الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
في انتظار همس
29-09-2022 - 01:56 am
  1. والزعل ماهو نهايه ... ولو يموت الحاسدينا


(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
" روايتي الثانيه "
// كل عشق الأرض فينا //
كلمات : الأمير / نواف بن فيصل ( أسير الشوق )
كل طيب الدنيا فينا ... وكل عشق الارض فينا
وكل مافينا محبه ... والله لايغير علينا
يادفاي بعز بردي ...ياشقاي ان زاد وجدي
يابعد روحي وبعدي ... ايه ورب العالمينا
ماتغيرت وظروفي ... تشهد وتشهد حروفي
طبعنا نكرم ونوفي ... ونشتري من يشترينا
ماعلينا بالعواذل ... همهم تحصيل حاصل
لو يعملون العمايل ... عنهم لا مادرينا
رافعين الراس رايه.. حبنافوق الوشايه

والزعل ماهو نهايه ... ولو يموت الحاسدينا

أعود إليكم من جديد وفي جعبتي رواية جديده! أرجوا أن تنال رضاكم واستحسانكم ... تفضلوا " اعتبروها عيديتي " : : : :
قررت أن أخطو خطوةً جديده في مسار الرواية والذي أرجوا أن يعجبكم ففي روايتي الأولى " الحب الأول " جسدت الحب الأول بكل أنواعه ولكن هذه المره سيسود المرح ممتزجاً بالفرح والحزن وبعض الجد .. حاولت أن أطيل السيناريو لأنني لاحظت أن روايتي الأولى تقليدية نوعاً ما والسيناريو ركيك قليلاً وأنتجت لكم بعد عناء شهر كامل رواية " كل عشق الأرض فينا " << قبل دقيقه اخترت العنوان خ وهذا أحد عيوبي ما عندي عنوان مناسب . وكما استخدمت الواقيعه ستظل روايتي هذه أيضاً من الواقع والآن أترككم مع روايتي : : :
// كل عشق الأرض فينا //
{ الجزء الأول }
نهال جالسه تطق باب غرفة خالتها لينا وأنوااع النغمات والتدبيج << يعني الضرب بقوٌة !!
نهال : لينوه!! بسرعه!!!
لينا فتحت الباب بملل وبرود وهي تحك راسها قالت : يوه! خير يا طير ؟!!
نهال : واللي يتصبح بهالوجه يشوف خير ؟!
لينا : أوه منك! وش عندك اليوم خلصيني أنا مشغوله!!
نهال : وجع الحين الساعه 6,45 دقيقه وإنت ماخلصتي ؟!
لينا : لأ وش عندك ؟!
نهال : لا يا عمري بس المدرسه والباص يستنى تحت!!
لينا : أف!! قولي له يصبر وإلا ماياخذ الراتب!
نهال : عاشت اللي تهدد! أقول امشي بلا كلام فاضي!
لينا : بس 10 دقايق وأنزل ok ؟!
نهال : هين!! أنا أوريك !
وتحط الغطى على وجهها لأنها أصلاً كانت جاهزه ولابسه العبايه وتركض لينا مسكتها عند الدرج ...
لينا : بليز نهوله! علشان خاطري دقيقه ألبس عبايتي وأجيك!
نهال : يللا بدأ العد 60 – 59 – 58 ...
وتبدأ نهال تعد ولينا خايفه تتأخر لبست العبايه ومسكت الشنطه وحطت بها مشط ومرايه علشان تكمل في المدرسة! والحمد لله تداركت نفسها وركبوا الباص وهناك ....
رؤى : أوهايوا قوسايمس !<< صباح الخير بالياباني !!
لينا : وصلت " japanies " << يعني اليابانية !
نهال : أوهايوا رؤى كيفك ؟!
رؤى : بخير ... هيه لينوه وش فيك ؟
لينا : أبي أنام !!
الكل : ههه !!!!
لينا >< : ليش قلت شيء يضحك ؟
رؤى : ههه لا أبداً !
لينا : الحمد لله والشكر صحوني إذا وصلنا !
نهال : أقول رؤى ذاكرت امتحان القواعد ؟
رؤى : لا والله كنت " فيري بيزي " !
نهال : إخص ! وش عندك ؟
رؤى : my boss my hero !!!!!!!
نهال : نعم ؟!!!
رؤى : دراما يابانيه جديده !!
نهال : ايه قولي كذا !!
رؤى : بس والله فله! عن مدرسه !
نهال – طلعت عيونها - : فيها طلاب حلوين ؟!
رؤى – تغمز - : أفاا عليك بس فيها واحد يدنن !
نهال : منهو ؟ منهو ؟!!
رؤى : سر !!!!!!!!
نهال : يللا عاد بلا سخافه !
رؤى : لا عاد ولا ثمود أخاف تاخذينه مني !
نهال : أقوول بس أنا نهال أحب واحد ياباني ؟!
رؤى >< : وش فيهم طايحين من عينك ؟!
نهال : لأنهم يذكروني بشغالتنا !
رؤى : هيه! حدك عاد ! << وجميع بنات الباص انفجعوا من هالصراخ !
لينا : هيه بس بس هدوء يالله صباح خير !
سكتت رؤى وجهها أحمر ونهال ماتت ضحك . وأخيراً وصلوا المدرسه ....
دخلوا الفصل لينا جلست عالجدار كالعاده جنب رنا صديقتهم وبنت جيرانهم. ونهال ورؤى الثالث جنب بعض وكانت أول حصه " علوم " دخلت المعلمه :
المعلمة : يللا يا بنات الواجب !
لينا أول من وقف ما حلت – كالعاده –
المعلمة : لينا ؟!
لينا تضحك : استاذه حفظتي اسمي ههه!
المعلمة : تضحكين ؟! أكيد بحفظ اسمك لأن هاذي المره العاشره ! يللا عمكتب الاستاذه " ندى " ... !
هنا لينا انقلبت 180 درجة وتغير لون وجهها نزلت راسها للأرض! والخوف باين عليها
نهال – حست وقالت - : أبلهت لا الله يخليك المديره أرحم!
لينا : إيه يا أستاذه الله يوفقك ؟
المعلمة : طبعاً ! المديرة طيبة وإنتم ملسونات ما تنفع لكم إلا ندى يللا قدامي وبدون نقاش واللي ما حلت تروح مع لينا بسرعه !!
ما كان فيه إلا لينا أخذتها الاستاذه لمكتب المساعده واللي هي / استاذه ندى /
ياترى ليش لينا تخاف من ندى ؟
من هي ندى ؟
.....
هنا أنهي الجزء الأول والذي أرجوا أن يكون قد أعجبكم ... انتظروني مع المزيد في الجزء الثاني .
لكن قبل ما أختم الموضوع بعرفكم على الشخصيات اللي ظهرت بهالجزء :
1- لينا : عمرها 15 بنت حلوه وهي مثل ماقلنا خالة نهال وصديقتها ظاهرها إنها إنسانه بارده جداً لكن راح تكتشوف حقيقتها .. تموت بالطبخ ثم النت .
2- نهال: عمرها 15 سنه ساكنه مع أمها وأخوها في بيت جدتهم نهال متوسطة الجمال بس طيبه وعليها خفة دم! أحلى ماعندها الاسوااق ثم الاسوااق لكنها مهتمة بدراستها شوي .
3- رؤى : عمرها 15 بنت منظمه ملامحها نااعمه وتموت في اليابان حلمها تروح اليابان وتشوف الممثلين الي تحبهم وهي بنت خالة نهال بس مو ساكنه معهم هي مو هامتها الدراسه إلا وقت الامتحان زي لينا .
4- رنا : عمرها 15 بنت جيران لينا ونهال أهم ماعندها الدراسه والأفلام حلمها تروح أمريكا عندها عشق للأفلام الأمريكية والمسلسلات العربيه! رنا طييبه وهاديه بس وقت الهواش والحش تنقلب 180 درجه وهي أيضاً حلوه بس سمره شوي .
أختكم : في انتظار همس ...
لا تنسوني من صالح دعائكم وردودكم الحلوه


التعليقات (9)
إحسآس الفرآشه
إحسآس الفرآشه
يسلموا ع الروآيه
بس ليه الباارت مرره قصير
متابعه لكِ

الفراشة الحره
الفراشة الحره
الله الله
روعه ننتظر البارت القادم
والله يوفقتس إن شاء الله
سلمت يداكي
مشكورة

في انتظار همس
في انتظار همس
إحسآس الفرآشه
أهلين إحساس " كل عام وانت بخير " ... الله يسلمك وشكراً عمرورك وبالنسبه للبارت إعذريني والله بس كبداية حبيت إنه يكون قصير لما أشوف أرائكم واليوم بكمل لعيون كل من ردت ....

في انتظار همس
في انتظار همس
الفراشة الحره
آمين مشكوره حبيبتي عمرورك العطر وأتمنى أشوفك دايماً برواياتي ....

في انتظار همس
في انتظار همس
دخلت الاستاذه لينا لمكتب أبله ندى !ّ
المعلمة : لو سمحت يا استاذه ندى شوفي لي هالطالبه ؟!
ندى : خير وش مسوية ذي بعد ؟!
المعلمة : ماحلت الواجب - كالعاده - !!!
ندى : آهاا ... طيب تفضلي إنت وخليها عندي أتصرف معها !!
طلعت أستاذة العلوم وبقوا لينا وندى .....
ندى : فشلتينا الله يفشلك !!
لينا : ليش ... وش بيني وبينك علشان أفشلك ؟
ندى : إيه صح! - وبدلع كملت - : بس أخاف عبودي يزعل لذلك ماراح أعلمه وبتغاضى هالمره!
لينا بملل : طيب ...!
ندى : وشو طيب ؟! قولي مشكوره! صدق مو متربية !!
لينا : لاتجيبين طاري تربيتي على لسانك!
ندى بدلع : إيه صاح أنا أشرف من إني أتكلم عن تربيتك!
لينا : أصلاً إنتي أحقر من إنك تتكلمين معي !
ندى : احترمي ألفاظك وإلا ...!
لينا : وشو ؟! >>> قالتها واثقه لأن ندى ضعيفه
ندى : لينوه إنت عارفه أنا أقدر أسوي إيش وإنك بكلمه مني ممكن تجلسين إنت وأهلك بالشارع !
لينا عصبت طالعت من الغرفة وخلت الأستاذه ندى وهي طايره من الونااسه!
رجعت لينا للفصل وقالت السالفه كلها لرنا ورؤى ونهال ...
مر اليوم الدراسي بشكل عادي والإختبار تأجل لحسن حظ لينا ورؤى وبما إنه كان يوم أربعاء البنات فالينها بالباص واللي هم : " رؤى , لينا , نهال " : : :
رؤى : هو زعيم عصابة غبي يقوله أبوه إذا بغيت تصير الزعيم لازم تروح للثانوي !!!!
نهال : واو شكل القصه حلوه !
رؤى : حلوه وبس إلا تجنن !!
جت لينا عند باب الباص : مين ذي الحلوه أكيد أنا ؟؟!!
نهال: ههه !!!!!!!
رؤى : هيه إنت لايكون ماخذه بنفسك مقلب ؟!!
لينا : إذا مو أنا أجل مين ؟!!
رؤى : my boss my hero !!!!!!!
لينا : وشو؟!!
رؤى : دراما يابانية جالسه أقول لنهال قصتها !!
لينا : آها .... عطينا إياها بليز !!
رؤى : من عيوني تآمرين أمر !!
نهال : أقول لينوه تراك بالشارع أركبي !!
دخلت لينا وكملوا سواليف بالباص وصلت رؤى لشقتها ونهال ولينا لبيتهم .....
أول ما دخلوا نهال ولينا شتفوا جدتهم " منيره " وأم نهال " هدى " جالسين بالصاله حبوا راس جدتهم ونهال سلمت على أمها ولينا من بعيد سلمت على أختها هدى .....
هدى : وأنا لينوه مالي سلام إلا من بعيد ؟!
لينا : إيه !!! لأني زعلانه منك !!!
هدى : وليش ياحظي ؟!
لينا : ما أدري ؟!! .. عموما لاتنادوني للغداء !!
وراحت غرفتها ونهال بعد .. لينا لبست بيجامه زرقاء ونامت أما نهال لبست جلابيه كشخه وراحت لمكانها المفضل غرفة خالها بندر واللي كان مسافر يدرس برا ويبتدي تجارته
ونهال كانت دايماً تروح لغرفته يا إما تبدى مناحه أو تجلس تقرى خواطره وكتبه ! ساعة تقريباً وصل بعدها أخو نهال واللي هو محمد ...
محمد : يماه ؟ جدتي ؟ وينكم ؟!
منيره: هلا يماه تعال أنا عند التلفزيون!
دخل محمد حب راس جدته ...
محمد : وشلون الغاليه اليوم ؟!
منيره : بخير عساك بخير انت وشلونك وشلون الشغل ؟!
محمد : كل شيء تمام والحمد لله !
منيره : محمد ؟!
محمد : عيونه !؟
منيره : الله يعافيك شف هذا >>> وتمد له الريموت وتمكل : ماعرفت له دعابينه كثيره!!
محمد : ههه! إنت بس أشري عالقناة اللي تبينها وأنا حاضر !
منيره : إيه يماه حط لي الأخبار !
محمد : حاضر !!!!!
حط محمد لجدته الأخبار وراح يتروش ونزلوا الكل ماعدا لينا وكانوا جالسين يتغدون!
أ ما في بيت رؤى كانت نوره أم رؤى جالسه مع رؤى يتغدون وكالعاده أبوهم مايجي إلا خمس العصر ورانيا ترجع من الجامعه هلكانه وتروح تنام....
جت الساعة 4 العصر نهال مسكت النت ولينا توها قايمة من النوم جالسه تفتش كتب الطبخ لأنها - كالعاده - تطبخ لهم العشاء كل أربعاء ... وفجأة ينطق باب الغرفة : : :
لينا : تفضل !!!
هدى : السلام عليكم !
لينا : هلا هلا >> قالتها من غير نفس ><
هدى : أفا للحين شايله بخاطرك على أخيتك ؟!
لينا : إيه !!
هدى : إنت زعلانه لأني ماشريت لك ذاك الفستان صح ؟!
لينا : إيه !!
هدى : ههه!!!
لينا : ليش تضحكين ؟!
هدى : لأنك غبيه !!!
لينا : نعم؟! ><
هدى : اليوم كم التاريخ ؟!
وعلى طول طلعت هدى قبل حتى ماتستوعب لينا السؤال ! .....
لينا : ههه!!!!
محمد : هيء خالتي انهبلت ؟!
لينا : لا بس ما أقول غير الله يهنيكم على هالأم ^^
محمد استغرب : هااه ؟! ايه ايه !!!
راح محمد وهو مندهش من خالته وركض لنهال : : :
محمد : هيه انت بسرعه البسي عبايتك ؟!
نهال : ليه؟ ماتشوفني مشغوله ؟!
محمد : بلا هذره زايده يللا بسرعه يالله يمدي !
نهال : على وش ؟ >>> وما أمدى محمد يجاوب إلا كملت : ايه صاح ! يللا بسرعه .....
ترى من هو " عبودي " اللي قالت عليه ندى ؟
كيف ممكن ندى تطلع لينا وأهلها من البيت ؟
ووين بيروحون محمد ونهال ؟
كل هذا وأكثر في الجزء الثالث ........
انتظر ردودكم واليوم كمان راح أنزل الجزء الثالث لأن هذا البارت قصير ......

my love mimi
my love mimi
مبدعه متل ما عرفتك يا قلبي
وانا من اول ما بدات بروايتك الاولى وانا اعجبتك بكتابتك
دوم يارب تكوني بخير وربي يخليكي لاهلك وان شااء الله عيد سعيد وكل سنه وانت بالف خير
مشكوره البارتين حلوين سلمت اناملك حبيبتي
وارجو ان تعتبريني من متابعيكي دائما
ويسلمو على رسالتك يا عمري
كل عام وانت بخير

في انتظار همس
في انتظار همس
وإنت بألف خيير ... مشكوره حبيبتي عمرورك شرفتيني ... تقبلي مروري : : :
في انتظار همس ...

في انتظار همس
في انتظار همس
بنات بكمل رواياتي .. .. .. بعد العيد وأنزل بارتين مه بعض .. .. ..

الفراشة الحره
الفراشة الحره
اوكي حبيبتي
بارت جونان
ننتظرك يالغلا هع
روعه

مات وهو في الشوط السادس
قصه الجرتان