- المهم بخليكم مع الاحداث ان اعجبتكم كملتها
- اتمنى ان تنال اعجابكم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مره اكتب وحبيت اكتب من كثر الروايات الي قرتها ومن كثر الابداع الي شفتوا في هذا المنتدى وحبيت اجرب <<<<<<<<<<<<تقول قصت حياتها
المهم بخليكم مع الاحداث ان اعجبتكم كملتها
اتمنى ان تنال اعجابكم
اول بطله من بطلتنا اسمها هيا :عمرها16اول ثانوي حلوه وجذابه جسمهاحلو بيضه وقصيره قلبها ابيض وتعشق الكوره وتشجع فريق الهلال والبرشلونه عقدتها الشعر الناعم لانه شعرها مو ناعم تحب الشعور الناعمه مره وماتقدر تقاوم الشعر الناعم
ثاني بطله من بطلتنا جوري :عمرها 17 اول ثانوي المفروض تكون في ثاني بس امها اخرتها بدخولها للمدرسه دبدوبه وبيضه وتحب الاكل وطيوبه مره قلبها ابيض وهي بنت عم هيا تشجع الهلال
وصديقات الروح بالروح وبنفس المدرسه
ثالث بطله منال :عمرها 16 سنه في اول ثانوي سمرا شوي وطويله جذابه ومملوحه طيبه وفيها ثقل غير طبيعي وبمدرسه غير مدرسة هيا وجوري وصديقتهم الروح بالروح وبنت عم جوري وهيا
اخر بطله نوف :16 سنه سمرا مملوحه عيونها تجنن قصيره دبدوبه شوي ومع هيا وجوري في المدرسه وصديقتهم الروح بالروح من ايام الابتدائي تشجع الهلال
يوم الاثنين بمدرسة جوري وهيا
بحصة االرياضيات والابله تشرح جوري طفششت من المدرسه بس تشرح جوري تكتب على الدفتر علشان الابله لاتشوفها وهي تسولف اكتبت على الدفتر هيا يالدافوراه من متى الدفاره
هيا: جوري اسكتي خليني افهم
جوري:هيا يقالك بتفهمين لا رحتي عند ام اسلام واشرحت الدرس كنك اول مره تاخذينه (للمعلوميه ام اسلا م هذه المدرسه الخصوصي الي تروح لها هيا وجوري ونوف ومنال)
نوف تدخل بنص السالفه وتسولف بصوت عالي نست انه الاستاذه تشرح ياجوري ياكمخه اسكتي مو قادره افهم
الاستاذه :نوف اييش السالفه المهمه الي ماتقدرين تاجلينها بعد الدرس
نوف طاح وجهها وجوري ماتت ضحك على شكلها
نوف تاشر لجوري على رقبتها يعني والله لذبحك بس خل تخلص العله
هيا ماتت ضحك على شكل جوري لانها خايفه من نوف ونوف الي طاح وجهه
انتهت حصة الرياضيات واول ماطلعت الابله قامت نوف على جوري ومعطتها مع كشتها جوري :اها يانويف يالدوبه خربتي كشتي وكشختي الي تعبت عليها اليوم واقفه ساعه على المرايه
هيا :خلاص نوف حبيبتي ماصار شي
نوف :الدوبه جوريوه طيحت وجهي وكل هذا ماصار شي
جوري :نوف يابقره كل هذا وماعجبك قطعتي كشتي
هيا :خلاص خل نروح الحين تحت قبل لاتنتهي الفسحه
وعلى نهاية الدوام نوف:هيا جوري لاتنسون عندنا ام اسلام اليوم الساعه 5لاتنسون
جوري :اوك الساعه 5 راح نكون هناك
هيا:انا اذا نمت بعد الغدا يمكن مااجي
نوف :لاتكفى هيونه تعالي
هيا:ان شاء الله اقدر اجي
وعند مواقف السيارات جوري وهيا تاخر عليهم السواق .
نوف:بنات تعالوا روحوا معي عسى بتقفون هني بالشمس
جوري :لانوف يابقره وش نجي معكم حنا بندخل داخل لين يجي السواق
هيا :جوري يالدوبه وش تبيني ادخل داخل علشان اتهزاء من العلل كل وحده ليش ماجوا ااهللك اكيد انتي قايله لهم يتاخرون علشان تجلسين مع خوياتك ومدري ايش لاوالله مدخل
جوري:يمه يمه بسم الله علي ماكان من كلمه قلتها خلاص
نوف يلا بنات بتروحون اولا اخوي شكله عصبب
هيا:يلا انا بروح معك يلا جوري
جوري :لالالالالالالالالالاتعلييق ساكته <<<<<<مستحيه تروح مع نوف لان اخوها الي بيوديهم للبيت
(للمعلوميه نوف بنت خالت هيا )
دخلوا البنات السياره وهم ساكتيين
هيا:السلام عليكم فصول وش اخبارك
فيصل :اهليين انا الحمد الله تمام اخبارك انتي..........؟
هيا:تمام الحمد الله
جوري تقول السلام بصوت واطي
فيصل يستهبل يسوي حاله ماسمعها :وعليكم السلام مو داخليين على كفار انتوا
جوري بكل براءه :وربي قلت السلام بصوت عالي وبعديين استوعبت هي وش سوت سكتت ولا تكلمت
كل الي بسياره كاتمين الضحكه علشان لاتزعل جوري........
وصلهم للبيت وقالت جوري بصوت واطي :يسلمو نوف سمعها فيصل :عفوا المفروض تقوليين لي شكرا انا الي وصلتكم مو نوف
جوري طاح وجه وهيا ونوف فقعوا ضحك عليها
جوري:خلاص ووجعه اعجبتك الكلمه يعني
هيا:ههه وربي موقادره اسكت
جوري شوي وتصيح : هيونه تكفيين اسكتي اقسسم احس اني بصيح دموعي على الباب جلسه تدق تبي تنزل
هيا:ياقلبي جوري لاتزعليين خلاص موقف وراح
وقفت هيا وجوري ينتظرون الخدامه تفتح لهم
اوتي:هيا جوري كل هذا انت في دق جرس بعديين جرس سوي خربان وبعديين انت يصير واقف برا في شارع
هيا :خلاص ياربي كل هذا قرقر بس انت سوي صداع حق انا<<<<قلبت هنديه الاخت
جوري :اوف ياربي هيا الله يعينكم عليها
وراحت جوري لبيتهم من باب الحديقه الي يودي لبيتهم
خلني اوصف لكم وشلون ششكل بيتهم هذا الله يسلمكم بيت هيا وبيت جوري وبيت عمهم عبدالله وعبد المجيد بعدين راح اعرفكم عليهم بالاحداث الجايه كلهم جنب بعض
ابو منال مو معهم في نفس البيت
في بيت هيا وبعدين بالوسط في في حديقه كبيره هذه الحديقه الي تجمعهم
اتمنى انها تنال اعجابكم واذا حبيتوها راح اكملها
(ام اشواق)حمده:عمره34عندها كل شي له نظام وحدود
اشواق :20 سنه ثاني جامعه قسسم Eحلوه مره وجذابه طولها طول هيا ونحيفه وطييبه مره تحب الاطفال
العنود:18سنه ثالث ثانوي ادبي دبدوبه وسمرا وعيونها تجنن مرحه لابعد الحدود وبارده وماتعرف الزعل والي يشوفها ويشوف اشوق يقول العنود اكببر
وبطلتنا هيا يه ثالث شخص
مشاعل:13 سنه اول متوسط بيضه وجسمها حلو طويل اطول خواتها مملوحه وقويه مره ومحد يقدر عليها عندها فصاحه بالكلام
ام اشواق :وش بك ياهيا كل هذا صراخ
هيا:اف يمه وقفتنا ساعه على الباب والشمسس حاره مره
ام اشوق:لييش ماوقفتي السواق ابغى يجيب خبز
هيا :لاانا ماجييت مع السواق
ام :لييش جييتي مع من
هيا :جييبت مع فييصل ولد خالتي منييره
ام :لييه ويين السواق
هيا :تاخر واجد وكنت تعبانه
هيا:باست امها وطلعت تبدل علشان تنزل تتغدا
************************************************** **********
وعائلة جوري
ابو عبد الله(عبد الرحمن):عمره 55 سنه رجل اعمال غني له 3 بنات و2اولاد
ام عبد الله( امل ):عمرها 42 طييبه مره وحنونه وكل شي عندها عادي
عبدالله:25 يشتغل في وزارة التربيه والتعلييم للبنات حبوب وطييب طويل وجسمه رياضي ومملوح مره
مشاري :23 يشتغل مع ابوه ومغزلجي مملوح وجذاب طييب على نياته يحب بنات عمه خالد ودايم يطلعهم اذا يبون يروحون مكان لانهم ماعندهم اخو
ريم :22 سنه رابع كلييه قسم Eمخطوبه لااخو صديقتها وملكتها بعطلة نصف السنه وزواجها بالعطله مملوحه وجسمها حلوو
بشاير :18 سنه كبر العنود وصديقات الروح بالروح مرحه جذابه طويله مره
وبطلتنا جوري
جوري:اف كل هذا حر ايجين <<<<<<<هذه الشغاله
جيبي مويه حق انا فوق<<<<خذت الغه من شغالتهم
ايجين تتحلطم :اف هذ ا جوري كلوه صرخ مافي كلام شوي شوي بعديين اذن مال انا في روه
بدلت جوري ونزلت وايجين ماجابت مويه
جوري:ايجين ويين مويه انا كلام انتي
ايجين :اوه سوري جوري انا في نسي (نسست)
جوري:ياسلام لييش وش كنتي جالسه تسويين
ايجين :هذا مدام ينادي انا<<<كذابه
جوري:اف خلالاص
جوري طلعت من المطبخ يمه يمه يمه يمه يمه يمه
امل:وصمه كل هذا لا ومن المطبخ تنادين
جوري تبوس امها يمه فديتك تولهت علييك
امل :يمه كل هذا علشان بطنك روحي الاكل بالمطبخ
جوري تمد شفايفها تدل على انها زعلانه يمه الله يسامحك اجل انا انادييك من الصبح علشان اشوف الاكل لا والله اخترعت حسبتك طلعتي قبل لا اجي من المدرسه ولااخذتيني معك
امل :قوولي كذا خفتي نكون طلعنا ياحظي وين نبي نطلع بالقايله
جوري :وش سويتي اكل
امل:محاشي وورق عنب وتبوله
جوري يميم كل هذا لي بطلع انادي بيشو وريمو
علشان ياكلون معي
امل :انتظروا ابوكم ومشاري يجون وعبد الله توه جاي
سمعت اسمي باييش تحشون
جوري :مالك دخل مو اخذت حسناتي خلاص ماني بقايله لك الا اذا سامحتني بقول
عبد الله :خلالاص سامحتك بس قوولي<<<<<<<<<<ملقوف وهي كذابه هع
جوري:تجيب لي موكا بارد ابغى 2 مو تقول دووبه
عبد الله :انقلعي مو كنك زودتي اسامحك واجييب لك موكا لا وبعد ثنتين
جوري :كييفك يممه انا بطلع فوق عند بيشو اذا جاء ابوي ومشاري صوتي لي
عبد الله جن جنونه يبي يعرف وش كانوا يقولون
عبود :جوري حبيبت اخوك بجييب لك مو بس ثنيتين بجييب لك 3 بس تعالي قوللي لي
جوري :ابي 4 ثنتين قبل لااروح لام اسلام وثنتين بعد ماارجع عبد الله ياجريها :اوك خلاص قولي وواوديك عند ام اسلام واجييبك واشري لك
جوري :هع ماكنا نحش بك امي تقول عبد الله توه جاي من الشغل
عبدالله :هع خلييتك تقوللين ولا اني بجايب لك موكا علشان تعرفيين تكذبيين
جوري :دوب بقر وتقوم عليه بالمساند حقت الكنب وبعدين تطب تركض لين الدرج وتهجم عليه وتطب فوق
امل جت من المطبخ على صراخ عبد الله وجوري :ووي جوري يالبقره بعدي عن اخوك تحسبين وزنك خفييف
جوري جالسه تضرب عبدالله وعبد الله ساكت يجاريها لانه اذا ضربها هو يمكن ياذيها
جوريوه ووجع قوومي عن اخوك ......كان هذا صوت عبد الرحمن توه جاي هو ومشاري
قامت جوري عنه وكشته معفوسه والتيشيرت مرتفع
عبد الرحمن:انا كم مره قلت لك لاتتضاربين انتي وخوانك مايصلح تتضاربين راح ياذونك وبعدين هم اولاد وانتي بنت
جوري تبوس راس ابوها:خلالاص سماح ياابو عبد الله ماعاد اعيدها
عبد الله فاقع ضحك عليها وجوري مييته قههر
بدلوا ابو عبد الله ومشاري ونزلوا علشان يتغدوا
**********************
بعد الغدا ببيت هيا
هيا:يمه ابغى فلوس علشان بروح لام اسلام
ام اشواق :خوذي من شنطتي فلوس متى عندك ام اسلام
هيا :على الساعه 5
ام اشواق :بتروحيين مع السواق
هيا:مدري والله يمه بشوف جوري
العنود:هييا ياحرام بنروح انا وبيشو للمطعم مع مشاري
هيا :ياسلام طييب واذا بنروح معكم انا وجوري ومنال بعد
العنود :من بياخذكم
هيا :الي بياخذكم
العنود: قوولي قصم
هيا: قصمن لا اخلييه ياخذنا وياخذا منال ونوف اذا خالتي منييره وافقت
العنود :وقصمن بنفلها خلاص نروح كلنا
هياعلشان تستفز عنودي :غصبن عنك مو برضاك
عنودي طنششت تدري انه هيا تستفزها وتعرف ان هيا هي الي راح تنتصر
وعلى الساعه 30:4
هيا جالسه تجهز وتطلع عباتها
الا شوي يرن الجوال
هيا:هلا والله منال
منال:هلا فييك
منال :اخباك
هيا:والله اشتقت لك
منال :تشتاق لك العافييه ياقلبي بتروحيين انت وجوري لاام اسلام اليوم
هيا:اي بنروح الحيين
منال اوك اشوفك هناك
******************
خلني اعرفكم على عائلة منال ابو منال يصير عم هيا وجوري
ابو عبد العزيز(فهد):عمره 53سنه طييب مره عنده شركه كبييره غني
ام عبد العزيز(نوال):عمرها40سنه طييبه حبوبه عندها كل شي عادي
عبد العزيز:25سنه صديق عبدالله الروح بالروح يشتغل مهندس طيران جذاب جسمه رياضي عنده ووقت المزح مزح ووقت العب لعب يفرض على الكل احترامه
ملا :24 سنه اخر سنه لها في الجامعه داخله اقتصاد متزوجه وهي عمرها 16 سنه متزوجه من ولد خالها بدر زوجها اسمه عيسى وساكنه بالشرقيه
ومعها عبد العزيز 7 سنين وشهد 5 سنين وبدر سنتين
مريم :23سنه توها متزوجه وحامل لها 3شهور وساكنه بلندن لانه زوجها يدرس طب هناك في المانيا
واخر شي بطلتنا منال
****************
ام عبد العزيز :منال من تكلميين
منال:اكلم هيونه اشوفها تبي تروح لاام سلام
ام عبد العزيز :طييب روحي اجهزي وصحي عزوزو خله يوديك اودقي على السواق
منال:لايمه هيونه وجوري بيمروني
ام عبد العزيز :طييب اجهزي قبل لايجون
منال :يلا بروح البدل
**********************
في بيت هيا
هيا تكلم نوف:نويف يالدوبه قولي لخالتي منييره اني بمرك علشان نروح سوا لام اسلام
نوف:مع السواق امي مرح تقول شي بس مع ولد عمك مااتوقع ترضى
هيا :طييب قولي لها انه مع السواق
نوف :ياربي خايفه بس وش اسوي بروح اقنعها
هيا:اوك اذا مارضت دقي وعطيني ايها اخليها تكلم امي
نوف:طييب سسلام بروح اجرب حظي
هيا :سلالام
عائلة نوف
ابو خالد (حمد):عمره 50 سنه يشتغل رجل اعمال غني متزوج 2
الزوجه الاول ام خالد (مزنه ):عمرها45 سنه طييبه مره وتحب البنات بس الله مارزقها بنت وزوجها تزوج عليها لانه يبي بنات اكييد تغار من منييره<<<<<<اكييد بتغار مو ضرتها
خالد :26 سنه وسييم مره هو احلى اخوانه له ويشتغل مع ابوه
محمد:22 سنه وسييم مره بس اخوه فييصل احلى جسمه رياضي
الزوجه الثانيه (منييره):عمره 39 مملوحه طييبه وتحب مزنه بس شوي تغار منها
فيصل :20 سنه وسييم مره مغزلجي مره خوي مشاري مع انهم مو بنفس السن بس حكم انه مشاري حلوو ومغزلجي مثل فيصل يعني في رابط يجمعهم وهو المغازل ثاني جامعه يدرس ادراة اعمال وشعاره في الحياه فلها وربك يحلها
اروى :17سنه طويله وحلوه عيونها تجنن جسمها حلو هايه وماتحب تطلع من البيت (بيتوتي)
واخيير نوف
نوره :7 سنين اخر العنقود دلوعه وكل البييت يحبها ويحب دلعها بريئه مره
طبعا منييره ومزنه كلهم في نفس البيت البييت مره كبيير وحمد يوم عند منييره ويوم عند مزنه
منييره قالت لنوف المره هذه تروح هي والبنات مع فيصل والمره الجايه تروح مع عبد الله اخر جوري ونوف قالت للبنات واتفقوا بس جوري عارضت وقالوا لها اذا ماتبي تروح مع اخوها سكتت جوري لانها ماتبي تفوت الطلعه اكييد فله بتطلع
نوف قاعده بالصاله مع امها وخالتها يشربون شاي شوي ووتذكر البنات انها تاخرت عليهم وتشهق وهي تشرب الشاي وتكب الشاي على ملابسها اهئ البنات ينتظروني
منييره :نوف اسرعي الشاي انكب على رجليينك روحي كبي عليه ماي بارد واطلعي بدلي بسسرعه
نوف توها تلسعها حرارة الشاي اي ياويل خلني اروح احط ماي بارد
راحت نوف حاطت ماي بارد على رجلها بس الحمد الله ماصار شي بدلت نوف ومرت على غرفة فييصل علشان تقعده
نوف تدخل الغرفه فصول ياقلب اختك اصحى ويين الي يبي يوديني للمدرسه الحيين ام اسلام تعل راسي
فيصل :نوف والله مو قادر احس حالي تعبان
نوف:فييصل الله يسامحك لييش تخلني اقول للبنات اي بوديهم كان رحنا مع اخوها
فيصل سمع بنات قام بسرعه:لييش ماقومتيني بدري
نوف :ياسلام وش غير رايك ها سبحان الله ابو طبيع مايجوز عن طبعها يله بسرعه قوم
فيصل :طييب
وبعد نص ساعه
فيصل جهز ونزل تحت
فييصل :يلله نوف
نوف:طييب
ركبت نوف سيارة فييصل البانوراما السوده
وهم بالطريق نوف ويين الحيين اروح روح لبيت خالتي حمده البنات كلهم هناك
سواق هيا مر على منال ونزلها في بيت هيا وجوري وهيا كانوا ينتظرونها
نوف وهي بالطريق تدق على هيا :الو هيونه
جوري:لامو هيا انا جوري نعم يابقره وش تبيين
نوف :جوريوه ووجع
فيصل يسسحب الجوال من نوف :وش القافه هذه لييش ترديين على جوال بنت خالتي
جوري:والله هذا جوال بنت خالتي وبعديين سكتت شوي استوعبت الصوت مو صوت نوف ورمت الجوال
فيصل :الو
نوف تسحب الجوال من فيصل ومالقت احد على الخط وبعديين قفلت :فصول يالدوب وش سويت لها حرام علييك
فيصل :خ خليها تتادب علشان ماترد على جوال هيا
نوف :حرام علييك طيحت وجها الحيين بتسوي سالفه علشان تركب معنا
وصلوا نوف وفيصل عند باب بيت هيا وفيصل دق هرن علشان يطلعون طلعوا البنات واخرر وحده كانت جوري طقت جوري الشباك على هيا هيا كانت راكبه وراه كرسي نوف هيا تاشر لها تروح من الجهه الثانيه جوري ماودها تركب ورا كرسي فيصل
نوف اشرت لفيصل يعني اسكت عنها
فيصل راح لضوى كافيه يجيب له كافي :بنات وش تبون
هيا:انا ابغى سبرسوا
منال :لايعطييك العافيه
نوف:جوري ماتبيين موكا غرييبه
جوري ساكته ماتبي تطلب
نوف:فصول جييب 2 موكا بارد
جاب فيصل الطلبات وبعديين وصلهم عند ام اسلام
وبعد نص ساعه خلصوا البنات
هيا:بنات ترى بدق على السواق يجي ياخذنا
البنات ماعاد هيا:لييش
هيا:علشان نروح نصور اوراق
البنات :اوك
جاء السواق للبنات وهم داخليين السياره هيا:شمس(اسم السواق) روح مكتبه
شمس :حاضر مدام
بالمكتبه هياوجوري نزلوا يصورون اوراق
جوري وهي تدور بالمكتبه لمحت تركي وراحت من وراه وغمضت عيونه <<بزر
م ن انا تركي من سمع الصوت عرفها وشال يدين جوري عن عيونه :ووجع جوري يالدوبه قصري حسك
وش جايه تسوين هنا ها
جوري :قول قسسم انت الي لييش جاي هنا علشان تقز
تركي :انقلعي يابقر اخر همي اناظر السحالي
جوري:السحالي تاج راسك
هياجلست تدور جوري الا شوي لمحتها تسولف مع شخص ومن شافت زول الشخص على طول عرفته :جوري يالدوبه يلا تاخرنا
تركي: هيا
هيا:اي
تركي :اووك جوري انقلعي معها يلا سلام انا بعد بروح