الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
غلاهم غير
05-11-2022 - 12:41 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان انقلكم الى عالم عشته وقدعايشه الكثير منكم .. بحلو مره وبمراارة حلوه
عالم يطغى الظلم على كل شيء ولكنه سرعان مايتبدد الظلم حتى لو طال لسنين
فهناك الناصر القاهر من ينصرعباده سبحانه ..
هذه روايتي الاولى اسطر بدايتها امام انظاركم .. فكلي امل ان ارى تفاعل ومساعدة لاكملها واسطر
ماجال في خاطري وخاطر الكثير ممن اظناهم الحب .. الالم .. الظلم .. الحسد.. والحقد
لوكثرت جروحي فلاني مكسور ..انا اكسر من قال انه كسرني
ماهو حكي زايف ولاكبر وغرور..انا في عزه واقهر اللي قهرني
. ...البارت الاول
قمت على صوت طق الباب اللي شوي وينكسر .. بس كالعادة طنشت اللي يطقه لانه ماغيره اللي مايتسمى زوج خالتي
ينام طول النهار ويسكر بالليل واللحين جاي يدور اكل ..ضرب الباب كل ماله يزيد اف متى برتاح من هالعيشه
الله يهديه خالي ماكان كذاا بس تغير حاله بعد وفاة خالتي ..رحت
انسدحت مرة ثانيه على الفراش وحطيت وسادي فوق راسي ورحت في سابع نومه متجاهلة طق الباب
صحيت الفجر دخلت الدورة وانتوا بكرامه توضيت وصليت الفجر وقعدت ادعي ان الله يفرجها علي وعلى كل مهموم
شفت الساعه الا هي خمس ونص يوه نسيت اقوم العيال للدوامات..رحت بسررعه وفتحت الانوار عليهم الغرفه ثلج
مووت طفيت المكيف وفتحت الستارة وجلست انادي عليهم :ناصر ..محمد يلا قوموا صلاة الفجر وطوفتوها
يلا على دواماتكم
رد علي ناصر بكسل:نور ازعجتينا لازم كل يوم على هالموال.. افف ارحمينا
قلت :نصور خل مني الكلام الفاضي وتوكل ع الله وقوم دب النوم اللي جنبك يلا ولا ترى مايردني الا جيك المويه
على رووسكم
ناصر وهو يقوم:احيانا احسك ابونا يا اختي اذا اهو ما اهتم انتي وش عليك افف
سفهته ورحت احضر الفطور
ناصر
الله لايحرمنا منها هذي نور بنت خالتي واختنا بالرضاع ..احس انها مبتلشه فينا وفي ابونا..ابوي الله يهديه بعد وفاة الوالدة
وهو حالته من رديه الى اردى..احيانا اتساءل كل هذا حب في امي الله يرحمها ..ماانكر ان ماحزنا عليها لكن الله صبرنا وقوانا
بنور مابعد شفت مثلها هالبنت صحيح يعني اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ..شكلي سرحت كثير ونسيت دب النوم
على قولة نوور التفت ابي اقومه مالقيته في فراشه ههه شكله راح يتوضا عشان مايتسبح في هالبرد
نزلت بعد ماصليت ولبست لقيت نور ومحمد جالسين يفطرون صرخت :خيانه
نطت نور من الخوف وقالت: حراام عليك ياشيخ متى بتوب انت هذا الاكل عندك محد خانك
ضحكت:سوري دارلينغ تدرين انا ما اعترف الا بخيانة الاكل
قال محمد:ايه مو انت تاكل وانا اللي اسمن .. كحيت وشربت كاس الموية اللي قدامي وقلت له بحدة:حموود قول ماشاء الله
الله يخس بليسك تبي تموتني انت وذا العيون
ضحك محمد وقال: هههاي ماشاء الله لااله الا الله توف توف
مسحت وجهي وانا اقول :الله يقرفك ياشيخ وش ذا القرف
قالت نور بحده:نويصر ومحيميد يلا دواماتكم فكوني من اسطوانة كل يوم يلا واحد منكم يوديني الجامعه
قلت :تامرين امر كم من نور عندنا احنا !!
قال محمد وبهمس :وحدة واصغر منا ومطلعه عفاريت الدنيا علينا
طالعته نوور بنظرة خلته يفز من محله ويقول: تامرين شي نوور خانووم
ضحكت انا ونور عليه:خ وقلت :يا اخي دامك مو قد الكلام ليه ماتمسك لسانك
ضحك محمد:عشاني احبكم يلا فمان الله
محمد
ركبت سيارتي وشخطت على الدوام عساني ما اتاخر وهالريااض زحمة افف .. بعد ساعة الا ربع وصلت الجامعه
حطيت سيارتي في المواقف ورتبت ملابسي وشلت ملف الاوراق ودخلت
طبعا كالعادة تجمعات الطلاب الا ماتخلى من التعليقات السخيفة ..توجهت للمبنى اللي راح القي فيه المحاضرة
ودخلت القاعة ..دايم احب ادخل القاعة قبل الطلاب عشان اعرف من المتاخر فيهم.. يمكن تقولون نذاله
بس طبعي كذا من يوم كنت طالب فمبالكم بمعيد ..
وقعدت اتصفح الملف اللي معاي علبال ماتحين ساعة المحاضرة
جلست انتظر نور في الكفتريا ياربي عليها هالبنت لازم تسفه بي ساعه اواكثر.. رحت طلبت لي اثنين موكا
ويوم رجعت لمحتها تاشرلي من بعيد وهي تبتسم رحت قعدت على الكرسي كني ماشفتها
شوي والا اهي فوق راسي
نور: لا ياشيخة يعني تسوين روحك ماشفتيني
ضحكت:لا من قال.. بس اذا جيت لك يا الدافورة بتسحبيني ع القاعه وانا بصراحة متخسرة وشاريه موكا
وابيك تشربين معاي
نور:ههه والله انك فنتاستيك .. بس منوور بنتاخر ع المحاضرة
منيرة:يا اختي نفسي يوم واحد تتاخرين دقيقه وحدة ع المحاضرة
نور:ههه ابي اعرف كيف دخلتي طب انتي الا بالله كيف دخلتي علمي بالاساس
منيرة :من ردااة الحظ عشان اقابل وجهك السمح
نوور: يلا شربتي الموكا قومي يلا
منيرة يلا يلا افف صبرني ياارب
ناصر
بعد ماوصلت نور الجامعه توجهت لدوامي عشان اليوم ماعندي محاضرات الا بعد الظهر فقلت اروح المكتب
انا اشتغل وادرس في نفس الوقت ومرتب جدولي حسب محاضراتي .. وهذي اخر سنه لي بإذن الله
ناصر:السلام عليكم
مجدي:وعليكم السلام ..اهلا استاد ناصر مشرفنا اليوم
ناصر: اهلا فيك والله محاضراتي بعد الظهر فقلت اجي اخلص المطلوب مني ..سكت شوي وقلت: مجدي العم طلال
موجود؟
مجدي:ايوه بس هو مشغول هلا.. بدك منه اشي ؟
ناصر:لا لا تسلم انا بعدين اشوفه بعد مايفضى
الا على طلعة العم طلال ويوم شافني قال: اهلا كيف حالك ياولدي ياناصر وكيف صحة الوالد؟
رديت وانا ابتسم:الحمدلله بخير ونعمة ؟انت كيف حالك ياعم؟
العم طلال:بخير ولله الحمد ..والتفت على مجدي وقال: اناموقايلك اذاجاء ناصر ادخله ع طوول؟؟
مجدي:ا.. قاطعته وقلت: توني واصل ياعم وما امدى مجدي يقولي ادخل الا انت طالع طال عمرك
ابتسم وقال:تفضل معي المكتب
مجدي
فات ناصر مع العم طلال للمكتب ..الصراحة انا انئهرت لشو هيدا كلو شو عندو ناصر من قدرات مي معي
كل الصفقات والعقود عم بويلها اياه
بعد ساعه طلبني العم طلال ورحت له بعد مادئيت الباب
مجدي:امر استاد
العم طلال:مجدي ملف الصفقة رقم 33 عطه ناصر يراجعه
مجدي:ولو استاد انا راجعتو؟
العم طلال: ولو الاحتياط واجب
مجدي وتغيرت ملامح وشي غصبن عني: امرك استاد
دخلت الفلة بسيارتي بنوراما وقفت عند الباب ورميت المفتاح على الحارس عشان يوديها المواقف
فتحت الباب لقيت جدتي الله يطولي بعمرها قاعدة في صالتها العربيه يعني الجلسه العربيه ومعها دلة القهوة
سلمت ع راسها :وش اخبارك يايمه؟
الجدة:هلا والله بوليدي انا الحمدلله بصحة وعافية
ضحكت وقلت: وين ربعتس عنتس يميمتي؟
رفعت عصاها : اها بس اها لا تضحك ع حتسينا يامال العافية.. وبعدين وش تبي بربيعي؟
رديت:ههه مابي منهم غير شيختهم ماوعيت الا العصا مرفوعه فوق راسي
الجدة: تغازل يلي ماتستحي ها ياخسارة تربيتك ياابواياد
ضحكت: يمه شوي شوي علي انا قصدي انتي
ماوعيت الا باللي تقول: ههه جدة ماتعرفين نويف وخرابيطه
الجدة : اها بس اها مالتس شغل في انا وولدي .. بعدين انتي داخلتن ع يهوود ماتسلمين
راحت وحبت راس جدتي:السلام عليكم يا احلى جديده في الدنياا
ضحكت جدتي:ياحبي لكم ياعيالي
محمد
بعد ما انهيت محاضراتي طلعت وانا طالع استوقفني واحد:استاذ محمد؟؟
محمد:ايوه آمر الشيخ ؟؟
:كيف حالك استاذ محمد .. شكلك ماعرفتني؟؟
قعدت اتامل وجهه خ كني قاعد افحص لي سيارة وقلت:السموحة يا الحبيب ما عرفتك من انت؟؟
:انا طالب عندك سنه رابعه حملت مادة العرب عندك وجيتك قبل كم يوم ابيك تعيد تصحيح الورق حقي
ضحكت قلت: اخ اسامه انت كم رقمك عندي ؟؟
اسامة بإرتباك:رقمي 75
محمد: طيب من اللي قالك انك حامل عندي مادة العرب؟؟
اسامة :انا صديقي مؤيد وزملائي في القاعه خبروني
محمد: ياعزيزي انت جايب عندي A+((ايه بلس يعني ممتاز مرتفع)
اسامة منصدم: قوول قسم ا قصدي احلف ا يووه سامحني استاذ بس من الفرحه ههه
محمد :ههه دووم يارب بعدين اخذ درجاتك بنفسك احسن وبالتوفيق يا الحبيب
ركبت سيارتي وانا اضحك ياسبحان الله قبل سنه كنت مثل هالطالب اخاف ع درجااتي واصدق اذا قالوا لي انك عندك مواد محمول
الهم لك الحمد مين يصدق اني كان راح اتخرج واشتغل معيد بعد الظروف اللي مرت ..الله يرحمك يمه
نور
رجعت من الجامعه مع منيرة عشان اخواني بيتاخرون فصخت عبايتي ورحت ابي انزل ويوم نزلت من ع الدرج انتبهت للمبة
المجلس مفتوحة فحاشتني لقافه غريبه عجيبة طليت لقيت خالي وابوي برضاع يصلي ويبكي الصراحة تقطع قلبي عليه
من بعد خالتي جاته حاله قام يكسر كل شيء يشوفه وبعدين باع البيت اللي كنا ساكنين فيه واكتشفنا انه صار يشرب
بس ما ادري وش يشرب له هل حزن ع خالتي وانا ما اخذتني الافكار ماوعيت الا بصوت خالي
خالي:نور يبه نور وين سرحانه فيه
نولر بارتباك :هلا هلا خالي لا ماسرحت ههه
خالي:يبه نور تعالي ابي اكلمك
انا عاد جاتني حالة دلاخه ههه: ها ليش؟؟
قال بحزن:لا تخافين يبه..ابيك شوي
قلت باحراج:لا شدعوى خالي انا اخاف منك تفضل
دخل ودخلت ورااه
وكان كلامه صدمه لي
ابومحمد
شفت وجه نور كيف انخطف بعد ما قلت لها كل اللي لازم تعرفه عن اهل ابوها .. مع اني حاربت نفسي اني ما اقول وتدهورت
نفسيا وعملت شيء مايرضي الله ولا رسوله الين جا اليوم اللي وعيت بحلم اقرب للرؤيا يذكرني بوصية الغاليه ام محمد
كنت رافض اني اتخلا عن بنتي يا ناس بنتي ربيتها من يومها بنت خمس سنين واللحين جايين يقولون خلااص انتهى دورك
وعيت ع صوتها: بس يبه انا ما اعرف غيركم انتوا ..انت ابوي وخالي وعمي ومحمد وناصر اخواني
مستحيل اروح لناس مافكروا فيني .. مافكروا هل ولدهم عنده عيال ولا لا غضبوا عليه .. ومات بحسرته
وده ان امه وابوه راضين عليه .. ليش يايبه ليش تبي تفتح علينا بيباان مسدودة
قلت والدموع فعيوني:صدقيني يابنتي تعبت اخبي وانتي شفتي حالي وين وصل والحمدلله تبت لربي ورجعت لعقلي
وهم لهم حق يعرفون ان عندهم بنت مثل القمر
صرخت علي: لا لا ما لهم اي حق مالهم اي حق حقهم فيني ضاع يوم ضيعوا ابوي ضاع
سامحني يبه بس خلاص لا عاد تفتح معي هالموضوع
م
بعد اسبوع
ناصر
بعد التطورات اللي صارت في بيتنا وخاصه الحقايق اللي طلعت تخص نور واهل ابوها وانا متردد
في قبول البعثه ..شلون اقبلها ونور منو يقعد معاها ومحمد عنده اجازة بعد شهر وبيروح لمصر يبي يكمل دراسات عليا
بس موقف محمد احسن مني
شوي سمعت الباب وهذي دقت نور المعتادة ههه مؤدبة
انا:تفضلي نوور
نور طلت براسها وهي تبتسم:السلام عليكم.. اخبارك ياتوأم نور وعمرها وكل شيء
ضحكت :لا لالالا انا ما اقدر ع الدلع ذا تراك تخربيني ..
نور:اخوي وادلعك فيها شيء ((سكتت شوي وقالت)):نصور حبيبي انا حاسه انه فيك شيء قولي وش فيك؟؟
قلت:مافيني شيء لا تشغلين بالك
نور
من جوابه عرفت انه مايبي يقولي عن البعثة .. اكيد خايف علي وخاصة ان محمد بيسافر
انا لازم القى حل
ناصر: خ وين رحتي نور نور نور
سمعت صوته اللي يغيره الى انواع النشاز عشان ينرفزني ورديت:بس بس تكفى ارحم صوتك
ناصر: وين سرحتي
نور: سرحت فيك خ تصدق انك وسيم
كح نويصر وقال: كح كح بعض مما عندكم خ
نور:اووخس يا الثقه
رد علي وهو يضحك: ههه نور شكلنا علمناك ع مصطلحات مهي بلك انتبهي لاتصيرين واحد
من الشباب
رديت:ياثقل دمك بس .. يلا عن اذنك بروح اشوف خالي
ناصر: اذنك معاك يا الغلا
طلعت من ناصر وانا اقلب الفكرة في راسي لازم اتخذ هالقرار عشان مصلحتهم
انتهى البارت الاول
اتمنى ان تنال سطوري اعجابكم .. انتظروني


التعليقات (9)
هنو 2009
هنو 2009
الرواية روعه في انتضار الجزاء الثاني

غلاهم غير
غلاهم غير
مشكورة حياتي على مرورك الهاديء .. انتظريني

يارا33
يارا33
روايتك شكلها حلوه بس ياليت تكون كاملة وتحديدى الاوقات الى تنزل فيهاالروايه وتقبلى خالص احترامى

غلاهم غير
غلاهم غير
وهذا البارت الثاني ..لعيونكم
ا لبارت الثاني
........
لي تقريباا سنه ونص وانا ادور على اللي اشغلت بال ابوي
بس مالقيت لها اثر.. دورت على خوالها في تركيا في المنطقه (....)بس ماطلعت بشيء
اووف بس .. رن جوالي الخاص بالعائله وكان ابوي رديت :السلام عليكم
بوي:وعليكم السلام ..يعني يكون تسبقني بالسلام ياولدي
رديت باحترام:واجب اني ابادرك يا الغالي.. كفاية اتصالك طال عمرك..
ابوي:الله يجزاك خير ياولدي.. بشر ياولدي عرفت شيء عنها
رديت: لا والله يا الغالي ماعرفت لها طريق ..
ابوي: الله يسامح اللي كان السبب والا المفروض البنت متربية وسطنا تاخذ عاداتنا وتقاليدنا
رديت: معليه يبا الصبر زين
ابوي: لا وانا ابوك انا مشغلك سنه ونص عن اعمالك
رديت:ماسويت يا الغالي الا الواجب انت ابوي واهي بنت عمي
ابوي : الله يجزاك خير وانا ابوك يلا فمان الله
رديت: فمان الكريم
كسر خاطري ابوي وذا البنت مدري وش يبي فيها خلاص يمكن انها متزوجه ..مدري متى ربي بيفكنا من هالشقا اذا اسمها
مانعرفه اووف
...........
منيرة
حال نور هاليومين مو عاجبني مدري وش فيها .. واهي مارضت تتكلم
قلت:نور متى بتقولين لي؟؟
نور: ههه وش اقولك ؟؟
قلت: عن اللي مزعلك عشان اضربه بالعجرا ع راسه
ضحكت نور ضحكتها الرنانه خلت كل اللي في الكفتريا يلتفتون ويطالعونها بابتسامه اما نور انتبهت ع نفسها وانحرجت
وصار وجهها مثل الطماطه
قلت: ههه قومي قومي قبل ما يجيك سيل من المعجبات على ضحكتك مو كفايه اللي معجبات بجمالك
قالت نور باحراج:امشي امشي حسبي الله ع ابليسك
........
نور
الصراحة انحرجت كثير من البنات خاصه انا نادرا ما اضحك وسط مجتمع غير اهلي ومنوور صارت ضمن الاهل
ههه حسيت بعض نظرات البنات كنها نظرات شباب مو بنات يما الصراحه انا انقرف منهم واخاف
لدرجه اني ما احط مكياج ولا ابالغ في لبسي مثل باقي البنات الله يعين
ومشيت انا ومنور لين وصلنا عند البوابه
اللي عندها سايق منور
..........
نواف
انتظرت منورلين عجزت اليوم قلت بسويلها سوبرايز وباخذها المطعم بعد ماصرفت السواق طبعا
واخذت منه سيارته..شوي الا منيرة ومعاها وحدة وشلون اوصف لكم اياها سواد في سواد من رجليها الى راسها
العباية محتشمة وهذا اللي يحطونه الحريم الكبار في يديهم كانت لابسته حتى عيونها مو بينه حتى الهاند باق سودا ماتلفت الانتباه
شوي الا صوت منور:؛ كومار وصقه ان شاء الله امش شواقف تنتظر بعد لايكون تنتظر سنيتيا
قلت:منيرة انزلي اركبي قداام
منور:هيء نواف بجلالة قدره جاي ياخذني وش صاير في الدنيا
رديت بغضب مكتوم:منور لا طولينها وهي قصيرة انزلي اركبي قدام
....
منيرة
حسيت بنغزاات نور على خصري والتفت لها وانا احط اصباعي قدام وجهي وارفعه على فوق يعني قسم مدري انه بيجي
عرفت اني راح تنهال علي اليوم انواع الشتائم خ الله يعين
نوااف:منور يلا بسرعه اركبي قدام
يؤيؤيؤيؤيؤ نسيت كومار خ قصدي نواف .. نزلت بسرعه وركبت قدام :السلام عليكم
نواف بنظرة :وعليكم السلام
طبعا نظراته ماوصلتني كامله عشان النظارة اللي ع عيونه بس كفاية حدة الصوت والحاجب المرفوع
جلسنا ساكتين وشكل نواف طفش فشغل ال fm عاد انا حسيت اني راح انقتل اليوم ع يد نور
فقلت:نواف لوسمحت ؟
نواف التفت علي وطالعني كأنه يقول من متى الادب
كملت:سكر الراديو نو.... ا صديقتي ماتسمع اغاني .. والله قلته وانا اعد في راسي ان بتجيني تهزيئة
محترمة بس الغريب انه سكره من غير ولا كلمه
.......
مدري متى راح يحس فيني من وعيت وانا احبه واهو مايفهم كل مطنشني ولا يعبرني اووف متى راح تحس فيني يانواف
كل شيء سويته عشانك قالوا انك تحب الشعر القصير رحت وقصيت شعري ع اني كنت اموت فيه وكنت ما اتغطى وقمت احط
لثمه كله عشانك ..
سمعت صوت رنووش من وراي
رنا:في ا قصدي نووف
((مسكينه حتى رنوش عذبتها معي عشانك غيرت اسمي من في الى نوف عشانك بس وانت ولا حسيت واللي يقهر
انهيضحك مع الكل الا انا))
رنا:لاتزعلين نوفه مني نسيت
نوف: لا ياقلبي عادي امشي بس نطلع ونروح ستار بوكس اوشرايك نتغدا في المملكة
رنا بابتسامه:اوكي يلا
........
نور
نزلت من السيارة بهدوء مثل ماركبتها بهدوء وشوي الا اسمع الباب الامامي تبع الراكب ينفتح وتنزل منور
منور:قسم قسماات اني مدري انه بيجيني
رديت بابتسامة :حصل خير حياتو وتشكرات ع التوصيله
منور ضمتني الخبله وسط الشارع:ههه والله انك عسل ولا انا توقعت انشنق ع يدك
ابتسمت وبان بصوتي :خلاص الله يسامحك دامك شايفتني سفاحه
منور:لاع والله محشومه يابعدي يلا سلاامو
رديت:في امان الله
راحت منور وانا دخلت البيت اضحك ع خبال منور ههه..وحاولت اخفف من ربكتي ومن دقات قلبي اول
مرة اركب مع احد غريب غير
سواق منور..ماشاءالله الولد شكله مؤدب مررة ماناقش منيرة في تسكير الراديو الله يهديه يارب ويصلح شباب
المسلمين
..........
اشرقت شمس يوم جديد ع ابطاالنا منهم من ظهر واتضحت معالمه ومنهم من لم يلقى الضوء عليه
ومنهم من ينتظر بصيص من نور لكي يدخل في حياتها ويحدث تغيرا قد يكون حسن وقديكون
بداية لنهاية حياة نور
..........
ابو اياد
كلفت اياد بانه يدوربنت اخوي عبدالعزيز وله سنه وزود وما عرف عنها اي شيء
وانا خايف ان يصير لي شيء والبنت يضيع حقها
كلمت نواف ولد اختي حصة وقلت له يجيني المكتب واهو في الطريق الحين
المشكلة اني مو عارف كيف اقوله عن بنت خاله عبدالعزيز اذا اياد عرف يمسك نفسه لانه متعود بالمفاجآت ويمكن
كونه رجل نجدي ماتقبل فكرة انها تكون بنت عمه امها تركية ولهذا في نظره البعد عنها احسن ..اما نواف فحبه لابوي
يمكن راح يتخذ منها موقف حاد كونها سرقت خاله من جده ومنا ككل الله يستر
..........
نواف
دخلت بعد ماخذيت الاذن من خالي وكانت المفاجأة
نواف :السلام عليكم
الخال:وعليكم السلام ياولدي ..تفضل ياولدي
نواف:زاد فضلك خالي.. امرني يا الغالي
الخال:ابيك تسمعني زين ياولدي والكلام اللي راح اقوله لك مايطلع من باب المكتب
نواف:ابشر بعزك
الخال:الله يسلمك ياولدي
.....
في زمن سابق
....
عبدالعزيز:يايبه الله يهديك اقولك زوجتي ع سنة الله ورسوله واحبها وحامل تقولي طلقها
ابوعبدالعزيز: اطلقها يعني اطلقها ولا ترى مالك شيء عندي لا عمل ولابيت
ولاشيء وحتى رضاي ياعبدالعزيز انساه
عبدالعزيزبيئس: يبه انا ما ابي غير رضاك.. وانت ماترضى اظلم المرة معاي
ابوعبدالعزيز بمكر:ارم عليها شيك ع بياض بالرقم اللي تبيه وطلقها وبتشوف
اما نست وراحت لاهلها الاجانب
عبدالعزيز بحزن:يبه اهي سعوديه امها اللي اجنبيه بس ولا ابوها سعودي
ابوعبدالعزيز:انا مايهمني الكلام الفاضي اللي تقول
لك مهلة اسبوع يا تجي وتتزوج بنت صاحبي اولاتوريني وجهك مرة ثانية
واعتبر ان مالك اهل
عبدالعزيز :لكن يبه...
ابوعبدالعزيز رفع يده يعني انتهى النقاش.. طلع عبدالعزيز وهو حزين نزل على راس امه
وباسها فوق راسها:سامحيني ياالغاليه سامحيني
ام عبدالعزيز:مسموح يا ولدي ..روح الله يرضى عليك لزوجتك وابوك خله على الله يكون
ربي يهديه
..........
الزمن الحاضر
.......
اياد
دخلت المكتبه ابي لي كتاب ديني وكنت محتار ولفتت انتباهي البنت المحتشمه
اللي قلما اشوف مثلها في هالوقت فشفتها تأشر للشاب اللي معها ع جهتي
قلت في نفسي هذي اكيد شافتني اتمنظر فيها وعلمت زوجها .. اقترب مني
الشاب في العشرينات ملامحه نجديه حادة ولكن الغريب لون عيونه الرماديه
الشاب:السلام عليكم
اياد:وعليكم السلام
الشاب:معليش يا اخوي ممكن تبعد شوي عن هذا الركن والله اني منحرج منك ولكن اختي
تبي كتب من هالركن وراسها والف سيف انها نطلع لمكتبه ثانيه
اياد ابتسمت وحسيت بمدى احراج الشاب فقاطعته :حصل خير.. تفضل
شكرني الشاب وراح لاخته قعدت افكر معقوله في بنات بهالعقل قلت يمكن ليش لا
رد علي صوت بنفسي لا كلهم من نفس الصنف يبيعون ويشترون فينا
...........
ناصر
قلت:شفتي والله اني انحرجت ياالدوبا
نوربصوت هاديء:انا قلت لك خل نطلع انت اللي تكاسلت
قلت:طيب يابرنسيسه خذي اللي تبين خليني اروح انام
نور:طيب
شرت نور الكتب اللي تحتاجها وطلعنا واحنا في السيارة تفاجئت
بنور تبكي
قلت :نور حبيبي ليه تبكين
نور:......
قلت:نور انا اسف ان كاني احرجتك عند الرجال
هنا نور انفجرت تضحك وتبكي:انت شفي يك قمت تخورها
انت لا احرجتني ولاشيء بس انا تذكرت ابوي وامي الله يرحمهم
قلت بإستغراب:الله يرحمهم
.............
نور
ماقدرت امسك نفسي كان نسخه من ابوي ..صحيح اني مااتذكر ابوي لكن صورته عندي والشاب اللي شفته
نسخه منه ..خذتني الافكار يمين ويسار وقفت عند ان يخلق الله من الشبه اربعين
بس رجعت اتذكر كلام عمي
ان عمي درى بوجود بنت لاخوه اللي اهو ابوي عبدالعزيز وانه كلف احد يدور علي في تركيا
مكان اهل امي .. بس اللي شفته شاب مستحيل يكون عم لي ..يارب ارحمني
وصلنا البيت بعد الهدوء اللي سيطر ع السيارة والعواصف اللي كانت تدور في راسي
...........
نواف
لازم هالبنت تختفي وماتظهر وان اظهرت لازم تضيع مثل ماضيعت اهي وامها جدي وخالي
ما انسى ان جدي مات واهو مقهور انه ماشاف ولده ولا شاف له ولد من صلبه ..ايه لاتستغربون
مهما كان امها اجنبيه من اللي يضمن لنا ان البنت بنت خالي.. انا لازم القاها قبل اياد
........
نوف
جلست اكلم مشعل مدري احمد شوي اسلي عمري وازيد رصيدي العاطفي ..بس
ع كثر مايجيني من مدح وغزل وغيره وغيره الا انه ماهز فيني شعره ..واحد ابيه يعطيني اهتمامه يغنيني عن ملايين
بس ولاهو حاسس ..آآآه
رن جوالي وقطع علي افكاري لقيته واحد من الخمه اللي اكلمهم عطيته بزي ودخلت في فراشي ونمت
...........
انتهى البارت الثاني
اعزائي اذا لاحظت تجاوب راح انزل البارت الثالث
فتجاوبكم هوا مايدفعني على الاستمرار
ويارب يعجبكم البارت

غلاهم غير
غلاهم غير
عزيزتي يارا اسعدتني طلتك ..وانا ان شاء الله راح انزل بارت كل اسبوعين كحد اقصى
يعني يمكن قبلها حسب ظروفي ..واتمنى تساعدوني بتوقعاتكم
دمتي بود

يارا33
يارا33
صراحة حلوة البدايه واعجبنى اكثر حشمة نور وياليت توضحى صلة القرابة بين منور ونواف وهل منور هى رنا ولاتتخر بتنزيل البارت الثالث وشكرا

غلاهم غير
غلاهم غير
عزيزتي يارا .. اشكرك ع تعليقك اللطيف .. راح تكتشفين في البارت الجاي اذا كان
في صله بين نواف ومنيرة ولا لا .. لكن رنا شخصية راح تتعرفي عليها في البارتات الجاية
بإذن الله وهي تختلف كليا عن منيرة
تحياتي ودمتي بود

غلاهم غير
غلاهم غير
التكملة لعيونكم
البارت الثالث
الجزء الاول
..................
في الزمن السابق
......
دخل عبدالعزيز ع زوجته سراب
عبدالعزيز:السلام عليكم
سراب بتعب واضح: وعليكم السلام حبيبي ((ابتسمت وهي تحاول تخفي تعبها عن شريك حياتها)) روح ياقلبي الحمام
جاهز خذلك دوش سريع ريح فيه اعصابك
ابتسم عبدالعزيز براحة:سبحان الله ياسراب وحدة غيرك ماراح ترتاح الين تعرف وش صار ؟
قربت منه سراب ومسكت يده وقالت:راحتي من راحتك يابعد قلبي ..روح ياحياتي والكلام في وقت ثاني
باس عبدالعزيز راسها وقال:الله لايحرمني منك ياالغلا
...
في الزمن الحاضر
.........
ابومحمد
كلمني الاسبوع اللي راح واحد يبي يخطب نور لولده العجيب الغريب بعد ماسالت عنهم لقيتهم
اهل نور وشلون اتصرف مدري ..بس القرار في يد نور اللحين
.........
نور
دخلت ع خالي المكتب بعد مادقيت الباب ولقيته سرحان
قلت:يابختها
التفت علي وابتسم:حياك يبه
دخلت وجلست وناظرته عشان اعطيه المجال في الكلام
خالي:يبه انتي كبرتي وصرتي ماشاء الله مرة بيت وقد المسؤوليه والدليل ان بعد تدهوري اللي حصل
انتي اللي مشيتي البيت مثل اول ..اللي ابي اقوله وانا ابوك ان جاكي خطاب
تفاجئت وقلت:لي انا؟
خالي ابتسم:اجل لي انا .. وكمل:الموهيم هذا رقم واحد ..رقم اثنين ان هذا الشاب من عايلة ابوك الله يرحمه
هنا انا وقفت بس تداركت الامر وجلست وثورة الغضب اللي صابتني بخرتها في ثواني لحاجة في نفسي
كمل :اسمعي يابنتي اهم جايين طالبينك ع انك اخت ناصر بس وضحت للي خطب انك اخته من الرضاع
هم ماجاني منه اعتراض
الصراحه ماوعيت على نفسي الا اني اقول:عطني ياخالي فرصه افكر
مايخفى عليكم وشلون صار وجه خالي انواع الاستفهامات خ
وطلبت منه ان اخواني لوصار نصيب مايدرون ان الشاب من عايلة ابوي
.............
محمد
دقت الباب وشوي الا اهي فوق سريري تنطط
قلت:نوور على بالك توك بيبي اصحي ياماما
نور ضحكت ضحكتها اللي تسلب القلوب: يا اخي اخوي واحبك واتدلع عليك
ع كيفي ((شوي وهدت العاصفه هنا انا خفت ودريت ان وراها شيء شوي وصار اللي انا خايف منه
ارتمت في حضني وصارت تبكي
طبعا في هالحاله انا اظل ساكت بس امسح ع راسها الين تخلص تفريغ شحنات البكا
نور:حمود خربت بدلتك
ضحكت:فداك يابعد عنون حمود ..يلا قوليلي وش فيك
قامت تحكي عن الخطيب اللي جاها وانها خايفه ماتقدر تسيطر ع امور الحياة
انا بانت تباشير الفرح بوجهي بانها راح تعيش حياتها
............
واسدل الليل ستائره ع مدينة الرياض بينما اشرق النهار في بلاد اخرى
....
هذا انا باقي لي ست شهور واخلص الدورة التدريبيه وارجع لارض الخير
رحت وانا افكر في الاهل وفتحت الملف اللي وصلني اليوم عن بنت عمي
مدري كيف ابوي نسى انه امها لها اخت متزوجه سعودي ..كان مكتوب
اسمها نور بنت عبدالعزيز ال... ، طالبة طب ذات اخلاق عالية
طالبة مجتهدة ..هادئة..جريئة في الابحاث..مالها اي رصيد في الغياب
لا بعذر ولا بدون
ماشاءالله بنت عمي كل شيء فيها يدل ع اخلاقها الله يعين
..............
فتحت الباب ولقيت معاذ يتصفح ملف ومن شكل جلسته تاكدت انه بالغ الاهمية
فما حبيت اقطع خلوته فرجعت افتح الباب
معاذ: على وين يا الحبيب
ضحكت:ههه كنت راح اخليك تكمل شغل
معاذ بابتسامه:لا تعال ارتاح العمر يخلص والشغل ما يخلص
قلت: شرايك نطلع نتمشى ونفطر في مقهى سواير
معاذ: توكلنا ع الله
بعد ما وصلنا المقهى قعدنا ع طاولتنا المعتادة وشربنا قهوتنا واحنا نتناقش في
بعض الملفات انتبهنا ان في احد واقف فوق راسنا
....:مرحبا
معاذ من يوم سمع صوتها مارفع عيونه فيها كل اللي سواه انه لبس نظارته وراح
طبعا انا تسمرت محلي بنت اللذين عليها جمال طاغي وجسم ولا جسم روبي المكسيكية
خ انتبهت عليها واهي تسحب االكرسي وتجلس
قالت وهي تلعب بشعرها الكيرلي:انت صديق معاذ؟
قلت في نفسي لا هذي تعرفه ..السالفه فيها ان
...:امبيه سوفاج شفيك انت اول مرة تشوف بنت حلوة
هنا عاد انا تنرفزت بس بنت الايه يحق لها كل هالثقه
قلت :عن اذنك ومشيت وخليتها تغلي من القهر ههه حتى اني تخيلت ان شعرها الكيرلي
وصل لقمة راسها خ ^_^
ورحت الحق ع معاذ ابي اعرف شسالفة هالبنت
.........
في الزمن السابق
عبدالعزيز قام على صوت تأواه سراب فتح الاباجورة وشاف العرق يتصبب من وجهها
قام بسرعه وشالها وراح ع المستشفى
في المستشفى صار اللي كان خايف منه زوجته ماتت وتركت له بنت مثل القمر
بعيونها النجديه الواسعه ذات اللون الساحر وبياض متشرب بحمرة
عبدالعزيز انهار وتنوم اسبوع
في مكتب من مكاتب المستشفى جلس الدكتور ع المكتب وهو يتكلم بالتلفون
د:سويت اللي امرت به طال عمرك ولا راح يشك احد ولو واحد بالميه انها فعل فاعل
...:احسنت يادكتور ولك اللي يرضيك ، بس زوجها وش اخباره
د:جاه انهيار عصبي شكله كان يحبها ، وكمل بخبث:مالومه كانت قطعه من الجمال ههه
عصب الطرف الثاني :الزم حدودك يادكتور وخلنا حبايب احسن لا تنسى انها كانت من محارمنا
الدكتور في نفسه :يبي يقنعني انه يخاف ع محارمه واللي خليتني اسويه وش يكون
د:اسف طال عمرك.. تامرني بشيء ثاني
...:انت متاكد ان الام والجنين ماتوا ؟؟
الدكتور وبارتباك واضح:ايه ايه طالع عمرك
...:كفو يا دكتور ومثل ماقلت لك ..لك اللي تبيه حتى ولو تبي مستشفى بإدارتك
الدكتور فرح:ايه طال عمرك ودي ابدا بدايه حلوة
...:خلاص لك اللي تبي بس تدفن اللي صار وما يطلع مهما طال الزمن اوقصر
الدكتور:ابشر
...:يلا مع السلامه
د:مع السلامه
...........
في الزمن الحاضر
.......
دخلت الشقه ولبست ملابس الرقص ودخلت عند الخمة اللي منتظريني
وصرت ارقص واتمايل عليهم واهم يرمون الالاف فوقي وتفاجأت بالوقح
يحط ربطة فلوس في صدري ..حاولت اني ما ابين اني منقرفه من ريحته المعفنه
بس عشان الفلوس يهون كل شيء.. انا اجي هالشقه اسبوع من كل شهر
واذاجيت اكون محرمه عليهم يعني مدبرة اموري ..كل شيء ولا شرفي
بتقولون وش اللي حادك بقول الحاجه ..يمكن تضحكون وتقولون اي شرف
وانتي تهزين وتتمايلين وسط كلاب بشريه ..اقولكم اني الزمن خلاني لبؤة
بعد ما انخدعت باللي كان يقول بساعدك وطلع واحد حقير ونذل
اهو اللي دلني ع هالمزبله طبعا الشقة تبعه.. بس مسوي لي شريف مكة
مايجي الا كل ست شهور او اكثر
خلصت رقص ولقيتهم كل هم رايحيين فيها اللي نايم واللي موقادر يتحرك من محله من الشرب
لميت وسط غفلتهم اللي قدرت اخذه وغيرت ملابسي ولبست عبايتي وطلعت
...........
بعد اسبوعين استغرقتها نور في التفكير وافقت ع المتقدم لها ع انها استخارت وما ارتاحت
...
ناصر تفاجأ بنور انها داريه بموضوع البعثة واصرت انه يسافر
..
محمد باقي له اسبوع ويسافر مصر يكمل دراسات عليا
..
نواف الى الان يفكر كيف يتخلص من الغريبه ع حد قوله
..
منيرة تفآجأت بخطبة نور وفرحت لها كثير
...
اياد نسى سالفة بنت عمه .. وكمل حياته عادي
..
معاذ علم ابوه بكل المعلومات الخاصة ببنت عمه
..
ابومحمد قرر انه يوصل لاهل نور ويخبرهم انها نفسها اللي خطبوها
...
نوف اوفي ..غارقة في حب الملذات وحب نواف
............
اتمنى ان ينال رضاكم هذا الجزء
وسامحوني ع التقصير

يارا33
يارا33
ننتظرك يالغاليه لاتتخرين علينا ودى افهم بعض الاشياء مازال هناك لبس في الرواية بس اللى اتمنى انه مايكون اللى خاطب نور هو نواف وسلامتك

اول روايه لي اتمنى تعجبكم ليه الدنيا ضدي حزينه كامله سعوديه فيها شوي من الواقع
خبر سار لمتابعي قصه توأم ولكن اغراب في جامعه امريكيه