- بسم الله الرحمن الرحيم
- هذي الروايه من تأليفي واتمني انها تعجبكم:
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي الروايه من تأليفي واتمني انها تعجبكم:
بلاش من كلام الرسميات وبتكلم بالعامي ,المدرسة احلي شي في حياتي لدرجة اني ما اقدر اعيش من دونها مو عشان شي عشان هدفين الاول:الوناسة والفرفشه مع صديقاتي والثاني :اجيب نسبة تدخلني الطب . بعرفكم علي شلتي وعلي حياة كل وحدة فينا وعلي سوالفنا في المدرسة والتيلفون اولا بسم الله علينا وخمسة وخميسة في عين الحساد نحنا شلة مكونة من ست بنات حلوات ودافورات انيقات ومؤدبات والكل يشد بهذا . :جود:بنت شمرية اصلية عسل ودمها خفيف من عيلة محترمه ومرموقة في مجتمع حائل اشطر وحدة في الشلة (بسم الله عليها) واخر العنقود في بيتهم جميلة وشعرها بني وتحب الناس واجتماعية وماتطيق تنقص ربع درجة بس (الشكوى لله ) سارة :بنت عايشه حياتها باطول والعرض كول مهتمة بشعرها وأظافرها والافلام والاغاني الاجنبية مريحة نفسها علي الاخر وماخذة الحياة ببساطة. شَهد:بنت عسل ومظلومة شاطرة وتستحي من اقل مدح تمدحيها اياة وتحب شي اسمو فراولة ودمعتها في عينها علي طول ومن اهل الشرقيه . روان: اووه عاد عندها وبس بنت شمرية اب عن جد كريمة (يقربلهم حاتم الطائي)كلامها سلس وخفيف وقليل لان خير الكلام ماقل ودل قمر وعسل تهبل محافظة علي عادتها وتقاليدها وثقيلة ومايمشي عندها الكلام الفاضي لانك لو قلتيلها كلمة مني مناك ماراح تسمعي غير كلمة (يالمارج) امل :قصيمية وقلبها ابيض زي الحليب واللبن والجبنه البيضة وكيري كمان المهم شاطرة وحبوبه وليلها ونهارها في البران يوم تدف دباب ويوم سيارة الله يعينها (حركاات) واخر العنقود هند:قمر عسل وتهبل بنت علي نياتها وتحب الخير للناس وعنيدة موت وارفع ضغط صديقاتي من العناد الله يعينهم علي ويخليهم لاهاليهم ولي ويخليني لاهلي ولهم وهي بنت حجازية من مكه. بدأت قصتنا يوم نقلت من الثانويه الرابعة للثانوية السادسة في ثاني ثانوي ماكنت اعرف ولا احد بس كانوا افضل شلة وكانو يذكروني بصاحباتي في الثانويه القديمه واتمنت من قلبي اكون وحدة منهم وسرت وحدة منهم والحمد لله . كل يوم الصباح نتقابل في المدرسة ,المدرسة مو حلوة بس نحنا اللي نحليها المهم حصة ورى حصة لين تجي الفسحة بس اليوم جود جات فرحانة بتطير من الفرح استغربنا وكانت جايبة حلاوة ماكنتوش كوالتي ستريت هند :سلامات ايش عندك؟؟؟ روان :اي ادري جايبتها علشاني صح ؟؟؟(الحلاوة) جود: اقول لاتصدقين عمرك سارة :جدوالله ليش الوناسه؟؟؟؟؟ امل:وليمين الحلاو؟؟؟؟ شهد:ايش المناسبة طيب؟؟؟؟ جود: حزرو انتم ,,,,,,,,,,, الكل:لا لا لا قولي مالنا خلق تفكير.... جود: اقول؟؟؟؟ اقول؟؟؟ الكل:بتقولين ولا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جود: بقول باركولي سرت عمه اخوي الكبير جاب ولد. الكل :فقع ضحك هاهاهاهاها هند: اخوك جاب ولد هاهاها جود: لا لا مرت اخوي جابت ولد يجنن ها ها ها الكل: واة عموما مبروك لانك مولحالك عمة كلنا سرنا عمات هاهاهاه كان لازم نفرح لها لانها صديقتنا وفي نفس الوقت كان لازم تستعد للتمايم لان اول ولد لاكبر اخ لها ,نحن نستعد معاها برفع معنوياتها . في نفس اليوم كان عندنا اختبار احياء متوترين وخايفين وفي الطابور كاعادة نصف ورى بعض سارة وجود ووراهم هند وشهد ووراهم امل وروان كنا نراجع وفجأة المديرة قالت لشهد وهند :الدفاتر بسرعة تدرون انة ممنوع تمسكون دفاتر في الطابور وراحت عصبت هند :موبكيفها الله لا يوفقها عندنا اختبار شهد: (ساكته) وفي الفصل............. نزلت شهد راسها علي الطاولة وقعدت تصيح جود:شهد, ليش تصيحين ؟؟؟؟ روان:شهد خلاص انا اجيب لك الدفتر بس لاتصيحين سارة:تري بصيح خلاص هند:ماعليك بتجيب الدفتر غصب عنها روان: اليوم ازفت يوم في حياتي ومافية اكشن النهار باين من اوله حسينو اول حصة(مدرسة العربي) وع ياهي ناشبة ذي الابله ومرت الايام ويوم الاربعاء بالتحديد: جود : ها بنات بتجون التمايم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ روان:لا بنروح البحرين جود: (تناظر في سارة) سارة:لا تناظرين فيني امي قالت ان فاتن عازمتنا اليوم جود: حرام عليكم ابغاكم معاي هند امل شهد تعالوا تكفون.... هند: انا عن نفسي بفكر رغم اني ما اتوقع بس بحاول.... شهد:انا عاد ولا بالاحلام خالتي ولدت وبنروح عندها الدمام امل :بحاول مع النحيس اخوي ان وافق بتشوفينا جود:انقلعوا زعلانه عليكم ماراح اكلمكم قايله لكم من اسبوع عشان تدبرون نفسكم وكلكم قلتوا خلاص بنجي وهذي اخرتها بس الشرهة مو عليكم علي اللي يعزمكم هند:كأنها اهانتنا صح؟؟؟ سارة:مو كأنها الا اهانتنا من جد. روان : عليها بنات امل: والله تدرون ودي اتهاوش من زمان عليها يلا وش ورانا؟؟؟ شهد:حرام عليكم الا جود عاد من جد السالفة لو سارت لي كان زعلت بس انت ياجود لازم تقدرين ظروفنا. جود: اشوفكم قمت علي لا تجون ما ابيكم تجون. هند: نعتبرها طرده بس بأدب جود:اقزاكتلي كنا متفقين اننا نسويها لها مفاجأه ونروح تمايم ولد اخوها اللي اسمه حاتم مر الخميس وجا الجمعة يوم التمايم اللي كانت غدا بعد الصلاه علي طول اتفقنا نروح بوقت واحد عشان نفاجأها دخلنا وشفنا اختها الكبيرة المتزوجة قلنا لها نادي جود وقوليلها روحي جيبي اغراض جابها اخوك وحطها عند الباب عشان نفاجأها قالت: اوكي راحت تنادي:جود ياجود جود: نعم وش تبين انا مو فضية ماخلصت كشخة باقي شوي اختها :اقول قومي جيبي الاغراض اللي تحت عند الباب وبعدين كملي كشختس لا الحين بكف يعلمتس وشلون تتكشخين . جود: طيب طيب بس انت لا تعصبين نزلت جود وتوها بتطلع من الباب البنات:سبرايس جود:اه(صرخت) سويتوها فيني مستحيل جيتو طقوني عشان اصدق روان: طقوها هي اللي طلبت الكل: بدأ عشان يطقها جود :امزح صدقت صدقت والله انكم مارجات وماتنعطون وجه امل: لا ننعطي ركبه هاهاها شهد:لا مو ركبه كوع هاهاها سارة :اقول مصختوها ,جود ودك نقعد علي الباب كثير؟؟؟؟؟ جود: وااه سوري من الصدمه اتفضلوا طبعا كانت اول زيارة لبيتها بس مابقي شي ماسوينا مرة استانسنا وجاء يوم السبت واتكلمنا عادي بس الصدمة ان ابلة الرياضيات ماجت يوم سألوا عنها البنات قالو ان سار لها حادث جود:مستحيل سارة :لا مو ابله الرياضيات شهد: اه اه(تصيح) امل : طيب وش صار عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هند:اي ابله بالكون بس مو ابلة الرياضيات روان: خافوا ربكم تقولون كلام زي كذا ان شاء الله مافيها الا العافية الكل : امين عاد ابله الرياضيات ابلة طيبة مرة مرة حبوبة وتجنن مر اسبوع ونحنا ماناخذ رياضيات وعن اخبار الابله لا حس ولا خبر . وبعدو بفترة جات الابلة ووصرخنا وسوينا لها حفلة كبيرة مرت ثواني وعدت دقايق وراحت ساعات ومشيت الايام وجرت الليالي بحب وفرح بين الصديقات الست اللي قلوبهم علي بعض مع ذالك كانت في حسرة بقلب كل وحدة فيهم السبب ان كل وحدة تدري ان هذي الضحكات والابتسامات راح تروح ساروا ثالث ثانوي يعني راح يتفرقون ويعرفون ان المدرسة اول عامل يفرقهم وانهم اذا مافرقتهم المدرسة والجامعة راح تفرقهم الظروف وقبل اختبارات الوزارة جلسوا الجلسة الاخيرة اللي يفضفضون فيها علي بعض اللي كانت مليانة حزن ودموع وذكريات الماضي: هند:بنات بعد الشهادة وش طموحاتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جود: ودي اسير دكتورة بس الشكوى لله ابوي واخواني مو موافقين وش اسوي شكل مصيري مثل خواتي بدخل حاسب امل:اي والله الاخوان الكبار ازمه المجتمع العربي حتي انا حاسب ان شاء الله سارة:الحمد لله ماعدي اخوان كبار شهد:انا بعد حاسب اهلي مستحيل يخلوني ادخل طب روان:والله مدري يا حاسب يا انجليزي جود:وانت ياهند وش بتدخلين؟؟؟؟؟؟؟ هند:امنية حياتي اسير دكتورة نساء وولادة امل:الله يقرفك ياشيخة :روان: والله انك مارج سارة:انا عن نفسي ياطب يا ادخل تجارة وادارة اعمال هند:بنات احس اني مقدر اعيش من دونكم اتعودنا علي بعض مرة شهد:اي والله مدري اشلون مااتخيل نفسي ما اقوم الساعة ست والبس المريول واشيل الشنطه؟؟؟؟؟ امل :اي وانت الصادقة الحسنة الوحيدة من طلعتنا من المدرسة الفكة من المديرة وابلة حسينوا النسرة جود:هاهاها يحليلكم انا اكثر وحدة بفتقدكم سارة: انا وجود علاقتنا مضمونه ما نتفرق ان شاء الله جود :يابعد عمري ان شاء الله مانتقاطع نتجمع في بيوتنا ونكلم بعض عادي في هذي اللحظة ماكان لروان اي حس ماسمعنا الا شهقتها وهي حاطة راسها علي رجولها وتصيح انكسرت قلوب الكل وقتها لان صعب علي الانسان يحب انسان ويفارقة وهو مبسوط شهد علي طول نزلت دمعتها وبعدها هند وبعدها جود وامل سارة:خلاص بصيح لاتصيحون ماودي تدخل الابلة وحنا نصيح محد رد عليها وبدت تصيح مع صديقاتها وفي لحظة صمت كان الفصل فاضي ماعدا الست البنات قالت روان وبصوت متقطع وخانقتها العبرة:بنات احبكم من قلبي وماودي نتفرق بس وش اسوي تكفون قولولي كل وحدة فينا لها طموح معين وشلون نكون مع بعض لازم يجي اليوم اللي نفترق في بس كان ودي يكون بعيد هذا اليوم قلوبنامرتبطة بعضها انتو تشوفون لو غابت وحدة فينا وش يصير للباقي يمر يوم طويل وممل لان.... قاطعتها هند:لان كل وحدة فينا تكمل الثانية جود: والله ماراح انساكم وبكلمكم دوم بس خلاص بسنا صياح امل:بنات الابلة جت شهد:ابي منديل سارة: خوذي في اخريوم اختبار................وبعد الاختبار هند:لولولولولولولي واخيرا خلصنا جود:اي والله لولشي خلصنا امل: بنات بقولكم شي ؟؟؟؟ الكل :وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امل : تصدقون؟؟ تتخيلون؟؟ وتتوقعون؟؟؟ اننا من جد خلصنا اختبار (تقولها باستغراب) الكل: ضحك سارة :بصراحة لا ماصدق شهد: اخيرا ارتحنا بس بنفترق روان :انت اشفيس انت اسطرس ليش تقلبين المواجع ليش جود: عندي فكرة عشان ما نفتقد بعض ونصيح انا اكرهكم وفي حياتي ماحبيتكم كنت اجامل هند:اي صح كنتوا ناشبين لي ما احبكم انا وش مجلسني معكم؟؟؟؟؟؟ظظ سارة:انا بعد مااحبكم امل: اما انا اساسا من كرهي لكم مو انا تري اللي جالسه معكم تراه ظلي شهد: لو وش تقولون وتسون احبكم وبتم احبكم و(بدت صياح) روان : غصب تحبينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بعد احبكم الكل: (صياح )ويظمون بعض حالتهم حالة وبعد مامرت اختبارات الوزارة بسلام حلينا زين بس ماندري كم نسبه كل وحدة فينا لان كل وحدة عرفت خبر نجاحها بشكل غير عن الثانية. في نفس اخر يوم اختبار رجعت هند البيت وانصدمت لقت في بيتهم ام صديقها يوم كانت بزر بالابتدائي كانوا كل اصدقائها اولاد المهم دخلت قابلتها امه وهي مستانسة اهلين هنودة اتغيرت واحلويت وضعفت وش سار فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هند استحت وفتشلت واختها اللي اصغر منها تدفا بكتفها وتقول:مستحية تري ماراح تخطبك المشكلة قالتها بصوت عالي والكل سمع عاد هند راحت وطي من الخجل قامت ترقع في الموضوع بس مافي امل يترقع بالعربي قامت تلقط وجهها . باذات هذا الولد كان له مكانه كبيرة في قلب هند علشان كان يدافع عنها وهي صغيرة يحبها واذا راح البقالة مع ابوه لازم يشتريلها شي يعني حب طفولي محترم بس بعد مانقلوا كل هذا راح ويمكن يكون رجع شوي من ذاك الحب بس مو عشان شي لان هند تحب الولد الذكي اللي يعتمد علي نفسة وشايل اهله بعيونة هذا الولد اسمة(احمد) والشي الوحيد اللي يميزه ان نسبه ذكائة170 وهذي النسبه من الذكاء مايملكها الا قليل من الناس, هند ماحبتة حب من قلب بس تقدرو تقولون انه اعجاب بذكاه خصوصا ان ماكان يدرس في مدارس عادية. المهم طلعت بدلت المريول لانهم جاين من المدينة وكان لازم يتغدون هند:والله هذي الاخت ناشبة حسبي الله عليك من اخت فضحتيني امها: البسي واتكشخي زين هند:ماما ليش خالتي وعادي واذا كان علي كلام الزفت اختي ماعليك انسي تراني ماني حاطة في بالي شي امها:اقول انزلي بس هند: اوكي نزلت وكان لازم من كلام الامهات بسم الله عليها تهبل حلوة....................الخ وهي طبعا مستحية وتستني الوقت اللي تطلع غرفتها وتدق علي جود تقولها وش صار وتذكرت انهم راح يتجمعون في بيت روان بعد المغرب. وتقول للكل السالفة مرة وحده هند:وشلون راح اروح عند روان وعندنا ضيوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلني ادق علي روان اعتذر اخذت الجوال ودقت .........طوط طوط روان:الو..... هند:الو................ روان: اهلين هنودة وش عندس اخبارس انا اليوم مسوية لكم شي وشويات مين قدي اليوم الشلة الموقرة كلها عندي هند:روان (بصوت متردد لانها خايفه تكسر خاطرها) انا ما اقدر اجيك روان: نعم نعم لا حبيبتي مو علي كيفس بتجين غصبن عنس هند:ادري بس جونا ضيوف فجأة وش اسوي بعدين من المدينه فشلا محلاي والله حاطة عباتي علي راسي واقولهم مع السلامه معزومه روان:اي قولي كذا والله اذا ماجيتي بزعل منتس هند:(مترددة): خلاص بحاول اخذت امها علي جنب وكلمتها وبعد طلوع الروح وافقت ولبست اتكشخت اخر كشخةولبست عبايتها ودنيتها ونزلت من الدرج قالت خالتها ام احمد:علي وين هنودة احمد وده يشوفك هند لاشعوريا:نعم خير ان شاء الله كيف يشوفني وانا صارلي ثمان سنين ماشفتة قالت:عادي هند: خلاص اذا رجعت بسلم علية (تاخذها علي قد عقلها) وهي طالعة وستعجلة لانها اتأخرت علي شلتها وبتلف طرحتها الا وما تحس الا انها صقعت في الجدار بس ياليته كان جدار طلع احمداللي ماودها تسلم علية وكانت شايله شنطتها وكيس في بلعة بناتية(دريتوس,جلكسي,ليز,بوب كورن) طبعا كل الاغراض طاحت في الارض ويوم جات عينها في عينه استغربت لانه اتغير واحلو عن اول خصوصا ان اكثر اللي عاجبها فيه ذكائة الخارق وان ساعدها ولم لها اغراضها اللي طاحت على الارض وهو يوم شاف الحلويات ابتسم ومهو موحاس بنفسة لانه شافها بعد ماكانت الدبدوبه الصغيرة قال: كل هذا لك؟؟؟ هند وين تودي وجهها بعد الفشايل هذي اخذت منه الكيس وكان ودها تصيح وكانت بتمر علي باسكن روبنز لان جود موصيتها تجيب بس طبعا اتفشلت للمرة الثانية علي التوالي وأي باسكن روبنز اللي بتمر عليه . هند تتصل علي جود هند:الو.......... جود:الو هلا هنوده هند:جود اتفشلت ماراح اجيب الايس كريم جود: الايس كريم اهم منك انت لا تجين بس هو يجي مالي دخل تجيبينه هند:حرام عليك جود:مالي دخل جيبي هند:مصدومه كيف بجيبة ( وهي اساسا ماودها تروح عندهم ودها تقعد في غرفتها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جود:مشكلتك عاد جيبي هند:اوكي خلاص ماتقدر اف بجيب بجيب جود: اي يلا اخلصي الكل جاء الا حضرتك هند:انا في الطريق وماراح يأخرني الا الباسكن روبنز حقك اوف جود:باي وتسكر على طول هند: مارجة هذي البنت شوكت(اسم السواق) روح اول باسكن روبنز السواق:ايش في كلام ايش كاسكن بورنز هند:باربي فاضيتلك انت الثاني (في قلبها ) محل الايس كريم جنب مجمع فناتير السواق: اوكي مدام المهم اشترت الايس كريم وراحت عند روان اول مادخلت هند: الحقوني بحياتي ماتفشلت كذا روان: بسم الله عليس وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جود: هاتي الايس كريم بعدين كملي سارة: حرام عليك اسمعي السالفة اول امل :خليها ماهمن غير بطنن شهد: الاجود تري مارضى هند تقول لشهد:انت شب ولا كلمه لازم تدافع عنها لانها حاطة في بطنك بطيخة صيفي مين قدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شهد:هاهاهاهاها ضحكت خجل المهم استانسوا مرة مره هند كانت خايفة من رجعتها للبيت ويكون احمدقال لامه انه صقع فيها لكن الغريب في الموضوع انها جات لقتة في وسط الحريم(امها وامه واخواتها واخواته) قاعد لان المفروض انة يكون قاعد في مجلس الرجال توها بتتكلم احمد:هند ودي اتكلم معاك هند كأن اللي انكبت عليها موية باردة وماردت عليه وتقول في قلبها(هو باقي علباله انه في امريكا نحنا في السعوديه) احمد: طيب بس نحنا اصحاب تعالي نطلع بره كوفي شوب او اي محل نتكلم في كلام بقلبي ودي اقوله لك!!! هندبكل ثقة ودمعتها في عينها: انت وقح وماتستحي وبصراحة طحت من عيني لانك اول مرة تشوفني بعد ثمان سنين ماعاد انا البنت الصغيرة اللي تلعب معاها او حتي تتمشي معاها. طلعت فوق على طول من غير ماتسمع اي رد............ دقت على بنت خالتها اللي تثق فيها مرة اسمها خديجة دايما يدقون على بعض ويفضفضون لبعض كانت بمثابه اختها الكبيرة عندها اخوا اكبر منها كانت دايم تمزح مع هند وتقولها بزوجك اياة في هذا الوقت في بيت( أمل) وحدة دقت اسمها ام عبدالله وردت عليها أمل ردت بحسن نية ام عبدالله:الو ...السلام عيكم ام أمل موجودة؟؟؟!!!! أمل: وعيكم السلام مين معي؟؟؟!! ام عبدالله:انا ام عبدالله انت مين ؟؟؟!!! أمل:ساكته ام عبدالله:تعيد :انت مين انت امل ولا ابتسام(اخت امل المتزوجة وعندها اربع عيال) أمل: انا أمل بغيت الوالدة أم عبدالله :اي اقول أمل وش اخبارك وشلون نتايج الثانوي ماطلعت و وش بتدخلين؟؟؟؟!!! أمل في نفسها: وش تبي ذي كلتني بقشوري وش سالفتها؟؟؟؟ ام عبدالله: الو....الو.... أمل: الو معاك خالتي الحين اناديلك الوالدة ام عبدالله: ياحلو كلمة خالتي من فمك زي العسل أمل:(متفشلة): يمة يمه ام أمل:نعم وشتبين تصرخين من اليوم؟؟؟؟وش عندك أمل :تلفون يمه ام أمل : مين ؟؟؟؟؟ أمل:مدري تقول ام عبدالله ام أمل : هاتي اشوف......الو السلام عيكم!!! ام عبدالله: ياهلا ويامسهلا وعليكم السلام ام امل: مين معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! ام عبد الله: انا ام عبدالله انت ماتعرفيني ذيك المعرفة بس انا اللي شفتك بتمايم ام سعد ام امل:(ترقع الموضوع): اي تذكرتك اهلين تامرين بشي ام عبدالله:والله انا شفت بنتك امل وعجبتن ودي ازوجا لعبد الله ولدي وابي تحددين يوم نجي انا ورجلي ولدي نخطبها وش رايك؟؟؟؟؟!!!! ام امل :مستانسة اخر العنقود بتتزوج :اي الله يحيك باي وقت وش رايك الاحد الجاي؟؟؟!!! ام عبدالله:خلاص ان شاء الله بعد صلاة المغرب!! توصين علي شي ؟؟؟؟ ام امل:سلامتك ياهلا مع السلامه... امل زي الاطرش في الزفة مهي فاهمة اي شي غير ان في ضيوف بيجون الاحد الجاي بعد المغرب وش يبون؟؟!!من هم؟؟؟!!! امل باستغراب: يمه مين هذي وش تبي؟؟؟؟!!!! امها من الفرحه قامت تصيح امل:يمه وش فيك؟؟؟؟!!! امها:هذي وحده جايه تخطبك لولدها شافتك في تمايم ام سعد.... انا بقوم اقول لابوك..و(قامت) امل:وشو بتخطبني انا ليش ليش مو جود روان اي احد بس ليش انا؟؟؟؟!!!!! قامت ركض ومسكت السماعه تكلم روان وهي ميته صياح امل:الو..... ممكن روان اخو روان:(ماله نفس يقوم يناديها قال من عندة) :تكلمك بعدين لانها مشغولة الحين امل: لا مافي شوي الحين تعطيني اياها بسرعة تكفي ناديها اول مرة في حياتها تتكلم مع رجال كلمتين على بعض من الحيا اللي فيها المهم ان اخو روان را