الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
العجيبه00
16-07-2022 - 06:26 pm
  1. ابو محمد: خلاص جاي

  2. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


السلام عليكم ,,,,,,,,,,
بنزل لكم قصه من تأليفي وابغى تعليقكم عليها
وانا متقبله لأي نقد......
((( قصة رضيت بالهم لجل خاطر الحب ))
الجزء الاول::::
في ساعه متأخره في الليل يرن جرس التلفون ابو محمد((منصور اكبر واحد في العايله)) يصحى مفزوع يطالع الساعه :: يارب سترك
ابو محمد:الو مين
: عمي الحقني
ابو محمد: مها...؟؟؟ خير وش فيك
مها:عمي الحق جدتي ماترد علي وتشهق من البكا .........مو قادره تكمل

ابو محمد: خلاص جاي

يقوم ابو محمد من السرير يارب سترك لبس منصور الثوب وطلع لبيت امه في الحي القريب من بيته
((( مها يتيمه بنت اخو منصور ابوها توفى من 9 سنين وقتها كان عمرها 13 سنه بعد وفاته بسنه امها تزوجت وسافرت للشرقيه وللاسف من وقتها ماتدري عن بنتها ..مها اخذنها جدتها وربتها تحبها اكثر من عيالها ....مها تموت على جدتها .........))))
في بيت الجده (مريم) يرن الجرس مها تجري عالباب عمها منصور وعمها علي(ابو مازن) واحمد( لسه عريس بس ينادونه ابو ريان
ابو محمد: مها امي وش فيها
مها تتكلم وهي تبكي :صحيت ابعطيها الدوا ابد ماترد علي وجهها ازرق مادري شفيها
ابو مازن: بتصل على الاسعاف بعد دقايق جات الاسعاف وراحو للمستشفى طبعا مها معاهم
خرج الدكتور من الغرفه كلهم تجمعو عليه
ابو محمد :دكتور هاه بشر
الدكتور:مااقدر اخبي عليكم الوالده جاتها جلطه دماغيه وفي غيبوبه بنظطر نوديها لقسم العنايه المركز وتحت المراقبه
كلهم وبصوت واحد: لاحول ولاقوة الابالله
مها اغمى عليها ونقلوها للغرفه المجاوره ....بعد ساعه فاقت مها تنادي :يمه مريم تعالي
ابو محمد يطالعها والحزن غالب على وجه :لاحول ولاقوة الابالله يابنيتي جدتك بخير مافيها ان شاءالله الا العافيه ..
مها:يعني بترجع مرة ثانيه لي انا مااقدر اعيش بدونها
احمد: يامها ادعيلها ان شاءالله ترجع
دموع مها مو راضيه توقف لكن تماثلت للشفاء وهي المرافقه لجدتها بعد ماتحسنت

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في بيت ابو مازن تفتح ام مازن(وفاء)عينها وتطل عالساعه لقتها 6:30صباح قامت مفزوعه: يالله تأخرو الاولاد عن مدارسهم راحت وفاء توضت وصلت الفجر ...راحت لغرفة وجدان اكبر وحده :يالله ياوجدان قومي تأخرتي عالجامعه ..قفلت المكيف وفتحت الستاره
وجدان: يووه يايمه ابى انام
وفاء عصبت عليها :اقول قومي بلا كسل قومي صلي وتجهزي وصحًي اختك عبير
وجدان:طيب طيب خلاص بقوم
اتجهت الام لغرفة مازن (مازن بعد وجدان بعدهم عبير وتركي...)
تدق الباب :مازن مازن يالله قوم اخرت وراك جامعه
مازن: خلاص يمه جاي الحين
وفاء:يالله يمه لاتنسى اخوك قومه انا بنزل اجهز الفطور
مازن:طيب
ام مازن وهي بالمطبخ سمعت صوت باب الصاله راحت ولقته زوجها ابو مازن
ابومازن باين عليه انه تعبان ومرهق :السلام
ام مازن:هلا هاه بشر عسى عمتي بخير
ابو مازن:امي في غيبوبه وفي العنايه المركزه
ام مازن :انا لله وانااليه راجعون ..الله يشفيها يارب
طلع ابو مازن الغرفه ونام ولا فطر مع العيال.........الام تنادي: يالله ياعيال لفطور جاهز انزلو
على طولة الفطور وجدان تتثاؤب:: اه ..اقول يمه غريبه وين دادي ؟؟
وفاء: اتصل عمك منصور باليل وقال ان جدتكم مريضه وراح لها المستشفى
عبير بقلق :يمه اش فيها امي مريم
وفاء: مسكينه بغيبوبه...بنروح لها العصر
العيال انسدت نفسهم وماكملو فطورهم راحت وجدان الجامعه مع بنت خالها ((رنا ))اللي تمر عليها كل يوم بعد ما وصلو عبير للمدرسه..(( اخر سنة بالثانوي
وتركي((ثاني متوسط )) وصله مازن بطريقه للمدرسه القريبه من بيتهم وتركي ..
انتهى الجزء الاول
ياترى الجده بتصحى من الغيبوبه ولا لا؟؟
ومها اش حيكون مصيرها لو فقدت جدتها ؟؟
انتظر توقعاتكم ................


التعليقات (4)
العجيبه00
العجيبه00
انتظر ردودكم على احر من الجمر

همس2010
همس2010
بدايه حلوه اختي ننتظر الباقي يالغاليه..
بس اتمنى طولين بالاجزاء الجايه
جاري الانتظار

العجيبه00
العجيبه00
يسعدني مرورك يالغاليه

العجيبه00
العجيبه00
الجزء الثاني
بعد مرور شهرين فاقت الجده مريم من الغيبوبه وفتحت عيونها ببطء وبصوت واطي ومبحوح تنادي على مها :مها..مها؟؟
مها بغت تموت من الفرح قفلت من القران :امي حبيبتي ياقلبي انتي انا جنبك تبين شي؟
الجده مريم:وين عمامك؟
مها:الحين يمه بيجون ؟؟
وبعد دقايق فتح ابو محمد الباب مها جرت لعنده :عمي امي فاقت تتكلم معي
ابو محمد اتجه لآمه وقبل راسها ويدها :الحمدلله على سلامتك يالغاليه
مريم: الله يسلمك ..يمه وين اخوانك ابي اشوفهم
شوي جاء علي واحمد والعيون كلها دمووع فرحه بسلامة امهم
مها تبكي من الغرفه وخرجت بعد 5دقايق جاء ولد عمها محمد وخواته ليلى وهبة واسامه سلمو على مها ودخلو للغرفه
بعد دقايق خرج محمد من الغرفه وناظر مها اللي يحبها من وهو صغير لكن محد يدري عنه
محمد: مها كيفك وش اخبارك؟
مها وكان باين على صوتها البكى: الله يسلمك
محمد:ادري ان الوقت مو مناسب لكن انا بداخلي شي ودي اقوله ؟؟؟ممكن تسمعيني.
مها:خير يامحمد قول اكيد بسمعك....
محمد مامداه يقول شي لان الدكتور جاءوسلم ودخل الغرفه بيلقي نظره على المريضه ووصا الجميع انهم يخرجون
محمد طبعا ماقدر يتكلم لان الكل موجود وجلسو معاهم بالانتظار .....
بعد حوالي اسبوع توفت الجده ومها جاتها صدمه وذبحت نفسها من البكى ....العزا كان ببيت الجده... بعد العزا ابو محمد راح يأخذ بنت اخوه وكان يتكلم مع ام محمد
ولكن هي ماتقبلت الموضوع لانها اساسا تكره مها وامها :لا يابو محمد شلون تجيب مها واولادك محمد واسامه تغطي عنهم وهذا الشي بيضايقهم
ابومحمد:وش بيدي يعني ..مها مولازم تعيش لوحدها في بيت اش كبره ونرا اليوم العصر بتجي احسبي حسابك
بعد صلاةالعصر راح منصور ياخذ مها ودخلو الاثنين البيت ونادى منصور على اهل البيت
ام محمد وبنفس شينه::هلا مها كيف حالك؟
مها:بخير ......................ام محمد طول الجلسه تتأفف قامت للمطبخ تسوي القهوه مها وعمها يسولفون بالصاله دخلت ليلى ومعاها هبة سلمو على مها وفرحانين فيها واستقبلوها احسن استقبال احسن من امهم ........نزل محمد وسمع صوت كأن فيه احد تنحنح مها تغطت ودخل وسلم محمد واستأذن بيطلع مع اصحابه
ابو محمد :مها تعالي معاي اوريك غرفتك حطي اغراضك وارتاحي شوي
قاطعته ام محمد:أي غرفه بتوديها ؟
ابو محمد:فوق جنب غرفة البنات
ام محمد:اقول ترا قلت لمايا ( الخدامه)تطلع تنام فيها ومها بتنام في غرفتها ((الغرفه جنب السرداب وقريب من المطبخ))
ابو محمد انحرج من بنت اخوه:احم..احم.. طيب يالله نشوفها
مها حست انها مرت عمها مو طايقتها...
دخلت الغرفه ووراهم الخدامه دخلت اغراض مها وخرجت
ابو محمد: ان شاءالله يامها بترتاحين عندنا
مها:اكيد ياعمي انت مثل ابوي وعمتي مثل امي وعيالك هم اخواني
ابومحمد:بارك الله فيك يالله بتركك ترتاحين ..خرج وقفل الباب وراه
مها رمت نفسها على السرير وتبكي بحرقه :آآآآآه ياامي ياحبيبتي ليه تركتيني,,ماحد يقدرني غيرك ,,آآآآه ه الله يرحمك ويسكنك الجنه .....مها مازالت مستمره في البكا لين فجأه فتح الباب بقووه قامت مها من السرير مرعوبه
ام محمد: هي انتي لاتصدقين نفسك انتي في بيتك رايحه جايه البيت فيه شباب وراح يتضايقون منك ومن وجودك لاتخرجين من غرفتك وترا انا مااظمنك مع بناتي يعني خليك في حالك ...خرجت وصقعت الباب وراها بقوه ,,,,,,,,مها رجعت تبكي اكثر من اول لين نامت .
في الفجر على الاذآن قامت مها من النوم فتحت النور وراحت للمرايه :: اووه يالله وجهي منفخ كل من البكى ,,آآآخ والكلام اللي سمعتني ياه مرت عمي مو شويه مسكت مها شباصه ولفت شعرها وخرجت متوجهه للحمام(( الله يكرمكم)) وبينما هي تمشي منزله راسها تصلح شعرها فجأه صدمت بمحمد اللي مسكها من كتفها وعلى باله ليلى اخته لكن مها نزلت يده وجرت على غرفتها محمد تفشل (( محمد كان متوجه للمطبخ بيشرب مويه ))مها : يووه ياربي فشله من اولها مصدامات ..آآه محمد حلو عن اول مشاءالله عليه ,,من جهه محمد ملامح مها مافارقته كل يوم حبها بقلبه يزيد
المهم محمد طلع لغرفته وصحى اخوه وابوه وراحو للصلاه ,,بعد مارجعو كان الفطور جاهز والبنات وام محمد ينظرونهم عالطاوله ..
ابومحمد ومحمد واسامه :السلام عليكم
الباقي :وعليكم السلام
ليلى : يالله ترا انا ميته جوع بأكل ماراح استنا اوه ((تتثاؤب))
محمد:ههه كلي لاتاكلينا الحين
ليلى:ماعلي منك بأكل
ابو محمد توجه لغرفه مها ودق الباب
مها:: ميين ابو محمد:انا عمك يامها افتحي الباب
فتحت الباب:هلا عمي
ابومحمد:صباح الخير يابنتي
مها: صباح النور
ابو محمد: مها يابنيتي فطرتي؟؟؟ ولا اقول للشغاله تجزلك فطور قبل لاتروحين للجامعه
مها متردده :لاعمي الحين بفطر,,,نادى منصور على الخدامه وقالها تجهز لمها فطور وتجبيه للغرفه ..
رجع ابومحمد رجع يفطر مع عياله وام محمد فاتحته بموضوع
ام محمد: اقول منصور ترا بنت اختك مولازم تقعد عندنا على طول ترا ابو مازن واحمد هم بعد اعمامها ونا بصراحه ماأخذ راحتي ببيتي
ابو محمد اووه يالله صباح خير بس خلينا من الكلام هذا وبعدين ماتفهمين انتي انا عمها الكبير ولي امرها
ام محمد بعصبيه :يووه وانا اش قلت ....محمد قاطعها :يايمه ياحببتي حرام البنت يتميه ومالها غيرنا
ليلى فهمت على اخوها:صح والله محمد صادق
ام محمد :الحين طلعت انا الغلطانه وهي المسكينه اليتيمه قامت من الطاوله وطلعت لغرفتها
تجهزو العيال ولابسو البنات على الجامعه واسامه لمدرسته ومحمد وابو محمد للعمل ..خرجت مها لابسه عباتها معاهم استوقفتها ام محمد وبسخريه :على وين ياحلوه؟
مها:الجامعه ياعمه .....ام محمد : مين بيوصلك؟؟ مها: بروح مع تكسي ..
محمد من الخلف: لايامها ليه تروحي مع التكسي انا بودي البنات للجامعه وانتي معاهم بنفس الجامعه مايحتاج تكسي..؟
مها بخجل: لا مااحب ازعجكم روحو انتو
ليلى :يالله مهاوي بلا دلع تعالي معانا كلنا نفس المشوار ليه التكسي عالصبح لا ولوحدك؟
ام محمد:ايه تعودت مافيه احد يوقفها عند حدها
مها نزلت راسها وعيونها ممتلئه دموع:لا ياعمتي لا يروح تفكيرك بعيد
ليلى عشان تغير السالفه:يالله مهاوي تأخرنا
طلعو البنات للسياره محمد قبل لايطلع قال لأمه :يمه مالي داعي الكلام اللي قلتيه وخرج رايح للسياره ركب ومشى واثناءالطريق مها ماوقفت دموعها على الحسره اللي هي فيها
ليلى وهبه حسوا فيها وحبو يلطفوا الجو
هبه:اقول حماده ..احم احم ممكن توقف السوبر ماركت
محمد: خير ياالدبا توك فطرتي مداك توجعين
هبه:نفسي في شكولاته
ليلى:اقول محمد:ماعليك منها ترا اذا وقفت بتأخذ الاول والتالي وتخليك انت تحاسب عليها
هبه:بسم الله علي اقول ان صار فيني شي لأفقع وجهك
كلهم :ههه
ليلى : مهاوي متى بتخلصين محاضرات
مها بصوت واطي:يمكن الساعه 12 وانتي وهبه ؟؟
هبه:انا الساعه 10 ونص
ليلى :انا 12 خلاص محمد تعال الساعه 12 وربع اوكي
محمد:على امرك
وصلو البنات الجامعه ونزلو كل وحده راحت لقسمها ((ليلى:ادارة واقتصاد,هبه:رياض اطفال,مها:حاسب آلي ))
في الجزء القادم ,,,,,,,,,,,
كيف العلاقه بتصير بين مها ومحمد؟؟
وايش اللي بيصير لليلي؟
وايش راح يصير في بيت ابو مازن ؟؟؟؟؟؟

قصه رضيت بالهم لأجل خاطر الحب
قصص واقعيه مؤثره والله يا بنات تحتقرون انفسكم يالله رحمتك يارب