الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
* عيون المها *
07-12-2022 - 02:29 pm
  1. للكاتبه: miss roro

  2. قصه سعوديه رومانسيه خياليه جريئه

  3. أم لمياء :متوفيه من كان عمر لمياء سنتين


@ @ & @ كيف أسامح والجروح بقلبي ماتسامح @ & @

للكاتبه: miss roro

قصه سعوديه رومانسيه خياليه جريئه

جمعت فيها بعض من أنواع الحب بعد الزواج وقبل الزواج وحب الصدفه وحبيت توضيح عذاب زوجه الأب لأولاد زوجها وهذي أول رواياه لي عبر الشبكه العنكبوتيه وأصريت على نشرها لما جمعت فيها من مشاعري وحياتي وشخصيتي وأتمنى أن تستمتعوا بها
المقدمه :
ملاحظه(وكل الشركات يلي يشتغلوا فيها ملكهم ورثوها من أبائهم يلي هم أجدادهم)
الشخصيات:
(أم طلال ماتت بمرض الخبيث وأبو طلال مات من الحزن والمشاكل والديون والمصايب يلي طاحت فيه)
( وأم لمياء ماتت موتت ربها وكانت ماتشكي من شي بس قدر الله وكانت لمياء توها مكمله سنتين)
عائلة أبو طلال :
أبو وأم طلال:متوفين
طلال :متخرج من كلية التجارة وعمره 25سنه طيب وهادي وجدي مره يشتغل بشركات أبوه وماله دخل بأحد كافي خيره وشره أعجب بهيا بنت عمه أبو فارس وخطبها لكن رفضته
ريم:21سنه تدرس فيزياء محيره لولد عمها فارس وتحبه دلوعه وجريئه وتغار مره من لمياء وأنانيه وماتخاف على مشاعر غيرها همها نفسها وبس
خالد:20 سنه يدرس صيدله يحب لمياء أكثر حتى من ريم وهي أعز الناس عنده (أخته بالرضاعه لأن لمياء كان لها أخو بس مات بعد شهرين من ولادته وكان كبر خالد وأم لمياء رضعت خالد منها بس أخو لمياء مارضع من أم طلال يعني بس خالد أخوها )مرح وحنون شخصيته تحبب الناس فيه وهادي ومتفهم ويحس بلمياء حتى قبل ماتتكلم يحب الفرفشه ومره فله كل الناس تحبه
عائلة أبو فارس:
أبو فارس :عمره 47سنه قوي الشخصية وكلمته وحده في العيله يحب عيال أخوه أبو طلال ويفضلهم على الكل لأنهم تقريبا مربيهم
أم فارس :عمرها 42سنه طيبه ومالها دخل في الناس
فارس :24سنه متخرج من كلية التجاره مرح وطيوب مره يشتغل مع طلال في نصيبهم من الشركه محير لريم من هم صغار وهو يحبها
هيا :21سنه تدرس آخر سنه فيزياء مرحه وحبوبه وطيبه عكس ريم بالاخلاق متزوجه من ولد خالت لمياء واسم زوجها عبد العزيز من أسبوعين متزوجين وهم حاليا في النمسا
سامي:أخر العنقود عمره 6سنوات هادي ويحب لمياء لأنها تلعب معه حساس ومهملته أمه
عائلة أبو فيصل:
أبو فيصل:سافر لكندا عشان شغله لحاله وأرسل لها ورقة طلاقها ومن بعدها ماعاد عرفوا عنه شي ولكن أخر السنوات صار يكلم عياله بالجوال ويشوفهم بالعطل
أم فيصل (مريم):41سنه طيبه وتحب لمياء كثير ماتزوجت بعد زوجها ولا نوايه أصلا ومتحرره وأسلوبها وتعاملها راقي مره وماتعطي عمرها ومحبوبه من الكل وشخصيتها قويه
فيصل: 26 سنه يدرس طب بلندن على حسابه مغرور وحنون وعصبي وشخصيته تجذب الأخرين أحلى عيال العيله فيه جميع صفات الرجوله طوله 175 وجسمه رياضي جدي ورومانسي وغيور معجب بوحده تدرس معه لبنانيه أسمها كاترينا وهي تحبه بس لجماله وفلوسه يعني لمصلحه (أيش سوى بحبه لها ؟وهل ظل يحبها ولا لاء)
ماجد:21سنه يدرس صيدله مرح وطيب وهو صديق خالد الروح بالروح ويعز لمياء كأخت بس
ساره:19سنه تدرس علم نفس بنت ناعمه وهاديه وحساسه وخجوله وتحب طلال حب من طرف واحد من الطفوله
عائلة أبولمياء :
أبولمياء:45 سنه يشتغل في الشركه حقته وهوأغنى أخوانه لحاله عصبي مره ويحب بنته بس زوجته مسيطره عليه بعض الشي

أم لمياء :متوفيه من كان عمر لمياء سنتين

هدى :زوجته تكره لمياء وتقوي زوجها عليه عمرها 35 سنه ماتجيب عيال و كانت مطلقه قويه وطويلة لسان ومحد يقدرلها سوريه الجنسيه بس تتكلم سعودي وأهلها ساكنين بجده وتقرب لكاترينا من جهة الجده وتزوجها أبو لمياء من كان عمر لمياء 4سنوات
لمياء :ثاني ثانوي علمي لكن عمرها 16سنه حساسه مره واي شي ياثر فيها ويبكيها "يصيحها" وكتومه بس أحيانا تسولف لخالد أخوها طيبه وأسلوبها راقي وحلو في تعاملها مع الناس وماتحمل بقلبها على أحد مستحمله عذاب مرت أبوها وساكته من دون تذمر فيها برائه تجذب وأحلى بنات العائله وأحلى مافيها عيونها العسلي يلي يناظرهم مايقدر يبعد نظره عنهم وفيها دلع طبيعي و شاطره وتحب دراستها طولها 160 وزنها 44ومريضه بالقلب هي بس تدري وتحب الأطفال مره وتلعب معهم وقلبها دق لشخص من صغرها تحبه بصمت(من هالشخص ؟وهل بيتوج حبها بيت واحد وأسره؟)
ومن أهل أمها عندها يالي بالأمارات هم سعودين الجنسيه بس ساكنين الأمارات من ولادتهم:
خالها رائد:وهوشاب مخلص دراسة هندسة البترول والمعادن ويشتغل عازب وعمره 26سنه
خالها حسن:41سنه يشتغل في وزارة التعليم يلي في الأمارات
وعنده :
محمد:20سنه يدرس طيران ومحبوب من الناس وأسلوبه بالكلام يشد الناس عشان يتكلمو معه ويحب وحده مره
(وأيش سوى عشان حبه في القصه بنعرف؟ )
وخاله وفاء:39 متزوجه من واحد مايقربلهم وطيبه
وعندها ولد بس ساكن بالدمام:
عبد العزيز:يشتغل بالأتصالات وهو زوج هيا أخت فارس وهو ولد خال لمياء
(وأبوها حارمها منهم وصار لها 5 سنوات ماشافتهم أكيد لسبب بس ياترى وش هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
هل ممكن ريم تتغير شخصيتها بالقصه ؟
هل بيظل فارس على إعجابه بهيا ولا لاء ممكن يدق قلبه ويحب مره ثانيه بدل مايعجب ؟
هل بيظل خالد بقرب أخته لمياء طول القصه ولابيتخلى عنها ؟
هل بتصر ريم على كرهها للمياء؟
كيف بتكمل إعجاب فيصل بكاترينا ؟
هل بيظل الحال مع لمياء وأهل أمها بالإمارات بنقطاعها عنهم وحرمانها منهم ؟
وياترى أيش هو السبب؟
هل يمكن لمحمد أن يتوج حبه للمياء بالزواج ولا القدر بيوقف بينهم
وساره اللي قلبها دق لطلال يلي ماهو داري عنها ممكن أن يزول هالحب أو يتوج بالزواج؟
ولمياء مين هالشخص يلي دق قلبها له منذو الصغر ؟وهل بيتوج حبها الزواج؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@
لا زاد فيني الحزن اكتم دموعي واون
واقول ابد ما ابيك واذكر هوانا واحن
وين انت عني انا وكلتني للعنا
ماكني اللي هويت ولا كننا نفسنا
عيشتني بالوهم قتلتني بالم
عودتني ع الدموع عرفتني ع الندم
قلبي معك رجعه كلامك بيسمعه
قله يشوف الحياه وان انت ماتنفعه
@@@@@@@@@@@@@@@@@
الجزء الأول:
لمياء :صباح الخير على أحلى الناس
أبو لمياء:هلا والله بحبية أبوها
هدى (الله ياخذك ):تعالي حبيبتي أفطري
لمياء (ياحرام يلي تحبني ):لا والله متأخره 00بابا حبيبي ممكن أروح لعند خالد
أبو لمياء : ليه
لمياء :من عرس هيا ماشفته
أبو لمياء :خلاص روحي
هدى :ليه ماعندك دراسه؟ 000 وترى الأختبارات ماباقي لها
لمياء(لازم النكد):لا000 وبعدين أنا مشتاقه له مره
أبو لمياء :خلاص روحي 000بس مين يوديكي؟(لأنه مايرضى تروح مع السواق لحالها)
لمياء :أنت وديني وخالد يرجعني
هدى:لا كذا تعب عليك
لمياء (أف):لاوأنت طالع من المدرسه وديني
هدى :وشلون تذاكري؟
لمياء(ياحرام خايفه علي ):اليوم الأربعاء
أبو لمياء :خلاص 000بس ياويلك تجلسي مع أحد العيال وأذا جلستي لاتشيلي لثامك ولا تتكلمي معهم
لمياء:أن شاء الله 00يلا دادي تراني تأخرت
راحت لمياء المدرسه وكانت متأخره:
في المدرسه:
لمياء:good morning
شذى:أهلين
أروى:شبلاكي تأخرتي؟
لمياء:أمس سهرت على فلم هندي خطير"جودا أكبر"
شذى:مالت عليكي على بالي بتقولي فلم رعب لا وتقول (وهي تقلدها)خطير
أروى:ماعليكي منها ولد ولد
لمياء:عندي سؤال أنتي منت بنت عمري ماسمعتك تتكلمي عن الحب أوشفتي فلم هندي أوقريتي قصة حب
شذى(بنت عاشت مع ثلاث عيال) وبرقه:يعني ماصير بنت ألا عرفت الحب ياجوليت زمانك
أروى:أقول لمياء الكلام معها ماله فايده
شذى تغير الموضوع:يابنت ياعليكي حظ يخربيت أبوه؟
أروى:أي عفيه أحسديها
لمياء:why?
شذى:أبله سلمى(يلي تاخذ التأخير)غايبه
لمياء بفرح:لاوالله صدق
أروى :مشي قبل ماحد يطب علينا
ودخلوا الفصل
في بيت أبو طلال الظهر وكانوا طالعين قبل المدارس :
طلال:السلام
ريم:صباح الخير كان ماجيت وأنا أقول حرام أخوي يكسر الخاطر أثاريني أنا يلي أكسر الخاطر ياليتني رحت مع خالد كان أحسن
طلال:ياحول هالحين ليش هالمحاظره الطويله 000خلاص سوري هالتأخير
فارس من برى:بالعه راديو
ريم:كيفي00ليش جاي عندنا
طلال:عيب عليكي
فارس:أتغدا
ريم:ليه ماعندك غدا في بيتكم
فارس:لا جالس على قلبك
ريم وهي طالعه على الدرج:لا تخاف قلبي مايحمل غثيثين
دخل فارس
طلال:تدري أنك أنت وهي تموتون على بعض بس موراظين تعترفون
ريم وهي نازله:ياسلام سبقتوني
فارس (ياحلوك):أجل نستناكي عشان تنسد نفسنا
ريم بغرور:من غيرتك
طلال:تعالي عندي وماعليكي منه
فارس:الله يعينه
ريم بجرأه:ويعينها
طلال:ترى أنت لها وهي لك قولوا الله يعينا
ريم بتقهره:أعوذ بالله أخذ سواق ولاأخذه
فارس يرد لها الحركه:لاعاد أنا ميت عليكي أخذ شغاله ولاأخذك
طلال بخبث:خلاص أنا بقول لعمي
فارس وريم:لالالالالالالالالالا
طلال:ههه
وبعد الغدا فارس نام بغرفة طلال وطلال بغرفة خالد من غير ماتدري ريم
دخلت ريم وكانت متكشخه لابسه تنوره جنز قصيره وتي شيرت خط بيضاء وكانت تجنن
ريم:طلال قوم
فارس (زي صوت طلال):هم
ريم:قوم وديني عند صديقتي
فارس قام وفتح عيونه أنصدم بحبيبة قلبه:ريم
ريم أنصدمت :أسفه على بالي طلال
وجت بتطلع مسكها فارس:شتبغي بطلال
ريم :يوديني عند صديقتي بروح أجيب مراجع منها
فارس:خلاص أنا أوديكي (حب ينرفزها)بس بليز لا تصحيني مره ثانيه خرعتيني
ريم وهي طالعه:ماطلبت رايك لأني عارفه روعه
فارس أموت بجرأتك وثقتك
وراحت عند صديقتها
الظهر وقت طلعت البنات من المدارس:
لمياء:أف كالعاده أبوي متأخرعلي
أروى :الله يعينك على التهزيء000وراحت
بعد ربع ساعه :
الأستاذه :وبعدين يا لمياء من بدت المدرسه كل يوم متأخره
لمياء بأحراج :اسفه بس والله ظروف
شوي وجا أبو لمياء :
لمياء:كذا يادادي كل يوم متأخره
أبولمياء معصب :أنطمي 000أصلا أحمدي ربك أن للحين تدرسين مازوجناكي
لمياء خافت :ليه أنا صغيره
أبو لمياء :وجع وش صغيره يلي كبرك عندهم عيال
لمياء:دادي هالحين أيش جاب هالطاري
أبولمياء :لأن أبو عادل خطبك لولده وأنا وافقت
لمياء تجمعت الدموع بعيونها (ومحمد ولد خالي):بابا حرام أنا صغيره وما أفكر بالزواج
أبو لمياء:خلاص أنا عطيته كلمه وحده وملكتك بعد أسبوعين
لمياء:بس
أبولمياء بعصبيه :لابس ولاشي خلاص هي كلمه وحده 00بس لايكون شايفتلك شوفه والله وقسما بالله لو
لمياء بصراخ قاطعته :خلاص والله رح أتزوجه
أبو لمياء بعصبيه :يالحقيره ليش قاعده تصارخي ليكون مو عاجبك الوضع
لمياء عشان تسكته :خلاص والله موافقه
سكتوا حتى وصلوا عند بيت أبوطلال :
دخلت لمياء البيت والصدمه أن عمتها مريم وعيالها موجودين (فيصل ,ماجد,ساره بس هي نايمه)كرهت نفسها لأنها أول مره تظهر ظعفها لأحد
فيصل مصدوم مين هالبنت وليش هي كذا
مريم وماجد وخالد منخرعين :لمياء شبلاكي ؟
لمياء بصوت مبحوح:مافيني شي 00خالد ممكن شوي
خالد:تفضلي
طلعوا للحديقه:
لمياء رمت نفسها بحظن خالد ودخلت بنوبة بكاء
خالد أنخرع :لمو حبيبتي أيش فيكي ؟مين مظايقك ؟
لمياء بين دموعها :دادي دادي يا خالد يبغى (وأنهارت بالبكاء)
خالد مات خوف:أيش جاه أبوكي
ماردت
خالد مسكها من أكتافها بقوه وصارخ :لمياء شبلاه أبوكي؟
جاء الكل حتى فيصل وساره
مريم :خالد كل شي بالهدوء يصير (وظمت لمياء)
خالد ماقدر يستحمل مسكها:لمياء بتقولي ولا شلون
لمياء :با 000با 0000يبي 000يزوج00ني
خالد:لمياء مافهمت أسكتي عشان أفهم
ماجد مصدوم :لمياء تقول أن أبوها بيزوجها
ساره حظنت لمياء وعمتها تهديها
فيصل مايدري كم عمرها وأول مره يشوفها:طيب عادي شفيها
لمياء أول مره ترفع صوتها على رجال وتكلمه عادي وبجرئه:لوكانت أختك مارظيت
فيصل بستهزاء:ليش ماأرضى
ماجد :أنت تدري كم عمر لمياء
فيصل يحسبها كبرأخته لانها تجلس معها كثير:ثاني كليه
ساره منصدمه:لا عمرها 16 بس بثاني ثنوي
فيصل تفشل:سوري على بالي كبر ساره
لمياء :عادي
خالد :طيب يالمياء العمر مو مهم و يمكن الرجال زين
لمياء هدت شوي :لا أنا توني صغيره وماأفكر بالزواج(شلون بتزوج وقلبي ملك لمحمد ولد خالي)
ماجد:مين الرجال؟
لمياء بهدوء كأنها رضخت بالامر الواقع :عادل بن ماجد ال0000
ماجد:والله على جثتي ماتاخذينه
لمياء:ليش؟
خالد:لاوالله كأنك رضيتي
لمياء :أبوي رد عليهم بالموافقه
خالد بعصبيه:ليه ماقلتي لي من قبل ماتردي
لمياء أول مره تحكي أيش صارلها:أنا من عرس هيا
ساره قاطعتها:صح ليه ماحظرتي
لمياء:مرت أبوي مارظيت 00بعدها مرت بأبوي صفقه وخسرها
(نزلت دموعها )وعشان يسكت أبوعادل عرظني على أبو عادل
فيصل حس بظلم وألم هالبنت :يعني أنتي مخطوبه لأبوه
لمياء:لا أبوه رفظني
ساره :هو يلاقي زيك
لمياء:بعدين عرظني على عادل
خالد:والحقير وافق
ماجد:عشان ينتقم لخسارة أبوه
لمياء :خالد ممكن توصلني البيت تعبانه
مريم :يمه ماتغديتي
لمياء :مالي نفس
خالد:قوم خلنا نروح للزفت
لمياء بخوف :لا الله يخليك والله أبوي ليذبحني
فيصل بحنان:خلاص يمه كلمي خالي
لمياء بعصبيه :قلت مالكم دخل ماعليكم ألا تحظروا ملكتي بعد أسبوعين
خالد:ليه على كيفك
ماجد حاول يكرها فيه :لمياء الرجال يشرب خمر وله سوالف مع البنات وسمعته زفت
لمياء بحزن :خالد وديني البيت000والله يخليكم يلي فيني كافي علي 000أنا أبغاه
مريم :بس
لمياء:عمتي الله يخليكي سكروا الموضوع
وراحت البيت وكانت منهاره من داخلها وجلست تبكي نفسها وتبكي حبها لمحمد ولد خالها وتبكي حظها
:
حرام عليك والله أني مابي غير محمد هو يلي يحبني يحن علي آآآآآآآآآآآآآآآه بس هو وين عني الله يعين بس
وشوي وهدت وفتحت T.v وحطت على قناة الشعر :
ليش قلبج يا بعد عمري حزين .. والله مو بلايق عليج هذا الزعل
يا حلاتج يوم انتي تضحكين .. افتحي قلبج وقولي وش حصل ؟
من تجرأ من قطف هالياسمين .. من حرمه الزين قبل ما يكتمل
من كسر لقبه وشعوره بكلمتين .. ويدري قلبه للعتب ما يحتمل
منهو ارخص قيمه الغالي الثمين .. ويدري انه في عيوني له محل
ومن يقول الحب ما يقطر حنين .. ومن يقول انه وسط قلبي ذبل
يلا قومي يلا لاتتكيسلين .. خلي حلمي وياج يوصل لي زحل
يلا قومي يلا لاتتشاورين .. خلي حبنا يكون للعالم مثل
قالت اصبر قلت انتي تامرين .. وطالعتني بعين يملاها الوجل
ولا اردايا ذرفت دمعتين .. وقالت ان الزين ابد ما يكتمل ..
قلت قوليلي ترى سرج دفين .. ما بخبر حد لو مهما حصل
بس دخيلج ما ابي هالدمع يبين .. مو بعشان شي بس والله ما حتمل
طالعتني وقلت لها شطالعين .. ماله داعي للعواطف والخجل
هذا مو بوقته في ويهي تسرحين . جاوبي احساس قلبي اللي سأل
قالت الشده بعد فترة تلين .. والفرح يقبل اذا باقي امل
والشقى لازم في يوم انه يهين .. والصعب يأتيه وقت يكون سهل
قلت لها قوليلي ولا تلمحين .. ما احب اسمع كلام به جدل
قولي شالموضوع اذا انج تسمحين .. وخلي الخوف اللي فيني يرتحل
قالت اهلي ساوموني بدرهمين .. وقرروا انهم يزوجوني بعجل
ياه خطبني شخص بعمري مرتين .. ويابو المأذون والعقد اكتمل
وافقوا لانهم ذماله طامعين .. وبالتجاره والمراكز والفلل
ليش لأ دام انهم رابحين .. يمكن انهم يطلعون بكم محل ..‍‍!
قالت إلحقني إلحقني ومد لي هاليدين .. ضاع فكري وطار من راسي العقل
من لي غيرك اشتكي له يالضنين .. عطني رايك عطني ولو ذره امل
صرت انا وياك ضمن التايهين .. والحزن في دربنا توه استهل
ليش يا دنيا في ويهي تعبسين .. حظي المايل م


التعليقات (8)
عكس قانونة
عكس قانونة
جونان الروايه روعة قليل ف حقها بس بليز كملي
ننتظر التكملة يالغلا

المتفائلة بكل خير
المتفائلة بكل خير
موفقة ويعطيك العافية ورفع لعيونك
لااله الا الله محمد رسول الله,, استغفرالله واتوب الية

شهد الكون 111
شهد الكون 111
موفقة ويعطيك العافية ورفع لعيونك
بداية موفقه
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

* عيون المها *
* عيون المها *
مشكوره حبايبي على الردود يلي حمستني
وهذي لعيونكم هذا الجزء الثاني
الجزء الثاني:
بعد ساعه كانت أم فيصل وفيصل وخالد عند أبولمياء
أبولمياء:ياحياالله أم فيصل
أم فيصل :الله يحيك ويبقيك 000شوف جايه وعندي طلب وماودي تخيبني
أبولمياء :تفضلي
أم فيصل:جيت أطلب لمياء لفيصل
هنا فيصل وخالد أنصدموا
أبولمياء:والله البنت مخطوبه
أم لمياء :أفا تبدي علينا الغريب
وأقنعته وعطته اللي يكفيه يسد دين أبو عادل
وهم طالعين :
خالد مبتسم :ياسلام صرت نسيبي
فيصل بقهر:شفت
يوم وصلوا البيت دخل فيصل مع أمه الغرفه :
فيصل بعصبيه:يمه أيش سويتي
أم فيصل:ليه أنت ماتبغاها
فيصل يكذب لأنه مايعرفها:أيه أصلا ماأتحملها
أم فيصل بعصبيه:يعني بتسود وجهي عند خالك
فيصل :ماحد قالك تقرري عني
أم فيصل :ونهاية الكلام
فيصل :زوجيها لماجد
أم فيصل :يحسوا بعض أخوان
فيصل:مالي دخل
أم فيصل :شوف لو رفظتها لاأنت ولدي ولا أنا أعرفك وأغضب عليك ليوم القيامه
فيصل:بس
أم فيصل:أيش قلت
فيصل :يلي تبغيه بس مارح أكون سعيد
أم فيصل بمرح:رح تكون فيصل
فيصل أبتسم بألم:تصبح على خير
بعد يوم من الأحداث على الساعه 5العصر :
دخل أبولمياء غرفة لمياء وظربها كف طبعا كله من كلام زوجته :يالحقيره يالحيوانه يا0000
يا00000(ماخلى كلمه ما قالها)
وقبل مايطلع :ألبسي عمتك تبغاكي وصح يا000ترى عادل من بعد الضرب صار يشوف العمى ولا يشوفك
لمياء بدموع وألم :أن شاء الله
ولكن حمدت ربها أن ماحد رح ياخذ مكانه بقلبها
اه ياربي ياكبر حبك بقلبي يامحمد بس ياليت يدري
وقف أبو لمياء ونزلها ومانزل دخلت شافت ساره وفيصل وخالد بالصاله:
لمياء:خالد أيش سويت لعادل
فيصل (تستهبل هذي):ليه هامك مره
لمياء ببرائه:أكيد مو خطيبي
خالد:لمياء أنتي صاحيه
لمياء بستغراب:أيش نسيت أيش صار أمس
خالد:لمياء تدري أن فيصل خطبك
لمياء أنصدمت :فيصل خطبني 000وعادل
فيصل بعصبيه :هالحين أيش دخل هالزفت
لمياء:الزفت خطيبي أظن وبعدين (وجهت الكلام لخالد)مين قالك تتحكم بمستقبلي أنا قلت موافقه ليش تدخل
ساره:لمياء شفتي شكلك أمس
فيصل :يعني رفظتيني بس تدري موالحق عليكي الحق علينا يلي خفنا عليكي ورحت وخطبتك (وعشان يرظي غروره)وتراني عشان أمي خطبتك مو حبنا فيكي
خالد أخذ لمياء وطلع الحديقه
ساره :فيصل ماله سبب هالكلام هالحين وشكلها توها درت
فيصل بعصبيه:بدل ماتفرح تروح وتفضل علي هالحقير
ساره:مافظلته
فيصل:أقول مع السلامه
وراح الفيصل وكان يتمشى بسياره وكان متضايق مره
في الحديقه:
خالد:أنتي ماتبغي فيصل
لمياء:موالسالفه أبغى ولا ماأبغى السالفه
وجا ماجد :ممكن أجلس
أبتسمت لمياء:بس لاتنقل الكلام
ماجد بمرح:حاظر ماما لمياء
خالد:أف كملي
لمياء:أبوي ياخالد متورط معه وأنا سبيل النجاة له وأرفظ
ماجد :لاخلاص أمي سلفته المبلغ وخلصت السالفه (وهو يغمز لها)يامرت أخوي
خالد:ها أيش ردك
العمه مريم كانت تسمعهم :أكيد موافقه
لمياء بأحراج :عمتي شوفي فيصل ولد عمتي وأحق من الغريب بس أنا ابغى أكمل دراستي
ماجد بمرح:وتظمني البعبع
لمياء :ماجد لو سمحت ألا أبوي
خالد:صح يالمياء كلام ماجد ممكن أبوكي يزوجك واحد ثاني
مريم :والله يالمياء أني أظمن لك فيصل يخليكي تكملي دراستك
وبعدين أنتي ماتبغيني 000أصلا من ولدتي وأنا أقول لمياء لعيالي
لمياء بأحراج وحمرت أخدودها(آه يعني مافي مجال رح أتزوج مهما صار)
:عطيني وقت أفكر
العمه :ليش ؟
ماجد:خلاص يمه شوفي حمرت أخدودها
لمياء:سخيف
ماجد:أف تسبين حماكي والله لعلم فصولي
لمياء أستحت مره
العمه:خلاص لك الوقت كله بس بسرعه أي
لمياء هزت براسها يعني أي
خالد:عاد كلش ولاأم نواف
لمياء:مالت عليك زين (وراحت)
وبس رجعت كانت رافضه بس سكتت عشان عمتها:
وبعد يومين
دخل أبولمياء:
أبولمياء:كيفك؟
لمياء:بخير
أبولمياء:دوم مو يوم 000أدخل بالموضوع
لمياء:تفضل
أبو لمياء:عمتك خطبتك لفيصل
لمياء:أنا رافضه
أبو لمياء:ليش أن شاء الله؟
لمياء:مغرور وأناني
أبولمياء:أنتي أول وحده مغروره وعلى الأنانيه أنتي مادريتي عنه كله من كلام الناس
لمياء:ومايحبني
أبولمياء بستهزاء:صح كلامك لازم تحبون بعض وبعدين تتزوجون مو صح (وبجديه)الحب يجي بعد الزواج
لمياء:بس هو يكرهني ومايستلطفني وأصلا هذي أول مره أشوفه
أبولمياء:كلام يوصلك ويتعداكي زواج رح تتزوجي
لمياء بألم:أنا صغيره على الزواج
أبو لمياء:أنتي رفضتي عادل وهالحين فيصل شتبي يعني تعنسين
لمياء بحزن:توني على أنه يطلق علي عانس
أبولمياء بصرامه:ملكتك بعد الأختبارات
لمياء وهي تصيح وتحب يده:بابا الله يخليك حرام عليكي
أبولمياء بحنان:ولد عمتك رح يصونك أكثر من غيره
لمياء:بس
أبو لمياء بحزم:خلاص أنتهى الموضوع
وجلست لمياء تصيح
وبعدين فتحت الكمبيوتر وصارت تتصفح وتتنقل بين المندتيات ودها بشي يهون عليها همومها وشوي وشافت عنوان جذبها مره ودخلت عليه وكانت أبيات شعر تحس كأنها مكتوبه فيها ومن دون شعور ماقدرت تمسح دموعها :
جتني
وقالت خذ بقايا هداياك
وهاك الرسايل وأعتبرها نهايه
وخل ذكرياتي والصور دوم وياك
مابيك تنساني وتنسى هوايه
وأستر على ماشفت مني وماجاك
وعساك تذكر ذكرياتك معايه
قلت أسمعي قالت عسى الله يرعاك
ماعاد ينفع ياحبيبي كفايه
صاح الضمير وقال يالزين وش جاك
ودي أعرف اليوم شنهو خطايه
ودي أعرف اللي حصل لاعدمناك
شاللي حصل بالضبط شنهي الحكايه
قالت (خطبني ) شخص مثلك وشرواك
وأبوي ملكه وحطم منايه
قالت وهي تبكي ترى الكل يفداك
لكن ظروف الوقت زادت شقايه
غصب علي اليوم أوادعك وأجفاك
مجبوره ياقلبي أفض الروايه
لاتعتقد في يوم أنا بقدر أنساك
أنت الوحيد اللي لهالقلب غايه
والقلب صابه وقتها ألف دكاك
والهم أعلن في حياتي البدايه
وصارت تبكي بألم لأنها ماتقدر تنس حب طفولتها ومراهقتها حب محمد يلي حفرت أسمه في حنايا قلبها
0
0
لكن بعدين جلست تفكر
وحست أن فيصل يبغاها
وأنه موافق عليها
وهي ماتكرهه
ورح تحاول تكسبه
ورح تحبه يمكن
ورضت بالواقع من غير أختيارها وبالغصب عنها
ورح تحاول أنها تنسى محمد
لأنه يمكن مايحبها وبعد وماتجرء يعترف بحبه لها
وقررت تمسحه من قلبها
ولأنه مابين لها حبه
وهي يلي وهمت نفسها بس
وقررت الملكه بعد ماتخلص لمياء أختبارات
وقبل الملكه لمياء درت برجوع هيا وراحت لها:
لمياء:بابي
أبو لمياء زعلان:شتبين أنتي بعد؟
لمياء:دادي أنت لاتزعل وتكدر خاطرك وكل أنسان له نصيبه
أبولمياء:هالحين جايه تعطيني محاظره أخلصي أيش تبغي
لمياء:بروح لهيا توها راجعه من السفر
هدى من عند الباب:لا
لمياء طنشت:ها شقلت بابا
أبولمياء:يلي سمعتيه من هدى
أبتسمت هدى وجلست بجنبه: مايصير تروحي هالحين في أختباراتك
لمياء برجاء:بس ساعه الله يخليك
أبو لمياء:بس ساعه
هدى:ثلاث ترباع الساعه يكفي
لمياء:لا بابا مايكفي
أبو لمياء:يكفي 000يلا بسرعه عشان أوديكي
وراحت لمياء مع أبوها لعند هيا:
لمياء:هاي
هيا:أهلين 000كيفك؟
لمياء:الحمد الله 000مومهم أخباري المهم أخبار العرسان
هيا:تمام مستانسين
لمياء:ياعني الله يديم هالوناسه
هيا بتحرجها:سمعت أن في ناس أنخطبوا
لمياء مافهمت:الله وناسه مين أنخطب ؟
هيا مستغربه وجت بتتكلم
قاطعتها لمياء بفرح:مين ريم ولا ساره وعندي أحساس أنها سارونه
هيا:أنتي تستهبلي
لمياء مستغربه:لا 000ليش؟
هيا:أنتي ماتدري
لمياء:بأيش؟
هيا:أن فيصل خطبك
لمياء حمرت خدودها :أي أدري
هيا:طيب ليش تستهبلي؟
لمياء:لا والله كنت أحسب تتكلمين عن حد غيرنا
هيا:أيه وعاد صرتي مدام فيصل
لمياء تغير الموضوع:وريني صور النمسا
هياأبتسمت:عاد النمسا جنان روعه روحي لها بشهر العسل
وكملوا سوالف
ورجعت لمياء البيت بعد ثلث ترباع الساعه على أوامر هدى
وقبل الأختبارات بأسبوع أخطبوا ريم لفارس الملكه كانت في الرياض على حسب طلب فارس عشان طلال يحظر لانه عنده هناك شغل وطبعا كل العائله يلي بالدمام جت للرياض
ويوم الملكه:
خالد مر لمياء وأخذها للرياض معه
وفي الصالون:
هيا:أخيرا ريم صارت مرت أخوي
ريم :بس أنتي ماصرتي مرت أخوي
ساره أنقهرت:عادي الله يعوظه
ريم :ليش أنتي من قهره
ساره بعصبيه:لأن البنت متزوجه عيب
هيا:صح تراني ماأرضى على عزوزي
لمياء:ياعيني على الحب وينك ياولد خالتي تسمع الكلام الحلو
ريم :لاتخافي تلاقيه شبعان من هالكلام موكذا
هيا أنحرجت:بس بنات أحرجتوني
ساره:الله يرسل لكل بنت زوج مثل (وتقلد هيا)عزوزي
الكل:ههه
لمياء:لا عزوزي واحد مافي منه أثنين
ساره تغمز له:نعلم فصولي هالحين
ريم:ليه هو الجوده الأصليه
هيا:أكيد وأكثر بعد (وتوجه الكلام لمياء)مبروك
ساره:صباح الخير 000جاء نواف وكبر نواف وتزوج نواف وتوك تباركي
لمياء مستحيه:الله يبارك فيكي
ريم:أقول مافي بيبي على الطريق
هيا:حرام عليكي تو ماصار لنا شهر
لمياء:ريم منتي خايفه
ساره تغمز لها:ليش تسألي رح تجربي
ريم بستحقار للمياء:لا عادي هو كل السالفه فارس بيشوفني
هيا:كل الكلام له ها
ساره :لمياء أمشي ننزل
وهم على الدرج وطبعا الملكه بأستراحه مستأجرينها :
كان فيصل قاعد يكشخ تحت عند المرايا يلي بجنب الدرج
ساره تنغز لمياء وبلهجه بنانيه:شوفي شوفي حبيب الألب
لمياء ماردت
فيصل أنتبه لهم بس ماعرف لمياءلانها متغطيه بس جذبته ريحت عطر( أمور)متعود أخته تحط عود
فيصل:تستاهلي طنشتك
ساره:مين قال بس مستحيه
فيصل سكت وكمل تكشيخه
لمياء بهمس لساره:سارونه قولي له شكله يجنن خليه يثبته كذا
ساره بخبث:أكيد
لمياء ببرائه:أي حلو كذا
ساره:صوصو
فيصل:وجع أصغر عيالك أنا 000شتبغي
وصلوا لتحت وكانوا تقريبا قريبين منه ولمياء منزله عينها ومن خباثت ساره مسكت يد لمياء بقوه وجرتها معها
ساره:كذا شكلك حلو
فيصل:أدري
ساره :ياأخوي ماعندك رومنسيه
فيصل طنش
هنا لمياء راحت ركض أستغرب منها فيصل
فيصل:شبلاها هذي
ساره :بس عرفت أني بحرجها وراحت
فيصل:ليه بتحرجيها
ساره:لأنها قالت لي أقولك كذا شكلك حلو عشان تثبته
ظحك فيصل على هبال البنات وثبته على الشكل يلي عجب لمياء
فيصل:تعالي غريبه شلون غيرتي العود
ساره بفخر:أناأصليه ماغيرته
فيصل :أجل مين يلي حاط عطر ريحته تجنن
ساره:أحم أحم
فيصل:شبلاكي
ساره:لأن يلي فتنتك بريحة العطر لمياء
فيصل :خطيبتي
ساره:أجل مين تحسب000تدري يافيصل أنك محظوظ
فيصل:why؟
ساره:لأن لمياء أحلى بنات العيله حتى أحلى مني
فيصل:يلا بلا كذب
ساره:والله ماأكذب شوف بكرى بنات العيله مايغطون عنك وجيهم وأكيد شفتهم ورح تصدق قمر والله قمر
فيصل تحمس من داخله :سارونه قولي لأمي أني أبغى أشوفها
ساره:ياسلام وشلون هذي ؟
فيصل:نظرة الشرعيه
ساره:فيصل الله يخليك لمياء صحيح مالها دور بس تراها كل هذا تكتم داخلها وماتتكلم
فيصل:والحل
ساره :أخليها تركب معك وأسمع سوالفها
فيصل:بس
ساره:يخرب بيتك أحمد ربك000يلا باي وتفق مع خالد أنها تروح معي
كان الجو حلو وكانت لمياء تطغي على الجميع بجمالها وبرائتها و
طاحت بموقف :
كانت لمياء وساره يرقصوا على أغنية راشد(ويلاه)
وبس خلصت جلسوا بمكانهم شوي وجت مره كبيره في السن
لمياء قامت من مكانها وجلست المره بمكانها وجلست لمياء بجنب ساره والمره قبالهم :
المره شبهت عليها:أنتي بنت حصه بنت 000ال000
لمياء مستغربه:أي
المره:أنا أعرف أمك من زمان أنا أكون بنت عم جدتك
لمياء أنبسطت وجلست تسولف معها
اخر شي المره:يمه أنا عندي ولدي عامر (أحفظوا الأسم زين)دكتور قلب وتوه متخرج ودي أخطبك له
لمياء أنصدمت شوي وتصيح
ساره:بس ياخاله هي مخطوبه لأخوي فيصل أذا تعرفيه
المره:صحيح هالكلام يابنتي
لمياء:أي ياخاله
المره:يلا الزواج قسمه ونصيب
لمياء:ماأبغاكي تزعلي مني ياخاله وأن شاء الله تشوفيله بنت الحلال
المره:أن شاء والله
ومر الوقت حتى جاء وقت دخلت ريم عند فارس وكان معها طلال
ريم :السلام عليكم
فارس وطلال:وعليكم السلام
طلال :تعالي ريومه أجلسي بجنب فارس(يبغى يحرجها)
ريم عادي وجت وجلست بجنبه
طلال:ماصدقت أختي
فارس :كيفك ريم؟
ريم :الحمد لله (بدلع)
فارس :كيف الدراسه؟
ريم:الحمد لله
ريم:كيفك وكيف الشغل؟
طلال:الحمد لله
فارس:تراها سألتني 00الحمد لله
طلال:أستعجلكم عشان تدخلوا بالكلام الحلو
فارس:أنت أذلف وحنا ندخل فيه
دخل خالد:يلا يا حلو مع السلامه
فارس :أنا
خالد:لاجدي00قومي ريومه
ريم طلعت
فارس :أفف صدق أنكم 00عطوني رقم جوالها
طلال:055#########
وعدت الليله
ساره :يلا لمياء عشان الهنود بيجون يرتبون والكل راح
لمياء :لحظه أكلم خالد
خالد:هلا
لمياء:أهلين
خالد:كيف الحفله؟
لمياء:تمام00خالد وين أنت
خالد:مع ماجد عند الشباب ليش؟
لمياء:لابس بروح مع ساره
خالد:أوكي
لمياء:قود نايت
خالد:مع السلامه
ساره:يلا مشينا
ساره لبست عبايه ساده وعريظه ونقاب وغطت عيونها عشان فيصل غيور مره أما لمياء فكانت لابسه عبايه ظيقه مره ومخصره ولثام عشان الدنيا ليل محد يشوفها حجه عشان خالد يرضى
ساره بخوف:لمياء بتطلعي كذا
لمياء:أيوه 00ليش؟
ساره:أخواني يهاوشوا
لمياء خافت من فيصل لان معروف عند العايله بعصبيته:ساره قولي لهم أني ماأدري لأن خالد رضى
ساره:بروح اشوف ماما وبجي روحي قبلي (حجه عشان يظلوا لحالهم)
لمياءعلى بالها السواق فتحت الباب وجلست:هاي
فيصل (يخرب بيت العطر شكلها متروشه فيه):وعليكم السلام
يوم رد رفعت عيونها وانصدمت:فيصل
فيصل كان وده يظحك بس مسك نفسه
لمياء أحترق وجههاعلى طول فتحت باب السياره بتنزل بس فيصل عنده نظام بسيارته أسمه مانع الطفل (ماي باخ زرقاء)مايفتح ألا من عنده ولأنه بعد مقفل من عنده
فيصل ببتسامه:مايفتح ألا من برى
لمياء ببرائه:وكيف نبغى ننزل
فيصل:يلي برى يفتحوا لنا
لمياء بخوف :وأذا مافي أحد أنام هنا
فيصل مات على برائتها وعفويتها:ههه لا أنا عندي نظام
لمياء عصبت:طيب ممكن تفتح الباب
فيصل:ماحد يأمرني
لمياء بسلوب راقي:فيصل بليز أفتح لأن خالد مايرضى أجي مع أحد غريب
فيصل رفع حاجب :وأنا غريب
قطعت عليهم ساره:هاي 00سوري على التأخير بس أمك
فيصل:عادي
ساره:لا شكله عجبك الوضع شرايك تنزلني وأجي مع ماجد
فيصل:ياليت
ساره:شرايك لمو
لمياء بعصبيه:تدري الحق علي جيت معك وبعدين رجلي على رجلك
ساره:معصبه البنت ايش سويت لها
فيصل يناظر لمياء:مدري أسأليها
لمياء:ساره خلي أخوكي ينزلني مالي خلق المشاكل
فيصل:أولاأنا لي أسم ثانيا خالد يدري أني بجيبكم
لمياء أتصلت على خالد
خالد:هلا والله بلي مع خطيبها
لمياء مستحيه:سوري خالد بس ماكنت أدري
خالد:والله
لمياء:والله وأقسم
قاطعها فيصل :عطيني أكلمه
لمياء عطت التلفون لساره وساره عطته لفيصل رفع حاجب موعاجبه الوضع متعود على جرائة كاترينا معاه
فيصل:نعم شتبغى
خالد:لا والله تسوي شخصيه
فيصل :خلود بعدين نتفاهم 00مع السلامه
خالد:طيب مع السلامه
ساره:شفت في ناس من أهل أم لمياء خطبوها
فيصل بدت الغيره:وقلتي لها أنها لولد عمتها مخطوبه
ساره:أي
فيصل رفع راسه وطاحت عينه بعين لمياء نزلت على طول عينها
فيصل وه ياناس فديت العيون الناعسه وحس بالفرق بينها وبين كاترينا من ناحية الجرائه:أقول لمياء لو سمحتي أنا ماأحب أحد من المسؤلين عنهم يلبسوا لثام أو عبايات ملونه أومخصره
يوم وصلوا نزلت ساره وماحبت ترادده قدام أخته :فيصل أول شي سوري على الكلام يوم خطبتني بس ما كنت داريه وبعدين أنت مومسؤل عني وأنا لما أصير عندك بالبيت ألبس على كيفك لكن هالحين سوري 00تصبحوا على خير
ماخلت لفيصل مجال يرد وردت عليه بأسلوب راقي أبتسم والله شكلها دخلت مزاجك 000وكاترينا لا كاترينا جمالها لكل الناس حرام أنا أقارنها بلمياء يمكن أحلى
في الصباح:
صحت لمياء وطبعا نامت عند ساره وجلست تذاكر كيمياء لأن عندها يوم السبت أختبارنهائي كيمياء وتوحيد وكانت الساعه 9 الصباح وهي لابسه عبايه ومتلثمه تخاف أحد يشوفها صحى فيصل على الساعه 9ونص عشان يرجع لمياء الدمام لبس ونزل للحديقه يفطر وشاف بنت متلثمه أكيد لمياء وهي مشغوله بالكتاب
فيصل:صباح الخير
لمياء أنخرعت:صباح النور(وهي مرتبكه)
أم فيصل (مريم):لمو قومي حبيبتي ظبطي ملابسك
لمياء:ليه خالد ماكلم؟
أم فيصل:لافيصل بيرجعك
لمياء :ليه وين خالد
فيصل:رجع أمس بالليل مع الشباب
لمياء:لا عمتي أخاف أبوي يهاوش
أم فيصل:أنا أكلمه
لمياء:لا تعب عليه يوديني ويرجع(عشان اليوم طيارته للندن عنده أختبارات)
فيصل:لاتعب ولاشي كلها 4ساعات
لمياء:ومين بيروح معاي
فيصل:محد
لمياء:لا ماأقدر
أم فيصل:أفف000ليش بعد
ل

دلوعة زمانهآ
دلوعة زمانهآ
يسلمو
وننتظر الباقي باحر من الجمر قلبو
جنان مررة الرواية

* عيون المها *
* عيون المها *
بقولكم بس حاجه ترى أنا miss roro يلي كاتبه القصه وجالسه أنزلها من أسم صديقتي عيون المها
وترى هالحين بنزلكم الأجزاء متى مابغيتوا بس مع بداية المدارس رح يكون تنزيل كل جزء يوم الأربعاء
ومشكورين على ردودكم الحلوه
وانتظرو البارت الثالث بكرى
أختكم :miss roro

* عيون المها *
* عيون المها *
وهذا الجزء الثالث لعيونكم الحلوه
الجزء الثالث :
يوم الملكه كانت من غير حفله ولاشي
لمياء كانت جالسه بالغرفه لحالها
في الصاله:
هدى:بتخلي فيصل يشوفها
أبو لمياء:أي خلاص صار زوجها
هدى تكذب:بس لمياء ماتبي تشوفه
أبو لمياء:ليش؟
هدى تكذب:أصلا هي ماتبغاه بس خافت منك وافقت وقالت بعدين تبغاه يطلقها وشكلها شايفتلها شوفه
عصب أبو لمياء:هو على كيفها هي تسويها وتشوف
ودخل أبولمياء غرفت لمياء
لمياء:أهلين بابا
أبولمياء بعصبيه وجرها من شعره وقربها منه:شوفي ما تبي تشوفيه بطقاق بحريق أن شاء الله أما ترجعين مطلقه ياويلك قسم بالله مارح تعدي على خير (ورماها على السرير)هذي أخرت تربيت مريم صياعه وقلت أدب (وطلع)
جلست لمياء تصيح
هدى:تستاهلين ويامالك من الضرب أكثر لأن اليتاما مالهم فرح سمعتي كنتي لازم تموتين مع أمك لكن أنا يلي بدفنك وأنتي حيه
وطلعت
لمياء أتصلت بخالد:
خالد:هلا
لمياء ببكاء:خالد خذني من هنا بسرعه
خالد بخوف :لمياء شبلاكي
لمياء:أنت تعال وبتعرف
فيصل وماجد:شبلاها ؟
خالد:مدري أنا بروح(وراح عند لمياء)
ماجد:ياعمري يالمياء حتى بيوم خطبتها تتألم
فيصل:لاوالله شلي بيألمها بالهاليوم بالعكس لازم تكون ميته من الوناسه أنها أخذت واحد مثلي
ماجد:تدري أن لمياء حرام فيك
فيصل:خذها أنت
ماجد:ياليت ترضى بس كل واحد يحس الثاني أنه أخوه بس تدري أيش المهون علي
فيصل:وأيش هذا يلي مهون عليك ياحساس
ماجد:أنها ماتحبك ولاتحس بأي مشاعر أتجاهك
فيصل :يعني أنا يلي متيم في هواها
ماجد:ليه ماتصير متيم فيها مو أحسن من كاترينا
فيصل:لا مو أحسن ومالك دخل فيني (وطلع)
نروح عند لمياء:
خالد:لمو شبلاكي
لمياء:قول لفيصل أني ماأبغاه يدخل يشوفني
خالد بستغراب:ليش؟
لمياء:هدى قالت لبوي أني ماأبغى أشوفه
خالد بعصبيه:على كيفها
لمياء(ماقالت له السالفه كلها عشان ما تصير مشاكل):0بكرى يشوفني لما أكون عندهم وأصلا أنا تعبانه وسمعت أبوي بيخلي هدى توقع عني يخاف أني أرفظ ولاتخلي أحد يجي لأني تعبانه وبنام
خالد:باي
لمياء :باي
على غدا العائله:
أبو فارس:متى بيشوف فيصل مرته
مريم:بليل
ريم:ليش موقبل شوي قلتوا وقت ماجا الشيخ
أم فارس:كيفها أيش دخلك فيها؟
خالد:أحم عمي عن أذنك بقول شي
فارس:بدينا بأخو العروس هالحين بيتشرط
ماجد:حلاله لمياء تستاهل وكل شروطها تتنفذ
فيصل:أظن أنا يلي بتزوج مو أنت
ماجد:أنت مستحي لا تفظحنا
طلال حس أنها مو شروط:يمكن مو شروط خلينا نسمع
أبو فارس:تفضل ياولدي قول يلي عندك
خالد بأحراج:لمياء ما تبغى فيصل اليوم يشوفها
مريم :خلوها على راحتها 0000بس متى يشوفها؟
خالد:لا هي ماحددت تقول لما تروح عندكم يشوفها
فيصل كان متحمس يبي يشوفها بعصبيه:خالد أسمحلي بس أختك تدلع
ساره:عادي يمكن مستحيه بس متى تبغانا نروح عندها
خالد أزداد أحراجه:هي ماتبي أحد تقول تعبانه مره
ريم بدلع:سوري شكلها مو تعب ألا مغصوبه
خالد بعصبيه:تعرفين تنطمين وأختي محد يقدر يغصبها هي تتأمر وحنا نفذ سمعتي
وطلع ولحقه ماجد عشان يعرف السالفه :
ماجد :شفتو مومن البنت من هدى قالت لخالي ودخلت كلام عنها فر راسه ويمكن ظربها بس ماقالت لخالد
مريم:الله لا يوفقها وريحها منها
فيصل زعل وحس بألم لمياء وعاهد نفسه أنه يسعدها
ماجد:يمه خلنا نروح لأن الشيخ وصل
راح أبو فارس وماجد وخالد وفيصل وفارس وطلال
ورجعوا البيت:
مريم:كلوش
ساره:ألف ألف مبروك
فيصل:الله يبارك فيكي
ساره :عقبالكم ياشباب
فارس:تبين ريم تذبحني
ماجد:أنا معنس
طلال وحب يحرجها:وعقبالك أنتي كمان
هيا وهي داخله :قولها خلاص دلع قال أيش صغيره
ماجد:أنا بفهم وين عزوز عنك
هيا:حرام عليك توني جايه
ساره:وين كنتي
هيا:بالمطعم
فارس:والمناسبه
هيا:تحقيق هي السالفه
طلال :من غير مناسبه رجال وحب يطلع زوجته فيها شي
ساره أنبسطت أنها أتأكدت أن طلال مايحب هيا بس كان معجب
هيا:لا في مناسبه
ماجد:أوه فشلوك
طلال:كل تبن وأنطم
(جت العمه وسكتوا أحترام لها)
فيصل:وأيش هي
هيا بمرح:ما قول للعزاب بس أقول للمتزوجين
الكل:مافي أحد متزوج
هيا:ألا أمي
فارس بصراخ:يمه
أم فارس:يمه أسمعك ليش تصارخ
ماجد:يلا قولي
هيا بصوت واطي محد يسمعه:يمه أنا حامل
أم فارس :كلوش
مريم:ياسلام ماسمعنا شي
ماجد:شكلها بتتزوج لأنها صايره موظه
هيا:وجع وعزوز أيش هو
فارس يستهبل:لا شكلها أطلقت
طلال:أسم الله عليها حرام عليك هذي أختك يا حمار
ساره:أنا عرفت
فيصل:قولي حرام عليكي أنا أخوكي قولي لي
هيا:أيش عرفتي ياأم العريف
ساره :أنك حامل
هيا:صح
ماجد:يمه أثاريكي ساحره شلون عرفتي
وكل العائله باركوا لهيا
فيصل كان جالس بس مع خالد وساره
فيصل:كلمتوا لمياء
ساره:يوه نسيت
خالد :جوالها مغلق
رفع حواجبه فيصل:من متى معها جوال
خالد:من ثالت متوسط
ساره:متى ناوي تشوفها
فيصل:بكرى بس قولي لها أنها بتجيكي الساعه 6العصر صديقتك وانك كلمتي خالد وبيمرها
ساره:صدق هم بيجوني بس الساعه7
خالد:وأبوها
فيصل:بعدين أمي تفهمه أصلا هو في الشركه ومرته في أجتماعات الحش
ساره :أش بتصل(وحطت على السبيكر)
لمياء بصوت واظح أنه كانت تبكي:الو
ساره:هلا بمرت أخوي 000كيفك؟
لمياء:ماشي الحال وانتي؟
ساره:عال العال
لمياء:ساره حبيبتي والله أني مصدعه وراي مدرسه بغيتي شي
خالد:من كثر البكي
لمياء باستغراب:مين عندك؟
ساره:خالد وماجد بس نايم 00لمو طلبتك قولي تم
لمياء:على حسب أن قدرت تدللي والله مايغلى عليكي شي
فيصل أعجب بسلوبها مره
ساره بتحرجها:أكيد مايغلى علي مادامني أخت فصولي
لمياء:أقول تصبحين على خير
ساره:لحظه بس شوي
لمياء وهي تتثاوب:خلصيني
ساره:بكرى بتجي صديقتي مها وقلت لها تجيب بنت خالتها أروى أعرفها صديقتك مره وخالد بيمرك الساعه 6
لمياء بفرح:والله بس شلون رظت تجي عندك تقول تعالي عندي بعدين أجيكي
ساره:أنا رحت حفلت خطوبتها
لمياء:وأخوانك رظوا
ساره:أي لأن خطيبها صديق أخوي فيصل
لمياء:شسمه؟
فيصل رفع حواجبه
ساره:شلك بسمه
خالد :سالم
لمياء:قود نايت عندي مدرسه بكرى
خالدوساره:قود نايت
الصباح كانت لمياء كاشخه وراحت للمدرسه عشان النتايج:
هدى:وين بتنقلعي
لمياء طنشت
أبو لمياء:ماسمعتيها أيش سألتك
لمياء:بروح المدرسه
هدى:ليش؟
لمياء:أف عشان النتايج 000يلا باي تأخرت
أبو لمياء:مع مين بتروحين؟
لمياء:مع ماجد
هدى:لحالكم حرام
لمياء:أبوي تعبان وخالد سيارته في الصناعيه وخالد معاه
هدى:مو ظروري اليوم تاخذينها
لمياء:لا بابا الله يخليك
أبو لمياء بحنان:هذي المره بس
هدى:كيف 000
قاطعها أبو لمياء:خلاص أشدخلك أنتي
لمياء حبت راسه :الله لا يحرمني منك
وركبت السياره:
ماجد:كان ما طلعتي
لمياء:سوري بس الساحره لازم تشيش أبوي علي
ماجد يغير الموضوع:كيف النفسيه؟
لمياء:ميته خوف
ماجد:ماينخاف عليكي دافوره
لمياء:يالطيف حسد
ظحك ماجد عليها
لمياء:خالد ممكن تجيني أنت أو ماجد
خالد:ليش؟
لمياء:عندي موعد عند الدكتور
ماجد:عند الخطيب المرفوظ
لمياء:أي
خالد:لا يا شاطره بندور واحد ثاني
لمياء:ليش؟
ماجد:أوامر فيصل
لمياء:ياسلام
دخلت المدرسه:
لمياء:صباح الخير
البنات:صباح النور
لمياء:ها بشروا؟
أروى:ليش تأخرتي
لمياء:محاظرة الصباح
شذى:الله يعينك
مريم:أنا بفهم شلون مستحملتها
أروى (أقرب صديقه لها)بتغير الموضوع:يادافوره طلعتي الأولى على الدفعه
لمياء بفرح:والله
أروى:ألف ألف مبروك
لمياء:الله يبارك فيكي
شذى:مبروك
لمياء:الله يبارك فيكم
لمياء\ها وأنتوا؟
أروى:الثانيه على الدفعه
شذى:كفوي الممتاز
لمياء:لو تشدين حيلك وتتركين اللعب تطلعين علينا
(راحت شذى)
أروى:لمياء مها بتروح عند ساره
لمياء بتقهرها:والمعنى أعزمك وأنا مالي خلقك
أروى متعوده:ماأبغى أجيكي بروح (وتغمز لها)لفيصل
لمياء أنحرجت:أصلا بيتنا ينور بوجودك
أروى بتحرجها:أف كل هذا غيره00 الله يخلي سلومي حبيبي
لمياء أنحرجت وحمرت خدودها:يادبه والله كله عشانك
أروى أبتسمت:من غير حلف وخلاص طفي الأشاره الحمراء سكتنا ومارح نجيب طاري الحبيب
لمياء أنحرجت مره:سي يو
ورجعت البيت بعد مامرها أبوها
(وطبعا كانت عائلة أبو فيصل موجوده)
أتصل خالد عليها وحط أسبيكر:
لمياء:هلا والله بأحلى أخو بالدنيا
خالد:ها بشري بنتايج
لمياء:أفا تشك بمواهبي
ماجد:قامت أقول مداح نفسه يبيله
لمياء قاطعته:يبيله أحلى بوسه
ماجد:لا غلطانه يبيله أحلى رفسه
خالد:ترفسك
ماجد:خليني أسكت أحسن من ماخذ يلي بالنصيب
لمياء:حلو كل واحد يعرف قدره
ماجد:وأنت قدرك أيش
لمياء:الأولى على الدفعه
خالد:ألف ألف مبروك
ماجد:مبروك 000أيش تبغي هديتك؟
لمياء:الله يبارك فيكم 0000أم
ماجد:أيش هو سأل صعب
لمياء:لا سهل
فيصل (بصوت واطي):مين تكلمون؟
ماجد:لمياء000 تستخفي دمك
لمياء:لا أحاول
خالد:وبعدين00ترى نبطل عن الهديه؟
فيصل:عشان أيش الهديه
ماجد:طلعت الأولى على الدفعه
فيصل:مبروك وعقبال الثانويه العامه
لمياء بصوت واطي:الله يبارك فيك
ماجد بيحرجها:ياسلام أيش الشاعريه هذي
لمياء طنشته
خالد:يلا قولي شتبغي؟
(لمياء تحسب فيصل راح)
لمياء:أولا
ماجد:ليه فيها أولا وأخرا
خالد:خليها تكمل
لمياء:تودوني للعزيزيه
خالد:حاظرين
لمياء:ثانيا
ماجد:وهوأخرا
لمياء:أبي أسافرمعكم
خالد:لاء
ماجد:أي
لمياء:أيش ردكم ولاتبغون أستخاره وتسألون عن سمعتي
ماجد:ليه هي زواجه
لمياء:شدراني عنكم
خالد:لاء يعني لاء
ماجد:طير0000000أي
لمياء:وبعدين
فيصل:عندي حل خلوني أنا ولمياء نتفاهم وبعدين رأي هو يلي يتنفذ
لمياء (أنقهرت من هالحين بسيطر علي)بعناد:لا رأي خالد
خالد:خلاص أذا أتفاهمتي أنتي وفيصل ورضى ماعندي مانع
وسكر
والكل نجح بس مو زي ناجح لمياء
وعلى الساعه 6العصر:
قامت لمياء وأخذت shower وسشورت شعرها وسوت قرنين وسوت مكياج كان ناعم كان عباره عن كحل داخل العين ومسكره وغلوس وردي هادي مره بين برائتها وجمالها ولبست بنطلون جنز أزرق ظيق من فوق وعريض من تحت وبلوزه ورديه خط وكان مكتوب عليهاماركت مانجو ومن ورى كان شبك أبيض وشفاف من نص الظهر
دقت الشغاله الباب :
الشغاله:مس لمياء
لمياء:نعم
الشغاله:المستر تحت
لمياء:ودي له أثنين عصير مانجو للمجلس وهالحين نازله
نزلت كان جالس وعاطي الباب ظهره ولابس غتره
في الصاله:
هدى:لازم الحبيب يطمن
لمياء :أكيد
ودخلت المجلس
كان عاطيها ظهره بس جذبه ريحة عطر "كوكو شانيل"
لمياء جت من ورى ظهره :أهلين كيفك؟(وباسته من خده)ياسلام أخيرا غيرت العودولبست الزي السعودي (بصوت واطي محد يسمعه غيره)أسمع بروح عند سارونه بس قول لهدى بنتمشى لأنها قاعده تتسمع
فيصل انصدم منها بس عرف أنها تحسبه خالد وانصدم وأنحرج بس ماوظح
لفت وجهها وجت عينها بعين فيصل انصدمت شوي وتبكي
أما فيصل أنصدم بجمالها وبرائتها يلي ماشاف مثلها
لمياء عينها على الأرض:والله والله ماكنت 000أدري000 على بالي خالد000ما00ما0كان قصدي 00أنا
فيصل :أوكي هدي عصابك أدري
لمياء ساكته
فيصل حب يحرجها:شكرا على البوسه أحلى بوسه بحياتي
لمياء ماتت من الأحراج
فيصل:بطولي وأنتي واقفه
لمياء:ما أقدر مافي أحد بالبيت( لان هدى راحت)
فيصل:خلاص ألبسي عبايتك
لمياء بخوف:ليه وين بنروح؟
فيصل :بخطفك يعني وين بيتنا
لمياء شوي وتبكي:لا بس عمتي قالت مافي زواج الا لما أخلص ثانويه عامه
فيصل:ههه لابوديكي لعند ساره
لمياء منحرجه:قول والله
فيصل مات برائتها:والله
لمياء:لا قول والله أني أوديكي لعند ساره
فيصل:خلاص حلفت
لمياء:لاقول كذا
فيصل:أف لمياء وبعدين
لمياء:بليز قول كذا
فيصل: لمياء طفرتي بي 00000والله أنك طفله
لمياء:وأحلى طفله يلا قول
فيصل:مصره
لمياء:مين الطفل هالحين
فيصل:أنتي والله بوديكي لعند ساره
لمياء:تراك حلفت ومين يكذب يدخل النار
فيصل يسوي نفسه معصب ولا هو مستمتع:لمياء عشر دقايق وأذا مانزلتي بروح
لمياء راحت ركض وأخذت عبايتها
ويوم لفت أستحت لأن ظهرها نصه طالع
فيصل(ياربي على الجمال) :مو كأنه عاري
لمياء:مو مره
فيصل:بس أنا ماأحب زوجتي تطلع للحريم كذا
لمياء:والحل
فيصل:بدلي ملابسك
لمياء:لا بس هالمره
فيصل:وعد
لمياء ببتسامه بينت غمازاتها:أن شاء الله
فيصل:لمياء هذي لك هدية نجاحك مبروك وعقبال الثانويه العامه
لمياء :يسلمو
فيصل:الله يسلمك
وكانت الهديه ساعه ماركه كشخه
وركبت السياره وحط أغنية طالع صوت المحب لراشد الماجد
ويوم جت تنزل من السياره مسك فيصل يدها
لمياء أستغربت
فيصل ببتسامه خبث:أبي زي ماستقبلتيني تودعيني
لمياء أنحرجت
فيصل:يلا أغمظ عيوني عشان ماتنحرجي
لمياء:طيب أترك يدي
ترك فيصل يدها
نزلت وقامت تركض
فيصل قعد يظحك عليها
وبعد ماراحوا البنات على الساعه 11 اتصل أبو لمياء عشان ترجع وكذبت وقالت أنها بالسياره
ساره:بيدخل أخوي
لمياء لبست عبايتها وحجبت
ماجد:هاي
لمياء:أهلين 000كيفك؟
ماجد:الحمد الله
لمياء:يادب أشتقت لك صار لك زمان ماشفتك
ساره:في أحد معك
ماجد:أي فيصل وخالد بس راحوا المطبخ يشربون موي
فيصل وخالد كانوا يسمعون الكلام كله
خالد جلس بجنب لمياء:لا شكل ماجد بياخذ مكانتي عندك
لمياء :ماحد يقدر ياخذ مكانتك عندي
ساره بتحرجها:حتى فيصل
لمياء:بسألك سؤال وعلى أجابتك تعرفي أجابتي
ساره:تفضلي
لمياء:مين أغلى من أمك
ساره:محد هي أغلى من روحي علي
لمياء:عرفتي الأجابه
فيصل تعرف تنقذ نفسها
ماجد:بس خالد لاأمك ولاأبوكي
لمياء:صحيح كلامك بس أخوي
فيصل بقهر:بالرضاعه
ساره:طيب مين أغلى خالد ولا أبوكي
لمياء:أكيد00
قاطعها خالد:أبوها
ماجد:خليها تجاوب
لمياء:خالد حتى أنه أغلى من روحي
خالد باس لمياء على خدها:االله يخليكي لي بس
لمياء أستحت مره
ساره توجه الكلام لخوانها:شوفوا الأخوان مالت عليكم
ماجد وفيصل:وعليكي
ساره نست أن فيصل موجود:لمياء شفتي أم الدكتور عامر
لمياء بتسكتها:سكري الموضوع
ماجد:مين عامر؟
خالد:لمياء أيش السالفه؟
فيصل:ساره كملي
ساره:لمياء أكمل
لمياء بنظرات تهديد:ياويلك
ماجد وفيصل وخالد بعصبيه:بتقولو ولا شلون
لمياء:عاجبك كذا
ساره:مانتبهت
لمياء:هذا الدكتور عامر يلي كان متخصص بمرضي يوم طحت بالمستشفى(قالت كذا عشان ساره وفيصل مايدورون)
ماجد :شبلاه
لمياء:يقرب لي
خالد:كيف؟
لمياء :شفت خال أمي هذا يكون ولد خالته
ماجد:ياخال أبوي حك أظهري
فيصل:كملي السالفه
لمياء:خطبني ورفظت
فيصل:شفتوا شلون
ماجد:كنت حاس
خالد:ماصار شي ترى الرجال ماسوى شي حرام
ماجد:تدرون عندي قصيده على هالموقف
ساره:أتحفنا
ماجد:
جاني يا عرب قول
محبوبتي طلبها ولدعمها
حسيت بالنار تحرق يوفي
وهي بناري ما تدري
متعذبين نحن بحبها
وهي للأسف ما همها
ليت الرب ياخذ الروح
ولا عاد اسمي تطري
خالد مبتسم:صح لسانك وحتى أغنية غيبوبه تناسب الموقف
وخالد وماجد عشان يقهروا فيصل:عايش في غيبوبه من صدمتي لليوم مب قادر أتكلم محبوبتي ياناس لغيري مخطوبه
فيصل عصب :تعرفون تاكلون تبن
خالد بمزح :والله شكرا شبعان
ماجد:وأنا بعد مالي نفس
فيصل خزهم بنظره
لمياء:الله حلوالشعر أكتبه لي
فيصل يقول لماجد بقهر:تدري أنك تافه
خالد:قوم خلنا نروح عند الشباب لا ننذبح هالحين
ماجد:يلا
لمياء:وأنا مين يرجعني
فيصل:أنا
وراحت مع فيصل
لمياء:فيصل ماأبغاك تزعل لأنه سبب تافه
فيصل:لاوالله شرايك أروح أخطب وحده عليكي يكون عادي
لمياء فشلها:ممكن أحط أغاني
فيصل:شوفي الدرج عندك حطي يلي تبغيه
حطت لمياءأغنية الجسمي لالاتضايقونه:
ولا لا ظايقونه قلبي لاظايقونه
لا لا خلوه يجني من حياته ثمر
ناظرها فيصل وأبتسم(والله بتجنني)
يوم وصلوا كان أبو لمياء داخل بسيارته
لمياء بخوف:تصبح على خير
فيصل:وأنتي من أهله
نزلت وراح فيصل:
هدى:مين جابك؟
لمياء بخوف:فيصل
أبو لمياء(كلام مرته):ياسلام أنتي ماتستحين رايحه عندهم ولاوكان عندك قبل كذا وهالحين رجع

* عيون المها *
* عيون المها *
أفا وين الردود

عريس لؤطة
راويه شعاع الحب قصه حب رومانسيه جر يئه