بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحه ان شفت راويه نوف مشعل ناقصه
حبيت اكمل بدل الكاتبه بم ان نسته
7
7
7
7
7
يلا نبتدي
مشعل حس ان نوف تطلع الصحن بدون ماتكل وقال
مشعل :نوف
نوف بتعب :نعم
مشعل: ليش تطالعي الصحن بدون ماتكلي
نوف بالم وصرخ /الحقيني يامشعل بطني يعورني اه اه
وبعدها جو خوات نوف وامه لمطبخ وشافوا نوف كيف تصارخ من الم ودموع تطيح
ابتسام بخوف : مشعل اشفيه نوف تصراخ وصاير لون وجه ااخضر على ازر-
قطعتها نوف بالم : ابتسام بموت لحقوني اه اه
اغمئ على نوف على طول حملها مشعل وخايف عليها حييل
وركبه السياره وراح لمستشفى الابالقرب بيت نوف
نزل مشعل وهوحمل نوف خايف عليه ودخل المستشفى يصرخ ويقول::دكتور بنت عمي مادري اشفيه الحقني يالدكتور
الدكتور: خلاص حطها على سرير النقال
وعلى طول مشعل حط نوف على السرير ودخلوها غرفه العمليات
نرجع للبيت
ابتسام وخوته وامه مصدومين من الصاارمستغربين كيف كان شكل نوف اخضرعلى ازرق وبين عليهاتعب
ومكان في البيت غير البنات وامهم وخالد وناصر وطلال الاجلسين في الديوان ومخدين السوالف وال ضحك ولا يدرون عن الاصار
وفجاء دخلت عليهم ساره من غير سابق انذار وعلى طول وقفو مصدومين من شكل ساره الاتصيح وتصراخ وتقول كلمات مش مفهومه :نوف ............ اخضر ازرق............ وجه!!!!!!
الكل حس ان نوف
فيها شئ على طوول قامو وهم خافين دخلوا الصلاه ولقوالبنات يبكون
ناصر: ا عبيروين نوف؟؟
عبير: نوف في في الممسستشفى
ناصر بخوف : اي مستشفى
عبير : ماندري خده مشععل ودده المستشفىى
ناصربالصراخ: اي مستشفى
عبيربخوف والدموع: مادري
جاء خالد وطلال ومسكوا ناصر
وقال خالد له :موقت اصراخ خلنا نتصل على مشعل طلا ل اتصل على مشغل وشوفه في اي مستشفى
طلال: انزين
وتصل طلال
نرجع لمشعل ونوف
مشعل كن وقف ومسند راس من تعب لان مانام للحين وفجأ سمع صوت الموبيل وشاف طلال ورد على طول
مشعل بتعب :الو
طلال :الوو مشعل وين انت في اي مستشفى منجي انا وعمتي والبنات وخالد وناصر
مشعل:انا في المستشفى......
طلال: شخبار نوف
مشعل:مادري داخلوه غرفه العمليا... اوكيه باي طلع الدكتور
طلع الدكتور وعلى طول قال مشغل بخوف
مشعل: بشر يالدكتور اشلون نوف الحين
الدكتور: سوينا له غسيل معده وكشفنا في التحليل ان البنت ماتكل وعلى طول تخذا حبوب من مأذى خلال في المعده وسبب له الم وغير ملامح وجه وان شاء الله بعد مده قصير وتكون بخير
مشعل تذكر يوم روزا تقول ان نوف متكل وقالت لروزا ان تبقى تنتحر وراح شاف نوف وهي تاكل لحبوب وبعدين سأل الدكتور
مشعل:يعني كم وقت تخد
الدكتور: شهر اوقل بس الاتوقع تخذ شهر ولزم تاكل وبعدين تاخد الحبوب
مشعل: انشاء يالدكتور
وبعده جاء طلال وناصر وخالد والبنات وامهم
وقال الهم مشعل عن كل شئ
الدكتور:تقدرون تشوفنها قبل لاتنتهي الزياره
ودخلو وشوف كيف شكل نوف بين عليه التعب وهي نا يمه ام مشعل اعتجب في شكله كانه طفله بسبع نومه
وبعدين قال: مرت عمي يلا نطلع قبل لاتجلس نوف
سمعت مرت عمه كلامه: وقالت يلا ابتسام نادي على خواتك
مشعل:يلا ابتسام نادي على خواتك وانتي روحي مع زواجك
ابتسام:بس مشع
قطعهامشعل: نادي خواتك ورحي مع زواجك
خالد: يلا ابتسام
ابتسام:يلا بااي
ورجعو البيت خالد وابتسام
خالد:ابتسام
ابتسام:لبيه
خالد:ممكن اكلمك اشوي
ابتسام بقلق:اي تفضضل
خالد:ليش تبين تتطلقين›››››اهني نزلت الدموع ابتسام وقالت
ابتسام:خالد وعدني ان مارح تزعل
خالد:واناعمري زعلت منك
ابتسام بصراخ والدموع:اوعدني ياخالد
خالد:اوعدك ياابتسام
ابتسام بالدموع وترتجفف:انا عقيمم انا عقيم
خالد مصدوم :بس ليه تبيني اطلقك
ابتسام:لاني عقيم
خالد: ياابتسام اني مستحيل اطلقك حتى لوسبب غير هذا اانا ياابتسام احبك حتى لو انتي عقيم لاني ال
مستشفيات تطورت
حتى لو ماتطورت انا احبك ياابتسام ولاتخافي مستحيل احد يهدم حبنا
ابتسام:وانا بعد احبك
خالد:انا جوعان ماتبي ابتسام تاكل خلودي
ابتسام: خلودي شنو يبي وانا جاهزه
خالد: عبايه حق نروح المطعم
نرجع›››››››››لمشعل
داخلو البيت وكل واحد ه راحت لاغرفت اما مشعل دخل
ال غرفه جلس يفكر بالنوف وبعدين نام››› احلام سعيد مشغل
انتظروني بعد يومين وبكمل البارت الجاي
تحياتي
بلاك شدو
تسلمين كملي ونحن من المتابعين لك وبشده ..