][ Gucci ][
01-11-2022 - 01:43 am
اليوم جبت لكم روايه مرره روعه بس
منقوله .!!
التعريف بالابطال:
عائلة أبو فيصل:
ألأب:أحمد
ألأم:سارة
العيال:
جنى:20 سنة ,,,فيصل22 سنة,,,رهف15 سنة..توأمها حمد15 سنة,,,,فجر13 سنة
...
عائلة أبو بدر:
ألأب:عبدالله
ألأم:لطيفة
:العيال:
بدر:22سنة....رزان
وروان:17سنة........بشرى:15سنة,,,وصايف:14سنة......م شعل:16.........سلطان:13 سنة
عائلة أبو نايف ونواف:
ألأب:سعد
ألأم:عبير
العيال:
نايف ونواف:20 سنة
رغد:18 سنة
بندر:13 سنة
فهد:14 سنة
عائلة أبو راشد:
ألأب:منصور
ألأم:نورة
العيال:
راشد:16 سنة....محمد:14 سنة...........عهود:13 سنة
عائلة أبو فراس:
ألأب:صالح
ألأم:نوف
العيال:
فراس:17 سنة
رند ورناد:16 سنة
رنا:13 سنة
فارس:14 سنة
عائلة أبوخالد:
ألأب:عبدالعزيز
ألأم:هياء
العيال:
خالد:22 سنة
تركي:13 سنة
شذى:14 سنة
يلآآ نبدأ**
الجزء(الفصل الاول)الاول:
اليوم اول يوم بالاجازة...كان الكل موجود بالمزرعة
يلا نبدأ:
كانت تلعب بالمرجيحة وتناظر الاولاد والبنات يلعبون بالكورة ..عيال عمها
:شذى ليه ماتلعبين معنا
شذى ناظرتها:لا لا مالي مزاج فجورة
فجر:يلا عاد بلا سخافة اللعبة مو حلوة بدونك بليز قومي
شذى ناظرتها:طيب جاية..
راحت تلعب معهم واستانسوا
رهف:وناسة بكرة مافيه دوام
بشرى:ايه والله اقول انا بروح اشرب موية
رهف:طيب
دخلت فجر:رهف
رهف بملل:خير
فجر: حمد يبيك
رهف:وش يبي ذا بعد افف
فجر:مدري
رهف:طيب خلاص جاية
راحت رهف
رهف:نعم وش تبي
حمد:شكل الاخلاق موصلة صح
رهف:حمد مو رايقة وش تبي خلصني
حمد:ابقى جوالك دقيقة وبرجعه
رهف:ايش عيد ماسمعت
حمد:ليه باذنك موية
رهف:حميد اخلص رح من عندي
حمد:انتي اللي روحي لانك انتي اللي جيتي عندي
رهف:اف
ام فيصل:خير وش هالصراخ
رهف وهي تطالع حمد:اقول ولا اسكت
حمد:تستهبلين انتي ووجهك
رهف:لا احاول ههه
حمد:ماتضحك يلا باي
مشى شوي الا يلقى بشرى
بشرى:رهوفتي
حمد:يوه جات الهبلة
بشرى:يوه انت هنا احسب انك رحت ولا كان ماجيت
حمد:ليه انشالله
بشرى:كذا من ربي اكرهك
حمد:يعني انا اللي ميت عليك
بشرى:ماتضحك
حمد:يلا بس ضفي وجهك .....راح
بشرى:اكرهك
رهف:من اللي تكرهينه
بشرى:اخوك بعد مين
رهف: انتي لوعايشة معه وش سويتي
بشرى:انتحر
رهف:يلا بس يلا تعالي نسبح بالمسبح
بشرى:طيب يلا
عند الشباب
حمد:مشعل رهيف مارضت تعطيني جوالها
مشعل:يحق لها لوهي طلبت منك بتعطيها
حمد لف عليه:طبعا لا
مشعل وهويأشر بصبعه على راس حمد:شغل هذا بالاول طيب
حمد انقهر من مشعل لانه يعرف انه يحب رهف واكيد انه بيوقف معها
عند البنات:
شذى:هيه انتي لاتلعبين علي تحسبيني بزر عندك
فجر:وانا وش سويت مع وجهك
شذى:جالسة تتمسخرين علي
فجر:شذو وجع تعالي نروح نشوف لنا فلم وننادي البنات
شذى:طيب الا تعالي اثير جات مع اهلها صح
فجر:ايه جات بس جالسة تلعب مع رنا الخبلة
شذى:وعهود ووصايف وين راحوا
فجر:يدورون لنا فلم يلا تعالي ننادي اثير ورنا
راحوا ينادونهم شافوهم ياكلون شيبس
شذى:يالخاينات ليه مااشتريتوا لنا
رنا واثير:مزاج
شذى:طيب طيب يالخايسات
رناواثير:ههه
شذى:خير قايلة نكتة
اثير:شوفوا شيبساتكم هناك عند الاولاد اخذوهم منا
فجر:والله لااوريهم
شذى:يلا تعالي نأدب هالبزارين ذولي
فجر/والله لااذبحهم
فارس:تروك روح جيب لنا الفلم اللي اختاروه البنات
تركي:طيب دقايق
محمد:هيه انتوا وش فيكم على البنات
فارس:كذا بس نبي نرفع ظغطهم
توه فارس خلص كلمته الا يشوفون الباب انفتح بقوه
شذى وفجر:يالملاعين
فارس:وش تبين
شذى تأشر على فارس:انت انت بالذات لاتتكلم انت اساس الخطة صحح
فارس:دام اني اساس الخطة ليه اسكت
شذى:ماابي اسمع صوتك
فارس:ليه موعاجبك
شذى:وع
تركي:اول مرة فجير تسكت..عن حقها
فجر من بين اسنانها:ومن قال لك ان انا اسكت عن حقي الا انا مااسكت عنه وليه انشالله وش مسوين لكم حنا عشان ترفعون ظغطنا قولوا
تركي:هيه هيه انتي وش شايفتنا تصارخين علينا كذا ترى مو من حقك
فجر بصراخ:الا من حقي
فارس:طيب خلاص وش تبون عشان نجيبه لكم انتي مع الانسة شذى
شذى وهي تلف بغرور مصطنع:غصبا عنك
تركي:شذى
شذى بعصبية:نعم
تركي:بلا قلة ادب
شذى:علم نفسك
تركي:ترى ان ماطلعتي الحين والله لااقوم واكسرك
شذى:عادي ماغيرك يصلحني
الكل:ههه ههه ههه
تركي:ياثقل دمك
شذى:كم وزنه؟؟
تركي:شذى ذبحتيني
شذى:ههه
تركي:ضحكتي وماتزوجتي انشالله
فجر:لاعاد لاتغلط شذى انا حجزت لها واحد
تركي:موبكيفك انا اول
شذى:هيه انتوا ماتستحون
تركي:يالخايسة
شذى:فارس
فارس:خير
شذى:لو سمحت لبيه موخير
فارس:ومن تكونين عشان اقول لك لبيه ابوي ولا امي
شذى:والله لو انا صدق امك ولا ابوك كان من زمان ذبحتك
فارس:لييه الاخت جالس على راسها
شذى بعناد:ايه زين
فارس:لا سوا ههه
شذى:ماتضحك
فارس:موضروري تضحكين
شذى:المهم تقوم الحين انت وياه وتجيبون لنا مثل اللي اكلتوه
تركي وفارس:اسفين
فجر:وليه انشاالله موانتوا اللي اكلتوا حقنا
فارس:مشكلتكم مو مشكلتي
شذى بتهديد:والله ان ماقمتوا الحين بروح حق ابوي اخليه يقومكم غصبا عنكم
فارس يناظر تركي
تركي:لا قوم ابوي اذا درى عني بيذبحني اذا السالفة فيها شذى
فارس:طيب يلا
راحوا يشترون لهم
رائد وهومندمج بالفلم:هلا
لا لا لاتضربه لا(يقصد اللي بالفلم)
فراس:انا بروح اشرب موية طيب
رائد مارد عليه
راح فراس وفتح الباب وشاف رناد مع اروى
اروى تسأل رناد:من هذا
رناد:فراس اخوي
اروى:احلفي
رناد:والله
اروى:والله انه يجنن
رناد:ارروه اعقلي
اروى:ههه احلى يالعاقلة
فراس:رناد جيبي السي دي اللي فوق
رناد:اوكييه .... وتمسك اروى :يلا تعالي معي
راحوا فوق ودخلت غرفة الاولاد بس اروى راحت للبنات
وجلست تدور على السي دي
رناد تكلم نفسها:ياربي وين السي دي
اف بذبحه فراسوه
:هذا(وهو يأشرعلى المكان)
سمعت صوت ولد لفت وشهقت بقوة
ر ناد:حمد
حمد:ايه حمد مو عاجبك
رناد:سكتت
حمد:وش كنتي تبين
رناد:لا بس فراس اخوي يبي السي دي
حقه
حمد:خذي
اخذته وتوها بتطلع
حمد:مرة ثانية لاتطلعين كذا بدون غطى
رناد:ليه؟؟؟
حمد بابتسامة:اسمعي كلامي وبس
طلعت رناد وهي ميتة خوف وش فيه حمد
هذا اقول اروح لفراس لايعصب الحين
..................................
دخلوا فارس وتركي المزرعة ...
فارس:شذى خذي والباقي عطيه فجر
شذى:ليه وش قالوا لك عني انا مثلك ترى مااكل الا حقي والباقي اعطيه غيري
فارس:طيب ياانسة شذى جيبي لي مرية..
شذى:ايش لايكون انا كرستينا ولا سيرينا خدامتكم
فارس:لا انا ماقلت كذا وانا مين لايكون سواقك وانا مدري
شذى:يمكن..
فارس:سخيفة
شذى:طالعة عليك
فارس:انارايح اشرب مرية احسن من مقابل وجهك
شذى:يكون احسن......وراحت
..........................
راشد:لو سمحتي اخت رهف
رهف:نعم اخ راشد
راشد:ماتلاحظين ان حنا رسميين
رهف:كثير ههه
راشد:ههه
رهف:وش تبي اخلص
راشد:نادي لي اخوك حمدوه الخبل مدري وينه راح
رهف:طيب بروح اشوفه
.....................................
حنين اخت ام فيصل عمرها18 سنة....دانة 22 سنة مخطوبة لولد عمها عبدالرحمن وخطيبها اسمه سليمان
جنى:هيه دانوه شوفي حنينوه الخايسة
دانة :وش فيها اختي
جنى:تقول ان القلم هذا حقها
دانة:الحمدلله ماالومكم بزارين
حنين:اذا حنا بزارين انتي وش تكونين
دانة:حبيبتي انا عروسة بعد كم شهر زواجي
حنين:احسن عالاقل ارتاح منك
جنى:اوه من قلب قالتها
دانة:لا اختي واعرفها مومن قلبها
حنين:لا من قلبي زين
البنات:ههه
...........................................
رهف:حمود
حمد اخترع:ها شتبين انتي
رهف:مو انا اللي ابيك
حمد:مين اجل
رهف:رشود ولد عمي
حمد:يووه طيب جاي له
رهف:لاتتهور كي لاتتعور
حمد:ههه
وراحت رهف ولحقها حمد
........................................
اثير:هيه فجر
فجر:ها وش تبين
اثير:خ لا بس شذى تقول تعالي معنا
فجر:زين
اثير حبت تعصبها:لاتتاخرين اوكيه
فجر:قلنا لك زين ماتفهمين العربي
اثير:ليه وش شايفتني
فجر:شغالتنا الهندية ههه
اثير:هيه انتي تراك بنت عمتي
فجر:لا توني ادري
اثير:ههه يلا يلا بس
....................................
روان:رغد وعرس انشالله
رغد:هيه لاتدعين علي يالخبلة
روان:ليه انشالله؟؟
رغد:بعدين تصير عندكم المدام رغد مو الانسة رغد
رزان:اقول بس انتي معها قوموا نروح نلعب مراجيح
جنى:يالبزارين انتوا
حنين:كيفنا ..كيفنا وش دخلك انتي اصلا انا وروان ورزان ورغد بس اللي بنروح اما انتوا تجلسون ورانا
دانة:هه ضحكتيني مابقى الا هي اخر زمن حنينوه تطردنا
حنين:هذي هذي جنوه بنت اختك بخنقها
جنى:ليه الاخت منضربة مني
حنين من بين اسنانها:هيه ان مامشيتوا الحين بموت
البنات:ههه
.....................
شذى:لو سمحتوا
الاولاد:خير
شذى:بسم الله بغينا نتحداكم بلعب البلايستيشن
محمد:اوكيه خلاص
شذى:يلا قوموا الحقونا للغرفة الثانية ...
فارس:مابقى اللى هي بزر وتتأمر علينا
شذى تقهره:محد غاصبك تجي يا السحلي
الشباب:ههه
......................................
بو خالد:تصدقون فيه عمارة تنبني جنب عمارتنا المشتركة
بوفيصل:ايه شفتها الاسبوع اللي راح
بو بدر:كم مساحتها؟؟؟
بوراشد:220م..
بوفراس:لا زينة اجل
خالد:يبه انا بروح اتمشى شوي مع بدر تبون شئ
بوخالد:سلامتك يبه.....
وطلع..
..............
عهود:هيه بنيدر وجع يوجع ابليسك
بندر:خير
عهود:سبب واحد ابغى اعرفه
بندر:خلصينا
عهود:ليه تروح الجهة الثانية يوه كله منك خسرت اف
فجر:يلا دورك شذى
شذى:ام اختار من الاولاد فارس
فارس ببرود:مااتحدى بزارين...
شذى:لا تكفى ترى انت كبري فارس:كبري ولا نفق
البنات والاولاد:ههه
شذى:يلا قوم نفسي اتحداك
فارس:طيب مع اني عارف اني انا اللي بفوز
شذى تتطنز:ههه مرة واثق
فارس:من حقي
شذى:يلا قوم بس قوم
..........................
مسكت يد اختها وراحت تركض
حمد:هيه رناد
رناد لفت وهي ميتة خوف:هلا حمود (قالتها بدون شعور)
حمد بقلبه:اه يازين اسمي والله
حمد يكلم رناد:كم مرة قلت لك لاتطلعين بدون غطى
رند:هيه رنادوه انا بروح الحقيني
حمد لف:جاوبيني
رناد ترجف:اسفة كنت جالسة مع البنات وجيت امشي ونسيت
حمد:ثاني مرة اذا شفتك كذا ياويلك
رناد:ممكن سؤال
حمد:ادري ليه انت تهتم فيني صح
رناد:ايه ليه؟؟
حمد:لاني اح......(سكت)
رناد:كمل
حمد:ولا شئ انتي بنت عمي ومن حقي اخاف عليك
رناد:مشكور ممكن اروح
حمد:ايه
وراحت................
؟؟؟؟.........................؟؟؟؟
وصايف:يوه فهههد وبعدين
فهد:مزاج
وصايف:والله ان ماطلعت عن الغرفة لااقوم واكمخك
فهد:والله انتوا يالبنات تجيبون لنا كلام مدري من وين حنا الاولاد ماسمعنا فيه
وصايف وهي تأشر بصبعها عليه:لانكم بزارين توكم صغار على هالكلام
فهد:تكفين يالكبيرة
وصايف:اجل مو مثلك نونو
فهد:انا بروح وجيبي السي دي حقي ياويلك يالملحوسة ان ماجبتيه والله لاتلقين نفسك تحت التراب
وصايف:خير وين قاعدين
يلا بس روح وانا بجيبه ولا تفكر تدخل الغرفة ثاني مرة
فهد وهو يطلع:يصير خير
...........................................
رهف:يوه بموت
مشعل:حد يفاول ع نفسه
رهف بعناد:ايه انا عندك شئ
مشعل:سلامتك
رهف تحب مشعل لكنها تكابر ودايم بهواش متواصل مع الكل
*****************************
لاشفت ردود صريحة بكمل...