- ×××××××××××
- ××××××××××××××
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته’’
بسم الله الرحمن الرحيم ..
هآذي اوول روآيه آكتبهآآ بقلمي آتمنى من كل قلبي آنهآآ تعجبكم وتنآل على رضآكم ..
لويحب آحد ينقلهآآ لمنتدى ثآني غير الفرآشه يآليت ينقلهآ بآسمي ..( جنون آنثىآ )..
وبصرآحه آحب آشكر آختي وصديقتي وحبيبتي (( كلي ذووق )) .. لآنهآ سآعدتني كثير بكتآبتهآ ..
طبعآآ مآرآح آقدر آنزل كل يوم بآرت جديد لآنه عندي درآسه بس رآح آحآول كل يومين آنزل بآرت ..
روآيتي المتوآضعه بين يديكم ..
الجد عبدالرحمن عنده 5 اولآد ويملك مجموعة شركآت في كم دوله اجنبيه شخصيته قويه جدآ ..
ابوسعود متوفي -ام سعود انسانه تهتم ببيتها وعيآلهآ وحنونه جدآماتشتغل ربة بيت..
سعود ..عيونه كبأر وسودآ خشمه حآد فمه حلو طويل ومعضل واسمر - عصبي غآمض جده معتمد عليه بكل شي ,,عمره 32
بسمه .. اسم على مسمى دآيمآ بسمتهآآ ماتفآرقهآ عيونها ناعسه خشمها صغير فمها صغنون ومليان شعرها كيرلي اسود وطويل نحيفه برونزيه صديقة قمر الروح بالروح..عمرهآ 21
آسيل ..
تشبه سعود شعرها قصير وناعم طولها وسط برونزيه عنيده مرآآ ..عمرهآ 19
سآمي .. طفل ومرآهق بنفس الوقت طيوب ويخاف على امه ويحترم اخوه سعود.. عمره 17
××××××××××××××
ابوعزام ..حنون على عيآله وبآلذآت منآل لآنه بنته الوحيده و يشتغل في شركة آبوه ..
ام عزآم ..طيبه واحيآنآ تكون شديده لانهآ تخاف على عيآلهآ ,,
عزآم ..طويل وابيض جسمه عريض مملوح عيونه عسليه يحب شوق زوجته ..عمره 28
مهند & ماجد .. توآم طوآل سمرآن فيهم غميزآت عيونهم عسليه اجسآمهم معضله حبوبين وخفيفين دم .. عمرهم 24...
منآل ..بيضآء عيونها وآسعه وعسليه فيهآ غميزه وحده شعرها طويل لين ظهرها ونآعم ,, عمرهآ 22 ..
وليد .. ولد دآج 24ساعه عند سامي .. عمره 16 ..
×××××××××××××××××
ابونوآف .. يكره سعود ولد اخوه لان ابوه معتمد عليه بكل شي ..
آم نوآف .. انسآنه حنوونه ومسكينه وعلى نيآتهآ ..
..
نوآف ..طويل جسمه عريض اسمر ملآمحه هآديه ..عمره 26
بدر ..اسمرآني طويل ووسيم جدآ شعره اسود وطويل الي كتوفه يحب السوق ويتابع الموضه حنون مرآآ .. عمره 25
يآرآ .. نعومه ملآمحها صغنونه شعرها بني طويل.. عمرهآآ 19 ..
ابوشوق .. اخوهم قبل الاخير يحب بنآته ولآيرفض لهم طلب رآضي بقسمة ربي ..
ام شوق ..آنسآنه طيبه لآبعد درجه تشتغل مديرة بنك تتمنى انهآ تجيب ولد لاآبو شوق عشآن مآيزعل عليه آبوه تحب بنآته ودآيمآآ تجلس معهم تحس انهآ توهآ صغيره ..
شوق .. طويله عيونها وسط خشمها طويل شعرها بني وطوويل يغطي ظهرها .. عمرهآآ 23
قمر.. عيونها واسعه وسودآ خشمهآ صغنون فمهآ توتي وصغير بيضآ جسمهآ حلوو وشعرهآ اسود وطويل آنسآنه هآديه وحلووه مرآآ مآتقول الي في قلبهآ لآآحد تخآف تضآيقهم مآعدآ بسمه صديقتهآآ وبنت عمهآآ .. عمرهآ 21
شموخ ..شعرها بني مموج عيونها ناعسه وعسليه خشمهآ طويل وفمهآ توتي وصغير نحييفه مرآآ عآيشه حيآتهآآ لحظه بآلحظه مآتحب تضيق صدرهآآ مآتشيل هم بوكره كل شي عندهآآ عآدي ..عمرهآ19
ريحآنه .. حلووه بيضآ نعومه ملآمحهآ صغآر مرآ طيبه وعلى نيآتهآ تحب الكتب والقرآءه ... عمرهآآ 18
×××××××××××
عبدالعزيز..طوويل جسمه ريآضي ملآمحه حآده آسمر فيه غميزه وحده جهه اليسارهو آخر العنقود عصبي و مآيحب احد يمشيه بكيفه وعنده آسلوب يقدر يقنع الي يحآكيه طبعآآ مغرور لآنه ولد عبدالرحمن ال .... عمره 32يصير ولد ام سعود لآنه رضعته مع سعود وهي الي مربيته ..يدرس طب في امريكآآ ..
×××××××××××××××××××
ام ريم .. حنونه وتتمنى الخير لآنآس كلهم ..
ريم ..جسمهآ مليآن شوي قصيره ملآمحهآ نآعمه زوجة سعود .. عمرهآآ 20
روز ..قصيره سمرآ ملآمحهآ كبآآر.. عمرهآآآ 19
××××××××××××××
اابوفهد .. آخو ام عزآم من آمهآآ مآيهمه غير الفلوس وحتى لو يضطر انه يبيع اهله ..
ندى ..آخت ابوفهد وام عزآم .. عيونهآ خضرآ على امهآ الفرنسيه فمهآوردي وصغنون شعرهآ آشقرنآعم بيضآء طويله جسمهآ نفس عآرضآت آلآزيآء وهي دآيمآآ مظلومه بس شخصيتهآ قويه الا عند اخوهآ ابوفهد تخاف منه ..عمرهآآ 20 ..
فهد ..ابيض ونحيف طوله وسط عيونه خضرآ طيب مرآآ يشتغل بآلدمآم .. عمره 26
×××××××××××××××××××××××××
،
كل حاجه يانبيله في انتظارك ..
الوطن .. والناس .. وانا في انتظارك ..
والطريق العام .. والباب الرئيسي .. والممر .. وقبضة السلم ودارك
كل ابونا يانبيله بانتظارك ..
،
لو تشوفيني شلون امشي ويديني في جيبي .. انا و أحزاني وطيبي
كان ماخذتي قرارك ..
كان مارحتي وقلتي ترى .. مانت بحبيبي
،
ياخساره قلبي المظلوم والا يا انتصارك ..
رحتي واخذتي معاك ابسط تفاصيل الحياة
يامزعلة البنات .. سحقا لكل البنات ..
انا ميت فيك .. ايش ميت فيك .. !! انتي فيك حتى الموت مات
،
ياجنونك .. ياانتشارك ..
مريّ بشارعك الاول ي الغلا الاول .. وطوفي بس / شوفي
من وقف على عيونه في انتظارك
من بعد ماخنتي وخانوا كثير احباب يوفي
هم هم رابطه جمهورك المتعصب لطله نهارك
انا .. وطيور القفص .. والباب واشجارك .. وجارك
انتي ام الحسن ..وام العاطفه ..وحنا صغارك
فلا تلومينا اليامنا وقفنا بانتظارك ..
،
اطغي .. اطغي .. خلي الغابات تتسلف خضارك ..
بس تترك اصفرارك ل ابتسامات المجامل ولوقارك
واتركي لعشاقك الموتى حمارك .. او بالاحرى احمرارك
،
لاتلومينا مجانينك .. نحبك
لا طغيتي .. لازعلتي .. لاحكيتي .. لامشيتي
انتي مسكينه ومظلومه .. ومعذوره ..لامنك نسيتي
لانك انتي اللي فقط ماشفتي نفسك لاحكيتي
لانك انتي اللي فقط ماشفتي نفسك ليا مشيتي
،
يادمارك
ياوقوف العالم الثالث على شُُرفة زرارك
مادريتي ؟ !!
طيب ادري يانبيله كانك اليا الحين فعلا مادريتي
انتي اكبر مشكله تواجه الشعب الكويتي
انتي مثل ايران واسرائيل بس انتي لئيمه
هم طبيعتهم عدائيين بس انتي رحيمه
مابدر منك جريمة ..
انتي بالفطرة بدون سلاح ومقاتل جريمة
وانا بالفطره .. احبك ياعظيمه
بذبولك .. وانصهارك .. وازدهارك .
يانبيله ..
انا حاليا ترى ماني
غايب وروحي /جوارك
ماعرف للعيد يوم ... وماعرف لليوم عيد
انقذيني .. كل ماوزني نقص حبك يزيد
انقذيني .. صرت اكلم نفسي ونفسي تعيد
،
كنّا اول في انتظارك
انا وطيور القفص والباب واشجارك وجارك
كلهم راحوا وملوا ..
كلهم راحووا وخلوني لحالي .. في انتظارك
انا حاليا وحيد .. انا حاليا معيد .. لامزيد ولاجديد
الا اني اسولف مع الاخ انتظارك
عند دارك
على كرسي انتظارك اجلس انا وانتظارك في انتظارك
في ارقى احيآء مدينة الريآض,, وآفخم قصر موجود بنفس الحي يحيط به الاشجآر والورود
اليوم الاربعاء في بيت ابوسعود ..
اسيل بصآرخ : بسمه يلآلآلآ تآآآآخرنا
بسسمه وهي تنزل مع الدرج ومعها عبآيتهآ : يلآ بس السوآق وين
اسيل: السوآق برآ وحتى سآمو رآكب معه من زمآن
بسمه : سامو مارآح مع امي وسعود ؟؟
آسيل بعصبيه : آوف يآبسمه لآلآ مآرآح يلآلآلآ آمشي
××××××××××××××
بيت ابوعزآم ..
مهند : مجود بتروح ؟
مآجد: مآلي خلق لجدك ونصآيحه
مهند: اذا بتجلس رجل على رجلك مآلي روحه بدونك
مآجد:هع مهندوه الحين بيجيك ابوعزآم وبيسحبك مع شوشتك
مهند :آقوول النحششه بروح البس واروح معهم يلآقم معي تكفى
مآجد مد يده لمهند : قومني
×××××××××××××××
في بيت ابو شوق .
شوق: وآآآو بنروح لبيت جدوو
شموخ : لبيت جدو هالفرحه كلهآ عشآن بتشوفين حبيب القلب
شوق: وجعوه شموو اسكتي ترآني استحي ههه
ريحآنه : الحين لييه مآتقومون تلبسون وقصم لو تشوفوكم امي اني تهاوشك
م
شموخ: ريري لآزمينآ بسكوتك وآطلعي برآآ
ريحآنه : هيه وش قآلولك الغرفه حقتك
شموخ : ريحآنوه خليك في كتآبك آزين لك لآآقوم آحوسك
قمر : خلآص آنتي وآيآهآآ آسكتو ..
×××××××××××××××
في بيت ابونوآف ..
بدر :يممه آنآ اليوم مشغول مقدراروح معكم
ام نواف :وشوو لآكلنآ بنروح انت تعرف جدك يآحبيبي يلآقم عشآن توديني نوآف الله يحفظه رآح قبلنآ ..
يآرآ : بدووري يلآ الحين البنآت كلهم فيه وآكيد آحنآ آخر نآس
بدر: دقآيق بروح البس شمآغي وآجي ..
×××××××××××××××
في آمريكآآ بآلتحديد لوس انجلوس
عبدالعزيز :هلآوغلآ ومرحبآ
ام سعود: هلآفيك يمه
عبدالعزيز :وش آخبآرك يآلغلآ
ام سعود: الحمدالله بخير يآجعلك بخير كيف حآلك آنت
عبدالعزيز :صرت بخير يووم سمعت صوتك ..آخبآآر العيآل
ام سعود:كلهم طيبيبن ويسلمون عليك ومشتآقين لك
عبدالعزيز :وآنآآكثر يمه بتروحون اليوم لبيت ابوي
آم سعود :آيه هذآاحنا في السياره بنروح له
عبدالعزيز : خلآص آجل يآلغلآ اخليك الحي فمآآن الله
ام سعود : فمآن الكريم آنتبه لعمرك
عبدالعزيز : نشآآآآءالله
×××××××××××××××
في بيت الجد عبدالرحمن ..
ام سعود وام شوق وام عزآم في جهه وشوق ومنال واسيل ويارا وشموخ وريحانه وبسمه وقمر في جهه والخدآمآت يقدمون القهوه والحلى ..
ام عزآم : وش اخبآآر عروستنآ الحلوه
شوق بحيآء : بخير يآخآله
ام سعود : مشآءالله لآآله الا الله شوق صآرت من نصيب عزآم وآنشآءالله قمر بعد يجيهآ نصيبهآ
ام شوق :تسلمين يآم سعود وعقبآل بسسمه وآسيل
آسيل : لآلآ بسم الله علي توني صغيره يآخآلتي
ام نوآف : ههه لآ يمه الحين انتي حرمه الصغيره مثل ريحآنه وسآمي ووليد آمآ انتم كبآر ..
آسيل : لآوالله يآخآله آنآ آشوف نفسي صغيره ههه
منآل : آذآ آنتي صغيره آجل آنآ وشوو
آسيل : آنتي آكبر مني منآلوه
منآل بمزح :آكبر منك بشهرين مآتنحسب
شمووخ : آوه قصدك آكبر بسنتين بس غلطت ههه
شووي وفتحت الخدآمه البآب ودخل بعصآه وبجبروته وبقوته المعتآده ..
الجد عبدالرحمن : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
وقآمويسلمون عليه وجلسو كلهم حوله .
.
الجد عبدالرحمن : ووين العيآل موب معكم
ام عزآم : الحين يجون يآخآالي يسلمون عليك
الجد عبدالرحمن : مشآءالله البنآت كبروو صح ولآلآ يآم سعود
ام سعود : آيه صح يآخالي الله يحفظهم
الجد عبدالرحمن : بسمه مآجآء لهآ خطآب
ام سعود تبتسم : آلآ بس مآبعد جآء الي ينآسبنآ
بسمه تنغز قمر : ودي اعرف شي واحد ليه بس انا الي يسآل عني
قمر : خ عااتي بسووم انتي تعرفين جدوو وحركآته يحب الدق بآلحكي
دخل وليد بسرعه : تغطو عماني والعيآل بيدخلون
ابوعزآم وابوشوق وابونواف : مسآء الخير
الكل : مسآءالنور
العيآل : السلآم
الكل : وعليكم السلآم
سلموو وجلسو بالمجلس المقآبل
مهند يكلم بدر : شف شف جدك جالس هنآ المفروض يجي يشوف عيآله بعدين حريمهم
بدر : ههه الله يقطع حركآتك مهند وش الفرق يعني
مهند :فيه فرق عيآله اولى من حريمهم
بدر: عآدي هو يحب الجلسه مع خلآتي ويحب يسمع سواليفهم ..
ابوعزآم : وش آخبآر بنآتنآ الحلوآت
البنآات : تمآآم ,, بخير .,, الحمدالله بخخير يآعمي
الجد عبدالرحمن : سعود كيف الشركه
سعود بهدوء : الحمدالله كل شي زين يآجدي ..
الجد عبدالرحمن ينآظر آبوشوق: وانت للحين ماجآك ولد
ابوشوق يبتسم : لآيآبوي مآبعد جآء
شموخ بآستهبآل : ولآرآح يجي وش حلونآ بنآت لحآلنآ
مهند : شموخ وش رآيك تآخذوني آصير آخوكم ؟
شموخ : لالا ووع لو مابقى في الدنيا اولآد ماخذنآك
مهند وهو يضحك : اصلن مارآح تلقون مثلي وسامه وطيبه وكل شي حلوو فيني
شموخ بصوت وآطي : آيه مرآآ
منآآل : آعلمه ترآآ سمعتك ههه
شمووخ : وجعووه منوو وربي لو تتكلمين لاصفقك
سعود : يلآ عن آذنكم يلآ شبآب نروح الجلس
عزآم وهو يطآلع شوق : سعود وش فيك مستعجل اجلس شوي
سعود ابتسم ووضح الجرح الي بحاجبه طبعآ محليه : الله يقلع بليسك مآمليت من كثر ماتقز في البنت استح على وجهك
عزآم :ههه خلني اوسع صدري انا مآشوفهآ الا في اسبوعين مره
سعود : الله يهنيئكم يلآلا نقووم
الشبآب : يلآلآ .....
الي هنآآ آقف وآتمنى القى ردود حلووه وصدقوني رآح اتقبل اي نقد في الروآيه .. كآن زين آو شين ,,,,
مودتي ومحبتي ..
جنون آنثىآ
×××××××××××××××××××
قمر:بسوم بلييز تعالي نآمي عندنا
يسمه : ههه تخيلي سعود يوآفق
قمر: خيير وش دخله فيك قولي لخالتي ورآح توآفق
بسمه : تيب -يمه يمه
ام سعود : هآآو بسمه وشوله الصرآخ هذآني جنبك
بسمه : يمه بروح انام عند قمر
ام سعود : طيب يمه بس اسالي سعد قبل
قمر : مشكوره خالتي بسوم يلآلآ نرجع البيت
بسمه : هيه اسكتي لاتسمعك اسيل وتعلم سعود
اسيل : كآني سمعت آسمي ؟؟؟
قمر :لآلآ يآقلبوو محد تكلم فيك ههه
آسيل : آيه على بآالي تتكلمون فيني ههه التفت للبنات
يآرآ : بنآآآت يلآ نروح فوق مليت من الجلسه هنآآ ؟
شموخ وريحآنه : يلآلآ
بعد العشآء الكل رآح بيته ..
في سيآرة سعود : يممه ووين بسمه
آسيل بلقآفه : رآحت تنآم عند قمر بنت عمي
سعود التفت لآآمه : مستآذنه منك
ام سعود: آيه وكآنت تبي تقولك بس ماشآفتك
سكت سعود وكمل طريقه ..
×××××××××××××
في بيت ابوعزآم ..
دخل مآجد مستعجل وفتح TV
ابوعزآم : مويجد اشوفك شغلت التلفزيون مطوول بالجلسه ؟؟
مهند ورآ آبوه ويسوي حرآت بيدينه يستهبل : مجوود استح على وجهك قم يلآ
مآجد : يبه تكفى آخرر مرآ اسهر
مهند : آييه يبه اليوم المسلسل الحلقه الاخيره ؟؟
ابوعزام: مهند تووك تقول يلآ قم والحين تبي تجلس
مهند : آبووي انآ بجلس عشآن مجوود بس
آبوعزآم يضحك : خلآص آسهرو بس لاتنامون الا مصلين الفجر ...
××××××××××××
في بيت ابوشوق طبعآ البنآت سهرآنين
منآل منسدحه على السرير والبنآت حولهآآ : شوقه متى قررتو الزوآج ؟
شوق : آم بآقي لي كم غرض لآزم آخلصهآآ بعدين رآح نقرر بس آتوقع بعد شهرين
قمر : بوكره لآزم نروح السوق اجل
شوق : آيه آنشآءالله
شموخ : مين يبي شيبس ؟؟
قمر تعآلي بسوم نروح غرفتي
بسمه : شموو هآتي آنآ آبيه .. يلآ قمر
××××××××××××××××
عز نفسك حتى لوشفت الفرآق ../
موت شآمخ ’’ يآرفيقي لآ تضيق ../
في غرفة ..
قمر : آنآ مآفيني النووم
بسمه وهي تآكل شيبس وتقرآ المجله : وآنآ بعد
قمر : كيفهآ ريم ؟
بسمه وحست في صديقتهآ وبنت عمهآآ : على حآلتهآ الله يصبر سعود والله تعب كثير
قمر : طيب لييه مايتركهآ ؟؟
بسمه :لآلآ يأ قمر سعود يحبهآ بجنون ومستحيل يتركهآآ
قمر بخيبة آمل : آلله يعافيها
بسمه : يآآآآرب
×××××××××××××××××
الصبآح السآعه 9 ونص ..
قمر تحط ميك آب خفيف : شموو شموو يلآ قومي
شموخ : قمير آنقلعي عن وجهي مآبي اقوم
قمر : آزين آحنآ بنروح نفطر بعدين بنروح للمملكه
شموخ : آوف يلآ هذآني قآيمه
شموخ وقمر فتحو بآب غرفة شوق بقووه ,,
شموخ :يلآ تآآآخرنآآ نبي نرووح ورآحت تطفي التتكييف
قمر : منو - شوقه يلآ آصحوو
شوق : آووف وش تبون نبي ننآم
بسمه : شوشو يلآ وربي ميتين جووع قومو
شوق : يلآ آنآ صحيت صحو منوو بسرعه
شموخ بضحكه شيطآنيه : خلوو منوولي علي ورآحت جهه الثلآجه وفتحتهآ وطلعت المويه البآرده ورآحت فوق رآس منآل ..
شوي الآ كبت المويه عليهآ وآنحآشت...
منآل بروعه : يمه آآآآه وجعوه شميوربي مآخليك يآغبيه
شوق وهي تحط كحل بعيونهآ : بسم الله عليك منوو قومي بدلي ملآبسك وخليهآ علي انا بصفقهآ
قمر ميته ضحك ..
شموخ تمشي على الدرج : مآمآ - ماميتو - مامي وينك ؟؟
ام شوق : في المجلس شمووخي
شموخ : صبآح الوردآت على احلى ماما
ام شوق : صبآح الفل يآعمري
شموخ : يمه آم ترآ بنروح نفطر بعدين بنروح للمول
ام شوق : طيب بس البنآت صحو ولآلآ
شموخ :ههه صحو مآمآ تخيلي كبيت مويه على منآل وهي نآيمه
آم شوق : يآقلبي يآمنوول حرآم عليك كآن صحيتيهآ بشويش
شموخ : هع المرآ الجآيه مآمأ
دخلو قمروبسمه : صبآآح الخير
ام شوق صبآح النور
قمر : يمه قآلت لك شمو آنه ,,, قآطعتهآ شموخ : آيه آيه قلت لهآآ
بسمه : شمووخ يآويلك من منوو الحين بتجي
شموخ : يآويلي ... دخلت منآل وشوق : صبآآح الخير
البنآت : صبآح الخيرآت
منآل :شميوو يآدوبيه ليه تكبين المويه علي حرآآم والله بآرده
شموخ : منولي سوري خلآص وربي مآعيدهآآ
منآال : رآح آكب عليك بس آذا رجعنآ مو الحين
شوق : آنآ آتصلت على اسيل ويآرآ وقلت لهم بنمركم بعد الفطور
شموخ : ليه مآيروحون يفطرون معنآ ؟؟!
شوق :توهم صآحين وبيفطرون في بيتهم ,,0
موودتي ..
جنون آنثىآ ..