- 0 رواية بنات الجنوب وشباب الرياض
- بقلم الكاتبة___ شذا بنت الرجال
- الكل وعليكم السلام
- روان لا حول هواش هواش هواش هواش متى تسكتوون اف لا حول
0 رواية بنات الجنوب وشباب الرياض
بقلم الكاتبة___ شذا بنت الرجال
هاذي أول رواية لي على النت إنا دايم أألف روايات بس ما انشرها على النت بس المعجبين حقي نصحوني واخترت وحدة من رواياتي رواية بنات الجنوب وشباب الرياض وأتمنى أنها تعجبكم تقبلوني أختكم شذا بنت الرجال الرجاء إذا نقلت إلى منتدى ثاني تنقله باسمي وشكرا ...............................
هم ثلاث بنات اخوات عاشو وتحدو العالم بدون أم ترعاهم أو أب يهتم بهم أو أخ يخافون عليهم
الشخصيات _ شذا18 شخصية قوية ما عندها تساهل ما تحب تظهر ضعفها وحزنها للناس كتومة لكنها مرجوجة يعني فله شعارها فلها وربك يحلها خ>>>>مصدقة نفسها الأخت شذا مرة حلوة بيضاء وطويلة وشعرها تحت ضهرها وشعرها اسود ناعم حلو عيونها ما يلة للرمادي والاخصر جونان تخقق جسمها ما شاء الله عارضة هيا الوحيدة الي ما تشبة اخواتها ولا خلاتها كانت احلى وحدة وملامحها طفولية جونان و عيونهم تذبح .
روان_ عمرها 17 شخصية حبوبة وتحب الوناسة بس انها كتومة يعني ما شاء الله السر ما يطلع ابد عكس اختها اروى بيضاء شعرها مايل للاشقر كلهم شعورهم جونان عيونها مايلة للازرق وجسمها حلو مرة بس انها مو طويلة ولا قصيرة يعني وسط .
اروى_ عمرها 15 متأثرة مرة بشخصيت اختها شذا يعني شبيهتها بس انها صريحة مرة وعربجية خ<<<<<<<لزوم العربجة بس ما شاء الله عيونها سود مرة يعني خوقاق مكحلة من دون شعرها قاصتة فوق كتوفها وصابغتة احمربالاصل لونة مايل للاشقر حلوة بس العربجية مخفية جمالها .
الاب اسمه عبد الله كان تاجر كبير بالمملكة وخارج المملكة الكل يعرفة علشان كيذا مو فاضي لبناتة الاب مو حلو مرة بس البنات حلوات طالعات الامهم وخالاتهم ما عادا شذا مي طالعة الاحد.
كانو البنات راجعين من المدرسة كانو عايشين بمدينة تبوك
شذا يا ربية يا بنات طفش صح
روان واروى بصوت واحد اف يا شذا انتي مزعجة
شذا الغلط مو عليكم على الي يبغا يسليكم اوف
أروى شكرا ما نبغا تسليتك خليها لنفسك
السواق طفش من الهواش وزاد السرعة علشان يوصلو البيت بسرعة وصلو البيت
شذا غريبة بابا عندنا { مع التذكير ام شذا وابو شذا مطلقين وهم عايشين عند اهل امهم }
نزلو البنات دخلو شافو الرجال متجمعين بالمجلس والحريم خالاتهم وعماتهم الكل بالصالة استغربو البنات وخافو انو في شي الانو في العادة مستحييل يتجمعو دخلو عند الحريم
شذا وروان واروى السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
الكل وعليكم السلام
أروى غريبة ليش متجمعين عندنا عزيمة وانا ما ادري <<<هاذي البنت ما تقدر تسكت تفشل ههه
خالتها دلال حبيباتي ادخلو جوا شذا تعالي ابغاك بموضوع البنات خضعو لكلام خالتهم ودخلو دلال خالت شذا سحبت شذا من يدها وراحت عند الباب الي يفصل بين الرجال والحريم ونادت على خالها صالح الي جاي من جدة قبل ساعة وجلسو شذا بالحوش على المرجيحة وجلسو معاها سكتو دقايق
شذا خير في شي شكلكم مو عجبني قولو اشفي والله محتارة تكلمو <<<يوة ما عندهاصبر
خالها صالح شذا انتي تأأمنين بقضاء الله وقدرة بس الله يخليكي خليكي قوية
شذا تقاطعة هاة مين الي مات بسرعة تكلمو يوسف وشهد وماما اشفيهم {شهد اختها بصف سادس ابتدائي يوسف اخوها بصف اول }
خالتها دلال شذا الله يخليكي اهدائي
شذا تاخذ نفس عميق وتحاول تهتأ ولا تبين خوفها لخالها وخالتها شذا طيب اشفي
خالها صالح شذا امك واختك شذا واخوك صار لهم حادث وماتو شذا لا تبكين ادعي لهم
شذا بحالة ذهول وبعد دقايق نزلت من عينها دمعة ما توقعت انها راح تنزلها الان شذا مستحيل توري احد دموعها مسحت دمعتها بسرعة ودخلت غرفتها وسكرت الغرفة توضأت وصلت ركعتين وجلست تدعي ربها وتبكي كثير طبعا الخبر وصل الخبر الاخواتها البنات انهارو بكاء والكل يحاول يهدأهم بعد مرور 5 شهورعلى الحادثة الاب جمع بناته في المطعم كان عازمهم على العشاء <<<< يا حظهم يا ليت ابونا يعزمنا
الاب كان اسمه عبد الله يا بنات انا ابغا اتزوج
اروى تزغرت صدق بابا مبروك تقولها وهي تصارخ
روان وهي معصبة اروى اجلسي فضحتينا
اروى حست على دمها وجلست
روان طيب بابا خايفين تكون زوجتك عمة شريرة وتبغا تااخذ فلوسك
عبد الله لا يا بنتي اوعدكم اذا سوت أي شي ورقة طلاقها عند بابها
اروى كفو يا بابا
شذا ههه اروى لا تخربين بابا اهجدي
اروى ههه طيب
شذا اوكي بابا والله الارقص بعرس لين اقول امين
عبد الله بس في شي
البنات بصوت واحد ايش
عبدالله راح نظطر نسكن بالرياض والعرس بعد اسبوع واحنا راح نسكن عند امها وابوها >>>>اف صواريخ ما عندة وقت
شذا واو وناسة بالرياض يا حظي انا اسعد واحد بالدنيا
روان طيب بابا لية نسكن عند امها وابوها واحنا مو مقصر علينا الله عندنا افلوس نقدر نشتري فيلا بالرياض وكمان في ارقى حي
اروى ايوة والله بابا روان صادقة
عبد الله لا ابوها وامها قالو هم بقصر وعايشين لوحدهم ويبغون احد يسلسهم
شذا يلعن ابو التسلية احنا مو فاضيين لهم بنفلها
عبد الله شذا عيب
اروى تهمس باذن شذا تستاهلين لو كنتي صكتي احسن لك ياغبية
شذا عصبت اسكتي مو محتاجة لنصايحك
روان لا حول هواش هواش هواش هواش متى تسكتوون اف لا حول
عبد الله طفش منهم طيب بنات جهزو نفسكم العرس بتكون حفلة صغيرة بفندق ال ...... واهلها راح يجوون بعد اربعت ايام يعني قبل العرس بيوم يا الله عندي شغل باي
البنات كملو عشاء وطلعو راحو الفيلا وحكو لخالاتهم وعزموهم بس ما احد رضاء يجي الا خالتهم دلال وبيلسان بعد تجهيزات وهواش مع اصحاب المحلات اشترو فساتين قبل يوم العرس جو الاهل وهم6 بنات و3 اولاد والعروس والجدان واهل الاولاد والبنات
شخصيات البنات الست
ديمة مصرقعة ومهبولة تجرب كل شي عادي فالتها وكانت مرة حلوة يعني ملاك مو بر بس طبعا بنات عبد الله احلى وهي بعدهم بالحلى عمرها 18
الجوري عربجية وفلة وتتحب الوناسة والرقص وهي كمان كانت حلوة واحلى ما فيها جسمها عمرها 18
لما حساسة وخيالية لدرجة غير طبيعية تاخذ كل شي بالدموع وحلوة ونعامة مرة وبيضاء ونحيفة عمرها 18
مشاعل حبوبة وعنيدة درجة اولى بس قلبها ابيض وهي كانت عمرها 18
ليان شخصية عصبية تحط راسها براس أي احد حتى لو عمرة 2وكمان حلوة عمرها 17
شجون شخصية مغرورة ومتغطرسة بس انها اذا شالت على احد شالت ما تسامح بسهولة حلوة بس لونها برونزي وشعرها طويل لين نص ظهرهاعمرها 15
شخصيات الاولاد الثلاثة
مشعل متفاهم وحبوب يحب اختة ديمة مرة عمره 19
تركي حنون لدرجة غير طبيعية ولة وقفات الرجال عمرة 19
سلطان عصبي ويمشي الي براسة عمرة 17
ديمة بنات يا الله باقي ساعتين على الحفلة
لما وجع استني اف ازعاج
ديمة عصبت وراحت المشغل مع مشعل
مشعل شافها معصبة وحاول ينرفزها ديمة بنات عبد الله حلوات شفتهم امس جونان الصراحة يعني لا تروحون العرس اخاف انهم يغطوا عليكم
ديمة وهي معصبة واصلة حدها مشعلوة اخرس يخسون ما باقي الا بنات عبد الله يسيرون احلى مني اصلا ما في جنوبية حلوة كلهم شينات يعني بشعات
مشعل وهو غارق في دوامة ضحك طيب طيب اوكي لا تاكليني انتي احلى بنت بالدينيا ويخسون الجنوب تسيريين احلى منهم
ديمة حست ان الر وح رجعت لها ما تحب احد يصير احلى منها اكيد احلى وحدة بدون ما تقولي
اخوها بنبرة استهزاء اية اية باين
مشعل شافها معصبة وحاول ينرفزها ديمة بنات عبد الله حلوات شفتهم امس جونان الصراحة يعني لا تروحون العرس اخاف انهم يغطوا عليكم
ديمة وهي معصبة واصلة حدها مشعلوة اخرس يخسون ما باقي الا بنات عبد الله يسيرون احلى مني اصلا ما في جنوبية حلوة كلهم شينات يعني بشعات
مشعل وهو غارق في دوامة ضحك طيب طيب اوكي لا تاكليني انتي احلى بنت بالدينيا ويخسون الجنوب تسيريين احلى منهم
ديمة حست ان الر وح رجعت لها ما تحب احد يصير احلى منها اكيد احلى وحدة بدون ما تقولي
اخوها بنبرة استهزاء اية اية باين
ديمة عصبت وسكتت دخلت المشغل وخلصت وخلصو البنات وراحو العرس
كانت ديما والبنات لابسيين مثل بعض فستان فوق الركبة ونص الظهر طالع والوون حق الفستان خيال شكلهم 6 بنات تؤام يعني جونان
دخلو القصر وجلسو جت خالة شذا دلال
دلال كانت مرةحلوة ملامحها اروبيا على فرنسية على امريكية هلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت حيا الله اهل الرياض وانا اقول اشفي تبوك منورة
الجوري هلا خالتي والله النور نور اهلها اش لونك
دلال تمام
لما خالتي وين البنات شذا وروان واروى
ديمة كانت متحمسة تشوفهم الي الكل يتكلم عن جمالهم أي صح غريبة ما جو
دلال لا جايين { وشافت البنات جاايين } ونادتهوم
وجو البنات شكلهم واو يعني ما شاء الله شذا لابسة فستان احمر حرير نص الفخذ وفي حزام تحت الصدر وفي وردة بيضا والكعب مو عالي لونة ابيض وسوت تسريحة بسيطة ما حطت مكياج بس كحل ومسكرة الانها حلوة من دون وروان فستان ابيض فوق الركبة وباين كل ظهرها وحاطة وردة سودة بشعرها اما اروى لابسة لبس بنفسجي نازلة منة السلاسل بكل مكان وشعرها سويتة عربجي كيوت وستايل طالع اشكالهم مرة حلوة
ديمة بقهر اها حاذولا بنات عبد الله اخيرا شفتهم
شذا هلا والله وغلا انتي اكيد ديمة والله انك ما شاء الله حلوة صدق ما غلطو تجنينين يا بنت انتبهي ذحين الخطاب عليكي مثل النمل اكرشيهم اوكي
ديمة عجبتها شذا وقالت في نفسها ما شاء الله جمال ودلال ومال واخلاق هلا والله احم احم رجاء لا تحرجيني بس عندي مشكلة
اروى سمعت كلمة مشكلة لبية قولي من هاذا الي مضايقك اتوطى ببطنة
الجوري اروى وانا معك والله انك تعجبيني
روان اكيد تعجبك وهي اختي
الكل ههه
لما اتفضلو اجلسو يعني لازم عزيمة
شذا أي والله لازم عزيمة
شجون اقول اجلسي الاتوطى ببطنك >>>>>.تمون الاخت خ
مشاعل يا الله بلا دلع
روان وهي تجلس طيب جلسنا لا تاكلينا
وشذا طيب جلسنا اعوذ بالله
اروى سوري ما راح اجلس باروح ازقح بالقصر اشوف البنات مين تخاويني
شجون انا بعد ابي ازقح يا الله مشينا
ليان ازقح ازقح وش ذا يا الله طسو
شجون تمد السانها انقلعي
ديمة يا الله بلا هرج ومرج روحو ازقحو وارجعو
شذا ديمة
ديمة لبية
شذا لبا قلبك
الكل ههه
شذا وديمة بصوت واحد اشفي
مشاعل ولا شي بس الي يسمعكم يقول يعرفون بعض من 20 سنة
ديمة اية نعرف بعض بس العلاقة سرية
شذا ههه طيب ديمة متى راح ترجعو الرياض
ديمة بكرة ان شاء الله الساعة 11 الصباح
روان بفرح صدق حتا احنا رحلتنا الساعة 11 الصبح
لما واوا وناسة يعني معانا
مشاعل منورة الرياض بوجودكم يا الغاليين
اروى وشجون رجعو
ليان غريبة اش جابكم
اروى اف هاذي طردة
شجون شكرا طردة محترمة
ليان وهي تضحك لا وربي حياكم
اروى اية اية صدقنا
شجون اقول بادخل معاكم بالسالفة ما لو داعي مقدمات
لما لية اشفي خير في شي
شجون ايوة حاجة خطيرة مرة
شذا يا الله بلا دلع اشفي
اروى تصطنع الحزن نبي نرقص
ديمة وجع انتي وياها كل هالمقدمات علشان تبغون ترقصون
شجون وجع يوجعك ما احد طلب منك تجيين ترقصين حنا نكلم البنات
البنات
شذا انا ابغا اغنية القوس قوسك
ديمة اوكي
وبعد رقص وهبال رجعو البنات البيت والشلة الي جايين من الرياض رجعو للفندق
مشعل هاة بشرو كيف بنات عبد الله
تركي ايوة حلوات مو حلوات
سلطان مخطوبات مو مخطوبات