الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
*غداف*
04-11-2022 - 07:42 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
اخباركم !
كل عآم وانتو بخير مقدما ]
اليوم جبت لكم روايةًَ
كلمة روعه قليله بحقها
الروايه ل كتبها
crazy at noora
.
.
يآليتني ماطعت شورك يمه ولآتهون خآلتي ]
.
.


التعليقات (8)
ام دودي الصغير
ام دودي الصغير
الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد

*غداف*
*غداف*
الجزء الأول )
في بيت أبو سلطان
أم سلطان: سلطان (بصوت عالي) ،تعال وين رايح
سلطان:هلا يمَه ، بغيتي شيء!!
أم سلطان: أيه ياوليدي بغيتك في موضوع يخصَك .
سلطان<< ممطوطه جبهته ربع متر مستغرب :امري ، يمَه كلي تحت أمرك ياأم سلطان
أم سلطان: ياحبني لك ياولدي ، وبصير أحبك اكثر لو تعطيني الضوء الأخضر ..
سلطان: والله يمَه باديتن تقولين كلام كبير ضوء اخضر وحركات ، وش هالتطورات، اعطيك ضوء اخضر وبرتقالي وازرق واللي تبين، بس على وش!!
أم سلطان: أسمع يابعد أمك انت ،انت مابقى شيء وتدخل في الثلاثين،الله يطَول بعمرك و... >>
قاطعها سلطان: يمَه نسيت أني مواعدن فايز ،بعدين نتكلم ، باي ياقميل
أم سلطان<< معصبة : والله لأدعي عليك أن ماجلست ياقليل الحيا ، الحين تبدَي ذا الطفسه فايز على امك يا قليل الفود (الفود:الفائدة)..
سلطان: هذي بوسه على راسك يمًه(امرطاخ ) ،مادام فيها دعاء جالس لتس يابعدهم انتي ..
أم سلطان: ايه انثبر وخلني اكمَل كلامي ، المهم حلتة عصا وعمرك يوصل للثلاثين وانت للحين ماتزوجت ،حتى ولافكرت تخطب ،وش جالسن تنتظر ؟!!
سلطان: يايمَه صدقيني لو في بالي هالفكرة كان جيتك بنفسي وقلت اخطبي لي ،لكن مافكرت فيها أبد ، وبعدين الرجال حتى لو وصل الأربعين مايعنَس ،مهوب مثلكم
أم سلطان: يابعد قلبي ،طيب لو قلت لك أني ادعي بكل صلاة أن ربي يطوَل بعمري علشان أشوف عيالك ..
سلطان: الله يطَول بعمرتس على الطاعة،وعيالي بيجون ياحبي لتس وبتلحقين عليهم ،وتراتس توك شباب، مادخلتي في ال 60
أم سلطان: الظاهر أن اسلوب الطيب ماينفع معك ، اقول ...
وفجأة دخل أبو سلطان وأم سلطان ماكملت جملتها
أبو سلطان: ول ول ول .. رجل الأعمال سلطان متكرم علينا وجالس معنا في هالحزه ، اكيد الموضوع فيه إن ،وش جالسين تتكلمون عنَه
سلطان : والله ..
وتقاطعه أمه: والله يابو سلطان ، جالسه اكلمه عن موضوع زواجه ، وهو رافض هالفكرة ،يقول مافكرت فيها للحين , ماادري متى طويل العمر يفضى ويفكر فيها ..
أبو سلطان: أيه تخبرين مشاريعه مجدعة بكل مكان،ومهوب فاضي لذا السوالف ..
تخطم عليهمأم سلطان وتقول وهي تناظر أبو سلطان: لايكون ياسلطان متزوج مسيار من ورانا
عيون أبو سلطان انقلبت : لا لا سلطان مهوب حق ذا السوالف..
سلطان: الظاهر نبي نتكلم كذا للفجر ، يمَه من الأخير ، اللي يرضيك أنا بسويه ،يالله سلامو عليكم
أم سلطان: بعدي ياوليدي ، والله ياني حاطتن عيني على بنتن ماشاءالله الله لايضرها، سنع،واخلاق،وجمال وإلخ ، لاوبعد خشمها طويل مثل ماتحب أنت
سلطانراجع يركض : عساها تشبه ل نجوى كرم!!
أبو سلطان, بقارورة المويه بظهرسلطان: هذا كبره ولدتس وللحين مراهق
الجزء الثاني
في سيارة فايز
سلطان: اف وش ذا الحالة ، ياخوي بالغصب مابي ..
فايز: هيه،وش السالفة راكب معي حتى ولاسلَمت، وش صاير !!
سلطان: فايز واللي يرحم والديك، قدّر موقفي اللي انا فيه الحين، ورح شوف لنا أي مكان بغيَر جوو ..
فايز: هجري الايام فاتحة صالة بلياردو إنما أيه
سلطان: رح ولاتشاور ، أهم شيء نغيَر جوو ..
فايز: تامر أمر ياتامر حسني أنت
سلطان<< بإبتسامة وطالعن تقويمه :وه بس ياحبني لك لو انك بنت كان تزوجتك
فايز<< معصَب : ومن قال بوافق عليك
وصل سلطان وفايز صالة البلياردو ..
سلطان: تكفى خلنا نجلس ونطلب لنا شيء نشربه
فايز: طيب ولايهمك بس تقول وش فيك ..
سلطان: خلاص ،المهم بس جيب لي مويه مع الطلب ، نشف ريقي وانا اخذ واعطي معهم
فايز: ايكسكيوزمي ،كان آي اوردر بليز ؟
الفلبيني: يس
فايز: اوكي قيف مي امريكان كافي ويذ ميلك،اند ايس موكا ويذ كارميل..
الفلبيني: اوكي،يو وونت يور اوردر هير اور تيك اوي؟
فايز: هير بليزز ..
طوّل طلبهم وسلطان على اعصابه ..
سلطان: ياخوي عجَل بالطلب ، ماصارت ..
فايز: ياليل الليل هذا هو طلبك ، بس قبل ماتبدأ فيه ،علمني وش فيك !!
سلطان: ريقي ناشف ،بشرب مويه ، واقول لك ..
سلطان:شوف ،أهلي ، أو بالأخص امي عالتني بفكرة هالزواج،ومتى تزوج ،وكم صار عمرك،وانت ماتزوجت، ومن هالكلام،
وانا بصراحة طفشت من كثر ماتفتح معي هالموضوع..
فايز:طيَب يالحبيَب ،وش فيك مكدر خاطرك، وش بلى ماتزوج وتفك عمرك ، ياخوي جد معها حق تبي تعجَز وأنت ماتزوجت..
سلطان: وش عنده أبو العيال !! ياخوي حتى أنت ماتزوجت، من يوم عرفت وأنت تقول خاطب ،وش ذا الخطوبة اللي مدتها خمس سنين
فايز: تتريق ، ياخوي أبي اتزوج ،بس خبرك الوالد متوفي الله يرحمه،وباقي أختي اللي اصغر مني بسنتين،ومانيب متزوج الا وهي متزوجة.
سلطان: الله يوفقك، المهم الظاهر انا اللي جاي اشكي لك موب أنت..
فايز: ياخوي طيَب مثل ماقلت لك ، أمورك متيسرة،توكل على الله ورح اخطب ..
سلطان: ابشرك قلت لأمي سوي اللي يريحك، بس ياخوفي يطلع ذوقها موش ولابد
فايز: يارجال تبي تشوفها أنت ،وان عجبتك تزوجها..
سلطان: ايه الله يعين ، المهم خلنا ناخذ لنا قيم واحد ، وبعدها نطلع نتعشى
فايز: ولايهمك ياعريس
الجزء الثالث
في بيت أبو سلطان ..
سلطان يفتح الباب بشويش ، يبي يزبن(يزبن=يهج=يفرك=يذهب بسرعه )..
أم سلطان: عريس المستقبل ، هيه ،وين وين ، تعال تقهوى شاهي وخلنا نتجاذب اطراف الحديث
سلطان(ونفسه بخشمه):اجل اطرف الحديث ، يرحم والديك يمَه من يوم تزوجت اختي وانتي كل ساعة ناطتن لنا بكلمة جديدة عليك، بطَلي مراهقة ولاعمرك تتابعين التفلزيون لأعلم أبوسلطان
أم سلطان: مالت عليك، مستهين فيني ، المهم لاتحاول تنسيني الموضوع اللي بكلمك عنه،لأن محاولتك زي وجهك
سلطان: جاك الموت ياتارك الصلاة ، سمَي أمري تدللي غردي يااليزبيث البيت
أم سلطان: اقول خل عنك بيتزا بيث مدري وشي،اليوم كلمت خالتك الجوهرة عن موضوع زواجك،وقالت انها تعرف وحدة تدرسها بالمدرسة تقول مافي مثلها،اخلاق وجمال واهم شيء مربربه وخشمها زي خشم فيدة كرم مدري وشسمها ..
سلطان: تدرَسها !!! ، يمَه فاهمة الموضوع غلط ، تراني مانيب اعطي دروس خصوصية،خلاص بطَلت
أم سلطان: ايه ان شاءالله تدرسها في بيتك يازين الشباب انت وهي تطبخ لك وتنفخ
سلطان: يمَه، لاترفعين ضغطي ، تبيني اخذ وحده توها داخلتن ال 16 ،هذا زين ان كانت واصلتها ،وانا شايبن وش كبري ، وش يجيبني لها
أم سلطان: يابن الحلال أنت وش فيك،تخطبها وتتزوجها العطلة الجاية، يعني تبي توصل ال 17 ان شاءالله
سلطان: لاوالله حليتيها ياكونان ، وش فرق 16 أو 17 ، يمَه مانيب ناقصن بزران
أم سلطان: اجل تبي لك وحدتن معنسه ،محدن بغاها، تبيني اعطيك المخيس، وانا امك الرخيص مخيس
سلطان:وش دخّل الرخص بموضوعنا!!، يايمَه موب قصدي بس فرق بيني وبينها يمكن 13 سنة ،وشلون بتفاهم معها ، اللي يذكر اختي حصة بالخير،اكبر منها انا بسنتين واستحقرها لابغيت اكلمها
أم سلطان: ايه من رداة عقلك، يابن الحلال أنت شفها ، وتبي تغيَر رايك..
سلطان: الله واكبر يا ميريام فارس ،المهم لايكون كلمتيهم والا قلتي لهم شيء
أم سلطان: أيه وأنا امك وش بنتظر !!
سلطان: وشو ، يمَه تونا متكلمين اليوم بعد العشاء ، سويتي كل هذا بثلاث ساعات
أم سلطان: وش أسوي يابعد أمك ، والله اني ودي اشوفك عريس اليوم قبل بكررة ، ياولدي انا ودي اشوف عيالك ،لمتى وانت ...
قاطعها سلطان: يمَه خلاص خلاص والله أني حافظن كل كلامك ولو تبين كمَلته ، سوي اللي يريَحك ،المهم أنا بقوم أنا وراي دوام بكرة،مابي اخربها زي اليوم ،سحبت على الدوام
أم سلطان: يابعد قلب أمك انت .. ياحبني لك بس
يتركها سلطان ، وهي تدعي ل سلطان ،يالله ياكريم أنك تهدي سلطان وتوفقه،وتبلغني يوم عرسه وأشوف عياله وعيال عياله ..
الجزء الرابع
في بيت أبو سلطان ، بالتحديد في الصالة ، أم سلطان تكَلم أختها الجوهرة ..
أم سلطان: هلا وغلا بأخيتي ،شلونك، وش أخبارك؟! ، عسى ماعندتس حصة هجري الحين !!
الجوهرة: هلا بك أم سلطان، والله أبشرتس بخير ونعمه يالله لك الحمد،لاتوي مخلصتن حصتي،وعندي حصة بعد الفسحة،المهم وش أخبارتس أنتي ؟!!
أم سلطان: انا بخير ، المهم ، شلونه عروسة ولدي سلطان ،عساها ماشاغبت اليوم ، اكيد اليوم منشغل بالها لأننا بنجيهم انا وولدي يشوفها ويشوفونه اهلها
الجوهرة: ههه ابشرتس ماعندها خلاف، لاوحالتن الواجب بعد <<
أم سلطان(وهي تحرك حواجبها فوق تحت): سنعة ،وشاطرة بسم الله عليها، مااخطب لولدي سلطان أي وحدة انا .
الجوهرة: اجل مواعدينهم بتجونهم اليوم ، الله يتمم هالزواج على خير ،ويبلغكم خيره ويكفيكم شره .
ام سلطان: المهم مانيب مطولتن عليك ، اسمع فيدكم يرن (تقصد الجرس )، حافظتس الله .
الجوهرة: الجميع ان شاءالله ،فمان الكريم.
الجزء الخامس *1*
في بيت أبو رند ..رند توها راجعة من المدرسة ، وامها بإستقبالها ..
أم رند: هلا والله وغلا ، هلا ببنيتي ، هلا بالقمر ..
رند(من قوة الصدمة طاح الأسكريم الله في يدها على العبايه ): هلابتس ماما
أم رند: ماعلينا ادخلي وغسلي وغيري ملابستس ، وتعالي ابيتس بموضوع .
رند: ولايهمك ماما، لكن بعد مايخلَص المسلسل ..
أم رند: أي مسلسل بس ، أقولتس موضوع بيعجبك، خلي المسلسلات على جنب..
رند: يمَه تكفين طلبتس،امس موقفين عند لقطة قوية، وودي اشوف ش صار لهم يالله يالله<< الجزمات تشوت على دولاب الجزم(الله يكرمكم) ، والشنطة تحت الدرج،وصاروخ على الصالة اللي فوق ..
أم رند: شوي شوي لاتطيحين وتتكسرين، خلاص ،بجيتس فوق ، ياربيه منتس، منتب مخليه حركاتس ..
رند:يمَه تكفين قبل ماترقين فوق جيبي على دربك كاس فيه ثلج ،الكولا حقي حار ، الله ياخذك ياوحيد دايم تجيب الكولا حار ( وحيد سواقهم الهندي )..
أم رند: متى بيخلص ذا المسلسل ، عجلي ابوتس بيرجع من الدوام وانا ماقلت لتس ،
رند: بعد شوي ، يمَه خلي موضوعك لين اقوم من النوم العشاء..
أم رند: انتبهي ، اسمعي ، خلي عنتس الخرابيط ، اليوم بيجون اللي خاطبينتس لولدهم يشوفونك، وبيجون بعد المغرب، ابيك من بعد العصر تصحين وتضبطين عمرك تفهمين ؟!!
رند: وشو ، وش ذولا ، خاطبيني يعني وش ، بياخذني واتزوجه الحين واروح بيتهم، يمَه مابي تكفين..
أم رند: ياثقل دمتس ، انتي ودلاختس، هم بيجون يشوفونتس ، توه مابعد صار شيء ، ضبطي عمرتس ، وبيضي الوجه ، تفهمين ..
رند: ان شاءالله يااحلى ماما ،على فكرة أسمع صوت ابوي جا<< تصريفه
أم رند: طيب ، بنزل احط له الغداء ، اهم شيء لاتنسين بيجون بعد المغرب ..
رند: وش هالحالة ، مالقوا يجون الا اليوم ، مانمت ابد
نزلت أم رند وحطت الغداء لأبو رند ..
أم رند: دق عليك الرجال..
أبو رند: أي رجال ؟!!
أم رند: هو، اللي بيجي يخطب رند
أبو رند: اهاا، لامادق ، وليش يدق !!
أم رند: يعني ياخذ وصف البيت ،علشانهم بيجون اليوم
أبو رند: ذكرتيني ، مادق ، وان دق ابوصف له البيت لاتخافين
الجزء الخامس *2*
في بيت أبو سلطان، سلطان توه راجع من الدوام ، وابوه وأمه في الصالة..
أم سلطان: هلا هلا والله ، هلا بالمعرس..
أبو سلطان: مااسرع طلع معرس،يمكن البنت ماتعجبه
سلطان: الا اكيد مهيب عاجبتني،اجل جايبين لي وحدتن اصغر مني ب 13 سنة تقريبا ،هذي بجلس اربيها
أم سلطان: اقطع واخس بس ،الحين اتعب وانقي لك احلى وحدة وتقول هجري الكلام، المهم ماعلينا، بقوم احط لك غداك هالحين، وترى اليوم المغرب بنروح لهم، علشان تشوفها..
سلطان: اليوم المغرب !!!! ، يعني خطبتي وخلصتي واخر من درى انا ، وواعدتيهم وبرضوا اخر من يدري انا !! وش دعوة ماهوب يهمني الموضوع ، والا وش !!
أم سلطان: هو ، وش دعوة ، مادرى الا ابوك وخالتك الجوهرة، وام بدر (أم بدر :من الجيران )
أبو سلطان: يالله عاد تهاوشوا بعيد ، كل مااجتمعنا تناقرتوا ..
سلطان: الشكوى لله ، يمَه لاتتعبين عمرك، مااشتهي الغداء ، بروح انام ابرك لي..
أم سلطان: ياقلبي قلبك، لافطور زي الناس، والحين ماتبي غدا ، ياوليدي ترى تبي تتعب ..
سلطان: ماراح يجيني الا العافية ان شاءالله ،ان تعبت بتعب من ذا الاخبار اللي كل شوي وانتي صاقعتني بواحد
أم سلطان: ياشينك بس ، رح ارتح بس ، ولاتنسى تقوم لصلاة العصر ..
سلطان: أيه ابشري ،يالله عن اذنكم ، عن اذنك ابو سلطان ..
أبو سلطان: ولدتس طالعن محترم ، يستأذن
أم سلطان: بلاك ماتعرفه ، ياربيه بس متى يجي ذاك اليوم اللي اشوفه فيه معرسه ..
أبو سلطان: اللي يتممها على خير ، قومي طلَعي لي ملابس ، بتروش هالحين قبل يأذن العصر..
أم سلطان: على أمرك ..

شواقهـ
شواقهـ
حلوة كملي ياقلبي
بس ابي اسأل هي كاملة ولالا.؟

Queen Ran ~ }
Queen Ran ~ }
لُ يٍ بٌ اك

*غداف*
*غداف*
شواقه
هلا بك منورره
بأذن الله كامله --

آآم غــــــلاوي
آآم غــــــلاوي
يسلموو ..
انتظر الباقي يالغلا..

*غداف*
*غداف*
مششكورين ع ردود لعنونكم هالبآإرت
يالله استنى توقعاتكم
الجزء السادس *1*
بعد صلاة المغرب، اتصل سلطان على أبو رند ، واخذ وصف البيت منه ..
في بيت أبو رند ..
أم رند: هاه اتصل عليك !!
أبو رند: ايه اتصل ، وحروت جيَته بعد ربع ساعة تقريباً ..
أم رند: الله يعين ، رند وصمخ وينتس!!
رند: يمَه استشور شعري،وش فيتس تصارخين ، جو!!
أم رند: لاتوهم بالطريق عجَلي بسرعة أبيتس انتي تستقبلينهم ..
رند: طيَب يمَه وش ألبس ، وش رايتس البس لبسي اللي لبسته بعيد ميلاد صديقتي ..
أم رند: ايهم بس ، لايكون المقصمل !!(مقصمل=قصير )
رند(وهي ميته ضحك): أي مقصمل يمَه،ماطلعت الا ركبي وشوي من فخيذاتي
أم رند: ياذا اللي بتجنني ، وعلى بالتس عادي ، اركدي والبسي لتس لبسن زين وساتر ، لاتفضحينا عندهم
رند:شكلي بلبسه وبلبس فوقه عبايه
أم رند: المهم بس خلصي علينا ..
رند: أوامرك ياست الحبايب
الجزء السادس *2*
في السيارة ، سلطان وأمه ، رايحين ل بيت أبو رند ..
أم سلطان: وأنا أمك على طريقك مر خالتك الجوهرة ت تروح معنا
سلطان: هاه ، وش تروح معنا يمَه الله يهديتس ، ترى كلها ربع او نص ساعة ..
أم سلطان : هاو ، وشوله ماتروح معنا ، ع الأقل تعرف البنت ، وبعدين قايلتن لي مريني لابغيتوا تروحون !!
سلطان: على امرتس يمَه ، الله يعدي ذا الموضوع على خيرر..
أم سلطان: طيب تتروح لهم ويدينك فاضية ؟!!
سلطان: يمَه عاد خلاص ، ترانا رايحين نشوف البنت حتى مابعد عرفناهم زين ، وشوله اجيب لهم معي ..
أم سلطان: طيب خلاص لاتعصب، اعوذ بالله ، غادين قاز ، من أي شرارة تقب ..
سلطان: حلوه يمَه قاز ، المهم دقي على خالتي خليها تجهز ترانا حول بيتهم ..
وصل سلطان عن بيت خالته الجوهرة ، وركبت معهم ..
سلطان: هلا بالخالة ، العزيزة ، اللي تشتغل مدرسة بالليل وخطَابه بالنهار .
خالته : هلابك والله ، وشلونك وش اخبارك ، عسى منتب مرتبك بس..
سلطان(يكلَم نفسه): اما مرتبك عاد ،وحده لو اني متزوج بدري كان جبت بنت كبرها
أم سلطان: وش تقول سلطان !!
سلطان: لايمَه سلامتس ،ابد اذكر ربي ..
أم سلطان: هوو وراك مسرع ، وانا امك شوي شوي ، وش ذا العجلة !! منحب طايرين ..
سلطان: يتهيالتس يمَه وش طيرانه بذا الزحمة !! المهم هو قال لي لاوصلت عن هالبقالة دق علي ..
سلطان يكلَم أبو رند ، وأبو رند يوصًف له البيت مضبوط ..
الجزء السابع
أبو رند: ام رند ، ترى الجماعة عند الباب ، جهزتوا كل شيء ..
أم رند : ايه جاهزين رح استقبلهم أنت ،وانا بنتظر الحريم بالصالة ..
أبو رند: طيَب شوفي بنتس لاتصير غاطسة بغرفتها ، ماينعرف لها ذي !!
أم رند: الله يعيننا عليها ، رند وصمخ ، عجَلي تراهم جوو
رند: طيب طيب ماما جايه الحين ..
طرن طرن ( يرن الجرس)
أبو رند يفتح الباب ..
أبو رند : هلا والله ومرحبا يالله أنك تحييه ، خل الوالدة تروح مع الباب اللي جنبنا ..
سلطان: هلا بك والله ، شلونكم وش أخباركم .. يمَه فتحوا لتس الباب ذاك يالله ادخلوا ..
أبو رند: ياهلا ياهلا والله، تو مانَور البيت ، تفضل تفضل ..
سلطان: زاد فضلك .. سلطان (بينه وبين نفسه) / وش عنده ذا يهلي ويرحب ، لايكون قايلين له نبي نملك عليها اليوم ،الله يستر تسويها امي !!
أم رند تستقبل أم سلطان واختها الجوهرة ..
أم رند : هلا وغلا بأم سلطان ، يالله حيها ..
أم سلطان: هلا بتس والله ، وشلونتس ..
أم رند: بخير ونعمة بشيرني عنتس أنتي !! ، الا هذي بنتس ماشاءالله ..
الجوهرة : لاالله يعظم اجرك كبرتي الحرمة ، انا اختها الصغيرة، خالة سلطان ،
ومدرسة بنيتس ..
أم رند: ههه العذر والسموحة ، تفضلوا ادخلوا ، يارند .. تعالي سلمي عليهم ..
طويلة العمر رند تنزل من الدرج ، طاقتن ذيك البرمودا البيضاء ، والتيشيرت الزهري الطويل .. يقالي انها متحشمه ..
أم سلطان(بطرف عين تناظر): هلا ببنيتي ، وشلونتس ، ماشاءالله وش ذا الحلا كله .. يالله انك توفقها وتستر عليها
رند: تمد يدها حاف ، لابوسات ولاشيء ، هلا (برضو هلا حاف بدون شيء)..
الجوهرة (مادتن بوزها على بالي في المدرسة):اهلين رند ، اخبارك ؟!
رند: هلا ابله << ابله حتى بالبيت
أم رند: رند وانا امتس جيبي القهوة لخالتس ولأبلتس << معلقين على الأبله
رند: ابشري ماما ..
أم سلطان: ماشاءالله ، ربي يحفظتس ،وش سنعها، وكلامها وش زينه .. يالله أنك تجعلها من نصيب وليدي ..
أم رند: الله يسلمتس أم سلطان ، ونتشرف فيكم يالغالية ..
في مجلس الرجال ..هدوء يطغى على الجو العام
أبو رند: حياالله سلطان .. وشلونك ،وشلون الوالد والجماعة ..
سلطان(يكلم نفسه):عجَل وخلصنا وخلني اشوف بنتك .. والله تمام ابشرك كلهم بخيرر ..
أبو رند: تقهوو، وش فيك مستحي!! ..
سلطان: هذاي اتقهوى، الله يسلمك ..(طلعت القهوة من خشمي >> طبعاً يكلَم نفسه)
أبو رند: الا ياسلطان ماقلت لي وين تشتغل،والا مع الوالد اعمال حره !!
سلطان(يكلم نفسه):بدينا بالتحقيق الله يعين
سلطان:طال عمرك انا شغاال في إدارة التعليم،قسم الصادر والوارد..
أبو رند:ماشاءالله ،ماتعرف واحدن يقاله ابو فهد،كان بحارتنا واذكره شغال بالتعليم ..
سلطان(برضو يكلم نفسه):لايكون على باله إدارة التعليم مدرسة كلن يعرف الثاني
سلطان:مااتوقع،ماقد مر علي هالأسم ..
أبو رند: اها..يمكن انه بقسمن ثاني..
سلطان(يكلم نفسه للمرة المليون):بدري توك تلقم (تلقم=تفهم )
أبو رند : عن أذنك شوي ..
أبو رند ينادي أم رند : وينتس انتي ، هاه جاهزة بنتس جاهزة تجيب العصير !!
أم رند: يالله يالله ، هالحين تبي تدخل عليكم ..
الجزء الثامن*1*
رند تبي تدخل بالعصير علشان يشوفها سلطان ،
أم رند: يالله بنيَتي ، امسكي الصينية .. وه بس يازينتس ، بسم الله ،ماشاءالله الله يحفظتس ..
رند: توَه يطلع ذا الكلام يمَه ، المهم وش اجلس اسوي عنده ، اعطيه العصير واطلع
أم رند: لحول ولاقوة إلا متى وانا افهمك !! خلتس جالسة لين ابوتس يقول لتس اطلعي ..
رند: يعني عادي اسولف معه ..
أم رند: انتبهي وانا امتس، بس جاوبي على اسئلته ،ولاتقعدين تبربرين واجد ..
أبو رند: هاه خلصتوا والا لا !!
أم رند : يالله بنيتي دوتس الصينية ، ادخلي ..
تدخل رند ل المجلس ، وبيديها الصينية ، طبعاً اللبس برمودا وتيشيرت طويل علشان الحشمه
هي بس دخلت،الا وجه سلطان قلب قوس قزح،طارت عيونه،بنوته كيوت فيها مواصفاتن يموت فيها سلطان ماودنا نتطرق لها ..
سلطان ،بنظراته شاقن وجه رند .. خاق ومهوب خااق ، خاق على الشكل والجسم المربرب على قولت امه ، وكل ما تذكر أن البنت توها ماكملت 16 سنة هوَن عن الخقه
رند(تقول بينها وبين نفسها): وش فيه ذا تقول بياكلني..
انخرشت البنت وحطت العصير فوق طاولة التقديم ،وسلطان مانزلت عينه عنها..
الجزء الثامن*2*
أبو رند (وهو منحرج):بنيّتي قدمي العصير وانا ابوتس..
رند(تكلم نفسها):او نسيت ..
تروح تقدمه لأبوها اول شيء..وتجي قدام سلطان ،وبينها وبين رجوله نصف متر ،وتثني جسمها وتمد العصير متروعه البنت .
.ماطالت يد سلطان كوب العصير،قام علشان ياخذ الكوب..
هوو بس قاام
لاشعوريا رند قالت بصوت مسموع: اوب ..
سلطان مستغرب ولأول مرة يرتبك، ويقول بينه وبين نفسه،لايكون بشكلي شيء غلط،يارب ان السكسوكة مضبوطه..
لالا لا والله ان الحلاق ماينعرف له ,, الله ياخذك يافايز (لأن فايز هو اللي مختار له الحلاق)..
الزبدة ، ان الولد شك بعمره،وقال هذي شايفتن شيء فيني غلط ..
ياخذ سلطان كوب العصير ، وتطيح قطرة على ثوبه..ويمسحها بإيده كأن ماصار شيء ..
تجلس رند في الكنبة اللي قدام كنبة سلطان ، سلطان لازال مطيَر عيونه ، وفجأة ينزلها..
لاطيَر عيونه خق ، وانا تذكر هذاك الشيء نزلها ،ولسان حاله يقول مايمديتس تكبرين شوي
خلونا نطلع شوي برى الموضوع ونتكلم عن رند ..صح أني تأخرت ماتكلمت عنها ،لكن اتوقع هذا هو الوقت المناسب ...
رند ، بنت يمكن تعرفتوا على طبيعتها من خلال المشاهد السابقة ، لكن بتكلم عن مواصفاتها الشكلية ..
قصيرة حبتين ، على قولة ام سلطان مربربه لكن ربربه على سنع ..
الشعر اسود قحَ ، الخشه دائريه ، لها خديدات ،ولاضحكت طلعت لها غمازات .. اشين شيء فيها ان خشمها كبير حبتين ..
نرجع لمحْور الحديث حقنا ..
المهم ..سلطان فصفصها فصفصة ،حتى يوم قامت ماوخَر عينه عنها لين فارقت المكان ..
بعد ماطلعت رند ..
سلطان: الله يكتب اللي فيه الخير، إن شاءالله ..
أبو رند: امين يارب ، ويوفق كل من بغى يتزوج ويعينه
سلطان: اانا استأذن الحين ، اكرمك الله ياأبو رند ..
أبو رند: الله يحييَك ،وسلم لي على الوالد ..
سلطان: يبلغ ان شاءالله ، فمان الله ..
أبو رند:الله يحفظك..

ya ml7e
ya ml7e
يسلمو
ننتظرك ع احر من الجمر : (

روآيتي الاولى قويت الهم ولكن الغياب اقوى من الالام ومن كثر القهر كبته شعر باحزاني
رواية سعوديه روعه جريئه ورومنسيه للكاتبه RoOoRoOo