- جود : باي ..
- نبذه عن ابو خالد والعائله :
حبيت أخذ رايئكم ...
كتبت روايه بعنوآآآآآآآن ((سعوديات بالخيال))
وماكملتها بس صلحت كمين جزء أبي رائيكووم فيها وهذا مقطع منها وأذا عجبتكم بكملها بعد الحج
السلام عليكم والرحمه ..
روايه (( بنات السعوديه في الخيال)) للمؤلفه : SoOsA
في هذه اللحظه سوف ننطلق في عالم الخيال وقد تغيرت السعوديه تغير جذري حيث تغيرت معالمها واصبحت تنافس الدول العالميه واصبحن الفتيات السعوديات متحررات وسوف نعيش حكيتنا مع ابطال قصتنا ..
ملآحظه : ارجو عدم الانتقاد و انا قلت من الباديه انه خيال × خيال ولا اتمنى يجي هذا اليوم عندنا ولكن لأضافه الاثاره والتشويق فقط وروايتي في نهايته مغزى لهذا الخيال فلا تستعجلو بالانتقااد
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~. .~..~..~..~
قامت الصبح على صوت المنبه
جود : أووف الساعه الحين سته مايمديني اتجهز واروح
قامت بسرعه لبست لبس لبس رسمي وهي تدعي جواتها : يارب يقبلوني يارب ...
وراحت قومت اخوها خالد
وهم جالسين على الطاوله يفطرون ..
جود : خالد اليوم لازم نروح الساعه ثمانيه المطار بنسافر لأيطاليا بابا يبينا لاتنسى
خالد : طيب .. طيب داري والله من امس وانتي تذكريني
جود : هو بس حبيت انبهك لاتنسى
خالد : كم بنجلس يوم هناك ؟؟
جود : يمكن أسبوع
خالد : اها يلا اجل مع السلامه انا بروح المدرسه
جود : باي ..
نبذه عن ابو خالد والعائله :
الاب : أسمه مازن يشتغل مهندس الي يشوفه يقول صغير بس عمره 45 تزوج هو وام مازن وهم صغاار لانهم كلهم ايتام وقدر يكون نفسه ويكون مهندس معماري ناجح الحريم يخقون عليه بالحيل يسكنون في فله راقيه على البحر ومشهور على مستوى الرياض باعماله الناجحه
جود: بنوته مررحه بيضا شعرها بني فاتح عيونها وساع ورموشها كثيفه عمرها 24 سنه متخرجه من جامعه اداره الاعمال
خالد : طالع على ابوه طيب حنون وجميل سنه ثالث ثنوي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد ما خلصو من الفطور جود وهي تسوق سيارتها وتفكر
جود بنفسسها : غريبه بابا ينادينا لمكان عمله الله يستر..
وصلت بنايه الشركه ودخلت
جود وهي تكلم الاستقبال : السلام انا جايه على حسب الاعلان بالنت عن طلبكم لسكرتيره
موظف الاستقبال : اهلا اختي مكان الاختبار لقبول الوظيفه نهايه الممر
جود : مشكور أخوي
مشت بكل ثقه وهي من الداخل متوتره بيقبلوني ولا لا ؟؟
ودخلت الغرفه
جود:السلام
الموظف :السلام عليكم تفضلي أختي
جود: انا جيت بخصوص الاعلان عن وظيفه سكرتيره
الموظف يطالعها بخبث : اسم الاخت ؟؟
جود بتوتر : جود مازن ال ..
الموظف : اهلا تشرفت بمعرفتك اسمي ياسر وبخصوص الوظيفه في اختبار بسيط ونشوف بعدها نقبلك ولا لا
جود: طيب موافقه
الموظف: زين وقعي هنا
جود: اوك متى اختبر؟؟
الموظف : الحين تفضلي في هاذي الغرفه
دخلت جود وأختبرت
وهي طالعه دقت على صديقتها ريم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نبذه عن ريم :ريم أمها ايطاليه جسمها ضعيف وعيونها خضراء فاتحه وشعرها اشقر وابوها يشتغل دكتور باحد ال
مستشفيات الحكوميه
وعمر ريم : 25 سنه اكبر من جود بسنه ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\
جود : الو هلا ريموو
ريم : هلا جوجي كيفك هاه بشري
جود : يقولون بعد اسبوع النتيجه
ريم : وااه لو تشتغلين معي وناسه مو
جود : اه ياليت الا نسيت اقولك انا رايحه ماراح تودعيني
ريم بحزن : الا بس طويله اسبوع وانا عازمتك على الغدا انتي والقروب
جود : مشكورره ريمو يله انا رايحه اتجهز عشان اجي لك
ريم : اوكي استناك سي يو
جود : باايو
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند خالد ..
دخل المدرسه من بوابتها الضخمه وجلس بالحديقه باقي نص ساعه ويرن الجرس
اجتمعو كل الشله
سارا : انا رايحه اشتري فطور مين يبي ؟؟
ماجد : انا أبغى عصير
شهد : وانا بعد
سارا بابتسمه : خالد ماتبي شي ؟؟
خالد سرحان ..
شهد أستغلت الفرص جت جنبه بوم
خالد فز : بسم الله
شهد :هع هع هع خطير
سارا : ماتبغى شي أجيبه لك خلودي ؟؟
خالد : هاه ايه أبي عصير
سارا : اوكي بمناسبه انو بتسافر ياخالد الفطور اليوم على حسابي
شهد : وااي مشكوره مالي خلق اطلع محفظتي
ماجد يطالع فيها ويحمد ربه على العقل
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وفي مكآآآن بعيد وبالتحديد في روما
مازن : الترجمه :( عزيزتي ايلي اليوم سوف ياتي اولادي واخبرهم بالامر)
ايلي : الترجمه : (ماذا وهل تستشير اطفالك في شئ كهذا ؟؟ وماذا ان رفضو ؟؟)
مازن : الترجمه : ( انهم شباب وليسو اطفالا )
ايلي : بحزن مصطنع : (لم اكن اتوقع انك ستختارهم علي انا لم اكن ا توقع ذلك انا آسفه سوف اخرج من حياتك لتبقى معهم)
مازن : الترجمه : (لالا انا لم اقصد ذلك فقط كنت سوف اخبرهم بذلك فقط .. وانتي سوف تبقين لي .. )
ايلي : الترجمه : ( حسناَ تفضل على غرفه الطعام أنه جآهز )
مازن : بأبتسامه ( هيا بنا عزيزتي )
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الحمد الله ماكملتهآآ وخذيت رأيكم