الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خيال فتاة
10-11-2022 - 07:39 pm
السلام عليكم
صباح الحب وحفظ الرب صباح السعد وعطر الوردصباح الماس يا أعز الناس..
روايتي الثانية.. الأقل من متواضعة بين يدينكم..
حبايبي أعضاء منتداي العزيز>>>صار منتداك اجل خ
شاركتوني في ((قررت اموت بحبك العنود وخالد))
وانبسطنا مع بعض وفليناها>>>>احلفي بس هع
واليوم ان شاءالله بنجتمع مع رواية جديدة>>>وناسه
بعد ما وقعت على نجاح روايتي الاولى ولله الحمد((قررت اموت بحبك العنود وخالد))
كملت مسيرتي في طريق الروايات وان كان هناك سبب فهوو تشجيعكم ودعمكم لي على كتابه الافضل حتى فتحت صفحة جديده صار عنوانها (( روبي امانه في رقبتك يانواف))
V
V
V
عندما يكون الحب
تذوب الحدود , تحطم قيود
عندما يكون الحب
يكون صدى الحبيب آهات المحب
ويصبح اسمه نبضا في الدماء
وخافق في الفؤاد .
V
V
V
اتمنى ان تعجبكم روايتي الثانيه وهي مختلفه تماما عن ما سبقها .. اهتممت بالرومانسيه وكلنا نعرف مدى جمال وروعة الرومانسيه في الحياه ..
ولكن الاروع والاجمل ان نعرف كيف نتعامل معها ومع مشاكلها .. ونعرف متى نستخدم العقل . ومتى نميل للقلب !
تابعوني في روايتي الثانيه ((روبي أمانه في رقبتك يانواف))
اتمنى تعجبكم وتحوز على رضاكم واشوف ردودكم الحلوة مثل ما اتعودت منكم دايما...
في الأخير احب
اقول .. اللي ما تعجبه طريقتي بالكتابه لا يعلق مو معناه اني ما اتقبل النصيحه او النقد بس اناا اشجع النقد البناء لا النقد الجارح...
وبنزل الاجزاء في اوقات مختلفه .. يعني على حسب ما اخلص البارت انزله لعيونكم ^_^
تحياتي لكم...
العنود…
منقول


التعليقات (9)
خيال فتاة
خيال فتاة
البارت الاول
1
قبل 20 سنه
في الرياض الساعه 3 في اليل ركب عبدالعزيز وزوجته روبي في التكسي
طبعاا الحوار بلأنجليزي بس انا بكتبه عربي
عبدالعزيز: الحين بنروح لبيت أهلي بعرفك عليهم
روبي: بس هم ما يدرون بأني زوجتك؟؟
عبدالعزيز : ايه،، اليوم ان شاءالله بيدرون
روبي:بس انت حسب كلامك أن أبوك أنسان عصبي ومو سهل التفاهم معه وأنه قايل لك انه يبي يزوجك وحده من بنات العائله
عبدالعزيز: صحيح بس لين شافك بيرضى بأمر الواقع
روبي: أزووز>>>بلهجتها خخ<< انا خايفه
حط عبدالعزيز يده على يد زوجته روبي عشان يحسسها بلأمان وقال: طول ما عبدالعزيز معك انسي الخوف
ابتسمت روبي لعزووز رغم خوفها من الجاي
في بيت أهل عبدالعزيز
كان ابو عبدالله جالس مع عياله وزوجته في بيت الشعر يتقهوى دخل عبدالعزيز عليهم بعد ماطلب من روبي زوجته تنتظره براا شوي
عبدالعزيز: السلام عليكم
الكل مارد السلام بسبب تفاجئهم بعودة عبدالعزيز الغير متوقعه:...................
عبدالعزيز: يبه يمه وش فيكم؟؟ جالس اسلم عليكم : السسلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بعد السلام على الكل جلس عبدالعزيز أمام اخوانه وابوه وامه :وش أخبارك ياولدي والله اني اشتقت لك وكيف الدراسه هناك عساك ماشي
عبدالعزيز: وأنا اكثر يمه والله اني ولهان عليكم ،،والدراسه الحمدلله تمام وهذا انا جاي لكم بشهادتي
ابوعبدالله:الف الف مبرووك ياولدي والله انك بيضت وجهي ورفعت راسي عند العايله كلها ،،الله يبض وجهك قل آمين
عبدالعزيز :آمين
منيره((ام عبدالله)):مبرووك يا ولدي
عبدالعزيز: الله يبارك فيك
عبدالرحمن: مبروك يا اخوي
عبدالعزيز: الله يبارك فيك
عبدالله: مبروك يا أخوي
عبدالعزيز : الله يبارك فيك
عبدالمحسن:مبرووك والله يا اخوي
عبدالعزيز : الله يبارك فيك
أبوعبدالله:أجل خلاص دامك جاي وجايب الشهادة معد بقى لك غير المره وأنا من بكره بروح بيت عمك سعود أخطب لك بنته حصه الي محيرها انا لك من قبل ما تسافر
عبدالعزيز: بس يا ابووي.........
قاطعه ابوه:لابس ولا شي بك...............
قاطع عبدالعزيز ابوه:بس انا متزوج يا ابوي
بانت على الكل الصدمه
ام عبدالله:ياويل قلبي ويلاه ،،متزوج ياعزيزان من ورانا؟؟
وقال محمد بشدته المعروف بها:أسكتي يامره،،خل اتفاهم معه،،وش قلت ياولد؟؟
عبدالعزيز بثقته وقوته لانه يشبه ابوه كثير: قلت اني تزوجت
ابوعبدالله:وتقولها ياولد.........،،ماني بسابك حرام فيك حتى السب،، من وراي؟؟من وراي يا عبدالعزيز؟؟هذا الي خذناه من الاجناب وقرب لعبدالعزيز يبي يضربه بس مسكته منيره من يده وقالت : أدحر الشيطان يا محمد أدحره يا ابو عبدالله>>توضيح للي ما فهم ((أدحر الشيطان=تعوذ من الشيطان وابعده عنك))
ابوعبدالله: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،،اتركيني يا منيره خليني اربيه من جديد هلي ما تربى
عبدالعزيز:انا متربي يبه وانت الي مربيني يبه
ابوعبدالله خلاص ولع فلتت اعصابه: وترد وترد ياقليل الادب
منيره خافت على رجلها:هد يا محمد
ابوعبدالله:انا هادي اتركيني
عبدالعزيز: يبه انا تزوجت وانتى الموضوع وهذي زوجتي معي وهي حامل بعد،،روبي روبي ناداها بصوته العالي
دخلت رووبي كانت خايفه مره برغم انها مو فاهمه شي بس من اصواتهم العاليه حست انهم مو راضين عليه وراحت بسرعه ورى ظهر عبدالعزيز عشان تحس بلأمان
عبدالعزيز: هذي هي زوجتي يبه وانا احبها وابيها وصدقوني والله انكم لو تتعاملون معها بتحبونها مثل محبتي لها واكثر
ابوعبدالله:سود الله وجهك من ولد،، سود الله وجهك
عبدالعزيز :لارد ............
ابوعبدالله:شف ياعزيزان والله الي رفع سماه ووطى ارضه لو ما طلقتها وخذت بنت عمك لا انا ابوك ولا اعرفك
عبداللعزيز: يبه انا ماتزوجتها عشان اطلقها
ابوعبدالله:طلقها
عبدالعزيز لارد:................
ابوعبدالله :انا هذاا الي عندي لو ما تطلق بنت الاجناب ذي فأنا بري منك ليوم الدين
عبدالعزيز: بس هي حامل يا ابوي والي في بطنها ولدي
محمد:وليش مره واثق انه ولدك ممكن مره انه يكون ولد رجال غيرك وهي لاعبه عليك
عبدالعزيز خلاص عصب: يبه وش هلكلام؟؟ اكيد ولدي هي توها بشهر الاول وانا متزوجها قبل سنه بس قلت لها ماتحمل عشان كنا ندرس والحين تخرجنا
ابوعبدالله:ولو كان الكلام الي قلته صحطلقها وخلها عند اهلها ولا ولدت جب ولدك وخل حصه بنت عمك تربيه ولا امك منيره موجوده تربيه لك
عبدالعزيز : يبه وش كلامك هذاا؟؟ بالله هذاا منطق
محمد: وتعلمني بعد،،ياخسارة تربيتي فيك ياعبدالعزيز الحين انا الي مرسلك لبريطانيا تدرس وترجع لي بشهاده ترف لي راسي ترجع وانت متزوج ومن اجنبيه بعد ليتها سعوديه ،،اجنبيه،، اجنبيه يا عزيزان
عبدالعزيز: يبه الله يخليبك خلها معي انا احبها وخلنا نفتح سواا صفه جديده
محمد: عبدالعزيز قلت لك طلقها
عبداللعزيز: بس يبه حرام هي...................
محمد: طلقها
عبدالعزيز: يبه..................
محمد: طلقها
عبدالعزيز: ...........................
محمد:طلقها
عبدالعزيز:.........................
محمد: لآخر مره يا عبدالعزيز اقولك طلقها
عبدالعزيز أخيراا نطق:منب مطلقها
محمد:برا ،،برا وانا بري منك ليوم الدين برا
منيره: لا لا يا محمد وراحت تركض ترتمي بحضن ولدها لأنها تحسها راح تكون لآخر مره
محمد: ابعدي عنه يا منيره هذاا موب ولدك ،، أطلع برا ما ابي اشوف وجهك برا
عبدالعزيز يعرف ابوه ويعرف انه لو جلس معه لين بكره مرااح يقتنع عشان كذاا بعد امه عن حضنه ومسك يد روبي وطلع من بيت ابوه وهو يناظر فيه شبر شبر مكان مكان زاويه زاويه يحاول يحفضها ويخليها في عقله عشانه يعرف انه مرااح يرجع مره ثانيه لأن ابوه كلمته وحده وما يثنيها والحمدلله انها جت على كذا
في بيت عبدالعزيز
بأنجليزي طبعا روبي:أزووز انت بخير
عبدالعزيز يحاول انه يبين انه بخير:الحمدلله
روبي: ليه اهلك كذاا؟؟؟ انا مسلمه ليش مارضوو يتقبلوني؟؟
عبدالعزيز:هذي عاداتهم وهذاا ابوي هوو كذاا ومهما حاولنا مراح ننجح اننا نقنعه الا لو طلقتك
روبي:تطلقني؟؟؟ ابوك قاسي
عبدالعزيز أبتسم لها يهديها
بعد 8 أشهر
الدكتوور:مبروك بنت
عبداللعزيز بفرحه: الله يبارك فيك
الدكتوور:بس الام حاولنا الي بوسعنا بس هي نزفت كثير ونزيفها ادى الى وفاتها
عبدالعزيز: ايش؟؟ توفت!!! روبي ماتت
الدكتور: عظم الله اجرك شد حيلك
عبدالعزيزجلس في احدى الممرات يبكي زوجته وحبيبته وحياته روبي،، حبيبته اللي ما تهنت ببنتها ولا فرحت فيها
وهو على هالحال وصل صديقه سليمان واول ما شافه ضم صديقه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه
بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق وقال: بنتي!!!
عبدالعزيز:ماشفتها بنتي وينها؟؟
سليمان: انا مريت عليها قمر يا عبدالعزيز قم هد عمرك وغسل وجهك وتعال نروح لها هي في الحضانه
هز عبدالعزيز راسه بأنكسار وكان باين عليه حزنه:......
عندالحضانه
سليمان: هااه يا اخوي وش بتسميها؟؟
عبدالعزيز وهو يشيل بنته ويلاعبها بحزن: روبي،،بسميها روبي
سليمان بستغرااب:رووبي!!!
عبدالعزيز:أيه على امها الله يرحمها
سليمان كان حاس باخوه وصديقه الي الحين صار وحيد بعد وفاة زوجته الي كان يحبها بجنوون :ونعم والله
عبدالعزيز: ينعم بحالك
سليمان: وين بتروح بعد ما توفت زوجتك؟؟ من بيربي بنتك ؟؟
عبدالعزيز:بيتي،،وانا الي بربي بنتي
سليمان:بس ..........
عبدالعزيزيقاطعه: لا تخاف علي بأقدر عليها
سليمان:طيب ليش ماتروح لأبوك وتتسامح منه؟؟
عبدالعزيز:بروح له ان شاءالله قريب
سليمان : اجل يله خلنا نطلع ونسوي لها اجراءات الوفاه لزوجتك واسأل متى بتآخذ بنتك
عبدالعزيز وهو يرجع بنته للحضانه: مشينا
سليمان :يله
سليمان كان فعلا ونعم الصديق كان اكثر من اخ لعبدالعزيز الي وقف معه في كل صغيرة وكبيرة لدرجه انه خلى روبي بنت عبدالعزيز ترضع مع بنته رهف الي بعمر روبي
بعد مروور 20 سنه
روبي: بابا خير جالسه ساعه اكلمك وأنت سرحان ومو يمي
روبي 19 سنه خلصت الثنوي بالسعوديه واصرت على ابوها انها تكمل الجامعه في بريطانيا عند اهل امها ووافق ابوها لأنه من كثر حبه لها مايقدر يرفض لها طلب رغم ان شغله في السعوديه بس عشانها يتحمل فراقها وخصوصاا انه يسافر لها لو كان فاضي وهي وقت الاجازات تجي السعوديه تشوفه >>وصفها:انسانه جميله جداا في قمت الروعه ومره ناعمه ملامحها تجذبك غصب تدقق فيها،، شعرها نفس شعر ابوها ناعم الا انه شوي كيرلي ولونه بني طويل ،،عيونها وساع ولونها غريب جداا رمادي على اخضر صعب عليك تحديده ورثت لون العيون من امها ،،اما لون بشرتها برونز مثل لون ابوها اما عن طولها فهوو مربووع لاهي طويله ولا قصيره جسمها خيالي متناسق مع بعضه...
عبدالعزيز:هااه ،،معك معك
روبي: أي معك الله يهديك من يوم ماسألتك عن جدي وجدتي وانت سرحان
عبدالعزيز:وش سؤالك والله ما انتبهت؟؟
روبي:بابا اقولك وينهم؟؟ ليه ما نزورهم او هم يزورونا
عبدالعزيز بعصبيه: روبي كم مره قلت لك قفلي عن موضوع شوفت اهلك هذا أهل امك موجودين ما يكفونك
روبي بترجي: بابا حرام عليك خلني اروح اشوفهم ولله بمووت على شوفتهم
عبدالعزيز:روبي انا اطيعك في أي شي الا هذاا الشي
روبي بحزن: طيب ليش؟؟؟
عبدالعزيز سكت وروبي احترمت سكوته وسرح بخياله قبل 20 سنه
عبدالعزيز:يبه حراام عليك هذي حفيدتك شفها والله انك بتحن وبتسامحني
محمد بقساوته المعتاده: لا تحاول الي باعنا عشان الاجناب بعناه
عبدالعزيز: يبه انت عارف اني ما بعتكم واني كم مره جيت لك استسمح منك بس انت الي مو راضي
محمد: ولا انا براضي عليك لين تطلقها
عبدالعزيز: بس روبي يا ابووي ماتت
محمد: عساك انت وبنتك تلحقونها ويله عطني مقفاك وسكر الباب في وجهه
رجع عبدالعزيز لأرض الواقع على صوت رنين جواله : الو
طلال: هلا طال عمرك
عبدالعزيز: اهلين طلال
طلال: والله فيه مناقصه مهمه ولازم ناخذ رايك فيها فياليت لو تقدر تجي
عبدالعزيز:الحين؟؟؟؟
طلال: ايه عبدالعزيز: يصير خير ،، مع السلامه
طلال: مع السلامه
في غرفة روبي
روبي:هلا العنود ،،كيفك؟؟ أخبارك؟؟؟
العنود: بخير دامك بخير
روبي : العنود بليز ابي اطلع قسم اني طفشانه ومتضايقه حدي
العنود: ليه خير ان شاءالله
روبي:لين شفتك اقولك
العنود: خلاص وش رايك نطلع نتغدا
روبي: اوك ماعندي مانع بس يله ابي اطلع احس اني بطق لو جلست اكثر
العنود: ههه اوك ياقمر اشوفك في فرايديز بعد نص ساعه
روبي: اوك سلام
العنود: سلام
في فرايديز
العنود تأشر لروبي: هناا روبي
روبي شافت وجت جلست: مرحبا
العنود: مراحب
روبي: هاا طلبتي ؟؟؟
العنود: لا انتظرك
روبي: اوك،،نطلب اول عشان انا ميته جوع
العنوود: اوك
بعد الطلب: هااه قوليلي وش فيك؟؟؟
روبي: يختي ضايق صدري مره
العنود: ليش؟؟؟
روبي:ابوي الله يهديه
العنود: وش فيه؟؟ ولا لا تقولين قلتي له للمره المليون عن سالفت اهلك؟؟؟
روبي: ايه ،، بس ميته على ما اعرف ليه مايبي أي شي يوصلنا لهم؟؟
العنود: الله يهديك ياروبي انتي ما تملين وبعدين هو كم مره قالك انهم مايبونكم وحكى لك السالفه
روبي : ايه صح بس الحين كم مر على هذاا الكلام 20 سنه وحتى لو صار صح جدي مره قاسي صدقيني يمكن لو شافني يلين قلبه ويحن وخصوصاا اني حفيدته ولوفرضاا هوو ما بغاني ابوي يقول ان جدتي منيره مره حنوونه وتحب ابوي مره لأنه آخر العنقود وصرااحه انا شفت لجدتي كم صوره وشكلها طيبه حيل وحتى جدي له صور عند ابووي وشفته
العنود: خلاص دامك شفتيه انسي الموضووع
روبي : لا والله ما اقدر ابي أسأله هووليه قاسي ؟؟؟ ليه ما يبيني وبيي ابووي؟؟ بس عشان امي بريطانيه واذا صار مهما كان الظفر مايطلع من الحم
العنود: نصيحه أنسي الموضوع وابووك ابخص بهم منك ولا لو كانو ناس طيبين كان ما تردد انه يحرمك منهم اوويحرمهم منك
روبي:بدورهم وبلقاهم وبروح لهم ان شاءالله
العنود: الله يهديك بس عنيده
روبي تغير الموضووع: ايوه ياصديقتي الصدووقه خبريني عن اخبارك
العنود: والله تماام ،، من رجعنا من بريطانيا وانا ما جلست في البيت بس ادوور انا واخواني وعند بنات عمي وخوالي
روبي:وناسه تصدين احياننا احسدك اقول ليت اقدر اروح لعماني واشوف لو عندهم بنات واستهبل معهم مثلك
العنود تبتسم لروبي وتحط يدها على يد روبي تحاول تهديها:ولا يهمك ان شاءالله بتلقينهم
روبي: ان شاءالله
العنود صديقة روبي من ايام المتوسط بنت كيوت مره ونعومه شعرها اسود وعيونها سود ناعسه جميله وتحب رووبي موت وتعتبرها توئمها هم يدرسوون مع بعض في بريطانيا تخصص ادارة اعمال بس رجعوو السعوديه عشان يشوفون اهلهم بأجازة نصف السنه وبيرجعوون يكملون الدراسه بعد اسبوع عشان اجازتهم خلصت
اليوم الثاني
عبدالعزيز: روبي روبي
روبي من فوق:سم يبه
عبدالعزيز: يله يا قمري جهزي شنطتك بنسافر
روبي: صدق
عبدالعزيز: يب
روبي:ونا سه انا مره احبك يا عزووزي
عبدالزيز: وانا بعد ياقلب عزووزي
روبي:بابا وين بنروح؟؟؟
عبدالعزيز:بنرووح الشرقيه كم يوم عشان اتطمن على الشاليه انا وسليمان
روبي: طيب ابوي سليمان بيجيب معه اختي رهف
عبدالعزيز : عياله كلهم بس عجلي عشان الطياره بسرعه
روبي : اوك دقايق واكون جاهزه
في الشرقيه
روبي: رهف
رهف: هلا والله وغلا بروبي قلبي واختي وتضمها
رهف 19 سنه اخت روبي من الرضاعه بنفس عمرها تحب رووبي وربي تحبها بشكل مو طبيعي حلوة وشعرها اسوود مره حبووبه حيل وبشرتها بيضا وملامحها جذاابه مرره عيونا وساع مكحلة من الله
روبي: يا بعدي والله قسم انك واحشتني موت
رهف: ايه باين لو واحشتك كان دقيتي مو تسحبين
روبي بدلع:رهوفه قلبي
رهف:ايه ايه كملي يابنت عبدالعزيز هذاا الي عندك الدلع لا طحتي في بلا
روبي: ههه
رهف: ايه يحقلك وراك ناس تسمع كلامك
روبي: اقول يله بس مشينا على الكرنيش ترى مره متحمسه له واحشني موت
رهف: حتى انا والله ميته على ما اشوفه
على الكرنيش
رهف: روبي وجع وش هل هبال وش ناويه عليه؟؟؟؟؟؟؟؟
روبي : ولا شي بس بلحق سيارة الاسكريم ركض
رهف: الظاهر استخفيتي ،، اقول اعقلي ترى احنا بلسعوديه مو ببريطانيا
روبي: واذا انا وش بسوي؟؟
رهف: بتراكضين قدام الله وخلقه كنك مهبووله
روبي: ياماما انا خبالي ماهوو أي خبال انا خبالي من نوع راقي
رهف بعصبيه مصطنعه: روبي بلا هبال ولا والله لا اتبرى منك
روبي بطنازه: لا يا جدي محمد على غفله
رهف نست انها معصبه : ههه
روبي: هذي الي معصبه
رهف خلاص فصلت : ههه
روبي: الحمدلله والشكر ههه
مررت الايام في الشرقيه ولا اروع ورجعوو للرياض
أنتهى البارت الأول
اتمنى انه نال اعجابكم واشوف ردودكم الحلوه
توقعاتكم...

زهره بريده
زهره بريده
روعه كملي بليز

خيال فتاة
خيال فتاة
البارت الثاني
2
بيت عبدالعزيز
عبدالعزيز:روبي
روبي وهي لاهيه مع المسلسل:سم يبه
عبدالعزيز:خذي هذي الاوراق واقريها وقولي لي وش رايك بهذي المناقصه
روبي بتأفف:بابا كل مره اقولك...............
عبدالعزيز الي حفظ روبي وش تقول:اذا عزووزي موجود انا وش يفهمني بعده
روبي:ههه الحمدلله انك داري
عبدالعزيز:وانا اقولك افهمي عشان بعد عيني انتي الوريثه الوحيده لي
روبي: بابا وش هذاا الكلام ترى جد ما اشووف الورق
عبدالعزيز:تهددين
روبي بمزاح: ايه اهدد
عبدالعزيز": طيب انسي الشي الي جايبه لك
روبي:وشو؟؟؟
عبدالعزيز:لاه موب انتي منتي بشايفه الاوراق؟؟
روبي بدلع: لا وشو امزح معك يعني انت ما تعرفني؟؟؟
عبدالعزيز:آآآه منك انتي بس
روبي: ههه طالعه على ابوي قويه
عبدالعزيز:وانا اشهد انك بنت ابووك
روبي: طيب وش جايب لي؟؟؟
عبدالعزيز:لاب توب
روبي:جد نفس الابتوب الي طلبته بدال حقي الي خرب
عبدالعزيز: ايه
روبي بفرحه: وينه؟؟؟؟
عبدالعزيز:في غرفتك
روبي:واو وناسه
عبدالعزيز:الله يجعل ايامك يابنتي دووم وناسه
روبي:آمين مره ثانكس>>>يله عن اذنك بروح اشوفه
عبدالعزبز: الا اقول يا روبي
روبي : سم يبه
عبدالعزيز: ترى حجزك لبريطانيا بكره الساعه 4 الفجر
روبي: واو مره بدري
عبدالعزيز: ايه بس وش اسوي هذاا الي لقيناه وبعدين احسن لك عشان توصلين في النهار مو في اليل
روبي: صح
عبدالعزيز: طيب كلمي احد من خوالك عشان يستقبلك هناك
روبي: ايه بدق على خالي كرستيان اصلا هوو قال كلميني انتظرك
عبدالعزيز بحزن: زين
روبي: بابا وش فيك حبيبي كنك مو على بعضك؟؟
عبدالعزيز: لا ولاشي بس انتبهي على نفسك حبيبتي وضم بنته لاشعوريا
روبي الي خنقتها العبره وحست بحزن غريب ماتدري ليه وبكت بصوت مسموع
عبدالعزيز: روبي حبيبتي ليه الدموع؟؟؟
روبي ببكاء: بابا ما ابي ا...اسا.....فر وتشاهق
عبدالعزيز وهو يبعدها عن حضنه: ليه ياماما هذاا مستقبلك ولازم تكملين
روبي:ما ابي اخليك يابابا
عبدالعزيز: ومن قال اني بخليك ياعيون بابا
روبي بفرحه بين دموعها:بتروح معي؟؟
عبدالعزيز: لا حبيبتي انا ما اقدر
روبي رجع لها حزنها من جديد: اجل ليش تقول مرااح اخليك؟؟؟
عبدالعزيز: مرااح اخليك من اتصالاتي من جياتي لك زيارة لو ماكان عندي شغل
روبي: بابا بس
عبدالعزيز يقاطعها: لا بس ولا شي وبعدين الي يسمعك يقول اول مره تسافر،،ترى هذي ثاني مره انتي رحتي ترم كامل والحين بتروحين ان شاءالله الثاني وتكملين سنه
روبي: ايه صح بس انا يابوي ما...........
عبدالعزيز: عارف ماتبين تتركيني بس خلاص دراستك ومستقبلك مهمين لا تهملينهم عشاني وبعدين انا ابيك لا تخرجتي تجين تكملين عني شغل انا تعبت ويمكن اقعد في البيت ادرسي وخذي شهادتك عشان ترجعين تديرين املاكك بنفسك حبيبتي
روبي:الله يعطيك طولت العمر وانت أن شاءالله بتكمل شغلك وانت شباب بسم الله عليك وش زينك
عبدالعزيز وهو يحاول يخفي حزنه عشان يطلع بنته من الي هي فيه: ههه أي شباب تلعبين علي بكلمتين
روبي : والله انك شبااب وسيد الشباب بعد
عبدالعزيز وهو يضرب بنته على خفيف يمزح: اقول قومي بس جهزي اغراضك وراك سفر لا اعلمك من الشباب
روبي: ههه وهي تأشر على عيونها من عيوني
عبدالعزيز: تسلم العيون وراعيتها
روبي ارسلت لأبوها قبله في الهوا وراحت على غرفتها تسكر شنطتها وتتأكد اذا ناقصها شي
في المطار
روبي وهي تبكي: بابا والله ماودي اسافر
عبدالعزيز بحزن على بنته: وش فيك يا بنتي؟؟ ترى ازعل منك
روبي: يبه الله يخليك
عبدالعزيز: وبعدين وش اتفقنى امس عليه؟؟
روبي: ان شاءالله
عبدالعزيز وهوو يضم بنته من كل قللبه مايدري ليه هذي المره يحس انها آخر مره يشوف بنته فيها: الله يحفظك يابنتي وانتبهي على نفسك زين وخلك على ماربيتك
روبي بين شهقاتها: ان..شا.....ءالله ....يبه
عبدالعزيز وهو يبعدها عن حضنه بحزن وهو ماوده:مع السلامه
روبي ببكاء: مع السلامه
راحت روبي للطيارة وقلبها مع ابوها الي ما تردي ليه هوو كذا حزين
اما عبدالعزيز فبعد مابعدت بنته عن حضنه وهو يراقبها لين اختفت عن عيونه ومسح دمعه حاره خانته وقال: الله يحفضك
بعدساعات طويله من الانتظار في الطائره اعلن الكبتن عن هبوط الطائره بسلام ولله الحمد في بريطانيا
كل الكلام بلنجليزي في بريطانيا بس انا بكتبه عربي اوك>>>طبعاا الا سعوديين كلامهم سعودي مايحتاج اعربه >>>تنكتين خ
نزلت روبي وخذت شنطتها وهي تدور بعيونها على صديقتهاا العنود الي سبقتها بيوم لبريطانيا لمحت روبي خالها كرستيان وراحت ركض له وهي تركض طراخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه،،stupid
الشاب: والله انتي الي stupid>>>بالله عسى ما تكلفت
روبي سعودي والله لوريه:ماتشوف؟؟؟
الشاب اما هذي سعوديه قويه>>بس شكل لسانها طويل والله لأدبها:لا ما اشوف وش عندك؟؟،،وبعدين انتي الي تركضين مو انا انا واقف
روبي: اأف ،،،حتى ذووق مافي وراحت وخلته
الشاب يعلي صوته عشان روبي تسمعه لأنه راحت عنه لخالها:مخلي لك الذوق يا أم الذوق
روبي سمعته وانقهرت منه بس ماهي فاضيه له عشان ترجع تتهاوش معه :خالي كرستيان
انجليزي اكيد كرستيان: هلو،، روبي ،،الحمدلله على السلامه
روبي: هلو ،،الله يسلمك
كرستيان : يله نمشي
روبي: اوك بس انا انتظر العنود صديقتي
كرستيان: اوك ننتظرها برا او اتصلي عليها
روبي: اوك بتصل
روبي: الو
العنود: هلا
روبي: وينك؟؟؟
العنود: برا انتظرك
روبي: خلا ص اوك انا جايه سلام
العنود: سلام
برا عند المطار
العنود: اخيرا ما بغيتي تجين
روبي: ليه اشتقتي لي
العنود: اكيد وهذي يبيلها كلام
روبي: ياحبي لك
العنود: وانا اكثر
روبي: اسمعي انا بروح الحين بيت خالي كرستيان عشان مره تعباانه من السفر
العنود: اوكك اشوفك بكره
روبي: اوكيكات باي
العنود: باي
في بيت خالها كرستيان
روبي:خالي اناا مره تعبانه كيف تبيني نروح مانشستر؟؟؟
كرستيان:عاادي نامي في السياره!!
روبي:أي سياره حراام عليك والله اوعدك في اول ويك اند نرروح لها نشوفها
كرسستيان :بس امي تقول تبي تشوفك لانك وحشتيها
روبي:خلاص انا بكلمها وان اشاءالله بتقتنع بس خلني انام الحين بكره عندي جامعه
كرستيان:اوك
معلومه:طبعاا روبي تدرس في لندن بس اهل امها((جدتها)) ساكنين في مانشستر
في اليوم الثاني
في الجامعه
رووبي بفرحه: هاي فيصل
فيصل 22سنه حلو وطويل وبشرته حنطيه انسان قمه في الروعه بسبب اخلاقه الحلوه وروحه الطيبه وهو انسان حنوون وهادي جدا بس لا عصب ولا انقهر انقلب 180 درجه عن ما هو كان عليه
فيصل: اهلين هلا وغلا بروبي بعد قلبي والله
العنود: ليه واحنا مالنا رب
فيصل: ههه افا الا لكم رب ونص هلا والله وغلا بزين كله عنودي
العنود: الله يسلمك
روبي:فيصلوه,, وين خويك ؟؟؟
فيصل: آآآآآآه بس منه زيود والله انه يقهر تخيلي طلعت وهو نايم معيي يقوم
العنود وروبي:ههه
زياد: كني سمعت اسمي بطريقه اكرهها
زياد 22 سنه مربووع الطول ملامحه جداا جذابه انسان جداا اجتماعي يحب يستهبل كثير لكنه في وقت الجد رجال
فيصل ببرائه مصطنعه: مين قليل الحيا الي نطق اسم خويي بطريقه يكرهاا؟؟؟
العننود: سبحان الله يسب نفسه صدق انك قليل حيا
الكل الا فيصل طبعاا: ههه
فيصل: الحين انتي مره مبسووطه بنفسك يومك تطنزين
زياد: ايه والله يازينها تهبل وانا اشهد
فيصل يصطنع العصبيه: الحين انت ويها مسوين حرب علي انا اعلمكم
زياد: واحلى حرب بعد دام العنود معي
فيصل بتكشيره:يا اله وش بيفكنا منه الحين
روبي: وش فيك؟؟ مين؟؟؟؟
فيصل: التفتي وراك وبتعرفين
روبي الي تلتفت وتكشر:اف ياهوو لزقه ذاا الانسان
العنود:بقوه تدري ان طيارتنا المر هالي راحت صدفه كان معنا ونشب نشبه الله لا يوريكم
فيصل وزياد:ههه
سالم:هاي شباب
سالم عمووماا عاادي الهيئه لا هوو جميل جميل ولا قبيح قبيح يعني بين البينين مربووع الطول شعره اسود ابيض البشره اماا الاخلاق ميح الكل يعرف انه انسان جااي يتسلى فقط لا غير ولا الدراسه آخر همه كل يوم مع بنت شكل وكلهم يشتريهم بفلوسه لانه كاش>>وهذي المره طالع بطلعه جديده عااجبته روبي ووده يلعب معها شوي...
الكل:هاي
سالم:كيفك روبي؟؟؟
روبي وهي ماتعطيه وجه:الحمدلله
سالم: ان شاءالله دووم ،، تصدقين السفره الي فاتت وحنا راجعين الرياض كانت مره حلوه واو لانك كنتي معي فيها
روبي وعين الا كانت اشين مره :ايه صح>>>ابوو التسليكه
سالم تلعبين علي بس هين انا ما وريتك من اناا ما اكوون سلووم:كيفك العنود؟؟>>>>بدري يا ابوو الشباب
العنود وع مو بخير من شفتك":الحمدلله
فيصل يبي يصرفه تقاطعه: اقول بلا حركات خلنا ندخل الكلاس وبعده ان شاءالله نجلس جلسه تمام
الكل ماصدقوو يبون الفكه وكل احد فيهم على كلاسه طار بسبب سالم: اوك
بعد الكلاس
العنود: اقول روبي خل نروح السوق اليوم ابي اشتري شوز للمطر حقي مرره تقطع وبلمره نفتك من ذاا الي اسمه سالم ثقيل الدم اف
روبي: ابي افهم وين المطر عشان نروح نشتري؟؟؟>>>بس دامك قلتي نفتك منه يله نهج
العنود:انتي يعني ماتعرفين ان جوهم بسم الله عليه يلعب تلقين الجوو صافي وفجه يغيم وفجئه يجي مطر ما تفهمين كيف
روبي: ههه والله انك صادقه اجل خلاص رحمتك نروح نشتري
العنود: يله
روبي:بقولك سالفه واحنا نمشي
العنود بهتماام: وشي؟؟؟؟
روبي:امس بلمطار خبطت في واحد سعودي مزيون بس يقهر قليل ادب
العنود: ههه الحمدلله والشكر مزيون ويقهر وقليل ادب وشلون تجتمع مدري ؟؟
روبي: فيه هو اجتمعت
العنود: طيب المهم
روبي: المهم،، وانا جايه اركض يوم لمحت خالي كرستيان الا واخبط في صدره عشانه طويل الله يهديه طبعا ما شفت وجهه توني وقلت له stupid طبعاا هوو يوم سمعني قال انتي الي stupid طبعاا بغيت افطس ضحك ههه ما ادري كيف تجي هذي،، المهم الي بس يوم عرفت انه سعودي قمت قلت له انت ما تشوف ناس ما عندها ذوق قال مخلي لك الذوق
العنود: ههه منتي بصاحيه انتي وياه،، والمشكله تقول انه قليل ادب وهي الي باديه وسابته
روبي: وش قصدك؟؟ يعني انا الي قليلة ادب
العنود: والله الي على راسه بطحا يحسس عليها ،، ترى وصلنا المحل
روبي: طيب ياعنيد والله لا اوريك ولا اعرفك ولا تعرفيني زعلت عليك
العنود وهي تسحب روبي من ملابسها: اقول ادخلي وانتي ساكته
روبي: مو عشانك عشان نفسي ترى دخلت
العنود: الحمد لله والشكر بس ،، اقول دوري معي على بوت حلو وانتي ساكته
في شقتهم
روبي طبعاا ساكنه هي والعنود في شقه وحده بس تشوف خالها بين فتره وفتره اذا جاا لندن لان عنده شقه هناك بس هوو مستقر في مانشستر مع امه...
روبي:يختي تعبتيني مافي شي يعجبك ترى مطر مو عيد ولا عرس
العنود:بالله تنكتين يعني والله انها بايخه بضاعتهم يالله القى شي يناسبني
روبي:اقوول انتي الظاهر تحسبيت نفسك عندنا في السعوديه اشتري الماركه الفلانيه من المحل افلاني هيه اصحي ترى في بريطانيا يعني أي شي يمشي ولا يجيبون خبرك البريطانين
العنود:ههه والله انك صادقه شكلي بشتري ذي كالي شفناها فيآخر محل دخلناه كانت ماعليها
روبي:ايه شطووره عنودتي تعجبني الناس الي تسمع الكلام
العنود:نكفين
بعد مرور 4أشهر
روبي عند جدتها لانها تروح لها بين فتره وفتره كل ماصار عندها ويك اند..
روبي تكلم ابوها: الو هاي باب
عبدالعزيز: هلا وغلا والله ببنتي الغاليه
روبي: هلا بك
عبدالعزيز: وش اخبارك عيووني؟؟؟
روبي: بخير دامك بخير
عبدالعزيز:هاه كيف الدراسه؟؟؟
روبي: الحمدلله تمام
عبدالعزيز: عساك ماشيه
روبي: بابا وش فيك الي يسمعك يقول ما كلمتني امس
عبدالعزيز : واله كيفي بنتي وابي اتطمن عليها
روبي:تطمن كل شي ما شي تمام
عبدالعزيز: الحمدلله،،اجل تبين شي يا عيون عبدالعزيز
روبي: سلامتك حبيبي
عبدالعزيز: الله يسلمك ،بحفظ الله
روبي: وياك
اول ماقفلت روبي من ابوها راحت ولبست بجامه بنك برموداا سيور ونزلت تحت عند جدتها
روبي: هاي
الجده: هاي
روبي: انا مره جايعه فيه عشا
الجده: ايه اكيد شووفي خليت لك في المطبخ
روبي: ثانكس
الجده: ولكم
وبعد ما تعشت جلست مع جدتها شوي وبعدين طلعت على طول نامت
انتهى البارت الثاني
توقعاتكم....

زهره بريده
زهره بريده
وجنان كملي بليز انتظرك على احر من الجمر

خيال فتاة
خيال فتاة
البارت الثالث
3
في الجامعه
فيصل: روبي اليوم ودي نطلع
روبي :وين؟؟؟
فيصل:الي تبين
روبي:بلحالناا طيب؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: اكيد لا ،،يعني انا وانتي وزياد والعنود واذا احد بيجي من القروب الي معنا
روبي: اهاا كذا ممكن،،بس ما اوعدك يعني انا ما احب اطلع كثير
فيصل: على راحتك بس ردي لي اوك
روبي : لا وش دعوا ،، عن اذنك بروح ادور العنود
فيصل: اذنك معك
شقة روبي والعنود
العنود:ههه صدق انك ما عندك سالفه
روبي": اجل انتي الي عندك؟؟
العنود: اكيد
روبي: وشو؟؟؟
العنود:نرووح معهم
روبي":والله؟؟؟
العنود: وليه لا والله عاادي
روبي: اوك
العنود: مره حلو اننا نروح ونغير جوو هذي الدراسه وخصوصاا اننا على وشك امتحانات
روبي: تهقين ؟؟؟
العنود: ايه ليه لا
روبي: صح
العنود: اجل توكلنا على الله،،بس كلميه وأسأليه وين؟؟
روبي: اوكك
في شقه فيصل وزياد
زياد: هوو حلوو انك عزمتهم
فيصل: ايه والله
زياد: عااد تتوقع يجون؟؟؟
فيصل : ليش لا
زياد : معك حق لك....................
فيصل بفرحه واندفاع يقاطعه: هذي روبي تدق
زياد بنفس الفرحه والاندفاع: طيب وش تستنا رد عليها بسرعه
فيصل: طيب،، الو
روبي: هلا فيصل،، كيفك؟؟؟
فيصل: الحمدلله بخير،، كيفك انتي وكيف العنود؟؟؟
روبي: الحمدلله تمام التماام
فيصل:الا بغيت اسالك وش صار على الطلعه بتجون؟؟؟
روبي:ان شاءالله ،، بس كنت بسألك وين بنطلع ؟؟؟
فيصل: البحر!!!
روبي: جد!!!البحر؟؟؟؟
فيصل: ايه ،،ليش ما تحبينه؟؟؟
روبي: الا بلعكس بس استغربت
فيصل: لاتستغربين ولا شي ،، بكره ،، ان شاءالله ننتظركم الساعه 1 الظهر نتغدا هناك
روبي بعتراض:طيب فيصل ليه ما تخليها الصباح احلى نفطر
فيصل: بس ،، من عيووني الصباح الصبااح
روبي: تسلم عيونك،،بغيت شي قبل اسكر؟؟؟؟
فيصل: غير سلامتك ما ابي
روبي: الله يسلمك ،،بااي
فيصل: باي
زياد بطنازه: من عيوني الصبااح الصباح،،غير سلامتك ماأبي،،ورجع للجد ككان عطيتها بوسه مو احسن
فيصل: خير انت ترى هي مو اكثر من مجرد أختي،،وانت عارف وش اقصد؟؟
زياد: واضح وان تالي كنت من شوي بتتشقق من الوناسه
فيصل:والله عااد كيفي وطلع خلاه
اليوم الثاني الصباح عند البحر
فيصل: خالد بلله قم نسبح شوي احس اني حران موت
زياد: يله وش ورانا ؟؟،،والتفت على البنات بمزاح تجون معنا
روبي والعنود: تخيل
زيادوفيصل: ههه،،، يله سلام
البنات: سلام
العنود: يختي ودي اسبح معهم؟؟؟
روبي: تخيلينا متحجبات ونسبح
العنود: عادي وش فيها بلايز طويله وعلينا حجابنا كنه مطر نزل علينا
روبي: اقول بس يله قال ايش قال مطر
العنود بأستهبال: اف انتي مره معقده مدري كيف انا متحملتك،،والمشكله امك بريطانيه مدري لو كانت سعوديه وش بتسوين؟؟
روبي: ههه امي بريطانيه بس ابوي سعودي الله يخليه لي،،،الا ذكرتيني ماكلمت عزووزي اليوم وطلعت جوالها تكلمه
العنود: اجل كلمي عزوزك وانا بروح للنشبه لمار مع اني ما ارتحت لها بس بروح اجلس معها على ما تكلمين
روبي: اووك
دقت روبي على ابوها بس مارد وبعدين مره ثانيه عطاها مشغول فقالت اكيد في اجتمااع او مشغول عشان كذاا مارد وحطت جوالها في الشنطه ويوم رفعت راسها شافته بجسمه الرياضي وشعره المبلوول وطوله الي ماتقدر توصله حتى لو كانت واقفه وببتسامه عذبه قال:وش عندك جالسه لحالك؟؟؟
روبي: تو العنود قايمه من عندي راحت لمار عشان كنت بكلم بابا اتطمن عليه
فيصل جلس جنب روبي بس بينهم مسافه بسيطه:عساك تطمنتي؟؟
روبي: لا مارد شكله مشغول
فيصل: ايه اكيد مشغوول ولا كان رد عليك
روبي:صح
فيصل بتردد: ممكن اسال سؤال؟؟؟
روبي: تفضل
فيصل: انتي تثقين بلمار كثير ؟؟
روبي: عاادي يعني مافي بيني وبينها احتكاك كبير
فيصل: زين،،بس نصيحه لاتحتكين فيها كثير
روبي بأستغراب: ليش؟؟؟
فيصل:يعني ترى سمعتها مو لذيك الدرجه
روبي:مسويه معك شي؟؟
فيصل:لا ان شاءالله ،،اله لايقوله بس الي اسمعه عنها
روبي:مو كل شي عن الناس يتصدق
فيصل:صح بس الاحتياط واجب وصرااحه هي باين عليها
روبي:انا والله ماشفت منها شي ،،بس عشانك بحاول انتبه منها
فيصل ابتسم ابتسامته العذبه وبادلته روبي نفس الابتسامه
بعد فتره :تدرين انك تعجبيني؟؟!!!
روبي:أنا!!!!
فيصل : ايه بأخلاقك بكل شي فيك ،، يعني غيرك امها بريطانيه كان عاادي عندها تسوي أي شي بس انتي احسك محترمه ومتربيه والي محليك حجابك
روبي ببتسامه حيا حلوه :شكرا ،، احرجتني
فيصل: لا ليه تنحرجين وهذاا الصدق ولا نسيتي حناا اخوان
روبي: ماعليك زود،، اكيد ما نسيت وكيف بنسى؟؟ تبي حبايب القلب يذبحوني؟؟؟
فيصل ابتسم: الله يسلمك
زياد بدخله عرض:وش عندهم طيور الكناري
روبي ولع وجهها من الاحراج وفيصل يوم انتبه لها فما حب يحرجها فقال:اقول لا يكثر جلسه بين اخواان فيها شي
زياد: لا مافيها،، الله يهني سعيد بسعيده
العنود: ههه الحمدلله والشكر عليك كلام احياناا يا زياد تحفه سعيد وسعيده ههه
الكل: ههه
مرت الايام سريعه على الابطال
ماحصل شي يذكر غير ان الابطال قوت علاقتهم ببعض لكن بحدوود المعقول....
ايام الاختبارات
روبي: العنود تعالي اشرحي هذي لي جد ماعرفت لها
العنود: دقايق بس اخلص الي معي خلها تدخل مخي
روبي:العنود: انتي ما شاءالله مايحتااج بسم الله عليك شاطره
العنود: ايه داريه طالعه عليك يابعدي
روبي: يالبه قلبك بس
العنود: وقلبك
روبي: يله عن المجاملات والخرابيط خلينا نذاكر انا ما ارضى برسووب
العنود: اله رسووب مره وحده بسم الله علينا فال الله ولا فالك
روبي: ههه يله اشرحي لي بس
العنود قامت لجنبها: اوك،، وريني؟؟
شقة فيصل وزياد
فيصل:الحين كم مره اشرح لك وانت ما تفهم،،وش ذنبي لو كنت بقرة؟؟
زياد: والله انت البقرة انت وشرحك البايخ ،، اصلاا انا الي غلطان انزل مستوااي لك
فيصل: مسكين ياعمري رحمتك
زياد:اقول اقلب وجهك بس
فيصل:من عيوني بس على أي صفحه؟؟
زياد: بايخه نفس صاحبها
فيصل يبي يقهر زياد: ههه
زياد بغيض مصطنع: مراح ارد عليك وراح لغرفته وتركه
اول يوم الاختبارات
روبي: فيصل درست زين؟؟؟
فيصل: تمام التماام ،،وانتي؟؟؟
روبي: الحمدلله،،وين زياد؟؟؟
فيصل:توه دخل الكلاس مع العننود سبقونا بس انا وقفت انتظر
روبي: ياحياتي تسلم
فيصل: الله يسلمك،،مشينا عشان مانتأخر على الاختبار
روبي:يله
مرت الاختبارات سريعه على ابطالنا
يوم النتائج
العنود: واو روبي نجحنا
روبي: امانه،، جد؟؟؟
العنود: واله ،،مبروك
روبي: الله يبارك فيك،،مبروك
العنود: الله يبارك فيك،، حتى زياد وفيصل نجحو
روبي: صدق وش درااك؟؟؟
العنود: شووفي اساميهم
رووبي:الحمدلله زين والله،، بس غريبه وينهم ماجوو ياخذوون نتايجهم
العنود:مدري؟؟،،،بس اتوقع يكونون نايمين
في شقه فيصل وزياد
زياد: اقولك ماني برايح مره خايف احمل ماده
فيصل: ليش تحمل مو انت ذاكرت؟؟
زياد: ايه بس ولو مره ضايق خلقي
فيصل: زياد ترى تأخرنا ترى جد برووح واخليك
زياد: .............................
فيصل: مع السلامه وطلع
زياد :اف خل الحقه احسن لي يعني لو قعت بنجح مثلا
في بيت جدة رووبي
طبعاا روبي سافرت لجدتها في ولاية مانشستر لتفرحها بنجاحها....
كانوو كلهم مجتمعين :روبي مبروك
روبي: الله يبارك فيك ياجده
كرستيان:مبرووك روبي
روبي: الله يبارك فيك
بعد مباركات الجميع لها وللعنود:كلمتي ابووك تعلمينه؟؟؟
روبي:كلمت بس مارد علي اصلا مستغربه من امس وهوو جواله مغلق
الجده: واي؟؟؟؟
روبي: مدري
العنود:الا صدق احسه مره بيستانس على انك خلصتي سنه من الجامعه
روبي: ايه مره عاد عزووزي الله يخليه لي دايم يقول خلصي الجامعه عشان تشتغلين وانا اتقاعد ،، ياحبي له وابتسمت وهي تتذكر شكل ابوها
العنود: عااد متى ناويه ترجعين الرياض عشان الصيف جا انبسطي بتروحين لعزووزك
روبي: ايه والله مره مشتاقه له ،،، خل ارووح اجرب يمكن يكون فتح الجوال بس غريبه مو من عوايد ابوي يسكر جوااله
الجده: جربي الحين
روبي:اوك
جربت روبي لين داخت ولا رد حتى جوال طلال سكرتير ابوها مغلق مره غريبه
في اليل مرره في بيت الجده
كرستيان خال روبي ينادي بصوت عاالي:روبي روبي
روبي:وت؟؟؟
كرستيان: البسي بسرعه وانزلي فيه ضيوف تحت ينتضرونك
روبي: ضيوف مين؟؟؟
كرستيان : البسي وبتعرفين،،ونزلي حجابك معك لانه رجال
روبي مالها خلق تلبس وكان قلبها مرره قابضها وخايفه ما تدري ليه ونزلت وتفاجئت
:طلال
طلال:يله ياروبي،،جيبي شنطتك ومشينا على المطار الطيارة بعد ساعتين
روبي: بس ،،،ابوي فيه شي
طلاال:امشي معي لو سمحتي هذي اوامر الوالد
روبي: يعني هو بخير؟؟
طلال:انا انتظرك برا ياليت تجهزين بسرعه>>>طلع
روبي بصدمه : يارب بابا مايكون فيه شي
طلعت فووق بسرعه وتجهزت وطلعت وراحت للمطار هي وطلال وطيران عشان الطيارة ما تفووتهم وحاولت طول طريقهم في الطيارة مع طلال انها توصل معه لحق او باطل بس للأسف ماكان فيه ابرد من طلال الي كان كلامه يطلع من فمه بندره
انتهى البارت الثالث
توقعاتكم...

خيال فتاة
خيال فتاة
البارت الرابع
4
وصلو للرياض وروبي من ركبت الطيارة ودمووعها ما وقفت ما تدري ليه هي خايفه والي خوفها اكثر هدووء طلال طول الطريق الي حتى الهمس ما تسمعه منه...
نزلت من الطيارة وكان بستقبالهم سليمان صديق ابوها الي روبي من شافته وشافت وجهه خافت اكثر كان شكله يخوف مره حزين كأن عمره كبير ،،روبي من شافته ارتمت في حضنه لانها تعتبره مثل ابوها وهو مربيها بعد مع بنته رهف لأن عبدالعزيز احيانا ينشغل فيحطها عند زوجت سليمان ترعاها و طلال الي هوو سكرتير عبدالعزيز في الشغل يصير ولد سليمان الكبير....
سليمان بصوت محزن ومبحووح:بس بس يابنتي الحين وش فيك؟؟؟،،اهدي
روبي: يبه ابوي فيه شي ؟؟؟،، الله يخليك جاوبني؟؟
سليمان بحزن :تعالي معي للسيارة نروح للبيت
روبي: ابوي والله لو ما تقولي وين ابوي والله ما اتحرك من هنا
سليمان الي كان مهزووز وضعيف ماحب يكسر بنت اعز اصدقاه الي يعتبره اخوه:ابووك يا روبي عطاك عمره
روبي بعدم استيعااب بصرااخ: ايش مات ابوي مات ،،، لا انت تكذب علي صح تمزح انا ادري وتلتفت على طلال صدق ياطلال الي يقوله ابووك لالالا اكيد يمزح مستحيل كيف يموت قبل امس مكلمني رد علي يا طلاال وتضرب على صدره رد رد قول لأبووك ابووي ماما الله يخليك ما مات يبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وطاحت وصارخلت لدرجت كل الي بلمطار صار يطالعوون فيهم يبه الله يخليك قوول الحقيقه مامات صح؟؟
سليمان نزل راسه بأسى على حالت روبي:.................
روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه >>>كانت هذي آخر كلمه قالتها رووبي وبعدها ماحست على نفسها ابد
روبي:اله مره حلوة هذي الورود يابابا،،وش اسم هذي الحديقه؟؟
عبدالعزيز: اسمها روبي
روبي: بابا مو عشانك تحبني تسمي كل شي بأسمي
عبدالعزيز: لأنك ياروبي دنيتي عشان كذاا سميت كل شي بأسمك
روبي شافت الورده الي بيد عبدالعزيز : بابا طيب هذي الوردة حلوة لمين؟؟؟
عبدالعزيز:لروبي
روبي: انا!!!!
عبدالعزيز: لا
روبي :طيب انا روبي يابابا ؟؟؟
عبدالعزيز :لا انا اقصد روبي امك عشان انا رايح لها
روبي: طيب وانا ؟؟؟
عبدالعزيز: لا انتي خليك
روبي: ليش بابا خذني معك
عبدالعزيز وهو يبتسم لبنته:لا حبيبتي انتي خلك هنا مع هذاا الورد انا رايح لأمك
روبي: لا بابا لاتروح الله يخليك لاتروح طيب خذني معك بابا لالا خدني معك لا بابا خديني معك لا
فتحت روبي عيونها بكسل وضعف شديد ما تدري ليه هي كذا مره كسلانه كأنها نامت كثير ولقت الكل فوق راسها سليمان وزوجته ورهف والعنود وام العنود وطلال والكل طالعت فيهم بأستغراب:وش فيكم؟؟؟
سليمان: روبي بسم الله عليك قولي بسم الله
روبي: بسم الله ،،انا وين؟؟؟
سليمان:في المستشفى
روبي تذكرت يعني هذااك حلم ابوي يعني وينه لالا ماات مستحيل:يبه وين ابوي،، وانا ليه هنا؟؟
سليمان: يا روبي يابنتي انتي لازم تصيرين قويه عشان تقدرين تكملين حياتك وابوك ياحبيبتي عطاك عمره،، وانتي هنا عشان يوم كنا في المطار قبل5 شهوور جاك انهيار عصبي شديد وادى بغيبوبه نمتي فيها 5شهور
روبي:5شهوور؟؟؟؟ وانا نايمه
سليمان: ايه ،،الحمدلله على سلامتك يابنتي
روبي: الله يسلمك،،يعني ابووي مات من 5 شهور وسويتوو عزاه وانا ما حضرته ما حضرت عزاا ابووي،،آآآآآآآآآآآآآآآآه يا يبه ليتك ماخذني معك
ام طلال: بسم الله عليك يمه ،،هذاا امر الله قولي الهم لا اعتراض
روبي: الهم لا اعتراض
ام طلال :انتي حبيبتي مؤمنه ولازم ترضين بقضاء الله وقدره ،،ويله حبيبتي قومي اوصلك للحمام عشان تغسلين
وتصلين لك ركعتين تشكرين ربك انه نجاك وقمتي من هلغيبوبه وتدعين فيها لبووك وامك بارحمه الواسعه
روبي هزت راسها بلايجاب وقامت مع أم طلال للحمام تصلي لها ركعتين تنفعها
بعد كم يوم كتب الدكتور لروبي خرووج وطلعت من المستشفى لانها تحسنت نسبياا وصار وجودها في المستشفى غير مهم..
في سيارة أبو طلال((سليمان))
روبي: يبه ابي اروح بيتنا
سليمان:خليها مره ثانيه يا حبيبتي،،الحين بوديك بيتي وأخليك ترتاحين
روبي: يبه طلبتك لاتردني
سليمان ماحب يزعلها: جاك
روبي:يعني بتوديني
سليمان : ايه ،، بس مراح اخليك لحالك بخلي رهف وطلال يجون معك
روبي:خلاص موافقه بس اروح
بيت عبدالعزيز
دخلت روبي والظلام مخيم على البيت والغبار في كل مكان كأن البيت مهجور له سنين مو 5شهوور من توفى ابوها<<اكيد الرياض وغبارها اليومي لازم >>الدخله بايخه لعد تعيدينها هع
روبي:رهف
رهف:سمي حبيبتي
روبي بأنكسار والدموع في عيونها:بروح غرفة ابوي لحالي ما ابي احد معي
رهف: بس لو..............
روبي تقاطعها:لاتخافين مراح انهار ان شاءالله
رهف ماحبت تجادلها:طيب على رراحتك
رهف راحت عند اخوها طلال بلحديقه برا ،،اما روبي فطلعت الدرج تجر نفسها جر ،،كل مكان في هذاا البيت مثل ما هو بس الغبار منتشر في كل مكان ياترى بتصير غرفة ابووي نفس الشي ما تغيرت ولا عمي سليمان تبرع بأغراض ابووي للمبره؟؟؟
وقفت عند الباب بضعف شديد تذكرت صوته لين طقت على باب غرفته :دلوعتي تفضلي يابعد كل عزووز
روبي نزلت منها دمعه حارة وبعدها حاولت تستجمع قواها وفتحت الباب بهدوء كان كل شي مثل ما هو ما تغير شي ابد السرير في مكانه بس محيووس شوي الا قلام منتشره في كل مكان في الارض اوراق بعضاها خواطر لأبوها والبعض الاخر فاضي الدولاب مفتوح والملابس منتشرة فيه حتى ثوبه وشماغه لقتهم على السرير وراحت ركض لهم شمت ثوبه بكل قواها تبي تشم ريحة ابوها: آآآآآآآآآآآآآه يابوي ليه رحت وتركتني ليه رحت وخليت روبي بنتك حبيبتك
غمضت عيونها وضمت الثوب وهي تتذكر في المستشفى يوم تسأل سليمان عن سبب موت ابوها نزل راسه بحزن وقالها انه توفى بسبب حادث كان طالع من الشركه فطلعت في وجهه تريله مسرعه وتصادمت السيارتين وشبت فيهم النار
فتحت عيونها بحزن وكانت الدموع تملى عينها رمت بنفسها على السرير بقوه وحست بصوت تحت ظهرها قامت بسرع تشوف وش فيه ولقت ظرف وقرت الي مكتوب عليه بصوتها:تسلم لأبنتي رووبي
فتحتها روبي بسرعه وكان مكتووب على الورقه وصيتي لك يا بنتي
بسم الله الرحمن الرحيم
لين فتحتي هذي الورقه بأكوون تحت التراب أكيد....
عيوني روبي....
اذا جاء اليوم الي بتشوفيني فيه مو موجود،،اتمنى انك تصبرين وتحاولين تفهمين
لاتحزنين لان الحزن يزيد همك هم وانا احس بحزنك في قبري لا تستغربين لان الميت يحس بلي يحب اذا حزن
تذكري الايام والساعات التي قيضيناها مع بعض وسوا تذكري ضحكنا مزاحنا لعبنا كل شي سويناه،،لا تخلين شي يروح من ذاكرتك....
لين رحت يابنتي صدقيني بأني رحت لأني مشتااق للقاء الله،،لا تحزنين حبيبتي فبيجي اليوم الي تحسين فيه بلي احسه بعد عمر طويل ان شاءالله لان كلنا رايحين لوجهه ولكن تختلف الايام والازمان ...
روبي حاولي تفهمين أن عمري قرب ينتهي اقصد انتهى وانتي تقرين هذي الورقه....
روبي عيووني...
لاتحزنين لما رفضت طلباتك وخصوصاا يوم طلبتي شوفت اهلي ((جدك وجدتك)) فصدقيني في يوم من الايام راح تكتشيفين بأن بلرغم من اخطائي الا اني كنت دايماا ابغى لك الاحسن والافضل في كل الاشياء...
اتمنى انك ما تحسين بلحزن ولا بلعجز لين جات ساعتي ،،لان لازم تكونين جنبي ووقريبه مني وتحاولين ان تحتويني بالدعااء لأني احس فيك...
عيووني روبي،،انا بعت املاكي كلها لك بيع وشرا وخليتها بأسمك روبي آآآآآآآه ما تدرين وش كثر كنت احب هلأسم اول عشان امك والحين انتي بنتي الوحيدة حبيبتي...
اما عن الشركه فمثل ما انتي عارفه انها مناصفه بيني وبين سليمان صديق عمري النص الاول يخصه اما الثاني فهوو لك ويخصك ،،ابيك توثقين فيه لانه صدق محل ثقه هوو وولده طلاال الي هوو سكرتيري ومن اليوم وطالع بيكون السكرتير الخاص لك يعلمك كل صغيرة وكبيرة بلشركه مايحتاج اوصيه هوو اخوك وبيخاف عليك ...
وبعد ابغى منك ما توقفين دراستك لأنها حياتك كمليها مثل ما وعدتيني عشان ترجعين تمسكين الشركه بنفسك....
آخر شي ما اوصيك بسليمان الي انا موصيه عليك قبل ما اوصيك ابيك تعتبرينه اب لك من بعدي واهتمي بنفسك ولا ابي الدمعه في عيونك ابد ولا تضعفين قدام احد ،،والله الله بالصلاة...
احبك يا عيوني
ابوك عبدالعزيز
سكرت روبي الورقه وضمتها لصدرها وصارت تبكي بحرقه وانا احبك يا ابوي والله احبك وبكت وبكت وبكت لين غلبها النعاس ونامت بين اغراض ابوها وفي غرفته.......
اليوم الثاني
صحت روبي اليوم الثاني على صوت الباب الي كان سليمان يدقه>>>طق طق طق
روبي:تفضل
سليمان: هااه حبيبتي كيفك اليوم
روبي: بخير
سليمان : الحمدلله ،، يله حبيبتي عشان بنادي المبره تجي تشيل اغراض ابوك
روبي: لا يا ابوي اله يخليك
سليمان: روبي حبيبتي ،،انتي وش مستفيده من وجودها غير الغبار والذكريات كل ما دخلتي الغرفه بتبكين وبعدين خليها له صدقه جاريه تنفعه يوم القيامه
روبي بحزن: بس....
سليمان يقاطعها:لا بس ولا شي واذا مره تبغين شي له يذكرك فيه مع اني عارف انك مراح تنسينه خذي له أي شي خاص يحبه
روبي فرحت رغم حزنها:يعني عاادي
سليمان : ايه اكيد عاادي >>قام بيطلع وكنه تذكر شي:ترى انت من اليوم وطالع بتسكنين عندنا
روبي: وبيتنا؟؟؟
سليمان: موجود مرااح المسه ،،بس مرااح اخليك هنا لحالك لازم تسكنين عندي انتي بنت الغالي الله يرحمه والغالي موصيني عليك
روبي: الله يرحمه
طلع سليمان وترك روبي في الغرفه تاخذ لها شي لأبوها قبل يتصدقون بلي فلغرفه
رواحت روبي للدولاب ولقت تي شرت اصفر هي جابته لأبوها هديه كان مره يحبه وكثير يلبسه،،ابتسمت وهي تتذكر
روبي بتصفير: ياهو يا اصفر
عبدالعزيز:كيف شكلي؟؟؟
روبي: شكلك شي ،،مره خطير
عبدالعزيز:لاتمدحين واجد يكبر راسي
روبي: ههه ،، يحقله يكبر شف من يمدحك
عبدالعزيز وهو يضربها على خفيف: فيك ثقه مدري من وين؟؟
روبي وهي تاشر على نفسها ثم عبدالعزيز:هذاا الشبل من هذا الاسد
عبدالعزيز: اسمحيلي اقولك ان ذوقك خطير وعجبني التي شرت
روبي: اله يسلمك ماقلت لك هذاا الشبل من هذاا الاسد حتى الفستان الي جبته لي قبل فتره ختير وعاجبني
عبدالعزيز بمزاح: ياملعوونه الوالدين يعني ماجبتي لي التي شرت الا لأني جايب لك الفستان ولا كان ما جبتي لي شي
روبي وهي ميته ضحك: ههه ،، اجل على بالك لله جايبته
عبدالعزيز: والله انك داهيه منتيب هينه،، ان كيدهن عظيم
روبي: ههه
رجعت للواقع على دخلت رهف عليها الي كانت تستعجلها بلطلعه من الغرفه عشان طلال برا ينتظرهم بلسياره
رهف: يله روبي طلوول برا
روبي: يله بس باخذ الغترة والشماغ الي على السرير وهذاا التي شرت والوصيه
رهف: يله انا بسبقت بلغتره والشماغ عشان احطهم بلكيس وانتي جيبي التي شرت والوصيه
روبي: اوك
خذت روبي الي شرت والوصيه وخذ ت جوله بنظرها على الغرفة لاخر مره ومسحت دمعه نزلت من عينها وطلعت وسكرت الباب وابتسمت وهي تتذكر ابوها لين سكرت باب غرفته وش كان يقول: بس يابنت بشويش سكريه،، كسرتي باب غرفتي
ومر في خاطرها الابيات الي تقول
هنا كم سنه من عمري اعيش وداخلي جروح
...............هنا قلبي رحل عني وكثر الحزن قاسيته
هنا جرحي ترك دفتر مسجل به الم مفتوح
..............هنا قلبي رفض بعدك وغصب البعد خاويته
دخيلك ليه يايبه خنقت صوتي المبحوح
.............دخيلك كيف هالدنيا تذل الشخص في بيته
كبيره صدمه الدنيا تجازيني بكثير النوح
...........يكون آخرها حرماني من اغلى حب حسيته
فمان الله يايبه فمان اللي عطى هالروح
.................. وداعك يصرخ بروحي وانا بالقلب خبيته
ياقبر ابوي اذا تسمح بجيلك لابغيت ابوح
................. بجيلك لانفذ صبري واحس العمر مليته
بجيلك واجلس اقبالك واحط ايدي على هاللوح
.......... واحس ايدي بيدين ابوي ياليته صدق ياليته
تنهدت تنهيدة قويه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآه ونزلت لرهف وطلال الي كان ينتضرها برا السيارة بطووله الحلوو وملامحه الجدابه الحلوة انسان جدي مايحب الف ولا الدوران عمره 25 سنه يساعد ابوه في الشركة
روبي: السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام: كيفك الحين؟؟
روبي هزت راسها بلايجاب ودخلت السياره،،التفت لأخته بحزن على حالها على روبي المرحه الحبووبه الي ما تخلي احد من استهبالها وتعليقاتها وضحكها معه بادلته رهف نفس نظرات الحزن الي حست فيها روبي وحست انها مضيقه خلق الي حولها بحزنها الي لازم تطلع منه او تعزل نفسها عنهم >>>وغالبا هذاا الي بيصير
بعد شهر
روبي كانت على حالها وكانت حالتها من اسواء لأسوء كانت ما تقدر تنام وكانت دايم تفكر بأبوها وتتخيله في كل مكان وتتذكر كل كلمه يقولها وصارت تحبس نفسها في الغرفه الي خصصها لها سليمان في بيته لدرجه ان سليمان خاف عليها انها تجيها حاله نفسيه ولا تنجن من كثر ماهي مسويه بنفسها حتى الاكل ماتاكله الا نادرا نحفت كثير وجهها بهت لونه والمويه بس تشربها عشان ما تموت برغم انها تقول انها ماتت من زمان مع ابوها بس جسدها الي موجود...
طق طق طق<<<الباب>>>خ
روبي: مين؟؟؟؟؟؟
: انا العنود
روبي وكنها مو مصدقه: تفضلي
العنود: روبي
روبي الا من شافت العنود ارتمت في حضنها وبدت تبكي:اش بس بس عشاني اهدي
روبي:وكيف اهداا يا العنود وابوي عزوتي سندي بهدنيا اهلي كلهم مات،، وش اسوي من بعده علميني؟؟،، انا احس اني بلحقه قريب ان شاءالله
العنود بسرعة: بعد عمر طويل ان شاءالله ،،بسم الله عليك،، روبي خير والله لو عمي عبدالعزيز موجود كان مارضى بلي تقولينه،، هذاا جزع من رحمة الله ومفروض انك ماتجزعين حرام الي تسوينه اجل وش خليتي للكفار اذا المسلين يسوون الي انتي تسوينه؟؟
روبي: بس هذاا ابوي؟؟
العنود:ابووك ما اختلفنا ،،تبكين عليه يوم يومين عشرة طول العمر لو بغيتي بس تذبحين نفسك هذاا يسمى انتحار لا اكل مثل الناس تاكلين ولا شرب وحتى الطلعاات حارمه نفسك منها هذاا مووت بطيئ لك انتي ومستقبلاا انتحاار انتي ترضين يقولون روبي بنت عبدالعزيز ال.............. انتحرت؟؟؟
روبي ساكته:..................
العنود تكمل : اكيد لا ،،روبي كلنا بنمووت بس كل له يومه وابوك هذاك كان يومه ومحد يقدر يرد الي الله كاتبه،،روبي التفتي حولك قولي الحمدلله على كل حاال غيرك يتمنى الي انتي فيه ابوك يوم مات كان مأمن مستقبلك مو مخليك محتاجه شي حتى بعد عينه الله يرحمه
روبي الي كانت تبكي بصمت: الله يرحمه
العنود تكمل:وبعدين حطك عند ناس طيبين يحبونك ويدورون رضاك والاهم من هذاا انك انتي بكبرك تحبينهم،، وغير كذا انتي مفروض تحمدين ربك صحيح يتيمه بس تيتمتي وانتي كبيرة تقدرين تشيلين نفسك وتكونينها وممكن تتزوجين وتبدين حياة جديده وحلوة مع زوجك من جديد,, صدقيني ياروبي غيرك يموتون اهلهم وعيالهم صغار الي عمره سنتين والي 6 وتلاقين اكبرهم 10 سنين قولي هذوولي وش يسون بعد عين ابوهم وامهم؟؟ قولي لي؟؟وحتى لو لهم اهل يمكن يصيرون مو حنونين معهم البعض طبعاا مو الكل بس هذي حقيقه خليني اعطيك مثل اقرب روبي العراق وفلسطين يموت فيهم يوميا الاف ومع هذاا تلاقين فيهم العزيمه والاصراار انهم يكملون وحاربون عدوهم،،فأنتي اعتبري نفسك احد العراقيين او الفلسطينين وان الدنيا عدوك بتستسلمين لها وتضعفين؟؟؟
روبي:لا
العنود: اجل هذاا الي انا ابيه من اول ابي عزيمتك اصرارك على الحياه ابي روبي الاوليه ترجع لنا ضحكتها استهبالها قوتها عزيمتها اصرارها كل شي فييها حتى اشراقت وجههاا الي الاحظ انها اختفت،، اتفقنا
روبي: اتفقناا
العنود: لا ما ابي كلام بس ابي عزيمه واصراا ووعد بعد
روبي وهي تاخذ نفس :وعد اني اتغير للأفضل
العنود ابتسمت بأرتياح وضمت روبي:ياحيياتي
تحت في الصاله
ابو طلال:على الله روبي هلمره تسمع من العنود وتتغير لأني جد خايف عليها
ام طلال:ان شاءالله
رهف:لا ان شاءالله بتسمع من العنود لانها مره تحبها وتثق فيها وانا ملاحظه في فترت الشهر الي فات انها كانت فاقدتها بشكل كبير
ام طلال: الله لايحرمهم من بعض
الكل: آآآآآآآآمين
غرفة روبي
روبي: الا صدق كيف جيتي من بريطانيا؟؟
العنود بستهبال: بلطياره،، كيف جيت يعني؟؟
روبي: ياسخفي،ن انا اقصد مو قلتي انك كملتي هذي السنه؟؟
العنود: ايه كملتها
روبي: اجل كيف جيتي وانتي عندك اختبارات ؟؟
العنود: بسم الله عليك ياروبي ،، انا باديه من الفترة الي دخلتي فيها غيبووبه 5 شهوور والحين شهر بعد ماصحيتي صارت 6 شهوور يعني خلص الترم الاول والحين عندنا اجازه
روبي: اها،، صدق اني تنحه
العنود: عاادي مو شي جديد
روبي: يا دبا
العنود: ههه ،، الا على فكره
روبي: وشو
العنود: فيصل وزياد يسلمون عليك مره
روبي بعدم اهتمام: الله يسلمك ويسلمهم،، كلمني قبل فتره\ وزياد وعزاني اماا فيصل يوم رجع امس من بريطانيا مرنا وعزانا كلنا
العنود: ياحليلهم والله فيهم الخير،، قسم بالله لو ماهم معي هذي السنه كان علوم من الزهق جتني حاله بغيت ارووح فيها من الزهق والمشكل هالي مقابل وجهي لمارووه الشيفه وسالم الله ياخذه كريه وكل يوم يسأل عنك ويحاول فيني اعطيه رقمك بس اناا اقول مغلق جهازها واننمتهاوشين عشان يفك عني
روبي:ويه الحمدلله انك ماعطيتيه كان علوم
العنود:ههه ايه والله،،ايه صح,, روبي متى تكملين والله مشتاقه لك ولحركاتنا في بريطانيا وكل شي فيها؟؟؟
روبي بتفكير:بكمل بس فيه شي براسي لازم اسويه قبل
العنود: وشو؟؟؟؟
روبي: كل شي في وقته حلو ياحلو
كملو سوالف بعد ما نادت العنود رهف عشان تجلس معهم وحاولو يطلعون روبي من الحزن الي هي فيه وفعلا نجحوو ولله الحمد وكانت الجلسه حلوه نست فيها روبي حزنها على ابوها او تناسته خلنا نقول
بعد اسبوعين
من زيارة العنود تغيرة روبي 180 درجه ولاحظ الكل هذاا الشي صارت تاكل وتشرب مع الكل في وقت الوجبات تحسنت صحتها كثير وبداا وزنها يرجع للطبيعي وعادت الاشراقه على وجهاا من جديد
طلعت من غرفتها لابسه سكني جنز ازرق ووتووب ابيض رفعت شعرها ذيل حصان ونزلت للدور الي تحت وضربت باب مكتب ابوها سليمان :ممكن ادخل؟؟
سليمان: تفضل
روبي: السلام عليكم
سليمان: وعليكم السلام،، هلا ببنتي حبيبتي هلا وغلا
روبي: وش أخبارك يبه؟؟
سليمان: بخير ،،اجلسي حبيبتي ليه واقفه؟؟؟؟
روبي ابتسمت وجلست وقالت بجديه:يبه بكلمك بموضوع،، فاضي؟؟؟
سليمان بنفس الجديه:ايه فاضي تفضلي
روبي بسرعه: ابي اشوف اهلي؟؟
سليمان:بس تبين تروحين بريطانيا خلاص ولا يهمك اقول لطلال يدبر لك حجز في اقرب وقت
روبي:بيه انت عارف من اقصد انت تدري اني اقصد اهل ابووي مو اهل امي
سليمان:بس ياروبي هذوولي لازم تنسينهم
روبي: يبه انسى اهلي انسى عزوتي انسى انا مين ووش اصلي؟؟ كيف انسى هذاا كله؟؟؟
سليمان: انا ما ابي الا مصلحتك
روبي: ومصلحتي بشوفتهم،،يبه انت نسيت انهم مايدرون ابووي مات مايدروون ان ولدهم مات وخلى لهم بنت بن بعد عينه مفروض يرعونها ويسألون عنها
سليمان: وانا مقصر معك بشي؟؟
روبي:وش هذاا الكلام يا يبه؟؟؟ بس هم لازم يتحملون المسؤوليه،،لأن غلط الي جالس يصير من 20 سنه ،،ليه القطاعه؟؟،،وين وصاة الرسول بصلت الرحم؟؟؟ونسوو ان مايدخل الجنه قاطع رحم!! ،،فكيف لو كانوو اهلك،، امك ابوك
سليمان: معك حق بس ابوك ماقصر
روبي: انا عارفه انه ماقصر ،،وانا لازم اصير مثل ابووي وما اقصر بعد
سليمان:بس والله ما انصحك تقابلينهم
روبي:انا قدها ان شاءالله
سليمان:متى تبين تروحين؟؟
روبي بفرحه: يعني معك العنوان؟؟
سليمان: ايه ،،متى تبين تروحين؟؟
روبي: بكره
سليمان: بكره؟؟؟؟؟
روبي: ايه
سليمان: بس ترى مو بلحالك برسل معك طلال
روبي: خلاص موافقه بس المهم اروح
سليمان ابتسم ابتسامه صفراا تخفي الخوف الي خايفه على روبي
طلعت روبي ميته وناسه وفرحه على انها بتروح تشوف اهلها اخيرا
انتهى البارت الرابع
توقعاتكم

خيال فتاة
خيال فتاة
انا مرااح انزل الي اشوف تفاعل
لاني نزلت كذ باارت محد رد
الازهره بريده تسلم على رده الرائع

عاشه الصمت
عاشه الصمت
لا بليز نزلي وربي روايتك روعه ..تسلم اناملك ياقلبي ..انتي نزلي وبتشوفين ردود تثلج صدرك ..
يلا عااد لاتتاخرين >>تمون الاخت خ

شعنونة العسل
شعنونة العسل
قصم ما ترديني >>> واثقة ههه
روايتك خطنطيرة يعني استحي على عمرك ببارت
الا بقول انتي الكاتبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يفا شوي تناحة من روبي
مستنيتك يا قميلة

شلون اعيش الدنيا بدون الورد و الوانه روآيه رومآنسيه
مو بحاجه بمن يذكرني بخطآآي