- ريم : وشحقى تدافعين عنها أكيد غسلت مخش اتحبينها يعل البقره تحبش (خ)
- ..............................
- لمى : أي
- فارس : أنآ مابيج تزعلين من كلامي
- لمى :....
- لمى سجلت الرقم بس داخلها خووف مو طبيعي
السلام
هذي أول روايه أكتبها واتمنى تعجبكم
(($
علمني كيف أحبك
$))
للكاتبه " أسيره الذكريات
الجزء الأول :جالسه على سريرها والحزن ماليها وتفكر شتسوي الحين بهالمصيبه اللي هي فيها وقطع تفكيرها ودموعها صوت تلفونها ومسحت دموعها وحاولت تبين انها طبيعيه بقد ماتقدر
نور : ألوو
فطيم بمسخرتها : هلا والله بالخايسه القاطعه والمهبوله وينش ؟؟
نور بسخريه : أداور بالشوارع يعني وين بالبيت
فطيم : ههه دمك خفيف تصدقي ههه
نور : فطيم بغيتي شي
فطيم : يؤ يؤ يؤ يؤ ويش هالقله الحيا هادي طرده محترمه صج أنش
نور تنهدت
فطيم : نورو شفيش مو طبيعيه صاير شي
نور : تعبانه فطيم تعبانه (وبدت تصيح )
فطيم : نور حبيبتي فهميني شفيش من أيش تعبانه
نور : مدري تعبانه مره
(وصكت التلفون )
فطيم : ألو ..ألو ..هين ياحيوانه يامسوده الويه تسكري بوجهي
وقررت فطيم تروح لنور لازم صديقتها وهي مثل ختها من طفولتهم وهم مايفترقون دقيقه
راحت لأمها
فطيم : أمي ماماتي مامي علياء وينش (خ البنت مطيحه الميانه )
أمها : علياء بعيونش يامسوده الوجه بعد هادى اللي ناقصنا
فطيم تحب راس أمها : أمي حبيبتي لاتزعلين بس بغيتش بطلب
أمها : خير أسواق مابطلع
فطيم : ههه لا أبي أروح لنورو مسكينه كاسره خاطري مرت أبوها مره مأديتنها والبنيه توها مسكره من عندي وهي تصيح تقول تعبانه مره وأني خايفه عليها
أمها : عفيا عليش يلا روحي لاتتأخرين لاتحسسيها بالفراغ تعرفين البنت ماعندها حد من بعد المرحومه
فطيم :أي وخواتها من أبوها مره بعد مسوينها مسخره للي يسوه واللي مايسوه وموطايقينها يمكن وحده منهم بس تكلم نورو
أمها : يلا غناتي روحي لاتطولين عليها ومثل ماوصيتج تكلمي مع البنت خليها تنسى شوي من الهم اللي هي فيه
فطيم : أنشاء الله يالغاليه
وقامت تعدلت وتجهزت وراحت لسايق
فطيم : يلا راجو قوم مشوار
راجو : الهين ماما
فطيم :لا بكره الصبح قووم يلا قوم
راجو :جين جين أنت مافي يرفأ صو ت مال انت
فطيم : ليش فديتك من أنت ولي أمري بالغفله
راجو يضحك
فطيم : قوم قام عصبك ياقليل الحيا
راجو : جين
وراحت بيت نور وأول ماوصلت تدق على نور وماترفع لها ومحتاره بالجرس حقهم لأن أبونور باني لولاده شقق بالبيت (فارس وأحمد بس للحين
ماعرسوا أخوت نور من أبوها ) وبعد التعديل حط لكل واحد جرس وهني هي توهقت
فطيم تدق على نور بس مافي فايده وراجو راح قررت تدق أول جرس ولي يطلع لها يطلع المهم تدخل توكلت على ربها ودقت على أول جرس
شوي .. شوي .. شوي
أنفتح الباب وراه رجال طويل و صاير شعره مبهدل وعليه ثوب بيضاء والشماغ على كتفه رزه وصاير حركات
فطيم :السموحه اذا أزعجتكم
والريال اللي قدامها ساكت يطالع بيها وبجمالها ومو عارف يتكلم يحس لسانه أنربط ومو عارف يرد
فطيم أنحرجت لأنها حسته يطالعها بنظرات: نور موجوده
الريال : اي ... لا ....ماأدري ..اي موجوده اي اي من حضرتش أقصد من أقول لها
فطيم : صديقتها
الريال :.....
فطيم :......
الريال : تفضلي داخل شوي وأناديلش نور
فطيم : شكرا
الريال : واجبنا
دشت فطيم داخل وتبي تعرف من دا الرجال تحسه يرعب وحلو مره ؟؟
أحمد ركب فوق ينادي عى أخته
وصل لغرفه أخته
أحمد : نور أفتحي الباب
نور : خير وش عندك وشتبوا فيني كفايه اللي سويتوه
أحمد : طالع هالخبله نوير قومي سالفه مهمه وربي مهمه تره تندمين يالخبله
نور فتحت الباب
نور من دون نفس : خير
أحمد وبسرعه يتنفس ومسك يد نور حت نور أستغربت لان أحمد مايكلمها وايد من جت البيت بس كدا طبيعيه و أول مره أحمد يركب لها فوق غرفتها احمد يجر يد نور بخبال
نور :آآآآآآآآآآآي آآآآآي عورتني ويش تبي أنت ووجهك
أحمد : تبغاش تباش روحي مالت على هالشكل روحي طالعي الرزه اللي تحت روعه مو هالشكل تقولي طالعه من ......(وهو يتنفس بسرعه )
نور غصبا عنها ضحكت: ههه مهبول أنت ووجهك خير وبعدين مافي الا أنت طالع من ويع شوف تقول طرار شعره كدا ( أحمد أكبر من نوربأربع سنوات أحمد 25سنه ونور 20 سنه )
احمد : يالمخبوله موب وقت هدرتش ومسخرتش في (تنهد ) وحده تباش تحت روحي ذلفي
نور تلمس أحمد على جبهته : أحمدوه ليكون متصخن شفيك
أحمد بعد غصه طويله وبلع ريقه : صديقتش تبغاش
نور :ههه بس كل هالربكه والازعاج والعرقات عشان صديقتي صدق أنك ماعندك دووق كلش ههه (أنتبهت لروحها ) يويويويويو شوف شكلي ماني رايحه عليي بجامه عيب ماني ماني
أحمد : شب يلا شب نزلي أقول بلا هدره بنات دلاليع يلا بس
نور : بالتلفون
أحمد : لا دخلتها المجلس
نور : الله يستر كان مادخلتها غرفه الشغاله أو السواق
أحمد يدزها لي تحت : روحي يلا البنيه تحت من كحين صار ليها سنتين
نور نزلت تحت وهي تضحك
وأحمد بقا فوق عند غرفه نور وسرحان والعرقات تصخ(تقول طالع من حرب خ)
طلع أخوه فارس من غرفته وهو معصب على أحمد لأنه دش غرفته وحاس بغراضه
فارس : أنت يالشلب ماتقولي ويش دخلك حجرتيه
أحمد سرحان :.......
فارس : يالثوور ياجليل الحيا وتتصيمخ علي ياحيوان
أحمد : .........
فارس حس بالعبط يتكلم بروحه وعصب ونفس الوقت خاف على أخوه لأنه مايتكلم
راح له حط يده مقابل وجيه أحمد ويحركها فووق تحت
أحمد :..........
فارس :أحمد وصمخ
احمد :............
فارس على صوته : أحمدو يالشلب
احمد يرد ببرود وثقه وهو سرحان : حبيبتي والله تهبيلين والله انش حلوه بس لاترفعين صوتش
فارس عصب وعطه أحمد كف جامد
أحمد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وشفيك أنت أنآ صارق حلالك بالغفله بايق أولادك أنآ
فارس : الله الله الله أنآ معصب والأخ يتحلم بحبيبه القلب بعرف منو تعيسه الحض اللي أمها داعيه عليها تحبك
أأحمد : فارس يالشلب والله لو (يتنهد )شفتها ماقلت هالكلام يالأهبل
فارس : شب ياصايع تتحلم بالبيت مافي أطلع بالشوارع تحلم وغازل على كيفك يالمغازلجي يالأعور
أحمد قام عنه ودخل غرفته وقفل عليه الباب وبدون اهتمام لفارس
فارس : يالحمار تصك الباب بوجهي هين يالدبانه يالحرمه مالت عليك
فارس تدكر شكل أحمد وهو يحلم : ههه الله أحمدو وهو يحب يلوع الشبد الله يعين اللي بتاخدك متعوسه الحظ مالت عليك يالصخله يالحرمه (أنتبه على نفسه ) مالت عليي أسولف مع نفسي شكلي أستجنيت
أحمد طلع راسه من الباب : من زمان أنت مجنون
فارس : أذا أنت رجال أفتح الباب ياتيس المزرعه
.......
نور : فطيم قومي غرفتي ناخد راحتنا بالكلام
فطيم : أوكيش
نور : تدلي الغرفه روحي وأنا دقيقه بروح المطبخ وجايه لش
فطيم : بس والله أنت طولتي باكسر رجايلش وبانتف شعرش
نور : يمه زين
راحت نور المطبخ ولمت فطيم أغراضها وهي تركب على الدرج تمشي شوي شوي وشوي الا تشوف ظل قدامها طويل
فطيم مارفعت راسها وبهستيريه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نورو ليه ماقلتي لي بيتكم فيه عفاريت آآآآآآآآآآآآآآآه يما لحقي على بنتج
فارس من سمعها قالت عفاريت ماتحمل : ههه انا موعفريت
أفتشلت فطيم بس مار فعت راسها وقالت في نفسها ( أكيد أخو نورو الشلبه )
نور جت تركض على صريخ فطيم : ويلي فطيمو وشفيش
فطيم :.......
نور : ويلاه فروس شو تسوي هني مو علا أساس أنت برا
فارس : هاه ..أي .. صح ..باي ( وطلع وغمز لفطيم وهو طالع )
نور : فطامواا شصاير ويش معقدنش كدا مثل الطرارين !!!
فطيم :غربلش الله ياحيوانه والطرارين أولادش آآآآآآآآآه ويلي يمي لحقي علي بموت فشيله عساش تتفشلين فشيله أعظم من دي الله ينعلش
نور : ههه شرايش تقومي غرفتي أبرك لش من سب في خلق الله
فطيم : قام عصبش اقوم احسن لي مالت عليش وعليي يوم أصادق وحده مهبوله مثلج
نور : ههه
(قامت فطيم غرفه نور أما نور راحت المطبخ تسوي فيمتوو (ياي ) وتكمل شغلها )
دخلت فطيم الغرفه وتمت تتامل في الغرفه وبعدين جلست على السرير وفصخت شيلتها وتعدل شعرها
فطيم : يؤيؤيؤ فشيله قلت عنه عفريت بس يستاهل الله يهني اللي بتاخده حليو بس نورو شقالت أي قالت فارس حتى أسمه حلو مسكين أكيد أنحرج
وهي تتامل بالغرفه لفت نظرها صوره نور وأحمد وفارس وسلمى وأسيمه وريم ولمى (اخوان نور من أبوها )أخدت الأطار تتأمل فيهم
فطيم : فارس احله من الثاني بس شايف حااله مره ويع خواتها مغرورين مره
سمعت نور تفتح الباب ورجعت الصوره بسرعه ويلست ولكنه صاير شي (ويلي على الأدب )
نور : شفتي جايبه لش فيمتو عن العفريت
فطيم : غربلش الله
نور : ههه شخبار أمش وخواتش
فطيم : تمام تعالي جلسي بقولش شي
نور :هاه جلست شفيش
فطيم : بكره أبيش تطلعي معاي السوق وبدون لا اوكي
نور : ليش
فطيم : والله امي تفكر تخطب لحمد أخوي وأني وخواتي بكره طالعين السوق ونباش معانا
نور : صدق ونااسه بس ماقدر أروح لأن
فطيم قاطعتها :أفآ يانور أنتي أختي اللي أمي ماولدتها لي
نور دمعت عينها : الله لايحرمني منش
فطيم تغير الموضوع: برايش شاخدلي
..........
سلمى تتكلم بغرور : فارس وين بتروح ؟
فارس : وانتين ويش دخلش
سلمى : والله بجد وين بتروح
فارس : لما أصير (وبلوعه شبد )رجلش سالي على كيفش وهدا وجهي ان جاوبش (طلع عنها )
سلمى تكلم روحها : قله أدب
( سلمى أكبر خواتها وعمرها 28 سنه وللحين ماتزوجت وأسيمه 21سنه في الجامعه سنه ثانيه وريم 19 سنه ثالث ثنوي ولمى 15 سنه ثالث متوسط وأحمد 24 سنه وللحين ماخطب وفارس 26سنه وملتهي بشغله ومايبي يعرس أحين )
ريم : خير مدام سلمى شصاير فيش ساكته مو من العوايد
سلمى بدلع : ماخصش
ريم : ألا أقوول فارس كاشخ وين بيروح
سلمى : مدري
ريم : غريبه مايطوف عليش أنتين أول وحده تدري خ
سلمى :ألسانش يباله قص ياقليله الحيا
ريم : أمي وين راحت
سلمى : عند وحده من صديقاتها
ريم : دريتي سلوم
سلمى : شو
ريم : الأنسه نور عازمه صديقتها
سلمى : بالدلاف ماتهمني وحده حقيره شبا فخبارها الله ياخدها
دشت عليهم أسيمه (أسيمه بالدات معاملتها مع نور حلوه كأخوات بس بعاد)
أسيمه : منهي اللي تسولفوا عنها
ريم : مادخلش انتين (بأستهزاء)يالطيبه اللي ينقص عليش
أسيمه : أني ليش من باق حلالي يالغبيه
ريم : أنآ غبيه ليش من اللي تضيع وقتها تجلس مع وحده معقده
أسيمه : قصدج نور حبيبتي قبل كل شي أقول لش هالانسانه اللي تقولي عنها معقده وماتفهم ومجنونه هاي اختش وأي شي يضرها يضرج واللي ينفعها ينفعش
سلمى :ههه خوت عينش متى عرفت ان عندها خوات واب واخوان بعد ماعرفت ان احن أغنياء وعندنا فلووس
أسيمه : أغنياء ليش تفكري الناس عيال فقر لعلمش نور اللي على بالش طمعانه بالفلوس لاتنسي كانت ساكنه بقصر وعندها مليون من يخدمها قبل لاتجي البيت
سلمى : مالت عليش يالمدمغه لعبت عليش بكلمتين وصدقتيها على طول هاي وحده مجنونه موب أختي
ريم : وشحقى تدافعين عنها أكيد غسلت مخش اتحبينها يعل البقره تحبش (خ)
..............................
نور : والله شقولش يافطيم خواتي اللي بنت خالتي تقولي جلسي معهم وسولفي معهم يفكروني طمعانه بالفلوس اللي عندهم وكل شوي يعايروني يابنت الفقيره يابنت الغث وليه ويسموني ياليتيمه تعالي سمعي ودي ليش انه شسويت يفطيم (وبدت تصيح )
فطيم : غناتي وأنآ وين رحت أنآ أختش بأي وقت وبعدين هدولي موب خوات كيف كده يقولون عنش وأبوش وين
نور : مسافر مع مرته لبنان
فطيم : يعلهم مايردون قولي آمين
نور : لا لا لاتدعين عليهم مهما كان هدولي هلي
فطيم تضحك بأستهزاء : هلش ومتى صاروا هلش بعد ماعرفوا انش ساكنه بروحش بقصر ولا والعدر أقبح من دنب خايفين عليش كان خافوا عليش من أنولدتي
...................................
لمى : ألو
علا : هلا والله بالحلوين
لمى : هلا فيش والله
علا : هاه لموتي أمتى بطلعين معانا ترا منطلع بعد بكره وأنتي ماعطيتنا راي نبي نحجز كوافير
لمى بأرتباك : مدري والله خايفه من هالسالفه كلها
علا : افى تخافين وانآ معاش
لمى : أخاف حد من خواني يشك بالسالفه كلها
علا تضحك بسرخيه :ههه أخوانش هم متى أهتموا فيش عشان يشوفونش وين بتروحين
لمى : بفكر
علا : شتفكرين الحين أبي رايش ترى صديقتي تنتظر ردش الحين عشان بتحجز الكوافير
لمى بتردد وبخوف : مادري .. اخاف ...أي ..لا ... اي بروح خلاص بروح محد مهتم فيني وبروح
علا بأنتصار : هادي صديقتي اللي أعرفها المفروض تطلعين وتتونسين واللي بالبيت كلهم بروحه بروحه
لمى : طيب
علا بتدبير : وتدفعين
لمى : شدفع
علا بعصبيه: والله حبيبتي بتروحين كدا نكد عليش لين مانرجعش لاوالله عيل قعدي ببيتش أحسن
لمى : لا لا خلاص كم ادفع
علا بتخطيط : 1000 ريال كامله لازياده ولانقصان
لمى شهقت : وش ألف وايد
علا : دامنش تبي تتحملي
لمى : من وين لي شايفتني جالسه على بنك
علا : اي عندش أخوانش وبعدين (بنعومه ) فروسي دكتور قولي له يعطيش ألف
لمى : بحاول
علا : طيب ألحين تحاولين وتدقين علي بسرعه أوكي
لمى بخوف : أوكي
علا :باي
لمى : باي
لمى ( أني من وين أجيب ألف ريال واايد ههه فارس دكتور ويعطيني بس وين بيروحون هي تقول مكان حلوو وبيعجبني واايد يلا أروح أدبر الألف أبرك )
نزلت مجلس الرجاجيل وفتحت الباب
لمى : توقعتك هني
فارس : خير مو على أساس تداكرين دروسش
لمى : قمت أغير جوو أتمشى ولا حرام بعد
فارس : معني مو مصدقنش بس ماعليه خير نازله المجلس ليش أكيد لسبب
لمى بأرتباك : أخوي حبيبي قلبي أنت فديتك والله يعلني مخلاك والله فديتك يارووحي
فارس : خير النسوان مايسون كدا الا أكيد يبون شي (بدون نفس ) وشبغيتي
لمى : موايد شوي أكيد تقدر
فارس : وشوو تبين
لمى : أبي فلوس
فارس شهق : موأمس معطيش 100 ريال وين راحو
لمى : مايكفون أبنزل السوق أشتري حق عرس أخوو صديقتي وبعدين أنت شدراك بالأسعار البلوزه وحدها ب700 ريال كيف يكفي لتنورره والله ماي
فارس يقاطعها وبستهزاء : يعني كم تبين 1000 ريال
لمى : أي
فارس قام لها وبعصبيه: شوو 1000 شبتشترين أنتي لايكون بتشتري للفريق هاه جاوبي شوو أحنا نصفت فلوس للفاضي
لمى : بلا مسخره السبوع اللي راح شفت فستان ب1000 وتفشلت لأني أطالع فيه زي المهبوله حتى صديقاتي نزلوا يشترونه وأني أطالعهم ونفسي بغصه حرام يعني أبوي مومهتم لي ولايسألني ويش ناقصنش ويش تبغين وأمي طايحه بالكوافيرات وصديقاتها ولاكأني بنتها (وبدت تصيح )
فارس حس بالدنب ( أنآ شقولش يالمى أذا أنتي أصغرنآ وتشتكين من أبووش عجل أنآ شقوول اللي المسؤوليه كلها براسي أنآ )
لمى طلعت من المجلس وراحت فوق لغرفتها وصكت الباب وفارس حس بالدنب لأنه كلمها كدا وموعارف كيف يراضيها ...
فارس : ياربي ساعدني عندي 5 خوات أمانه برقبتي
(ركب فوق للمى ولما وصل عند غرفتها محتار ودق الباب )
فارس : لمى أفتحي الباب
شوي وشوي طلعت له وعيونها محمره من البكي ودخل داخل معاها الغرفه وقفل الباب
فارس : أنآ مابيج تزعلين من كلامي
لمى :....
فارس : أنآ بقولش شي حطي نفسش مكاني وعلى رقبتش خمس خوات وأخ مومتحمل المسؤليه وخواتش للحين ماياهم نصيب والأبو ولاداري عن الدنيا أذا أنتي الصغيره وتقولي أبوش مافكر يسألش محتاجه شي بنتي انآ ولده الكبير ويده اليمين عطاني 2000ريال قالي دي حق خواتك سلمى وأسيمه وريم ونور ولمى حق شهر برايش يعني يكفي ومثل ماقالوا البنت تصرف أكثر من
الرجال وأمش ماتدري عن بناتها ولا عن أعمارهم بس همها الوحيد مظهرها بس شوو أنآ صابر على كل مصيبه تيي
لمى : حتى على ختك نورو صابر
فارس : هاي أختش وأكبر منش يعني أحترام قولي نور وماعليش من سلمى ولاريم تره ماراح ينفعونش يعني سوي حسنه لنفسش دخيل الله
لمى :ليش شايفني أمشي وألعن في خلق الله
فارس : ههه لا بس ألحين كم تبين يالدوبا
لمى نزلت راسها مدعيه الحيا : 1000 لااكثر
فارس طلع محفظته وعطاها ال1000 : أسمعي من بيوديك المول
لمى : صديقتي وأختها بيخلون السايق يمر علي
فارس : اهآ أذا جبتي ملابسش تراوينهم أختش سلمى أدا مايناسبون عمرش ماتلبسينهم
لمى : زين
فارس وهو قايم بيطلع : أقول منهي البنت اللي معى نور
لمى : مرت أبوي .. يعني شدراني خلني أعرف نور عشان أعرف صديقتها
فارس طلع وهو يفكر معقوله ياي تهبل
..............................
فطيم : يلا أفتحي بشوف
نور :شتبين هالمنتدى خايس حيل موحلو
فطيم : خلنا نشوف فساتين شي يلا يالسباله فتحيه بشووف
نور بأستسلام : زين بفتحه
فطيم : خشي على قسم الماكياج والفساتين والروايات وأخيرا المطبخ
نور : دلاف يدلفش حدش فساتين يالمقروده
شوي الا دق على الباب
نور قامت فتحت الباب وياريتها مافتحته
سلمى : هاه ياست الحسن عندش ضيوف
نور :أي تعالي تعرفي على صديقتي
سلمى بسخريه : نعم نعم نعم أنآ أتعرف على اللي عندش ويع من حلات اللي عندش ويمكن زي ديك المره طلعت خوش صديقه
نور ماتحملت تسمع كلام ففضلت تسكت
سلمى : هاه أكيد مثل هذيك الصديقه راعيه الصبيان وراعي
نور قاطعتها بكف جامد لأنها ماتسمح لحد يهين كرامتها وقدام من قداام صديقتها اللي مثل أختها
نور :أحترمي حالش ياراعيه الصديقات لما تعرفين قيمه الصداقه والاخوه تعالي وتكلمي عدل
سلمى طالعتها بأحتقار وطلعت ركبت غرفتها
نور بعد ماصكت الباب : آسفه فطيم ماعليش منها هاي مجنونه والله ماتحشم حد ماكنها ختي العوده
فطيم : أنآ اللي أسفه سببت لش هالموقف سامحيني نور
نور تقربت منها ورمت نفسها بحظن فطيم وبدت تصيح
..................................
لمى بغرفتها
لمى : أقولش خلاص عطاني الفلوس
علا : طيب زين تسوين
لمى : بس ماقلتي لي ليش الفلوس ووين بنروح وليش بنروح كوافير
علا أرتبكت : هاه مو أنتين تدورين الوناسه
لمى : يس
علا : خلاص انآ بونسش وناسه ماتنسينها طول عمرش
لمى بخووف : صحيح
علا : أي ياحلووه .... آه نسيت أقولش
لمى : وشو بعد
علا : عندش معجبين ياست لمى
لمى : معجبين منو يعني مافهمت
علا : في واحد يبي يتعرف عليش وانآ قلت بسألش قبل لا عطيه رقمش موافقه
لمى :......
علا : هاه شله ساكته ماتنطقين ناس يحبونش يالخبله وبيسعدوش أكثر من خواتش
لمى من زود الصدمه سكرت الموبايل
شوي الا صوت مسج وفتحته
(( لمووي مابطول عليش بس جربي مكالمه وبس وهذا الرقم ******* وأني عطيته رقمش وهو سألني ومتلهف يدق عليش ))
لمى سجلت الرقم بس داخلها خووف مو طبيعي
لمى ( معقوله أني أجي وأخرب سمعت عايلتي واسوي كدا أصلا أنآ لاسويت من بيدري عني هم كلهم لاهيات عني وأمي أبوي رادين بعد سبوع يعني عادي أجرب مكالمه ماراح تضر وبعدين انآ مو صغيره أعرف مصلحتي وراح أكلم أجرب بس مره )
أخدت الموبايل ويدها ترجف وطلعت الرقم وضغطت أتصال
يرن ... يرن ... يرن شوي الا رفعه ولد
الولد : ألو
لمى : ....
الولد : من معاي ( أهو يعرف أن هادي لمى بس يسخبرها ويختبرها )
لمى :...
الولد : رد
لمى بخوف ورجفه : أنى لمى
الولد : هلا والله بالزين كله هلا والله بحياتي وحبيبتي وروحي
لمى بخوف : أهلين
الولد : أنآ أسمي عادل
لمى :......
عادل:شفيش غناتي ساكته
لمى : شوو ساكته أسمي وتعرفه لمى
عادل : فديتها هلمى
لمى : طيب باي
عادل: وين ماشبعت من صوتش
لمى : أنآ مشغوله الحين وعندي أتصال من صديقتي
عادل : أهآ حياتي باي
لمى : بايات
سكرت من عنده وغيرت أسمه على طول وسمته (سمور ) دقت على علا
علا بدون نفس : ألو
لمى : هلا والله
علا : أهلين
لمى :شفيش علوي
علا : منقهره
لمى :من شوو
علا : من صديقتي
لمى : من أي وحده
علا : اللي قلت لها تحجز الكوافير
لمى : خير وشسوت
علا بنجاح : حجزت في كوافير غالي واحنه ماعندنا قده
لمى : وأهو كم يحتاج
.......................................
فطيم : يلا تشاو
نور : باي
نور بتركب غرفتها وغرفتها تمر بها على غرف خواتها وحاسه نفسها محتاجه لحد فقربت من غرفه أسيمه وترددت بس ملكت الشجاعه ودقت الباب
أسيمه : هاه مفتوح
نور : ههه ويش هالرد وين اللغه العربيه الفصحه اللي تعلمتيها
أسيمه : هلا والله تعالي يلسي معاي ملانه حدي بموت ملل
نور : أفآ تملين وأنآ موجوده
أسيمه : نور
نور : لبيه
أسيمه نزلت راسها مستحيه
نور قربت منها : أسوم شفيش
أسيمه بحيا : ولد خالي خطبني
نور بفرح : صج والله كلوش
أسيمه : جب جب جب فضحتينا محد يدري بهالبيت غيري وغيرش
نور : شلون دريتي
أسيمه : أمي دقت علي خبرتني
نور : مبروك غناتي شفتي صبرتي بس تستاهلين كل خير
أسيمه : أدري
نور : ههه الله يهنيش ويقدم اللي فيه الخير
شوي ألا ويدخل فارس وبدون مايدق الباب وهو متونس
فارس : سمعتكم تزغردون من مات
أسيمه : فال الله ولا فالك أنت شو ماتمنا الخير لهل بيتك
فارس : أفآ ها مابتقولوا شصاير
نور : أول شي بارك ل أسيمه
فارس : مبروك وعظم الله أجرش ليش
أسيمه : ياحمار
نور : فارس وبعدين أصلا السالفه ومافيها أن أسيمه أنخطبت (أسيمه نزلت راسها )
فارس : صج وقرب من أسيمه وهو يطالعها مستحيه : طالعي يانور طالعي الحيا مصطنع ماشاء الله تبارك الله ومن تعيس الحظ أقصد سعيد الحظ
أسيمه :أطلع بره ياحيوان أنت وشو مو بني آدم مو رجاال
فارس : تشكي برجولتي يالخبله صح ومنو اللي يباج
أسيمه : ولد خالك ناصر
فارس : والله نصور يستاهل كل خير الله الله يقدم الخير ونفتك من البرنسيسه العوده سلموا
أسيمه : أسكت ترى تروح بداهيه منها هادي عندها وساطه من حبايبها
فارس :نور
نور : لبيه
فارس : بغيتش بحجرتي شوي
نور : ان شاء الله شو مهم
فارس : أكيد
أسيمه : وأني بنت البطه السوده مالي رب
فارس : قعدي جابلي مستقبلش بااي (سحب نور وطلعوا )
نور : آآآآي عورتني فارس
فارس : تع