الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- قمة الاثارة والتشويق من الرواية الرومنسية الجريئة جدا عيون المها ذباحه
سمو الشوق
13-11-2022 - 07:38 am
##الجزء الرابع عشر##
بعد صلاة العصر الحريم والبنات يسالفون والرجال صوتهم واصل السماء
المها سرحانه((لولاالله ثم هو كان الحين انا ميته))
نجود: ريم ترى عيالك راحوا مع اعيالي يلعبون
ريم :احسن خلينا نفتك منهم ومن وجيهم
منى: المها يا شينه عندك فصفص وتوك تقولين عطيني اشوف
المها لحظه ذي كيستكم وذي كيسة الرجال
دلال تناظر المها
المها بقوم اعطيهم
بصوت واطي عبد الرحمن
عبد الرحمن:نعم وش فيك
المها خذ الفصفص
@@@@@@@@@@@
عقاب شاف الفصفص ياني احب الفصفص والله واللي جايبه حسيس وعسل ويفتهم ياحبي لك((يحسب عبد الرحمن اللي جايبه))
المهااسمعت الكلام وبتسمت
دلال تطالعها
المها: شفيك علي انتي
دلال:نطت فوق حظن المها والله انا فاهمه اللي يصير وعيوني عليكم هذا كبرها
المها برتباك تضيع السالفه بدق على سلمى
دلال:يوه ترى هي دقت عليك من الصباح
المها الله يعيني الحين
@@@@@@@@@@@
سلمى لها ساعه تتحلطم طيب طيب يالمها خلى دلال تنفعك
الام لاحول وقوه
ساره:وبعدين يعني لك ساعه كامله تحنين الي يقول سنه ما كلمتك
سلمى انا ماحب اصير على الاحتياط متى ما بغت كلمتني
معليش يالمها بتجين وبعلمك
جوال سلمى :نصفي الثاني تتصل
سلمى توك الحين تتصلين والله ما ارد عليك انا اوريك
المها:ياربي ماترد كلا منك يادلال
دلال :والله انا نسيت مو بقصدي الدور والباقي على اللي عقله
مو معه وتغني((الي لقى احبابه نسى اصحابه))
المها بعد عدة محاولات ردت عليها سلمى بنفس شينه نعم
الواهلا حبيبتي هلا عمري
سلمى :وش تبين
المها ابي اسمع صوتك الحلوا عقب مالله نجاني من الموت
سلمى شهقت بسم الله عليك شسالفه اكيد دلال غرقتك
المها :لاتبالغين قومي من عند خالتي لاتسمع
سلمى قمت قولي بسرعه خوفتيني عليك
المها لابس اصفريت في الماي وانقذوني
سلمى:الحمد لله على سلامتك ياعمري((تبي المفيد))من انقذك لاتقولين اخوانك
المها لا ولد عمي نفل
سلمى عقاب
المها أي
سلمى والله انا لوني منه على طوالت لسانك ذاك اليوم كان خليتك تموتين(سلمى تساير المها )
المها:لا الله يجزاه خير طلعني
سلمى مو ناقص الا تقولين عطاني تنفس اصطناعي
المها :هو كان بيعطيني بس انا فقت ومقيت الماي في وجهه
سلمى:يوه ياغبيه المها كأن السالفه فيها (إن)
المها:برتباك لا(إن) ولاشي بس احس انه
سلمى بس ايش قولي.......................
المها سلمى اكلمك بعدين
سلمى :طيب انتبهي على نفسك ذا عقاب اذ طالعك منا ولا منا لاتعطينه وجهه
المها ادري........
@@@@@@@@@@@
بعد صلاة المغرب
عقاب وسامي يقربون السيارات يم الخيمه وشغلواالمسجل ((مايطيق الصبره يا مل قلب ))
نواف واسامه اوه
وقاموا يرقصون والبنات يطلون عليهم
صالح وعمر تشجعوا وقاموا يرقصون والبزران ينططون
قوموا عبد الرحمن ومزيد وسامي معاهم وجلسو يتلاعبون وهزعون هزه وحده
((الكل قاموا الا ثقيل الدم عقاب قطع))
يسحبون عقاب يرقص معاهم الشياب يشجعونه لين قام ورقص معهم
((طبعا مابقى تميلح في رقصه الا سواه ))ماكنا حد يرقص غيره
المها يام عقاب قام يرقص
قلبها يرقص من الوناسه ما توقعت انه رقصه حلوا كذا وما توقعت انا حد يلفت انتباها غير اخوانها
دلال إحنا شغلوا لنا
عقاب يطالع خيمة الحريم امروا تدللو وش تبون
البنات مصري مصري
شغل لهم(اركب الحنطوروتحنطر)
البنات اربطوا وقاموا يرقصون((المها رقاصه درجه اوله في اكبر كبريه ههه))
البنات بدوا يجلسون ويشجعون عاشت مهيه عاشت
دلال:تشجع و تطول صوتها على قلبي يا المها على قلبي
عقاب سمع دلال
اه اها ياقلبي انا وراح فكره بعيد((طبعا ما لكم دخل ايش فكر فيه عيب اللقافه))
اذن العشاء وطفوا المسجل
وصلوا وبدوا يجهزون العشاء قاموا يشون وريحة الشوي في الجوا ام
الكل فرحان ومبسوط وموسع صدره
عقاب ما توقع ان ذا الصدفه بتسوي به كذاوكان مبسوط
تعشوا وعينوا من الله خير
الكل من التعب بعد العشا ناموا((ماتسمه الا شخار اخ))
المها كانت صاحيه وعقاب كذالك(صاحين ولا مجانين ههه)
المها حست بعطش وراحت خيمه المطبخ تشرب ماي
عقاب سمع صوت ونط من مكانه يحسب احد
الا شافها المها
المها تغطت وما عليها عباه
عقاب انحرج وقال حسبتك احد وعطاها ظهره بيروح
المها:مشكور
عقاب:ما سويت شي على فكره ما كان قصدي المس يدك
ومشى والمها مشت
@@@@@@@@@@@@@@@
جوال لافي الله اكبر الله اكبر
لافي يلا يلا يا عيال قوموا اذن الفجر
صلوا وفطروا وركبوا السيارات وستعدوا ومشوا وقفوا عند اول محطه بانزين يعبون بانزين
دلال تدق على المها
الوا المها تعالي اركبي عندنا ((دلال فاهمه السالفه وتضبط الوضع لاخوها))
المها لا استحي وبعدين بموت من النوم خليني مكاني
دلال طيب((وهي اخبر))
يبه يبه معليش المها تجي عندنا في السياره
نفل حياها الله
دلال بنزل انا ديها
نفل:في اخر الدنيا بتناديها
انا اناديها ((وبكل صوته صوت عالي حييل تعرفون اصوات الشياب ))مزيد مزيد
مزيد مشغل المسجل ما سمع عمه
الا عقاب طالع من البقاله بس بس يبه فضحتنا وش تبي من الرجال تناديه بكل صوتك
نفل:يا ولدي قل حق مزيد خلي اخته تجي عند دلال زهقت لحالها
عقاب مو مستوعب وطار من الفرحه
المها شافت عقاب متوجه لسياره
حسبي الله عليك يا دلال يا بومه انا اوريك يا كلبه
مزيد هلا عقاب
عقاب اقول قولوا حق اختكم تقول لها اختي انا عقاب تعالي اركبي معنا السياره ازهقت لحالها
مزيد المها قومي روحي
المها((خير الكلام ما قل ودل))
لا
ابو مزيد اذ تبين روحي
الام روحي وسعي صدر بنت عمك
عقاب في نفسه ((بنت عمها وولد عمها))
المها (ياربي من امي)
ونزلت
وعقاب يمشي قدامها
دلال شافت المنضر وقامت تضحك ((لو تشوفين شكلك يا المها كنك عنزه وراه ههه))
وركبت في سيارتهم
اول ما اركبت اضربت دلال بقوه
عقاب شافها في المرايه :ويصوت خشن كاملين
الام توكل على الله
كانوا يمشون الطريق وعيونه مانزلت من على المرايه تمنى عقاب انه الطريق ما ينتهي علشان تضل المها معهم في السياره
@@@@@@@@@@@
كل السيارات البيوت الا عقاب يمشي ((هدى هدى))
اخيرا وصلوا بيت العم محمد المها ماصدقت يوصلون
وبصوت خجول مع السلامه
الكل الله يسلمك
عقاب ((حافظك الله يا قلبي))
في نفسه طبعا
((عقاب اعترف بحبه للمها والمها حست بشي في داخلها تحرك وتقول لنفسهااهتمامه عادي بنت عمه وصديقة اخته وكبرها بعد))
@@@@@@@@@@@@@@@
@@بشوف اذا ذا الاهتمام عادي ولا لا في الجزء الجاي@@
##الجزء الخامس عشر##
مرت اربعاء وخميس وجمعه على خير
صباح السبت
ام سامي:ياسامي قم وصل العيال المدرسه بسرعه خلهم ياخذون الكراسي الي قدام
((مسكينه ماتدري انا الناس كلهم يبون ورى))
@@@@@@@@@@@@
ريم ضغطها مرتفع كم مره انا اقوم يعني وبعدين معاكم
صالح:صلى على محمد اول يوم
ريم طيب اصلي على محمد جابت ماي وكبته في وجيهم
عيالها نطوا مرتاعين
بعدين قالت الحين اصلي علىمحمد
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
@@@@@@@@@@@@@@
شهد:سامي بسرعه بتاخر على الجامعه
منى من الحره((كن ماحد دخل جامعه غيرك))
شهد :مو فاضيه لك الحين لين ارجع
@@@@@@@@@@@
نجود عيالها يفطرون وزوجها عادل في السياره ينتظرهم((اول مره نجود ماتسوي حفلات مع اعيالها))
#@@@@@@@@@@@
سلمى بسرعه بمر على البقاله
نواف يفطر على هون
سلمى :يمه شوفي يعاند بينفجر بطنه ومو قايم ياربي لازم تغلقوني من اول يوم
نواف :قمنا خلاص
ساره في سابع نومه
سلمى ترجع ركض ابوي وين الفسحه
الاب:ول ماتنسينها ذي صح
سلمى: المال عديل الروح شسوي
@@@@@@@@@@@@@@@
المها مع خالها عمر عند فتحه الباب
الام :المها تعالي لحظه تلفون
المها الحين
نعم:دلال المها
المها :دلال وش فيك
دلال تقدرين تمرين على راحوا الشركه يحسبون بغيب مثل كل سنه اول يوم ما اروح
المها:طيب جهزي بنمرك((والله لو تدري سلمى دخنت))
@@@@@@@@@@@@@@@@
خالي مر بيت عمي نفل دلال ماعندها حد يوصلها
عمر: زين((زين ولا سوا ههه))
@@@@@@
دلال تمشي متحشمه وعبايه على الراس
عمر:ماشاء الله بنت عمك متحشمه
المها وهي تضحك خالي انا الفاصخه يعني
عمر:مو القصد
المها عندهم واحد حكر مطلع الشيب من عيونهم
دلال تفتح الباب وبصوت هادي السلام
عمر :عليكم السلام والرحمه
المها دلال شخبارك بعد ذاك اليوم
دلال انتبهت انه مو واحد من عيال عمها هذاعمر هيه
دلال منعمه صوتها الحمد لله((مايحتاج احد يظبطها عندها تظبيط ذاتي هع هع هع))
عمر:اعجبه ادب وحشمه البنيه وقال بنفسه الله ونعم من اخت عقاب
@@@@@@@@@@@@@@@
سلمى تضم المها تحر دلال ((حمد الله تحسبها بتحتر خبله))
هلا حبيبتي وحشتيني موت
وسلمت على دلال سلام عادي
سلمى توك جايه
المها لا جايه معي وبتروح معي
سلمى دخنت وطلع شر من عيونها (اف من ذي النشبه وخوها)
المها:وش دخل اخوها
سلمى:وش عليك حتى تفكيري دخلتي فيه علشان الي خبرك
@@@@@@@@@@@@@@
نهاية الدوام
سلمى تدق على نواف نواف لا تجي بروح مع خالي عمر
نواف :ابرك الساعات جات من الله ولي مع أي حد
(قصب طيب تنقص عليهم ماتدري ان الجو فيه اعجاب)
البواب ينادي
عمر ال....... عمرال...........
المها يلا ذا خالي بسرعه
سلمى تركض بسرعه وركبت قدام (بعدين تحسفت انها خلت المها يم دلال)
المها ودلال السلام((استغفر الله اذونا السلام والسلام))
عمر:وعليكم السلام
حرك وطالع في المرايه يشوف كان حد وراه
دلال تعدل قطوتها الاطاحت القطوه من على وجهها ((خبركم غطاوي بنات المدارس))
عمر شافها عينه ماتشوف الا النور شاف ذاك الجمال
زنزل عيونه على طول
دلال تغطت بسرعه ومشوا............
سلمى خالي وصل دلال قبل
المها لا انتي قبل بيتهم اقرب من بيتنا دلال بتجلس عندي اليوم
دلال :لامااستاذنت
المها:لارحتي استاذني الله يخليك
سلمى ازعلت حيل((حست انا المها لفت صديقه غيرها))
بس طلع لها الشيطان بو قرون لالا انا اوريك يادلال زفت
سلمى:بروح بيتكم انابعد
@@@@@@@@@@@@@@@
نوره ها ها هاخلاص سامي وبعدين معك
سامي: نورة
نوره :عيونها
ماعساني اقول كلمه الا قلتي خلاص وش السالفه
نوره:ياربي انت جريء وانا استحي........(ناس فاضيه)
@@@@@@@@@@@
صالح طق طق
عقاب ادخل
بعد اذنك عقاب بستاذن بروح اجيب العيال من المدارس
عقاب مو مشكله بس لا تتاخر
@@@@@@@@@@@@@@
ام مزيد تتصل على ام عقاب الو السلام............
ترى دلال عندنا خليها لين المغرب
ام عقاب :أي ماعليه هي مو في بيت غريب بيت عمها المغرب بطرش عقاب لها
@@@@@@@@@@@@@@
البنات الثلاث في غرفت نواف يدورون الاونوا بيلعبون بعد الغداء
سلمى شافت المسجل شغلته وطولت عليه
دلال والمها على شعره قاموا يرقصون عمر وهو راقي سمع صوت الاغاني وغرفت المها مسكره واللمبه شغاله((ضن البنات فيها))
فتح باب الغرفه مالت نواف بهزأه انت ايش فيك
الاشاف ذيك البنتين بمرايلهم ويرقصون وحده عرفها المها والثانيه شعرها مرفوع خيل ومت ربعثره منه الشعرات من الافعال والمبالغه في الرقص
الكل تجمد مكانه
عمر انصك وجهه وصكر الباب باحراج
وفي قلبه((والله ذا البنت عجب))
ويش بصير لعمر بعد ذا الصدفه ويش بصير المغرب اذا عقاب
جا ياخذ دلال
##الجزءالسادس عشر##
قبل المغرب شهد توا جايه بالباص من الكليه
يمه يمه :ميته من الجوع الكافتيريه مافيها شي ابي اكل بسرعه
@@@@@@@@@@@
البنات لابسين عبيهم
دلال تستنا عقاب والمها وسلمى بيروحون المكتبه مع نواف
نواف تيرن تيرن
الا بجيه عقاب ينتظر دلال في السياره
سلمى طلعت من البيت ركض على السياره((همها الاول والخير تركب قدام))
والمها سلمت على دلال وطلعت تسلم على نواف مدت يدها
عقاب فتح عيونه
المها قربت من نواف وسلموا على بعض بخدود
عقاب شد فيه عرق مو مصدق الي يشوفه
ما وعى الا نواف يحط يده على كتف المها ويسولفون ويضحكون
عقاب مامسك اعصابه ابن ابوي انا
ونزل بسرعه (الغيره عمت عيونه وفقدته اعصابه)
نواف يحسب انا عقاب بيسلم عليه لف عليه ومد يده
ما وعى الاجاه ذاك البقس وطير عينه ومن قوة البقس طاح على الارض
ونزل له الارض بيكمل عليه
المها :تبعد عقاب عن نواف خلاص خلاص
عقاب بصوت عالي ومعصب بسرعه دخلي البيت
المها:بنفس الاسلوب انت ايش دخلك فيني
عقاب:وش رايك تدخلين دام النفس عليك طيبه ولا انا ادخلك قصب عليك
المها:بعصبيه((ما تعودت احد يامر عليها))
هيه هيه ترى انت ماخذ في نفسك مغلب مالك كلمه علي حي الله ولد عمي على كيفي اروح اجي انت مالك دخل
عقاب استغرب((كأن احد معطيه كف)) اول مره حرمه ترد عليه وفي وجهه ولا بطواله لسان بعد )
تردين على انا اوريك يا كلبه
(المها اذا احد عليها ما تسكت عن حقها اخت اخوانها)
المها :الكلب انت واشكالك
عقاب راح السياره يطاطي لدلال دلال طلعت بسرعه
المها تطالع عين نواف وتساعده يقوم((وسلمى الزروب في السياره))
عقاب معصب لا بعد تطمنين عليه هين بسيطه انا اوريك
ويدق على مزيد
مزيد:هلا عقاب
عقاب:هلا مزيد بمرك الشركه ضروري الحين
مزيد حياك
دلال :ايش فيك عقاب
عقاب:اسكتي لا احط الحره فيك
دلال سكتت وكتمت النفس((هباب النفس يكفي عقاب المنفس ههه))
@@@@@@@@@@@@@@@
رن رن الوا
ام طارق هلا مريم ..........
اقول عندك بنيه ضعيفه ومزيونه
مريم أي بس مو بيضه سمره*لا تنشبيني مع الناس زي ذيك المره
ام طارق خلاص عن البربره بكره بنجيكم
مريم :حياك الله
ساره :مين
مريم:ام طارق جايبه لك خطاب
ساره:الله يستر كان ام طارق ذي ما تجيب الا يا معوق يا عمي يا استغفر الله
مريم هذا الخطابات وهذا اللي يجي منهم
@@@@@@@@@@@@@@@
ريم تدرس خلود في الروضه(مخارج الحروف عندها دمار)
ريم :الف
خلود:تف
ريم:تف عليك وعلى وجهك الشرها على اللي يحظرلك قومي انقلعي
تعال فيصل............
@@@@@@@@@@@@@@
نجود:والله ابلتكم يبيلها طق بلوح من اول يوم دراسه صج صج ماعندها ذوق
لا يا امي موكذا زي ذي سوها
ماما شوفي سلطان ملا كتابي تفال
اف خذي نشاف
وانت تعال هنا
@@@@@@@@@@@@
عقاب:قط دلال ((تقولون قرشه))
وشخط الشركه طوالي
@@@@@@@@@@@@
المها:في المطبخ تسوي كافي ((ماتدري بالمصيبه الي جايته))
طلعت الصاله خذ حقك حرق يدي
نواف :مشكوره حبيبي
المها:خالي وش فيك مو على بعضك عسى ماشر
عمر كان سرحان هاه مافيني شي بس ضايق شوي
المها:تقرب من خالها
بعنا في السوق
عمر اشريك بالغالي يا بنت اختي
المها:اذا على الموقف الي اليوم لاتحط في بالك ترى البنت ماعطت الموضوع اهتمام وبعدين انت مو قصدك
عمر والله فشلان
المها لايهمك
نواف :ليه ما رحتي المكتبه
المها تذكرت أي صار وقالت بس كذا
نواف بعدين لاتقولين جب وجب
((مسوي نفسه مهم))
المها تطمن ماني قايله جب شي
@@@@@@@@@@
طق طق استاذ مزيد واحد يقول انه ولد عمك وماعنده موعد تحب ادخله
مزيد:أي أي خله يدخل
عقاب سلام عليكم من غير نفس
مزيد يا هلا حياك.........
مزيد سم وش الموضوع المهم الي تبيني فيه
((عقاب الحين اخطبك واكسر راسك ))
سموالشوق لاوالله من بمره قل له السالفه وبس
عقاب ترى اقلقتينا تمشينا على كيفك انتي والله انتي واقفه مع المها ضدي
سمو الشوق استنى شوي بتشوف
اقول بس بخطبها
سموا الشوق والله بحذفك من الروايه بدقيقه
عقاب:خلاص خلاص ما قصدنا
@@@@@@@@@@@@@@@
رد على مزيد بصراحه انا اليوم شفت شي ما ينشاف عندكم في البيت
((الله يستر كان ما يالف قصص ويزيد ونقص في الكلام بتشوف ايش بصير))
@@@@@@@@@
##الجزء السابع عشر##
سلمى وهي نايمه الو
المها انتي وينك من طلعتي من بيتنا ما تردين على
سلمى والله نايمه
المها:تعبانه
سلمى لا بس من فلم الرعب الي شفته عندكم في البيت والله انا اول مره اشوف رجال يتها وشون
ونتي والله كفوا عليك اخت رجال وقفتي ذا الي مايتسمى عند حده
المها:اسكتي انا خايفه يعلم ابوي ولا مزيد وتصير سالفه
سلمى :اذا علم ابوك انتي ماغلطتي.............
في الدور التحتي يا ولدي قل وش الي مسوي فيك كذا
نواف :حط عللى عينه ثلج صايره عينه بنفسجيه في قلبه((حسبي الله عليك يا عقاب الزفت))
@@@@@@@@@@@@@@@@
يستمر الحديث في مكتب مزيد
وعقاب يقول السالفه بكل انفعال................
تخيل سلم عليها وبوس خدودها قلنا معليش ولد خالتها مثل اخوها لابعد حط يده عليها ويمشون ويضحكون عند الله وخلقه علانا جهارا
هذا اللي ما ارضاها عليك ولا علي
مزيد:ببرود طيب وش المشكله اذا حط يده عليها
عقاب :ولع نار وبعصبيه ويضرب بيده على الطاوله اتنوا ماعندكم غيره على محارمكم كل واحد اردى من الثاني
مزيد:ماسك اعصابه عقاب احترم نفسك ولزم حدودك
وكانه على الكلام الي قالته لاهي غلطانه و الغلط راكبها من راسه لرجليها
عقاب:خلك من الكلام اللي قالته بزر مااشره عليها اقولك نواف يلمس اختك تقول عادي
مزيد:طيب وش المشكله
عقاب:شوي ويقوم يضرب مزيد
يعني انا اقوم ابوسها عادي((عاد هذا اللي تبيه))
مزيد:حدك عاد احترم نفسك
عقاب:اجل حلال على غيرنا حرام علينا
مزيد:أي تحط نفسك مكان اخوها
عقاب هاه اخوها
مزيد أي اخوها اعيال خالتي كلهم اخوانا في الرضاع تستهبل انت
عقاب :انصدم وتمنى الارض تنشق وتبلعه وقام وجهه يصير الوان من الاحراج
وهو متفشل :العذر والسموحه ما دريت انكم حلايل على بعض
مزيد ذا كذا لاتهذر هذا عرضك وحقك تغار عليه............
وما يصير خاطرك الا طيب
@@@@@@@@@@@@@@@
شهد:منى عادي تجين معي الجامعه بكره
والله أي ابي اروح
شهد:دامك تبين تروحين كان قلتي
منى :احس انك تتفشلين مني
شهد انتي وش فيك الا شويت متن
((العلاقه تتحسن بينهم))
@@@@@@@@@@@@@@@
سامي ومو مصدق متى انا وياك في العرس
نوره بس هذا اللي همك
سامي لا لايهمني اشياء كثيره الشقه وال:................
نوره طيب طيب خلاص
سامي :انتي اللي جبتيه لنفسك
نوره سامي.......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مزيد:يدق على المها
المها سلمى لحظه مزيد انتظار ياربي
سلمى سوي نفسك عادي يمكن مايدري عن السالفه لا تفضحينا
المها:زين يلا
المها بصوت واثق هلا اخوي
مزيد:هلا(حاف)
لاتنامين الااذا جيت ابيك في سالفه
المها:وراي مدرسه بكره الصباح
مزيد:مزيد بصوت حازم انا اقول الليله
المها:سم وسكرت الخط
سلمى هاه وش يبي
المها:شكل درى عن السالفه
سلمى قولي السالفه من جديد وخلنا تصير كلمتنا وحده ونخلي الحق على عقاب وأنا مستعده اشهد زور علشانك ههه
المها الله يخليك لي انا من دونك مادري وش اسوي
سلمى منتي مسويه شي ههه
@@@@@@@@@@@@@@
ريم:صالح وينك فيه
صالح:في الطريق
ريم:لاتتاخر
صالح:زين اقدر اتاخر عن ريوم
ريم:مسويه لك مفاجاه
صالح :مسك قلبه لاتقولين حامل
ريم:تف من فمك لا لا شي ثاتي تراني منومه العيال فرصه لاتعوض افهم
صالح اجي برق
@@@@@@@@@@@@@@@
الكل على طاوله العشاء
الاب وين المها
الام:ميري نادي المها
ميري:هيا كلام مافي يبي سةي عشا
مزيد:انا بقوم اشوفها
طق طق
المها:مسويه نفسها نايمه
مزيد:فتح الباب ادري انك مو نايمه لا تتعبين نفسك
المها قامت وش فيك
مزيد:بصوت حازم ومعصب:بلا استهبال وش مسويه مع عقاب
المها:على طول طاحت دموعها اول مره تبكي قدام مزيد وما يضمها
المها:والله هو اللي ضرب نواف
مزيد :ونواف مو رجال يدافع عن نفسه مجنونه انتي ولا صار بعقلك شي تقولين للرجال كلب
المها هو الي قالي كلبه
((مزيد يكضم الغيض ويعض على اسنانه تقومين تردين عليه هاه
المها حست انها غلطانه بس انا ماسويت شي يقولي ادخلي داخل مستاذنه من امي ورايحه مع اخوي
مزيد:هدى(هو مايدري ان نواف اخوك
المها افهمت تصرف عقاب ورقى في عينها
مزيد يضم المها انا مابي تربيتك مع الاولاد تاثر عليك انتي بنت ومافي رجال يرضى مره ترد عليه
المها تضم مزيد بقوه انا اسفه والله مااعيدها
@@@@@@@@@@@@@@@@
عمر الحمد الله
عبد الرحمن :خالي ماكلت
عمر :شبعت
وراح غرفته وهو يفكر في دلال والله اسم على مسمى
@@@@@@@@@@@@@@@
دلال نوره بقولك شي وقالت لها السالفه
نوره لاتحطين في بالك
دلال احس اني احبه
نوره لا كل البنات يضنون كذا بس اول ماتنخطب يصير هو حبها مثلي
دلال:بس........
@@@@@@@@@@@@@
عقاب في غرفته يتذكر اللي صار اول مره احد يوقفني عند حدي وعلمني حدودي(معلوم القط مايحب الا خناقه)
((صدق الي يحب مايشوف في حبيبه عيوب الله المستعان))
والله شكلي احبها ودق على ريم......
الو هلا عقاب
عقاب ريم بقولك شي ريم لحظه صالح شوي بس
صالح ياربي في البيت والدوام الواحد يفتك من العيال يجي ذا
عقاب سمعه مارد عليه مووقته
ريم:عقاب وش فيك خوفتني عليك
عقاب:مادري اش فيني احس قلبي يعورني
ريم:بسم الله عليك رحت المستشفى
عقاب:لا لا في وحده
ريم:اي فهمت كمل
عقاب:مادري اذا شفتها حس قلبي بيطلع من بين ضلوعي
واحس:مادري كيف انتي فاهمه
ريم:معروفه تحبها رح اخطبها لاتروح عليك بس من ذي
عقاب:ذي اه اه
شكلك يا خوي طايح على وجهك وغرقان ههه
عقاب يتهرب من السؤال تتريقين انا الغلطان
ريم لحظه اصبر
عقاب:مه السلامه
انا قايل احبها وهي ولا سائله فيني
((لاوالله سائله وسائله بس ايش دراك))
@@@@@@@@@@@@@
مر اسبوع اسبوعين وعمر وعقاب يتعذبون (اه يا عذاب الحب)
عقاب يتقرب من دلال علشان كلمه عن المها
وعمر:يتقرب من المها زياده ماهوقريب علشان يسمع اسم دلال
@@@@@@@@@@@
المها جايه من المدرسه يمه ترى انا ماشريت شي للعرس وماباقي الا اسبوع
الام:انا رجولي تعورني صبري شوي
المها:بس ياربي
الاب:بس يا دلع خلي مزيد يوديك ويجلس معك لين تخلصين اروح لحالي
الاب:طيب شسوي لك انا
مزيد:يكلم سامي هذي مهمه جديده بودي اختي السوق وروح معك تشتري اغراضك يا المعرس
سامي (انابودي خواتي خلها تروح معهم)
مزيد لا انا اوديها ما اتاخر تسلم
@@@@@@@@@@@@@@@
دلال نوره شوفي تناسب ذي النعله مع الفستان
نوره:يع
دلال:يعني بروح السوق كل ما اقول خلصت يطلع لي شي
شهدتكلم دلال عادي تروحين معنا السوق
دلال جات من الله
@@@@@@@@@
الكل مشغول يجهز للعرس وما باقي ع
قم بس قم←
رواية لاتتركني وحيد روايه ابكت الملايين→