- الجزء الأول
- في شخصيات تانية بتبين خلال احداث القصة
- لما: بدك النشرة كاملة ولا بالتفصيل
- ضحكت غزل: لا حول ولا شو انا بستنى بنشرة الأخبار و ما معي خبر
- شوهو بتعرفوا في التكملة
- مستحيل
- تامر بعصبية: و شو هو اللي بصير انسة أروى
- علقت أروى: شو لملومة صرنا منعرف بالفلسفة
- ضحكت غزل: لا بتفهم لما
- بناحية تانية في امريكا
- بغرفة غزل
انا هوايتي كتابة القصص و الروايات راح اكتب هون قصة و بتمنى تعجبكم و راح تكون على اجزاء
و اذا ما عجبتكم مش مشكلة ما بكملها القصة كلها من خيالي الاماكن والاحداث
الجزء الأول
وقفت غزل جنب السريرين الخشبيين الصغار اللي في غرفتها الواسعة و الحلوة مثل جناح بفندق وصارت تتأمل بالتؤام ملاك و أمير إولادها الصغار اللي صاروا ايتام وهم في بطنها زوجها حسام توفي في حادث سيارة رهيب قبل ما تجيب التؤام في شهرين و تعبت كتير بسبب اللي صار لانه حسام مش بس زوجها كمان ابن عمتها و احلى شي في حياتها، ملاك و أمير هم كل شي في حياتها و بعد ما توفى حسام حست انه ما باقيلها شي بالعالم ولا بالكون مع انه عائلتها ماشالله كبيرة الها 7خوات و 3اخوة و ابوها ابورامي من اهم رجال الاعمال و اكبرهم ساكنين في فيلا مثل القصر حلوة و الجنينة اللي حوليها مميزة و واسعة غزل بعد و فاة حسام رفضت تبقى في بيت عمتها الكبير الحلو و أصرت تبقى في بيت أهلها و الصغار بقدروا يشوفوهم امتى ما بدهم فما حد اعترض مع انه عمتها كانت حابة انه الصغار يكونوا جنبها ( غزل عمرها 19سنة حلووة مثل البدر المصور عيونها رمادي غامقات مليانات اسرار و شعرها بني على دهبي طويل و ناعم تزوجت من حسام قبل سنة بعد ما انهت الثانوية العامة و بقت تحبه كتير و لساتها )..
اخوة غزل هم الكبير رامي 32سنة الايد اليمين لابو في كل شي بخص اعمالهم و اشغالهم متزوج من بنت عمه رغد 28سنة و معهم بنتين و ولدين ماهر 11سنة و زهرة 10سنوات و سارة 6سنوات و نصر3سنوات مستقلين جنب فيلا العيلة
حنين 31سنة متزوجة من أسعد من هي صغيرة لما كان عمرها 15سنة عندها 3اولاد و 4بنات زينة 15سنة و رائف 14سنة و نجود12سنة و زياد 9سنوات و منى 6سنوات و عمر5سنوات و اخر العنقود هلا.
وعد 29سنة دكتورة طب عام و دائما مشغولة مش فاضية لاي شي متزوجة من شادي ومعهم بنت و ولد فادي 5سنوات و فرح 3سنوات.
جميل27سنة مدير اعمال غير متزوج.
تامر25سنة حلوو شخصية و انيق بس عصبي ما بحب يشوف خواته بعملوا اي شي غلط قاعدلهم على نقرة ههه
ديما 24سنة متزوجة من فارس ومعهم ولد حمادة 3سنوات.
سارة 21سنة سنة رابعة جامعة تخصص ادارة اعمال حلوة و نعومة بميزها خدودها الموردات و عيونها لونهم خضر واسعات و شعرها كستنائي متوسط الطول
بعديها بتجي غزل19سنة.
أروى 17سنة ثانوية عامة حلوة بس لسانها اطول لسان في العالم مخرب عليها طولة لسانها عيونها عسلي مثل العسل الصافي شعرها اسود طويل و ناعم هوايتها المفضلة انها تتامل الغروب.
لما 15سنة شبه اختها غزل كتير بس هي شعرها اشقر كثيف و مموج.
ريناد 14سنة اخر العنقود و دلوعة كل العييلة كل شي فيها غريب ملامحها غريبة عيونها لونهم بندقي و شعرها اشقر ناعم بشرتها وردي
في شخصيات تانية بتبين خلال احداث القصة
منرجع لغزل اللي واقفة تتامل باطفالها التؤام الحلوين النعومين اعمارهم شهرين تقريبا ملاك بتشبهها لغزل بلون الشعر و العيون أما أمير شبه ابو المرحوم كتير ملامحه ناعمة و هادية، ملست غزل شعر بنتها ملاك الناعم الخفيف الحلو. غطت بنتها منيح و كمان ابنها ولفت لما سمعت صوت دق على باب الغرفة فقالت بصوتها الرقيق: لما ادخلي وبلا حركات البياخة.
ضحكت لما و فتحت باب غرفة اختها و دخلت: هاي غزول
ضحكت غزل: شو اللي عاملتي في حالك
اطلعت لما على حالها: شو قصدك
غزل: اللبس
لما: يعني لانه قصير
غزل: شوو رايك يعني بعدين اولاد عمك لازقين عنا ليل نهار روحي غيري احسنلك
لما بقهر: الواحد ما بعرف ياخد راحته بهالفيلا
غزل: بغرفتك اقعدي بها الشكل ما حد بقولك شي
لما: بمل
غزل: يا سلام بتملي و الدراسة و الكمبيوتر و الكتب بعرفك بتموتي في القراءة
ضحكت لما: حتى لو الواحد بحس في ملل من كل شي
لما اطلعت على التؤأم وقالت: ماشالله كل يوم بلاقيهم بزيدوا حلا
غزل بدلع: طبعا
لما: صحيح غزول مش ناوية تقيمي اللون الاسود عنك
غزل بحزن: لا
لما: بس ما بصير انتي صغيرة و حلوة........
قاطعتها غزل: لملومة ممكن تنسيني
لما: اوكي بنساكي بس ماما و بابا مضايقين منشانك كتير
غزل سكتت لانه كلام اختها لما صحيح بس ما فيها تغير الحالة اللي هي فيها قررت تعيش منشان اولادها و بس على الرغم من عمرها الصغير.
يا ترى هالشي بتغير في يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل غيرت الموضوع: المهم فين بقية الشلة
ضحكت لما: قصدك أروى وسارة و ريناد
غزل: يعني بالعقل مين غيرهم
لما: بدك النشرة كاملة ولا بالتفصيل
ضحكت غزل: لا حول ولا شو انا بستنى بنشرة الأخبار و ما معي خبر
لما بتفكير: هيك شي أروى بتفكر بلون الفستان اللي راح تشتري على عرس شذى بنت عمك و ريناد بتحكي عالتلفون مع زينة بعد ما خلصت انا طبعا، و سارة بتدرس و بتاكل الكتب اكل مثل العادة وماما بتقنع جميل و تامر انهم يخطبوا او يتزوجوا بس عالفاضي عاملين تطنيش و بابا بضحك نازل
غزل: بعاودوا برضوا لحالهم
لما: قولتك تعالي انزلي تحت نقعد مع الكل بالصالة
غزل: بخاف الصغار يقوموا
لما: لا تقلقي ستيلا بتطلع عندهم اذا قاموا
غزل: طيب يلا
نزلوا مع بعضهم عالصالة حتى يقعدوا مع اخوتهم و امهم وابوهم بس الموضوع اللي كانوا يحكوا فيه نزل على غزل مثل الصاعقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوهو بتعرفوا في التكملة
مستحيل
الكلمة طلعت من غزل بقهر و دموعها مغرقة عيونها وطلعت ركض على غرفتها و بطريقها إصطدمت في أختها أروى اللي إستغربت و مالحقت تحكي كلمة فنزلت على الصالة عند الكل و لما عرفت في الموضوع قالت بقهر: اسمحلي بابا بس هالحكي ما بصير.
تامر بعصبية: و شو هو اللي بصير انسة أروى
أروى: يعني مش معقول كانت متزوجة من حسام الله يرحمه وهلأ بدكم تزوجوها لأحمد منشان الصغاار مش منطق يعني.
أبو رامي بجدية: حبيبتي عمتك بدها الصغار يتربو حوليها ومعاها حق وهالشي ما بصير الا اذا غزل تزوجت من احمد منشان اولاد اخو و بعدين غزل مستحيل تسكن هناك لوحدها مع الصغار لانه ما بنفع و احنا بدنا مصلحتها و عمك كمان والصغار لازم يكونلهم اب فما حيكون احسن من احمد عمهم.
أروى بغيظ: طيب بابا ما هو أحمد لساته في أمريكا بياخد الدورة اللي مدتها ست اشهر و لساته مطول فشو رايه
أبو رامي: اللي ما بتعرفي انه أحمد هو اللي اتصل في عمتك وقلها عن الموضوع.
أروى سكتت وبصراحة لقت كلام ابوها منطقي بس كمان هي بتهمها مصلحة أختها و حزنت عليها فقاطع أخوها تامر كلامها وقلها: بدل هالوقفة روحي شوفيها و حاولي تقنعيها لأنه الموضوع حيصير يعني حيصير أحمد خلال فترة قصيرة انشالله برجع و بكتبوا الكتاب و بدو يرجع يكمل الدورة.
أروى: بس...........
تامر: ولا بس ولا غيره هدا هو روحي يلا
أروى: ماما فين سارة
إم رامي: راح جميل يوصلها عند ندى. ( ندى بنت اختها لام رامي وهي بمثل عمر سارة حلوة كتير وطيبة ومعها بالجامعة و بنفس التخصص)
أروى حملت حالها وطلعت الدرج وهي بتفكر في غزل فلحقتها أختها لما وطلعت معها.......
شو راح يصير يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل بغرفتها دموعها نزلوا مثل المطر من القهر والحزن والالم اللي حست فيهم بهداك الوقت رفعت شعرها عن وجها: ياربي والله مش معقول مستحيل ما باخد بعد حسام الله يسامحه بابا بس و عمتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت أروى عند أختها وقعدت جنبها: غزول خلص بكى
غزل بقهر: ما فيني صدقيني غصب عني عمرك شفتي مثل اللي بدهم يعملوا......
أروى حاولت تهديها: حبيبتي اهدي شوي انشالله كل شي في اله حل
غزل بكت اكتر: الا هالمشكلة ومادام بابا وافق ما حد بقدر يقول اي شي ويمنعه واخوتك وافقوا كمان وهالشي قاهرني بزيادة
أروى بحزن: معاكي حق كلمة بابا ما بتصير ثنتين........
غزل قامت حملت بنتها ملاك اللي بتبكي ما بلحقوا يناموا الا هم قايمين خاصة انهم مواليد جدد فقالت غزل لاختها اروى: روحي قولي لستيلا تعمل قنينة حليب بسرعة وهاتيها
أروى: يلا هلأ بنزل بس المهم انتي بكفي بكى منفكر مع بعض ومنلاقي حل
غزل بمسخرة: حل
نزلت أروى بسرعة عالمطبخ و كانت راح تصطدم في أختها لما اللي صارت تضحك :شو انسة أروى على فين مستعجلة لها الدرجة؟؟
ضحكت أروى: لملومة بلا مسخرة بس بدي اطلع قنينة حليب لملاكي الحلوة
لما بفرح: قامت من النوم بدي اطلع احملها
اروى قالتلها وهي رايحة عالمطبخ: مستحيل تحمليها لانه غزل ما بتقبل
لما طلعت الدرج بسرعة وهي بتقول: بخليها تحملني اياها شوي
لما حاولت مع غزل بس عالفاضي بتخاف عليهم لانهم مواليد جدد
لما بزعل: مني بتخافي عليهم
غزل: بلا هبل بس انتي بتعرفي اني ما بحملهم غير لماما او سارة بس
لما بتذمر: ايش معنى بالذات هم
ضحكت غزل بس من ورا قلبها لانه لساتها مقهورة من الموضوع الجديد لا بس لانهم بحملوهم منيح اما انتو غير حبيبتي
لما: يا سلام
دخلت أروى بقنينة الحليب فاخدت غزل تعطيها لبنتها و هي بتحكي لاروى: بدري لحتى تطلعي انسة اروى
أروى:الحق على ستيلا مثل الاموات.
لما: ههه فعلا بطيئة على بيض بتعمل كل شي
ضحكت غزل: بهاي معك حق
لما سألت غزل بتردد: المهم شو رايك في اللي قاله بابا غزول
غزل بالم: مستحيل طبعا
لما: بقدر احكي رايي
غزل: اكيد عادي يعني
لما: صح انا صغيرة بس في عندي وجهة نظر بتمنى تسمعيها وتفهميها
علقت أروى: شو لملومة صرنا منعرف بالفلسفة
ضحكت غزل: أروى ممكن تنقطينا في سكوتك شوي خلينا نسمع فكرتها لأم الأفكار
ابتسمت لما و قالت: حقولكم هلأ انتي صغيرة غزل وحلوة مثل القمر وبعدين مش معقول ما راح تتزوجي مرة تانية وقبل ما تقاطعيني وتقولي مستحيل بقولك كل شي بتغير مع الأيام ، واولادك لساتهم صغار وبدهم عناية كتير كبيرة وبدهم اب يرعاهم فما حيكون احسن من احمد عمهم ، و بما انه اقترح هالاقتراح فهو معاه حق انتي بنت عمه و اولى فيه وهو اكتر شخص بامكانه يعتني في اولاد اخو وغير عن هيك مستحيل يتركوا الصغار يتربوا مع شخص غريب و انتي بتعرفي منيح قديه احمد جدي والكل كمان وعمتي كتير حابة الصغاار يكونوا حوليها وبصراحة معاها حق اولاد ابنها وهم اللي بقيوا من بعده و بتمنى انك ما تزعلي من كلامي غزول
أرووى وهي بتضحك: خلصتي محاضرة
لما: أروى خلص عاد شو غزل
غزل تنهدت بالم: معاكي حق بكل اللي قلتي بس المشكلة انه حيكون صعب علي اعيش مع شخص غير عن حسام الله يرحمه
لما: بس انتي اذا بتفكري في مصلحة بنتك وابنك اكيد راح توافقي
غزل بحيرة: ما بعرف بشوف بحاول افكر بالموضوع
ابتسمت اروى: لملومة بصراحة بتعرفي تقنعي
لما: كل ما هنالك اني بدي مصلحتها هدا هو
ضحكت غزل: لا بتفهم لما
بناحية تانية في امريكا
أحمد كان تفكير بالظبط مثل ما قالت لما لأختها غزل هو فكر اول شي بمصلحة الصغار انهم ما يتربوا مع حد غريب و بعدين هو مش حابب يمنع امهم عنهم فلقى احسن حل للكل و غزل لساتها صغيرة كتير وحلوة والف مين يتمناها وحرام تترمل على صغر و اكتر ضمان ليبقوا اولاد اخو معاه وحوليه.
" أحمد عمره 26سنة وهو دارس ادارة اعمال و بشتغل مع ابو و اخوته حلو وشخصية وسافر على امريكا حتى ياخد دورة اضافية في ادارة الاعمال ولساته باولها"
غزل وهي بتبكي: منشان الله ماما انتو مش فاهميني ولا حاسين بالنار اللي فيني
ام رامي بهدوء: حبيبتي احنا فكرنا بمصلحتك انتي والصغار ليه ماخدة الموضوع بحساسية
غزل ودموعها على خدودها: لاني بعرف اني مش راح اسعده لأحمد انا بس بهمني الصغار بعدين مش منطق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي: شوفي غزل، عنادك هدا ما بفيد ابن عمك راح يرجع خلال كم من يوم انشالله بتكتبوا الكتاب و بس يرجع من امريكا بالسلامة بعد ما ينهي الدورة العرس شو رايك هلأ؟؟؟؟؟؟
غزل بعناد: ماما الله يخليكي حسام ما اله شي متوفي حرام عليكم؟؟؟؟؟؟
ام رامي بجدية: الحرام انك تدفني حالك بالحياة حبيبتي فكري بالصغار في مستقبلهم
غزل:ماما انا اولادي بربيهم مش بحاجة لحد
ام رامي: لا حول ولا قوة الا بالله ، شو ما قلتي عالفاضي ابوكي وزوج عمتك اتفقوا وهدا هو
غزل بقهر: بس................
قاطعتها امها: لا بس ولا غيره ، ما بعرفك عنيدة لها الدرجة؟
طلعت ام رامي من غرفة بنتها وهي زعلانة شوي عليها مع انهم بدهم مصلحتها و مصلحة الصغار بس هي معاندة و على كل عنادها ما بفيد لانه كل شي راح يتم سواء وافقت ولا ما وافقت.
بغرفة غزل
غزل تأملت في التوأم وهم نايمين وكانت بتبكي : يا ربي ليه ما في حد فاهمني شو اعمل يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل هي فكرت بالموضوع كتير وبصراحة لقت معهم حق بس هي ما حتقدر تعييش مع احمد او تسعده لانه كل تفكيرها في ابنها و بنتها الصغار و بعدين هي مش متصورة نفسها عايشة مع حد تاني غير زوجها الله يرحمه حسام................
دخلت اختها سارة عندها فلما شافتها بتبكي سألتها برقة: مال الحلو زعلان
غزل : سارة الله يخليك اقنعيهم ينسوا الموضوع
سارة كانت متفهمة موقف اختها بس قالت: يا ريت كان بايدي حبيبتي بس بتعرفي انتي بابا واخوتك الحلوين بعدين غزل أحمد ما بشكي من شي
غزل هزت براسها: بعرف صدقيني بعرف بس ......
سارة: انا فاهمتك منيح غزل بس ما باليد حيلة
غزل بقهر: شو يعني استسلم
ضحكت سارة: غزول شو احنا بجبهة حرب
غزل: صدقيني ما راح اسعده ما فيني
سارة بابتسامة: اصلا هو بس يصحله واحدة بجمالك يا حلوة
غزل: سارة
ضحكت سارة: شو خجلتي
غزل صارت تضحك: يعدمني اياكي اوكي
سارة: مش مشكلة المهم بكفي هالعيون الحلوات بكى و كل شي بنحل
غزل : بتعرفي شكلي را ح استسلم ..........................
سارة: صدقيني احساسي بقولي راح تحبي لأحمد مع الأيام وتموتي فيه كمان
غزل توردو خدودها وما علقت فكملت سارة وهي بتتأمل بالتوأم الحلوين: غزول شو رأيك تعطيني ملاك الي
غزل: ههه ما احلاكي والله انسة سارة ما هي لعبة
ضحكت سارة: لا بس بموت عليها مثل القمر
غزل: حبيبتي تزوجي و جيبي اطفال
سارة: نو مش قبل ما انهي جامعة
غزل: يا مثقفة زمانك
سارة: ناوية تمي لابسة اسود على طول
غزل: ما فيني اغيره
سارة بجدية: بس ما بظن احمد يقبل تبقي لابسة الأسود على طول
غزل بتطنيش: شو اعمله
ضحكت سارة: منشوف؟؟؟؟؟؟؟
دخلوا عندهم أروى و لما وريناد وهم بضحكوا فعلقت عليهم سارة: يا هلا بالشلة ؟؟؟؟
البنات: ههه
غزل: والله شكلكم مع بعض بموت من الضحك
ضحكت لما: شو مدام غزل ليكون مش عاجبك
غزل: لا عاجبني بلا ما يطول لسانك علي هلأ بالناقص.
سارة اطلعت على خواتها: بنات يلا من هون هلأ الصغار بقوموا حرام
ريناد : يا سلام واشمعنى انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت سارة: لا تخافي طالعة معكم
أروى: غزول قيميهم شوي
غزل: لا حبيبتي بس يقوموا لوحده بتشوفيهم وبتلاعبيهم بعدين ما بقدر عليهم مع بعض لما يقوموا
سارة: والله معاكي حق غلبة
ريناد: لا احلى شي لما يبكوا مع بعض
غزل برقة و هي بتتأمل فيهم: على قلبي احلى من العسل
لما: اكيد حبيبتي اولادك
بعرف انه الجزء قصير بس انشالله يعجبكم
بالتكملة بتعرفوا شو راح يصير
مشاء الله عليكِ
فسلم فكر أبدع وبنان خط
ننتظر الجزء الثاني
بفارغ الصبر
دمتي بخير