.. سهام الليل ..
05-08-2022 - 09:18 pm
مسآآء الخير بنوتآآت ....
كيفكم تمام ...
المهم : موضوعي اليوم روايه عشق القلوب ......
وتراها من تأليفي مو منقوله وتراي اول مره اكتب فيها روايه .....
ابغى تشجيع .... وتراي عمري :13 سنه ..................................................
ابغى تفاعل ....
نبدأ:
قصه خياليه ..
عشق القلوب....
التعريف ...
عائلة محمد مكونه من :: الأم فاطمه .. والأب محمد .....والأبناء(( علي .. نوره .. سماهر ))
الأب محمد : ((العمر60 سنه .. رجل غني .. كريم .. تاجر مشهور .. عصبي .. يحب ابنائه.. ))
الأم فاطمه : ((العمر 50 سنه.. عاطله عن العمل .. ربة منزل .. تحب بناتها .. وتعاملهم كأنهم اصدقااء لها..))
علي.. الإبن الأكبر :(( العمر 20 سنه .. رابع جامعه ..وسيم .. رومنسي .. تحلم فيه اي بنت .. فله ودجه واستهبال .. ذكي .. يحب اخوااته مرره.. ويغار على اخواته ))
الإبنه نوره : ((العمر 18 سنه.. ثالث ثنوي .. حلوه ووسيمه مره .. ذكيه.. رومنسيه .. دجه ورجه واستهبال ..جريئه .. كشخه ودلوعه ..))
الإبنه سماهر (( العمر 16 اول ثنوي .. دلوعة امها وابوهاا .. حلوه ووسيمه .. رومنسيه .فله.. كشخه ودلوعه ..))
نبدأ: البارت (1)
الأم فاطمه : نوره يالله قومي تأخرتي عن المدرسه ..
نوره : اووف ماابغى اروح ... اكره المدرسه ..
الأم : قومي يالله ..... ولا انادي ابوك ..
نوره : ماما قلبي بس دقيقه ..
الأم فاطمه : ولا ثانيه ............................ قومي تأخرتي عن المدرسه ...
نوره : يالله قمت ..
وقامت نوره واخذت شور سريع علشان تتنشط ..
ولبست مريولها الكشخه .. وربطة شعرها الطويل الناعم ذيل حصان وحطتلهاا غره على جنب وورده على جنب وكحل وقلوس .. وانزلت تفطر..))
وهي على الدرج قالت ليش ماأمر على جناح سماهر .. اصبح عليهاا ونفطر مع بعض..
وراحت لجناح سماهر ..
نوره : من ورا الباب سماهر صباح الخير ..
سماهر : مين ؟؟
نوره : افا ماعرفتيني ...
سماهر :لا اضحك هلا تفضلي نواره..
نوره : اي حسبالي بعد..
سماهر: ههه الا وش هالروقان من صباح الله .....
نوره : مادريتي ..؟؟
سماهر : لا وشو ........
نوره : اليوم نتائجي ....
سماهر : والله...
نوره : اي
سماهر : وانا اخر من يعلم ....
نوره : ولا تزعلين وهذي بوسه عالرأس .....
سمااهر: ههه بالتوفيق ان شاء الله
وتجيبي 100% ان شاء الله .....
نوره : من بؤك لباب السماء ..........
نوره : يالله خلصتي ........
سماهر : ايه خلصت ...
نوره اجل يالله ننزل نفطر ....... علشاان السواق ينتظر برا...
سماهر : اوكي ....
ونزلو ا نوره و سماهر .................................................
وراحوا لماما كلهم بصوت واحد صباح الخير .......
الأم فاطمه :صباح النور .. هلا بحبيباتي ... يالله افطروا علشان ماتتأخروا عن المدرسه ....
نوره وسماهر : اوك ..
وفطروا وراحواا المدرسه ....
الساعه 9
الأم فاطمه : علي يالله قوم لاتتأخر عن محاضرتك باقي نص ساعه عليها
علي : وشونص ساعه مايمديني اسوي فيها شي ؟.
علي : يمه ليش ماصحيتيني بدري .....
الأم فاطمه: والله صحيتك صارلي نص ساعه وانا اصحي فيك ...
علي : يالله قبل لا اتأخر عن المحاضره...
قام علي من الفراش بالغصب واخذله شور سريع وغير ملابسه وتعطر ونزل علشان يفطر ...
نزل ............
وبالطريق ياكل ويسوق ..
وهو نازل من السياره شاف المصيبه ..................................
وش المصيبه إلي شافهاا علي ؟؟
وكيف راح يتصرف مع هالمصيبه ؟؟
ووش تتوقعون نتيجة نوره ؟؟؟
الجواب في البارت(2)
اذاا شفت التفاعل كملت الروايه ..
انتظروني .................................................. ... .. سهام الليل ..
من جد زعلتوني .......