الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عاشقة المستحيل
01-12-2022 - 08:31 am
  1. وخصوصن البنات دايم تتمنى

  2. اذا تزوجت تجيب بنت وتنام في حضنها،،،


أرجو من الاخت المشرفه حذف الموضع ل عاشقة المستحيل روان...أنا عاشقة المستحيل روان بعضويه جديده...
بنات الله يخليكم اقروها وقولو رايكم تنصحوني اكمل او لا
  • تضحيه من اجل الحب*

للكاتبه ،،{عاشقة المستحيل}
امانه امانه لكل من يقراها لايتهاون في الصلاه لني اعرف ناس كثير يجلسون اوقات وهم يقرون ويتهاونون فيها وانا مابي اتحمل ذنب غيري ...
. اعرفكم على
عائله بطله قصتنا
ام يزيد (ساره)
ابو يزيد(عبدالعزيز)
يزيد مزوج وله ولد وبنت
روان: سنه قسم لغه عربيه اول
سنه وهي اكبر خواتها ودلوعه ابوها
ريناد: ثاني ثانوي
رهف: ثالث ابتدائي
دق منبه الجوال صحت روان مفزوعه
ناضرت الساعه ونطت من السرير
ياالله كل هاذا وانا نايمه الساعه المغرب
وين الناس محد صحاني
دخلت الحمام اعزكم الله
واخذت شور ونزلت تحت
وصارخت كعاده يمه
يمه
وين راحو ذولي خليني اروح للمطبخ بطني يغني من الجوع
دخلت المطبخ
لقت الشغاله تغسل
جولا وين ماما
ماما في روه منتزه
:ها ليش ماصحوني اوريك
ياالقرده رينادوه
وطلعت من المطبخ زعلانه
ودقت على امها
الو يمه ليش ماصحيتوني
:احسن عشان مره ثانيه
تنامين مثل الناس
::اهون عليك يمه انا بنت دلوعتك روان
:::لامتهونين علي بس شفتك نايمه قلت خلوها
:::يمه ارسلي السواق لن حدي
طفشانه ومضايقه من جلسه البيت
امها:::ههه لالا هاذا عقاب
روان تضايقت زياده من معامه امها معها خلاص طلعت بكيتها
روان:::طيب يمه انا بنتك ليه
وبكت
امها::روان وش فيك ياروح امك
تبكين انا عارفه ان طلعتنا ماظايقك في شي ثاني
روان::تبكي
امها::خلاص يمه ياروحي انتي
خلاص يادلوعتي
روان ضحكت
امها::خلاص يجيك السواق
ومها الحين تجهزي
روان ::لا وبعد خالتي عندكم
امها::ههه ياالله بسرعه
باي
سكرت روان وراحت تبدل في غرفتها ومسحت دمعها ياالله
لهاالدرجه قلب الام حساس يعني امي حاسه في ياحبي لك يمه الله لايحرمني منك ولامن حنيتك
لبست تيور قصير اسود مع بلوزه ليموني وحطت كحل اخضر مع عيونها العسليه وبشرتها البيضا
وحطت غلوس وردي لبست عبتها ونقبها واخذت جوالها وطلعت تنتضر في الحوش
دق جوالها مها:: روانه يااطلعي
روان::بسم الله سلمي مو تنطين بسرعه خلي عندك اتكيت
مها::روان خالد معصب بسرعه اطلعي
روان ::نعم والسواق وينه ماني طالعه الا مع السواق خلاص روحو مابي
مهاسكرت:خالد تقول ماني طلعه
نزل خالد معصب وهي كانت مطرفه الباب يوم دقت مها
طق خالد الباب وتغطت روان بسرعه
خالد::روان بسرعه مابي انتضر دقيقه برا سامعه
تبكبكين وأخر شي ماني طالعه انا حذرتك ماعندنا بنات الدلع
وراح لسياره
روان خافت بس قالت في نفسها انا بنت عبدالعزيز محد يغصبني على شي ماأبيه
ودخلت البيت في مجلس الرجال ونزلت طرحتها على اكتفها
خالد ينتضر قالت مها:ادق عليها
خالد:لا
وانتضر خمس دقياق محد طلع
نزل معصب ودخل البيت وهو مايشوف من الغضب وهو مار مع السيب شافها وقف قلبه بس ماعبره ودخل عليها روان خلاص ضاعت من الحيا والقهر
خالد::انا ايش قلت بقره انتي
روان بخوف::وم نو انت عشان تتحكم فيني
خالدمسك كتوفهاوصار قريب من وجهها ::انااللي بربيك
ودزها على الكنب بسرعه قومي لا اخذك بشعرك
وطلع
روان ماعاد تشيلها رجولها من ريحه عطره القويه والقهر ومع ذلك الجوع
قامت وهي ترتجف و تذكرت انه شافها بدون طرحه
يويلي من امي لو تدري
واسمعت صوت البوري برا
وطلعت تركض فتحت لها مها بنت خالتها الباب وركبت
وصكت الباب
وخالد يفكر والله انها حلوه العنيده بس انا ماحب الدلوعه الله يهديك ياخالتي خربتي البنت خلني اشيلها من عقلي هي ماتعني لي الا بنت خاله وبس
ونسها خالد مع الزحمه والاشارات
وراون الله العالم في حالها
صمت فضيع في السياره
وصلو للمنتزه ونزل خالد
والبنات وهو ماتكم دخلو
روان شافت خالتها طيران حبت راسها وسلمت على بنات خالتها
روان:يمه ليه ماأرسلتي السواق
:والله يابنتي جيت ابي ارسله وخالد جالس عندنا وعصب علينا وقال ماعندنا بنات يركبون
من السواق لحالهم وأخذ مها وجاك
روان:يمه انا جوعانه من امس ماكليت شي
ام خالد:: صبو لها لتموت علينا
انتي صاحيه والامجنونه من امس
ام يزيد::ربيها ياسلمى ربيها
روان::ههه اليوم كلكم بتربوني تقصد خالد
جلسو يسلوفون ويحلون
وراحت روان ومها يلعبون مع بعض وريناد ورهف وغدير مع بعض يلعبون
وخالد من نزلهم طلع للاستراحه
مابقى على الفرشه الا ام يزيد وام خالد
ام خالد:اقول ساره ترى روان محجوزه لخالد
ام يزيد:البنت بنتكم لو تبونها الليله
ام خالد:اجل بكلم خالد وانشاء قريب نفرح فيهم
ام يزيد:امين
طلعو والكل راح لبيته
الساعه خالد جالس وحاط السماعات في اذنه
طق الباب
ادخل
دخلت امه
خالد جلس :يمه هلا والله
بعد انا قايل لك لاتطيق ولاتستاذنين اذا بغيتي شي انا ولدك وتحت امرك ياالغاليه
ام خالد دمعت عينها
خالد: يمه مابي اشوف دموعك وانا حي ومسحها وحب راسها
امري يمه
ام خالد:يمه انت درست وأخذت الشهاده قلت بشوف عيالك قلت ابي اكمل دراستي برا وصبرت ياخالد لين جيت واخذت الشهاده ورفعت روسنا والحين ماعندك عذر
خالد:.......
ام خالد:خالد ياولدي ابشوف عيالك قبل اموت
خالد:حب راس امه يومي قبل يومك يمه
بس انا مالقيت اللي تناسبني للحين
ام خالد: روان بنت خالتك شحلاتها ولا في البنات مثلها
خالد:يمه روان صغيره
ام خالد:لاصغيره ولاشي بعدين انا خطبتها من ساره
خالد:خطبتيها ليه يمه وانا
انت وش بنت والف واحد يتمنها
جمال وأخلاق ومتعلمه وش تبي غير كذا
خالد اقتنع من كلام امه: اللي تبينه يصير يمه
امه قامت تحب راسه بس هو اسرع منها وحب راسها ويدها
خالد:رضاك يمه عندي الدنيا ومافيها
ام خالد::الله يرضا عليك ياولدي ويسعدك ويوفقك
وطلعت وهي تمسح دموعها من الفرحه
خالد جلس ساعه يفكر
اف روان دلوعه وعنيده بس انا اربيها ....
بعدين نام وهو على شكله لبس بجامه كحلي وحاط سماعه وحده في اذنه ويده تحت راسه اللي يشوفه يقول طفل تعبان
روان جالسه على التلفزيون
وجت ريناد وجلست جنبها
روان::تف على ها الخشه
ريناد :لاوالله ايش سويت لك يابطه
روان..انا بطه وتقوم عليها ركض في البيت وصراح
ريناد دخلت عند امها في الغرفه وجت ورا امها
روان:ايه ياالخوافه
اطلعي هن...وسمعو صوت الجرس
عبد العزيز طلع من الحمام ماعليه الامنشفه
روان +ريناد :ههه ههه
ريناد:اخس يبه كنك جسم مايكل جكسن
ريناد:ههه
ساره:عيب وش ذا الكلام
روان:امي تدافع عن حبيب القلب
ساره تلحقهم وركض وصراخ مع الدرج
روان::رهف وجع صما ماتسمعين الجرس ولا شفتي شبيهك توم جيري ماتطفشين من سبيستون اربع وعشرين ساعه
ريناد::يالله بسرعه قومي وهاتي الريموت
رهف زعلانه وراحت تفتح
مين
انا نهى <للمعلومه نهى وفيصل عيال يزيد نهي سنه وفيصل سنتين>رهف تصارح يزيد جا
ريناد:تحذف الريموت في راس روان
روان:اح ياحماره
وركض من يسلم الاول
ودخلو وسلمو وسهرو الى الساعه وحده
بعدين الكل راح لغرفته
روان ماجاها نوم و جلست على النت بعدين نامت وكاعاده نهى تنام معها اذا جت
،،،روان تموت في البزران

وخصوصن البنات دايم تتمنى

اذا تزوجت تجيب بنت وتنام في حضنها،،،

صحى خالد الساعه الصباح مصحصح رايق وصلى ودخل المطبح وسوى حليب وطلع للحديقه جالس يفكر في روان ياترى يجي اليوم اللي احبها فيه اف وش ذا الحظ الله يهديك يمه مالقيتي الا روان الدلوعه ياربي اكره الدلوعات بس انا وراك ياروان ،،ياربي ودي اعرف عنها كل شي شخصيتها طبعها عندها رمنسيه والا لا
شد شعره وناضر السماء انا وش معجلني اسئل مها واشوف
والله لنسيك الدلع ياروانوه،،،
دخل خالد ولقى امه جالسه تجهز الفطور
خالد::صباح الخير يمه وحب راسها
سلمى::احلى صباح من احلى معرس
خالد::ههه على طول معرس شوي شوي علي يمه لاشوف نفسي ثم اجلس يومين ماأكلم احد
سلمى::ههه
خالد::دوم هاضحكه يارب
وين الشغاله ليش ماتجهز الفطور
سلمى: في المطبخ بس انا ابي اجهزه بنفسي
خالد:يمه لاتعبين حالك صحتك اهم
سلمى:لا ياخالد ياولدي انا احب النشاط والحركه
في بيت ابو يزيد>>ابو يزيد وام يزيد ويزيد ونجلا<<نجلا زوجه يزيد محترمه وخلوقه تحب ام يزيد وتعاملها كنها امها ومعلمه رياضيات تحب الدراسه والعلم>> ورهف معهم جالسين في غرفه الطعام
عبد العزيز::يزيد ياولدي ابي ارسل لك الشهر الجاي معامله عيت تخلص عندك وابيك تخلصها رعيها مستعجل
يزيد::ابشر يبه انت تامر
ساره:: كيف الاجواء في الشرقيه
نجلاء::والله ياخاله حر ورطوبه
ساره::بس مافيه زي حر الرياض
عبدالعزيز::الله يعين هااليومين ارتفعت الحراره والدراسه مابقي عليها شي..
يزيد::البنات ماصحو البارح ماجلست معهم من التعب
ساره::تعرف عطله وسهر وروان نفسيتها زفت هاالايام عجزت تعدل نومها
نجلاء::ياعمري عليها البارح اخذت نهى معها تقول يمكن يجيني النوم يوم جيت الصباح اخذ نهى لقيتها ههه في حضن نهى شكلها تحفه
ساره::روان دايم تحب احد يحضنها اذا جت من المدرسه وانا جالسه في الصاله جت بعباتها تقول يمه احضنيني انا تعبانه ثم ريناد ورها وهجيت وخليتم يتناقرون
نجلاء::ههه حرام عليك ياخاله
دقت جوال خالد وشاف المتصل ابو يزيد ناضر جواله
خير ان شاء الله
خالد::هلاابو يزيد
عبد العزيز::حياك الله شلخبار
خالد ::ابد تسرك
عبدالعزيز::اقول ياخالدياولدي اليوم تجي على الغدا يزيد واهله عندنا وجب اهلك معك
(اثرت في خالد كلمه ولدي لن ابوه مات وهو في المتوسط وتركه وحيد امه هو ابو العيله كلها)
خالد::انت تامر يابو يزيد امر
عبدالعزيز::مايامر عليك عدو
سكرو من بعض
راح خالد لمه يمه تجهزي
ابو يزيد عزمنا اليوم على الغدا يزيد واهله جاين
سلمى::صدق يزيد ولدي جاي
خالد::وانا مو ولدك والاالدب يزيده اخذ الغلاعني
سلمى::انت الغلا كله
خالديحرك راسه:: ياحضي
سلمى::ههه والله انك لايق على روان
خالد::يمه انا ماني دلوع
سلمى::ماقلت دلوع قلت تحب ان احد يغليك ويحبك
خالد:ليه روان كذا
سلمى::واقوى بعد
خالد::كيف يمه
سلمى::اشوفها قامت تهمك
خالد::لايمه مجرد سوال
سلمى::ههه لاروان تحب احد يحضنها ويدلعها<<هي قالت الكلام هذا تبي تحبب خالد فيها مادرت انه كرها>>خالدفي نفسه والله لتبطين ياروان ماشفتي هاالحركه مني
سلمى::وين سرحت لي ساعه اكلمك
خالد::لاابد لاسرحت ولاشي
بس خبري البنات عن الغدا يمه
سلمى::ياالله انا ابي اطلع لهن
ساره :نجلا صحي روان وريناد عشان يتجهزون
نجلاء:تامرين ياخاله
وقامت من عندهم وراحب
طقت غرفه ريناد ودخلت
رفعت اللحاف ريناد ياالله اصحي الساعه حدعش ريناد: نطت كم
نجلاء:ههه بسرعه اصحي عندنا عزيمه
ثم راحت وصحت روان
قامت روان وأخذت شور
ونزلت تفطر وجلست شوي مع يزيد ونجلا واستاذنت وراحت لغرفتها ودقت على مها
مها::مسرع تشتاقين لي
روان::ايش اسوي احبك
مها::اهاه ذبت
روان::ههه اقول مها تتوقين اني اذوب زوج المستقبل
مها::وانتي الصادقه ابو العيال تذوبيه ونص اصلا مايحتاج من يشوف جمالك يذوب
خالد جالس ورا مها ويسمعها ويقول في نفسه
تخسي تموت ماذوبتني الدلوعه
روان::تعالي ترى امس ماسولفت معك زين من اخوك
مها::وشفه اخوي شحلاته
روان ::ماقلنا شي ياالله انتضرك باي
مها:باي.
خالد:
مها:خالد شتسوي
خالد:ابد جالس اتفرج على التلفزيون
مها:يعني ماسمعتني
خالد:: ليه وش اسمع
مها:لا ابد
خالد حط على الرياضه وساكت
مها: اقول خالد وش رايك في روان
خالد ياطالع التلفزيون::من اي ناحيه
مها::يعنى ماتفكر فيها
خالد:وليش افكر
مها::كازوجه
خالد::لاماأفكر فيها بس امي خطبتها لي وانا اللي تبيه امي احطه في عيوني <يالله الحين بتروح تقول لها خالديحبك>مها::ياي روان بتصير حرمت اخوي
خالد:فرحانه
مها:فرحانه وبس الابطير
خالد::دوم
خالد:مها لاتقولين لها شي
مها::ليش
خالد:تونا اصبري
مها::تامر
بيت عبد العزيز الكل متجمع
روان لبسه فستان سماوي
تحت الركبه وحاطه ربطه سماوي وتاركه شعرها الاسود الى نص الظهر طالع شكلها روعه
ساره::روان روحي جيبي الاغراض برى الشغاله مشغوله
روان :يمه خلي ريناداو غدير
غدير:استحي انا ضيفه
ساره::روان قومي بسرعه تراي طالبه لكن حلاو جواهر لايسيح برا كيفك
روان نطت:لافيها حلاو
الكل::ههه
روان طلعت برا::واي
شو هاالحر
يزيد وخالد في المجلس
خالد::يزيد جوالي وينه
يزيد:والله ماأدري عنك
خالد: شكله في السياره
يزيد:رح جبه
خالد:سيارتي على باب الحريم
يزيد:يارجال مافيه احد رح الناس كلها داخل
خالد قام
روان تشيل الاكياس وتتكلم
سوري :لك تئبريني ياأحلى ام في العالم
خالد تصنم في مكانه ياربي
من هاذي الاهاذي هي انا شفت وجهها امس
روان جسمها متناسق وصدرها كبير شوي وخصرها دقيق وشعرها طويل
خالد ياربي اه
وش ذا الصدر والله انك صادقه يمه اف انا اش قاعد اقول خلني انسها بس مابقى الاهاذي احبها اف بس هي حلوه
روان والاانتبهت دخلت
:جولا
جولا وين راحت هاذي
راحت ودخلت الاغراض وطلبت قهوه
مرت الحريم
روان:اقول مها تعالي
ريناد وغدير قامو
روان:اضن قلت مها انقلعي انتي وياها
غدير ملقوفه كبر ريناد واللي في قلبها تقوله
غدير:انا انقلع ياحرمه اخوي
روان كن احد صاب عليها مويه بارده
وانسحبت من المجلس
سلمى::وجع ان شاء الله وش ذا الكلام ومين جايبته
مها:ماتستحين انتي احترمي اللي قدامك
ساره ترقع الموضوع:وش فيكم على غدورتي بعدين هي ماقالت شي غلط
غدير:والله ياخالتي اناسمعتهم يوم يتكلمون خالد بس والله ماقصت اني اقولها في وجهه روان انا اسفه
ريناد::وش ذا الرسميات لااسف ولا شي وياويلك ياغدير ان سمعتك تتسافين حنا من بعض امي امك وخالتو اللي احلى من امي هي امي بعد
ساره:وجع
الكل الامها:ههه
مها قامت وراحت لروان
روان نزلت الربطه من راسها اف الخبله وش قالت ياربي مابي العصبي هذا
طق الباب
روان عدلت جلستها
ادخل
مهاجلست جنب روان: روونه زعلتي من كلام الخبله
روان:
مها:روان خالد يبيك
روان انصدمدت صدمه ثانيه:نعم
مها:روان والله خالد وامي وامك
وانا الكل يبيك لخالد
روان:صح الكل بس هو مايبيني بس يرضي خالتي انا اعرفه
مها:وربي ياروان انه يقول احطها في عيوني
روان منزله راسها:
مها:وش قلتي ياروان
روان:مدري يامها خلني افكر
مها:براحته بس ترى ننتضر ردك
طق الباب
مها:ادخل دخلت الشغاله باالقوه والحلاه
روان::هلا والله بحبيبي <<تقصد الحلاو
مها:عيب بدري على هاالكلام
روان:لاوالله وتضربها على راسها باالمخده
مها:اويلاه عنك ياخلود بتكسر راسك
روان:بعد حطيتني موافقه ياالدبا
مها:ههه لاوالله انتي الدبا مدري كيف يشيلك خالد اوكيف يلعب معك
روان تصارح:ياحماره وركض مع الدرج
سمعتهم ساره:طاح الحطب
ريناد :طيحت مها
الكل:ههه
الجزء الثاني
هل روان راح توافق على خالد؟
وخالد راح يحب روان او مجرد اوهام؟
بعد اسبوعين بدت الدراسه وزيد رجع لشرقيه
وروان ماهي طايقه قسمها
تبي علم نفس
ساره تطق الغرفه روان ياالله تئاخرتي بسرعه قومه
روان حاطه يدها على عيونا
::الحين يمه كم الساعه
::الساعه
روان نطت اف
لبست ونزلت تحت ولقت ابوها جالس على العربيه ورهف في حظنه
روان حبت راس ابوها: صباح الخير يبه
عبد العزيز:هلا باالجامعيه
روان:لايبه انا صغيره وش جامعيه رهف قومي ماما تبيك بسرعه روحي
رهف مسكينه صدقت
نطت روان وضحك عليها ابوها وحطت راسها في حضنه
روان:اقول يبه تحبني
عبدالعزيز:وهذا يبيله سوال
روان:أخ قهر لو امي هنا ههه
عبدالعزيز:والله امك غاليه عندي
روان:عساني منحرم منكم
عبدالعزيز يمسكها مع خدودها ياقومي افطري وراك دوام
بعدها بسبوع روان تعرفت على وحده في الجامعه اسمها سديم وحبتها حب مو طبيعي اكثر من اختها ريناد
طبعا مها في كليله ثانيه مها تحب الانقليزي ودخلته
روان تدق على سديم
سديم:هلا بروحي
روان :ياعمري انتي كيفك شخبارك
سديم:تمامو
روان :اقول بكره داومين
سديم:اكيد
روان:انامالي خلق ماراح اجي
سديم:ليه يادبا وانا
روان :انتي وش ههه
سديم:تدرين ماني دارسه
روان:ليش
سديم:ماأعرف احد تخيلي روان اول يوم قبل اعرفك بغيت اموت من الطفش احس اني في غربه مالها حد بس ربي رزقني فيك
روان:ههه ياعمري ياسلمو
سديم:اجل روونه نتقابل السبت ابوي يناديني
روان:ههه باي
وسكرت روان ونزلت تحت
ولقت اهلها كلهم تحت وحست فيه شي غريب
جلست روان بعدين قامت ريناد ورهف وراحو
روان مسكت بطنها حست بشي
ياربي ياربي صبرني
عبدالعزيز:روان حبيبتي تعالي جنبي راحت وجلست وهي زي الاطرش في الزفه
ساره امها ساكته ولاقالت ولاكلمه
عبدالعزيزاشر لساره وقامت وصعدت فوق
روان:يبه اش صاير يزيد فيه شي
عبدالعزير:لاابد كل خير يابنتي بس انتي كبرتي
روان تحط اصبعها على فم ابوها :لايبه انا دلوعتك وبكت وحطت راسها على صدره
عبد العزيز:روان يابنتي ياروح ابوك مافيه شي يبكي اسمعيني عندي حكي ابي اقوله لك
روان تمسح دموعها:انت تامر يبه كم عندي ابو في هاالدنيا
عبدالعزيز:روان يابنتي الله يرضا عليك خالد ولد خالتك طالبك وشاريك هو رجال ماينعاب دين واخلاق
والله يابنتي اني ادعي ليل نهار انه يكون من نصيبك لين ربي استجاب دعوتي وامك تبيه ولد اختها وامن لنا من البعيد اللي مانعرف عنه شي
روان اقتنعت من كلام ابوها
روان:
عبدالعزيز: السكوت علامه الرضا
روان:اللي تشوفه يبه
عبدالعزيز:الله يوفقك يابنتي
واشوف عيالك وادلعهم مثل مادلعتك
روان حمرت خدودها وابتسمت
بعدين رقت فوق ولقت ريناد
على سريرها ونطت عليها
مبروك كلوش
روان:اش بسك اسكتي الناس كلها درت
ريناد:ههه اصلا كل درى قبلك
روان استحت :اقصد الجيران
ريناد:حلوه التصريفه
ترى بكره ننزل للسوق ونختار الفستان انا بختار الملكه الاسبوع الجاي
روان:نعم من محدد ريناد:خالد وابوي
روان:اف طيب ابي انام
ريناد:طرده
روان:فهمتها على الطاير
صكي الباب معك
طلعت ريناد
دقت روان على سديم
وحكت لها كل شي
وهدتها سديم قالت لها هاذي سنه الحياه
اليوم الملكه
الظهر ريناد:روان قومي
ريناد اطلعلي الله ياخليك مالي خلق
ريناد:نعم قومي اخذي شور بني نروح للمشعل
روان فزت :هاه ريناد مابي مابي وبكت
ريناد:روان مافيه وقت للبكى امي لاتشوفك وتاخذ في خاطرها
روان قامت ومسحت دموعها
شافت نفسها في المرايه وتنهدت ياالله عجزت اتقبل فكره اني مزوجه فكيف بخالد
روان لبسه فستان وردي قصير من قدام ومن ورا طويل وتوب بدون اكمام
ومزينه كيرلي في شعرها
وميك اب خفيف مع شدو وردي بسود مسحوب على خفيف وروج وردي وحمره خدود خفيفه
خالد طلع من غرفته لبس شماغ ومكشخ حصوص مع السكسوكه والفم الوردي
والحواجب الاقواس رجوله صدق <<للمعلومه خالد رياضي وجسمه خيالي>>غدير ومها يصارخون
امه سلمى:بسم عليك ياولدي
خالد:وش رايكم
غدير:تحفه
مها:بس روان احلى منك
خالد ينزل جزمه ويحقها
وهي تركض
غدير:امحق عريس
خالد:ههه يابسرعه اطلو انتضركم برا
غدير:مستعجل بتشبع منها
خالد:هههاي وش حارك تبين العرس هاه
غدير: كل تبن ... ورقت فوق وهي مستحيه
خالد: يمه وش اسوي اذا دخلت عليها ترى ماأعرف شي
سلمى:ههه الظاهر بريطانيا نستك عادتنا
اول شي سلم عليها ولبسها الشبكه
خالد في نفسه اف وش ذا الحظ اسلم على الدلوعه ثم تشوف نفسها
::::
راحو لبيت ابو يزيد
وجابو الملاك وملك عليهم
يزيد :خالد ياالله تعال شف مرتك
دخل خالد مجلس الرجال
روان جالس على سريرها
ومها عندها جالسه تقرا عليها
دق جوال روان
روان:هلا يزيد
يزيد:انا جاي لغرفتك اذا عندك احد خليله يطلع
وسكر روان قالت لمها راحت مها للحمام اعزكم الله ودخل
يزيد انبهر في جمال اخته
وحب راسها وبارك لها
روان خايفه قلبها يرقع
يزيد:روان يله
روان:وين
:زوجك تحت يبي يشوفك
روان في نفسها لالا ماأبيه اخاف يضربني العصبي
بس تعوذت من الشيطان ومشت مسك يزيد يدها
ودخلها المجلس
خالد شاف ملاك في الارض
وقف مايدري ايش يشوي
يزيد جلس روان جنبه
وبارك لهم وطلع
وصك الباب معه
خالد يناضر الباب
وروان منزله راسها
صمت فضيع لمده دقيقتين
خالد غير أتجاه نضر


التعليقات (7)
عاشقة  المستحيل
عاشقة المستحيل
اب

الشاذلية
الشاذلية
روع ة الله يعطيكي العافية صراحة خطيرة واصلي أتمنى لكي مستقبل زاهر

عاشقة  المستحيل
عاشقة المستحيل
الشاذلية
مشكوره حياتي كلك ذوق رفعتي معنوياتي

عاشقة  المستحيل
عاشقة المستحيل
أب

{المبدعه الصغيره}
{المبدعه الصغيره}
روعه خلاص خلصت

جنية كلها حنية
جنية كلها حنية
الرواايه خيا ا ال
بث ترا بقلع >>ادري ملقوفه
قصيره الروايه شوي وياليت لو تكملين ......
ام >>فيه امور بتغاضا عنها
7
7
7
7
ضاق صدري يوم قريت ان سديم توفت
خفت افقد صقيقتي
بث ارجع واقول روعه
تسلم يمينك
ما اظمن لك غيري بس انا انتظر الجديد

عاشقة  المستحيل
عاشقة المستحيل
المبدعه الصغيره يسلمو
جنيه كلها حنيه مشكوره حياتي بس مافهمت عليك شو الامور

مشاركتي الأولى روايتي الأولى
هذه قصة في غاية الروعة الحجاج بن يوسف والغلام