 وبعدين أنا مشتاقه له مره
أبو لمياء :خلاص روحي 000بس مين يوديكي؟(لأنه مايرضى تروح مع السواق لحالها)
لمياء :أنت وديني وخالد يرجعني
هدى:لا كذا تعب عليك
لمياء (أف):لاوأنت طالع من المدرسه وديني
هدى :وشلون تذاكري؟
لمياء(ياحرام خايفه علي ):اليوم الأربعاء
أبو لمياء :خلاص 000بس ياويلك تجلسي مع أحد العيال وأذا جلستي لاتشيلي لثامك ولا تتكلمي معهم
لمياء:أن شاء الله 00يلا دادي تراني تأخرت
راحت لمياء المدرسه وكانت متأخره:في المدرسه:لمياء:good morning
شذى:أهلين
أروى:شبلاكي تأخرتي؟
لمياء:أمس سهرت على فلم هندي خطير"جودا أكبر"
شذى:مالت عليكي على بالي بتقولي فلم رعب لا وتقول (وهي تقلدها)خطير
أروى:ماعليكي منها ولد ولد
لمياء:عندي سؤال أنتي منت بنت عمري ماسمعتك تتكلمي عن الحب أوشفتي فلم هندي أوقريتي قصة حب
شذى(بنت عاشت مع ثلاث عيال) وبرقه:يعني ماصير بنت ألا عرفت الحب ياجوليت زمانك
أروى:أقول لمياء الكلام معها ماله فايده
شذى تغير الموضوع:يابنت ياعليكي حظ يخربيت أبوه؟
أروى:أي عفيه أحسديها
لمياء:why?
شذى:أبله سلمى(يلي تاخذ التأخير)غايبه
لمياء بفرح:لاوالله صدق
أروى :مشي قبل ماحد يطب علينا
ودخلوا الفصل
في بيت أبو طلال الظهر وكانوا طالعين قبل المدارس :طلال:السلام
ريم:صباح الخير كان ماجيت وأنا أقول حرام أخوي يكسر الخاطر أثاريني أنا يلي أكسر الخاطر ياليتني رحت مع خالد كان أحسن
طلال:ياحول هالحين ليش هالمحاظره الطويله 000خلاص سوري هالتأخير
فارس من برى:بالعه راديو
ريم:كيفي00ليش جاي عندنا
طلال:عيب عليكي
فارس:أتغدا
ريم:ليه ماعندك غدا في بيتكم
فارس:لا جالس على قلبك
ريم وهي طالعه على الدرج:لا تخاف قلبي مايحمل غثيثين
دخل فارس
طلال:تدري أنك أنت وهي تموتون على بعض بس موراظين تعترفون
ريم وهي نازله:ياسلام سبقتوني
فارس (ياحلوك):أجل نستناكي عشان تنسد نفسنا
ريم بغرور:من غيرتك
طلال:تعالي عندي وماعليكي منه
فارس:الله يعينه
ريم بجرأه:ويعينها
طلال:ترى أنت لها وهي لك قولوا الله يعينا
ريم بتقهره:أعوذ بالله أخذ سواق ولاأخذه
فارس يرد لها الحركه:لاعاد أنا ميت عليكي أخذ شغاله ولاأخذك
طلال بخبث:خلاص أنا بقول لعمي
فارس وريم:لالالالالالالالالالا
طلال:ههه
وبعد الغدا فارس نام بغرفة طلال وطلال بغرفة خالد من غير ماتدري ريم
دخلت ريم وكانت متكشخه لابسه تنوره جنز قصيره وتي شيرت خط بيضاء وكانت تجنن
ريم:طلال قوم
فارس (زي صوت طلال):هم
ريم:قوم وديني عند صديقتي
فارس قام وفتح عيونه أنصدم بحبيبة قلبه:ريم
ريم أنصدمت :أسفه على بالي طلال
وجت بتطلع مسكها فارس:شتبغي بطلال
ريم :يوديني عند صديقتي بروح أجيب مراجع منها
فارس:خلاص أنا أوديكي (حب ينرفزها)بس بليز لا تصحيني مره ثانيه خرعتيني
ريم وهي طالعه:ماطلبت رايك لأني عارفه روعه
فارس أموت بجرأتك وثقتك
وراحت عند صديقتها
الظهر وقت طلعت البنات من المدارس:لمياء:أف كالعاده أبوي متأخرعلي
أروى :الله يعينك على التهزيء000وراحت
بعد ربع ساعه :الأستاذه :وبعدين يا لمياء من بدت المدرسه كل يوم متأخره
لمياء بأحراج :اسفه بس والله ظروف
شوي وجا أبو لمياء :لمياء:كذا يادادي كل يوم متأخره
أبولمياء معصب :أنطمي 000أصلا أحمدي ربك أن للحين تدرسين مازوجناكي
لمياء خافت :ليه أنا صغيره
أبو لمياء :وجع وش صغيره يلي كبرك عندهم عيال
لمياء:دادي هالحين أيش جاب هالطاري
أبولمياء :لأن أبو عادل خطبك لولده وأنا وافقت
لمياء تجمعت الدموع بعيونها (ومحمد ولد خالي):بابا حرام أنا صغيره وما أفكر بالزواج
أبو لمياء:خلاص أنا عطيته كلمه وحده وملكتك بعد أسبوعين
لمياء:بس
أبولمياء بعصبيه :لابس ولاشي خلاص هي كلمه وحده 00بس لايكون شايفتلك شوفه والله وقسما بالله لو
لمياء بصراخ قاطعته :خلاص والله رح أتزوجه
أبو لمياء بعصبيه :يالحقيره ليش قاعده تصارخي ليكون مو عاجبك الوضع
لمياء عشان تسكته :خلاص والله موافقه
سكتوا حتى وصلوا عند بيت أبوطلال :دخلت لمياء البيت والصدمه أن عمتها مريم وعيالها موجودين (فيصل ,ماجد,ساره بس هي نايمه)كرهت نفسها لأنها أول مره تظهر ظعفها لأحد
فيصل مصدوم مين هالبنت وليش هي كذا
مريم وماجد وخالد منخرعين :لمياء شبلاكي ؟
لمياء بصوت مبحوح:مافيني شي 00خالد ممكن شوي
خالد:تفضلي
طلعوا للحديقه:لمياء رمت نفسها بحظن خالد ودخلت بنوبة بكاء
خالد أنخرع :لمو حبيبتي أيش فيكي ؟مين مظايقك ؟
لمياء بين دموعها :دادي دادي يا خالد يبغى (وأنهارت بالبكاء)
خالد مات خوف:أيش جاه أبوكي
ماردت
خالد مسكها من أكتافها بقوه وصارخ :لمياء شبلاه أبوكي؟
جاء الكل حتى فيصل وساره
مريم :خالد كل شي بالهدوء يصير (وظمت لمياء)
خالد ماقدر يستحمل مسكها:لمياء بتقولي ولا شلون
لمياء :با 000با 0000يبي 000يزوج00ني
خالد:لمياء مافهمت أسكتي عشان أفهم
ماجد مصدوم :لمياء تقول أن أبوها بيزوجها
ساره حظنت لمياء وعمتها تهديها
فيصل مايدري كم عمرها وأول مره يشوفها:طيب عادي شفيها
لمياء أول مره ترفع صوتها على رجال وتكلمه عادي وبجرئه:لوكانت أختك مارظيت
فيصل بستهزاء:ليش ماأرضى
ماجد :أنت تدري كم عمر لمياء
فيصل يحسبها كبرأخته لانها تجلس معها كثير:ثاني كليه
ساره منصدمه:لا عمرها 16 بس بثاني ثنوي
فيصل تفشل:سوري على بالي كبر ساره
لمياء :عادي
خالد :طيب يالمياء العمر مو مهم و يمكن الرجال زين
لمياء هدت شوي :لا أنا توني صغيره وماأفكر بالزواج(شلون بتزوج وقلبي ملك لمحمد ولد خالي)
ماجد:مين الرجال؟
لمياء بهدوء كأنها رضخت بالامر الواقع :عادل بن ماجد ال0000
ماجد:والله على جثتي ماتاخذينه
لمياء:ليش؟
خالد:لاوالله كأنك رضيتي
لمياء :أبوي رد عليهم بالموافقه
خالد بعصبيه:ليه ماقلتي لي من قبل ماتردي
لمياء أول مره تحكي أيش صارلها:أنا من عرس هيا
ساره قاطعتها:صح ليه ماحظرتي
لمياء:مرت أبوي مارظيت 00بعدها مرت بأبوي صفقه وخسرها
(نزلت دموعها )وعشان يسكت أبوعادل عرظني على أبو عادل
فيصل حس بظلم وألم هالبنت :يعني أنتي مخطوبه لأبوه
لمياء:لا أبوه رفظني
ساره :هو يلاقي زيك
لمياء:بعدين عرظني على عادل
خالد:والحقير وافق
ماجد:عشان ينتقم لخسارة أبوه
لمياء :خالد ممكن توصلني البيت تعبانه
مريم :يمه ماتغديتي
لمياء :مالي نفس
خالد:قوم خلنا نروح للزفت
لمياء بخوف :لا الله يخليك والله أبوي ليذبحني
فيصل بحنان:خلاص يمه كلمي خالي
لمياء بعصبيه :قلت مالكم دخل ماعليكم ألا تحظروا ملكتي بعد أسبوعين
خالد:ليه على كيفك
ماجد حاول يكرها فيه :لمياء الرجال يشرب خمر وله سوالف مع البنات وسمعته زفت
لمياء بحزن :خالد وديني البيت000والله يخليكم يلي فيني كافي علي 000أنا أبغاه
مريم :بس
لمياء:عمتي الله يخليكي سكروا الموضوع
وراحت البيت وكانت منهاره من داخلها وجلست تبكي نفسها وتبكي حبها لمحمد ولد خالها وتبكي حظها
:
حرام عليك والله أني مابي غير محمد هو يلي يحبني يحن علي آآآآآآآآآآآآآآآه بس هو وين عني الله يعين بس
وشوي وهدت وفتحت T.v وحطت على قناة الشعر : ليش قلبج يا بعد عمري حزين .. والله مو بلايق عليج هذا الزعل
يا حلاتج يوم كنتي ت ضحكين .. افتحي قلبج وقولي وش حصل ؟
من تجرأ من قطف هالياسمين .. من حرمه الزين قبل ما يكتمل
من كسر لقبه وشعوره بكلمتين .. ويدري قلبه للعتب ما يحتمل
منهو ارخص قيمه الغالي الثمين .. ويدري انه في عيوني له محل
ومن يقول الحب ما يقطر حنين .. ومن يقول انه وسط قلبي ذبل
يلا قومي يلا لاتتكيسلين .. خلي حلمي وياج يوصل لي زحل
يلا قومي يلا لاتتشاورين .. خلي حبنا يكون للعالم مثل
قالت اصبر قلت انتي تامرين .. وطالعتني بعين يملاها الوجل
ولا اردايا ذرفت دمعتين .. وقالت ان الزين ابد ما يكتمل ..
قلت قوليلي ترى سرج دفين .. ما بخبر حد لو مهما حصل
بس دخيلج ما ابي هالدمع يبين .. مو بعشان شي بس والله ما حتمل
طالعتني وقلت لها شطالعين .. ماله داعي للعواطف والخجل
هذا مو بوقته في ويهي تسرحين . جاوبي احساس قلبي اللي سأل
قالت الشده بعد فترة تلين .. والفرح يقبل اذا باقي امل
والشقى لازم في يوم انه يهين .. والصعب يأتيه وقت يكون سهل
قلت لها قوليلي ولا تلمحين .. ما احب اسمع كلام به جدل
قولي شالموضوع اذا انج تسمحين .. وخلي الخوف اللي فيني يرتحل
قالت اهلي ساوموني بدرهمين .. وقرروا انهم يزوجوني بعجل
ياه خطبني شخص بعمري مرتين .. ويابو المأذون والعقد اكتمل
وافقوا لانهم ذماله طامعين .. وبالتجاره والمراكز والفلل
ليش لأ دام انهم رابحين .. يمكن انهم يطلعون بكم محل ..!
قالت إلحقني إلحقني ومد لي هاليدين .. ضاع فكري وطار من راسي العقل
من لي غيرك اشتكي له يالضنين .. عطني رايك عطني ولو ذره امل
صرت انا ويااك ضمن التايهين .. والحزن في دربنا توه استهل
ليش يا دنيا في ويهي تعبسين .. حظي المايل متى بس يعتدل
قالت تكلم ولو بس جملتين .. لا اتم ساكت ترى وردي ذبل
قول اي شي قول لو كلمتين .. وانت اللي بس لامره امتثل
صدمتي كانت معاها صدمتين.. صدمتني كانت في هالمره دبل .
كنت ابي اسا لها شرايج تملجين .. دام اخذنا الدبله والحب اكتمل ..
ما نطقت بشي وانا ميت حزين .. والدمع من فوق وجناتي همل
قمت اشاهق مابي نوحي يبين .. كني خيل باعلى صرخاته صهل
قمنا نطالع بعض عين بعين .. ما تكلما إلين الليل حل
قالت انطق لاتقول انزين انزين .. وانا ساكت والفرح عني رحل
كنت اظن احنا لبعضنا مكملين .. مادريت ان الحظ عاند بالفعل
كنت انا وحدي في عالمها سجين .. وكنت اقول الحظ اخيرا اعتدل
قلت لها اذكر كلامج لين الحين .. يوم تقوليلي ترااك احسن ريل
صحت فجأه وقلت لها تذكرين . يوم كنا نخطط لشهر العسل ..
قلت عشاني قومي ولا تزعلين .. وارضي بالواقع مادام انه حصل
اسمج بيبقى وسط قلبي دفين .. والقمر لازم في يوم بيكتمل
والله بفرح دام انتي بتفرحين . يلا خلينا بعرسج نحتفل
واصفعتني كف عالخد والجبين .. وقالت انت قاعد تكلم طفل..؟
قلت لها وصوتي بنبراته حزين .. اوعديني هالزعل اخر زعل
لانه قلبج ينعرف يوم تزعلين .. والله مو بلايق عليج هذا الزعل
ومهما ناديتج ابد لا تجاولين .. قصه الحب انتهت انتهت مات البطل
افترقنا بعد كل هذي السنين .. وللاسف حبنا في هالمره فشل
انتهى مشوار احلى عاشقين ..كلن بدربه ولكن ما وصل
كل واحد ينسى مع مر السنين . لكن الذكرى امرها مو بسهل
لين اخر يوم في عيني تسكنين .. وصورتج تبقى مثل بدر اكتمل
في بعض الاوقات اقعد مستكين .. بس افكر لين يذبحني الملل
بالفعل قطفوا زهور الياسمين .. قطفوا الزهره قبل ما تكتمل
دموعها كانت تنزل بشده من الحزن يلي فيها
ونامت بدموعها وهي تردد في داخلها:( ليتك يبه تدري الروح وش به مبتليه
في هواء شخص جاب قلبي لاقصاه )
خالد:عمتي كلمي عمي حرام يلي سويه
مريم ودموعها ماجفت :البنت تبغاه
ماجد :هي خايفه بس ولاهي أكثر وحده تكرهه
فيصل بستغراب:ليه هي تعرفه من قبل ؟
ماجد :لابس من سوالفنا عنه ومرات شافته مع خالي
خالد:أنا تعبان بروح أنام بعد ساعه صحوني عشان أروح لعمي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
روايتتك روعه
ننتظر البارت لا طولي علينا
بالتوفيق ياعسل