الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
%%جنا%%
12-11-2022 - 05:39 pm
لاتطعني اكثر .. كافي طعون الزمن علي
الجز ء الاول
ترجع شهد لبيتها وهي تعبانه من الدوران بالشوارع وهي تحاول تبيع المنااديل اللي بكيسها بس للاسف ماقدرت تبيع الا علبتين
رجعت والخوف ذاابحهاا من جدها اللي اكيد ناوي لها على ضرب الليله لانها ماباعت كل الكيس
دخلت بروس اصابعها لعل وعسى الجد نايم ويرتاح جسدها من ضرب الليله ...
شخصيات القصه
شهد .. بنت بريعان شبابها عمرها 18 سنه شعرها اسود طويل ملامحها طفوليه وبعيونها كسره اليتم
يتيمه اب وام ..
من وهي صغيره عايشه عند جد مايرحم وجده مسلوبه الاراده مالها كلمه بالبيت وولد عم سلبي ماهمه الا الصياعه وملاحقه البنات
الجده بثينه كبيره السن يالله تمشي وتجاعيد الزمن خط بوجهها
الجد احمد قلبه قاسي كلماته اقسى ويجبر شهد انها تبيع بالشوارع
ابن العم خالد صايع مايشتغل عطال بطال دلوع جده بعكس شهد يومه كله بالمولات وملاحقه البنات
مروه : بنت عم شهد طيبه نوعاما مع شهد بس جدها يحبها ومايعاملها مثل شهد وعمرها 19 سنه بيضا ملامحها هاديه
قامت شهد مفزوعه على صووت دق البابالقوي وكان جدها يناديها وين الفلوس وين لاكسر البااب على رااسك
قامت عن فراشها ترتجف ولسان حالها يقول مافي مفر عن الضرب اليوم
فتحت الباب
لقت وجه جدها احمر والشرر طالعه من عيونه
الجد: وين الفلوس ليه ماعطيتني اياه البارح بالليل
شهد:كنت نايم وماحبيت ازعجك
الجد:اقول بلا هذره زايده روحي جيبيهم لي
شهد : ان شاء الله جدي
الجد:روحي بلا كثره حكي
شهد ركضت تفتش تحت مخدتها عطته الرزمه
قعد الجد يعدهم ورفع راسه يقوول وين الباقي تقول هذولي بس يقول بعتي بس علبتين
قالت شهد وهي خايفه وتترتعد ايه!
قام ويجرها من شعهرها وعطاها كف وطلع من الغرفه وشهد مرميه بالغرفه تصيح على حظها
وجلست تتذكر ابوها وامها
وقعدت تصيح وتقوول وينكم خذوني معكم .....
طلعت شهد من غرفتها في بيتهم الشعبي القديم ...
وراحت تغسل وجهها تطالع وجهها بالمرايه لقته احمر وعلامات الاصابع بخدها
دخل خالد ولقى شهد عند المغسله قال بنفسه خليني اغثها شوي
قام يناديها قاال
شهد التفت قالت نعم
خالد: جهزي لي فطور بسرعه..
شهد : ان شاء الله
خالد :ان شاء الله ايش ..؟؟
شهد:قالت بضيق واضح على وجهها ان شاء الله ياعمي ..
خالد: عمه عيونك ان شاء الله وليش تقولينها من غير نفس
ركضت شهد للمطبخ من غير ماترد عليه...
جهزت له الفطور سوت له بيض وكوب حليب
حطت له الصفره وتم يطالعها من فوق لتحت تضايقت شهد من نظراته
خالد: قال لها اشوفك ماطلعتى تبيعين اليوم وش عندك ..
شهد : هذامي ابطلع اللحين
راحت شهد للغرفتها لبست ملابسها ولفت الشيله بصوره غير مباليه على شعرها واخذت المناديل وطلعت
صارت تدور بين السيارات وتصرخ مناديل مناديل .. مرت بجنبها سياره لكزس موديل اخر سنه
وفيها 3 شباب كاشخين وكل واحد يقول الزين عندي ..
وقفوا قدام شهد
طلع الشاب راسه من الدريشه وتم يسألها بكم علبه المنديل يابنت ؟
شهد بريالين
الشاب : هاتي اثنين
شهد : تفضل
وبطيش الشباب قال صاحب السياره تتحدوني انزل واخذ المناديل كلها منها
قعدوا يضحكون الشباب ...
قالوا نتحدى ..
انتظروني مع الجزء الثاني
ياترى وش بيصير
بينزل الولد يعاند شهد ؟
ايش راح تكون رده فعل شهد ؟؟


التعليقات (9)
وعد العمر
وعد العمر
وين الباقي يالغلا
مشكوره علي الروايه بدايه مشوقه
كمليها يالغلا
انا في الانتظار

%%جنا%%
%%جنا%%
الجزء الثاني
وعد العمر
هذا الجزء الثاني للعيونك والله
تفضلي
لجزء الثاني
نزل الشاب وهو يضحك
قعدت شهد تطالعه باستغراب
مسك الكيس منها بقوه
مستغربه هي من حركاته
قال لها روحي الحقي مناديلك بالبحر وحاول ياخذ المناديل منها
وتمت هي تصيح
وتمسك بالكيس تقول اتركه اتركه ..
والله غير جدي يضربني
تكفى اتركه
وسحب الشاب منها الكيس بقوه ..
وهي مازالت متمسكه بالكيس اقوى
لانها عارفه اييش مصيرها لو ضيعت البضاعه
دفها الولد بقوه وطاحت عالارض
واخذ الكيس ورماهم
والشباب بالسياره يضحكون عليها
وجلسوا يصفقون له لانه فاز بالتحدي !!
رجع الشاب: قال قلت لكم العمليه جدا سهله
قعدوا الشباب يضحكون اكثر
قامت شهد من الارض وقعدت تنفض ملابسها
وقاعده تطاله فيهم واحد واحد بنظره كلها حسره والم
وهي تفكر كيف ترجع للجدها من غير البضاعه
وش الحل وش السواه
قطع عليها الولد حبل افكارها
وقعد يصرح ويضح بصوت عالى
قال لها
باي يام ريالين
وفحط بسيارته ومشى
رجعت البيت وهي هلكانه وبنفس الوقت خايفه
من جدها..
رجعت فتحت الباب لقتهم كلهم جالسين بحوش البيت
قام وفز جدها
الجد : ها بشري اشوف مامعك شي عسى بعتي كل المناديل
شهد: نزلت راسها
الجد: مسكها مع كتفها وقعد يهزها ماتقولين لي وين المناديل
شهد: رفعتراسها وتم تطالعه بنظرهخوف
الجد: هيه انتى ماتسمعين اقولك وين المناديل او هاتي الفلوس
شهد:انا انا..
الجد:وش فيهك انتى طرمه ماتفهمين اقولك هاتي الفلوس
شهد: وترفع يدها توريه الخدوش تقول وانا امشي طحت وضاعوا بالبحر
الجد: قعد يتنفس بصووت عالي .. وش تقولين انتي ..
شهد :البضاعه ضاعت بالمويه..
مسكها الجد من شعرها وقعد يشد ويقول لها بصوت عالي
يعني لامناديل ولا فلوسهم يابنت ....
قالت شهد بخوف : لا
شدها من شعهرها ودخلها بمستودع البيت وقفل عليها البيت
بنات ابيكم تعذروني عالتأخير لاني قاعده اكتب القصه في المستند بعدين احطه لكم هنا اعذروني واتمنى الاقي تشجيع منكم

دلوعة زمانهآ
دلوعة زمانهآ
واو بصرراحة بداية الرولة مشجعة
حدي متحمسة واب التكملة
تحياتي
دلوعة زمانها

%%جنا%%
%%جنا%%
دلوعه وعد اشكركم عالمتابعه يالغاليات وهالجزء كتبته للعيونكم تفضلوا
الجزء الثالث
سمعت شهد صوت خطوات قامت تشوف من فتحات الباب من اللي جاي
لقت بنت عمها ومعها اكل واعطتها اياه من تحت البااب المتهالك
شكرتها ومشت عنها بنت عمها من غير ماتكلمها
حست شهد بغياب الشمس وغياب الفرح في عالمها
سمعت صوت جدهاجاي يفتح الباب
فتح الباب بقوه وقال لها تعالي يابنت
راحت له شهد
قال له اسمعي اللي ابقوله لك زين
انتي خلاص مارااح تبيعين بالشوارع
هنا استغربت شهد .. وبنفسها تقول خلاص بتروح ايام الذل اشكرك يارب
هنا قطع حبل تفكيرها جدها بقوله بس !!
بتشتغلين شغله ثانيه
قالت شهد : بصوت واطي وش هي ياجدي
قال: خدامه
طالعته باستغراب واندهاش حست مثل المويه البارده اللي انكبت عليها
وبنفسها تقول خدامه خدامه ياجدي
ليه ليه يارب
قطع تفكيرها جدها وقال يالله امشي جهزي ملابسك
قالت اليوم ياجدي؟
قال الجد" اجل بعد سنه
يالله بسرعه جهزي ملابسك خلينا نمشي
راح شهد وهي مصدومه مرهوبه
من المصير المجهول
من بتقابل وكيف هالعائله
لململت شهد ملابسها الرثه مثلما ماتلملم شتات روحهاا المسلوبه...
ركب شهد التاكسي مع جدها
واسندت راسها على دريشه السياره وهي تفكر
بحالها
وكيف هي هالعائله اللي بتقابله
هم بيصرون عون لها والا فرعون
التفت الجد
قال: اسمعي
قالت : نعم ياجدي
قال مابيك تفشليني عند الناس ابيك تشتغلين زين هذولا اكباريه وبيغرقونا بالفلوس
تاشر شهد براسها موافقه للجدها خوف لا رغبه وبنفسها تقول هذا اللي همك الفلوس
قال لها ياويلك لو يرجعونك لي يشتكون منك والله لاذبحك ...
صارت هالكلمه ترن باذن شهد وتضحك بنفسها على جدها تقوول ذبح عاد وش بقى عشاان تذبح
وصلوا للمكان
نزلت شهد للبيت عفوا اقصد القصر ارتعبت شهد من شكل القصر براا ورفعت راسها للفوق تتفحص البيت
عرفت انه الناس هذولا مو سهلين وانه للمكان هيبه مايقل عن هيبه هالناس
دخلت شهد مع جدها
وقفهم السكيورتي عند الباب
قال : من انتم
الجد : انا جد الخدامه وهاذي الخدامه اللي طلبوها الجماعه
دق السكيورتي من جهازه على اشخاص يسألهم عن صحه المعلومه
سكر من تلفونه
التفت على الجد قال: ادخل بس لازم افتشك قبل انت وبنتك
ضحكت شهد بنفسها تقول بنته ههه والله لو انا بنته مابهدلني كذا
فتشوهم
بعدها دخلت شهد وجدها للبيت فتحت لهم البيت مدبره المنزل سالت شهد
كم اسئله متفحصه
كم عمرك؟
شهد:18
اشتغلتي من قبل ببيت ثاني
شهد تطالع جدها وهو ينزل براسه عشان تقول ايه اشتغلت
نزلت راسها شهد مو مقتنعه راسها وتقول ايه اشتغلت
قالت لها تعرفين تطبخين ؟
شهد:ايه اعرف اطبخ
التفت المدبره على الجد قالت له تقدر تروح اللحين وبالنسبه للراتب هنا فتح الجد فمه
قال اهاا صح ايوا الفلوس كيف متى اجي استلمهم
رفعت شهد راسها على جدها الجشع اللي ماهمه بهالدنيا الا الفلوس وبس
قالت المدبره احنا نرسلهم لك تفضل مع السلامه
طلع الجد من البيت وشهد تناظره نظرات استنجاد ..
رفعت المدبره حواجبها وقالت للشهد تعالي وراي اوريك غرفتك
مشت معهاوشهد تطالع بهالقصر الفخم والاثاث والتحف في كل مكان والخزفيات واستغربت شهد ان هالبيت مافي احد قالت في
نفسها اكيد هم اللحين بدواماتهم
دخلت للغرفتها كل شي مرتب وفي مكانه افراش باينعليه مريحاحسن حال من فراشها المهتري ببيت جدها
قالت لها المدبره شوفي هنا الحمام وهنا الدولاب تحطين ملابسك وهذا اليونيفورم تلبسينه لازم وملابسك هااذي ممنوع تلبسينهم وقت شغلك فااهمه
قالت شهد : فاهمه
طالعتها المدبرهبنص عين قالت :
الغداء لازم يجهز عالساعه 1 ويقدم و1 وربع ولازم تقدمين الاكل بترتيب فااهمه ؟
قالت ايه
قالتالمدبره : شوفي على ثلاجه المطبخ الاصناف تبع اليومسويهم واذا ماعرفتى شي اسأليني اوكي
نزلت شهد راسهاا
طلعت المدبره من الغرفه
جلست شهد عالسرير وهي تطالع الغرفه بتفحص اكثر وتلمس الفراش بايدينها الناعمه
دخلت الحمام اتحممت ولبست الينويفروم
وراحت على طول عالمطبخ جهزت الاكل بحذافيره مثل المكتوب بالظبط وسوت السويت
وكلش تمام
عالساعه وحده بدت تحط الاكل عالطاوله
هناواول الحاضرن الام
اسمها ام بدر عمرها 50 سنه واضح انها رسميه وهالشي استنتجه شهد من ملامحها الحاده
بعدين وشهد تصف الملاعق اقبلت
بنت العائله اسمها منى دلوعه واضح من حركاتها
بعدين وصل الاب وهو يناادي بدر بدر بدر تعال بسرعه اتغدى
وصل بدر يركض على الطاوله هنا
شهد
انتفضت ..حست بزلازل وبراكين يهتز بكيانها .. حستانه ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تشوف بدر
رفعت راسها .. بحزن وخوف ورهبه وصارت تصف الاغراض والام عرفت انه البنت مو طبيعيه
ام بدر: شهد خير وش فيك ليه تتنافضين
بدر : يطالعها باحتقار
شهد :لا عمتي ماافي شي
وقفت ورا بحيث يصير بدر معطيها ظهر عشان يرحمها من نظراته المتعاليه
انتظروني مع الرابع واحداث احلى واحلى
ليه شهد توترت لما شافت بدر؟
ليه بدر نظرتهمتعاليه على شهد؟
كل الاجوبه باذن الله بالاحدااث الجايه والجزء الجديد

%%جنا%%
%%جنا%%
انتظر تشجيعكم

%%جنا%%
%%جنا%%
لجزء الرابع
مدخل
بهديك طعنه ..من بقايا طعونك....!!
لا جيت ابنسى واتراجع واسامحك صاحن جروحي واشتكن لي طعونك
واقفه شهد وهي تتنافض وماسكه الصينيه بيدينها وخايفه انها باي وقت تطيح قدامهم
خلصوا العائله كلهم من الاكل وجلس بدر
يتباطئ بالاكل
التفت لها قال صبي لي مويه
جت قدامه صبت له مويه
وهو يطالعها قال اه اللحين تذكرت انتي بيااعه المناديل ههه وجلس يضحك وهو يتذكر موقف التحدي
تطالعه شهد مستغربه
قالت ايه عمي انا بياعه المناديل
جلس يضحك اعلى واعلى عليهاا
بتوتر شهد صارت تشيل بقايا الاكل
رمى بدر المنديل عالطاوله وهو يضحك وراح عنها
بس غاب ظله جلست شهد عالكرسي وهي تتنهد هذا هو بدر اللي طيح مناديلي ياليلي الطويل ........
شالت شهد باقي الاغراض وغسلتهم بالمطبخ
وراحت للغرفتها تناام
صارت تتقلب بغرفتها على مصيرها المشؤؤوم
طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه خواطرها وتبث فيه همومها
كتبت
ما أغفر الزلة ,,
أنا مثلك إنسان .. ,وقف طعونك ترى الصدر امتلى
لازم اوقفلك واصفق
كان دورك حيل بارع
واتقنت دورك للأخير
إنسان معدوم الضمير
قفلت شهد دفترها وصارت تلعببالقلم بشعرها
لحد ماستسلمت للنوم وناامت
صحت شهد توضات وصلت ودعت ربها انه تعدي هالايام علىخير ولا تتبهدل وترجع للتهديدجدها
وهي تشيل شرشف الصلاه تذكرت بدر اه بدر الله يعني عليك بس
راحت للمطبخ
تجهز الفطور
سوت بيض وكبده ومقبلات وحمص
حطتهم برتيب عالصفره
تجمعوا العائله اللي ياكل وهو مستعجل واللي نصه نوم
تفاجات بالام تصوت فيصل فيصل تعال افطر لاتتاخر على مدرستك
هنا عرفت انه العيله لسه ماخلصت وللعائله بقيه
خلصوا فطور وبدت شهد تشيل الصحون
والا بدر مقبل عالطاوله وهو يكلم الجوال وياشر لها بكل غرور تخلي الصحون
قفل الجوال
قعد رفع راسه وهي تصبله الكوفي
هيه انتى ماتفهمين لاعمرك تشلين الصفره فاهمهواطي
هنا حست شهد باختناق من تعامله الجاف معها وهي مالها ذنب
ردت بصوت واطي
ان شاء الله عمي
قام بدر من مكانه واخذ معه الكوب وقعد يكمله بالصاله الجانبيه وهو يكلم الجوال صكره وفتح اللاب توب وجلس يطقطق
وشهد رايحه جايه تشيل الصحون وتطالعه من بعيد وتقول بنفسها هذا وش فيه علي قاتله امه انا..وقامت تضحك بصوت واطي
رفع بدر راسه عن اللاب توب ولقى شهد تبتسم
تنح
قال وش فيها هاذي تتبسم اللحالها
اكيد جنونها يضحكونها
قطع ابتسامتها وهو يناديها شهد شهههد ووجع
وقفت قدامه سم عمي؟
قعد يدور اي شي عشان بس يعاتبها وينكد عليها
انا كم مره قلت لك الكوفي لا تثقلينه روحي سوي كفي جديد
دخلت شهد تتحلطم وتندب حظها
دخلت عليها الخدامه الفلبينيه هههيه اس فيه انت كلام مع روحك
جلست تضحك شهد وتقول ياشيخه فكيني مو رايقت لك
راحت شهد وهي تركض تعطي للبدر الكوب
وخطرف لهابرجلينه وطاحت علىه بكوب القهوه قام يصارخ
وضربها كف على وجهها هنينا توقف الوقت بالنسبه للشهد تمتت طالعه وهي تتالم من اثر الكف طاحت شهد مره ثانيه عالارض ...
ليه بدر ضرب شهد
ليه شهد طاحت عالارض مره ثانيه تابعوني
مخرج
بعد ما طحت من عيني وذقت الموت بسبابك عرفت انّك تبي الفرقا .. خساره ما توقعتك وأنا اللي كني من حبي اعيش الموت بغيابك غريبه كيف ما ادري .. أنا وشلون طاوع.
الجزء الخامس
مدخل
يكفي طعوون
يكفي يكفي
مل صدري من طعونك
بدر يصرخ باسم شهد شهد وش فيك شهد اصحي
شال شهد وراح يصرخ باسم السواق عشان يجهز السياره ويقربه للباب ا لبيت هنا ام بدر سمعت اصواتهم ونزلت وشافت شهد بين ايدين بدر
مت اتصارخ بدر وش فيها البنتوش صارلها طالعها بدر وركب السياره وقال للسواق بسرعه عالمستشفى
بالسياره
صار بدر يصوت شهد شهد اصحي ويضرب فيخدودها
وصلو ا للمستشفى
شالها طاقم الاسعاف ودخلوها للقسم الطواري بيدخل بدر معها
هنارفضت الممرضه بالدخول
وقف برا وهو متوتر
ويعاتب نفسه
انا اش سويت
وش سويت
ليهاضربها هي وش سوت لك
تترزق الله وانت تضرب بنت الناس
جت له الممرضه قالت تعال سوي جيك ان للمريضه
تساله الموظفه ايش اسم المريضه قال شهد
سالته شهد ايش ؟
قال: ها مدري
استغربت الموظفه قالهي تقرب لك
قال : لا هي خدامه عندنا
طلع الدكتور من غرفه شهد ركض له بدر بلهفه قال له
دكتور طمني كيفها اللحين
تم الدكتور يطالعه
قال البنت تعرضت لصدمه ومحتاجه راحه يومين بالمستشفى
بدر: تبي تطول يادكتور
الدكتور: لا اعطينها بعض المهدئات عشان تنام
بدر : خلاص دكتور اي تحتاجونه هذا رقمي اتصلوا علي
الدكتور : خير ان شاء الله
رجع بدر للبيت
وام بدر والمدبره ينتظرونه
ام بدر: هاابدر وش فيها هالبنت لاتصير مريضه بمرض معدي تعدينا بعد قول وش فيها
بدر : تم يطالعها وهو مومستوعب
ام بدر: بدر رد علي
بدر: عطاهانفس النظره
وطلع للغرفته
نزلت من الدرج منى يمى
ام بدر وصمه وش تبين مووقتك تراا
منى: يمى وش فيك معصبه وش صاير
ام بدر :: مدري وخري عني بس اسالي اخوك هبل فينا
منى يؤ وش فيه اخوي بعد
ام بدر << وهي تدف كفها اقول وخري عن طريقي بس ياكثر اسئلتك
منى تركض للغرفه اخوها
طقت الباب مارد احدمرهثانيهمرد
فتحت الباب بشويش دخلتوهي تتفحص الغرفه يمين يسار
لقت بدر ماسكراسه ومنزل رااسه على ركبته
وخافت منى وركضت لاخوها
بدر بسم الله عليك ياخوي وش فيك
بدر رفع راسه وقعد يطالع باخته
منى: بدر رد على وش فيك قلى وشفيك وصارتهزه وهو مايرد عليها
بدر التفت لها قال ضربتها
منى يؤ من هي اللي ضربتها
بدر : شهد الخدامه
منى : ليش تضربها وش سوت لك
بدر: تم يصرخ كذا لعانه فيني ضربتها جابت لي كاس وانكب وضربتها من اللعانه
وتم يضرب براسه الجدار
منى : تصرخ عليه بدر وقف وقف اقولك وقف لاتسوي بنفسك كذا
مسكت اخوها بقوه وهدته وجلسته عالسرير
منى : اهدىقلي وش السالفه
بدر: قال لها كل السالفه من البحر للمناديل للكوب للكف للمستشفى
منى ايه طيب انت ليه متقعد للبنت هي وش سوت لك
بدر: قعد يطالعهاباستنكار
منى: زين زين انت هدي نفسك والبنت مافيها الا العافيه بعد العصر ابيك توديني لها اتطمن عليها
بدر" نزلراسه وقال طيب
منى : طلعت منى من الغرفه
مسكتها ام بدر ؟: ها قولى وش فيه البنت مريضه بشي معدي لاتبلينا بعد
منى: لا يايامى حرام عليك القصه ومافيها انه شهد طاحت وتعورت واغمى عليها وودها خالد للمستشفى
ام بدر : اها طيب هي شلونها اللحين
منى مدري ابروح اشوفها بعد العصر
ام بدر: زين عاد انا برووح معك
وش تتوقعون رده فعل شهد من بدر
وكيف حالتها الصحيه
وليه شهد رده فعلها كبيره كذا مع الكف اللي ولا شي مع ضرب جده
تابعوني باحداث احلى واحلى
الجزء السادس
دخلت منى للغرفه بدر لقته علة ةضعه راسه منحني ومهموم
منى يالله ياخوي ودني للمستشفى رفع راسه
وقام
اخذ مفتاحه وجواله وشماغه وطلع معهم
وصلوا للمستشفى
دخلو ا للغرفه شهد
لقوها نايمه
قربت منى للراسها وصارت تصوت شهد شهد انتى نايمه
تم بدر يطالعها بخوف
وكانه ينتظر نتيجه افعاله
ام بدر
خليها يا منى
خليها تنام وترتاح يمكن هذا مفعول المهدئات
قرب بدر للسرير وتم يطالعها
عيون بريئه كلها حزن مو اي حزن حزن عميق
دخل الدكتور عليهم
جلس يفحص شهد فتح عيونها وسلط النور عليها وصار يفحض نبضها والظغط
ام بدر: طمنا يادكتور اشلونها اللحين
الدكتور: لاتخافون هي اللحين بخير بس محتاجه راحه موبس جسديه ونفسيه بعد انا اللي اعرفه انها
خدامه عندكم يمكن من ارهاق شغل البيت تعبت
ياليت تعطونهاراحه على الاقل اسبوع نط بدر
قال لا دكتور بنعطيها شهر لو تبي بس تصحى
تمت مني وام بدر يطالعوونه باستغراب
صحت شهد من النوم لقت
بووكيه ورد عند راسها استغربت مين هذا اللي بيرسل لها بوكيه ورد رفعت جسمها المنهك بثقل ومدت يدها للبطاقه وقرت المكتوب
من وين بوكيه الورد ؟؟؟
ايش مكتوب بالبطاقه ؟؟؟؟!!
انتظروني مع جديدي ان شاء الله

آنا الملاك الساحر
آنا الملاك الساحر
بديه أكثر من روعه ..
سيري ونحن خلفك ..

وعد العمر
وعد العمر
يابعد عمري ي جنا
انتي مبدعه
روايه رائعه
احنا ننتظر بارت طويل

%%جنا%%
%%جنا%%
الجزء السادس
دخلت منى للغرفه بدر لقته علة ةضعه راسه منحني ومهموم
منى يالله ياخوي ودني للمستشفى رفع راسه
وقام
اخذ مفتاحه وجواله وشماغه وطلع معهم
وصلوا للمستشفى
دخلو ا للغرفه شهد
لقوها نايمه
قربت منى للراسها وصارت تصوت شهد شهد انتى نايمه
تم بدر يطالعها بخوف
وكانه ينتظر نتيجه افعاله
ام بدر
خليها يا منى
خليها تنام وترتاح يمكن هذا مفعول المهدئات
قرب بدر للسرير وتم يطالعها
عيون بريئه كلها حزن مو اي حزن حزن عميق
دخل الدكتور عليهم
جلس يفحص شهد فتح عيونها وسلط النور عليها وصار يفحض نبضها والظغط
ام بدر: طمنا يادكتور اشلونها اللحين
الدكتور: لاتخافون هي اللحين بخير بس محتاجه راحه موبس جسديه ونفسيه بعد انا اللي اعرفه انها
خدامه عندكم يمكن من ارهاق شغل البيت تعبت
ياليت تعطونهاراحه على الاقل اسبوع نط بدر
قال لا دكتور بنعطيها شهر لو تبي بس تصحى
تمت مني وام بدر يطالعوونه باستغراب
صحت شهد من النوم لقت
بووكيه ورد عند راسها استغربت مين هذا اللي بيرسل لها بوكيه ورد رفعت جسمها المنهك بثقل ومدت يدها للبطاقه وقرت المكتوب
من وين بوكيه الورد ؟؟؟
ايش مكتوب بالبطاقه ؟؟؟؟!!
انتظروني مع جديدي ان شاء الله
الجزء السابع
صحت شهد من النوم بتثاقل بفعل المهدئات التفت لقت بوكيه ورد
مدت يدها تاخذ البطاقه
فتحتها
لقتها فاضيه احتارت
مين بيرسل لها بوكيه ورد
ماحد بيعرف بالسالفه الاعائله ابو بدر
دخلت منى عليها مبتسمه
منى:السلام عليكم
شهد : وعليكم السلام
منى : ها اشلونك اليوم
شهد: الحمد لله بخير
نزلت شهد راسها ام معليش تعبتكم معي
والابدر يدخل عليهم هنا شهد اخذت المنديل وغطت راسها
بدر"يالله جاهزين
مني: ايه يالله
مسكت مني يد شهد وساعدتها على المشي ونزلوا للسياره
التفت بدر على شهد بخجل وين الورقه عشان اجيب الادويه
جفلت شهد من التفاته وعطته الورقه
نزل بدر للصيدلي وشرا الادويه
دخلت شهد للبيت وكان باستقبالها ام بدر ومدبره البيت
ام بدر: بكبرياء الحمد لله على سلامتك
شهد: الله يسلمك اسفه تعبتكم معي
ام بدر لا عاادي بس ياليت جدك اعترف وقال لنا انك مريضه ومو قادره عالشغل
هنا منى اعطت امها نظره عشان تسكت
ام بدر المهم روحي للغرفتك ارتااحي ومانبي منك شغل هاليومين
مشت شهد بتثاقل للغرفتها .. وهي تفكر
يوه لايصير بعد بيفصلوني عن الشغل والله غير جدي يذبحني
جلست هد عالسرير بحزن
طلعت اغراضها ورتبتهم
هنا تذكرت بوكيه الورد
وتقول بنفسها غريبه ممن بيرسل لي بوكيه ورد؟؟!
مر اليومين ببطء على شهد
وراحت لام بدر
تعتذر منها وتقول لها
شهد: عمتى ام بدر اتمنى انك ماتفصليني عن الشغل
وهالشي اللي صار معي اول مره يصير لي
رفعت ام بدر راسها عن المجله قالت لها بصوت عالي: مو انتي اللي تقررين هذا اللي ناقص بعد
تأسفت شهد وركضت للمطبخ تندب نفسها :وش خلاني اروح لها انا
طلعت شهد للحديقه تنظفها
والا بدر راجع من شغله ومعه كيس صغير
قعد يصوت للشهد
راحت له
قال لها
بدر: هذا كيس الادويه نسيتيها بسيارتي
شهد:شكرا
بدر:بالنسبه للدوا اللي كرتونه احمر مرتين باليوم
واللي كرتونه اصغر مره وحده باليوم
ابتسمت له شهد شاكره ومستغربه هالتغيير الفضيع بنفسيه بدر قالت بنفسها شكله الهدوء ماقبل العاصفه
رجعت شهد تكمل شغلها
اجتمعت العائله لى صفره الغداء
قال ابو بدر
اتفقت انا وامكم انه نطلع بعطله الاسبوع للشاليه عالبحر وش رايكم ياعيالي
قاموا العيال يشكرونه وركض فيصل يحب راسه ابوه وقعد يصفر وقعدت العائله تضحك على
حركاته
بدر: ابيك تعذروني انا عندي شوي اشغال ماقدر اروح
ابو بدر: افا يابدر ماتقدر تأجل اشغالك
التفت ام بدر على شهد:اسمعي ياشهد جهزي اغراض الرحله وابيك انتى تشرفين عليها بنفسكولا ينقص شي
وجهزي نفسك تروحين معنا
شهد: ان شاء الله تم
رفع بدر راسه عن صحنه
بدر:التفت ةعلى ابوه شكلي ابتصل على سكرتيري واخبره بتأجيل الشغل
شكله روحه البحر ماتفوت ورفع عيونه على شهد
ابو بدر: زين تسوي ياوليدي
شهد : احمرت خجل وفهمت المقصد من كلان بدر وبنفس الوقت متفاجئه
شالت شهد الصحون والاكل وراحت للغرفتها ترتاح
طلعت دفترها
كتبت معقول معقول يفكر فيني
معقول بيروح البحر على شاني
والله انك اشغلت تفكيري يابدر قفلت الدفتر واخذت قيلوله بسيطه صحت من النوم تذكرت انها فوتت
موعد الشاهي
غسلت وجهها وركضت للمطبخ تسوي الشاي
طلعت لصاله ومعها الصينيه
ام بدر بكل تهجم: بدري ياست الحسن راح على موعد الشاي ربع ساعه وش تسوين انتي
ذبيحه
شهد بكل اسف: اسفه عمتي بس بس
راحت علي نومه
بدر:حب يضيع السالفه ها يمى وش ققرتي مين بيروح معنا من خالاتي
ام بدر: ام خالتك ام عبدالله وام فهد
بدر: يطالع شهد بابتسامه انه انقذها من تهزيئه محترمه
شهد : حطت الصينيه عالطاوله وصبت اكواب الشاي وركضت للمطبخ
تتنافض
وتفكر والله طلعني ممن ورطه هالبدر
اشلون الرحله بتصير
وايش سر اهتمام بدر بشهدد المفاجئ
انتظرونا بالقادم
الجزء الثامن
اليوم الرحله جهزت شهد الاغراض وركبتهم بالسياره
ابو بدر والعائله بسياره
بدر واخته منى بسياره ثانيه
وصلوا للشاليه
سلمو على الخالات
ام عبدالله وام فهد
وبنات الخالات فرشت لهم شهد برا عالبحر الفراش وجهزت الشاي والقعده احلوت
مع ضحك البناات
وتعليقات بدر وفيصل وعيال خالاته على خواتهم
شهد تطالعهم من دريشه الشاليه وتندب حظها وتقول ياليت وضعي مثل وضعهم هذولا والله اللي مستانسين
مو انا اللي من كرف للكرف
استغفرت ربها وراحت للغرفتها تنام
ماقدرت تناام
قالت بنفسها خل اتمشى عالبحر شوي
اخذت دفترها تكتب يومياتها
وصارت تمشي عالبحر
وجلست تكتب مكنونات نفسها
فجأه سمعت صوت
وش تكتبين
خافت شهد رمت الدفتر عالرمل
هنا جلس بدر يضحك عليها
بدر: اسف خوفتك
شهد: تطالعه باستغراب لالا بس احسب اني للوحدي هنا
بدر:شفت زول يمشي وداخل للشيلهات قلت خل اشوف مين لايكون حرامي
شهد: اسفه ماتوقعت اني بازعجكم
بدر: لالا عادي
التفت بدر بكل هدوء وقعد يسأل شهد هاا شلون شايفه البحر
شهد: حلو
حست شهد بغرابه الموقف
بدر يسولف معها وبهدوء؟؟؟؟؟!
وين الانسان المتعجرف المتعالي
وين ؟ وين
قطع بدر حبل تفكيرها قال اخليك اللحين شاف الدفتر بين ايدينها
قال وش سالفه هالدفتر
شهد بصوت: متقطع ولا شي بس اشخمط شخاميط زي اي بنت بسني
بدر: اها حلو ممكن اشوف هالشخاميط طيب
شهد :لا اسفه هالشي اعتبره من خصوصياتي
بدر: اها طيب اسف
شهد: عن اذنك ابروح انام
بدر:تصبحين على خير
شهد: جفلت من هالكلمه واستغربت
بصوت واطي وانت من اهله
وقف بدر بمكانه ورجعت شهد للشاليه
وهي مستغربه من تغير بدر فجأه من ناحيتها
صحت الصبح وجهزت الفطور دخلت عليها ام بدر المطبخ
قالت لها: حطي الفطور برا
شهد: ان شاء الله
ام بدر: لاتنسين البيض
شهد : ان شاء الله عمتي
جهزت شهد الاغراض ورتبتهم بشكل حلو برا ولفت المناديل بشكل احترافي
ووقفت تنتظرهم يجتمعون شان تصب لهم الشاي والحليب
تجمعت العائله ماعدا بعض البنات من بعد سهر البارح
مد بدر كوبه عشان شهد تصب له
شهد : كانت تتنافض ومو عارفه ايش السبب رجحت انه من سهر البارح ولاشبعت نوم
لاحظ بدر حركه ايدينها وتم يطالعها بدون تعليق
رجعت شهد للمطبخ وجلست تغسل ابريق الشاي
دخل بدر
شهد شهد شهههد
التفت نعم تامرني على شي
بدر لالالا
بس انتي تعبانه فيك ش
شهد : لا مافيني شي ليه
بدر: مدري وجهك اصفر وتتنافضين
شهد: اها يمكن من سهر البارح
بدر: زين وطلع من عندها بسرعه قبل الاحد يلاحظ وجوده بالمطبخ
اجتمعت العائله كلهم بجلسه وحده والاطفال من جنبهم يلعبون بالرمل والكوره
وكانت شهد تلعب معهم وتضحك
تم بدر يطالع شهد ويتأملها
لاحظت منى نظرات بدر للشهد
وجلست تضرب بكوعها عليه
تقول له هامسه اترك البنت بحالها
بدر: ابتسم وجلس يقرص باخته
ضحكت هنا منى بصوت عالي اتفت ام بدر لهم
تقول ضحكونا معكم
بدر: ها ولا شي ماتعرفين حركات بنتك الدلوعه
منى : والله مو دلوعه الا دلع رباني
جلسوا البنات يضحكون
نادت ام بدر شهد
شهد" نعم
ام بدر هاتي العصير ولاتنسين الثلج
شهد ان شاء الله
جابت شهد العصير ووزعته
وحده من الخالات ماشاء الله عليك يابدر صرت عريس خلاص متى بنفرح فيك
رفع بدر راسه وجلسس يضحك: تو الناس ياخاله
الخاله : وش تو الناس الله يرحم زمان اول اللي كبرك عنده 3 عيال
جلس بدر يضحك على تفكير خالته
قالت الجده : وش تضحك عليه انت ووجهك يالله بس اختار العروس خلنا نفرح فيك
قالت الخاله ام فهد مايبيلها بعد العروس جاهزه
نزلت عهد راسها عرفت نفسها المقصوده
بدر: ههه ماشاء الله مجهزين كل شي
شهد تلاقت نظراتها مع بدر وحس بدر بحزن بشهد وبينه وبين نفسه فرح وعرف سبب هالحزن
بدر حب يعاند بشهد شوي: اسمعي ياخاله اهم شي بعروستي ابيها ست بيت وتظبط الحلو
لاني تعرفيني احب الحلويات
شهد هنا فهمت قصده وانها فنانه بالحلويات استحت واحمر وجهها وركضت للشاليه
طالعها بدر باعجاب وابتسم وارتاح انه شهد فهمت عليه وانه مايبي بهالدنيا الا شهد
ركضت شهد للغرفتها وهي تتنهد معقوول؟!
معقول بدر يفكر فيني طيب ليش وكيف
يفكر فيني انا
لالالا مو معقول هذا اكيد يلعب فيني ويتسلى
فتحت شهد دفترها وكتبت
يا يا ولد الناس لا تلعب بمشاعر الأجناس ... يإبن الناس خلي الحب تاج الماس ... ترى الحب...حب يحمل معاني وأحاسيس ... خلي حبك حب صادق.
سكرت شهد دفترهاا
واستسلمت للنوم
بدر يحب شهد او لا؟
بدر يلعب بمشاعر شهد ويتسلى فيها ؟؟
مشاعر شهد ورده فعلها انتظروني مع الجز ء التاسع

احلى الروايات ادخلوا بنات نبغى رأيكم
تترك خطيبها لتتفرغ لسواه فى فترة الخطوبه