الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
sfn ab-_-
26-10-2022 - 06:46 am
  1. فطوم مبسوطه:والله ونااصه خ احم اكتبي ام..

  2. انا:اكتب ام!!..


هآآي شبآآصآآتي..
شحاالكم..!!..شعلوومكم!!..عساكم بخير.؟؟..
شباصاتي العزيزات..راح انزل لكم اليوم روايه أنا ارويها لكم..ودامي انا ارويها اكيد هي تتكلم عن حياتي وعايلتي..
بختصار حنا عيله جداً عاديه عايشه حياتها بكل معانيها بحلوها ومرها بفرحها وحزنها..
الكل يحترمها لجودها وكرمها وطيبه قلبها...
طبعا البنات والأولاد عشقهم التحدي والمغامرات..
الرجال..كل واحد له هيبته وكل شخصيه احلى من الثانيه..
الحريم..فلاويات ومن خوفهم علينا مايطلعونا من البيت إلا بالمووت ولازم معها محرم ومن هالشغلات..^^..طولت عليكم حبايبي ..راح اعرفكم على كل شخصيه وانا ارويها لكم..
اح\م بسم الله الرحمن الرحيم...
طلعت من قاعه الأختبار وانا اطامر من الفرح لأنه اخيرا خلصت آخر اختبار:واو وناصه واخيرا خلصت ..
:طيب اعصابج لا تطيرين..
انا اناظرها واحضنها:فطوم حيااتي..
فاطمه بكل ثقه:ادري اني حياتج ودنيتج بعد..
انا:يالوااثقه ..
فاطمه بدلع:وليش لا وهو مو من حقي؟؟..
انا ببتسامه عريضه:الا من حقك ونص بعد..ماعلينا وش سويتي بالأختبار.؟؟..
فاطمه تفكر:والله يعني نص ونص بس اهم شي اني افتكيت وخلصت..
انا وحدي مبسوطه:ايه والله واخيرا خلصنا اختبارات وجات العطله والله ماني مصدقه ودي انقز اصارخ واقول ياعالم اخير خلصنا ههه ..
فاطمه تتحمد:الحمدالله والشكر ياارب على نعمه العقل..على اني مبسوطه انه خلصنا الا اني متضايقه..
اناظرها وانا مستغربه:ليه؟؟..في حد مضاايقك.؟؟..
فاطمه:لا بس تعرفين حنا اليوم بنسافر ولا اقدر اشوفج..
نزلت راسي:ايه والله((ابتسمت))بس وش رايك نحلل اليووم دامه اخر يوم معك..
فطوم والأبتسامه ماليه وجها:ايه يالله..
ورحنا نلعب بالمدرسه ونستهبل ولما جات الباصات لبست عبايتي ورحت عند فطوم الي قاعده تلبس شراباتها السود.. سود:وانتي ماخلصتي؟..
فطوم:هذاني البسهم((تكلم الشرابات))فرحو اليوم اخر يوم اشوفكم فيها..
انا:ههه يالخبله شتسوين..
فاطمه:هع ماعلك مني((تفكر))ام شيووم وش راايتس..
انا اناظرنها:بشنو؟..
فطوم:نفصخ الشرابات ونقطها على وجها وحنا طالعين..
انا:لا خبله ماني ناقصه هذرتها..
فطوم:يالخبله اليوم آخر يوم بنشوف خشتها خلينا نأدبها على الي سوته فينا طول السنه..
انا بتفكير وخوف:ام والله مدري خايفه تسوي شي..
فطوم:اقول انا بسويها ومالي شغل تجين حياتس ماتبين ظفي فيستس..
انا بستسلام:يالله معااك وعلى طوول نشيل رجوولنا ها.. فطوم:طيب..
ورحنا وحنا فاصخين الشرابات..
المدرسه:رفعي العبايه..وين الشرابات اووقفي على جنب..
انا وفطوم رمينا الشرابات على وجها:هااك مانبيهم خليهم لك..وعلى طول للباص..
انا:ههه شفتي شكلها انقهرت ههه..
فطووم وهي تضحك:احسن تستاهل الي يجيها واكثر..
انا ببتسامه:والله انك منتي بهينه..
فطوم:احم احم عشان تعرفين من تكون فاطمه بنت محمد..
انا:والنعم والله..
هدوء كل وحده تفكر وش تسوي بالعطله..
انا:اقوول فطووم..
فطوم تناظر لشارع:هم..
لفيت وجها علي:اسمعي انا بنزل روايتي الجديده بالمنتدى..
فطوم:ماجبتي شي جديد..
انا:ادري بس هذه غير..انتي راح تكونين فيها بس مدري وش اكتب عنك؟؟..

فطوم مبسوطه:والله ونااصه خ احم اكتبي ام..

انا:اكتب ام!!..

فطوم:لالا شووفي اكتبي اني حلوه وبيضه وشعري قصيته ولد بسبه اهلي الي يحنون علي المهم وشعري مره حرير((تقولها بدلع))واني احب الأفلام الهنديه وكمان مغروره ودلوعه وطبعا لأني آخر العنقود من اسرتي كلها..امم شنو بعد..ايه واحب اسوي مقالب بالطالبات والمعلمات يعني بالعاميه ابليس واقف قدامكم نيااهااهاها..
انا اناظر فيها:بعد طلعي وقولي اني اكره المدرسه وعندي اخو واحد على8بنات واني صديقه شيوم الروح بالروح و ليه سكتي كملي..
فطوم:لا بس خلاص يكفي الحين يقولون اني متكبره.
انا:اقول اسكتي لأصنك بهالقلم الي عندي الشرهه على الي يعطيتس فيس..
لفيت وجهي وقعدت افكر وش اكتب براويتي وش راح تكون افكارها...وصلت فطوم بيتهم ضميتها لين ماطلعت روحا خ..بعدها وصلني لبيتنا...
طبعا رايكم هو الأول والأخير..
يعني إذا حلوه كملتها وإذا لا وقفت عنهآآ مع انكم ماشفنو شي..^^..


التعليقات (9)
sfn ab-_-
sfn ab-_-
مآآشووف ردود..
لهدرجه معجبتكم..

sfn ab-_-
sfn ab-_-
((2))
كالعاده صعدت غرفتي ألي كآآن اللون البنفسجي غآآلب عليهاا والزخآآرف مآآليه الغرفة وطبعاً مرتبه،،علقت عبايتي ع الرآس ورحت اترووش..
الدور الأول..((المطبخ))
امي تطبخ الغدآآ..
:صبحك الله بالخير أمي((وبآآس رآآسهآآ))..
ام سالم((ساره)):هلا بولدي صبحك الله بالنور والسرور..
فيصل وهو يشم ريحه الطبخ:الله يازين الريحه وش طابخه لنا اليوم؟..
امي:دام اليوم اخر يوم من الأختبارات طبخت لكم الي تحبوونه..
فيصل بشوق:شنو يمه كباب؟؟..
امي وهي تضربه على كتفه:كباب بعينك وانت هذا الي هامك..
فيصل وهو يفكر بعمق اشوي وتطلع عيوونه:لآتقوولين..
امي ابتسمت:ايه اليوم طبخت لكم كل شي صيني..
فيصل ينقز ويحب راسها:والله اليوم اني جوعان مشكوره يا احلى ام في الدنيا والعالم والكون كله ..^^..
امي:ايه قص علي بهالكلام ،،انت ماهمك غير بطنك يابو بطنين..
إلا على دخلتي وحدي متشققه من الوناصه:هاي..
امي وفيصل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
رحت بست راس ماما الغاليه:كيف حالك يمه..
امي:انا بخير وانتي شسويتي بالأختبار انشالله بيضتي الوجه!..
انا مبتسمه:الحمدالله قدمت زين..
امي:ايه شدي حيلك نبي درجات ترفع الراس..
انا:ابشري من هالعين قبل العين ماطلبتي شي..
فيصل:اقول الي يسمعك يقول بتجيبين99%ولا55%اتحداك ان اخذتي اكثر من 90%..
انا:وليه ياعيوني طايحه من عينك انت وكشتك،،وبعدين انا ماعمر نسبتي نزلت عن التسعين صح كلامي مامي..
امي وهي تساندني:ايه صح يمه وبعدين شوف نفسك وتكلم جايب لي السنه الي راحت نسبه78ويقول لي زينه،،روح عني بس الناس وش احسن منك هذا هم يفتحون الكتاب ويجابلونه مو مثلك كل هياته بالشوارع مع عيال الفريج..
فيصل وهو يهمس لي:الحين شيسكتها بتقعد تهذر لين بكرا،،الله يغربلك كان مافتحتي السالفه انتي وخشتك يالبوومه..
انا بهمس:الحين مين البومه انا ولا انت وبعدين انت الي بديت تتحرش فيني وتستاهل الي يجيك((واقوم اطلع فوق لغرفتي واجلس ع الاب))..
فيصل"والله بلشه وين راحت ذي وخلتني"ابتسم:طيب آسف يمه حقك على ماعيدها الحين ممكن اروح..
امي:روح ماني ماسكتك..
فيصل راح الصاله المفتوحه والي تطل على برا البيت وجلس ع الكنب ومسك الجهاز وقعد يفرفر بالمحطات))..
في غرفتي..
"اشوف قبل لأكمل الروايه خلني افتح على المسن اكيد نويف موجوده"((دخلت وفعلا شفتها موجوده))
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
هب عليك مسرع من جيتي من المدرسه على طوول لابتووب!!خفي عليه اشوي احس الكيبورد يطلب الرحمه منك..
||النوني||..
بسوي نفسي ماسمعت>>>وحطت فيس لا مبالي..
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
طيب اعصابك لاتطيح خشتك،،اقول وش رايك اليوم نفلها..
||النوني||..
شي طبيعي انه بنفلها بس شنسوي؟؟..
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
ام هذا انا افكر،،بس خلينا نأجلها لين مانجتمع حنا البنات..
||النوني||..
طيب بتجينا اليوم بيت جدي؟؟..
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
انشالله بس بتغدا والعصر اجيكم..
||النوني||..
طيب طوسي بكمل قراايه الرواايه..
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
مااني بطااسه عنااد لك>>>فيس ماد لساانه..
||النوني||..((ساحبه سيفون))
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
طيب شووفي نويف انا بنزل روايتي بالمنتدى وش تبيني اكتب عنك؟؟..
||النوني||..
لوسمحتي اسمي نوف اول بالأحرى نوني وكتبي ام كل شي زين ها مااوصيك ابيك تمدحيني وتخليني احلى وحده هع..
||باخذ الدنيا دلع لعب وهبال..وما عاش من يكدر مزاجي||..
ههه عاد هذه كثري منها ،،،اقوول بكتب الي اشوفه فيك وبس يالله سيو ..
||النوني||..
طيب سيوو توو..
((شيما ينادوني شيمو ايمو لأني أحب لبسهم^^وانا بنوته مره كوول احب الكشخة والرزه ومرجووجه زماني^^شعري لين كتفي خلصت اول ثانوي ورايحه ثاني ثانوي وطبعا ادبي لآنه ماني وجه علمي^^انا البنت الوحيده من بين3 أولاد وكل واحد اخبل من الثاني،،احب الروايات والتصوير بشكل جنوني اعشق التحدي والمغامرات"أحب الأكل كمآآن بس مآآيبآآن علي وهذآآ الي يقهر البنآت^^"))..
((نوف تسمي روحها النوني اما حنا نسميها الزرافه لأنها مشالله اطول وحده من البنآآت،،جسمها مرره حلوو وشعرهآآ واصل نصف ظهرها،،خلصت ثالث متوسط رايحه اول ثانوي عنيده ومغروره مع ذآلك محبوبه عند الكل))..
((ساره"أم سالم"ام مثل أي ام تحب عيالها وتخآآف عليهم وتحب اخوانها وتحترمهم""هي الأخت الكبرى""وطبعاً من خوفها على عيالها وعلى عيال اخونها ماتخليهم يطلعون إلا مع وحده كبيره ولآ رجال وطبعاً هالشي مستحيل من هالعيله مع ذالك نطلع عناداً وساعات دون محد يدري هع))..
((فيصل خيو وه فديته مزيوون وشعره قليله عليه كدش،،يحب الفله والوناصه""طالع علي فديته""ويقط لك نكت ع الطاير ويحب الإستهبال مع ذالك ساعات يكون خجول""يالبه قلبك""خلص ثاني ثانوي رايح لثالث وسياره بابا"اليوكن"ما سلمت منه يركب من هب ودب واقعد يدور على الحاره))..
:شيمآآآآآآ فيصل دحمي سالم يالله الغداا طااح..
انا بصراخ:طيب اشوي واجي..
قفلت المسن والااب ونزلت تحت..
على طاوله الطعام:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
الدحمي:هي انتي جيبي الكاتشب الي جمبك..
انا:تراني بعدي ماجلست وانت على طول كاتشب،،وبعدين وشووله الكااتشب مافي شي تحطه معه..
الدحمي:انتي وش دخلك جيبيه وسكتي..
انا بعناد ومسكت الملعقه وقعدت آكل:مااني جايبته..
الدحمي:منتي جايبته هين قولي بس دحمي اشتر لي من البقاله شوفي من بيشتري لك بذيك الساعه بتندمين بوقتها..
انا اتصنع الخوف:لالا اخوي خلاص بعطيك إلا البقاله،،،،اقول ظف فيسك يالمسواك..
الدحمي يرمي علي الملعقه على جبهتي..ويضحك هو وفيصل فصيل:ههه والله جبتها يادحيم..
انا والعبره خانقتني جد آلمني وقعدت اصارخ عليه:يالحيوان انقلع يالزفت وقول لي ابي psp شووف ش رااح يصير لك بوقتهاا..
الدحمي رجع عن رايه:لالا خلاص توبه ماعيدها بس لامنعيتي منه يالله عاد اشتري لك من بقاله بس لاتاخذينه..
انا بعصبيه:انقلع والله ماعطيك ياه تمووت ولا تاخذه..
امي بصراخ:بس انتي وياه الواحد ماياكل على راحته يعني كل يوم هواش وصراخ عليكم ماتوبون(تناظر لدحمي)وانت ليه الكاتشب مافيه لابطاطس ولا همبرجر وين بتحطه ها..
الدحمي:بحطه في الرز..
سالم يطقه على ظهره ويقعد الدحمي يكح:الله يلووع شبدك في حد يحط كاتشب مع رز يالدلخ ،،اكل وانت سااكت..
الدحمي يرادد:ماابي انت وش دخلك>>>يمد لاسانه..
ينقال عني زعلت رميت الملعقه ورحت غرفتي..
امي:حسبي الله على بليسكم يعني ما تعبون على الهواش كل يوم..شوفو هذا اختكم قامت ولا كلت شي وهي توها جايه من المدرسه واكيد جوعانه..
سالم وهو ياكل بشراهه:ماعليك منها اشوي تنزل وتاخذ لها صحن ماتستغني عن الصيني..
امي:انشووف((وكملت اكلها))..
((سالم وه بس شوصف فيه وش اخلي مزيون ياقلبي عليه جسمه حلوو ومسوي سكسوكة الي مطيحه قلوب البنات وحنطي وعيونه واسعه،،سيارته التيما ازرق يلمع طالعه خياال تهبل وطبعا عرقه هلالي،،يعشق الكوره وحاط في البيت dsl ومسوي لنا سالفه عشانه^^ماالك على بنت خالتوو وميت بخيالها ومايرضا عليها"عمره23"وهوو فلاوي))..
((الدحمي،،آآآه منه مجنني يحب يتجنس فيني ويشمخني لشافني عمره14بس مره حلوو ابيضاني وشعرره نآآعم والي قآآهرني مو رآآضي يطووله،،عليه رقص ابن اللذين خيآآل وجسمه يسآآعد،،ماسميه غير مسواك عشانه ظعيف^^يحب يتجنس ويتهآآوش مع أي حد قدآآمه))..
لي تكمله بعد الردوود..

¤¦[عزٍِْتي فوق ظنْك]¦¤
¤¦[عزٍِْتي فوق ظنْك]¦¤
بآين عليهآ فله مرآآآ ..
كملي قلبوو وآحنآ معآك ..

sfn ab-_-
sfn ab-_-
((3))..
بعد مآآصعدت قعدت اشوي ع الاب ثمن نزلت آآكل لي شي لأنه حدي جوعآآنه....قآآعده احوس بالمطبخ..
إلا اسمع صوت من وراي:بو...
وانقز من مكااني:يمه بسم الله الرحمن الرحيم...
سالم يضحك على شكلي:ههه خرعناها خ لو تشوفين شكلك بالمرايه توحفه ههه..
انا:هاهاها سخيف...
سالم يضحك:مو قلت لك بتنزلين ماتصبرين ع الأكل هع...
انا ماعطيته فيس:كيفي مالك خوص...
سالم:وانا وش علي منك،،،المهم انا بسوي كباب تبين؟؟..
انا:لا بس كاافي الي عندي بالصحن..
سالم:طيب براحتك..
رحت اخذت الصحن وصبيت لي سبرايت من الثلاجه((عشقي ومووتي السفن اب امووت فيه))ورحت الصاله طفيت اللمبات وحطيت على mbc مآآكس((القنآآه المفضله لدي..^^..الأفلام عامه))كان فيه فلم على كرتوني..بس حلوو..
سالم يدخل الصاله:وانتي ماتشبعين من الكراتين يالبزرره..
انا واناظر التلفزيون:وانت وش دخلك جد ملقوف..
قعد بالكنب الي قبالي ويطالع ويقول بستخفاف:الحين الفلم وش فيه عاادي وسخيف،،طيب طار ورااح جزيره الأحلام ما أدري شنوو كلها خرابيط في خرابيط..
انا:يااربي انت وش عليك ما تبي تطالع قم خلني اكمل،،وبليز shut up ..
سالم قام:شت اب ها اعلمك من الي بيسكت بعدين..
انا كأني مو مهتمه ودااخله جوو مع الفلم..
خلص الفلم على آذآن العصر،،صليت ورحت بيت جدي((بيت جدي جمب بيتنا مايفصله غير جدار وسوينا باب عشان نمر منه بدال طلعه الشارع))رحت على طول على غرفه نوف ورايحه وهي رايحه بسابع نومه والغرفه ثلج...
انا بدفاشه واطقها من كتفها:هي نويف قومي...
نوف ونعاس غالبها:هم..
انا:طع هذي،،وجعو نويف وصمخ قومي بعد اشوي بيجوون الدمام..
نوف وفيها النوم:طيب شسوي لك..
انا:شنو شتسوين لي قومي خلينا نرتب غرفه البنات الي عفسناها من خبالنا امس..
نوف تناظر الساعه:يوه انتي توو النآآس هم بيجون المغرب..
انا:لا ياقلبي بيجون بعد اشوي توهم داقين على امي..
نوف وهي تحك راسها:طيب ليه ماتخلين رتنا تنظفها((الشغاله))..
انا:ومن متى حبيبتي هالحلوه تنظف غرفه البنات،،حنا وصخناها احنا الي نرتبها ويالله خلصيني لايجون ويشفونها معتفسه..
نوف بطفش:اوف طيب بصلي وبجيك انتي رتبي الغرفه وانا بكنسها..
وانا طالعه من الغرفه:طيب بس ترا ان ماجيتي بخلي كل الشغل عليك..
نوف:طيب يمه انت رووحي رتبي بالأول بعدين يصير خير..
انا:طيب..
رحت ارتب الغرفه وكل ماشلت حجاب ولا أي شي من الأرض قمت اتذكر الي سويناه امس..وأقووم أضحك،،،إلا على صووت من ورآآي..
حنو:خبله انتي ،،تضحكين مع مين..
انا ضحكت ورحت اسلم عليها:هلا والله بحنو،،شخباارتك!!شعلومتك!!عسآآك بخير؟؟..
حنان:والله بخير وانتو اخباركم وش سويتو بآخر أختبار؟؟..
انا :مااشي الحال نحمد ربنا..^^..
مشاعل:وحنا مالنا رب لا تجين تسلمين وتقولين فقدنا ميشوو..
ضحت ورحت سلمت عليها:هاا ولك بوسه بعد ..
ميشو بدلع:ميرسي حبيبتي ..
أنآآ ابتسمت:إلا وين أمجآآد..
حنآآن:مدري افتكرتهم وصلو قبلنآآ..
انا:ليه هي جايه مع مين؟؟..
حنان تكلم مشاعل:جايه مع عبدالله صح؟؟..
مشاعل:ايه بس شكلهم وقفو في محطه ولا قعدو يحوسون تعرفين عبدالله لازم قبل لا يجي دواره..
انا من سمعت طآآري عبدالله فز قلبي:اها...طيب..
نوف تمشي بكل حيويه وغرور:هآآآآآي..
مشاعل وحنان قامو يسلمون عليها..
حنان:هلا فيفا شخبارك اخبار رهووفه قلبي..
نوف:الحمدالله تمام،،رهف هناك تصيح تبي تحك جسمها وامي مو راضيه لها..
حنان :ياعمري والله طيب عطتوها علاجها؟؟..
نوف:وش رايك اجل حطيناه والكريم يحرها..
حنان:الله يصبرها يالله تكبر وتروح عنها..
نوف تطالع مشاعل وتقول بدلع:وينوو حبيبي((مشاعل دوم ترددها))..وتضحك..
مشاعل تطقها بخفه:يالسخيفه لاتعايبين علي ترا ازعل الحين..
حنان:ترا مقدر على نوف حبيبتي هذه مرضا حد يضربها..
مشاعل تناظر حنان ببرائه:هذا وانا يوور سيستر تسوين فيني كذا شلون عدوتك..
نوف:ههه احسن..
انا اكلم حنان:وانتي لاتظنين انه نسيناك ..
حنان تناظرني مستغربه:ليه بإيش نسيتوني؟؟..
نوف تغمز لحنو:ايه علينا بنقوول لعمر عن ذاك اليوم..
انا واغمز لها واغيظها:ايه صح ذاك اليو الي كنتي ذاا بعدين هذااك وصاار ذاك هع اقو له..
حنان ضحكت علينا لأنها عارفه حركاتنا:ههه شتخربطوون انتوو،،عاارفه اصلا ماصار شي بس تبون تلعبون بأعصابي..
نوف:ماعليك منها خلينا نروح لميشو نهبل فيها..
انآآ:ههه طيب..
نوف تسوي روحها تسولف معي بصوت عالي:سمعتي الخبر الجديد..
انا:لا اطربينا بالخبر..
نوف وتناظر ميشو من ورا ععينها:حبيب ميشو بيهون بياهذ غيرها..
مشاعل اشوي وتطلع عيونها:نعم نعم انتي وياها،،لا تقولين عن حبيبي كذا تراا بقوول له انكم تعاايرووني..
نوف:يمه يمه خفت عادي قولي له مايقدر يسوي لنا شي..
مشاعل:هين يالزرافه ان ماخليته يأدبك ماكون ميشو..
انا بمزح:قالت ايش قالت ما اكون ميشو،،اقوول متى يجي يخطبك ياخذك معاه..
نوف تغمز لميشو:اهو اصلا لو بيدها كان رااحت له طيران بس الله العاالم..
حنان:خلاص عااد شوفوو وش صاار بالبنت سكتو..
انا بمزح:سكتي انتي الثانيه لانقلب عليك..
حنان سكتت..
نوف:ههه والله وعرفتي تسكتينهم..
انا:احم احم..
نوف:رز ولحم..
انا:خيشه فحم..
نوف:اكل الهم خ..
انا :ههه من وين مطلعتها ذي بعد..
نوف:من عقلي ..^^..
انا:طيب..
((حنان اسم على مسمى بنووته نااعمه وهااديه جسمها مره رهيب شعرها واصل لنصف ظهرها ونااعم ولونه بني ولها غميزات تبان لا ضحكت^^تحب البزران وتغمرهم بحنانها يسمونها حنو عمرها21تدرس في الكلية قسم الرياضيات وفيه لكلمه الصداقة وتحب تساعد غيرها لصار محتاج وكمان تحب تكتب خواطر تحب اخوانها وعايلتها وتخاف عليهم حساسه،،تحب عمر ولد عمها وهم لبعض من هم صغار تعشقه لحد الجنون ولا ترضا حد يغلط عليه))..
((مشاعل خيوت حنان مابعدت عن حنوو كثير حنوونه بطبعهاا ودلووعه،،جسمها ولا ارووع مشالله تبارك الله شعرها واصل لأسفل ظهرها ولونه اسود فحم وحرير مرره،،تدرس اطفال تحبهم وتموت فيهم ومن تجي نسألها عنهم.عمرها22تحب ولد خالها وفي العطله خطوبتهم وحنا كل اشوي قاطين عليها كلمه كلمتين ونحرجها..^^..))
((امجاد خيووت حنوو وميشوو نسميها جوود مخلصه ثاني متوسط رايحة لثالث،،حلووه وممحلووحه وكمآآن دلووعه ماتحب احد يتأمر عليها حره وتسوي الي تبيه خوآآفه مع ذآآلك تكآآبر،،صقيقه نوف مرره،،مع ذالك طيووبه..^^..))
((عبدالله وه بس يآآزينه زينآآه مآآلك قلووب بنآآت العيله عذآآآب شعره لكتفه وعيونه واسعه ويصير شخصيه إذا لبس الثوب مخلص الثانويه عمره18يحب البنات وتقزز ويحب الإستهبال يحب التحدي والسباقات يحب الطلعات والسفر،،كلمه كله يرددها"كلش"..^^..))
ابي ردود حباايبي بليز

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
كملي يالغلا صراحه فله

عاشه الصمت
عاشه الصمت
كملي حياتي بليز وشكلك تحبي عبد الله يلا اعترفي ههه والى الامام

sfn ab-_-
sfn ab-_-
((4))
في بيت جدي ((الدور الثاني غرفه البنات))..
شيمو بطفش:حنان...
حنو مشغوله بالاب:ها..
شيمو:ويعا..
حنو:وش تبين؟؟..
شيمو بثقل لسان:وين عبيد؟؟..
حنان:اخوي؟؟..
شيمو:لا جدي،،ايه اخووك ..
حنان تكمل شغلها ع لاب:وش تبين فيه؟؟..
شيموو:ابي ابوسه...
حنان اشوي وتطلع عيونها:وش فيك انتي مخرفه ولا شنو جايك...
شيمو تضحك بس مالها خلق:انتي بعد صدقتي،،اخوك يعني وش ابي فيه اكيد معروفه ابيه يطلعنا ذكيه والله...
حنان:وانا وش دراني عنك قلت بعد البنت قعدت واستخفت..
شيمو:والله مو متحمله طفشت طفشت طفشت ابي اطلع من البيت..
نوف سكرت الاب حقها وجابلت وجه مشاعل: هي انتي..
مشاعل ارتاعت اشوي لأنها كانت مندمجه مع الجوال:بسم الله روعيتني يالزفته...
نوف بالنذاله:احسن،،،سمعي نبي نروح بيتكم...
ميشو مستغربه:أي بيت؟؟..
نوف تطقها على راسها: يعني أي بيت اكيد الي بالخبر..
مشاعل بدلع:طيب لا تطقين ...
شيمو تعايرها:آآآي لاتطقين،،،حبيبتي دلعك هذا ما نبيه خليه لتزوجتي وطسيتي مع حبيب القلب..
مشاعل:اصلا انتو منقهرين مني عشاني بتزووج...
شيمو ونوف مع بعض:كش عليك ولا كش عليك ..
نوف:ومن قال لك انه نبي نتزوج..
شيمو:ايه من قال لك اصلا حنا بنقعد عوانس مانبي حد..
حنان:خبلان لاتقولون كذا بعدين صج ماتتزوجون..
شيمو:احسن مانبي خليكم اول انتو تتزوجون بعدين احنا نلحقكم..
مشاعل:طيب وإذا جا لك نصيب توافقين؟؟..
نوف:انا اكيد ماني موافقه..
شيمو:إذا انا بهالعمر مابي اتزوج تبيني لكبرت اتزوج احلمي عاد..
حنان:ومن قال انه اهاليكم بيخلونكم على راحتكم لا كبرتو بتتزوجون غصب عنكم..
شيمو:وإذا ماجانا حد يخطبنا ((بتفكير)) هع والله وناصه اقعد بدون زواج..
حنان ومشاعل:الحمدالله والشكر الناس يبونها من الله وانتو ماتبون.
حنان:تدرون الحين انكم محجوزين..
شيمو ونوف كأنه ماي بارد انكب علينا:شنو...
مشاعل تضحك على اشكالهم:ايه حبايبي محجوزين لعيال عمكم وخالكم..
شيمو بعتراض:خير مالي شغل انقلعو ماابيهم كل وااحد اشين من الثاني...
حنان:اجل تبون من برا؟..
نوف:ولا من برا،،محنا متزوجين لين ماتتزوجون كلكم ..
حنان:اقول انتو متزوجين متزوجين رضيتو ولا انطقيتو..
:اسمع طاري زواج شالساالفه...
حنوو:هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش ومن شاافج طرش هلا بحبيبتي اسوم..
اسماءبدلع:حراام عليج كل هالزين الي قدامج وتقولين من شاافيج طرش ..المهم.ماعلينا ،متى وصلتو؟؟..
حنو:ام تونا ماخذناا وقت..
اسماء:اها،،الحمدالله على سلامتكم..
حنو:الله يسلمك ويكفيك من كل شر..
اسما:إلا وش الصراخ الي عندكم زواج مازواج..
مشاعل :تعاالي لحقي على الخبلان يقولون مو متزوجين لين مانتزوجو كلنا..
اسماء تغمز لميشو على الي بتقوله:ههه تتحلمون انتو اصلا كلكم محجوزين لعيال عمكم..
نوف:خير انتو تقطوونا عليهم والله العظيم تخسون ناخذهم..
شيمو باستخفاف:هه تصدقون عجبتني النكته قلو الشباب ناخذهم..
اسماء:اجل تفكرونا نمزح معكم،،طيب اقول لكم لمين محجوزين،،،نوف انتي لفيصل وانتي ياشيمو لأخوي عبد العزيز..
شيمو ونوف يناظرون لبعض مو عاجبهم الكلاام:خير يا طير..
شيمو بتردد:اصلا من قال لك اني ابي اخوك خليه يدور وحده غيري..
نوف:ولا انا مابي فصيل كمخه مايدري وين الله قاطه..
شيمو تدافع عن اخوها:هي يالتبنه حدك عااد هذا اخوي لاتغلطين عليه..على الأقل احسن من اخوك الننيو ((عيارته))..
نوف:اخوي احسن من اخوك مليون مرره وه بس يهبل..
مشاعل وهي تضحك:بس خلاص قلبتوها حلبه مصارعه..وانتو مصدقين بعد انكم محجوزين..
نوف:يعني كنتو تقصون علينا!!...
حنان ميته ضحك من بدو الهوشه:ههه والله لو تشوفون اشكاالكم كل وحده تسب الثانيه..يبي لكم تصوير خ..
شيمو انحرجت:انقلعو ياسخيفين ...
اسماء:اجل ماتبين اخوي ها ههه هين اقوول له..
شيمو بخوف:لالا يالزفته انطمي ياويلك ان نطقتي بكلمه ..
اسماء:ههه بقول له انك ماتبينه وتشوفين..
انا بعصبيه:قولي له وشوفي وش يصير لك ياا...
اسماء:كملي ليه سكتي...
شيمو ببروده:لا خليني ساكته احسن منعاً عن الإحراج...
اسماء مستغربه: لاعادي قولي..
شيمو:لا اخاف تنحرجين بسكت احسن..
نوف:المهم بنات انا جوعانه بطلب من البقاله تبون شي..؟؟..
كلهم:ايه نبي حتى احنا جواعه...
شيمو:ههه حشى لا يكون احنا في مجاعه افريقيا وانا مدري..
حنان:لا بس جد جوعانه من قعدت الصبح ما شربت غير الحليب..
شيمو:مقدر ياصحيه..
حنان:اجل شنو خليني احافظ على رشاقتي مابي امتن..
نوف:ايه صح خليك على خبز وحليب لو كلتي كثير عمر بيغير رايه..
حنان:ههه سخيفه اصلا حبيبي يبيني في كل الأحوال..
مشاعل:نوف تركيهم سجلي طلبي،،ابي عصير راني وفطيره لوزين..
شيمو:بٍس!!..
مشاعل:ليه حبيبتي شايفتني مثلكم دبب أطلب لي كل شي على اثنين..
نوف:والله حنا نطلب اثنين بس نخليهم ليوم ثاني ولا لليل إذا جعنا..
شيمو:انا ماعلي منكم بطلب سفن اب وفطير سفن دايز وسنكرس..
حنان:انا ابي لوزين وعصير برتقال..
شيمو:وانتي يا مرت اخوي وش تبين..
نوف:او احلى اسوم مرت سلوم..
اسماء:عادي مافيها شي تفكروني بنحرج ،،طلبي لي مثل حنوو..
شيمو:حشى حتى بالأكل نفس بعض مولت بس..
حنان:خ وانتي وش حاارك كيفناا صح اسووم..
اسماء تبي تقهر شيمو:أيه صح..
شيمو ببروده:عادي انا مالي خص فيكم،،المهم نوف تعالي معاي عشان إذا جا الطلب ناخذه ولا نعطيهم اياه..
مشاعل:لا عاد حرام عليكم..
نوف:احسن انتو تطلبون ولا تسون شي وتبون تزطون بعد..
شيمو وهي تطلع من الغرفه:إذا تبون تعالو انتظرو معنا الطلب حالكم حالنا..
وانا انزل من الدرج كنت اغني ((نسيت اخبركم انه صوتي جوناان..^^..))
كثر ماحبك انا احبك ويلي من حبك...
هناني،،بكاني،،خلاني اعشق عيوبك...
دنيتي تضحك لي بقربك خلين......اح يعور..
عبدالله:خ شووفي قداامك..
شيمو رفعت راسها:ها ايه طيب ..
عبدالله:شكل الجلسه عجبتك ..((لأنها صقعت فيه وطاحت قدامه بحيث انه مايقدر يمر))..
شيمو بتوتر واضح:ها لا بس كنت يعني آآسفه بقووم الحين..
عبدالله مد يده:هاتي ايدك..
شيمو بإحراج:لا شكرا اعرف اوقف لحالي..
عبدالله:طيب براحتك.. ((وهو يكمل طريقه إلا وقف وبتسم ابتسامه تدوخ)) على فكره صوتك مرره حلوو اهنيك عليه..
شيمو دآآخت:ميرسي هذا من ذوقك..
تمشي ولا تدري وين تروح..
شما:هي انتي وش فيك..
شيمو:هاا لا ولاشي..
شما:شفيك دايخه ..تعباانه!!..
شيمو ماتدري من الي قدامه:انا أيه تعباانه موت..
شما:اجل وش فيك تحوسين روحي رقدي..
شيمو:ها طيب..
شما استغربت منها وصعدت فوق..
شما:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام..
شما:حنين مشيعل غريبه واصلين بدري..
حنان:ايه ابوي مخلص شغله بدري فا مشينا بدري..
شما:اها..طيب وين امجاد؟؟..
مشاعل:مع عبدالله شكلهم وصلو تو عبدالله داق علي..
شما تذكرت حال شيمو"اجل من عذر الي تحت مخرفه"..
ميشو:وين غلوي ولهت عليها..
شما:مدري عنها انا توني جايه من بيتنا..
شيمو معها غلا..
ميشو قات واخذت غلا منها:ياعمري حبيبتي اشتقلت لك انا..
حنان تروح عند اختها وتبوس غلا:يا قلبي ولله عليها كبرت وحلوت هالبنووته..
نوف:شيما دقيتي ع البقاله؟؟..
شما تحط يدها على خصرها:يا سلام ولا تقولوون لي..
نوف:شالبقااره شلون نقول لك وانتي في بيتكم..
شما:على الأقل طلبتو لي بعدين اعطيكم الفلوس..
شيمو:عاد احنا طلبنا وخلصنا إذا تبين دقي بعد مايجي الطلب..
شما:والله مالي شغل فيكم بدق الحين علشان مره ثانيه تطلبون لي..
نوف:بلا عناد لجا الطلب روحي دقي..
رائد:من طالب من البقاله!!..
شيمو:احنا..
رائد:ترا جا ويبي فلوسه..
شيمو:طيب ،،انتوو كل وحده وفلوسها يالله قرقشو من مخابيكم..
كل وحده طلعت فلوسها وعطت شيمو ونزلت وهي تركض عشان تعطيهم لراعي البقالة..إلا:اه وجعه كافي الصدمه الأولى ((قامت وهي تهمز راسها))..
محمد:انا وجع؟؟..
شيمو بإحراج اكثر"يااربيه وش ذا الإحرااج عاد ماصدمت إلا فيه":لا بس تعرف من القووه الصدمه..هع..
محمد ابتسم:طيب ماشتقتي لي ولا تقولين خالي جاي من السفر ابي اسلم عليه..
شيمو وهي متفشله:بالعكس والله اشتقت لك موت ((وباسته على خده)) وهذا الدليل ..^^..
محمد:طيب ليه كنتي تركضين..
شيمو ضربت راسها بقووه:يوه نسيت..
محمد:ههه وش فيك قلبتيها حسينيه..
شيمو ابتسمت:لا بس نسيت اعطي البقاله فلووسه..
محمد:انتي تعطينه؟؟وين البزران عنك؟؟..
شيمو:لا عاادي انا بعطيه..
محمد:لا حبيبتي انتي كبرتي الحين والمفروض ماتعطينه..
شيمو بخيبه امل:طيب شسوي من بيعطه بيروح وبياخذ الطلب معه..
محمد:وانا شايفتني صنم قدامك عطيني فلوسك واعطيه..
شيمو بفرح:طيب هذا هم..
ابتسم لشيمو قرص خدها وراح يجيب الطلب..
محمد وهو يعطي شيمو الكيسه:امسكيه ومره ثانيه لاجيتي بتاخذين الطلب خلي احد من المبزره يجيبه اووكي..
شيمو بإبتسمه برائة:اووكي وشكراً..
محمد باسها على خدها:حبيبتي يالله سلاام..
شيمو:باياات..
((اسماء عمرها19بنووته مرهووفه الإحساس دلع ورقه وذوق وحساسه للغاية،،قصيره اشوي لاكن جمآآلهآآ خلآآب شعرها بني وناعم لنص ظهرها وملامحها هاديه،،صقيقه حنوو الروح بالرووح تدرس بجامعه الملك فيصل،،احم وانشالله تصير مرت اخويا هع..^^..حبووبه وطيووبه ويستغرب منها الكل لاصارت مرجوجه..^^..))..
((شما رايحه لثاني متوسط بنت مرجووجه بخباالها وهبالها وعايشه حياتها بكل معانيها"ياعمري ماشفتها يوم زعلانة ولا مهمومه "تحب المسلسلات التركيه بشكل غير طبيعي" وكله هواش مع اخوها الوحيد تركي بس ما اكذب واقول انهم رجه هع))
((محمد خاالو عمره25يشتغل بالعسكرية مملووح وجناان كل يووم تلقونه مغيره لووكه إما سكسوكتة ولا بلبسه،،يحب عياال اخته وكمان يحب الطلعاات وتطعيس بالبر،،يعني فلااوي بمعنى الكلمه..^^.."ططبعا غير متزووج عزووبي خ))..
((غلا عمرها6اشهر ياالبه قلبهاا تدنن بيضاا ودبدووبه لدرجه عيونها غاطسه الي يشوفها يقول يابانيه خ))
((رائد اخوو غلووي عمره5 يدنن ابيضاني وشعره اشقر وعنده غمزات جمب عنوونه لضحك باانت..^^..الي يشوفه يقول مصري لاإله إلا الله..وكماان متأثر مره بالكراتين وخاصه " mbc3 " عشقه ومووته ويطبقه على منو!!.. اخووه الي اصغر منه بسنه رياان ضرب غير طبيعي"وحده مجربه هع"))
امممم آآي وونت ردود بليز..^^..

sfn ab-_-
sfn ab-_-
((5))..
شيمو وهي تصعد الدرج..
خالو محمد:قوولي للبنات يجهزون نفسهم لطلعه اليوم بنروح نتمشى..
شيمو بفرح:واو وناصه يسلمو خاالو..
وراحت ركض على فوق...
شيمو بصراخ:صبايا...
نوف قامت بسرعه عشان تاخذ طلبه اول:هنا هنا جيبي الكيسه انا باخذ اول..
شيمو رمت الكيسه على نوف:خذيها وخذي طلبك...
نوف:طيب وش فيك شاقه لناا الحلج وجاايه ركض كل ذا جووع..
شيمو وهي متحمسه:لا يالخبله توني من اشوي شفت خالي محمد تتوقعون وش قاال لي..؟؟..
ميشوو:اكيد قاال لك ناادي ميشوو حبيبه البو...
شيمو تكش على ميشوو:كش عليك وش يبي فيك...
ميشو بدلع:حرام عليك وش سويت لك اناا...
نووف بلقاافه:اقوول اجلوو خنااقكم بعدين خلصيني وش قاال..
شيمو والفرحه مو سايعتها:قال لي تجهزو لطلعه الليل..
الكل:كذآآآآآآآآآآبه...
شيمو وهي تضحك على اشكالهم:ههه اشكاالكم توحفه،،،لالا اقص عليكم ماقال شي خ...
نووف تجي تطق شيمو براسها:ماالت عليك حمستينا يالزفته انقلعي بس..
شما:سخيفه شويم ماتعرفين تنكتين...
شيمو:خ والله خيبه امل قويه هع،،،ترا والله اتكلم جد هو قال لي تجهزو بالليل بطلعكم...
اسماء:لا تكذبين علينا قوولي الصج،قآآل ولا مآآقآآل؟؟..
شيمو:والله ورب الكعبة انه قال لي..
نوف:خ غباار رب الكعبة هع..
حنان:الله طلعه من اول يوم عطله جد من قدنا..
ميشو:وين بتلقوون لكم خاال مثله يطلعكم ويونسكم الله يخليه لنا ولا يحرمنا منه..قولو آآمين..
الكل:آآآآمين...
شيمو جلست ع السرير واخذت الاب وحطت على روايتها مشان تكملها..
حنان:يقولون انك كتبتي روايه يديده صج..
شيمو:ايه..
ميشو:الله خليني اشووف..
شيمو مبتسمه:لا خليها لين ماخلصها..
حنان:طيب هي تتكلم عن ايش..
شيموو:ام يعني تقدرين تقولين عني وعنكم...
شما:يعني احنا متواجدين بالروايه...
شيمو:دلخه وانا وش قلت من اشوي..
شما بلقافه وتطب على شيمو:والله مالي شغل منك راويني ابي اشوف وش كتبتي عني..
حنان:ايه وانا بعد...
ميشو:مي توو..
شيمو وهي تبعد عنهم عشان مايشوفون:لالا خلوها بعدين لاخلصتا والله اوريكم اياها..
شما تدف شيمو من وراها:مالناا شغل تكتبين عنا ولا تبينا نشووف..
حنان:طيب على الأقل قولي وش كتبتي..
شيمو وهي تهرب من شما الي كل اشوي تقرا شي بصوت عالي:طيب طيب بس خلوو ذي تووخر عني...
شما بعناد:ماابي ماابي اول وريني وش كتبتي عني واقوم..
ميشو:خلاص شما خليها تقول الي عندها...
شما:طيب بوخر بس والله ان اقلتي باخذ لابتوبك واقراها كلها..
شيمو:طيب يمه،،هذا اسمك شوفيه..
شما وهي من قرت شي قامت تضحك:ههه انا احب المسلسلات التركيه!!..
شيمو:ايه والله تحبينها وتموتين فيها انتي وامجاد..
ميشو بحماس:انا انا ابي اشوف عطيني الاب...
وقامت ميشو تقرا وتبتسم:لالا زين حلوه عجبتني...
حنو وهي تروح عندهم:خلووني اشوف حمستوني..
قرت حنان وتبسمت:واي فديتك سلمتي ابدعتي بوصفي هع..
إلا تدخل شذى:هااي صباايا...
الكل:هايات..
شذى:شتسون؟؟..
ميشو:تعاالي لايفووتك شيمو كاتبه روايه..
شذى جلست ع السرير:قلتي شي جديد؟؟..
حنان:لا بس هذه غير لأنه احنا موجودين فيها..
شذى جات عندهم:اشووف بس وش كتبتي عني،،عارفتك انتي ماغير تسبيني...
شيمو وهي تبعد الاب عنها:اسبك ها اجل انقلعي عن وجهي..
شذى:لالا خلاص انتي طيبه والله انتي حلووه وانا احبك بس وريني وش كتبتي عني!..
شيمو ترجع الاب مكانه:ينعن ابو مصلحه،،هاك شووفي..
((شذى رايحه لصف ثالث متوسط بنوته تحب الأفلام مرره"هع مثلي"ومشالله على خدودها يهبلون هع عيونها عسليه وشعرها لين كتفها تحب الإستهبال بس بنفس الوقت خوافه)) ..
شذى تضرب شيمو:انا خوافه ها..
شيمو وهي تحاول تبعد عنها:ههه والله مااكذبت...
شذى:اجل يااويلك ان قرصتيني بخدودي...
شيمو بعناد وهي تمد لسانها:بقرصها لين ماقوول بس^^..
اثير:هاي صباايا...
البنات:هاايات..
اثير بدلع وغرور:كيفكون منيحين؟؟..
الكل وهم مو طايقينها:بخير جعلك بخير...
اثير بدلع:ايه دوم حبايبي،،،ترا وانا في طريقي للغرفه كان يأذن فا الي مشغله شي تطفيه...
البنات طفو لابتوباتهم وراحو يصلون وقعدو في الغرفة ينتظرون اوامر خالهم محمد...
شما:تعاالو،،الحين بتكفينا كلناا سيااره خالي محمد؟؟..
اسماء:ايه صح حدها ثلاث اربع وحنا مشالله مو وحده ولا ثنتين..
ميشو:عاد انتو دبرو روحكم وتغلغصو ...
نوف:الله نقعد طول الطريق فوق بعض،،،لا ماانبي...
حنان:عاد بغيتي ولا مابغيتي بيصير زحمه يعني بيصير....
شيمو:خ والله اتخيل اشكالكم وانتو فووق بعض ههه توحفه هع...
:السلاام على خير الأنآآم...
الكل:وعليكم السلآآم ورحمه الله...
شيموو:عهود ((وراحت حضنتها وسلمت عليها))..
عهود:هع هلا فيتس شيمو ايمو...
شيمو:اخبارتك شعلومتك؟؟..
عهود:والله بخير نمشي حاالنا،،وانتوو شلوونكم بعد الإختبارات؟..
شيموو:دوم،،حنا بخير سألت عنك العاافيه..
عهود:الله يعافيك..
شما:حشى لايكون قاعدين في مسن وانا مدري..
الكل:ههه...
عهود:خ من جد احس نفسي غبيه لما اتكلم كذا...
نوف بمزح:ماقلتي شي جديد خ...
عهود:انتي محد كلمك يالنذله...
اسماء:كملت الحين جد مافي مكان...
نوف تكلم مشاعل:انتي دقي على اخوك خليه يودينا بسيارته...
شيموو:جد والله على الأقل تخف الزحمه...
شما تغمز لشيموو:مو لله تخف الزحمه ها...
شيمو:لاوالله شقصدك يعني!!..
شما:والله قصدي واضح تخف الزحمه عشان تروحين معاه هاا اعترفي وفكي نفسك مشكووفه مكشووفه خلااص عرفنا ...
شيموو سكتت لأنه شما ماعطتها مجال تتكلم..
اسماء:صج والله تحبينه؟؟..
شيموو توهقت:ها شنو احبه عد انتي مصدقه هالخبلة رووحي زين..
عهود:زين ولا موباايلي خ باايخه...
شيمو تبي تتهرب من الساالفه:زين عرفتي انك باايخه...
اسماء لازالت فكره انه شيمو تحب عبدالله في بالها وهذا الشي مخوفها كثير،،لأنه لو عرف اخوها عزوزعن هالشي وش بيصير له..
عهود:إلا تعالو وين بتروحون؟؟..
ميشوو بدلع:قلب ميشوو حياتوو بيطلعنا..
عهود:عااد من كبر الحسا عشان يطلعنا فيها كلها نخيل ومزارع..
نوف وشيمو قامو يصارخوون عليها:هي انتي حدك عليها...
عهود:بسم الله وش فيكم هجمتو علي،،الي يسمعكم يقول مسويه طامه كبرا!!..
شيمو:ايه حبيبتي تغلطين على الحسا وتبينا مانقول لك شي..
نوف تأيد شيمو:ايه صح تراها تااج رووسكم كلكم..
عهود تناظرهم من فوق لتحت:اقوول ظفوو فيسكم بس...
((من الي يظف فيسه؟؟..))
البنات ناظرو الي كان ع الباب..
خالو محمد ابتسم:جاهزين؟؟..
الكل وبأصوات متفرقه:ايه،،نعم،،اكيد،،افكوورس...
خالوو محمد:اجل يالله مشينا...
البنات ماصدقوو خبر طيران ع السياره...
خالو محمد شافهم وقام يضحك:ههه الجيش السعوودي وصل...
ميشو:قوول مشالله لاتنظلناا...
خالو محمد:هع لاتخافين عيوني باره...
شيمو:تعاالو الحين انتو مصدقين روحكم وتتغلغصون بهالسيااره؟.
خالوو محمد:ليه سياارتي ماتكفيكم؟؟..
نوف تصارخ من داخل السياره:آآي وجع وخري رجوولك..
شما تصارخ بوجها:انتي الي وخريهم حاطتهم فوق رجولي ..
عهود:شووف هذا من بدايتها هواش،،،اقول حنين دقي على اخوك خليه ياخذ النص الثاني..
حنان:انا بدق وبشوف يمكن يرضا يوديكم يمكن لا واحتمال لا...
شيمو:لا انشالله يرضا...
دقت حنو عليه وبعد الإلحاح الشديد منا ومن خالوو واافق...
خالو يعطي الجوال حنو:الحين اخوك يجي بسرعه ولا يتأخر؟؟..
حنو:لا يجي بسرعه..
خالو:ايه حلو،،اجل يالله ميشو اركبي قدام وخلينا ننتظرهم بالسياره..
ميشو:اووكي..
وصلت سياره عبدالله ركبت حنان قدام اما ورا ركبو عهود وشيمو واسووم...
في سياره خالو..
محمد يكلم البنات:وين تبون تروحون؟؟..
البنات صم بكم...
محمد:وش فيكم ساكتين اكلم الجدار انا..
شذى بصوت خفيف محد ما سمعه غير شما:جدار خ لايكون في السياره فيها جدار وانا مدري..
شما بنفس النبره:عيب لاتعايبين على عمك يالخبله...
محمد:ها ماعطتوني رد،،،طيب تبون تتعشوون؟؟..
اثير وشما تحمسو:أيه....
محمد:واخيرا نطقتو،،والله شكلكم متعشيتو في البيت..
ميشو:لا ماتعشينا اصلاً من بعد ماصلو المغرب جهزوو على طول وقعدو بعباياتهم يستنونك..
محمد:كل ذاا عشاان الطلعه ههه ماعندكم وقت
شذى:عشاان تعرفوون انه احنا مظلومين ومحد حاس فينا...
محمد:افا وانا وين رحت،،تعاالو الخبر واعلمكم الطلعات كيف تصير..
امجاد:الله ونااصه((تكلم البنات))جد بنات ليه ماتجون عندنا بالخبر!!..
نوف:الأمر لوعلينا كان طيران بس تعرفين ماباليد حيله..
محمد:إذا على امهاتكم انا اقنعهم انكم تجون معي بس انتو جهزو حالكم لأنه الجمعه بنمشي..
البنات انبسو:الله ونااسه شكرا خالي محمد..
محمد:العفوو حبايبي،،،،تعاالو الحين انتو ماقلتوو لي وين تبون تروحون..
ميشو:ام من ذووقك خاالو..
نوف:ايه صح نبي من ذوقك كل شي منك حلو...
محمد:اجل تبون من ذووقي،،،ام بوديكم كودو...
نوف نست روحها:لا ماانبيه زهقناا منه كله كودو نبي نغير..
محمد:لهدرجه مو طايقينه بالعكس انا اشوفه حلوو..
شما:هو حلوو بس طفشنا من كثر مانروحه..
ميشو تكلم البنات:اجل وين تبون تروحون؟؟..
اثير تهمس للبنات:بنات وش رايكم نروح دهليز
امجاد بنفس الهمس:لا مايصلح ماجبنا فلووس..
شذى:اصلا جبنا ولا ماجبنا مو مخليكم تدفعون هو الي بيدفع..
شما:بس حرام احنا كثار مايصلح نخليه يدفع عنا كلنا ونخسره..
امجاد:ايه والله،،اجل خلونا على كودو احسن..
اثير:لا مانبغا كودو..
شما:يالله دووري لنا مكان نرووحه...
امجاد:نروح ماك دونالدز..
اثير:لالا وعع مابيه...
نوف:انتي انطمي من قلنا شي قلتي مابي،بنروح مالك دونالدز وبس
الكل باستسلام:اجل خلاص ماك دونالدز...
نوف:خالي نبي نرووح ماك دونالدز..
محمد:اوكي..
اما في السياره الثانيه جوو ثاني اغااني وطرب وحمااس هع..
عهوود ترقص متحمسه:ايه عاشو ورا سرا و...
شيمو دااخله معااهاا جو:ههه عااشت عهود ايوا....
اسماء ترقص على خفيف وتضحك على اشكالهم وحنان كمان..
عبدالله قصر على المسجل:بس خلاص هزيتو السيااره هز..
شيموو وقفت رقص:ههه من جد..
عهود نقزت تطول ع المسجل ورجعت:اقوول ماعلينا منك طول بس خلنا نكمل رقص...
ورجعوو يرقصون مره ثآآنيه لين ماوصلو المطعم..
البنات نزلو من سيااره خالو محمد وراحو عند السيااره الثاانيه..
شما وهي تطالع السياره وقامت تشاهق:شنو هذا...
البنات خافو من شهقتها وكلهم قامو يناظرون السياره:شنو وش فيك شالسالفه...
شما:ها لا بس كأني شفت قطوه مررت تحتها..
البنات للحين مو مستوعبين ليه شهقت:أيش؟؟..
شما:لا ولا شي....
امجاد:خوفتينا ياسخيفه قلت بعد صار شي لسياره...
شما تضحك عليهم:ههه خبلان تصدقون أي شي..
شذى:بس ماتلاحظون السياره نازله اشوي..
شيموو تبيهم يبعدون عن السياره:ياالي هناك يالله الكل دخل إلا انتو
البنات ناظرو بعض وهم مستغربين ودخلو..طلبو وصعدو فوق
ومسوين حوسه ع الأماكن..
نوف:وخرو انا بكوون داخل ع الزااويه..
شما:وانا ع الطرف..
شذى:انقلعي انا قايله قبلك..
اثير:انا مقابله نوف..
امجاد تعارض:هي هي من قال لك انا حاجزه قبلك..
اثير:شلاخه تونا جاين متى امداك تحجزين..
امجاد:رحت عند خواتي اشوي حتى شوفي شنطتي موجوده..
اثير: اووف اجل بجلس جمبك ع الطرف..
شذى تدف شما:قومي يالدوبه انا حااجزته قبلك..
شما:من قام عن قرصه احترق روحي دوري لك مكان ثاني..
شيمو جات طلت عليهم:الحمدالله والشكر تتهااوشون على الأمااكن!!بزران انتو...
نوف:شوف من تكلم عن البزاره،،انتي بكبرك بزره..
امجاد:ههه أي والله يالبززره...
شيمو وهي تروح عنهم:والله البزر الي قالها...
شذى:بناات من يجي يلعب معااي كور؟؟؟...
اثير وهي تفصخ عبايتها:انا انا بجي معااك...
شما:يالخبله لبسيها لايشوفك عمي محمد تراه ماايرضا...
اثير بدون مبالااه:مالي شغل مااني مثلكم رااس انا كتف..
نوف يستهزاء:ههه ضحكتيني وانا مابي اضحك،،،يعني فرقت الحين راس ولا كتف،،،لبسيها بس لاتجيك قرصه انتي غنا عنها..
اثير:اوف حشى كلتووني...
وراحت شذى ولحقتها اثير...
شما:وانتو منتو جااين تلعبون؟؟..
امجاد بتردد:لا احس فشيله لابسين راس ورازين روحنا...
نوف وهي تقوم من كرسيها:امشي بس من بيشوفك ترا مافي بالمطعم غيرنا خلينا نلعب ونفلهاا دامه فاضي...
شما قامت عن الكرسي:انا بروح استانس مالي شغل فيكم(وراحت)
نوف تناظر امجاد:ا وش قلتي كلهم راحو حتى شويم مابقا إلا أحنا وفرصه خالي محمد تحت خلينا نلعب!!..
امجاد بأقتناع:اوكي يالله..
وهم يلعبون اخذت شيمو الكاميرتها وقعدت تصورهم وتضحك على خبالهم،،،ماطولو بالعب لأنه الطلب وصل،،اكلو وقعدو ينتظرون خاالو يحاسب ويرجع...
شيموو مسكت بطنها:آآه لحقوو علي...
نووف يمزح:اوه الأخت حاامل مبروك خ...
ضربت شيمو نوف على ظهرها:انقلعي يالتبنه حاامل بعينك...
شما:ههه اجل بتوولدين...
رمت شيمو الكاس عليها:كوولي تبن انتي الثاانيه...
نوف:ههه شوفي عاد انتي ياحامل يابتولدين اختاري وحده من الأثنين...
شيمو قامت عنهم:اقوول خلني اقوم احسن لي اخاف ان طولت معكم انجن اكثر...
شذى:خشمك مجنوونين يالكمخه...
شيمو من بعيد:وإذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاماا..
خاالو:ها بنات خلصتو..
الكل:ايه الحمدالله...
خالو:اجل يالله مشينا ع السياره...
طلعو من المطعم وكل وحده سكرانه ضحك ((هذا هم من يتعبا البطن تصير حالتهم كسيفه))...
شيمو تضرب راسها:يوه...
امجاد:ههه وش فيك..؟؟!!..
شيمو:هع انا الغبيه نسيت شنطتي..
نوف:خ من زماان انتي غبيه،،روحي جيبيها قبل مانمشي عنك..
شيمو وهي تدخل المطعم:عاادي روحو انا مع عبدالله مو معكم..
وهي تدور على شنطتها:وينها تؤ ياربي وين حطيتها ام،،ايه هذه..
توها بتطلع إلا تسمع صوت مو غريب عليها..
عبدالله:شيماء...
شيمو تبي تتأكد إذا هو ولا لا،،ألتفتت على ورا:نعم...
عبدالله يأشر على رجولها:وخري جمبك فار..
شيمو نقزت ومسكت يده:يمه وينه...
عبدالله:ههه خوافه تصدقين بسرعه..
شيمو"آآآآخ مو كافي انك مخووفني وتضحك بعد لابالله رحت وطي":والله انك سخيف...
عبدالله:الي قالهاا..شيمو..
شيمو"لبيه يابعدي":هلا..
عبدالله:مو ناويه تتركين يدي!!..
شيمو نست انها لازالت ماسكه يده:ها يدك (ناظرت ايدها وشهقت) اوبس آآآم سوو سوو سوري...
عبدالله:اووخص مقدر انا على الأنجلش بس..اووكي نووبربلم..
شيمو تركت ايده وركض لسياره...
عهود:ها جبتي لقيت

مها87
مها87
حبيبتي
شكورا
جونا ان القصه
بس ماالي اقراها واتعلق فيها ولا تكتمل
بس قريت البارت الاول
وقعدت على نار
ابسال(ياكثر بربرتي بس تحمليني)
هي كامله عندك او لا؟
وكملي ياقمر اسلوبك جنان

لأنك من أجمل تفاصيل عمري للكآتبه رجآوي
روايتي بامر الحب هويتك وابتدى عمري مدعمه بصور