الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شذا بنت الرجال
19-12-2022 - 05:24 am
  1. 0 رواية بنات الجنوب وشباب الرياض

  2. بقلم الكاتبة___ شذا بنت الرجال

  3. الكل وعليكم السلام

  4. روان لا حول هواش هواش هواش هواش متى تسكتوون اف لا حول


0 رواية بنات الجنوب وشباب الرياض

بقلم الكاتبة___ شذا بنت الرجال

هاذي أول رواية لي على النت إنا دايم أألف روايات بس ما انشرها على النت بس المعجبين حقي نصحوني واخترت وحدة من رواياتي رواية بنات الجنوب وشباب الرياض وأتمنى أنها تعجبكم تقبلوني أختكم شذا بنت الرجال الرجاء إذا نقلت إلى منتدى ثاني تنقله باسمي وشكرا ...............................
هم ثلاث بنات اخوات عاشو وتحدو العالم بدون أم ترعاهم أو أب يهتم بهم أو أخ يخافون عليهم
الشخصيات _ شذا18 شخصية قوية ما عندها تساهل ما تحب تظهر ضعفها وحزنها للناس كتومة لكنها مرجوجة يعني فله شعارها فلها وربك يحلها خ>>>>مصدقة نفسها الأخت شذا مرة حلوة بيضاء وطويلة وشعرها تحت ضهرها وشعرها اسود ناعم حلو عيونها ما يلة للرمادي والاخصر جونان تخقق جسمها ما شاء الله عارضة هيا الوحيدة الي ما تشبة اخواتها ولا خلاتها كانت احلى وحدة وملامحها طفولية جونان و عيونهم تذبح .
روان_ عمرها 17 شخصية حبوبة وتحب الوناسة بس انها كتومة يعني ما شاء الله السر ما يطلع ابد عكس اختها اروى بيضاء شعرها مايل للاشقر كلهم شعورهم جونان عيونها مايلة للازرق وجسمها حلو مرة بس انها مو طويلة ولا قصيرة يعني وسط .
اروى_ عمرها 15 متأثرة مرة بشخصيت اختها شذا يعني شبيهتها بس انها صريحة مرة وعربجية خ<<<<<<<لزوم العربجة بس ما شاء الله عيونها سود مرة يعني خوقاق مكحلة من دون شعرها قاصتة فوق كتوفها وصابغتة احمربالاصل لونة مايل للاشقر حلوة بس العربجية مخفية جمالها .
الاب اسمه عبد الله كان تاجر كبير بالمملكة وخارج المملكة الكل يعرفة علشان كيذا مو فاضي لبناتة الاب مو حلو مرة بس البنات حلوات طالعات الامهم وخالاتهم ما عادا شذا مي طالعة الاحد.
كانو البنات راجعين من المدرسة كانو عايشين بمدينة تبوك
شذا يا ربية يا بنات طفش صح
روان واروى بصوت واحد اف يا شذا انتي مزعجة
شذا الغلط مو عليكم على الي يبغا يسليكم اوف
أروى شكرا ما نبغا تسليتك خليها لنفسك
السواق طفش من الهواش وزاد السرعة علشان يوصلو البيت بسرعة وصلو البيت
شذا غريبة بابا عندنا { مع التذكير ام شذا وابو شذا مطلقين وهم عايشين عند اهل امهم }
نزلو البنات دخلو شافو الرجال متجمعين بالمجلس والحريم خالاتهم وعماتهم الكل بالصالة استغربو البنات وخافو انو في شي الانو في العادة مستحييل يتجمعو دخلو عند الحريم
شذا وروان واروى السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

الكل وعليكم السلام

أروى غريبة ليش متجمعين عندنا عزيمة وانا ما ادري <<<هاذي البنت ما تقدر تسكت تفشل ههه
خالتها دلال حبيباتي ادخلو جوا شذا تعالي ابغاك بموضوع البنات خضعو لكلام خالتهم ودخلو دلال خالت شذا سحبت شذا من يدها وراحت عند الباب الي يفصل بين الرجال والحريم ونادت على خالها صالح الي جاي من جدة قبل ساعة وجلسو شذا بالحوش على المرجيحة وجلسو معاها سكتو دقايق
شذا خير في شي شكلكم مو عجبني قولو اشفي والله محتارة تكلمو <<<يوة ما عندهاصبر
خالها صالح شذا انتي تأأمنين بقضاء الله وقدرة بس الله يخليكي خليكي قوية
شذا تقاطعة هاة مين الي مات بسرعة تكلمو يوسف وشهد وماما اشفيهم {شهد اختها بصف سادس ابتدائي يوسف اخوها بصف اول }
خالتها دلال شذا الله يخليكي اهدائي
شذا تاخذ نفس عميق وتحاول تهتأ ولا تبين خوفها لخالها وخالتها شذا طيب اشفي
خالها صالح شذا امك واختك شذا واخوك صار لهم حادث وماتو شذا لا تبكين ادعي لهم
شذا بحالة ذهول وبعد دقايق نزلت من عينها دمعة ما توقعت انها راح تنزلها الان شذا مستحيل توري احد دموعها مسحت دمعتها بسرعة ودخلت غرفتها وسكرت الغرفة توضأت وصلت ركعتين وجلست تدعي ربها وتبكي كثير طبعا الخبر وصل الخبر الاخواتها البنات انهارو بكاء والكل يحاول يهدأهم بعد مرور 5 شهورعلى الحادثة الاب جمع بناته في المطعم كان عازمهم على العشاء <<<< يا حظهم يا ليت ابونا يعزمنا
الاب كان اسمه عبد الله يا بنات انا ابغا اتزوج
اروى تزغرت صدق بابا مبروك تقولها وهي تصارخ
روان وهي معصبة اروى اجلسي فضحتينا
اروى حست على دمها وجلست
روان طيب بابا خايفين تكون زوجتك عمة شريرة وتبغا تااخذ فلوسك
عبد الله لا يا بنتي اوعدكم اذا سوت أي شي ورقة طلاقها عند بابها
اروى كفو يا بابا
شذا ههه اروى لا تخربين بابا اهجدي
اروى ههه طيب
شذا اوكي بابا والله الارقص بعرس لين اقول امين
عبد الله بس في شي
البنات بصوت واحد ايش
عبدالله راح نظطر نسكن بالرياض والعرس بعد اسبوع واحنا راح نسكن عند امها وابوها >>>>اف صواريخ ما عندة وقت
شذا واو وناسة بالرياض يا حظي انا اسعد واحد بالدنيا
روان طيب بابا لية نسكن عند امها وابوها واحنا مو مقصر علينا الله عندنا افلوس نقدر نشتري فيلا بالرياض وكمان في ارقى حي
اروى ايوة والله بابا روان صادقة
عبد الله لا ابوها وامها قالو هم بقصر وعايشين لوحدهم ويبغون احد يسلسهم
شذا يلعن ابو التسلية احنا مو فاضيين لهم بنفلها
عبد الله شذا عيب
اروى تهمس باذن شذا تستاهلين لو كنتي صكتي احسن لك ياغبية
شذا عصبت اسكتي مو محتاجة لنصايحك

روان لا حول هواش هواش هواش هواش متى تسكتوون اف لا حول

عبد الله طفش منهم طيب بنات جهزو نفسكم العرس بتكون حفلة صغيرة بفندق ال ...... واهلها راح يجوون بعد اربعت ايام يعني قبل العرس بيوم يا الله عندي شغل باي
البنات كملو عشاء وطلعو راحو الفيلا وحكو لخالاتهم وعزموهم بس ما احد رضاء يجي الا خالتهم دلال وبيلسان بعد تجهيزات وهواش مع اصحاب المحلات اشترو فساتين قبل يوم العرس جو الاهل وهم6 بنات و3 اولاد والعروس والجدان واهل الاولاد والبنات
شخصيات البنات الست
ديمة مصرقعة ومهبولة تجرب كل شي عادي فالتها وكانت مرة حلوة يعني ملاك مو بر بس طبعا بنات عبد الله احلى وهي بعدهم بالحلى عمرها 18
الجوري عربجية وفلة وتتحب الوناسة والرقص وهي كمان كانت حلوة واحلى ما فيها جسمها عمرها 18
لما حساسة وخيالية لدرجة غير طبيعية تاخذ كل شي بالدموع وحلوة ونعامة مرة وبيضاء ونحيفة عمرها 18
مشاعل حبوبة وعنيدة درجة اولى بس قلبها ابيض وهي كانت عمرها 18
ليان شخصية عصبية تحط راسها براس أي احد حتى لو عمرة 2وكمان حلوة عمرها 17
شجون شخصية مغرورة ومتغطرسة بس انها اذا شالت على احد شالت ما تسامح بسهولة حلوة بس لونها برونزي وشعرها طويل لين نص ظهرهاعمرها 15
شخصيات الاولاد الثلاثة
مشعل متفاهم وحبوب يحب اختة ديمة مرة عمره 19
تركي حنون لدرجة غير طبيعية ولة وقفات الرجال عمرة 19
سلطان عصبي ويمشي الي براسة عمرة 17
ديمة بنات يا الله باقي ساعتين على الحفلة
لما وجع استني اف ازعاج
ديمة عصبت وراحت المشغل مع مشعل
مشعل شافها معصبة وحاول ينرفزها ديمة بنات عبد الله حلوات شفتهم امس جونان الصراحة يعني لا تروحون العرس اخاف انهم يغطوا عليكم
ديمة وهي معصبة واصلة حدها مشعلوة اخرس يخسون ما باقي الا بنات عبد الله يسيرون احلى مني اصلا ما في جنوبية حلوة كلهم شينات يعني بشعات
مشعل وهو غارق في دوامة ضحك طيب طيب اوكي لا تاكليني انتي احلى بنت بالدينيا ويخسون الجنوب تسيريين احلى منهم
ديمة حست ان الر وح رجعت لها ما تحب احد يصير احلى منها اكيد احلى وحدة بدون ما تقولي
اخوها بنبرة استهزاء اية اية باين


التعليقات (9)
شذا بنت الرجال
شذا بنت الرجال
ديمة عصبت وراحت المشغل مع مشعل
مشعل شافها معصبة وحاول ينرفزها ديمة بنات عبد الله حلوات شفتهم امس جونان الصراحة يعني لا تروحون العرس اخاف انهم يغطوا عليكم
ديمة وهي معصبة واصلة حدها مشعلوة اخرس يخسون ما باقي الا بنات عبد الله يسيرون احلى مني اصلا ما في جنوبية حلوة كلهم شينات يعني بشعات
مشعل وهو غارق في دوامة ضحك طيب طيب اوكي لا تاكليني انتي احلى بنت بالدينيا ويخسون الجنوب تسيريين احلى منهم
ديمة حست ان الر وح رجعت لها ما تحب احد يصير احلى منها اكيد احلى وحدة بدون ما تقولي
اخوها بنبرة استهزاء اية اية باين
ديمة عصبت وسكتت دخلت المشغل وخلصت وخلصو البنات وراحو العرس
كانت ديما والبنات لابسيين مثل بعض فستان فوق الركبة ونص الظهر طالع والوون حق الفستان خيال شكلهم 6 بنات تؤام يعني جونان
دخلو القصر وجلسو جت خالة شذا دلال
دلال كانت مرةحلوة ملامحها اروبيا على فرنسية على امريكية هلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت حيا الله اهل الرياض وانا اقول اشفي تبوك منورة
الجوري هلا خالتي والله النور نور اهلها اش لونك
دلال تمام
لما خالتي وين البنات شذا وروان واروى
ديمة كانت متحمسة تشوفهم الي الكل يتكلم عن جمالهم أي صح غريبة ما جو
دلال لا جايين { وشافت البنات جاايين } ونادتهوم
وجو البنات شكلهم واو يعني ما شاء الله شذا لابسة فستان احمر حرير نص الفخذ وفي حزام تحت الصدر وفي وردة بيضا والكعب مو عالي لونة ابيض وسوت تسريحة بسيطة ما حطت مكياج بس كحل ومسكرة الانها حلوة من دون وروان فستان ابيض فوق الركبة وباين كل ظهرها وحاطة وردة سودة بشعرها اما اروى لابسة لبس بنفسجي نازلة منة السلاسل بكل مكان وشعرها سويتة عربجي كيوت وستايل طالع اشكالهم مرة حلوة
ديمة بقهر اها حاذولا بنات عبد الله اخيرا شفتهم
شذا هلا والله وغلا انتي اكيد ديمة والله انك ما شاء الله حلوة صدق ما غلطو تجنينين يا بنت انتبهي ذحين الخطاب عليكي مثل النمل اكرشيهم اوكي
ديمة عجبتها شذا وقالت في نفسها ما شاء الله جمال ودلال ومال واخلاق هلا والله احم احم رجاء لا تحرجيني بس عندي مشكلة
اروى سمعت كلمة مشكلة لبية قولي من هاذا الي مضايقك اتوطى ببطنة
الجوري اروى وانا معك والله انك تعجبيني
روان اكيد تعجبك وهي اختي
الكل ههه
لما اتفضلو اجلسو يعني لازم عزيمة
شذا أي والله لازم عزيمة
شجون اقول اجلسي الاتوطى ببطنك >>>>>.تمون الاخت خ
مشاعل يا الله بلا دلع
روان وهي تجلس طيب جلسنا لا تاكلينا
وشذا طيب جلسنا اعوذ بالله
اروى سوري ما راح اجلس باروح ازقح بالقصر اشوف البنات مين تخاويني
شجون انا بعد ابي ازقح يا الله مشينا
ليان ازقح ازقح وش ذا يا الله طسو
شجون تمد السانها انقلعي
ديمة يا الله بلا هرج ومرج روحو ازقحو وارجعو
شذا ديمة
ديمة لبية
شذا لبا قلبك
الكل ههه
شذا وديمة بصوت واحد اشفي
مشاعل ولا شي بس الي يسمعكم يقول يعرفون بعض من 20 سنة
ديمة اية نعرف بعض بس العلاقة سرية
شذا ههه طيب ديمة متى راح ترجعو الرياض
ديمة بكرة ان شاء الله الساعة 11 الصباح
روان بفرح صدق حتا احنا رحلتنا الساعة 11 الصبح
لما واوا وناسة يعني معانا
مشاعل منورة الرياض بوجودكم يا الغاليين
اروى وشجون رجعو
ليان غريبة اش جابكم
اروى اف هاذي طردة
شجون شكرا طردة محترمة
ليان وهي تضحك لا وربي حياكم
اروى اية اية صدقنا
شجون اقول بادخل معاكم بالسالفة ما لو داعي مقدمات
لما لية اشفي خير في شي
شجون ايوة حاجة خطيرة مرة
شذا يا الله بلا دلع اشفي
اروى تصطنع الحزن نبي نرقص
ديمة وجع انتي وياها كل هالمقدمات علشان تبغون ترقصون
شجون وجع يوجعك ما احد طلب منك تجيين ترقصين حنا نكلم البنات
البنات
شذا انا ابغا اغنية القوس قوسك
ديمة اوكي
وبعد رقص وهبال رجعو البنات البيت والشلة الي جايين من الرياض رجعو للفندق
مشعل هاة بشرو كيف بنات عبد الله
تركي ايوة حلوات مو حلوات
سلطان مخطوبات مو مخطوبات

شذا بنت الرجال
شذا بنت الرجال
ام مشعل استحو على وجهكم يا اولاد والله الاقطع لسانكم عيب
سلطان يا خالتي ما قلنا شي غلط نبي نخطبهم بس قبل نبي نعرف كيف شكلهم ويعني انتي اخبر بهالحاجات
ديمة يلعن ابو التصريفة يا ناس
شجون لالا مو تصريفة قولي يلعن ابو الكذب يا ناس
الكل ههه
ام مشعل عن اذنكم باروح انام
مشعل نط قبال امة يبوس راسها ويدها اسفة يمة وقسم بايات الله كنتت امزح
ام مشعل وعلاماتت الاستفهام تملأ وجهها ليش اشفيك اش سويت سويت شي غلط ؟
الكل ههه ههه
مشعل لا ولا شي يمة تصبحين على الف الف خير
ام مشعل تصبح على خير وراحت تنام
تركي ههه من حظك ان امك تنسى بسرعة مو مثل امي تجلس سنة لين ترضى
مشعل اقول اذكر الله اخاف بكرة ما تسامحيني ابد اذكر الله
تركي ما شاء الله خلاص قلت ما شاء الله تف تف تف الهم لا حسد
مشعل ايوة كذا يا شاطر بطل ما شاء الله
تركي شكرا يا استاذ
سلطان اف سواليفكم سامجة مثلكم والله وع بنات كملو كيف البنات
ديمة والله انا عني ما اقول الا اسم الله عليهم وانا الصراحة سويت صداقة ما اختهم شذا تجنن
مشعل اوف في تطورات
ديمة ليش اشفي ؟
مشعل مو هاذا الكلام الي سمعتة بالسيارة
ديمة ههه اعتبرني ما قلت شي
سلطان بس شذا حلوة واخواتها
مشاعل لالا عاديات وتغمز للبنات
ليان ايوة والله شينات مو حلوات مرة
ديمة صادقة مو حلوات
مشعل مو توك تقولي شذا حلوة
ديمة تحاول تصرفها لالا مو شذا بنت عبد الله شذا وحدة ثانية
مشعل بعدم تصديق اها طيب كملو
شجون يعني ما فيهم حلى وع
تركي يحاول يقهرهم لالا حلوات انتو الي مو حلوات اش جاب القمر للنجوم فديتهم بص وه يا قلبي
سلطان اشوية اشوية على قلبك بكرة نشوفهم ونحكم عليهم ما عليك من كلام البنات
والكل نام اما في بيت بطلاتنا
شذا واو والله حبوبات حبيتهم الصراحة
اروى صادقة خصيصن شجون روعة الصراحة
روان اكيد راح تقولين روعة وهي كل اشوية تزقح معاكي
شذا اقول لا يكثر الهرج والمرج يا الله نوم
روان حاضر أي اوامر ثانية
شذا طسي
في تمام الساعة 10 والنصف بطلاتنا يودعون اهل امهم وبعد ما خلصوا تجمعو الكل في المطار الساعة 10 الا ربع كانت شذا حاطة الثمة وطالعة عيونها تذبح ومع جسمها والعباية المخصرة جونان وروان نفس شذا واروى نفسهم بس ما تتغطى بس لافة الطرحة عليها
سلطان الله يقطع ابليسهم حلوات
تركي والله حلوات البنات كانو غيرانات منهم والله انهم يخققو
مشعل ههه شنو قالو البنات شينات والله انهم هم الشينات عندهم
الاولاد ههه
ديمة تسولف مع شذا واروى تزقح بالمطار مع شجون وروان تسولف مع البنات نادو رحلت البنات وركبو الطيارة وبعد 2 ونص ساعة وصلو الرياض
شذا يا حبي لتس يا الرياض والله مشتاقة لتس حييل
سلطان ههه ابشرك راح تتطفشين منها من كثر ما تجلسين
اروى يا الله متى يجي الليل
لما ليش اشفي باليل
اروى علشان نزقح انا وشجون
سلطان وانا بعد ابغا ازقح معاكم
اروى افكر اذا تروح ولا لا
سلطان والله الاروح مو على كيفك
اروى طنشت ومشت وسلطان انقهر من حركتها وحطها براسة قال والله لتندمين
شذا ياله بتطولون واقفين
مشعل يا الله مشينا طال عمرك أي اوامر ثانية
شذا لا بس يا الله
تركي يهمس لليان والله مغرورات
ليان لا والله حرام عليك ليسا ما عرفتهم
مشاعل شوشو يا الله مشينا
ومشو اخيرا ووصلو بيت الجد خالد والجدة مريم كان عبارة عن قصر وفلل حولهم حدود 7 فلل والقصر بالوسط القصر للجد خالد والي حوليهم الابناء خالد وزوجاتهم دخلو كان بانتظارهم محمد17 سنة فيصل18سنة رائد18سنة نواف15سنة طلال15سنة خالد17سنة وخالد جدهم وجدتهم مريم رحبو فيهم ودخلو الشباب راحو المجلس والحريم راحو الصالة جلسو يسولفون ديمة اخذتنا وورتنا غرفنا نمنا صحيت شذا الساعة 6 المغرب اخذتلا شور سريع لبست برمودا اسود وبلوزة حمراء ولبست عبايتها والطرحة الانو شذا ما تتغطى بس بعض الاحيان في تبوك اما اذا جت الرياض او غيرها تفسخ اللثمة نزلت ما لقت احد بالصاحة طلعت الحديقة لقت اخواتها والشباب والبنات متجمعين
(( اش راح يصير يا ترى وكيف راح تصير حيات البنات انتظروني ببارت شيق ومليئ بالمغامرات ))

شذا بنت الرجال
شذا بنت الرجال
وهاذي التكملة لعيونكم بس
شذا السلام عليكم
الكل عليكم السلام
روان كان نمتي كمان اف انتي بس نوم نوم
اروى اوخس يا روان يا النشيطة
روان اكيد نشيطة
شذا لا انا متيرعة للنشاط لك
ديمة يا بنوتات خلاص بطلو هواش
اروى حاضر أي اوامر ثانية
ديمة سلامتك
اروى الله مير يسلمج يا الغلا
طلال اقول اسكتو ايوة شذا تفضلي
شذا جلست
شذا تكلم لما بأذنها بأطلع بعد ساعة افر تجين معاي
لما تصارخ اكيد
شذا وجع يا حمارة انا بجنبك اذا ما دريتي
شجون بنات اش رايكم نطلع بعد ساعة نفر الرياض
شذا ولما ههه
رائد خير اشفي ليش تضحكون
شذا سلامتك
فيصل اش رايكم احنا نوديكم
الجوري لا والله مشكور ما تقصر بنروح بسيارتين
محمد حتى لو عشر سيارات حنا نسوق
ليان تصرفهم لا مشكورين بنروح اماكن خاصة
محمد طردة محترمة
ليان يا عيني على الي دايم يفهموني
تركي شذا
شذا هلا
تركي ممكن طلب بس طلبتك ما ترديني
شذا اذا كنت اقدر علية ما اردك وانا بنت ابوي
روان كفو <<<<<داخلة عرض بالسالفة
تركي والله والنعم ابي اعزمك على العشاء انتي والبنات اطلبي البنات يرحون معانا
ديمة والله كنا نبغا بس مشغولين
شذا مو على كيفك يا الله بنات اركبو السيارة
ديمة شذا بليز اليوم ابغا افلها
فيصل افا ولالله يا الغالية ما هقيتها منك انا والله لاخليك تفلينها
ديمة بصوت مقارب للهمس ما تقصر
اروى تهمس باذن ديمة يا عيني على الي يستحون تراة ولد عمك مو خطيبك
ديمة اروة انقلعي من وجهي
اروى ههه طيب
فيصل لو سمحتي يا اروى لا تقربي من الغالين
ديمة استغربت اهتمامة المفاجئ
شذا فيصل
فيصل هلا
شذا انت خاطب
فيصل باستغراب لا ليش
شذا لا بس اسأ ل
نواف وجع بتتأخرون يا الله اركبو السيارة بنات اخر زمن
شجون اوخس بنات اخر زمن من أي قاموس حافظها
ليان ههه من قاموس جدي
ركبو البنات السيارة ووصلو للمطعم دخلو قسم العائلات الكل استغربهم بنات وشباب جلسو على طاولة كبيرة
مشعل يا الله اطلبو بس لا تكثرو الميزانية خربانة
محمد أي والله صادق قللوا علشان تحافظو على الرشاقة
طلال ههه ليش عازمنا اذا الميزانية خربانة
مشعل ههه مجبور
طلال افا اطلبو انا الي بأدفع
خالد لا قسم انا الي بأدفع
اروى اص هدوء بعدين تهاوشو بعد ما تشبعوا
طلبو البنات نص المطعم خ والاولاد النص الثاني
بعد ما شبعوا وخلصو اكل تهاوشو مين يدفع الفاتورة
شذا عن اذنكم باروح الحمام
راحت شذا وحاسبت وقالت للبنقالي لا يقول الاحد اذا احد سأل قولة فاعل خير
سلطان الفاتورة
البنقالي خلاص فاتورة في يدفع
سلطان ايش مين وناظر البنات بظرة حقد
بس وجيهم كانت مررة بريئة
رائد مين الي دفع الفاتورة
البنات بصوت واحد ما ندري
رائد وانتو يا شباب ما دفعتو
حلفو انهم ما دفعو
تركي بعد محاولات انفرادية مع البنقالي علشان يقولة رجع للطاولة
شذا ها تركي مين دفع
تركي ناظر لشذا نظرة خلاها تضحك ازعجت الي بالمطعم
نواف يا خايسة انتي الي دفعتي والله ما عاد نجيبك نخليك بالبيت
شذا ما احد طلبك تاخذني
خالد ت ليش يا شذا والله ما هقيتها منك
شذا خلاص دفعت وانتهيت طلعنا
مشعل اوكي بس والله زعلانين منك
شذا تهمس للجوري شوفي اش قالو قالو زعلانين يزعلون ويطقون روسهم بالجدار
الجوري ههه اذا انتي بنت عبدالله سمعيهم الكلام مو تقوليلي
شذا ههه كان ودي بس اخاف ما رجوعنا
محمد هاة هاة هاة هاة وش قلتو عيدو
شذا ما في شي
رجعو البيت الساعة 1 وجلسو يسولفو بالخيمة الي بانينها لتجمعانهم وبعد ما خلصو نامو
بعد مرور اسبوع
شذا بنات يا الله مشينا
شجون يا الله يا الله دحين
كانت شذا ملثمة وعيونها خقاق ةتذبح وكذالك البنات لكن شذا وروران واروى احلى عيون كانت الساعة 9 اليل اخذو الهم وقالو للسواق يوديهم التحلية راحوا وكانت سيارات الاولاد حولينهم مثل النمل وقفو عند كوفي علشان يطلبو نزلت شجون
شجون هاي
الفلبيني هاي
بعد الترجمة من الانجليزية الى العربية
شجون واحد قهوة تركية و
الفلبيني لا اتكلم الانجليزية
شجون لا حول وش هاذي الشغلة الي طلعت
قرب منها واحد من الشباب وقال لو سمحتي روحي اطلبي من مكان تعرفي تطلبين منة
والشباب ضحكو شذا انقهرت ونزلت وراحت عند شجون والولد وقالت خير اخوي بغيت شي اظن مالك شي عندنا
الولد طيب لا تتشطرون مرة ثانية وتجون تطلبو من الفرنسيين
شجون انقهرت ورجعت السيارة والشباب ما زالو يضحكون عليهم شذا ناظرتو بكل كبرياء وغطرسة وراحت عند الفلبيني وقال
بعد الترجمة من الفرنسي الى العربي
شذا هاي
البائع هاي
شذا 5 كابتشينوتركي
البائع حاضر خلال خمس دقائق وهوا جاهز
شذا طالعت الولد تبغا اطلبلك اذا ما تعرف فرنسي عادي اطلبلك
الولد لا مشكورة وراح عند خويانة
الولد والله البدوية تعرف فرنسي كنت بأطلبلهم
صديقة ههه والله تفشلت على خير فايدة
الولد والله الوريها ام لسان
صديقة الثاني بنظرة خبث تبغانا ننتقم
الولد ياليت
شذا والله يا شجون اخذت حقك منة
اروى والله كفو لو اني بدالك خليتة يطلبلي واخذت الكوب وكبيتة علية
البنات ههه
بعد يومين كانو بالعليا يتمشون بالسيارة نزلت ديمة وشجون والجوري ومشاعل وراوان راوحوا مكان ما فية ناس كثير وفجأة لقوا عيونهم مسكرة وفمهم مسكر وبعد ساعة لقو نفسهم بمكان مثل الصالة كانو خايفين
مشهور وعبد الالة وعزام دخلو
مشهور كان مرة حلو الصراحة يخقق كل البنات علية مثل النمل مررة حلو
عبد االلة كان مرة مملوح وحلو وهو بالدرجة الثانية بعد مشهور
عزام حلو وهو بالدرجة الثالة
الجوري وعيونها مليان دموع مين انتو واش تبغو وليش احنا هنا وايش سوينا
عزام ول ول ول ول كل هاذي اسئلة
ديمة ولك وجة تتمسخر
عبد الله طيب اسمعونا واحكمو
شجون ولا نزلت دمعة قامت من على الارض وجلست على الكنبة وحطت رجل على رجل سمعني انا شنو
عزام والله حنا نبيكم تجيبولنا ام لسان نادبها وننتركم
ديمة تصارخ نعم نعم نعم نعم خير اش تبغا
مشهور واخيرا تكلم ترا عطيناكم وجة بازيادة
الجوري لبا قلبك
مشهور باستغراب ايش
البنات ههه
مشهور اشفي
مشاعل تصدق تونا انبهنا لك ما شاء الله وش ذا الحلا
روان اذكري الله لا يجي الولد شي
عبد الالة وعزام ههه احلى يا مشهور غطيت علينا
مشهور ههه
ديمة بغرور خير بنات اش فيكم انسجنتوا والله انكم ما لمكم داعي مخطوفات ويتغزلو بالولد
شجون انتي عمياء
ديمة انا
شجون اية انتي تشوفين ذا الحلا وكمان لك وجة تتكلمي احمدي ربك خطفك واحد مزيون ولا كمان مدلعك
الكل هههد
ديمة العقل نعمة
روان والبصر نعمة
عزام الله يرج البليسكم
ديمة اكتفت بالسكوت
الجوري اقول يا حلو ما عرفتنا على نفسك انت واخويانك
مشهور ههه معكم مشهور ال............
البنات فتحو فمهم حتى ريما
عبد الالة ههه اشفيكم
روان وانتو الاثنين منو
عزام معك عزام ال...
عبد الالة معك عبد الالة ال...
شجون والنعم سبعت انعام
عزام الاخت نجدية
شجون اية
عزام وانا اقول الجمال من وين
مشهور اقول ما ودكم تفسخون لثماتكم
مشاعل ههه كان ودنا بس نخاف تحسدونا

شذا بنت الرجال
شذا بنت الرجال
الاولاد ههه
مشهور لا واله شوفي عيني باردة
عزام ههه باين
عبد الالة اقول تف تف تف ماشاء الله
فتحو الاثم كلهم ما عدا ديمة والاولاد خقو على جمالهم
مشهور والاخت ديمة ما تبغين تفسخين لثمتك
ديمة بنبرة مخنوقة لا
مشهورحس انها خايفة وقال وبغلات امي الي بقبرها الي احترق قلبي عليها اني ما اسوي لك شي والله بس باعلم ام لسان الادب
روان بصراخ مشهور
مشهور خير
روان ترى ام لسان اختي
مشهور وعزام وعبد الالة مصدومين اختك
روان اية ليش مستغربين
عزام لا بس ما تشبهك ابد
روان مين احلى
عبد الالة اش جاب القمر عن الشمس
روان خ ترى شذا الوحيدة الي ما تشبهنا اسم الله عليها احلى وحدة بالعايلة وبعدها انا واروى
شجون اوخس يا الثقة
دق جوال روان
مشهور مين
روان ام لسان
مشهورقالها خطتة علشان شذا تجي
روان تدعي البكاء
شذا وينك واشفيك
روان شذا الحقيني الحقيني
شذا طاح قلبها اشفيكي روان تكلمي بدون مقدمات
روان حكت لها انهم انخطفو مع اشوية تحريفات وقالت لها الموقع لكن لو تجيب أي احد معاها راح يذبحوها
شذا طارت طيران وقالت للسواق يوديها المزرعة الي روان قالتها وقالت لة يروح ولا يعلم احد دقت باب المزرعة طلع الخادم ودخلها ولقت الصدمة لقت
عبد الالة يا حيا الله ام لسان
شذا مصدومة .................
عبد الله اشفيك يا حلوة انا حلفت اني اربيك مو انا الي وحدة مثلك تطول السانها علي
شذا اخيرا بعد ما استجمعت قوها والله الصراحة منت برجال
عبد الاله رجال غصب عليك
شذا بسخرية لو انك رجال ما كان طلعت قوتك على البنات اظن الدين بيني وبينك مو للبنات بعدين تعال انا اش سويت انت تكلمت على صديقتي وانا رديتها لك
عبد الاله عصب اتوقع انها تنهار انها تترجاه يطلعهم جاء وقف قدامها قال شكلك ما تعرفين انتي تتكلمين مع مين
شذا ببرود ولا ابغا اعرف
عبد الاله اداها كف طاحت بعد على الارض مشهور وعزام جوو ركض واخذوة وودوة بعيد
شذا تكلم نفسها من الصدمة انا شذا انا الي بابا ولا عمرة مد يدة علي يجي هاذا الحقير يمد يدة علي انا اورية وانا بنت عبد الله
مشهور جاء وشذا على الارض ليسا ما تحركت وهيا حاطة يدة علة خدها مكان الضربة قال ما عليش اختي هو معصب اعذرية
شذا والشرار يطلع من عيونها قامت ووقفت قدام مشهور اسمعى يا اخ والله مو ذنبي انو معصب ولا زفت انا اش دخلني انا ابي اكلمة ههه والله ما عرف يتعامل مع منو
مشهور عصب من اسلوبها اقول هاذا هو كلامي رضيتي ما رضيتي دقي راسك بالجدار وراح
شذا دخلت عند البنات لقتهم يضحون ويسولفون ما عدا ديمة جالسة وتبغا تبكي انصدمت
عبد الالة يا حيا الله ام لسان
شذا ......................
مشهور اشفيكي بلعتي لسانك
شذا .............................
عزام يا بنت الحلال نكلمك
شذا ..........................
روان وشجون بصوت واحد شذا شذا
شذا ..........................
الجوري يا حلو انتي عطينا وجة
مشاعل ممكن رقمك
الكل ما عدا شذا وديمة ههه
شذا اخيرا تكلمك وهي تناظر البنات باستحقار وقسم بأيات الله انكم سخيفات والله مقطعة نفسي علشانكم انا انا انا الغلطانة اني خفت عليكم وجيب برجولي والله ورب الكعبة يا روان لو عاد تكلميني او تحسبيني اختك ياويلك ويا بنات كلمة شذا انسوها انسوها انتو ..... الصراحة مدري اش اقول وديمة تبكي بالزاوية ولا احد قام شافها والله وتضحكو ما هاذولا وتأشر على الاولاد يا حسافة يا حسافة والله ان الدنيا دوارة وراحت عند ديمة وعيونها مليان دموع اخذتها وقبل ما تطلع من الباب لا تخافون ما راح اعلم احد بالي شفتة واصلا ما اتشرف ومتى ما خلصتو سوالف ارجعو البيت ولا تعتبروني جيت ولا حتى اني قدامك حتى سلام ما عاد ابية منكم وناظرتهم نظرة مررة قوية وطلعت وتركتهم مصدومين
روان شجون
شجون خير
روان انهارت بكا والكل يهديها والاولاد حسوا انهم مرة غلطو غلطة قوية غلطة حياتهم وطبعا الكل رجع البيت شذا وديمة تسكرو بالغرفة والبنات كل وحدة تبكي على افراشها والبنات الباقي مستغربات تصرفهم
شذا والله الاخليهم يندمون على حركتهم الباقية
ديمة باقية يقوة مالت عليهم
شذا والله انقهرت وبعد سوالف نامو شذا وديمة
في اليوم الثاني في تمام الساعة 9 مساء كانو الاولاد والبنات والجدة والجد والخالان و3 من اصدقاء تركي موجودين بالخيمة
تركي وينها اختي المصنونة
مشعل أي والله وينها زين البنات
عبد الله ابو شذا اروى نادي شذاوي ودودو
روان اوخس يا ابابا تدلعهم واحنا بناتك الصغيونات ما عمرك دلعتنا
تركي والله هاذي شذاوي ما حقها تتدلع
اروى والله يا تركي تزوج شذا وريحنا
تركي كان ودي بس عمرك شفتي احد يتزوج اختة
اروى بس هيا مو اختك
تركي عصب غصب عليكي اختي ما لك شغل
دخلت شذا وديمة كانوا مصدومات حتى ما ردو السلام جلسو على طوالي
مشهور وهو حابس ضحكتة وعليكم السلام
شذا عصبت من تصرفة ما سلمت عليك علشان ترد علي
عبد الله شذا
تركي تعرفون بعض
شذا ايوة مرة مرة كانو في شباب يتحرشون فينا وهم ما قصروا دافعو عنا
مشهور وعبد الالة وعزام استغربوا بس سكتوا
مشعل شذا مين الي اصابعة طبعت بخدك
شذا وهي متلعثمة هاة ولا شي وحست خدة كان مرة يوجعها
وعبد الالة حزن عليها لما شاف الكف
عبد الله وهو معصب شذا مين الي ضربك قولي ولا والله لا تشوفين شي مو بصالحك
شذا وهي تنقط منها البرائة بابا بأقولك بس ما تاخذ فكرة شينة عني
عبد الالة وعزام ومشهور مسكوا قولبهم
عبد الله وهو معصب طيب خلصينا
شذا بمرح هاذا الكف ياطويل العمر امس الصبح تهاوشت مع وحدة من البنات وادتني كف بس لا تخاف لعنت ابو سابع جدها تعرف بنتك عربجية
عبد الله ههه اله يرجك من بنت
عبد الالة والله اكيد البنت الحين تبغا تقابلك علشان تعتذر لك يمكن هيا ما تقدرتمسك اعصابها ويمكن من النوع الي يعصب بسرعة بس صدقيني انها تدور لك علشان تعتذر لك
شذا خزتة خزة وقالت ما ابي منها اعتذارات مشكورة يكفي الي جاء منها
عبد الالة حزنة كلام شذا وفضل يسكت
ابو رائد يا رائد
رائد سم طال عمرك
ابورائد سم الله الله عدوكم بس بغيت اشاورك
رائد وشو
ابو رائد وش رايك نروح الشالية انا وانت بس
الاولاد بصوت واحد قول قسم
ابو رائد ورائد ههه
ابو رائد خلاص بكرة مشينا على بركة الله
شذا قول قسم
ابو رائد ههه وانتو بعد يا البنات تجهزوا
الجوري ايوة الحمد لله تذكرتنا ولا سار شي ما يعجبك يا بو رائد
ابو رائد ههه افا وانا اقدر انساكم
لما ايوة هاذا خالي ولا بلاش
ضاري ههه والله يا بو رائد اشوف انك موب تمام
ابو رائد ليش
ضاري جالس تتغشمر مع البنات علشان يسيروا فريقك هاة تسرقهم مني اوريك وانا اخوتس
الكل ههه
روان افا عليك يا خالي ضرضوري انا معك حتى الموت
ضاري احم احم هاذولا المخلصين ولا بلاش
شذا وافا عليج يا الغلا يا احلى ضرضوري بالعالم انت اخو واب وخال وعم وجد وغالي وصديق كيف ما اكون معج للابد
ضاري والله انتي الغالية يا شذا
شذا ادري
الكل ههه
اروى اوخس يا الثقة
عبد الالة لازم تكون واثقة من نفسها وش ناقصاها <<<< يحاول يرجع الوضع عادي
شذا شكرا هاذا الكلام الي يثلج الصدر
مشاعل بدلع شذا خذي كلمي وحدة على الجوال تبغاكي ضروري
شذا بعربجية منو وانا اختس
مشاعل بدلع مدري
شذا كلمت قالت بنبره مررة عربجية كأنها سكرانة الو
........... هلا وغلا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
شذا هلا بك زود من معي وانا اختس
........... وحدة تحبك وتعشقك
شذا ههه كثير الي يحبوني ايت وحدة
....... اة يا قلبي احبك
شذا بدت تعصب يا اختي تقولين اسمك ولا اسكر على وجهك من زينك والله اش قال قال احبك
........ ههه هدي يا حللو معج انفال
شذا تغيرت ملامح وجهها هلا وغلا ارحبو يا حبي لج والله وحشتيني يا نور عيني ويا قلبي ويا هلي ويا ناسي ويا كل دنيتي
انفال ههه شذا لا تكثرين صديقاتي ما عودوني على ذا الكلام العسل المهم مشغولة
شذا حتى لو كنت مشغولة اترك الناس ولا اشتغل عنك يا الغلا
انفال مال تحسين اننا قلبنا رومنسية
شذا اقول وش عندك يا الخبلة عطيتك وجة بزيادة اختصري اش تبغين
انفال يا غبية بكرة الساعة 6 بالمغرب عزمتج على كافي بالراشد
شذا ان شاء الله الشاعة شتة
انفال اشناك
شذا بلا هرج ومرج باي وسكرت على وجهها
عبد الله يا بنتي منهو هاذي
شذا تبغا تقهر البنات حبيبتي وروحي وكل احساسي
عبد الله اوخس منو شذا تحب والله عجيب
شذا افا انا مو بس احب انا اعشق
روان صج منهو
شذا وش دخل اب....... وحطت يدها على فهمها
عبدالله ايش ايش ايش
شذا اسحب كلامي يا الغالي
جلسوا يسولفون البنات والشباب والكبار راحوا ينامون ما عدا شذا تسولف مع خالتها دلال بالمسن ومدخلة معاها خالتها بيلسان كان كلامهم حش بالناس ما بقوا احد ما تكلموا عنة
تركي خيتو
( اش تتوقعوا يصير اذا شفت تفاعل نزلت بارت مررة طويل )

شذا بنت الرجال
شذا بنت الرجال
ما في تفاعل بس لعيونكم كل شي يهون وهاذي التكملة
تركي خيتو
شذا خير
تركي الخير بوجهك يا وجة الخير
شذا امر تدلل لبية شبية امرك بين يديك
تركي ههه لازم الواحد يمدحك علشان تردي
شذا ههه لا زم طالعة لخاتي دلال
ضاري سمع طاريها وقلبة يدق مثل الطبول دق موب صاحي
ضاري بدون ما يحس لبا قلبها
الكل ههه
اروى تصفر ياهوة
الجوري مين قدك يا دلالوة ضرضوري يحبك اه يا قلبي
شذا اقول ضاري صج تحبها
ضاري اه يا قلبي خلاص ظهر الحق اموت بالارض الي تمشي فيها
شذا اوة في تطورات احلى احلى من متى ذا الكلام
ليان هي تدري انك تحبها
ضاري تنهد بقوة لا
شذا سلامتك من الاهات جعلى فيني ولا فيك يا الغلا
شذا قفلت الابتوب وقالت لضاري ضاري تتحداني اخليها تحبك بجنون
طلال انتي مجنونة كيف انتي ووجهك
شذا ما عليك منهم قولي اية ولا لا
ضاري تشجع لفكرة شذا وقال اوكي بصراخ
مشهور اشوية اشوية لا تموت
الكل ههه
روان يا زوج خالتي بكرة تروح معانا الشالية
الكل ههه
شذا ليسا بدري على الزواج
ضاري لا موب بدري بس خليها تحبني بكرة راح اتزوجها
تركي لهاالدرجة تحبها
ضاري مجنونها
شذا ضرضوري ممكن شوأل
ضاري هلا يا بنت اخت زوجتي المصونة
شذا خ كيف تحبها وانت ما تعرفها كويس
ضاري خ مدري حبيتها
دق جوال اروى ذكرنا القط جانل ينط
شذا سحبت الجوال من اروى وادتة ضاري وقالت قول لها ان الجوال معك واروى قالت لك ترد علشانها مشغولة
ضاري ت الو
دلال الو اروى وينك ساعة تردين اف خوفتيني عليكي
ضاري لا تخافين على اروى قطو بسبعت ارواح
دلال منو ضاري
ضاري بنفسة ( لبا قلبك أي ضاري يا حياتي ) اية هلا بك
دلال هلا بك زود غريبة اروى اشفيها
ضاري ( يا عمري انا خايفة على اروى ) لا اروى تمام عطتني جوالها وقالت ارد الانها مشغولة
والبنات والاولاد يضحكون بس بصوت مو مسموع انتبهلهم ضاري وقام عنهم وراح بعييد
شجون اه يا عيني يا عيني على الحب
طلال اوف لخر ما اتوقعت ان ضاري يحب
شذا يا حظ خالتي عندها من يموت فيها
الكل ههه
تركي وانتي تبغين من يموت فيكي
شذا اوةةةةة عندي من يموت فيني بعت الدنيا وش ابغى وانا عندي من يموت فيني
مشعل ومنهو تعيس الحظ
شذا بعينك تعيس الحظ
انفال دخلت جري مثل الصاروخ انفال بنت عمرها 13 سنة بس عقلها اوف مررة كبير تحب شذا موت وشذا تحبها موت الانها تذكرها فيها وهي صغيرة كانت مررة جونان ماشاء الله عليها
انفال شذا ا
شذا وجع
انفال توجعك
شذا تعالي يا دبة
انفال حرام عليكي والله نحيفة وهاذا الاسبوع نزلت 3 كيلو من المسبح
الكل ههه
عبد الالة تعالي يا النحيفة
انفال يوة يوة يوة عزاموة ومشهورة وعبودي عندنا يا حيا الله من جانا
شذا بتبطين ولا تجين
انفال ههه جاية
ديمة حبيبتي انفال توقعي بكرة وين بنروح
انفال وين
شذا اص لا احد يقولها
انفال انتي شب ولا كلمة
شذا يا مشا الله يا انفالوة مراهقة ما نقدر نقول شي
مشاعل ايوة المراهقة المبكرة
انفال ايوة مراهقة عادي والزمن داهي خ
وجلسوا يسولفوا الى الساعة تقريبا 3 الفجر وكل واحد راح ينام ما عدا عزام مشهور وعبد الالة راحو البيت وعدا اليوم على خير اليوم الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحا >>>لغة عربية
الكل قام وتجهز ما عدا شجون وروان نايمات يصحوا فيهم وهم مو راضين يقوموا
توزعوا الى ثلاث سيارات الجمس الكبيير مرة للشباب والبنات والجمس الثاني الابائهم والجدان وجمس الثالث للخدم والاغراض البنات لبسوا العبايات وروان وشجون قاموا غصب حتى الشيلة ما لبسوها بس العباية وعيونهم فيها نوم شكلهم مرة يضحك الصراحة محمد وخالدونواف ما راحو جلسو بالرياض الان العيلة بتروح الشالية الي بالشرقية
في جمس الصبايا والشباب
رائد وفيصل الي لقاء احبابة نسا اصحباة يا دنيا يا غرابة يا دنيا غرابة
طلال الله يرحم والديكم نقطونا بسكاتكم من زين اصواتكم
رائد ما طلبنا رايك يا حلوت الي ورى اش رايكم بصوتنا الشجي انا وصديقي الغالي فيصل
مشاعل الي كانت تحب رائد بس تكابر جنان الصراحة اصواتكم حلوة
روان الي ليسا معصبة علشانهم صحوها مالت عليكم انتوا واصواتكم وع
ليان يلعن ابو التحطيم يا ناس
فيصل لا عادي احنا ما نتحطم
مشهور ههه خلي معنوياتك عالية
لما مشهور ما عندج خوات
مشهور لا انا دلوع العيلة
الجوري باين
شذا خلونا نلعب طفش والله طفش
تركي شو بدك خيتو نلعب
شذا ابتسمت بخبث نلعب لعبة جاوب بالصراحة
الكل ايش هاذي اللعبة
شذا شوفوا الي يجي علية رقم 20 نسألة أي سؤال اوكي اتفقنا وهو يجاوب بالصراحة
الكل اوكي
عدوا من واحد الى 20 وجى على اروى
ديمة في شخص بحياتك تحبية
اروى ببرود لا مافي وان شاء الله ما يكون في
الجوري اش يعنيلك الحب
اروى وجع راس وعذاب
لما مين اكثر واحد تحبية من الشباب الي بالسيارة
اروى الصراحة احب سلطان الانة الوحيد الي يوم اقولة طلعني السوق يطلعني
سلطان ههه اه يا المصلحة
اروى لزوم المصلحة خ
مشاعل اش اكثر موقف محرج مريت فية بحياتك
اروى ام قبل سنة كنت بالسوق وشفت واحد يشبة بابا قلت لة يا بابي ابغا اروح البت طفشت وجلست اصارخ علية وهو لاف ظهرة بالاخير لف علي وقال معليش اختي تكلميني
الكل ههه
مشعل الله يرج ابليسك
شذا يا الله اوكي نعيد وجت على عبد الالة
شذا في وحدة بحياتك تحبها
عبد الالة شوفي انا ما اقتنع بالحب بس في وحدة الصراحة سرت مجنونها وعشيقها بس هي ما تدري
تركي يا قليل الحيا تحب وانا اخر من يعلم
عبد الالة يهمس باذن تركي اقول انت اسكت وخلك مع لما
تركي بصوت عالي لبا قلبها يا ناس احبها
عبد الالة الله يجمعكم علة خير وبعد اربع ساعات من الضحك والسوالف وصلوا الشالية
( اش راح يصير وهل تركي بيعترف للما انو يحبها وهل ديمة تقول لشذا انو ......... يحبها انتظروني )

شهد الكون 111
شهد الكون 111
واو
الروايه روعه
كمليها ابانتظاارك ا ا ا

ريماس&
ريماس&
ننتظرك ياعسل حاسه انك مبدعه

زهـرة الـريـف
زهـرة الـريـف
:ق1: :ق1:
مشكوره يالغاليه ماقصرتي حبيبتي
متى تكملين البارت؟؟؟

ايمو قيرل
ايمو قيرل
هلا والله بشذاوي ارحبي ارحبي خ روايتك صراحة لفتتني اول ما دخلت المنتدى من عنوانها لاني انا من الجنوب وعجبتني لمن قريت البارتات واتشرف اني اكون من اوائل اللي ردوا عليكي بس طلب الله يخليكي لا تغيبي علينا حاولي تنزلي البارتات اول باول.......... كلامي كتير خ واخيرا يسلمو صوابعك الحلوة خيتو

روايه بدال اسمي على قبري ابي كلمة عشقتيني
علاقة رومانس كوميدية غامضة