- وقال تفضلي رحت جلست في السرير حسيت شعور غريب
- بعدين استوعبت ماحطيب ميك اب رحت حطيتي مسكرا وبلشر
- نزلت البيت على شكل كوخ وانا اول اموت في ذي البيوت
[]®»{بسم الله الرحمن الرحيم)
اولا:"ابي اقولكم ان هاذي القصه حقيقيه"
ثاتيا:"ابي كل الي توصلهم
القصه يقرونها"
أسم القصه<<مأسات مشاعل >>
ابطال هذه القصه
{مشاعل**انا
{امها ساره**امي
{الاب عبدالله**ابوي
{هدى**اختي
{محمد** اخوي
{رانيا**اختي
بسم الله
في الاجازه كلا مشغول محمد طالع طبعا
وهدى ورنيا ومشاعل وامهم طالعين لبيت خالتهم او في السوق.
والاب طبعا قايم من الصباح
مايخلي احد ينام مشغل التلفزيون على أعلى شئ
رانيا :الو
:الو
رانيا:مين
:ام محمد موجوده
رانيا:مين يبيها
:ام ماجد
رانيا:استني شوي
رانيا:ماما ماما
الام:نعم وش تبين
رانيا:تلفون
الام مين
رانيا:ماأدري تقول انا ام ماجد
صوتها حرمه
الام:اكيد حرمه يعني رجال اسمه ام ماجد غباء انا برفعها من هنا روحي هناك وسكريها.
رانيا:طيب بس مين ام ماجد
الام:ليه ماتظفين وجهك عن اللقافه الزايده
الام:الو
ام ماجد:الو
الام: مين معي
ام ماجد :معك ام ماجد (باين على صوتها انها بنت عز)
الام :والنعم فيك والله
ام ماجد:انا ودي ادخل في المضوع بسرعه
الام :تفضلي
ام ماجد:انتو ينعرف عنكم عائله كريمه وهاذا يشرفنا اننا نناسبكم ونخطب ولدنا فراس ال...... لي بنتكم مشاعل الام:صراحه فاجأتيني بس لازم نفكر ون شاور البنت.
ام ماجد:لكم الوقت اسألو عنه وخذوا كل اخباره خذو راحتكم
الام:هو وش يشتغل
ام ماجد:يشتغل الله يسلمك في البنك الراجحي
الام:الله يكتب الي فيه الخير
مع السلامه \ مع السلامه
الام:رانيا نادي مشاعل
رانيا:شوي. شوي اول بلعب بعدين باناديها
الام:عاد اذى قلتلك الحين
تنادينها
رانيا:ها انا بروح الحمام بسرعه والله قولي لهدى{تكذب**
~هدى هدى نادي مشاعل
.انشاله ماما بس مشاعل نايمه .روحي ناديها ابيها ضروري
.انشاله انشاله شوي شوي
.مشاعل مشاعل قومي مشاعل
.هاه هاه اف ماتخلين الواحد يرتاح
.قومي ماما تبيك
.اوه اص اسكتي
.قومي ماما تبيك ضاروري
.ليه ليه
.مادري بس اكيد شي ضاروري اسمعي صوتها تناديك
.طيب طيب انزلي و انا وراك
.لا ماما قالتلي خليك وراها
.اوه ياشينك
نزلة ادور ماما مالقيتها رحة سألة هدى وين ماما
هدى في السطح{هاهاها**
وش مجلسها في السطح
.تلعب يعني وش تسوي روحيلها بسرعه
.راحة مشاعل تفكر امها وش تبي منها طرطخ على وجهها اي اي وقلبتها عزاء كان احد ميت عندي
اأا
جت الام وخواتها وابوها يعني العائله الكريمه كلها
الابو وش فيك عسى ماشر كنتي بتصطحين على تحت .اي شر والله شر
هدى:متأثره توها شايفه فليم هندي
.اقول اسكتي لأشوتك اي والله انشاليت
.اعوذ بالله لاتفاولين
رانيا.مسكينه الهنديه ويك ويك
.كلي تبن لاقوم واجلدك
.هاذي التعبانه الحين
.خل البكستانيه تسكت اي اي اياياي يا ظهري
الابو قومي قومي يالله الارض بارد يلله
وبعد جهد عنيف شالني
وبعد ساعتان
راحة الام غرفتي
طق طق
طق طق
دخلت، مشاعل قومي يمه حبيبتي بكلمك
مشاعل_ وش عندك بعد بسرعه بنام
الام صحصحي بكلمك
{جاء على بالي الف شي**
مشاعل وشو هاذا الشي الي لازم اصحصح فيه
ماما ماعرفة كيف تبدأ قامت تتأتأ ااأ ااإأأا
اسمعي يا بنتي اليوم دقة وحده اسمها ام ماجد
طيب خلها تدق وش دخلني
.داقه تخطبك
.كنت قبل ماتتكلم منزله عيوني في الارض لماسمعتها قمات الدموع تنزل مني لاشعوريا وطلعت صوت وشافتني ماما قامة تصيح معي يوم شفتها تصيح قمت اهديها وهي مالها دخل
{انا مأدري ليش بكيت كانت دموع الفرح**آه يادموع الفرح وسويتي فينا آه آه
ودخلة علينا الملقوفه رانيا وش فيكم من مات بابا بابا
ماما وميشو يبكون نزلة تركظ وانا وراها تعالى ماجت مافيه طريقه الا اقولها بعطيك فلوس رانيا تعالي بعطيك ميه
التفتت وقالة قولي والله\والله.
جت ودخلتها الغرفه وماما ساكته قم اطق رانيا اطقها اي اي ماما ماما وراحة ورى ماما الام: خليها بزر
رانيا:وين الميه \مافيه ميه ولانص ريال
رانيا:ماما شفيها تكذب علي
مشاعل تطلع لسانها وتقول احسن خلك ليه اللقافه
الام خلاص انا بعطيك بس اطلعي.
رانيا: لا بجلس معاكم
ماما:لااطلعي ابي اختك في شي
رانيا:اف من اول ماعرفتك وانتي تقولين بقولها سر
قلت روح ماسمعتي وش قالتلك ماما
رانيا:اف انتي مالك دخل
وس سكرت الباب بأقوى ماعندها
ماما:ايه يامشاعل
.
.يابنتي انتي فاهمه وكبيره وعارفه ان هاذي سنه الحياه
قلت صراحه انتو اسألو عنه
قالت اكيد بنسأل عنه مو رايحن نزوجك واحد مانعرف اصله
سألنا عنه ودرينا انه ولد عز {هاذا الي هامني** وجاء وقت
النظره الشرعيه
النظره الشرعيه
قلت ماما خايفه
قالت وش خايفه اصلا هو لين شاف وجهك هرب{ على بالها تشجعها**
.بسم .............
- اخلصي علينا اخوك يقول انه قاعد يناضر الباب يستناك
قلت طيب بدخل
فتحت الباب ودخلة حطة العصير وجلسه طلع الابو ومحمد علشان يخلونهم ياخدون راحتهم
فراس:اهلين
مشاعل :هاه اهلين
فراس:كيفك
مشاعل:الحمد الله بخير
فراس:ماشأء الله انتي مره حلوه ماقلتيلي وش رايك فيني
مشاعل:انا مارديت خير وش يبيني اقوله ايه
دخل الابو لقوهم ساكتين
قال ليه المعاريس ساكتين
قام فراس يناظرها .سكت وقمت اضحك بصوت عالي في وجهه سلم وطلع راحة مشاعل ودخله غرفتها انسدحه على سريرها وقامة تبكي{متأثره بالمسلسلات** دخلت عليها امها وقالتلها احسن ليه تضحكين
قلت ضحكت على وجه بابا وهو يقولها
قالت اصلا الرجاجيل مايحبون المره ثقيله الدم مثلك
الشغاله:ماما فيه تلفون
.مين\وهده\ادري انها وحده اجل واحد
قالت ايش اسم هو
الشغاله ايه في زكر
مين
ام مازد
قامت مشاعل ونطت من السرير ماما ما..روحي ردي
انا موافقه عليه طالعتها الام بستحقار وقالت بها السرعه
قالت سألنا عنه كل الناس ومدحوه وش باقي الاموافقتي
الام بكلم ابوك بقوله .
قلت كلميها بعدين كلمي بابا
&
&
&
&
&
&
&
وتمت الملكه و الشبكه وجينا لي التجهيزلي الزواج
.مشاعل ماما انابطلع مع سواق خالتي بدريه تجين معي
قالت.ايه جيبي عبايتي ونادي خواتك\ان شالله\
وماخليت شي السوق ماشترته حتى اليشتغلون عرفوها
وقربت ليله الزواج الباقي
خمس أيام
هدى:ماما اليوم بتطلع فساتينا وفستان العروس
قالت اوه وش لون نسيت يالله نادي محمد اخوك وخله يودينا وقومي اختك
هدى:ماما محمد وبابا راحو يشترون جزم وخرابيط.
الام:طيب مين يودينا
هدى في سواق استأجار اليوم بخمسين
الام:يالله دقي عليه ووصفيله
{راحو المشغل وقاسو ملابسهم
تجنن الحمد الله
وجاء دور العروس قاست الفستان طلع يروع واسع عصبة مشاعل ونادت الخياطه وهزأتها والخياطه ماتعرف وش قصدها لانها متعرف عربي
قالت مشاعل:بعصبيه انتي غبي كريزي كريزي وت هاذا دب انا ضعيف انا بعد اثنين يوم زواج مال انا
قالت الخياطه بأنجليزي..... بس انا بترجمه لكم {انتي كان دبه بأدين صير ضعيف
مين قالك صير ضعيف **{يمديكم على الترجمه **عصبت وقلت لماما تتفاهم معاها الفستان مره يروع بس مره واسع بعدين البروفا الي قبل ماكان كذا؟
هدى:الحمد الله إنا فستانا انا ورانيا زين
رحنا وطلعنا الفستان من هاذا المشغل ووديناه مشغل ثاني!!
¤
¤
¤
¤
¤
واخيرا بكره الزواج الفساتين طلعة وكل شي اوكي بس كنت ساعه استفرغ والبطايق الي وحده تقول ابي زياد بجيب صديقتي ولي جيرانا وحاله لا وبعد يدقون على امي وقلون انتي الحين تعزمين البعيدين وما ترسليلي وتقول مامامعليش تعالي وادخلي بدون بطاقه
ويعيون الا بترسليلنا والكوفيرات داخلين طالعي واخيرا خلصنا كل اشغالنا
ناداني بابا وقال تعالو نشتمع تحت كلنا حسيت اني بموت
نزلت لقيتهم كلهم فيه جلست وقال محمد اخص انتي يالكبيره مين قدك بكره زواجك طالعت عيونه تدمع ويوم شافني اطالع التفت حتى رانيا الثرثاره تبكي وهدى، وبابا لبس نظاره شمسيه وكان الليل وماما.......
اف ونا خانقتني العبره .
يمه مشاعل قومي مشاعل مشاعل
نعم
قومي حبيبتي يله بسرعه مافيه وقت
.الساعه كم
.الساعه وربع
.امانه ليه ماقلتيلي تأخرنا
قمت لبست بنطلون وبلوزه وقومت رانيا وهدى لانهم في غرفه وحده واول ماقلتلهم قومي نطو وقاموا يالله البسو شي علشان بنروح نجيب الفطاير والاغراض وبعدين نروح الفندق لاتنسون فساتينكم
قامت رانيا وقالتلي طيب ياحبيبتي {استغربت رانيا تقول
كذا**
في ليلة العمر فيه كثير مغامرات تعجبكم احم احم ونبدأ
بسم الله
.ماما وين الكوفيرات تأخرو
.ماتأخروا ترى الساعه 1الصباح
قلت.اف مكتومه
.قالت معلش يابنيتي كل بنت في ليله زواجها كذا
وفي نفس الوقت هدى ورانيا وخالتي تحت في القاعه يشفون حل للكوشه طالعه موحلوه ماعرفو يزينونها العمال
هدى:خالتي فاطمه اقول لي مشاعل اخليها تتصرف
قالت مجنونه تعلمينها هي موكفايه ان الكوفيرات ماجوا
هدى طيب وش نسوي
قالت نتصل على حق الكوشه يجي يتصرف وش حاط على الطاولات هذا ورد جوري بالله
هدى خلاص انا عندي رقمه بكلمه وبخليه هو يجي
خالتهم نوره:الحين انا كلنا بنجلس الين يجي ونصنا يروح يلبس وانا وهدى وهند بنجلس
ام مشاعل:لا انا بروح مشاعل تقول البسي ماباقي شي
¤ابختصرلكم كل التعب في الكوشه
الام يالله يامشاعل بسرعه تراهم بي طفوا الانوار يعني يالله
قلت اه ماما خايفه
قالت قول بسرعه
ومسكتني من يدي ووقفتني عند الباب الي بطلع منه انزف
وقالت انا الحين بروح وبقولهم
وراحة وذولا الي يشولون الفستان قاعده انا ديهم مايردون
قلتلهم هيه انت فلبينو قوم بسرعه امسك فستان
طالعوني بحقد وجوني
وانا متحمسه مع الطاقاقه شوي برقص وقمت اهز اهز والفلبنيات يطالعوني
قالتلي وحده منهم انتي اروس
قلتلها وانا معصبه وش رايك انا ولا انتي ياحلوه وقمة اطاق انا وي ياها الا شوي اسمع الزفه ماادري وش اسوي قلت بسم الله ودخلت
طلعة من الباب شوي واموت
باقلي شوي واوصل الكرسي
وصلت وجلست على الكرسي
قامت جدتي و......... يزغلطون
وقامو الناس يسلمون علي {موه موه ** مليت خلصت بعدين
قامو يهدون
وأنا مبصوطه أشوف أناس يرقصون وودي أرقص كنت مستحيل اروح زواج ماأرقص
المهم جتني ماما وقالتلي يالله
مفروض انك رايحه من زمان
لا ماما ابي اجلس اشوف الناس يرقصون
اقول مب لعبه هي تجلسين
وقفت ومشيت وطلعت
افضل أختصركم الأشياء لأنها أمور عائليه!
&
&
&
&
&
&
&
طلعت من باب الفندق ومعي بابا ومحمد يوصلوني عند فراس لقيته واقف قدام وجهي
قال بابا خذها ماوصيك عليها
قال فراس:لاتوصيني على ميشو فعيوني مع السلامه
قلت في نفسي لاخير مابي اروح معاك
راحت معاه ورحنا الفندق وفتحلي باب السياره ونزلت
ودخلنا رحنا اللأنسرسيسر
اول ماركبت ضغطة دور رقم
قالي لا ميشو مو هاذا الدور.
قلت اجل وشو.
قال رقم .
قلت بنفسي يوم مره دلوع حتى يمد الكلام من الدلع
انفتح باب الانسرسير لقينا حريم كثار متحجبات كل وحده احلى من الثانيه مقدرنا
نمر أقول في نفسي اتغطو توني ماوريته وجهي الحلو ههه
قال فراس:لو سمحتو
ممكن شوي
قامو يضحكون وش هالصوت
قلت لوسمحتو احنا اليوم زواجنا نبي نروح نرتاح
قالو أهاه تفضلوا!
مرينا ودخلنا الغرفه راح يفتح
الباب متحمس راحت دخلت
جلسني في الكنبه وراح يركض يجيبلي مويه وانا ابي اروح الحمام ضروري جاء وجابلي المويه انا مافصخت عبايتي
قالي افصخي عبايتك
قلت اوكي
فصختها قالي وشهالكشخه
قلت عيونك الحلوه
قال الله الله!
المهم اكيد انتي جوعانه وش تبين تاكلين؟
قالت شاورما
قال ايش؟
توهقت قلت اي شي؟
قال لا أمري شبيك لبيك
مأدري نطلب من تحت ولا نطلع
قلت:مافي مطاعم تفتح الحين
قال:هاهاها فيه.
قلت:اوكي بس البس واجي
{كنت احس اني اعرفه من زمان**
رحت ودخلت الغرفه فتحت الشنطه وطلعت بنطلون جنز ظيق وبلوزت جوجر ماني لازم اكشخ اول يوم يوم جيت
افصخ الفستان ماقدرت ناشب
حاولت بقوه ماقدرت
طق طق طق ميشو يالله
استنا شوي فستاني عيا ينفتح
قال:أدخل اساعدك
قلت:بعصبيه لا خير
قال:معليش انا زوجك عايدي.
قلت:اسمع بدخلك بس بشرط.
قال:وشو.
قلت:تدخل وأنتى لاف وجهك ولاتطالع اوكي.
قال اوكي.
دخل وهو مسكين لاف وجهه
قالي عادي الف علشان اشوف الطريق
قلت لا مافيه انا ادلك امش تقدم
يالله
مسك السحاب ووجهه ملفوف
وجلس سنتين يحاول وفتحه
بأقوى ماعنده وفتحه
قلت:شكرا يالله برى بلبس
طلع المسكين{^_^**
رحة ولبسة وخليت التسريحه
احلل الفلوس هع
طلعت لقيته لابس بدله تجنن
قالي وش هال الملابس الحلوه /شكرا\ يالله مشينا
طلعنا من الشقه خدا معاه كرت
ركبنا الأنسرسيسر
قالي شيلي الطرحه انتي الحين متزوجه
قلت يعني أذا تزوج الواحد يفتش
قال ايه
انا الغبيه صدقة وشلتها قلتله طيب اخاف الناس يظحكون يقولون وش ذا الميك اب اللي حاطته
قال:لا عادي
انفتح الباب لقينا البنات اللي
اول ماجينا شفناهم قلت اوف
هم كانو طالبينه ركبو معنا قلتلهم" معليش بس انتو كثار ونا معاي رجال"
قالو لا عادي معليش وركبو وقاعدين يظحكون قالت أووف طالعوني كلهم وافتح الباب وطلعنا قالي فراس وشفيك متظايقه
قلت مافني شي
وركبنا السياره وقال اشغلك التلفزيون
قلت وش لون
قال بسياره
قلت بكيفك وانا ودي
وطول الطريق كان مشغل الاغاني على اعلى شي وينزل
ويرقص
((
))
((
))
((
وانا بنفجر من الجوع مأبي أقوله اني جوعانه يقول وشذي من أول يوم كذا بس بطني عيا يسكت طول الوقت يبغبغ جوعان
وأخيرا قالو جوعانه؟
قلت أيه {ماصدقة على الله**
قال من وين حابه تاكلين؟
قالت هرفي؟
ها لايع ماحب هرفي!
قلت أجل وين؟
قال نطلب من تحت أكل خفيف
قالت طيب أوكي
طلب وقالي وش رايك ننزل تحت ناكل
قالت لالالا تونا راجعين!
قال أوكي براحتك
قال كم بتاخذين شنطه لبكره
قلت ليه وين بروح؟
قال ههه شكل الجوع أثر عليك؟تفشلت وقلت بدلع لا تراني من أمس ماأكلت"
قالي لاعادي حتا أنا
قال ياالذكيه بكره بنسافر
قالت أها ماأدري باخذ شنطه وحده
قالي لا ماتكفي شهرين؟
قالت وأنا مبسوطه شنطتين
شوي ورن الجرس
قالي شوي ميشو بروح أفتح الباب وأنا مره انقهرت ابي استفسر وين بنروح ماقالي
جاء رجال ومعه عربيه ودخل الاكل وأنا أول ماشفت الهندي نقست ونطيت ورا الكنبه
طلع الهندي وجأ فراس قالي ههه وش فيك حبيبتي نقستي
قالت كان قلتلي انو بيدخل هندي
قال طيب هندي؟
قلت هندي مو رجال؟
قال ألا بس عادي وش فيك انتي تكبرينها وهي إيزي أجل وشلون لوسافرنا
قالت يعني قصدك أذا سافرنا ماراح اتغطاء
قالي لا طبعا مجنون انا أخليك تتغطين ولا تلبسين عبايه حتي
ألحين ماتتغطين
قالت خلاص أوكي بس ياالله ناكل
راح وقرب العربيه والعربيه رفين وكل انواع المقبلات فيها قالت في نفسي الحين بس مقبلات وانا من ساعه أقوله جوعانه خني أحمد ربي واذلف
وأنا جالسه أكل يرن الجرس تن تن تن تن قالت انا مين جاي
قال الحين تعرفين شوي ألا يدخل هندي وماسويت شي وجايب معه عربيه أكل حطها عندنا وطلع
قلت انا وش ذا
قال اكل
قلت ليه
قال يعني انتي تبين بس مقبلات لازم بعد المقبلات مشاوي وأشيا
قلت ايه لازم بس مو رفين كثير!
وأنا أكل متحمسه لقيته ياكل حبه حبه
قلت في نفسي لاخليني برستيج قاليت حبه حبه {بالشوكه والسكين**
قالي ماشاء الله انتي عصلا قالت ايه ماحب اكل لاتحسبني كل يوم كذا بس اليوم لاني جوعانه
قال أي فاهم عليك بس انتي كم وزنك قالت
قال ماشاء الله عصلا قالت وانت قال انا
قالت حلو شكلك انحف
ههه وشوي يرن الجرس انا قلت هآو مين جاء راح فتح الباب دخل هندي ودخل عربيه كبير رفين وطلع
قلت وش ذا خلاص شبعت
قال معليش ابيك تسمنين
قلت لا عاجبني وزني
قال عادي بالعافيه
قلت الله يعافيك بس شبعانا قال لا لاتخلي اجي وأأكلك قالت وش شايفني بزه
قال لا وش فيك حبيبتي انتي زوجتي عادي
قلت إي صح نسيت ههه
وكلينا وخلاص احس انو الاكل
بيطلع من فمي قالت الحمدالله
شبعت قال بالعافيه
قلت يالله فوفو خلينا ننام قال الله فوفو
حلو اسمي
قلت لاجد فيني النوم
قال يالله
قال أوكي يالله نروح غرفة النوم ويوم دخلنا غرفة النوم حوسه ماعلقت فستاني
قال اواو وراح يشيله وانا متفشله وقعلقه
وقال تفضلي رحت جلست في السرير حسيت شعور غريب
وقال اواو نسيت انادي الهندي يشيل الاكل ولا بتصير ريحه شينه وراح ونادا الهندي وشاله رجع الغرفه لقاني فاخه
الساعه 9 الصباح وانا نايمه التفت ماقيت فراس تروعت ونزلت من السرير فتحت باب الغرفه لقيت.......أكل محترم رحت اشوف الاكل وادور فراس أقول فوفو فوفو طقيت باب الحمام وفتحته مالقيته شوي اسمع الباب ينفتح رحت ركضت لقيته جاي قال صباح الخير قلت صباح النور وينك خفت دورتك بكل مكان قال معليش رحت شوي أجيب أغرض للسفر كلي قلت شبعانه لحين ألحين أكل امس في بطني قال مشاالله انتي حلوه بدون ميك اب قلت عارفه ههه شكرا
بعدين استوعبت ماحطيب ميك اب رحت حطيتي مسكرا وبلشر
قال طيب أشربي عصير قلت اوكي عشان خاطرك شربت العصير قال يالله ميشو روحي ألبسي ترى اقلاعنا الساعه 12
قلت اوكي رحت لبست جينز وبلوزه فسفوريه وجعت شعري وطللعت لقيت الصاله نظيفه كأنها اول مادخلناها رحت جلست على الكنبه وفتحت التلفزيون وحطيت ستار آكدمي وجالسه اشوف جاء فراس لابس بلوزه فسفوريه وجينز قال يوه مطقمين انا وياك حلو؟
قالت انا ايه شوي رن جواله ورد لقاه المطار يقولون الرحله تأجلت ألي الساعه2 بعدين قالي
قلت خلاص احسن قالي مين تشجعين في ستار اكدمي قلت هشام قال زيي ومن البنات قالت م أماني قال زيي قالت لا لاتحب امااني قال ليه قلت بس عيب قال طيب قال فيه مفاجئه قال ايش؟قال دقيقه دق على الرسبشن {احسن انو اعرفه من مليون سنه**
وقالهم يالله ورن الجرس ويوم فتح جاب مفتاح قلت ايش ذا المفتاح قال هاذا بيتنا الجديد فرحت وقالت قول والله قال والله قالت فله صار عندنا بيت قال ايه ايش رايك نروح نشوفه قالت يالله رحت جبت عبايتي وطلعنا قلت في نفسي ياشين الغطا وتحجبت ههه
قالي حلو تعودتي
قالت ايه
قال ايه عشان لو سافرنا وشوي وي وقف عند بيت قال ياالله انزلي قالت هاذا بيتنا قال ايه قالت يجنن
نزلت البيت على شكل كوخ وانا اول اموت في ذي البيوت
وانا مأقدر امشي على رجولي من الفرحه قالي يالله انتي افتحي الباب فتحت الباب ليت زي الجسر صغيرتحته مسبح موطويل مره وهاذ فيه أسماك انا شوي وبينغما عليه ودخلنا جوا قلت واو واو مره يجنن قال عجبك قالت مره قال يالله نشوف عرفه نومنا قالت يالله رقينا الدرج لقيت غرف قال هاذي عرفتنا ودخلتها لقيت شي لايوصف سرير كبير مره مره وتسريحه أكبر واكبر مره حلوه وبلكونا وتلفزيون بلازما كبير مره دخلت الحمام لقيت جاكوزي وغساله ولا عمري شفت زيها ورحنا للغرفه الثانيه لقيت الغرفه مرايات دواليب كبيره الين السقف قال هاذي غرفه الملابس قالت ...............ورحنا الغرفه الثالثه لقيبها فاضيه قال هاذي الغرفه مالقيت شي احطها فيها قلت استنا ميشو تفكر معي
قلت هاذي نخليها فاظيه الين اولد
قال الله اولد حلو الدور الاول امي قالت لاتفرشه الي تفاكرين معي
قلت صح صادقه
قال يوه تأخرنا الساعه قالت ليه قال بنروح المطار قالت يوه صح نسيت يالله فيما نروح الفندق ناخذ شنطنا قال انتي مجهره الشنط قال ايه خلاص
ندق علي الفندق وي جهزونها وش لون شنطتك قالت ألفي وأصفر قال اوكي دق ورحنا خذينا الشنط
وصلنا المطار وأول مادخلنا اعلنو عن الرحله قالو رحلت باريس قال يالله نادو رحلتنا قلت باريس
قال يوه عرفتي ياليتني ماقلت
قالت الله باريس
ركبنا الطياره وأنا خايفه شوي وبموت قالت أيش فيه وجهك اصفر قالت لا مافيني شي قال اها شوي الا يقولون دعاء السفر........وأقلعنا وانا مسويه ماهتميت قلت كم ساعه
قال حولي ساعات
قالت اوف كثير قال لاعادي انتي تحسين بس تتعودين قال يوه جوعانه قلت لالالا ماحب اكل في الطياره
شو الا الطياره تنقز انا قلت واياماما قال وش فيك عادي مطبات هوائيه قالت لاماما خلاص ابي انزل خلاص نزلوني
قال وش لون تنزلين؟
قالت عادي بأي طريقه
قال ميشو مايصير
قالت خلاص بتحمل الا شوي تنقز وانا ماسكه المرتبه بقوه وأقول بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله شوي تسكت
الرواية روعة
تحياتي
دلوعة زمانها