So what ever
11-09-2022 - 02:04 am
السلام عليكم ورحمة الله ...
كيفكم ان شاء الله بخير ,, وكل عام وانتم بخير ياارب .. هذي اول رواية لي
مع اني ابدا مافكرت يوم من الايام اكتب روااية .. وان شاء الله تعجبكم =)
.......So what ever.............
.. روآية مجنونه وادري تالي العمر تابوت لكن شسوي دام الحظ ضدي .......
So what ever.............................................. ....................
(مجنونه وادري تالي العمر تابوت لكن شسوي دام الحظ ضدي )
( البارت الاول )
محمد : هيه انتِ ياتنحه قوممي يلا ..
( تيجان وهي لسى نايمه )
محمد : تيجان وصصمخ ماصار كل ذا نوم
تيجان : محمد وزفت لو تتكرم وتطلع برى الغرفة يكون احسن
محمد : طيب .. ح قول للبنات تيجان ماتبغى تقوم ايزي الحياة
تيجان : كيف وش فيهم البنات ؟
محمد : مو تقولين تبغين تنامي .. خلاص بايو
تيجان : قال بايو قال .. يااخي وش بقى بعد قول هايو كملها يااخي
محمد : هايو و بايو وسلامو وحالو
تيجان : شف ورااك فيه جزمة امس شاريتها وربي ودي اكفخك فيها
محمد : مااتقدريين انتِ ووجهك
تيجان : مااقدر لانها خسسارة بوجهك ياغبي
محمد : يلا يلا طسي كملي نومتك تقوول من اصحاب الكهف 18 ساعه نوم هذا مرض يااختاه ..
تيجان : صح صح ياسعاد حسني .. الا اقول وين مام ..؟
محمد : ييهمك مرا
تيجان ( وبتريقة ) لا يهمني نصه ..
محمد : الاهل عند جدااني وانا اللي رايح فيها 24 ساعه اتصالات قوم
تيجان قوم تيجان .. اوف وش باقي بعد
تيجان : شف يالحبيب ان ماقلبت وجهك عني ترى حتندم
محمد : ايه يااختي العزيزه نسينا انك تلعبين كاراتيه هاههاها
تيجان : عزيزة ولا نعيمه اطلع برا
( محمد وهو طالع من الغرفه ) : اهب على هالنوم اهب
( تيجان وهي راجعه تنام تتذكر اخوها محمد يوم قالها عن البنات )
تيجان : اخ اكيد دام انهم اتصلوا بيجتمعون اليوم خليني ادق عليهم ..( واتصلت تيجان على وديان بنت خالتها )
تيجان : ودي ياهلا وغلا
وديان: عنوونها ياهلا ومليون غلا .. الموهيم كيفك واخبارك وعلومك ؟
تيجان : الموهيم لايكثر .. وش فيكم اليوم بتتجمعون عند احد ...؟
وديان: صحيح الدنيا مالها امان .. ياغبيه ياملعوون ياهبله
تيجان : بعد قلبي سبي كماان عندك دلخه وعندك دجاجه كثير باقي ترى
وديان وهي مسويه زعلانه : تهي تهي تنسين عيد ميلاد صقيقتك واختك
تيجان : هيهيهيهيهي صح نسيت .. طيب ليه ماقلت لي من قبل =(<<~ اشتغل شغل النصابيين
وديان : وليه ؟ مفروض انتم تتذكروني ؟؟
تيجان : تدرين عشان اششتري لك هديه >>>>> تمام لاسوتها ههه
وديان : هديه هاع .. اقول ياملعونه الجدف تعالي بيتنا وانتِ ساكته
تيجان : هيهيهيهي وودي يابياختك يلا طسي باكمل نومي
وديان : ايش ايش ؟؟
تيجان : قصدي باطس البس وبنام
وديان : مالت اقولك حفلتي تقولين بانام
تيجان : وبعدين تراك خسرتيني ماتسمعين اقولك بالبس واجيك
وديان : اها طيب
تيجان : من يوم ماعرفت خشتك وانا اشك انك دلخه >> من المحبه
وديان : اخ مافي فايده منك يلا حتى عشان تجين عندي شحده
طسي البسي عشان خالو ابوو جوى جاي ياخذك الساعه 9
تيجان : طيب طيب يلا بايو
( ورااحت تيجاان تتروش وتللبسس عشان ماتتأخر مثل العاادة لا جاء خالها ياخذها
ولبسست لبس بسييط ومراا نعوومي لبست برمودة لونها بني وبلوزه لونها سكري وخااتم مراا بسيط .. وشعرها المعقد استشورته )
الموهيم دق الجوال ::
جوى : هايو يابت
تيجان : اهلين لك شو اخبارك ان شاء الله كولو تمام
جوى : اوولي احد بيسمع هالصوت ومايكون تمام
تجيان : لك شوهيدا شوهيدا عسسل انتِ على بعضاتك
جوى : بعد ألبي واللهي
تيجان : اقولك ياام الشباب وينك فيه
جوى : ههه خربتي الكلام ..
تيجان : ههه اعجببك .. ترى بالتخريب انا درجة اولى وان شاء الله
بعد كم يوم باحضر الدكتوراه بهالمهنه
جوى : لا برافو برافو .. بالتوفيق ههه
تيجان : اسمعي ترى انا لبسة وخلصت .. وينك فيه
جوى : خلاص بالطريق .. يلا سي يو
(( وفي السياررة ))
جوى : وديان ماقالت لي ان اليوم عيد ميلادهاا
تيجان : انا عبالي انها ماكانت حتسسوي
جوى : انا كنت ادري انها بتسوي بس ماكنت ادري متى بالبضبط
تيجان : ياعمتي ماعليك نقولها كل عام وانتِ بخير ونخلص &&
جوى : ههه عليك لمبه
( وقدام بيت وديان )
جوى : ودي وصمخ وراك ماتفتحون الباب
تيجان : اوف حاله كل مانروح لهاا نستنى ساعه قدام بيتها .. رودي يابنت الايه
جوى : بنت الايه بعيونك وقتك ذا
تيجان : قولي قسسم تعالي اضربيني احسن
جوى : اووف اتصل بامها احسسن ... ودق الجوال
جوى : الو .. وودي ياغبيه
وديان بكل تبلد : وينكم ؟
تيجان وهي تصارخ : بسنغافورة تعالي سوي لنا زيارة , يعني وين ياتنحه برى لنا ساعه ندق على بيتتنتكم
وديان : ييمه وش فيها ذيي طيب الحين افتح لكم
جوى : هايو وودي
تيجان : ااخ بدينا دلع البنات اللي ماله داعي
وديان : ايه قولي انك غيرانه
تيجان وهي تمسك الضحكه :: غيرانه . واههه
وديان : اشوف مو عاجبينك ..
تيجان : اشوف انك تبغين تتكفخين
جوى : انتِ وهي ماصارت حفلة عيد ميلاد تقلبونها مضاربه
وديان : وي نمزح سسح تيجان
تيجان : ايوا سحين امواح بعد قلبي
جوى : حالة مستعصيه انتم
تيجان : الا اقول وينها سيلين
وديان : فووق يلا نطلع
جوى و تيجان : يلا
سيلين: هايو بنات
تيجان : هايات
جوى : هلا ... وإلخ من السلام والتسليم
تيجان : جوى ترى انتِ والفلسفة مو اصاحب ف لو تكرمينا بسكوتك تكون هذي الساعه المباركة
سيلين : ههه
وديان : تذكريني بكلام جداتنا
تيجان : ههه ومين بنات خلاتي
جوى : لالالا دحين انا من بنات هالايام
تجيان : قصدك هبلات هالايام
جوى : يلا نتضارب ..
سيلين : يوه وبعدين ماصارت كل مانتقابل تسوون مصارعات روك أند رول
تجيان وجوى : هيهيهيهيهي طب بالله ماننفع نكون مصارعين
وديان : هاهاهاهاي حرام تشوهون سمعت المصارعه
تجيان : طسي بس طسي انا سبيشل وامشي على موضة هالايام اتضارب
بالعصيان و السكاكين ويازينه القدر لاحطيتيه براسك حمايه فول أوبشن
وديان : ههه اقول اسكتي يرحم اومك
( الموهيم ولعب ووناسة الين ماجات الساعه 11 )
أم وديان : وديان يلالالا نبدأ الحفلة تعالي طفي الشموع
تيجان وجوى وسيلين : يلا يلا ياعقوز
( نبدأ صلة القرابه )
{ أم تيجان وأم وديان اخوات يعني يصيرون بنات خالات اما جوى تقرب لتيجان ووديان يصير ابوها خال امهاتهم , وبالنسبة لسيلين فهيا تصير بنت عم وديان)
تيجان عمرها 16 سسنة مو اجتماعيه كثير بس تحب الوناسة والجنان مع
وديان وسيلين وجوى ووهما اعزز ناس على قلبها .. عليها حركاات مو صاحيه
وتكره الاولاد بشكل عام ..
جوى اكبر وحده فيهم عمرها 16 وكم شهر تكمل ال17 مهستره بشكل مو طبيعي دايما تقرأ علينا محادثاتها مع صحبااتها وتجلس تفطس ضحك مع ان
مافي شيء يضحك الا ان البنات يجاملونها بكم ضحكه ههه اجتماعيه
درجة اولى تحب تروح وتجي وتحب تتعرف على النااس , اما وديان عمرها 15 سنة مراا خبله دايما هي وتيجان يهبلون ويحششون تحب تكتشف
كل شيء غريب وفضوليه بشكل مو طبيعي ههه اما سيلين بعمر تيجان وبنفس السنة وتختلف عنهم كلهم مراا هاديه وراايقه لكن اذا حششت حششت .. يعني مرا الاربعه لايقين على بعض )
( الموهيم بعد ماتصورت وديان وخلصت الحفلة وراحوا الحريم لعزومه ثانيه )
طلعوا البناات فووق بغرفة وديان
تيجان : الا اقول وودي وش بتسوين يوم السبت
سيلين : صح بالله انتِ هبله بالمدرسسة بين اكثر من 500 طالبة
تقولين خطااب طويل عريض والله رعب
جووى : اصلا محاضرتهم يوم السبت مالها هددف معلمات فاضيات
وديان : اوف حسبي الله عليكم ذكرتوني انا مافرحت انسسى
تجون تذكرووني خليني اقولها لكم الحين عششان مرا وحده اكسر
الخجل ,,,
تيجان وبشيطنه : لا وربي ررعب وديان تخيلي تخيلي كل
بنات الثناوية والمتوسطة مع بعضض بالساحه ويسمعون وش تقولين
لا وكله سالفة والمعلمات كمان وي ياقلبي مو بس كذا بعد بتجيك
وحده من الوزاارة واه لالالا جد رعب
وديان : تيجو وبعدين معاك يعني ماتسكتين
جوى وسيلين : ههه
سيلين : المهم ماعليك وقولي خطاابك
( ويوم بدأت وديان تقرأ الخطاب ) قاطعتها جوى
جوى : وي عطشانه هع هع
سيلين : حتى انا
وديان : وماشاء الله ماعطشتوا الا يوم قمت أقرا الخطاب
تيجان : مضاربة مضاربة
والبنات : ههه مالت بشكلك
تيجان يلا ننزل حتى انا عطشت ..
( ويوم طلعوا من الغرفة حصلوا اخو وديان سلمان )
( عاد سلمان و تيجان دايما مهاوشات حتى مع سيلين يتهاوش )
( عليه اسلوب غريب عجيب وهو بثالث ثانوي )
وديان : سلمان وش تسوي ؟
سلمان : جالس بالصالة فيها شيء ...!
وديان : ماقلنا فيها شيء سؤال عايدي .. اوف
سلمان : يلا يلا طسي انتِ وشلتك الدبب
سيلين : دب ! هاه شوف نفسك
تجيان بكل عصيبه : ياصبر ايوب .
جوى : ههه دايما المهاوشات مافيكم فايدة
تجيان وهي ماسكة اعصابها : يلا نشمي الحوار ماينفع معه
سلمان : انتِ بالذات لا تتكلمين ..
تيجان : شف يااخي ان طالعت بوجهك ووجلست اقول هالكلام لك
ساعتها رد مثل ماتبي ...
ونزلوا البنات يشربون مويه .. ويوم طلعوا حصلوا سلمان يعلب سير
الموهيم تيجان لسى حاقدة فقالت يلا انتقم >> حقد &&
تجيان بأعلى صوتها : صح صح يآ روبرتو كارلوس
البنات : ههه
سلمان : ماتضحك ايه مساكين عشانكم دوببا ..
سيلين : لالا مراا انتبه ترى نغار ههه
( ودخلوا البنات )
جوى : بنات خلاصص ليه هالاعصاب والمضاربات
ومع بعض تيجان ووسيلين : قال دبب قال
و جوى ووديان : ههه
.......So what ever.............
.. روآية مجنونه وادري تالي العمر تابوت لكن شسوي دام الحظ ضدي .......
So what ever.............................................. ....................
ثاني مع التعليقات