- أماني : ماابي كيفي
- أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج
- حنين : فارس حرام عليك
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح / مساء الخير
ام حبيت اظهر روايتي الأولى لنور واتمنى تنال اعجباكم والقى منكم التشجيع على اول روايه لي
الروايه رومنسيه عن الحب الصادق الطاهر لعايله فري ام اتركم مع البارت الأول
:ق1: ياحظ عينك :ق1:
تعريف بشخصيات القصة :أبو عبد الله : رجل أعمال كبير وصاحب شركات كبيره رجال يحترمه كل الناس وله هيبته بين الكل تزوج أم عبد الله زواج تقليدي بس بينهم أحتراام كبير
أم عبد الله : امرأة طيبه مع عيالها وتحترم أبو عبد الله جدا
عبد الله : 32 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متزوج بنت خالته هبه عن حب وعنده ولد صغير اسموا سميرعمروا 4 سنوات
فارس : 20 سنه تخرج هو ولد عمه من الجامعة بأمريكا كان يدرس أداره أعمال ويحب بنت عمه وجدان .
أماني : 22 سنه أخر سنه بالجاامعه تدرس أدارة أعمال واقتصاد معجبة بشخصية أحمد ولد خالتها بس مو معطيه الموضوع اهتمام
حنين : في نهاية ال16 سنه رايحه ثانيه ثانوي بنت دلوعه مره وحلوه جدا وكلامها مثقف وعندها شئ من الفلسفه تحب الكل ودايم تحسن الظن برغم انها دلوعة بشكل مو طبيعي غير أنو اخونها لو صارت معاهم مشكله يسألوها وياخذوا رأيها محبوبة عند كل العايله بس دايم تضايق من ولد عمها زياد لأنوا يتعمد يغيضها وابوها مدلعها وهيا ووجدان بأغلى مدرسه بجده
العائلة الثانية :أبو سعود : رجل أعمال وهو رجل طيب مع عياله وهو أخو أبو عبد الله وهم الاثين يجمعهم حب غير طبيعي فتح مستشفى كبيره لي ابنوا زيااد وهو هناك دكتور مايبغى يكوون المدير علشان مايكون الشغل كلوا فوق راصوا
أم سعود : امرأه حازمه مع عيالها لاكنها حنونه وهي وأم عبد الله شبه أخوات وأصحاب ومايفترقون .
سعود : 30 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متجوز بنت خالته هدى حبها بعد الجواز تقريبا متجوزين من سنه بس ماعندهم عيال
محمد : 24 سنه شخص محترم ومؤدب يحب الضحك متخرج من الجامعه تخصص أدارة اعمال واقتصاد يبغى يرتاح شويه بعدين يشتغل عند عمه أبو عبد الله أو عند أبوه .
زياد : 21سنه كان شخص متفوق بدراستوا درس بأمريكا وبحكم انو طالب شطور أختصر سنين الدراسه ودخل الجامعه من عمر 15 سنه تقريبا وتخرج منها وهو دكتور ناجح شخص طيوب وسيم أحلى شخص بالعايلة من الشباب
وجدان : نفس عمر حنين بس هيا أكبر منها بشهرين ونفس المرحله الدراسيه وهم أكثر من أخوان واصحاب وبنات عم
خالة حنين
أبو أحمد : تاجر مشهور وحازم جدا مع عياله .
أم أحمد : أمرأه مزاجيه متذبذبة لاكنها طيوبه وحنونة أخت أم عبد الله .
أحمد : 23 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع أبوه في إدارة مسؤلياته ويحب أماني بنت خالته
هبه : 27 سنه طيوبه وتحب عبد الله زوجهاا
هدى : 23 سنه متخرجه من الجامعه ومتزوجه سعود ومتفاهمين
ندى : 16 سنه أولى ثانوي تكره حنين علشنها احلى منها بس ماتبين داه الشئ قدامهم بس مرات تطلع كلماات علشان تقهر حنين
وأشخاص سوف نعرفهم من خلال القصة
بسم الله الرحمن الرحيم
أماني تطلع من غرفتها تقابل فارس : هاي فارس
فارس هاي فين حنو
أماني : بروح أشوفها اصحيها
فارس : الله إلى الأن ماصحت بل خلصت النوم صارلها يومين نايمه
أماني: انت ماتعرفها إذا خلصت اختباارات أسبوع ماتصحي
فارس: حشى كانت بحرب مو أختبارات
أماني : ههه شكلها يلا أروح أصحيها ماباقي شئ والناس توصل
فارس : اه قلبي معهم وحشتني الغاليه هاذي الناس مو حنين نوم
أماني : ههه قصدك وجدان
فارس : وفي غيرها الغاليه
أماني: اقول لاتموت علينا وخليني أروح الشوف اللي خمجت من النوم
فارس : ههه أوكي باي
أماني : باي
تدخل أماني غرفت حنين اكلمكم عن غرفة حنين غرفه لونها فوشي ووردي الجدران واحد فوشي و2 وردي
وواحد مرايه الغرفه ناعمه جدا وتغلبها التحف والدباديب والعرايس والباربي المهم وفيها بلكونه كلها ورد وفل المهم
تدخل أماني غرفة حنين الغرفة سوداء وفي نور خفيف نور الابجورة وباردة
أماني: حشى بتلاجة مو غرفه حنين حنوا حنوا اصحي يلا
حنين : ام موني خليني نايمه تعبانه بليز أوت
أماني: بليز أوت لا والله ايش الطرده اللي باحترام
حنين : وصوتها كلوا نووم صوتها وهيا نايمه يذبح خيال حنين: ههه موني بس والله ابغى اناام بليز
أماني: حنوا صرلك يومين نايمه أصحي الناس بيوجون
حنين : موني ماابغى اطلع بنام
أماني : الحين الناس جايين عشانك وتقولي ماابغى اقوم قومي يلا البسي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان
حنين : ياربي كلكم فايقين اف الوو هلا جودي
وجدان : نايمه يلا أصحي
حنين : انتو ايش اللى مخليكم فايقيقن عليا افف
وجدان : يلا قومي خدي شاور وصحصحي انا جالسه البس ايش هتلبسي
حنين : اكيد وردي أو فوشي جودي البسي زيي
وجدان: ماقلتي شئ جديد انا متصله اسئلك
حنين : ماادرى انا بالسرير مافكرت استنى اقوم اصحصح اتروش واعمل شعري بعدين اقولك
وجدان : لا والله وانا اجيكم بالبيجامه
حنين : ههه خلااص دقايق واقولك
وجدان : لاء مافيه قومي ادخلي غرفة الملابس يلا
حنين : اوف طيب طيب
أماني تقاطعها: يلا انا اروح اشوف ماما ضمنت ان وجدان صحتك باي
حنين : أوكي موني باي .........ام مني عارفه
وجدان : يلا اختاري ابعمل الميك اب
حنين : عرفت أيش رايك نلبس
وجدان : شنو
حنين : هه مو عارفه
وجدان : وجع
حنين : يوجعك طيب قولي تبغي شئ يكون ناعم ولا شئ يكون سبور
وجدان : لاء نلبس ناعم علشان العزيمه علشانا انا وانتي وندى
حنين : أوكي نلبس الفساتين الفوشي اللي من اكس أو
وجدان : أوكي والاكسسوارات
حنين: انا ابغى البس اكسسوار فضي عليه
وجدان : أوكي يلا بسرعه خلصي سي يوو
حنين : أوكي سي يو
دخلت حنين تاخذ شاور وتخلص اما في القصر تحت أماني : ماما تبغين أساعدك بشئ
أم عبد الله : لا حبيبتي كل شئ جاهز بس حنين وين
أماني : قاعدة اتخلص توها صحيت
دخل فارس وعبد الله : السلام عليكم
أم عبد الله + أماني : و عليكم السلام
عبد الله : يمه بغيتيني ؟؟ امري
أم عبد الله : ايه العشاء نبي الكوازي تجيبونها الساعه 12
عبد الله : على أمرك يالغاليه
أم عبد الله : يلا انا بروح أشوف المطبخ ايش سو هذولي
عبد الله : وين حنين
أماني : توها صحت دوبها تخلص عمرها
عبد الله : ياربي هاذي ماتشبع نوم
فارس: احمد ربك صحت بعد الاختبارات بيومين بس
عبد الله : ليه تبي شهر
أماني : حنين ماتقول لاء على النوم
عبد الله : الواحد طول الاختبارات مايشوفها ولا خلصت اختبارات نوم
تدخل هبه : حرام انت مو عارفها طول الاختبارات ماتنام ولا تاكل
عبد الله : هلا بحبيبتي والله خلااص مابي حنين
أماني : أحم احم
فارس : نحن هنا
عبد الله : مو ذي المصيبه انكم هنا اتقلعوا هناك
هبه خجلت ونزلت راسهاا أماني : والله احنا في بيتنا اتفضلوا روحوا غرفتكم صح فارس
فارس : ايه نعم يطردنا من بيتنا
عبد الله : والله انكم رجه الواحد مايعرف يكلم عمروا كلمتين
في هذا الوقت يرن جرس الباب تفتح أماني مع انو عندها خادمات بس علشان هم عارفين انو اليوم اهلهم مجتمعين يعني كل اللي هيجي فلازم هم يستقبلوها وتجي معاها امها
أم عبد الله : هلا هلا والله باختي
أم أحمد : هلا فيك
أم عبد الله : تو مانور البيت
أم أحمد : منور باهله
وسلموا على بعض
أم عبد الله : وين أحمد ؟
أم أحمد : بيجي بعد شوي مع فارس وعبد الله في المجلس
أم عبد الله : خير ان شاء الله ....... كيفك ندى كيفك حبيبتي ؟؟
ندى : بخير أنت كيفك ياخاله
أم عبد الله : الحمد لله بخير متى شهادتك حبيبتي؟؟
ندى: بعد يومين الربوع
أم عبد الله : بالتوفيق ان شاء الله
أماني : ندوش تعالي نروح عند حنين لو انخليها ماتنزل غير بكره
ندى : لا ماابغى
أم أحمد : ليه وينها لسى مي راضيه تصحي انا ندى من يوم خلصت اختبارات بس نامت ساعتين وعلى طول سوق
أم عبد الله : استغفر الله هاذي ماقامت لين جننتنا
يرن جرس الباب راحت أم عبد الله تستقبل
أم عبد الله : ياهلا وغلا هلا والله بأم سعود
أم سعود: هلا فيك حبيبتي كيفك
أم عبد الله :بخير حياك تعالي أم احمد هنا
أم سعود : ياهلا والله بأم أحمد
وسلموا على بعض
وجدان : أماني وين حنين
أماني : بغرفتها مانزلت روحي عندها انتي وندى
ندى : لا انا ماابغى اروح
وجدان : على راحتك
وطلعت وجدان عند حنين
فتحت الباب كانت حنين مشغله المسجل وقاعدة تتمكيج وجدان : هاي
حنين : هاي كيفك وحشتيني:ق1:وجدان: تمام وانتي اكثر يلا الكل تحت
حنين: والله متى جو ؟ ماسمعت احد
وجدان: حنا تونا جينا ولقينا خالتك أم أحمد
حنين: طيب وين ندوش؟؟ ليه ماطلعت
وجدان : تقول ماتبغى
حنين : ماادري هاذي البنت اشبها
وجدان : مااعرف بس يلا خلصي بسرعه
حنين : أوكي
واما عند الحريم
دخل أبو عبد الله وأبو سعود وأبو أحمد وفارس وعبد الله وزياد ومحمد وسعود وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وكانت أم احمد متلثمه عن أبو عبد الله وأبو سعود أما أم عبد الله وأم سعود بس تتحجب
والبنات بس يتحجبون عن عيال عمهم وعيال خالهم
غير حنين وجدان مايتحجبوا على قولهم غير لمى يخلصوا ثاني ثانوي بعذر انهم صغار
جلسوا الشياب عند الحريم ويسولفون
بينما العيال جالسين ويمزحزن وينكتون
فارس يدقه بيدة وبصوت واطي : بس بس اكلت البنت
أحمد : احبها شوف رقتها
عبد الله : علامكم تتساسرون
فارس : سلامتك
أحمد : كيفك أماني؟؟؟؟؟
أماني : ههه بخير أحمد ثالث مره تسألني
أحمد : والله ههه وانحرج
والكل ضحك عليه
فارس : زياد كيفك وش اخبارك ؟؟
زياد : بخير والله انت وشلونك وكيف شغلك ؟؟
فارس : الحمد لله والله تمام اما عن الشغل بيني وبينك بس الصبح اروح اسلم على ابوي واقوله عن اذنك عندي شغل اطلع من الشركه
زياد : ههه حركات انت
بينما سعود هو هدى وعبد الله وهبه جالسين جم بعض ويتكلمون
أبو سعوود : وينها وردة الجلسه وين حنين والله وحشتني
زياد وبنفسه : مو بس انت يا يبه
هدى : ندى روحي ناديها
ندى تخز هدي بعيونها مو عارفه ايش اتقول
أماني : مو مشكله انا اتصل على جوالها
فارس: شوف العجوزة اطلعي ناديها
أماني : ماابي كيفي
أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج
كانت لابسه فستان فوشي قصير لين تحت الركبه وشعرها ناعم طويل لين تحت ظهرها وجسمها حلو وهيا حنين ملامحها جنان قمر عيونها كبيرة وفمها مرسوم وعندها غرة وعيونها بني وشعرها اسود وبيظاء مهما وصفتها مو زيي جمالها الحقيقي
حنين ووجدان : هاي قايز
أبو عبد الله : الناس تسلم
أبو سعود : ياهلا
وتسلم حنين على الكل
أبو سعود : هلا بوردة الجلسه تعالي جنبي
حنين : هلا بعمي وحبيبي ( وتقوم تجلس جمب عمها )
أم احمد : كل هاذا نوم مايصير
فارس : ذي دب قطبي
حنين : فارس حرام عليك
حنين : بابتسامه رائعه وبخجل من كلام فارس : لا والله بس تعبت من الاختبارت وكنت محتاجه ارتاح
وجدان : تعبتي ؟؟ حرام عليكي انتي موتي مو بس تعبتي تصدقون نجي من المدرسه الساعه تسعه انا انام هاذي تاخذ شاور وتنام ساعه بتمام وتبداء من الساعه 11 الصبح لغاية ثاني يوم نروح المدرسه ولمى اكلمها تقولي قاعدة اذاكر واشرب نسكافيه
حنين : جودي حرام عليك طيب ايش اسويلك انا ايام الاختبارات كده
وجدان : لا وتقولي ذاكري لاتنامي لاحقه على النوم الحمد لله اني سمعت كلامك ودخلت نظام مطور
حنين : احسن شئ ندوش نصيحه ادخلي مطور
ندى : ام عارفه اكيد داخلتوا داخلتوا
سعود : الا انتو الاثنين حنين وجدان متى شهاداتكم
وجدان : السبت
سعود : الله واكبر
حنين : بس يمكن الربوع أو الخميس يرسلوها
زياد حب يغيض حنين من زمان ماغاضها : وكيف يرسلوها ان شاء الله تقولي السبت وتقولي يرسلوها
حنين في خاطرها ياربي ارحمنى منوا افف : لا والله الشهادة استلامها السبت بس النسبه يرسلوها على المسن الايميل فهمت
زياد انحرج : اها
سعود : حركات والله واحنا ليش مايسون لنا كده زمان
حنين : ههه حرام عليك دي ميزة جديدة في المدارس
سعود : هدى حبيبتي انتي كانت تجيك الرساله على الايميل؟؟
هدى : حبيبي ايش فيك دي ميزة جديدة من سنه طبقوها في المدارس الراقيه
الكل يضحك على سعود :ههه
الشياب استاذنوا يقعدون في المجلس الخارجي
بينما البنات والاولاد والامهات جالسين
حنين : ندوش رقمك اتصل عليه مقفل ؟؟ دايما
ندى : ايوة غيرتوا عن الازعاج
وقامت ندى قالت لي امها انها تبغى تروح بحجة انو بطنها يعورها وامها خافت عليها وقامت راحت بس هيا انقهرت من حنين ولبسها بس ابو احمد واحمد جلسوا وقالوا بيسهرون
نذهب الى المطبخ
هدى : ميري سوي قهوة ثانيه للمجلس براا وحدة عند البنات وحدة عند ماما
ميري الخادمه : أوكي
سعود: حبيبتي وينك سايبتني؟؟
هدى : حبيبي عيب بس خلاص اماني قالتلي اقولهم يسون القهوة
سعود : واناا وحشتيني
هدى : والله انا قدامك
سعود : وانتي قدامي توحشيني
هدى انحرجت من كلام سعود وخرجت عند البنات
هبه : بنات ماتبغوا تروحوا السوق
حنين : شوور
وجدان : أكيد
هبه : خلاص بكره العصر نروح
حنين : أوكي بس ابغى اقول لوحدة من البنات رويده تيجي
هدى : أوكي بس نبغى نطلع من السوق نروح مطعم
هبه : أوكي بس حنين قوولي لرويدة من الان علشاان تبلغ امها
حنين : أوكي
فارس : واحنا
حنين : انت شنوا
أماني : يمكن يبغي يبلغ اموا زيي رويده
البنات والاولاد من غير فارس : ههه
فارس يقلد أماني : يمكن يبغي يبلغ أمو اقول اسكتي بس حنا بعد نطلع سوا
سعود : ايوة ونكون جمب الغالين:ق1:هدى خلاص مو قادره تستحمل جرأءة سعود
حنين : بس انتو راح تخلونا مقيدين ومانقدر نلف وتسوق
محمد اخيرا نطق بس الموضوع في رويده لازم يتكلم : والله ماراح نقيدكم بسلاسل مدام حنين
حنين : اههئئئئئئئئ انا مدام حرام عليك
وجدان : ياربي منكم بكل شئ معانا اف
عبد الله : وعلى قلوبكم بعد
زياد : شباب أي مطعم نروح ( يبغي يقهر حنين)
حنين : لا والله الطلعه حقتنا وهم يختاروا المطعم
هبه : ترى زوتوها
عبد الله : خلاص حبيبتي ولا يهمك انتو اختاروا المطعم
هبه: تسلم لي حبيبي
حنين وجدان خلاص مقهورين : لا والله
عبد الله ببرود : والله
حنين : عبد الله كأنك متفضل علينا تقولها انتو اختاروا المطعم ترى الفكره والطلعه حقتنا
عبد الله : تراني أخوك الكبير
حنين : قول والله
عبد الله عصب : حنينوه
حنين : تعرف تقهرني ( وتركض على بره المجلس عند ابوها)
ويجو الشباب والبنات
عبد الله بعصبيه : هين اوريك
أبو عبد الله : لا والله
أبو سعوود : تستاهلون
سعود : ماتدرون ايش سوت
أبو سعود : لاء ندري قالتلنا نعنبوكم لاصقيلهم حتى بطلعتهم
البنات :ههه
محمد : يعني ماتدرون هاذي حنين دلوعه العايله :ق1:سعوود : بس برضوا مايصير كل ذا دلع
حنين عصبت : والله حبيبي انا مادلعوني الا علشان انا استاهل الدلع واتوقع دلعي مايضرك بشئ سيد سعود والدلع مو عيب وماني قاعدة اسوي فيه شئ غلط
محمد يقاطعها : بدت الفيلسوفه
حنين : مااتوقع قاعده اتفلسف عليك وماعاجبك لاتسمع وقامت حنين من عندهم وراحت عند المسبح
أحمد : حرام عليكم تزعلونها واليوم فرحتها
زياد عجبته حنين وهي تتكلم : والله بجد فيلسوفه
أماني : روحو راضوها
فارس : شباب أيش رايكم نرميها في المسبح
أحمد : انت متأكد انك اخوها
اماني ضكحت غصبن عنها : ههه
احمد لف لها : تسلم الضحكه
أماني انحرجت من أحمد
محمد : يلا نرميها المسبح بس هي تعرف تسبح
سعود : ماعليك لو ماتعرف بس خليها تتبلل بعدين ننزل انطلعها
عبد الله : لاتعرف تسبح
أبو سعود سمعهم وشافهم وهم رايحين لحنين
أبو سعود بصوت عالي : حنين اجري بيرمونك بالمسبح
وسعود ومحمد يركضون عليها
حنين تركض بعيد عنهم وهم وراها
اخر شئ صاروا كل الشباب يجرون وراها حتى زياد
قرروا البنات من نظرات من حنين وجدان فهموها انهم يرموا الشباب بالمسبح أول وحده
كانت هدى ركضت وراء سعود ورمتوا بالمسبح سعود يصارخ : ترى انا زوجك
هدى تضحك : ههه عارفه بس هاذا دش عن الاحراج حق اليوم
سعود يحرك راسوا عن المويه ويقولها : طيب ارجعها لك اليوم بالغرفه وغمز لها
هدى دخلت جو القصر
بينماا في وقتها هبه تحاول ترمي عبد الله بس في الاخر قلها انا مااحرجتك قدام الكل زيي سعود انا بس قدام فارس واماني وراحوا عند الشياب
اما حنين رمت فارس في المسبح وقعدت تضحك عليه
فارس : ماكنت ابغاها منك كنت ابغاها من ناس ثانيه وينظر بوجدان
زياد كان يحاول يرمي حنين وهي تضحك على فارس بس وجدان نبهتها وركضت
واماني رمت احمد في المسبح وقعدت تضحك عليه
أحمد : اذا بسمع هاذي الضحكه كل يوم ارميني بالمسبح وقلها بهمس أحبك
وجدان : قربت من محمد ودفعتوا بقوة
محمد : يامعفنه
حنين + وجدان : تستاهل
حنين : تعرف انت وفارس وسعود هذا درس بسيط
محمد : اوريكم
وجدان : نشوف
زياد كان يقول ليش ماتحاول ترميني ليش تكرهني اه ياحنين
وجدان : حنو باقي زياد
حنين : انتي حاولي انا ماابغى
حنين تكلم احمد وهو بالمسبح : احمد انت دافعت عني بس سوري مو انا اللي رميتك بالمسبح
أحمد : لا عادي اللي رمتنى قبل ماترميني بالمسبح رمتنى بقلبها ( ينظر الى اماني )
حنين : ههه
زياد يقرب من حنين يبغى يرميها
ابغى رايكم في الروايه لانوا يشجعني وان شاء الله اذا لقيت ردود تشجع هنزل لكم كل يوم بارت طويل او بارتين .......الكاتبه حنين الورود:ق1:مع خالص حبي :ق1:
بليز ابغى ردود اتشجع
زياد قرب من حنين بس حنين انتبهت كان جاء يجري عليها بيرميها بس هيا بعدت وهو اللى طاح بالمسبح
والكل قعد يضحك عليه فارس : والله خوش طيحه خطيره
حنين : ههه
زياد يتأمل بحنين ونعومتها وصوت ضحكتها
حنين : باي شباب ونعيما
وجدان : ان شاء الله تكونوا اتعلمتواا
فارس : حنين جيبيلنا شئ نلبسه ملابسنا تبللت
حنين : نعم ههه انا اجبلك اه اوكي اقول للخدامه تجبلكم مناشف
الشباب : مردودة
وجدان : نشوف
حنين راحت عند عمها سعود وشكرتوا
حنين : مشكور عمي لولاك كان تشمتوا فيني كلهم ورموني بالمسبح
أبو سعود : العفو حبيبتي ويستاهلون
جلسوا الشييااب يضحكون على العيال واشكالهم
أما البنات كملوا سهرتهم جوا القصر
بعد العشاء الكل راح ماعدا وجدان حنين طلبت من عمها وأم سعود يخلون وجدان تنام عندهم وافقوا بشرط انو حنين تجي تبات ببيت عمها وافقوا
اما هدى عند التسريحه تحط كريم
سعود يناظر فيها: ترميني بالمسبح ها
هدى : ههه والله قلبك اسود نمزح
سعود : ايه فوق مااتتصورين اسود وابغى انتقم
هدى : ايش تبي يعني
سعود : ابى بوسه
هدى : سعود
سعود : والله لوريكي انا قلت ابغى انتقم
هدى خلاص وجهها حمر : سعود انتقم بس مو كده أوكي ارميني بالمسبح
سعود : ههه ياقلبي على اللي يحمرون لسى ماشفتي شئ
بينما
عبد الله : وين سمير؟؟؟؟؟؟
هبه : نايم
عبد الله : حلوا
هبه : عبد الله شفيك اليوم
عبد الله : احبك
هبه : وانا اكثر
عبد الله : حبيبتي ايش رايك نسافر ؟؟؟؟؟
هبه : ام فكره حلوة بس سمير
عبد الله : نخليه هنا عند امي وحنين واماني
هبه : حرام خالتي تتعب معاه واماني تدور شغل وحنين ههه لا ولدي مات
عبد الله : اف
هبه : خلاص نتمشى هنا
عبد الله : المهم معاك الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
************************************************** *******************
محمد نايم على السرير ويفكر ببكره هل هو يحترم رويده ولا يحبها ياربي طيب انا كيف افهمها البنت ماتقربلي بكره لازم افهمها صح واشوف تصرفاتها
زياد يفكر بشكل حنين ويقول بنفسوا احبك ياحنين بس انتي شخصيتك يا الله عليك انا عمري ماشفت وحدة زيك ياالله عقلها كبير اكبر من سنها كل يوم اكتشف فيك شئ جديد بس احسك تكرهيني ليه ونام وهو يفكر بالملاك للي شافوا
بينما
ندى جالسه في غرفتها ومقهوره من حنين من شكلها ولبسها وحب العايله لها
وهيا شكلها مقبول بس هيا اللي تتجنب اللي يقربولها وغامضه حاولت حنين تتقرب منها وتكلمها ويصيروا اصحاب بس هيا كانت تبتعد وتتجنبها
وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : ماشفتي اليوم شئ غريب ق ق قصدي فارس
حنين: اشبك متردده جودي حبيبتي فارس يحبك شفتي كيف
وجدان تقاطع حنين : يوم رميتيه في المسبح شفتي ايش قال
حنين : قال ونظر فيكي
وجدان : ماادري
حنين : انتي تحبينوا ؟؟؟؟؟؟
وجدان : ماادرى بس
حنين : جودي حبيبتي شوفي الحب احساس مانعرفوا بس اول شئ يلفت انتباهك بعدين ترتاحيلوا يمكن تقولي مو حب بس صدقيني انتي ركزي على تصرفاتوا وعلى تصرفاتك شوفي هو داه اللى وجدان تبغاه وتتمناه كا كريزما شكل اسلوب ثقافه احنا بسن نعرف نحدد صح سن مراهقه بس احنا فاهمين وعاقلين ايش نبغى مو مراهقه يعني ماعندنا عقل فهمتيني
وجدان : والله فلسفتك حلوة فهمتك
حنين : ههه يلا تعالي ننزل نجيب بيبسي متلج من الفريزر وشيبس ونسهر
وجدان : يلا
وهم نازلين على الدرج صادفهم فارس
فارس : هلا والله
حنين وجدان : هلا
فارس : انتو مانمتوا
حنين : لاء
وجدان : ايش رايك ؟؟
فارس : ههه بس قصدي يعني بتنامون
حنين : نو بنسهر على فيلم
فارس : حلو اسهر معاكم
حنين : نعم نعم احنا بنسهر بغرفتي على tv غرفتي
فارس : طيب عادى
حنين :فارس نبغى ناخذ راحتنا
فارسيلمح قدصوا وجدان : طيب ولوني كنت ابغى اجلس معاك وحشتيني حنين وحشتيني اموت عليك
وجدان خلاص مو قادرة تستحمل استحت
حنين : شوف الكذب توحشك بسه
وجدان بصوت واطي مسموع : يوحشوا جني
حنين : يامامي انا اخاف
فارس : طيب طيب بس برضوا وحشتيني يا.... يا..............حنين (وطلع على الدرج)
حنين : ههه اخويا انجن
وجدان : يلا انزلي نجيب البيبسي اكيد اتفجر
فارس من بعيد : والله انا اللي بنفجر من شوقي
حنين : ياماما ههه انت مارحت
فارس : وين اروح والغالي بالبيت
وجدان نزلت وسحبت حنين معاها
وسهروا على التلفزيون لغاية الساعه 3ونص الفجر
صباح يوم الاثنين
عبد الله وهبه ساكنين في نفس البيت مع ابوهم وامهم في نفس القصر
أم عبد الله صحت الصبح مالقت احد صاحي غير عبد الله وهبه
أم عبد الله : وينهم لسى نايمين
عبدالله : أي يمه نايمين
هبه : حرام ساهرانين ماناموا
عبد الله يغمز لهبه ويقولها : واحنا بعد سهرانين
هبه لفت لي أم عبد الله وطنشتوا : خالتي اسويلك قهوة
أم عبد الله : ايه يابنيتي
عبد الله : يلا عن اذنكم انا بروح الشركه
أم عبد الله : بحفظ الله
هبه قامت مع عبد الله لعند الباب : انتبه على نفسك حبيبي
عبد الله : من عيوني توصين شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
************************************************** *******************
أم سعود :تقوم الصبح وماتلقى احد صاحي
أبو سعود : يلا انا اتاخرت على العمل مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله
سعود وهدى : السلام عليكم
أم سعود : وعليكم السلام
أم سعود : اليوم متأخرين في النوم
سعود : ينظر في هدى : ايه يما تاخرنا في النوم ( ويرفع صوته ويقول ) اتاخرنا في النوم بس النوم حلو
هدى تتجاهلواا: خالتي وين عمي أبو سعود
أم سعود : راح العمل
سعود : وانا بعد استأذن اتاخرت يلا سلام
هدى : تستاهل يمكن يعاقبك
سعود : مو مشكله (ويهمس بأذدنها )تستاهل ليليه امس
هدى تضربوا بشويش على كتفه : سعود
سعود : هههاي بس بجد ايش رايك بأنتقامي
هدى خلاص مو قادره همست بأذنوا : انت عمري وروحي
سعود : هدى
هدى : نعم حبيبي
سعود : ايش رايك اليوم بعد انتقم ونكنسل الشغل
هدى عيونها طارت بسعود
سعود : ههه امزح باي
هدي :باي
********************************************
زياد صحى الساعه 8 ونص واخذ شااور ونزل مستعجل
أم سعود : ياولدي اهدى افطر
زياد : لا يمه اتاخرت على المستشفى
زياد : مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله سوق على مهل الدنيا مو طايره
زياد وهو طالع : ان شاء الله
اما محمد طبعا مقرر يرتاح ماعنده شغل يبغى يرتاح بعدين يشتغل نايم ولا فكر يصحى
************************************************** *****************
أم عبد الله وأم سعود يسولفون على التليفون مع بعض
بينما هبه مع سمير وناسيه الدنياا توكل وتلبس
وهدى رجعت نامت تعبانه مانامت زين من سعود هه
************************************************** ******************
على الغداء ببيت أبو عبد الله
أبو عبد الله : وين حنين ووجدان وأماني
هبه : نايمين عمي حرام امس ساهرانين
أبو عبد الله : بس نوم صحيهم
أم عبد الله : حرام خليهم ينبسطون بأجازتهم
فارس : وانا انا ويعني ( يبكي ) تصحوني ليش
أم عبد الله : ليش انت كنت بالمدرسه وعندك اجازه
الكل : ههه
عبد الله : هبه متى بتروحون السوق ؟؟
هبه : العصر
أبو عبد الله : ومتى بترجوعون ؟؟؟
هبه : والله ماادري بس اكيد بنتأخر
عبد الله : ليش تتأخرون؟؟
هبه : ههه عبد الله اشفيك انت بتكون معانا ولا نسيت علشان مارميتك بالمسبح
عبد الله ( يمسح على شعره ) : يوه نسيت
الكل :ههه
بعد الغداء الكل طلع غرفتوا يرتاح
الساعه 4 العصر
بغرفة حنين يرن جوال وجدان
حنين : جودي ام جوالك
وجدان : حنين عندك الجوال ردي
حنين بصوت كلوا نوم صوتها وهيا نايمه يذبح
حنين : الوو
المتصل :: ..........
حنين : الوو
المتصل ..........
حنين قفلت الخط
وجدان : مين ؟؟؟
حنين : ماادري
وجدان : خلاص يلا قومي الساعه 4 العصر واحنا 5 بروح السوق يلا انا بدخل التواليت
حنين ( لسى تبغى تنام ) اوكي انتي اسبقيني
ويرن جوال وجدان
وجدان : حنوا ردي
حنين :ياربي ابغى انام افف أوكي
حنين : الو
المتصل : وجدان ؟؟؟
حنين بصوت كلوا نوم : لاء مين يبغاها
المتصل : انتي مين ؟؟
حنين : انت اللي مين ؟؟؟
زياد : انا زياد
حنين : زياد وجدان بالتواليت
زياد : انتي مين ؟؟
حنين : ههه انا حنين
زياد : ماعرفتك تعبانه ؟؟؟؟
حنين : لاء نايمه
زياد : الله واكبر إلى الان
حنين : ياربي ايوة
زياد : أوكي قولي لوجدان بنمركم
حنين : أوكي بس احنا بنروح مع فارس
زياد حب يغيضها: والله احنا ماقررنا بتروحون مع من باي
حنين : باي ورمت جوال وجدان على السرير جمبها وقامت من السرير وزياد ماسكر الخط وقالت :اف مايعرف الذوق حتى مايقول كيفك ولا هو مين علشان يقول ماقررنا الحمد لله والشكر
وجدان خرجت من التواليت : ايش فيك من اللى اتصل زياد صح ؟
حنين : افف ايه هو (وقعدت تحكيها حنين ايش قالها وزياد سكر الخط)
زياد في نفسه ياويلي من ها صوت تحطيم عذاب ملاك يتكلم انا بعد ايش هالحركات حتى السلام عليكم ماقلت
يالله وقام اخذ شاور ولبس
بينما حنين وجدان كل وحدة اخذت شاور ولبست وحطت ميك اب خفيف واخذوا عبيهم على يدينهم ونظاراتهم الشمسيه ونزلواا
حنين + وجدان : صباح الخير
فارس : ظهر الخير
حنين : ههه
أم عبد الله تتريق : بدري لو نمتوا
حنين تتكلم بجد : والله ماما كنت ابغى انام بس وجدان قومتنى علشان السوق
أم عبد الله : لا والله اقول فين أماني
وجدان : قاعدة تلبس
فارس :بتروحون مع مين أي سياره ؟؟؟ وعلى فكره أماني ماتبي تروح وتقول عندها اوراق بتخلصها علشان الشغل
حنين : أكيد معاك غريبه اماني تضيع عليها السوق
وجدان : انا بروح مع زياد
حنين : جودي تعالي معاي مع فروس
فارس : أحم احم تعالي معانا
وجدان : انتي تعالي معايه انا وزياد
حنين ( دقت وجدان بيدها وبهمس ) انتي تبغيني اموت انا بطلع اتمشى مو اموت
وجدان : أوكي خلااص بجي معااك
أم عبد الله : هبه بتروح مع عبد الله بسيارته
وجدان : طبعا متجوزين مايجون معنا
قاطعها فارس: عقبالنا
وجدان طنشت : مايدرون ان الطلعه معانا احسن منهم
فارس يقاطعها : صادقه
حنين تهمس لفارس : حرام فارس والله انك تحرجها
فارس : حنوا احبها
وجدان : كلمتى رويده؟؟
حنين : اهئئئئئئئئئئئئ نسيت ياربي امها توافق
واتصلت حنين على رويدة وكلمتها وفي هاذي الدقايق كان فارس يتأمل وجدان وجدان خلاص تبغى تموتموا
حنين تقفل من رويده : الحمد لله قالتلي انها اساسا اليوم هتروح السوق بس المطعم هتحاول عشان الشباب معانا
فارس : يلا وصلوا كلهم برا
حنين : اوكي ولبسوا العبايات حنين ووجدان كانت عبيهم محتشمه بس فخمه وكانت افخم الشنط شنطهم والنظارات ذوق حنين خطير
حنين + وجدان : هاي
كان زياد وفارس ومحمد بس اللي وصلوا
زياد : هاي
محمد : هلا
زياد : كيفك حنين؟؟؟
حنين باستغراب : الحمد لله وانت كيفك ؟؟
زياد :بخير( زياد كان بتأمل حنين اللى النظاره الشمسيه عليها جنان ويقول نفسي اشوف عيونك ياشمس غيبي خليني اشوف القمر)
وجدان : احم احم وانا
زياد : ههه كيفك وجدان ؟؟
وجدان : طيب تماام
محمد : وين سعود وهدى
فارس : ماادري
حنين : اتأخروا اكيد يبغون يسون زيي عبد الله وهبه
وجدان : ماقلتيلي رويده ايت سوق هتروح
حنين : تقول هيا في *********** السوق اللي هنروحوا هتجينا هناك
محمد : أي مطعم هتيجي
حنين : مارضيت تيجي مطعم تقول عشانكم ماهتاخذ راحتها وعيب بس هتتسوق معانا
محمد بنفسه والله اصيله اه يارويده
فارس : يكلم سعود في الجوال هلا ........ تمام وانت .............. ههه ...............الحين صارلنا ساعه نستناك وتقول كذا .................... أوكي باي
فارس : يقول السوق الله هنروحوا بيروح هو وهدى ويشوفنا بالمطعم
حنين : قلتلكم
وجدان : اف غبي اتاخرنا علشانوا
فارس: خلااص مو لازم نروح بكم سياره نروج بالجيب الكزس يكفينا
حنين في نفسها يعني السيد زياد معانا بنفس السياره جاتها فكره عشان تتهرب من زياد : طيب بعدين لمى نرجع نكون اكثر علشان هدى هترجع معانا نسهر
محمد : لا خلااص انا بروح بسيارتي انا وزياد جينا بسيارتي الحين روحوا مع فارس وزياد وانتو معاه بالجيب
محمد : وانا بسيارتي
فارس : أوكي
وجدان ( تهمس لحنين ) انتي ماتبي زياد وانا ماابغى فارس وابتلشنا
حنين : اف جاتني فكره ....... احم محمد
محمد : هلا
حنين : ايش رايك نروح معاك بسياره وخلي زياد وفارس ياخذون راحتهم
محمد : أوكي
فارس خاف انهم مايجوا معاه : لالالالالا عادي تعالوا معنا
زياد يدارك الموقف : لالا عادي مره تعالوا معانا
وجدان : بس احنا نبغى نسمع اغاني ونعلي الصوت
حنين : ونبغي ناخذ ايس كريم وانتو ماراح تخلونا على راحتنا
زياد ببتسامه : وعد اخليك على راحتك
حنين استغربت من زباد : نعم ؟؟
زياد ارتبك : قصدي اخليكم على راحتكم
فارس: خلااص سوا اللي تبون معانا ماراح نمنعكم
حنين + وجدان : اف أوكي
وركبوا الجيب ومحمد وراهم بسيارته
وجدان : حنوا
حنين :عيونها
زياد في نفسه ياربي ايش هالوجه ولا الجسم ولا الصوت والا الكلام اه اموت عليك متى ياحنين تقوليلي انا عيونها
وجدان : معاكي سي دي حق الاغاني
حنين : نو في غرفتي بس استني فارس عندو سي ديات كتير
حنين : فارس
فارس : عيونه ههه
حنين : والله انك حرامي عيني عينك هاذي كلمتي المهم اعطيني السيديات اللى عندك واختارت حنين سي دي تامر حسني
كل اللي فات من عمري عده كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك هقولها وخلااص بعشق عنيه وبحبوا يناس مهما عمل فيا داه اللي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
زياد يقول في نفسه : والله انو عدى كأنوا ثواني مو ساعات
حنين : فارس وقف هنا في باسكن روبنز
فارس: أوكي بس أأشر لي محمد يوقف (ونور السياره ومحمد فهم وقف )
فارس : ايش تبون
وجدان : نبي ننزل
حنين : خلاص هم يجيبون لنا
زياد : يلا عاد قولوا ايش تبون ترى اجيب على كيفكي (حب يغيض حنين ويبغي يعرف هي تنظر فيه بس مو عارف علشان النظاره اللي لابساتها هيا وجدان)
وجدان : انا ابي فاروله
حنين : انا ابغى ام
فارس : يلا قولي
حنين : اف انا احب بلاك اند وايت بس يجبلي بحلقي يعورني
زياد : يمكن عندك حساسيه من الشكولاته
حنين : لاء بس انا كده بعض الشوكولا اللى احبها تجبلي حرقان بحلقي
فارس : يعني ايش اجلك
حنين : جبلي بلاك اند وايت من زمان عنو
زياد : وحلقك بعدين يجبلك الحرقان
حنين : مشتهيتوا
فارس وزياد : أوكي
نزل فارس وزياد ومعاهم محمد
فارس مسك حقوا وحق وجدان وزياد اخذ زيي حنين ومعاه الاتنين ومحمد اخذ وراح سيارتوا
فارس : تفضلي وجدان
وجدان : شكرا
فارس( ينظر بوجدان بمرايه السياره ويغمز لها ): عفوا
زياد : تفضلي حنين
حنين : ثانكس
زياد : وولكم حاظرين للطيبين
حنين : تسلم
زياد : الله يسلمك
وراحوا على سوق ال***** وطول الطريق اغاني ويتلذذون باايس كريم
لمى وصلوا هناك كان عبد الله وهبه بسوق يتسوقون
وسعود مع هدى قاعدين بالكوفي
وجدان : رويده فين ؟؟؟
حنين : جايه بالطريق
فارس : يلا شباب الكوفي
زياد : لا توك اكل ايس كريم ويغمز له خلينا مع الغالين
فارس : معاك حق
محمد : فين صحبتك اتاخررت؟؟؟
حنين فاهمه محمد : لاتخاف الحين بتجي
محمد : حنين انا احس باحساس غريب ماادري هو حب ولا لاء
حنين : انا فاهمتك محمد نتكلم بالطعم
محمد : أوكي
جات رويده بس حنين ماشافتها
حنين : تكلمها بالجوال: فينك
رويده: لفي شوفي مين وراكي
ايش رايكم بالروايه ابغى رايكم لانوا يشجعني شكرا
حنين الورود