- ابتسمت بطيبة:مو مشكلة...المهم فيه احد جا ياخذني من المدرسة
- ابتسمت امها تطمنها..:معليه يابنتي كلها كم شهر وترتاحين ان شاء الله
- :الله يسمع منك يمه
- ناظرت لاختها وهي ترمش بعيونها:.اكيد قمر...هل تشكين في ذلك؟؟
- وقاموا يضحكون..
بنات فرأت هذه الرواية وعجبتني حبيت أنقلها لكم
للكاتبة : عشق الرياض
الفصل الأول
\
/
\
في يوم من ايام الدراسة كان يوم اربعاء والدوامات ما بعد خلصت وفي وحدة من مدارس الثانوية بالرياض ..البنات بالمدرسة ومرة طفشانات ينتظرون الجرس يدق ويريحهم من الحصة السابعة والاخيرة الي دايما الكل طفشان فيها طالبات ومدرسات^_^
خلونا نطل على فصل اولى/ج وبالتحديدع البنتين الي جالسات قدام جمب الجدار من جهة الباب ...مرره طفشانات ويسولفون ع الورق عشان ما تدري عنهم أبلى سعاد وتهزئهم الي انبح صوتها من كثر ماتعيد وتزيد في هالشرح..
وحدة منهم ساندة ظهرها عالجدار وتكتب بحماس لصديقتها..
رهف:اقول جوجو شرايك نهرب من الشباك ما رح تشوفنا(تقصد الشباك الي في الجدار جمبهم ويطل عالممر الي برا فصلهم)
خذت جواهر الورقة وقرات الي كتبته صديقتها بخطها الناعم الصغير....ضحكت عليها وكتمت ضحكتها بيدها لاتنسمع...بعدين كتبت..
:ههه فكره مب شينة بس ياحلوة انتي بتقدرين تطلعين لانك صغنونة..وانا يعمري يا انا بانشب في الشباك وما رح اطلع
قرأته رهف وضحكت بنعومة وبصوت واطي وهي تتخيل صديقتها ناشبه في الشباك الصغير المستطيل وتستنجد بالبنات يطلعونها..
ناظرت في جواهر وشافتها تسوي حركات بوجها يعني شوفيني انا مسكينة اكسر الخاطر وماقدرت تمسك ضحكتها وطلع صدى ضحكتها الناعمة يرن في الفصل الهاادئ جدا..
بس ارتاعت يوم صرخت ابلى سعاد:رهف خير ان شاءالله
حطت يدها ع قلبها:يمه بسم الله
ابلى سعاد:وش الي يضحك..ضحكينا معاك>>>ياكرهي للأبلات لا قالوا كذا...
رهف بخجل وصوت واطي:اسفه يا ابلى
وجواهر ضحكت عليها وهي ملتفتة عليها وفرحانة ان الابلى مادرت عنها..شوي بغت تنط من مكانها يوم صرخت عليها الابلى
ابلى سعاد:وانتي ياجواهر عدلي جلستك بسرعة
لفت بسرعة وقعدت زين..وردت وهي موطية راسها بطريقة مضحكة:ان شاءالله يا استاذه
ابلى سعاد:باسكت هالمرة لاني مارح اضيع الوقت بالتهزئ..
والتفتت ع السبورة تكمل شرح
وطبعا البنات ماهمهم كملوا كتابة ع الورق...
جواهر:يمه طاح قلبي من صرختها
رهف:ههه احسن عشان المرة الجاية ماتضحكين علي ..(ورسمت وجه مطلع لسانه)...
جواهر:من زينك انتي يبغالك صورة وانتي تقولين اسفة يا ابلى شكلك توحفة...
ضحكت بعدين طرأت في بالها فكرة
رهف:جوجو شرايك نطلع للسوق اليوم؟؟
جواهر:ام فكرة مش بطالة..بس مو اليوم..
رهف:ليه؟؟(وحطت فيس حزين)..تعرفين اليوم الاربعاء ورح يكون مرة طفش..
خذت جواهر الورقة وردت بسرعة وبحماس:لا حبيبتي طفش بالنسبة لك..انا لأ اليوم ان شاءالله بنروح استراحتنا مع اهلي كلهم وبيصير وناسة وما رح نرجع الا الجمعة...
قرأت رهف المكتوب وحست بحزن..بس ما حبت توضح لصديقتها وكتبت
:الله يسعدك يا احلى جوجو...وما اوصيك السبت ابغى اعرف كل مغامراتكم بالتفصيل الممل(وحطت فيس يضحك...^_^
قرات جواهر وسكتت..هي لاحظت نظرة الحزن بصديقتها..ولامت نفسها مية مرة ع الي قالته لصديقتها..:غبية طول عمري غبية..يعني لازم اقول اني باستانس وباجتمع مع اهلي....
انتهى الدوام الي ما بغى يخلص وطلعت رهف تدور ع سيارتهم الجيب الاسود ...شافته توه جاي وراحت بسرعة تركب فتحت الباب وهي متحمسة وقالت بمرح:السلام عليكم
بس تفاجأت ما لقت امها بالسيارة..
ركبت وقالت باحباط وهي تقفل باب السيارة:هلا فاطمة...ليه ماما ماجت؟؟
ردت شغالتهم الحبشية وهي تمد يدها تاخذ شنطة رهف:والله ما اعرف بس شكلها مشغولة مع سارة...
ابتسمت بطيبة:مو مشكلة...المهم فيه احد جا ياخذني من المدرسة
وصلت البيت ودخلت الحوش واول شي سوته فكت العباية وعطتها فاطمة وراحت طيران لبركة الموية الي في ركن بيتهم تحت شلال الموية...وراحت تشوف السمكات...
جلست ع حافة البركة وهي ثانية رجولها ورافعة المريول لا يبتل من الموية:مرحبا سمكاتي الحلوات...كيفكم؟؟...وخذت في يدها الصغيرة شوي من اكل السمك وصارت ترميه لهم ويجون بسرعة يتجمعون حوله بصورة مره حلوه وتخلي الواحد غصب يتامل فيهم ويسبح ربه ع هالمخلوقات الصغيرة الحلوه الي ابدع الخالق في صنعها
جلست معهم شوي بعدين قامت راحت تدخل جوا من حرارة الشمس..
دخلت وراحت الصالة الوسيعة تدور ع امها مالقت احد ...بعدين بحركة طفولية حطت يدينها حول فمها
وصارت تنادي وهي تدور بالصالة:ماما.....ماما...
طل عليها راسه الصغير من اعلى الدرج..ويوم شافها ابتسمت وصار ينزل الدرج او بالاصح يقفز الدرجات
فهد:خاله جت خالة جت....يقولها وهو يلحنها^_^
ضحكت عليه وفتحت يدينها له...نط عليها وضمته بقووة..:هلا بحبيب خاله...هلا بفهودي,,,وباسته ع خده بقوه وما فكته لين صرخ...
رهف:ههه دلوع ...ورجعت باسته مرة ثانية بس احبك اموت فيك
ورفعت راسها يوم سمعت صوت امها
ام سلمان:هلا ببنيتي هلا حبيبتي...متى جيتي
طلعت الدرج بخفة وضمت امها:هلا ماما..كيفك؟؟
:الحمدلله يابنتي...انتي شخبارك وكيف المدرسة اليوم
مسكت يد امها تساعدها تنزل الدرج...وقالت بمرح:عاادي المدرسة زي أي يوم ما فيه شئ جديد...
جلست الام ع الكنبة وخذت بنتها بحضنها...
رهف:اشتقتلك ماما..
:ههه امداك تشتاقين توك الصبح عندي
حاست بشفايفها :والله جد ماما..حسيت اليوم مرة طويل
باست بنتها ع راسها:تشتاقلك العافية يا بنتي
:الحين هذا كبرك وجالسة بحظنها؟؟صدق بنات آخر زمن
التفتوا ع سارة..وشافوها حاطة يدينها ع خصرها ومسوية معصبة
لفت يدها حول رقبة امها وناظرت اختها بغرور وهي تبتسم:الحين وش جابك؟؟ المفروض قاعدة في بيتك
وبعدين غيرانة يعني؟؟ ماما ما اشتكت انتي وش دخلك؟؟وطلعت لسانها لاختها
سارة:ههه ياحبيلك ياكتوته..قربت منها وقبصت خدودها..ابي اعرف متى بتكبرين؟؟
ارخت راسها ع صدر امها وقالت بهدوء:ما رح اكبر باظل دلوعتكم
سحبتها ساره من يدها وقالت بعصبية مصطنعة:طيب شرايك تقومين تسلمين علي..ترا عطيتك وجه
ظربت ع جبهتا:اوه سوري ماما سارة انتي هنا..وسلمت عليها..وكلهم ضحكوا عليها..
بعدين استاذنت منهم وقامت راحت طلعت فوق لغرفتها الي ديكوراتها باللون الابيض والوردي والجدار لونه ابيض وعليه دباديب مرسومه بكل مكان...شافت شنطتها عالسرير وعباتها معلقة...
ابتسمت:ياحبيلها فاطمة
خذتلها شاور سريع وتوضأت وصلت ونزلت تتغدى مع اهلها...
عالغدى كانوا يضحكون ويسولفون..ويعلقون ع فهودي الصغير وطريقته الغريبة في مسك الملعقة ومرة يضحكون ع سارة وكرشتها الكبيرة..
تشوفهم وتفكر شقد هي سعيدة وفرحانة معهم وتلوم نفسها..: انا غبية ليش احزن عشان ما عندي اقارب وافكر شلون صديقتي عندهم اهل وجمعة ناس...يكفي ماما وسارة؟؟يسوون الدنيا كلها...
امها انتبهت انها سرحانه ومو عادتها تقعد ساكته لازم تسولف..فحست بقلق توها بتناديها بس فهود الي كان قاعد جمب رهف قام يهزها....
قطع عليها تفكيرها يده الصغير تهزها..
فهود:خاله...خاله
التفتت عليه...وابتسمت:عيون خاله...
:ابي عثير..(عصير)
:ههه مارح اعطيك لين تقول عصير
:عثير
ضحكوا عليه..فقالت جدته:خليه يابنتي براحته
غمزت لامها..يعني خليني شوي انرفزه
بعدين رجعت قالت لفهود:لأ عصير صا صا...يلا قولها
ضرب الطاولة بالملعقة بعصبية:عثير يعني عثير
:غلط..مسكين ماتعرف تقولها...(وطلعت لسانها )
قاطعتها ساره:هي لا تعقدين الولد حرام عليك
بس فهود قام معصب و زعلان...فنادته ساره..:تعاال حبيبي ما عليك منها..خلاص عثيير
مر من جهة جدته مبرطم..ضحكت عليه ومسكته من يده وسحبته لحضنها...:خلاص بابا حبيبي لا تزعل...اصلا رهف غيرانة منك...
ناظر رهف بزعل...وعيونه مليانه دموع يقاوم البكاء^_^
ضحكت ساره:ههه الحين وش يراضيه تعرفينه..
قامت رهف بخفة صبت عصير وراحت عنده وهو بحضن جدته يوم شافها قربت مسوي الاخ زعلان خبى وجهه بصدر جدته ما يبي يشوفها...
ضحكوا ساره وامها...وقالت ساره..:ههه احسن فشلك مو معطيك وجه
كتمت ضحكتها وحطت العصير عالطاولة وجت بسرعة وشالته من حضن جدته وضحكت عليه:ههه وين الزعلان ؟؟...خلاص فهودي انا اسفة
الاخ حاقد عليها من قلب ضربها بيده الصغيرة يبيها تفكه تنزله وهي معنده وشاده عليه بقوه لين في الاخير دفها بقوه وهي ماقدرت تتوازن فطاحت ع ظهرها وفهود معها..
ارتاعوا الحريم لان الخبطة شكلها جامدة خذت ام سلمان فهود لانه الاقرب لها وشالته بسرعة:حبيبي عسى ماتعورت بسم الله عليك..بس تطمنت ما صار له شئ...
وساره طيران عند رهف رفعتها وسندتها ع رجولها..رهف حبيبتي يوجعك شئ تحسين بشئ...تكلمي…
رفعت راسها وعيونها مليانه دموع وماسكة ظهرها...ارتاعت ساره:رهف تكلمي شفيك؟؟
شفتوا الواحد اذا تكون عيونه مدمعة ويضحك وهو ماسك نفسه لايبكي؟؟ هي كانت كذا..
خذت نفس عميق...:ههه حسبي الله ع ابليسه حاقد علي صدق...(مسكت ظهرها)...توبه ما اضحك عليك ابد يالدب..
قالت امها والخوف باين بعيونها::طيب ما يعورك شئ متأكدة؟؟
كذبت عليها يوم قالت:لا ماما...(ظهرها يعورها بس مو لذيك الدرجة)
تمسكت بامها ودفنت راسها بحضنها:بس ابي انام..(يمكن لا نمت يخف الوجع^_^)
شوي حست بيد صغيره تمسح ع ظهرها...التفتت..كان فهود وهو مرتاع من شكلها...فهود ببراءة:يعور؟؟
ضحكت:لأ حبيبي..
بعدين بحركة مضحكة جا وباس ظهرها...وناظر فيها وضحك:الحين خلاص بطيب
ضحكوا عليه...وقالت ساره وهي تضمه بقوة..:ياحبيله ولديي...حنون...
خلص اليوم ع خير بعد ماضحكوا ع رهف وفهود الي ما يوقفون مناقرة ابد
((الخميس الظهر))
اليوم الثاني الخميس خلونا نطل ع غرفة رهف بس بشويش لا تصحى من النوم^_^
كانت نايمه بكل براءة في السرير وضامه الدبدوب حقها و لحافها الوردي طايح من السرير وهي ع الحافة...شوي طاحت من السرير وقامت مرتاعة^_^
بعدين استوعبت ... وفركت عيونها بكف يدها والتفتت تشوف كم الساعة كانت اثنعش ونص الظهر...
قامت وراحت الحمام(وانتوا بكرامه)..خذت شاور وتوضت...وطلعت من الحمام وهي لافه الروب عليها نشفت شعرها ولبست لها بلوزه تفاحيه طويله من غير اكمام..وبنطلون جينز كحلي فيه تموجات قليله تفاحية..
بعدين صلت وطلعت من الغرفة ..ودارت عالبيت بهدوء...
تدور ع امها او اختها...تحب تخوفهم بحركاتها الطفوليه..فتحت باب غرفة امها بهدوء..
كانت بتصرخ تخوفها بس لقتها تصلي..فنطت ع سرير امها وانسدحت ع بطنها ورافعه رجولها في الهواء تحركهم وتناظر في امها تنتظرها تخلص الصلاة...
السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله...استغفر الله استغفر الله استغفر الله اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت وتعاليت ياذا الجلال والاكرام..
والتفتت جهة السرير مصدر الحركة الخفيفة...ابتسمت بوجه بنتها..:هلا حبيبتي
ردت بصوتها الناعم:هلا ماما..صباح الخير...
بعدين قامت بخفة وراحت عندها وحطت راسها ع رجلها..
:ماما وين ساره؟؟
:راحت بيتها...
رفعت راسها بسرعة وعدلت جلستها...:فيصل بيجي؟؟
:ههه لا...بس عندها ضيوف اليوم وبنروح العصر عندها...
فرحت رهف:اخيرا فيه عزيمة من زمان...
توترت الام شوي...بس ما انتبهت بنتها...وسكتت ما علقت ع كلام بنتها...
((العصر))
في العصر رهف لابسه عباتها وماسكة كيسة فيها اغراض بيدينها وتقول بملل: ماما يله بنتأخر
وام سلمان كانت تلبس عباتها على مهلها فقالت:وشوله العجله يا بنتي....ساره مهيب طايره!!!
حطت يدها على خصرها:بس انا قايله لها اني بساعدها قبل لا يجون الضيوف...
مشت ام سلمان عند الباب(الله يستر لو تدرين منهم)..جرتها رهف من يدها: عاد يله ماما بليز بسرعه
ضحكت امها عليها:ههه ما اقدر على دلعك...يله يله روحي اسبقيني للسيارة
ابتسمت رهف :ان شاء الله يا احلى ام في الدنيا
((في السيارة))
التفتت على امها وقالت بصوت واطي"عشان السواق":ايه ماما ترى سلمان حبيبي دق اليوم
امها:يا بعد قلبي والله وليه ما قلتيلي اكلمه...اشتقتله ياعمري
:يمه انتي كل يوم تكلمينه وما تخليني اكلمه...عاد لقيتها فرصه اليوم رديت عليه يومك مشغولة
:الله يهديك بس لو مانتيب رهف كان وريتك شغلك
رفعت راسها بغرور:طبعا مين قدي انا الانسة رهف حبيبة بابا وماما
:اخ منك انتي وهالثقة بس
:ههه اكيد مو انا رهف لازم اكون واثقة من نفسي
:يله بس وصلنا...يله نزلنا
((في بيت ساره))
رهف:ساره يالدبه اشتقتلك...من زمان عنك...."تسوي نفسها تصيح وتمسح دموع وهمية"
ساره:ههه مو كاني شافيتك امس...ههه
:اذا ساعة ماشفتك فيها اكتئب..كيف (وقامت تعد ع اصابعها)12ساعة..
ههه يا بعد قلبي انتي يا دلوعة
بعدين لفت ع امها وسلمت عليها:هلا يمه حبيبتي....
حضنت بنتها:هلا حبيبتي ...كيفك؟؟واشخبارك؟؟
ردت ساره:الحمدلله يمه...ومسكت يدها:تفضلوا للصالة
((في الصالة))
ام سلمان:اقول يمه متى موعدك عند الطبيبة؟؟"
ساره..تفكر شوي:ام ....ايه يوم الاثنين...توني رايحة الاسوبع الماضي
ام سلمان:ايه يمه لا تنسينه
ساره:ان شاءالله ..(بقلق)بس الحمل متعبني شوي مو زي يوم انا حامل بفهودي
ابتسمت امها تطمنها..:معليه يابنتي كلها كم شهر وترتاحين ان شاء الله
:الله يسمع منك يمه
((ساره اخت رهف الكبيرة عمرها 29 سنة متزوجه من فيصل وعندها فهودي الدلوع عمره خمس سنين..واهي حامل بالشهر السابع....رهف عمرها16 باول ثانوي..تموت على اختها ساره واهي كل شئ بالنسبه لها امها واختها وصديقتها ما تخبي عنها أي شئ....مع ان الفرق بينهم كبير الا ان علاقتهم مره قويه....))
ام وشقول عن رهف ؟؟؟جمالها عادي...بيضاء..عيونها سود وناعسه فيها لمعة غريبة...خشمها صغير...الي يميزها ان وجهها بيبي فيس...الي يشوفها يعطيها اصغرمن عمرها بكثيير..شعرها اسود قصير لحد كتوفها..مره ناعم...جسمها نحيف بس متناسق...بس يخربها انها قصيره...طولها وجسمها ووجهها خلاها تصير طفلة في عيون الناس...الي محليها ومجملها براءتها واخلاقها...مرة طيبة ورقيقة...مستحيل تزعل او تشيل بقلبها على احد...وان زعلت على طول ترضى.. مرره حساسه ونعومه...تحب كل الناس وبهالصفات قدرت تكسب قلوب الكل..والكل يحبها ويعزها...بس على كثر الي يحبونها..على كثر الي يكرهونها ويغارون منها...ليش ان الناس كلها تحب رهف))
((في الصاله))
فهود:خاله رهههف..."ويروح ينط عليها.....والكل يضحك عليه
رهف فتحت يدينها له كالعاده:هلا بحبيبي...هلا بالزعلان(وباسته بقووة كالعادة كمان^_^)...
ساره:ههه فهودي حبيبي شوي شوي على خاله رهف...
رهف:خليه حبيبي هذا يسوي الي يبي محد يقوله شئ....صح فهودي
فهود:ايه صح..."ويطلع لسانه لامه
ام سلمان:ههه..ياحبيله مروق اليوم وناسي زعل امس..
بس جده زعلانه على فهود ما سلم عليها
ناظر لجدته:ماما نوره...ماشفتك...ويطير عندها
رهف:ههه....يا عيني عالبراءة....ما شافك...
ساره:ههه....((بعدين قامت بصعوبة وهي ماسكة ظهرها))..يله رهوف تعالي ساعديني...
وراحوا البنات المطبخ..وام سلمان مع فهود
((في المطبخ))
البنات كانوا يجهزون الحلا والقهوة والشاهي حق الضيوف..
رهف ترتب فناجيل القهوة والشاهي..:ما قلتيلي ساره...مين ضيوفك اليوم؟؟
ارتبكت وكانت بتطيح الدله من يدها:هااه...ام......((تبي تصرف فالتفتت عليها))اقول رهووف روحي شوفي الكيك الي بالفرن
((الساعة 7المغرب))
((في غرفة ساره))
ساره كان شكلها مرهقة...قعدت عالسرير...قالت وهي ترجع شعرها البني ع ورا:يله رهف بجون الناس الحين...
واقفة عند المراية تكحل عينها:..بليز ساره شوي واجيك...خليني ازبط شكلي
:والله تهبلين...قمر ماشاء الله عليك بس يله انزلي
ناظرت لاختها وهي ترمش بعيونها:.اكيد قمر...هل تشكين في ذلك؟؟
وقاموا يضحكون..
رهف كانت لابسه فستان ناعم لونه وردي..وفاله شعرها وماسكه نصه من ورا بشباصه وردية ..ومنزلة خصل على وجهها..وحطت كحل خفيف وماسكرا..وقلوس وردي....رهف بطبيعتها ماتحب المكياج بس تحب الكحل "بيني وبينكم ما تعرف تحط مكياج ههه"
وساره كانت لابسه لبس حمل كحلي بنطلون وبلوزة فراشه طويله وممسوكه عليها..ما شاء الله طالعة فيه قمر...اهي بيضاء والكحلي مبرز بياضها...شعرها طويل لنص ظهرها بني وناعم...عيونها كبار وسود..فمها صغير.. .وما شاء الله اهي مرره طويله..كانت حاطة كحل خفيف وماسكرا وشدو خفيف
نطت رهف عالسرير جمب اختها:ماقلتي مين رح يجي؟؟
ناظرت في اختها نظرة طويلة بعدين شالت عيونها:رهف حبيبتي...سمعيني زين
التفت لهاوبنظره طفوليه:ساره فيه شئ؟؟
مسكت يد اختها وقربتها منها:شوفي الي عازمتهم اليوم ناس انتي ماودك تشوفينهم...
رهف مستغربه..:مين؟؟
>>>>>والله الوهقة
قالت بصوت ماتدري من وين طلع:...........خالتي......ام عمر
فزت من السرير وهي تشهق وحطت يدها على فمها مو مستوعبه الكلمة
"خالتي ام عمر"
امتلت عيونها دموع:لي...ه..ليه...خ التي....مو...اح..د...ثاني.(صرخت)..لي ه اهئ..اهئ
رجعت ع ورا وطاحت مكانها ع الارض وغطت وجهاا بيدينها وقامت تصيح:.ليه...ليه يا ساره ليه ما قلتيلي من قبل عشان ما اجي....ليه
( ضمتها بقوة وماردت عليها كانت متوقعة ردت فعلها بتكون كذا)
صارت تمسح على شعرها وظهرها:.رهف حبيبتي انسي الماضي ..الى متى نقطع بعض...ومهما صار هذي تبقى خالتنا
رفعت راسها ومن بين شهقاتها ودموعها:.بس... ما اقدر انسى...اخ..اا..ف ..ان..ا ...اخاف..منهم..مااقدر
وترجع تدفن راسها بصدر اختها...وتصيح
ساره ما استحملت وقامت تصييح مع اختها...وهي ضامتها بقووة وتهدي فيها:اش خلاص رهووف حبيبتي...ش خلاص خلاص...مايصير عفستي شكلك..خلاص حبيبتي.
بس هذا كله خلاها تزيد بالبكي......:ما اقدر ...آآآآآآه...ما توقعت انتي بالذات تخلينهم يجون...وانتي عارفة الي صار..
من بين دموعها: رهف.أن..
قاطعتها وهي ذابحة عمرها من الصياح:ما ابغاهم ما ابي اقابلهم...
ساره:طيب الي تبينه..بس تكفين خلااص ...لا تصيحين
جت في بالها فكرة:تدرين....خلاص لا تدخلين عليهم..بس انا وامي
ناظرتها بشك:صدق
ابتسمت وهي تسمح دموعها:ايه صدق حبيبتي..الي تبينه بصير...مو انتي ما تبغينهم؟؟خلاص..
ارتاحت شوي بعد ما تطمنت انها ما رح تدخل عليهم
كانوا جالسين بالارض ساره متسنده ع السرير وضامه رهف
ورهف متمسكه في اختها بقووه كانها خايفة اذا فكتها انها تختفي وترجع تحس بالخووف
وبعد محاولات سارة قدرت تهديها وتوقف صياح.
:شوفي شكلك بالمرايه كيف صار..من قمر 15 الى هلال اول الشهر..ههه
رهف وهي تمسح دموعها:ههه..هلال ولا قمر كله حلوين
وقاموا عدلوا اشكالهم ونزلوا تحت عند امهم
ام سلمان:هاه يمه وراكم تاخرتم؟؟
ابتسمت ساره لامها.:لا يمه ما فيه شئ ...بس دلوعتك ..(وتناظر لرهف) مو عاجبها لبسها وانا قاعده اقنع فيها ساعة انها قمر وتهبل..
ناظرت بنتها بحنية واهي عارفة ليه تاخروا:.يمه رهف خلاص ماله داعي الخوف..انا ادري ان اختي الله يهديها شوي شديده وعصبيه ...(خنقتها العبره)...بس خلاص انا معكم(ضمت رهف ودموعها تنزل)..لاتخافين
تمسكت بامها بقوه...كانها تستمد القوة والامان منها(ليتك تدرين ايش فيني):ماما..الله لا يحرمني منك
بعد فترة قالت ساره بعصبية خفيفة وهي تحاول ان دموعها الثانية ما تنزل:خلاص عاد لا تقلبون فلم هندي...الناس بيوصلون
ضحكوا البنات مع امهم ...بس رهف تحس برجفة بجسمها تحس بخوف ساره حاسة باختها قامت تناظر بكل حنان وحب((الله يحرسك ويحفظك يالغلا))
قطع عليهم صوت الجرس...رهف طاح قلبها وقامت تناظر امها بوجه مرعوب وعيون كلها دموع...
\
/
\
الخاله ووصلت..ايش رح تسوي رهف؟!
ايش قصة الخالة أم عمر وايش سبب خوف رهف منها؟!
وواو والله تحمست معهم .... لا تتأخرين علينا...