- فطوم مبسوطه:والله ونااصه خ احم اكتبي ام..
- انا:اكتب ام!!..
هآآي شبآآصآآتي..
شحاالكم..!!..شعلوومكم!!..عساكم بخير.؟؟..
شباصاتي العزيزات..راح انزل لكم اليوم روايه أنا ارويها لكم..ودامي انا ارويها اكيد هي تتكلم عن حياتي وعايلتي..
بختصار حنا عيله جداً عاديه عايشه حياتها بكل معانيها بحلوها ومرها بفرحها وحزنها..
الكل يحترمها لجودها وكرمها وطيبه قلبها...
طبعا البنات والأولاد عشقهم التحدي والمغامرات..
الرجال..كل واحد له هيبته وكل شخصيه احلى من الثانيه..
الحريم..فلاويات ومن خوفهم علينا مايطلعونا من البيت إلا بالمووت ولازم معها محرم ومن هالشغلات..^^..طولت عليكم حبايبي ..راح اعرفكم على كل شخصيه وانا ارويها لكم..
اح\م بسم الله الرحمن الرحيم...
طلعت من قاعه الأختبار وانا اطامر من الفرح لأنه اخيرا خلصت آخر اختبار:واو وناصه واخيرا خلصت ..
:طيب اعصابج لا تطيرين..
انا اناظرها واحضنها:فطوم حيااتي..
فاطمه بكل ثقه:ادري اني حياتج ودنيتج بعد..
انا:يالوااثقه ..
فاطمه بدلع:وليش لا وهو مو من حقي؟؟..
انا ببتسامه عريضه:الا من حقك ونص بعد..ماعلينا وش سويتي بالأختبار.؟؟..
فاطمه تفكر:والله يعني نص ونص بس اهم شي اني افتكيت وخلصت..
انا وحدي مبسوطه:ايه والله واخيرا خلصنا اختبارات وجات العطله والله ماني مصدقه ودي انقز اصارخ واقول ياعالم اخير خلصنا ههه ..
فاطمه تتحمد:الحمدالله والشكر ياارب على نعمه العقل..على اني مبسوطه انه خلصنا الا اني متضايقه..
اناظرها وانا مستغربه:ليه؟؟..في حد مضاايقك.؟؟..
فاطمه:لا بس تعرفين حنا اليوم بنسافر ولا اقدر اشوفج..
نزلت راسي:ايه والله((ابتسمت))بس وش رايك نحلل اليووم دامه اخر يوم معك..
فطوم والأبتسامه ماليه وجها:ايه يالله..
ورحنا نلعب بالمدرسه ونستهبل ولما جات الباصات لبست عبايتي ورحت عند فطوم الي قاعده تلبس شراباتها السود.. سود:وانتي ماخلصتي؟..
فطوم:هذاني البسهم((تكلم الشرابات))فرحو اليوم اخر يوم اشوفكم فيها..
انا:ههه يالخبله شتسوين..
فاطمه:هع ماعلك مني((تفكر))ام شيووم وش راايتس..
انا اناظرنها:بشنو؟..
فطوم:نفصخ الشرابات ونقطها على وجها وحنا طالعين..
انا:لا خبله ماني ناقصه هذرتها..
فطوم:يالخبله اليوم آخر يوم بنشوف خشتها خلينا نأدبها على الي سوته فينا طول السنه..
انا بتفكير وخوف:ام والله مدري خايفه تسوي شي..
فطوم:اقول انا بسويها ومالي شغل تجين حياتس ماتبين ظفي فيستس..
انا بستسلام:يالله معااك وعلى طوول نشيل رجوولنا ها.. فطوم:طيب..
ورحنا وحنا فاصخين الشرابات..
المدرسه:رفعي العبايه..وين الشرابات اووقفي على جنب..
انا وفطوم رمينا الشرابات على وجها:هااك مانبيهم خليهم لك..وعلى طول للباص..
انا:ههه شفتي شكلها انقهرت ههه..
فطووم وهي تضحك:احسن تستاهل الي يجيها واكثر..
انا ببتسامه:والله انك منتي بهينه..
فطوم:احم احم عشان تعرفين من تكون فاطمه بنت محمد..
انا:والنعم والله..
هدوء كل وحده تفكر وش تسوي بالعطله..
انا:اقوول فطووم..
فطوم تناظر لشارع:هم..
لفيت وجها علي:اسمعي انا بنزل روايتي الجديده بالمنتدى..
فطوم:ماجبتي شي جديد..
انا:ادري بس هذه غير..انتي راح تكونين فيها بس مدري وش اكتب عنك؟؟..
فطوم مبسوطه:والله ونااصه خ احم اكتبي ام..
انا:اكتب ام!!..
فطوم:لالا شووفي اكتبي اني حلوه وبيضه وشعري قصيته ولد بسبه اهلي الي يحنون علي المهم وشعري مره حرير((تقولها بدلع))واني احب الأفلام الهنديه وكمان مغروره ودلوعه وطبعا لأني آخر العنقود من اسرتي كلها..امم شنو بعد..ايه واحب اسوي مقالب بالطالبات والمعلمات يعني بالعاميه ابليس واقف قدامكم نيااهااهاها..
انا اناظر فيها:بعد طلعي وقولي اني اكره المدرسه وعندي اخو واحد على8بنات واني صديقه شيوم الروح بالروح و ليه سكتي كملي..
فطوم:لا بس خلاص يكفي الحين يقولون اني متكبره.
انا:اقول اسكتي لأصنك بهالقلم الي عندي الشرهه على الي يعطيتس فيس..
لفيت وجهي وقعدت افكر وش اكتب براويتي وش راح تكون افكارها...وصلت فطوم بيتهم ضميتها لين ماطلعت روحا خ..بعدها وصلني لبيتنا...
طبعا رايكم هو الأول والأخير..
يعني إذا حلوه كملتها وإذا لا وقفت عنهآآ مع انكم ماشفنو شي..^^..
لهدرجه معجبتكم..