الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
البارقة 2008
01-12-2022 - 05:31 pm
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً جميعآ
كيف حالكم ؟
أتمنى أن تكونوا بخير ^^
اليوم بإذن الله سأضع لكم القصة الجديدة للكاتبة وديمة العطا
أترككم مع كلمات الكاتبة المبدعة ^^
. . . . . . .
مرحبا قرائي الاعزاء هاهو اللقاء يتجدد بنا من جديد مع قصه جديده ارجو ان تنال اعجابكم
مع محبتي
وديمه العطا
"نور"
الجزء الاول
على الشارع الطويل الممتد على شاطئ الراحه كان ايسوق سيارته وابتسامته اداعب شفايفه...اخيرا
الحلم اصبح حقيقه...وقدرت يا زايد تدخل انتخابات مجلس الشعب
حلم كان يطمح فيه من زمان .....من ساعه والتيلفون ماوقف من تهنئتة
ابتسم زايد وهو يتذكر اشكال خصومه في المجلس اي لذه حسبها وهو ايشوف علامات الخيبه على ويوههم
زايد"خلهم ايموتون حسره وعدهم ما شافو شي والله لا اخليهم يندمون على اليوم الي حطونيه فيه خصم الهم...وقاعديليه في السوق مثل العظم في البلعوم
برويكم عاده زايد شو عليه قادر"
هذا هو زايد من اغنى رجال الاعمال سلطه ومال وعلى ابواب دخوله عالم الانتخبات
وامساكه كرسي في مجلس الشعب
وزايد يتيم الابوين ماعنده لا اخو ولا اخت عاش وحيد اول شي مع ابوه الي كان ريال شرس
في السوق علم زايد كيف يكون خصم قوي لغيره ورباه على انه احسن من غيره وبعدها مات وتركه بعمر السبعتعشر سنه
لاكنه اول ما وعى على الدنيا كانت له سياسته وطموحه انه يوصل لاعلى المراتب
اجتهد في دراسته ومسك شركة ابوه الي ورثها وقدر ايديرها احسن ايداره ويوسع من فروعها في كل مكان
متميز دائما وله هيبه تطقي على المكان المتواجد فيه ونظرته لنفسه انه يستحق الافضل دائما وهذا الشي خلاه يكتسب صفة الغرور والتكبر بنظر الاخرين
كان يملك فله قريبه من انها تكون قصر في روعتها وكبر المساحه الموجود فيها
يملك الكثير من الخدم وعزايمه شغاله دائما لكثرة معارفه والناس الكباريه الي ايكون دايمن
على اتصال ابهم...وهو كثير السفر....ومايقصر دايمن في اهله من ناحية جدته....يزورهم في الاسبوع مره او مرتين اذا قدر
وطبعا عند زيارته لاهله اهل البيت يرتبشوون ويقدمون له الافضل اتم مرة خاله اتحوس في المطبخ اطلع احسن المواعين الي عندها وتطلب الحلويات
وتسوي كل الي تقدر عليه عشان تبيض الويه جدامه وبيت الخال هذا
عايشه فيه اليده الي اهيه ام ام زايد ومعاها ولدها راشد خال زايد وعنده من العيال فهد الي يدرس ثاني جامعه وعبدالله في اعدادي و
روضه ثنويه عامه ومي اول ثنوي ....اما خاله عبدالله فهو ميت وترك بنت عايشه حاليا عند خالتها
اما اخوال زايد الثانيين فهم اخوان راشد من الاب وكانو عيال الحرمه الثانيه واحد مات مخلف وراه عايله صغيره
عايشه حاليا مع جدتهم والخال الثاني خليفه شاب بعمر زايد عايش بروحه في بيت وهو خاطب
بنت خالته الي متفق معاها ان الزواج ايكون بعد انتهائها من الكورس الاخير في الجامعه وكان دائما ايفكر اييب عيال اخوه ويخليهم
عنده لاكن المشكله انهم صغار ومحتاجين حد يعتني ابهم طلب ايعجل بالزواج لاكن الخطيبه رفضت عى اساس اتخلص دراستها اولا
بدر صديق زايد من ايام الدراسه ومحاميه الشخصي كان قاعد معاه في السياره
بدر:شوه اشوف الابتسامه شاقه الويه
زايد:ههه مستانس والله مستانس...اخيرا صار الي احلم به
بدر:ياله شد حيلك للفوز
زايد:لا ابشرك من الحين بالفوز ان شالله
بدر:مشالله عليك يازايد مادري كيف ثقتك بنفسك هذي؟
زايد:لوما ثقتيه بنفسيه ماشفتنيه وصلت لين اهنيه...انا استاهل يابدر...انا زايد وانا الي بمسك المجلس باذن الله
وبفوز
هز بدر راسه:خطير والله
زايد:عيال الصقور ماتبور
اتصل خليفه خال زايد عليه
خليفه:مبروك مبروك يا ولد الاخت شفت عاده واسطت خالك
زايد:ههه هلا بالخال هاه ترا غدانا عندك
خليفه:ارحب حياك فديتك
زايد:يالله مسافة الطريق
سكر خليفه وياه اتصال من حرمة خاله
مرة الخال:مبروك مبروك يا زايد....لحوه ياعمتيه اصبري ببارك له
ضحك زايد:ههه يدوه هاتيها
الجده:سلام عليكم...خوزي منه انا قايلتلج اتصلي عليه وقبضينيه السماعه ماقلت رمسييه
زايد:ههه يدوه
الجده:هااه بلاك انته بعد
زايد:ههه انا بلانيه علومج انتي
الجده:هييه صدق مبروك فديتك ...عاده شو هالعله الي فزت فيها
زايد:يدووه ارفعي راسج فوق ...ان شالله باخذ الكرسي في مجلس الشعب
الجده:وايه غير هم كراسيهم سر عند انور خان الكراسي عنده رخاص
زايد:ههه ههه اسمع يدوه شو تقول تقول روح عند انور خان
ايخسي انور خان اييب كرسيه من عنده...يدووه ولدج بيصير باذن الله في مجلس الشعب
وبتشوفين عاده زايد شو بيسوي عقب
الجده:ياولديه والله ماعرف انته شو قاعد اتقول.......ودام ان العرب كلها تتصل عليه اتباركليه قلت بتصل ابارك لك فديتك
زايد:فديت روحج انا
سكرت الجده والتفتت لمرة ولدها وبنتها
الجده:هاا كرسي شوه؟
روضه:لحوه ساعه يايدوه اقولج اظاهر مافي فايده لهيام قرب
الجده:قربت خيبتج يامسودة الويه....فارجي اشوف
روضه:زيين زين.....عاده انتي بروحج نافخ راسج ولد بنتج باجر الله يعين لو ياخذ الكرسي شو بتسويبنا
الجده:الخلا
اتصل زايد على خليفه قبل لايروحله على الغدا وكلمه خليفه وهو محتشر
زايد:شبلاك؟
خليفه:ماشي فديتك اداعمت مع واحد ريال بس الحمدلله ما صار شي جرح بسيط وقاعدين ايخيطونه اليه
زايد بخوف:شوه وين انته
خليفه:في الجزيره
زايد:يالله احنا يياينك
خليفه:ياريال مافي داعي روحو البيت انتو الغدا زاهب اهناك وانا بييكو
زايد:احنا يايينك ولحمار الي داعمنك وين
خليفه:اي دريت حق شوه تبا تي اقلعه يازايد لاتنسى انك الحين على ويه انتخابات
وصل زايد وبدر للمستشفي واتوجهو داخل وكانت سيارة الاسعاف توها واصله بريال حالته خطيره كانو الدكاتره يتراكضون في كل مكان
دخلو زايد وبدر على خليفه واطمنو عليه وراحو عقب ينتظرونه برا عند الكراسي لين ايخلص من لخياط
بدر:سبحان الله جنه البارحه يوم انييب مروان عقب ما طلعناه من تحت السياره ماجن مر على الحادث سنتين
زايد كان يسمع بدر يتكلم وايحس انه منزعج من صريخ بنات وراه ايصيحن على ابوهن الي يابوه قبل اشوي
وحده منهن كانت اتصارخ بطريقه فضيعه ما حس زايد بنفسه يوم قام ومسك عقاله وصرخ عليها بجب
مسكه بدر ويره
بدر:ياريال اقلعهن شلك خص فيهن
زايد:عنلاتهن ماتسمعهن كيف ايصارخن ماشي مستحى
بدر:ياريال اقلعهن ابوهن تعبان ولازم بيتمن ايصارخن
زايد:قومهن ما وراهن ريال يصلبهن ....مستشفي ابوهن هن عشان ايصارخن بكيفهن ماشي ريايل تتخطف عدالهن
بدر:لحوه تعال تعال خلنا انروح عند خليفه
وبعد الموت قدر بدر يقنع زايد انهم ايروحون
في اليوم الثاني اقام زايد حفله عوده على شرف فوزه في النخبه الاخيره المرشحه للكرسي
ودعا فيها كبار الشخصيات والتجار وكل من له سلطه وكل الاهل والاقارب والاصدقاء
وكانت حفله على مستوء عالي الكل هناه فيها وتمنى له التوفيق والفوز
ومن ضمن المعازيم كانت ناس حاقده على زايد ومقهورين امنه
خميس:اتصدق احس انيه بطر ثيابيه من القهر ....طالع كيف مصدق عمره وضامن الفوز
سلمان:ماعليك امنه انا جندت جيش ايدوروليه هفوات عليه عشان اخليه يخسر في الانتخابات
خميس:ياريال من وين بتيبها هذي الهفوات ايقولولك يتيم ماعنده هل تقدر اتعايره بمشاكلهم ولا شي
سلمان:لا عنده خواله لازم بنلاقي عند حد منهم مصيبه
خميس:خل الكلام عقب هذي يبالها سهره وترتيب
مرت الايام واجتهد خلالها زايد استعداداته للانتخابات وملت صوره كل الشوارع وفي كل الجرائد
المحليه والعالميه.....غير الصحافه الي تلاحقه في كل مكان وايدورون اي معلومه عنه
كان خليفه خال زايد راجع من دوامه يوم ياه خبر وفاة جدة عيال اخوه على طول اتوجه لبيتها وحضر العزا وبعدها على اخر الليل طلب عيال اخوه وخذهم معاه
كانو ولدين وثلاث بنات ولد عمره اثنعشر سنه والبنت الكبيره عشر سنوات وبعدها ولد والبنتين عقب واصغر بنت عمرها سنتين
لاحظ خليفه علامات الحزن على ويوههم ومربهم بوبايز وخذلهم وجبات وبعدها راح لبيت خالته وطلب من خطيبته تهتم ابهم الليله
كانت اميره وهيه خطيبة خليفه قاعده معاه في الميلس ومعاهم اليهال
اميره:خليفه شو بتسوي الحين؟
خليفه:شو بسوي يعني؟
اميره:اليهال وين بيعيشون؟
خليفه:عنديه طبعا
اميره:هذولا صغار ياخليفه يبالهم عنايه كيف بتخليهم عندك
خليفه:شفتي شكثر انا محتاجنج؟
اميره:خليفه انته تبا تتزوجنيه لك ولا حق عيال اخوك
خليفه:اميره انتي تدرين انيه من زمان اقولج خلينا نتزوج
اميره:علشان السبب نفسه
خليفه:لحوه انتي ليش جذيه....لازم يعني تخلطين المواضيع
وقفت اميره:خليفه انا من حقيه مثل كل بنت انيه اعيش حياتيه مرتاحه وابدا اسرتيه بروحيه مش ابدا حياتيه باسره ثانيه
خليفه:هذولا عيال اخويه مب عياليه
اميره:ادري بس هم يهال ويبالهم عنايه انا انا مب مستعده اربيهم
وقف خليفه معصب
خليفه:وانا ماقلت تعالي ربيهم....خلج مع دراستج تصبحين على خير واظن بعد مالج بارض
اتخلينهم عندج لين باجر
اميره:خليفه حرام عليك ليش اتقول جذيه احنا لازم نتفاهم ...مب اتعصب جذيه
خليفه:ماعليه خليهم عندج لين باجر وعقب بنتفاهم ....ترانيه والله تعبان من همهم...انا مهتم منهم من
قبل وين الحين راسيه بينفجر وانا مش عارف شو اسوي الهم
اميره:ليش ماتيب بنت اخوك الي عند خالتها اطالعهم؟
خليفه:ياسلام عليج وتتحسبين يدتها بطيع اتخليها تي اطالع عيال ولد ظرتها...ماظن؟
اميره:انتو بعد مادري كيف تفكيرهم هلك؟
خليفه:اذا انتي ماتنزلتي اتربينهم بطيع بنيه عمرها ثمنتعشر اطالعهم بروحها اهيه تبالها منو ايطالعها
اميره:ياسلام اظن مافي فرق بينيه وبينها الا ثلاث سنوات
خليفه:المهم خلي بالج منهم لين باجر
طلع خليفه وخاطره متضايق من موضوع عيال اخوه
اما في بيت جدة عيال اخوه الي توفت كانت بعض الحريم والصديقات عند نوره بنت العيوز الي مادرا عنها خليفه
قعدت نوره من بعد ماكانت منهاره من موت امها وراحت ادور عيال اختها مثل المينونه
نوره:ويينهم وين راحو؟؟؟ وين فطامي ودانووه وينهم
قالتلها وحده من صديقاتها ان عمهم يا وخذهم
نوره تمت واقفه منصدمه:خذهم....خذهم جذيه بدون مايشاورنيه وانا انا منو عنديه منو بيتم عنديه انا ماليه حد في هذي الدنيا ليش ليش ياخذهم
مش كفايه اميه راحت ايرد اهو بعد ياخذهم عنيه ليش مايخليهم ايردون روحيه
على الاقل احس ان في حد بقا اليه
قعدت عقبها نوره اتصيح وقطعت قلوب الموجودات
نوره :ارجوج يام احمد ارجوج خلي حد اييب اليه رقمه انا لازم اكلمه ولاترانيه والله ايين
ام احمد:ماعليه يابنتيه بخلي احمد ولديه يشوف رقمه
في مكان ثاني في الصحرا كانت ثلاث سيارات تلاحق الطير الي فجوله ورا الارنب
ومن ضمن السيارات كانت سيارة مروان الي كان مظهر نصف جسمه من الدريشه ويصرخ على الطير وهو يظرب على زجاج السياره
مروان:حوه يعنيه افارقه من طير بذبحه اليوم...طالع طالع الارنب في وادي وهو في وادي
حوه شقران بذبحك ياشقران
وقف وقف السياره
قفز مروان من السياره اول ماوقفت وركض للطير الي ضيع الارنب وحل على الشيره الصغيره
كان مروان منقهر امنه وركضله وهجم عليه ومسكه وقام ماسك الحبل المربوط في ريل الطير ويشل الطير ويظرب به على الارض
واحد من ربعه:مروان استهدا بالله هذا طير شفهمه
مروان:انا بفهمه الثور عيل الارنب جدام عينه ويحل على الشيره
احمد:ياريال خله اترك الطير عنك ذبحته
كان صوت الطير عالي وهوينظرب كل شوي على الارض...تركه مروان وعقب تم ايطبه بالتراب
معصب عليه فول.....كل ربعه كانو واقفين ايطالعونه وهو يدفن الطير وخلا راسه طالع وقف وتفل عليه قبل لايروح سيارته
قعد على الكرسي الجدامي يلهث من التعب ومسك دبة ماي وصبها على ويهه
اما ربعه فحفرو عن الطير وطلعوه وهم يتضاحكون...هذا حال مروان الي بسرعه يعصب على الطير اذا خيب ظنه
قرب امنه ربيعه علي
علي:مروان وين الي ياي يبا يستانس يعصببك طير
مروان:هذا طير اتسميه عور مايشوف الارنب جدامه جاننا من الصبح واحنا نتبعها وفي الاخير ايضيعها فارقته
علي:ههه ماعليه هذا القنص مره تصيب ومره تخيب
مروان :ايخسي انا مادربته كل المده الي فاتت عشان يحل اليه في الشيره بدال لايصيد الارنب
علي:ههه...افا عليك هذا شقران له صولات وجولات في المقناص...ولا انته نسيت العام شو كان ايسوي
مروان:هييه كان فرخ توه الحين اتقول شيبة زمانه
علي:ههه
في اليوم الثاني زار زايد يدته واستقبلوه اهل البيت باستقبال حافل..الخاله كله تقووم وتقعد وماخلت شي ماقدمته
زايدوهو قاعد عدال يدته وحاضن يدها يقبلها
اليده:اشو عاده كرسيه هذا؟
زايد:يايدوه اتركيج من سالفة الكرسي...عقب بتعرفين سالفته...قوليليه انتي علومج شوه؟
اليده:زينه علوميه...انته علومك متى بتعرس؟
هز زايد راسه لان يدته قاذيتنه بسالفة العرس هذا رفع نظره لروضه الي كانت قاعده معاهم يستنجد ابها
لاكنه ماردت عليه
اليده:شوه معطنيه بولباس اشوف
زايد:لا والله بس بتخبرج يدوه ...انتي شفتي في حياتج وحده تصلح تكون حرم زايدبن محمد...هالزين
الي جدامج في وحده تستاهله
زايد كان يمتلك عيوون تذبح الي يشوفها عيون قريبه من العيون الناعسه وكان وايد مغرور ابهن
غير الخشم الطويل الي معطي زايد شكل رهيب
روضه:موجوده
طالعها زايد بنظره غيض
روضه:شيخه يايدوه شيخه الكل يتمنى اشاره منها
اليده:منيه شويخ هذي؟
روضه:لا يايدووه مش اسمها شيخه اقصد الي يشوفهاا ايقول عنها شيخه شو جمال وشو ادب واخلاق
اتقول للقمر قم وتقعد مكانه
اليده:غااوييه
روضه:اقولج اتقول للقمر قم
اليده:منيه هذي
روضه:مب الاول ايوافق ولد بنتج
اليد:هو ماعنده شور قوليليه منيه؟
روضه:هوايعرفها
زايد باستنكار:اعرفها منيه هذي الي مضويتنها اليه؟
روضه:طالع جدامك زيين وبتعرفها
زايد:منيه؟؟
روضه وهيه ترفع نفسها واتاشر على نفسها:احم احم
زايد عرف منو تقصد:فارقت ويهج...هب ناقصنيه عاده الا انتي
روضه:انته ماتقول انك تبا حرمه شيخه تليق بمقامك
زايد:اصوم اصوم وافطر اليه على بصله
روضه:ياله عااده الي يسمعك عاده يتحسبنيه ميته عليك...انا اصلا ما اتنزل اخذليه واحد حضيري
انا ابا واحد بدوي وعنده كروزل يقحص ابيه ويلات في النقيان
اليده:حسبي الله عليج بنيه قويه قومي ياله قومي انقلعي داخل
زايد وهو يضحك:ههه يدووه خليها تراها طماشه
روضه:والله انا طماشه....زيين باجر بسويلك سالفه في النت وبخلي الكل يرفض ايصوت لك
عصب زايد:والله لا اذبحج مالج خص في التصويت وياله انقلعي داخل
قامت روضه متروعه من اسلوبه الي انجلب وركضت داخل
روضه:بسم الله انته اصلا محد يقدر يمزح معاك
زايد:انقلعي
دخلت ام فهد مرت خاله:حسبي الله عليج يارويض
زايد:ههه تعالي مرت الخال ماعليج منها الا وين ميمي فديتها تولهت عليها؟
ام فهد:هذي ذابحه عمرها بالدراسه مره ما نشوفها اتقول اهيه الي عليها ثنويه هب هاي الي ما تمسك الكتاب دقيقه
زايد:وليش ميمي تغربل عمرها بالدراسه ترانيه قلتلج بيب الها عشر مدرسات جانها تبا
ام فهد:يعل ربيه ايزيد خيرك يا ولديه بس اهيه ماتبا اتقول بروحيه بدرس
زايد:فديتها خلي حد يزقرها اليه
قامت ام فهد وقالت للخدامه تروح تزقر مي ومي بنت خال زايد لاكنه ايموت فيها لانه متعلق فيها من يوم اهيه صغيره دائما
ايوديها الدكان وفي الفتره الي كان يدرس فيها زايد وبدر في مصر كان خاله عنده دوره ثلاث شهور
وكانت مي في هذاك الوقت عمرها ست سنوات وكان كل وقت بدر وزايد معاها بيموتون عليها
دخلت مي واول ما شافت زايد ركضت ناحيته وفتح يده وخذها بالحضن
زايد:فديت انا ميمي
ابتسمت مي بخجل وسلمت عليه بالخشم عقب
ام فهد:ياولديه لبنيه غدت حرمه عاده الحين مايوز سلامكم هذا
زايد وهو يمسك مي من ويهها:ان شالله تبينها تودر موايهيه؟
ام فهد:عاده ياولديه مايوز حراام
زايد:حرام هذي بنتيه ماعليه من حد شوفي ميمي تحملي حد يضحك عليج وايقولج ودري اموايهه
ابتسمت مي واهيه اتهز راسها باوكيه
ومي بنت نعومه وهاديه وعلى نياتها في الشور دائمن عكس روضه الي لسانها متبري منها
تم زايد يهمس لمي بروحهم ومحد يسمعهم ومي مستانسه....لان زايد من غلاتها عنده مب مقصر معاها باي شي دائمن لازم توصلها اول ما يوصل من السفر
بوكسات مترسه من كل شي هدايا الها...تموت روضه من القهر وتاخذ نص الاغراض واهيه تقول لمي ان هالاغراض ماتصلح الها
ومي تحت الشور
..........
كان فهد قاعد في ميلس واحد من رباعته وكانت شله قاعده عدالهم ايطالعون تيلفوناتهم ويتضاحكون
واحد منهم:فهود طالع فديتك الصوره هذي
وفر عليه التيلفون واول ماشاف فهد الصوره تغير لونه وحس ربيعه الي قاعد عداله انه انتفخ من اغيض
قام فهد بسرعه من عندهم وهو يلعن ويشعن
وركب سيارته وربعه كلهم لحقوه ايحاولون ايوقفونه عن لا يسوي شي
كانت ثلاث سياير الي تتلاحق ورا سيارة فهد الي كان ايسووق بسرعه جنونيه متجه لمدرسة البنات الثانويه
حمدان:مجتوم الحق فديتك فهود معصب فول ورايح لمدرسة البنات مادري شو عنده الريال فهم السالفه غلط الحق فديتك
مجتوم كان صديق فهد الروح بالروح
ترك فهد سيارته مفتوح بابها ودخل بسرعه لمدرسة الثانويه واول مادخل الاداره صرخ في المدرسات
الحين ايبن له بنت عمه اليازي وحتى انه كان ناوي ايروح الها لصفها لاكن الاخصائيه منعته
تم واقف متحرقص يرقبها واول مايبوها له
وهيه كانت مستغربه شو السالفه التفت الها فهد ومسكها جارنها وراه لخارج المدرسه بدون عباه ولا شنطه
حاولت معاه المدرسات يترك البنت لاكنه ماتركها وقعد يصارخ عليهن
ركبها السياره وركب
اليازي:شوصاير؟
لاكنه مارد عليها الا بكف وكلمة جب
فهد:جب جب ولا كلمه تتحسبين انج مهمله وانتي قاعده عند خالتج ماوراج ريايل ياحمارة الروء
اليازي:انته شو تقول؟
فهد:جب اقول
##
##
##
هذي البدايه لقصة بعض ابطال قصة نور
ارجو ان تنال اعجابكم
ودمتم وديمه العطا


التعليقات (8)
البارقة 2008
البارقة 2008
حبايبي والله خاطريه اعلق على كل ردودكم الحلوه والي استانست عليها لاكن والله شارده شرده البيت متروس وانا
على عجله احاول ارسل ياله ماينقطع الارسال لا عدنيه بكتب قصه عن مغامراتيه في تنزيل الاجزاء
الجزء الثاني
"نور"
اول ماوصل فهد بيتهم سحب اليازي لداخل البيت وما ان عدابها الدروازه انهال عليها بالضرب واتكفيخ
وعلى صريخ البنت والكل داخل البيت طلعو ايشوفون شو السالفه
كان يرفسها بريوله وهو ايرويها الصوره
فهد:ناشره صورج بالبلوتوث ياحماره هااه تتحسبين محد وراج...ولا تتحسبين محد بيعرفج
اليازي واهيه تصارخ:حرام عليك بطلنيه
واخيرا قدر زايد يبعده عنها لانه كان عند يدته وسمع الصراخ برا....ثبت زايد فهد على الجدار وعطاه كف على ويهه
زايد:صك اقولك
فهد:ماتدري شو مسويه الكلبه ماتدري طالع طالع مافي ريال مانتشرت صورتها عنده
زايد فتح عيونه على وسعهن لان الي كان هامنه ساعتها سمعته في الانتخابات سحب التيلفون من يده
وتم واقف ايشوف الصوره التفت لليازي
زايد:انتي هذي؟
طلع حينها فهد برا البيت وتلقاله مجتوم ربيعه ومن وراه ربعه الباقيين
مجتوم:فهود شو الي سويته؟
فهد:الكلبه قاعده عند خالتها هذي الي كل يوم تصبح في بقعه ولاعبه لعوبها الصور هذي لازم تنمسح من عند الكل
مجتوم:اي صور؟
فهد:صورها الخايسه
مجتوم:ان شالله تقصد هذي؟
طالع فهد للصوره وانحرقت اعصابه اكثر
فهد:وانته بعد عندك الصوره؟
مسك مجتوم فهد من رقبته وقرب الصوره اكثر لويهه
مجتوم:طالع الصوره طالع الصوره زيين من متى هالممثله الهنديه بنت عمك
فتح فهد عيونه ايريد يستوعب:شوه؟
مجتوم:فهود بلاك وين راح عقلك...الحين هذي هيه بنت عمك...طالعها زيين
ثبت فهد عيونه اكثر على الصوره...واتذكر انه يعرف هالممثله زين ويذكر انه مره قال في خاطره انها تشبه اليازي لاكن كيف
صار الي صار وشاف ان الي في الصوره هيه اليازي بعينها
مجتوم:هاه استوعبت ولا عدك؟
فهد وكل جسمه ايحسبه ولع نار من الي سواه في بنت عمه والظرب الي ياهاا امنه معقوله انا
الي سويته؟
التفت فهد لباب بيتهم واشارلمجتوم انه ينتظره شوي
وبخطى ثقيله رجع وعدا عتبة الباب وشاف امه ويدته وخواته قاعدات عدالها وهيه طايحه على الارض تتالم من الظرب الي ياها
شنقه حينها زايد مره ثانيه
زايد:تعال اهنيه...انته ناوي تفضحنيه ..........سمعنيه زين يافهيد...قسم بالله ان ماوقفت هالمشاكل انيه ارويك شي ماشفته في حياتك
ترا محد بيب اليه الطاري الغلط الا انته صك صك لين اتخلص هالانتخابات وعقبها بالعنتين انته وبنت عمك
تركه عقبها زايد وطلع
تم فهد ايطالع امه وهيه اتحاول اتوقف اليازي الي كان متاكد ان ظربه الها مابيخليها تقدر اتقوم
حس انه متلوم وبعدها طلع وخلاهم وهو رايح لسيارته
ساعدن البنات اليازي للدخول لداخل البيت واليده اتغوث وتتهندق على فهد والي سواه فيها
الجده اتوجه كلامها لام فهد:هذا ولدج الي ماعرفتي اتربينه طالعي شو سوا بالمسكينه بروحها يتيمه
بروحها يتيمه ومالها حد.... يتفرص فيها لحمار ماعليه وين بيروح عنيه والله انيه وراه
وانيه ارخه بذاالعريا على راسه مسود الويه
كان زايد يسوق سيارته بسرعه وهو متضايق من سالفه فهد واول ماوصل لشركته حصل بتان واقفين جدام البوابه
زايد:يه هذولا بعد من وين طالعين اليه
نزل زايد وهو يرفع طرف سفرته على فوق وفي عيونه نظرات غيض
زايد موجه كلامه للبتان:شوه شو موقفنكم اهنيه؟
البتاني:بابا انا والله مسكين فقير ...هدا مسؤل قول لازم سوي فنش
حس زايد بالدم ايفور فيه وصرخ على البتاني:منو مسؤل مال انته؟
البتاني:عبد الرزاق
زايد:زين هالي قاصرنيه عبد الرزاق ماعرف ايصفي العمال الا الحين ماعليه ارويه الكلب
عقبها التفت للبتاني:شوف ترا ان شفتك انته ولا واحد غيرك مره ثانيه جدام الشركه سفرتكم بلادكم
مب بس طرد من الشركه ياله فارج انته وربعك
البتاني:باباه انا والله مسكين
زايد:توك اتقول مسكين وانته لاعب بالنعمه من زمان ومهمل شغلك ياله فارج
رجع زايد لسيارته ولسانه مابطل شتم على المسؤل والعمال الوقت كان عنده محرج لهذي المشاكل الي يشوفها قامت تطلع له مره وحده
في المكتب ماوقف صريخه على المسؤلين والموضفين لين مادخل عليه بدر وقعد ايهديه
بدر:خلاص يازايد خلاص
زايد:هذولا هب ناوين اليه على خير
بدر:هد اعصابك يا اخي انته بس متوتر من الانتخابات
اي انتخابات والزفت فهود طالعليه بمشاكل شرف وصور بنت عمه وهو مسطل مايعرف بنت عمه من ممثله شاف صورتها
مسوليه فيها مريله دابغ لبنيه في المدرسه جدام الي يسوا والي مايسوا ...الحين هالسالفه لوتوصل
هل الفضايح جان فضحونيه فيها والكلب عبدالرزاق ماعرف ايصفي العمال الاالحين
بدر:خلاص انزين خلاص انته اهدا وكل شي بنحله ماعليك
قعد زايد على كرسيه وهو يزفر بغيض
خليفه كان توه طالع لدومه يوم ياه اتصال
خليفه:الو مرحبا
نوره:حرام عليك الي سويته فيه
خليفه:عفوا منو معايه؟
نوره:ليش ليش اتشلهم عنيه انته تدري ان ماليه حد في الدنيا غيرهم ...شو اسوي عقبهم يعني؟
خليفه وبعده منصدم من هالاتصال:عفوا يا اختي...انتي الظاهر مغلطه
نوره وصوتها باين فيه الصياح:مب انته عم عيال المرحوم خلف
خليفه:هيه نعم
نوره:انا انا نوره خالة لعيال
خليفه وتوه بدا يستوعب السالفه:عظم الله اجرج اختي في الوالده
نوره:محد تم اليه عقبها غير لعيال وانته خذتهم منيه
خليفه:هذولا عيال اخويه والمفروض من زمان ماخذنهم لاكن عشان خاطر يدتهم خليتهم واظن الحين
محد الهم غيريه.....اسمحيليه اختي الله ايعوضج عقب الوالده وانا مظطر اسكر لانيه تاخرت على الدوام
سكر خليفه عنها وانبطت نوره اتصيح مش عارفه شو تسوي هذا ليش مش راضي يفهم بس شو تفهمه؟
ولان نوره مالها حد طلبت منها صديقتها غاليه اتي وتقعد عندها ورضت نوره مظطره
خليفه بعد الدوام راح لبيت خالته يسال عن لعيال
وحصل موزه اخت اميره الي اهيه اهتمت ابهم اكثر من اميره
خليفه:اخبارهم ياموزه؟
موزه:شو بقولك يا خليفه البنتين الصغار تمن طول الليل ايصيحن يادوبهن الفجر رقدن عقب المووت واختهن هاذي الياهل اتحسبها متلومه فينا
طول الليل شاله اختها على ظهرها اما لعيال ماطاعو يدخلون داخل يرقدون تمو في الميلس
خليفه حس بهم كبير يجثو على صدره
خليفه:والحل يعني ....انا شو بسويبهم اذا وديتهم بيتيه؟ طلبت اليوم خدامتين بين على الليل
موزه:الله ايعينك والله
خليفه:كلمي اميره توافق على العرس بسرعه انا محتاج الها
موزه:وربك تتحسبها قد المسؤليه.....هذي حطت راسها من المغرب ولا درت ابهم
خليفه:سيري ماعليج امر هاتي اليه اليهال بوديهم البيت
موزه:خلهم كم يوم وعقب بيتعودون على المكان
خليفه:لالا ...لا اوديهم بيتيه يتعودون عليه احسن وانا بتم معاهم ان شالله اخذ اجازه
عقب ماعرف ابو فهد راشد بعملة ولده في بنت اخوه واقع فهد وهدده مايتعرض الها مره ثانيه ولزمت الجده انهم لازم ايبونها عندها
اتعيش جدام عينها عن الافكار السودا الي حاطنها فهد في راسه
اليازي عارضت في البدايه لاكن عمها قال الها انه مستحيل ايخليها ترجع اتعيش عند خالتها عقب ماعرف من فهد ان الخاله
حرمه راعية سيرات ورغده لكل الاعراس الي تصير في لبلاد
طول اليومين واليازي مب راضيه تطلع من الغرفه بسبب ان الكدمات عدها معلمه في ويهها اما فهد فكان يقضي يومه كله برا البيت ويحاول انه مايتصادم معاها وطبعا مافكر انه يعتذر
دخلت روضه على اليازي الي فضلت تقعد مع مي في غرفتها
روضه:اخبارها بنت العم اليوم
ابتسمت اليازي:زيين مانشكي باس
روضه:احم ا ا ا اقول يزوي خالتج كانت اهنيه
اليازي:صدق...عدها اهنيه ولا راحت؟
روضه:لا راحت ....بصراحه لاتزعلين منيه ....خالتج عقت كلام هب عدل على يدووه
اليازي نزلت راسها تحت لانها تعرف طريقة خالتها..عقبها رفعت راسها:ويدوه زعلت؟
روضه:لا لا يدوه عطتها الذن الصمخا....بس صدق اليازي انتي ليش قعدتي عندهم ماييتي عندنا
اليازي:لان خالتيه قالت اتم عندهم عشان ادرس مع هيه بنتها يعني انتم مع بعض دوم
روضه:وكنتي مرتاحه عندهم؟
اليازي:عاادي
روضه:فديتج يا يزوي والله من زمان واحنا نباج تين تقعدين عندنا..بتستانسين عندنا اكثر
و بخصوص فهوود انسي السالفه هذا مخه تنك الي مايعرف ايفرق بينج وبين الممثله...اتخسي عاده اهيه تي عند زينج
ابتسمت اليازي وتنهدت بالم
ياب خليفه خدامتين طرشهن زايد من فلته عقب ما قاله خليفه عن لعيال
ورتب امورهن مع اليهال لاكنه ماقدر يطلع ويخليهم وتم طول اليوم معاهم لاكنه لاحظ انهم ما طاعو ياكلون والبنت طول الوقت لاصقه في اختها العوده
اذا العوده محتاجه لعنايه كيف ايخليها تعتني بالصغيره
خليفه:هند...تعالي حبيبتي
هند:نعم
خليفه:حبيبتي لاتمين طول الوقت شالتنها...ظهرج بينكسر
هند:عاد اهيه تصيح
خليفه:انتي عودتيها ..انتي اهناك دوم اتشلينها
هند:لا اهيه اهناك ماتصيح بس اهنيه اهيه تبا خالوه نوره
خليفه:هااه خالوه نوره؟ هييه صدق انا نسيت سالفتها
هند:خالوه بعد ماتت؟
ونزلت دمعة هند الي اول مره ايشوفها خليفه
خليفه:لا منو قال انها ماتت؟
هند:هيه طاحت وماقامت وشلوهاا وودوها داخل مثل ما شلو يدووه
اخذت عقب هند اتصيح
مسكها خليفه ولوا عليها وزاد صياحها وصاحو الباقين معاها الا ناصر الكبير كان ايطالعهم بعيون حزينه
خليفه:لا لا لا ماماتت والله العظيم ماماتت
هند:انريد انشوفها اذا صدق ماماتت
خليفه:حبيبتي الحين ليل وباجر باذن الله اوديكم صوبها
ناصر:عند منو اهيه الحين؟
خليفه:هااه عند منو!!!؟....مادري مب في البيت
ناصر ودموعه بدت تتجمع:يدووه ماتت هيه منو عندها؟
خليفه:ناصر حبيبي الصياح مب للريايل وانته ريال امسح دموعك فديتك
مسح ناصر دمعته:اكيد صديقاتها بيروحن عنها ويدوه ماتت منو عندها؟
خليفه:انته مستهم عليها فديتك ...لا تخاف اكيد حد من هلها عندها
ناصر:محد محد
خليفه:كيف محد...ماعندها عمومه وخوال
ناصر:لا
خليفه:انته اكيد ماشفتهم...وهم اكيد موجودين البيت يوم العزا كان متروس بس انتم ماتعرفونهم
فديت انا الي مستهم على خالته....باجر ان شالله بوديكم صوبها اوكيه
هز ناصر راسه بنعم
خليفه:ياله حبيبي كلولكم لقمه...ماكلتو شي من ييتو
دانه ام اربع سنوات:احنا منريد ناكل هذا ...هذا يعور في البطن انريد عيش ودهنه ورووب
خليفه:بس ....ماطلبتي طال عمرج الحين انسوي العيش والدهنه والروب
خليفه:وانتي فطامي شو تبين
فطامي:غناقن
خليفه:شوه؟!!!!!ّ
ضحكت هند وناصرابتسم
طالعهم خليفه:ممكن مترجم؟
هند:نقانق ههه
خليفه:ا نقانق ....وليش تاكلين نقانق فديتج؟
هند:لان خالوه اتحب النقانق وهيه تاكل معاها
خليفه:زين زين انييب الغناغن ههه
التفت لاحمد:وانته يا احمد باشا شو طلباتك
احمد:اريد خالوه
خليفه:احنا شو قلنا باجر بنروح صوبها
قام خليفه ووصى الخدامه بالطلبات اليديده وطلب من الثانيه اتروح اتسبحهم
لاكن الوضع اتصعب اكثر بالليل اول مابدت فطامي اتصيح وهند كانت راقده عنها والخدامه تعبت من كثر
ماتحوط ابها في البيت قرب خليفه منهن وقال للخدامه تعطيه اياها لاكنها اول ما مديده الها قعدت اتصارخ رافضه اتروح صوبه
خليفه:خلاص حبيبتي خلاص....شو فيها هيه ماكلت؟
الخدامه:كلش مافي اكل
خليفه:ليش ترا يبنالهم الي يريدونه
الخدامه:مافي معلوم.بس هو يشوف اكل بعدين ايروح داخل غرفه نوم
خليفه:لاحول ولا قوة الا بالله......والحل يعني.....انزين يمكن تريد تشرب رضاعه
ماحاولتي معاها...هذا رضاعه
واشار الها
كانت الخدامه ضاجره من صياح فطامي وهزت راسها وعقب مشت عنه واهيه اتهز البنت بقو
خليفه:تعالي تعالي نزليها وفارقي
خذ خليفه البنت الي كانت ميته من الصياح عارضت اول شي وعقب استسلمت للنوم على كتفه
ارتاح خليفه يوم رقدت وكل ماحاول يحطها في لفراش قامت وخذله ساعه ايهديها لين مارضت ترقد في فراشها
لاكن المشقه ما انتهت لان دانه قعدت وتمت اتصيح
خليفه:لايادانوه انتي عوده ليش اتصيحين ...حاول ايسكتها خليفه لاكنه ماعرف بعدها سكتت دانه واهيه اطالعه باحراج
خليفه:شبلاج.....؟....
نزل خليفه عينه لتحت وشاف انها سوتها
خليفه:لا...ايوالله البلشه....ليش حبيبتي ليش ماقلتيليه اوديج الحمام
كثير من اليهال تيهم فاليل حالات صياح الاهل مايعرفون شو فيهم واتحصل الاكثريه يتزقرهم ويصرخ عليهم اذا ماعرفو سبب الصياح
والسبب انهم ايريدون ايروحون الحمام بس مش قادرين يتحركون من اماكنهم
اتصل خليفه على زايد في هالوقت المتاخر
زايد:الو
خليفه:الحق على خالك خلاص وقفت عنديه
قام زايد فزعاان وصرخ:شبلاك؟
خليفه:عيال خلف اخويه يننونيه
زايد:الله ايخس ابليس موعنيه بس عشان جذيه....وين الخدمات؟
خليفه:مب قهرات اليهال
زايد:ايخسن باجريتسفرن
خليفه:لا ياريال ماريدهن ايسون الحاجه مب من خاطرهن....اليهال الصراحه هدو حيلنا اليوم ماعرف شو يرضيهم
زايد:اقوول الخال انا ورايه اجتماع مهم باجر....اتصل على الخطيبه واشتكلها الحال يمكن اتحن واطيع اتعرسون بسرعه
خليفه:ماعليه بتردك الحايه
بعد مارجع مروان وربعه من القنص مر مروان على يدة زايد الي ساكنه عدال بيتهم
وكان لابس شورت بلون الجيش وفانيله زيتونيه وكانت واقفه مع دريولها برا البيت
مروان:هاه عذووب اخبارج
اليده:انته ييت يالهرم وينك من زمان؟
مروان :اقنص
اليده:هيه خلصت غنميه وسرت تقنص مكان ثاني
مروان:ههه مصره انيه انا الي اسرق غنمج
اليده:شايفتنك بعويناتيه
مروان:عاده هذي سالفه جديمه ذليتينيه ابها
االيده:امس مسروقه وحده منهن
مروان:لحوه سيري سيري ولا ترانيه اليوم كلهن بحملهن في المازدا
لوحت اليده بعصاها اتريد تضربه لاكنه شرد عنها
اليده:الخلا انته ولبسك هذا الي تقول جنك بنغالي
ركض مروان لداخل بيته وهو يضحك وكان بدر اخوه توه طالع
مروان:هاه ابو الشباب على وين
بدر:بسير لزايد هاليوميين مره الذبابه ماتخطف عند خشمه...اقول انته متى بداوم
مروان:الله ايخليك لاتيب اليه طاري الدوام...باروح احط راسيه وارقد
بدر:ههه وراك وراك
حاولت روضه في اليازي عشان تسرح المدرسه لاكنها رفضت بعد الي صار الها
اليازي واهيه اتغطي راسها :ماريد....ماليه ويه اصلا اروح وانا مسحوبه من المدرسه وشنطتيه وعباتيه في الصف
روضه:وشو المشكله اذا فهمتيهن السالفه وقلتيلهن ان الموضوع كان فيه لبس
تمت اليازي ساكته ومي ادق روضه عشان تتركها
طلعن برا الغرفه
مي:تراج قذيتيها خلاص ماتبا اتروح ...صدقها انا لوكنت مكانها مادري شو بسوي
روضه:هذي اخر سنه الها تبينها اتضيعها
مر عدالهن فهد
فهد:اصبحن شبلاكن
روضه بنظرات متضايقه:كله منك.....ماتعرف تتفاهم مره الحين السنه بتضيع عليها والسبه انته
فهد:منيه هذي؟
روضه:اليازي هب راضيه اتروح المدرسه من عقب اليوم هذاك
سكت فهد وتم ايطالعها
روضه:لبنيه مفتشله من ربيعاتها والاداره
فهد:وليش ماتروح واتفهمهم السالفه
روضه:ماطاعت
فهد:برايها ....بتم فتره وعقب بتروح
طلع فهد وركب سيارته واتوجه لكليته وهو ايطالع صورة الممثله الي فكرها اليازي
"صدق انيه متنح ولا هذي وين وهذيج وين انا اصلا ماتذكر شكل اليازي زين احس ويهها يوم احاول اتذكره مش مفهوم بس ليش
ربطتها بالممثله هذي..هيه لو تطلع بس واشوفها يمكن اتاكد اذا كانت اتشابهها ولا لا"
عدا اليوم وخليفه نسى وعده لليهال انه ياخذهم لخالتهم واخر الليل اتذكر اول مابدت المعاناه مره ثانيه
خليفه:ياربي انا بس لو اسال خالتهم كيف ترقد هالبنت جان زين
سال الخدامه اذا كلو شي وقالت انهم بس كلو بطاطس مقليه وحلويات الدكان
خليفه:انزين والعيش ماكلوه؟
الخادمه:لا
اتصل خليفه لاميره وقعد يشتكيلها الحال
اميره:خليفه حتى انا تعبانه من موضوع عيال اخوك
خليفه:يعني كيف تعبانه اتحاتينهم
اميره:انته مب فاهمنيه....اسمع انا مستحيل اتزوجك قبل لاتلاقي الهم حل
خليفه:يعني شووه يا اميره تبينيه اعقهم في دار الايتام
اميره:ماقلتلك عقهم في دار الايتام...لاكن خليفه افهمنيه....انا اريد ابدا حياتيه معاك من الصفر بدون مانكون مرتبطين بحد حتى انته اريد
كل ابوتك وحنانك لعيالنا باجر يوم بنييب عيال انك مكتفي من تربيتهم
خليفه:اميره اسمحيليه بسكر... كلامج يرفع الضغط بصراحه
سكر عنها وتم ايحاول ايسيطر على الرعشه الي بدت تتملكه من القهر الي يحس به
قام خليفه وطلع من غرفته:وين بلقاها ولا وين بلقاها
رن تيلفونه:الو
زايد:تعال اليه الحين مصيبه مصيبه وطلعت اليه
خليفه:شعندك؟
زايد وهو ايحس انه بياكل نفسه:اقولك مصيبه....الكرسي بيضيع خلاص
خليفه:هد اعصابك يابويه مايسوا علينا هالكرسي
زايد:بموت الحق عليه ولاتراك بتحصلنيه ميت
##
##
## ودمتم وديمه العطا

البارقة 2008
البارقة 2008
" نور "
الجزء الثالث
ركب خليفه سيارته بعد ماوصى الخدمات على اليهال وعطاهن رقمه اذا صار اي شي واتوجه لبيت زايد
اول مره يسمع زايد يستنجد به عمره ماسوااها ولاتخيل انه في يوم بيسويها اظاهر ان كرسي الشعب
يننه
في الطريق رن تيلفونه
خليفه:الو
نوره بصوت مثقل بالالم:اخبارهم
خليفه هز راسه ايحس انه متشتت:منو معايه؟
نوره:اخبار لعيال طمنيه عليهم
خليفه:اه انتي الخاله
نوره:قول لي هم بخير؟
خليفه:بخير بخير ...اسمحيليه انا بسكر
نوره:ليش انته دوم تصدنيه انا ماريد غير انيه اطمن عليهم
خليفه:لا...لالالا لاتفهمينيه غلط انا صدق اقولج عنديه ظرف صعب الحين وبكلمج عقب المره الي فاتت ماخزنت رقمج
لاكن اوعدج المره هذي بسويلج...حتى انا محتاج اكلمج شويه بخصوص لعيال
نوره:هم بخير وانته شبلاك شي صاير لحد منهم؟
خليفه:لا لا هم بخير والله بس انا عنديه عنديه ظرف مظطر اسكر واوعدج اسويلج الليله واذا نسيت سويليه عقب ساعتين على الاقل
نوره:زيين بنتظرك
خليفه:يالله فمان الله
سكرت عنه نوره وتمت تمسح دموعها...فرقى امها واليهال صعبه عليها وخصوصا انها لقت نفسها
عاله على بيت اهل صديقتها
وصل خليفه فلة زايد وراح داخل بعد ما فتحو له البوابه الرئيسيه وقف سيارته جدام الباب الكبير ونزل
وهناك حصل بدر في طريقه وسلم عليه وعينه على الي قاعد عند الكراسي ووحده من ايديه مطوايه بشاش
خليفه:شبلااه؟
كانت عيون خليفه زايغه من منظر زايد
بدر:تعال تعال لاتيه الحين ماهقينا انهديه ياليت انه هدا اصلا
خليفه:شو السالفه شبلاها يده؟
بدر:من الغيظ والقهر كسر الدنيا علينا...زين انك مالحقت عليه قبل اشوي
صريخه وصل العرش...وعندك نصف العمال فنشو اليوم
واخرتها ظرب بيده على الطاوله كسرها ويرح يده
خليفه:شعنده شقاهرنه....خلنيه اروح اشوفه هو قاليه تعال...هذا كله من كرسي الشعب الي بيخبلبه
بدر:خله شوي وتعال بفهمك السالفه
قبل يومين وصل زايد اتصال رفع ضغطه وتم ايصارخ على الي متصلله ويقوله ان كل الكلام الي
يقوله اشعات عشان يخسر الانتخبات وسكر في ويهه
لاكن الاتصال ياه مره ثانيه وقاله ان عنده ادله تثبت صحة الكلام ونفس الشي زايد ماصدقه وسكر التيلفون في ويهه
كان زايد حينها في المكتب عقب ماسكر التيلفون والتفت على بدر
زايد:شفت شفت الحقد الي في قلوبهم قايمين ايطلعون اشعات مالها صحه وماتدخل العقل
بدر:شو السالفه؟
زايد:انا داري ابهم من وين ايبون هالكلام اصلا كيف خطرت الهم الفكره
بدر:مابتقول اليه
زايد:كلام فارق ماريد اعور راسك فيه
لاكن الاتصال رجع مره ثانيه والريال قال كلام خلا زايد يعيد التفكير فيه وعلى طول طرش ناس تتاكد من صحة الكلام بس عشان مايخلي الهم
حجج عليه
لاكن الداهيه ان الكلام كله طلع صح وحينها انهار زايد مش راضي يصدق هالكلام
خليفه فتح عيونه منصدم من كلام بدر:اكيد هالكلام
بدر:ابو درويش ريال ثقه وبروحه راح وتاكد وشاف الاوراق
خليفه:يمكن كله تزوير
بدر:مادريت ان طيارتيه باجر الصبح عشان اروح اتاكد واييب الاوراق له يشوفهن بعينه
خليفه:كيف ووين احنا كل هالسنين مادرينا؟ او درا اهو على الاقل
بدر وهو ياخذ نفس من حال صديقه:مادري؟
خليفه:انا خونت اروح اكلمه
بدر:ههه والله لو يشوفنا نضحك انها تحل السلطه علينا
خليفه:اه الله يعيننا
قام عقب خليفه وراح لزايد الي كان مثل الاسد الي يزائر
قعد خليفه عداله وشاف ان باله بعيد عنه...اول مره خليفه ايشوف زايد بالمنظر هذا فاصخ الكندوره وشعره منكوش مع نزول بعض الخصايل على يبهته
خليفه:زاايد......زايد
التفت زايد لخليفه وكانه يحاول يستوعب منو الي قاعد ايكلمه
خليفه:زايد يابويه هونها وتهون
وقف زايد وكان بكلمة خليفه اتذكر السالفه وبدا يصارخ
زايد:اي اهونها واتهون هذي مصيبه مصيبه....انا داري من وين ظاهرتليه
هذي السالفه لو تدريبها الصحافه باجر انفضحت وكلت تبن احصل الكرسي .......انا انا زايد بن حمد الراشد
الي طاريه في كل مكان .....وقريب اخذ الكرسي ....انا الي طول عمريه رافع راسيه فوق ولا عليه من حد
ادوس الكل ولا اخاف حد يدوسنيه.....يستويليه جذيه........انا انا ياخال تطلع اليه بنت عم امها باكستانيه
انا اتخسي اتخسي اتكون بنت عميه ......انا بعرف كيف ارويهم الحيوانات الي مرتبين هالسالفه
برويهم برويهم زايد على شوه يقدر
يتحسبون انيه بستسلم الهم ايخسون
خليفه:زايد زايد يابابا هد اعصابك السالفه ماتستاهل
زايد:كيف ماتستاهل اقولك بنت باكستانيه...انا بنت عميه باكستانيه اتهبي
خليفه:لحوه انزين يابويه هد اعصابك لين نتاكد
زايد:بعدمها من الوجود لو تطلع السالفه صدق
طالع خليفه وبدر بعض بنظرات
خليفه:استغفر الله ان شالله جذب بس انته اهدا ماينفع هالكلام...مايسوا عليك
الشيوخ الي هم شيوخ ياخذونهن من كل ديره شو مستوي عليك انته
زايد:باجر بتعرف شو مستوي عليه
قام عنهم زايد واتوجه للسلم لفوق لاكنه قبل لايطلع فوق التفت لبدر
زايد:لاتنسى باجر اتروح وتتاكد اليه بنفسك..والله ما اعديها على الي مرتب هالموضوع
ورجع زايد يخطي كم خطوه لخليفه وهو ياشر لنفسه
زايد:انا ...انا ياخال بنت عميه باكستانيه هاه باكستانيه ويقولك عايشه طول حياتها في باكستان
انا اليوم بينسبون هالبنت اليه والله بيبطون مانزلت الهم راسيه
خليفه:انته يا زايد مكبر الموضوع وطلعت بنت عمك شو المشكله
صرخ زايد:اقولك بتبطي بتبطي والله لا اخليهم يندمون على كل هذا...لا تنسى يابدر
بدر:ان شالله
راح زايد وزفر خليفه زفرة بقل الحيله
رجع خليفه لفلته وحصل اليهال كلهم قعود
خليفه:ليش واعيين
هند:دانه اتزوع وفطامي اتصيح
خليفه:اتزوع ليش؟
ناصر:كلت حلاوا وايد
خليفه:لحوه ...زين ناصر انته تعال معايه بنوديها المستشفي ولا اقولك خلك عند خواتك بوديها انا
وشل خليفه البنت ووداها المستشفي خلاص انهد حيله نفسه بالشبريه ايحط راسه ويرقد خذ
الدوا ورجع وحصل الخدامه واعيه عطاها البنت وراح فوق بعد ماتاكد ان الكل رقد
حط راسه ويادوب الرقاد ساحبنه اتصلت نوره
خليفه بلا اراده:الو
نوره:اسفه علازعااج بس انته ماتصلت
خليفه:لا عادي
نوره:انته راقد
خليفه:مادري
ابتسمت نوره لان صوته ايقول انه راقد
نوره:طيب انا اسفه ازعجتك
خليفه:لا والله صوتج حلو
فتحت نوره عيونها:ا ا اانته راقد صح
خليفه:انا تعبان..والله تعبان
نوره:سلامتك ا االيهال تعبوك
خليفه:اليهال .....وزايد ......وصوتج
نوره:احم...بلاه صوتيه؟
خليفه:عذاب
احمر ويه نوره وسكرت التيلفون في ويهه
كان قلبها ايدق بسرعه
نوره:هذا هب صاحي...ان شالله ايكون راقد ومايحس بالي ايقوله
اول ماقام خليفه شاف اتصال نوره الي كان متاخر
خليفه:انا متى كلمتها والله ماذكر يه لايكون خرت معاها في الكلام
اتصل خليفه عليها وياه صوتها نعسان
نوره:الو
خليفه:احم الاخت نوره معايه؟
اعتدلت نوره وزادت دقات قلبها وهيه اتشوف الرقم ماكانت تعرف اسمه فتعمدت تساله
نوره:منو معايه؟
خليفه:انا خليفه....عم عيال خلف الله يرحمه انتي ماعرفتينيه؟
نوره :هيه هيه اسمحليه
خليفه:اظاهر انيه وعيتج من الرقاد
نوره:احم لاواعيه
خليفه:ا انتي سويتيليه البارحه تيلفون؟
نوره:هاه هيه ...سويت ويوم شفت انيه وعيتك من الرقاد قلتلك بكلمك باجر
خليفه:ايوا اا اسف البارحه نسيت اسويلج
نوره: ماعليه...طمني على اليهال
خليفه:شو بقولج هم بخير بس ماياكلون....كله عيشتهم من الدكان
نوره:ليش ليش تيبلهم من الدكان تراه ايسد نفسهم عن العيشه
خليفه:مادري انا تارس الهم الثلاجه.....واكل البيت مارضو ياكلونه اتقول دانوه ايعور في البطن
نوره:فديت الدانه...تولهت عليها والله....وفطامي اخبارها
خليفه:ام الغناقن سرج حالها
نوره:ههه فديتها....اريد اشوفهم
وشهقت نوره وهيه تصيح
خليفه:هاه هاه هاه لاتصيحين الحين اطرش الدريول ايبج صوبهم
نوره:خلهم ايونيه
خليفه:على راحتج بقول للخدامه اتلبسهم وتجهزهم وبعطي الدريول رقمج عشان ادلينه على البيت
حتى هم متولهين عليج
نوره:مشكور وماتقصر....اهم شي اشوفهم
خليفه:زيين عيل باروح ابشرهم
نوره:مشكور
كانت تمسح دموعها وتحاول تمنع الصيحه ترجع الها
لاكن خليفه حصل دانه مصخنه واتواقع مع الخدامه الي ما اعطتها الدوا
ونسى سالفة نوره الي تمت على اعصابها تنتظر وتنتظر بدون فايده
في باكستان وفي احدى المناطق الجبليه الي كانت البيوت مبنايه على الجبال والي يشوفها من بعيد مايشوف
للجبل اي اثر غير منظر البيوت وهيه مبنايه عدال بعض وفوق بعض واسفل الجبال الوديان المبهره للي يشوفها وكان بيت
نور احد البيوت الموجوده على الجبل كانت تمشي وفي يدها عصاتها الي تهش فيها
عيال الجواميس الصغار
وعلى راسها العباه المعروفه عندهم مخرمه عند العيون نازله لين نصف ريولها ومن تحت العباه لبس البنجاب
صروال وسيع وقميص نازل لين وسط ريولها وكانت ايديها متروسه بالحيول
وفي ريلها الخلخال
دخلت من الباب وانتبهت للريالين الي واقفين مع احد قرايب جدتها وهيه عايشه عنده حاليا
صرخ الريال الباكستاني وكانت هذي طريقتهم في الكلام بصوت عالي ايكلم نور ويطلب منها اتروح تيب الاوراق الي عندها
ردت عليه نور بنفس اسلوبه الصوت العالي وركضت لفوق عن طريق سلم خشبي في نصف الحوش وكان البيت
مفتوح من فوق
بدر تم عيون وفكر ان زايد لو يشوفها اكيد انه بينتحر وتم يدعو ان الاوراق اتكون كذب لانه حسب ما قاله الريال
ان عم زايد ياهم من زمان في رحلة قنص
وانه انصاب في القنص برصاصه وساعده جد نورواسعفه وقضى عندهم فتره اتعرف حينها بام نور وطلب الزواج منها
وبعد سنه وكم شهر بعد ماولدت ام نور بنور
رجع على اساس انه يرجع واييب زوجته معاه لاكن حصل انه توفى قبل ما يعلم اخوه ابو زايد بموضوع زواجه
والاوراق الي طلبها الريال هيه اوراق الملجه وشهادة الميلاد وصورة جواز ابو نور وبعض الصور له مع زوجته الي توفت وعمر نور سبع سنوات
الاتصالات الي كانت تي زايد كانت من الريال الي عايشه عنده نور ونور اهيه الي طلبت امنه يتصل عليه بعد ماشافت صوره في الجرايد وشافت تشابه الاسما
كان يوم عيد عندها واهيه اتروي صديقاتها صور ولد عمها واتقول ان الها عايله ولازم ترجع لموطنها الاصلي
قربت نور منهم وفي ايديها الاوراق والصور وماكان ظاهر منها شي
كان بدر وابو درويش الي يعرف يتكلم باكستاني واقفين ينتظرون عطاهم الريال الاوراق ووقف بدر ايطالعهن وايحس بماي بارد ينصب عليه
الموضوع صح يعني الحين كيف ايقول لزايد
اتصل بدر لخليفه وقاله ايروح عند زايد عشان ايهديه اذا قاله
كان زايد في ميلسه ينتظر اتصال بدر الي تاخر عليه فقرر يتصل اهو بنفسه وكان على اعصابه
بدر انصدم من المتصل ولازم ايرد
بدر:الوو..هلا زايد
كانت نور ملتفته للجهه الثانيه واول ماسمعت صوت بدر التفتت له تريد تسمع شو يقول وشو هالهجه الي يتكلم ابها
بدر:زايد الموضوع طلع جد والي يكلمك من كم يوم موجود اهنيه ايقول ان بنت عمك اهيه الي طلبت امنه
وقف زايد وهو ثاير:اتعمعمت في خصف....الله يلعن......استغفر الله....انته متاكد من الي تقوله
بدر:هذيه الصور بطرشلك اياهن على المسج مادري اذا اهو عمك بس يشبهك واييد
زايد:ماعرف الاباكستانيه شوه قلت الحريم
بدر:مافيها شي يا اخي
زايد بصريخ:لاتبط جبديه انته الثاني
بدر:زين زين هدي اعصابك
زايد:قله بعطيه الي يريده بس مايتكلم ابها ولا ييب طاريها لحد مستعد ادفعله مليون
بدر:مايصير الكلام هذا انته شوه تبا تفتح عيونه على شي مب منتبه له
زايد:لا والله وشو فتح عيونه عيل الحين الا يوم شاف...انا شولينه وصلت
بدر:بنت عمك اهيه الي طلبت امنه ايكلمك
زايد:لاتقول بنت عمك...اتخسي
بدر:لحوه....انزين لبنيه تريد اتروح الامارات
زايد:شو شوسمعنيه شو قلت ......لين اهنيه واتوقف اللعبه هذي خلها منثبره اهناك وياويلها ان شبرت الدار اهنيه
كل الاوراق والصور الي عندها خذها...وقلهم كل الي يبونه ياخذونه بس ينكتمون
بدر:ماعليه بحاول
زايد:لاتحاول نفذ بالغصب لازم ايوافقون
اخبر بدر ابو درويش بطلباتهم وتكلم معاهم ابو درويش بالباكستاني
حينها سحبت نور الاوراق من ايديهم وركضت لفوق وهيه تقول بعض الكلمات الغير مفهومه
بدر:شبلاها؟
ابو درويش:رافضه الي نقووله...ماتبغي...تقول لازم تروح الامارات
بدر:هب على كيفها خبر الريال هذا اننا مستعدين ندفع له الي يباه بس ماييب طاري انها بنت عم زايد
التفت ابو درويش للريال وقاله ضحك حينها الريال وقاله انه مش طمعان في لفلوس وان لفلوس وسخ الدنيا
وقاله انه الامر بيد نور بس
بدر:لحوه شو يعني هذولا كيف بيفهمون السالفه....هذي لو تسافر اهناك ذبحها زايد وفك عمره
خليفه حس براسه ايعوره من كثر ما زايد كان يصارخ ويتحلف ويتوعد بعد مارد عليه بدر برد نور
خليفه:خلاص يابوي خلاص هذا امر مقضي فيه انته مابتقدر اتغير فيه شي
زايد:الا اقدر واقدر اسوي اكثر مماتتخيل.....ارويها بنت الباكستانيه....تبا تحط راسها في راسيه
خليفه:ياخي ليش تاخذ الموضوع بتحدي انته كل حياتك تحدي في تحدي....يمكن لبنيه نيتها
شي ثاني تبا اتشوف بلاد ابوها بلدها الاصلي
زايد:يعل مالها بلد قل امين........انا ماهمتنيه ياخوفيه بس العلل الي اهنيه يدرون ابها
خليفه:شو هامنك انته في الدنيا غير نفسك
زايد:هييه من شو بهتم غير من نفسيه...متى قد اهتميت انا بحد اصلا.اوف
شل فهد كل كتبه ومن كثرتهن كانن مغطيات الطريق جدامه لاكنه يعرف طريقه زين
عند اخر السلم بعد مانزل اصطدم بشخص وطاح اهو والشخص والكتب فوقهم
حطت اليازي يدها على يبهتها بعد ماظربها واحد من الكتب على راسها واتفاجئت بالي طاح بحضنها فجئه
اتصنمو في ثنينه وعيونهم في بعض..كان ويه فهد قريب منها وهو ايطالعها"يخرب بيتك يافهود وين هذي ووين هذيج
فرق الليل من النهار
اليازي:احمم ممكن
اعتدل بسرعه فهد وقام عنها
فهد:ااحمم....كنت كنت شاال الكتب ماشفتج
نزلت اليازي راسها تحت وتعدته رايحه فووق وعيوون فهد تتبعها حس حينها بضيقه من الي سوااه
يعني اهوه من البدايه مااعتذر منها يعتذر منها الحين مايصير
##
##
##
وديمه العطا

البارقة 2008
البارقة 2008
نور
الجزء الرابع
كل ما اتصلت نوره على خليفه حصلته مشغول لين ماتملكها الخوف وعقب الغيض
نوره:وبعدين معاه هذا يلعب عليه ولا ياخوفي اليهال صار الهم شي وعلى اخر الليل اتصلتله
وكان ميت يبا الرقاد
خليفه:الو
نوره:انتظرت وايد ومحد يانيه
خليفه:.....................
نوره:الو......الو
خليفه:هلا
نوره:انته قاعد تلعب عليه....مسوي عمرك راقد عشان تتهرب من اتصلاتيه
خليفه:هاه منو انتي؟
نوره:انته شوتلعب باعصابي؟
خليفه:لا والله انتي الي قاعده تلعبين بقلبي
نوره:استاذ خليفه ...ممكن اتصحصح معايه انا خلاص تعبت من الي تسويه فيه
حس خليفه ان الصوت الي يكلمه معصب
خليفه:الو منو معايه؟
نوره:يا الله وبعدين يعني
خليفه:انتي منو؟
نوره:انا نوره
خليفه:شبلاج معصبه؟
نوره:صحصحت؟
خليفه:انا صاحي منو قالج انيه راقد؟
نوره:ليش ماطرشت اليهال مثل ماوعدتنيه؟
اتذكر خليفه السالفه
خليفه:صار عنديه ظرف
نوره:وانته كل حياتك ظرووف
خليفه:وبعدين ....اسمعينيه انا تعبان بكلمج باجر
نوره:زيين بنشوف شو اخرتها معاك
سكرت نوره وتم خليفه ايطالع التيلفون ويحاول يتذكر اهو متى شل السماعه
اتصل بدر لزايد مثل ما اتفق معاه
زايد:هااه شو سويت؟
بدر:قلتلهم انك مستعد تاخذلهم بيت وتفتح الهم حساب واتوفر الهم كل شي مقابل انغير جوازها ماطاعت
زايد:كيف سوت الها جواز اماراتي؟
بدر:عمك الي سواه والريال كان دائمن يجدده عن طريق اصدقاءه الي يعرفهم اهنيه
زايد:انا لو ايطيح الجواز في يديه قطعته الها....بس تدري انا البارحه فكرت في الموضوع وايد اخاف انهم
ايكبرون اليه السالفه وتكبر عند هل الاشاعات
مافي حل غير انيه ايبها عنديه اهنيه مثل ماتريد وانا اعرف كيف عقب اسيطر على الموضوع
بدر قلها انيه اباها تي بشرط ما ايي معاها اي حد من الي يقربون الها
بدر:زايد انته متاكد من الي تقوله؟
زايد:هيه متاكد...ابا كل شي تحت يديه وبرويك بنت الباكستانيه وين بعقها...مفكره اهيه بتي بتحصل حلال ابوها اهنيه
انا اعرف شغلي معاها
بدر:انزين وان اصر قريبها ايي معاها
زايد:محد ايي غيرها...وشف رتب الموضوع في المطرات عشان ماينتبهون للاسامي المتشابهه ...حاول انته تمررها بدو مايحسون...بدر انته قدها
انا بصراحه الموضوع مارقنيه واريد اخلص امنه
بدر:ان شالله
سكر بدر وتم زايد ايفكر في بنت العم العله مثل مايسميها....."انا زايد اخر زمانيه اتكون عنديه بنت عم امها بكستانيه الله يسامحك ياعميه
هذي وين بوديها باجر ان يت...ماعليه والله لاخليها تكره اليوم الي فكرت تي فيه الامارات
نزل زايد للدور التحتي ونده على هنيه مدبرة المنزل الخاصه عنده
زايد:هنيه...ياهنيه .....هنيه
زايد يعرف هنيه من ايام ما كان يدرس في مصر لانها كانت تيهم الشقه تهتم بتنظيفها واكلهم
وبعد ما رجع زايد للامارات يابها وعينها مدبرة المنزل وياب بعد معاها زوجها وعيالها
هنيه:ايواياباشه
زايد:تعالي اهنيه
ركضت هنيه لزايد وهيه تمسح ايديها في المريله
زايد:اسمعينيه ياهنيه
هنيه:ايوا انا كلي ودان ياباشه
زايد:عقب كم يوم بتي خدامه يديده
هنيه:ليه ياباشه دا الخير كتير؟
زايد:اسمعينيه انتي
هنيه:ايوا
زايد:هذي الخدامه احنا مسوين خير في ابوها كان من زمان يشتغل عندنا..وانا ماريدهااتسوي شي بس خليها عندكم في ملحق الخدم
وشوفي ترا ماريد اشوف ويهها اهنيه في الفله...تسمعين؟
هنيه:حاضر ياباشه
زايد:واتحملي تطلع برا ولا اتكلم حد من برا اباج اتراقبينها زين
هنيه:ليه يابااشا هيه فيها حاجه؟
زايد:مالكيش دعوه انتي باأ
هنيه:انته تؤمر ياباشا
التفت زايد بيروح فوق عقب رد والتفت الها
زايد:اخبار فريد شوقي؟
هنيه:الممسل
زايد:انتي مب ولدج اسمه فريد وريلج اسمه شوقي
هنيه واهيه تفكر:اه والله تسدق انا ماكنتش عارفه
زايد:اظاهر انه استفحل عندج
هنيه:هو مين؟
زايد:سلامتج سلامتج...المهم لاتنسين الي وصيتج عليه
هنيه:من عنيه ياباشا
ركب زايد السلم وهو ايفكر ان الي بيسويه هو عين الصواب على الاقل يضمن ان البنت مايوصلها حد غيره ويفضحه
كان يشوفها نكره على حياته فقراره الاخير انه يحبسها عنده ويقطع اي اتصال الها بالعالم احسن طريقه
خصوصا الحين لين ماتعدي فترة الانتخابات
دخل مروان واحد من الدكاكين الي اتكون في وسط البيوت السكنيه... كالعاده بشورت وفانيله كت
ومروان واحد طويل وجسمه رياضي ومعضل
سلم على راعي الدكان وقعد على الثلاجه وكل شوي طلع له ايسكريم وكله تم فتره طويله
وراعي الدكان حس بضيق منه
صاحب الدكان:جييب فلوس
مروان:بعدنيه ما خلصت
صاحب الدكان:شو خلص ياله رح
مروان:تعال دكان ابوك هذا اتروغنيه امنه شبلااك انته؟
صاحب الدكان:انته في واحد ساعه يجلس بس اكل اكل مافي يدفع فلوس
مروان:انزين يوم بطلع بعطيك
هز صاحب الدكان راسه مش راضي بالوضع هذا
مروان:ههه
نقز مروان وخذله علبة بيبسي وخضها بدون ما يشوفه صاحب الدكان وفتحها عشان اطيش في كل مكان وتخيس الدكان
حينها زدا صريخ صاحب الدكان وهو ياشر لمروان يطلع
مروان:ما بطلع قلتلك يوم بخلص بطلع
صاحب الدكان:انا بيكلم شرطه
مروان:اوكيه سوي كلام مافي مشكله
عصب صاحب الدكان اكثر واخذ يشتم ويسب
رجع مروان وقعد على الثلاجه وهو مش مفتكر في كلام صاحب الدكان الي تقرب من مروان وتم ياشر له يطلع
صاحب الدكان:خلاص روح ما يريد فلوس
مروان:بعدنيه ما خلصت
صاحب الدكان:انته واجد مشكله
مروان :شو مشكله...انا في قاعد
صاحب الدكان:ياله روح انا مايريد انته منيه
مروان:ايه مافي سوي مشكله انته نفر سرسري حرامي
عصب صاحب الدكان زياده وقعد يدز مروان من على الثلاجه مسكه مروان ودزه دزه وحده خلته يطيح على الارض
قام حينها صاحب الدكان ومسك عصى طويله وتقرب من مروان في محاولة ظربه وقام له مروان وظربه هو بظربه قويه
ثانيه طيحته بعد مره ثانيه
صرخ حينها صاحب الدكان مستنجد بشخص كان في لستور التابع للدكان وطلع الهندي الثاني
وصارت المواجهه بين مروان والهندي اكل منها الهندي ظرب ما اكل مثله في حياته وانتهت الظرابه بكلبشات
طلعهن مروان من جيبه وكلبش فيهن الهندي وهذا هو الي كان مروان ايريده...انه ايطلع الهندي
هذا من المخبا الي هو فيه لانه من يومين ايراقب الدكان وشاك انه في هذا الدكان
مروان ضابط شرطه في التحريات عصبي زياده فوق اللازم مرات يكون مرح ومرات ما يعرف الي جدامه
وهو اخو بدر و يصغر عنه بسنه ونصف
دخل مروان مخفر الشرطه وتم يضرب الهندي لين حب الدبس واعترف لمروان بكل حاجه كان ايريدها مروان
طلع فهد من الميلس ايودع ربيعه وبعد ما طلع ربيعه من الحوش التفت عشان ايروح داخل البيت واتفاجئ
باليازي قاعده على السلم الي جدام البيت رجع والتفت للميلس مكان ما كانت سيارة ربيعه واقفه
ورجع والتفت الها تقدم منها كم خطوه
فهد:انتي كنتي اهنيه يوم تطلع السياره من الحوش؟
رفعت اليازي نظرها صوبه ورجعت عقب اطالع جهه ثانيه
فهد:اكلمج كنتي موجوده اهنيه يوم تطلع السياره قبل اشوي؟
قامت اليازي الي لاحظ فهد انها مطلعه غرتها عادي والتفتت اتريد تدخل داخل
صرخ عليها:انا اكلم منوه؟
وقفت ورجعت تلتفت صوبه
اليازي:اتكلمنيه انا؟!!!!!!!!!ّ
تم فهد ايطالعها مستصيب يعني منو بيكلم غيرها
فهد:اتشوفين حد اهنيه غيرج؟
اليازي:وانته اتشوف فيه اربع اريول عشان اول ما تطلع السياره وقبل لا تلتفت ايي اقعد اهنيه
فهد:تطنزين حضرتج....يعني كنتي موجوده؟
اليازي:وشو المشكله؟
فهد واستغرابه ايزيد منها:لا عادي عندج يعني؟
اليازي:اصلا انا ما افتكرت فيكم؟..عاديه قعدتيه مافيها شي
فهد:لا والله.....اتسمين قعدتج مجابله الريال وانتي ظاربه بالقذله عاديه ومفيها شي ...وبعد ما افتكرت فيكم
اليازي بنظرات غيض:شو بتسوي بتضربنيه ياله تعال اضرب
كانت نظراته شرار وهو ايشوفها واقفه تتحدا واول ما صعد السلم سلمتين ركضت اهيه داخل ولحقها معصب
على طول راحت وازبنت ورا يدتها الي رفعت العصى اتهدد فهد
فهد:تعالي اهنيه تتحسبينيه ما اقدر اوصلج
الجده:ااييههها يافهيدان انته شبلاك مصبح جنك ارضي
فهد:هذي بنت ولدج تبالها تاديب ومحد بيادبها غيريه
اليازي:سر ركب نظرات اول شي عشان اتعرف اتفرق بين الناس
فهد بغيظ:وقسما بالله ان مسكتج اليوم ان محد يقدر ايفجج منيه
اليازي واهيه اطلع لسانها:ها ها ها ماتقدر
نط فهد ورا يدته ومسكها من شعرها
صرخت اليازي بصوت عالي تستنجد والجده اتصارخ وتضربه بالعصى وماتركها فهد الاونصف شعرها في يده
فهد وهو يطلع مولع من الغيظ:كلبه حقيره انا برويج
اليازي بصرااخ:انته الحقير انته الكلب يا حيوان
التفت لها:انجبي والله لا اذبحج
الجده:حسبي الله عليك يا فهيدان حسبي الله عليك يا فهيدان ذبحت لبنيه لا عينت خير
اليازي بصراخ:انا ما اريد اقعد اهنيه اريد اروح بيت خالوه
فهد بعصبيه:هيه حق لهياته اهناك من مول لمول تتحسبينيه ما ادري عنج
الجده:انقلع برا انقلع ووالله لا اخبر عليك زايد واخليه ايسنعك يالخمام
فهد:خليه اول شي ايي ايسنع الخايسه هذي
اليازي:حرمتك الخايسه يالخايس
فهد:جب
دخلت ام فهد على اصواتهم العاليه:اذكرو الله شبلااكم
الجده:تعالي سنعي ولدج لحمار جتل المسكينه يتيمه ومتفرص فيها
طلع عنهم فهد وهو ايهدد
الجده:هذا كله منج ومن دلعج الزايد له
ام فهد:حشى عليه انا دلعته؟
الجده:هييه عيل انا .....مب انتي الي كل يوم اتقولين له ادبغ خواتك
ام فهد:انا يا عمتيه؟!!!!ّ
ام فهد:جب جب قومي انتي قومي وبس صياح ...وعليه رفجه انتي انه اليوم يتسنع
ام فهد:لا حول ولا قوة الا بالله
الجده:هيه ادعي عليه بالموت ادريبج ما دانينيه
ام فهد:يا عمتيه انا متى دعيت عليج
الجده:ما اسمعج وانتي اتقولين لا حول ولا قوة الا بالله تبين ربيه يجتلنيه
هزت ام فهد راسها ماتقدر اتقول كلمه عشان عمتها ما تفهم غلط
الجده:هيه خبلا انا اتهزيليه راسج
قامت ام فهد وحبت عمتها على راسها:يا عمتيه انتي الخير والبركه وانا الخبلا الي ما اعرف شي
الجده:زين يوم دريتي بعمرج
التفتت عقب لليازي:قومي انتي وبس صياح
دخل خليفه للبيت وطلب من الخدامه اتجهز اليهال عشان ايوديهم الحديقه
وبعد ما وداهم وهم راجعين اتصلت نوره
خليفه:لحوه نسيتها هذي.....الو
نوره:متى بتيب اليه اليهال؟
خليفه:الناس اتسلم اول شي؟
نوره:قلبيه محروق ابا اشوفهم وانته دوم تتهرب ماتبا تيبهم
خليفه:لا والله...انا انسى سالفتج المهم وين البيت احنا رادين من الحديقه بمربهم عليج
ابتسمت نوره:صدق
خليفه:هييه عطيني العنوان
اعطته العنوان وقالت له انها بتنتظرهم برا
بعد ربع ساعه وقف خليفه السياره جدام البيت وطلعت نوره بسرعه وما حس خليفه
الا باليهال يتناقزون محولين من السياره بسرعه وراكضين صوبها
حول من السياره وعينه على الانسانه الي متكومين عليها اليهال وهيه قاعده على الارض وحاضنينها كلهم
خليفه وبعده نظره عليهم الا انه ما قدر ايشووف نوره قفل سيارته وسحب سويجه وتقدم منهم
كان يسمعها اتصيح واهيه مطوقتنهم بايديها
تاثر خليفه بالموقف وصد بنظره بعيد عنهم بعد اشوي عدلت نوره نقابها ورفعت نظرها للشخص الواقف قريب منهم
ينتظرهم ايخلصون من اللقاء....نوره اول ما طاح نظرها على خليفه حست بدقات قلبها الي بدت ادق بقو
كانت متخيله عمهم كبير في السن لاكن الي جدامها غير عن الي تخيلته....ابتسم خليفه وذابت نوره من ابتسامته
وصرفت نظرها بعيد عنه
خليفه:السلام عليكم هاه ارتحتي الحين
وقفت نوره واهيه مرتبكه:جزاك الله خير والله بردت عليه افاديه كنت احاتيهم
خليفه:لاا اليوم هم احسن عن امس....اليوم صارو يسمعون الكلام عشان جذيه وديتهم الحديقه ويبتهم لج
دانووه:خالوه انتي لازم اتلوحين معانا
نوره:انا لا حبيبتي انا بتم اهنيه وانتم تعالو عنديه كل يوم
دانووه:لا لا انتي تعالي معانا انا ما بروح معاهم عيل
ضحكت نوره ونزلت تحت عندها
نوره:حياتي الدان لازم تسمعين كلام عموه وتاكلين وايد وانا كل يوم بشوفكم باذن الله
خليفه كان مستغرب اهيه ليش ما قالت الهم يدخلون داخل
تمت نوره تهمس الهم وتضحك معاهم وخليفه واقف قريب منهم
طلع واحد من شباب البيت وشاف خليفه وقربه للميلس
سكتت نوره وما تكلمت وتمت مع عيال اختها تحت الشيره الي جدام البيت ما حبت ادخلهم داخل
لان البيت فيه يهال وايد وتدري انهم بينشغلون معاهم وما كانت اتريد اتضيق باهل البيت بعيال اختها
بعد نصف ساعه طلع خليفه وكان مبين على ويهه علامات الضيق
خليفه:ناصر يالله ركب اخوانك السياره
دانوه:انا اريدخالوه
خليفه بغيظ:ناصر دخل اختك السياره
مشت نوره معاهم لين السياره وركبتهم فيها وهيه اتوصي هند على خواتها وناصر بعد
واول ما التفتت عشان ترجع وقفها خليفه الي تم واقف برا
خليفه:ليش ما قلتي اليه؟
التفتت نوره له:اقولك شوه؟
نزل خليفه راسه تحت:انج تميتي بروحج ومالج حد
انصدمت نوره انه عرف:ا ا انا ا انا ما مادري يعني...ا
نزلت راسها تحت وتمت ساكته
خليفه:قاعده عند ناس ما يقربون لج؟
نوره وبدت دموعها تنزل:شوتبانيه اسوي
التفتت للجهه الثانيه ودخلت يدها تحت النقاب تمسح دموعها
خليفه:جاان قلتيليه
نوره:اقولك بصفتك شوه؟
خليفه:انا عم اعيال اختج ولازم بكون مسؤل عن خالة عيال اخويه
نوره:الي يسمعك ايقول وايد الفرص الي كانت بينا عشان اقولك وانته كل مره...تستعجل في تسكير التلفون
خليفه:ما كنت ادري انا شفت يوم العزا ناس وايد حاضره تحسبت انهم من اهلكم
نوره:انزين شو بتسوي الحين ترا ويهيه منقطع من هالناس
خليفه:تعالي معانا
نوره:عندك حرمه في البيت
خليفه:لا اليهال موجودين وهم محتاجينج
نوره:انا اسفه ما اقدر اروح معاك ...حتى لو كانو اليهال موجودين
خليفه:وليش شو المانع؟...متروعه منيه؟
نوره:المانع سمعه يا استاذ....انا ما اريد اتعرض لكلام الناس
خليفه:وانتي وين حضرتج قاعده الحين
رفعت نوره نظرها له وحس خليفه بشي غريب من نظرة عيونها
نوره:على الاقل البيت هذا فيه كذا عائله...مع انيه احس ببعض الحريم فيه متضايقات من وجوديه
خليفه:وشو الحل يعني؟
نوره بترجي:خل اليهال ايردون معايه البيت...احنا كنا عايشين فيه وا
سكتت ما كملت كلامها لانه تذكرت ان الوضع تغير وايد ونزلت راسها تحت
خليفه وهو رايح للسياره:عطينيه مهله يومين وانا بحل هالمشكله وبطلعج من هالبيت يالله فمان الله
ركب خليفه السياره ومشى وهو ايحس انه بعده متضايق من الي عرفه
خليفه:ناصر انته هب ياهل ليش ما قلت اليه ان خالتك ما عندها حد
ناصر:قلتلك وانته ما صدقت
خليفه:جان فهمتنيه؟
ناصر:هذولا ما يقربون لخالوه عيل؟
سكت خليفه وما رد عليه...لازم يقنع اميره تتزوجه وتي اتعيش عندهم عشان نوره ترضى اتيي وتعيش معاهم
وبعد ما فتح خليفه الموضوع مع اميره ثارت اميره معصبه
اميره:ان شالله تبانيه اسكن حرمه غريبه في بيتيه
خليفه:هذي خالة عيال اخويه
اميره:انا لين الحين مش متقبله عيال اخوك تيب اليه خالتهم
صرخ خليفه:اميره وبعدين يعني معاج...على الاقل بتفكج من تربيتهم وانا ببني الهم ملحق في البيت الهم والخالتهم شو تبين اكثر من جذيه
اميره واهيه اتفكر:وخالتهم هذي شو كبرها؟
خليفه:حرمه كبيره على ما اعتقد
اميره:لا ما اريد اتزوج الحين صرف اليهال وخالتهم اول شي وتعال عقب قل اريد اعرس
سكرت اميره التيلفون في ويه خليفه الي عصب من حركتها
خليفه:زيين يا اميره تحملي عيل الي بيصير
اتصل خليفه على نوره وبعده معصب
نوره:الو
خليفه:اسمعينيه زين ما في حل غير انيه املج عليج عشان تين اتعيشين عند عيال اختج
وتقطعين كلام الناس
بلمت نوره من كلامه وما عرفت شو تقول
خليفه:انتي معايه
نوره:هاه انا ا ا
خليفه:مافي حل غير هذا اليهال محتاجينج وانا تعبت معاهم بس بشرط الزواج هذا بيكون بس على الورق لانيه خاطب وبتزوج
عن قريب وانتي بتعيشين مع عيال اختج معززه مكرمه انتي بتقدمين اليه خدمه وانا بقدملج خدمه بالمقابل....هااه شو قلتي بعطيج فرصه اتفكرين
واتردين عليه عقب
نوره:انا ما فهمت انته شو تقصد بالضبط
خليفه وهو يتنهد خلاص تعب:بتزوجج بملج عليج يعني بتكونين حرمتيه بس جدام الناس ومافي اي حقوق بينا غير الاحترام وتبادل المنفعه
الي اهيه انيه استر عليج واخليج اتعيشين في بيتيه باسم زوجتيه وانتي بالمقابل تعتنين بعيال اخويه
نوره:هذولا عيال اختيه ومن الاكيد انيه بعتني ابهم
خليفه:راضيه تكونين زوجه بس بالاسم وتعيشين عندنا قد ماتريدين واذا طلبتي الطلاق في يوم انا ما عنديه مانع
كان كلامه قوي عليها وضايقهاا وايد لاكن ما بليد حيله
نوره بدون تفكير:انا موافقه
خليفه:مابتفكرين؟
نوره:ماعنديه خيار ثاني
خليفه:حياتيه الخاصه مالج خص فيها
نوره:ماليه خص في حد الا العيال وبس
خليفه:يعني فهمتيليه
نوره:فهمتلك ومشكور انك قدرت اتلاقي حل للوضع الي انا فيه
خليفه:انا خاطب وبتزوج قريب
نوره:الله ايوفقك انا ماليه خص في حد الا العيال بس ...خطيبتك الي بتتزوجها بتكون راضيه؟
خليفه:ماعليج انتي ...انا بتصرف...خليج جاهزه بيب الشيخ وباييكم الحين املج
نوره:الحين؟
خليفه:هيه الحين لعيال محتاين لج والريال الي استقبلنيه في البيت الي انتي فيه ما قال اليه
سالفتج الا لانه اكيدمتضايق من وجودج اهناك
سكرت نوره عنه بعد ما خلص كلامه وهيه متضايقه على الاخر
##
##
##
ودمتم وديمه العطا

البارقة 2008
البارقة 2008
يالله ابي اشوف الردود السنعة القصة يابنات تستاهل بجد
احتريكم
اقصد انتظركم

ثلج سايح
ثلج سايح
شكلها حلوه
بس ابي اعرف هل هي كامله ولا لا
واذا كانت غير كامله اين وصلت الكاتبه

البارقة 2008
البارقة 2008
الرواية ماباقي الا البارت الاخير نازل خلال هاليومين صدقيني ثلج سايح سعيدة بمرورك

البارقة 2008
البارقة 2008
نور"
الجزء السادس
نزل زايد ومسك بعض الورد ووقف وهو ايشمه وتم يتلفت ايدور منو الي تركه على الارض
زايد:هنيه ياهنيه
يت هنيه تركض وهيه تلف الاشارب على راسها زين
هنيه:ايووا يا سعت الباشه
وقف زايد ايطالعه باستغراب
زايد:انتي شبلااج؟
هنيه:مالي ياباشه انته شايف فيه حاقه
زايد:هنيه منو ياب الورد هذا وعقه اهنيه وانا قبل لا اطلع فوق ما كان موجود؟
هنيه:يخرب بيتها البنت نور
زايد بصرخه افزعت هنيه:منو؟
هنيه:ا ا ا انا مش عارفه مش عارفه يا باشه
زايد:هنيه لايكون صدق فاجتلها راسها اتهوم في الفله...انا شو قلتلج
هنيه:والله ياباشه اني محرصه عليها ماتطلعش ايتها حته
زايد:عيل منو الي يايب الورد هذا؟
هنيه:دي دي دي البنت الشغاله الفلبينيه هيه الي بتجمع الورد كل يوم
زايد:تجمع الورد وين اتوديه وانا ما قد شفت ورد في الصاله
هنيه:ب ب ببتعملبه حاقه مش عارفه هيه ايه
زايد:هنيه ترانيه اعرفلج زين يوم اتقومين اتهوبين عليه من هالكلام
ترا والله ان شفت زول الي ماتتسمى انج...
هنيه:ياباشه ابوس ايدك بلاش النغمه دي دنا كل الي حاقدر عليه حعمله
زايد:ماعليه بشوف...المهم جهزو فطور زين باجر لان بيينيه ريال اوكيه
هنيه:اوكييه ياباشه اوكي
زايد:يالله اجلبي ويهج
التفت عنها وراح فوق
هنيه:يا خراشي منك يابنت يا نور دي عفريته مش راضيه توعد في الاوطه وانا غلبت منها يالهوي حعمل ايه دلواقتي
كانت نور في الحديقه مبتسمه انها قدرت تشرد قبل لا يشوفها اصلا اهيه ماتدري انه مايريد ايشوفها بس خجلها امنه
ايخليها تندس امنه اذا دخل الفله.... كانت لابسه لباس البنجاب الي هو عباره عن اليونفيرل قميص طويل لوسط الفخذ مع فتحتين على الجنبين ومن تحته
صروال وكان لون اللبس بالون البنفسجي الي الوانه عجيبه عليها في اللبس وكانت بعد لابسه
شال بلون الصروال
نور تمت فتره طويله في الحديقه والوقت كان ليل لين ما حست بالبرد...دخلت للفله ونظرها متوجه للسلم الي يودي لفوق ياترا متى بتقعد معاه وبتشوفه زين
دخلت المطبخ وشافت الورد الي جمعته وراحت له مسكته وتمت اترتبه في الفازه
سمعت صوت زايد اينادي برا
زايد:هنيه يا هنيه
ركضت بسرعه واندست ورا الثلاجه وهيه تدعا ربها انه مايشوفها
فتح زايد الثلاجه وطلع دبة ماي
زايد:صدق انج تبيلج اتسفير يا هنيه كم مره قايل الها خلي العامل ايي يصلح الثلاجه الي فوق
ولا ايبدلونها
وطلع وطلعت نور من ورا الثلاجه وهيه نفسها تفهم اهو شو يقول
.................................................. ...
دخل مروان على بدر
مروان:هااه يابو الشباب حق شوه وصلت؟
بدر الي ارهقه التفكير:ماشي بخلي الموضوع معلق وان فتحو معايه الموضوع با صر انيه لازم اسمع موافقتها
مروان:كيف يعني تسمع موافقتها؟
بدر:مروان الله ايخليك سكر الموضوع هذا وخلنيه انسااه
مروان:واميه شو قلتلها؟
بدر:قلتلها خلي الجماعه ايفكرون على راحتهم
مروان:انته من البدايه يوم عرفت بسنها المفروض ترفض
بدر:انته شو مشكلتك مع السن...الفرق عشر سنين
مروان:يعني مافي فرق ...انته يا بدر تبالك وحده فاهمه وناضجه مش ياهل اتلعلع بصوتها هذا شيبه ما ابااه
ابتسم بدر:وانته اتشوف انيه شيبه
مروان:ياخمام ترا ماشي فرق بينيه وبينك الا سنه
بدر:ههه السنه اليايه بتصير شيبه الحق عمرك السنه هذي عيل
مروان:اكيد انيه بتلاحق عمريه بس ماباخذها اقل من العشرين
بدر:شو فرقت يعني روضه عمرها تسعة عشر
مروان:ما تقول في الثانويه
بدر بابتسامه ساحره:ساقطه سنه ههه ويمكن سنتين
مروان:اه الاخت رايحه في عينها افا يا خويه طحت على الفئه التعبانه
بدر:عاده هذا اختيار امك
.................................................. ......
حاول خليفه كم يوم يتصل باميره لاكنها كانت ترفض بعدها تركها وكمل يومين ما اتصل عليها واتفاجى وهو راد من الدوام باتصالها
كانت اتصيح وما عطته فرصه يتكلم
خليفه:اميره ارجوج اهدي اشويه
اميره:ليش اتسوي جذيه هنت عليك يعني خلاص ماتبانيه نسيت يا خليفه انا من كم سنه مخطوبه لك
خليفه:منو قال انيه ما اباج انتي الي حديتينيه اسوي جذيه
اميره:لا قول انها عجبتك وقلت فكه منيه
خليفه:حرام عليج يا اميره انتي تدرين بالسبب الي خلانيه اسوي جذيه وبعدين زواجيه منها بس
بالاسم عشان تقدر اتعيش مع عيال اختها بدون شوشرة الناس
اميره:اه يا خليفه هذي بتاخذك عنيه انا ادري انها بتفر راسك عقب
خليفه:لحول الا بالله يا اميره شو هالكلام انا هب ياهل ينفر راسيه
اميره:لا والله عيل اهيه وافقت منيه والسلام راضيه انها اتكون بس خدامه حق عيال اخوك بدون مقابل اكيد انها ناويه تفر راسك
خليفه:كلام فاضي
اميره:كم عمرها وحلوه ولا لا؟
خليفه:ما شفتها يابنت الناس الحرمه منقبه وعمرها والله ما انتبهت له حتى الجواز يوم كان عنديه ما فتحته
ضحكت اميره فجئه
ابتسم خليفه:تضحكين!!!ّ
اميره:صدق منقبه وما شفتها؟
خليفه:هيه والله
اميره:من اسبوع الحين وما عقت النقاب انته قايل الها؟
خليفه:لاا اهيه بروحها ما عقته
اميره:اه ريحتنيه ههه اكيد انها مش حلوه عشان جذيه ما عقت النقاب ولا معقوله في وحده حلوه اتشوفك وحلالها ولا اتعق النقاب
خليفه وهو مستانس انها رضت:لا عيل جذيه السالفه وانا اقول ليش ما عقت النقاب
اميره بدلع:خليفه
خليفه:يا عيون خليفه
اميره:تحمل اتفر راسك تراها اكيد عانس وانته فرصتها في الحياه بتضحك عليك بالكلام الحلو
والحركات البايخه وانته بتستانس عليها وبتسحبك الها
خليفه:غيرج بعدها امها مايابتها الي بتسحبنيه صوبها...المهم حياتي انتي راضيه عليه
اميره:هيه بس بعدها الغيره ماكله قلبيه وخلص القسم بسرعه عشان تحذفها اهيه وعيال اختها فيه وبعد مانتزوج اطلقها زين
خليفه:زين انتي امري امر بس لاتنسين هذولا عيال اخويه انا بعد
اميره:المهم عشان ارضى عليك وما اغير راييه
خليفه:حاضر حبيبي
رجع خليفه مستانس البيت وبنفسيه احسن حست ابها نوره الي شافته المره هذي يوم دخل راح للعيال وتم ايسولف معاهم
دخلت نوره وقعدت قريب منهم
خليفه:اخبارج مع لعيال؟
نوره:الحمدلله اليوم نقلت اوراقهم للمدارس الي قريبه منيه
خليفه وتوه منتبه:اوه المدارس اتصدقين انا نسيت سالفتهن زين زين ربهم ماتعبوج بس في النقل
نوره:لا الحمدلله كل شي متيسر
خليفه:زين ذكرتينيه انا فتحت لج حساب في البنك وهذي البطاقه
نوره تفاجئت وانحرجت:لا مافي داعي الحمدلله انا عنديه الي يكفينيه
خليفه:امسكي ...نزلت مهرج وبنزل الج مصروف شهري وبعد بنزل مصروف حق لعيال
عشان تاخذيلهم الي يحتاجونه
وقفت نوره منحرجه:والله ماله داعي هذا كله احنا اا
وقف خليفه:شوه ليش كل هالاحراج هذا حقكم وانا عادي عنديه
نزلت نوره راسها تحت منحرجه على الاخر
نزل وشل فطامي:دام فطامي مستانسه على خالتها وتبات في حلجها هذا يسوا الدنيا ومافيها عنديه
شرايكم باجر انروح الوندر لاند في دبي
صرخو لعيال فرحانين والتفو على عمهم وحضنوه لين ما طيحوه على الارض وطاحت سفرته وعقاله وهو يضحك
نوره كانت اتحس بويع قلبها كل ما شافته وضحكته ذوبتها التفتت عنهم وراحت للمطبخ اتحس انها ماتقدر
على الويع الي تحس به
..............................................
يومين وروضه راكبنها عفريت كل ما فتح حد معاها موضوع الخطبه ندم عقب انه فتحه معاها واولهم ابوها الي مايقدر عليها
والسبب انها ربت دلوعه للزين الي فيها وابوها كان مدلعنها اكثر
طلعت اليازي ومي من غرفة روضه وهن يتضاحكن لانها كانت اتصارخ عليهن وطردتهن
مي نزلت تحت اما اليازي شافت غرفة فهد مفتوحه وراحت الها بخطوات حذره طلت في الغرفه وشافتها خاليه ترددت انه تدخل لاكنها
دخلت وهيه متروعه ان فهد يدخل عليها من عقب هذاك اليوم اتحاول ماتنفرد معاه ولا اتكون في مكان اهو موجود فيه
راحت للطاوله الي عليها كتبه وتمت اطالع كل شي ولفت نظرها صورته بلبس الفروسيه وهو على لحصان
تمت اتجول بنظرها في الغرفه واستقر نظرها اخيرا على زجاجة حبر ابتسمت بخبث وفتحت الزجاجه وصبتها على الكتب والبحوث الي على الطاوله
فهد:شو تسوين؟
صرخت اليازي وافلتت الزجاجه من يدها والتفتت له مرعوبه
دخل وغفل الباب وهو يسحب المفتاح متاكد ميه بالميه انهامسويه مصيبه
اليازي:هاه انا انا ماكان قصدي ا ا
فهد بقا اين وعيونه على اوراقه وبحوثه الي انصب عليهن الحبر خلاص ناوي اليوم ايخليها اتزور المقبره لاكن اليازي اسرعت
للحمام دخلته وغفلت الباب
دق عليها الباب بكل قوته
فهد وصراخه شال الدنيا:اليوم لا محاله بزورج المقبره يا كلبه فجي الباب
اليازي بدت اتصيح وهيه مرعوبه من الي يصير الها
اليازي:لا حرام عليك انا مكان قصدي
فهد:فجي الباب لا اكسره عليج
اليازي:لا انته بتضربنيه حرام عليك اخر مره والله اخر مره
فهد:حيوانه انتي حيوانه تدرين شو سويتي هاه تدرين انا بفهمج بطريقتيه شو سويتي فجي الباب يالله
تمت اليازي اتصيح بصوت عالي بند فهد عليها الليت وكان الوقت ليل وبدا صريخ اليازي الي فاجئ فهد ورجع بسرعه يفتح النور عليها
فهد:لا تصارخين انتي في حمام الحين بيلبسج مليون جني
زاد صريخ اليازي اكثر وتوهق فهد
فهد:ياحماره عن الصريخ اقولج
قعدت اليازي ورا الباب وبعدها اتصارخ وتصيح واهيه متخيله ان الجن صدق بيدخلون فيها
فهد:خلاص يابنت الحلال مابضربج فجي الباب وانقلعي برا
اليازي:لا انته بتضربنيه اهه هه
طلع فهد من الغرفه صافق الباب وراه وراح لروضه ويابها
فهد:كلميها تطلع خلاص مابضربها
فتحت روضه عيونها مستغربه:اهيه شو تسوي داخل
فهد:شو تسوي طالعي وراج جبت الحبر كله على بحوثيه وكتبيه واكيد انه بتزبن الحمام عقب ما صدتها
التفتت روضه لباب الحمام:يزوي افتحي انا رويض افتحي فهد ما بيقدر يضربج
فتح فهد عيونه
روضه:قصدي قصدي مابيضربج اهو قال مابضربها وانه مسامحنج يالله فجي
اليازي هدت اشوي:لا جذاب بيضربنيه
روضه:يوم انتي تدرين انه بيضربج ليش اتخيسين كتبه صدق يوم قالو الجلب ايحب خناقه تمي عيل لين باجر في الحمام
فهد:لا والله هذا الي قدرتي عليه
روضه:اوه صدق انكم متفيقين قم عنيه انا هب فكاركم
تركته روضه وطلعت
فهد وهو يسمع ان اليازي هدت من الصياح
فهد:اليازي
وقفت اليازي وحطت اذنها على الباب
فهد:اليازي
اليازي:هاه
ابتسم:فجي الباب
اليازي:مابتضربنيه
فهد:لا
اليازي:اكيد
فهد:اوعدينيه انج مابتعيدينها
اليازي:وعد ما اعيدها
فهد:فجي الباب
اليازي:اوعدنيه انك مابتضربنيه
فهد:اوعدج والله ما اضربج
اليازي:وعد
فهد:وعد يالله يابنت الحلال اريد ارقد والبحوث ترا عنديه نسخه منهن في السياره
اليازي:يعني اكيد مابتضربنيه
فهد:تنقطع يديه ان ضربتج
بتردد وخوف فتحت اليازي الباب وتلاقت نظراتها الخايفه بنظرات فهد الي حست انه مش معصب
فهد:ازعجتي جن حماميه بصريخج
التفتت للباب وشافته مسكر ومافيه مفتاح
اليازي:انته قافل الباب؟
فهد:انا منو قال؟ روحي شوفيه اذا مقفول ولا لا؟
مشت اليازي بسرعه للباب عشان تنصدم ان الباب صدق مقفول التفتت له مرعوبه
اليازي وهيه تبتعد بخطواتها للجدار:انته وعدتنيه ماتضربنيه حرام تخلف الوعد
فهد:ومنو قال انيه بضربج؟
اليازي:عيل شوه؟
تقدم منها خطوتين وصرخت واهيه تحط ايديها على ويهها تفادي لاي ضربه مسك ايديها وابعدهن
ومسح بيده الثانيه الحبر الي بقا في الزجاجه ويهها
فهد بتهديد:والله يايزوي ان سويتي اي حركه مره ثانيه قاصده فيها تضرينيه انيه اعاقبج ابها
اليازي وهيه تطعم طعم الحبر وصل ثمها وتدري انه وسخ به كل ويهها
اليازي:لا ليش اتسوي جذيه
تركها وفتح الباب وهو يضحك على شكلها
فهد:ههه ياله فارجي
وصلت اليازي الباب :حقير اكرهك اكرهك يعلك الموت
ركض فهد وراها وهيه تبتعد عن غرفته ووقف ايشوفها وهيه تهرب
فهد بصوت عالي:الموت ياخذج
دخلت اليازي غرفة مي الي اهيه فيها وراحت للحمام وشافت شكلها في المرايه وبدت تشتم وتلعن فهد وتتوعده اكثر واكثر
عقبها انفجرت اتصيح بشهقات عاليه تكرهه وتتمنى موته اليوم قبل باجر
...............................
في اليوم الثاني كان زايد قاعد فترة الضحى عند البرجه برا في الحديقه على طاولته المعتاده وكانت نور تسرق بعض النظرات
له من دريشة غرفة الطعام الي تابعه للمطبخ
بعدها رجعت للمطبخ عند هنيه وهيه سرحانه واتفكر
هنيه:يابنت دنا غلبت معاكي انتي مابتفهميش خالص داالباشه لو يشوفك هنا حياطع عيشي
نور ماتفهم لهنيه شو تقول وتمت قاعده سرحانه وابتسامه على شفايفها خلعت الشال مالها
وفتحت شعرها الي كان لاخر ظهرها وتمت ادور وردة الفل الي حطتها الصبح يوم كانت في الحديقه وبعد مالقتها
تمت اتشمها....طلعت هنيه وهيه شاله صنية الشاي والقهوه لزايد
هنيه بعد ما وصلت عند زايد:صباحك منور ياباشه
زايد:هلا حطي الصنيه واتوكلي
هنيه:انته فيك ايه ياباشه دانته مش عجبني خالص
التفت زايد الها:لاوالله ......ومن متى ان شالله انا لازم اكون عاجبنج
هنيه:ياباشه مش اصدي كده انا اصدي يعني انته كنت بتفرفش ومبسوط مش عارفه ايه الي الب حالك
زايد:هنيه انا العفاريت بدت تلعب ادام عنيه ....قوري ابل ماخليها تورجيكي حاجه انتي مش عيزاها
هنيه واهيه تخبط على صدرها:يالهوي حادر ياسعت الباشه اقور اقور في ستين داهيه
ركضت هنيه وابتسم زايد غصبا عنه بعدها اتذكر شي وقام رايح للمطبخ
سمعت نور صوته قبل لايدخل المطبخ اينادي هنيه وكالعاده ركضت لمخباها السري لاكنها المره هذي نست شالها وفلها على طاولة المطبخ
دخل زايد:هنيه يابنت ياهنيه انتي قورتي فين
ما شااف حد وتوه بيلتفت عشان يطلع لفت نظره الشال الاصفر رجع ووقف قريب من الطاوله مسكه في يده
وتم ايطالعه مستغرب امنه حس بحركة وصوت حيول التفت للثلاجه وشاف انعكاس اللون الاصفر على الجدار
تم يتقرب اكثر من الثلاجه وهو يحس ان في حد مندس وراها وقرب اكثر واكثر لين ما وضحت له الصوره
نور على طول حطت ايديها على ويهها منحرجه من شعرها الي طالع وهيه بدون شالها لصقت اكثر في الزاويه
تم زايد ايطالعها منصدم ومش مستوعب اهو شو ايشوف كانت بلبس البنجاب قميص مشجر باللون الاخضر والاصفر
وصروال ماسك على ريولها بلون الشال اصفر ساده لدقايق وزايد مثبت نظره عليها وهيه تدعس بنفسها اكثر واكثر في الزاويه بين الجدار والثلاجه كانت
شي رهيب في شكلها شعرها السايح وجسمها المتناسق طبعا عيون زايد جالت على كل شبر فيها
بياض بشرتها كان صارخ حتى بدت مفاصل اصابعها تحمر من الاحراج وضغطها ابهن على ويهها شو هالانسانه الي ما قدر زايد يستوعبها؟
نور حست باحراج قوي وشافت ان هالانسان مش راضي يبتعد عنها وهو يدري انها متكشفه صرخت عليه
نور:تبا لك ...هيا اغرب عن وجهي ..الاترا انني بدون حجابي
انتبه زايد وابتعد بسرعه لاكنه وقف في وسط المطبخ وهو يحس انه معطاي ثلاث مرات كف على ويهه
اول كف كان شكلها....ثاني كف اللغه العربيه الفصحى الي تكلمت ابها....ثالث كف السب الي ياه تبا لك واغرب
رجع والتفت للطاوله وين ماكان شالها وبعده مش مستوعب شي بعدها مشى وهو مايحس بنفسه لين الطاوله الي برا وقعد على كرسيه وهو
ما زال يتخيل الي شافه
دخله هنيه على نور وهيه مرعوبه
هنيه:بنت يا نور هو شافك؟
نور:رباه لقد راني من غير حجابي...هنيه لقد شتمت السيد ياالاهي انني محرجه حقا
هنيه وهيه تلطم خدها:يالهوي يالهوي يالهوي النهارده انا حرجع مصر مع عيالي وابو عيالي ليه يانور ليه ماسمعتيش الكلام واعدتي في الاوطه
كانت نور ماتفهم لكلام هنيه
نور:هنيه ماذا علي ان افعل ربما سيغضب مني السيد...هنيه هل اذهب اليه واعتذر
هنيه كانت تولول لحالها ونور انشغل بالها ان زايد زعل من الشتيمه الي يته
نور:سوف اذهب اليه واعتذر
خذت نور شالها وركضت لملحق الخدم لفت الشال الاصفر على راسها مظهره فقط وجهها وخذت شال ابيض كبير وحطته فوق الشال الاصفر
ويابت اطرافه من الجنب لجدام والشال كان كبير وايد مغطي كل جسم نور الا ريولها مظهر شوي من صروالها ركضت نور وهيه ماسكه بالشال جدام عند صدرها
لين ماتمت مسافه صغيره بينها وبين زايد وخفت خطواتها زايد عده في ذهوله وفاجئه انها وقفت قريب امنه كانت امنزله راسها تحت ومنحرجه على الاخر وهيه تعض طرف خفي من شفايفها
رفع زايد نظره الها وتنح وهو يشوف نفس اعيونه وخشمه في وسط ويهها بنت عمه مافيها شك الا ان شفايف نور انعم واجمل وجماال الانثى يختلف عن جمال الرجل حتى لو كانو يتشابهون هذا وهو يشوف نفسه جميل ومغرور ابها
رفعت نظرها له وتلاقت نفس العيون الناعسه قشعريره سرت في كل من زايد ونورنزل عينه تحت ونزلت اهيه عينها تحت تم الوضع هاادي بدون ما يتكلم اي واحد منهم وبعد وقت
خطت نور خطوه ناحية طاولته وهيه منزله راسها زايد كان في حالة ترقب ومش عارف شويسوي
نور:سيدي اعتذر عن ما بدر مني من شتم لم لم اقصد
تم زايد ساكت وهو يحاول يستوعب الي سمعه يعني ماكان يتخيل
نور ونظرها يرتفع له وينزل للارض:هل هل انته غاضبا مني؟
واخيرا قدر زايد يرفع نظره الها اكثر شوفة عيونها والشبه الي فيها امنه مربكنه يحس برجفه بدت تسري في جسمه مره ثانيه
حطت عيونها في عيونه بتوسل
نور:هل انته غاضبا مني ؟
نظرته وترتها وبدت شفايفها ترتجف وهيه اتشوف انه بدا يضوق عيونه والنظره الاولى اختفت وحلت مكانه نظرة احتقاار
وقف زايد وصوت ارتطام الكرسي على الارض معلن صوت قوي وغضب لصاحب الكرسي ياي في الطريق صرخ باعلى صوته
زايد:هن يه هنيه ومرض
ارتجفت نور من صرخته وانكمشت خاطيه خطوه لورا
وقبل لاتعدي اللحظه والثانيه كانت هنيه واقفه قريب امنه اتحاول تسحب نفسها
التفت الها زايد وهو يشير بيده واصبعه ممدوده
زايد:شليها وفارقي ابها عن ويهيه....تسمعين فارقي ابها عن ويهيه الحين قبل لا ارتكب فيها وفيج جريمه
هنيه بارتباك:حادر ياباشه حادر د دادادللواتي افارق بيها
التفتت لنور ومسكتها اتحاول اتجرها معاها
نور كالعاده ماكانت تفهم شو يقولون رغم انها تتكلم اللغه الفصحى لاكن عباراتهم اول مره تسمعها في غاموسها
سحبت نور نفسها من يد هنيه وقعدت على الارض بقعدة التشهد وضامه ركبها لبعض ومنزله راسها تحت
نور:سيدي اقسم لك لم اقصد ان اقول لك ما قلت ...لقد فاجئتني وانا من غير حجاب
التفت الها زايد والغيض رجع ايسيطر عليه وبنظرات كلها احتقار رفعت نظرها له ولمحة نظرة التحقير في عينه
زايد بصوت يزائر من بين اسنانه:قلتلج شليها وفارقي
نور بترجي اكثر:هيا سيدي لا اريد ان اذهب قبل ان تصفح عني ...اقسم لك لم اقصد...سيدي اعلم انك تحتقرني
وانك لا تريدني ان اكون ابنة عمك وذلك بسبب ان والدتي اعجميه
انتفض زايد من كلماتها وزاد صريخه على هنيه الي لاحول لها ولا قوه
زايد:انتي ماتسمعين شليها
نور:دعيني ...سيدي يجب ان تعلم ان والدتي قد احسنت تربيتي وانني حافظه لكتاب الله واحفظ من الاحاديث الكثير الكثير
وقد حرصت والدتي ان تعلمني اللغه العربيه منذو الصغر
نزلت دموع نور على خدودها وهيه ترتجف
نور:اعلم انكم انتم ابنا هذا الوطن وانكم ابنا الصحابه والخلفا الراشدين....افظل بكثير من العجم انه لفخرا لكم ذالك ولاكن اقسم انني
على خطاكم واننا هناك عند العجم ننهج على ما وصلنا من الدين الحنيف
زايد:انتي شو قاعدهاتخربطين...هنيه ذلفيها عن ويهيه قبل لا اذبحهاا
رفعت نور نظرها له ونفسها تفهم اهو شو يقول
هنيه وهيه تحاول اتوقفها:ياخرابي ياخرابي امشي يابنت امشي دانتي ليلتك منيله خالص
نور:هنيه اتركيني لا اريد الذهاب قبل ان يعفو عني السيد
اتفاجئت حينها نور بيده الي مسكتها من عضدها ووقفتها وهو يجرها للبيت داخل
زايد:اظاهر ان الكلام معاكن مايفيد انا برويج يابنت الباكستانيه
نور وهيه منحرجه من مسكته
نور:سيدي لا يجوز ان تلمسني هيا اترك يدي
زايد:جب
نور واهيه تفكر ماذا يقصد بهذه الكلمه هل يقصد ان اصمت سكتت وهيه تتبعه بخطوات سريعه لانه كان ايرها وراه
على طول لملحق الخدم دخلها لوحده من الغرف ودزها داخلها والتفت لهنيه الي كانت تتبعهم مثل الظل كان الشرر يتطاير من اعيونه
وحط يده في رقبة هنيه
زايد:وقسما ياهنيه انيه مابعيد الكلام مره ثانيه ان شفت زولها في البيت انج اتشوفين شي ماقد شفتيه
وبصرخه وقف عقبها قلب هنيه
زايد:تسمعين
دزها ورجع من وين ياي لاكنه راح على طول فوق لغرفته
وبصعوبه حست هنيه ان دقات قلبها رجعت ادق فتحت الباب على نور وشافتها منزله راسها تحت واتمتم بكلمات
نور:غفرانك ربي سبحانك اني كنت من الظالمين
غفرانك ربي سبحانك اني كنت من الظالمين
غفرانك ربي سبحانك اني كنت من الظالمين
اقتربت هنيه منها وهيه بعدها ترتجف وقعدت عدال نور
هنيه:منا التلك والتلك والتلك والتلك والتلك مية مره بلاش تطلعي عنده مسمعتيش الكلام
التفتت نور لهنيه
نور:ماذا يعني بكلمة جب
حطت هنيه يدها على راسها:يالهوي
كان زايد يمشي في غرفته رايح ياي مثل الاسد الي وده يفترس حد مايعرف شو هالي قاعد ايصير اهو ابدا
ما صدق انها بنت عمه وقال انها اكيد مكيده وقرر انه ايبها عشان يقدر يسيطر على الوضع لين تنتهي الانتخابات لاكن الحين
ماعنده شك انها بنت عمه....معقوله بنت عمه وطول

البارقة 2008
البارقة 2008
"نور"
الجزء السابع
حجز خليفه سويت في احد الفنادق المطله على البحر غرفتين وصاله وكان السويت قمه في الروعه استانسو اليهال
عليه نوره كانت ماخذه معاها ملابس احتياطيه لليهال سبحتهم وشربتهم حليب اشتروه وهم يايين
طلعت نوره للصاله وماشافت حد راحت على طول للبلكونه ووقفت اطالع البحر وتسمع صوته كان الجو روعه
وهيه سرحانه شمت ريحة عطر رجالي قوي وراها درت انه اهو نزلت بسرعه نقابها على ويهها والتفتت له
اتكى خليفه على الحاجز الي واقفه عداله وماكان لابس سفره
خليفه:رقدو اليهال؟
نوره:هيه
خليفه:وانتي ماتريدين ترقدين؟
نوره:الحين بروح ارقد بس شدنيه صوت البحر وقلت بطلع عن اليهال ياي عشان ما يدخل عليهم الهوا
كان الهوا يلعب بشعره وهو مغمض
التفتت له نوره
نوره:انته متسبح وطالع اهنيه روح داخل بتاخذ برد
خليفه:ههه حتى انا بتخافين عليه
نوره:يمكن الحين ماتحس بشي بس بعدين بتتعب من الهوا البارد وشعرك خرسان
خليفه:اباه يحف
نوره :في مجفف داخل تعال بجففه لك
دخلت نوره وتبعها خليفه وابتسامته على شفايفه اول مره ايحصل اهتمام
كانت متجه لغرفة اليهال لاكن خليفه وقفها وهو يمسك يدها ويجرها لغرفته
خليفه:تعالي غرفتيه فيها مجفف عشان اليهال مايوعون
انتبهت اهنيه نوره لغلطتها وحست انها ماتقدر تمنع اريولها انها تلحقه في غرفة الملابس قعد خليفه واشار الها للمجفف التابع للفندق
خليفه:هااه مابتجففين شعري؟
هزت راسها باوكيه ومسكت المجفف واقتربت امنه اتجفف شعره ويدها تتخلل شعره اتفرق بين الشعر
كان مستانس ويحس بمتعه وهو مغمض عيونه خدمه مجانيه
بندت نوره المجفف
نوره:خلصت
خليفه:افاا والله كان جنان
التفتت نوره اتريد اتروح
خليفه:هااه على وين؟
نوره :باروح ارقد
خليفه:توه الوقت
نوره بارتباك:انته مابترقد؟
خليفه:بعده بكير...شرايج ننزل نتمشى على الشاطئ
نوره بفرحه:صدق؟
خليفه:ننزل؟
نوره:ياليت والله بس انا مااقدر اخلي اليهال
خليفه:ماعليهم رقود
نوره:بس اخاف حد منهم يوعى ومايحصل حد
خليفه:عادتن يووعوون؟
نوره:لاا
خليفه:عيل احنا مابنتاخر
نوره:لا لا ما اقدر فرضا حد وعى على طول بعد ما نطلع
خليفه:يابنت الحلال مابيوعون صدقينيه لاعبين لين قالو بس التعب هاد حيلهم
نوره:بعد ما اقدر....يمكن اللعبه الي كانو يلعبونها اتخلي فطامي تقافز في رقادها
خليفه:نوره ياله خلينا ننزل مابيستوي عليهم شي على مسؤليتيه...ياله يابنت الحلال
لا تخافين بغفل عليهم ومابييهم شر ياله انسير ومافي داعي تلبسين عباتج بس ليلال ايكفي لان محد في طريقنا
طلعت نوره من غرفته
نوره وهيه متجهه للغرفه الثانيه:لاا ما اعرف اطلع من غير عباه
خليفه:اريحلج جذيه
نوره :لاا راحتيه بعباتيه ثواني بس
راحت عنه وتم واقف ايفكر ياترى كم عمرها وصلت الثلاثين لاكن عليها صوت عذاب
ويد ملمسها يذبح...اعوذبالله من الشيطان وين راح تفكيريه انا
طلعت نوره معاه وهيه متردده تترك اليهال
نزلو تحت وكان المكان خالي الامن بعض الاجانب وخذو الطريق الي يودي للشاطئ وهناك بعيد عن اضواء الفندق التفت خليفه الها
خليفه:مابتعقين عباتج محد بيشوفج اهنيه
نوره:لا ماعليه
خليفه:بتخيس عباتج من البحر ترانا بنمشي على الشاطئ خليهن اهنيه على الكرسي واحنا رادين بنخطف عليهن
نوره:طيب
خلعت نوره العباه وصنفتها وحطتها على الكرسي وتمت بالنقاب والشيله الملونه الي عليها كان
خليفه رافع ثوبه ورابطنه على خصره وثاني اكمام الثوب اقتربت نوره امنه وهيه متوتره ومشت غريب امنه على امتداد الشاطئ
تم خليفه يتكلم ويسولف بدون مايحس بحواجز وكان اكثر كلامه عن زايد والاحوال الي تصيرله الحين فترة الانتخابات
وكل ماضحكت نوره حس خليفه ان ضحكتها اتلامس اوتار قلبه وفي سالفه من السالفات تم يضحك معاها بصوت عالي
وماحس بنفسه وهو يمسك يدها ويحاول ايهدي نفسه من الضحك وبعد عنا سكت من الضحك يوم شاف انها سكتت وعرف ان السبب هو مسكته لايدها تم يمشي معاها في طريق الرجعه ويده رافضه تترك هذا الملمس الناعم
وفي نفس الوقت كان يحس برجفت يدها الي استانس عليها
رن موبايله وكانت اميره المتصله الي تمت تساله اهو وين وشو يسوي وبعد ما قالها انه في دبي تمت اتحاكمه واشتغلت الغيره
وتم خليفه يشرح الها الوضع بدون ما اييب طاري لنوره انها معاه تمشي حس ابها انها اتحاول تسحب يدها في الوقت الي كان يحلف لااميره
انه مافي داعي تخاف من شي وانه قد كلمته بالقو سحبت يدها ومشت بخطوات سريعه تاركتنه رايحه لمكان عباتها واحساس موجع يدب في قلبها
بعد ما سكر عنها لحق نوره وتم واقف ينتظرها وكلام اميره ايرن في راسه بان نوره بتسحره وبتاخذه الها
هز راسه بمحاولة طرد هذي الافكار بعدها طلعو لفوق وعلى طوول نوره راحت للغرفه الي فيها اليهال ورقدت بدون ماتقول اي كلمه لخليفه
على اليوم الثاني طلع خليفه وحصل الكل صاحي واقترب منهم وقعد عدال نوره لاصق فيها كانت مشغوله
اتسوي سندويجات شل خليفه فطامي وقعدها على ريوله بعد ما رفعها من عدال نوره حاولت نوره تتجاهل وجوده
خليفه:اخبارهم الحلوين اليوم
احمد:عمي ودنا الالعاب مره ثانيه
خليفه:ياليت والله حبيبي بس انا عندي شغل ضروري اليوم ولازم نرجع الحين
احمد:تيبنا مره ثانيه
خليفه:اكيد
التفت لنوره الي كان ايلاحظ ايديها ترتجف ومتوتره وهيه تسوي السندويجات همس الها
خليفه:شبلاج؟
التفتت له وتلاقت عيونها بعيونه لثواني:هاه لا ماشي
مد يده ليدها ومسكها
خليفه:ايديج ترتعش ليش
وقفت نوره بسرعه وسحبت يدها:مافيه شي مافيه شي نسيت اكل دوايه
وراحت لداخل وهيه تحاول تسحب نفسها تم خليفه ساكت منبهت اي دوا تقصد وتم ايفكر معقوله فيها مرض وانا مادري شوه لازم اكلمها في الموضوع
في السياره حاول خليفه يستفسر عن الدوا وقالت له انها فتامينات لازم تاخذها حس انها تجذب وهيه فعلا تجذب لانها ماتاخذ اي ادويه وجوده عدالها هو الي وترها وخلاها ترتجف
رجعو ومرت الايام احوال عيال اخوه مستقره حديث عادي ايكون بين خليفه ونوره وانشغل بعدها خليفه مع زايد بترتيب الانتخابات والاستعداد له
زايد بعد لقاءه مع نور تم يومين ايحس بتوتر وانزعاج من الموضوع كامل وتم ايحاول يلهي نفسه بلاستعداد للانتخابات
بدر قال لخليفه انه استعيل بفتح موضوع خطبته وهم مشغولين بالانتخابات وطلب انهم اياجلون الموضوع لين عقب
اما اليازي رجعت تتجنب فهد وتترقب الفرصه المناسبه عشان تنتقم فيها من فهد
روضه سالفه ثانيه....ما خلت حد من صديقاتها ما قالت الها عن موضوع خطبتها واعلانها الرفض
واسباب الرفض ومن صديقاتها الي ايدتها والي رفضت تفكيرها واسبابها
اما هنيه فقد استخدمت كل وسائل الكبت على نور عشان تمنعها تطلع في الفله لاكنها تعبت معاها وهيه كل شوي محصلتنها في مكان في الفله
صرخت هنيه:بتعملي ايه يابنت
نور:هنيه انظري اليس من المستحسن ان نضع هذه هنا
امسكت هنيه نور من يدها وجرتها وراها الى ملحق الخدم
هنيه:يابنت حرام عليكي انتي مابتوبيش عايزه تاطعي عيشي خليكي في الاوده يخرب بيتك
نور:يخرب بيتك.....ماذا تعنين هنيه؟
ادخلت هنيه نور الغرفه والتفتت لها
هنيه:اسمعي كلام انا تمام اذا في سوي مشكل انا سوي انته موت
اخذت نور تنظر اليها في محاوله ان تفهم اكثر
نور:انتي تتكلمين العربيه ولاكن لا اعرف ماذا تقولين او ماذا تريدين ان تقولي هل تفهمين لما اقول
هنيه:كلام زياده انا مايريد انته اجلس هنا روحي اعدي اقري في الكتاب بتاعك
واشارت لها على مصحفها
ابتسمت نور:لقد انتهيت من وردي هنيه لماذا انتي لا تقراين وردك
هنيه:انا مافي معلوم يقرا.......انا دلوئتي يروح برا سير يجي انتي مافي يروح برا اوكيه
ضحكت نور:لا افهم ما قلتي ولاكن حسنا اوكيه ههه
هنيه:يالاهوي منك
خرجت وتركت نور بعد ما سكرت عليها الباب زين
جلست نور على السرير وراح تفكيرها لصديقاتها في باكستان اتحس انها اشتاقت الهن
حرصت ام نور من يوم ما كانت نور صغيره ان تعلمها اللغه العربيه لغة القران وبعد ما توفت امها اهتمت ابها جدتها وسارت على نفس نهج ام نور في تعليم نور اللغه وتحفيضها القران والاحاديث
وبعد ما ماتت الجده اهتم ابها واحد من قرايب جدتها وكان رجل دين وصالح وكان يحب نور وايد لانها من
اصل الجزيره العربيه وهذا الرجل يحب ابنا الجزيره العربيه لانهم ابنا الصحابه والخلفاء واول ما شاف هذا الرجل صور زايد في الجرايد راح عند نور يركض فرحان ورواها صوره
وقالها انها تشبهه وايد فرحت نور يوم عرفت بوجود ولد عمها الي حست انه شخص عظيم قدر يوصل
للمستوا الي وصله واكيد انه شخص صالح قدر بمحبته للناس وحبهم له انه يرتقي لاعلى المستويات
.................................................. .
دخل زايد للفله متجه للدور الفوقي لاكن ريحه غريبه منعته ايكمل طريقه الريحه هذي ما يحبها اصلا مش حلوه
تم يتلفت ايدور مصدرها وشاف شي خلاه يصرخ باعلى صوته
زايد:هن يه هنيه يعل مامن هنيه
كانت هنيه تركض وتتعثر في ركيضها لين قدرت توقف جدامه
هنيه بتلعثم وخوف:حادر ايوا مين جرا ايه
زايد بنظرات غاضبه اشار الها على العود الي مدخل طرفه في فتحه صغيره ونهايته يطلع منها دخان معطر
زايد: هذا ......هذا الارف منو حاطنه؟
رفعت هنيه نظرها للعود وتذكرت نور
هنيه:ا ا انا ا ا
زايد:هيه صح ؟....هيه يعني سمحتيلها تطلع
هنيه والدموع بدت تتجمع في عيونها:ياباشه انا انا
صرخ:انا شو قلتلج ما قلت ياويلج ان خليتيها تمشي في الفله ..لا وحضرتها ماخذه راحتها تتحسب البيت بيت ابوها
حاطه اليه هالزق الي ريحته تيب المرض
انتحبت هنيه بالصياح وهيه خلاص ماتقدر تستحمل اكثر
هنيه:ياباشه انا خلاص حاخد عيالي وامشي انا عارفه مليش مطرح هنا......دنا غلبت ياباشه معاها هيه مش راضيه تسمع الكلام والله ياباشه
انا مابنامش الليل وانا بفكر انك حترجعني مصر تاني دنا غلبانه ياباشه دنا امي عيانه واخواتي مش لاين شغل واختي ارمله وتحتها كومة عيال
زايد:بس يا هنيه انا ادري بالاحوال هذي ما في داعي اتمين اتعيدينها اليه
هنيه:طب ياباشه انا البنت نور دي مابتعبرنيش دي مابتفهمش انا اؤلها ايه هيه بتتكلم عربي بس مش فهمه احنا بنؤلها ايه
تم زايد ايطالع هنيه عقب قال الها
زايد:سيري ازقريها اليه انا بسنعها مسودة الويه ناقصنيه عاده انا بس ريحتهم الخايسه
هنيه:طا طايب طيب
التفتت هنيه وركضت بسرعه عند نور
دخلت عليها الغرفه
هنيه:اوومي يابنت اومي
نور بنظرات مستفسره:ماذا هناك؟
هنيه:مازا هناك ؟..هناك اجلك يابنت امشي معايه الباشه عايزك
نور باستفسار:ماذا تعنين؟
هنيه بصوت عالي وهيه ترفع يدها:الباشه عيزك
نور:الباشه هو السيد حسننا وما تعني الكلمه الثانيه
هنيه:يالاهوي دنا حشق هدومي بنت يانور امشي مع انا باشه برا يريد انتي
نور تشير لنفسها:يريدني انا؟
هنيه:ايوا
ابتسمت نور:حقا هل صفح عني؟
هنيه:بلاش يابنت تتكلمي معايه كده امشي باه
نور:حسنا حسنا سالبس حجابي واتي
اليوم نور كان اللبس الرئيسي الها هو الاحمر شال احمر وصروال احمر والقميص بالوان متداخل معاه اللون الاحمر
لفت الشال على راسها كالعاده واحضرت شال اكبر لونه اسود يغطي بقية جسمها وطلعت رايحه لزايد مستانسه
كانت تمشي واطالع تحت وهيه تمسك جوانب الشال الاسود ونظرها كل اشوي ارتفع لزايد قربت امنه اكثر وبدت اخدودها
تحمر وابتسامه عذبه مرسومه على شفايفها توتر زايد اول ما شافها وخصوصا ان شكلها يذكره انها تشبهه
تم ايطالعها من فوق لتحت بنظرات احتقار رفعت نظرها له
نور:طلبتني سيدي؟
حس انه ما يعرف شو يقول رغم انه يحتقرها الا ان حضورها قوي عليه
زايد:شوو هالزفاته الي معلقتنها اليه في كل مكان
كل مكان هيه الكلمتين الي فهمتهن اما بقية كلامه ما فهمته تمت اطالعه على امل انه يوضح شو قال
زايد بصوت عالي:انتي تسمعين ولا لا؟
نور:اسمعك سيدي ولاكن لم افهم ماذا قلت قبل قليل
زايد:انتي كيف تتكلمين عربي وماتفهمين؟
نور وهيه تنزل راسها تحت وترفعه:افهم القليل مما تقول سيدي....انته لا تتكلم الغه العربيه الفصحى
زايد:هذا الي ناقص
هزت راسها بنعم:اجل هذا الذي ينقصك
زايد بغيض:مرض انتي بتفهمينيه شو ينقصنيه
رفعت نور نظرها له مستغربه سبب غيضه
نور:اعتذر سيدي لم اقصد ان اقول شيء يغضبك
زايد:جب
نور:هل تعني بان اصمت
زايد قرب ايمط شعره:قلت جب
نزلت نور راسها تحت
نور:حسنا سوف اصمت
تم زايد ايطالعها ويحس بحراره تطلع من جسمه كيف يتفاهم معاها هذي
زايد:طالعينيه زين.....الوسخ هذا ممنوع تفهمين
سحب زايد العيدان وفرهن على الارض ودعس عليهن بريوله
واشار الها عليهن
زايد:هذا ممنوع ممنوع تفهمين
هزت نور راسها بنعم وهيه اخيرا فهمت شو يريد
نور:حسنا حسنا لقد فهمت ...الم تعجبك رائحته؟
زايد:انجبي ما اريد اسمع صوتج ولا اريد اشوفج اهنيه ولا اريدج تدخلين الفله مره ثانيه
رفعت نظرها له وفهم من نظراتها المستفسره انها ما فهمت شي
زايد:لاحولا ولا قوة الابالله
ابتسمت نور يوم سمعته ايقول جذيه لانها اتحب ذكر الله وايد ورددت وراه بصوت خافت
زايد:انتي ناويه تذبحينيه انقلعي داخل
رفع يده عقب واشار الها لملحق الخدم وصرخ بصوت عالي
زايد:انقلعي
ركضت نور ناحية الملحق واول ما دخلت ضحكت بصوت عالي
هنيه باستغراب:هو جرا ايه بتضحكي يابنت
نور:هنيه ما ذا يعني بكلمة انقلعي
اغمضت هنيه عيونها اعلان انها نفذت عندها كل طاقات التحمل
نور ما فهمت الكلمه لاكنها فهمت لحركة يده
.....................................
كان بدر عند زايد في المسا وهو فاطس من الضحك
بدر:ههه تتكلم اللغه العربيه ههه
زايد: يعني انجلبت الايه بدال احنا ما نفهم الها ونتوهق بالي اتقوله صارت اهيه ماتفهم النا واحنا نفهم شو تقول
بدر:ليتنيه دريت ابها واحنا يايين جان استانست والله معاها بالسوالف
زايد:والله بتم اتسولف معاها بالفصحى
بدر:شو المشكله مب لغتنا
زايد:اي لغتنا الله يهديك انته اتشوف حد يتكلمها
بدر:لغة الاجانب بنتكلمها عادي ماعندنا مستحى فيها ....ويوم بيينا اجنبي يعرف عربي بتحصله يتكلم بالفصحى واحنا بنجاريه عشانه اهو
وبنتكلم بالفصحى عادي
زايد:تعال انته ...ناوي تنفخليه راسيه اكثر مماهو منفوخ ...اقلع عنك الرمسه هذي
بدر:ياحليلها ولا لغه عربيه فصحى ههه....تدري العجم حاسدينا على هذي اللغه وهم اتقنوها اكثرعننا...في باكستان والهند مدارس وايد
كل طلابها يتكلمون الفصحى وحافضين القران والاحاديث مهتمين بعيالهم اكثر عننا احنا الي همنا اهنيه اننا اندخل عيالنا مدارس اجنبيه
زايد بطنازه:شرايك اتكلم باجر في الانتخابات ..يجب علينا العوده الى اللغه الفصحى عليكو ايتها القبائل العربيه
محاربة اللغه الاجنبيه
بدر:ههه جنان شرايك
زايد:لا والله ...عشان مايتم نعل في القاعه ماينفر عليه
ضحك بدر بصوت عالي وتم زايد ايهز راسه على دخلت خليفه الي تم يضحك هو بعد عقب بعد ما عرف بالسالفه
خليفه:والان ايها السيد هلا طلبت لنا الطعام ههه
زايد بغيض:ويمين ان ما اصطلبتم انكم اتعرفون عماركم زين انجبو
خليفه:ههه حسنا حسنا
زايد:خال وبعدين؟
خليفه:اوكيه اوكيه تنفع هذي ههه
.................................................. .................
في اليوم الثاني كانت جدة زايد قاعده في الحوش عدال سيارة فهد الي طلع وحصلها
فهد:هااه يدوه علومج
الجده بعصبيه:الدريول وين؟
فهد:طرشته اميه اييب سمان من المينا
الجده:هيه امك انا ادريبها يوم درت انيه بروح لغنميه طرشته ماتبانيه اروحلهن
توهق فهد وحب ايدافع عن امه
فهد:يدووه انا قلتله ايروح عشان انا في خاطريه اوديج لغنمج واميه ماطرشته الامن بعد ماقلت انا انيه بوديج
الجده:زين عيل ياله شغل الموتر
التفتت عقب للباب
الجده:يزوي يايزوي ياله فديتج
طلعت اليازي:بنرووح
فهد:وانتي وين تبين اتروحين
اليازي:بروح مع يدتيه
تم ايطالعها فهد بنظرات
فهد:ووين عباتج
اليازي:مش لازم احنا بنروح الغنم
فهد:لا والله ...مافي طريق فيه سياير لين العزبه
رفعت اكتافها:ماتهمنيه
فهد:زين اركبي اركبي خليهم ايقولون عيوز شاله معاها خدامتها
اليازي:انا مش خدامه
فهد:انا الي بقول؟ الي بيشوفونج بيقولون
اليازي:اوه دقيقه انزين بيب عباتيه
راحت اليازي داخل وانرقع فهد على راسه بعصى جدته
فهد:اي........ يدوه شبلاج
الجده:انته شبلاك على هالمسكينه جان خليتها تروح بدون عباه شو المشكله
فهد:ياسلام ...من متى هذا احنا ماعندنا بنات تتصقع بدون عباه...ولا اهيه خلاص اتعودت بيت خالتها كل شي فري
الجده:جب جب سكر ثمك هذا ويويلك ان لعوزتها في السياره تراك مابتاخذ الا اهيه
فهد:اتهبي
وصلت اليازي وركبت معاهم
ساق فهد وطلع من البيت وشاف انها ماتغطت
فهد:انتي تتغطين ولا لا؟
بادلته اليازي بالنظرات من المرايه
اليازي:لا ما اتغطى
فهد:والله ان ماتغطيتي انيه احولج اهنيه
اليازي:يدوه قوليله ...اكيه يدوه مش متغطيه
فهد:هذي عيوز ولابسه برقع
الجده:عيوز امك يامسود الويه....شبلانيه انا ما اتغطى انا حرمه حشيم ولازم انيه بتغطى
فهد:زين علمي بنت ولدج
الجده:وحتى بنت ولديه حشيم ومزيونه ولازم انها بتتغطى الا انته مستعيل وماكلنا في بطنك
رفع نظره الها في انتظار انها اتنفذ الامر
اليازي:اووف
رفعت غطاها وتغطت وهيه متنرفزه
اليازي عاشت طفولتها في بيت خالتها الي كانت فري وماحصلت حد ايوجهها بالصح والغلط
ماكانت مهتمه بحجابها ولا انها اتغطي ويهها طبعا مش تعمد ولاكن جهل وهذا الشي مش فاهمنه فهد الي ماخذ عنها فكره سيئه
تحتاج البنت من الصغر التوجيهات وان تربي الام الستر والحيا في بنتها لاكن اليازي ماحصلت حد ايقوم بهذي المهمه
اتجه فهد بسيارته لطريق سويحان وين عزبة الجده في المناطق الصحراويه هناك
كانت اليازي فرحانه وايد لانها اول مره اتروح العزبه
اليازي:الله يدوه هذي عزبتج
التفت فهد ناحيتها مستغرب انها اول مره تي
اليازي:يدووه انحول
الجده:هيه فديتج حولي
حولت اليازي وصرخت:لا
سكر فهد الباب والتفت ناحيتها
فهد:شبلاج؟
اليازي:اندعس نعليه في التراب
تم ايطالعه مستنكر:والله لابسه كعب واتقولين اندعس؟
اليازي:الحين شو اسوي ما اقدر امشي
فهد بغيض:انتي ايه انتي وين عايشه؟ شوو هالملاقه؟ عقي النعول وامشي عادي
اليازي:والله امشي حافيه على التراب اتريد اريوليه تتوسخ
فهد فقد صبره:لا والله بتتوسخ اريولج شيخه واحنا ماندري
اليازي بتحدي:هيه شيخه
فهد:ويوم انتي هب ويه سيرة العزبه ليش يايه
اليازي:وانا شو درانيه ان عزبتكم كلها رمل احنا انروح عزبة خالوه في المزرعه المكان اهناك كله نظيف
فهد:ماخربج انتي الا هالخاله المدرن مثل مايقولون...والله تبين تنزلين اكيه يدتج عند غنمها وان مابغيتي تمي في السياره
امبونج هب يايه اتساعدين
خلاها وراح وتمت اليازي اطالعه بنظرات كلها غيض وحقد عقب ركبت السياره وتمت فيها مقهوره
راح فهد عند يدته ودخل شبك الغنم ومسكلها وحده من الغنم قربها وتمت اطالعها وقالتله عقب ايروح عند الراعي اييب مقص عشان اتقص
الشعر الزائد في المعزه وفهد نفذ الها كل طلباتها وتم ماسك الغنمه والجده اتحلقها واليازي اطالعهم بنظرات مستغربه
شعر المعزه تطاير على فهد وخيس ملابسه وبعد ما خلصو تمو شويه عقب رجعو السياره كانت اليازي قاعده ورا فهد
حطت يدها على خشمها
اليازي:اوف شو هالريحه
ولزت للجنب الثاني مبتعده من وراه ومازالت حاطه يدها على خشمها
اول ما ركب فهد
اليازي:اع شو هالريحه
طالعها فهد من المرايه بغيض وتم ساكت ايسوق السياره وهو مقهور منها
اليازي تمت كل شوي تهب الريحه وتصدر كلمة اع اخ شو هالريحه وتحرك يدها تبعد الريحه عنها
بعد ما وصلو رقع فهد باب السياره وركض لفوق فكرت اليازي انه اكيد رايح يتسبح لاكنها انصدمت بيديه مسكتها
اول ما صعدت فوق وسحبها لاحد الغرف
اليازي:ايه اتركنيه
لصقها على الجدار وثبت ايديه على الجدار وهيه جدامه محصوره بين ايديه والجدار وتم ايطالعها بنظرات ناويه على الشر
فهد:هااه اليازي شو رايج في الريحه
اليازي:وخر عنيه ريحتك خايسه
فهد وهو يقرب عليها اكثر:والله عيل شمي اكثر عشان تتعودين
اليازي:اقولك وخر عنيه
طوقها فهد بين ايديه وهو يدعس بويهها في صدره
فهد:شمي زين شمي وافهمي انج باي حاجه ناويه اتغيضينيه انا بعاقبج ابها
كانت اتقاومه وتحاول تتفجج امنه رفعت ايديها وتمت تضربه على صدره ضحك فهد وهو يدعس ويهها اكثر واكثر
رفعت اليازي راسها وحطت عيونها في عيونه وهيه بعدها لاصقه في صدره
اليازي وهيه اتصيح:بطلنيه
حس فهد برجفه من شكلها القريب وايد دزها بعيد عنه وطلع بسرعه
.................................................. .................................
قعد زايد في الحديقه على الطاوله القريبه من برجة السباحه ينتظر هنيه تيب له الفطور لاكنه تفاجئ بوحده ثانيه
ابتسمت نور وحطت الصنيه على الطاوله
نور:اسعدت صباحا سيدي
التفت الها زايد وولعت عيونه من الغيض والاستفسار ليش اهيه الي يابت الريوق
نور:هنيه لم تستطع ان تحضر الفطار انها تعاني من الرشح وتشعر بدوار
صرخ زايد:وانتي منو قالج هاتي الريوق وين الخدامه الثانيه؟
فهمت نور انه يقصد الخدامه الثانيه
نور :ل لقد ذهبت مع السائق لاحظار بعض المستلزمات

وقبل هذأ جآوبيني من هو الي ينتشلني من الفرقآ ويرد روحي
تحبني ومعذبني لوتكرهني كان شسويت يمكن تموتني