- خالد.. بطلع مع الشباب شوي نامي انتي ارتاحي
- ندى.. ماترد ولاتناظر فيه..
- اول مايطلع خالد بعد تقريبا ساعه ترسل ندى مسج ..
عزيزاتي الفراشات ارحب بكم من جديد وسوف اطرح لكم قصه واتمنى من الجميع الاستفاده..طبعا نقلتها من منتدى ثاني :
تزوجا بعد قصة حب دامت لاكثر من عامين حاربا ليتم هذا الزواج وان يكونا معا وان لايفرقهما الا الموت وفعلا تم الزواج واغلق عليهما اول باب في عش الزوجيه..
خالد..ماني مصدق واخيرا..
ندى.. نزلت راسها بخجل وابتسامه وصوت بالكاد يسمع ولا انا مو مصدقه..
خالد.. حبيبتي متى تبدلين ملابسك؟؟
ندى.. تناظر الارض وابتسامه خجوله طيب الحين بس انتظرني بالصاله..
خالد.. اوكي حبيبتي ماتبين اساعدك؟
ندى.. بضحكة دلع وخجل لا شكرا..
بدلت ندى ملابسها ولبست قميص نومها الابيض الطويل وهي تبدو فيه كالملاك وفتحت باب غرفة النوم وجلست على السرير
دخل خالد ويكاد ياكلها بعينيه ينظر اليها بلهفة ويستأذنها لتبديل ملابسه وهي تنزل راسها استحياءا وتخرج لتنتظره بالصاله وامامها سفرة العشاء المحضره من قبل الفندق..
يخرج خالد ويمسك بيدها ويفتح لها الكرسي تجلس بخجل ويجلس امامها ويبدأ في الا كل وينتبه الى ان ندى لم تبادر في الاكل ..
خالد.. ندى كلي لاتستحين.. ويكمل الاكل
ندى.. طيب باكل وهي لاتعرف كيف تبدأ بالاكل ولا كيف ستنتهي من خجلها..
أكلت القليل ثم قامت الحمدلله وقام خالد خلفها..
مسك يدها واجلسها على السرير وقال لها ..
ماودك ننام؟
ندى.. بخجل اوكي شلحت روبها ونامت على طرف السرير واقترب منها خالد وارتعشت ففهم انها خائفه قبلها على جبينها وقال لها تصبحين على خير حبيبتي ردت عليه بصوت مرتاح نوعا ما وانت من اهله وناما ..
خالد وندى انتقلا الى عش الزوجيه..بعد يوم كان حافلا ومتعبا ..
خالد.. ندى ابي اقولك شي..
ندى.. قول حبيبي بخجل العروس..
خالد.. ترا ماقدر الحين نسافرشهر العسل يعني ناجلها شوي بس شهر عسلك محفوظ ويبتسم..
ندى.. عادي حبيبي ولايهمك.
خالد.. طيب وفي شي ثاني بس لاتزعلين..
ندى.. ايش؟؟
خالد.. انا لازم اداوم بعد اسبوعين تعرفين توني متوظف وشغل جديد وبالموت عطوني اسبوعين اجازه بس تعرفين القطاع الخاص وكيف يذلون الواحد.. لاتزعلين وقدري الموقف.
ندى..تضايقت شوي بس تنازلت ولابينت وقالت مو مشكله حبيبي اهم شي شغلك.
خالد.. يبتسم يازينك ندو لا ترا ماقدر على كذا لاتعوديني على كذا بعدين يمكن يغمى علي.
ندى.. تبتسم باستحياء ان شالله اقدر اسعدك..
خالد..ان شالله يلا ياعسل قومي ننام..
ندى.. اوكي ..
بعد مرور اسبوعين من العسل والدلع والرومانسيه بدا خالد اول يوم دوام..
الساعه 7 يصحى خالد على رنة المنبه وتنتبه ندى وهي نعسانه تفتح عينيها وتقول..
حبيبي تبي فطور؟
خالد.. لا شكرا
ندى.. اوكي تبي اكوي لك شي للشغل؟
خالد.. بس شماغي
ندى .. تقوم متكاسله وتتمدد وتذهب لكي الشماغ
خالد.. يذهب الى دورة المياه ويغسل اسنانه ويلبس ملابسه ويصيح ندى ندى وين الشماغ؟؟
ندى .. طيب الحين لحظه بس..
خالد .. يذهب اليها يوه لين الحين ماخلصتي خلاص جيبيه بس موب لازم تكملين كوي ويسحب الشماغ ويطلع.
ندى.. تقف باستغراب مجروحه من هذا التصرف ومصدومه ليش كل هالعصبيه؟؟ تذهب الى سريرها وتبدأ بالبكاء وتتصل على خالد ولايرد عليها تتصل مره مرتين وثلاث.... ولايرد تبكي اكثر
وتفكر ترسل مسج..
المسج.. حبيبي انا اسفه ماقصدت اني أأخرك بس كنت ابي اكوي لك الشماغ كويس ولاتاخذ علي توني عروس وماعرف اتمنى انك ماتزعل .. احبك.
تنتظر تنتظر ان يرد خالد ولكن دون جدوى فيغلبها النعاس وتنام وهي غارقه بدموعها..
تصحى ندى من النوم لتحضير الغداء وهي حزينه ولاتعرف لماذا انقلب عليها خالد فجأه ولماذا جرحها وتصرف معها بمثل هذا التصرف؟
يدخل خالد الى البيت وندى حزينه فهي لاتستطيع ان تبتسم بوجهه بعد ان طنش مكالماتها ومسجها ..
خالد.. بابتسامه عريضه السلام عليكم.
ندى.. بكل حزن وتكشيره وعليكم السلام.. احضر الغدا؟
خالد .. ايه الله يعافيك انا بس دقيقتين اغير ملابسي واجي..
ندى .. تنتظر على السفره وهي زعلانه.
خالد.. يسألها ويبي يصلح الموقف شخبارك؟
ندى.. بخير
خالد.. خير ليه مبوزه..
ندى.. في نفسها تقول ياسلام ولاكانك مسوي شي.. ترد عليه مافيني شي.
خالد.. يبدا ياكل بصمت..
ندى.. انت ليش مارديت على مكالماتي اليوم؟
خالد.. كنت مشغول
ندى.. بس انت اول ماطلعت دقيت ولارديت علي قبل ماتوصل الشغل.
خالد.. يكمل الاكل ام طيب!!
ندى.. وارسلت مسج ولارديت ممكن اعرف ليش؟
خالد.. مانتبهت له..
ندى .. طبعا انا مسجاتي ماتنتبه لها ومكالماتي ماترد عليها بس لو احد من ربعك كنت رديت وتترك السفره وتروح السرير وتبدا بالبكاء..
خالد.. يدخل الغرفه الحين ممكن اعرف ليش تبكين؟
ندى.. انت ماتحس انت قاسي انا ماقدرت انام لانك طلعت زعلان وانت ولاهمك اتصل ارسل ماترد ياخي انت قلبك حجر انت وانت وانت.... الخ
خالد.. اوكي خلاص ندى لاتخربين اليوم علينا سالفه وانتهت خلاص عاد ويتقرب اليها وهي تتمنع ويتقرب اليها ويطالع عيونها خلاص عاد يالله ابتسمي عشان خالد ابتسمي
ندى بكل خجل تبتسم والدموع تملأ وجهها وبعدها ياخذون غفوة وقت العصري
خالد.. يدخل البيت ندى ندى وينك؟
ندى .. نائمه في سريرها لم تسمع نداء خالد وذلك بسبب الصداع الذي تشعر به..
خالد يفتح باب الغرفه بكل قوه وتفزع ندى من سريرها..
خالد.. السلام خير وش عندك نايمه الى الحين؟
ندى.. تمسك راسها تعبانه الصداع بيموتني
خالد.. اها طيب سلامتك كملي نومك.
ندى.. تبي شي؟
خالد.. لا انا بطلع؟
ندى.. وين؟؟ وهي تتوقع ان خالد لايمكن ان يتركها في هذه الحاله ابدا فهي تشعر بصداع وتعبانه شلون يتركها!!!
خالد.. بطلع مع الشباب شوي نامي انتي ارتاحي
ندى..يزيد الصداع اكثر لانها تفكر كيف خالد يتركني كذا من جد مايحس افف عديم احساس لو هو راسه اللي مصدع استحاله كنت اتركه وتقوم من السرير تبلع حبتين بندول وتجلس امام التلفاز تقلب المحطات وهي تفكر وتراقب الجوال اكيد بيتصل بيتطمن علي !!!
لكن خالد لم يتصل فتحاول ندى لفت انتباه خالد وتعطيه رنه..
خالد يرجع يتصل.. الو هلا
ندى.. اهلين خالد
خالد.. شفيك عطيتيني رنه وقفلتي؟؟
ندى.. بالغلط ابي اكلم امي واتصلت عليك.. طبعا هي تحاول ان تلفت انتباهه او تنتظره يسال كيف الصداع؟
خالد.. اها اوكي طيب انا شوي وارجع البيت باي.
ندى.. مصدومه باي.. بعد ماقفلت من خالد جلست تفكر لا مستحيل هذا عديم احساس حتى ماسال عني طيب انا اوريه بس شاطر بالليل يجي ويتميلح بس هين اوريه مو بكيفه..
ندى استحمت ولبست قميص نوم قصير مغري وتعطرت وجلست تنتظر خالد.
دخل خالد المنزل بابتسامه وندى طبعا زعلانه طول اليوم تعبانه ومافكر يسال عنها..
خالد.. شخبارك ندى؟
ندى.. بخير بدون نفس..
خالد.. خف الصداع؟
ندى.. نظره استحقار لاياشيخ يعني يهمك؟
خالد.. انا لله بعدين يعني؟؟
ندى.. انت اللي وبعدين ماتحس انا تعبانه ومافكرت تسال او حتى تطمن برساله؟؟
خالد.. طيب انا تركتك ترتاحين وماحبيت ازعجك وتوقعت انك نايمه ماكنت ابي ازعجك.
ندى.. اف انت مادري شلون تفكر لو انت اللي تعبان كان انا اصلا ماقدرت اطلع ولا انام بس انت عادي ولا هامك..
خالد.. يتمدد على السرير وندى تصرخ وتصرخ وتبدأ في البكاء اما خالد يغط في نوم عميق..
ندى تنظر اليه وتزيد حرقه وتبكي اكثر واكثر على امل ان يسمع بكاءها ويصحو من نومه ويطبطب عليها ويراضيها..
وفعلا صوت بكاءها صحى خالد من نومه ..
خالد.. الحين ليش تبكين؟؟
ندى.. تبكي وتبكي مو شغلك نام انت اصلا مايهمك الا نفسك.
خالد..طيب ماقدر انام وانتي تبكين.
ندى.. يعني مره مهتم اذا مزعجتك بترك لك الغرفه وتقوم من السرير.
تنظر الى خالد ولم يتفوه بكلمه توقعت انه بيقول لا تعالي ولكن الاخ خالد قلب على جنبه اليمين ونام ..
ندى طلعت من الغرفه وهي تبكي ومحروقه ومصدومه وتسكر الباب بكل قوتها ولكن لاحياة لمن تنادي..
خالد يأتي من عمله وبعد يوم شاق وعناءطويل متعبا فيدخل البيت مبتسما وندى جالسه على النت تحاول ان تسلي نفسها..
خالد.. السلام عليكم يا بطه..
ندى.. لم تنظر اليه وتستمر بالتحديق باللاب توب اهلين خالد وعليكم السلام..
خالد.. يدخل دورة المياه ويبدل ثيابه ويخرج ولاتزال ندى مشغوله باللاب توب يتمدد بجانبها على السرير..
ندى.. ولازالت على اللاب توب شعندك اليوم ماتبي غدا؟
خالد.. جانا وفد اجنبي وتغديت معاهم برا..
ندى .. اها وين تغديتوا؟
خالد..في مطعم
ندى.. احلف ادري بمطعم يعني وين؟
خالد.. مطعم الفلاني ويعطيها اسم المطعم..
ندى.. طيب كيف اكله حلو اشوف البنات يمدحونه..
خالد.. ام زين ماشي حاله.
ندى.. طيب ابي اروح له..
خالد.. ان شالله.
ندى.. تسكتني يعني.
خالد.. شدعوه قلت ان شالله ويمسك يدها..
ندى .. تقفل اللاب توب وتقلب بالتلفزيون اف زهق..
خالد.. ندى انا ملاحظ انك ماتطلعين مع صديقاتك ليش ماتسوون لكم جمعه او تطلعون سوا تتسلون..
ندى.. مايشجعون كم مره حاولت فيهم كل وحده تطلع لها شغله..
خالد.. حاولي تتفقين معاهم يعني تغيرون جو..
ندى.. ايه والله ياليت بدل الطفش هذا والجو استغفر الله يجيب المرض..
خالد يغفو قليلا وندى تنظر اليه .. خالد نمت..خالد!!
خالد.. يفتح عينيه بصعوبه هلا امري..
ندى .. شفيك بتنام ياخي اجلس معاي..
خالد .. بس غفوه صغيره قبل الصلاه خليني شوي بس..
ندى.. اف وتقلب التلفزيون...
بعد الصلاه ياتي خالد ويجلس قليلا ثم يرن جواله يرد خالد..
هلا ايه اوكي عادي ماعنددي شي.. ان شالله مع السلامه..
ندى.. مصدومه!! وين ان شالله بتطلع بعد..
خالد.. تبين اوديك بيت اهلك؟
ندى.. لا ابي اطلع..
خالد.. ان شالله بس اليوم ارتبطت..
ندى .. انت فاهم الزواج غلط ترا شغل ونوم وطلعات مع اصحابك وانا ياخي؟؟
خالد.. الحين تونا الخميس طالعين ..
ندى ..انت لازم تسوي لك جدول ايام لي وايام مع اصحابك ذيك الساعه ماراح اتكلم..
خالد.. نعم جدول حلوه بمدرسه احنا.. لا ماحب احد يقيدني..
ندى.. بس انا مو قصدي اقيدك .. بس عشان محد يزعل..
خالد.. ندى شوفي انا من صغري ماحب احد يقيدني بشي احب اكون على راحتي وبعدين انا ماحب جلسة البيت وقلتلك اذا زهقانه انا ما امنعك اطلعي زوري اهلك او صديقاتك ..
ندى.. بتكشيره خلاص مابي روح خل ربعك ينفعونك..
خالد.. مع السلامه..
ندى.. ماترد ولاتناظر فيه..
اول مايطلع خالد بعد تقريبا ساعه ترسل ندى مسج ..
المسج.. حبيبي انت ليش تعاملني كذا انا مايهموني الناس انت اهم شي عندي انا مااروح لاهلي كل يوم عشانك وماحب اطلع اذا انت بالبيت اشتقت لايام الرومانسيه انت دايما مشغول عني وانا ودي تاخذ اجازه ترتاح ونروح مكان نغير جو بعيد عن الناس بس انا وانت..
خالد .. مايرد على المسج بعد ساعتين يرد على المسج..
ابشري!!
ندى.. تناظر الجوال مصدومه!!
ندى تريد معاقبة خالد وتبين له انها زعلانه فتروح تلبس لبس مغري وتنام قبل مايجي طبعا هي مانامت انما سوت نفسها نايمه..
يدخل خالد الساعه 12 البيت ويشوفها نايمه يذهب لتبديل ملابسه ويستلقي على السرير يقلب بالتلفزيون ولم يكلمها..
ندى .. في نفسها الحين ليش ما كلمني؟؟ لايكون زعل من المسج ندى تبي تجس النبض.. تلتفت عليه انت جيت؟؟
خالد.. ايه..
ندى .. تلتفت الجهه الاخرى تعشيت؟
خالد.. الحمدالله.
ندى.. طيب..
يقفل خالد التلفاز لينام..
ندى.. بتنام؟
خالد.. تعرفين وراي دوام..
ندى.. طيب اجلس معي شوي..
خالد.. يمسك يدها ويمسح على وجهها ندى خليني انام الحين وان شالله اجلس بكره معك..
ندى.. يوه وبعدين تراك انت من جد ماتحس..
خالد.. ندى اجلي الموضوع ابي انام الحين..
ندى.. طيب اصلا انا الغلطانه انا اذل نفسي وانت ولاهامك بس بتشوف بخليك تتحسف وتدور انت جلستي..
خالد.. مغمض عينيه ويسمعها ولايرد لانه مايبي مشاكل فيقول النوم اصرف..
ندى .. تجلس تتخيل كيف كان خالد معاها ايام الخطوبه وكيف كان يبي يموت عشان يتزوجها وكيف وكيف مما يدفعها الى البكاء والحنين الى تلك الايام فتبكي وتبكي وتنام ..
من الحوار السابق عزيزاتي هل تستطعن الحكم على خالد هل هو شمالي ام جنوبي , وكذلك ندى هل هي شماليه ام جنوبيه؟
طبعا الحوارات الجايه يمكن تغير رايكم بس مبدئيا عطيني رايك
يتبع