الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- قصص و روايات فتيات
- محيميد و حصيصه تمووت ضحك
غلا بنت خالد
01-10-2022 - 03:55 pm
هذي قصة
تفقع من الضحك
اذا مااعجبتكم قولوا ترا
عادي ماراح ازعل
: حصيصة و محيميد :.
قبل لا ابدأ ((القصة منقولة))
الأبطال..هم:
محيميد // شاب وسيم أسمراني طويل ودب بس مشكلته طعس
طعس بالعربي للي ما فهموا يعني= بدوي
حصيصة// بنوتة مملوحة نحيفة وطولها متوسط بس مشكلتها تحب المشاكل وثقيلة دم
فهد
أبو حصيصة
أم حصيصة
عبود
سويرة
ونبتدي........بسم الله
:.: الجزء الأول :.:
في يوم من الأيام محيميد غرق لشوشته بحب حصيصة وحصيصة مادرت عنه الولد قعد يراكض وراها من مكان لمكان وكل ما خطبها واحد راح لأبوها وقعد يسب فيه ويقول
يا عمي تراه سربوت تراه... !!! الين ما يرفضونه ..
طبعا كل هذا وحصيصة ماجابت خبر ومرة من المراريت .. كان محيميد مطيح عند بيت عمه
أبو حصيصة بالملحق ولا يطلع منه حتى أبو حصيصة كان بيحط أسمه بدفتر العايلة بس الأحوال رفضوا.
المهم طلعت حصيصهة تودي القهوة لأبوها بالملحق زي كل مغرب وفجأة إلا تشوف واحد منسدح يتفرج عالتلفزيون البنت تروعت وقفت تناظر بدون ماتتحرك .. محيميد فز واقف وقعد يناظر قامت هي من زود الحيا ورمت الصينية باللي فيها .. عاد هو ما درى إلا و الدلة اللي جته طايرة طع بجبهته والقهوة حارة بوم .. طبعا هو ما عنده مشكلة مقابل إنه شافها نسى كل الألم يا زينها من صقعة عسل على قلبه هي راحت تركض جوا وتنادي أخوها الصغير فهد.
حصيصة// فهيدان.
رد فهد وهو قاعد يلعب بلي ستيشن//نعم وش تبين إنتي؟؟
حصيصة // يا الحمار ليه ماعلمتني إن فيه واحد بالملحق ؟؟
فهد وهو متحمس// يختي ما ينفع!!
حصيصة// وش اللي ما ينفع؟؟
فهد// أنا مختار لاعبين والحين المفروض يصير دوري طلع دور اللاعب الثاني والله ظلم .
حصيصة//كل تبن أنا أسألك وأنت مو لمي!!
فهد//أقول تعالي شجعيني أصرف لك،يا حبك للمشاكل أحس إنك تقربين لكراش!
حصيصة//وش دخل كراش أقول أنطم بس الشرهة مب عليك عاللي يعطيك وجه ويعتبرك رجال أروح أسال عبود أصرف لي ..
حصيصة//عبود الحين منهو ذا للي مطيح عندنا بالملحق ؟؟
عبود// أقولك أص خليني أنام نعنبو أبليسك بالعة رادو؟؟
حصيصة// طيب اللي بينام ليش حاط سماعة الجوال بأذنه؟؟ ولا يسمع إذاعة القرآن؟؟
عبود//حصيصة لو سمحتي أطلعي لا أقوم الحين أفقع وجهتس أخليه كباب فاهمه؟؟
حصيصة//طيب أوريك يا عبيدوه.
طلعت حصيصة ضايق صدرها وتفكر بهاللي بالملحق منهو؟؟
شوي إلا وتجي أختها الصغيرة سويرة
سويرة// حصيصة الحقي..
حصيصة// وشو؟؟
سويرة// تو رحت للملحق وكان فيه ولد عمي محيميد،وقال لي سلمي لي على حصيصة وقولي لها، يا زين القهوة.
بس .. وش يقصد؟! هو دايم يتقهوا عندنا وش معنى _اليوم؟
حصيصة//الحين اللي بالملحق محيميد؟؟
سويرة//إيه إيه دايم يغثني يسألني وش أخبار حصيصة ووش تحب ووش تكره حتى مرة سألني.... ولا تدرين خلاص!!
حصيصة//وجع وش سألتس عنه؟! بسرعة قولي لأمسط ظهرتس بالعقال الحين.
سويرة//مرة سألني قال لي وين حصيصة؟ وقلت له إنتس بالحمام.
حصيصة//يا المليعينة قسم بالله ما أخليتس يا حيوانة وش ذا الصدق الزايد الحين طول عمرتس تطلعين كذبات كبر راس أبوي والحين لازم تصيرين صادزه ؟؟ قسمن بالله خلي أهلي يطلعون من البيت وشوفي وش أسوي بس؟؟
المهم راحت حصيصة لغرفتها وتفتح الإف إم وتلقى أغنية أصالة (أنا أدري أكثر من شهر حاول وحاول ما قدر .. مدري وشو مدري وشو .. قولوا له واصلني خبر )<<< بتعتزل أصالة إذا سمعت أغنيتها بهالشكل
المهم قعدت تفكر معقولة محيميد يحبني؟؟
يوء والله إني خاشة جو أحسبني بفلم هندي أخس يالسعوديين والله يطلع منكم ناس رومنسية<<< غاسلة يدها
المهم نست الموضوع ومرة من المرات وهي جالسة تغسل الحوش ورافعة القميص والسيقان طالعة ويقال لها الحين إغراء جا الأخ محيميد وطبعا يمون ما يحتاج يدق الجرس معه مفتاح على طول دخل!
حصيصة إنهبلت وصرخت يماه محيميد عجز يتحرك هو خاق أصلا وهو ما شاف سيقان ويوم شاف السيقان بغا يتشنج عاد تشجعت هنا وقالت ..
حصيصة// إطلع أنت ما تستحي!! البيت فيه حريم و أنت داخل طالع على كيفك ؟؟
ودخلت تركض وصكت الباب حق البيت وراها ..
ويوم وصلت غرفتها وتفتح الشباك إلا محيميد جالس برا عند الباب ومدنق قاعد يفكر ..
هنا البنت الضعيفة رحمته .. قالت في نفسها يا ربي ليش هاوشته يمكنه يحبني وعشان كذا يسوي كذا يوه والله إني قسيت عليه ..
نزلت من غرفتها تنادي أمها // يماه يماه
أمها// وما إن شاء الله وش تبين يا ملا العمى اللي يفقع عظامتس<<< كل العيلة أخلاقهم تجارية
حصيصة//أبيتس بموضوع ..
أمها// البامية مجهزتها برا عالطاولة والدجاجة شوفيها الحين عالنار بس أنتبهي لها ما بقى عليتس إلا كان أخوانتس يبون سلطة سويها لهم هاه تبين شي ثاني؟؟
حصيصة// لا ما أظن بس هذا اللي أبيه!
جت حصيصة للشغالة وقالت لها نور// الحين ليش أنتي في زواج؟
الشغالة// عشان لازم في يجيب عيال!
حصيصة//طيب ليش أنتي في زواج من هذا النفر اللي أعرستي عليه <<< عز الله فهمت الشغالة خاصة كلمت (أعرستي) خ
الشغالة//عشان هذا نفر في زواج أنا ..
حصيصة//قسمن بالله ما فهمت شي ..<< (لسا ما وصلت للي تبيه)
طيب إسمعي لو هذا نفر زوج مال إنتي فيه موت إنتي أيش في يسوي؟؟
الشغالة//أنا في زوج واحد ثاني ..
حصيصة//على تبن .. صح نسيت إنتس ما تفهمين وجع قسمن بالله ما فيه أحد رومنسي
حتى إنتي يا ذا الإندونيسية.
طلعت حصيصة من المطبخ وتلقى سويرة بالصالة ..
حصيصة//سويرة قلبي حياتي كلها بسألتس سؤال..
سويرة// قسمن بالله ما أخذت شي من أغراضتس عبود اللي سرق الجل عشان بيروح للإستراحة حقت أخوياه وقال لي لا تعلمين بعد ..
حصيصة// عبود يا حمار يا قليل الأدب <<<<<<<< نست سالفة محيميد
المهم عدت الأيام ويوم عن يوم حصيصة حبت محيميد وصارت ما تستغني عن طاريه
جا يوم وانخطبت حصيصة ..
راح اكمل القصة بعد الردود
مبارك النوت المقلدي الجبلي المطيري←
صديد الاذن حقيقه للعظه لايفووتكم→
<<تاثرت بالروايه