الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- لوكثرت جروحي فلاني مكسور انا اكسر من قال انه كسرني روايتي الاولى
غلاهم غير
05-11-2022 - 12:41 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان انقلكم الى عالم عشته وقدعايشه الكثير منكم .. بحلو مره وبمراارة حلوه
عالم يطغى الظلم على كل شيء ولكنه سرعان مايتبدد الظلم حتى لو طال لسنين
فهناك الناصر القاهر من ينصرعباده سبحانه ..
هذه روايتي الاولى اسطر بدايتها امام انظاركم .. فكلي امل ان ارى تفاعل ومساعدة لاكملها واسطر
ماجال في خاطري وخاطر الكثير ممن اظناهم الحب .. الالم .. الظلم .. الحسد.. والحقد
لوكثرت جروحي فلاني مكسور ..انا اكسر من قال انه كسرني
ماهو حكي زايف ولاكبر وغرور..انا في عزه واقهر اللي قهرني
. ...البارت الاول
قمت على صوت طق الباب اللي شوي وينكسر .. بس كالعادة طنشت اللي يطقه لانه ماغيره اللي مايتسمى زوج خالتي
ينام طول النهار ويسكر بالليل واللحين جاي يدور اكل ..ضرب الباب كل ماله يزيد اف متى برتاح من هالعيشه
الله يهديه خالي ماكان كذاا بس تغير حاله بعد وفاة خالتي ..رحت
انسدحت مرة ثانيه على الفراش وحطيت وسادي فوق راسي ورحت في سابع نومه متجاهلة طق الباب
صحيت الفجر دخلت الدورة وانتوا بكرامه توضيت وصليت الفجر وقعدت ادعي ان الله يفرجها علي وعلى كل مهموم
شفت الساعه الا هي خمس ونص يوه نسيت اقوم العيال للدوامات..رحت بسررعه وفتحت الانوار عليهم الغرفه ثلج
مووت طفيت المكيف وفتحت الستارة وجلست انادي عليهم :ناصر ..محمد يلا قوموا صلاة الفجر وطوفتوها
يلا على دواماتكم
رد علي ناصر بكسل:نور ازعجتينا لازم كل يوم على هالموال.. افف ارحمينا
قلت :نصور خل مني الكلام الفاضي وتوكل ع الله وقوم دب النوم اللي جنبك يلا ولا ترى مايردني الا جيك المويه
على رووسكم
ناصر وهو يقوم:احيانا احسك ابونا يا اختي اذا اهو ما اهتم انتي وش عليك افف
سفهته ورحت احضر الفطور
ناصر
الله لايحرمنا منها هذي نور بنت خالتي واختنا بالرضاع ..احس انها مبتلشه فينا وفي ابونا..ابوي الله يهديه بعد وفاة الوالدة
وهو حالته من رديه الى اردى..احيانا اتساءل كل هذا حب في امي الله يرحمها ..ماانكر ان ماحزنا عليها لكن الله صبرنا وقوانا
بنور مابعد شفت مثلها هالبنت صحيح يعني اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ..شكلي سرحت كثير ونسيت دب النوم
على قولة نوور التفت ابي اقومه مالقيته في فراشه ههه شكله راح يتوضا عشان مايتسبح في هالبرد
نزلت بعد ماصليت ولبست لقيت نور ومحمد جالسين يفطرون صرخت :خيانه
نطت نور من الخوف وقالت: حراام عليك ياشيخ متى بتوب انت هذا الاكل عندك محد خانك
ضحكت:سوري دارلينغ تدرين انا ما اعترف الا بخيانة الاكل
قال محمد:ايه مو انت تاكل وانا اللي اسمن .. كحيت وشربت كاس الموية اللي قدامي وقلت له بحدة:حموود قول ماشاء الله
الله يخس بليسك تبي تموتني انت وذا العيون
ضحك محمد وقال: هههاي ماشاء الله لااله الا الله توف توف
مسحت وجهي وانا اقول :الله يقرفك ياشيخ وش ذا القرف
قالت نور بحده:نويصر ومحيميد يلا دواماتكم فكوني من اسطوانة كل يوم يلا واحد منكم يوديني الجامعه
قلت :تامرين امر كم من نور عندنا احنا !!
قال محمد وبهمس :وحدة واصغر منا ومطلعه عفاريت الدنيا علينا
طالعته نوور بنظرة خلته يفز من محله ويقول: تامرين شي نوور خانووم
ضحكت انا ونور عليه:خ وقلت :يا اخي دامك مو قد الكلام ليه ماتمسك لسانك
ضحك محمد:عشاني احبكم يلا فمان الله
محمد
ركبت سيارتي وشخطت على الدوام عساني ما اتاخر وهالريااض زحمة افف .. بعد ساعة الا ربع وصلت الجامعه
حطيت سيارتي في المواقف ورتبت ملابسي وشلت ملف الاوراق ودخلت
طبعا كالعادة تجمعات الطلاب الا ماتخلى من التعليقات السخيفة ..توجهت للمبنى اللي راح القي فيه المحاضرة
ودخلت القاعة ..دايم احب ادخل القاعة قبل الطلاب عشان اعرف من المتاخر فيهم.. يمكن تقولون نذاله
بس طبعي كذا من يوم كنت طالب فمبالكم بمعيد ..
وقعدت اتصفح الملف اللي معاي علبال ماتحين ساعة المحاضرة
جلست انتظر نور في الكفتريا ياربي عليها هالبنت لازم تسفه بي ساعه اواكثر.. رحت طلبت لي اثنين موكا
ويوم رجعت لمحتها تاشرلي من بعيد وهي تبتسم رحت قعدت على الكرسي كني ماشفتها
شوي والا اهي فوق راسي
نور: لا ياشيخة يعني تسوين روحك ماشفتيني
ضحكت:لا من قال.. بس اذا جيت لك يا الدافورة بتسحبيني ع القاعه وانا بصراحة متخسرة وشاريه موكا
وابيك تشربين معاي
نور:ههه والله انك فنتاستيك .. بس منوور بنتاخر ع المحاضرة
منيرة:يا اختي نفسي يوم واحد تتاخرين دقيقه وحدة ع المحاضرة
نور:ههه ابي اعرف كيف دخلتي طب انتي الا بالله كيف دخلتي علمي بالاساس
منيرة :من ردااة الحظ عشان اقابل وجهك السمح
نوور: يلا شربتي الموكا قومي يلا
منيرة يلا يلا افف صبرني ياارب
ناصر
بعد ماوصلت نور الجامعه توجهت لدوامي عشان اليوم ماعندي محاضرات الا بعد الظهر فقلت اروح المكتب
انا اشتغل وادرس في نفس الوقت ومرتب جدولي حسب محاضراتي .. وهذي اخر سنه لي بإذن الله
ناصر:السلام عليكم
مجدي:وعليكم السلام ..اهلا استاد ناصر مشرفنا اليوم
ناصر: اهلا فيك والله محاضراتي بعد الظهر فقلت اجي اخلص المطلوب مني ..سكت شوي وقلت: مجدي العم طلال
موجود؟
مجدي:ايوه بس هو مشغول هلا.. بدك منه اشي ؟
ناصر:لا لا تسلم انا بعدين اشوفه بعد مايفضى
الا على طلعة العم طلال ويوم شافني قال: اهلا كيف حالك ياولدي ياناصر وكيف صحة الوالد؟
رديت وانا ابتسم:الحمدلله بخير ونعمة ؟انت كيف حالك ياعم؟
العم طلال:بخير ولله الحمد ..والتفت على مجدي وقال: اناموقايلك اذاجاء ناصر ادخله ع طوول؟؟
مجدي:ا.. قاطعته وقلت: توني واصل ياعم وما امدى مجدي يقولي ادخل الا انت طالع طال عمرك
ابتسم وقال:تفضل معي المكتب
مجدي
فات ناصر مع العم طلال للمكتب ..الصراحة انا انئهرت لشو هيدا كلو شو عندو ناصر من قدرات مي معي
كل الصفقات والعقود عم بويلها اياه
بعد ساعه طلبني العم طلال ورحت له بعد مادئيت الباب
مجدي:امر استاد
العم طلال:مجدي ملف الصفقة رقم 33 عطه ناصر يراجعه
مجدي:ولو استاد انا راجعتو؟
العم طلال: ولو الاحتياط واجب
مجدي وتغيرت ملامح وشي غصبن عني: امرك استاد
دخلت الفلة بسيارتي بنوراما وقفت عند الباب ورميت المفتاح على الحارس عشان يوديها المواقف
فتحت الباب لقيت جدتي الله يطولي بعمرها قاعدة في صالتها العربيه يعني الجلسه العربيه ومعها دلة القهوة
سلمت ع راسها :وش اخبارك يايمه؟
الجدة:هلا والله بوليدي انا الحمدلله بصحة وعافية
ضحكت وقلت: وين ربعتس عنتس يميمتي؟
رفعت عصاها : اها بس اها لا تضحك ع حتسينا يامال العافية.. وبعدين وش تبي بربيعي؟
رديت:ههه مابي منهم غير شيختهم ماوعيت الا العصا مرفوعه فوق راسي
الجدة: تغازل يلي ماتستحي ها ياخسارة تربيتك ياابواياد
ضحكت: يمه شوي شوي علي انا قصدي انتي
ماوعيت الا باللي تقول: ههه جدة ماتعرفين نويف وخرابيطه
الجدة : اها بس اها مالتس شغل في انا وولدي .. بعدين انتي داخلتن ع يهوود ماتسلمين
راحت وحبت راس جدتي:السلام عليكم يا احلى جديده في الدنياا
ضحكت جدتي:ياحبي لكم ياعيالي
محمد
بعد ما انهيت محاضراتي طلعت وانا طالع استوقفني واحد:استاذ محمد؟؟
محمد:ايوه آمر الشيخ ؟؟
:كيف حالك استاذ محمد .. شكلك ماعرفتني؟؟
قعدت اتامل وجهه خ كني قاعد افحص لي سيارة وقلت:السموحة يا الحبيب ما عرفتك من انت؟؟
:انا طالب عندك سنه رابعه حملت مادة العرب عندك وجيتك قبل كم يوم ابيك تعيد تصحيح الورق حقي
ضحكت قلت: اخ اسامه انت كم رقمك عندي ؟؟
اسامة بإرتباك:رقمي 75
محمد: طيب من اللي قالك انك حامل عندي مادة العرب؟؟
اسامة :انا صديقي مؤيد وزملائي في القاعه خبروني
محمد: ياعزيزي انت جايب عندي A+((ايه بلس يعني ممتاز مرتفع)
اسامة منصدم: قوول قسم ا قصدي احلف ا يووه سامحني استاذ بس من الفرحه ههه
محمد :ههه دووم يارب بعدين اخذ درجاتك بنفسك احسن وبالتوفيق يا الحبيب
ركبت سيارتي وانا اضحك ياسبحان الله قبل سنه كنت مثل هالطالب اخاف ع درجااتي واصدق اذا قالوا لي انك عندك مواد محمول
الهم لك الحمد مين يصدق اني كان راح اتخرج واشتغل معيد بعد الظروف اللي مرت ..الله يرحمك يمه
نور
رجعت من الجامعه مع منيرة عشان اخواني بيتاخرون فصخت عبايتي ورحت ابي انزل ويوم نزلت من ع الدرج انتبهت للمبة
المجلس مفتوحة فحاشتني لقافه غريبه عجيبة طليت لقيت خالي وابوي برضاع يصلي ويبكي الصراحة تقطع قلبي عليه
من بعد خالتي جاته حاله قام يكسر كل شيء يشوفه وبعدين باع البيت اللي كنا ساكنين فيه واكتشفنا انه صار يشرب
بس ما ادري وش يشرب له هل حزن ع خالتي وانا ما اخذتني الافكار ماوعيت الا بصوت خالي
خالي:نور يبه نور وين سرحانه فيه
نولر بارتباك :هلا هلا خالي لا ماسرحت ههه
خالي:يبه نور تعالي ابي اكلمك
انا عاد جاتني حالة دلاخه ههه: ها ليش؟؟
قال بحزن:لا تخافين يبه..ابيك شوي
قلت باحراج:لا شدعوى خالي انا اخاف منك تفضل
دخل ودخلت ورااه
وكان كلامه صدمه لي
ابومحمد
شفت وجه نور كيف انخطف بعد ما قلت لها كل اللي لازم تعرفه عن اهل ابوها .. مع اني حاربت نفسي اني ما اقول وتدهورت
نفسيا وعملت شيء مايرضي الله ولا رسوله الين جا اليوم اللي وعيت بحلم اقرب للرؤيا يذكرني بوصية الغاليه ام محمد
كنت رافض اني اتخلا عن بنتي يا ناس بنتي ربيتها من يومها بنت خمس سنين واللحين جايين يقولون خلااص انتهى دورك
وعيت ع صوتها: بس يبه انا ما اعرف غيركم انتوا ..انت ابوي وخالي وعمي ومحمد وناصر اخواني
مستحيل اروح لناس مافكروا فيني .. مافكروا هل ولدهم عنده عيال ولا لا غضبوا عليه .. ومات بحسرته
وده ان امه وابوه راضين عليه .. ليش يايبه ليش تبي تفتح علينا بيباان مسدودة
قلت والدموع فعيوني:صدقيني يابنتي تعبت اخبي وانتي شفتي حالي وين وصل والحمدلله تبت لربي ورجعت لعقلي
وهم لهم حق يعرفون ان عندهم بنت مثل القمر
صرخت علي: لا لا ما لهم اي حق مالهم اي حق حقهم فيني ضاع يوم ضيعوا ابوي ضاع
سامحني يبه بس خلاص لا عاد تفتح معي هالموضوع
م
بعد اسبوع
ناصر
بعد التطورات اللي صارت في بيتنا وخاصه الحقايق اللي طلعت تخص نور واهل ابوها وانا متردد
في قبول البعثه ..شلون اقبلها ونور منو يقعد معاها ومحمد عنده اجازة بعد شهر وبيروح لمصر يبي يكمل دراسات عليا
بس موقف محمد احسن مني
شوي سمعت الباب وهذي دقت نور المعتادة ههه مؤدبة
انا:تفضلي نوور
نور طلت براسها وهي تبتسم:السلام عليكم.. اخبارك ياتوأم نور وعمرها وكل شيء
ضحكت :لا لالالا انا ما اقدر ع الدلع ذا تراك تخربيني ..
نور:اخوي وادلعك فيها شيء ((سكتت شوي وقالت)):نصور حبيبي انا حاسه انه فيك شيء قولي وش فيك؟؟
قلت:مافيني شيء لا تشغلين بالك
نور
من جوابه عرفت انه مايبي يقولي عن البعثة .. اكيد خايف علي وخاصة ان محمد بيسافر
انا لازم القى حل
ناصر: خ وين رحتي نور نور نور
سمعت صوته اللي يغيره الى انواع النشاز عشان ينرفزني ورديت:بس بس تكفى ارحم صوتك
ناصر: وين سرحتي
نور: سرحت فيك خ تصدق انك وسيم
كح نويصر وقال: كح كح بعض مما عندكم خ
نور:اووخس يا الثقه
رد علي وهو يضحك: ههه نور شكلنا علمناك ع مصطلحات مهي بلك انتبهي لاتصيرين واحد
من الشباب
رديت:ياثقل دمك بس .. يلا عن اذنك بروح اشوف خالي
ناصر: اذنك معاك يا الغلا
طلعت من ناصر وانا اقلب الفكرة في راسي لازم اتخذ هالقرار عشان مصلحتهم
انتهى البارت الاول
اتمنى ان تنال سطوري اعجابكم .. انتظروني
اول روايه لي اتمنى تعجبكم ليه الدنيا ضدي حزينه كامله سعوديه فيها شوي من الواقع←
خبر سار لمتابعي قصه توأم ولكن اغراب في جامعه امريكيه→