اول روايه بقلم الكاتبه (**دلع أنثى**)
اسم الروايه
}روايه لآني غ‘ير.،تبسس‘مت وجمعت اللي طَََآح من عيني وقلت ..{ حصل خير ..!{
أنا اليوم حابه اكتب لكم رواية مسج الخيال بتستانسون على الروايه مره خطيره وفله ودجه وحزن
انا إلي كاتبته ا
ماابي احرق اعرفكم على العوائل
عائلة أبو عبد العزيز
ابو عبد العزيز : اب طيب حنون يحب عياله مره عايش في الشرقيه ويشتغل في شركة ابوه وعمره 46 سنه<<<< الله يطول في عمره وعلى فكره كل ابطالنا عايشين في الشرقيه ويشتغلون في شركة ابوهم بنسبه للأولاد
ام عبد العزيز : طيبه وعسل درجه اولى وحنونه واي شي يبونه عيالها تعطيهم وماتفكر هذا سلبي وإجابي ععليهم ولا لا
عبد العزيز: الأبن الكبير مره كيوت مايحب الدراسه بس طايحلي على البلاستيشن والكوره والتماشي مع الربع او مع اخواته وعمره 27 سنه
خالد: الولد الثاني بعد عبد العزيز جدا جدا خجول يموت على شي اسمه دراسه مره مجتهد وكان دايم ياخذ الاول على المدرسه وعمره
4سنه ويدرس في الجامعه ويدرس في لندن
ابتهال: بنت تموت على المكياج والملابس والكشخه والموضه بس مره دجه دجه دجه بمعنى الكلمه
بس مره تهبل وعمرها 22 سنه ثاني جامعه
مثايل : بنت مره ناعمه خجولة طالعه على أخوها خالد ملامحها ناعمة وفيها جمال ماقال ربي ام بس نسايه بمعنى الكلمة عمرها 19سنه أول جامعه
دٌعاء: ذي البنت ناعمة شعرها اصفر وعيونها زرق وطيبه بالحيل
وعمرها 17 سنه ثاني ثانوي
طبعاً عيال بو عبد العزيز كلهم شقر وحلوين طالعين على امهم مره مامتهم حلوه
عايلة بو بسام
بو بسام : رجال عصبي ومحافظ على عياله بس العيال ولا همهم عمره 63سنه
الله مارزقه ببنات
ام بسام : طيبه مره وعسل وتحب عيالها واهي واسطه بين عيالها و وزوجها
بساام : الولد هذا ام الفله والمقالب واكثر قعداته مع عيال عمه وعمره زي ولد عمه عبد العزيز 27 سنه وهم ربع الروح بالروح
عبدالله : هذا الولد مُسالم حتى لو حقه يروح مايتكلم يسكت
والله احزله وعمره25 سنه ويحب ولد عمه خالد بس بعدين بيتغير على شان خاطر ( .......... بعدين بالروايه خ
فيصل : مره حركات بناآآآآآآآآت عمره 23
سعود : سعود هذا رجه ودجه
ويحبونه بنات عمه لان هو الوحيد إلي يعطيهم وجه ويطلهم ويمشيهم وعمره 20 سنه
عائلة أبوغاده
أبو غاده : اهئ اهئ متوفي الله يرحمه طبعاً انتوا مستغربين ليه يسمونه ابو غاده لان مارزقه ربي بأولاد
ام غاده: كمان متوفيه الله يكون في عونهم البنات
غاده : هي الكبيره وطيبه وحلوه مره ويعتبرونها اخواتها هي امهم وعمرها : 25 سنه
سلوى: ذي البنت عربجيه درجه اولى تحب تلعب مع العيال ولو تدخلون غرفتها ايش تتقعون كلها صور كوره وسيارات وكل شي
للأولاد ههه
عمرها : 23 سنه
رحااب : ذي البنت هي ودُعاء بنت عمها صديقات واخوات ويحبون بعض مره وعمرها 17 سنه ثاني ثنوي
وبس وهذول ابطالنا يلا نبدأ من اول بارت
هذا اول بارت لعيونكم وقولولي ايش رايكم فيه بلا ابدأ ......................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانت في غرفتها تحط اخر لمسات المكياج على شان كل يوم جمعة يجتمعون العوائل في الشاليه الخاص لهم ويقعدون هناك اسبوعين إذا مافيه مدارس
إما ايذا في مدارس يجون يوم الاربعاء ويقعدون إلين الجمعه وفي نفس الوقت حفله على شان خاالد بيرووح بعد اسبوع اختباراته في لندن يعني حفله قبل لايرووح
ابتهال: وهي تغني ( ياسلام الله عليها في الجمال الله عطاها نورت وليل قمره) قطع عليها فتح الباب بقوه واخترعت
خالد: ياسلام ليه للحين مو مخلصه؟؟؟؟؟ ويطالعها بعصبيه
ابتهال: اها لالا الحين اخلص
خاالد بصراخ ? : يلا اخلصينا كلنا ننتظرك تحت يا ست ابتهال
ابتهال : من الخوف دموعها تجمعت وهي من النوع ماتحب احد يصارخ عليها
ابتهال بخوف : ط----ي------ب الحين انزل
خالد سكر الباب بقوه ومن اثر القوه نقزت ابتهال من مكانها
واخيراً ابتهال نزلت تحت بعد ماجاها خالد وعايرها
ابتهال : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبد العزيز : يلا يبه مشينا
ابو عبد االعزيز : يلا ياولدي
ومشو الكل على السياره
نرووح لعائلة ابو بساام :فيصل في غرفته: ياربي شنو ذا الشعر إلي مايقر مكاانه (الولد يبي يسوي سباكي ) وينادي امه
يمه
ام بسام اخترعت و قامت على طول ودخلت غرفت فيصل
ام بساام بخوف: هااه يافيصل اشفيك ...؟؟؟
فيصل : يمه شعري مايزبط تعالي صلحيه لي تكفين !!!
ام بساام : الله يسامحك يافيصلان تناديني بصراخ وفي النهايه يمه تععالي صلحي شعري تكفين مالت عليك وعلى شعرك
فيصل : يمه يلا ابوي الحين يقعد يهاوشني بسرعه بسرعه
ام بساام: احسن وليه ماتلبس زي اخوانك ثوب وغتره ؟؟؟
فيصل : نعم نعم نعم انا فيصل ولد ناصر البس ثوب وغتره (لالالا )
اصلاً اشلون يلبسوها وع
ام بساام: الحمدلله والشكر وترفع يدها لربها وتدعي (يارب اهدلي ولدي وخله يهجد عن ذي الحركات )
فيصل : يمه مشكره على ذا الدوعاء بس يلا مابتسوين شعري
ام بسام : فيصل انت تقول ماتعرف تلبس ثوب وغتره صح...؟؟؟؟
فيصل بفرح : ايه ايه
ام بساام : حتى انا مااعرف اسوي شعرك مثل ماتبي
وتطلع وتسكر الباب
فيصل : ويه جد ماتعرف تسوي اسبايكي؟؟ااتوقع مافي ناس مايعرفون يسوون اسباكي والله غريبه
ونروح عند الثلاث بنات إلي مساكين امهم وابوهم ماتوا في وقت واحد بحادث سياره الله يرحمهم
غاده : في المطبخ بنات وين الحلويات إلي جهزتها للشاليه ؟؟؟
رحااب: مدري انا اخرمره شفتها في الدولاب إلي فوق الفرن
سلوى وهي نازله وهي مخلصه متأخر كانت لابسه بنطلون جيشي
ولامه شعرها وهوطويل ماشاء الله ولابسه كااب ملون ماخذه شنطه ظهر زيي ذولاك الاجانب على ظهرها
وهي نازله
سلوى : تأشر بيدها : مرحبا شباب
رحااب : شنو ايش قلتي ؟؟؟
سلوى : الحمدلله والشكر شنو قلت يعني قلت مرحبا شباب ليه فيها شي ؟؟؟
رحاب خافت من تصرف اختها ومن طريقة كلامها
رحاب : لالا سلامتك مافي شي !!!
نرجع عند عايله ابو عبد العزيز
وهم نازلين الشاليه
ابتهال : اف اخيراً وصلنا **
لان هم بين الشاليه والبيت يمكن ياخذ ساعتين ونص
خالد: يطالع في اخته وفي نعومتها وبرأتها وتحسف انه صارخ عليها
خالد : ابتهال حبيبتي تعالي ابي اكلمك
ابتهال : ماطالعت فيه لانها من جد زعلانه
خالد : بتوله يلا عااد بلا زعل والله انا صارخت عليك لان ابوي ازعجنا يقول يلا يلا اكيد بروح اخر الناس
بتول : تبكي بصمت لانها حز في خاطرها انها صدت عن اخوها وهي عارفته قلبه طيب وبعد اسبوع بيسافر
ابتهال : طلع من بين دموعها شهقة وصياح
خالد: ابتهال اشفيك حبيبتي ؟؟ ليه تبكيين ؟؟
اابتهال لازالت تبكي
خالد :يلا عااد مااحب اشوف دموعك يلا عاد تكفيين ؟؟؟
ابتهال: تلف على اخوها إلي بعد اسبوع بيسافر لندن
ابتهال : خلود والله مسامحتك بس اانا بكي على شان وسكتت !!
خالد: ايه على شان شنو كملي ؟؟؟
ابتهال بصوت متقطع: انت مسافر
وتبكي بقوه
خالد : خلاص خلاص والله ترى راح ااخر السفره
ابتهال بسرعه : لالالالالا لاتأخر اختباراتك ومستقبلك على شاني
خالد: طيب طيب ويطالعها بغرور الحين بنقعد هنا؟؟ وابتهال تتطالع ورى خالد وتلاقي اعزاخواتها وصديقاتها
غاده : هاي ليه الحلوين قاعدين هنا واحنا كلنا هناك برا
خالد: هلا والله ومرحبا كيفك ...؟؟؟
غاده بحيا ومنزله راسها : هلافيك انا بخيرر الحمدلله انت كيفك..؟؟
جاء خالد بيرد عليهاإلى ابتهال تقول احم خلاص احنا هنا
خالد : اوكي يلا باي
ابتهال: مع السلامه
غاده وهي تدف ابتهال
غاده: ياحقيره ليش احرجتي الولد؟؟؟
ابتهال : كيفي اخوي وانا حره
غاده: ههه اوكي خلاص يلا خلينا نطلع برى عندهم
ابتهال : اوكي شمينا <<< متأثره في صيفنا مع اهلنا احلى
غاده وابتهال يوم طلعوا : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ايش تتوقعون شافوا غاده وابتهال على شان شهقوا ؟؟؟
بنات طبعا هاذي روايه بقلم وحده عزيزه علي جدا
وابي منكم تعليقات
والي دخلت وما عجبها لاتطلع بس ترفع لي الموضوع
ان شاء الله راح اقراها واقول رايي