الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- في شوؤارع روؤوما
خــزآمــى
05-11-2022 - 03:41 pm
مسآآء الخير للجميع ***
كيفكم بنات ؟؟ اخباركم ؟؟عساكم بخير ؟؟
((بسم الله الرحمن الرحيم ))
ه أنا اضع بين ايديكم روايتي الثانيه التي سبقتها روايتي الاولى بعنوان ((مهما كبر عمر الفرح وقته قصير))
وها هي روايتي الثانيه تحمل بين طياتها زاخات من الحب والحقد والعشق والكراهيه ،آملتةً من المولى ان تلقى منكم
اقبالا واحتفأ بها ...
على بركة الله ابتدأي ...
((الج الاول زء))
في غرفة البنات الساعه اربع الفجر ..
شادن(18 سنه): اوف وهذا وقته اختك غيداء تولد
ثرى(20 سنه): عاد الشكوى لله غصبن عليه
شادن: بس للحين ما جاء شهره ؟!
ثرى: مسكينه بس انتي تحمدي له بالسلامه
شادن: اكيد ما هي اختي بعد و اكيد صحته تهمن بس على دخلت الاجازة آآآآآخ وربي قهر يعني الاجازه هذي
نبي ننطق بالبيت الله يعننا بس
ثرى : من هالناحيه اكيد هذا اللي موجع قلبي يعني لا رواحات ولا جيات ولمدة اربعين يوم الله يهديك يا غيداء
بس مسكينه هي اكيد فرحانه انه ولدت بالاجازة
شادن: على حسابنا تفرح
ثرى: شدونه عمري هذي اختنا الكبيرة اذا حنا ما رعينا له وحبيناه واهتمينا به من راح يهتم به او يفكر حمولته
اللي معذبين به هم وبناتهم ما يفكرون به ولا يخفون ربي به ورجله هذا اللي بس ورى امه وخواته صحيح يحبها
وتذكرين هذيك السنه لما زعلت عليه كيف جاء هنا لابوي والعيال يبكي بس خواته وامه راكبين فوق راسه وبحياته ما دافع
عن اختك اومنعهم يعذبون به خليه ترتاح العطله هذي منهم وتقعد عندنا على الاقل يروح شهر من الاجازة وخواته ما يقعدن الى رمضان
شادن: والله اني ارحمه مسكينه غيود ما ادري شلون ماتحملتهم
ثرى : لا تنسين انه تحب ضاري
شادن: ما ادري وش لاقيه فيه اختك تحبه وع
ثرى وهي تضحك : ههه وش عليك منها مرة وتحب رجلها
شادن: ايه انا ما اقول شيء بس مو ضاري
ثرى: عاد هذا اللي جاك
شادن: طيب تتلطعين معي اليوم نروح لمه للمستشفى
ثرى : والله على حسب اذا كنت صاحيه رحت معك اما اذا كنت نايمه لا تصحيني
شادن : اوكي
ثرى : شدونه بالله عليك طفي اللمبه ابي انام
شادن : لا ما ابي نوم
ثرى : بس انا دايخه
شادن: بليز ثراوي اقعدي معي خلينا نسولف للصبح
ثرى قامت وفتحت النافذه: اي صبح الله يهداك وهذا وشو؟؟
شادن وهي تبتسم ابتسامة غباء: هذا الفجر
ثرى وهي ترجع لسريرها: لا والله روحي مناك بس اقول طفي النور
شادن بلهجة عناد : ما ابي
ثرى: اوف يا مزعجه خلاص ما راح تجين معي لما اروح للي بالي بالك
شادن وكانها رضخت : من تقصدين ؟؟
ثرى: لاو الله كني ما ادري طفي النور وانتي ساكته
قامت شادن وهي تطفي النور : ثرواي مين تقصدين
ثرى: اذا صحيتي بكرى اعلمك
شادن وهي تدخل فراشها : ما يصلح اللحين
ثرى : اوش ابي انام
شادن: ثراوي...ثرواي بليز قولي لي
ثرى شاطفته ولا ترد عليه مسويه نفسه نايمه
شادن: ادري انك صاحيه قولي لي ياحيي
شافت شادن ان ما فيه امل ان ثرى تقول له من تقصد فقررت انه تنام ولا قامت تحشره الا ما تعلمه
الساعه خمس العصر وفي الصاله
حصه(ام مؤيد): يا شادن استعجلي لنا ثرى وكادي يلا نبي نروح لم غيداء
شادن: حاضر يمه هاللحين اصوت له
حصه: لا روحي لمه
شادن بصوت عالي: ثرىا...ثرى ا كادي بسرعه
حصه : وجعه توجع العدو الظالم انا قلت روحي لمه ما هو صويتي له
شادن: كذا ولاكذا راح تجي
حصه : لابس كذا ازعجتينا
ثرى وهي تنزل من الدرج: كش طول صوته ازعجتينا
كادي(24سنه) : اوف يا مزعجه
شادن: اقول يلا بس
ثرى : لا والله من جد اخيه عليك هاللحين اكيد الجيران سمعوا صوتك
شادن: والله اذا عندهم ولد مزيون خلهم يسمعون صوتي
حصه : وجع يوجعك انا كيذا ربيتك
شادن بصوت واطي: لا حول وش هالمطب اللي طيبت بوه
حصه : وش تقولين انتي ؟؟
كادي با بتسامه : ولا شيء يالغاليه ما عليك منها
ثرى:ههه
حصه: لاقولي وش كنتي تقولين ؟؟
شادن: ولا شيء بس كنت اقول مو كننا تاخرنا !!
حصه : الا بس كلمن حدا اخوتك خلهم يجون ...
ثرى : انا كلمت مؤيد يقول انوه راح هو ومرته دانه لم غيداء
حصه : زين اجل كلمي مهند
ثرى : ان شاء الله
اتصلت ثرى على مهند: آلو مرحبا مهند
مهند(26سنه): هلا والله
ثرى : مهند اسمع يا ملي نبيك تجي تمرنا تودينا لم غيداء
مهند: اصلا انا كنت طالع لمه
ثرى : حلو اجل تعال حنا ننطرك
مهند: بس خلوكم والمين مو اجي القاكن ما لبستن عبياتكن
ثرى : انت بس تعال وتلقانا واقفين لك بالشارع
مهند: ان شفتكن بالشارع والله ما تشتنه<<ترحن
ثرى : خلاص اجل تلقانا بالصاله
مهند: على خير
ثرى : مع السلامه
جاء مهند ومر امه وخواته وراحوا لم محل حلويات عشان يخذون معهم صنيه حلا لغيداء طبعا نزلن البنات بسرعه خذن لهن وحده وعلى
طول طلعن ما ابطن واول ما دخلوا لقوا شذى ومؤيد ومرته عندها ...
حصه : السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
قام مؤيد(29سنه) يحب راس امه ومسك يدها : شلونك الغاليه
حصه : بخير يا علك بخير ، شلونك دانه ؟؟
دانه(25سنه) وهي تقوم من مكانها وتحب راس خالتها : بخير خالتي ..تعالي هينأ
حصه : لا لاتوقمين
دانه : والله الا تقعدين
حصه : عافاك لله
دانه : شخباركم بنات ؟؟؟
كادي وثرى وشادن : بخير
كادي: انتي شخبارك ؟؟وشبخار ثامر؟؟؟
دانه : بخير ياعمري ، وه بس فدي ثامر ياناس يهبل
شادن: اكيد طالع على عمته شدون
دانه باستهتار : اقول روحي مناك والله طالع على ابوه ملح وقبله
شادن: والله القرد بعين مرته غزال
دانه باستفزاز : وانتي وش دخلك اهم شيء عاجبني
شادن: وع
مؤيد : شادن بسك على دندونتي
شادن : وع حكى القرد
مؤيد : ترى اقوم عليك
ثرى : هالمرة بوجهي ما عليك منه سفيهه
مؤيد: من هالناحيه ابصم العشرة
حصه : اسكتوا ياعيال ازعجتوانا الا وش اخبارك يا غيداء
غيداء(34سنه) : والله الحمد الله ما علي
حصه : وين عيالك ما جونا للبيت
غيداء: عند خالتي
حصه :لا كلمي ضاري خليه يجيبهم لمنا
غيداء:بعد شوين يبي يجي ضاري هو وخالتي ومعهم عيالي
حصه : زين عشان اخذهم معي خالتك ماهي مراعيتن لهم مثلي
غيداء: اي والله تكفين يمه خوذيهم قبل اطلع من هينا
حصه : وانتي متى تطلعين ؟؟
غيداء : بعد يومين
حصه باستغراب : وويلي ليش؟؟
غيداء بصوت واطي : بعدين اقول لك
حصه : ايه لا يكون سووا فيك شيء
غيداء : بعدين
كادي: الحمد الله على سلامتك غيوود
غيداء: الله يسلمك
شادن : اي والله صح الحمد الله على سلامتك
ثرى : الحمد الله على سلامتك نستنا شادن نسلم عليك
غيداء : الله يسلمكم
شادن: وش دخلي انا .؟؟
ثرى : من دخلنا على طول بديتي خناق ولجه ونستينا غيود
شادن : والله مالي دخل
كادي: الا وشتبي تسمين بنيتك ؟؟
غيداء: يمكن مايا عشان مشعل ومشاري
شادن : وع تقل مطربه
غيداء: اوف منك يا شادن ما تعرفين تسكتين
شادن: للأسف لا
غيداء : اي والله للاسف
كادي: ايه مناحليله مايا عاد انتي دوري غيره واذا تبين ندور لك
ثرى : طيب وش رايك بشموخ
غيداء : والله حلو بس ثقيل عاد انتم دوروا لي وبعدين لاحقين على وش نسميه
شادن: الا على فكرة انا سمعت ان شذى موجوده
دانه: شفناه انا ومؤيد عند الحضانه تحت
شادن: هيه مؤيد صدق شفتوها
مؤيد: ايه
دانه : يعني انا اكذب عليك
شادن: يمكن
حصه بفزع: وويلي
مؤيد: وش فيك يمه
حصه : نسيت وليدي مهند برى
الكل :ههه
غيداء: خرعتينا الله يهديك
مؤيد: تغطي دانه ابي اروح اناديه
شادن: وحنا بعد نبي نروح لم الحضانه
طلعوا كادي وثرى وشادن وراحوا لم الحضانه، ودخل مهند وسلم على اخته غيداء وتحمد لها بالسلامه
كانوا البنات داخلين الحضانه وشذى طالعه ..
ثرى : آهلين شذونه
شذى(30سنه) بصوت واضح عليه البكاء : هلا بك
ثرى :وش فيك شذى ؟؟
شذى: ولا شيء
ثرى : وشلون ولا شيء
اشرت كادي لثرى بانها تخلي شذى بحالها طلعت شذى من غرفة الحضانه وطلعت فوق
شادن: كادي
كادي: نعم
شادن : ليش خليتي ثرى تسكت ؟؟
كادي: يعني ما انتي عارفه ليش شذى تبكي ؟؟
شادن: وانا وش دراني
كادي: والله من الغباء اللي فيك
شادن: طيب ليش ؟؟
ثرى باستيعاب : اهاا عرفت ليش
شادن : ليش ؟؟
ثرى : انتي نسيتي ان شذى ما عندها عيال ومن تزوجت ما حملت ولا مرة ولا حتى سقطت
شادن : معقوله عشان كذا
ثرى : اكيد ، انتي تعرفين شذى وش كثر تحب البزارين وتموت عليهم وش كثر بعد تتمنى انها
تصير ام
شادن : وه بس يا حياتي يا شذونه
كادي: اي والله ان ارحمها دايم ادعي لها ان الله يرزقها الذريه الصالحه
ثرى : الله يسمع منك ان شاء الله
شادن بتمعن : الا كم لها سنه متزوجه خمس ولا ست
كادي: تقريبا ست سنين
ثرى : يا حياتي هي راح عمرها وهي ما شافت عيالها
كادي : وش دعوى توها انتي بس ادعي لها
شادن وهي تناظر للحضانه : الا حنا وشلون نعرف وغدنا<<ولدنا ؟؟؟
كادي : ههه والله من الغباء اللي ذابحك نقول لهم وين بنت ضاري سليمان وبس
شادن : اهاا يلا اجل ...ام نروح لمه ولا الممرضه تجينا
كادي: لا نطق عليه ونقول له
شادن : اروح
ثرى : اركدي خلي كادي تدبرنا
شادن : يعني بزعمك ما اعرف كلها طقة باب واسم
ثرى : ادري بس لان كادي الكبيرة لازم نعطيها شوي احترام
كادي: وجع بس شوي
ثرى : احمدي ربك لا ينعدم الاحترام
كادي : الحمد الله
راحت كادي وقالت للمرضه وجابتها لهم الممرضه عند القزازه وجلسوا يطالعون لها ويصورنها
وهم فرحانين فيها ، بعد كذا رجعوا البنات لم غيداء تلاقوا هم ومؤيد ومرته وهم طالعين
شادن: وين بدري
مؤيد: المدام
كادي: احلى وش عندك ؟؟
دانه وهي تبتسم : والله عند اهلي عزيمه
شادن : اهاا اجل الله يسهل عليكم
دانه : مع السلامه
البنات : مع السلامه
شادن وهي تدخل بدفاشه: وه بس يا حلات بنتك تشبهلي
جرت كادي شادن ومسكتها : آ خيه عليك كذا الواحد يدخل من غير ما ينتبه من بوه
شادن : اوف هذا ضاري وامه وع
ثرى : اوص لا يسمعونك هم متحدين بليا<<بدون
شادن: وخير يا طير خلهم يسمعون اكبر همي
ثرى: ادري انهم مو اكبر همك بس عشان اختك
كادي: بنات قصروا اصواتكم زيادة
شادن: وشلون نقصرهن انا ياله اسمع صوت ثرى مو اقصر زياده
كادي وهي تروح جهت ام ضاري : بالخير يا خاله
ام ضاري : هلا والله شلونك ؟؟
كادي: استيرحي كان ما قمتي والله ما يحتاج
ام ضاري: ميخالف ما حصل شيء
كادي: شخبارك؟؟ شخبار بناتك هم جوا من الشرقيه ولا لا؟؟
ام ضاري : بخير يا علك تسلمين والبنات يبي يجون بكرا
كادي : الله يوصلهم بالسلامه
جوا ثرى وشادن وسلموا على ام ضاري ورجل اختهم وباركوا لهم بنتهم
شادن: الا يا بو مشعل وين عيالك ما شفناهم
ضاري: مع خالهم مهند تحت
شادن وهي تمط كلامها: ايه
كادي بصوت واطي: الله ياخذك وش هالاسلوب كذا الوحده تكلم الرجال والله لو فيه واحد من اخوتك كان ذبحك
شادن : وشلون اكلمه ؟؟
كادي: بشويت احترام
شادن: المرة الجايه ان شاء الله
ام ضاري وهي تقوم من مكانها : اجل ما نطول عليكم مع السلامه
حصه : وين تونا بدري
ام ضاري : لا والله نبي نروح يبن يسرن علي حريم الجيران
حصه : اللي يريحك
ام ضاري : يا ضاري وين عيالك ؟؟
ضاري : مع خالهم
ام ضاري : رح جبهم نبي ناخذهم معنا
ضاري: لا يمه خليهم مع امهم اريح لهم
حصه : اي والله خليهم عندنا عشان ما يغثونكم ولا يبلشونكم
ام ضاري : لا منا حليلهم مشعل(5سنين) ومشاري(3سنين) ما يضرون
حصه : ادري بس مع امهم احسن
ام ضاري : لا طلعت امهم من المستشفى نجيبهم حنا ما نبي نبلشك معنا
حصه : وش تبلشوني يا بنت الحلال خليهم
ام ضاري : بسرعه يا ضاري رح ركبهم السيارة ...يلا مع السلامه
ضاري وهو يسلم على غيداء : مع السلامه حبيبتي
غيداء : مع السلامه
طلعت ام ضاري وضاري وراحوا يدورون مشعل ومشاري ولقوهم بالحديقة مع مهند وجدهم عزوز
ام ضاري : بالخير ابو مؤيد
ابو مؤيد: هلا والله بام ضاري
ام ضاري : اثاري عيالنا عندكم وحنا ندورهم ؟؟
ابو مؤيد : ليش وش تبون بهم
ام ضاري : نبي ناخذهم معنا للبيت
ابو مؤيد: ما يحتاج خليهم حول امهم
ام ضاري : لا اذا طلعت امهم نجيبهم
ابو مؤيد: كيفكم عيالكم وانتم حرين
ام ضاري : يلا حيي مشعل انت ومشاري للسيارة
راحت ام ضاري هي ولدها وعياله للسياره
مهند: يبه عزوز وش فيها ام ضاري كذا
عبد العزيز: والله يا وليدي ما ادري عنها بس تبي تغث اختك
مهند: الله يعينك يا غيداء على هالخاله
عبد العزيز: اجل يلا يا وليدي قم خل نروح لاختك قبل لا تنتهي الزيارة
مسك مهند يد ابوه وراحوا لغرفة غيداء واول ما دخلو لقوا الجو والحوار حار جدا
شادن : وع يا غيداء على هالخاله اللي عندك ما تحس انها بايخه
غيداء : ما شفتوا شيء هذا قطرة من بحر
عبد العزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد العزيز : شلونك يا غيداء
غيداء وهي تعدل جلستها : بخير بشوفتك يبه
عبد العزيز : يا بعد عمري انتي شلون البنوته
غيداء : تسلم عليك
عبد العزيز : يا حليلها وداني لمها مهند تشبهلي
غيداء : ههه والحلا والله
عبد العزيز : ايه علمي امك هالكلام السنع ولا ترى ابي اعرس
حصه وهي متحمسه : وش فيني انا كلي حلا وطرى
عبد العزيز : ذابحك الحلا
شادن : ههه اموت على الصراحه انا
حصه : يا ضاحكتن من سرك وجع انا امك فرحتي علي
شادن : لا طبعا وبعدين انا ما اضحك عليك
حصه : انثبري بس اكريمنا بسكوتك
شادن : حاضر يمه
حصه وهي ترجع للموضوع : والله لا اعرست لا اخلي لك البيت واطلع
عبد العزيز وهو يستفزها : ايه احسن توفرين علي احسن من اني افتح بيت ثاني اجيبها بيتك
حصه : والله لا شفت زولها يا ويلك مني
مهند وهو يحاول يهدي الجو : لا لا يبه ما فيه عرس عقب هالعمر كله وش هالخيانه لامي
حصه بزعل: يا خاين العشره
الكل : ههه
كادي: والله وطلعتي تغارين يام مؤيد
حصه بعصبيه : وليش وش بزعمك ما اعرف ؟
كادي وهي تبتسم : ههه لا يا عيني انتي ما اقصد كذا
ثرى : فتحتي على روحك باب امي معصبه بدونك
شادن وهي تدخل بالموضوع عرض : وش اللي مخليه معصبه
ثرى : وجع بعدين وش هالشفايه
شادن : ياحيي
ثرى : عشان ام ضاري خذت عيال غيداء وغثتها
شادن : كش العجوز هذيكي
ثرى: بوه غيره اصلا
شادن : يمكن
كادي: بنات الا ميساء ومازن ليش ما جوا؟؟
ثرى : ميساء(37سنه) عند رجله عشاء او مازن(23سنه) امس سافر لجده
كادي : يا غبيي صح عاد المشكله شفت مازن يوم يطلع واليوم مكلمه ميساء ياربي وش هالذاكره الزفت هذي
مهند: هاه تبون تمشون ؟؟
حصه :لا شوين
مهند وهو يطالع للبنات : طيب انتوا رحوا معي وخلوا امي مع ابوي
ثرى : هع يتغزل فيها ويهدي الجو
شادن: ههه احسهم ما يعرفون
ثرى : لا تغرك اشكالهم ياما تحت السواهي دواهي
شادن: والله كل شيء جايز
مهند: تبي ترحن معي ولا لا ؟؟
كادي: الا والله ياليت
مهند : اجل وش تنطرن يلا
شادن: انا ابي مع ابوي
مهند : اقول قدامي وش يبون فيك يا النشبه خليهم لحالهم
شادن: ما ابي
طير مهند عيونه بشادن : اقول قدامي
شادن : كش يمه يخرع هو وعيونه
مهند : بسرعه
شادن : ايه يلا
سلموا البنات ومهند على غيداء وطلعوا من عندها
كادي: مهند وش رايك تمشي بنا
مهند : فاضي لكن تاخرت على العيال
كادي: يا ملي مهند
مهند : لا يا ملي انتي من العصر وانا مقابلكم
ثرى وهي ترز وجهها قدام : وش المشكله طيب كمل جميلك ومشبنا
مهند : اقول بس غطي عيونك وارجعي ورى
شادن: مهند ياحيي طالبتك عشان خاطري
مهند : اللي ملعب بك وقايل ان لك خاطر عندي منهو خليني العن جدفه
شادن : هذا مردك وعع مالت عليك وعلى الطلعه اللي معك
مهند: اجل خلاص من اليوم ورايح لا عاد تركبين معي
شادن : بس احيانا اضطرا اركب معك
مهند: اقعدي بالبيت مو لازم تطلعين
عم الهدوء على السيارة مع خبية امل بنفوس البنات نزلهم مهند بالبيت وطلع على طول لم
الاستراحه والشباب
في مكان ثاني كانت جالسه ميساء بالمطبخ ومعها بنتها جوري(14سنه) تساعدها
ميساء: جوري يمه حطيتي السفره
جوري: ايه يمه حطته الخدامه مشوين
ميساء : طيب وش بعد ياربي ايه ايه صح قطعتي السلطه
جوري: ايه
ميساء : طيب ما تدرين الرجال خلصوا قهوه وشاهي ولا لا
جوري: الا القهوه من زمان بس الشاهي ما ادري تبين اسال ريان(12سنه)
ميساء : اي والله ياليت
جوري: هذا ريان جاء الحمد الله وفرت علي
ريان : خير وش تبين
جوري: خلصتوا شاهي ؟عشان نصف العشاء
ريان : لا يتقهون
ميساء : حلو اجل يلا نصف العشاء
ريان : بس ابوي عثمان يقول نبي ماء
ميساء : قله مع العشاء
ريان : ايه ان شاء الله
ميساء : جوجو وين الخدامه
جوري: اصبري ادعيه
ميساء : بسرعه
جوري : سنيتا يا سنيتا
ميساء: اوف وش الازعاج هذا لا يسمعونك الرجال بس قصري صوتك
سنيتا : نأم مدام وش يبقى
ميساء : يلا نبي نحط العشاء
سنيتا : وين ودي جود(4سنوات )
ميساء : خلي هنا
سنيتا: لا بادين كرب اشاء
ميساء : اقول خلي جود عنك وتعالي معي
قاموا يصفون العشاء وعلى ما قضوا قالوا لسلطان(9سنين) يقول لابوه ان العشاء جاهز
قلطوا الرجال وتعشوا وكانت ميساء حاطه نوعين رز وصنية خضار وهريس وكبيبا<<ورق عنب ونوعين سلطه وثلاث انواع
حلا كان العشاء زي ما يقولون يواجهه وخوش عشاء ، من جهه ثانيه كانت العلاقه بين ميساء وعثمان بارده وجافه الى اقصى حد
كان عثمان الرجل السعودي التقليدي اللي ما فيه بينه وبين زوجته اي لغة حوار وعنده الزوجه لازم تأدي وظيفتها
من كل النواحي بدون تقصير واذا قصرت يويلها و مع عياله نفس الحكايه هو الاب الصارم اللي قرارته لازم تنفذ بدون اي تردد
او عصيان ويجب على الاولاد السمع والطاعه
ميساء بشغف وحماس : هاه يا بو ريان وش رايك بالعشاء عساه اعجبك؟؟
عثمان بكل برود وتبلد احساس : ايه عادي ما عليه
حست ميساء بخيبت امل كبيرة كانت تنتظرة يمدحها : طيب ما فيه تعليق
عثمان بنفس البرود: على ايش؟؟
ميساء : على العشاء
عثمان : الا
ميساء بفرح : وشو
عثمان : وحده من السلطات ملحه خفيف
ميساء بقهر: على بالي تبي تقول الله يعافيك يام ريان على العشاء السنع وما قصرتي وكرمك الله مار هذا اللي طلع
معك السلطه ملحها خفيف
عثمان : طيب الله يعطيك العافيه
ميساء بعصبيه : وش عقبوه
عثمان : كيفك اجل اسحب كلامي
ميساء وهي تقوم من المجلس : اوف
في بيت ابو مؤيد الساعه ثنتين بالليل في الصاله
كادي : بنات فيكم نوم
شادن : انا عن نفسي صباحي
ثرى : لا والله ما ادري وش فيني اليوم ما بي نوم
كادي: ودي نسوي اكشن
شادن بحماس : واي وناسه شلون ؟؟
كادي: هذا انا اقولك ودي يعني انتي فكري
شادن : مثل ايش يعني ؟؟؟
كادي وهي تحرك كتوفها : ما ادري؟؟
ثرى : عندي فكره
كادي وشادن بحماس : وشي ؟؟
ثرى : ناخذ سيارة ابوي ونلبس من ثياب العيال ونفرفر بالسيارة لين نقول بس
شادن وهي حدها مستانسه : اله وناسه يلا
كادي: لا احسه شوي صعبه
ثرى : اجل وش تبين يعني
كادي: يعني نسرق لا بتوب مهند
ثرى بسخريه : ههه لابتوبه معه للاستراحه ويعني انتي ماعندك لابتوب
كادي: لا بس الشيء المسروق له طعم ثاني ، طيب وش رايكن نصور
ثرى : وش نصور ؟؟
كادي: ما ادري
شادن : اجل انثبري
كادي: الشرهه على اللي وده يونسكن
ثرى : كل لا قلنا لك شيء قلت لا صعبه
سكتوا البنات شوي وفجاءة رن جوال كادي: آلو هلا والله
مهند: هلا بك
كادي: تبي نصلح لك عشاء
مهند: لا متعشي
كادي: زين وفرت اجل وش تبي متصل
مهند: انتوا للحين ودكم تمشون
كادي : اكيد طبعا وش رايك يعني
مهند: اجل تجهزوا
كادي: يعني هاللحين
مهند : آيه ، نفرفر بشوارع ونروح بنده ونتمشى ونرجع للبيت
كادي: اوكيه شوي ونكون جاهزين
مهند : اجل مسافة الطريق وانا عندكم مع السلامه
كادي: مع السلامه
سكرت كادي السماعه : يلا بنات رحوا جيبوا عبياتكم
ثرى وهي منسدحه تنقم حب : خير على وين ان شاء الله
شادن وهي تجر كيس الحب من ثرى: وين نبي نروح بتالي هاليوله<<آخر الليل
كادي: ام توقعن
شادن: تبي تقولين ولا شلون ما نبي نتوقع
كادي: طيب ثراوي توقعي
شادن : اقولك ما نبي
كادي: كل واحد يتكلم عن نفسه
ثرى : عجزانه افكر قولي
وقفت كادي: اوكي براحتكن اجل بس انا ابي اورح لحالي
ثرى وهي تقمز من مكانها بعد ما كانت منسدحه : طيب وين؟؟
شاادن : ما عنده سالفه هذي
كادي: عقاب ما فيه روحه
شادن : طيب مهند وش يبي منك
كادي: يبي يمشي بنا
شادن: صدق ولا تكذبين
كادي: وش مصلحتي اكذب
ثرى : من جد جد ولا
كادي: انا ابي اروح اجيب عباتي تبي تجن معي كان بها ما تبن احسن
ثرى : حلوة ما نبي اكيد نبي
وصاروا شادن وثرى يركضون من الدرج عشان يجيبون عبايتهم
كادي: حمد الله والشكر
الا ويدخل مهند : هاه ما جهزتوا
كادي: آهلين مهند
مهند: انا يوم اكلمك قلت لك تجهزوا ما راح انطر ليش ما تجهزتن ترى اهون
كادي:لا لا تكفى الا تهون متنا من الطفش من كثر الجلسه باليبت
مهند : اجل ليش ما جهزتن
كادي: ثرى وشادن نشبوا بحلقي ويالله صدقوني
مهند بتعجب: هاه ليش ؟؟
كادي وهي تصعد الدرج: خبول ما عليك منهن عاد انا ابي اروح اجيب عباتي
مهند : بسرعه لا اهون
كادي بصوت واطي : ذل ابونا على هالروحه
شادن وثرى وهن ينزلن من الدرج : جهزنا
مهند: اجل يلا مشينا
كادي وهي تركض : هيه وين رايحين
شادن : بسرعه خل نطلع قبل تجي
ثرى : يا حيي مهند بسرعه يلا
كادي وهي تحاول تلبس عبيتها بسرعه : ياحيي اصبروا
مهند كان مستمتع : يلا نبي نروح يحولا
شادن وثرى من الشطانه راحوا ركبوا السياره ويصوتون لمهند: مهند بسرعه
مهند جاء يركض : يلا مشينا
وعلى آخر لحظه جت كادي وهي تلهث ومعصبه : الله ياخذكم كنتوا تبي تخلوني هاللحين انا اللي اكلم واشحذ واخطط وآخرته تبي تروحون
وتخلوني
مهند مبسو
سعووديآآآآآت بالخيآآآل روايتي الاولى←
رواية خطوات ممحية بقلمي→