- بسم الله الرحمن الرحيم
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي قصه تحكي عن(شروق *ومتعب)ماأدري قصتنا قصة حب والا لا بس ابيكم تعلموني بالأمانه وش اسوي وابيكم تنصحوني تكفون لأني احبه انا انتظر ردودكم والحين راح ابدأبعائلة حبيبي متعب الأب متوفي من 3سنوات الأخ الكبير (حمد)وعمره (38)متزوج وعنده أولاد :(فواز)وعمره(15)*(فايز)وعمره(14)*(فوز)وعمرها(12)* (فاطمه)وعمرها(10)*(فايزه)وعمرها(6)*(فرح)وعمرها(5)ا لأخت :(طيف)وعمرها(35)وأولادها:(سعود)وعمره(20)*(دلال)وعم رها(21)*(طلال)وعمره(15)*(دانه)وعمرها(14)*(وليد)وعم ره(7)*(منيره)وعمرها(10)*(صالح)وعمره(6)*(ناصر)وعمره (2).الأخ:(حامد)عمره(33)غير متزوج ويحب الصقور والمقناص ومايحب الحريم الأخت:(ملاك)عمرها(30)وأولادها:(عبد الكريم)وعمره(10)*(سالم)وعمره(9)*(فجر)وعمرها(6)* (محمد)وعمره(2)والأخ:(احمد)وعمره(31)وأولاده: (ابراهيم)وعمره(6)*(سليمان)وعمره(5)والأخت:(شوق) وعمرها(27)غير متزوجه والأخت:(أمل)وعمرها(25)غير متزوجه والأخت :(صيته)وعمرها(23)غير متزوجه وبقى حبيبي :(متعب)غير متزوج والأم خالتي:(فوز)وعمرها(50)وبعد ماعرفتكم على عائلة متعب الحين بعرفكم على عائلتي :ابوي(تركي)وعمره(35)والأم:(هند)وعمرها(33) منفصلين عن بعض بس اللي جمع بينهم (شروق)وعمرها(16)ومرت أبوي (ملاك)أخت متعب طيبه مره وحبوبه وتعاملني كني بنتها وغير كذا (تركي )اللي هو ابوي و(حمد)و(متعب)وأخوانهم يقربون لبعض يصيرون عيال خاله يعني جدتي ام ابوي تصير لمتعب وأخوانه خالتهم أخت أمهم وعيال (ملاك)يصيرون أخواني (شروق)من ابوي
عمتي:(رثعاء)وعمرها(30)وأولادها:(فهد)وعمره(7)* (فيصل)وعمره(6)*(بشاير)وعمرها(1) وعمتي:(عايشه)وعمرها(38)وأولادها:(تهاني)وعمرها (22)*(نواف)وعمره(25)*(ابتسام)وعمرها( 12).عمتي:(نوف)وعمرها(36)وأولادها:(ريان)وعمره(9)*(ر انيا)وعمرها(5)وانا مالي احتكاك في عماتي مرره بس اموت في خوات متعب والحين راح ابدأ بالمواقف اللي تصير بيني وبين متعب وهذا اول موقف (كنت جايتهم في بيتهم في الرياض وكان بيجي حريم ورحت ألبس ولبست تنوره قصيره تحت الركبه لونها رصاصي وحاطه مكياج خفيف مش كثير وفاكه شعري وشعري ماشاءالله طويل تحت الأرداف ولونه بني خفيف ورحت للحريم وسلمت عليهم وقعدت شوي ثم طلعت ويوم طلعت مريت من عند باب مجلس الرجاجيل وكان الباب مفتوح ويوم مريت حسيت فيه احد لف وجهه للباب وقلت ابي ارجع واشوف مين قاعد هناك يوم مشيت وشفت الباب الا عيني طاحت على عين (متعب) ومشيت بسرعه ورحت للحريم وقلبي شوي ويطلع من مكانه واحس ودي ابكي بس مسكت نفسي وما بكيت والموقف الثاني كنا في بيتهم وكان موجود وماشفته جت الساعه 4الفجر وقالت (شوق)بروح أصلي الفجر قلت روحي وقبل ماتطلع من الباب جوالها دق قالت مين هذا اللي يدق يا(شروق)قلت هذا (متعب)قالت اكيد ماأخذ أفراشه عشان كذا يدق وردت (شوق)وقالها أفتحوا الباب أنابراء وراحت تفتح الباب له ودخل وانا كنت في غرفة التلفزيون قال:(شوق)في أحد في غرفة التلفزيون قالت:ايه فيها (شروق)قال:خليها تطلع أنا أبي التلفزيون وهو واقف في الصاله قالت:(شوق)خلك ورئ شقة (أحمد)عشان (شروق)تدخل في شقة المطبخ قال:خلاص وجت (شوق)تعلمني قلت زين وطلعت لشقة المطبخ وانا كنت في المطبخ وسمعت الباب اللي برئ تسكر قلت أكيد (متعب)طلع وطلعت وأنا متحسفه أني ماشفته وقعدت أتمشى برئ مش في شقة المطبخ و(شوق)كانت تصلي في الصاله وأنا كنت أشوفها بس بعيده عنها الا هو طلع من غرفة الجلوس او التلفزيون رحت أركض للحمام والحمام جنب المطبخ والمطبخ فيه مرآيه تعكس اللي برئ يشوف اللي داخل واللي داخل يشوف اللي برئ و(متعب)كان بيدخل في شقة المطبخ بس مدري ليش وأنا أشوفه من المرآيه الاصوت (شوق)وهي تقول السلام عليكم ورجع على طول قال:أنا بروح أنام وطلع ورحت أنام وأنا مصدومه من اللي صار معي .
وراح أكمل لكم المواقف الباقيه في الجزء الثاني
تكفون لا تحرموني من ردودكم: 020: