فراشة ناعمة
03-07-2022 - 06:32 am
....فديت هالضحكة....
قصة كتبتها احدى الاخوات..ولم تنزل في اي موقع..واخذت الاذن منها على ان تقرأوها..
قصة اجتماعية فيها من الكوميديا..وفيها شخصيات انتم تحبونها في الحياة..
انتظر ردودكم بفارغ الصبر..وسوف انزل كل جزء بعد يوم من الجزء السابق..واتمنى ان تعجبكم القصة..
في البداية قولوا ماشاء الله..
بطلة القصة..ريم..تخرجت من الجامعة تخصص رياضيات..وعمرها 24 سنة..لكن مااشتغلت..انسانة طيبة وحبوبة وايد..
بطل القصة..يوسف..اخو ريم..يدرس بالجامعة في بريطانيا تخصص هندسة مكيانيكية..ومعاه امه..عمره 22 سنة..اخ حنون وطيب..
بطل القصة..فهد..ولد خالة ريم..طبيب في المستشفى..تخصص اعصاب..وعمره 29 سنة..انسان هادي وماله حس..
بطلة القصة..الجدة ام عبدالله..جدة العيال..ريلها متوفي..جدة حنونه..وحضنها دافي..
بطلة القصة..فاطمة بنت خالة ريم وفي عمرها..تشتغل مدرسة علوم..وحدة بشوشة ودائما مفرفشة..الكل يحب غشمرتها..
الشخصيات الاخرى...
عبدالله..الولد الوحيد لأم عبدالله واصغر عيالها..يشتغل بالتجارة وهو مو متزوج وعمره 36 سنة..عصبي شوي..لكن قلبه كبير..
ام يوسف..علياء..بنت ام عبدالله..انفصلت عن زوجها يوم كان عمر يوسف ولدها 6 سنة وريم 8 سنوات..
ام راكان..حصة وهي راضعة فهد ولد اختها..بنت ام عبدالله وهي اكبر عيالها..عندها عيال:
راكان..خاطب وعمره..26 سنة..انسان طيب وكريم..
وعندها فاطمة..
وسلمان الاصغر عمره 20 سنة في الثانوية العامة..واحد كسول..ودائما يتشيطن..
ام فهد..بنت ام عبدالله هي عقب ام راكان..عندها... فهد..
ومريم عمرها 27 سنة ومتزوجة وعندها ولدين خالد وعلي..حافظة قرآن..
وبنتها الاصغر..اشواق..اللي بالثانوية العامة..وحدة شاطرة بالدراسة..ودائما متفوقة..
بويوسف..مبارك..طليق ام يوسف..تزوج عقب ماطلق ام يوسف..وعنده عيال من زوجته الثانية احمد عمره 21 سنة..وهو بالجامعة..طبعه مثل طبع ابوه..
اروى عمرها 20 سنة وهي وحدة تمشي على الموضة..وكل يومها مع ربعها بهالمجمعات..
وجاسم عمره 18 سنة واحد متهور وولد ييب المشاكل..
وشهد عمرها 15 سنة..وحدة عاقلة وغير عن اخوانها..
ومروة عمرها 10 سنوات..وعبير عمرها 4 سنوات..
عبدالعزيز..اخو مبارك..وعنده عيال...
سعود عمره 38 سنة..متزوج وعنده ولدين وبنت..
ومحمد عمره 32 سنة متزوج بس ليحين رب العالمين مارزقهم بعيال.. واسماء عمرها 28 سنة..متزوجة وعندها بنت..
ونجله عمرها 26 سنة..بس ماهي متزوجة..
ام محمد..الطباخة وخادمة في البيت..عمرها 45 سنة..اشتغلت عند ام عبدالله من سنين لحاجتها للفلوس..
ريم تتكلم في التليفون..مع امها..
ريم:هلا يمه..انا بخير..انتوا شخباركم؟؟.....يوسف ماخلص؟...ومتى بعد؟؟...يمه تعبت من الانتظار مشتاقة لكم وايد....يمه انزين انت ردي...يوسف ماهو صغير علشان تحاتينه.....يالله شسوي بانتظر هالشهر على احر من الجمر...ان شاء الله..سلمي على يوسف....يوصل..مع السلامة..
تلبس عباتها وشيلتها...وتطلع من الغرفة وتنزل تحت عند يدتها..تشوف يدتها قاعدة مع خالتها ام راكان..
ريم:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
ام راكان:اشلونج ريم؟
ريم:بخير الحمدلله..وينهي فطوم مااشوفها معاج؟
ام راكان:اخوها راكان وداها معاه السوق تنقي له هدية حلوة حق خطيبته..
ريم:اقول يدتي..امي اتصلت من شوي وسلمت عليكم..
ام عبدالله:الله يسلمها..فديتها بنتي والله مشتاقة لها وايد..متى بيردون؟
ريم:تقول عقب شهر..
ام راكان:عاد انا اول مرة اشوف وحدة تسافر مع ولدها علشان يكمل دراسته..
ريم:احسن ياخالتي خلها تروح معاه..الغربة تسوي اشياء وايده في الشباب..خله يكون تحت عين امي احسن من قعدتها هني وهي كل تفكر فيه وتحاتيه..
ام راكان:وانت؟
ريم:انا..انا عندي يدتي الله يخليها لي ويطولي بعمرها..
ام عبدالله:فديتج..ليش لابسه عباتج؟
ريم:قلت يمكن في حد من عيال خالاتي..
ام عبدالله:ولدي فهد كل يومين يمرني عقب الشغل..امس مامرني واليوم هم مامر..ماادري وينه فيه ليش ماجى؟
ام راكان:تحصلين جاته شغله طارئة بالمستشفى..
ام عبدالله:طلعي شيلتج يمه متي من الحر..
ريم:ان شاء الله..انا رايحة اسوي لكم عصير بيدي..عن اذنكم..
ام راكان:اقول يمه..ابوهم مايسأل عنهم؟
ام عبدالله:وين يايمه..الريال متزوج ولاهي مع زوجته وعياله..وين فاضي حق ريم ويوسف..حتى مااتوقع انه يدري اذا عياله متخرجين ولا لا..
عبدالله يدخل البيت...
عبدالله:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
عبدالله:وين ريم؟
ام عبدالله:بالمطبخ تسوي عصير..
عبدالله:فهد..ادخل..
فهد:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
فهد يحب راس يدته ويسلم علىخالته ويقعد..عبدالله يروح المطبخ...
عبدالله:ريم..
ريم:هلا خالي..
عبدالله:ترى فهد في الصالة..
ريم:زين قلت لي..خالي..لحظة..خلني اصب لكم العصير وانت وده..
عبدالله:انت جيبيه..انا رايح فوق بييب شغله ونازل..
ريم راحت الصالة..وسلمت..وضيفتهم..وقعدت..
ريم:يدتي وين ام محمد ماشفتها بالمطبخ..
ام عبدالله:راحت الجمعية تشتري اغراض حق البيت..انزين يمه كملي..
وقعدوا ام راكان وامها يتكلمون..عبدالله نزل..
عبدالله:هاك هذا الجهاز حق الكمبيوتر..حافظ عليه زين..
فهد:ان شاء الله..
ريم راحت الحديقة..وودت معاها مجلة تقراها...مرة وحدة راكان وفاطمة يدخلون البيت...وعقب السلام..
راكان:اشلونج ريم؟
ريم:بخير..
راكان:شخبار خالتي ويوسف؟
ريم:بخير يسلمون عليكم..
فاطمة:بسك اسئلة ادخل داخل وخلنا بروحنا..
راكان:زين..انتوا هالبنات ماتشبعون حجي..وول عليكم..
ريم تضحك على راكان..
فاطمة:شتسوين في البيت؟
ريم:ولاشي..تمنيت لو اني مامخلصة الجامعة..
فاطمة:ويه ايش له بعد؟
ريم:والله متملله لاعت جبدي من قعدت البيت..
فاطمة:انزين اشتغلي سلي وقتج..
ريم:فطوم لاتقولين حجي مامنه فايده..
فاطمة:ووه نسينا..انزين اشتركي بنادي بمركز..اي شي..
ريم:فطوم لاتبطين جبدي..جنج ماتدرين اني ماخذه 6 شهادات من المراكز..
فاطمة:ياخي هذا خالي يبيله حد يحاجيه..
فهد طلع من البيت وهو مار بالحديقة...
ريم:فطوم والله تعبت..امي وماهي موجودة ويوسف اللي دايما كنت اطلع معاه محد..وخالي كله برع البيت..ويدتي كل في البيت ماتحب الطلعات..بس انت الوحيدة اللي تونسيني..محد حاس فيني..
فاطمة:يالله عاد لاتقلبينها علي مناحة..هذا مو جنه فهد..(تناديه)..فهد..فهد..
فهد:انت هني..
فاطمة:لا هناك..
فهد:اشلونج؟
فاطمة:بخير وينك وينك يالقاطع ولاكأن لك اخوان بالرضاعة ياخي اسأل عنا..
فهد:حقكم علي..مشغول..
فاطمة:مسامحتك..لأني طيبة..سلم على مريم واشواق..
فهد:ان شاء الله..مع السلامة..
فاطمة:مع السلامة..تعالي خلنا ندخل داخل..حر هني..
دخلوا داخل وعقب ماسلمت فاطمة...
فاطمة(وهي خايفة):خالي..اشفيها لو ريم اشتغلت؟
عبدالله(عصب):كم مرة قايل لكم محد يحاجيني بهالموضوع..
فاطمة:أي بس خالي هي .....
عبدالله:فطوم سكي الموضوع..
ام راكان:عبدالله ليش ساك على البنية..حرام عليك..واشفيها لو اشتغلت..
عبدالله:حصة لو سمحتي ماابي اعيد وكرر..
ام عبدالله:الله يهديك ياوليدي..راسك يابس طالع على ابوك الله يرحمه..
راكان:انزين واشفيها..انا ليحين ماني فاهم..عطنا سبب مقنع..
ريم:معليه ياجماعة..خالي عبدالله مايحب حد يكلمه بهالموضوع..خلوه على راحته..بعدين انا مااشتكيت..
فاطمة:الا واشتكيتي..
ريم:فاطمة..
فاطمة:والله مااقول الا الجد..
عبدالله:ريم..
ريم:خالي ولي سلمك..سك الموضوع على خير..مااحب اشوفك وانت معصب..عن اذنكم..
ام عبدالله:جي زين..جي زين..لازم تضايق البنية..انت عارف ان البنية مالها غيرنا..
راكان:تعال امش وياي..خلنا نطلع بالحديقة..
ام عبدالله:ذبحني هالولد..ساك على البنية مرة وحدة..حتى طلعات السوق لازم حد يكون وياها من الرياييل..ذبحها..ماهي سالفة صارت لها..
فاطمة:واشفيها يعني لو ريال قاعد يلاحق بنية..الديرة تارسة هالناس..خالي معقد وايد..
ام راكان:وبعدين ريم بنتنا محتمشة الحمدلله..ووحدة عاقلة وفاهمة..وماهي صغيرة..
ام عبدالله:ادعوا له بالهداية..
ام راكان:يالله يمه ماشيين..
ام عبدالله:بدري تموا بعد شوي..
ام راكان:لا يمه..بو راكان على وصول..مع السلامة..
عقب ماراحوا ام راكان وعيالها...راحت الجدة عند ريم..
ام عبدالله:معليه يايمه..هذا خالج وتعرفينه زين..
ريم:عاد مو لهالدرجة..انا ايش ذنبي اكو ريال يلاحقني وين مااروح..يااخي اشتكوا عليه مو تحبسوني..يدتي بموت من الخنقة..بموت..
ام عبدالله(تضمها لصدرها):بسم الله عليج..الله يهديه..
عبدالله كان واقف ورى الباب يسمعهم..
ريم:انا احب خالي وايد..واعتبره مثل اخوي الكبير او بمقامة ابوي..لكن هو ليش يسوي جذي..حارمني حتى من الشغل..ليش..
ام عبدالله:بس يايمه بس..
وتمت تمسح على راسها...لين مانامت..
عقب مانامت طلعت ام عبدالله من غرفة ريم...وشافت عبدالله وماعطته وجه..
عبدالله:يمه..يمه..
ام عبدالله:مصمة تصمك قول آمين..
عبدالله:يمه..
ام عبدالله:كم مرة قايلتلك هذي بنت اختك بروحها هني..ليش تسوي فيها جذي..خل يوسف يي أن ماطلع عينك..بتشوف..
في بيت ام فهد...
فهد:اقول يمه..ليش خالي عبدالله مانع ريم بنت خالتي من الشغل؟
ام فهد:هذي سالفة قديمة صار لها ثلاث سنوات..
فهد:أي عاد شنهي..
مريم:ليش انت ماتعرف؟
فهد:انا ماكنت موجود كنت برع ادرس..
ام فهد:هذا يايمه مره خالك عبدالله شاف في سيارة تلاحق ريم..واكتشف ان هالسيارة صار لها اسبوع وهي تلاحقها..ومن ذاك اليوم هو اللي وديها ويرجعها من الجامعة..لين ماخلصت والحين مانع عنها الشغل والطلعات بعد..
مريم:بس وعليه ريم ماتعرف هالريال خير شر..لكن خالي عبدالله يغيير بدرجة رهيبة..
ام فهد:ليش تسأل؟
فهد:اليوم اسمعها تشكي حق فاطمة..
ام فهد:وعليه البنية طقت جبدها من قعدت البيت..شتسوي هذا نصيبها..يمه مالك نية زواج؟
مريم:يمكن ولدج حاط عينه على وحده..
فهد:لا وين..نطروا علي شوي..خلني اشتغل واجمع فلوس..عقب يصير خير..
ام فهد:طالع على خالك..
فهد:بسم الله علي..اصير معقد واسك عالناس جذي..الا اشواق وينهي؟
ام فهد:فديتها تذاكر..
اشواق تنزل من الدري...وهي تنادي..
اشواق:مريم..تعالي..
مريم:ايش تبين؟
اشواق:ابيج تشرحين لي مسألة في الرياضيات..
مريم:والله مالي خلق رياضيات..جان رحتي عند ريم..
اشواق:مريوم ولي سلمج تعالي متوهكه مع هالمسألة..
فهد:انا ياييج..(يكلم مريم بغشمرة)..اكيد تتهربين والا انت وين والرياضيات وين..
مريم:لا حبيبي انا اشطر منك في الرياضيات..
فهد:باين..روحي عند عيالج..شوفيهم وين ليكون في داري..صدقيني لشفتهم في داري بقعد فيهم ضرب لين مااشبع..
مريم:مالك حق تضربهم..
فهد:جربي وشوفي..
ام فهد:وولدي صاج عيالج يخربون الدنيا ومافيها..روحي شوفيهم..لاتحصلين هواش من فهد..
مريم:ماحصلتي الا فهد يهاوش..اللي عمره ماسمعنا له حس..
ام فهد:قولي ماشاء الله..فديته ولدي..
الصبح في بيت ام عبدالله....تروح ام عبدالله دار ريم...وتفتح الستاير..
ام عبدالله:قومي يمه..الساعة صارت 8..
ريم:ان شاء الله..
ام عبدالله:استعيلي..علشان تلحقين تتريقين..ونروح السوق..
ريم:السوق!!
ام عبدالله:بروح اشتري خضار طازجة حق الغداء..وماعندنا دياي..وام محمد امس راحت ماحصلت..يالله قومي..
ريم:ان شاء الله..
ريم قعدت تفكر في نفسها وهي تبدل هدومها....خالي بيوافق اني اروح مع يدتي السوق..الله ياستر..
نزلت تحت وعقب ماخلصت ريوق..
ام عبدالله:يالله يمه جيبي عباتج وخلنا نتوكل..
ريم ماتتحرك..
ام عبدالله:يمه اشفيج؟..لاتخافين عبدالله ماله حق يتكلم..احنا رايحين الجمعية..وبعدين انتي معاي..يالله امشي..
ريم راحت فوق..وقالت لازم ادق على خالي احسن من اني احصل هواش عقب..
عبدالله:هلا ريم...ايش تبين؟...اشفيج تحاجيني وانت خايفة؟...انزين معليه روحي..اي صج..بس ها ديري بالج...مع السلامة..
ريم ماصدقت ان خالها وافق مو من عوايده..استانست واخيرا بتطلع من البيت..
ومع مرور الايام...فاطمة تزور ريم ويقعدون بدار ريم يسولفون...
فاطمة:وين طلعتي آخر مرة؟
ريم:آخر مرة..رحت الجمعية قبل اسبوعين..
فاطمة:لا خوش مكان رحتيه..
ريم:تطنزين حضرتج..على الاقل احسن من قعدت البيت..
فاطمة:آخ منك ياخالي..
ريم:فطوم لاتقولين جذي عن خالي..
فاطمة:وبعد دافعين عنه..متى تتزوجين وترتاحين من هالحبسه..
ريم:كل شي نصيب..
فاطمة:انزين بقولج دريتي عن بنت جيرانا دانوه..
ريم:اشفيها؟؟
فاطمة:امس كانت ملجتها..
ريم:صج؟..من ماخذها؟
فاطمة:رفيج فهد..
ريم:فهد ولد خالتي؟
فاطمة:أي اكو غيره..تراه خوش ريال..
ريم:الله يهنيها..
فاطمة:ريمو يابخلج..
ريم:ليش؟؟
فاطمة:وين العصير..نشفي ريجي وانا حاجيج..
ريم(تضحك):الحين..
وهي طالعة من غرفتها تشوف خالها عبدالله وفهد رايحين صوب غرفة يدتها ومع فهد شنطة..ريم تخرعت..راحت ركيض طلعت عبايتها وشيلتها وقامت تلبس..
فاطمة:ريم اشفيج في حد؟
ريم:اخوج فهد..
فاطمة:اشفيج خايفة وجن صاير شي؟؟
ريم:ماادري جن صاير شي في يدتي..تعالي وياي..
راحوا دخلت فاطمة داخل وانتظرتها ريم برع علشان كانت مستحية من فهد..
ريم:ها بشري..
فاطمة:يدتي شوي تعبانة..وفهد جاي يشوفها..
ريم(تخرعت):يدتي تعبانة؟!!..اشفيها؟؟
ريم دخلت بسرعة عند يدتها وقعدت جنبها وهي تبجي...
ريم:يدتي اشفيج؟؟..عسى ماشر؟؟
ام عبدالله:مافيني شي..مافيني الا العافية..
ريم:اشلون مافيج شي وانت نايمة على السرير وفهد عندج..
عبدالله:ريم طلعي من الغرفة..خلي فهد يسوي شغله..
ام عبدالله:لاتخافين علي..انا بخير..
عبدالله:يالله ريم..فطوم خذيها..
فاطمة:ان شاء الله..
في الصالة...
فاطمة:اشفيج ريم..يدتي مافيها الاالعافية..
ريم:قلبي مابيرتاح لين مايطلعون..
فهد طلع مع عبدالله...ريم تركض عند خالها..
ريم:خالي ولي سلمك طمني على يدتي..
عبدالله:يدتج بخير بس ماخذه برد..
لأول مرة فهد بيتكلم مع ريم..
فهد:لاتحاتين ريم..يدتي بخير..روحي تطمني عليها بنفسج..
ريم تدخل عند يدتها...
فاطمة:اعذرها فهد..
فهد:لاعادي..يالله انا ماشي..
في غرفة ام عبدالله..فاطمة وعبدالله يدخلون..
فاطمة:ريم تليفونج يرن شكله مكالمة من لندن..
ريم:اكيد امي...آلو..هلا بالغالي حبيب قلبي...الحمدلله بخير..انت اشلونك؟...امي اشلونها؟؟.....يوسف وينك ليش ماترد؟....وينكم صار لكم اسبوع ماكلمتوني...انزين وين امي..مشتاقة لها وايد...وين؟؟؟...صج!!!...ماني مصدقة...ياسلام...خلاص بخبره..سلم على امي وايد..مع السلامة..يدتي واخيرا بييون عقب بكرة..
ام عبدالله:واخيرا..مشتاقة لهم وايد..
ريم:حتى انا مافيني صبر..ودي اروح اشتري لها هدية قبل لتيي..لكن...خالي يوسف يقولك على الساعة 8بتوصل الطيارة..
عبدالله:ريم تقدرين تروحين السوق..بس على شرط لازم حد يكون وياكم..
فاطمة:لاتحاتي بتصل في راكان..
ريم:ويدتي؟
تدخل ام فهد..
ام فهد:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
ام عبدالله:يالله يمه هذي خالتج ويات عندي الحين انتوا روحوا علشان تردون بدري..
ريم:ان شاء الله..
فاطمة تتصل في راكان...
راكان:فطيم مالي خلق..
فاطمة:صدقني لو ماجيت مرة ثانية شوف حد يي معاك السوق يشتري هدايا للحبايب..
راكان:آخ منج انت من يقدر عليج..انزين تزهبوا..ربع ساعة وبكون عندكم..
فاطمة:شفتي راكان فديته مايقدر يرفض لي طلب..
ريم:الله يخليكم حق بعض..(نزلت راسها)..
فاطمة:ريم اشفيج؟
ريم:ماادري فطوم..يوسف صوته كأن فيهم شي..
فاطمة:انت ليش كل تحاتين..تحصلين مافيهم شي..يمكن من الجامعة..
ريم:ماادري يمكن..
فاطمة(مسكت يدها وسحبتها):يالله قومي..وناسة رايحين السوق..ياج الفرج..
وهم في السوق..راحوا محل الذهب...
ريم:فطوم ايش رايج بهالخاتم؟
فاطمة(بصوت واطي وترص بأسنانها):فضحتيني..لاتقولين فطوم..
ريم:اوه نسيت..
راكان يضحك عليهم..
ريم:يالله قولي..والا ايش رايج في هاي..جنه هذا احلى؟
فاطمة(تسأل الريال):هذا الماس؟
الريال:أي نعم الماس..
فاطمة:أي حلو..خل نشوف واحد غيره..
عقب مااختاروا الخاتم...راحوا محل ورد...وعقب مانقوا الالوان..
ريم(تكلم الريال):لو سمحت مثل مافهمتك..ابيه يكون جاهز عقب بكرة راح آيي آخذه على الساعة 6 المغرب..
راكان:مو تنسون..هذي طلبيه مهمه..
الريال:اكيد..حنا المهم عندنا رضا الزبون..
في بيت ام راكان...كان فهد عندهم..
سلمان:اشوفج اليوم قاعدة في البيت..مو من المفروض تكونين عند ريم؟
فاطمة:مالك خص انت اهتم بدراستك ليش مخلينه يقعد معاكم؟
سلمان:كيفي..
فهد:يالله قوم..ماباقي شي على امتحاناتك..
فاطمة:ترى هو يالله يالله ينجح..
سلمان:فطوم انجعمي..
فاطمة:صج ماتستحي على وجهك..
راكان:سلمان..انت ناسي انها اختك اللي اكبر منك..
سلمان:خلها تعلم اشلون تحجى مع الاوادم..
فاطمة:فهد ماانت رايح بيت يدتي؟
سلمان:شفت جايه مصلحة..
فهد:ليش راكان مايقدر يوديج؟
فاطمة(وهي تشوفه):راكان متواعد مع الحبايب..
فهد:اذا جذي مانقدر نقول شي..خلاص تزهبي عقب صلاة المغرب بمرج..
يرن تليفونها...
فاطمة:هلا ريم...ليش؟؟...راكان مو فاضي لي اليوم كلش..بلى ياي بس عقب الساعة 9....انا يايه مع فهد...انا بقول حق فهد..لاعادي...قلت لج لاتحاتين..مع السلامة..
وهم في السيارة...
فاطمة:وي نسيت..مامعاي فلوس حق الباقة..
فهد:ايشقد تبين؟
فاطمة:1200..
فهد:خلاص الحين بروح اسحب من الصراف..
في بيت ام عبدالله...
ام عبدالله(وهي ماسكه البخور):هايمه ريم سنعتي دار امج؟
ريم(وهي مستانسة):أي..والحين جايه آخذ البخور علشان ابخر دارها..
ام عبدالله:روحي خذي المبخرة الثانية من عند ام محمد..مو تنسين تبخرين غرفة يوسف..
ريم:لاتحاتين..ماني مصدقة..
ام عبدالله:الله يسعدج دوم..عمري ماشفتج مستانسة قد اليوم..
ريم:ام محمد..ام محمد..جيبي لي البخور..لازم اكون مستانسة..خلاص امي ويوسف مب رادين مرة ثانية هناك..خلاص يوسف تخرج..وأخيرا بيلتم شملنا..
ام عبدالله:الحمدلله..
فاطمة تدخل البيت...
فاطمة(تسلم على يدتها):عاد انت يدتي مستانسة من القلب بتشوفين بنتج..
ام عبدالله:لك الحمد والشكر يارب..من اللي يابج؟
فاطمة:وين نسيت؟..وين ريم؟
ام عبدالله:فوق..
فاطمة(تفتح الباب):فهد حبيبي والله آسفه نسيت انك برع..ادخل..
ام عبدالله:ايش هالزين..من له؟
فاطمة:هذي ريم شاريته حق امها..
ام عبدالله:هذي ريم ماخلت شي الا وشريته حق امها..تعال يمه..حياك..
فاطمة تروح فوق عند ريم...تشوفها تبخر غرفة يوسف..
فاطمة:محد قدج الليلة..بترقدين في حضن امج..
ريم:ان شاء الله..وين الباقة..متوله ابي اشوفها..
فاطمة:تحت..
ريم:والباقة الصغيرة؟
فاطمة:هم تحت..
ريم:انزين اشلون نييبها؟
فاطمة:انت لبسي عباتج وانا بقول حق فهد ييب لج الباقة فوق..
ريم:أي ولي سلمج..
فهد يصعد فوق..وريم تفتح غرفة امها..فهد ينصدم من جمال الغرفة..
فهد:وين تبي احط لج اياها؟
ريم:اذا سمحت فوق الطاولة..
فاطمة(فاجه عينها):ريمو..شنو هالجمال كله..كل هذا مسويته علشان امج..
ريم:تستاهل فديت قلبها..ماكنت ابي حد يسبقها ويشوف الغرفة..بس انت لأنج رفيجتي..
فاطمة:وفهد شافها..
ريم:مايخالف..
فهد وهو طالع..
ريم:مشكور..
فهد:العفو..
ريم:يالله خلنا نطلع..
راكان وهو في السيارة..يرن تليفونه..
راكان:وعليك السلام...ليش ايش صاير؟؟؟....الحين ياي..في امان الله..
وهم في الصالة..وفهد يبي ينزل..
ريم:فطوم الساعة جم؟
فاطمة:ماعندي ساعة..
فهد:الساعة 8 ونص..
ريم:ويه اكيد هم في الطريج..يالله خل ننزل..
تحت....
ام عبدالله:هلا ببنيتي..
ريم وفاطمة ينزلون ويسلمون على خالاتهم..
ريم:اشلونج مريم؟
مريم:بخير..يالله الليلة بترتاحين..
ريم:الحمدلله..
اشواق:اليوم انا يايه بس علشان اشوف خالتي..ولا انا شالي مطلعني هالأيام عندي امتحانات الله يعيني..
ريم:الله يوفقج..
عبدالله يدخل البيت..وهو حزين..الكل وقف..وريم فرحتها ماسايعتها اول ماشافت خالها..قربت وراحت عند الباب..ومعاها باقة ورد وهي مستانسة..يوسف يدخل البيت والكل يدخل....ريم تسلم على اخوها...بس ماتشوف امها!!!!...تطالع الحوش ماتحصل حد...تسأل يوسف..
ريم:يوسف وين امي؟؟