الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- قصص و روايات فتيات
- متاهات الدرووب قصة واقعيه الم وعجايب الزمن
المسحورره
07-09-2022 - 07:05 pm
قصتي هذه اكتبها بدموع ايامي بنزف من احساسي تسيرون على جثث حروفي الميته على احاسيس مغتصبه
قصتي هذه واقعيه بعيده كل البعد عن الاحلام والحياة المخمليه الموجوده بالروايات
قصه تكتب
بكل دموعهم والالمهم
عائلة غازي(ابو حمد) ثاني
اخ من ابناءابو جابر
بدر عمره 85 سنه متزوج زوجته ثانيه وعايش معها وظالم الاولى ام جابر
زوجته الاولى عيده 85 سنه
عندها
جابر عسكري متقاعد
غازي استاذ جامعي
جميله ربة منزل
غالب عكسري
غلاب مدير تنفيذي
سعود مدعي عام
عواض موظف مدني
وزوجته الثانيه عندها منه
ضاري20
سعد19
غازي استاذ جامعي 50عمره با احدى الجامعات السعوديه
زوجته(الاولى) فوز 40 سنه مدرسه با احدى المدارس
عندها 8 اولالاد
هايدي عمرها 25 سنه مخلصة بكالوريوس وجالسه بالبيت
خلود عمرها 22 نفس وضع اختهاهايدي
حنين عمرها 20متزوجه وعندها ولد اسمه تركي عمره سنتين
أسيل عمرها 18 تدرس يالجامعه حاسب الى
حمد 17 ثانوي
عبدالاله 15 متوسط
رفيف 11 ابتدائي
راكان 5 سنوات
زوجته (الثانيه) فوزيه مدرسه قديمه عمرها 50سنه
(سعيد 30 سنه من زوجها الاول)ولد هايت وصايع
(شوق 25 من زوجها الاول)مدرسه بمدرسه خاصه
من زوجها الثاني (ابو حمد)
حسن 15 سنه متوسط
سحر 14 متوسط
جواد 11 ابتدائي
عصام 10ابتدائي
عايلة جابر53 سنه(ابو هاشم)
فاطمه زوجته 44 سنه
هاشم 28عسكري
بندر 25 ممرض
ملاك 22 تدرس انتساب
منال 21 تدرس دراسات اسلاميه
موده 16ثانوي
محمد 13متوسط
مسره 8ابتذائي
سالي 5
اختهم جميله 44 سنه وزوجها سالم 60 سنه
هند 25 متزوجه وعندها بنت ولد
نوال 22متزوجه وعندها ولد وحامل يالسابع
ندى 21متخرجه وبالبيت
ساري 20 عاطل ماعنده غير البر والقنص
عبير 18 تدرس علوم تطبيقيه بالجامعه
حمدان 17ثانوي
عبدالعزيز 10 سنوات ابتدائي
عايلة غالب43 (ابو عمار)
موضي 42زوجته ربة منزل
شوق 21 بالجامعة تخصص تربيه خاصه
عمار 18 بالخامعه لغة عربيه
لولوه 16ثانوي
فيصل 13متوسط
نايف 11ابتدائي
ناصر 9ابتدائي
غلا 3 سنوات
عايله غلاب (ابو ايمن)
نوره 40زوجته مدرسه قديمه
سوسن 17ثانوي مريضه بمرض مزمن
ايمن 16ثانوي
رشا 14متوسط
يامن 11ابتدائي
عايله سعود 39بو احمد)
زوجته ميساء عمرها 31سنه ربة منزل
احمد 11 ابتدائي
لارا 10ابتدائي
على 8ابتدائي
روان 4
عايلة عواض (ابو جوانا)
جوانا 3 سنوات
اريام زوجته 27 سنه
ماشاء الله ما ننكر انها عيله كبيره لكن ما نقدر ننقص من اشخاصها لانه كلهم لهم ادوار بالمستقبل وسترد تفصيلها بالقصه
في بيت من البيوت الراقيه بحي راقي نوعا ما
وتحديد من غرفة هايدي
يسمع اهل البيت صرخه مدويه 0الحقو
وصوت ارتطام قوي بالارض
من الصالون الام فوز وخلود يسولفون في مناقشه حاده من نوعها
من غرفة حمد
حمد يضرب عبدالاله من دون سبب
ومن الحوش الخارجي للفيلا تعلب رفيف مع راكان بالبسلكلت
وبينهم شبه مهاوشه
راكان: حرام عليك يا رفيف انا تعبت
رفيف : اسكت ما ابي اسمع منك ولا كلمه
رفيف (تسمع صوت الارتطام) : راكان وش هذا؟؟؟
راكان : مدري انا خايف
رفيف : يلا بسرعه خلنا نطلع حتى انا خايفه
طلعوا كلهم يدورون الصوت
من بيت اخر بحي شعبي
بيت من دورين لكن مزينيه بالسراميك ومسوين له اعاده بويه
فاطمه : هاشم وش رايك نخطب لك
هاشم : اي با امي كل الى بعمري مخطوبين ههه اقصد خاطبين
امه (فاطمه):ايه صحيح كلامك
لكن من ببالك انت؟؟
هاشم : انتى اقترحي بالاول اشوف رايك؟؟
امه: وش رايك ببنت عمك هايدي ( مال وزوجه ) يعني ببلاش
هاشم: ههه
اي وانتى الصادقه يمه 00وعمي ما يقدر يرد لى طلب دام
عيده موجوده (عيده = جدته)
امه: يا ولدي بس هايدي شايفه نفسها ولا احد عاجبها على جمالها الى فيها لكن هي مغتره فيه بقوه وترفض ما احد عاجبها
ودها يخطبها أمير ولا من الاسره المالكه ؟؟
هاشم :هين والله لا اوريها شوفة النفس هذي والتكبر على مين؟؟؟
لاهي بااأول جميله ولاهي با اخر جميله
صحيح هي جميله على مستوى الجميلات لكن انا بكسر خشمها!!
امه: نشوف يا هاشم؟؟
هاشم: تشوفين!! بنبره تحدي تاكيديه
(هايدي جميله على مستوى الجميلات اجمل بنات العايله كلهم
لكنها شوي مليانه
وهي الزياده بالوزن معتيطها رزه على رزتها
كل من يشوفها يحسبها زوجة الوزير الفلاني لانه تشبها حيل جدا
وهاشم كان العكس تمام اذ يعتبر اقل حظ وسامه في عيال العائله كلها زياده على سمرته الشديده جدا)
من بيت غلاب بيت ايجار بحي راقي
نوره : غلاب ابي اروح لى اختى فوزيه عند بيت اخوك غازي
غلاب : ياكثر روحات لها ودي اعرف وش عندكم
نوره : وش عندنا يعني ؟؟
غلاب : وش يدريني عنكم؟؟
نوره : اخت تبي تزور اختها حرام؟
غلاب : ماهو حرام لكن كل يوم؟؟ ياوجه استح ؟؟
نوره :عادي ما بين الاخوات ها الكلام؟؟
غلاب باأستسلام: الله يستر من ورا ها الاجتماعات بس؟؟
نوره بنظرة كلها ريب ان عرف شي: آآمين
بيت الجده عيده
جالس غازي يتقهوى بالبريك بين المحاضرات
غازي:اقول يا ام جابر كيفك وش احوالك؟
عيده: والله ياويلي الخبيث ما خلاني ارقد ؟؟
كل شوى اصحى للحمام وانت بكرامه؟؟
وبه مر تبسدي ذبحني؟؟
غازي: الشكوى لله يمه من مرتاح؟؟
عيده : اي والله يا وليدي ماعينت جابر اخوك؟؟
غازي: ويني يمي عنه ؟؟
تلاقينه عند بعارينه متكي ولا احد حوله؟
عيده: ياخوفي على ذا الجابر الى ماهمه من صحته وهو مريض بالسكري الخبيث مثي مثله؟
غازي: الى يسمعك يمه يقول انتى وياه ما يقول ؟ انه العيله كلها حلوه بها سكر زياده؟
عيده : اي والله الله يعين والله اني خايفه على غالب لا يططق ال45 ويجيه السكري
غازي: الله المستعان يمه بروح الحق على محاضراتي
عيده: بوداعة الله يمه وتوقا الله يحفظك
غازي: بحول الله يمه
سيري(اسم شغالة عيده) : سيري انتبهي على ماما واعطيها دوا كله اوكي؟؟
سيري:
اوكي بابا
ببيت غازي
فوز : هايدي بسم الله عليك يمه
هايدي ردي على؟؟
هايدي
يبنات مويه بسرعه؟؟
حلاوه مخلل
مدري وش فيها هو هبوط سكر ولا ضغط
ياربي هي ما ترحم نفسها من الرجيم
ياربي
خلود:
امي خذي مويه
فوز: ترش المويه على وجه هايدي
ثمن تاخذ شوي وتكبه
وتاخذ تمره وتحطها بفمها
وتقولها حركي يمه حركي فمك ؟؟
هايدي كلى التمره
وتاخذ مخلل وتحطه بفمها
فوز: يا هايدي كلى الي بفمك يا حبيبتي
هايدي تنفض نفض بين يدين امها واخواتها ياحاولون رفعونها على السرير
خلود :تتصل على ابوها (غازي9 لجل اختها )
خلود: توت توت توت 000000 غازي ما يرد
ترفع هايدي امها فوز واختها خلود وشغالتهم لوليتا
فوز : ياربي وش اسوي
قولى لى ياخلود
خلود: والله مدري يامي ؟؟
فوز : لاحول ولا قوة الا بالله
انا تعبانه وغايبه وانتي بعد تقوم تتعب علينا هايدي بعد
ياربي وش اسوي
ولا احد يرد علينا
اتصل على الاسعاف ولا وش؟؟
خلود: ياليت يا امي؟
لكن تعرفين ابوي كيف ؟؟
وربي لو اتصلنا على الاسعاف ذبحنا
حنا حتى الاموات ما يتصلون على الاسعاف تاخذهم ؟؟؟
عائله تجيب الهم ياربي؟؟
فوز: تقرا قرآن على هايدي ؟؟
وتتصل على على غازي ولا يرد
من مدرسه فوزيه
الى بحي شعبي جداجدا جدا
تكلم ابله هيام
فوزيه: يا ابله هيام وربي عندي حالة طارئه ولا ما استاذنت ؟
ابله هيام:ممكن اعرف وشي الحاله؟
فوزيه:
مسالة حياة او موت؟
ابله هيام:
رجعنا يا فوزيه لى الحاله الطارئه قبل ما تتزوجي؟؟
فوزيه: وش قصدك يا ابله هيام؟؟
ابله هيام: اقصد من بيتزوج الحين؟؟
فوزيه : ولا احد ؟كيف يا ابله هيام اروح؟؟
ابله هيام ا استسلام ممزوج بشك: روحي؟
فوزيه: شكرا ليه بس هذا كله يا ابله هيام
مع السلامه
من مدرسه نوره الى بحي شعبي اخر
يا ابله سلوى: ابي استاذن عندي حاله ضروريه
ابله سلوى بقهر لانها تعرف نوره واسطاتها الى بالاشراف التربوي وانها مرشحه لتكون موجهة تربويه : اوكي لكن ماهو كل يوم
نوره : حسب الظروف
ان شاء الله مع السلامه
انتظر ارائكم وردودكم بالبارت الاول وبحكم عليه اذا بكمل ولا لا
لانه اول كتبه لى واول بوح
عن ما في صدري
وتحياتي لكم
قضية تحرير الرجل←
التفكير خارج الصندوق→
من بيت غازي
فوز: خلود ابي عطر لجل تفوق هايدي بشرعه لو سمحتي
خلود: هذا العطر
فوز تبخ العطر على وجه هايدي الى امتلى عطر
هايدي قامت تشاهق وبكا مستمر ولاحركه
خلود :امي كانها فاقت شوي
فوز : بسم الله وش فيك كلميني
وش اكلتي ولا ما اكلتي شي ؟؟ وش تحسين فيه ؟؟
ردي على ؟؟؟؟
هايدي : يزيد صوت بكاها ونحيبها
امها: كلي يا بنتي الله يرحم والديك
هايدي: تهز راسها بالنفي وتبكي
خلود: امي ما تبي تاكل يمكن ما تقدر
فوز: هاتي لها ملابس ببدل لها ملابسها
غرقت مويه والمكيف مقابلها
خلود: طيب يا امي
فوز : بدت تبدل ملابس هايدي وهايدي ماهي بقادره تفتح عيونها ابدا والبكا مستمر بطريقه تقطع القلب
خلود: رفيف وش فيك انتى وراكان؟
رفيف وجها اصفر مفزوعه وراكان ينتفض: خلود وش فيها هايدي؟؟
خلود : مدري لكن امي عندها ان شاء الله تكون بخير
رفيف :ابي اتصل على ابوي!!
خلود: كسرنا جواله ما يرد علينا كا العاده
راكان: خلود هايدي بتموت؟؟ ويبكي
خلود فتحت عيونها فيه وصرخت: لا اعوذ بالله من فالك 00فالك ما قبلناه
راكان: خلود ابي اشوفها
خلود: لا خليها تنام
رفيف جلست ومازال وجها اصفر: وقالت ياربي رحمتك
من الجامعه
غازي انتهى من محاضرته ورفع جواله شاف 20 اتصال من خلود
وهو ما سك الجوال الا يدق بيده
غازي يطال الجوال ويحوله صامت ويمشي للمبنى الثاني
خلود: معقوله جواله صامت
ما انتبه لى اتصالاتي؟؟ ياربي وش اسوي؟؟
من بيت مظلم بحي شعبي
بيت الى يدخله بنقبض قلبه بقوه
تسلم فوزيه على نوره فوزيه : كيفك وكيف العيال وزوجك؟
نوره : الحمدلله
فوزيه : الحمدلله
نوره : يلا يا فوزيه دورنا
فوزيه : يلا
من بيت غالب:
شوق : امي والله طفشنا من ها الحي والله وكرهنا البيوت الشعبيه
لولوه: امي ودي اعرف ليه ابوي هو الوحيد الى بيته كذا من اخوانه؟؟
موضي: لجل حظي التعبان والله ما تعرفين (انه ماترضى بالهم الا بنت العم)
لولوه: امي ابوي ماهوب هم لكنه طيب ومتساهل
شوق: هذا الى يقهرني والله
لولوه: سمعتي وش يقول ولد عمي غازي حمد؟؟؟
شوق : وش يقول؟؟
لولوه: يقول انه ما يركب وينيت العيال يضحكون عليه؟؟
يلمح علينا صح؟؟
شوق: هين ان ركب وانيت والله لا احطه بحوض الوانيت ماهو بركب به!!
لولوه :ههه ه
موضي: ههه ههه
الله يلعن ابليسك يا شوق
شوق: اجل متكبر على وشو؟
موضي: على انه ابوه دكتور وامه مدرسه وفيلتهم وسياراتهم وشغالاتهم
لولوه: وجع لا تذكروني !!يالله بروح اذاكر
شوق: لا احد يسمعك يحسبك الاولى على المنطقه بس
موضي: وانتي قومي بعد ذاكري
وقاموا البنات
من بيت سعود:
سعود يكلم زوجته ميساء : ميساء تصدقين اخوي غازي شاري له ارض كبيره بموقع حلو بنص مليون
ميساء: ما شاء الله وين
سعود : عن المزرعه الفلانيه والله تقولين انه نايم على كنز ما يخلص؟؟
ميساء: ماشاء الله تبارك الله
سعود: والله الظاهر انه يلعب بحلال امي
امي معطيته الخيط والمخيط
ميساء: حرام لا تتهم بدون بينه
سعود: اسكتي انتى من طلب رايك اصلن والله لا اتاكد بطريقتي الخاصه
ميساء: الله يعينك على تفكيرك
سعود: نعم
ميساء : اقول تبي عشاء
سعود: تشاورين بعد (من شاور ما عشى9 قومي سوي لى العشاء وانتي ساكته
ميساء : طيب
من بيت عوااض (ابو جوانا)
اريام: عواض ودي اروح دبي ؟ انت رحتها كم مره
عواض: بحول الله يا اريام
لكن لا احد يدري حتى اهلك
ما ابي احد يدري عنا ابدا
ونبي نقولهم مسافرين للبحر بمدينه 0000 مدينه تبعد 200 كيلو عن المدينه الى يسكنون بها
اريام: ولا يهمك بس انت دور لنا حجز اوكي
عواض اوكيه
بيت جميله زوجة سالم
جميله : شفتي كيف الناس تطالع هايدي واخواتها بالعرس
تقولين انهم من الطبقه الاستقراطيه وحنا من الهيلق
ندى: اي يا امي اموت واعرف ليه يطالعون لهم كيذا
هند: طيب ليه جلستم معهم بنفس الطاوله
عبير: كيفنا لانه حنا وياهم واحد وهم عيال خالي يعني ما يفرقون عنا بشي
نوال: انتم عرفتم اخبار منهم
ندى: لا مدري وش فيهم بهم شي ماهو طبيعي
عبير: والله يا اني سالت وسالت لكن ما اخذت اجابه
ندى :شفتي عمتى عمى العدو
عبير: اسكتي لا ترفعين ضغطي
ندى: اشوفها تدور حول بنات خالي غازي
هند: جد والله ما انتبهت
نوال : انا وياك ملتهين بعيالنا وين ننتبه
عبير: وش تتوقيعين يمه
جميله : والله مدري لكن الموضوع به سالفه
اشوف ابوك يمكن يدري
هند: وانا يتتقطس عن الاحوال
وارد لكم خبر
نوال: والله ماني بفاضيه لكم ياخبر بفلوس بكرا ببلاش
ندى : يالله القهوه صدعت راسي
البنات مشوا يتقهوون
من بيت جده هايدي لامها(حسناء)
حسناءاتصلت تسأل عن حال بنتها: كيفك يافوز اخبارك؟ وكيف بناتك وعيالك؟
فوز: الحمدلله على كل حال يمه
حسناء: وش به صوتك مب عاجبني؟
فوز: لا ياامي مافيه شي ,بس تعبانه شوي
حسناء: متاكده !!!
فوز: كيف اخواتي وعيالهم واخواني؟
حسناء: لا تغيري الموضوع؟ الحمدلله كلهم طيبين ويسلمون عليك
فوز: الحمدلله
حسناء: زوجك مزعلك؟؟ ولا بس تعب جسدي؟؟
فوز: الشكوى لله يا امي , من يوم ما تزوج على وانا ما عرفت الا طعم الزعل غير التعب الجسدي
حسناء: يامي بناتك وعيالك محتاجين لك
وش يسون لا تركتيهم ؟؟
وعندهم زوجة اب ظالمه وماتخاف الله واب مسمى اب الحمدلله على كل حال
فوز: والله يا امي صعب تكوني الاب والام بنفس الوقت وهو محسوب عليك رجال؟؟
حسناء: اجل يصيرون ايتام لا اب ولا ام؟ لو تركتيهم؟؟
فوز: ياربي يسعد لي البنات لجل يكون لى تصرف اخر
وهايدي يا امي مدري وش فيها
بس تطيح علينا؟؟ ويغمى عليها وابوها ولاهو هنا!!
اظن بيوديها المستشفى لا ماتت
حسناء: لاحول ولاقوة الا بالله
قستم لها الضعط والسكر؟؟
فوز: من وين لنا يا امي ؟؟ من وين؟؟
حسناء: هاتي هايدي اكلمها
فوز: ماهي عندي وهي مغمى عليها والله اعطيها من الادويه الى عندي اتططب بها, قلبي ماهو معطيني اشوفها كذا واسكت
حسناء: الله يشافيها يا بنتي
فوز: آآمين ويصبرني على ما بلاني ويعجل بفرج من عنده يارب
من بيت الجده عيده (ام جابر)
حيا الله ولدي هاشم (عيده): كيفك وكيف الخفاره معك؟؟
هاشم : تمام يا جدتي
اخبارك يا جده ؟ من جاك ؟؟ وش العلوم؟؟
عيده: الحمدلله , ما عينت الا ابو حمد اخذ له فنجانين قهوه وتيسر على الجامعه الله يوفقه ويكفى شر الطريق يارب
تفضل تقهوى توه حاره وش زينها
هاشم: اكيد ياجده كود اصحى من النوم الى ذابحني
عيده: اي خل عنك السهر وتقوم مصحصح بدون قهوه
هاشم: اي سهر ياجده ؟؟؟
عيده: مدري عنك ؟؟ انت ابخص؟؟
هاشم: تدرين يا جده , امي تقولي تبي تخطب لي؟؟
عيده : على البركه يا وليدي
لكن اوصيك اوصيك واحلفك بالله ما تاخذ الا من قبيلتك وفخذك والله تراني ماني براضيه؟
هاشم ابتسم ابتسامة انتصار لانه هذا الى يبيه وجدته اكفته عناء التمهيد للموضوع بكلامها ذا: ياجده ما تبي بعد من بنات عمي؟؟؟
عيده:الا والله وهذي الساعه المباركه (لحمنا لنا)
(وسمننا بمكبتنا) بس من تبي؟
وش رايك ببنات عمك غلاب او غالب؟؟
هاشم: لا ياجدتي الله يسامحك ذولي اطفال مراهقات صغار علي؟؟
ماهو المفروض ما اتزوج بزر تهبلبي؟؟
عيده: والله المفروض تكون اصغر منك هذا المعروف؟؟
ولا ناوي تاخذ كبرك؟؟
هاشم: اي اهم شي عاقله ولا ابيها تدرس؟؟
مافيني ودني للكليه ودني للمدرسه؟
ابي اجي من دوامي وانتي تعرفين الخفارات
الاقي احد ببيتي اكلي زاهب وعيالي به احد حولهم ماهو الشغالات ولا عند امي ولا امها؟؟
عيده: على كلامك ذا يا ولدي ما بقى غير ندى وخلود وهايدي؟؟
هم المخلصات جامعه وجالسات بالبيت!!
هاشم: والله مدري ياجده
بس انتى وش ترشحين لى منهم
هاشم ابتسم ابتسامة نصر لانه ما توقع الموضوع بيمر بها السهوله وانه جدته تدعمه وتسهل عليه الموضوع كذا (خصوصا للفرق الاجتماعي والمادي الكبير الى بين عايلة غازي وجابر)
عيده: اجل ارشح لك خلود
هاشم عصب وتغيرت ملامح وجهه وزاد زجهه سواد على سمرته:قالها يا جده ييسرها الله ييسرها الله
عن أذنك يا جده دوامي ابتدا
انتهى البارت الثاني وانتظر ردودكم اكمل ولا لا؟؟؟
الظاهر لا!!!!!!!!!!!!!!!