- مشاعر لا تنتهي_
- قسم الطوارئ الساعه 9ونص الليل
- ام محمد طاحت من طولها لما سمعت الخبر
- ابو محمد: يابنتي ليش انتي خلاص كبرتي
- ابو محمد: وش اسوي اغصبها هذي حياتها وهي تخصها
- سكتوا على دخلت عبد الله ..
- منيره: اقول امشي بس تراه يسويها ويروح يخليلنا
- هيفا: مشاعل وشفيك كنك منصفقه
- مشاعل: مافيني شيي
- منيره : بنقيس فساتينا وبس
- بدر : زين يلا انزلوا هذانا وصلنا
- ناصر : خير انشالله بس مو الحين يبيه
- ابو ناصر : طلع بعد ماقلتله ان مشاعل ماتبي تعرس
- سيف: عبد الله وشفيك معصب الله يهيدك بكيفه الي صار صار
- بدر : سااكت
- مشاعل : بدور اسفه
- نرجع للماضي ونكمل الي صار
السلام بنزل قصه منقول انا جايبالجزء الاول
مشاعر لا تنتهي_
قسم الطوارئ الساعه 9ونص الليل
هيفا: يالله يا الدنيا معقوله هذا يصير فينا كذاياربي وش ذا الي صابنا..... ياحياتي ياابوي شكله يقطع القلب الله لايلومه بنته ويصير فيها كذا اه ياقلبي الله يجيب العواقب سليمه يالله يارب لاتفجعنا فيهم.... وانت بعد اركد وشفيك ترفس بطني مو وقته
الدكتور: يطلع من غرفة العمليات ووجه مكشر
ابو محمد وفهد وام محمد: بشر يادكتور قولي مشاعل بنتي وناصر وشصار عليهم
الدكتور: اهدو ياخوان انا اسف مشاعل كانت حامل واطرينا ننزل الجنين لان حالتها صعبه والقلب مايتحمل ادعولها اما زوجها فحالته صعبه جدا وهو بغيبوبه تامه
ام محمد طاحت من طولها لما سمعت الخبر
مشاعل بنت اابو وام محمد وهيفا اختها الكبيره وهي حامل وفهد اخو ناصر زوج مشاعل وبنفس الوقت ولد عمها طبعا هي وافقت تتزوج ولد عمها بعد مانجرحت من حب عاصف دخل قلبها وكان اول حب و نبض بقلبها ولكان ايش الي صار تعالو نرجع لوراا كم سنه
ام محمد : ياهيفاا ياهيفاا يلا الغدا ونادي اختك واعبدالله اخوك يلا محمد وابوك على السفره
هيفا انشالله يمه مشاعل مشاعل يلا الغدا وقولي لبعد الله
مشاعل: زين زين
مشاعل على الماسنجر تكلم فهد حبيبها : معليش قلبي الحين بنزل التغدى امي شابه وباقي بروح اقوم اخوي
بدر: لا لا مشاعل ماشبعت منك تكفين اقعدي
مشاعل : ماقددر اعوضك انشالله
بدر: يوه انا ماصدقت لقيتك وانتي تعرفين انا مو دايم اقدر ادخل وانتي بعد اه لو بس تسمعين كلامي وتكلميني
مشاعل: بدر وبعدين وربي لازعل
بدر : لالا الله يعافيك بعدين وش يراضيك انتي لالا خلاص توبه لو تكلمت طيب متى بتقدرين تدخليين
مشاعل: شطور حبيبي بدخل اليوم بعد العشا وشرايك
بدر: ام احاول انشالله اقدر
مشاعل: اوكي حبيبي تامرني شي
بدر: سلامت قلبك ياغلى من سكن دنيتي مشاعل احبك والله احبك احساس ماقدر اوصفه لك احبك
مشاعل: ......................مستحيه
بدر: الله معاك حبيبتي وانتبهي لنفسك وكلي زين
مشاعل: انشالله باي
بدر : باي
على الغدا يحكون عن زواج هيفا وطلباتها الي ماتخلص واخوانها فرحانين ويساعدونها
ابو محمد: مشاعل يابنيتي ابيك بعد الغدا
مشاعل: تامر من عيوني
هيفا : يبا وشتبي فيها قولي
ام محمد: يالقفك مير ذكرتيني ترا الخياطه اتصلت روحي شوفي فستانك
هيفا: واله يمه واله (طارت من الفرحه)
محمد: اوف اوف هيفوه كنك تبين العرس اليوم قبل بكره عشان تفتكين ممننا
هيفا : وشدعوه اخوي لالا بس عاد لاتدقق حمود
راحت مشاعل لابوها بالمكتب: يبا امرني وشبغيت
ابو محمد: يابنتي انتي كبرتي وخلاص بقيلك سنه وتخلصين دراسه وتدخلين الجامعه وماشالله عليك جمال وادب واخلاق وكلن يتمناك عشان كذا انا ماراح اوافق على اي احد ياخذك الا اذذا هو يستاهلك ويعرف قدرك
مشاعل: تحب فوق راس ابوها الله يسلمك ولا يخليني منك ( مسكينه تحسبه خلص)
ابومحمد: عشان كذا يابنتي ناصر ولد عمك خطبك وهو ماشالله عليه متخرج ومكون نفسه بنفسه وماشالله اخلاق وادب وعقله مو مثل هالشباب الطايشين ومتفتح واهم شي هو شارييك ومنقيك بنفسه ولابغا غيرك
مشاعل نزلت راسها ودموع متحجره بعيونها: يبه مابي اتزوج الله يخليك بيه الله يخليك وبدت تصيح
ابو محمد: يابنتي ليش انتي خلاص كبرتي
مشاعل: يبه ولي يسلمك انا مابي اتزوج ودي اخلص دراستي وبعدين ناصر كبير انا توني 17 وهو 28 حرام يبه مابي مابي وتصيح
ابو محمد: يابنتي هدي نفسك انا مو غاصبك على شي ماتبينه اصلا حتوى لو وافقتي مافي زواج الا بعد ماتتخرجين من التوجيهي وكلها سنه يابنيتي وبعدين انا مابي ردك الحين انتي فكري ورديلي بعد اسبوع ومحد بيغصبك على شي ولاا راح احد يزعل هذا زواج ووحيات تخصك انتي وانتي وحدك تقررين يلا يابنيتي مسحي دموعك ماحب اشوف دموعك يالله يابنتي
مشاعل وهي مرتاحه شوي من كلام ابوها:انشالله يبه وطلعت لغرفتها
دخلت ام محمدك ها بشر يابو محمد
ابو محمد:والله مدري بس الظاهر مافي نصيب
ام محمد: هذا لونك يابو محمد رقيق دمعتلك دمعتين وانت خلاص ماصدقت والله ناصر ولد مافي مثله وحرام ماتاخذه بنتك
ابو محمد: وش اسوي اغصبها هذي حياتها وهي تخصها
سكتوا على دخلت عبد الله ..
نرجع لمشاعل وهي تصييح ومنهاره تقول ياربي وش اسوي اخاف اسبب مشاكل للعايله ولا ابي اتزوجه وهو ووجه خلا كل بنات عمه ومالقى غيري قال ايشش قال متحرر تلقاه قال خلني اخذ ذا البزره وامشيها على كيفي مسيكين مايدري لو خذاني لاطلع عيونه واوريه من مشاعل يووه بدر لالا مستتحيل اوفق واخلي بدر حبيبي عمري وقلبي ودنيتي وينقطع حبل افكار مشاعل على طق اختها هيفا
هيفا يلا قومي بعد ساعه بنروح للخياطه وامي ماتبي تروح تراك بتروحيين معي
مشاعل: ياربي مابي خليني بلحالي
هيفا يؤ يؤ وشفيك ميشو حبيبتي وشفيك وتجي تحضن اختها
مشاعل : حكت لاختها كل شي
هيفا تدفها مالت عليك الحين احسب في شي عظيم واثره بس هذاقومي البسي كنك ماتعرفين ابوي استحاله يغصبك على شي ماتبينه يلا ساعه والاقيك جاهزه
دخلت مشاعل النت ولا بدر في
بدر : هلا بنور الدنيا هلاهلا نور ماسنجري
مشاعل : هلا وغلا
بدر : تغديتي زين
مشاعل: الحمد الله
سكوت
بدر : شعولتي وشفيك حبيبتي شكلك متضايقه
مشاعل: من قال حبيبي الا مبسوطه بشوفتك بس ماقدر اطول عشان بطلع مع هيفا ( جت مشاعل بتقول لبدر بس خافت انه يتاثر ويضيق صدره وهي عارفه ان ابوها ليمكن يغصبها على شي)
بدر: وين وين وليش ماتستاذنين ولا مو عاجبك انشالله
مشاعل : بنروح لوسام الخياطه
بدره : لالا لاتقولين انا بودي اهلي هناك تكفين مشاعل تكفين خليني اشوفك حرام لي سنه ونص وانا اعرفك تكفين حبيبتي تكفين والي يخليك طلبتك ارجوك
مشاعل ماتدري وشتسوي رحمته يوم طلبها وبنفس الوقت ماتبي توافق ياربي وشازين وش ازين
بدر: شعولتي حبيبتي الله يخليك انتي مو بتروحين خلاص انا بروح واشوفك عادي زي اي احد والي يسلمك ارجوك ارجوك تكفين والي يخليك
مشاعل: ها مدري لا طيب وشلون للا لا لا ماقدر
بدر: تكفين مشاعل انتي ماراح تركبين معي بسيارتي ولا بتقعدين بحضني من بعدي مشاعل والي يسلمك
هيفاا تطق الباب يلا مشاعل مابعد لبستي يلا انا تحت
مشاعل : يلا حبيبي انا بطلع ماقدر اقعد باي ( وطلعت تهرب من الموقف)
بدر: يمه يمه يمه يلا يلا الحين بوديكم ولا ترا ماراح اوديكم يلا بسرعه
ام بدر: يوه ياوليدي وشبك منرج كذا بسم الله عليك
بدر : يمه يلا تراني اذا ماوديتكم الحين بمشي
ام بدر: انا جاهزه ناد خواتك
بدر: ريم ريموه يلا انتي ومنيره 5دقياق اذا مالقيتكم بالسياره بمشي يلا
ريم تناظر بمنيره اختها: وشفيه ذا منخبل مسيكين وبعدين ساعه اترجاه وهو مقابل النت الحين وافق من جد مطيور
منيره: اقول امشي بس تراه يسويها ويروح يخليلنا
نزلت منيره وريم تحت ولابسين عباياتهم وججاهزين كلهم بالحوش ينتظرون بدر ططال عمره الي راح يتزين
نرجه لمشاعل : ياربي الحين ذا لو انه صادق وجا ياربي فشيله ييؤيؤ عيوني منفخه من الصياح لالا ياربي وشازين لالا ماتوقع انه بيجي كذا مره سوا فيني كذا بس يخوفني طيب واذا جا انا مالي شغل بطلع زي مانا اطلع دايم وبكيفه
جت بتطلع وتلتفت على المرايه وتناظر نفسها يؤ وين الكحل راحله وين بيروح يعني مع الدموع ياربي بنجن
وتمسح السواد الي تحت عيونها وحطت كحل بعيونها وجلوس وطلعت
هيفا: مشاعل وشفيك كنك منصفقه
مشاعل: مافيني شيي
هيفا : كل هذا عشان ناصر ابو ماراح يغصبك تذكرين يوم اقول لابوي خلاص بفك الملكه ومدري ايش ناقشني وقالي فكري ولك الي تبين وبعدين انا الي غيرت رايي لاتشيلين هم ابوي مو واحد متحجر ابوي متعلم وواعي ومتفتح يعني بلا دلع بنات
مشاعل مقتنعه بكلام هيفا: اوكي بسم كلامك لو غصبني انتي الي بتتصرفين زين
هيفا: ولا يهمك دام راسي يشم الهوا مانتي ماخذه الا الي فبالك
نرجع لبدر
ام بدر: يمه ياوليدي وشبك طاير ترا معاد فيني اعصاب بشويش ياحبيبي
ريم: ايه يابدر وش ذا العجله بشويش
بدر: عندي مشوار بتطولون انتم والا
منيره : بنقيس فساتينا وبس
بدر : زين يلا انزلوا هذانا وصلنا
نلزوا بدر وقف قدام المحل ووقلبه يدقدق يالله اخيرا بشوف حبيبة قلبي ياربي اخيرا بشوفه بس هي شكله عاديه ماتوقع مره حلوه لانه مره طيبه ولا فيها غرور ذا البنات اه ياقلبي بس لو تكلمني وتصير معي بكل دقيقه وثانيه وهو يفكر بحبيبته وراسه يتلفت يدور سياره ولا احد والا ذي بي ام فضي واقفهوتنزل من وحده متمكيجه ومتصلحه بدر طار عقله معقوله هذي حبيبتي وعمري وقلبي ودنيتي بس ذي كانها قصيره والطول الي قالته لي مفروض تكون اطول معقوله هي تكدب ولا تنزل وحده من الجهه الثانيه ويطير قلبه وعقله اكيد هذي ياحلوها ياربي وش ذا الجمال وتطيح عينه بعيتها مشاعل تجمدت وقفت بمحلها بعدين استوعبت ومشت وبدر انهبل ماصدق لالا ياربي اكيد مو هي اكدي اني احلم معقوله ربي يعطيني كل ذا لالالا مستحيل اكيد اني احلم انا وجهي
هيفا : وشفيك يامشاعل وقفتي بنص الطريق منتي صاحيه
مشاعل : معليش حسيت بدوخه بس
مشاعل انا غبيه وش الي سويته ياربي سامحني ياربي الحين وش بيقول علي بيقول هذي ماتستحي لالا ماتوقع بدر يقول كذا وشو الي مايقوله هو رجال زيه زي غيره ياربي وشالي وسيته
هيفا : مشاعل مشاعل يلا امشي وشفيك تعبانه اجيبلك شي تاكلين باقي حاسه انك دايخه
مشاعل : لالا الحمد الله مرتاحه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
محمد: يانوره ياحبيبتي مايصير كذا انتي اكيد مالكه شي تعالي اوديك الدكتور مو معقول كذا كل ماكلتي شي ماقعد في بطنك ودايخه شوفي وجهك كيف اصفر
نوره: مافيني شي خلاص انا الحمد الله احسن لاتشيل همي ياقلبي بشرني على شغلك انشالله زين
محمد: نوره ياحبيبتي ي عن الدلع قومي يلا انا بالسياره استناك 5 دقايق وانتي نازله يلا
نوره تقاطع محمد: الالا يامحمد مابي لو سمحت
محمد : قلت عن الدلع قومي يلا فاهمه ولا والله لاجيب الدكتور لهنا فاهمه يلا وشتبين اختاري
نروه : خلاص خلاص لاتعصب الحين نازله
راح محمد لسيارته وياقبله عبد الله : هلا محمد على وين ووش ذا التكشيره
محمد: نوره تعبانه وماتبي تروح لدكتور الحريم ودلعهم
عبدالله: قايلك لاتتزوج الزواج غثا وهم
محمد يقاطع عبد الله: اقول انثبر انت ووجهك الزواج استقرار وسعاده عاد الي يشوفك الحين منت منغث من حياتك وانت مراكض بالاسواق والقهاوي والوقت الضايع
عبدالله: ساكت كلام اخوه صح
نزلت نوره يلا محمد
عبد الله: سلامتك يامرة اخوي ماتشوفين شر انشالله
نوره : الله يسلمك الشر مايجيك
راحت نوره ومحمد للمستشفى وطبعا بالبدايه راحت لدكتورة باطنيه ودكتوره الباطنيه حولتها على نسا وولاده
ومحمد يامسكين قلبها طاير خايف لى حرمته
نادوا على نوره وقالت لمحمد انا بدخل انت خلك
محمد: مافيه رجلي على رجلك بالطمن عليك
دخلوا عند الدكتوره ونوره قالت لدكتوره كل الاعراض الي تحسها وكشفت عليها بالالتراساون وطلعت حاامل بالشهر الثاني
طلعت الدكتوره من غرفة الثانيه وبشرت محمد ان زوجته حامل ومحمد من الفرحه سجد يشكر ربه
وطلعوا من المستشفى ومحمد مسك جواله و كلمه امه اوبه وبشرهم وبعدين كلم اهل نوره وبشرهمم وهم الاثنين سعدين سعاده لاتصوف
.................................................. .......................
نسينا الي بالمشغل طبعا بدر ماتحرك ومنصدم من الملاك الي شافه قدامه وقام يناظر نفسه بالمرايا يوكلم نفسه الحين مالت علي وانا الي شايف حالي وموريها صورتي واقولها انا من احلى شباب الرياض وعلى بالي احلى منها مالت علي طلعت قرد عندها ولاينفتح الباب وتطلع فلبينيه شايله فستاان كبير وتطلع وراها بنتين لالا مومصدق شعولتي حبيبتي يالله يازينها ياحلوه ودي اعظها واخمها احبها يا ناس احبها
مشاعل: انتبهت لسياره وخافت قعدت تكلم هيفا عشان ماترتبك وعشان لاينتبه انها منتبها :: تصدقين هيووف فستانك مره يجنن مرههه حلو انا افكر تحطين مكياج غير المعتاد للعروسه حطي تركواز ووبرتقالي يجنن
هيفا تناظر اختها : بسم الله عليك يامشاعل الحين انت وش فيك م ووجهك وشفيه متقلب الووان يع طالعه تروعيين
مشاعل يوم قالت هيفا الكلام خلاص دموعها بتنول اول مره يشوفني وهيفا تقول اروع لالا خلاص بتنزل دموعي لالا امسكي نفسك يامشاعل لاكن سالت دموع مشاعل ومين انتبهلها بدر
طبعا مشت سيراة مشاعل وهي تبكي بالسياره وهيفا ماتدري وش سالفة اختها وهيفا تحاول تهدي فيها وكذا
هيفا : مشاعل وشفيك
مشاعل وهي تكلم نفسها اه لو تدرين وشفيني سويت شي غلط غلط ولا وليتني استفدت طلعت اروع ( حساسه البنت):لالا ولاشي بس تذكرت انك بتروحين وتخليني (تعرف ترقع)
بدر المسكين الي انشغل باله وبدت الافكار يمين ويسار وتودي وتجيب لين ماخلاص وصلت معه معد قدر يفكر يبي يرجع البيت ويكلم مشاعل ويشوف وشفيها
وصلوا البيت مشاعل راحت لغرفتها وغيرت ملابسها وخلاص بتنام ماتبي تتدخل النت ولا تكلم احد ولاتفكر بشي قعدت تبكي على الشي الي سوته لين ماراحا بسابع نومه
وهيفا اخوانها وامها طايرين بفستانها وهي من الفرحه راحت تكلم زوجها وتبشره ان فستانها طلع وهو يبي الزواج اليوم قبل بكره
هيفا : هلا حبيبي كيفك
فهد: هلا عيوني كيفك انتي
هيفا : بخير عندي لك بشااره
فهد: بشريني ياحلوه يلا قولي
هيفا : خلص فستاني
فهد: قولي والله
هيفا بدلع: فههد وشفيك يعني بكذب عليك
فهد: ياعيوني انتي لالا خلاص بكره العرس دام الفستان خلص اجل وش معطلنا
هيفا خافت: فهد وشتقول الا لالالالا ماعلي فيك
فهد: هيفا خلاص الفستان وخلص انا طفشت وانا انتظر ابيك عندي
هيفا: فهد كلها شهر وخلاص ماتقدر تصبر
فهد: نصبر وش نسي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مر اسبووع ومشاعل ماتدخل النت ماتدري وشولن تقبل بدر وهيفا تكمل جهازها وممحمد ونوه مبسوطين بالحمل وبدو يرسمون المشاريع والافكاار
ناصر: يبه تسمح اكلمك
ابو ناصر : تفضل ياوليدي
ناصر: وشصار يبا على مشاعل بنت عمي وافقت والا
ابو ناصر: والله ياوليدي الظاهر مافي نصيب هي ودها تكمل دراستها وتعرف البنت صغيره بس انت الي مصمم تبيها انا اقول ياابوك وشرايك نقول لامك تدورلك من المعارف وتفرح قلبي فيك
ناصر : خير انشالله بس مو الحين يبيه
وطلع ناصر من عند ابوه والدنيا ضايقه فيه ليه يامشاعل رفضتيني ليه انا احبك وناوي افرشلك الدنيا كلها حرير واحطك بعيوني ليه تحرميني من احلامي وسعادتي معك ليش سرقتي قلبي وبعدين ترفضيني
وهي وشدراها بعد اني احبها وهي شايفتني كببيير عليها اكلمها واقولها مشاعري لالا وين احنا فيه لو عندي اخت مارضيت ولد عمي يسوي كذا وغير كذا يمكن اطيح من عينها يالله استنى لين تخلص من الدراسه وتصير بالجامعه وارجع اتقدم وانشالله توافق
ام ناصر: وينه ناصر يابو ناصر
ابو ناصر : طلع بعد ماقلتله ان مشاعل ماتبي تعرس
ام ناصر: ياعيني عليك ياوليدي باين عليه يبيها ماعليه بكره اخطبله احسن بنات الرياض
ابو ناصر: وشتققولين انتي لو لف الدنيا كلها مو لاقي زي بنت عمه وبعدين هو مايبي يعرس الحين وانتي عارفه انه كان يبي يخطب بنت عمه بس خطبه ولا يتزوجون الي بعديين خلاص انتي عاد لاتجيبينله طاري ولا شي الا اذا هو تكلم زين
ام ناصر: بس يابو ناصر هذا وليدي وابي افرح فيه وبنت
قاطعها ابو ناصر : لاتكملين الي صار صار ولو له نصيب فيها بياخذها ولا تفتحين معاه الموضوع ولا موضوع الزواج فاهمه
ام ناصر : انشالله الله يكتب الي فيه الخير
.................................................. .............................
سيف: عبد الله وشفيك معصب الله يهيدك بكيفه الي صار صار
عبد الله: وشتقول انت قهر والله قهر وشدخلني انا ذا الدكتور يحط حرته فيني انا ماقلت شي الا الحق ولا الحق ماحد يبيه هالايام
سيف: الله يهيدك عبد الله انت تعرف ذا الدكتور حمقي ولا يطيق احد يرد عليه ولا يقوله شي المه بكيفه انت وشعليك منه المهم افتكينا منه وبعدين شد حيلك بالاختبار وانشالله ماراح يقدر عليك وبعدين وشفيك مسرع هدي ياخي لايجينا شي ونروح بسبت ذا الدكتور
عبد الله : زين زين
رجعت مشاعل من المدرسه وقررت بعد تفكير طويل تدخل النت وتعتذر عن انقطاعها ان الجهاز كان خربان
دخلت مشاعل ومالقت احد شابك ولقت 20 ايميل فتحتها لقتها كلها من بدر
وكلها قلقان عليها ويمتدح بجمالها ويعتذر منها عشان طلبه ويبيه تردلهوتسامحه وانه مايبي من الدنيا شي غيرها
الا وشو الي يدخل ( دنيتي اظلمت بعدك يامشاعل)
مشاعل : مين هذا وتشوف بدور حبيبي يابعد عمري لوتدري وشكثر مشتاقتلك لكون مستحيه من الي سويته من موافقتي طبعا هي تكلم نفسها
بدر: مشاعل حرام عليك وينك ليش تسوين فيني كذا وينك انشغلت عليك الحين الحين تعطيني ايميل اي احد من صديقاتك ولا ععطيني اي شي اقدر وصلك فيه اذا اختفيتي ليش سويت كذا حبيبتيي ليش
مشاعل : هلا بدر انا اسفه بس جهازي كان خربان سسامحني حبيبي ماكان قصدي
بدر : سااكت
مشاعل : بدور اسفه
بدر : مشاعل خليك صريحه انتي عارفه اني فاهمك الجهاز ماكان خربان انتي كنتي خايفه اقول وش هذي الي خلتني اشوفها ومن كلام الشباب الماصخ مشاعل انتي متى تفهمين اني احبك واني صادق معك ولافكرت ولاراح افكر بشي يسيءلك ولا شي انتي اروع واجمل ملاك بالدنيا انتي الي رجعتي احلامي لي ورجعتي الحياة لي خليتني احس ان الدنيا حلوه مشااعل انا والله احبك وابيك لي طول عمري فاهمه لي ولحالي ولاراح اخلي احد ياخذك مني ابدا
مشاعل تذكرت ناصر وقاعده تفكر تقوله ولالا وقررت انها ماراح تقولها وتصبر تشوف
بدر: حبيبتي لمتى بتجفيني معقوله انتي قدرتي تصبرين عني
مشاعل بحيا: لا
بدر: طيب فكيها
مشاعل : طيب خلاص كيفك وكيف دراستك
بدر: بخيير يابعد دنتي توني بس احس اني بخير وعافيه وان الحياة رجعتلي
مشاعل مستحيه وتحط ابتسامه
بدر: بس تصدقين ماتوقعتك بهالجمال اسمعيني يا انسه لاعاد اشوفك طال عمرك كاشفه فاهمه ابيك تغطيين
مشاعل وش يبي ذا :: وش اتغطى لا لا ماتعودت
بدر: انتي تنززلين السوق كذا
مشاعل: لا ااحط الغطا بس لما اكون بالسياره لا واذا كنت مثلا بمتزينه لا اتغطى
بدر: طبعا غطى خفيف
مشاعل: مو مره
بدر: لالالا مايعجبني كذا ابيك ياتتلثميين او تتغطين ثنتين انا مابي حرمتي احد يشوفها
مشاعل : وش حرمتي
بدر: ايه اجل تحسبني احبك اتسلى لالا ماعندي ذا السوالف
مشاعل مستحيه وتغير الموضوع: تصدق بدر بقولك شي بس خايفه
بدر: شوشو وشفيه قولي حبيبتي لاتخافين مني
مشاعل : تصدق اني معد صرت مثل اول صايره اتعب اذا سويت اي مجهود واذا مثلا سويت رياضه احس بضيق مو طبيعي والم بصدري واقعد احال اهدي نفسي ليين مايخف الامل
بدر: وش تقولين من متى وانتي ذا وليش توك تقولين
مشاعل : ماذكر من فتره تقريبا
بدرك حبيبتي لالازم تروحي لدكتور فاهمه
مشاعل: مابي احس اني خايفه
بدر: حبيبتي هذي صحتك ولازم تنتبهين ياعيوني لازم تشوفين وبعدين انشالله مافي الا الخير ويصير دلع بناات ياقلبي انتي بس ابيك ماتتعبين حالم ليين ماتروحيين الدكتور زين
مشاعل: انشالله تامر امر معليش حبيبي لازم اطلع لان عندي اختبار و ومابقى وقت
بدر: اوكي حبيبتي ابيكك تنتبهين لحالك وذاكري زين ابيك تاخذين كامل
مشاعل: انشالله من عيوني باي
بدر: باي
.................................................. ..
نرجع لحقين المستشفى ونشوف وشصار فيهم
هيفا: يمه هدي نفسك الجنين بدال جنين واهم شي صحة ناصر ومشاعل
ام ناصر وابو ناصر وصلوا المستشفى وراحوا للمكان الي فيه ام واوب محمد والعيال
ام ناصر : ولدي وينه وينه ياام محمد وشصار قوليلي وشاصاار
طلع الدكتور وعلامة الاسى مرسومه بوجهه: انا اسف بس ناصر يعطيكم عمره
الكل : ايش
ام ناصر طاحت مغشي عليها
ابو ناصر: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله
نقلوا ام ناصر لغرفة لان الضغط ارتفع عليها مسكينه بعد مانفجعت بولدها بكرها الا مامداها تفرح بعياله للطيفه
وام محمد: اه يابنتي وش الي صابك ياربي احفظلي بنتي يارب لاتفجعني فيها يكفي فجعتنا بواحد ياربي صبرنا
ابو محمد حالته تكسر الخاطر اول مره يدمع على ولد اخول وعلى حال بنته الي مامداها تفرح يروح زوجها يالله يارب لاتفجعني فيها
فهداخو بدر كان هو الوحيد الي متامسك والكل كان منهار من الي صار وفجأه هيفا بدى يجيها الطلق بوقت غلير مناسب وزوجها مو موجود (فهد زوج هيفا غير فهد ولد عمها)
وبدت هيفا مشوار الطلق والولاده ونقلوها قسم الولاده وراحت امها معها الى مسكينه ماتدري وش تسوي بين بنيتينها
نرجع للماضي ونكمل الي صار
اليوم زواج هيفا ومشاعل وعبد الله خلصوا اختبارات ونجحوو ونوره بالشعر الخامس
ام محمد: يابنيتي الحين بتدخلين حياة جديه غير الحياة الي كنتي عايشتها ووبتكونين مسؤوله عن بيت وزوج مو مثل اول يابنيتي كل شي تبينه يجيك لازم تعرفين ان حياتك الزوجيه غير عن حياتك الحيين لازم تهتمين ببيتك وزوجك وتحشمينه وتحشمين اهله ومهما صار بينكم اسرار لبيتك لاتطلع لا لقيرب ولاغريب حتى انا امك اقرب الناس لك لا تقلين كل اخبار بيتك ترى المره الي تحافظ على اسارا بيتها تكبر بعيون زوجها وبعدين لازم تتحملين ولاتضغطين على زوجك بطلبات هو مايقدر عليها والرجال ترا يبي الكلام اللين والطعام الهين خلي لسانك دايم عذب وحلو ولا تتاففين وتتشكين من اي شي ترى اذا اهلك تحملو الزوج مايتحمل
هيفا دمعت عيونها : بشتاقلكم يمه بشتاقلكم
ام محمد: هو يابنيتي واين بتروحين انتي المريخ كلها بيت زوجك
دخل ابو محمد: مبروك يابنيتي الله يوفقك ويحفظك انتبهي لزوجك وحصنيه يابنيتي صير مثل امك عشان تصيرين دره بعيوون زوجك
هيفا : احلى احلى يمه شوفوا ابوي يدلعك
ام محمد: الله يخليه ليه ياجعلني فدوة