الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ج ـــروح الوقت
28-08-2022 - 03:09 pm
هذي اول قصة لي ان شاء الله تعجبكم من تأليفي الخاص ان شاء الله اشوف تفاعل منكم
قصة مره حب وعشق ومره حزن للكاتبة " همس الليالي " الله تعجبكم
في البداية اعرفكم على ابطال القصة
الجوري _ الهنوف _ لجين
وليد _ رائد _ فيصل
والحين اتركم مع الشخصيات
ابو محمد "" نواف""
محمد عمره 24 سنة يشتغل في شركة ابوه
فارس 21 سنة اولى جامعة
فيصل 19 سنة ثالث ثنوي
جود عمرها 22 سنة متزوجة ولد عمها ايمن وعندهم توام سامي وريان 2 سنتين
الجوري عمرها 18 سنة ثاني ثنوي
ابو ايمن "" عبدالله متوفي ""
ايمن عمره 24 سنة هو صديق ولد عمه محمد الروح بالروح متزوج جود
خالد عمره 20 سنة
وليد عمره 19 سنة وهو ولد عمه فيصل اصدقاء الروح بالروح
ابو مازن "" نادر ""
مازن عمره 15 ثالث متوسط
ريناد عمرها 18 سنة ثاني ثنوي
العمة ريم غير متزوجة عمرها 20 سنة
البداية
الجوري: هلا لجو كيفك
لجين:الحمدلله وانتي
الجوري: تمام
لجين: ياخاينة ليش ماقلتي انك مش راح تجي عند الهنوف
الجوري: والله نسيت
لجين: والله الهنوف جلست تدعي عليك
الجوري : انا اذا مت راح اموت بسبت دعوات هنو عني
لجين: ههه اي والله
الجوري: اجل يله باي عشان بكلم هنو
لجين: باي
لجين صيقة الجوري الروح بالروح وهم جيران اهل الجوري وهم يعتبرو من العائلة
لجين عمرها 18 سنة ثاني ثنوي
رائد عمره 19 سنة ثالث ثنوي وهو صديق فيصل ووليد الرزح بالروح
الجوري تتصل على الهنوف
الجوري كلمت الهنوف وطبعا الهنوف مافي سبه من السبات نستها وماقالتها للجوري
الهنوف تكون بنت خالة الجوري
الهنوف عمرها 18 سنة وهي صديقة الجوري ولجين الروح بالروح
سعود عمره 17 سنة اولى ثنوي
معلومة هامة "" ابو الهنوف ميت ""
يوم الاثنين الكل مجتمع في بيت الجده
الجده: والله ودي نروح المزرعة ونجلس فيها
ابومحمد: خلاص جهزو حالكم راح نروح يوم الاربعاء
الجده: اجل انا اروح اكلم الحريم
عند الحريم
الجده: جهزوا حالكم يوم الاربعاء راح نروح المزرعة
عند البنات
الجوري : ياسلام راح نروح المزرعة عن جد راج يكون مره فلة
الهنوف : راح يكون مره وناسة
ريناد: بنات لاتنسون تجيبون معكم اغراض عشان نبي نسوي مقلب للشباب
لجين بدون نفس : عارفين
الجوري ولجين والهنوف يشتركون في شي واحد كرههم لريناد مايحبونها ولا يطيقونها
حتى ريناد تكرهم ولا تحبهم
وطبعا هم عندهم اجازة لمده 1شهر "" اقصد المدرسة ""
وفيصل ووليد ورائد هم في بريطانيا عشان يتمتعون بالاجازة
يوم الثلاثاء الساعة 4 الفجر
في المطار
رائد: احنا اول مانوصل جده نروح المزرعة
وليد : ليش مانروح البيت
رائد : الاهل كلهم بكرة راح يجتمعون في المزرعة
فيصل : اوكيه
يوم الربعاء الشباب وصلو الساعة 10 الصباح
وطبعا ماقالو لااهلهم قررو يخلونها مفاجئة
واول ماوصلو نامو
الساعة 5 العصر الكل وصلو المزرعة
الجوري: لجو هنو تعالو نخرج بره الجو روعة
لجو وهنو : يله
بعد المغرب وليد وفيصل ورائد قامو من النوم
ونزلو وسلم على الاهل
وطبعا لجو وجور وهنو مايعرفون انهم رجعو
الجوري ولجين والهنوف وهم يمشون
الهنوف: جور حبيبتي والله تعبنا نبي نرجع
الجوري : لجو هنو تبون ترجعو ارجعو
لجين والهنوف : بله احنا راجعين
الجوري وهي ماشية وشوي طراخ
الجوري صدمت في جسم ولمن رفعت راسها انصدمت من اللي تشوفه
اما وليد اتفاجأ بجمالها بس هو ماعرف مين هذي البنت
الجوري كانت معها شيلتها فلبستها بسرعة
الجوري : هلا وليد كيفك متى رجعتو
وليد: اولا اهلا ثانيا سوري ماعرفتك
الجوري في خاطرها اه ياوليد نسيتني
الجوري: انا الجوري بنت عمك نواف
وليد: اها وسوري عشاني ماعرفتك
وبعدها الجوري راحت
انتظر توقعاتكم
"" شنو اللي راح يصير بين وليد والجوري بعد الوقف اللي صار لهم ""
"""""" ابي ردودكم تحمسني وتشجعني اكمل القصة """""""
"""""""""""""""" سي يو """""""""""""""
""""""" ابي ردودكم لان هذي اول رواية لي واتمنى تنال اعجابكم """""


التعليقات (5)
ووولاء
ووولاء
تسلمي حبيبتي ... ماتقصري
وبصرااحه انا قلت مابي اقرأها الا لما تخلصي ...
بانتظار باقي الاجزاء ....

ج ـــروح الوقت
ج ـــروح الوقت
يسلموو حبيبتي انا القصة من تألفي وهي كاملة بس راح انزل بارت الحين وابي اشوف تفاعل اكثر من الاعضاء صح اني نزلتها في منتديات ثانيه بس هذا اول منتدى راح انزل القصة فيه كاملة

ج ـــروح الوقت
ج ـــروح الوقت
الجزء الثاني
عند البنات
الجوري: لجو هنو تعالو بسرعة
لجين: خير في شي
الجوري: الشباب رجعو من السفر
الهنوف: ايوه عارفين
عند الشباب
وليد كان سرحان في الموقف اللي صار له مع الجوري
فيصل: وليد
وليد: ها
فيصل: شفيك سرحان في شنو
وليد: مالك شغل
فارس: شباب خلاص اناابي اتزوج
وليد: على طاري الزواج انا موافق اني اتزوج
محمد وهو مو مصدق : لا مو وليد اللي يتكلم
وليد: لا انا والزواج راح يكون قريب ان شاء الله
عند البنات
الجوري: بنات الصراحة ابي اسوي في الشباب مقلب
الهنوف: اوكيه بس بكرة في الصباح
لجين: انا معاكم
الهنوف: اكيد انتي معانا
الجدة جالسة عند اشباب وشوي ويجو البنات عند الشباب البنات كلهم جلسو الا الجوري راحت وجلست عند جدتها
الجده: هلا حبيبتي
فصيل :جدتي يوم تجي الجوري تنسينافارس: صح كلام فيصل ياجدتي
الجدة: انتو غير والجوري غير
الجوري:جدتي شفتي كيف هم غيرانين مني احسن لي اروح قبل لاياكلوني
الجدة: اوكيه
الجوري: واو حركات جدتي بعد صرتي تقولين اوكيه
الجدة: لا الصراحة هي طلعت بالغلط
الجوري: اي وكمان تعرفين تصرفيني
الجدة : اقول لوتضفي وجهك يكون احسن لك
وبعدها خرجو الجوري ولجين والهنوف
عند البنات
هم كانو جالسين عند المسبح
لجيين: الجو مره خطير
الهنوف :مره وناسة
الجوري: اه يالجو وهنو لوتعرفو وش كثر انا فرحانة اليوم احلى يوم في حياتي
الهنوف: لازم تكونين فرحانة عشانك شفتي حبيب القلب
الجوري من هي صغيرة وهي تحب وليد واللي يعرفو هم لجو وهنو
لجين : بنات بروح المطبخ
هنو وجور : اوكيه
وهي ماشية صدمت في فيصل وانبهرت بجماله لان فيصل مره وسيم
فيصل عجبه جمالها
اما لجين استحت وراحت عند البنات
عند البنات
لجين: بنات الحقوني
الجوري: ليش شنو صار
لجين حكتلهم عن اللي صار والجوري حكتلهم عن اللي صار مع وليد
اما الهنوف جلست تضحك على اشكالهم
اليوم الثاني
في الصباح
اول من صحى الجوري والهنوف ولجين
ومن اشباب وليد وفيصل ورائد
الشباب كانو جالسين في الصالة
شافو ثلاث بنات يدخلون المطبخ واخذو ولاعة واوراق
ودخلو غرفة الشباب
البنات حطو في رجل كل واحد ورقة وولعو النار
وقامو الشباب وهم يصارخون
فارس: مجانين انتم تصحون الناس بهذي الطريقة
محمد : اكيد هذي سوالف جور انا اوريك
قام محمد يبي يلحقها صدمت في وليد وقفت ورى وليد وهي تقول
الجوري : محمد ابعد عني والا راح اكلم جدتي
محمد: لا اذا فيها جدتي خلاص توبة
الجوري: تصدق انك واحد مسكين
محمد: اقول عن الغلط
الجوري : ماراح ارد عليك يله بنات
عند الجدة
الجوري: جدتي نبي نتمشى بره المزرعة
الجده: روحو مع اخوانكم
الهنوف: كلهم راح يقولون مش فاضين
ويدخلو عليهم الشباب
الجدة : كيفكم ياعيال
فيصل : الحمدلله جدتي
الجدة : ياعيال خذو اخواتكم وبنات عمكم ومشوهم
وليد : انشاءلله
رائد : والله احنا ماوافقنا الا عشان خاطرك ياجدتي
وليد : متى تبون تروحون
لجين : اليوم بعد المغرب
وليد: اوكيه
""" وين المكان اللي راح يروحون له وشنو راح يصير في المكان اللي راح يروحون له """
"""""""""""""""""""""""""" انتظر ردودكم """"""""""""""""""""""""""

ج ـــروح الوقت
ج ـــروح الوقت
الجزء الثالث البنات كلهم رفضو انهم يروحون واللي راح يروحون هم الجوري ولجين والهنوف
ووليد وفيصل ورائد
في الشلال
الجوري : ابي اركب المقص مين يركب معي
لجين وهنوف : لا احنا راح نلعب لعبة ثانية
وليد : انا بركب معك
الجوري : اوكيه
لعبو والجوري كانت فالتها ضحك وصراخ
بعد مانزلو
عند البنات والشباب
الجوري كان عندها صداع مره فظيع
لجين : بنات يله الشوايه
الجوري : لا انا مابغى
فيصل : كيفك
ولعبو بعد مالعبو
عند الشباب والبنات
الجوري : انا رايحة الحمام
وليسد كان يراقب كل تحركات الجوري
بعد ماخرجت من الحمام
كان في ولد مضايقها
الولد: اهلين ياالقمر
الجوري : لوسمحت ابعد
الولد : ليش القمر زعلان
وليد طبعا شاف اللي يصير كلم فيصل والكل راح عند الجوري
فيصل : انت شنو تبي منها
الولد : وانت مين تكون
وليد : الحين نوريك احنا مين نكون
وجلس وليد يتضارب هو والولد
الجوري بصوت عالي : خلاص
وشوي اغمى على الجوري
الهنوف : جور
الكل خاف على الجوري
وخصوصا وليد
في المستشفى
فيصل : دكتور طمني الجوري صاير لها شي
الدكتور : تطمن ماصار لها شي
فيصل : نقدر ناخذها البيت
الدكتور : اي تقدر
في البيت
الجده : جور حبيبتي صار لك شي
الجوري : لا جدتي
ام محمد :الحمدلله على السلامة
الجوري : الله يسلمك يمه
عند البنات
الهنوف : خوفتينا عليك
لجين : اي والله
الجوري : الحمدلله ماصار فيني شي
لجين : وهذا اهم شي
الجوري : الصراح انا كنت خايفة على وليد لايصير فيه شي
الهنوف : ههه تطمني وليد ماصار له شي
في الصباح :
الجوري : بنات يله قومو
وبعد معاناة طويلة قامو
لجين : بنات شرايكم كل وحدة تسرق من سيارة اخوها فيلم
الجوري : انا حجيب فيلم هندي
لجين : وانا مصري واجنبي
الجوري : وانتي ياالهنوف
الهنوف : انا اجلس استناكم
وفي نفس الوق وليد كان جالس في سيارة فيصل
وهوحاس انه في احد ورى
خرج من السيارة وراح شاف الجوري تدور في الشنطة
الجوري شهقت : وليد
وليد : ههه شفيك خايفة
الجوري : ها ولا شي بس كنت ابي الافلام
وليد : اوكيه
عند البنات
الجوري :لجو وين الافلام
لجين : وانا رايحة سيارة رائد شفت اخوك فيصل قلت ارجع بكرامتي احسن لي
واتفرجو فيلم هندي للممثل هريتك روشان <<هذا الممثل انا مواموت فيه الا اعشقه <<
بعد الفيلم
الجوري : بنات الصراحة ابي ادخل الشات
لجو وهنو : يله
في الشات
في وحدة دخلت وقالت
هاي شباب انا ريماس ابي اتعرف على شاب بس يكون وسيم
سامي : هاي ريماس انا سامي
ريماس : اهلين سامي قولي الصراحة انت وسيم لاني شفت كل شباب جده بشاعة
سامي : ريماس الجما ل جمال القلب وباي
عاشقة هريتك(الجوري) : ريماس ليش انتي حلوة
ريماس : ايوه انا حلوة وكل من شافني قال اني مختصرة جمال الكون
عاشقة هريتك روشان (الجوري) : ياريماس انتي في نظرك جميلة لكن انا اتوفقعك بومة
ريماس : لوسمحتي عن الغلط
عاشقة هريتك روشان ( الجوري) : انتي من حقك انك تفتخرين بجمالك بس مو لدرجة انك تتكبرين على الناس
مطيحة نص شباب جده بعيونها :هاي يااهل الشات مره وحشتوني
عاشقة هريتك روشان (الجوري) : ياريماس اخرجي من الشات بكرامتك احسن لك وعلى طاري مطيحة نص شباب جده بعيونها اكسر
رجولي اذا ماطلعت حولة ههه ويله باي
الهنوف: ههه حلو اللي سويتيه في اللي مسميه نفسها مطيحة نص شباب جده بعيونها ههه
لجين :ههه
الجوري : ههه اعجبكم
لجو وهنو : ههه اكيد
"""""""""""""""""""""""""""""""""" ان شاء الله هذا الجزء يعجبكم وابي ردودكم """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

ج ـــروح الوقت
ج ـــروح الوقت
ولاء حبيبتي عشان خاطرك نزلت بارتين

لاتعذر باحتياجك كلنا ناقص حنان روايه رومانسيه خياليه
السعادة