الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
memo1988
05-10-2022 - 08:54 pm
  1. وبعد حوسه وبعد مانقلبت الغرفه فوق تحت جهزت البرنسيسه نجود

  2. كانت مزينه البيت بالدبب وحركات العيد ميلاد

  3. ونزلت من الدور وركض على غرفه سهر


منقول
مس._.اء الخي._.ر
.
.
.
بين برودة الشتاء واوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع...
تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟
لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع..
تعانق ثلوج الشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف ..
ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي .. ابني بيتا..
وأغرس حلما .وابتسم لغدي
.
.
.
غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
هي اول انطلاقه لي في عالم القصص ..
بين الواقع الممزوج بالخيال..
.
.
.
اتمنى القى منكم تفاعل وتشجيع ،،
عائلة ابو محمد (سلمان )
محمد عمره 32 اكبر واحد في العيله متزوج من 4 سنوات وعنده ولد (سلمان ) يشتغل مدير ماليه في شركة الوالد والكل يحترمه واذا مر في مجلس تفز له المجالس من هيبته وقلبه طيب والكل يحبه
منصور عمره 26 يشتغل في شركه خاصه (بزنس لحاله )... بس نكوتي وماخذ الحياه بكل بساطه ... وتهمه الحريه الشخصيه
سلطان *_* عمره 23 يدرس في جامعة نيوكسل في لندن ويتمز بجاذبيته ولون بشرته الحنطي وسكسوكته ( لا تعليق ) لكنه مغرور حبتين وعنده اخت توم له
سهر عمره 23 وهي التوم لسلطان وتدرس قسم محاسبه في جامعة الملك فيصل ومملوحه مثل اخوها سلطان ويتشابهون نوعا ما لكن الفرق بينهم ان لها غمازه وحده في خدها اليمين . وهي البنت الوحيده والدلوعه في العائله وقريبه من امها كثير وتعبرها صديقتها .بس فيها غرور حبتيين
عائلة ابو نايف (عبدالرحمن )
نجلاء عمرها 26 متزوجه ولد خال امها فهد وحامل في البيبي الاول واهل زوجها مطلعين لها قرونها مع انها بنت ولا كل البنات جمالها متوسط لكن فيها براءه. كانت راح تتزوج من محمد لكن ماحصل نصيب
نايف عمره 22 شخص هادي وذا تكلم سوالفه ماتنمل ووسيم يدرس طب وكل همه دراسته وشغله وماعنده تفكير ثاني غير الدراسه وتحقيق الطموح .
نجود عمرها20 دلوعه وماتحب الا نفسها وتشوف الناس من طرف خشمها ومره كيوت شكلها وتهتم بالموضه والميك اب .ومغرووره كثير ومايعجبها اي شي
بسمه عمرها 19 في تدرس ثاني جامعه واهتمامها الرسم وعايشه في عالم ثاني
خاص فيها وستايل خاص فيها يعكس شخصيتها .مسالمه وهاديه
..:: وماودي احرق عليكم باقي الشخصيات القصه من .. ابطال .. اطباع .. حب .. غيره .. غربه .. حيره .. غرور .. طموح .. زواج .. الخ .. اتمنى تكتشفونها بنفسكم ::..
.
.
.
(الجزء الاول)
الفصل الاول
"غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني ..في عيد ميلاده عساها ميه عام "
" افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني في عيد ميلادك عساها مية عام "
تسللت خيوط الشمس سما الشرقيه وتملي الدنيا ضياء وبهجة بعد إطلالة يوم جديد حافل
بالحيوية و النشاط
هناك بيت بو نايف الذي يوجد في احدى احياء الخبر الراقيه في حي قريب ومطل على البحر في يوم معتدل الجوء تلطفه نسمات الهواء وبعض حبيبات الغبار
وفي احدى غرف القصر كان هناك حماس وحوسه ودنيا مقلوبه فوق تحت
: ياربيه وش البس مع هذي التنوره توب رماني ولا اخضر اف لالابغير ماراح البس تنوره هم بس لا اكيد بيجون اصحاب نجوى وعيالهم واكيد بيكشخون ماقدر البس لبس عادي .
فتحت صندوق الاكسسورات وطلعت الاكسسوار الي كانت منسقته مع التنوره والتوب وقعدت تناظر فيه " لالا ماني بلابسته هذي اكسسورات عاديه وهذي حفله سلمان واكيد الكل متحمس لها اجل لازم ادور غيره "
فتحت شوي من الباب وطلت براسها وهي تنادي
: بسوم بسوم
..: ياربيه بسوم ردي
فتحت بابها بسمه ووقفت قدامها وكتفت يد وتأشر بيدها الثانيه: هي هي وين حنا فيه ماعندك اعلى من هالصوت .... نعم وش تبين ؟
: بسمه حرام عليك تعالي معي شوفي وش اللبس.؟ " فتحت عيونها " وانتي لسا مالبستي..؟ يابرود اعصابك
بسمه وهي تتأفف: نجود واللي يعافيك تراها حفله عيد ميلاد مو حفل استقبال ولا ملكه البسي شي
Simple
نجود: ياحلوه لاتنسين ان نجوى اكيد بتعزم اصحابها واكيد فيه بنات واكيد بنات عموومتي بيجوون.
بسمه وهي تضحك على سطحيه اختها : طيب طيب ترى عاد بنات عمتي يعرفونك ويعرفون ايش لبسك ماله داعي تتحمسين زياده و...
قاطعتها نجود : لاوالله اوكي واصحاب نجوى اول مره بيشوفووني ويشوفوني بشي عادي اقول لايكثر هرج وتعالي هنا شوفي ايش البس
تأففت بسمه ومشت تساير اختها.. دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير وحطت يدها على خدها وجلست تطالع اختها وتعطيها رايها بكل شي تطلعه

وبعد حوسه وبعد مانقلبت الغرفه فوق تحت جهزت البرنسيسه نجود

اما بالنسبه لبسمه كانت قمه في البساطه كانت مجعده شعرها فكانت لابسه فستان بنكي يوصل للركب حرير وكان له فيونكه من ورا وكانت حاطه ميك اب خفييف ونااعم بلاشر بنك وكحل ازرق ومسكارا وقلوس بنكي حتى بدون فونديشن لان بشرتها مره تجنن صافيه وفاتحه وكانت لابسه صندل شوي رفيع وفيه كرستاله فيونكه من الجنب.
بعد ماخلصت نزلت تحت وهي تنادي على "تانتي" خدامتهم وكانت تامرها تجيب عبايتها وطرحتها ونزلت تحت في صالة الاستقبال وكان مقابلها مرايه كبيره تقدر تشوف نفسها وكانت تناظرها وراضيه على نفسها رضى تام ولفت للجهه اليمنى وشافت نايف في الصاله المفتوحه المطله على المسبح الخارجي ومنظر الاشجار والورود الي مزيده من جمال القصر والانوار الي تشتغل بعد غروب الشمس وتظهر جمال وروعه القصر شافت اخوها نايف قاعد بالصاله ويهز رجوله وبيده ملف ..
اول ماشافها حط الملف على جنب وقعد يناظرها وصلح جلسته
نايف:اوه اوه وش هالكشخه وش هالجمال ولا اليسا
بسمه وهي مبتسمه وحاجب واحد مرفوع : نيووف وين تشبهني في اليسا حرام عليك
نايف: امووت على الثقه اجل وين البرنسيه الجميله
بسمه وهي تضحك :نايف والي يعافيك اسكت مافينا حيل عليها الحين تنزل كاشخه وفيوزاتها ضاربه لول ماشفت شسوت فيني بس عشان تختار البس بليز خلنا كذا حلوين .
نايف : ههه الله يهديها بس
بسمه وهي تناظره: هم وش رايك توصلنا احسن من السواق عشان ودي احط دهن العود من هنا تعرف مع السواق مقدر
نايف وهو يفكر: شوفي على حسب نزلت البرنسيسه الحين اوكي بس اذا تأخرت انا والله عندي مشوار
"شوي يوصله صوت من بعيد"
نجود : من هي البرنسيسه هاه
نايف بصوت واطي: حشا وينها فيه الحين
بسمه وهي تضحك:هذي هي وراك
نايف وهي يغطي على نفسه: واو مستحيل ماصدق ماصدق من انتي؟؟
نجود بغرور: انا نجود بنت عبد الرحمن ........
نايف: والنعم بس لايكثر يلا بسرعه خل نطلع
نجود: اوه اوه انت الي بتوصلنا وش هالتطور
نايف وهو يناظر بسمه: شفتي هي الي بتخرب عليك بسرعه الحقوني
مشى عنهم ورجع : اوه
"واخذ الملف وطلع من القصر ولحقوه نجود وبسمه وظهرر مفتاح السياره من جيبه وفتح السياره وكل وحده خذت مكانها وطلع الريمونت حق الكراج من جيب السياره وفتحه وانطلقوا "
.
.
.
من ناحيه ثانيه وفي حي قريب من حي بيت بونايف ونفس الشي في احدى قصور منطقه الخبر المعروفه كان القصر تحفه وتحول من قمه الفخامه الي قمه اجواء الطفوليه و الوناسه والزينه الي كانت تحشو الممرات طبعا كان بأشراف "سهر" الي سوت كل هذا عشان سلمان لانها تموت وتحيا بشي اسمه سلمان لانه هو الشخص الوحيد الي يونسها وقت ماتكون طفشانه وهو الي يضحكها لمن تكون زعلانه فكانت تتحمس لعيد ميلاده بما انها البنت الوحيده وتؤامها "سلطان" الي مااكان موجود والي كانت تتمنى انه يكون موجود وبما انه منصور دايما مشغول عنها ..

كانت مزينه البيت بالدبب وحركات العيد ميلاد

اما عن شكلها فكانت مسيحه شعرها ونافخته من ورا وكانت حاطه فونديشون خفيف وراسمه عينها بالكحل الاسود الي يبين جمال وبريق عيونها اللوزيه وبدون اي شدو وكانت حاطه بلاشر شوي على فوشي وقلوس فوشي
وكانت لابسه بلوزه فوشيه على اللون البنفسجي حق ((كاري ميللن)) بالتحديد وتنوره فوق الركب تكون بدايتها جينز ماسك على الجسم ومن تحت متدرجه على 3 طبقات وكان فيها شغلات مره نايس وكانت لابسه شووز بلارينا يساعدها على الحركه..
وشوي توصل اخت نجوى " غزل " ومرت اخوها"سميره ام بندر" وولدها بندر وبنتها لجين
وكانت غزل قمه في الاناقه كانت مستشوره شعرها الي يوصل لاكتافها وكانت قصته "الاسد" وكانت حاطه برونزاج وروج احمر وكحل ابيض من داخل العين وموسعه عينها بالكحل الاسود الي ماكنت وسيعه مره بس عيونها جذابه وكانت حاطه غره على الجنب والجنب الثاني كرستاله ذهبيه ولابسه تنوره منفوشه شوي توصل للركبه وبعدها بشوي.. سوده دنتيل ومبطنه بقماش حرير وتوب اسود ماسك على الجسم وفيه شغلات بس الي يغلب عليه الدنتيل والي يشووفها يفكره فستان وبين التنوره والفستان حزام ذهبي ممليته على خصرها وصندل اسود رفيع شوي وكان يلف على بدايه الرجل بس .
.في النهايه كان شكلها جذااب..
من جهه ثانيه وفي الانترنس
"Entrance"
كانت نجود وبسمه يصلحون اشكالهم وفسخوا عباياتهم وعلقوها في العلاقه المخصصه لضيووف
بسمه: نجود كنه غرتي يبغالها تصليح
نجود وهي تناظرها : اي صح سيحيها اكثر ..هو انتي جبتي الاستشورا المحمول
بسمه : هاه لا ماجبته بس بروح الحين حق سهر واخليها تعطيني وانتي ادخلي على المعازيم وسلمي واذا سألوك عني قولي لهم بتساعد سهر وبتجي اوكي
نجود: اوكيشن "صلحت شعرها وضبطت شكلها العام ومشت وهي راضيه على نفسها "
دخلت على الصاله المقرر للمعازيم يجلسوا فيها وكانت اصوات الكاسات وضحك العيال واصله لبرا وكانت ضحكاتهم تملي المكان دخلت نجود مبتسمه وهي بكامل زينتها
حتى انها كانت لابسه برمودا سودا ماسك على الجسم وفوقه تنوره بيربري مجعده وكانت لابسه توب بيج كات وكان فوقه جاكيت اسود ويكون على الجسم حتى انه مايسكر عشان يبين التوب وكان على الجوانب علامة بيربري وماكان كمه طويل يعني لبعد الكوع وكانت لابسه ساعتها الكونكورد واسواره كلها دايموند" الماس" واسوراه سوده من "بولغري " مع سلاسالها وحلقانها
"يقال انها ماركه لول " وشووز
flat
مشت ودخلت على المعازيم وهي بأبتسامتها الحلوه وبدت السلام على الكل ..وتسولف شوي مع الي تعرفهم
.
.
.
اما من ناحيه ثانيه راحت بسمه تدور على سهر ولقتها بغرفه الطعام الفخمه وغالب عليها ستايل الكيووت اكثر لانها زايدتها بشغلات بيبي وكانت تشرف على الخدامات يرتبون الشوكلت وهذي الشغلات
رفعت راسها سهر والا تشوف بسمه ابتسمت لها ابتسامه وبغمزه
سهر: اوه اوه وش هالحركات مانتحمل كل هذا يطلع منك يالملعونه اخس اخس
بسمه: ههه تراي استحي المهم كيف الترتيبات تحتاجين شي
سهر: لاقلبوو خلصت الحين جايه لكم
بسمه: اوكي سهووره تعالي معي فوق ابي اطلع اصلح الغره الجميله لول
سهر: لاتكفيين اطلعي مافي حد البيت الضيوف ماليه البيت صلحيها وانزلي ووبعدين لاتسوين لي فيها تستحين
بسمه استحت من ردها لانهم يموونوون مره على بعض: لالا امزح لول بس استأذن يلا اجل انا طالعه
ومشت بسمه واكتشفت انها اجباري تمر من الصاله الي فيها المعازيم وماكانت تبي حد يشوفها الا لمن تكون خالصه اضطرت تطلع برا وتدخل من المطبخ وعلى طول الاسنسير وتوصل فوق
طلعت برا ومرت من المطبخ وراحت مكان ما الاسنسير موجود الي كان قزازه شفاف فتحت الاسنسير ودخلت وقعدت تدور البروشور الي بتثبت فيه الغره انفتح الاسنسيرعلى الدور المطلوب ارفعت راسها وتيبست واصدر منها شهقه مسموعه للي يوقف جنبها
رفع راسه لانه كان يلعب بالموبايل حقه الا ويتصنم الا والاسنسير بيسكر قام وضغط يوقفه همس
وهو منصدم : مين ب بسمه؟
بسمه وهي خايفه ومتلعثمه بصوت خافي: اسفه ماكنت ادري في حد هنا.

ونزلت من الدور وركض على غرفه سهر

كان وده يلف ويشوفها ولكن احترمها بكونها قريبته "كان مستغرب كيف انه عرفها لانها هي ماتغطي اصلا فكان يشوف وجهها اما هالمره شافها بدون غطا وبدون عبايه .... والله وكبرتي يابسمه "
دخلت الغرفه وسكرت الباب ووقفت وراه تحس كنه قاعد يلحقها وتتنفس بقووه وماهي عارفه شتسوي حتى وجهها انقلب بعدين ابتعدت حست انها فكره غبيه انه يلحقها وين حنا فيه وراحت عند المرايه وهي تطالع وجهها وتحاول تهدا بعد ماهدت شوي ارتسمت على شفاتها ابتسامه حلوه وفي خاطرها " مملوح والله ماهو مثل مايقولون "وحطت يدها على وجهها وهي تقول"وانا بعد شكلي ماكان شين " وقعدت تنفض راسها" لاا ياربي وش هالافكار وليه شاغله نفسي فيه ماصار شافني بالغلط وبعدين هو متزووج اوه خلني اسوي غرتي واصلح شكلي وانزل "
.
.
.
من جهه ثانيه في القصر كان صوت الدي جي والاغاني واصوات الزمامير وتفقع البلونات والضحك ماكله الجو كانوا كل المعازيم مبسوطين وماكان في قلب احد منهم شي على الثاني وكانت البسمه مرسومه على شفاه كل حرمه وكل بنت وكل طفل وحتى الخدم الي يتذمرون من الشغل وهذي الاجواء لانهم عارفين وش بيصير بعده لول كانوا مبسوطين على الاجواء واستهبال البنات
وفي هذا الاثناء وصلت بسمه وبدت تشاركهم الفرحه
بسمه :ايوا ايوا عاشو البنات عاشوا
سهر بصوت عالي وهي تغني : في كل ديره مثلها مايصير ماكل مخلوق مثل مخلوق من شافها قلبه وراها يطير يتبع هواها بالغلا والشوق"وتحرك بوجها يمين ويسار بدلع وتحرك يدينها بالسما "
ردوا عليها البنات بصوت واحد : بنت السعوديه بنت السعوديه
غزل وهي ترقص بشعرها وتغني: وغزل في كل ديره مثلها مايصير
لفوا البنات عليها وهم يضحكون ردت وحده منهم وهي تقول: على تبن قصدك انو مثلي انا مايصير
قاموا البنات يضحكون وكملوا رقصهم
والحريم مبسوطين عليهم
اديم : بنات حطوا شريط راشد الماجد الجديد مرره يرقص
سهر: والله مدري وينه كنت ادور عليه منصوور خذه معه ولاجابه
اديم وهي تصارخ : بشووف وصايف تمووت في راشد بشوفها اذا جابت الشريط...وصايف
وصايف
لفت وصايف عليها الي كانت تصلح سلسالها وهي تناظرها
اديم : وصايف جبتي شريط راشد الماجد
وصايف وهي شاقه الضحكه :
تبوني اشغلهYap
البنات سمعوهاوقالوا: اي اي شغليه يلا
وعلى ماكانت تجيب الشريط بدا التعليق على شريط الماجد الجديد
وصايف جابته وشغلته وكان على مقطع
"الله لم تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره "
صرخت وصايف : واو واو هذي لي هذي لي"وبدت تغني " كنك تغني ترنم والورد مني تعلم " وقامت تناقز"
والبنات يضحكون وصاروا يرقصون ويرقصوون
حتى جا وقت جمعوا البزران كلهم وودوهم غرفه الطعام الكبيره كانت الالوان خافته شوي وصفوهم على الطاوله وعلوا على صوت المسجل ومشغلين غنوا لحبيبي
وبدوا يصفقون ويغنوون معه بس خلصت الكل صار يصرخ والي يصفق والي يصفر بأصابعه
قامت سهر شالت سلمان ومسكت معه السكين وقطعوا القاتو معه وبس خلص الكل صفق وبدوا البزارين والبنات والحريم ياكلون
اديم وهي تضحك : ههه جنو وين الريجيم وخلاص ببدا وماراح اكل معكم ههه اقول قومي مناك
قاموا يضحكون البنات
غزل: اديموه حرام عليك الا هو يوم واحد
جنى: عاشت عاشت فديتس انا
اديم: يووه ياغزل ترى الحين تصدق وتحلل اليوم الواحد تحليل
قاموا البنات يضحكون
سهر: ماعليك منها كولي هو كل يوم بيجي اكل مثل كذا وبعدين انتي تووك 15 سنه العمر قدامك كلي واشبعي وبعدين فكري بالهريجيم والخرابيط
عاد هنا جنى تشققت: عاشت سهرر ياربي كم بتحمل انا صدق لاقالوا العقل السليم في الجسم السليم
قاموا البنات يضحكون عليها
ردت اديم: عاد انتي لاجسم سليم ولا عقل سليم ههه
البنات يضحكون عليها وردت بسمه : يوه يوه اديم خفي عليها شفيك
جنى: قولي لها ناشبت لي نشب واقفه هنا" وتأشر على بلعومها"
وقاموا الكل يضحكون
خلصوا اكل وقاموا يفتحون الهدايا مع البزارين
وسلمان كان مبسووط مره الدنيا مو شايلته من الوناسه لذا قرر في هذا العيد ميلاد يفتح الهدايا لان كل عيد ميلاد مايرضى يخاف حد يسرقهم ههه او بلاحرى لان ولد جيرانهم مو موجود لانه دايم ياخذ العابه
وصايف: هااه بنات نقووم نرقص
جنى: لاوالي يرحم والديك مافيني اتحرك حركه وحده ارجع كل الي كلته
ضحكوا البنات عليها
وصايف : الله يفشلك حلاتك تسوين نفسك سمينه بس خفيفه مو ثقيله
رجعوا البنات يضحكون
جنى: كفايه مجاملات ههه "والبنات بعد يضحكون"
غزل: لالا شوفوا ماحنا براقصين صادقه جنى الحين نرجع كل الي اكلناه هم انا اقولكم وش نسوي "وهي تفكر"
وصلت سميره ام بندر مرت اخوها وهي تقول: يلا غزل جهزي نفسك فهد هذا هو بالطريق
سهر: لالالالالالا تفكين ياسميره خليها عندنا انا مستعده اوصلها مع اخوي محمد او مع السواق تونا بدايه السهره بعدين تونا في يوم الخميس كلها يوم خليها تكفيين
سميره : لااخاف عمتي ماترضى تقعد بالبيت اكثر من كذا
سهر: لاتخافين بكلمها وبقولها بعدين هي بيت خالتها قبل لايصير بيت اختها ماهي ببيت غريب
سميره: غلبتيني هالمره "وغمزت لها"خلاص كلموا عمتي وقولوا لها
غزل: هيو هيو كل مره بسكت وبقعد اناظر الناس تتخاصم علي
سهروهي تضحك: ههه مالت عليك مو عشان شي عشان تكملين العدد باللعبه الي بنلعبها لازم يكون عددنا متساوي"وتطلع لسانها"
غزل وهي بتوقف : اجل انا اوريك يلا يلا انا بروح سميره انتظريني
بسمه: ههه ماعليك منها تستهبل خليك
غزل: لا بس استهبل لول
كلموا ام فهد واستأذنوا منها طبعا في البدايه خافت فيه كلافه بس بعدين اقنعوها انه عادي ويمونون
بعد خمس دقايق
سميره: غزل غزل
غزل وهي ميله شفايفها: هاه لايكون الوالده غيرت رايها
سميره وهي تضحك : ههه لا فهد وصل بس قومي شيلي لجين عني لاني بطلع بندر والاغراض
غزل وهي قايمه: واه اوكي " وهي تناظر البنات" استنوا لاتلعبوون برجع لكم
اما البنات كانوا يلعبوون لعبه حلووه وتوونس وهي
انه كل وحده من البنات تختار رقم ويكون الحد الاخير للارقام الي يختارونها بنفس عددهم مثلا اذا كان عددهم 10 يكون اقصى رقم يختارونه 10


التعليقات (5)
memo1988
memo1988
..{ عند غزل وسميره }..
هذا وأنا ف بيتك توجهني الباب
ما قلت لي خلّي على وين مقفي ؟؟
ضميت حزني ورحت منهار الأعصاب
واللي ذبحني صكه الباب خلفي!!
غزل : سميره انا بنتظرك هنا عند الباب وانتي خذي الاغراض وبندوري وارجعي
سميره: غزوله والله مافيني حيل مسافه وبعدين تعالي بها عند الباب وخليكي ورا الباب وانا باخذها وبعدين مافي حد تعالي بس
غزل:اف منك عنيده
ابتسمت سميره
مشت غزل عند الباب وانتظرت سميره تجي وصلت سميره عند الباب واخذت بنتها وسكرت الباب وجات بتلف الا تشوف ظل واحد مقبل بطوله وبشموخه ماعرفت شتسوي تركض بسرعه لباب المدخل الرئيسي فشافت المسافه بعيده فقررت تتخبى من الجهه الثانيه للباب لانه كان فيه اشجار كثيره والوقت ليل اكيد ماراح ينتبه لها بس شلون ماراح ينتبه وهالأنوار الي بكل مكان
وفي الوقت الي كانت تفكر فيه امداه الرجال يوصل اول ماشافها فتخ عينه بقوه وهو بخاطره " اول مره القمر ينزل على الارض وفي بيتنا بالتحديد" ماهو كان يعرف ايش يسوي غير انه يعلق مثل مايسوي لمن يشوف اي بنت حلوه او مو حلوه عكس الشخص الي شاف بسمه واحترمها وغض بصره
غزل خافت وهي تقول بخاطرها "صدق انه حقير هالمنصور ولسا ماتاب "
تشجعت وراحت ماشيه
ووقفها صوته: اوه اوه غزال الشرقيه قام ينطط فوق اسوار بيتنا شسالفه
اما غزل "صدق انه مايستحي يكلمني حالي حال اي وحده يشوفها وهوماشي ماكني بنت خالته " استسخفت دمه وقررت تمشي:لو سمحت عن قله الادب تراني بنت خالتك وماني من خايساتك
تيبس منصور صدق انها وقحه عقد حواجبه وقال: والله مدري من الي يتمشى في بيت مو بيته وهو لابس هاللبس" ويأشر عليها"
غزل ودموعها تهدد بالنزول من الحيا نزلت راسها وهي تركض: اسفه كنت افكر مافي حد موجود
رد منصور بأستهزاء : حياك الله تعالي كل يوم بس حاسبي
لفت غزل عليه وراحت تركض حتى صلت غزل الباب وفتحته بسرعه وسكرته بقووه
لفوا البنات عليها
سهر: غزووله شفيك ابطيتي " وهي تناظرها" غزل شفيك
غزل وهي خايفه وهي تلهث: هااه .. لابس شفت بسه وخفت تلحقني وماعرفت شسوي معها
ضحكوا البنات عليها
بسمه وهي تنقز: يالبي وينها وينها
اخترعت غزل: لالا راحت قامت تركض اصلا كانت خايفه مني بس انا بعد خفت منها يوم شفتها بوجهي
بسمه: خسساره
ارتاحت غزل يوم عرفت ان بسمه غيرت رايها بانها تروح وتمسك البسه
وصايف: اجل يلالالا خلنا نكمل اللعبه
نجود: لا انا خلاص طفشت وايدي عورتني من جنى هالدبه ماتصدق على الله انها بتضرب وحده
ضحكوا البنات عليها
جنى وهي تمثل دور البريئه وتجرك رموشها: حرام عليك مو بس انا
بسمه: بسم الله عليك ههه اقول يلا مناك
قاموا البنات وراحوا الصاله وقعدوا شوي
شوي شوي المعازيم بدت تخف حتى انقرضوا مابقى غير الاهل متعودين يسهرون بمثل هذي الحفلات
وصايف: هاه يمه متى بيجي فيصل
غزل: لاوالله احلفي تجلسوني والحين تروحون
وصايف : لول انا ماقلت بنروح بس بشوف متى بيجي بس
غزل : لاوالله ياحليلك بس حتى لو يجي مافي تروحون
وصايف: ههه هو انا الحين قلت يلا يمه قومي نروح بس سؤال اسألها
غزل: لول على بالي بعد
"اووه صح ماعرفتكم على عايله ام فيصل ..عندها ولدين وهو فيصل وعمره 26 وبعده مشاري 24 وبعده اديم وعمرها 20 وبعدها وصايف وعمرها 17 وبعدها جنى وعمرها 15 يصيرون بنات خاله سهر وساكنين نفس الشي بالخبر بس في حي الرابيه "
"نرجع لمحور حديثنا"
بسمه: وين سلمان اختفى مع المعازيم
ام محمد: عند ابووه اول ماجا راح لابوه ركض
نجوى: هو محمد وصل؟؟
نجود: الشكوى لله زوجها ولاتدري وينه
نجوى متفشله : ههه الاا ادري بس استهبل
نجود: اي اي هين
نجوى: نجوود وجعوه انثبري
نجود وهي تضحك : تيب تيب بسكت
نجوى وهي قايمه : اجل برووح اشووفه
سهر: لاتتحمسين معه منصور
نجود: ههه فشلووني
نجوى وهي محمره : نجيد ووجع
نجود وهي تضحك
غزل: ههه نجوود خفي عليهاا
نجود: ههه تيب اسفه ههه
نجوى : انا اوريك
وصايف: اقوول تعالوا جيبوا شريطي لاتسرقونه اعرفكم ماتصدقون على الله الواحد ينسى شي هنا
لفوا عليها الموجودين
سهر وهي مفتحه عيونها: اه يا الكلبه " وبتروح تبي تنط عليها"
وصايف وهي تنط من الكنبه: ههه امزح وربي امزح "وتمد شفايفها "يمه شوفيها
ام فيصل: احسن تستاهلين ولا هذا كلام ينقال
وصايف : والله استهبل ماهو بقصدي ههه
سهر: سامحتك بس اوريك ان ماكسرته ماكون سهر هع "وراحت ماشيه جهة الاستريو بغرور"
وصايف تلحقها: سهر حرام عليك ابيه
سهر: اجل حنا مانصدق على الله الواحد ينسى شي هاه" وجات تفتح مكان الكاسيت"
وصايف: لا وربي امزح بس ابي اضحكم
سهر: لاحبيبتي لاتضحكينا كفايه ثقاله دم
وصايف: ههه اوكي اسفه ممره اسفه
سهر وهي تمد يدها: بوسيها
وصايف فتحت عيونه: وع مققرفه شعندك تسوين مثل العجايز
سهر اخترعت وهي ترجع يدها: لالا امززح خذيه"وتعطيها الكاسيت"
وصايف وهي تاخذه وماشيه: ههه قصينا عليها هذا الي كان ناقص وصايف بنت عبد العزيز تبوس ايد سهر النتفه
فتحت سهر عيونهها وراحت تلحقها
وصايف وهي تضحك: يمه يمه " وتخبت ورا امها"
ام فيصل : وصايف ووجع كسرتي ظهري من خفك
وصايف وتطق ظهر امها :يمه قومي نمشي عيالهم متوحشين
سهر بقله صبر: خالتي اقبضي لسانها لاذبحها
وصاروا الكل يضحك على هبالهم
وصايف وهي تخف على امها: سهر اسمعي نتفق اتفاق
سهر: لالا لاتحاولين تغريني لااتفاق ولاشي قبل لاخذ حقي
وصايف:انتي اسمعي بالأول
سهر: يلا قولي الي عندك
وصايف بحركه طفوليه: هم عاد استني افكر شوي
سهر وهي فاتحه عيونها : ولسا بعد تفكر عشان انسى لالا عنووني " وراحت لعندها"
وصايف: ههه لا لا والله بس اجننك شفيك صايره جني
سهر: ههه جني بعينك ،، تيب يلا قولي اتفاقك
وصايف: هم شرايك اجيب لك باسكن روبنز وماتضربيني
سهر: ههه لاوالله فيلم حنا تقصين علي من بيجيب لك اياه هالوقت
وصايف : ماعليك ماعلييك اهم شي يوصلك
سهر: هم دام كذا اوكيه وشوفي"وتأشر عليها بأصبعها" خله مايوصلني
وصايف: عاد وخري عن طريقي بروح اكلم مصادري الخاصه عشان اخليها تجيب لك " وتطير شعرها على الجانب الثاني بدلع"
ضحكوا البنات عليها ووخرت سهر عنها ومشت بغروور ودزتها بيدها من راسها وكانت شوي وبتطيح ضحكوا البنات
لفت وصايف على سهر: هئ خلاص ما...
قاطعته سهر: ههه امزح شفييك بالغلط
وصايف وهي تلف: اي على بالي "ومشت"
سهر: من جدها ؟ من بيجيب لها؟
جنى: استني وتشوفين هذي جنييه
سهر: ههه اجل ننتظر يمي يمي اشتهيته
غزل: حتى انا بعد
سهر: انتي اسكتي وش دخلك قالت انا مو انتي
اديم: لاوالله مالي دخل انا ابي
جنى: انتوا استنوا خل نشووف شبتسوي هالجنيه
وصلت وصايف و على وجهها تكشيره ماتبشر بالخير
سهر: هااه بشري
وصايف: سهووره حبيبتي مصادري الخاصه هالمره ماقبلت طلبي
سهر: احلفي خسااره اجل اوريك تشهيني وكل شي وفي النهايه تطلع مصادرك فاشله
ضحكوا البنات
وصايف: ههه لاامزح بس اقترحت عليه بأنه نروح كلنا ونجيب ايس كريم وناخذ لفه على الكورنيش بعد اذن هالعجيزات الي عندنا طبعا
ام محمد وهي فاتحه عيونها: اه ياوصييفه الحين حنا عجايز اجل مافيه
وصايف: اول شي انا اسمي وصايف وثانيا ههه شفيك ياخاله استهبل
ام محمد: هذا الي فالحه فيه استهبل وبس
قامت تضحك
ام فيصل: لاوين بتطلعون هالوقت
وصايف: طيب ماتبون تعرفون مع مين اول؟
غزل: تيب ياحلوه وانتي قايله لنا من مصادرك الخاصه
وصايف :مصادري مصادري ...........
اديم: يلا عاد لاتمصخينها
وصايف: ههه زين مصادري الله يسلمكم فيصل
سهر: لاوين فشله كلناا نروح معه والله لايقعد يسب سب فينا طول الطريق
وصايف: ههه لاتخافين عنزك منصوور بيشيل معه مسئوليه قطيعه" وتأشر عليهم "
قاموا يضحكون
غزل: صدق انه وجهك مغسول بمرق ههه
وصايف: هي هي يلا قوموا الحين بيهون يلالا
سهر: استني "تلف تطالع امها" هاه يمه نروح
ام محمد: والله مدري عنكم اخاف عليكم بنات شكثركم
ام فيصل: لاماعليهم خووف فيصل و منصور معهم ولاتنزلون كلوه في السياره
قاموا البنات "هيو"
سهر: يلا بنات قوموا نشيل هلأصباغ الي على خششنا
وصايف: لاعااد مايمدي بنتثلم
اديم: اي صح يلا وبعدين حنا بااليل يلايلا
غزل وهي تناظر سهر وبصوت واطي: سهر والله احس شكلي غلط
سهر: لاعادي والله ترى عادي قومي بسس
غزل : هاه نجوى ارووح
نجوى: اي شدعوى كل البنات بيروحوون وبعدين عيال عمك عادي قومي بس
قامت غزل وراحت تلبس عبايتها وشطنتها
شوي ويدق موبايل وصايف
....: احلفووا ترى الوقت يمشي وبيسكر باسكن وبتنثبرون بالبيت
وصايف: لافصوولي هذا حنا جينا
فيصل : يلا ثواني اشوفكم قدامي وخلني ما اشوفكم وماعندي غير كذا
وصايف: اعصابك ههه تيب تيب
فيصل يقلدها: تيب تيب يلا باي مع هالوجه
وصايف وهي تطالع السماعه:صدق انك سعودي بحت
سهر: ههه
اديم بنظره يعني شعندك: شفيهم السعودين
وصايف: ابد ابد بس يجنن تعاملهم مع الجنس اللطيف
اديم وهي تسكر عبايتها: ههه بهذي غلبتينا صراحه
وصايف وهي تضحك : اجل يلا يلا بسرعه
} طلعوا البنات وكلهم كانوا متلثمين عشان مافي وقت يشيلوا الميك آب
منصور وفيصل كانوا يسولفون على مايجون البنات وكان فيصل يضحك ومنصور رفع راسه وشهق من خرعته رفع فيصل راسه وصار يناظر مكان ماكان منصور يناظر{
منصور: فيصل حط رجولك ياشييخ مافينا نجيب اهالي الخبر ورانا
فيصل: ههه قولك
منصور: والله شكلهم يخوف وش عندهم متلثمات
فيصل : انا ادري ههه بس استر لهم ههه
"وصلوا البنات لعندهم "
منصور: اقول ارجعوا ارجعوا بس لاحد يشووفكم"ويسوي نفسه يتلفت"
جنى: لاوالله ماحنا بزران عندكم
منصور: اولهم انتي
جنى: فيصل شوفه
فيصل: ههه منصور عااد مافيني حييل
منصور: بالله عليكم اي سياره بتشيلكم
سهر: منصور لاتستهبل خل ناخذ الكادلك
منصور: اسف انا ماني بساييقه
غزل: صدق نذل
لف عينه على مصدر الصوت وعلى وجهه ابتسامه ساخره : اوه هذي انتي
"مااتت خوف غزل لايقول شي من الي صار "
نجوود: الحيين بنروح ولالا
منصور: اوه اوه نجوود هنا اجل ماكون ولد سلمان اذا ماوديتكم
نجود: ههه منصوور عن الاستهبال
منصور: يلا ولايهمك " ويغمز "
} كل الموجودين يطالعون بعض شصاير وايش السالفه ...؟؟{
} غزل انقهرت حد امها صدق انه سخيف وماينعطى وجه {
فيصل : سهر وين مفتاح الجمس حقكم
سهر: مدري خل منصور يروح يجيبه من السواق
منصور: بديت اشك انه حنا صرنا خدمكم
وصايف: افا بس افاا امسحها بوجهي هالمره
منصور وهي يتكلم بصوت واطي: شوراهم ههه كل وحده تدور رضانا
فيصل: ماعليك بس عشان الطلعه بنات ماعليهم شرهه
منصور: يلا ادخلوا داخل عند السياره وانا بروح اجيب المفتاح من السواق.
الكل "اوكي"
} دخلوا داخل لان السياره توقف داخل فراحوا كلهم قريب من السياره ومعهم فيصل وصل منصور لعندهم وشغل السياره وركبوا {
منصور وهو يصلح كرسي السايق : وين رايح به ذا الكرسي حشا حاطه قدام الدركسوون
فيصل: ههه "وهو بعده يرجع الكرسي لورا"
وطبعا اصوات خرشه البناات ملت السياره
منصور وهو يرفع البريك : بسم الله " ويعلي صوته " احم
" سكتوا البنات"
قام وقال: هاه وين بتروحون
وصايف: حنا قايلين لفيصل نبي ناخذ ايس كريم ونلف على الكورنيش ونرجع
منصور : بس ماطلبتوا
سهر: اقول منصوور وش طاري عليك اليووم مو من عوايدك تكون مروق هالوقت
" وفيصل طول الوقت يراقب تحركات سهرالدلووعه "
منصور: والله ياحلوه انا بكيفي اروق متى مابي زين
سهر: صدق انك سخييف
غزل بصوت واطي : فهذي صدقتي
سمعتها جنى: ههه غزوول شفيك شايله على منصوور
منصور وهو يسمعهم: اي والله ياجنى مدري شفيها بنت خالتكم ثقيله طينه كذا
فيصل: هي انت شفيك شايل على البنت ؟
منصور: ابد لاني شايل ولا شي " ويكح"
"غززل تنرفزت وكرهت الساعه اللي فكرت تركب معه بسياره"
اديم: منصوور حرام عليك لاهي بثقيله طينه ولاشي
فيصل: غزل ماعليك منه والله انك شيخه البنات
منصور وهو منقهر ويرص على سنوونه: مالك دخل في بنت خالتي
فيصل:تراها تصير بنت عمي وبنت خالتي مثل ماتصير بنت خالتك
منصور: اي بس من متى تمون عليها كذا
فيصل: مثل ماتمون عليها
منصوور: اوه
" وشغل المسجل وكان مكان السي دي شوي طالع قام ودخله يبي يشوف ايش الاغاني الي بداخله الا وصوت عبدالمجيد يملي المكان وهو يقول >>مالي غيرك ومالك الا انا حباايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب الهوى غلالالالالاب وامره الله غالب الزمك طول العمر لاجي ولا اروح كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص ووفاء ولا انت قايل لو يقوم الكون تخسف بي زلازل ما احرك ساكنٍ بك غير مسموح <<"
فيصل: ياويلي علليك يامجيد
منصور : اي والله
"وبعض منهم سكت وبعض قعد يسمع مجيد وبعض منهم قعد يدندن معه وقفت السياره يوم وصلت من الاشاره رفع منصور يده عشان يصلح المرايه ويلفت نظره انه كل البنات فكوا اللثام ماعدا وحده فيهم ((ياويلي انا على هالعيون من هذي)) يمكن غزل لاماتوقعها غزل وفي النهايه خطر على باله انه يسوي اي شي عشان يعرف اذا هي غزل "
" غزل طبعا مافكت اللثام لانها قاعده بالمرتبه الثالثه ووراه يعني اكيد لو رفع عينه بيشوفها وهو اصلا مايستاهل يشوفها"
منصور وهو يوطي على صووت : يلا ماقلتوا لنا شتبوون نجيب لكم
" كل وحده منهم قالت وش تبي ومن ازعاجهم ماعرفوا شي"
فيصل وهو يصارخ: اي شوي شوي وين نسمعكم
" سكتوا البنات"
منصور وهو على وجهه شبه ابتسامه : كل وحده تقول لنا وش تبي بالترتيب من سهر الى اخر وحده بالسياره
فيصل بصوت واطي: الى وين تبي توصل
منصور ناظر فيصل وسكت
سهر: انا ابي توفي
وصايف: انا ابي شوكلت مع سيرب وذ ناتس
اديم: انا ابي شوكلت وفنيلا
منصور: ول ماعندها وقت بنات العم جامعه ثنين في واحد ههه
فيصل: ههه اعقل عن اختي
اديم: صدق انك دب
منصور: لاوالله يامصلي ههه
" ضحكوا البنات "
اديم : سخييف
منصور: مو اسخف منك
فيصل : بتووب ولالالا
منصور وهو يناظر بنتظر دورها يوصل: ههه لالا كملوا
جنى: انا ابي ايس كريم البرج ابو طبقتين مع الكيك وسيرب وناتس
منصور وهو ميت ضحك : ههه فيصل شسالفه خواتك كل وحده تزيد على الثانيه الاولى تبي شاكلت مع سيرب وناتس والثانيه جامعه فانيلا وشوكلت والثالثه ياحليلها شوكلت بس بكيك وسيرب وناتس
فيصل هنا مات ضحك وماقدر يقول شي
" والبنات يضحكون "
جنى: كلوا تبن كلكم وربي سخيفيين ليش الناس تاكل باسكن ليكون عشان شوكلت ولا فنيلا وين يطلع حلاه الاكل بدون تخبيص
اديم: غزل انا ماقلت لك هذي بتحلل اليوم الي صرحتوا لها فيها
غزل وهي تضحك بصوت عالي لاول مره : ههه ماكنت ادري انه بيصير كذا
لف منصور اول ماسمع ضحكتها قام وابتسم " اخ طلعتي مانتي بسهله"
فيصل: جنوو ماعليك منهم امري وتدلليي
جنى: فديتك انا والله
نجود: الحين دوري انا ابي توفي
بسمه: انا ابي توفي ميلك شيك
منصوور: امووت على ذوق بنات العم
"استحت بسمه"
جا دور غزل وسكتت
سهر: هاه غزل ماقلتي وش تبين
غزل: انا ماحب باسكن ثقييل
منصور: كويس توفرين والله بس ليه جايه دامك ماتبين
غزل : اصلا ماني بماخذه على حسابك وبليز منصور يكفي
" الكل استغرب من حال الثنين ماحد متحمل الثاني"
فيصل: اانا ااعرف غززل وش تحب اكييد تبين ايس كريم ماكدونالدز
غزل ومالها خلق: ههه اي بس مابي شبعانه
فيصل: افا كلنا ناكل وانتي لا مايصير
منصور: ان شاء الله تبين امر ماكدونالدز عشان ايس كريم ابو ريالين
غزل: انا ماقلت ابي شي
فيصل: غزل ولا يهمك مالك الا يوصلك
غزل وهي راضيه على معامله فيصل الحنون لها: تسلم والله ياولد العم
" انقهر منصور"
اديم: غزوله نسيت باخذ رقمك الجديد اوكي
غزل: مايخالف عطيني موبايلك اسجله لك
" عطت اديم موبايلها لغزل وسجلت رقمها ورجعته ومنصوور ميت قهر "
" وصلوا باسكن ونزل فيصل ومنصور"
منصور بعد ماخلص طلب وطلب له هو وفيصل لف على فيصل
منصور: انت من جدك بتوديني لماكدونالدز عشان ايس كريم واحد
فيصل: حرام عليك والله تكسر الخاطر وانت شايل عليها بقوه وهي ماسوت لك شي
منصور وفخاطره "هئ وش سوت فيني قل وش ماسوت فيني هالمفعوصه"
فيصل: وين رحت
منصور: هنا بس قاهرتني
فيصل: لاتسوي لي فيها ترى بيكون على طريقنا وترى اذا ماتبي تسوق انا اسوق عنك
ممنصور:فيصلووه شسالفه الحنان فجأه على بنت العم
فيصل: ولا شي بس حالها من حال البنات
" وعلى ماخلص الطلب اخذوا الاوردر ورجعوا السياره كل واحد منهم ركب مكانه"
فيصل: كل واحد ياخذ طلبه والكيس الي لحاله هذا حق جنى
جنى: ياعساي ماخلا
"منصور وهو ساكت ويرفع عيونه لغزل وهو مغتاظ منها ومايدري ليه"
"كان الكل لاهي بلايس كريم وكل واحد متلذذ على حقه شوي ويدق تليفون غزل هدوا شوي من الوضع عشان ترد"
غزل: مرحبا
...: لاوالله يابرود اعصابك وينك فيه لهالحين
غزل: ههه انا طالعه مع البنات
...:وين طالعين بهالوقت
غزل: فواز شفيك علي لاتخاف مو لحالنا معانا فيصل ولد عمي ومنصور
فواز: وين رايحين؟
غزل: رحنا نجيب ايس كريم وبنرجع ..؟؟
فواز: بتطولون ؟
غزل:لاوالله ربع ساعه عشر دقايق
فواز: اها اوكي بسرعه انا بنتظرك قدام بيت خالتي اوكي
غزل: اوكي
فواز: يلامع السلامه
غزل:في امان الله
سهر: ياربيه من هلاخوان شفيه من جده جاي؟
غزل: اي ينتظرني عند باب بيتكم
"فهالوقت وصلوا لشباك ماكدونالدز وكان زحمه هاللوقت في شارع الكورنيش كانوا الشباب حاشيين الشارع بلاستعراضات والدبابات ولعب الكووره "
فيصل: غزل تبين صانداي ولا ابو ريالين
غزل: لا ابو ريالين" وتبتسم"
"طلبوا وراحوا للشباك الثاني وانتظروا خمس دقايق مع انهم ماطلبوا الا ايس كريم بس كان زحمه عشان كذا انتظروا ومنصور طول الوقت ساكت "
} اخذوا الايس كريم واول شي سوته فكت اللثام اول مافكته رفع عينه منصور عشان يشوف طريقه وجذبه البنت الي تاكل ايس كريم والبسمه على شفاهها كنها مسويه انجاز {
"مشت السياره وكانوا كل وحده تسولف مع الثانيه حتى وصلوا وسلم فواز على منصور وفيصل وكل واحد راح بيته وحط راسه ونام بعد هاليووم اللي رسم البسمه على شفاه الكل الا شخصين في طريقهم لبداية مشوار مجهول "
.
.
.

memo1988
memo1988
.وفي نفس الوقت في بيت بو محمد محمد كان جالس بالصاله
محمد : يلا يا نجوى سهر بتروحون والا شلون
نجوى : بنروح وش فيك تصرخ
محمد : انتوا تعصبون بالواحد احمدوا ربكم متبرع اوديكم يوم مالقيتوا سواقين .
نجوى : يلا يا سهر الاخ محمد يقول بسرعه
سهر وهي نازله :خلصت
محمد : يلا مشينا
" بالسياره"
سهر : محمد مر بيت عمي بناخذ البنات
محمد : وانا سواقك تقعدين تتأمرين
سهر : فشيله عاد ينتظرونا حتى هم سواقهم مع عمي
محمد : امري لله مانقدر نقول لأ لبنات العم
سهر : فيك الخير والله
محمد : بس خليهم يطلعون من الحين ..
سهر : يوه من الحين .. بيتهم مو قريب ترا
محمد : انتي قولي كذا وشرط نوصل وهم ماخلصوا
سهر : ههه .. لا ماراح اقول
وكملوا طريقهم لبيت عمهم علشان ياخذون البنات معهم .
.
.
.
"الرياض"
أجمل ما يميز الرياض والبساتين أنها جامعة ألوان لم تدخلها الصنعة ولم تمازجها الكلفة، مع بديع أزهارها التي سماها الله سبحانه وتعالى زينة وزخرفاً فقال تعالى: {حتى إذا أخذت الأرض زخرفها وازينت}.
في الرياض كانت الاجواء كعادتها وزحمة شوراعها واسواقها اللي تغص بالناس وكانت جالسه باليت ومن الملل والطفش قررت تدخل msn واول مادخلت تلقى اضافة من ايميل غريب
وترددت بس بالنهايه قبلت لانها متعوده على اصحابها كل يوم لهم ايميل جديد عشان كذا قبلت وغير كذا انها متعوده على استهبالهم عليها الي تعودت عليه وصار شي عادي عندها
You have resaved nudge
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
مساء الخير
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
مساء النور ياهلا ..بس عفواً من معي؟؟
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
على هونك طيب ،، حنا نعرف بعض
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
لاوالله ،، يلا بسرعه ترى حتى لو انتي صديقتي وماقلتي مين بصكك بلوك وديليت لاني بجد مو رايقه
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
اوب ماكنت ادري انك عصبيه لهذي الدرجه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
عن اذنك ماعندي وقت اضيعه معك
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
استني انا "لسعه شوق" في منتدى ......
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
اوه ياهلاوغلا ..كيفك
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
انا الحمد الله بخير*_^ اثاريكي طلعتي ثقل امووت يانااس
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
ههه لاوالله بس صحباتي دايم يستهبلون علي قلت يمكن تكونين منهم
"وكملت"
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
الاا ماقلتي لي من وين جبتي ايميلي وانتي مانتي من ضمن الاداره
"الطرف الثاني توهقت"
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
ها لابس انا اخذته من المراقبه العامه خليتها تجيبه لي لاني بصراحه مره ارتحت لك وحسيت اقدر اخذ واعطي معك بما ان ماعندي اخت اقعد معها او اسولف معها والي يقربوون لي كلهم صغار او كبار مو قدي يعني اوعيال وماقدر اخذ واعطي حسيتك من البنات الي يرتاح الواحد لهم ..ولاتخافين ترى الاداره مايعطون اي حد الايميلات بس لاني اصريت عليها وقلت لها بمجرد ماانك راح تتضايقين من اضافتي لك راح احذفك وكنه مافي شي صار
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
لاعاادي حبووبه حصل خير كويس انتي ولاغيرك لاني مالي خلق صراحه
"منار منور بسرعه لايفووتك "
وصل الصوت لمنار لذا اضطرت تقفل النت
منار: اوكي استني شوي
"ورجعت للطرف الثاني"
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
اقول قلبو انا لازم اطلع الحين اشوفك وقت ثاني
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
وين لسا بدرري مابعد نتعرف اكثر
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
معليش حبووبه لازم اطلع وفي وقت ثاني نتعرف لاني طالعه الحين اوكي J
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
اوكي ..تيك كير وفرصه سعيده
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
وانا اسعد والله يو تو
" وقفلت مناار من عندها"
الحيين وصلنا لاهالي الرياض ولعند منار " وعارفه السؤال الوحيد الي في بالكم منهي منار ووش تطلع "
الله يسلمكم منار هي اخت غزل وساكنه بالرياض عند خالها لانها متخصصه قسم ماهو موجود بالشرقيه الي هو "ديزاين..."
ونجي لعايلتنا بالرياض وهو "بيت بو مساعد"
" وعنده مساعد 29 سنه ويشتغل بزنس والحين هو يبني مشروع جديد بينه وبين منصور وله هيبته بالسوق تعلم التجاره من ابوه حتى ابوه يفتخر فيه انه ولد بهالعمر يطلع من اكبر المنافسين للرجال الي صاروا لهم عايشين كل حياتهم ومابعد يطلع صيتهم وهو بهالعمر اسمه يهز السوق هز ..وبعده مازن 24 سنه ماكمل دراسته لانه مسك احدى معارض السيارات الي يمتلكها ابووه وبعده لميس وتدرس في جامعه سعود ادب انجليزي "
طلعت منار من غرفتها او بلاحرى غرفه لميس الي مشتركه فيها واخذت طرحتها ونزلت تحت
راحت منار لعند لميس ولقتها ممده رجولها على الكنبه وقاعده تحركهم بطريقه طفوليه
لميس وهي تلعب بغرتها: وينك فيه تأخرتي
منار وهي تحرك شعرها بفوضويه : كنت على النت وحده في منتدانا ضافتني وقبلت اشوف شسالفتها وحزنت عليها ماعندها خوات وماعندها حد تسولف معه" وتجلس بالكنبه الي مقابلها وتقعد وتلم رجولها لصدرها"
لميس: اها اي بس انتبهي لاتخورينها معها تعرفين النت اكثر مني
منار تغمز لبنت خالها: don’t warry
لميس: يووه نسيتيني ليه ناديتك الجوهره بترسل لي سبرايز لك الحين
منار بحماس : وشو
لميس: الحين بتشوفيه بعيونك
منار وهي متحمسه : لموستي حبيبي تعرفيني ماحب الانتظار"وترامش بعيونها"
لميس: ههه نونو لاتتمليحين
منار: يالله منك تيب وشو عشان اتحمس له
لميس: ياملحك لاتحمستي
منار: ههه تيب قوولي
لميس وهي تصلح جلستها: اوكي اوكي الجوهره بترسل لي
منار: اي
لميس : بترسل لي
منار: ياله صبرك اي
لميس: اعصاب عيونك ههه
منار: ههه لميسووه وربي بذبحك اخلصي
لميس: ok I’ll tell u
منار وهي تقلدها: اوكي ايتيل يو ياشينك بس قولي يلا
لميس: اجل مافيه انتظري
منار: اكرهك
لميس: شعور متبادل بس كل هذا الصبر عشانك بعيد عن اهلك"وتأشر بأصبعها عليها"
منار وهي فاتحه عيونها: اه يالحيوانه
لميس: ههه baby I just kidding
منار: هيهيههيي ماصله
لميس: ههه تيب بقولك الجوهره بترسل لي prison break sison 2
منار وهي طايره : تستهبلين
لميس: ههه والله
منار: عسى مترجم
لميس: ههه لاحظاً اووفر بس don’t worry I’m with u
منار: فديتك ياربي والله بس تراي افهم وقامت تبووسها
"وشوي بدخله بو مساعد "
منار: ياله حيو بنور هالبيت انا لولاك مدري شلون بصبر على بيتك
لميس فاتحه عيونها من هالنصابه
ابو مساعد مبسوط على منار: ههه افا افا من مطفش نظر عنووني قولي لي وانا اوريك شغله فيه
منار وهي تدلع على خالها وتأشر بعيونها على لميس: هذي ياخالو
ابو مساعد : لميسوه شمسويه حق بنت خالتك
ولميس لسا فاتحه عيونها وجات بتنطق :يب....
منار: عمي دايم تذلني اذا طلبتها
ابو مساعد : ماعااش من يذلك وانا موجود
لميس وهي تصارخ: يبه ماعليك منها هذي نصابه
منار: شفت ياخالي هذي هي قدامك يسبووني
لميس: مناروه و......."وسكتت"
منار: كملي كملي شفت ياخالي
لميس وهي تقرب من منار: منوره " وتقبصها قبصه خلتها تصارخ "
منار: ههه استهبل اخ وخري
لميس: قولي قولي انك تكذبين
منار : انا اكذب بس وخري
لميس: قولي انا محد يصدقني
"بو مساعد يراقب الوضع بأبتسامه نابعه من قلب"
منار: ههه لاهذي قويه " وتوخر منها بقوه "
ابو مساعد : ههه الله لايخليني منكم مدري شلون بصبر بعدك يامناار
لميس : يبا شسالفتك مع منار هاه
منار: مووتي حره "وتطلع لسانها"
ابو مساعد وهو يسوي مرتبك: لالا بس تعودت عليها
منار: ههه فاهمتك ياخاالي "وتغمز له "
ابو مساعد : ههه اجل وين الوالده
لميس: عند ام عبدالله جارتنا تو متوفي ولد اخوها وراحت تعزيهم
الكل قال " اووه الله يرحمه "
ابو مساعد : شخبار الاهل يامنار
منار: والله ماتصلت عليهم
ابو مساعد : ااها سلميلي عليهم
منار : يوصل
"شوي ويدق جرس البيت"
منار: هيو وصل واخيرا روبيكا روبيكا go take things from out said
ابو مساعد : ههه شوي شوي يابنتي من جاي
لميس: ماعليك منها يبه خبله هذا سواق صديقتي جايب فيلم prison break الجزء الثاني ههه
ابو مساعد يضحك :اي
"وصلت الخدامه وبيدها كيس"
منار وهي مبسووطه : واخيرا مابغى يووصل
لميس: ههه من جد
منار: بنشوفه الحين لالا مانبي
لميس: متى تبين
منار: بالليل الحين بتبدا مباراه الهلال والاتحاد خلينا مقدر ماشوفها كاس خادم الحرمين الشرفين
لميس : اوه صح
ابو مساعد : ههه وانتوا هذا حالكم الله يصلحكم بس فديت الرياضيات انا
منار: ههه نعجبك " وتتغمز"
ابو مساعد : واكي اخليكم اانا طالع ابي ارتاح
لميس: بابا ماتبي غداء
ابو مساعد: لايبا انا اتغدا بالشغل يلا عن اذنكم
منار ولميس: اذنك معك
منار: يلا افتحي التلفيزيوون
"فتحوه وقعدوا ينتظرون المباراه "
معلومه: الى الان لم يتضح اي احد الاحداث الي راح تكون في القصه
ولكن هذي تعتبر بارتات لاظهار الشخصيات فقط
انتظروني في البارت الجديد

memo1988
memo1988
تحت سماء لندن وفي new casteL وبعيد عن اجواء الفرح والهيصه نحلق بكم الي الشقه الصغيره وعصافير السعاده تحلق على شبابيك الشقه الصغيره الي كانت عارمه بالفوضى والحوسه في كل ناحيه من نواحي الشقه رنين سحري في أذني سلطان اللي كان منزعج بعض الشيئ
"الحياه البعيده عن الموطن والهجره عن الوطن هي الغربه بذاتها هذي الحياه صعبه صعبه
وماعتقد اني بكمل مشواري انا اغترربت كثير عن ديرتي ماكان بأرادتي كان هذا طلب الوالد هو الي خلاني اضحي بأهلي وناسي وكل الي يحبوني واجي اكمل دراستي هنا عمي راح حتى بدون ما اودعه كيف حال اهلي بعده لسا هم على نفس الحال او تحسنت الاجواء عندهم مهما يحاولون يخبوون عني فأنا احس بهم قلبي وروحي معهم بس جسدي هنا مع هالاوربيين ،، من الي يقول وهو وسط اهله وناسه انا غريب عن اهلي ،، اثاريهم ماجربوا غربه الوطن الي هي من اقسى انواع التغرب"
"كان غافي وهو على الافكار هذي"
قام وكل امراض الدنيا يحس فيها ايش هذي النومه الكئيبه طل على الشباك ها هي قطرات الندى تنساب بكل رقة على بتلات الورد لتعلن عن إشراقة يوم جديد بعد مضي ليلة ممطرة "يعني مافي ارجع انام ياربيه .. احس بتعب فضيع ومافيني اقوم برجع انام ماني بمداوم اليووم"
غط راسه لمده 5 دقايق الا وصوت تليفونه يملي الشقه الصغيره الي كانت هادئه ولاحركه فيها
"اوه شهالحااله وربي لو شيما بكسر التليفوون على ظهرها"
يرد بدون مايشوف الاسم
سلطان: نعم نعم
......::شو هالصووت اخي بسك رقاد شو فخاره نوم
سلطان: غيث واللي يعافيك كل تعب الدنيا فيني ظهري منكسسر ماني بقادر اقوم
غيث: شو هالرمسه ياريال شو ماتقدر تقووم صج انك مبزاي قم
سلطان: ههه غيث وربي مافيني اضحك مع اني مافهمت ولاكلمه بس بقوم وامري لله اعرفك بتزعجني بصووتك وماراح تخليني انام
غييث: يلالالا شيماء تترياك ههه
سلطان: غيثوه شفيك ناشب لي يلا مسود الويه ههه
غيث: ههه انا اروايك انت تعال ويصير خيير وان ماخليتها تنشب لك ماكون بو مطر
سلطان: ههه يلا يلا
"وقام بكسسل وراح ياخذ له دش وبعدها طلع من الحمام وماعليه الا تول ياخي حتى لبس مالي خلق
blover gap اللبس اووه بس بلبس
مع جينز وبسس حتى شعري ماني بمسرحه بلبس الهات طول اليوم
لبس واخذ مفتاح سيارته واخذ نظارته ولبس شنطته الي كانت على الجنب لملم الاغراض الي حولها ودخلها فيه وطلع من الشقه حتى بدون يقفل ورااه.....
"وصل عند الحرم الجامعي وعطى كول حق صديقه غيث
(غيث شخصيه اماراتيه وهو من اعز اصدقاء سلطان مزوحي كثير ووراعي وناسه ويحب الكل بعكس سلطان اللي يشوف الناس من فوق ...صدق انه شخصية تتمتع بالطيب ولكن يتخللها الغرور بدرجه كبيره اما غيث الناس عنده اهم من نفسه ومايشوف احد من فوق واقرب شخص له سلطان)
سلطان: هلا غيث وينك فيه
غيث : بالكافتريا 2 طاوله على اليمين
سلطان : اوكي دقايق واكون عندك .
"وبعدها وصل سلطان للقروب"
غيث : مرحبا مليون ولايسدن
سلطان بلهجه اماراتيه : مرحبا الساع خويه
غيث : ههه فديت هالرمسه ياربيه
سلطان : حبيبي والله ويلف على الشباب
heeey guyz how are u
Kait: fine sultan how about u why u are laiet?
سلطان:I slepd so laite cuz that a I didn’t wake up early
Kait: hmmm ok
غيث: سلطان شو ماطلبت لك
سلطان: الله لايهينك روح جيب لي تكفى وربي تعبان
غيث: ولايهمك بس شيل النظاره جي يالس لي بها
سلطان: ههه عيوني الله لايوريك
Kait:sultaaan 3’eeth talk in engilsh
غيث: هااي النشبه هب انا
ضحك سلطان وغييث راح يجيب الفطور حق سلطان وبعد مارجع كملت الشله وكان فيها خليجين وقعدوا يسولفون
سلطان: شعندك سلووم تتبسم
سالم:انت ماتدري من الي يايه
سلطان وهو ينقز: لاعاد
"قاموا يضحكون الشباب"
غيث: انت الي يبته لنفسك
سلطان: وانا ادري بيصير لي كذا انا رحمتها بس وماتسوى علي
سالم: هش هش هي على وصوول
وشوي وتوصل
......: هاي قايز
how are u
الشبااب:fine how about u
iam fine...::
سلطان شخبارك شعندك ماترد على تليفوناتي
سلطان: لا بس كنت تعبان وبالعاسر مداوم اليوم
...:اي خفت عليك
سلطان: لاعادي honey
غيث: شيماء شحال الكويز درستيه زين ان شاء الله"ويغمز لسلطان"
شيماء: يعني نص ونص
سالم: شفييج ياشيماء لازم تشدين على نفسج انتي متغربه عشان تدرسين مو تلعبين
شيماء : سلطان قوم خل نطلع نشم هوى عن هالكفتريا الي تجيب المرضplzzz
سلطان: حبيبي خل نقعد هنا مافيني حيل امشي
شيماء: شفيك سلطان حالك ابد مو عاجبني رحت الطبيب
سلطان: لابس هو قل نووم وارهااق بس
شيماء: طيب روح جييك"تشيك"
سلطان يبتسم: ولايهمك ياعيون سلطان كم شيماء عندي
شيماء تشققت: تسلم لي اوكي اجل انا كلاسي يبدى الحين اجووفك بعدين اوكي
سلطان: فماان الله
شيماء:byyye guyz
"وراحت"
سالم: ههه سليطيين حرام عليك الي تسويه فيها
سلطان: شسوي تكسر خاطري وبعدين هي الي جابته لنفسي ولا هي مصدقه اني احبها انا صحيح احترمها ومراح أأذيها لانها خليجيه من لحمي ودمي بس مو لدرجه اني احبها انا احاول اعوضها غياب اهلها هذا وحنا عيال ماحنا قادرين نمسك نفسنا فمابالك بنت متغربه وهي بهالسن وانا احاول انه محد يقرب جنبها او يفكر يأذيها فقط لاغير وهي براحتها تفهم علاقتنا مثل ماتحب
"بكلامه هذا سكت الكل"
جاسم: عاش سليطيين عااش
"سلطان اكتفى بأبتسامه الغرور "
سالم: تعجبني غيرتك على بنات ديرتك
سلطان ويأشر على خشمه : احم احم شوفوا الغرور واصل لخشمي لاتزيدووني
غيث: ههه اي والله صج خلووه
سلطان: متى يبدى الكلاس
سالم: بعد ربع ساعه
سلطان وهو يناظر غيث: لو ادري انه يبدى هذا الوقت كان نمت ابرك لي من مقابلكم
غيث: عشان شوي تصحصح
سلطان: شكرا ما ابي اصحصح مره ثانيه بقفل الموباايل
غيث: انت جرب
سلطان رافع حاجب: لاوالله
غيث: ههه شوبلاك يارياال صاير جبرييت
سلطان: مدري احس ماني برايق
غيث: طيب طيب سكتنا
"وقعدوا يسولفون وبس قرب الوقت راحوا يمشون للكلاس"
.
.
.
فتحت الجهاز وقبل لاتدخلmsn
فتحت المنتدى وسجلت دخوول وتنط بشاشه الكمبيوتر نافذه صغيره تشير انه في 3 رسايل جديده فتحت صفحه الصندوق الوارد وتلاقي كلهم من مرسل واحد"لسعة شوق" وقالت بخاطرها"ههه ياحليها والله اني صفطت امها " ودخلت على الرساله ولقت مكتوب فيها
"السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اختي كيفك؟ عساك بخير؟
سوري اذا فيه ازعاج لاني ارسلت لك
بس انا لاحظت من يوم ماسويت لك ادد مدري اذا كنتي حذفتيني اولا ؟؟
بس انا حبيت اتطمن عليك واتمنى نك بخير
مع الف سلامه
اختك:لسعه شووق"
msn ماردت على المسج قالت بتكلمها ف
"وبسرعه سوت
.....يوه فشله وربي تحزن sign in"
You have resaved nudge
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
يالله حيو ارحبوا
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
هلا ياقلبو هلا
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
هلا انتي *_^ كيفك وينك مادخلتي ارسلت لك مسج في المنتدى
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
اي سووروي والله مادخلت النت لاني كان عندي كوز هاليومين وماقدرت ادخل
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
انا اسفه سوري ماكنت اعرف ادري اني ازعجتك بالمسج
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
لالالالا عادي وش دعوىى المهم شخبارك انتي؟
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
انا بخير غلالاي ..الا ماقلتي لي شسويتي بالكويز
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
كويس والله ماشي الحال
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
هو انت وين تدرسين؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
انا ادرس بجامعه سعود هنا بالريااض
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
اوه ياهلالالالا والله بأهل الريااض
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
ههه لا سمي على عقلك انا مو من اهل الرياض بس انا ساكنه بالرياض فتره وبسس
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
يؤؤؤ ليه؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
انا عايشه مع خالتي بس انا من اهالي الشرقيه واه فديتهم وحشووني مره
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
اوه ياحليك ويالهلا بأهل الشرقيه تومانورت الرياض ههه ادريبي نصابه لا انا من اهل الرياض
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
ههه هلا بك والله ماقلتي لي انتي وين تدرسين
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
"ارتبك الطرف الثاني " انا ادرس طب
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\. صفر .\\ على شمالي:
اوه ماشااء الله ياحليلك واله
•»‹ ” رجعت أسأل " غصب " ع نّ ي • جبرني " الشوق " وَ اع ذرن ي ” ›«•:
ههه عندنا وعندكم خيير اقوول برب
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اوكي تيت
" راحت تسولف مع اصحابها ومرت ربع ساعه يمكن ولسعه شوق مارجعت كتبت مسج لها انها لازم تطلع وتشوفك بعدين وبس وطلعت"
طلعت ودقت على اختها غززل
وصلها صوت خرشه ودجه تحمست وحست عيونها بتدمع من كثر ماهي مشتاقه لاهلها وجمعاتهم ولعبهم وهبالهم وكل شي تذكرت انه هذا الاربعاء الي كل العايله تنتظر عشان يتجمعون ويناقشون احوال العايله وفيها يلتقون ببعض
غزل: ياله حيو فديتك توني اطريك والله
منار وهي تصارخ : تحشون فيني حطيني على السبيكر حطييني
غزل وهي تحطها: بنات هدوء منار تبيكم
البنات: هاي منور شخبارك
منار: تمام والله وش تحشوون فيني هااه
اديم: ههه والله مانحش بس نتذكر هبالك
منار: فديتكم وحشتوني
عبير: منور هذي الاغنيه بأيش تذكرك
"وتاخذ الموبايل من غزل وتقربه ناحيه التلفزيون ويوصل منار صوت روبي ليه بيداري كده ولا داري كده ولا ده ............ "
منار: ههه عبير بليز
عبير: ههه اقول للبناات اقول
منار: عبيروه بذبحك وانا ربي ليه بلاني فيك بالذاات شمعنى لو بسووم قلنا يمكن الا هي وينها
وصل منار صوت بسمه العذب: هاي منوره
منار: يحيهم ياناس الذوق
بسمه تضحك بحياء: ههه
"والبنات يضربون فيها"
اديم: مالت عليك
ممنار: ههه تغارين
اديم: تخسين بس كل تسوي دلوعه
بسمه: اديموه بزعل عليك
سهر: ههه تكفون ولازعلتها
منار: سهر افاا ولاتسلمين
سهر: ههه وربي ميته ضحك عليكم شخبارك يادبه وحشتيني
منار:كلكم وحشتوني
"وقعدت تسولف معهم"
" بعد ربع ساعه "
"اعتلى المساجد نداء الحق في مساجد الخبر يشير بأنه دخل وقت صلاه المغرب .. راحوا العيال الى الصلاة .. اخذوا في ترديد النداء والاستغفار .. صلى الامام بهم وكان من المأمين الي يحفظون القران في قلوبهم ياله صوته ما احلاه جمله الله في اروع مايكون تسمعه لتقى عذوبته في قلبك قبل سمعك فقد كان مِن مَن يحفظون القران في قلوبهم"
اما من ناحيه البنات بعد ماصلوا ورجعوا كانوا قاعدين في الصاله ونجوى ونجلا مع الحريم في الخيمه يريحون شوي في الجلسه العربيه
ترن ترن
سكت الكل..رفعت جوالها..ناظرت الرقم... دارت الدنيا براسها..توترت...نشف ريقها.. قلب وجهها رفعت عيونها..وكانوا البنات يناظرونها بتعجب من داق عليها وخلاها تقلب كذا تشجعت وردت
....: السلام عليكم
........: وعليكم السلام اختي وصايف فيه
وصايف ارتجفت اطرافها وفي بالها ياويلك مني سويتيها: اخوي غلطان بالرقم
" وسكرت"
نجود ببساطه: وصايف ماتسوى عليك كل هذا عشان حد غلط بالرقم
وصايف: اف " وقامت"
"البنات يناظرون في بعض شفيها"
اديم: وصايف نجود ماقالت شي وين رايحه
وصايف بأنفعال بغير عادتها : بطلع برا بشم هوا تبون تطلعون قوموا"ورمت جوالها فوق مكانها عشان محد يشك بشي"
"شافوها البنات ووافقوها الراي وطلعوا معها واخذوا شيلهم لو كان فيه عيال"
"في الحووش"
طلعوا البنات بالحوش يشموون هواا وقعدوا قدام المسبح
كانت كل وحده فيهم ساكته وسارحه بخيالها الجو في الشرقيه هالوقت تمر عليه نسمات هواا قد تكون حاره او بارده او معتدله او حتى مغبره تعودوا عليه لدرجه لو يزيد البرد حبتين عندنا تشوفين انواع الامراض تعودوا عليها بحرها بغبرته بنسماته العذبه
جنى وهي تقطع حبل تفكيرهم: عبير بشري لحقتي عليه ركبتي معه..؟؟
عبير معقد حواجبها: منهو؟
جنى: هو فارس الاحلام عسى لحقتي على حصانه"وتضحك وضحكوا البنات"
عبير وعيونها تلمع من الحيا: جنى كفي عني الحين بس انا الي سارحه
جنى: ههه بس كل واحد تفكيره غير تلقين ونجود تفكر بملابس يوم السبت وتلقين غزل تحفظ المكان عشان تروح تصمم مثله وتلقين بسمه تناظر شي عشان ترسمه ههه وانتي تركضين ورا فارس الغفله
"ضحكوا البنات عليها"
اديم: قوموا نقعد معهم بالخيمه
جنى:ياحبك لسوالف الحرريم
اديم: احلى من سوالفك يلا
سهر: يلالالا
وصايف بتصريفه : انا بروح اشرب الدوا حقي اوكي
اديم: اي دوا
وصايف بنظره: حق الحديد
اديم: وتوك تفكررين
وصايف بانفعال: لابس احس نفسي دايخه لايكون الدم نازل
بسمه بحنان: من جد وصايف حالك مو عاجبني
"ابتسمت وصايف وراحت "
"قاموا البنات وراحوا الخميه "
ام فواز:ياحيالله هالبنات شخباركم وينكم فيه
سهر: كنا برا ع المسبح يجنن الهوا
ام محمد: وين يجنن وهالرطووبه
جنى : ياحلاتها والله
ام فواز بنظره تفحصيه: ماشاء الله اديم كم اي سنه انتي الحين؟
ادي\م بحيا:توني سنه اولى
ام فواز: ياحليلك الله يوفقك عقبال ما اشوفك عروسه ان شاء الله
غزل: يمه وانا
"ضحكوا البنات"
بسمه: يالمطفوقه تبين تعرِسين؟
غزل وهي تضحك : ههه لالا
الجده: انا ادري عنها والله زمن اول حنا نستحي نجيب طاري الزوج
غزل: جدتي لاتكفيين "وتلف على البنات" ههه بنات امي طفشتني من اقول عن واحد ياملحه ولا شي عادت لي موال اوول
"الحريم جلسوا يضحكوون"
الجده وتضحك على البنات: انا اوريك يامسوده الوجه استحي على وجهك
سهر: الله يهديك ياجدتي زمن اول غير
ام فيصل: لاغير ولا شي من هالقيل انتوا بنات هالجيل ينخاف منكم
نجود تشهق: افا شدعوى
سهر: عاد انتي تسكتين"وتضحك"
نجود: هيهيهيهي مايضحك
سهر: ههه امزح شفيك
نجود"لفت وجهها عنها"
اديم:الموهم
" وقطع عليهم صوت حنحنه"
.....: ياولد
ام محمد: استنى شوي"وتلف ع البنات" تستروا يابنات
"لبسوا البنات شيلهم منهم من كان متحجب منهم من كان متلثم "
دخلو الششبااب
الجده: اقلطوا اقلطوا ياعساي مانحرم من هالقبله ياربي عقبال ماشوفكم معاريس
طلال: واي فديتها انا ياناس
الجده: منهي منهي
طلال: هو في حد غيرك يهواه هالقلب"ويأشر على قلبه"
منصور وهو يحب راس جدته :ههه ماعليك منه ياجده تلقينه حافظ هالكلام كله صم من كثر مايسمعه كل يووم
وليد بأثبات: ههه فهذي صدقت
طلال ومسوي بريئ: افا ياجده تصدقين فأصغر احفادك
ام فيصل: توها تقول عيال هالجيل ينخاف منهم
"قعدوا يضحكون"
الجده: اقعد ياعساي فداك"تقصد ياسر"
منصوور: لاتصدق نفسك واجد
ياسر: احم "وابتسم لجدته وقعد عندها وساسرها بصوت مسموع " مشكلتهم يغارون مني شسووي
ام ياسر: منصور اعقل عن ولدي
طلال: انا ياخاله مدري شلون تتحملين تجلسين معه
ام ياسر: واي فديت ولدي انا
ياسر"يراقب الوضع بهدووء"
ام فيصل: وين مشااري اجل وبدر
فيصل: هذاهم بالطريق شوي بيجوون
"طلال لف يناظر البنات"
طلال ويسوي نفسه منفجع: بسم الله كلكم بنات من وين طلعتوا
"ضحكوا عليه"
ام ياسر: صل على النبي على بناتي
طلال: ههه من وين بتجيبون لهم رجاجيل
ام فيصل: طلييل ووجع بناتنا يستحوون
ام فواز : الله يسلمكم انتوا بس اختاروا
طلال: اهئ اهئ لاتضحكيني يا ام "ويحك راسه " انتي ام مين شيلي هالبرقع بس
"ضحكوا عليه"
فواز:احششم ياولد
وليد يغير الموجه : لامعه حق من وين بتلقون لهم
الجده: الله يسلمكم
طلال:لالالا الله لايبلاني بوحده منهم قولوا امين
عبير بأنفعال: من حلاتك يالشيفه
"لفوا عليها"
استحت ونزلت راسها
طلال: ههه اقول انا وينها اثاريها متلثمه عبيروه لايكون حاطه عينك على واحد من هذوول شسالفه غطاك تشيلين عن ناس وتغطين عن ناس"ويغمزز"
"ضحكوا عليه"
فواز:وبعدين معك انت
ياسر: اعقل عن اختي
فيصل: طلال زايدين جرعتك اليووم لالا شكلك شارب شي على الحكي الي تقطه
ام فواز: عاد مردك لها
طلال يضحك : من زينها عااد ام كشه "ويضحك وبسرعه يغير السالفه " اه ايوا ياعمه شخبارك"يضيع السالفه وكان يناظر ام محمد"
ام محمد: انت اكبر لووقي لاتكلمني
طلال: ههه افا بس فديت هالعيون انا بس
فواز: طلال شهالكلام
ام محمد تضحك عليه : وه وه لاتطالعني مانيب حلال عليك
طلال: ههه وي تراك زوجه عمي.. وينه هو بس كان مايخلي لي اثر عالى هالوجود
"ضحكوا عليه"
ام فواز: ماعليكم منه لوقي
فواز بأمر: طلال عاد اعقل صير رجال
طلال: اف وليد قم نطلع قايل لك هالمكان مو من مستوانا
الجده: اه ياقليل الحيا صدق ماتستحي
طلال: ههه استهبل شو بكي انتي
ولييد: يلالالا
الجده: ياسلام جاهز للطلعه لعنبوك ماتشتاق لجدتك ماتشاق خير شر
وليد: افا الحين انا ما اسأل يكفيني اشوف وجهك كل اربعا
"ضحكوا عليه"
فيصل: ههه من وين جايبين هالكلام انتوا
الجده: خلووه انا اوريه قليل الخاتمه
وليد: اسف شدعوى"وراح لجدته وباسها على خشمها"
الجده: وخر عني وخر
وليد ويبي يضمها وهي تبعد عنه
ياسر: ههه وليدووه ووجع وخر عنها
فيصل:خل يدلعهاا هالقمر ياناس
"وشوي وصلوا الشباب البقيه وسلموا وجلسوا بعد ماطلعوا طلال ووليد"
"عند البنات"
عبير: اديم مو كن وصايف تأخرت
اديم: اي والله بروح اشوفها لاتجي بدون طرحه
"بوقتها دخلت وصايف بهدوء وكانت حاطه يدها بجيبها الديرتي جينز وماشيه بسرحان دخلت والكل سكت "
"الشباب يناظرون بعض مشاري وفيصل طاح وجههم
كلهم تبلعموا ماعرفوا شيقولون والجده مانتبهت "
.........: وصايف
رفعت وصايف راسها ببرود وانصقعت من الي شافته
وصارت تلف بنظرها يمين ويسار
.........وهو يلف على الشباب: احلف انت واياه غض بصركم
فيصل عصب : مشاري على هونك شوي شوي
وصايف وعيونها تلمع: اوه مانتبهت
مشارري: فارقي عن وجهي
فيصل: مشاري احشمني تراها دخلت بالغلط ومانتبهت
مشاري وهو نار الغيره تاكله : والحين انتبهت ولسا واقفه
وصايف وهي رايحه مهروله
ام فيصل: مشاري يمه هد اعصابك مانتبهت
الجده: منهي
مشاري: اوه "وطلع برا"
ام فيصل: الله يعيني عليه هالولد
ياسر: هدي ياخاله
"وكان الوضع هادي بالخيمه"
منصور: الا حنوونتي ماقلتي لي مين بيرجعك الرياض
الجده: والله تركي قال بيجي عنده كم شغله بيخلصها وبياخذني معه
مشاري: شعندك لايكون ناوي توصلها
منصور: ههه شي زي كذا
الجده: عسى عمرك طويل مابي اكلف عليكم تركي بياخذني
منصور: الاتركي شخباره
الجده: ابد ماعليه زوود
"استأذنوا الشباب بعد فتره طبعا تغيرت الاجواء بعد دخلت وصايف... وطلعوا "
اديم: اف يقهر ماتسوى عليها
بسمه: ياحياتي ياوصاايف
نجود: بس كبرها مشااري
غزل: الله يهديه
"قعدوا شوي بعدها طلع كل واحد بيته وبالنسبه لوصايف طلعت بدون ماتنطق اي كلمه "
في سياره بدر كان ماخذ اهله وياسر مع منصور
ام ياسر: عبير دنو متى نامت ؟
عبير: مدري واله كانت تلعب ونامت بالصاله
ام ياسر: ااها
عبير: بدق على اديم اشوف شخبار وصايف
"وبدر كان ساكت وكسرت خاطره وصايف ماهانت عليه بنت عمه تتهزء قدام العايله كلها"
ام ياسر: بس مشاري كبرها البنت بالغلط دخلت ماتسوى عليها
بدر: يمه بدر غيور على خواته بطريقه مو طبيعيه
ام ياسر: اي مايخ

memo1988
memo1988
الجزء الثاني
الفصل الثاني
بعد الحصه الثالثه
"دق جرس الفسحه وانقضوا البنات الي الساحه وبكل حماس على المقصف وبدا يعلى صراخ البنات في كل انحاء المدرسه"
نزلوا كل شله وصايف تحت وقعدوا في المكان الي تعودوا يجلسوون فيه ومحد كان يقدر ييقعد عليه لانه انكتب بأسمهم تقريبا جلست العنوود بعد ماعطت فلووسها لوصايف تشتري لها والباقي بعد راح يشتري
وصايف وهي واقفه عند المقصف وازعاج البنات ودفاشتهم عطت وحده من البنات الي في البدايه ومشت"
وصايف: اف تقول اول مره يشوفون اكل
"تلف وتشوف هيفاء الي كانت ناويه تجي عندها"
هنووف: اشتريتي؟
وصايف: لامالي خلق اليوم خليت وحده من الي يدافشون تجيب لي والعنوود
هنووف: وين العنوود
وصايف وتأشر بعيونها: هناك قاعده
هنووف:يلا نروح نقعد
وصايف: ماتبين تشترين
هنووف :لا بس تخف الزحمه برووح
وصايف وهي تلف على يمينها وتشووف سارا وفرح وريم وهيفا وجمانه و اسيل "”
هنووف بحاجب مرفوع:تعاالي نشووفهم
وصايف كمان : اوكي
"وراحوا جنبهم "
وصايف: يلا بنات قوموا نجلس
سارا بنظرات غريبه: هناك العنوود
وصايف رافعه حاجب: واذاا
سارا: وصايف افهميها مانبي نتكلم جنبها اف"وتنفخ"
هنووف: اعصاابك سارا
سارا: انتوا مراح تفهموون الويك اند هذا رحنا لها وتسبحنا بالمسبح وصورنا تفهمين
وصايف: الحين انتوا متأكدين انها العنوود
سارا: اي حتى شوفوا اسيل وجمانه هم قالوا
هنووف: وينهم
سارا: مدري عنهم بس روحي ويقولون لكم كل شي
وصايف: الحين خلنا نروح جنبها وكنه مافي شي
سارا: حبيبتي انتي تبين روحي
وصايف بنظره استنكار : هنو انا بروح وانتي تفاهمي معهم وبعدين قولولي عيب نقعد كذا نسولف وهي هناك
هنووف : اووكي
"راحت وصايف وقعدت جنب العنوود "
"قعدوا ساكتيين وصايف شكت انه عنود عرفت انها يتكلمون عنها"
وصايف بخوف: عنوود شفيك"وكانت تناظر قدام"
العنوود بصوت عالي شوي: مافيني شي
وصايف متبلعمه بس ماتبي تبين: عنود مو توي معك ترى ادري انك معصبه
العنوود: لا مو معصبه"وتنفخ"
"وصايف وهي تناظر وقاعده تشوف هيفا قاعده تصيح استغربت"
العنود وهي تقوم وتقعد مقابل وصايف
العنود: شاكين فيني صح
وصايف: لا مو شاكين
العنوود: الا وصايف قولي لي لايكون بعد انتي بصفهم
وصايف: وشو بصفهم وماصفهم ترى مو صاير شي
العنوود بعصبيه: كل هذا عشان عييت انكم تروون الارقام روان روحوا روّها الارقام اذا انتوا شاكين فيني بالعنا زين
وصايف: وش دخلني فيهم عنود تبين تتكلمين عن هذا الموضووع روحي لهم
العنود: لاماني برايحه ماهمووني
وصايف: اوكي اجل فضيها سيره
"قعدوا ساكتين حول 3 دقايق"
وصايف: قومي نشوف شعندهم
العنود: مابي تبين قومي انتي
وصايف:ليه"ورفعت حاجب"
العنود: مالي خلقهم
وصايف: اوكيك
"راحت وصايف وهي طول الوقت تشوف هيفا تبكي وودها تقوم بس عشان العنوود راحت لهم ومسكت جمانه"
وصايف: جمانه شفييها هيووف تبكي
جمانه وهي متكتفه: خايفه لانها متصووره مع العنوود وهي بلبس المسبح ويخافون تنشرها
وصايف: العنوود نوو واي تسوويها
جمانه: ايش يدريكي انتي عارفه شسوت لك ووش سوت لنا كلنا وهذا حنا ال
best friend
حقها خلاص صراحه لازم نوقفها عند حدها
" لفت وصايف تناظر العنود"
جمانه: ادري انك مرره معها بس لمصلحتك والله
وصايف: طيب الحين ليش مانكلمها ونقول لها
جمانه: تبينها تكذب اكثر صراحه كفاايه
وصاايف بعدم تصديق : يعني شلوون لهذي توصل خيانتها لنا
"شوي واسيل تجي"
اسيل: وصايف يوم رحتي شقالت لك
وصايف: العنوود"وهي رافع حاجب"
اسيل: في غيرها الكلببه
وصايف عصبت شوي وقالت: ماقالت شي غير انها شاكه ان حنا شاكين فيها
اسيل: وصايف انتي لازم تتكلمين وتقولين لكل البنات الي صارلك عشان كل البنات يعرفون حركاتها الكلبه
وصايف: بنات والله مقدر
جمانه: انتي قلتي لامك ؟ماقلتي لها صح ؟ واذا بكرى سوت لك مشكله اقعدي ساكته زين
اسيل: من جد ياوصاايف لازم تحكين وتقولين وش صار لك عشان نربط مو معقوله رقم واحد يحوس على كل البنات وشلتنا بالضبط من المدرسه كلها
وصايف: اوكي اوكي وين هنووف
اسيل: هناك مع سارا وهيفاا
وصايف في خاطرها " ياربيه شقااعد يصير من جد صدقوا البنات مو معقووله مو معقوله " طلعت وصايف لحالها فووق الصف بهدوء وحطت راسها على الدرج وكل شي قاعد يدور في بالها " ليش لا يمكن هي لانه كم مره ادق عليها ويرد علي واحد بس تقول لي اخوها شلون تطلع كذا معقووله تخوني انا هذا وانا الي مره معها تسووي كذا لهذي الدرجه توصل حقارتها ماتخيل "
"وقعدت تذكر يوم من الايام كانت تسولف مع العنود ب
msn
وكانت تقولها انها غيرت رقمها وان العنوود طلبت من وصايف تدق عليها وصايف اخذت الرقم الي كتبته له العنوود ودقت عليه من تليفون البيت و قالت :الو الوو محد رد عليها وتقفل الخط رجعت للمحاثه الي معها وكتبت للعنود ليش مارديتي قام قال لها انا مو العنوود وقال لها انه هو واحد يقرب لها وحب يتطمن على قريبته فقط لاغير "
"وصايف وصايف"
وصايف رفعت راسها وصارت تناظر البنت الي هزتها وبصووت مبحووح: هنووف
هنوف وتجلس جنبها: شفييك وين اختفيتي
وصايف وتغطي وجهها وتهز راسها تحاول تبعد الافكار الي براسها: احس كل شي بدى يوضح كل ماتذكر شي يثبت لي انها خانتني كل شي وانا اقرب الناس لها
هنووف وهي تضم وصاايف: وصاايف ماعليك منها تراها ماتسوى الي قاعده تسوينه بنفسك هذي اذتنا كلنا ولازم نوقفها عند حدهاا
وصايف: بس انا ماقدر لمن اشوفها انخرس
هنووف: غبيه حاولي حاولي لاتخلين طيبتك تقضي عليك
"ترن ترن دق الجرس معلن انتهاء الفسسحه"
وصايف: ايش راح يسوون البنات طيب
هنووف: بيحاولون يكلمونها وسارا والي راحوا لها البيت يبون ياخذون صورهم منها بيروحون معها بالسياره قبل لاتسوي فيهم شي
وصايف: اها بس ماتوقع انها توصل لساالفه الصوور
هنوف: ماتدرين احتياطاً لهم
.
.
.
.
.
.
يوم الخميس
"في غرفه محمد"
صحى محمد من النوم وهو يحس انه كله نشاط وحيويه يحس ان هاليوم من صباحه حلو ولف على نجوى لقاها نايمه ابتسم وفي خاطره " الله لايحرمني منها "
وراح ياخذ له شاور بعد ما خلص طلع ولبس برمودا اسود وتي شيرت ابيض كات
وراح لنجوى اللي بعدها نايمه " ياحبك للنوم "
محمد بحنان : نجووتي نجوتي
نجوى : هم
محمد : نجوى يلا قومي
نجوى وفيها النوم : حمود بس شوي والله مانمت
محمد وهو يمثل انه معصب : ياحبك للنوم قومي
نجوى : وش فيك مزعج اليوم اوف ابي انام
محمد : قومي عاد ياحبك للنوم ليتني نوم
نجوى تحت اللحاف : مابي
محمد : والله لو ماتقومين بطشك بالمويه فاهمه
نجوى : لا ما افهم وريني شطارتك
محمد: انا اورييك تتحديني هاه "وراح ماشي ناحيه الحمام وهو يشيل البوكس الي فيه الفرش ويعبيه شويه مويه بارده وراح فيها لعند نجووى"
محمد : شكلك معنده اليوم اوريك
لو اقول 3 بطشك
ويبدا يعد 1
2
3
ويرش الموويه عليها
نجووى تقووم مفزوعه وبصوت باكي : حمود والله ماتوقعتك تسويها
محمد مبسوط : علشان مره ثانيه تتحديني
نجوى وتسوي نفسها زعلانه : يعني اهون عليك تصحيني من النوم وبالمويه بعد
محمد وهو يقلدها : وانا اهون عليك اجلس من النوم لحالي
طنشته وهي تاخذ ملابسها وتدخل الحمام وهو فخاطره" مردها بترضى"
ونزل تحت بالصاله وكان فيه منصور وامه وابوه سلم عليهم وجلس
منصور: اقول بوسلمان بتروح البيتش اليووم "البحر"
محمد: لا والله ..انا مرتبط مع زوجتي اليوم
منصور: زوجتك خلها وقت الثاني بتفووتك الوناسه والشباب كلهم بيجوون
محمد: فيك الخير والبركه انت انا مواعدها من زمان وهي ماطلعت هاالاسبوع كله
منصور : لانها ماطلعت هالاسبوع اجل علينا صدقناك عاد"ويغمز"
ام محمد وتضحك : منصور استح على وجهك احترم اخوك
محمد: خليه يمه بكرا يتزوج وبنشووف وش بيسوي حتى سؤال عنك مراح يسأل
منصور: ماجابتها امها الي تاخذني من امي
ام محمد: كلالالالالام بس كلالالالام
منصور وهو يقوم لعند امه : افا الحين انا منصور حبيبك اسوي كذا تبيني احلف محد ياخذني منك واقابلك 24 ساعه
ام محمد: لالالالالالالالاواللي يرحم والديك الا حلفك
منصور وصل لعندها ولصق فيها: ههه اجل خلاص كفي عني انتي وولدك
ام محمد: اذا تبيني افك عنك خلني اخطب لك
منصور: بس انتي اشري بسس
ام محمد بفرحه: اووه اووه هذي الساعه المباركه تحكي جد
منصور: افا وانا قد كذبت بس خذي راحتك بأختيار ابي وحده سنعه
ام محمد: موجوده فديتك
منصور بلهفه: منهيي"ويتمنى الي في باله"
ام محمد: بنت اخووي سما
منصور ويشهق: يمه لالاهونت والي يرحم والديك انا مافيني حيل زواج
ام محمد: اه يالملعون اجل ليه تفرحني وانت مو وجه زواج الشرهه علي الي معطيتك وجه وقاعده اعدد لك بنات
محمد: وهو شيبي اصلا
منصور: ههه يمه شوي شوي علي ان شاء الله انا وسلطان زواجنا يوم واحد
ام محمد وترفع يدها: امين عقبال مافرح بكم بيوم واحد
محمد: ماعليك منه يمه هذول مو وجه زوااج
منصور يبتسم وميل شفايفه:احم يبه مو كنك قلت تبيني اروح الوكاله
محمد: ههه
بو محمد ويزيد عليه: انا لايبه ماقلت لك
منصور: اجل محمد انت صح
محمد بأندفاع: لالاتقولني كلام
منصور: اوه صح صح نسيت بو نايف يلا عن اذنكم" ويسوي بيقوم"
بو محمد بأبتسامه وسيعه: استريح ياولدي بو نايف توه مطلع سياره جديده "ويبتسم"
"قاموا يضحكون عليه..دخلت عليهم سهر"
سهر: صباح الخيرر
منصور فاتح عيونه: اي صباح الخير
سهر مفزوعه: شفيكم شصاير؟
منصور: ايه انتي نايمه ايش يدريك عن الدنيا
سهر بتعجب :ليه وشصاير بالدنيا
منصور : باركي لي بتزوج
سهر بأستغرراب : احلف
منصور : وليه احلف ماتصدقيني يعني
سهر: ومنهي البنت طيب
ام محمد: سما
سهر بضيق : من جدك منصور
منصور مسوي معصب: وش فيها بنت الخال
سهر بضيق: لا مافيها شي بس ماتليق انت واياها
منصور: وشو تليق وماتليق انا ابييها
سهر: اووه بكيفك انت الخسران
ام محمد: سهر وبعدين على هذا الكلام هذي بنت خالك
سهر متنرفزه : واذاا يعني
منصور: معلومه انا الي باخذها ترى مو انتي
سهر: طز فيك زين "وطلعت معصبه"
منصور: ههه مسكينه صدقت
ام محمد: وشو مسكينه انت الثاني انت تمزح
منصور: لالالالالالا
"ويقطعهم صوت التليفون"
منصوور ويحك راسه: اتوقع لازم نرد على التليفوون صح "ويشق الضحكه ويروح يرد"
منصور: الو
الطرف الثاني: السلام عليكم
منصور بعد ماتعرف على جنس الطرف الثاني: وعليكم السلام ياهلا
....: سهر فيه
منصور: اي بس مين اقول لها
.... بطوله بال: انا غزل
منصور وشاق الضحكه : اوه غزل شدعوى الناس تسلم... تسأل عن الحال..وانتي لاحول ولاقوه ماعندك شي من الذرابه
غزل ياربيه: سوري بس مستعجله
منصور: حتى لو تراي ولد عمك وعيب عليك
غزل بعصبيه: اوه "وترص على سنونها" كيف الحال
منصور: يسرك الحال ابد عايشيين شخبار عمي والاهل
غزل ياربيه: كلنا بخير "تاخذ نفس " ممكن سهر
منصور: هم كنه سهر عندها جوال تقدرين تتصلين عليه وقت الطوارئ
غزل وصوتها ارتفع: يارب ان جوالها مقفل
منصور ببرود: اووه لالا تعصبين هذا الي شاطره فيه ماورث لكم عمي العصبيه من خير
"طوط طوط"
منصور: ههه"ويقفل السماعه"
ام محمد: منصوور شفيك يبه اليووم شسوويت في البنت
منصور: ههه هبله بنت اختك
ام محمد: ماحد هبل غيررك
منصور: يمه ورا شايله علي اليوم
ام محمد: من فعايلك
بو محمد: منصور اعقل عن امك لايرتفع ضغطها
منصور: ههه اوكيك انا طالع تبون شي
محمد وابو محمد :سلامتك
منصور ويلف على امه: والحلوو مايبي شي
ام محمد: قفاك
منصور وهو ماشي ناحيه الباب: بعديين نتفاهم" ويغمز لها"
" وطلع"
ام محمد: مدري متى بيعقل هالوولد "وصارت تنادي" سليمه سليمه
"شوي وتجي سليمه "
سليمه: ايوه يام محمد
ام محمد: سليمه ماما روحي نادي سهر قولي لها غدا يلا ماما
سليمه: حاضر
"وراحت"
.
.
.
كانت وحيدة.. تتكئ على جمر الأهات والتنهد والحسره.. حتى غدا الجمر رماد يمزقها أنين الصمت هاجمتها الذكريات والأشواق تكدرت حالتها اصبحت بنت ثكلى غاصت النفس بالمواجع كسفينة غارقة في البحر فقدت النجاة ياربي ارجع اتكلم معها.. أسألها: عن السبب الي خلاها تسوي كل الي سوته ومعي اناا انا .... ارتسمت على وجهها ابتسامة حزينه عيونها صارت غارقه مملوءه بالدموع.. الوجه شاحب أعلن لليأس أصبح البكاء يرافقها والألم فقدت كل معاني الحياة حتى الامل انه العنود ترجع لها في يوم ...من يدري ؟‍
كانت تتذكر كل شي صار لها امس من امس مانامت وهي جالسه تفكر كيف راح تقابلها يوم السبت كيف وكيف وكيف بتكون علاقتها مع اعز الناس لها واقربهم والمشكله كل اسراري عندها ياربي ...كانت تتذكر يوم الاربعاء يوم كانوا متجمعين البنات ويبون يقولون العنود عن الي قاعد تسويه فيهم بدون تفكير وحسب حساب لفعايلها ... كانوا كل البنات يحكون ويعترفون عن الاشياء الي صارت لهم من وراها ... وهي كانت ساكته وتناظر وعنود كانت تناظر فيها .. وصايف انخرست ماهي قادره تنطق ... حست ان اصحابها يكفوون ..كانت تتذكر وبقلب معصور كيف ان العنود ماخلتهم يكملون حكي ومشت عنهم وبعدها لفت عليهم وهي تقول انتم حثااله وتأشر عليهم وحده وحده .. احترق قلبهم وقلب وصايف بالذات ..
كانوا البنات يعاتبونها ليه ماحكت ليه ماقالت ان العنود هي السبب في الازعاجات الي تجيهم على جوالاتهم ..وان بسببها كثير من الشباب عرفوهم بسبب طيشها ... نشرت ارقام اعز اصحابها على الي يسوى والي مايسوى ..
وصايف استحقرت نفسها كيف سمحت لنفسها تصاحب وحده من امثال العنود .. عمرها ماتخيلت ان العنود تطلع بهالحقاره ..
فتحت دفترها الي كانت فيه سوالفها مع العنود وكتبت فيه
" كم هو مؤلم ان نتلقى الطعنات ممن أسكنته تجاويف قلبك..إنسان أحببته بإخلاص ووثقت به ووهبته الحب والمشاعر الصادقه ..بنيت معه أحلاما
جميله ووعودا متواضعه ..نعم صديقتي المخادعه جعلتك فوق كل شي دون البشر . حلقت بك عاليا .. بحثت في داخلك عما يسعدك وقدمته لك .
اخلصت لك وافنيت زهرة عمري من أجللك .. صبرت على الألم لأهبك الراحة أسكنت جنة فؤادي وسجنت نفسي بين نيران الحيرة ..فرشت لك الأرض ورودا وعلقت على جدار قلبي لوحة حبك للأبد ثم ماذا؟!
أهديتنيي الكذب والخداع تركتني للحيرة والضياع.. وظللت تبحث عن عهدٍ جديد اختلقت الأعذار وضحيت بقلب احتواك غير ابه بدموعي وعذاباتي ..ورغم ذلك
مازلت عند عهدي ووفائي لكي.. أرحلي ايها القلب المتحجر حيث شئتي.. ولكن سيأتي الغد وتبحثي عني .. وحينها سأدعكي تذرفين الدموع ...وأنساك "
حست الدمعه ترقرق في وسط جفونها رفعت عيونها للسما تمنعها كيف بتكون نظرت اهلي الي حبتها لها ونظرتهم لي اني اللي عشت احلى ايامي مع صديقه خاينه اكرهك ياعنوود اكرهك سكرت الدفتر بسرعه ورمته بالصندوق الي كان يحمل كل ذكرى عاشتها وصايف مع العنود وغيرها ماعادت وصايف تثق بأي انسان ... تحس انها صحب تمنح ثقتها لاي حد مهما كان ..راحت وغسلت وجهها وكانت لسا ببيجامتها الي كان غالب عليها اللون الوردي ولا كانت مخططه من فوق لتحت بكذا لون الفوشي والبنفسجي والاخضر العشبي دخلت الحمام وغسلت وجهها ورفعت راسها للمرايه وجلست تناظر عمرها هئ ياوصايف هذا وصديقه وخانتك وسويتي كذا شلون لو حبيب ضحكت تواسي نفسها وطلعت ونشفت وجهها وطلعت من الغرفه"
اول ماطلعت وصايف من غرفتها قابلها فيصل كان قاعد على الكنبه في الصاله الفوقانيه ينتظر الخدامه تجيب ملابسه
اول ماشافها قعد يناظرها وقعدت تناظره .. هو تعجب من حالة اخته .. ابد ماتعود وصايف تكون بهالذبول هذا ..ماكان يقدر يحكي .. لانه عارف وصايف مش ممكن تحكي له او تشكي له .. كان يتمنى لو خواته يحكون له الي فيهم .. هو يموت فيهم ويخاف عليهم وودهم لو يحكون بنفسهم .. خواته بهالسن يمرون بمواقف كثيره بحياتهم ومايعرف الى وين توديهم ..
وصايف ابتسمت له
"وبدون اي كلمه نزلت "
.
.
.
الساعه: 5:30
لحظات سكنت فيها النفس و خشعت فيها الروح , لتتسمر نظراته على ذاك التدرج الممزوج باللونين البرتقالي و الأصفر و تلك السحب البيضاء التي تناثرت على بساط من لون أزرق
قطع السكون لتمتزج تلك الأهات و تتعالى قادمة من مختلف الاتجاهات في قلبه " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه "
وماقدر غير انه يطلع جواله ويكتب هالكلمات ويرسل لها هالمسج
"على رايك مانصلح نكون أحباب
تخون أنته وفي عينك أنا الكذاب
أنا أدري جزاتي يوم حبيتك
أذوق الويل وأنا قلبي ف حبك ذاب
...............................
على كيفك تبي تبعد على كيفك
أنا جيتك ولا أدري ليه أنا جيتك
عطيتك حب وخليت القلب بيتك
سكنت الغير وقلبي ينتظر وشاب
................................
إذا حبيت أنا أقدر في يوم أحب
وإذا مليت ما ينجبر ه القلب
خلاص ارحل وأنا بختار بعدك درب
كفاية أعذار تبرر غلطتك بأسباب
.................................
على قولتك ترا كل شي وله آخر
وف الآخر من يضحك ترا الشاطر
أبي تصبر ترا باكر يجي باكر
وراح اتشوف مين بسهم الغدر ينصاب"
وقفل جواله مرره وحده رجع السيت حق السياره لوراه وغمض عيونه وفتح عيونه بعد فتره
" انا ليه اسوي بنفسي كذا ..هي انسانه حقيره وماتستاهل الي اسويه عشانها...عشقتها من كل قلبي وهي بالاخير قابلت عشقي بطعنه .. "وصار يضرب بيده على قلبه" هذا القلب اذا حب مره يقدر يحب مليوون غيرها ..انا وش لقيت منها غير الصد .. "
صلح السيت وشغل السياره وفتح موبايله واخذ الشريحه ورماها من الشباك مرره وحده عشان ينساها من جد وفتح الشريحه الثانيه الي عنده ودق على سلطان"
"ترن ..ترن ..ترن"
"وصله صوت سلطان مسجل يعطيه خبر انه ماهو موجود ولازم يترك مسج وانه بيرجع يتصل عليه"
....:سلطان انا فواز تكفى بس تفضى رد علي مره محتاج اكلمك كلام كثير بقلبي ودي اقووله لك لاتشغل بالك بس انا مره متضايق ومافي احد يفهمني غيرك .تدري اشتقت لك ياسليطين المهم لاتشغل بالك لان الموضوع اللي بقولك اياه عادي وانتبه لنفسك مع السلامه "
.
.
.

memo1988
memo1988
بنفس الوقت في الرياض
صحى من النوم بعد ماخذ قيلولته خذ له دش سريع ولبس جينز وتي شيرت ابيض ماركه
"poLo”
مشط شعره واخذ موبايله ونزل تحت وهو من فوق الدرج
....:ياولد
الام: تعال يمه تعال
نزل تحت وكان مافي حد غير امه
.......: السلام
الام: ياهلا والله وغلا وعليكم السلام هاه كيف الصداع معك الحين
...:اي الحمدالله احسسن من اول
الام :اشوفك مصحصح
..... اكتفى بالبسمه
....:اجل وين البنات عنك ومساعد والوالد
الام: البنات في
يشوفون مسلسلTV room
....:وتاركينك لحالك
الام: لا ابوك ومساعد توهم طالعين عندهم مشوار هاا مازن اخليهم يحطون لك غداء
مازن: لايا أمي منسده نفسي بس اجوع باكل
ام مساعد: مو زين لك كل شوي يخفف الصداع
مازن ويبتسم : لاتخافين علي المهم"ويرفع حواجب" اشوف عبايتك جنبك وين رايحه؟
ام مساعد: وين بروح حق ام عبدالله مسوين دايريه الجيران
مازن ويضحك: اها اجل ام عبدالله اجل الله معك
ام مساعد :فمان الله
"لبست الام عبايتها وطلعت"
اخذ الريمونت وقعد يقلب فيه ويقلب ماعرف شيسوي
مازن: روبيكا روبيكا
"ماوصله رد"
مازن: اف "وقام رايح المطبخ"
دخل المطبخ وكان موجهه بصره ناحيه الكاونتر وشاف وحده ماعطيته ظهره وماكان عليها حجاب فقال اكيد اخته وقام راح ناحيه الثلاجه وفتحها
مازن: لميس لوسمحتي ابيك تسوين لي
Fresh orange juci
"طاخ"
انصقع مازن من الي يشوفه كان يشوف البنت مفزوعه لفت ولف شعرها البني الويفي يلف بكل قوه الناحيه الثانيه وكان صوت الكاس الي نكسر سيد الموقف وكان اخر صوت وصل لأذنه وشوي توصله اصوات انفاسها الي بدت تتسارع
"هوا اول ماشافها قام يتنفس بسرعه تقدرون تقولون شعرها جننه اول مره يشوفها بدون طرحه وبدون رسميات
كانت ماسكه يدها من حرقه الكوفي الي انكب عليها هو شافها تتعصر قرب شوي من عندها وحس نفسه مايقدر يكمل انفاسه بدت تقتله وهي بهالشكل وشعرها منساب على وجهها البريئ تركها تتعصر وراح يركض يلفظ انفاسه طلع من المطبخ وقعد على اول كرسي من طاوله الطعام جلس شوي وقام يركض طالع غرفته "
" بالنسبه لمنار بس طلع وقفت مكانها فتره وراحت ناحيه الفريزر وطلعت ثلج وحطته على يدها بسرعه تبي تبرد على حراره الكوفي قعدت فتره شوي وبعدها اخذت الكاس الثاني وراحت لمكان ماكانت جالسه فيه مع لميس"
"بعد مادخلت"
لميس: وينك فيه تأخرتي بعدين ليه ماجبتي لي
منار: هاه حقي انكسر جتني حكه براسي وبديت احرك يدي وانكب علي وطاح وبقى حقك
لميس: ههه ياغبائك خلاص خذي انا عادي
منار: لااصلا صدت نفسي خلينا بس نكمل الفيلم
"وجلسوا يتابعون وشووي"
لميس: لا راح يمسكووهم "وتضرب في منار"
منارساكته
لميس: منار منار
منار وكنها صحت من شي: هاه
لميس: وين سارحه
منار: معك
لميٍس : لاوالله معي وانتي ولاتدرين وين حنا فيه شوفي راح يمسكووهم
منار: لميسس انا بشوفه بعدين شوي مصدعه بطلع فووق
لميس وهي رافعه حاجب: فيك شي منار
منار تبتسم: لالالا بس صدعت ياختي شوفي كم حلقه تابعنا اليوم
لميس: ماعلي منك انا بشووف انتي روحي
منار: اووكي يلا
"طلعت منار بسرعه ناحيه غرفتها الي مستقره فيها وقفلت الغرفه عليها"
منار وهي تفكر" ياربيه شهالفشله انا من جد شكلي مو مخليتهم ياخذون حريتهم وش هذا الاحراج حتى هو استحي وراح وانا وقفت مبلمه اف اتخيل شكلي وانا موقف
"Sheeeeeet
" ترن ترن"
انبسطت يوم شافت اخوها طلال متصل عليه جلست تسولف معه ونست الي صار لها
.
.
.
سكرت الجوال ورمته على السرير بعصبيه وطلعت من غرفتها ونزلت تحت
نزلت تحت وكان البيت هادي وشفيهم وين الناس
.........: تانتي تاني
جت تاتني بسرعه
تانتي: يسس مدام نجود
Where is madam and basma ?نجود :
تاتني:
Madam she is out with sir and basma she’s in her room
نجود:
Ok make for me mocha ok
تانتي:
ok
وفتحت التلفزيون وحطت نجوم وفردت شعرها وحطت رجل على رجل طفشاانه مسكت التليفون وكلمت على غرفه بسمه
بعد فتره رفعت السماعه وردت
بسمه: هلاوالله
نجود: احلفي انزلي تحت محد معي طفشت
بسمه: مشغووله نجود مقدر
نجود: وش تسوين بالله عليك ماسكه هالفرشاه وهالالوان كنك بزر تعالي بس
بسمه بطوله بال: بس اخلص بنزل
نجود: بسمه وربي زهقت محد فيه
بسمه بتأفف: اوه اوكي بنزل
نجود: يلا انتظرك
"ونزلت تحت وقعدت مع نجود"
نجود : بدري ليش جيتي
بسمه : كنت ارتب الاغراض مابي اخليها حوسه بغرفتي
نجود بملل : مره طفش اليوم مافي شي نسويه
بسمه : قومي نطلع بالحوش
نجود : لا مالي خلق .. اذا تبين موكا قولي للخادمه تسوي لك معي
بسمه: لا مابي وين نايف اجل
نجود: مدري ماسألت عنه
بسمه : شوفيه ووين وخليه يطلعنا
نجود : حتى مابي اطلع
بسمه متعجبه من حال اختها : طيب وش فيك
نجود : ولاشي ولاشي انسي
بسمه : شلون انسى وش فيك
نجود بعصبيه : اوه وانتي وش دخلك مافيني شي خلاص لاتحنين على راسي وتزعجيني ترا مالي خلقك
بسمه : طيب ماتسوى عليك لاتعصبين
نجود : انا بروح غرفتي
بسمه : يوه تنزليني وتروحين غرفتك
نجود : هم بجلس بس لاتساليني وش فيني وش مافيني
بسمه بحنية الاخت : انتي تامرين امر كم نجوده عندنا
نجود تبتسم غصب عنها
"وجلسوا يسولفون"
وهذا كان حال بيت بو نايف
.
.
.
القى بنفسه على رمال الشاطئ الذهبيه ورفع نظره للأعلى كانت العصافير تحلق بحريه وعلى وشك ان تختفي في السماء الزرقاء التي بدأت بالغروب الجو كان دافي ومياه البحر كانت تتحرك بهدووء وكانه حاس ان البحر هو المكان الوحيد اللي يقدر ياخذ راحته فيه غمض عيونه العسليتان الناعسه ببطئ وتوه بيغرق في بحر ذكرياته الا وصديقه رامي بنفسه جنبه
..........: الحياه حلوه
.......: ههه لاوالله مسوي رومنسي
.....: بالله علييك قلي من مسوي رومنسي انا ولا انت
..........: سعود حل عني
سعوود: شفييك ياخي ماحسك معنا
......:
سعود: جد ياسر قلي شفيك ابدن مو عاجبني الحال الي وصلت له
ياسر: مافيني شي بسس..
سعود: بس ايش؟
ياسر ويقعد على حيله : امي ياسعوود امي تبي تزوجني تقول تبي تشوف عروستي قبل لاربي ياخذ روحها مثل ما اخذ ابووي امي بتجنني ياسعوود انا امابي اتزوج واتركهم انا مستحيل اتزوج قبل لا امن لاختي واخوي حياتهم مقدر
سعود يقعد بعد ويحك راسه يبي يستوعب: من جدك تحكي
ياسر: اي والله
سعود: طيب عادي تزوج انت عمرك 26 وعندك مؤهلات الزواج وش المانع واذا على اخوانك اسكن معهم بنفس البيت
ياسر: اه احس انه لسا 26 صح بس توني يالله اتحمل مسؤولئه بيت عشان اتحمل زوجه وعيال لا كثيير علي..."ويناظر بعيد" الله يسامحك يايبا رحت وخليتني تايهه بهالدنيا
سعود ويضربه بخفه: ياسر وش هالكلالالالالام صدقني لو قلته مره ثانيه بيكون اخر شي بيني وبينك
ياسر: اه تعبت والله تعبت من هالدنيا
سعود : هونها وانا اخوك والله بيسهل
ياسر : الله يعين
سعود يبي يغير الموضوع : يلا قوم نجلس مع الشباب ونفلها ونوسع صدوورنا
ياسربابتسامته الحلوه : يلا قمنا
سعود : واخيرا شفت سنونك ههه
ياسر: سعود اركد
سعود : ههه
راحوا عند الشباب
خالد وهو يغني : وصل ياسر وصل هلا والله هلا
هلا ومليون غلا"ويدق اصبع ورقبه"
هلا بيسور هلا
اشتقنا والله اشتقنا لاحلى يسور بشلتنا
"والشباب كلهم يصفقون علشان يغيرون الاجواء على اعز صديق لهم الي فقدوا ضحكته وابتسامته"
ياسر وهو متشقق: لاداعي لاداعي
فهد: ياسر رقصه رقصه قبل لاتقعد
ياسر: ههه لاياشيخ
حمد: ياسر يلا يلا تكفى تكففى ترى تكفى تهز رجال
ياسر فاتح عيونه : من جدكم
"وقاموا الشباب يصفقون يحمسوونه "
ياسر: ههه طيب يلا واحد يغني
مشاري: انا انا
يطبطب
"وقامو يضحكون "
ياسر: ههه لاوالله مسخره عندك قوموا عن وجهي
فهد يقال انه بيغير : شيلي يالطرحه عن الوجه السموح
"وقامو يضحكون وياسر قعد يضحك ويحس ان خدوده ماسكه عليه"
ياسر: عنااد فيكم مافي
خالد : يلا " وهو يوقف"
خليلووه خليلوه
ياسر: ههه وانتوا ياحر ياتر يالبناني ياملحج
فهد: ههه ماعجبتك طيب طيب اسمع عزه ياقلبي من الهم عزه من يواسي دمعتي ذا الاخيرره "وماكملوها بس قامو يصفقون ويرقصون" عاشو
ياسر وقتها كان مبسوط ووكان يحمد ربه انه الله عطاه ربع مثل هذول الربع الي يدارون عليه ويهمهم فرحه وحزنه
" شوي ويوصل منصور ولد عمه"
منصور: لالالالالالالالالالالالالا مستحيل ياسر ويرقص لالالا
وراح لهم وقعد يرقص والشباب مبسوطين عليه
ياسر حس بالفشله قدام ولد عمه: ههه بسني بسني تعبت
منصور: حللفت ماتقعد وانا فيه
فهد: اي تكفى
منصور ويلف عليه: ماطلبت ياشييخ
ياسر: انتوا شفيكم ناشبين لي اليوم
حمد: ههه ابد ابد
ياسر وهو يقط بنفسه ع الارض : اه
منصور وهو يصفر: صاروخ
فهد : انا اشهد صواريخ
لف عينه ياسر ناحيتهم وناظر مكان مايناظرون
ياسر: وجعوه ان شاء الله
منصور: ههه بذمتك مو صاروخ
ياسر بصوت عالي: وع سيلانيات على هالسيقان
الشباب كانوا يناظرون بنات مارين ورافعين عباياتهم وجينزاتهم وبس سمعوا ياسر تفشلوا
الشباب ماتوقعوا ياسر يعلق
منصور ماحب يبين انه شي جديد كنه شي عادي: ههه اي والله صدقت
خالد: قوموا شباب نلعب كووره
فهد: اي والله يلا
حمد: منصور ياسر كلموا طلال والوليد وبدر يجون معنا والله بتكون الجلسه فله
منصوور: اوكي "ودق عليهم"
ياسر: فهيد قرب السياره جهة الملعب وشغل المسجل
فهد فخاطره اوه تطور: ولالالالالالا يهمك
مشاري: منصور منصور وفواز وتركي خالي مره وحده هو راح يجي الشرقيه اليووم دق عليه لا يقعد يتشره
منصور: يوه وبعدين معكم انتوا كلكم عندكم جوالات انا رصيدي بيخلص
فهد: مو منك من مغازلك اربع وعشرين شرط انه رقمك عند نص بنات الخبر
منصور: ههه يلا يلا مالك دخل ادري بك تغار لان محد يعطيك وجه
فهد: تخسي" بس بمزح"
منصور: هي هي
فهد: منصوور امززح دق بس دق
"وبعدها قاموا يلعبون جهة العشب"
.
.
.
في بيت ام فيصل
نزل فيصل وشنطته على ظهره ولابس برمودا سكري متشققه وتي شيرت على الجسم ماسك ازرق وفيه كلام بالوسط بلاسود والسكري
" على وين على وين"
فيصل :اديم وخري لاتنشبين لي بروح البيتش الشباب كلهم هناك
اديم: خذنا معك
فيصل :لاوالله اقول لك شباب تقولين خذنا معك
اديم: اي حطنا بمكان وانتوا بمكان
فيصل :اقلبي وجهك
اديم: فيصل زهقانين
فيصل: خلي امي تطلعكم
اديم: امي تعبانه ومالها خلق
فيصل: وانا مشغوول يلا باباي
اديم: ياشينك ياللحجي
فيصل يرفع حواجب: ودي انتي فيني ودك
اديم: وع
فيصل: ههه بالله عليك لو مو انا اخوك ماتخقين علي
اديم وترجع شعرها لورا: قلوا الاشكال قلوا
فيصل ويدزها من راسها: شرهتي علي اضيع وقت معك فارقي
" وراح ماشي للباب"
اديم: امحق اخووان
"وراحت للصاله وكان فيها جنى ووصايف"
جنى: ليتني ولد واروح المكان الي ابي وارجع متى ما ابي
اديم: وع
وصايف: والله انهم كشخه كل شي على مزاجهم مو حنا على مزاج الاخ والام عاد انتي وحظك مع الاخو الي يطلع لك
جنى وهي تكسر الثلج الي بكاسها: ههه صدقتي
اديم: ماعلي منكم كل هذا هررج
جنى: اه بس حطي حطي نجوم خليني ارقص اغيير جو
وصايف وتغير القناه وتحط نجوم
جنى: يووه ماتحمس
وصايف: استني ادور وحده كشخه
" ترن ترن"
اديم: وحده ترد
جنى : مابي
وصايف وهي ترد
وصايف : الو
...:هلاوالله هلالالالا
وصايف: هلا غزوله هلا
غزل: كيفك
وصايف: منيحه ماعلي زوود
غزل: اي هذي وصايف الي اعرفها بس وصايف الي امس ابد ماعرفها
وصايف: ههه لا بس كنت تعبانه دمي نازل شوي
غزل: ماتشوفين شر ..شقاعدين تسوون
وصايف: ابد قاعدين على التلفزيوون وانتي
غزل:والله قاعده ع النت زهقت الحياه ماعندي حد اخواني راحوا البيتش
وصايف: وحنا بعد فيصل توه رايح
غزل: لا انا من وقت رايحين متحمسين ههه
وصايف: ههه من جد.. بس ياحظهم السخيفين
غزل: من جد
اديم: عطيني اكلمها
وصايف: خذي اديم بتكلمك
غزل: اوكي
اديم: يلاحيهم
غزل: الله يحيك
اديم: غزل الحقييني بمووت من الزهق
غزل: مو ازيد مني انتي عندك خوات انا ماعندي
اديم: اسكتي والي يرحم والديك
غزل: يلا هانت الصيف قريب
اديم: ايش قريب باقي عليه 6 اسابيع
غزل: و6 اسابيع ميب كثيبر حرام عليك
اديم: ههه تيب تيب اعصابك
غزل: ماقررتوا وين بتسافرون
اديم: مدري والله بس كنه ابوي يقول بيسافر مع عمي سلمان لندن
غزل: اها يعني رحله جماعيه لان فيصل قبل فتره يقول لأبوس
اديم: تخيلي يلعن ابو الفله ولا مره تجمعنا بسفره
غزل: ههه اي والله من جد
اديم: وعمي عبدالرحمن بيروح؟
غزل: مدري عنهم والله لسا جاري التخطيطات لان جدتي بعد شكلها بترووح
اديم: اووه اووه تطور والله
غزل: ههه شفتي
اديم: يالله تحمسست
غزل: حتى اناا
اديم: انتي شكلك فاضيه
غزل: لامو فاضيه عندي بحث وماخلصته
اديم: عن اش تبين؟
غزل: عطتنا الدكتوره كذا واحد ولسا ماخترت بينهم
اديم: اها
غزل: بس بنت خالي لميس عندها بحووث حلوه بخليها ترسلهم لي مالي خلق اسوي واحد
اديم: فكره حلوه انا ماعندي بحوث عطيته هند صديقتي وانا بسوي لهم العرض
غزل: اها ياحظك يلا يلا خليني ادخل عليها واقول لها
اديم: انتي قدام النت
غزل: يس
اديم: اوكي بايو
.
.
.
في البحر
تجمعوا كل الشباب وكل واحد جاب صديقه والي جاب ولد عمه بس المهم تجمعوا
فواز : علاووي وين العوود حقك خلني اطربهم اليلله
علي: لالالالالا واللي يسلمك ما ادق لأي حد
بدر: افا ماراح يدق لك انا ادق لك شدعوى
علي: يازينك ساكت
ياسر: ههه طيب ماتبون اجيب الجيتار حقي
منصور: ههه لاعاد ماتحمل اي جيتار واي خرابيط انتي حدك الطيران ويالله
ياسر: ايا الملعوون ليه تفشلني امحق ولد عم
فواز: ههه اي والله قم جيبه بس قوم
" قام علي وجاب العود حقه ورجع"
طلال: عطني عطني انا بدق
علي: لاتحاول تخربونه علي توني جايبه جديده
طلال: ايا البخيل عطني بس جربني ترى انا رقيق تعاملي مع هذي الاشياء
منصور: واضح ههه
طلال: انت شعندك قاعد وتفشلنا ياخي ارفع معنوياتنا قدام ربعك
منصور: ههه اعذرني ماعرف
وليد: انا ارشح لكم واحد يغني
علي: منهو
وليد: تركي
تركي: اصغر عيالك انا تركي انا خاله تخللت ضلوعك
وليد: ههه شفيك يالخال انسى انك خالي بهذي الحفلات بس
تركي: ههه لاوالله
وليد: خلاص امسحها بهاللحيه
طلال: ياناس انا تعبت معه فهمووه انه لسا بدري على كلام الرجاجيل لحيه وشنب مصدق انه فيه
منصور: ههه اي والله
وليد: طلالالالالالالالال"وسكت " اكرهك"
"ماتوا ضحك عليه"
خالد: منصور وش جايب لنا ورعاان
منصور: ههه هذا طلبكم قلت لكم
وليد: خويلد ومصع
تركي: يمصع رقبتك تستاهل
وليد: تراه يضيع السالفه مايبي يغني
تركي رافع حاجب: منهو
وليد بقووه: انت
تركي: ههه سود الله وجهك
فواز: استح ياخووي استح مافينا الحين يسوي مناحه لنا
تركي: اه ياقليلين الخاتمه انا اوريكم
علي: ههه يلا يلا واحد يغني
" وقام يدق والشباب يصفقون ويغنون وتكفلوا مجموعه منهم بانهم يسوون الباربكيو والعشا والمشروبات وهذي الشغلات "
.
.
.
**في بيت بو محمد**
سهر: بابا الحين حنا بنروح لسلطان هالصيف
بو محمد: اي ان شاء الله
سهر: ياربي وحشني
ام محمد: فديته ياربي الله يسهل عليه
بو محمد: صار لي فتره ادق عليه مايرد لعنبوه ماعنده ابو اهل يسأل عنهم
ام محمد: تلقى عليه اختبارات
بو محمد: مايمنع انه مايرد نتطمن عليه لايكون نسى عنده اهل يحاتوونه
سهر: بابا شوي شوي عليه تلقااه لهى بدراسته انا لو منه يمكن ما امسك جوال ههه
ام محمد: انتي الله يستر علي منك
سهر: ههه مامي شفيك علي امزح اصلا حتى لو تقولون لي روحي ادرسي هناك انا بنفسي ماراح اوافق
ام محمد: سلطان ويالله ..اقوم اوديك انتي كان يصلون علي
سهر: ههه اسم الله عليك ...بس دام فيه روحه للندن يبي لي ادور ملابس من الحين
بو محمد: وشو له خذي لك من هناك ازين
سهر: وش اللبس يبه اذا رحت ولا لايكون اول ما اوصل بروح السوق واقعد ادور ههه لا لازم
بو محمد: انا مدري وش يحببكم بالاسواق الي هنا مدري شلون تمشون فيها
ام محمد: شنسوي نقعد بدون ملابس تعودناا
سهر: من جد يبي لنا روحه للرياض نزور الجده ومنها نتسووق
بو محمد: تزورين الجده والله قصدك تتسوقين
سهر: ههه فيما معناه " وتلف بوجهها" حيه حيه" وتفتح يدينها"
بو محمد: هلا هلا ببو محمد هلا
جا سلمان ركض لعمته سهر وضمها
سهر: فديته ياناس وين رحت وحشتني
سلمان: فديتسس هناك
سهر: ياناسي الله باكلهم ماتجي تسلم على عمه سهر
سلمان: ه..ه.. احت العب في الشيكل "رحت العب في السيكل"
سهر وهي تبوسه: فدييتك والله انا
سهر وتلف على امها: نجوى وين اجل
ام محمد: طلعت مع زوجها
سهر: اها
ام محمد: سهر تروحين معي اليوم
سهر: وين ؟
ام محمد: بنروح مع خالتك ام متعب نفصل عبايات
سهر: وبسومه ونجود بيروحون
ام محمد: لاماتووقع بيروحون
سهر: اجل ماني برايحه روحي انتي وش اسوي
ام محمد: ماتبين تفصلين عبايه
سهر: لالا مالي خلق احب عبايتي
ام محمد: ههه براحتك بس ماراح اروح معك اذا جيتي تفصلين للسفر
بو محمد: وشو له للسفر هي تلبس عبايه هناك
سهر: لالا يابابا تقصد للمطار يعني "وتلف على امها" لا هالمره ماني مفصله
ام محمد: براحتك
سهر: اي بس حطي حسابك الويك اند الجاي بيكون لي ببدا اشتري ملابس
ام محمد: يصير خير على الويك اند الجااي
سهر: اي ومن الاربعا
ام محمد: لا الاربعاء مانقدر تعرفين انتي
سهر: يوه يمه عادي نتجمع باليل وبالنهار نطلع
ام محمد: وش حادني اجهد نفسي
سهر: ماما
ام محمد تسكتها: اوكي اوكي يصير خير
سهر: من جد اتكلم
ام محمد: هو انا قلت شي قلت ان شاء الله
سهر: اي انا اعرف ان شاء الله حقتك
ام محمد : ههه يلا بروح اتحمم قبل لاطلع وبو محمد اذا تبي عشاك خلهم بس يسخنونه لك تراه جاهز
بومحمد هز راسه " لانه كان يشتغل على الاب توب"
سهر: وانا بطلع اسوي شغلي تبي شي بابا
بو محمد: لا
سهر اموت واعرف شيسوي ههه : اذا تبي شي نادني اوكي
بومحمد: اوكي
سهر: ههه امووت على اوكي انا
بو محمد : سهر شفيك بابا
سهر ضحكت : ابد مافيني شي "وطلعت فوق"
.
.
.
طلع من الكلاس وفتح موبايله ولقى واحد
TEXT MASSGE
وواحد
CALLING MASSGE
قعد يسمع الكولينق مسج وفي خاطره" مدري شفيه فواز خلني اشوف المسج الي عندي وارجع ادق علييه"
فتحه ولقاه"
أرجوك حطم ب قبضة جرأتك خوفك
قلي : أحبك .. وأقول إنك هوى بالي
اسق الحنايا الضوامي غيمة كفوفك
واهطل غلا لين أخيلك واشربك تالي
ومعذور لو قصرت في حقك ظروفك
قد قصّرت فيّ قبلك و اهدمت حالي "
"اف انا طفشت من الحاله خلني ارجع السعوديه وان ماطلعت منهو الي يرسل المسجات كافي انه موقايل مين ولا هو راد علي لو انه قد الحركات الي يسويها ......... اف خلني اكلم على فواز اشوف شفيه "
.
.
.
يتبع،،
سلطان..ايش نهايه هالمسجات ؟
وصايف النقطه الي اكتشتفتها مؤخرا بعد خيانه عنود لها ... وش ممكن تكون ايجابياتها أوسلبياتها في المستقبل؟
تبون تعرفون التطورات ؟
انتظروني في الاجزاء القادمه..؟
.
.
.

روايتي الأولى قلبان على جزيره تفضلوا
عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة