حلوة .,
21-11-2022 - 03:35 am
رواية روعه قرأتها وهيَ لسه ما اكتملت
لكن انا بنزل لكم بارتين وإذا عَجبتكم الرواية اكمل
الين ما وصلت الكاتبة وكل شي بيكون في الرواية من كلام الكاتبه وهذا من كلام الكاتبه
السلام عليكم ..
آخباركم يا حلووين
إن شاء الله تمام
هذي اول تجربه لنا انا و Tota a7la banota بكتابة رواية
واذا شفت ردود وتوقعات حلوه راح اكملها
اما اذا مافي ردود وتوقعات فا راح اطر اقفلها
نبدأ الشخصيات :
عائلة ( ابو رائد ) :
( ابو رائد ( راشد ) عمره 50 سنه )
( ام رائد ( رحاب ) 48 سنه )
الابناء :
( رائد عمره 27 سنه )
( سهام 25 سنه )
( راكان 23 سنه )
( رهام 20 سنه )
عائلة ابو ناصر ( نايف ) :
(الاب نايف 48 سنه )
( الام نور 44 )
الابناء :
( ناصر 26 سنه )
( دارين 24 سنه )
( نواف 22 سنه )
( نسرين 20 سنه )
عائلة ابو سامي ( ماجد ) :
( الاب ماجد 45 سنه )
( الام مريم 43 سنه )
الابناء :
( سحر 22 سنه )
( سامي 19 سنه )
( سمر 17 سنه )
( سالم 16 سنه )
عائلة ابو خالد ( محمد ) :
( الاب محمد 40 سنه )
( الام ريم 40 سنه )
الابناء :
( خالد متوفي من 5 سنين )
( حلا وغلا تؤام 18 سنه )
في اول يوم من اجازة الصيف
راكان بصراخ : رهام وجعوه يالله ترى نروح ونخليك
رهام وهيا في ايدها الشوز وماشيه بالدرج : طيب لا تصرخ نازلة
راكان وهو معصب : اخلصي رايحة زواج انتي
رهام وهيا تلبس العباية : طيب طيب
وخرجو وركبو السيارة واتجهو لجهة المطار
في المطار غلا : إشبهم عماني تأخرو
حلا : يعني ما تعرفيهم في كل سفرة هم كذا
حلا وهي تأشر بعيد شويه : غلا شوفي مو كأنهم ذولا عائلة عمي راشد
غلا : ايه والله تعالي نشوفهم باين انهم يدوروا علينا
حلا : اوكي يلا
حلا وغلا وصلو لعند عمهم
حلا وهي تسلم على عمها ومرت عمها : عمي إيش بكم تأخرتو لنا ساعه ننتظر
عمها ( راشد ) : والله كله من رهام هي اللي اخرتنا
رهام وهي مادة بوزها زي الاطفال : يعني يرضيك بابا بنتك رهام تروح كذا بدون ما تتشيك
راكان وهو مقهور منها : قلتي اتشيك مو اتأخر
رهام : وانت إشلك
( راشد ) بعصبية : بس انت ويها حتى في المطار هواش بزارين انتو
رهام وراكان سكتو
دق جوال ابوهم ( راشد ) : هلا وينكم انتو ..... إنزين إنزين الحين نجيكم .. وقفل منه يالله عمانكم اجتمعو والحين بنركب الطيارة وهواش كالعادة ما نبغى فاهمين ..
الكل : اوكي
ركبو طيارتهم الخاصة والترتيب كالتالي : الرجال في جهة مع بعض
والحريم بجهة
والاولاد بجهة
والبنات بجهة
اقلعت الطيارة وهم مبسووطين وفالينها وصلو جدة الي كان عندهم فيها مزرااعة كبيرة كل صيف يجوها وكل شي كان فيها استراحوا كلهم ما عادا البنات اللي كالعادة اول ما يوصلو يجلسو يلعبو كانهم بزارين
وبعدين ارتاحو وراحو البنات لِ عند عمانهم اللي كان موجود فيه الشباب لإن البنات ما يتغطو على الاولاد بس يتحجبو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
سالم : خير إيش جابكم عند الاولاد
سحر : احنا ما نكلمك احنا بنكلم عماننا
ابو ناصر ( نايف ) : قولوا إيش تبغوا
البنات وهم يطالعو ببعض : احم نبا نروح البحر والملاهي
العم ابو رائد : بس كذا ابشروا يالله يا شباب ودو البنات البحر والملاهي
نواف : انا مالي شغل
سامي : انا تعبان وما فيا
ابو سامي : اقول كلكم من اكبركم لِ اصغركم بتودوهم ( وطالع البنات ) وانتو روحو اتجهزو عشان يودوكم
البنات : يس وراحوا يتجهزو خلصو ونزلو عشان يركبو السيارة الشباب راحو بسيارة واللي يسوق نواف والبنات راحو بالجيب واللي يسوق سامي والترتيب كان كالتالي : قدام سحر وورا سحر سمر وجنب سمر سهام وجنب سهام غلا اللي كانت وراسامي وورا مرا نسرين ودارين ورهام وحلا وانواع الرجه
سامي بعصبية : انتو هيه يالمجانين انطقو وجالسو عاقلين شوفو غلا فديتها جالسة هادئة وطالع غلا بالمراية وغمز لها وغلا استحت ونزلت راسها
رهام بخبث : والله موو لله ساكته بس بشوفتة الحبايب
غلا بدون ما تحس : اقوول سري كلي تبن ( واتذكرت سامي اللي يطالعها ونزلت راسها )
البنات فطسو ضحك عليها : ههه
سامي : بس انتي وهيا وصلنا يالله انزلو البنات : واو الشلال ودخلو جوا وقطعو التذاكر وقرروا كل لعبة يلعبوها كلهم مع بعض
حلا : واو يالله نبدأ مع قطار الموت الشباب والبنات كلهم وافقو ما عادا غلا اللي معروف عنها انها خوافه
غلا : لالالالا ياماما اموت ولا اركبها
سمر : يالله بلا دلع اصغر منك انا وبركبها
غلا : لالالالالا لو ايش ما اركبها
البنات : لالاا تعالي لازم تركبيها
سامي : إنتو إيش دخلكم البنت ما تبغى تلعب
دارين : لا مو على كيفها بتدخل يعني بتدخل سامي قاام والبنات كلهم شردوا ولعبو لمن قالوا امين وكالعادة غلا اكثر الالعاب ما لعبتها
رجعو المزرعه الساعه 3 ونص بعد ما تعشو وراحو نامو متحمسين لبكرة في غرفة البنات الكبيرة اللي تحسبها صالة من كثر كبرها وطبعاً كل وحدة لها سريرها الخاص صحت غلا واخذت شور وصلت والبنات لسة نايمين قررت تسوي فيهم حركة زي ما احرجوها مع سامي خرجت من الغرفة ونزلت للمطبخ وجابت جيلون صغير شوية لكن يكفي كل البنات وعبتو موية وطلعت للبنات وبما انهم نايمين رصة واحدة فتحت الجيلون وبسرعة البرق كبته من اول وحدة نايمة لآخر وحدة ورمت الجيلون وجريت لبرى بعد ما شافت رهام بتلحقها وهي تجري تطالع لورى بتشوف رهام وقربها لها وهيا ماشية صقعت بجدار طالعت فوق شافت سامي مبتسم ورجعت طالعت لورى خلاص قربت رهام وبدون ما تحس اتخبت ورى سامي يحميها من رهام
رهام بعصبية : فين رايحة ماسكتك ماسكتك
غلا وهيا تاخذ نفس من الجري : سامي شوفها
سامي ماصدق اعطتو وجه وبحزم : رهام روحي للبنات وإن شفتك مسوية شي بغلا يا ويلك مني
رهام وهي تمشي : طيب طيب اللي يحميكي ذا مو طول الوقت معاكي ودخلت الغرفة وشافت كل وحدة نايمة مثل اول : هي انتو ساكتين لها قوموا خل نفعصها ذي
نسرين : يا خبلة بالعكس فلة
رهام : ما غيرك خبلة وشهو فلة
سحر وهي تقوم : تقصد حلووه الحركة اللي سوتها
رهام بعصبية : وش الحلو فيها بالله
سهام : مع الجو الحار ذا يجيكي موية باردة على وجهك والمكيف يضرب فيكي
سمر : يا سلالالالام احلى احساس
رهام وهي شوية وتبكي : وش احلى احساس والله صحتني من عز حلمي
حلا : ايوا إيش هو الحلم مشاء الله
رهام وهيا تتخيل وبهيام : فارس احلامي
حلا : ههه بالله من المجنون اللي بياخذ ذي الخشة
سهام : بصراحه اترحم عليه من ذحين
دارين : ذي ولد مو بنت بسم الله علينا
رهام وهيا ترمي على كل وحدة مخدة : مالت عليكم الشره على اللي يكلم متخلفين مثلكم
البنات نزلو عند امهاتهم : السلام عليكم الكل ما عادا غلا اللي جالسة جنب امها : وعليكم السلام
رهام : هي انتي ( قصدها على غلا ) ردي السلام ترى السلام واجب
غلا بغرور : مو انتي اللي تعلميني الواجب
رهام : مالت عليكي بس الا يمة
امها : هلا
رهام : جيعانة وين الفطور امها : احنا فطرنا قبلكم روحي للخدم يحطوا لك ووللبنات فطوركم رهام : اوكي ماما
انتهى البارت
و ننتظر توقعاتكم و آرآكم