علّقتنِِ ي بالضّحكَه’ والغمّآزتيًً ن ’’!
التعريف بالشخصيات
عائلة بو هشام
بو هشام (محمد) 50سنه
لواء وشديد بتربية عياله
أم هشام (العنود)سيدة أعمال تشتغل بالتجاره شخصيه
قويه تستحق الاحترام
هشام: 25يدرس بأمريكا علم نفس طبعا قصته قصه رح نتعرف عليها من خلال الأحداث
سعود22 يعشق الرسم أمنية حياته يفتتح معرض خاص له
شخصيه رومانسيه هادئه يدرس بايطاليا عن الفنون
دينا20 سنه تدرس حاسب مجنونة بكل شي يتعلق بالتكنولوجيا الحديثه
فهد 17 سنه ثاني ثانوي علمي عايش حياته
بالطول بالعرض اهم شي بالدنيا عنده الضحك والوناسه مطنش الدراسه لكن باخر السنه يجتهد ويأخذ درجات عاليه
عايلة بو محمد(سلطان)يشتغل بالتجاره
ام محمد(الهنوف) توأم العنود
ربة بيت عكس أختها التوأم شخصيتها ضعيفه هادية جداا
وغير متطلبه
محمد التوأم الروحي لسعود اثنينهم انولدوا
بنفس اليوم ونفس المستشفى يشتغل مع أبوه بالتجاره
دانه 19 سنه تدرس حاسب مع بنت عمها طبعا أهما متفقين على هالشي مسبقا ولحسن حظهم انقبلوا مع بعض صديقة دينا المقربه
عربجيه بكل ماتعنية الكلمه
الجزء الاول
وعلى أنغام أغاني Akon Feat Eminem - Smack That
كانت ترقص عليها دانه طبعا لاتعليق عاللبس بنطلون رجالي وسيع
وتيشرت اسود عليه جمجه غير السلاسل
ام محمد:دانه دانه
لاحول الله يارب بتجلطني البنت الله يعيني عليها بس
دانه كأنها سمعت حس صوت احد يناديها طفت الاستيريو
ونزلت
دانه: يس ماماتي
الهنوف: بدري وينك مليت وأنا أناديك راح صوتي
دانه: سوري ماذر كنت مندمجه شويه وهذي بوسه على راسك وهذي عخدودك الحلوين وهذي على يدك و
الهنووف: بس بس بس بس خلاص
دانه: فديت هنوفتي أنا
الهنوف: اللحين قلت الملابس اللي بالسواق
مالقيتي إلا هالخلاقين تشترينها
دانه: ماماتي ايزي ايزي أش فيها كل واحد
حر باختياراته
دخل محمد وحب راس امه وسلم عليها : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم
شهالكشه يقلع بليسك تخوفين الجن أنفسهم
دانه: جالشايب الا أقول خلصنا بس عندك موفي اكشن شي نيو
محمد:أنتي ركبي الجمله عدل وبعدين تعالي تكلمي
بعدين من متى الشياب يجيبون أفلام
دانه: اقول لاتذلنا عاد عندك عطنا ماعندك بسلامتك
محمد: روحي شوفي بالاب تلقين في أشياء تو نزلته و
اياني واياك لو ادري انك تلقفتي وفتشتي شي بتنذبحين ها
دانه: طيب طيب يصير خير
محمد: يمه شبلاك كنك مهمومه بالغاليه
الهنوف: أختك بتجيب آخرتي ماتشوف حالها
ياولددي انا مدري شلون وهي بهالشكل بتتزوج
ولا بتتحمل مسؤلية بيت وعيال
محمد:يايمه شالله بيرد رجلها وبتتزوج وتتسنع
الهنوف: لاحول ولا قوة الا بالله بس مايصير لازم نشوف حل أنا ماتحمل أشوف بنيتي بهالحال وأنا ساكته
محمد: ولا يهمك يالغاليه خليها علي إن شالله ربك بحلها
الهنوف: يالله انا طالعه اجهز الغدا على بال مايجي أبوك وأنت روح نام
محمد: إن شالله
وفي بيت بوسعود وعالغدا
بوسعود: ها ياام فيصل ماقلتيلي وين تبون تروحون هالصيفيه
العنود: أنا ودي نروح لايطاليا عند سعود
بو هشام:ها دندون وش رايك
دينا: أنا الود ودي أروح اليابان اشتري لي كم جهاز وارجع
فهد:الحمد الله والشكر الأخت فيها عروق يابانيه
وانا مدري يمه لايكون يمه يوم كنتي حامل فيها متوحمه بسوشي
دينا: هههاي بايخه مثلك أحسن منك مصدق نفسك رونالدو زمانك
فهد: عالاقل أنا عندي موهبه في مني فايده مب أنتي
نص ياباني ونص سعودي
دينا وبتردد: أقول يبه شرايك نروح لأخوي فيصل نشوف أخباره والله اشتقت له7 سنين ماشفته
بو هشام:دينا قلت لك أكثر من مره أخوك هشام مانقدر نزوره أو نشوفه رح يجي اليوم اللي بيرجع فيه وبيقعد هنا على طول
دينا: يبه شكل هاليوم بيتأخر واخوي وحشني حيل
ام هشام: دينا لاتضغطين على أبوك خلاص تصبري لين كلها مده قصيره ويرجع إن شالله
دينا:فهييد رح شف من عند الباب
فهد: اولا اسمي فهد ثانيا روحي انتي
دينا: يمكن احد غريب مايصير انا افتح
بو هشام:فهيد عيب عليك شلون تتكلم مع أختك بهالطريقه
احترم أختك الكبيره وبلا دلع وقم افتح الباب اشوف
فهد طبعا خايف من أبوه:آسف ماعيدها ثواني أروح أشوف مين
الرجال: السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام تفضل حياك
الرجال:انت فهد صح
فهد: ايه وانت من
الرجال نزلت دمعه من عينه مسحها بسرعه
فهدمستغرب من الرجال ولكن حسه يعرفه
ثواني انادي الوالد
فهد:يبه في رجال غريب برره دخلته بالمجلس
بو هشام: خلاص بغسل وأجي
دينا وام هشام متوترين
طبعا الكل قام من الغدا وغسل
دخل بو هشام المجلس وانصدم باللي شافه
بو هشام: هشام
هشام:شلونك يبه
سلم عليه وحضنه بأقوى ماعنده مع أن أبو هشام شديد
بس هذا ضناه اللي ماشافه من 7 سنين
فهد مصدوم باللي يصير معقول أبوي يبكي
وهذا اخوي هشام حس ان عقله ماقدر يستوعب اللي يصير
طبعا دينا و أمها سمعو ضجه بالمجلس وراحو يشوفون وش صاير
ام هشام: انصدمت ماقدرت تتحرك أخيرا ضناها بكرها شافته بعد 7 سنين
هشام أول ماشاف أمه حب راسها ويدها وحضنها
دينا وهي تبكي وانا مالي رب ليه ماتسلم علي
هشام:افا عليك بس وانا اقدر دندون الغاليه دلوعتي نظر عيني
أنسى روحي ولا أنساك
ابتسمت دينا اشتاقت لاخوه وغزله ودلعه الدايم لها
فديتك ياخووي وحظنها
فهد كان مثل الضايع بينهم
فجاه ضحكت دينا بصوت عالي
هشام: ياجعله دوم ضحكينا معك
دينا: شف أخوك المفهي وأنت تعرف
التفت هشام لآخوه وضحك عليه
عبس فهد : طيب سلم علي عالاقل بس فالحين علي طنازه بدينا عنصريه من اللحين قبل واحد واللحين اثنين
هشام:وأنا اقدر أنت شوف بس شنو جبت لك هدايا بتغير رايك
فهد طار بالسما ماصدق احد يجيبله هديه
فهد: أخيرا في ناس ذوق وتعرف تجيب هدايا مو زي بعض الناس
ام هشام: أقول كرمونا بسكاتكم أنت وأختك وخلو أخوكم يرتاح تلقونه تعب من السفر كل هالمده
هشام:لاماتعبت من شوفتكم بعد كل هالمده وشوقي لكم وتبوني أروح عنكم لو الود ودي مابعد عنكم دقيقه
ام هشام: الله لايبعدنا عنك بس هم عشاني رح خذ لك دش ونام لك ساعه وانزل عشاني يا هشام لازم ترتاح لك شوي
هشام: من عيوني تامرين علي أمر يالغلا
طلع هشام غرفته القديمه لقاها نفس ماكانت
أمه كانت يوميا ترتبها وتنفض الغبار عنها تتامل ولدها بجبي ي يوم تنهدد تنهيده طويله وراح بنومه طويله بمجرد ماحط راسه عالمخده
0000000000000000000000000
دانه بغرفتها تكلم بنت عمها دينا
دينا:ارحبو هلا والله ببنت عمو دندونتي نظر عني وينك يالجاحده من اجززنا (عطلنا)وأنتي غايبه
دانه:الحمدالله والشكر شوي ترحبين فيني شوي تهزئيني
دينا: اشتقت لك يالخايسه وانتي غاطه مايندرى عنك
دانه: توك شايفتني قبل أسبوع مامدانه اجزنا بلا فلسفه ثانيا أنا خايسه يالمعفنه
دينا: بعديها لك موعشان سواد عيونك عشان اليوم أحلى يوم بحياتي
دانه: اكشخخ وش عندها اليوم مبسوطه ومروقه الأخت
دينا : موتي بحرتك والله لو تناقزين مانيب قايلت لك شي
دانه: كولي تبن والله أردها لك وأنا بنت محمد
دينا: اي يجيب الله مطر
أي صح دندون قلبو عندك فيلم جديد
دانه: لايبنت اللذين اللحين بدينا نتمصلح
دينا: في فلم يجن اسمه 27 Dress
كوميدي رومنسي خيال حملته من النت من أمس
دانه: أولا فيلمك قديم من سنة جدي ثانيه ابي اكشن كذا حروب وانفجارات رعب واو كذا ولا بلاش
دينا:اشك انك أنثى بعدين غيري شوي ياحلوه نوعي
دانه:ام مب شينه الا تدرين تعالي عندنا اليوم وجيبي افلامك وانا عندي افلام ونسوي سهره واو وناسه
دينا: لا أنا دايم أجي لعندكم فشله تعالي أنتي هالمره
دانه: اذا أمي اقتنعت أي ليش لا يالله تغير مليت من بيتنا بس أخاف أمي مابترضى
دينا: يابنت الحلال بترضى أمي ماراح تخليها إلا لما تقتتنع ولا بتنامين عندنا اليوم اعملي حسابك ياقمر
دانه: مدري يالله بروح اكلمها وإذا وافقت أنا بجيب معي لوازم للسهره وأنتي اخبر
دينا : اوكي تشاو
دانه: تشااو
.0000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000000
بروما
سعود كان سرحان وفجأة
:-بو
سعود: وجعوه قل آمين جعلك الي مانيب قايل بتجنني أنت
:-ههه
اما كان عليك شكل ههه
سعود وبدا يعصب من جد: طليل اذلف عن وجهي لاقسما أدبغك دبغ ماقد ذقته بحياتك
طلال: بسم الله علينا خلاص سكتنا اعوذ بالله شكل المزاج قفل اليوم يالحبيب
سعود: خلها على الله باقي شهر واحد وارجع لديرتي كأنها سنين
طلال: خرعتني على بالي عنك سالفه يابن الحلال على الأقل أنت بترجع لأهلك لأمك وأبوك مب مثلي ارجع أقابل
الجدران أمي وابوي مطلقين
وكلهم رفضوايستقبلوني
سعود:أي صح اليوم كلمت أهلي وبشروني برجعت اخوي هشام يالله ماتتصور شلون مشتاق له 7 سنين انحرمت شوفته اه ياخوي
طلال: الحمدالله على سلامته يالله عقبالنا نرجع
سعود من قلب:امين من بؤك لباب السما
00000000000000000000
دانه من الحماس ماقدرت تصبر وبسررعه تجمع كم فيلم ومرت السوبر ماركت وخمت نص اللي فيه من كاكاو لشيبسات لخرابيط الخ......
وصلت لبيت عمها وبسرعه ركض لغرفة دينا
دانه : هاي
دينا نطت من مكانها هلا والله بدندونتي
اخيرا نورتينا مابغينا لك وحشه يالدوبه
دانه: يالله خلي عنا الخرابيط وقولي لي علامه بيتكم هجده مابوه احد
دينا: ابد تعرفين الظهر مستحيل تلقين احد الكل يانايم يالعالنت
دانه: اها
دينا: ويها
دانه : شرايك ننووم اللحين بما انا الظهر حتى الليل نسهر على كيف كيفنا أعرفك دجاجه بتنعسين على طول
دينا: احلفي أقول خلصينا البسي بجامتك ننام اجل
بدلو البنات ملابسهن
دينا لبست بجامه موف عاديه
اما دانه لبست بجامه اسود فيها رسمة جمجمه فضي
بعد ساعتين صحت دانه الساعه 3
نزلت المطبخ أكلت لها شي خفيف
وطلعت فوق طبعا اهي ضامنه مليون بالميه أن سعود مسافر
وعرفت ان عمها بالشغل مرح يجي الا بالليل وخالتها ماتطلع الدور الثاني كثير وفهد بالنادي
يعني مافي احد فوق ماخذه راحتها بالأخير
أخذت الآي بود وبدت تتمشى بالبيت وتتأمل فيه
وتسمع أغاني وترقص لفت نظرها غرفه غريبه
دائما تشوفها مقفله جربت بتفتحها بس غريبه انفتحت هالمره مو مقفله
طبعا بلقافتها دخلت وقفلت عليها الباب حتى لحد يطب عليها
ولانها معلي عالصوت ماكانت تسمع صوت المويه اللي بالحمام
وحاولت تفتش بالأغراض لقت البوم صور ودفتر خواطر بالكوميدينه اللي جنب السرير
طلع هشام من الحمام ولف افوطه على خصره
أنصدم وبقق عيونه عالأخير
من ذي بسم الله الرحمن الرحيم
فتحت البوم الصور وكانت مندمجه مع الأغنيهدرجه أنها ترقص وتتفرج عاالصور صور عمها وعياله
واهي ترقص بشكل غريب وتردد كلمات الاغنيه
التفتت إلا يضرب راسها بصدر هشام
ويطيح هشام عالسرير من الروعه وطاحت هي فوقه
موقف محرج
دانه انهبلت قامت تبكي وترجف خصوصا لما ارجعت لها ذكرى الحادث واللي خلاها تكره هشام
دانه: الله يخليك أبي اطلع ابعد بطلع
تورط هشام ماعرف يتصرف دخل الحمام مره ثانيه وقفل على نفسه الباب
دانه ماصدقت راحت تركض
اذا لقيت فيه تفاعل ان شاء الله بنزل البارت الثاني
تحياتي
نقاء المطر
من جد شكلها يحمس ننتظر التكمله
لاتقطعينا خيتوو