الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حلوة .,
21-11-2022 - 03:35 am
رواية روعه قرأتها وهيَ لسه ما اكتملت
لكن انا بنزل لكم بارتين وإذا عَجبتكم الرواية اكمل
الين ما وصلت الكاتبة وكل شي بيكون في الرواية من كلام الكاتبه وهذا من كلام الكاتبه
السلام عليكم ..
آخباركم يا حلووين
إن شاء الله تمام
هذي اول تجربه لنا انا و Tota a7la banota بكتابة رواية
واذا شفت ردود وتوقعات حلوه راح اكملها
اما اذا مافي ردود وتوقعات فا راح اطر اقفلها
نبدأ الشخصيات :
عائلة ( ابو رائد ) :
( ابو رائد ( راشد ) عمره 50 سنه )
( ام رائد ( رحاب ) 48 سنه )
الابناء :
( رائد عمره 27 سنه )
( سهام 25 سنه )
( راكان 23 سنه )
( رهام 20 سنه )
عائلة ابو ناصر ( نايف ) :
(الاب نايف 48 سنه )
( الام نور 44 )
الابناء :
( ناصر 26 سنه )
( دارين 24 سنه )
( نواف 22 سنه )
( نسرين 20 سنه )
عائلة ابو سامي ( ماجد ) :
( الاب ماجد 45 سنه )
( الام مريم 43 سنه )
الابناء :
( سحر 22 سنه )
( سامي 19 سنه )
( سمر 17 سنه )
( سالم 16 سنه )
عائلة ابو خالد ( محمد ) :
( الاب محمد 40 سنه )
( الام ريم 40 سنه )
الابناء :
( خالد متوفي من 5 سنين )
( حلا وغلا تؤام 18 سنه )


التعليقات (9)
حلوة .,
حلوة .,
البارت الاول :
في اول يوم من اجازة الصيف
راكان بصراخ : رهام وجعوه يالله ترى نروح ونخليك
رهام وهيا في ايدها الشوز وماشيه بالدرج : طيب لا تصرخ نازلة
راكان وهو معصب : اخلصي رايحة زواج انتي
رهام وهيا تلبس العباية : طيب طيب
وخرجو وركبو السيارة واتجهو لجهة المطار
في المطار غلا : إشبهم عماني تأخرو
حلا : يعني ما تعرفيهم في كل سفرة هم كذا
حلا وهي تأشر بعيد شويه : غلا شوفي مو كأنهم ذولا عائلة عمي راشد
غلا : ايه والله تعالي نشوفهم باين انهم يدوروا علينا
حلا : اوكي يلا
حلا وغلا وصلو لعند عمهم
حلا وهي تسلم على عمها ومرت عمها : عمي إيش بكم تأخرتو لنا ساعه ننتظر
عمها ( راشد ) : والله كله من رهام هي اللي اخرتنا
رهام وهي مادة بوزها زي الاطفال : يعني يرضيك بابا بنتك رهام تروح كذا بدون ما تتشيك
راكان وهو مقهور منها : قلتي اتشيك مو اتأخر
رهام : وانت إشلك
( راشد ) بعصبية : بس انت ويها حتى في المطار هواش بزارين انتو
رهام وراكان سكتو
دق جوال ابوهم ( راشد ) : هلا وينكم انتو ..... إنزين إنزين الحين نجيكم .. وقفل منه يالله عمانكم اجتمعو والحين بنركب الطيارة وهواش كالعادة ما نبغى فاهمين ..
الكل : اوكي
ركبو طيارتهم الخاصة والترتيب كالتالي : الرجال في جهة مع بعض
والحريم بجهة
والاولاد بجهة
والبنات بجهة
اقلعت الطيارة وهم مبسووطين وفالينها وصلو جدة الي كان عندهم فيها مزرااعة كبيرة كل صيف يجوها وكل شي كان فيها استراحوا كلهم ما عادا البنات اللي كالعادة اول ما يوصلو يجلسو يلعبو كانهم بزارين
وبعدين ارتاحو وراحو البنات لِ عند عمانهم اللي كان موجود فيه الشباب لإن البنات ما يتغطو على الاولاد بس يتحجبو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
سالم : خير إيش جابكم عند الاولاد
سحر : احنا ما نكلمك احنا بنكلم عماننا
ابو ناصر ( نايف ) : قولوا إيش تبغوا
البنات وهم يطالعو ببعض : احم نبا نروح البحر والملاهي
العم ابو رائد : بس كذا ابشروا يالله يا شباب ودو البنات البحر والملاهي
نواف : انا مالي شغل
سامي : انا تعبان وما فيا
ابو سامي : اقول كلكم من اكبركم لِ اصغركم بتودوهم ( وطالع البنات ) وانتو روحو اتجهزو عشان يودوكم
البنات : يس وراحوا يتجهزو خلصو ونزلو عشان يركبو السيارة الشباب راحو بسيارة واللي يسوق نواف والبنات راحو بالجيب واللي يسوق سامي والترتيب كان كالتالي : قدام سحر وورا سحر سمر وجنب سمر سهام وجنب سهام غلا اللي كانت وراسامي وورا مرا نسرين ودارين ورهام وحلا وانواع الرجه
سامي بعصبية : انتو هيه يالمجانين انطقو وجالسو عاقلين شوفو غلا فديتها جالسة هادئة وطالع غلا بالمراية وغمز لها وغلا استحت ونزلت راسها
رهام بخبث : والله موو لله ساكته بس بشوفتة الحبايب
غلا بدون ما تحس : اقوول سري كلي تبن ( واتذكرت سامي اللي يطالعها ونزلت راسها )
البنات فطسو ضحك عليها : ههه
سامي : بس انتي وهيا وصلنا يالله انزلو البنات : واو الشلال ودخلو جوا وقطعو التذاكر وقرروا كل لعبة يلعبوها كلهم مع بعض
حلا : واو يالله نبدأ مع قطار الموت الشباب والبنات كلهم وافقو ما عادا غلا اللي معروف عنها انها خوافه
غلا : لالالالا ياماما اموت ولا اركبها
سمر : يالله بلا دلع اصغر منك انا وبركبها
غلا : لالالالالا لو ايش ما اركبها
البنات : لالاا تعالي لازم تركبيها
سامي : إنتو إيش دخلكم البنت ما تبغى تلعب
دارين : لا مو على كيفها بتدخل يعني بتدخل سامي قاام والبنات كلهم شردوا ولعبو لمن قالوا امين وكالعادة غلا اكثر الالعاب ما لعبتها
رجعو المزرعه الساعه 3 ونص بعد ما تعشو وراحو نامو متحمسين لبكرة في غرفة البنات الكبيرة اللي تحسبها صالة من كثر كبرها وطبعاً كل وحدة لها سريرها الخاص صحت غلا واخذت شور وصلت والبنات لسة نايمين قررت تسوي فيهم حركة زي ما احرجوها مع سامي خرجت من الغرفة ونزلت للمطبخ وجابت جيلون صغير شوية لكن يكفي كل البنات وعبتو موية وطلعت للبنات وبما انهم نايمين رصة واحدة فتحت الجيلون وبسرعة البرق كبته من اول وحدة نايمة لآخر وحدة ورمت الجيلون وجريت لبرى بعد ما شافت رهام بتلحقها وهي تجري تطالع لورى بتشوف رهام وقربها لها وهيا ماشية صقعت بجدار طالعت فوق شافت سامي مبتسم ورجعت طالعت لورى خلاص قربت رهام وبدون ما تحس اتخبت ورى سامي يحميها من رهام
رهام بعصبية : فين رايحة ماسكتك ماسكتك
غلا وهيا تاخذ نفس من الجري : سامي شوفها
سامي ماصدق اعطتو وجه وبحزم : رهام روحي للبنات وإن شفتك مسوية شي بغلا يا ويلك مني
رهام وهي تمشي : طيب طيب اللي يحميكي ذا مو طول الوقت معاكي ودخلت الغرفة وشافت كل وحدة نايمة مثل اول : هي انتو ساكتين لها قوموا خل نفعصها ذي
نسرين : يا خبلة بالعكس فلة
رهام : ما غيرك خبلة وشهو فلة
سحر وهي تقوم : تقصد حلووه الحركة اللي سوتها
رهام بعصبية : وش الحلو فيها بالله
سهام : مع الجو الحار ذا يجيكي موية باردة على وجهك والمكيف يضرب فيكي
سمر : يا سلالالالام احلى احساس
رهام وهي شوية وتبكي : وش احلى احساس والله صحتني من عز حلمي
حلا : ايوا إيش هو الحلم مشاء الله
رهام وهيا تتخيل وبهيام : فارس احلامي
حلا : ههه بالله من المجنون اللي بياخذ ذي الخشة
سهام : بصراحه اترحم عليه من ذحين
دارين : ذي ولد مو بنت بسم الله علينا
رهام وهيا ترمي على كل وحدة مخدة : مالت عليكم الشره على اللي يكلم متخلفين مثلكم
البنات نزلو عند امهاتهم : السلام عليكم الكل ما عادا غلا اللي جالسة جنب امها : وعليكم السلام
رهام : هي انتي ( قصدها على غلا ) ردي السلام ترى السلام واجب
غلا بغرور : مو انتي اللي تعلميني الواجب
رهام : مالت عليكي بس الا يمة
امها : هلا
رهام : جيعانة وين الفطور امها : احنا فطرنا قبلكم روحي للخدم يحطوا لك ووللبنات فطوركم رهام : اوكي ماما
انتهى البارت
و ننتظر توقعاتكم و آرآكم

حلوة .,
حلوة .,
البارت الثاني ....
راحت رهام للمطبخ وشافت ظهر رجال حسبته راكان لإنه نفسه بكل شي
رهام : ركوون وش رايك تشاركني بمقلب لِ غلا ..
اللي واقف استغرب مين ذي اللي تقوول ركوون.؟
قال وهو مرتبك : احم انا موو راكان
رهام تحسبه يمزح معها : اقول لا تحسب بتمشي علي بتشاركني بالمقلب ولا لاء
نواف دار وجهه وانصدم من الملاك اللي قدامه
قطع صمتهم دخوول نسرين : رهوم ذا كل... استغربت وجود نواف
وقالت : نواف إيشبك جاي هنا
رهام وكأنها دوبها تستوعب وخرجت بسسرعه من المطبخ
نواف يطالع المكان اللي خرجت منه
نسرين بشبه صرااخ : هيه يالاخ
نواف : ها خير وش تبين
نسرين : ابغاك تقولي كل شي صار قبل ما اجي بتفصيل الممل وليش واقف معها وليش
سكتت لمن شافت نواف خارج من الباب اللي يطل على المزرعه
: هيه اكلمك انا
نواف : لمن تبطلي لقاافه اتفاهم مع خشتك ( وراح )
سيرين : هين يا نوافوه شغلك عندي ودخلت عند البننات وشافت رهام مفهية
نسرين : هييه يالحبيبة قوليلي كل شي بسرعه
رهام : مشاء الله واثقة
نسرين : طيب إذا ما خليتك تقولي غصب عنك
وراحت للبنات
وبهمس : بنات بسرعه تعالو
غلا : خير إيش فيكي
نسرين : اسمعو كل شي ونفذو كل شي
وقالتلهم عن اللي شافته بالمطبخ وعن الخطه
نسرين : يالله ابدأو
حلا راحت لرهام
حلا : اقول رهام فين اختفو البنات
رهام : الله اعلم
حلا : طيب تعالي نطلع فوق بوريكي شي جبته
رهام : اوكي
دخلو الغرفة
حلا : استنيني بالبلكونه وبجيب الشي وجايه
رهام وهي متوجهة للبلكونه : اوكي
وقفت تطل على المزرعه بلبلكونه
والا كل البنات ماسكينها من جهة
وما في مخرج ابداً
رهام : خير وش فيكم
نسرين بخبث : ما فينا شي بس لو ما قلتي لنا عن اللي صار بالمطبخ بنرميكي بالبلكونه
رهام وهي شوية وتبكي : بقولكم بس اتركوني
البنات تركوها وسو دائرة حولها عشان ما تشرد
دارين : يالله قولي
رهام : احم وقالتلهم كل شي
غلاا : ههه بتسوي مقلب فيا ها الحمد الله الله وراكي
سمر : ههه نفسي اشوف شكلها وقتها
نسرين : ههه وربي اشكالهم تضحك ذي مطيره عيونها وذاك فاتح فمه
حلا اتسدحت من الضحك : ههه ههه
رهام شويه وتبكي : وربي حرام عليكم ما كان قصدي حسبته راكان
سحر : خلاص حبيبتي ما صار شي
سهام بتحرك الجو : وش رايكم نقوول للشباب يودونا البحر.؟
الكل ما عادا رهام : اوكي
رهام : انا مو رايحة
البنات : ليش
رهام : فشله اروح
دارين : لا فشلة ولا شي انتي ما كنتي داريه
رهام : لا خلاص مالي نفس بعد ذا الموقف
سمر : لا مو على كيفك بتروحي غصباً عنك
رهام : الله يعين
خرجو البنات للشباب الي كانو جالسين بالحديقة على المرجيحة الكبيرة واتوجهو البنات لهم
سامي : هلا هلا وغلا بالحلوين >>> يقصد غلا
نواف : آيون وإيش يبغوا الحلوين >>>> يقصد رهام
نسرين : احم البنات الحلووين يبغو يتمشو بالبحر
رائد : دوبنا كنا بناديكم لطلعة البحر يالله امشو
ومثل اول بالترتيب بس اللي تغير ان نواف هو اللي ساق الجيب
وسيارة الشباب يسوقها رائد
وصلو للبحر ونزلو كلهم
رائد : شوفو يالبنات احنا جالسين هنا ( يأشر بمكان قريب من جلستهم ) لا تروحو لأي مكان واذا تبغو شي تعالو لنا يلا سلام .( راحو الشباب )
حلا تهمس لِ غلا : وش رايك نقدم لعند البحر
غلا : ما سمعتي رائد إيش قال
حلا : وشفيها لو رحنا مرح نضيع امشي بس
غلا : لا مابي خذي أي بنت أنا لا
حلا : مالت عليكي بس
دارين : بنات ابي إيس كريم
نواف من ورها : اش يا فضيحه انا بشتريلكم بسرعه مرا وحدة دارين شفيهم كلهم إيش يبغو اشتري للشباب واجيكم
دارين : اوكي
راح نواف ودارين عرفت إيش يبغو
دارين : وانتي يا رهام إيش تبي
رهام : لا مو مشتهية شي
دارين : بكيفك
جا نواف
نواف : ها إيش تبو
دارين : جيب 3 إيس كريم كلها توفي و2 ذره و2 كرسبي
نواف : ام انتو 8 ليش طالبين 7 اشياء
دارين : رهام ما تبغى شي
نواف طالع في رهام : لا مو على كيفها قولي إيش تبغي
رهام بعنااد : ما ابغى شي
نواف : الا
رهام : لا
نواف : طيب
راح اشترى وادهم هو وراح للشباب
وزعوه على بعض وطلع في واحد كرسبي زايدد
سحر : لمين ذا الكرسبي طلبنا 2 بس
سمر : اكيد لكي يا رهام
رهام : والله لو اموت ما اكله
البنات استغربوا مع إن رهام تموت بالكرسبي
وخلصو ورجعو للسيارة
( رهام بنفسها هذا ليش يفرض الشي اللي يبغاه بس هين انا اراويك )
رهام اللي كانت واقفة قدام باب السيارة تستنى البنات يطلعو للكنب ورى
ونواف يحط الفرشة بشنطة السيارة
اخذت رهام الكرسبي وراحت لنواف وحطت الكرسبي بطرف الشنطة
وقالت : شكراً مو محتاجة شي منك ( وراحت )
عصب نواف وبنفس الوقت استغرب بس مشاها
رجعو البيت كلهم ونامو
قامت من النوم استغربت انه مافي ولا وحدة من البنات
اخذت شور وصلت ونزلت
غلا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
غلا وهي متوجهة للبنات : خير إيش فيكم قايمين بدري مو من عاويدكم
حلا نقزت : ليش ما دريتي
غلا : بسم الله لا ما دريت
حلا : بنرووح بالسفينة جولة بالبحر
غلا : واو مين قلكم
حلا : ابووي
غلا : اوكي بروح اتجهز سي يو( وراحت )
انتهى البارت
إيش راح يسير بين غلا وسامي .؟
وليش رهام سوت لنواف هذي الحركة .؟
وإيش راح يسير برحلتهم للبحر .؟
انتظر توقعاتكم

حلوة .,
حلوة .,
بنتظر ردودكم ^_^

حلوة .,
حلوة .,
لهدرجه مو عآجبتكم الرواية :(
~> ملاإحظه البارتين عاآدي جداً وهي بسس ذكرت في هالبارتين لِذكر الشخصيات
لكن بعد بارتين بتبدأ الحكاية ..ووحكاية كل واحد
آقرؤهآ جداً حلووه ^^

حلوة .,
حلوة .,
البارت الثالث ..
بعد ما اتجهزو الكل وركبو بالسيارات .. طبعاً الكل راح
في السفينة .. البنات مبسوطين وقاعدين يصورو
سحر : سهام تتحديني انزل رجولي بالبحر
سهام والبنات : ايوا
سحر : اوكي شوفو
رفعت عبايتها وكانت لابسة شورت نزلت رجولها بالموية
حلا : بس كذا نزليها مرا
غلا بخووف : لالا خلاص اطلعي سحر
سمر : اسكتي يالخواافة
نسرين : يلا نزلي مو انتي اتحديتي .؟
سحر : وانا قد التحدي
نزلت رجولها مرا واتزحلقت يدها اللي كانت ما سكه بطرف السفينة
بس ما طحت في البحر البنات بسرعة طلعوها وغلا جالسة تبكي
غلا وهي تشاهق : اهئ قلت لكم لا تنززل اهئ اهئ
سحر ويدها تعورها : غلا حبيبتي ما سار فيا شي
دارين : هي بنات لحد يعلم احد بالمره
البنات : إيوا اكييد
نزلو البنات وراحو يتغدو بمطعم سمك ...
ام غلا : غلاا حبيبتي إيش فيكي تبكي
غلا وهيا تمسح دموعها : مافي شي ماما
ام غلا : كيف ما فيكي شي ووانتي تبكي
غلا : خلاص ماما مافيا شي
ام غلا تنهدت : الله يهديكي يا بنتي
حلا : غلا إيش قلنا ما نبي دمووع
غلا : طيب
اتغدو كلهم ورجعو المزرعه
عند البنات ..
وهي جايه من عند ابوها
رهام : اف
سمر : إيش بك إيش قالك عمي
رهام : بنرجع الرياض بكره
نسرين : أف ليش
رهام : يقول عنده هو واعمامي شغل كثير أيون ويقولكم جهزو الشنط
سهام وهي قايمة : يالله بروح اجهز شنطتي
سحر : وانا كمان ( وقامت )
عند الشباب
سالم : اقول رائد
رائد : قوول
سالم : بروح الفلف لي بخيل
رائد : اقول قر
سالم : افا ياولد العم
رائد : امش بس نجهز الاغراض
سالم : إنزين
عند نواف وسامي
سامي : طيب إنت إيش سويتلها
نواف : ولا شي .. كل اللي سويته إني اشتريت لها الكرسبي
سامي : والله حالة ذي البنت دلووعة بزيادة
نواف : حدك لا تغلط
سامي : ههه يقال لك يغار
نواف : الشره عليا اللي اكلم بزر
ناصر يصرخ : نواف نواف
نواف راح له : ها وش تبغى
ناصر : روح جيب الاغراض من البنات
نواف : ما عندك سالفة .. دورلك غيري ( وراح )
ناصر : هين يالتبن
ناصر شاف راكان يكلم موبايل عرف انها وحدة من اللي مخاويها
ناصر يأشر له تعال
راكان يأشر بعدين
ناصر : والله ما فيكم خيير
وراح جهة الحريم
طق البااب : احم احم
سهام من ورى الباب : مين
ناصر : انا ناصر
سهام : هلا ناصر وش تبغى
ناصر : جيبو اغراضكم
سهام : طيب دقيقة
راحت سهام وهي تحاول تدف الشنط للباب
ناصر : احم شوفيلي طريق وانا اشيلها
سهام وهي متفشلة : طيب ادخل
وهي دخلت اخذ الشنط ناصر وقال : في شنط باقية .؟
سهام بصوت شوي واطي : ايه
ناصر سمع : إيش ما سمعت ارفعي صوتك >>>> بالعنية
سهام علت صوتها : ايه فيه
ناصر : طيب بروح اودي ذي الشنط وارجع اخذ الباقي
سهام : طيب
راح ناصر وسهام حطت الطرحة على كتفها
نزلت الشنط الباقية لمكان ما يخذ الشنط ناصر
دخل ناصر ويحسبها في مكانها
وعلى طول دارت سهام وشعرها الطويل تطاير معاها وانصدمت بناصر
ناصر صد : احم في شنط باقية .؟
سهام وباين عليها تبكي : لا مافي ( وراحت جري ).
ناصر : بسم الله مشاء الله الله يحرسها
وطلع بالشنط
الكل نام لإنو اول ما يقومو على طول للمطار للرياض
سهام : طيب
راح ناصر وسهام حطت الطرحة على كتفها
نزلت الشنط الباقية لمكان ما يخذ الشنط ناصر
دخل ناصر ويحسبها في مكانها
وعلى طول دارت سهام وشعرها الطويل تطاير معاها وانصدمت بناصر
ناصر صد : احم في شنط باقية .؟
سهام وباين عليها تبكي : لا مافي ( وراحت جري ).
ناصر : بسم الله مشاء الله الله يحرسها
وطلع بالشنط
الكل نام لإنو اول ما يقومو على طول للمطار للرياض
الكل قام وهم في حوسه كالعادة كل وحدة تدور على اغراضها
حلا : افف الحمدالله لقيت روجي
سحر راحت لأمها : امي ما شفتي شوزي الاحمر
امها : كل الاغراض بالسياره
سحر صاارخت : لا وشو البس الحين
امها : خذي من أي بنت مارح تقدري تجيبيه بحوسة الاغراض
سحر وهي متجهة ل غرفة البنات : اف الله يعين
دخلت : بنات من عندها شوز هنا
نسرين : لحظة اشووف .. إيوا لقيت خذي ذا ومدت لها الشوز
سحر : ثانكس
نسرين : ولكم
سهام وهي داخلة الغرفة : هي اخلصو عماني وابوي والشباب مطرطعيين تحت
البنات : يالله خلصنا
خرجو من المزرعة بعد ما تأكدو انهم ما نسو شي
بالسيارة اللي موجودة فيها البنات واللي كان يسوق راكان
حلا وهي جنبها رهام وبهمس : رهام حبيبتي وش فيكي مو على بعضك ووجهك يدل على إنك تعبانه
رهام بتعب : لا يتهيأ لك مو تعبانة
حلا : طيب نشووف
نامت رهام اللي تحس بتعب مو طبيعي
بعد ما وصلو لبيت عمهم راشد لإن البنات بينامو عند سهام ورهام
حلا وهي تقوم رهام : رهاام رهام حبيبتي قومي ( وتضرب على خدها بشويش )
بس رهام ما صحيت حلا خافت ونادت راكان
حلا : راكان راكان
جاها راكان : هلا
حلا : اختك مو راضية تقوم
راكان بخوف : بسم الله وبدأ يصيحها بس مو راضية تصحى
حلا بدت تصيح : قلتلها تعبانة اهئ قالت لا
راكان : خلاص الحين نخذها المستشفى
راح راكان بسرعه لِ أقرب مستشفى
بالمستشفى ينتظروا الدكتور يطلع
طلع الدكتور وعلى طول اتجهوا له
راكان بقلق : ها يا دكتور بشر اختي إيش فيها
الدكتور : لا تطمن ما فيها شي بس ارهاق وسخوونه
راكان : طيب متى بنطلعهاا
الدكتور : لين يخلص المغذي .. وتعال لي مكتبي أعطيك الدواء
راكان : طيب
طلعوا من المستشفى بعد ما خلص المغذي
بالسيارة وهم بطريق بيتهم
راكان : الحمد الله على سلامتك
رهام : الله يسلمك
حلا : خوفتينا عليك يالدبه
رهام : ههه تستاهلي
راكان : يالله انزلوا وامي لا تحس بشي
رهام : إن شاء الله
دخلوا البيت ولقيوا البنات نايمين وناموا معاهم
بعد ما صحيوا البنات
غلا : اف وربي ملل إيش صار يعني لو جلسنا بجده
حلا : انتي هبلة ولا تستهبلي .؟
غلا : لا استهبل .. لا منجد اتكلم يالسخيفة
حلا : ما قلنا مليون مره عماني وابوي عندهم شغل
غلا : طيب لا يطق فيك عرق
عند راكان ونواف اللي واقفين قدام بوابة المول
راكان : ياخي البنات انذال ولا وحدة راضية تدخلنا
نواف : ههه رحمتك ياخي انا مو قايلك لا نجي مرح ندخل انت ووجهك تقول ( ويقلده ) لا تخاف انا واثق اننا بندخل البنات طايحين عندي .. ههه الحمد الله على العقل
راكان بقهر : واالله دايم اجي هنا وادخل .. بس وجهك نحس علي
نواف بغرور : قول لإني احلى منك مقهور مني
راكان : اقول طس فكر معاي كيف ندخل
نواف وهو يفكر : ام ( نقز ) لقيتها
راكان : قول
نواف : إيش رائيك نتصل على البنات يجوا هنا مع السواق وندخل مع بعض
راكان : إيوا الله منجد يلا برب بتصل على رهام
نواف : تيت
البنات وهم جالسين دق جوال رهام
دارين : هذا جوال رهام ردي يا حلا
حلا : اوكي
وردت
حلا : الو
راكان : الو رهام اسمعي
حلا : انا مو رهام انا حلا
راكان : هلا حلا كيف رهام الحين ؟
حلا : طيبة
راكان : كويس اسمعي تروحوا المول انتي والبنات .؟
حلا : لحظة أسالهم
حلا : بنات من تبي تروح المول
البنات : كلنا
حلا : اوكي .. الو راكان
راكان : هلا وش قالوا
حلا : موافقين بس تعال
راكان : نعم
حلا : ليش تبغانا نروح المول
راكان : احم عشان انا ونواف بندخل بس الامن مو راضيين
حلا : اها قول كذا .. طيب إيت مول
قالهم على المول ونزلوا البنات للسيارة واتجهوا
وصلوا ونزلوا
نسرين : يووه فينهم
رهام ردت على راكان
رهام : وينكم
راكان : عند البوابه
رهام : اوكي باي ( قفلت )
رهام : يالله بنات هم عند البوابه
راحوا للبوابة ودخلوا مع راكان ونواف
راكان : وين تبغون تجلسون
غلا : بستار ماكس
راكان : اوكي
اتجهوا لستار ماكس وطلبوا
حلا : بروح اتسوق
راكان : خذي لك وحدة من البنات لا تروحي لحالك
حلا : اوكي .. بنات من تبي تتسوق معي
سمر : انا
حلا : اوكي يالله تعالي
راحوا يتسوقون
بستار ماكس
نواف يكلم سامي
نواف : ايه انا بالمول مع راكان والبنات .. وانت وينك
سامي : ابد بس ابوي طالبني اشتري عشاء
نواف : اهاا الا اقول سامي
سامي وهو يطالع بجواله الثاني : قوول....انصدم لما شاف سيارة مسرعة فيه وهو يمشي
رمى الجوال مسك الطارة بس للأسف سار الحادث وهذا اخر شي شافه
الرجال اللي كانوا حاولين السيارة
...: اتصلوا بالإسعاف بسرعة
...: لا حول ولا قوة الا بالله
...: الله يرحمه باين انه مات
الرجال اجتمعوا بيشوفوا هل مات ام لا ..
انتهى البارت
توقعاتكم يا حلوين
إيش راح يسير بالمول .؟
وكيف راح يوصل خبر سامي للأهل .؟
وهل سامي فعلاً مات ام على قيد الحياة .؟
ابغى توقعات وردود حلوه عشان نتشجع ونكمل الرواية
ودي لكم ..~

حلوة .,
حلوة .,
البارت الرابع ...
مثل " الامل " لاعاش في داخل , إنسان !
قدرك يعيش بصمت / .. داخل كياني ,
حتى بكى الشوق و . . أشتاق ‘
وحنيت لك حتى الحنين \ أشتكاني ....
أتأكدوا الرجال ان سامي حي ..
وجات الاسعاف وشالت سامي للعناية المركزة
في الإستقبال
الرجال اللي كانوا حول السيارة اخذوا الجوال
واتصلوا بأخر رقم اتصل به اللي هَو ( نواف ) .
عند نواف ..
قلق مرا من الصوت اللي سمعه وكان صوت الحادث
سمع رن جواله حمد ربه إن سامي مابه شي
رد : الو سامي
الرجال : اخوي إنت تقرب لِ سامي الِ...
نواف خاف وقلبه صار يدق طابول : احم ايه انا ولد عمه
الرجال : اخوي إنت رجال مؤمن بقضاء الله وقدره
نواف فهم و بهدوء : بأي مستشفى ..؟
الرجال : مستشفى .....
نواف : جزاك الله خير اخوي .. مع السلامه
قفل وهو منصدم بس مافي وقت للصدمة
راح بسرعة لِ راكان اللي كان جالس مع البنات
راكان شافه : وينك يا ولدلي ساعه ادورك
نواف بهدوء وموجه الكلام للجميع : سامي صار عليه حادث
بعض الحكي يوجع ولوكان حرفين
وش ينفعك لا من حكيت وتندمت !!
البنات بصوت متقطع : سامي لالالالالالا
وبدأو البنات بالبكي
نواف : يالله نمشي مو وقت صياح
البنات : إن شاء الله
ركبوا السيارة بعد ما خلوا السواق ياخذ سيارة راكان وراح للبيت
واخذ نواف الجيب واتجهوا للمستشفى ..
بمكان آخر
...: لالالالالالالالالا
...: يا ماما فين راحوا
حلا وشوية وتبكي : سمر معاكي جوالك
سمر وهي تبكي : لا مع سحر
حلا : يا ويل حالي انا ذحين هذولا بعقلهم راحوا وخلونا لا اكيد شي سار
سمر راحت لِ الرجال اللي كان ياخذ منهم الطلب
وهو كان سعودي : احم اخوي اللي كانوا جالسين هنا قبل شوي بنات وولدين وين راحوا .؟
الرجال : الله اعلم اختي بس سمعت صوت صياح وصراخ
سمر قبضها قلبها : طيب شكراً
وراحت لِ حلا : شفتي كانوا البنات يصيحوا ويصارخوا
حلا : الله يستر . حافظة رقم احد من اهلك
سمر : إيه سامي
حلا : اوكي اتصلي عليه بسرعه
سمر : من وين .؟
حلا : تعالي معاي .
سمر : اف وش نسوي الحين
حلا وهي توقف : ناخذ تاكسي
خرجوا من المول و اخذوا تاكسي وراحو بيت سمر من اول ما وصلت سمر البيت على طول على التلفون اتصلت على سحر تسالها ليش تركوهم بالمول وايش صار اتفاجت وصرخت سامي لا كل البيت اتجه لعندسمر خير وش فيه سامي واشبك تصيحي سمر قالت لهم سامي سوى حادث وهو في العناية المركزة في مستشفى ... و الكل في دهشة من الي صار اتجهو للمستشفى و لقوا البنات + راكان و نواف الي قاعدين يتظرو عند غرفة العمليات ناطرين الطبيب يطلع
الطبيب طلع من غرفة العمليات بعد ساعة ونص و الكل قلبه يدق كانه طبول و خصوصا الاب ماجد و الام مريم
الكل: ها يا دكتور طمنا كيف حاله سامي
الدكتور : اعذرووني عندي عملية حادث خطر عن اذنكم راح الطبيب و الكل قلقان انه سار شيء لسامي
بعد ما يخلص الدكتور العملية الي كان مشغول فيها راح عند اهل سامي وقال : ابو سامي يتفضل دخل ابو سامي عند الدكتور: ها يا دكتور بشر ايش فيه سامي
الدكتور: انصحكم تجيبو له كرسي متحرك سامي انشل شلل نصفي وما نقدر نسوي له شي اكثر من كذا
ابو سامي : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب ما في اي امل انه يرجع مثل ما كان .؟
الطبيب : ممكن تسفروه لِ ألمانيا بس بأقرب وقت لإن ممكن الشلل يسيطير على جسمه كله
ابو سامي : خير إن شاء الله يعطيك العافية يا دكتور ما قصرت ..عن اذنك
الدكتور : ولو واجبنا اذنك معك
خرج و ما قال لاحد عن شي
ولما رجعو بيت ابو سامي
في غرفة الام و الاب
ابو سامي : ام سامي سامي عنده شلل نصفي
الام بصدمه ومو مستوعبة : سامي ساامي شلل نصفي و اغمى عليها
و دو الام للمستشفى وهم مو فاهمين ليش امهم مغمى عليها الاب : قال لاولاده الي سار لسامي
سمر وسحر قاعدوا يبكوا
سالم : وإيش العلاج يا يبه
ابو سامي : نسفره لألمانيا
سمر بين دموعها : وبتسفروه
ابو سامي : اكيد .. يالله انا طالع ارتاح .. مع السلامة
الكل : مع السلامة
وبعد ما قامت الام بسلامه قرروا بعد يومين يسافروا
كَلْ ما ضآقْ بِيْ الواقِعْ أسلِيْ خ آطِريْ بِ { النومْ }
............ و هِذيْ حَ آلة أيآمِ يْ صآرتْ فرح ِتيْ بِ { نومِ يْ } .. !
وبالفعل سافر الام و الاب و سامي المانيا وراحو مستشفى ... عشان يتعاج سامي و بعد شهر ونصف اتعافا سامي ورجع هو وامو و ابو الرياضو سوى له ابو غلا عزوومه كبيره وفي العزومة
ابو سلطان : ... سلامات يا ابو سامي وإن شاء الله تكون اخر الاحزان
ابو سامي : الله يسلمك .. إن شاء الله
أبو سلطان : عن إذنكم .. نشوفكم علىآ خير
أبو خالد : إذنك معك
بدأو الناس بالخرووج على الساعه 11
وما بقي الا الاهل
غلا بهمس لِ حلا : أبي اشوفه
حلا : وانا كيف ادبرك شايفتني اخته
غلا : اف دبريني
حلا وهي تفكر : م لقيتها
غلا بسرعه : قولي
قالتلها وراحوا لِ سحر وقالولها واتصلت على سامي
سحر : الو سامي
سامي : الوو هلا سحر
سحر : سامي تعال للحديقة
سامي بإستغراب : ليش
سحر : بعطيك شي
سامي : اوكي الآقيكي عند المرجيحة الكبيره
سحر : اوكي سي يو ( وقفلت )
واتجهت لِ غلا
: استني خمس دقائق وروحي
غلا وهي ترتب نفسها : طيب .. كيف شكلي عدل
سحر : إيه تجنين
غلا وهي تاخذ طرحتها : مشكور ه يلا بايو
سحر : ههه راح ترجعي
غلا بإستهبال : وش يدريكي يمكن ارجع ويمكن لا
سحر : اقول روحي عند المرجيحة الكبيره بتلاقي هناك
غلا : اوكي ( وخرجت )
راحت غلا لِ المرجيحة الكبيرة عدلت حجابها ومشيت له
غلا : احم ساامي
سامي أول ما سمع الصوت دار وجهه لجهتها
سامي : عيون سامي
غلا بحيا : الحمدالله على سلامتك .. نورت الرياض وآشتاقت لك .. ومدت له هدية
مسك الهدية بيد ومسك يدها بيده الثانية
سامي : الله يسلمك ( وبخبث ) وانتي ما اشتقتيلي ؟
.
.
حتى الألم ,
بتقاسمه دوم ويّآك
مآ تاخذك منّي المُوآجعِ
وُ أنآ اشووفْْك
/
سمعوا صوت خطوات ورآهم
............................
الى هنا انتهى البارت
توقعاتكم ..
مين ابو سلطان وهل له دور في الروايه .؟
إلى أين ستوصل علاقة غلا وسامي .؟
ومن اللي كان وراهم .؟!
آتمنى نلاقي منكم توقعات وردود تفتح النفس
عشآن نكمل ومآ تزهقوا من الإنتظآر
..
ودي .. ~

حلوة .,
حلوة .,
زَعلتونِي مِنَكمم <_>
فِيين الردود :(( ؟

جوتيم
جوتيم
بليز كملي
انتظر لا تطولي علبنا

حلوة .,
حلوة .,
جوتيم ... يسسلموو حبوو على المرور .. دقائق ويكون البارت موجود ..
بسس آكييد ابغى تفاعلك معي ودي لكِ

بنات من مصر الجزء الثالث
تكمله راويه نوف ومشعل