الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مغرورة بدلع
03-12-2022 - 11:30 am
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصه تحكي عن(شروق *ومتعب)ماأدري قصتنا قصة حب والا لا بس ابيكم تعلموني بالأمانه وش اسوي وابيكم تنصحوني تكفون لأني احبه انا انتظر ردودكم والحين راح ابدأبعائلة حبيبي متعب الأب متوفي من 3سنوات الأخ الكبير (حمد)وعمره (38)متزوج وعنده أولاد :(فواز)وعمره(15)*(فايز)وعمره(14)*(فوز)وعمرها(12)* (فاطمه)وعمرها(10)*(فايزه)وعمرها(6)*(فرح)وعمرها(5)ا لأخت :(طيف)وعمرها(35)وأولادها:(سعود)وعمره(20)*(دلال)وعم رها(21)*(طلال)وعمره(15)*(دانه)وعمرها(14)*(وليد)وعم ره(7)*(منيره)وعمرها(10)*(صالح)وعمره(6)*(ناصر)وعمره (2).الأخ:(حامد)عمره(33)غير متزوج ويحب الصقور والمقناص ومايحب الحريم الأخت:(ملاك)عمرها(30)وأولادها:(عبد الكريم)وعمره(10)*(سالم)وعمره(9)*(فجر)وعمرها(6)* (محمد)وعمره(2)والأخ:(احمد)وعمره(31)وأولاده: (ابراهيم)وعمره(6)*(سليمان)وعمره(5)والأخت:(شوق) وعمرها(27)غير متزوجه والأخت:(أمل)وعمرها(25)غير متزوجه والأخت :(صيته)وعمرها(23)غير متزوجه وبقى حبيبي :(متعب)غير متزوج والأم خالتي:(فوز)وعمرها(50)وبعد ماعرفتكم على عائلة متعب الحين بعرفكم على عائلتي :ابوي(تركي)وعمره(35)والأم:(هند)وعمرها(33) منفصلين عن بعض بس اللي جمع بينهم (شروق)وعمرها(16)ومرت أبوي (ملاك)أخت متعب طيبه مره وحبوبه وتعاملني كني بنتها وغير كذا (تركي )اللي هو ابوي و(حمد)و(متعب)وأخوانهم يقربون لبعض يصيرون عيال خاله يعني جدتي ام ابوي تصير لمتعب وأخوانه خالتهم أخت أمهم وعيال (ملاك)يصيرون أخواني (شروق)من ابوي
عمتي:(رثعاء)وعمرها(30)وأولادها:(فهد)وعمره(7)* (فيصل)وعمره(6)*(بشاير)وعمرها(1) وعمتي:(عايشه)وعمرها(38)وأولادها:(تهاني)وعمرها (22)*(نواف)وعمره(25)*(ابتسام)وعمرها( 12).عمتي:(نوف)وعمرها(36)وأولادها:(ريان)وعمره(9)*(ر انيا)وعمرها(5)وانا مالي احتكاك في عماتي مرره بس اموت في خوات متعب والحين راح ابدأ بالمواقف اللي تصير بيني وبين متعب وهذا اول موقف (كنت جايتهم في بيتهم في الرياض وكان بيجي حريم ورحت ألبس ولبست تنوره قصيره تحت الركبه لونها رصاصي وحاطه مكياج خفيف مش كثير وفاكه شعري وشعري ماشاءالله طويل تحت الأرداف ولونه بني خفيف ورحت للحريم وسلمت عليهم وقعدت شوي ثم طلعت ويوم طلعت مريت من عند باب مجلس الرجاجيل وكان الباب مفتوح ويوم مريت حسيت فيه احد لف وجهه للباب وقلت ابي ارجع واشوف مين قاعد هناك يوم مشيت وشفت الباب الا عيني طاحت على عين (متعب) ومشيت بسرعه ورحت للحريم وقلبي شوي ويطلع من مكانه واحس ودي ابكي بس مسكت نفسي وما بكيت والموقف الثاني كنا في بيتهم وكان موجود وماشفته جت الساعه 4الفجر وقالت (شوق)بروح أصلي الفجر قلت روحي وقبل ماتطلع من الباب جوالها دق قالت مين هذا اللي يدق يا(شروق)قلت هذا (متعب)قالت اكيد ماأخذ أفراشه عشان كذا يدق وردت (شوق)وقالها أفتحوا الباب أنابراء وراحت تفتح الباب له ودخل وانا كنت في غرفة التلفزيون قال:(شوق)في أحد في غرفة التلفزيون قالت:ايه فيها (شروق)قال:خليها تطلع أنا أبي التلفزيون وهو واقف في الصاله قالت:(شوق)خلك ورئ شقة (أحمد)عشان (شروق)تدخل في شقة المطبخ قال:خلاص وجت (شوق)تعلمني قلت زين وطلعت لشقة المطبخ وانا كنت في المطبخ وسمعت الباب اللي برئ تسكر قلت أكيد (متعب)طلع وطلعت وأنا متحسفه أني ماشفته وقعدت أتمشى برئ مش في شقة المطبخ و(شوق)كانت تصلي في الصاله وأنا كنت أشوفها بس بعيده عنها الا هو طلع من غرفة الجلوس او التلفزيون رحت أركض للحمام والحمام جنب المطبخ والمطبخ فيه مرآيه تعكس اللي برئ يشوف اللي داخل واللي داخل يشوف اللي برئ و(متعب)كان بيدخل في شقة المطبخ بس مدري ليش وأنا أشوفه من المرآيه الاصوت (شوق)وهي تقول السلام عليكم ورجع على طول قال:أنا بروح أنام وطلع ورحت أنام وأنا مصدومه من اللي صار معي .
وراح أكمل لكم المواقف الباقيه في الجزء الثاني
تكفون لا تحرموني من ردودكم: 020:


التعليقات (9)
ريميــــــــــه
ريميــــــــــه
الحين هذي قصتك ولا روايه<مافهمت ههه

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
هذي قصتي وروايه بنفس الوقت بس ردو علي تكفون ساعدوني

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسفه على التأخير وراح ابدأ على طول بالقصه
كنت انا في بيت اهل متعب وكان معي (شوق)و(امل)و(صيته)اخوات متعب كنا في المطبخ نسوي شئ نأكله وكانت الساعه على حدود وحده ونص بالليل وسوينا شويت اكل ورحنا للغرفه حقت البنات واكلنا سوى ويوم جت الساعه ثلاث ونص قمت انا عشان اروح اغسل قالت (امل) لي شيلي الصينيه هذي وانا بشيل الثانيه قلت انا خلاص وشلتها وطلعت وانا اكلم امل من وراي ولفيت قدام الا اشوف شوق وجنبها احد ولفيت عشان اشوف الاشوق ومتعب كان لابس بشت وارجع ورئ عشان ادخل غرفة البنات وانا فرحانه ومستحيه بنفس الوقت الاتدخل شوق وتقول لي اطلعي خلاص متعب دخل غرفة امه عشان تروحين تغسلين قلت خلاص ورحت وغسلت ويوم طلعت من الحمام الا شوق مو موجودة وقعدت استناها وشوق برى تستناني الا شوق تدخل وتشوفني قاعده قالت لي انا من اليوم استناك واثرك قاعده قلت انا وانا بعد استناك قلت هذي شكلها راحت وخلتني وطلعت من شقه الحمام ورحت لغرفه البنات وشوي الا شوق وامل جو من عند متعب وقعدو يسولفون وشوي ونامو (واكمل لكم في الجزء الثالث)

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
ردو الله يرحم والدينكم ضروري

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسفه على التأخير والحين راح ابدأ في الجزء ال ثالث
مرة كنت عندهم كنت توني جايه وشوي الاهو يقول ياولد ياولد فيه أحد الا شوق تقول أيه أيه لاتدخل وراحت لغرفة البنات وسكرت الباب وشغلت اللنبات ودخل متعب وقعد يسولف مع ملاك أخباركم وشلونكم وزي كذا الا عبد الكريم يطلع من غرفة البنات وماسكر الباب وراحت شروق وسكرت الباب وقال متعب مين في الغرفه قالو شروق قال خلاص أنا بطلع وأخليها ترتاح وتأخذ راحتها في البيت وطلع متعب وراح أصدقائه والمره الثانيه كنت في بيتهم وكان يوم عرفه وخسارة ماشريت شئ للعيد واخته نجد بعد قالت ملاك ترى بعد الفطور بروح للسوق عشان يشترون ملابس واللي راح يوديهم متعب كانو اللي يبون يروحون للسوق شروق وشوق وأمل وصيته وملاك ركبنا في السياره وأنا كنت وراء وشرينا الأغراض وخلصنا وهم يركبون السياره أنا حطيت يدي على الكرسي اللي جنب السواق يعني اللي جنب متعب ونزلت رأسي ومتعب حط يده على يدي وحسيت في شئ جاء فوق يدي ومتعب نفس الشئ الا أحس احد يحرك يده فوق يدي ورفعت رأسي بسرعه وهو يشوف من يده الا عيوني بعيون متعب وشلت يدي وبسرعه وقعد يطالعني وشوي وبعدها لف على وراء عشان يشوف في سيارات وراه والا لا ولف قدام وبس وفي اليوم الثاني كان عيد وكنت لابسه لبس العيد وكاشخه لابسه بنطلون بني فيه كاروهات لونها حليبي وفاكه شعري وكنت أروح وأجي في الصاله وهو كان في غرفة امه وكنت ماأدري ان متعب موجود في غرفة امه والصاله مفتوحه على غرفة امه وغرفة البنات الا هو طلع بوجهي ورحت أركض وفتحت غرفة البنات ورديت الباب وقدت اطالعه عشان أشوفه الاهو يطالع غرفة البنات ويبتسم وراح برى..
راح اكمل الباقي في الاجزاء الجايه ان شاء الله

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
تكفون
ردو
علي
ان وش اسوي
وانا ماني عارفه اذا
هو يحبني او لا
تكفون ردو ضروري

أميرة باراداسا
أميرة باراداسا
ههه حماس مغامرات "مغرورة بدلع" ههه ...الصراحة مدري بس بنت حلوة زيك يجمعه القدر معها بمواقف زي كذا أكثر من مره طبعا تنحب ^^ ..عموما حاولي ما تعلقين قلبك فيه عشان لو ماصار من نصيبك لاسمح الله ماتتحطمين ...والله يوفقك ياذات الشعر الطويل (ماشاء الله)

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
• •
::.:: ::.::
..
اهلا عزيزتي
قرات الاجزاء
اختي الكريمة هذا مو حب ,,
مجرد اعجاب كان للباسك ربما , و اي رجل يمكن يعجب بلباس امراة , جسمها ,
و اي شي فيها لكن هذا لايعني ابدا ان يكون حب !
يمكن يكون الشيطان عم ينسيك انه هو ما بيصير يشوفك بدون حجاب لانه هو مو محرم لك
و عم يخليك تحسي بسعادة لما يشوفك او يكون قريب او تكونوا في مكان واحد
انصحك انك تشغلي بنفسك اي شي حينما تفكرين فيه
عفوا كم عمرك؟
..
. , ,
,,
• •

مغرورة بدلع
مغرورة بدلع
السلام عليكم
ومشكورين على ردودكم
اختي لبنانيه متميزه انتي تقولين اعجاب
لكن مايخلي كل ما اجيهم يدخل كل شوي
وفي اليووم يشوفني كم كذا مره
وغير كذا قصصي معاه واجد
ومشكوره على مرورك
وعمري 17
يااختي يااميرة باراداسا
مشكوره على الكلام الحلو
مغامرات حيل وشعري قصيته
فيه اجزاء بنزلها كلها
وابي ردودكم احبكم
ومشكورين على مروركم
ولاتنسوني من دعواتكم
تكفون
انتظر ردودكم

قصتي مع الصلاه والجوال
اغتصبها بالمسجد مو انسان حشى