روزاناااا
20-11-2022 - 08:36 am
اليوم جبتلكم رواية أنا كتبتها
بدي رأيكم فيها وهالله هالله بالردود وإلا ما راح أنزل أجزاء جديدة
صحيت على صوت الأذان
سارة:لا إله إلا الله ,وقعدت تردد مع الؤذن
اتوضت وقامت رنت على صحبيتها عشان تصحى تصلي,صلت صلاتها وقعدت تدعي :يا أرحم الراحمين أغفر لنا وأرحمنا من عذاب يوم القيامة يا رب
ورجعت كملت نومتها
رن المنبه على الساعة6 صحيت وهي تثاوب رجعت رنت على صحبيتها ولبست ملابس المدرسة ونزلت للفطور
دخلت الصالة ما لقت أحد
وهي طالعة من المطبخ:صباح الخير يا سارة
قربت سارة من أمها وباستها على خدها:صباح النور يا أحلى أم في الدنيا
أم راشد:تسلميلي يا حبيبتي ربنا لا يحرمني منك ومن إخوانك , يلا حبيبتي سمي وأفطري
جلست تفطر هي وأمها
لفت سارة على أمها بسرعة :صحيح ماما مين بوصلني اليوم
أم راشد:السواق يا روحي
تغيرت ملامح سارة لما تذكرت أخر موقف عمله السواق معهاوقالت بضيق:الله يخليكي ماما خلي راشد يوصلني
:يا حبيبتي راشد مو فاضي ,يرجع من الشركة متأخر ويبي ينام
استسلمت سارة للأمر الواقع ورجعت تقول: طيب ليش ما نغير السواق
تركت ام راشد المعلقة ولفت على سارة:سارة شو في لك اكترمن اسبوع تقولي نفس الكلام,ليكون السواق يزعجك
سارة بسرعة وتحاول تخفي ارتباكها:لالاما في شي بس ما حبيته
أم راشد وهي تحاول تنهي النقاش:ما طلبنا منك تحبيه كلو شقفة سواق يوصلك على المدررسة ويجيبك منها وخلص
قامت سارة تغسل وهي تلعن في قلبها اليوم اللي شافته فيه,غسلت ورجعت على الصالة باست امها وقالت بابتسامة:يلا حبيبتي انا رايحة
ادعيلي(قالت هالكلمة من قلبها لانها كانت خايفة من السواق كتير)
:الله يحميكي يا بنتي ويحفظك من كل شر يا رب
طلعت سارة وهي تتمنى حدا يقلها السواق مات بس خاب املها لما شافته عند السيارة ونص ابتسامة على وجهه
علي (السواق):صباح الخير
دخلت السيارة وما ردت عليه
سارة(لا يا سارة مو لازم تخافين انتي الحين كبيرة صار عمرك 17 ولسا تخافي)
كان علي بحكي معاها
قالت بعصبية:شو إنت ما بتفهم كم مرة قلتلك ما تحكي وإنت بتسوق
علي بمكر :خلص الحين بوقف وبحكي
ردت بعصبية:تخفف دمك ما تفهم إنت,سواق تشتغل عندي لما أقول لك انطم يعني تنطم
سكت وكان طول الطريق يناظرها من المراية , وصلت المدرسة ونزل علي من السيارة وفتحلها الباب
لما أجت تنزل حط ايده على ايدها , ضربته كف بقوة قدام كل اللي بالشارع
رفعت اصبعها وقالت بتهديد:والله اذا عدتها مرة تانية راح تندم وأنا سارة بنت حمد
دخلت المدرسة والكل يطالع فيها مستغرب واللي ما شاف سمع
أجت تجري:سارة شو في
سارة بنرفزة :هالحيوان رجع مسك إيدي
نوف:شوف وقاحة السواقين وين وصلت كلو من أبوكي لو جاب واحد هندي ما كان صار اللي صار
وجهت سارة نظرها لنوف وقالت:تعرفي بابا مايحب غير المسلمين وكملت باستهزاء:يحسب أخلاقهم أحسن
نوف بهدوء:المهم إنك بخير وكملت بعصبية:الحق عليكي إنتي خليتيه يتمادى لو حكيتي لأبوكي من أول ما كان وصل لهالدرجة من الوقاحة
علي
:هين يا سارة يا بنت حمد إن ما وريتك
نورة:يما توصيني على شي أنا رايحة الجامعة
أم مشاري:لا يا يما روحي الله يوفقك
نورة وهي تتأمل نفسهابتمعن بالمراية :يما كيف شكلي
ابتسمت أم نورة وهي تعرف حب بنتها لسؤال الحواليها عن شكلها:يما إنتي كل يوم حلوة بس خفي عن حالك شوي يعني ما كانت هالوقفة على
المراية تخلص
ابتسمت نورة وقربت من أمها وباستها:يمةشو أعمل ما بقدر أطلع من البيت وأنا شكلي زي أي بنت لازم أكون مميزة
أجاهم صوته اللي الكل بحبه:طيب يا عم مميزة مع السلامة على جامعتك
نورة:بتحكي هيك علشان بتغار مني
مشاري وهو يطالعها باشمئزاز مصطنع:على شو أغار هبلة إنتي
نورة بنرفزة:إنت الأ.....
دفتها أمها:قومي على جامعتك بلا حكي فاضي
قامت نورة من جنب أمها وهي مكشرةولفت على أمها:ما حدا مخربه غيرك دايما تدافعين عنه عالعموم ووجهت كلامها لأخوها أنا
ألحين مو فاضية قوم وصلني
سلم مشاري على أمه وقام يوصل أخته
خلص الدوام وطلعوا كل البنات من المدرسة
:أقول سارة تعالي اوصلك اليوم
سارة:لاحبيبتي ما ينفع , لازم افرغ كل حرتي في الغبي اليوم
نوف: اوكي باي
سارة: لاحبيبتي , استني معاي
:نواف نواف قوم
نواف: لسة ما نمت سيبوني انام
غادة: قوم ابوي يبيك ضروري
قام وهو يتأفف : اف , يعني ما يصير الواحد ينام بهالبيت
استنيته لما هدي قلت :صباح الخير
لف علي بعيونه النعسانة : صباح النور
ضحكت على شكلو النعسان وقلت وانا قايمة : يلا يلا لا تتاخر على ابوي
نواف: اخد شور وانزل
قلتله بمسخرة :ما تنسى تعمل اسبايكي ههه
رمى مشاري المخدة على غادة:اطلعي برى
طلعت تجريوهي تتذكر الموقف اللي صار من ورى السبايكي
كان نازل والكل يطالعه كان عامل شعره سبايكي
قامأبوي وقال:بسم الله عليك يا ابني شعرك واقف شو خايف
كل اللي بالصالون صار يضحك
نواف:لا يبة هادا اسمه اسبايكي
أبو نواف:وش هالخرابيط وش سبايكي وما أعرف شو روح غسله
نواف:وين يبا أغسله اللي ساعة أعمل فيه
أبو نواف:ما تبي تغسله طيب ومسك كباية المية وكبها عليه
مشاري باندهاش:يبا وش سويت الله يسامحك ما خرب السبايكي أنا كمان خربت
أبو نواف:يلا يلا روح غسل وتعال زي الطيارة ما أبيك تتأخر
ت
:وش فيه ذا تأخر مرة إلنا نص ساععة طالعين
نوف:شكله يبي يأدبك
سارة:وش يأدبني أنا سته وتاج راسه
مرت لحظة من الصمت
نوف:سارة ليش تأخرتي اليوم لما رنيتي علي
سارة:أقول اقلبي وجهك فوق ما أتعب حالي وأرن عليكي تتأمري كمان
نوف بصوت باكي:لو أمي موجودة كان ما احتجت أحد
سارة:يا قلبي ما تزعلي والله ما كان قصدي
أجا السواق ونزل يفتح الباب
سارة:ليش تأخرت اللي ساعة أستناك
علي:كنت بمشوار لأبوكي
سارة:خلص بلا حكي يلا بسرعة
سارة من شباك السيارة:باي نوف أشوفك بكرة
صار هالكلام كلوا قدام وحدة من البنات
ريناد:الله يدوم صداقتهم وقالت وهي تتنهد يا ريت يكون عندي صديقة زي بنت عمي نوف
:هلا يبا
أبو نواف:هلا يا ولدي الحمد لله رجعلك عقلكوما عملت هالخرابيط براسك
ابتسم نواف وقال:يبا وش أقلك هادا مو خرابيط هادا اسمه سبايكي
أبو نواف :وش دخلني سبايكي ولا شو , المهم قوم روح معي الشركة اليوم كتير مضغوطوأبيك تساعدني
نواف:يبا وشركتي,تعرف إني ما أقدر أسيبها
أبو نواف:مو مشكلة خلي راشد ولد عمك يقعد مكانك اليوم
سرح بخيال سارة أول ما أجت سيرة راشد وقرر يحكي لأبوه:م يبا....
قطع كلامه دخول غادة
غادة :السلام عليكم
:وعليكم السلام
وقعدت معهم نواف كان متضايق من وجودها
أبو نواف:نواف وش تبي كمل كلامك
نواف:لا يبا ما أبغى شي
قام أبو نواف:طيب يلا يلا قوم
:السلام عليكم
أم رضوان :وعليكم
طلعت نوف نص الدرج أجاها صوتها الساخر:وش فيكي شكلك تعبانة كتير وضحكت بسخرية
نوف :لامو تعبانة إنتي شكلك تعبانة
أم رضوان بصوت مرتفع شوي:إيه والله تعبانةمن شغل الدار ما أحد حاسس فيني
نوف:قلك أبوي يجيبلك شغالة وكملت بسخرية بس إنتي قلتي ما بحب أحد يشتغل اللي ولزوجي
أم رضوان :هيك حكيتيها بلسانك اللي ولزوجي مو لبنت زوجي
ناظرتها نوف وبعيونها دموع:أنا بشو زعجاكي غرفتي وبرتبها لحالي وقفت على الغدا من اليوم ما حأكل معاكم وطلعت على غرفتها تبكي
أم رضوان بأسف :شكلي ثقلت عليها حأطلع أشوفها
إذا شفت ردودكم حكمل
حتى لو مو عاجبتكم قولو حتى كما أتعب حالي وأكمل