جنووون الروح
21-11-2022 - 10:35 am
..[ مدخل
هَذِي خآينهَا ~ حَبِيبْ
هَذِي عَآشقهَا هجَرهَا !
هَذِي ميّتَه فِي~ هَذآآكْ
مَآ حكتْ لِه مِن خَجَلهآ
هَذِي مسكِينَه طعنهَآ
ألف طعنَه ~ فِي ظهَرهآ !
حيث تنبض القلوب وتنزف القلوب جروحآ
بكل الكلمات المنثورة في هذا الكون
اعلن عن بداية اول روايه لي
أعلم أنها ليست بالمستوى المطلوب ..!حيث ان الرواية يتخللها أخطاء عدة .! ولكنني اؤمن بأن الإنسان
يتعلم من اخطائة دائماً
حتى أنني كرست جهودي وحاولت جاهده أن اظهرها بشكل لائق
بداية أحب أن اذكر نقاط مهمة .! وهي تعريف بعدد من شخصيات الرواية ..!
تدور الاحداث حول 4 فتيات عآشوا الحب بجميع مراحله .! ذاقوا الآلآم والغدر والخيانه والفراق
وعذابه .
روايه حاولت فيها ان امزج الواقع بالخيال
اتمنى أن الاقي الدعم منكم احبتي والتشجيع حتى لااتهاون في أن اخفي إبداعي
تهمني صراحتكم في الرأي .!
. .[ مخرج
هَذا رآح و خَذلْ هَذِيْ
هَذا مجنُونْ بهوآآهَا
بسْ محتآر !
يخآف يطلبهَا و يرفضُون !
هَذِي تشكِيْ ~ هذيْ / تبكِي
يقلَعْ أبو عشقٍ قهَرهُمْ !
حكايات لارواح تعايشت معها
عرفت ماتحويه نفوسهم
بعضها عاش قصة حب
والاخر فقد رفيق الدرب
وبعضها تتخللها الفكاهه
فتدخل في قلوبنا ابتسامه
وآخر تعرض للغدر
على يد اقسى البشر
روايه من الواقع ممزوجه بالخيال
تتجسد ارواحهم في محبرتي
لانثرها على شواطئكم
عائلةحلا..
حلا: بنت طيبه حييل وعفويه واللي في قلبها على لسانها ماعندها لف ودوران
صريحة ورمانسيه فله ورجه متهورة وعلى نياتها
ماشاء الله عليها جمال مو طبيعي وعيونها عسليه. وعمرها 18 سنة وفي اخر سنه ثانوي تخصص علمي.
فارس هذا انسان حنون وطيب حييل يحب اخته ويموت فيها وعمره 28 وعليه جمال بشتغل في شركة ابوه المتوفي ورمانسي بس مايحب يبين هذا الشي
طبعآ امهم وابوهم متوفين وعايشين في بيت لحالهم
عائلة سحر.
سحر : هاديه حييل وعاقله وفيها دلع شوي
بنت عاقله تساعد الكل وحنونه قريبه مره من اخوانها لانها ماعندها خوات . وبرضوو تخصصها علمي.
راكان : انسان طيووب حييل يحب اهله كثير تحمل مسؤليه اخوانه وامه من كان صغير وعمره 26
جماله عادي بس فيه جاذبيه تجذب الكل له وهو صديق فارس الروح بالروح واسرارهم عند بعض.
ريان : هذا عكس اخوه حنوون مرره جميل مره خفيف دم يحب يسوي رجه في المكان اللى هو فيه رومانسي حيل
يموت في اخته سحر وعمره 24..
عائلة جوري..
جوري : دلوعه مره وناعمه
نعومتها تخلي الكل يعصب منها رومانسيه مره حييل
ممكن تضحي بكل شي للى تحبه وهي حساسه حيل..
فيصل : مغرور مره بس حبوب مايحب الدلع الماصخ مايبين مشاعره لاحد غامض حييل وماتدري وش ممكن يسوي مايرضي بالغلط وعصبي مره .
طلال :شخص عصبي بس طيب على اهله
اللي في راسه بسويه مزاجي واذا كره احد يكره كره مو طبيعي ومايرتاح الا اذا انتقم منه ..
عائلة دانه
دانه: عربجيه مره على ان فيها شوي رومانسه الاانها تحاول
تخبيها عن الكل برجتها بس احيانآ تحب تلبس مثل الاولاد يعني اللى يشوفها
يقول ولد وشعرها بوي, حساسه مره وجمالها موطبيعي ومره حلوه وعمرها 18سنة وفي اخر سنه ثانوي تخصص علمي
ماشاء الله عليها عيونها سودآ وحيدة اهلها
ام دانه وابو دانه: منفصلين عن بعض من كانت ام دانه حامل فيها ..بسبب مشاكل صارت بينهم
سعود:خال دانه طيب حييل يموت في اخته ام دانه ويعتبرها مثل امه
في بيت دانه :
امها: دانه يمه قومي
دانه بأسلوب عربجي : خير يمه تراك قروشتيني ابي انام اووف
امها بطيبه وحب : يابنيتي قومي عندك مدرسه لاتتأخرين
دانه: اووف خلاص قمنا
قامت دانه ودخلت الحمام( وانتو بكرامه) واخذت لها شآور سريع
ونزلت تحت تفطر وتروح لامدرستها
عند حلا:
حلا توها صاحيه من النوم وراحت تصحي اخوها فارس
حلا: صباح الخير فروس
فارس من سمع صوتها فتح عيونه وضحك :ههه صباح الورد يااحلى ورده
راحت حلا عند اخوها وبأست راسه : تسلم والله
فارس : يلا ياحياتي روحي تجهزي عندك مدرسه والآماودك تروحين مثل امس
حلا: من عيوني الحين اروح
حلا تعتبر فارس ابوها وامها وصديقها وكل شي في حياتها
وتحسه الصدر الحنون اللى تلجى له في وقت ضيقها.
اما عند جوري ..
كانت صاحيه من بدري مع اخوها فيصل ومطفشها في حياتها
فيصل شد شعر جوري وهي تصرخ وتصيح
فيصل : يالدلوعه امزح معك
جوري: دب هذا مزح قسم بالله انك ثور
فيصل عصب من اخته : انا ثور يالعنز
جوري تخاف من اخوها اذا عصب: اسفه ماكنت اقسد>>اقصد
علاقة جوري باخوانها علاقة حلووه لكن ماتحتك فيهم كثير
عندسحر..
سحر كانت مواصله وتجهز الفطور ل اخوانها راكان و ريان
راكان : صباح الخير ياحلوين>>يقصد امه عشانها زعلانه عليه لانه تأخر مع اصحابه وماجاء الا الفجر
ام راكان بنص عين : صباح النور
ريان: لاتحاول زعلانه عليك زعلتن جامده
راكانو وهو يضحك :ههه ريانوه انت مالك دخل بيني انا والحلوه اللى جنبي
حب على راس امه : اسف يالغاليه
ام راكان: خلاص بس لاتعودها ياوليدي انا اخاف عليك
راكان: يابعد عمري والله
ريان : الله لنا ياسحوره
سحر تضحك على هبال اخوانها : ههه وانت صادق يااخوي
قأموا يضمون بعض ويمثلون انهم يصيحون
راكان: موت قهر امي تحبني اكثر منك
ام راكان: ههه والله انكم مثل نظر عيني الله يخليكم لي يارب
كلهم: امين يارب
في المدرسه..
كانوا البنات متجمعين الا دانه
سحر: بنات وين دانه
حلا: مدري والله يعني انتي ماتعرفين دانه اخر وحده تجي المدرسه
جوري: ياربي هالبنت مامنها فايده
دانه من وراهم: اجل انتي اللى منك فايده يالدلوعه مالت على ذآ الوجه بس
سحر: يالله صباح خير سلمي طيب
حلاوي: بنات ودي اطلع طفشت والله من البيت الى المدرسه ومن المدرسه للبيت
لاعت كبدي اووف طفش
دانه: ااقول ياحلوات وش رايكم تجون عندي بكره الخميس واجازه ونفلها
جوري : ياي فله ابي اسوق
دانه وهي تضحك عليها وتقول :ههه لا انتي خليك على السيكل
افضل لك هاه بنات وش رايكم كل وحده تشاور امها وترد علي
سحر : انا ماعندي مانع وانتي حلا
حلا وضاق خلقها تذكرت امها: اوكي اسأل فارس وارد عليكم
رجعو البنات كل وحده لبيتها
دانه: يمه يمه <<<بصوت عالي
ام دانه طالعه من المطبخ مرتاعه من الصراخ: خير يمه وش فيك
دانه: ابد مافيني شي بس البنات بيجوني بكره وجيت اقول لك
هالله هالله بيضي وجهي مثل العاده
ام دانه:ههه حياهم الله في اي وقت ان شاء الله يابنيتي
في بيت حلا ..
كانت تتغدى مع فارس وهي ساكته وهاديه وزعلانه واخوها لاحظ عليها هالشي
فارس: حلاوي عيوني
حلا: هلا فارس
فارس: وراك هاديه اليوم
حلا ماتحب تضايق اخوها: ابد والله مافيني شي
فارس ماصدقها : افآآ انا فرووس اخوك اللى يحبك ويخاف عليك
ومالك غيره ماتعلمينه وش فيك
هنا حلا بكت
قام فارس وضمها: خلاص عيوني
قعدت دقايق والصمت يعم المكان
حلا تذكرت ان بكره الجمعه عند دانه: فارس
فارس: عيونه امري وش تبين
حلا: ابي اروح بكره عند دانه مالي دخل
فارس يضحك على اسلوب اخته: ههه من عيوني
كم حلاوي عندي وحده وتتدلع علي
عند سحر..
كانت سحر تحاول تقنع راكان عشان الروحه.
سحر: هاه راكان وش قلت بتوديني
راكان: موفاضي لك هذا ريان جنبك قولي له
سحر التفتت لريان وقال
ريان: والله ودي ياسحر بس تعرفين مشغول وضغط في الشغل
سحر خلاص زعلت عليهم: خلاص مو لازم اروح
وقامت راحت غرفتها طفشت من هالبيت ماعندها
احد يسليها ماعندها اخت تسولف معها او تشكي لها
ريان: راكان حرام عليك ودها والله لوماني مشغول مايوديها غيري
راكان رحم اخته: اوكي روح نادها لي
ريان يحب علي راس اخوه يعتبره مثل ابوه: من عيوني
ريان راح لها فوق: سحوره وينك
سحر كانت منسدحه على السرير وتبكي
وقامت بسرعه من سمعت صوت اخوها ومسحت دموعها: هلا ريان وش تبي
ريان كان شايف كل شي : راكان يبيك تحت
سحر وش يبي بعد: ان شاء الله الحين انزل له
نزلت تحت وشافت راكان يناظر فيها ويضحك
سحر في نفسها وش عنده الاخ: هلا راكان وش بغيت
راكان: تعالي اجلسي جنبي
سحر: طيب وهذا جلسنا
راكان: انتي وين تبين تروحين بكره
سحر:ابي اروح عند دانه صديقتي لكن خلاص كلكم مشغولين مره ثانيه
راكان: خلاص ياسحوره بكره اجهزي وانا اوديك كم عندي سحر انا
سحر طارت من الفرحه باست خد اخوها بقووه
وهويضحك عليها : الله يخليك لي ياركوني
راكان سوى نفسه معصب: نعم ركوني اصغر عيالك انا
سحر تحب على راسه: انت راكان شيخ الرجال كلهم
الادخل عليهم ريان: وانا ياسحوره فراشهم
سحر: وش اقول وش اخلي انت قمرهم كلهم والله
ريان اللى سوى نفسه مستحي: من ذوقك
يوم الخميس
صحت دانه من بدري وراحت تسأعد امها
دانه :يمه هاه كل شي جاهز
ام دانه:ايه يابنيتي كل شي جاهز
الاشوي تدخل سحر عليهم
سحر: السلام عليكم
دانه: هلا وغلا اسفرت وانورت
سحر :هلا فيك جو البنات
دانه: لا محد جاء بس شغلهم عندي
عند حلا..
حلا: يلا فارس تأخرنا حرام عليك
فارس هو يعاندها: يوه بدري حلاوي
حلا: فارس وش بدري الله يهديك والله تأخرنا
فارس يضحك:ههه يلا قومي
عند دانه
تجمعو البنات كلهم
دانه ماعندها اخوان وهذا الشي خلى البنات ياخذون راحتهم كثير
جوري: دانه ابي ارقص
دانه: ارقصي احد ماسكك
سحر: يلا دانه روحي جيبي المسجل حتى انا والله ودي ارقص
دانه سوت نفسها منصدمه: يؤ يؤ حتي انتي ياسحر انهبلتي
والله اني ماهقيتها منك اخر عمرك تنهبلين
سحر تضرب دانه على ظهرها: اقول انقلعي بس ورحي جيبه وانتي ساكته
دانه تضحك:ههه طيب تامرين امر يلا حلاوي تعالي معي
طلعو فوق حلا ودانه هالبنتين قراب من بعض حييل ويفهمون بعض
حلا: دندونه هذي صورة مين
دانه وهي تحوس في السيديات: أي صورة
حلا هذي وتأشر على الصوره اللى على الكومدينه
دانه: ايه هذي صورة خالي مسافر وباقي له شهرين ويرجع
وربي وحشني حييل تخيلي حلا هواللى كان يطلعني
كان حنون علي مره حلا وربي احسه مثل ابوي
اللى ماشفت منه حنان
دانه وابوها علاقتهم مو اوكي
ابوها دائمآ مشغول في شغله وكل وقته مسافر
كل شي فيهم مختلف
حلا:دانه وش ذاا الكلام
دانه:اقول ترا احنا نبي ننبسط مو نضيق صدورنا
حلا: الله يهديك بس يلا اجل نزلنا
دانه وحلا نزلوت يركضون ويصارخون
دانه : بنات بسرعه حطوا على المبارااه بدت
حلا:يؤ والله اني خايفه يجيبون العيد
ويخسرون عاد قسم ببكي مره متحمسه للمباراه
جوري: انا ابي اعرف شي انتو متأكدين انكم بنات بسراحه اشك
دانه: يرحم امك فكينا خلينا النعومه لك
سحر: بنات اسكتو خلونا نشوفها زين
دانه تهمس ل حلا: ياشين سحوره لاتحمست
ههه
حلا :دانووه اسكتي لاتفقع وجيهنا الحين هع
سحر: قول قول
قامووا البنات يصارخون ويرقصون
سحر: يابعد قلبي على ياسر دايم رافع روسنا
حلا: سحوره طسي بس مافيه احلى من نايف هزازي يجنن لبى قلبه
دانه:صدق ماعندكم ذوق اقول شقلبي انتي وياها مافيه احسن من محمد نور فديته الاسمراني هع
حلا:دانوه تركنا الذوق لك اجل نور هاه اروح ملح على ذوقك ياابو سعود
سحر وهي تضحك:ههه
ههه
مسكينه للحين يقولون لك ابو سعود
دانه:ياليل البعارين ماعندكم غيري
جوري: بنات ودي اسوي عمليه تجميل
سكتوا فجأه والكل يناظر فيها بأستحقار
دانه:اقول يالخكريه اهجدي بس قال عملية تجميل قال
طيري بس
سحر: جوري من جدك
جوري: لامن عمي ايوا اكييد من جدي
حلا:صدق انك مو صاحيه
سحرتغير السالفه:بنات ماودكم تتعشون انا مره جوعانه
دانه: ايه والله عصافير بطني توصوص
جوري: يلا طيب نطلب من كودو
حلا: والله وجبتيها ياجوري من زمان ماطلبنا منه
سحر: طيب يلا مشينا
عند فارس
فارس:ركون يادووب مره جوعان تكفى مرعلى أي مطعم
راكان: اصغر عيالك أنا قال ركون قال
فارس وهو يضحك:ههه الله يرجك طيب
اسف يااستأذ راكان تكفى مر على أي مطعم مره جوعان
راكان: طيب كم تدفع اجل تبيني اشتري لك بقروشي معصي
فارس:ياخي انت ياحبك للفلوس
راكان: اصلآ الحياه من غير فلوس ماتسوي
نص قرش
فارس يضحك:ههه
طيب أمش قدامي انا بعطيك الفلوس يابخيل
في المطعم عند راكان وفارس..
هالمطعم من افضل المطاعم الموجوده في الرياض
يمتاز بالمكولاته الشهيه..
راكان:اقعد يالمفجوع لاتموت علينا عاد ابتلش فيك
فارس وهو جالس ومافكر فيه: لايكثر بس واطلب بسرعه
راكان بنذاله: فارس اهجد لا اطلبك سندوش فلافل ويخب عليك
فارس: بالله عليك فلافل وهنا صدق ماعندك ذووق
كان راكان بيرد عليه بس الطلب وصل
راكان: اطفح ماطرح مايسري يهري يووه اسف قصدي يمري فروس شوي شوي وش انت مفجوع والله الاكل مو طاير
فارس مارد عليه بس ارسل له نظره كافيه انها تسكته
كان الكل منشغل بالاكل ومافاضي انه يتكلم>> الجوع زين
دخلت المطعم وريحت عطرها مالي المكان
بس ماكان لحالها كان معها واحد ,, جلست على ابعد طاوله في المطعم وجلس هو معها
طلبوا لهم عشى ,, وصل طلبهم فكت اللثمه
انبهر في جمالها كانت قمه في الجمال
شخص كان يلعب في الشوكه اللى معه وسرحان وباله مو معه
لما رفع راسه
انصدم من اللى يشوفه لا هذي مو بشر هذي ملاك
كان ماسك الشوكه وبدون ماينتبه طاحت من يده مو قادر
يتحكم في نفسه و.................
توقعتكم تهمني !!!