الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية أصدقاء للأبد لو يطول الأمد روعة للكاتبة المسلمةالمسالمة
المسلمةالمسالمة
25-10-2022 - 03:46 pm
بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي روايتي الثانية وبإسم (( أصدقاء للأبد , لو يطول الأمد )).
واتمنى من ينقلها ان ينقلها باسم الكاتبة (( المسلمة المسالمة )) وينفس الموضوع ..
بسم الله نبدأ …..
%%%%%%%%%%%%%%%%
العوائ ل
(عائلة أبو سامي) :
ابوسامي اسمه عبدالله وزوجته مها حبوبه وطيبه وعندهم بنتين وولد
البنت اسمها لين تدرس بصف أولى ثانوي أموره ومملوحه وشعرها
ناعم مهستره ومرجوجة وتحب المقالب .. اختها اسمها جوري تدرس بصف ثاني متوسط حبوبة بس تقيلة دم شووي ..
عندهم اخو اسمه سامي يدرس بالجامعه خوّاف وضعيف القلب
( عائلة أبو بندر ) .. اخو ابو سامي :
ابو بندر اسمه بدر وزوجته هيا وعندهم بنت وولد
البنت اسمها جمانه دبدوبه ومؤدبه تدرس بصف ثاني متوسط
والولد اسمه بندر يدرس بالجامعة ..
( عائلة أبو حسام ) :
ابو حسام اسمه سعود وزوجته اسمها سعاد عندهم 3 بنات وولدين
البنت الكبيرة اسمها ريما عاقلة تدرس بالجامعة
البنت الوسطى اسمها ربى تدرس باولى ثانوي مرحه ومزاحه ومحبوبه
البنت الصغيرة اسمها رحاب تدرس بسادس ابتدائي دلوعة وناعمة
اخوهم حسام يدرس يصف خامس
والقعدة والمدلل سعد يدلعونه سعودي عمره 5 سنوات
لين وربى صديقات
وجمانه وجوري بعد صديقات
وسامي وبندر اصدقاء
نبدأ الرواية
%%%%%%%%%%%%
((( الجزء الاول )))
في بيت ابو سامي
أم سامي : يله يابو سامي بسرعه قم لصلاة الفجر أقام
أبو سامي : يوه ليه ماقومتيني من قبل
وراح لدورة المياه (( وانتم بكرامه ))
ومها راحت تقوم عيالها للمدرسة ..
ام سامي : لين . لين بسرعه قومي وراك مدرسة
لين : يماه مالي خلق أروح المدرسة وع ع ع
ام سامي : قومي بس بسرعة انتي متى صار لك خلق
لين : تكفين يمه أبي أنام مانمت امس سهرانه
ام سامي : ما احد قال لك اسهري قومي بس صلي والبسي
لين : طيب ان شاء الله .
ام سامي : وقومي اختك جوري واخوك سامي أنا بروح تحت مشغولة
لين : سمي ..
اجتمعوا على الفطور
ابو سامي : يله بسرعة افطروا تراكم تاخرتوا
جوري : يبه كل شيء عندك بسرعة نقوم بسرعة ونلبس بسرعة ونفطر بسرعة العجلة مو زينه
ابو سامي : اقول كولي بس وخلصينا راحت 3 دقائق وانتي تقرقين
جوري : حاضر
سامي : مع السلامة تاخرت على الجامعة توصون على شيء
ام سامي : لا سلامتك .. لا تستعجل بالطريق الله يحفظك
سامي : ان شاء الله
ابو سامي : يله يا بنات انتظركم بالسيارة
لين وجوري : ان شاء الله ... مع السلامة يمه
ام سامي : مع السلامة
عائلة ابو بندر وعائلة ابو حسام
نفس الشي الام صحت عيالها واحوا المدرسة ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في مدرسة لين وربى في الحصة السادسه
لين : آآآه من عندنا بعد السادسه
ربى : انجلش
لين : لا وع ع ع لا تقولين يعني عندنا ابلى بدرية
ربى : ايه .. لين وش نسوي ما نبي درس نبي فراغ ملينا
لين : ام وش نسوي لازم ندور خطة علشان تصير الحصة فراغ
ربى : لقيتها .......
وقالت لها الخطة
لين : آآآها فهمت خلاص اتفقنا
دخلت أبلى ساره معلمة النحو
استاذة سارة : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
استاذة سارة : يلة بنات طلعوا الواجب بسرعة الدرس طويل
وصارت الاستاذة تدور على الطالبات وتشوف الواجب ..
استغلوا لين وربى الفرصة وراحت ربى واخذت اقلام السبورة من كيسة الاستاذة ورجعت بسرعة ولحقت على عمرها
استاذة سارة : ربى وش فيك
ربى : هاه لالا ولا شي
استاذة سارة : طيب وريني واجبك
وبعد ما شافت واجبات الطالبات صارت الاستاذة تدور اقلامها في كيستها
وربى ولين مايتين من الخوف ..
استاذة سارة : بنات من معها اقلام سبورة يمكني نسيت اقلامي
لين متجهزه : أنا انا انا يااستاذة
وعطتها قلم (( خطاط )) اللي ينشف بسرعة
استاذة سارة ما لاحظت وبدأت تشرح وتكتب على السبورة ..
عاد انتم تعرفون النحو وشخاميطه جدول وخرابيط تدوخ الراس
المهم لين وربى يضحكون وما اهتموا من الدرس
اخيرا انتهت الحصة والمشكله ان الاستاذة ما كملت شرح
وطلعت الاستاذة وعلطول دخلت الاستاذة بدرية
ربى : يوه علطول دخلت خايفة تضيع الحصة
لين : اسم على مسمى بدرية يعني بدري
استاذة بدرية بدون ماسلم على الطالباتن كالعادة : لين وربى خلاص ولا كلمة ... يلة يابنات امسحوا السبورة وطلعوا المادة واجلسوا جلسة صحية
طبعا لين قمزت من مكانها وصارت تمسح : استاذة استااذة القلم ما يروح
استاذة بدرية : ايش ما يروح
لين : ايه شوفي
استاذة بدرية : مو مشكلة روحي جيبي السبوره الصغيره الي عند مكتبي
لين : حاضر
ربى بصوت واطي : لين .. لين لا تجيبينها بليز
لين : انا ما انهبلت علشان اجيبها
استاذة بدرية : بسرعة روحي ضاعت الحصة
لين : حاضر
ولين راحت ودارت على المدرسه كلها وطلت على كل الفصول علشان تضيع الحصة .. بعدين رجعت
لين : استاذة مالقيت السبورة
استاذة بدرية : كيف انا متأكده اني حطيتها عند مكتبي
لين : وش اسوي عاد مالقيتها >>> اصلا دورتها علشان تلقينها خخ
ربى : استاذة اروح ادورها
استاذة بدرية : ايه روحي اركضي بسررعة يمكن مادورتها زين
ربى : طيب
لين تكلم ربى بصوت واطي : ربى حطي اللوحة مدري السبوره ورى الباب علشان ما تشك انها خطة منا
ربى : ولا يهمك
طبعا ربى مثل طبع لين راحت ودارت على المدرسة وطلت على الفصول
واخذت اللوحة وحطتها ورى الباب .. واخيرا رجعت
استاذة بدريه : خير ليش تاخرتي
ربى : أدور اللوحة بس مالقيهتا يا استاذة وين حطيتيها
استاذة بدرية : خلاص طيب ارجعي مكانك .. بشرح بدون سبورة
البنات : لا يا استاذة ما نعرف نفهم بدون سبورة
استاذة بدرية : عاادي الدرس سهل
لين : استاذة سهل عندك لانك دارسة من قبل اما حنا ما ندبر شي بالانجلش
استاذة بدرية : خلاص طيب
ربى : يعني ما فيه درس
استاذة بدرية : للاسف لا
البنات : هيه وناسة
استاذة بدرية : بس ولا كلمة ترى اعطيكم درس
البنات : لا خلاص
ربى : يس .. شفتي خطتي نجحت
لين : ازين شيء اني درت على المدرسة
ربى: ايه والله
لين : ربى انا مليت من كثر ما اشوفك لابسة مريول المدرسة اتمنى اشوفك
بلبس ثاني
ربى : يله على ايدك
لين : ايه يوم الخميس بنطلع لمخيمنا تعالوا معنا
ربى : مين بيجي غيركم
لين : عمي بدر بس
ربى : خلاص بشوف عن اهلي
لين : اول ما ترجعين للبيت قولي لاهلك علشان بكلمك اوكي
ربى : اوكي
رن جرس المدرسة للطلعة
ربى : يله يله بروح للبيت >> ربى تروح للبيت مشي
لين : ليش تروحين بدري
ربى : علشان اقول لمامي ودادي عن المخيم
لين : ههه يا حليلك
ربى : بااي .. لين : بااي
بعد 5 دقائق نادى على باص لين وراحت للبيت
في بيت ابو حسام
ربى : ماما بابا
ابوحسام وام حسام : نعم وش فيك
ربى : لا ولا شيء بس صديقتي لين بيطلعون للبر بكرا وعزمتني عادي اروح؟
أبو حسام : لا لا ما يصلح
ربى : وبصوت عالي ليه تكفي يبه ابي اروح
ام حسام : بنت خلاص اسمعي كلام ابوك وروحي غيري ملابسك
ربى : ماما ارجوك بليز
ابوحسام بصوت عالي : ربى اقولك روحي غيري ملابسك لاقوم واضربك
ربى تقفلت عندها كل ابواب الامل وصارت تمشي بالدرج وشنطتها تزحف والعباية على اكتافها وحزينه لدرجه دموع القهر بدأت تنزل من عيونها ... بدلت ملابسها وجلست على سريرها وهي حزينه وتفكر
بعد دقائق
رن جرس التلفون قامت ربى وردت ..
لين : الوو
ربى بصوت واطي : نعم
لين : ربى وش فيك
ربى: ابوي وامي ماوافقوا
لين : ليش
ربى : ما ادري ما عطوني سبب مقنع
لين : كل هذا علشان ما وافقوا عادي مافيها شيء ابوي عنده رقم ابوك اخليه يكلمه علشان يوافق .. وش رايك
ربى : من جد
لين : ايه بس لا يضيق صدرك
ربى : مشكوره
لين : يله مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ربى نزلت وخلت نفسها حزينه علشان يحن عليها ابوها
ابوحسام : وش فيك
ربى : ولا شيء
رن جوال ابو حسام
ابوحسام : ألوو
ابو سامي : هلا ابو حسام
ابو حسام : ياهلا ومرحبا
ابو سامي : وش اخباركم وش علومكم
ابو حسام : الحمد لله انت وش لونك وش اخبار سامي
ابو سامي : كلنا بخير ولله الحمد .. ترى يوم الخميس نبي نطلع لمخيمنا
لا تخوننا ..
ابو حسام : والله ما ادري وش اقولك
ابو سامي : يا ابن الحلال قل تم وبس
ابو حسام : علشانك وعلشان اللي زعلان عندي ( تم )
ابو سامي : زين .. بعد شوي برسل لك الوصف
ابو حسام : خلاص . تامر على شيء
ابو سامي : لا .. في امان الله
ابو حسام : في امان الكريم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ربى : يبه مين اللي يكلمك ؟؟
ابو حسام : ابو صديقتك
ربى : والله ؟؟!
ابو حسام : تسوين نفسك ما تدرين اكيد انت اللي قايله لصديقتك صح ؟
ربى : أيه المهم وش قلت
ابو حسام : خلاص تجهزي بعد صلاة الفجر بنمشي .
ربى : بعد صلاة الفجر ؟؟؟؟
ابو حسام : ايه واذا ما تجهزتوا ما فيه روحه ..
ربى : خلاص اجل انا ابي اقوم قبل صلاة الفجر وش رايك
ابو حسام : ايه زين نشوف ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد صلاة العشاء .. ربى اتصلت على لين ..
لين : الو .. ربى
ربى : هلا وش لونك
لين : بخير .. هاه وافق ابوك
ربى : ايه الحمد لله .. الله يجزاك خير
لين : ياي اخيرا بنطلع مع بعض .. فله
ربى : ايه والله وناسه .. مخيمكم حلو
لين :ايه كبير وفيه مطبخ وحمامين وانتي بكرامه وقسم رجال وقسم حريم
ربى : ايه ما شاء الله
لين : بله روحي نامي ..
ربى : ايه صح .. عاد انا قايلة لابوي ابي اقوم قبل صلاة الفجر
لين : يوه لهذي الدرجة متحمسة
ربى : ههه ايه اكيد متحمسه .. يله مع السلامة
لين : مع السلامة ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبعد صلاة الفجر عائلة ابو بندر وابو سامي وابو حسام مشوا وعلطول للمخيم ... واخيرا وصلوا
طبعا الفطور على ابو بندر والغداء على ابو سامي والعشاء قطيه من المطعم ......
المهم لما وصلوا صاروا يسلمون على بعض
لين : واو اخيرا شفتك بمكان غير هالمدرسة
ربى : ايه والله اخيرا
لين : تعالي سلمي على امي واختي
ربى : اصبري خليني اتكشخ .
لين : اقوول بس .. حنا في البر ما يحتاج تكشخين
ربى : خلاص يله
لين : يماه يمه
ام سامي : باسم الله .. نعم وش فيك
لين : يمه شوفي هذي ربى
ام سامي : هلا والله وش اخبارك
ربى : الحمد لله
ام سامي : وين امك وخواتك
ربى : برى المخيم
ام سامي : الحين ضيفتي ربى واهلها تركتيهم ..عيب
لين : يوه نسيتهم
وراحت تسلم عليهم وتدخلهم
ام سامي : الله يهدي هالبنت ..
ربى : ههه
لين دخلت المخيم ومعها اهل صديقتها
لين : ياهلا والله ومرحبا .. هذي امي وهذي اختي جوري
ام حسام : ياهلا والله تشرفنا
لين : يمه هذي ام حسام وهذي رحاب بصف سادس وهذي ريما بثاني جامعة
ام سامي : ايه ما شاء الله .. الله يحييكم تفضلوا
لين : هااه يمه وش رايك فيني
ام سامي : لا ما شاء الله عليك ما قصرتي
وصاروا يسولفون ويتمشون ..
في المغرب ..
وفي خيمة البنات
لين : ربى
ربى : هلا
لين : ما طفشتي
ربى : يعني
جوري : وش تقولون ؟؟
لين : بلا لقافه
رحاب : يحشون فينا
ريما : وش عندكم قولوا لي ما اعلم احد بس بعلم جوري ورحاب وامي وابوي
ربى : ما شاء الله من بقى
لين : ما عليك منهم بكيفهم
جوري : لين وين جمانة بنت عمي
لين : ما ادري .. يمكن عند خيمة الحريم
جوري : بروح اشوف
لين : ايه روحي بس لا تجين خلاص
جوري : عناد ماني رايحة
ربى : حرام عليك هذي صديقتك
جوري : كيفي
لين : خلاص بقول لها علشان تزاعلك
جوري : خلاص خلاص بروح .. وراحت تركض
لين : اف من هالبنت
ربى : ايه وش كنا نقول
لين : امشي نتمشى برى
ربى : يله مشينا
ريما : وين تروحون
ربى : شوي ونجي
وهم يطلعون قابلتهم جوري ومعها جمانه بنت عمها
جوري : على وين انتي وياها
لين : يوه جتنا ابلى بدرية الثانية
جمانة : ما رح تتحركون من هنا الا اذا قلتوا لنا وين تروحون
جوري : ايه يله بسرعة تكلموا
لين دفت جوري بقوة وطاحت : وخري بس
جمانه راحت بسرعة ومسكت ربى
جمانه : جوري مسكت نقطة ضعف لين تعالي بسرعة
لين : جوري بلا سخافة
جمانة : اول قولوا وين تروحون
ربى : فكوني يا سخيفاات
لين : جوري عيب عليك هذي ضيفة اتركيها
جوري : ههه البر ما فيه ضيوف
جمانه : مارح نفك نقطة ضعفك إلا اذا قلتي وين تروحون
ريما : بنات خلاص عن السخافة اتركوا اختي
جوري : لا
لين : خلاص طيب نبي نروح نتمشى
جوري وجمانه : بس كل هذا وبتروحون تتمشون .
جمانه : طيب ليه ماتبون تقولون لنا
ربى : نبي نرفع ضغطكم
جوري: يله اذلفوا عن وجهي صدق انكم ترفعون الضعط
لين : تستاهلون .... يا بزران
ربى : اما اختك هذي جوري .... ثقيلة دم وتعرف ترفع ضغطك
لين : ايه الله يعين
ربى : تسمعين اللي اسمع
لين : واو صوت دبّاب
ربى : امشي خلينا نشوف من اللي معه الدبّاب
لين : يله
وراحوا يطلون على المخيم الرجالي <<<< ملاقيف
ربى : الله ونااسه شوفي اخوي ركب الدبّاب
لين : لا لا انا ما اقدر اصبر خلاص ابي واحد
ربى : طيب خليني اكلم على اخوي واقوله
لين : وانا بعد بكلم على اخوي
ربى : اف مقفله
لين : لا انا اخوي ما قفله
ربى : زين
لين : الو
سامي : نعم
لين : هلا والله باحلى اخو بالدنيا ويا اجمل شخص بالعالم
سامي عرف انها تبي شيء .. قطع كلامها : ايه اخلصي وش تبين
ترى اعرف حركاتك
لين : سامي خلني اكمل
سامي : انا مو فاضي .. ادخلي بالموضوع كوكلي
لين : خلاص .. ابي دبّاب
سامي: انا عارف من قبل انك ما تمدحيني الا اذا بغيتي شيء
لين : سامي الله يعافيك ابي دباب
سامي : الدبابات على عددنا واذا خلصنا نعطيكم اياها كلها
لين : اوكي .. بس متى تخلصون
سامي : يمكن الساعة 9 او 10 بالكثير
لين : يوه لا وين تبغاني اصبر كل هالوقت
سامي : عاد بكيفك ...
لين : طيب عطني حقك وروح استاجر ثاني
سامي : لالالا علشان تفحطين مع الرجال عيب استحي على وجهك
لين : لا بروح من جهه ثانيه ..
سامي : اللهم طولك يا روح قلت لك ما فيه دباب الا الساعة 9 او 10
انتي ما تفهمين ...... وقطع الخط
لين :اف قطع الخط
ربى : هااه وش قال
لين : يقول مافيه دباب الا الساعة 9 او 10
ربى : ان شاء الله تبيننا ننتظر الا ان يخلصون ؟؟؟
لين : هذا اللي قال ........ وش اسوي
ربى : اف قهر يمكن الساعة 9 او 10 يجي العشاء ..
لين : اصبري بروح لامي يمكن تساعدنا
ربى : يله مشينا
لين : يماه يمه يمه
ام سامي : باسم الله هلا وش عندك
لين : يمه يا احلى ام انتي حملتيني 9 اشهر وتعبتي علي ....
ام سامي : ايه ايه اخلصي وش تبين .. طلبات
لين : يمه ابي دباب
ام سامي : يا خزياه بنات وش كبركن تبون تركبون دباب
لين : ايه وش فيها .. عادي
ام سامي : لا لا ما فيه دباب
لين : يمه بليز
ام سامي : لين خلاص انتي تعرفيني اني اذا قلت لا يعني لا انتهينا
لين : طيب ربى امشي.
ربى: الحين وش نسوي؟
لين: ماأدري!
ربى: ما في حل إلا اننا نروح ونستأجر بأنفسنا
لين: مشينا.
ربى: هيه هيه الحين معاك فلوس؟
لين : إيه معي لا تخافين وأنتِ معك؟
ربى: إيه معي.
لين: شوفي بنأخذ واحد
ربى: خلاص بس أنا ألي اسوق.
لين : يا الله
جت لمهم ريما تنادي: ربى ربى
ربى : يوه وش تبي هاذي!..... نعم
ريما : وينك
ربى : هنا يعني ويني
ريما : وين بتروحون اشوفكم لابسين عباياتكم
لين: نتمشى..
ريما: طيب خذوني معكم..رفعوا ضغطي البنات.
لين: مين قال لك تجلسين معهم روحي وأجلسي مع الحريم
ريما: الحريم سواليفهم تضيق الصدر.فلانة تطلقت وفلانة زوجها يضربها
ما لي خلق لهذي السوالف.
ربى: طيب أنتِ غيري سواليفهم.
ريما: يعني ما تبوني؟
لين: لا لا مو مسألة إننا ما نبغاك بالعكس بس عندنا شوي اسرار وبنرجع بإذن الله..
ريما: خلاص بانتظركم.
ربى: خلاص مع السلامة.
ريما: مع السلامة
لين: رحمتها
ربى: إيه والله ترحم
وراحوا استأجروا دباب .وصاروا يلعبون ويطعسون
لين: ربى
ربى: هلا
لين: وش رايك نوقف شوي هذا مكان حلو
ربى: خلاص أوقف ؟
لين: إيه
وقفوا الدباب وجلسوا يسولفون
لين: ربى
ربى: هلا.
لين: مبسوطة ؟
ربى: الحمد لله . والله الجلسة معكم فلة
لين : أكيد أنا الي اخليها فلة صح؟
ربى: ههه يا شين الغرور
لين: طيب ريما ليش ما تزوجت
ربى: تقول بأكمل دراستي
لين: طيب ما فيه أحد يخطبها؟
ربى: إلا فيه بس هي ما توافق .عاد أبوي هالأيام مشدد عليها يقول إذا جاء رجل يخطبك ما فيه عيوب راح نوافق.
لين: ام
ربى: ليش تسألين؟
لين: بس أسأل لإنها ما شاء الله عليها حلوة وعاقلة فاستغربت ليه ما تزوجت.
ربى: يالله نرجع للمخيم.
لين: الساعة كم.
ربى: ما معي ساعة
لين : طيب مشينا
%%%%%%%%%%%%%%
وراحوا للدباب وصاروا يشغلونه ولا قدروا
لين: وش فيه ؟
ربى: يمكن ما فيه بنزين.
لين: لا لا تقولين.
ربى: أنا قلت يمكن
لين : طيب وخري خليني أحاول
وصاروا يحاولون وجلسوا ربع ساعة للأسف ما قدروا يشغلونه
لين: أف
ربى: ها وش صار ؟
لين: كلامك صحيح ما فيه بنزين <<<<< الاخت عندها خبره
ربى : لا وبعدين وش نسوي؟
لين: ما أدري .
ربى: معك جوال؟
لين: لا
ربى: إيش
لين : إلي سمعتي
ربى: ليش ما جبتِ جوالك؟
لين: والله توقعت إنك بتجيبينه.
ربى: يوه يا شين الحظ
لين: وش نسوي المخيم بعيد والمكان الي استأجرنا فيه الدباب بعيد.
ربى: علمي علمك شفتي إلي ما يسمع كلام أمه.
لين: إيه والله يا ليتني سمعت كلام أمي
ربى بصوت عالي وبخوف: لين لين
لين: بسم الله وش فيك
ربى: شوفي من الي جانا
لين: مين؟
ربى: ما أدري شكله دباب
لين: لا يكون إخواننا.
ربى: لا وش نسوي ...... الله يستر
وش رح يصير للين وربى
ومين اللي جاء عندهم
ووش صار لاهلهم ..
كل هذا واكثر ... في الجزء الثاني
تابع الجزء الثاني من
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة ))) انتظر تفاعلكم يا احلى فراشات
لدغة الأفعى وقلب من حجر رواية جداوية روعة←
علمني كيف أحبك→