- ابو محسن: (متعب) طيوب وحبوب وكل الناس تحترمه وتعطيه اكبر من عمره
>>>بأمر الحب هويتك وأبتدى عمري<<<
السلام عليكم
هذه اول روايه الفتها ونزلتها واتمني انها تعجبكم
>>>بأمر الحب هويتك وأبتدى عمري<<<
الكاتبه:سوmسو
اليكم الشخصيات:~~~~~~~~~~ عايله ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز (محمد) اكبر اخوانه الي هم ابو راشد (فهد) وابو سعود(سالم) وام عبد الرحمن(مها)وام محسن(اسماء) رجل طيب ويحب حرمته بجنون ومايقصر علي عياله في أي شي
ام عبد العزيز (فاطمه) اخوانها ابو سعود(راشد)وام راشد (فوزيه)وام سعود (جوهره) ابو عبد الرحمن (مساعد) وابو محسن (متعب) حنونه مره
عبد العزيز:عمره (24)اسمراني ووسيم جدا وعيونه بنيه وله غمازات تجنن جسمه حلو وطويل وخجول ويشتغل مع ابوه وعمامه بالشركه
الجوري :عمرها(20) عكس اخوها بيضه وحلوه شعرها طويل واسود وتدرس طب تحب ولد خالها محسن
عبد الله : عمره(19) عصبي وابيضاني وحليوه دايم يهاوش بنت خاله مها يبغى كلمته تمشي في البيت
الهنوف:عمرها(14)تجنن تشبه اخوها عبد العزيز وتحبه وتكره اخوها عبدالله وهاديه
مساعد : عمره (10) شغي يجنن بلد وعليه نذاله
~~~~~~~~~~عايله ابو راشد
ابو راشد: (فهد) عصبي مره ومايعطي عياله على مزاجهم كلمته هي اللي تمشي وياويل اللي ماينفذ كلامه
ام راشد (فوزيه)طيبه مره وتموت في ولدها راشد
راشد:عمره(27)عصبي جدا طالع لابوه ومن شكله يبن انه عصبي ملامحه حاده وحلوه مايطيق اخته حلا
زايد:عمره(20)انسان رايق ودبلوماسي وياخذ الامور ببساطه جسمه رياضي ووسيم ياخذ لمحه من هاني سلامه ثاني جامعه تخصص انقليزي
هلا: عمرها(19) حليوه وبيضه وجسمها كانها عارضه ازياء لسانها طويل وثالث ثانوي
حلا: عمرها(14) طيوبه مره وهاديه وتحب تركي ولد خالها
نايف :عمره(11) انطوائي ودايم بروحه
~~~~~~~~~~~ عايله ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن (مساعد)حنون وطيب ويحب بنته ساره وكانه صاحبها
ام عبد الرحمن : (مها)ام رائعه علي عيالها وفلاويه معهم والكل يحبها امراه اعمال
عبد الرحمن:عمره(25) دكتور وشخصيه غريبه وحلوه لاكن بعض الاحيان يكون غثي حنون علي اخوانه وحليوه
يارا:عمرها (22)بنوته رومانسيه وتجنن وهاديه مره وتحب ولد خالها عبد العزيز
تركي:عمره(20) ابيضاني ويجنن جماله ماينوصف جماله بكوم ونظره عيونه بكوم وعيونه رصاصيه ثاني جامعه تخصص علم نفس
ساره:عمرها(18)بنت مسترجله وحلوه وفيها شوية غرور ماتحب تخرج عند احد وتحب الهنود موت شعرها بوي وشخصيتها زي امها
خلود:عمرها(11) عصبيه
~~~~~~~~~ عايله ابو سعود
ابو سعود: (سالم) طيوب وحنون شخصيته قويه فلاوي دايم يجلس مع الشباب
ام سعود: (جوهره) حساسه مره وشوي عصبيه
ابو مشاري(سعود): متزوج (هيا) يشتغل مع ابوه بالشركه حنون مره على اخوانه عنده ولد (مشاري) عمره(12) وبنت (وعد)عمرها(5)
فيصل:عمره (19) مغرور بجماله اولي جامعه تخصص اداره واقتصاد وعينه عسليه وبشرته حنطيه
وئام:عمرها(17) ملامحها زي اخوها فيصل بس احلى منه وعيونها كبيره وكحيله وعسليه رومانسيه جدا وهاديه وحبوبه ثاني ثانوي علمي وتنجن على سعود ولد خالها متعب من هي صغيره
عهود:عمرها(14) دبدوبه شوي طويله لسان ومرجوجه مره ودايم خصام مع تركي وماتطيقه
ناصر:عمره(11) عصبي مره مايطيق خوانه
~~~~~~~~~عايله ابو محسن
ابو محسن: (متعب) طيوب وحبوب وكل الناس تحترمه وتعطيه اكبر من عمره
ام محسن: (اسماء) توائم لاختها مها ام عبد الرحن ونفس شخصيتها و مديره مدرسه ثانويه
محسن:عمره (21)ابيضاني وعيونه عسليه يشبه الممثل الهندي شاروخان مره ثاني جامعه تخصصه انقليزي سعود:عمره(19) ثالث ثانوي عاد سنه ثالث مرتين فاشل وطايش ومتهور وحلمه يصير طيار يدري انه وئام تحبه وهو مايحبها ويلعب في مشاعرها ويحب ساره بنت عمه من هم صغار
مها: عمرها(18)حبوبه بس اذا عصبت تنسي نفسها و لسانها متبري منها ثالث ثانوي
محمد:عمره(16) شاب فالها ومغزلنجي ودبدوب شوي
منى:عمرها(13)مرجوجه وطويله لسان
عزام وعزه: عمرهم (12) توم متشابهين بالشكل بس عزام شغي مره ولسانه طويل اما عزه هاديه
الحمد الله كملت الشخصيات وفي شخصيات بنتعرف عليها من خلال الاحداث
(الجزء الاول)
(البارت الاول)
الاربعاء........ في بيت ابو راشد عندهم عزيمه غداء
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 318KB.
في الصاله
راشد:زايد زايد
زايد بصوت عالي: نعم
راشد: بسرعه جيب القهوه
زايد:وليه انت ماتجيبها
راشد:لاني جالس عند الرجال
زايد: مافي احد غريب رح انت جيبها
راشد: بتجيبها و لا لا
زايد:لا وش بتسوى
راشد:بكفخك
زايد:ورينا
راشد بعصبيه:ابوك الكلب ماعرف يربيك
زايد يشهق :ابوي ايه
راشد:كلب
زايد بعصبيه:الكلب ماغيرك
ابو راشد:اش الصياح هذه واصل للمجلس
زايد يغمز لراشد:اقول وش قلت
ابوراشد:وش قال
راشد يطالع لزايد بنظره تهديد
زايد: اساله
راشد بأرتبك:ماقلت شي
زايد: كذاب
ابو راشد يروح: الله يهديكم
راشد مسك زايد ويضرب فيه زايد يصارخ:خلاص بجيب القهوه والحلا بعد
راشد يفكه:احم احم احسب
عند الحريم
ام محسن توها جايه هي وبناتها:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام راشد:ياهلا والله بمن جانا
ام محسن: ياهلا فيك الاوين البنات
ام سعود:فوق جالسين
مها ومنى:احنا طالعين
ام سعود:اشفيهم تاخروا
ام راشد: ام عبد العزيز اول مره تتاخر اما ام عبد الرحمن دايم متاخره
ام محسن : اكيد تقنع في بنتها ساره انها تجي
ام راشد:اش فيها ساره من سنتين ماشفتها
ام محسن :والله مادري بس ساره مره انطوائيه
ام سعود: انتي شفتيها
ام محسن:لا والله اخر مره شفتها في العيد قبل سنتين وحشتني
ام راشد: انا حاسه انه فيها شي
ام محسن: زي ايه
ام راشد:بمكن حامل او عندها مرض معدي
ام سعود: بس البنت ماتزوجت
ام راشد: يمكن خايفين على سمعتهم
ام محسن: قفلوا الموضوع البنات جو
البنات : هاى
ام راشد: وجع قولوا السلام عليكم
البنات وام عبد العزيز الي توها جايه:السلام عليكم
الجوري تسلم على خالتها وعماتها :كيفكم وحشتوني
ام محسن: يانصابه وحشناكي وانت امس شايفتنا بالزواج
مها: وين خاله مها
الجوري :دقيت على يارا هم في الطريق
حلا: ياربي دائما متاخرين
ام عبد الرحمن:تحشين فيني
حلا مخترعه:يمه وش جابك
ام عبد الرحمن :ليه ماعزمتوني
الكل:ههه
حلا: لاوالله اسفه وحبت على راسها وين ساره
ام عبد الرحمن :كالعاده نايمه
ام محسن بشك:ليه ماصحيتيها
يارا:جات من المدرسه معصبه وقالت لاحد يصحيني
بعد الغداء....
تجمعوا البنات على جه وتمو يسلفون
هلا:والله وحشتني ساره مره
حلا:اقول يارا عطيني رقم ساره
يارا:خذيه
حلا اخذت الرقم وخرجت الحوش ودقت على ساره
ساره بصوت كله نوم :الو
حلا ياربي من ذا الي رد على جوالها وبتردد:الوو
ساره: نعم
حلا: هذا جوال ساره
ساره:ايوه مين معاي
حلا:انا حلا
ساره: حلا مين
حلا:لوسمحت عطني ساره
ساره اتذكرت حلا لو سمحت ليه شايفتني ولد:كيفك حلا
حلا:تمام مبن انت
ساره بخبث:افا ماعرفتيني
حلا:لا مين
ساره طيب اوريك: ابو تريك
حلا وجهها احمر:اخبارك تركي
ساره :تمام
حلا:ممكن ساره
ساره ياربي وش تبي مني:لا
حلا باستغراب:ليش
ساره :لانه جوالها معي وانا بره البيت
حلا:اها طيب سلملي عليها
ساره:يوصل باي
حلا:بايات
حلا قفلت الخط وهي طايره من الفرح لانها كلمت تركي<<<<<مسكينه صدقت
ساره علي طول دقت علي تركي وحكت له
تركي: ليش سويتي كذا
ساره:لانها حسبتني رجال وفشله اقولها انا ساره
تركي:كله من العربجيه حقتك
ساره:احترم نفسك
تركي كان في الحوش وحلا لسى وهي داخله تسمع صوت يناديها:حلا...... حلا
حلا تلتفت:نعم
تركي: الله ينعم عليك توني دقيت على ساره وقلت لها وتقلك الله يسلمك
حلا:ويسلمها شلون دقيت عليها
تركي: بالجوال
حلا:ليه عندها جوال ثاني
تركي:ايه
حلا:استاذن انا باي ودخلت جوه
هلا:ها كلمتيها
حلا مسرحه:هلا:هيه حلا
حلا انتبهت: وجع ليش تصارخين
هلا:وين رحتي
حلا:الحوش
مها:ماعلينا وين رحتي ووين جيتي كلمتي ساره
حلا:لا
هلا: ليه
حلا:الجوال مع تركي
الهنوف بخبث: وش قالك
حلا ناظرت فيها بنظره تخوف
الهنوف خافت:وش قال وين ساره
حلا: في البيت
هلا:بدق على البيت
دقت هلا وردت الشغاله:الو
هلا:اووف عطيني ساره
الشغاله:قول السلام عليكم قول كيف حالك اش اعطيني ساره
هلا بعصبيه:لا والله بتعلميني الادب وبصوت عالي عطيني ساره
الشغاله بصوت اعلى :نايم وقفلت في وجهها
هلا :شغلات اخر زمن يقفلون في وجههي
الكل:ههه
منى وعهود بالحوش
وكان تركي يكلم صاحبه ياسر
عهود: اموت واعرف وش سبب غباب ساره
تركي :تفتك من وجهك
منى:بسم الله انت هنا
تركي:لاهناك
منى:ياخفه دمك
تركي:طالع زيك
عهود ساكته وتركي استغرب تشوفه ولاتتهاوش معه
تركي:وش فيك ساكته
عهود:منى تقرص عهود عشان تتكلم
تركي بخوف: لا اكيد فيك شي
عهود طالعت فيه وابتسمت:تركي: وجع تكلمي
منى: ماتبي تتكلم معك
تركي: ابي اسمع منها
عهود قامت وراحت عند الحريم
تركي :وش فيها
منى:يمكن عشان تذكرت ساره
تركي:وش فيها ساره
منى: انا اسائلك
تركي: مافيها شي
منى: قل لاختك انه كل الناس تتكلم عنها وتجيب اشاعات من عندها
تركي:روحي شوفي عهود وبعدين يصير خير
منى:اوكي باي
دخلت منى وفي نفس الوقت عهود خارجه من الحمام <<<<كانت تبكي
منى: اش فيك ياعهود
عهود: ولا شي
منى:على غيري موعلي
عهود:بس تذكرت ساره وماحبيت اتهاوش معاه
منى: ترى خاف عليك مره
عهود بابتسامه :ماينخاف علي ورجعوه يسولفون مع البنات ويضحكون
عند الشباب
تركي بعالم ثاني:اش فيها عهود
فيصل اللي كان جنبه:قلت شي يالحبيب
تركي:لاسلامتك
فيصل:اكيد
تركي:ايه
محسن وزايد يسولفون وجات سيره غياب ساره
محسن: وش قصه ساره كل الناس تتكلم عنها
زايد:والله ما ادري بس اسمع هلاوحلا يقولون وحشتنا ساره بس مادري وش السالفه
محسن :امش خلنا نسأل تروك
سعود :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زايد يسلم عليه بحراره:وينك محد يشوفك
سعود: موجود
زايد:ادري انك موجود بس وينك
سعود:والله المدرسه شاغلتنا
زايد :المدرسه ههه شوفوا مين يتكلم
الكل: ههه
محسن:اقول ابو تريك
تركي:هلا
محسن:ممكن سؤال
تركي بأستقراب:تفضل
سعود بلقافه:وش عندكم
محسن يضربه بخفه :وش دخلك يلا فارق
سعود:افا وانا اخوك
تركي: تكلم تراك قالقني
محسن بتردد: ساره اختك
تركي:ايه وش فيها
محسن:وينها
تركي:موجوده بس الهنود شاغلينها
زايد من سمع كلمه الهنود جاء:ها وش تحشون في الهنود
محسن:سلامتك س فيه وحده تحب الهنود زيك
زايد بفرح: امانه مين
تركي:ساره اختي
زايد يتهند: اه ه ه واخيرا فيه احد بهالعايله يحب الهنود مثلي
محسن:ههه الله يرجك
زايد يقوم
تركي :على وين
زايد:البحر
محسن:ليه
زايد:بسوي فلم هندي
محسن وتركي:ههه يلا مشينا
وهم ماشين زايد صدم ناصر
ناصر بعصبيه :وجع ماتشوف
زايد ببرود: اعصابك
ناصر:وانت خليت فيها اعصاب
زايد:ههه الله يرجك قول امين
ناصر: ياخفت دمك
زايد بفخر: طبعا
ناصر: بس لاتنفخ ريشك علينا
تركي: بعدين معكم اعقل يازايد نويصر تروح معنا البحر
ناصر:نويصر بعينك اصغر عيالك انا المهم ماني رايح معكم البحر
محسن :ليش
ناصر: مااروح مع بزران
زايد بعصبيه: احنا بزران
ناصر: انتم عرفتوا نفسكم وبحر ماني رايح معكم
زايد بمسخره:لا الله يخليك روح معنا
ناصر:قلت لا يعني لا انت ماتفهم
زايد:لا ماافهم بليز فهمني
ناصر واصل حده مد يده يبي يعطي زايد كف الا يد تمسكه
ابو مشاري: انت ماتستحي قليل الادب تبي تعطي واحد اكبر منك كف
زايد :شفت اكبر منك وراح
محسن :حرام عليك
زايد ببراءه:اش سويت
تركي:لا ماسويت شي
زايد: زين خلنا ناخذ نايف وعزام عشان نقهره
محسن:ياصقر عقلك وجه كلامه لمشاري اللي جنبه :مشور حبيبي تروح معنا البحر
مشاري ماصدق: جات من الله ايوه ايوه بروح
الكل:ههه
زايد:يلا حبيبي اجهز وقل للباقين يجهزون عشان الكبار ياخذو راحتهم
مشاري يجري لنايف:ان شاء الله
مشاري:نايف نايف
نايف اللي كان جالس بالحوش لوحده:نعم
مشاري:تروح البحر معنا
نايف:لا
مشاري:لبش
نايف: عشان مالي خلق اشوف ناصر
مشاري:لالا ناصر مابيروح
نايف بفرح: والله
مشاري:والله يلا لانتأخر ويصارخ :عزام مساعد
عزام: وجع انا جنبك ماني بعيد
مشاري: يلا
مساعدوعزام:يلا
ناصر انقهر يوم شافهم كلهم رايحين
زايد:جاهزين
تركي:لحظه بكلم الشباب عشان مايزعلون
محسن:كلمهم احنا بالسياره
ركبوا الشباب السياره ماعدا تركي اللي راح يناديهم
تركي:فيصل بتروح معنا البحر
فيصر :زايد معكم
تركي:يس
فيصل:نطحك التيس ماني رايح
تركي:ليه
فيصل:مالي خلق
تركي: عشان زايد
فيصل:لا بس مالي خلق
وكلم محمد وعبد الله وراحو البحر واستانسو وكان رجع بيته بحدود الساعه 3 الليل
بيت ابو عبد الرحمن
تركي داخل البيت بيطلع الدرج لمح ساره بالصاله مطفيه النور وجالسه قدام التلفزيون وتاكل فشار<<<<<<مصدقه نفسها انها في سنيماء
تركي: السلام عليكم
ساره بدون ماتلتفت: وعليكم هلا تركي كيفك
تركي: بخير ساره ابيك بموضوع
ساره:خير ان شاء الله
تركي: خير بس طالعي فيني وانا اتكلم
ساره تلتفت له :خير عسى ماشر
تركي حكى لها اش صار معاه هو وعهود ومنى
ساره:
تركي: ابي سبب واحد ليه ماتروحين عندهم
ساره بتردد: انا احس انهم مايبوني
تركي:مين
ساره:كلهم
تركي:ليش
ساره: ما ادري احس اني بينهم غريبه
تركي بضحك :ليه ماتدري
ساره:ايش
تركي :لانك مسترجله ( وبجديه) بس مهما كان كلهم يسألون عنك عهود ومنى وحلا ومحسن وزايد
ساره :زايد مين
تركي بقهر:زايد ولد خالك
ساره تذكر:ها افتكرته
تركي: ساره لازم تشوفين بنات عمك وخالك
ساره: ليش
تركي:لانهم يحبونك
ساره:تركي:ترا كل الناس يتكلمو عنك وعن غيابك
ساره بضيق:ليش غيابي وحضوره كله واحد
تركي حس انها متضايقه: طيب اش رايك اوريك عيال خالك بكره
ساره:كيف
تركي:تتنكرين على اساس انك رجال واقلهم هذا صديقي ياسر اللي يدرس بالرياض
ساره فاتحه عيونها:ايش مجنون انت
تركي:ترا ياسر مره يشبهلك وانتي صوتك رجولي واللي يشوفك اللحين يقول رجال
عبد الرحمن جاي من المستشفى تعبان حيل:سلام
الكل:وعليكم
عبد الرحمن: هلا ياسر كيفك من زمان عنك
تركي:تمام اخبارك
عبدالرحمن يتثاوب : يلا انا بطلع انام تعبان
تركي بخبث:دحوم ياسر ببات عندي
عبد الرحمن: يامرحبا البيت بيتك اقابلك بكرا
ساره ماكانت فاهمه شي
تركي: شفتي اخوك وهو اخوك وكل يوم يشوفك يحسبك ياسر فمابالك اللي ماشافك ثلاث سنين
ساره:لا خايفه
تركي:افا ساره تخاف
ساره: خلاص ان شاء الله
تركي: خلاص بكره بعد المغرب بيجون عندي اجهزي
ساره:صار
تركي:انا بنام صحيني على الصلاه
ساره: ابشر
ترى اذا مافي ردود ماراح اكمل
عليكم تحطيم