الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
لؤلؤة الماسيه
05-10-2022 - 06:54 pm
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

  2. السلام عليكم ورحمة الله

  3. بدايةالقصه

  4. اللي زعلانه فيه حتى يراضيها .

  5. ………………………………


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

ماأجمل السعاده حينما لا يخالطها إغاضه من أحد وماأجمل الوفاء حينما ينساب من بين ضفافه كلمة لا لغدر المحب لحبيبه وما أجمل أن ننظر للبحر ونتأمل الأمواج وفكرنا خالي من أي شي يعكر مزاجنا وماأجمل اليوم الذي نستعيد فيه ذكريات لاتمحى من الذاكره مهما بعد الزمن أو قرب ماأجمل أن نقوم وننام من دون هم وأحزان نريد شئ لنخرج مابداخلنا هناك الكثير من ذلك هناك صديق هناك محب هناك أم وأب ولكن هل ياترى سيحبونك طول هذا العمر ومهما أهتزت صورتك أمامهم وأنتي لم تفعلي شي (مظلومه)وماحالك إذا تبرأت منك صديقتك ومحبيك لأنك لم تفعلي شئ وحينما يعرفونك على حقيقتك يكون قد فات الأوان لذلك بعدما تحطمت أمالك وحينما تقول لك صديقتك أنا لأعرفك وعندما يكون هناك أحد يود أن يباعد بينك وبين من تحبين ويحبونك لأجل ان يمتلكه هو لوحده وتتبرأ منك صديقتك بقولها أنا لن أقف معك وتصرخ بوجهك كغير عادتها ماذا تريدين أن يقولوا عني أهلي أأنتي مثلها وأنتي لم تفعلي شئ وهي تعلم أنك مظلومه ولكن تقول لك حتى لايظنون أهلي أنني مثلك ماأقسى هذه الكلمه حينما تخرج من فم من تحبين ولا تريدين أن تسمعيها حتى لا تكرهيه مثلما كرهك لأنك مرتبطه معه بشئ عهد الصداقة بينك وبين صديقتك والحب الذي بينك وبين زوجك وطفلك الذي يتربى يتيما يالهم من أناس متوحشين حينما لا يفكرون إلا بالبحث عن كلمة توقعك في شباك الجريمه

بدايةالقصه

في هذه القصه سوف نتكلم عن عدد من الشخصيات من كذا دوله أصبح بينهم خلافات وبعدما فات الأون لهذا وحينما أكتشفوا الحقيقه ندموا على مافعلوا ولكن بعد ماذا بعدما أصبحت الفتاة لاتتكلم لاتعلم من يكلمها لاتعرف ماهو حالها اصبحت كالسجينه ولكن أين ليت هذا بين القضبان أتعلمون أين في سجن الحبيب وسجن أهلها وسجن صديقاتها وكل منهم مقربين لها الذي وضعوها فيه وبعدما تأزمت حالتها وضاع مستقبلها عادوا إليها ماذا تريد بهم سوف تجدون في هذه الروايه مايبكي وأشياء يتأسى على القلب الحديث عنها وماهويضحك في هذه الروايه راح أتكلم عن الام واحزان المحبين الذين لاذنب لهم أتمنى أنها تعجب كل من يقراها أسمها:
راح يكون نهايه لهذه القصه
أخر شي راح تعرفونه
هذه أول روايه لي
أتمنى تعجب
كل من
يقراها
عائلة الحسين:
وهي عائله بحرينيه تتكون من :
الوالد وهو محمد عبدالمحسن الحسين وهو تاجر في العقارات والأسهم له سمعة معروفه سواء في
دولته والدول التي يتعامل معها يملك شركه في البحرين وله شركه في دبي
والكويت والسعوديه كانت تجارته محصوره في هذه الدول وكان يملك
مزرعه كبيره في الكويت لها خمس سنوات من التعديل فيها . الوالده: ريهام الداوود وهي مشتركه بجمعيه نسائيه في دولة البحرين لها سمعتها
شعرها بني اللون قصير الى كتفها كانت متوسطة الطول مهتمه في
شكلها وجسمها من جميع النواحي قليل تجلس مع أولادها في البيت طيوبه وحبوبه
اللي يجلس معها مايمل من سواليفهاعشان كذا زوجها راضي عنها ويموت فيها . الولد الكبير :فراس وهو طويل القامه شخص الكل يقتدي فيه أهم شي عنده الصلاة
مايفوتها عن وقتها طيب وحنون خصوصا على أخته ندى اللي راح نوصفها بعد شوي
شعره أسود وعيونه سوداء يدرس في مجال إدارة الأعمال حتى يساعد والده في الشغل
كان يبغى يكون دكتور لكن علشان الوالد أصر على أنه يدخل في مجال إدارة الأعمال
له أربع سنوات يدرس في الخارج وراح يتخرج قريب وأول ماراح يتخرج راح يشتغل مع الوالد. هيثم: الولد الثاني وهو نكوتي لدرجه كبيره أخذ خفة الدم من والدته هذا الولد غير فراس
بكل شي شخص يحب أن يكون شكله مميز خصوصا عند البنات شعره على
لون البني الفاتح وعيونه لونها بني والولد مستانس بكل المواصفات اللي فيه أهم شي عنده
أنه يسوي أي شي علشان يقهر فراس ويموت يمشي مع أخته ندى علشان البنات
يموتون فيه بس هو إنسان مغرور يحب نفسه أكثر من أي شخص ثاني. البنت الوحيده: وهي ندى يدلعونها ندوش مثل القمر شعرها طويل ولون شعرها
أسود غامق مره جسمها مره يجنن الكل يحسدها عليه متوسطة الطول عيونها
كبيره وعدساتها سوداء لدرجة أن اللي يطالعها يذوب من عيونها وبشرتها بيضاء
وصافيه حبوبه وعسل وطيبه لأخر درجه بالعربي الفصيح تشوف أحد يبكي تبكي
معاه كل هذا علشان تواسيه أهم شي عندها رضى أبوها وأمها عليها وتحب
أخوها الصغير علاوي وتموت فيه وهي تدرس في الأول الثانوي كانت تأخذ
الأولى على المدرسه من يوم كانت صغيره ماكانت تهتم بالشباب اللي يجلسون
يطالعون فيها وإذا شافت أحد يطالعها على طول تخاف ماتعرف تتصرف تستعين
في هالمواقف ببنت خالها أسوم كانت قويه ماتحب أحد يتغزل في ندى لأنها تعرف
أنه ينلعب عليها بأي كلمه حلوه كانت ندى عندها نوبة ربو حاده لدرجة أنها إذا تعبت
ماتقدر تقوم من السرير أخذها أبوها يعالجها في الصين بس كان هذا الشي يوم كانت صغيره أخر العنقود: علي ويدلعونه علاوي الكل في البيت يحبه كان أحب واحد لندى يموت
فيها كان ولد مثالي ومؤدب صوته مره حلو كان كل يوم يجلس وينشد ويقرأالقرأن
دبدوب وحلو شعره مره كثيف طبعا هيثم يموت فيه وأربع وعشرين ساعه
ويا بعض كان يطول له شعره ويلبسه لبس اللي يمشي مع الموضه طبعا مثل لبسه اللي
كل يوم كاشخ فيه أبوه يوميا يهاوشه عليه ومن جهه ثانيه ندى تمسكه وتلبسه لبس البنات
وتصور معاه حتى أن اللي يشوفه يقول بنت مو بولد صوته نعوم ودلوع أمه
وأبوه ويجلس أغلب وقته على البلايستيشن ويكره أسوم إذا جلست تستهبل عليه. عائلة سامي الداود: وهم أيضا بحرينيين.....
طبعا هذه العائله تتكون من ثلاث أشخاص بس وهم ولد وبنتين تكون ريهام عمتهم اللي
هي طبعا أم فراس توفوا أمهم وأبوهم في حادث سياره وبقوا يتيمين وهذا الشي صار قبل خمس سنوات طبعا صارت أم فراس بمثابة أمهم الولد: وهو فارس كان شاب وسيم طويل القامه متخرج من كلية الطب تخصص أعصاب كان شاب
طيب وحبيب كان يحب بنت خالته ندى بس ماكان يبين لأحد هذا الشي حتى خواته
ماكانو يدرون بهذا الشي كان ينتظر الوقت اللي تجي فيه ندى لكن ندى تخاف من ظلها
ولا خطر على بالها أنها تفكر تتزوجه حتى ولو خطبها كانت تعتبره مثل أخوانها بالضبط تضحك معاه وتسولف وتنكت ويلعبون مع بعض. أسماء: ويدلعونها أسوم شعرها بني أطول من كتفها عيونها سوداء عسل وحبوبه ودبدوبه
بس إذا زعلت أبعدي عنها كانت تحب أن يكون شعرها يوميا برستيج غير عن الكل
تهتم بنفسها وكل يوم تروح للمشغل تعدل بشرتها ومره شعرها وكل مناسبه لازم تسريحه
ومكياج وتفضل لبسها غير عن الكل دلوعه واستهباليه وتحب ندوش وتموت فيها بس كانت تدرس بثاني ثانوي أكبر من ندى بسنه. أسيل: يدلعونها أسول الشطوره علشانها بس تضحك طبعا هذا اللقب من أختها أسوم هي
اللي ملقبتهاوهي بنت عربجيه وحبوبه شعرها أشقر وقصير لها قصتها الخاصه
فيها تدرس مع ندى بنفس الصف كانت شطوره حلوه وأموره إذا جلست مع أسوم تنسى
نفسها وتضحك وماعليها من أحد حتى لو كانوا في مكان عام تلبس لبس الأولاد وتقلد
هيثم لأنها نفس لون شعره بالضبط كانت تلبس مثل لبسه اللي كان مقارب للبس البنات
دائمايقول لأسول خيتوا شوبدك لنشرب علبالهم مو بحرينين علشان كذا أسول تستهبل
معاه وأخذتها أخر فله مع هيثم وكل يوم لها مواقف مع البنات اللي يتقربون لها
علبالهم ولد لأنها كانت حلوه يعني عربجيه درجه أولى متى تعقل في وقت واحد بس
وهو إذا شافت أخوها فارس لأنه مايحب هذي الحركات لذا أسوم ماتفضل تطلع معاها في
أغلب الأحيان لأنها تفشلها إذا ضحكت وهم طول الوقت في بيت عمتهم . ------------------------------------------------
العوائل الكويتيه
أول عائلة :عائلة سليمان محمد الراسي
وهي عائله كويتيه ملتزمه بمبادئها وعاداتها ومتمسكه فيها وتتكون من :
سليمان محمد الراسي وهو الوالد كان يتصف بالحلم والصبر كان رجل ذو قيم ومبادئ
كان عنده شركات وله علاقات في أكثر من دوله طيب وحبيب وكان في شي حصل من زمان
يوم والد سليمان عايش وصاه قبل مايتوفى أنه …………………. بس قرر بنفسه أنه
مايقول لأي أحد هذا السر اللي مخبيه على كل العائله هو وزوجته ……………… كان كتوم وأي
شي يصير له مايقول لأحد ويحاول يحل المشكله بنفسه.
…………………………..
الوالده: أم سامي اسمها حياة كانت عصبيه وكل شي تهاوش عليه حتى ولو كان
تافه كانت متوسطة الطول بشرتها سمراء بس مو مره شعرها أسود قصير .
……………………………..
بدريه: بنتهم الكبيره متزوجه كانت طيبه بعكس أمها تماما كانت تحب
الناس تعطف على المساكين ومشاركه في جمعيات لرعاية الأيتام وكذا جمعيه كانت
طويله وبياضها كان عادي وشعرها قصير أسود عليه خصل باذنجاني كانت تضحك
حتى مع اليهال الصغار كانت قلبها طيب وما تحب تشوف أحد زعلان قدامها لازم
تصالحه مع اللي مزعله كانت المثل اللي يقتدى فيه وعائلتها مكونه من : الزوج: ولد عمها وهو ناصر الراسي كان متوظف عند عمه في
الشركه اللي كان له حصه فيها
ونصيب مثل باقي أخوانه كان صبور ويحب بدريه ويموت فيها لذا تزوجها يوم كانت صغيره أمل: بنتهم الكبيره يدلعونها أمول تدرس بالصف الأول الثانوي كانت دبدوبه
وشعرها طويل أسود وعيونها حلوه شكلها لوزية الشكل وعدساتها سوداء بس
كانت تلبس عدسات مع كل لبس لون مخصص من العدسات كانت طيبه مثل أمها
بكل صفاتها كانت معظم وقتها على النت مع صديقتها الجديده اللي تعرفت عليها .
…………………………………..
باسل : كان أصغر من أمل بأولى متوسط كان عبقري وأسمن واحد في عايلتهم يسمونه
دبدوبي وكان يكره نفسه إذا سمع أحد يناديه بهذا الأسم يقول ماحد بيعقدني ألا أنتم المهم
كذا مره يروح لنادي لكن لاجدوى من النحف كان دلوع بدريه وناصر طبعا بعد أمول .
…………………………………….
سهى وسجى : كانوا توأم يدرسون بالصف الخامس الابتدائي كان التوأم المحبوب لدى
كل العائله وخصوصا عند جدهم وجدتهم هم مثل بعض بكل شي حتى في قصة الشعر يحبون دايما يطلعون مع أمل بكل مكان تروح له لأن أمل تحبهم وتموت فيهم .
……………………………….
نرجع لعائلة سليمان محمد الراسي
سامي : كان الثاني بعد بدريه مباشرة يدرس ويعشق شي اسمه كمبيوتر كمل دراسته
خارج الكويت في أمريكا يدرس برمجة المعلومات كان شاب خلوق طيب عصبي
بعض الأحيان نكوتي يحب أهله من كبيرهم إلى صغيرهم .
……………………….
خالد:
شاب وسيم طويل القامه عيونه لوزيه وكبيره وعدساته سوداء لون بشرته حنطي
وشعره أسود وطويل شوي كان دكتور قرر أنه يكمل دراسته بالخارج تخصص
قلب بس كان ينتظر قبوله وإرسال الأوراق حتى يسافر كان خالد دائما هادئ بس
مع أمل شي ثاني اللي يشوفه يقول مو خالد الهادئ(هذا مع أمل بس ) يحترم رأي أمه وأبوه
والكل راضي عنه من أخوانه أو خواته كان مايحب يزعل أمه وإذا زعلت مايتركها في اليوم

اللي زعلانه فيه حتى يراضيها .

………………………………

معن: أصغر من خالد بثلاث سنوات كان نكوتي لدرجه أولى وبس يضحك حتى على أتفه الأمور شاب سمين وأسمر من بشرة خالد كان سمين وما يهتم بأي أحد إذا جاء يستهزأعليه لأنه سمين كان إذا شاف أي أحد ماشي مسك رقبته ولفها بيدينه استهبالي وبس يغني أغاني أجنبيه ويصفق بيدينه ويدبك الدبكه وعليه لهجات غريبه ماشاء الله لهجة سوداني ومصري وسوري ولبناني يموت فيهم .
…………………………..
ياقوت:أصغر وحده في البيت عمرها في عمر سجى وسهى مسكينه ماتقدر تمشي
معاقه بس هي مثلنا عادي في كل شي ماعدا أنها ماتقدر تمشي صارت فيها الإعاقه
من يوم كانت صغيره بعد ولادتها طيبه وتحب أخوانها وتموت فيه لأنهم محسسينها
أنها طبيعيه مثلهم وعمرهم ماقالوا لها شي يضايقها
حالتها تقطع القلب مره صعبه لما تشوف البنات يلعبون وهي لا .
…………………..
العائله الكويتيه الثانيه:
وهم عائلة أخت حياة :أم سامي:
الام :فوزيه
شخصيه غير محبوبه شينه في أخلاقها مصلحجيه ماتحب الا نفسها شايفه نفسها غير عن الكل
حتى بناتها طالعين عليها ماعدا وحده منهم زوجها يخاف منها بمعنى أنها حاطته خاتم في أصبعها .
الزوج: أحمد وهو ضعيف الشخصيه يسمع كلام زوجته إنسان ماهمه أحد يمرضون عياله يتزوجون بكيفهم إنطوائي والي مثله قليل في هالعايله
…………………………
محمد: أكبر أخوانه شخص يحب السهر برى البيت إذا رجع للبيت يرجع سكران يعني حركات خمر وبنات
فاشل بدراسته معتمد على أبوه في مصروفه إذا شاف البنات ينسى عمره
………………………..
الريم: شعرها أطول من الكتف لونه أسود إنسانه مغروره عيونها مو كبيره مره بس كانت حلوه تشتغل مع خالد في نفس المستشفى وفي نفس عمر خالد درسوا مع بعض طب وتخرجوا وكل واحد راح في التخصص اللي يفضله
……………………….
كوثر: إنسانه عربجيه لبسها ومشيتها وحركاتها كلها مثل العيال شعرها لحد
الكتف قاصته قصه غريبه حاطه خصلتين عند وجهها كأنهم أعمده طالعه من وجهها
ما تطلع تتمشى ألا وهو واقف مثل النخله والجل اللي كل يوم تحطه فوق هالنخله علشان
يثبت والبلوزه اللي نصها داخل والنصف الثاني برى والبنطلون النازل تحت
والكتف اللي رافعته والرقبه اللي مدخلتها براسها مثل الحمامه
(ترى هذا الوصف هومن الواقع اللي نعيشه)
المهم ولد خالص بشرتها حنطيه تمشي كلامها على الكبير والصغير على قولتها
ماهمها من يزعل ومن يرضى حتى كلامها مثل العيال
……………………….
نوف:بنوته عاقله غير عن كل اللي في البيت هاديه مو عاجبها تصرف أمها وأخوانها اللي يسونه
مثل مواصفات الريم في كل شي ألا أنها طيبه عكسها تماما في هذا الشي أصغر من شجون بسنه


التعليقات (9)
لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
يالله انتظر ردودكم وإذا ماشفت ردود ماراح أكمل

ღღلمسة غلاღღ
ღღلمسة غلاღღ
روعه كملي عشان خاطري
بس هي صدق

لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
هلا أنتي وش تتوقعين بعدك ماشفتي شي أنا ألحين في فترة أختبارات إذا ماشفت أحد رد ماراح أكملها الا بعد أسبوعين على مااخلص الاختبارات يالله أشوفكم بعد الاختبارات ماأبغى أشغلكم عنها بعدها إنشاء الله راح اكملها وعد مني ومتأكده راح تعجب الكل

لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
بداية القصه
الجزء الأول
ندى مشتركه في أكثر من منتدى وكانت كل يوم تفتح النت وطبعا تدخله لأنها تعرفت
على بنت من الكويت وهي أمل وكل يوم يسولفون مع بعض كانت أمل في نفس سن
ندى وتعرفوا على بعض من المنتدى طبعا علاقتهم كل يوم تزيد عن الثاني
وينتظرون أي عطله علشان ندى تسافر مع أسوم وأسول للكويت ومره وحده يروحون
يشوفون مزرعتهم اللي في الكويت ويتعرفون على الأمل اللي ماراح ةيتحقق إلا
في الإجازه كانوا يتبادلون صور بعضهم على الماسنجر وكل وحده عرفت الثانيه أمل
تعرفت على أسوم وأسيل والكل في البيت مستغرب وش عندهم لازقين في النت
أربع وعشرين ساعه أمل كانت مثلهم طول الوقت على النت .
ريهام:طلعت من غرفتها بتنزل تحت وهي ماشيه تسمع صوت ضحك استغربت
من اللي يضحك كل هذا الضحك في بالها شكل الصوت هذا من غرفة ندى وتقرب من الغرفه وتفتح الباب
ألا ندى وأسماء وأسيل يضحكون وبيتقطعون من الضحك
ريهام:بنات وش فيكم
أسماء:عمتي تعالي معانا شوفي الكمبيوترههه
ريهام:وش أشوف خلف الله على عقولكن وش هالضحك الهستيري هذا
ندى:مامي شفتي اللي حنا نشوفه بسرعه بسرعه تعالي راح تموتين من الضحك
ريهام :كانت بتتكلم الا يرن التلفون وتدخل عند البنات وتكلم:هلا حبيبتي أخبارك
أسيل :ههه أه ياقلبي أه ياعيوني وتمسك بطنها من كثر الضحك
أسماء:هيه انتي وتهز في أسيل
أسيل :ههه وش تبغين
أسماء :ألحين وش دخل عيونك بالضحك
أسيل :ألحين أنا إذا ضحكت راح تدمع عيوني
أسماء:طيب
أسيل:وأنا عيوني فيهن جفاف علشان كذا عيوني يعورني
أسماء:أهاه أجل خذي هالماي وقطري في عيونك
أسيل:يالله قطري في عيوني
ندى:أعطيني أنا أقطر فيها
أسيل:يالله ورفعت راسها لأخر درجه
ندى: وأسماء يطالعون في بعض ويبتسمون ابتسامة خبث وكبت ندى المويه على رأس
أسيل مره وحده
أسيل:توقعتهم يستهبلون
أسيل:هاهاهاهاها ماقدرت تتنفس مثل الغريق اللي ماتقدرين تطلعين منه تتحرك مثل اللي بيستنجد بأحد علشان يطلعه من الغريق اللي هي فيه وتهز في رجولها وترتجف شوي الا تموت صدق
ندى وأسماء:ثبتوا بمكانهم يطالعون لحظات اللي بيموت كيف تكون ويطالعون فيها وناسيين أسول
ريهام :هيهيههيه البنت بتموت الله ياخذ استهبالاتكن
ريهام:تركت التلفون وراحت عند أسيل وترفع راسها
أسيل :أح أح أح أح وتكح
ريهام:بسم عليك وتمسكها وتضمها لصدرها
ندى وأسماء:جالسين يتفرجون كأنه فيلم
ريهام:الله يأخذ ابليسكن البنت بغت تموت وأنتن تتفرجن
أسيل :عمتي أصلا أسماء وندى اللي عملن لي كذا
ريهام:إذا الشي اللي تشوفونه هذا عمل فيكن كذا أجل انا وش بيصير فيني يالله باي أنا راح أطلع
أسماء :على وين
ريهام:وأنتي وش دخلك لا يكون بتحاسبيني بعد على الطلعه والدخله
أسماء :قامت عند عمتها عمتوا أنا أسوم ولا
ريهام:عارفه أنك أسوم
أسوم:طيب وين بتروحين خذينا معك
ريهام:أيوه كملت علشان تفشلني قدام خلق الله
أسوم:بنات يالله عمتي وافقت
ريهام:أنا متى قلتلك موافقه
أسيل وندى:هيه هيه وينقزون فوق السرير عمتوا موافقه عمتوا موافقه
أسول :سكتت وبس تنقز حست أن ندى تقول شي غلط
ندى:قولي معي
أسيل:وانتي وليش تقولين عمتواهذي امك يالهبله
ندى:مو حنا المهابيل الثلاث علشان كذا المهابيل الثلاث يتكلمون مثل بعض
ريهام :ندى تعالي وش صار في عقلك لا يكون انهبلت صدق أنا أمك مو عمتك
أسماء:على طول ركبت معهم على السرير وتنقز هيه هيه ماما بتاخذنا معاها معاها
ريهام :فتحت الباب بتهرب من المهابيل الثلاث لانها إذا جلست أكثر راح تنهبل
وهربت بسرعه تحت علشان تطلع مع السواق
البنات :ماشافوها يوم نزلت
ندى: عمتوا هربت يالله يالله نلحقها
ويفتحون الباب لأخر درجه حتى ان الباب لو أن فيه روح كان مات
ويركضون مثل المجانين
ريهام:وي وي ياقلبي المهابيل يلحقوني
وهم يركضون مثل المهابيل وحده ورى الثانيه
ريهام:وقفت بمكانها اللي هو بالنص بين الدرج وبين الباب
وهم مو شايفين الا الباب اللي قدامهم اللي قدام الدرج على طول وبأقصى درجه من السرعه يركضون
ريهام: وين بيروحون أنا هنا ياحلوات
هيثم:كان بيفتح الباب بس على اخر لحظه البنات ضربو بالباب بكل قوتهم قام يهتز في باله أكيد البنات مسويين لامي كارثه ويفتح الباب بس مافي أمل ينفتح البنات ضاغطين عليه بكل قوتهم
هيثم:افتحوا الباب ياهوه ياعالم ردوا
البنات:مافي نروح معك يعني نروح مافي مفر وش فينا أحلى البنات ورى ماتاخذينا معاكي
ريهام:صدق أنكن حلوات بس افتحن الباب يطق
أسيل:هيثم أنت عند الباب
هيثم:أيوه في أحد غيري أنتي وياها افتحواالباب أحترقت
أسماء :لا أول قول لعمتي تاخذنا معاها
ريهام :اليوم بس
البنات:هجموا على ريهام واو عمتي وناسه
وراحوا يركضون يبدلون ملابسهم
هيثم:فتح الباب مامي وش فيهم
ريهام:اتركهم أنت وينك من الصبح طالع
هيثم:مامي يعني وين مع أصحابي
ريهام:على العموم اسمع أبوك اليوم يدور عليك شكله يبغاك ظروري
هيثم:وينك يافراس متى ترجع ياخوي ياولد أمي وأبوي
ريهام:كل هالشوق لأخوك من متى
هيثم:مامي بابي كل يوم يطلع حرته فيني وتعليق على كل شي ألبسه
ريهام:يعني تنتظر أخوك يرجع علشان كذا يعني
هيثم:لاو والله يامامي والله مشتاق لأخوي مره
البنات:بعد مالبسوا نزلوا
ريهام:غريبه من متى هالسرعه في اللبس
البنات :قولي ماشاء الله
ريهام:بسم الله علي ترى ماقلت شي يالله بنروح ياهيثم
أسول :هيثم بلوزتك تجنن
هيثم:والله من جدك تبغينها
أسول:يعجبها لبسه أي والله ستايل
هيثم:ياليت كل الناس مثلك ياأسيل يقدروني
ندى:أقول مامي وش رايك فيني
ريهام :تجننين
وطلعوا البنات بالسياره مع ريهام
هيثم:صعد فوق لغرفته قبل مايفتح الباب راح عند علاوي
علاوي:جالس على اللعبه ويلعب
هيثم:علاوي حبيبي تلعب لحالك
علاوي:هيثم ويروح يسلم عليه
علاوي :هيثم تعال ألعب معي
هيثم:يالله نلعب علشان بنطلع بعد اللعبه أوكي
علاوي:واي وناسه هيثم بيلعب معي
ويجلسون يلعبون وفالينها مع بعض
…………
في بيت سليمان الراسي في الكويت:
بدريه :جالسه في المجلس مع أمها وأبوها ويسولفون ويضحكون
خالد:دخل عليهم ويسلم على أبوه وامه وبدريه
خالد: كيف حالكم
أبو خالد:والله بخير مادامك بخير ياولدي
أم خالد:والله مشتاقين لجلستك ويانا ياخالد لك كم يوم مانشوفك الا قليل
خالد:أيوه والله كنت مشغول هاليومين مره
بدريه:وشلونك أخوي
خالد:والله بخير كيف حالج أنتي من زمان عنج يابدريه
بدريه:والله انا كل يوم هنا عندكم بس انت اللي مقصر
خالد:أفا لا تزعلين علي يابدربه أنتي الغاليه
بدريه:أنا ماأقدر أزعل عليك مهما كان تبقى أخوي
أمل:هاي شباب
خالد:هلا والله بأمل
أمل:اتجهت عند خالد وتسلم عليه وشلونك خالي من زمان ماشفناك
خالد:وش فيكم علي كل هالغلا والشوق لي
أمل:أقول لا تتغلى علينا من تغلى تخلى
أبو خالد:بعدي أموله من وين لك هالكلام الحلو
أمل :جدي أمي مو معترفه أني كبرت
أبو خالد:ورى وش فيك يابدريه عليها ترى هذي أمل الغاليه
أم خالد:والله يابدريه البنت كبرت وش فيك عليها
بدريه:ترى أمل تعقل إذا جتكم بس تعالوا شوفوها بالبيت وش تسوي
بدريه:أقول ياأمل ولا لا
أمل :وش فيها يعني بتقوليلهم أرقص قولي
أمل :أنا ألحين أوريهم الرقص على أصوله
وتاخذ الريموت وتطالع التلفزيون وتحط على اغنيه وترقص وتغني وتطالع ببدريه
خالد:مات من الضحك على بدريه وبنتها اللي بس يتهاوشون
بدريه:قلتلكم بس مو مصدقين
أم خالد وابو خالد:خليها ترقص البنت مستانسه لا تعقدينها بحياتها
بدريه:حنا أول مانسوي كذا
خالد:ههه علينا يابدريه
أمل :أيوه انكشفي على حقيقتك ألحين
بدريه:لا والله خوش شكلي أنا عدوتك موأمك
بدريه:زعلت من كلامهم وتشجيعهم لأمل وحركاتها اللي مالها داعي
أمل:أفا مامي لا تزعلين علي والله أغليك
وتوقف الرقص وتبوس بدريه وتجلس بحضنها أنا أسفه حقك علي
بدريه:لا عادي متعوده عليك
سجى وسهى :يركضون ةعند خالد ويبوسونه
باسل:معاه الأكل وياكل وبفمه الأكل يصوت خالي وياكل ويجلس بحضنه كيفك
خالد:أنت ويهك ماتصبر ألا تاكل حتى وأنت تسلم
سهى وسجى:أبعد يالدب حنا حاجزين حضن خالي قبلك
باسل:أحلفي أنتي وياها أروح أجلس بحضن جدي وجدتي أحسن
أبو خالد:أنا ماأتحمل ثقلك اجلس عند جدتك
أم خالد:لا الله يعافيك أجلس جنبي مو على رجولي
باسل واقف وياكل:لا تقعدون تطنزون علي
أنا مالي ألا امي بدريه
بدريه:أجلس بمكانك وش قالوا لك عني رافعت أثقال
معن:دخل عندهم وهو يغني أخصمك أه أسيبك لا
معن:هلا بخالد عاش من شافك ياخيي ويسلم عليه ويجلس
باسل:يصرخ صديقي الدب (يقصد معن ) ويروح له شوفهم بس يتطنزون علي
معن:أفا ولد أختي وزعلان من اللي مزعلك وليش
باسل:كلهم يقولون لي الدب
معن:وأنا الدب بعد
سامي:دخل وسلم على خالد وجلس شكله متضايق
أم خالد:وش فيك ياسامي
سامي:لاولا شي
معن:علينا وش فيك ترى انت مكشوف لا تكذب مره ثانيه وتقول مافيني شي شكلك يقول فيك شي
سامي:واحد من الربع أمس توفى
بدريه:وش فيه الله يعين اهله ويصبرهم
أبو خال:والله هذي حال الدنيا
أم خالد:أي والله ناس تعيش وناس تموت
خالد:الله يصبر اهله
معن:كيف مات
سامي:حادث سياره
أبو خالد:ياولدي لازم تقوم بالواجب مع اهله
سامي:أكيد يابوي مافيها كلام
معن:ياقوت وينها
سجى:في الحديقه جالسه
معن:ورى ماجبتوها معاكم هنا
سهى :يعني تحقيق هو مانبيها تلعب معانا
بدريه:سهى أعقلي
معن:يصارخ سهى ماتخافين ربك حرام عليك
معن:طلع بسرعه للمزرعه :يطالع يمين ويسار وشاف ياقوت جالسه تبكي
معن:حبيبتي وش فيك
ياقوت :هلا معن مافيني شي
معن:حبيبتي لا تزعلين من سهى
ياقوت :ماتبغاني ألعب معاها
معن:ولا يهمك أنا الحين ألعب معك ويجلس يلعب معاها يوم شافها تضحك أستانس
من كل قلبه لأنه مايحب يشوفها زعلانه
معن:اخذها ودخلها داخل وهو رافعها فوق يدينه
وجلسوا الأهل يضحكون ويسولفون
سهى:راحت لعند ياقوت وقالت لها انا اسفه ياقوت ماكنت أقصد
ياقوت :لا عادي ههه
أنتي صديقتي
أمل:يالله بدي أصعد فوق
معن:وش عندك وليش ماتجلسين معانا
بدريه:أمل متعرفه على وحده وكل يوم تجلس معاها وتكلمها
أمل:أهه امي قالتلك طيب أنا استأذن
بدريه:هذي البنت بتجنني يوم من الأيام
معن:ههه
أمل:وهي تمشي تضحك يوم تسمع كلام أمها عنها
أبو خالد :من هي البنت
بدريه:تقول أمل أنها بحرينيه مره جلست مع أمل يوم تكلمها شكلها مره حليله
سهى:مره حلوه ندى مو ياقوت
ياقوت:تاخذ العقل صوره روعه هي وبنات عمتها
سامي:ماشاء الله شكل كل هالعايله متعرفين عليها
معن:يعني علشان كذا أمل عاقله
أبوخالد:من أبوها يابدريه
بدريه:أظن اسم العايله الحسين
أبو خالد:والله الأسم مو غريب علي
معن:يمكن له علاقه بشغلك بالشركه
بدريه أبوها رجل أعمال
بدريه:أيه رجل أعمال وعنده مزرعه في الكويت وبيزورون الكويت علشان يشوفونها ويشوفون أمل
سامي:من قدها أمل
أمل:نزلت لأنها مالقت ندى متصله
بو خالد:وش فيك ماقلتي أنك بتكلمين ندى
أمل:ماشاء الله وصلتكم تفاصيل الأحداث
بدريه:أيوه وأنا اللي قلتلهم كل شي عنها
أمل:أها يعني كذا طيب أنتو عرفتوها اللحين
معن:بكل التفاصيل بعد
أمل:مبروك
خالد:ههه ياحليلك وأنتي مستانسه بصديقتك ترى كلنا عندنا أصدقاء
أمل:بس أنا صديقاتي غير
معن:أحلفي
بدريه: يالله بنروح للبيت ناصر أكيد لحاله
أم خالد :سلمي عليه
أبو خالد:مسكين شكله تعبان من الشغل
في البحرين:
البنات مع ريهام في حفل افتتاح معرض :
أم فيصل:هلا ريهام كيفك من البنات الحلوات اللي معك
سلموا على أم فيصل يابنات هذي صديقتي الجديده أعرفك عليهم أسماء وأسيل بنات أخوي وهذي ندى بنتي
البنات في هالمواقف يعقلون
أم فيصل هلا
أسماء: هلا خالتي كيفك
أسيل :كيف حالك
ندى :هلا خالتي
أم فيصل :ندى أعجبتها وبس تطالع فيها ندى كانت لابسه تنوره قصيره وكانت رجولها طالعه
أسماء يالله عمتي بنروح نتفرج على المعرض نتركك انتي وأم فيصل مع بعض
ريهام :خلاص بس لا تبعدون
ندى:طيب مامي
البنات :يتمشون وأسيل تضحك
أسماء :وش فيك تضحكين اعقلي
أسيل:شفتي أم فيصل جالسه تطالع بندى وندى مستحيه ههه
أسماء :ههه شكلها بتحطبك لواحد من عيالها
ندى:لا إنشاء الله بعدي صغيره
أم ثامر :يطالعون في البنات ويقولون من بناته الحلوات
أم لؤي :شفتهم واقفين مع ريهام أكيد بناتها
أم ثامر :والله من جدك على طول راحوا عند ريهام
وسلموا عليها
أم ثامر:ألاأقول ريهام البنات اللي هنا بناتك
ريهام:وحده منهم بنتي والثنتين بنات أخوي
أم لؤي :ماشاء الله عليهم يجننون
ريهام: تنادي عليهم
أسماء:هلا عمتي
ريهام :سلموا على خالاتكم
البنات: هلا فيكم ويسلمون عليهم وتعرفهم ريهام على البنات
بعد ماطلعوا البنات ويا عمتهم من المعرض
ريهام :وهي تنتظرالسواق يجي ياخذهم ماشاء الله عليكن وش هالعقل اللي جاكن اليوم
الكل يمدح فيكن
أسماء:والله حنا عاقلات وش فينا
أسيل:وش زينا مثل القمر
ندى:مامي وش فيها أم فيصل بس تطالعني بغت تاكلني بعيونها
ريهام:ههه
أسماء:أكيد حنا ألحين مخطوبين صح عمتي

لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
معقوله القصه مو حلوه حرام عليكم حطمتوني
اول مره اكتب قصه وانزلها عندكم ويكون هاذا التفاعل منكم
والله نزلتها في منتدى ثاني ولقيت تفاعل مره حلو
حتى في الرسايل الخاصه يرسلون لي يسالوني عن القصه ..
وانتم ابدا ماهمتكم القصه ..!!
اذا مو حلوه قولوا عادي اتقبل النقد

شوقلاطه
شوقلاطه
القصه روعه حبيبتي لؤلؤه
ابداع بصراحه
بلييز كمليها ماقدر اتحمل بعد اسبوعين بليز
اسفه تاخرت بالرد على موضوعل لاني انشغلت
بصراحه القصه روعه وجديره بالقرائه وتستاهل تثبيت
يسلمو

كلـ ًٍي حـ ًٍـلا
كلـ ًٍي حـ ًٍـلا
مشكوره ع القصه الروعه
بانتظار البقيه
يعطيكِ العافيه

لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
الجزء الثاني
البنات مع ريهام وهم راجعين للبيت
ريهام:هلا والله بالغالي
أبو فراس:هلا بالغاليه وينكم من الصبح مافي أحد بالبيت
ريهام:هو وش فيك ياحظي وش عندك راجع من شغلك بسرعه
بعدين حنا ماطلعنا ألا العصر
ابو فراس:لا مافي شي بس قلت خليني أريح شوي تعبت اليوم مره
ندى:راحت مسرعه عند أبوها
بابي وتضمه مشتاقتلك
أبو فراس:والله انا مشتاقلتج ياقلبي من زمان عنج
أسماء:من قدك ياعم أخبارك عمي
أبو فراس:ههه والله بخير يابنيتي
أسيل:هلا عمي شو أخبارك مشتاءتلك كتير
أبو فراس:والله أنا الي مشتاق لسوالفك من زمان ماضحكت
أسيل:أبشر وأنا أسيل لخلي دموعك أربع أربع
هيثم وعلاوي راجعين ومعهم أكياس
هيثم:هاي شباب
علاوي:هاي شباب كيفك يابو الشباب
أسماء :هو وش فيكم ياحظي
أبو فراس:أنت ماتيوز عن سوالفك حتى أخوك صار مثلك
علاوي تعال
علاوي:هلا بابا شو بدك
أبو فراس :يمسك أذن علاوي لاتسوي مثل هيثم تسمع
أبو فراس:هيثم لاتعلم الولد سوالفك
هيثم:وش فيها مافي احسن من سوالفي أيه إذا بكرى بتضحك تعال ياهيثم وألحين ماتبيني بكرى أراويك
ريهام:ههه الله يقطع ابليسك ياهيثم وش جايب للولد
هيثم:ماشاء الله فتحتي الكيس بهالسرعه
أسماء:هيه أنت أحترم نفسك
هيثم:وأنتي وش دخلك كلمت أمي ماكلمتك
أسماء :أيه ماكلمتني بس كلمت عمتي
وأنا أدافع عن عمتي حبيبتي
ريهام:يابعد عمري ياأسوم
أسوم:لك انتي عويناتي هدول كيف مابدك أياني أدافع عنك
ندى:لك يسلملي هالتم ياحأ
هيثم:هاي girl
أسيل:هلا
هيثم:وش عندك مؤدبه اليوم
أسيل:وأنت وش دخلك يالملقوف
هيثم:أفا أفا يابنت الخال وش عندك علي مو انا هيثم الحبيب
أسماء :في بالها لا لقت واحد غيرك
ههه
ندى :أيه ههه
ياحرام ياهيثم مسكين تكسرالخاطر ياخوي
أسيل:على طول فهمت السالفه أها يعني علبالهم مطنشه هيثم علشان موضوع الخطبه اللي صار بالمعرض
راحت تركض عند ندى وتسحبها وتروح عند أسماء
أسماء:شو بدك عندك شي بتأوليه
أسيل :عند أشياء مو شي
ريهام :شنو هالشي ياحظي اللي تتساسرون فيه أنتي وياها
ندى :أنتظري مامي بنقولك
أسيل :بنات قربو
أسماء :يالله قربنا من بعض حتى صارت روسهم جنب بعض
الكل :مستغرب وش هالسالفه الخطيره
أسيل:بعد قربوا أكثر
البنات :يالله
أسيل:جمعت كل قواها وتطالع في الدرج وتاخذ نفس عميق
أبو فراس:لا أجل على كذا السالفه خطيره
أسيل:بالحيل خطيره
البنات :صدقوا ههه من متى أسيل عندها سوالف خطيره
أسيل :ألحين أوريكم وتمسك راس ندى وأسماء وتضربهم ببعض
وتهرب وتصرخ واو
البنات :أي
الكل:يضحك ههه
ويلحقونها بس ماقدروا صعدوا فوق يلحقونها
أسيل:تركض بكل قوتها وتمسك الباب وتسكره
البنات :أفتحي يالحماره أنا أعلمتج وشلون تسوين فينا اللي سويتيه افتحي
وتصارخ و
ندى:والله لاوريك نجوم الليل في عز الظهر
يا ا
أسماء:ألحين هذا كل اللي قدرتي تطلعينه انتي ويهج
ندى:كل هالصراخ اللي صرخته ومو عاجبج بعد شنوأقول طيب
صرخي حتى تحسين انو بلعومج بيطلع
أسيل:وش عندهم سكتو هو وش عندهم ياحظي
أسماء مسكت رقبة ندى يالله صرخي
ندى:حراام عليج مو أنا اللي ضربتج لا تذبحيني
أسماء :يالله صرخي
ندى:وأوأوأوأوأ
أسماء:حشى تبيضين ماقلتي صيري بطه قلت صرخي زي الناس والعالم
ندى:وا
أسماء:ماقلت أنبحي مثل الكلاب
ندى:تكح أح أح أح
أسماء:خافت عليها لا يكون ردلج الربو
ندى:لا بس انتي ماسكه رقبتي بيدينج
أسماء:افتحي الباب افتحيه احسن لج
أسيل:لا لا عشان تذبحوني
أسماء:تعالي ندى ويركضون بشويش من عند الدرج وماحد انتبه لهم
أسيل:وش عندهم سكتو غريبه أكيد طفشن هن وييهن
أسماء طلعت بالحديقه في المكان اللي عند الشباك للغرفه اللي فيها أسيل
أسماء:ندى روحي جيبي الحبل
ندى:أبشري من عويناتي هدول
ويجيبون الحبل
أسماء:حاولت انها تربطه في الحدايد اللي عند البلكونه وربطته وهي تصعد بشويش
تشوف الشباك اللي يطل على أبو فراس وريهام وهيثم وعلاوي بس هم مانتبهوا عليها لأنه كان في ستاره
أسماء:ندى يالله وصلت دورج انتي الحين
ندى:لا لا مستحيل خايفه
أسماء :يالله بسرعه بنضربها اصعدي فوق أنا راح أمسكتج
ندى:يالله امسكيني زين أوكي
أسماء :ياله ماعليج لا تخافين
ندى:صعدت فوق وهي بالنص
أسماء :ياله لا تخليني اهز الحبل فيج وهزته وهي مو بداريه
ندى:بتصرخ بس مسكت نفسها والحبل يهتز فيها يمين ويسار وغمضت عيونها خايفه
أسماء:ولي على أمتي شو عملت أنا حاولت أنها تثبته بس ماقدرت
ندى الحبل يهتز فيها بقوه
أسماء:ياويلي اسمعي لاتتحركين بحاول أسحبك طيب
ندى:بسرعه بطيح ندى تحرك فيها الحبل ولمست الستاره وترجع وتلمسها وترجع
أبو فراس وهيثم وعلاوي وريهام جالسين يسولفون
هيثم:أكيد البنات تهاوشو الحين
ريهام:لا تلاقيهم متصالحين
هيثم:شاف شي أسود يلمس الستاره ويرجع
طير عيونه هي
الكل :انتبه لهيثم ويطالعون فيه
هيثم :شاف الظل مره ثانيه هالمره كانتت بتطلع روحه هي
الكل:وش فيك
ريهام:يمه ولدي لايكون فيك مرض الديك
هيثم:يأشر على الشباك ومطير عيونه
علاوي:هو وش فيك ياحظي
هيثم:شفتو اللي أنا شفته
الكل:لا وش فيه
هيثم:في شي يتحرك في الستاره حتى لونه أسود
ندى:بسرعه شافني هيثم
أسماء :فكت الحبل وتخبو فوق
الكل:طلع برى علشان يشوفون وش هالش اللي شافه هيثم وحنا ماشفناه
الكل:مافي شي
أبو فراس:شكلك متأثر بالأفلام اللي تشوفها
الكل:دخل داخل ألا هيثم واقف ويطالع في الشباك
أسماء وندى:هيهيه يحسبونه مجنون والله والكل يضحك عليك ياهيثوم ياثومه
ندى:هيه أخوي مو ثومه
أسماء:أقول على تبن أسكتي لأرميج من فوق
ههه
ندى:اسكتي جالس يطالع فوق مستغرب
هيثم:دخل وهو يفكر وش هالشي اللي شافه لا يكون يمه يني خليني أدخل بس
هيثم دخل وحاول يقنعهم بس مافي أمل يصدقون جلس ساكت وهم يسولفون
ندى وأسماء:يطلون على أسيل من عند الشباك وأسيل ترقص وتغني
أسماء:جاك الموت ياتارك الصلاة والله لأعلمك كيف تضربيني ياحشره
ندى:ياحيوانه
البنات :يضحكون ههه ههه
ياحرام ماتدري فينا الحين بنضربها وهم يفتحون الشبك
هع
أسيل :وا ا
يمه ياويلي
يايويلي تكفين تكفين الله يخليك أنا أختك
أسماء:لك أختي بتضربني أنتي وخشتك تتحديني أنا مافي حدا بيتحداني سامعيه
اسيل:ندى حبيبتي تكفين الله يخليك خليها تسامحني
ندى:كسرت خاطرها أسيل
أسوم الله يخليج سامحيها هالمره علشاني
أسماء:لك يالله أومي معي
وتفتح الباب وتحط أسيل ورى الباب
أسماء:ندى جيبي الاستشوار
ندى:لا
أسماء:يالله جيبيه بسرعه
ندى جابت الاستشوار
أسماء شغلته وتوجهه على وجه أسيل
أسيل:حرام عليك احترقت
أسماء:أحسن بنخليك تصيرين مثل اليمره الحمراء
أسماء:ماهمها أسيل تصرخ ولا تبكي أهم شي النار اللي فيه تنطفي
أسماء:تتمتع وتضحك يازينها النار اللي فيني كل ماتصرخين تنطفي ياله احترقي
أسماء :خلاص العقاب الأول خلص
وتسدحها على الأرض يعني راسها عند الجدار
أسماء:تشهدي
ندى أمسكي رجولها لا تتحرك
أسيل:عاقبتيني وخلصتي
أسماء:لا بعد في عقاب ثاني وثالث
أسيل:يمه يمه الله ياخذني
ندى:حرام لا تدعيني على نفسج
أسماء:مسكت الباب وتضربه في الجدار بقوه وراس أسيل طبعا بين الباب والجدار
أسيل:تحرك ريولها مثل الخروف اللي بيذبحونه كيف يحرك في ريوله
ندى:حرام عليك خلاص البنت بتموت
أسماء:يعني حلال عليها تصفق بروسنا وحرام علينا
وهي تسحب أسيل وتضربها وندى معاها
أسماء:قبل شوي تقولين ارحميها والحين معاي
ندى:لا الضرب نضربها بس مانحرقه ونفجر راسها
أسماء:أها طيب
أسيل:تصرخ وتصيح أي
الكل:تحت يسمع الصراخ راحو يركضون فوق
ريهام :البنت ذبحتوها ولا بعدكم
أسماء:لا لك أطعناها مو أنا اللي أنضرب واسكت عن حقي
أسيل:عمتي أي
ريهام:اللي يسوي في الناس كذا يستاهل
ويروحون ويتركونهم
هيثم:لحظههه
الكل:وش فيك
ألحين أسماء وندى كيف وصلو عند أسيل
أسيل:من الشباك
هيثم:وأنا أقول متأكد شفت شي يتحرك
الكل:ههه
والله من صدقكم يابنات صاعدين من الشباك
أسماء:اللي عنده ثار يسوي أي شي علشان ياخذه ولا
الكل:ههه
أسيل:أهأ أهأ أهأ
الكل:ههه يضحكون على اسيل

شوقلاطه
شوقلاطه
حل وه مره
ياحرام اسيل تكسر القلب
بصراحه ماتوقعت اسماء تكون شريره لها الدرجه على خبري لها انها ط يوبه
والمواقف مره تموت من الضحك
وهنيئا لفيصل بفرد من افراد المهابيل الثلاثه
قصتك يالؤلؤه ابداع ضليت مفتحه عيوني لحد ماخلصتها وماقدرت انام بعدها لاني ابي اعرف وشصار بالمقرود في صل
فا ااصل
في وحده من صديقاتي اخوها لما يطلع موقف على التلفزيون يضحك مايضحك الى لن يخلص الموقف ليه؟7
7
7
7
7
7
لان عيونه صغيره واذا ضحك مايشوف
نواصل
هل راح يتجوز المهبوله ندى
والا ايه؟؟
شكرا لك يا لؤلؤه وانتظربفارغ الصبر جديدك

قصص غريبة جدا
قصه حقك علي إن كنت زعلان روعه قليل فيها