الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حنين الورود
25-11-2022 - 05:33 pm
  1. أماني : ماابي كيفي

  2. أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج

  3. حنين : فارس حرام عليك


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح / مساء الخير
ام حبيت اظهر روايتي الأولى لنور واتمنى تنال اعجباكم والقى منكم التشجيع على اول روايه لي
الروايه رومنسيه عن الحب الصادق الطاهر لعايله فري ام اتركم مع البارت الأول
:ق1: ياحظ عينك :ق1:
تعريف بشخصيات القصة :
أبو عبد الله : رجل أعمال كبير وصاحب شركات كبيره رجال يحترمه كل الناس وله هيبته بين الكل تزوج أم عبد الله زواج تقليدي بس بينهم أحتراام كبير
أم عبد الله : امرأة طيبه مع عيالها وتحترم أبو عبد الله جدا
عبد الله : 32 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متزوج بنت خالته هبه عن حب وعنده ولد صغير اسموا سميرعمروا 4 سنوات
فارس : 20 سنه تخرج هو ولد عمه من الجامعة بأمريكا كان يدرس أداره أعمال ويحب بنت عمه وجدان .
أماني : 22 سنه أخر سنه بالجاامعه تدرس أدارة أعمال واقتصاد معجبة بشخصية أحمد ولد خالتها بس مو معطيه الموضوع اهتمام
حنين : في نهاية ال16 سنه رايحه ثانيه ثانوي بنت دلوعه مره وحلوه جدا وكلامها مثقف وعندها شئ من الفلسفه تحب الكل ودايم تحسن الظن برغم انها دلوعة بشكل مو طبيعي غير أنو اخونها لو صارت معاهم مشكله يسألوها وياخذوا رأيها محبوبة عند كل العايله بس دايم تضايق من ولد عمها زياد لأنوا يتعمد يغيضها وابوها مدلعها وهيا ووجدان بأغلى مدرسه بجده
العائلة الثانية :
أبو سعود : رجل أعمال وهو رجل طيب مع عياله وهو أخو أبو عبد الله وهم الاثين يجمعهم حب غير طبيعي فتح مستشفى كبيره لي ابنوا زيااد وهو هناك دكتور مايبغى يكوون المدير علشان مايكون الشغل كلوا فوق راصوا
أم سعود : امرأه حازمه مع عيالها لاكنها حنونه وهي وأم عبد الله شبه أخوات وأصحاب ومايفترقون .
سعود : 30 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متجوز بنت خالته هدى حبها بعد الجواز تقريبا متجوزين من سنه بس ماعندهم عيال
محمد : 24 سنه شخص محترم ومؤدب يحب الضحك متخرج من الجامعه تخصص أدارة اعمال واقتصاد يبغى يرتاح شويه بعدين يشتغل عند عمه أبو عبد الله أو عند أبوه .
زياد : 21سنه كان شخص متفوق بدراستوا درس بأمريكا وبحكم انو طالب شطور أختصر سنين الدراسه ودخل الجامعه من عمر 15 سنه تقريبا وتخرج منها وهو دكتور ناجح شخص طيوب وسيم أحلى شخص بالعايلة من الشباب
وجدان : نفس عمر حنين بس هيا أكبر منها بشهرين ونفس المرحله الدراسيه وهم أكثر من أخوان واصحاب وبنات عم
خالة حنين
أبو أحمد : تاجر مشهور وحازم جدا مع عياله .
أم أحمد : أمرأه مزاجيه متذبذبة لاكنها طيوبه وحنونة أخت أم عبد الله .
أحمد : 23 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع أبوه في إدارة مسؤلياته ويحب أماني بنت خالته
هبه : 27 سنه طيوبه وتحب عبد الله زوجهاا
هدى : 23 سنه متخرجه من الجامعه ومتزوجه سعود ومتفاهمين
ندى : 16 سنه أولى ثانوي تكره حنين علشنها احلى منها بس ماتبين داه الشئ قدامهم بس مرات تطلع كلماات علشان تقهر حنين
وأشخاص سوف نعرفهم من خلال القصة
بسم الله الرحمن الرحيم
أماني تطلع من غرفتها تقابل فارس : هاي فارس
فارس هاي فين حنو
أماني : بروح أشوفها اصحيها
فارس : الله إلى الأن ماصحت بل خلصت النوم صارلها يومين نايمه
أماني: انت ماتعرفها إذا خلصت اختباارات أسبوع ماتصحي
فارس: حشى كانت بحرب مو أختبارات
أماني : ههه شكلها يلا أروح أصحيها ماباقي شئ والناس توصل
فارس : اه قلبي معهم وحشتني الغاليه هاذي الناس مو حنين نوم
أماني : ههه قصدك وجدان
فارس : وفي غيرها الغاليه
أماني: اقول لاتموت علينا وخليني أروح الشوف اللي خمجت من النوم
فارس : ههه أوكي باي
أماني : باي
تدخل أماني غرفت حنين اكلمكم عن غرفة حنين غرفه لونها فوشي ووردي الجدران واحد فوشي و2 وردي
وواحد مرايه الغرفه ناعمه جدا وتغلبها التحف والدباديب والعرايس والباربي المهم وفيها بلكونه كلها ورد وفل المهم
تدخل أماني غرفة حنين الغرفة سوداء وفي نور خفيف نور الابجورة وباردة
أماني: حشى بتلاجة مو غرفه حنين حنوا حنوا اصحي يلا
حنين : ام موني خليني نايمه تعبانه بليز أوت
أماني: بليز أوت لا والله ايش الطرده اللي باحترام
حنين : وصوتها كلوا نووم صوتها وهيا نايمه يذبح خيال حنين: ههه موني بس والله ابغى اناام بليز
أماني: حنوا صرلك يومين نايمه أصحي الناس بيوجون
حنين : موني ماابغى اطلع بنام
أماني : الحين الناس جايين عشانك وتقولي ماابغى اقوم قومي يلا البسي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان
حنين : ياربي كلكم فايقين اف الوو هلا جودي
وجدان : نايمه يلا أصحي
حنين : انتو ايش اللى مخليكم فايقيقن عليا افف
وجدان : يلا قومي خدي شاور وصحصحي انا جالسه البس ايش هتلبسي
حنين : اكيد وردي أو فوشي جودي البسي زيي
وجدان: ماقلتي شئ جديد انا متصله اسئلك
حنين : ماادرى انا بالسرير مافكرت استنى اقوم اصحصح اتروش واعمل شعري بعدين اقولك
وجدان : لا والله وانا اجيكم بالبيجامه
حنين : ههه خلااص دقايق واقولك
وجدان : لاء مافيه قومي ادخلي غرفة الملابس يلا
حنين : اوف طيب طيب
أماني تقاطعها: يلا انا اروح اشوف ماما ضمنت ان وجدان صحتك باي
حنين : أوكي موني باي .........ام مني عارفه
وجدان : يلا اختاري ابعمل الميك اب
حنين : عرفت أيش رايك نلبس
وجدان : شنو
حنين : هه مو عارفه
وجدان : وجع
حنين : يوجعك طيب قولي تبغي شئ يكون ناعم ولا شئ يكون سبور
وجدان : لاء نلبس ناعم علشان العزيمه علشانا انا وانتي وندى
حنين : أوكي نلبس الفساتين الفوشي اللي من اكس أو
وجدان : أوكي والاكسسوارات
حنين: انا ابغى البس اكسسوار فضي عليه
وجدان : أوكي يلا بسرعه خلصي سي يوو
حنين : أوكي سي يو
دخلت حنين تاخذ شاور وتخلص اما في القصر تحت أماني : ماما تبغين أساعدك بشئ
أم عبد الله : لا حبيبتي كل شئ جاهز بس حنين وين
أماني : قاعدة اتخلص توها صحيت
دخل فارس وعبد الله : السلام عليكم
أم عبد الله + أماني : و عليكم السلام
عبد الله : يمه بغيتيني ؟؟ امري
أم عبد الله : ايه العشاء نبي الكوازي تجيبونها الساعه 12
عبد الله : على أمرك يالغاليه
أم عبد الله : يلا انا بروح أشوف المطبخ ايش سو هذولي
عبد الله : وين حنين
أماني : توها صحت دوبها تخلص عمرها
عبد الله : ياربي هاذي ماتشبع نوم
فارس: احمد ربك صحت بعد الاختبارات بيومين بس
عبد الله : ليه تبي شهر
أماني : حنين ماتقول لاء على النوم
عبد الله : الواحد طول الاختبارات مايشوفها ولا خلصت اختبارات نوم
تدخل هبه : حرام انت مو عارفها طول الاختبارات ماتنام ولا تاكل
عبد الله : هلا بحبيبتي والله خلااص مابي حنين
أماني : أحم احم
فارس : نحن هنا
عبد الله : مو ذي المصيبه انكم هنا اتقلعوا هناك
هبه خجلت ونزلت راسهاا أماني : والله احنا في بيتنا اتفضلوا روحوا غرفتكم صح فارس
فارس : ايه نعم يطردنا من بيتنا
عبد الله : والله انكم رجه الواحد مايعرف يكلم عمروا كلمتين
في هذا الوقت يرن جرس الباب تفتح أماني مع انو عندها خادمات بس علشان هم عارفين انو اليوم اهلهم مجتمعين يعني كل اللي هيجي فلازم هم يستقبلوها وتجي معاها امها
أم عبد الله : هلا هلا والله باختي
أم أحمد : هلا فيك
أم عبد الله : تو مانور البيت
أم أحمد : منور باهله
وسلموا على بعض
أم عبد الله : وين أحمد ؟
أم أحمد : بيجي بعد شوي مع فارس وعبد الله في المجلس
أم عبد الله : خير ان شاء الله ....... كيفك ندى كيفك حبيبتي ؟؟
ندى : بخير أنت كيفك ياخاله
أم عبد الله : الحمد لله بخير متى شهادتك حبيبتي؟؟
ندى: بعد يومين الربوع
أم عبد الله : بالتوفيق ان شاء الله
أماني : ندوش تعالي نروح عند حنين لو انخليها ماتنزل غير بكره
ندى : لا ماابغى
أم أحمد : ليه وينها لسى مي راضيه تصحي انا ندى من يوم خلصت اختبارات بس نامت ساعتين وعلى طول سوق
أم عبد الله : استغفر الله هاذي ماقامت لين جننتنا
يرن جرس الباب راحت أم عبد الله تستقبل
أم عبد الله : ياهلا وغلا هلا والله بأم سعود
أم سعود: هلا فيك حبيبتي كيفك
أم عبد الله :بخير حياك تعالي أم احمد هنا
أم سعود : ياهلا والله بأم أحمد
وسلموا على بعض
وجدان : أماني وين حنين
أماني : بغرفتها مانزلت روحي عندها انتي وندى
ندى : لا انا ماابغى اروح
وجدان : على راحتك
وطلعت وجدان عند حنين
فتحت الباب كانت حنين مشغله المسجل وقاعدة تتمكيج وجدان : هاي
حنين : هاي كيفك وحشتيني:ق1:
وجدان: تمام وانتي اكثر يلا الكل تحت
حنين: والله متى جو ؟ ماسمعت احد
وجدان: حنا تونا جينا ولقينا خالتك أم أحمد
حنين: طيب وين ندوش؟؟ ليه ماطلعت
وجدان : تقول ماتبغى
حنين : ماادري هاذي البنت اشبها
وجدان : مااعرف بس يلا خلصي بسرعه
حنين : أوكي
واما عند الحريم
دخل أبو عبد الله وأبو سعود وأبو أحمد وفارس وعبد الله وزياد ومحمد وسعود وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وكانت أم احمد متلثمه عن أبو عبد الله وأبو سعود أما أم عبد الله وأم سعود بس تتحجب
والبنات بس يتحجبون عن عيال عمهم وعيال خالهم
غير حنين وجدان مايتحجبوا على قولهم غير لمى يخلصوا ثاني ثانوي بعذر انهم صغار
جلسوا الشياب عند الحريم ويسولفون
بينما العيال جالسين ويمزحزن وينكتون
فارس يدقه بيدة وبصوت واطي : بس بس اكلت البنت
أحمد : احبها شوف رقتها
عبد الله : علامكم تتساسرون
فارس : سلامتك
أحمد : كيفك أماني؟؟؟؟؟
أماني : ههه بخير أحمد ثالث مره تسألني
أحمد : والله ههه وانحرج
والكل ضحك عليه
فارس : زياد كيفك وش اخبارك ؟؟
زياد : بخير والله انت وشلونك وكيف شغلك ؟؟
فارس : الحمد لله والله تمام اما عن الشغل بيني وبينك بس الصبح اروح اسلم على ابوي واقوله عن اذنك عندي شغل اطلع من الشركه
زياد : ههه حركات انت
بينما سعود هو هدى وعبد الله وهبه جالسين جم بعض ويتكلمون
أبو سعوود : وينها وردة الجلسه وين حنين والله وحشتني
زياد وبنفسه : مو بس انت يا يبه
هدى : ندى روحي ناديها
ندى تخز هدي بعيونها مو عارفه ايش اتقول
أماني : مو مشكله انا اتصل على جوالها
فارس: شوف العجوزة اطلعي ناديها

أماني : ماابي كيفي

أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج

كانت لابسه فستان فوشي قصير لين تحت الركبه وشعرها ناعم طويل لين تحت ظهرها وجسمها حلو وهيا حنين ملامحها جنان قمر عيونها كبيرة وفمها مرسوم وعندها غرة وعيونها بني وشعرها اسود وبيظاء مهما وصفتها مو زيي جمالها الحقيقي
حنين ووجدان : هاي قايز
أبو عبد الله : الناس تسلم
أبو سعود : ياهلا
وتسلم حنين على الكل
أبو سعود : هلا بوردة الجلسه تعالي جنبي
حنين : هلا بعمي وحبيبي ( وتقوم تجلس جمب عمها )
أم احمد : كل هاذا نوم مايصير
فارس : ذي دب قطبي

حنين : فارس حرام عليك

حنين : بابتسامه رائعه وبخجل من كلام فارس : لا والله بس تعبت من الاختبارت وكنت محتاجه ارتاح
وجدان : تعبتي ؟؟ حرام عليكي انتي موتي مو بس تعبتي تصدقون نجي من المدرسه الساعه تسعه انا انام هاذي تاخذ شاور وتنام ساعه بتمام وتبداء من الساعه 11 الصبح لغاية ثاني يوم نروح المدرسه ولمى اكلمها تقولي قاعدة اذاكر واشرب نسكافيه
حنين : جودي حرام عليك طيب ايش اسويلك انا ايام الاختبارات كده
وجدان : لا وتقولي ذاكري لاتنامي لاحقه على النوم الحمد لله اني سمعت كلامك ودخلت نظام مطور
حنين : احسن شئ ندوش نصيحه ادخلي مطور
ندى : ام عارفه اكيد داخلتوا داخلتوا
سعود : الا انتو الاثنين حنين وجدان متى شهاداتكم
وجدان : السبت
سعود : الله واكبر
حنين : بس يمكن الربوع أو الخميس يرسلوها
زياد حب يغيض حنين من زمان ماغاضها : وكيف يرسلوها ان شاء الله تقولي السبت وتقولي يرسلوها
حنين في خاطرها ياربي ارحمنى منوا افف : لا والله الشهادة استلامها السبت بس النسبه يرسلوها على المسن الايميل فهمت
زياد انحرج : اها
سعود : حركات والله واحنا ليش مايسون لنا كده زمان
حنين : ههه حرام عليك دي ميزة جديدة في المدارس
سعود : هدى حبيبتي انتي كانت تجيك الرساله على الايميل؟؟
هدى : حبيبي ايش فيك دي ميزة جديدة من سنه طبقوها في المدارس الراقيه
الكل يضحك على سعود :ههه
الشياب استاذنوا يقعدون في المجلس الخارجي
بينما البنات والاولاد والامهات جالسين
حنين : ندوش رقمك اتصل عليه مقفل ؟؟ دايما
ندى : ايوة غيرتوا عن الازعاج
وقامت ندى قالت لي امها انها تبغى تروح بحجة انو بطنها يعورها وامها خافت عليها وقامت راحت بس هيا انقهرت من حنين ولبسها بس ابو احمد واحمد جلسوا وقالوا بيسهرون
نذهب الى المطبخ
هدى : ميري سوي قهوة ثانيه للمجلس براا وحدة عند البنات وحدة عند ماما
ميري الخادمه : أوكي
سعود: حبيبتي وينك سايبتني؟؟
هدى : حبيبي عيب بس خلاص اماني قالتلي اقولهم يسون القهوة
سعود : واناا وحشتيني
هدى : والله انا قدامك
سعود : وانتي قدامي توحشيني
هدى انحرجت من كلام سعود وخرجت عند البنات
هبه : بنات ماتبغوا تروحوا السوق
حنين : شوور
وجدان : أكيد
هبه : خلاص بكره العصر نروح
حنين : أوكي بس ابغى اقول لوحدة من البنات رويده تيجي
هدى : أوكي بس نبغى نطلع من السوق نروح مطعم
هبه : أوكي بس حنين قوولي لرويدة من الان علشاان تبلغ امها
حنين : أوكي
فارس : واحنا
حنين : انت شنوا
أماني : يمكن يبغي يبلغ اموا زيي رويده
البنات والاولاد من غير فارس : ههه
فارس يقلد أماني : يمكن يبغي يبلغ أمو اقول اسكتي بس حنا بعد نطلع سوا
سعود : ايوة ونكون جمب الغالين:ق1:
هدى خلاص مو قادره تستحمل جرأءة سعود
حنين : بس انتو راح تخلونا مقيدين ومانقدر نلف وتسوق
محمد اخيرا نطق بس الموضوع في رويده لازم يتكلم : والله ماراح نقيدكم بسلاسل مدام حنين
حنين : اههئئئئئئئئ انا مدام حرام عليك
وجدان : ياربي منكم بكل شئ معانا اف
عبد الله : وعلى قلوبكم بعد
زياد : شباب أي مطعم نروح ( يبغي يقهر حنين)
حنين : لا والله الطلعه حقتنا وهم يختاروا المطعم
هبه : ترى زوتوها
عبد الله : خلاص حبيبتي ولا يهمك انتو اختاروا المطعم
هبه: تسلم لي حبيبي
حنين وجدان خلاص مقهورين : لا والله
عبد الله ببرود : والله
حنين : عبد الله كأنك متفضل علينا تقولها انتو اختاروا المطعم ترى الفكره والطلعه حقتنا
عبد الله : تراني أخوك الكبير
حنين : قول والله
عبد الله عصب : حنينوه
حنين : تعرف تقهرني ( وتركض على بره المجلس عند ابوها)
ويجو الشباب والبنات
عبد الله بعصبيه : هين اوريك
أبو عبد الله : لا والله
أبو سعوود : تستاهلون
سعود : ماتدرون ايش سوت
أبو سعود : لاء ندري قالتلنا نعنبوكم لاصقيلهم حتى بطلعتهم
البنات :ههه
محمد : يعني ماتدرون هاذي حنين دلوعه العايله :ق1:
سعوود : بس برضوا مايصير كل ذا دلع
حنين عصبت : والله حبيبي انا مادلعوني الا علشان انا استاهل الدلع واتوقع دلعي مايضرك بشئ سيد سعود والدلع مو عيب وماني قاعدة اسوي فيه شئ غلط
محمد يقاطعها : بدت الفيلسوفه
حنين : مااتوقع قاعده اتفلسف عليك وماعاجبك لاتسمع وقامت حنين من عندهم وراحت عند المسبح
أحمد : حرام عليكم تزعلونها واليوم فرحتها
زياد عجبته حنين وهي تتكلم : والله بجد فيلسوفه
أماني : روحو راضوها
فارس : شباب أيش رايكم نرميها في المسبح
أحمد : انت متأكد انك اخوها
اماني ضكحت غصبن عنها : ههه
احمد لف لها : تسلم الضحكه
أماني انحرجت من أحمد
محمد : يلا نرميها المسبح بس هي تعرف تسبح
سعود : ماعليك لو ماتعرف بس خليها تتبلل بعدين ننزل انطلعها
عبد الله : لاتعرف تسبح
أبو سعود سمعهم وشافهم وهم رايحين لحنين
أبو سعود بصوت عالي : حنين اجري بيرمونك بالمسبح
وسعود ومحمد يركضون عليها
حنين تركض بعيد عنهم وهم وراها
اخر شئ صاروا كل الشباب يجرون وراها حتى زياد
قرروا البنات من نظرات من حنين وجدان فهموها انهم يرموا الشباب بالمسبح أول وحده
كانت هدى ركضت وراء سعود ورمتوا بالمسبح سعود يصارخ : ترى انا زوجك
هدى تضحك : ههه عارفه بس هاذا دش عن الاحراج حق اليوم
سعود يحرك راسوا عن المويه ويقولها : طيب ارجعها لك اليوم بالغرفه وغمز لها
هدى دخلت جو القصر
بينماا في وقتها هبه تحاول ترمي عبد الله بس في الاخر قلها انا مااحرجتك قدام الكل زيي سعود انا بس قدام فارس واماني وراحوا عند الشياب
اما حنين رمت فارس في المسبح وقعدت تضحك عليه
فارس : ماكنت ابغاها منك كنت ابغاها من ناس ثانيه وينظر بوجدان
زياد كان يحاول يرمي حنين وهي تضحك على فارس بس وجدان نبهتها وركضت
واماني رمت احمد في المسبح وقعدت تضحك عليه
أحمد : اذا بسمع هاذي الضحكه كل يوم ارميني بالمسبح وقلها بهمس أحبك
وجدان : قربت من محمد ودفعتوا بقوة
محمد : يامعفنه
حنين + وجدان : تستاهل
حنين : تعرف انت وفارس وسعود هذا درس بسيط
محمد : اوريكم
وجدان : نشوف
زياد كان يقول ليش ماتحاول ترميني ليش تكرهني اه ياحنين
وجدان : حنو باقي زياد
حنين : انتي حاولي انا ماابغى
حنين تكلم احمد وهو بالمسبح : احمد انت دافعت عني بس سوري مو انا اللي رميتك بالمسبح
أحمد : لا عادي اللي رمتنى قبل ماترميني بالمسبح رمتنى بقلبها ( ينظر الى اماني )
حنين : ههه
زياد يقرب من حنين يبغى يرميها
ابغى رايكم في الروايه لانوا يشجعني وان شاء الله اذا لقيت ردود تشجع هنزل لكم كل يوم بارت طويل او بارتين .......الكاتبه حنين الورود:ق1:مع خالص حبي :ق1:
بليز ابغى ردود اتشجع


التعليقات (9)
حنين الورود
حنين الورود
البارت الثاني
زياد قرب من حنين بس حنين انتبهت كان جاء يجري عليها بيرميها بس هيا بعدت وهو اللى طاح بالمسبح
والكل قعد يضحك عليه فارس : والله خوش طيحه خطيره
حنين : ههه
زياد يتأمل بحنين ونعومتها وصوت ضحكتها
حنين : باي شباب ونعيما
وجدان : ان شاء الله تكونوا اتعلمتواا
فارس : حنين جيبيلنا شئ نلبسه ملابسنا تبللت
حنين : نعم ههه انا اجبلك اه اوكي اقول للخدامه تجبلكم مناشف
الشباب : مردودة
وجدان : نشوف
حنين راحت عند عمها سعود وشكرتوا
حنين : مشكور عمي لولاك كان تشمتوا فيني كلهم ورموني بالمسبح
أبو سعود : العفو حبيبتي ويستاهلون
جلسوا الشييااب يضحكون على العيال واشكالهم
أما البنات كملوا سهرتهم جوا القصر
بعد العشاء الكل راح ماعدا وجدان حنين طلبت من عمها وأم سعود يخلون وجدان تنام عندهم وافقوا بشرط انو حنين تجي تبات ببيت عمها وافقوا
اما هدى عند التسريحه تحط كريم
سعود يناظر فيها: ترميني بالمسبح ها
هدى : ههه والله قلبك اسود نمزح
سعود : ايه فوق مااتتصورين اسود وابغى انتقم
هدى : ايش تبي يعني
سعود : ابى بوسه
هدى : سعود
سعود : والله لوريكي انا قلت ابغى انتقم
هدى خلاص وجهها حمر : سعود انتقم بس مو كده أوكي ارميني بالمسبح
سعود : ههه ياقلبي على اللي يحمرون لسى ماشفتي شئ
بينما
عبد الله : وين سمير؟؟؟؟؟؟
هبه : نايم
عبد الله : حلوا
هبه : عبد الله شفيك اليوم
عبد الله : احبك
هبه : وانا اكثر
عبد الله : حبيبتي ايش رايك نسافر ؟؟؟؟؟
هبه : ام فكره حلوة بس سمير
عبد الله : نخليه هنا عند امي وحنين واماني
هبه : حرام خالتي تتعب معاه واماني تدور شغل وحنين ههه لا ولدي مات
عبد الله : اف
هبه : خلاص نتمشى هنا
عبد الله : المهم معاك الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
************************************************** *******************
محمد نايم على السرير ويفكر ببكره هل هو يحترم رويده ولا يحبها ياربي طيب انا كيف افهمها البنت ماتقربلي بكره لازم افهمها صح واشوف تصرفاتها
زياد يفكر بشكل حنين ويقول بنفسوا احبك ياحنين بس انتي شخصيتك يا الله عليك انا عمري ماشفت وحدة زيك ياالله عقلها كبير اكبر من سنها كل يوم اكتشف فيك شئ جديد بس احسك تكرهيني ليه ونام وهو يفكر بالملاك للي شافوا
بينما
ندى جالسه في غرفتها ومقهوره من حنين من شكلها ولبسها وحب العايله لها
وهيا شكلها مقبول بس هيا اللي تتجنب اللي يقربولها وغامضه حاولت حنين تتقرب منها وتكلمها ويصيروا اصحاب بس هيا كانت تبتعد وتتجنبها
وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : ماشفتي اليوم شئ غريب ق ق قصدي فارس
حنين: اشبك متردده جودي حبيبتي فارس يحبك شفتي كيف
وجدان تقاطع حنين : يوم رميتيه في المسبح شفتي ايش قال
حنين : قال ونظر فيكي
وجدان : ماادري
حنين : انتي تحبينوا ؟؟؟؟؟؟
وجدان : ماادرى بس
حنين : جودي حبيبتي شوفي الحب احساس مانعرفوا بس اول شئ يلفت انتباهك بعدين ترتاحيلوا يمكن تقولي مو حب بس صدقيني انتي ركزي على تصرفاتوا وعلى تصرفاتك شوفي هو داه اللى وجدان تبغاه وتتمناه كا كريزما شكل اسلوب ثقافه احنا بسن نعرف نحدد صح سن مراهقه بس احنا فاهمين وعاقلين ايش نبغى مو مراهقه يعني ماعندنا عقل فهمتيني
وجدان : والله فلسفتك حلوة فهمتك
حنين : ههه يلا تعالي ننزل نجيب بيبسي متلج من الفريزر وشيبس ونسهر
وجدان : يلا
وهم نازلين على الدرج صادفهم فارس
فارس : هلا والله
حنين وجدان : هلا
فارس : انتو مانمتوا
حنين : لاء
وجدان : ايش رايك ؟؟
فارس : ههه بس قصدي يعني بتنامون
حنين : نو بنسهر على فيلم
فارس : حلو اسهر معاكم
حنين : نعم نعم احنا بنسهر بغرفتي على tv غرفتي
فارس : طيب عادى
حنين :فارس نبغى ناخذ راحتنا
فارسيلمح قدصوا وجدان : طيب ولوني كنت ابغى اجلس معاك وحشتيني حنين وحشتيني اموت عليك
وجدان خلاص مو قادرة تستحمل استحت
حنين : شوف الكذب توحشك بسه
وجدان بصوت واطي مسموع : يوحشوا جني
حنين : يامامي انا اخاف
فارس : طيب طيب بس برضوا وحشتيني يا.... يا..............حنين (وطلع على الدرج)
حنين : ههه اخويا انجن
وجدان : يلا انزلي نجيب البيبسي اكيد اتفجر
فارس من بعيد : والله انا اللي بنفجر من شوقي
حنين : ياماما ههه انت مارحت
فارس : وين اروح والغالي بالبيت
وجدان نزلت وسحبت حنين معاها
وسهروا على التلفزيون لغاية الساعه 3ونص الفجر
صباح يوم الاثنين
عبد الله وهبه ساكنين في نفس البيت مع ابوهم وامهم في نفس القصر
أم عبد الله صحت الصبح مالقت احد صاحي غير عبد الله وهبه
أم عبد الله : وينهم لسى نايمين
عبدالله : أي يمه نايمين
هبه : حرام ساهرانين ماناموا
عبد الله يغمز لهبه ويقولها : واحنا بعد سهرانين
هبه لفت لي أم عبد الله وطنشتوا : خالتي اسويلك قهوة
أم عبد الله : ايه يابنيتي
عبد الله : يلا عن اذنكم انا بروح الشركه
أم عبد الله : بحفظ الله
هبه قامت مع عبد الله لعند الباب : انتبه على نفسك حبيبي
عبد الله : من عيوني توصين شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
************************************************** *******************
أم سعود :تقوم الصبح وماتلقى احد صاحي
أبو سعود : يلا انا اتاخرت على العمل مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله
سعود وهدى : السلام عليكم
أم سعود : وعليكم السلام
أم سعود : اليوم متأخرين في النوم
سعود : ينظر في هدى : ايه يما تاخرنا في النوم ( ويرفع صوته ويقول ) اتاخرنا في النوم بس النوم حلو
هدى تتجاهلواا: خالتي وين عمي أبو سعود
أم سعود : راح العمل
سعود : وانا بعد استأذن اتاخرت يلا سلام
هدى : تستاهل يمكن يعاقبك
سعود : مو مشكله (ويهمس بأذدنها )تستاهل ليليه امس
هدى تضربوا بشويش على كتفه : سعود
سعود : هههاي بس بجد ايش رايك بأنتقامي
هدى خلاص مو قادره همست بأذنوا : انت عمري وروحي
سعود : هدى
هدى : نعم حبيبي
سعود : ايش رايك اليوم بعد انتقم ونكنسل الشغل
هدى عيونها طارت بسعود
سعود : ههه امزح باي
هدي :باي
********************************************
زياد صحى الساعه 8 ونص واخذ شااور ونزل مستعجل
أم سعود : ياولدي اهدى افطر
زياد : لا يمه اتاخرت على المستشفى
زياد : مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله سوق على مهل الدنيا مو طايره
زياد وهو طالع : ان شاء الله
اما محمد طبعا مقرر يرتاح ماعنده شغل يبغى يرتاح بعدين يشتغل نايم ولا فكر يصحى
************************************************** *****************
أم عبد الله وأم سعود يسولفون على التليفون مع بعض
بينما هبه مع سمير وناسيه الدنياا توكل وتلبس
وهدى رجعت نامت تعبانه مانامت زين من سعود هه
************************************************** ******************
على الغداء ببيت أبو عبد الله
أبو عبد الله : وين حنين ووجدان وأماني
هبه : نايمين عمي حرام امس ساهرانين
أبو عبد الله : بس نوم صحيهم
أم عبد الله : حرام خليهم ينبسطون بأجازتهم
فارس : وانا انا ويعني ( يبكي ) تصحوني ليش
أم عبد الله : ليش انت كنت بالمدرسه وعندك اجازه
الكل : ههه
عبد الله : هبه متى بتروحون السوق ؟؟
هبه : العصر
أبو عبد الله : ومتى بترجوعون ؟؟؟
هبه : والله ماادري بس اكيد بنتأخر
عبد الله : ليش تتأخرون؟؟
هبه : ههه عبد الله اشفيك انت بتكون معانا ولا نسيت علشان مارميتك بالمسبح
عبد الله ( يمسح على شعره ) : يوه نسيت
الكل :ههه
بعد الغداء الكل طلع غرفتوا يرتاح
الساعه 4 العصر
بغرفة حنين يرن جوال وجدان
حنين : جودي ام جوالك
وجدان : حنين عندك الجوال ردي
حنين بصوت كلوا نوم صوتها وهيا نايمه يذبح
حنين : الوو
المتصل :: ..........
حنين : الوو
المتصل ..........
حنين قفلت الخط
وجدان : مين ؟؟؟
حنين : ماادري
وجدان : خلاص يلا قومي الساعه 4 العصر واحنا 5 بروح السوق يلا انا بدخل التواليت
حنين ( لسى تبغى تنام ) اوكي انتي اسبقيني
ويرن جوال وجدان
وجدان : حنوا ردي
حنين :ياربي ابغى انام افف أوكي
حنين : الو
المتصل : وجدان ؟؟؟
حنين بصوت كلوا نوم : لاء مين يبغاها
المتصل : انتي مين ؟؟
حنين : انت اللي مين ؟؟؟
زياد : انا زياد
حنين : زياد وجدان بالتواليت
زياد : انتي مين ؟؟
حنين : ههه انا حنين
زياد : ماعرفتك تعبانه ؟؟؟؟
حنين : لاء نايمه
زياد : الله واكبر إلى الان
حنين : ياربي ايوة
زياد : أوكي قولي لوجدان بنمركم
حنين : أوكي بس احنا بنروح مع فارس
زياد حب يغيضها: والله احنا ماقررنا بتروحون مع من باي
حنين : باي ورمت جوال وجدان على السرير جمبها وقامت من السرير وزياد ماسكر الخط وقالت :اف مايعرف الذوق حتى مايقول كيفك ولا هو مين علشان يقول ماقررنا الحمد لله والشكر
وجدان خرجت من التواليت : ايش فيك من اللى اتصل زياد صح ؟
حنين : افف ايه هو (وقعدت تحكيها حنين ايش قالها وزياد سكر الخط)
زياد في نفسه ياويلي من ها صوت تحطيم عذاب ملاك يتكلم انا بعد ايش هالحركات حتى السلام عليكم ماقلت
يالله وقام اخذ شاور ولبس
بينما حنين وجدان كل وحدة اخذت شاور ولبست وحطت ميك اب خفيف واخذوا عبيهم على يدينهم ونظاراتهم الشمسيه ونزلواا
حنين + وجدان : صباح الخير
فارس : ظهر الخير
حنين : ههه
أم عبد الله تتريق : بدري لو نمتوا
حنين تتكلم بجد : والله ماما كنت ابغى انام بس وجدان قومتنى علشان السوق
أم عبد الله : لا والله اقول فين أماني
وجدان : قاعدة تلبس
فارس :بتروحون مع مين أي سياره ؟؟؟ وعلى فكره أماني ماتبي تروح وتقول عندها اوراق بتخلصها علشان الشغل
حنين : أكيد معاك غريبه اماني تضيع عليها السوق
وجدان : انا بروح مع زياد
حنين : جودي تعالي معاي مع فروس
فارس : أحم احم تعالي معانا
وجدان : انتي تعالي معايه انا وزياد
حنين ( دقت وجدان بيدها وبهمس ) انتي تبغيني اموت انا بطلع اتمشى مو اموت
وجدان : أوكي خلااص بجي معااك
أم عبد الله : هبه بتروح مع عبد الله بسيارته
وجدان : طبعا متجوزين مايجون معنا
قاطعها فارس: عقبالنا
وجدان طنشت : مايدرون ان الطلعه معانا احسن منهم
فارس يقاطعها : صادقه
حنين تهمس لفارس : حرام فارس والله انك تحرجها
فارس : حنوا احبها
وجدان : كلمتى رويده؟؟
حنين : اهئئئئئئئئئئئئ نسيت ياربي امها توافق
واتصلت حنين على رويدة وكلمتها وفي هاذي الدقايق كان فارس يتأمل وجدان وجدان خلاص تبغى تموتموا
حنين تقفل من رويده : الحمد لله قالتلي انها اساسا اليوم هتروح السوق بس المطعم هتحاول عشان الشباب معانا
فارس : يلا وصلوا كلهم برا
حنين : اوكي ولبسوا العبايات حنين ووجدان كانت عبيهم محتشمه بس فخمه وكانت افخم الشنط شنطهم والنظارات ذوق حنين خطير
حنين + وجدان : هاي
كان زياد وفارس ومحمد بس اللي وصلوا
زياد : هاي
محمد : هلا
زياد : كيفك حنين؟؟؟
حنين باستغراب : الحمد لله وانت كيفك ؟؟
زياد :بخير( زياد كان بتأمل حنين اللى النظاره الشمسيه عليها جنان ويقول نفسي اشوف عيونك ياشمس غيبي خليني اشوف القمر)
وجدان : احم احم وانا
زياد : ههه كيفك وجدان ؟؟
وجدان : طيب تماام
محمد : وين سعود وهدى
فارس : ماادري
حنين : اتأخروا اكيد يبغون يسون زيي عبد الله وهبه
وجدان : ماقلتيلي رويده ايت سوق هتروح
حنين : تقول هيا في *********** السوق اللي هنروحوا هتجينا هناك
محمد : أي مطعم هتيجي
حنين : مارضيت تيجي مطعم تقول عشانكم ماهتاخذ راحتها وعيب بس هتتسوق معانا
محمد بنفسه والله اصيله اه يارويده
فارس : يكلم سعود في الجوال هلا ........ تمام وانت .............. ههه ...............الحين صارلنا ساعه نستناك وتقول كذا .................... أوكي باي
فارس : يقول السوق الله هنروحوا بيروح هو وهدى ويشوفنا بالمطعم
حنين : قلتلكم
وجدان : اف غبي اتاخرنا علشانوا
فارس: خلااص مو لازم نروح بكم سياره نروج بالجيب الكزس يكفينا
حنين في نفسها يعني السيد زياد معانا بنفس السياره جاتها فكره عشان تتهرب من زياد : طيب بعدين لمى نرجع نكون اكثر علشان هدى هترجع معانا نسهر
محمد : لا خلااص انا بروح بسيارتي انا وزياد جينا بسيارتي الحين روحوا مع فارس وزياد وانتو معاه بالجيب
محمد : وانا بسيارتي
فارس : أوكي
وجدان ( تهمس لحنين ) انتي ماتبي زياد وانا ماابغى فارس وابتلشنا
حنين : اف جاتني فكره ....... احم محمد
محمد : هلا
حنين : ايش رايك نروح معاك بسياره وخلي زياد وفارس ياخذون راحتهم
محمد : أوكي
فارس خاف انهم مايجوا معاه : لالالالالا عادي تعالوا معنا
زياد يدارك الموقف : لالا عادي مره تعالوا معانا
وجدان : بس احنا نبغى نسمع اغاني ونعلي الصوت
حنين : ونبغي ناخذ ايس كريم وانتو ماراح تخلونا على راحتنا
زياد ببتسامه : وعد اخليك على راحتك
حنين استغربت من زباد : نعم ؟؟
زياد ارتبك : قصدي اخليكم على راحتكم
فارس: خلااص سوا اللي تبون معانا ماراح نمنعكم
حنين + وجدان : اف أوكي
وركبوا الجيب ومحمد وراهم بسيارته
وجدان : حنوا
حنين :عيونها
زياد في نفسه ياربي ايش هالوجه ولا الجسم ولا الصوت والا الكلام اه اموت عليك متى ياحنين تقوليلي انا عيونها
وجدان : معاكي سي دي حق الاغاني
حنين : نو في غرفتي بس استني فارس عندو سي ديات كتير
حنين : فارس
فارس : عيونه ههه
حنين : والله انك حرامي عيني عينك هاذي كلمتي المهم اعطيني السيديات اللى عندك واختارت حنين سي دي تامر حسني
كل اللي فات من عمري عده كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك هقولها وخلااص بعشق عنيه وبحبوا يناس مهما عمل فيا داه اللي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
زياد يقول في نفسه : والله انو عدى كأنوا ثواني مو ساعات
حنين : فارس وقف هنا في باسكن روبنز
فارس: أوكي بس أأشر لي محمد يوقف (ونور السياره ومحمد فهم وقف )
فارس : ايش تبون
وجدان : نبي ننزل
حنين : خلاص هم يجيبون لنا
زياد : يلا عاد قولوا ايش تبون ترى اجيب على كيفكي (حب يغيض حنين ويبغي يعرف هي تنظر فيه بس مو عارف علشان النظاره اللي لابساتها هيا وجدان)
وجدان : انا ابي فاروله
حنين : انا ابغى ام
فارس : يلا قولي
حنين : اف انا احب بلاك اند وايت بس يجبلي بحلقي يعورني
زياد : يمكن عندك حساسيه من الشكولاته
حنين : لاء بس انا كده بعض الشوكولا اللى احبها تجبلي حرقان بحلقي
فارس : يعني ايش اجلك
حنين : جبلي بلاك اند وايت من زمان عنو
زياد : وحلقك بعدين يجبلك الحرقان
حنين : مشتهيتوا
فارس وزياد : أوكي
نزل فارس وزياد ومعاهم محمد
فارس مسك حقوا وحق وجدان وزياد اخذ زيي حنين ومعاه الاتنين ومحمد اخذ وراح سيارتوا
فارس : تفضلي وجدان
وجدان : شكرا
فارس( ينظر بوجدان بمرايه السياره ويغمز لها ): عفوا
زياد : تفضلي حنين
حنين : ثانكس
زياد : وولكم حاظرين للطيبين
حنين : تسلم
زياد : الله يسلمك
وراحوا على سوق ال***** وطول الطريق اغاني ويتلذذون باايس كريم
لمى وصلوا هناك كان عبد الله وهبه بسوق يتسوقون
وسعود مع هدى قاعدين بالكوفي
وجدان : رويده فين ؟؟؟
حنين : جايه بالطريق
فارس : يلا شباب الكوفي
زياد : لا توك اكل ايس كريم ويغمز له خلينا مع الغالين
فارس : معاك حق
محمد : فين صحبتك اتاخررت؟؟؟
حنين فاهمه محمد : لاتخاف الحين بتجي
محمد : حنين انا احس باحساس غريب ماادري هو حب ولا لاء
حنين : انا فاهمتك محمد نتكلم بالطعم
محمد : أوكي
جات رويده بس حنين ماشافتها
حنين : تكلمها بالجوال: فينك
رويده: لفي شوفي مين وراكي
ايش رايكم بالروايه ابغى رايكم لانوا يشجعني شكرا
حنين الورود

حنين الورود
حنين الورود
البارت الثالث
حنين : تلتفت تلاقي زياد وفارس وجدان ومحمد وحده جايه
حنين تسلم بيدها عليها عيب م بمكان قدام الناس ) :هلا وحشتيني
رويده : وانتي اكثر كيفك ؟؟
حنين : تمام هاذي جودي حياتي
محمد يلاحظ رويده بكل حركه وهو معجب فيها
حنين : يلا ندخل ****** (محل اكسوارات معروف وفي قسم للملابس)
وجدان : يلا
رويده : انتي تحبي المحل داه مره
حنين : ام اغراضوا خطيره
دخلت حنين وجدان ورويده كانت حنين عند الاكسسوارات ورويده وجدان عند الملابس
زياد يراقب حنين بكل حراكتها وطريقه اختيارها وذوقها ورقيها
ومحمد عيونه تلاحق رويد اللى تتصرف بعفويه
وفارس هيموت على وجدان
حنين محتاره بين شنطه في منها لون وردي وشنطه تانيه بني
: البني احلى
حنين: ياماما زياد خوفتني سوري
زياد: البني احلى
حنين : هيا البني احلى بس الوردي يجذب حلو
زياد فرح انو فتح حوار معاها : ام صح انتي ايش اخترتي اكسسوارات ؟؟؟
حنين : شوفها حطيتها بالسله
زياد يشوف السله : ام ذوقك حلو
حنين مستغربه من زياد وتعاملوا معاها من غير مايستفزها : تسلم هذا من ذوقك
وراحت حنين عند رويده وجدان اللي عند الفساتين حايسين
حنين : ايش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
رويده : ايات احلى الازرق أو الاسود
حنين لاحظت زياد اللي يراقبها وارتبكت
حنين : ام شوفي الاسود ناعم ولونه حلو بس الازرق شوي قوي مو الازرق الهادي ولا الازرق اللى انا احبوا شويه قووي بالأخير انتي حره انتي الله هتلبسيه مو اناا
رويده : بس انا احب ذوقك
حنين : أوكي تحبي ذوقي بس انتي اللي تحبيه وتحسيه اقربلك انتي اللي هتلبسي مو انا البس يعكس الشخصيه والذوق
زياد اعجب زياده بحنين
رويده : حنين هتبدئي تتفلسفي انتي ايش اخترتي
حنين : انا اخذت اكسسوارات
وجدان : واو خطيره
رويده : بس
حنين : لاء اشتريت شنطتين وحده وردي التانيه بني
رويده : واو صح ذوقك جنان
حنين: بنات تعالوا نطلع فوق نروح (محل اكسسوارت لان حنين تموت عليهاا بس المحل مره فخم ومعروف ماركه )
رويده : يعع مااحبوا
وجدان : بلعكس اغراضوا حلوه
رويده تقلد المصريين : مابحبوش
حنين بابتسامتها الساحره : ههه أوكي انا وجدان هنروح وانتي
رويده : انا هلف هنا
محمد في نفسه هاذي فرصتي
رويده تلف في المحلات ومحمد وراها ويشوف ذوقها ونعومتها
اما فارس جاتوا مكالمه من ابوه عن الشغل
وحنين وجدان دخلوا االمحل مع زياد
حنين : واو شوفي النظاره خطيره
وجدان : حلوة بس كبيره
حنين : بس خطيره
وجدان : حنوا تعالي شوفي الشنط ؟؟
حنين : جودي انا مااحب شنط هذا المحل بس احب الأكسسري
وجدان : بس فيه شنطه خطيره شوفي
حنين : ام حلوة بس انا لاء
وجدان : أوكي انتي حره انا بشتريها
حنين : ههه أوكي
وطول الوقت وزياد معجب بذوق حنين ورقيها وتعاملها بس يبغى يعرف تفكيرها اسلوبها
لفوا بالسوق لين الساعه 8 بعدين راحوا على المطعم اللى اختارتوا حنين
فارس : والله المطعم حلو
حنين بثقه : طبعا ذوقي
زياد : واثقه ؟؟
حنين : طبعا انا حنين
وجدان : وينهم تاخرواا
حنين : الحين يجون
محمد : حنوا
حنين : هلا
محمد: مو قلتيلي نتكلم بالمطعم يلا تكلمي كلهم يعرفون القصه
حنين : أوكي بس
محمد : بس شنوا هيا مخطوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : محمد رويده مو مخطوبه بس انت اللى مو عارف تحدد مشاعرك لازم تفهم هل انت تحبها او معجب فيها هيا هاذي البنت اللي انت تتمناها هاذا اسلوبها هاذا شكلها طريقة تفكيرها وانت لازم تحدد مشاعرك اتجاهها ورويده بنت الكل يتمناها
محمد يقاطعها : بس انا حاس اني احبها بس خايف لمى احبها تكون هيا حبتني حب مراهقه
حنين ببتسامه : محمد صح احنا بسن مراهقه لكن احنا فينا عقل ونعرف نحدد مشاعرنا ونفهم ونعرف احنا مو بهذا الغباء اللي نحب فنان او نحب حب مراهقه أوكي انا معاك سننا سن مراهقه بس كلمة مراهقه مو معناها الحب اللي كلام لأن مافي حب كلام يأما ابيض يأما اسود ورويده تعرف تحدد مشاعرها
فارس : والله صادقين يوم قالوا عنك فيلسوفه
زياد يهمس لمحمد : بس كلامها مقنع
محمد : من جد
وفي هذا الوقت دخل سعود وهدى وعبد الله وهبه
عبد الله : حلوا المطعم
هبه : ام مره حلو ذوق مين ؟؟؟
وجدان : ذوق حنوا
هبه : خطير انتي تحبيه ؟؟
حنين : انا احسوا رومنسي بلجلسه والاضاءة هاديه وكمان يختار اغاني حلوه رومنسيه
وكانوا مبسوطين كلهم بلجلسه وكان زياد يعجب بأسلوب حنين وتفكيرها
بعد العشاء راحت وجدان بيتهم مع زياد ومحمد وحنين وفارس رجعوا البيت
وعبد الله وهبه راحوا يتمشموا بسياره
عبد الله : حياتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : سمير نايم صح
هبه : صح
عبد الله : ايش رايك نروح فندق
هبه : ماعندي مانع
وراحوا فندق وانبسطوا
اما سعود وهدى راحوا عند البحر
سعود :هدهودتي
هدى : ام
سعود : تحبيني ؟؟؟
هدى : انا اتنفس هواك
سعود : الله لايحرمني منك
هدى : ولا منك
بينما ا ا
حنين كانت في غرفتها تفكر في تغير زياد معاها ونظراته ومعقوله يحبني
وكانت تنظر إلى الى الاغراض الي اشترتها خصوصا الشنطه البني
اما وجدان كانت تحاول تفسر حركات فارس معاها
ونظراته لها
اما زياد كان في نفسه معقوله حنين لدرجه هاذي حلوة وطيبه ودلوعه وتفكيرها واسلوبها جنان
ياترى اقدر اخليها تحبني
فارس كان يتخيل وجدان ويتذكرها ويقول والله ياوجدان احبك اه لو تدرين ايش كثر حبك بقلبي
اما محمد كان يفكر بكلام حنين وبرويده يطبق عليها الكلام اللي قالتوا حنين
هكذا مر اليوم على كل من الشباب والبنات
صباح اليوم الثاني التلاثاء
أم عبدالله جالسه بصاله
أماني : صباح الخير
أم عبد الله : هلا ببنيتي غريببه صاحيه
أماني : ههه ايوه ماما عشان الشغل
أم عبد الله : العقبه لحنين والصحيان بدري
أماني : حنين مستحيل
دخل عبد الله وهبه : صباح الخير
أماني باستغراب : صباح النور
أم عبد الله : هلا خير فيكم شئ؟؟؟
أماني : هبه تعبانه ؟؟؟؟؟؟
عبد الله : لا بسم الله عليكم بس كنا بره نايمين بالفندق
هبه خلااص استحت من أم عبد الله واماني
أم عبد الله : الله يوفقكم
أماني: اها طيب ترى سمير مع الشغاله بيموت من البكى
هبه : انتي مو قلتي ماراح اروح السوق وانا قلتلك انتبهي على سمير
أماني : انا قلت ماراح اروح السوق علشان كان عندي شغل بلبنك اللي هتوظف فيه مو حرمت نفسي من السوق يطلعلي ولد اربيه واموا نايمه في الفندق
هبه انحرجت : اف خلااص بروح اشوفوا
عبد الله : ههه حرام احرجتيها
أماني: وانا ايش دخلني بولدكم ؟؟؟
عبد الله : عمتوا
أماني : انت قلتها عمتوا مو اموا
عبد الله : اقول انا بروح الشركه
أماني : ماتبي تفطر؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله غمز لها وقال : كنا بالفندق وافطرت
أماني : أوكي باي
عبد الله : باي
الظهر بعد الغداء الكل جالس مع بعض غير حنين كانت نايمه
تدخل أم أحمد وندى وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلموا على بعض وجلسوا مع بعض
أحمد : احم أماني؟
أماني : هلا
أحمد : متى راح تستلمين شغلك ؟؟
أماني : بعد كم يوم امس انحرمت من طلعة السوق علشان اخلص الاوراق
أحمد : ههه لو اعطيتيني انا اخلصها لكي
أماني : لا مو مشكله مانبي نتعبك
أحمد : تعبك راحه
وكانو يتبادلون النظرات
بينما ندى كانت مخططه على شئ
ندى : خالتي
أم عبد الله : هلا حبيبتي
ندى : خالتي حنين ووجدان ماكبروا علشان يغطون عن عيال عمها وعيال خالها
أم عبد الله : لا حبيبتي كبرت بس حنين ووجدان مايلبسون قصير او ضيق قدامهم وشعرها هي كانت ناويه تغطيه نهاية ثاني ثانوي ومايفرق الموضوع اذا نهاية ثانيه ثانوي او بدايتها
أبو عبد الله : انا اليوم اكلمها بس انتي ياندى تغطين عن عيال عمك ( حب يحرجها هو فاهم قصدها)
ندى بارتباك : هاه حتى انا هغطي عنهم
ندى في نفسهاا تستاهلي ياحنين اليوم هتنقهرى ولا هتقدري تسوي شئ احسن
اما حنين لمى ابوها قالها الموضوع ولا اهتمت وحست انو موضوع عادي ولا حست بتغير انو راح تصير تتحجب لانو بنسبه لها شئ عادى لانهم كلهم بالعايله يتحجبوا مايغطوا فما فرق معاها
حتى وجدان مااعطت الموضوع اهميه بس استغربت منهم انهم طلبوا وقالت في نفسها احنا المرات اللي نشوف فيها عيال عمي بشعرنا بالعيد او مناسبه كبيره غريبه بس يلا عادى مايفرق
اما عيال عمهم كان بنسبه لهم شئ عادى جدا سعود وعبدالله ومحمد اما فارس قال بنفسه ياربي انا المرات اللى اشوفها وتطلع لنا بالعيد او المناسبات يلا ان شاء الله تكونين لي واشوفك ليل نهار ياعمري
اما زيااد كان يقول لمى جيت من امريكا هيا مرتين اللي شفتك ياحنين بشعرك على طول قرروا انهم يخلوك تتحجبي بس انتي قمر وصورتك انحفرت بقلبي اه ياحنين ايش سويتي فيني
في غرفة حنين الساعه 5 العصر تصحى من النوم وتتصل بي رويده
حنين : هاي
رويده : هلا
حنين : روري كيفك ؟
رويده : تمام انتي كيفك ؟
حنين : تمام تعالي اليوم عندنا وبتصل بوجدان وندى
رويده : أوكي الساعه 7 اجيكم
حنين : اوكي باي استناك
رويده اوكي باي
تتصل حنين على جوال وجدان
وجدان : هلا
حنين : هاي كيفك جودي
وجدان : تمام انتي كيفك .؟
حنين : انا تمام يلا قومي تعالي رويده هتجينا
وجدان : متى هتجى؟؟؟؟
حنين : الساعه 7 المغرب
وجدان : أوكي اقوم اخذ شاور والبس واجيك
حنين : اوكي يلا سي يو
وجدان : سي يو
قامت حنين واخذت شاور ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزة وردي وفتحت شعرها على ضهرها خلتوا ناعم وعملت ميك اب خفيف ونزلت تحت
حنين : هاي فارس
فارس : هاى حنو
حنين : وين موني؟؟؟
فارس : راحت عندها شغل في البنك اتسوي اوراق توظيفها
حنين : حرام تعبت المسكينه المهم انت وعبد الله بليز اوت
فارس : تعجبني الطرده اللي باحترام لا والله مو على كيفك قولي السبب علشان اقبل الطرده
حنين : ههه علشان رويده وجدان جايني واابغى رويده تاخذ راحتها
فارس : وجدان ؟؟؟ طيب ابغى اشوفها واسلم عليها
حنين : فارس بكره كل العايله هتجي سلم عليها على كيفك
فارس : طيب تبغين اجبلك شئ؟؟؟؟
حنين : نو ثانكس كتبت الاغراض اللي ابغاها بورقه واعطيتها السواق باي
فارس : اوكي باي
اما عبد الله فرح انهم مطرودين من البيت واخذ هبه وسمير
عبد الله : حياتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : يلا قومي البسي انتي وسمير اليوم هنطلع طلعه عائليه
هبه : ليش غريبه دايم تقولي خلي سمير
عبد الله : حنين طاردتنا من البيت
هبه : ههه أوكي بتجهز
عبد الله : اوكي استناك بسياره باي
هبه : باي
عبد الله وهبه وسمير طلعوا طلعه كانت يسودها الجو العائلي
اما وجدان وصلها زياد يوم عرف انو وجدان بتروح بيت عمها او بالأخص عند حنين
وجدان : شكرا زياد
زياد : العفو
نزلت وجدان من السياره وكان فارس طالع من البيت
فارس : هلا وغلا وجدان كيفك
وجدان في نفسها ياربي مايحرجني : الحمد لله بخير انت كيفك
فارس : بخير بشوفتك
وجدان دخلت بسرعه عند حنين قبل مايزودها فارس
فارس : هلا زياد اخبارك
زياد : تمام انت كيفك وين بتروح
فارس : بخير انا الحمد لله مطرود
زياد : ههه مطرود من مين ؟؟؟
فارس : حنو طاردتني علشان رويده وجدان
زياد : ههه
فارس : انت عندك شغل بالمستشفى
زياد : لا دوامي كان شفت الصبح
فارس : اجل مشينا عند الربع
زياد : مشينا
اما وجدان دخلت عند حنين وكانوا بغرفه حنين وكانوا يسمعوا اغاني ويحطوا مناكير ويمسحوا المناكير
لغاية ماوصلت رويده
أم عبد الله : هلا والله ببنيتي رويده
رويده : هلا فيك ياخاله كيفك
أم عبد الله : الحمد لله انت شلونك؟؟
رويده : احمر اه الحمد الله
أم عبد الله : ههه يازينك يارويده شوفي حنين ووجدان بغرفتها
رويده : عن اذنك ياخاله
أم عبد الله : اذنك معك
دخلت رويده غرفة حنين
رويده : هايوا
وجدان : هاي كيفك
حنين : هاي شطوره ماتأخرتي
رويده : ههه نزلت اغاني خطيره
حنين : لمين؟؟؟
وجدان : سمعتوا اغنيه تامر حسني الجديده come back to me
حنين : ام خطيره
رويده:عندي
وجدان : ارسليها بسرعه
رويده : اوكي
وسهروا البنات مع بعض اغاني ورقص لغاية الساعه 11 ونص بعدين وجدان راحت بيتهم ورويدة راحت بيتها وندى طبعا ماوافقت تيجي
أم عبد الله : رويده طيبه
حنين : مره واخلاقها عاليه
أماني : ياربي تعبت الحمد لله اليوم خلصت كل الاوراق ومن يوم السبت هبدا شغل
حنين : مبروك والله يعينك على الصحيان بدري
أماني : امين
أبو عبد الله : العقبه لكي ونشوفك من الساعه 7 صاحيه
حنين : اهئئئئئئئئئئئ لالالالالالالالالا اعوذ بالله انا اكره المدرسه عشان الصحيان بدري اجازة واصحى بدرى
الكل : ههه
حنين : بابي
أبو عبد الله : نعم ياحبيبة ابوكي
حنين : بابي وين هنسافر هاذي السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عبد الله : انتي وين تبين ؟؟
حنين : أم
فارس : نروح ماليزيا
حنين : لاء نروح باريس
أماني : لالالا نروح تركياا
أم عبد الله : لا مانبي نروح بعيد نروح مصر
أبو عبد الله : نروح السودان
حنين : نو بابي السودان مستحيل مافيها شئ حلو
أبو عبد الله : انتو بقى مكان في العالم ماقلتوه اجبلكم خريطة العالم تختارون
الكل : ههه
أبو عبد الله : هاذي السنه يمكن مانسافر عندي شغل مهم انا وعمك
حنين : اف
أماني : لالا
عبد الله : ابوي يقولكم عندنا شغل ماتفهمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه : بس طفش هنا نبي نغير جوو
عبد الله : بس عندنا شغل واذا خلصنا شغلنا من عيوني
أبو عبد الله : ان شاء الله نقدر نخلص الشغل واوديكم وين ماتبون
حنين : اوكي
أماني : ان شاء الله
فارس : طيب بكره متى بيجي عمي وخالتي
أبو عبد الله : بيتغدون عندنا وبنسهر
حنين : بكره شهادة ندى صح ؟؟؟
هبه : صح
حنين : ربي يساعدها انا خايفة من الشهاده
هبه : امين بس لاتخافي انتي شطور
حنين ابتسمت
أبو عبد الله : وين سمير
انا هنا ددوو ( جدو)
أبو عبد الله : هلا والله تعال عندي تعال سمير حبيبي
سمير راح يجلس بحظن جدو
وكملوا السهره بجو عائلي يملاه الحب والدفء والحنان
**************************************************
يوم الربوع بعد الغداء
كان الكل جالس في حديقة البيت الكبيره اللي كلها ورد واشجار كانوا جالسين قريب من المسبح
حنين : ندوش مبروك
ندى بعصبيه وكره : الله يبارك فيك
حنين : كيف نسبتك ؟؟
ندى : مالك شغل
حنين : عارفه بس اسئلك علشان اعرف تدخلك زيي انا وجدان نظام مطور في الثانوي ا ولاء علشان لازم تكون نسبتك فوق التسعين
أحمد : ندى حنين ماقالتلك شئ
حنين : لاءعادي مو مشكله
زياد اعجب برد حنين كان رد صائب بدون مايجرح
اما ندى كانت خلاص محروقه وخصوصا انو نسبتها ماتقدر تدخل فيها بنظام مطور
أم احمد : حنين ماارسلولك النسبه ؟؟
حنين : لاء والله خلاص هنجن من التفكير
وجدان : حتى انا
أبو سعود : الله يوفقكم
حنين + وجدان من قلب : امين
زياد : حنين ايش اخترتي ادبي او علمي ؟؟
حنين : علمي ان شاء الله
فارس : وانتي وجدان
وجدان : وانا بعد علمي ان شاء الله
أبو عبد الله : سعود
سعود : هلا عمي
ابو عبد الله : وين هدى؟؟؟؟
سعود : تعبانه قالت تحاول تيجي بالليل
ابو عبد الله : سلامتها
سعود: الله يسلمك
هبه : حنين امسكي سمير عندك
حنين بدلع : ياربي ايش الطفل الشقي هاذا
عبد الله : انتي عمتوا لازم تستحمليه
حنين : انا عمتوا حرام انا صغيره ولا اسم ولدك سمير من فين جايبين الاسم هاذا تقول *****
وجدان تتكلم مصري : تعال ياسمير تعال ياحبيبي اقعد هنا ماتتحركش
الكل يضحك على وجدان : ههه
هبه : والله اسم ولدي يجنن
حنين : صادقه خطير سمير خمير فطير
الكل:ههه
عبد الله : مو كانك اخذتي ولدي تريقه
حنين : لا لا حرام انا مااخذت ولدك تريقه انا اخذت اسم ولدك تريقه
الكل :ههه
محمد : حنوا
حنين : نعم
محمد : سمعينا صوتك ؟؟؟
حنين فهمت قصد محمد : هاذا انا من اول اتكلم
محمد : حنوا غني بليز
حنين باحراج : لالا محمد ماقدر والله استحي
زياد باعجاب : حنين اتغنين ؟؟
حنين : هااه لالالالا
محمد : لا تغني وصوتها يجنن
زياد حب ايغيضها علشان اتغني :اجل صوتك مو حلو لو حلو غنيتي
حنين في نفسها هذا رجع لي الاستفزاز : ايه صوتي مو حلواا
محمد : حنين بليز ابيك اتغنين
حنين : محمد ابوي مايحب القيتار وانا مااعرف اغني بدون قيتار
أبو عبد الله : انا مااواطن القيتار بس احب صوتك غني من دون القيتار
حنين : من عيوني بس بعدين مو اللحين
زياد باستغراب : انتي تعرفين تعزفين على القيتار؟؟؟
حنين : ام
وجدان : لا وعزفها يجنن وتعرف للعود بعد
حنين تتهرب : موني وين كنتي ؟؟؟؟
أماني : كنت اكلم هدى
حنين : كيفها ؟؟
أماني : تقول عندها خبر حلو وبتجي بالليل
فارس بهمس : حنوا حبيبتي
حنين : عيونها
فارس : قولي لبوي نبي نروح المزرعه كم يومم
حنين : لالالالالالا انا مااحب المزرعه
فارس : حنو حبيبتي والله هنا طفش
حنين : لا نروح مطعم سوق بس المزرعه لا
فارس : انتي ليه تكرهيها
حنين : مو اكرهها بس هناك كل شئ حلو بس لمى نروح نتمشى في المزرعه من جوا احس بقرف من الطين والتراب
فارس : وعد مانروح ندخل بالمزرعه من جوا بس في الاستراحات والمسبح والحديقه الجلسات وعند الخيل
حنين : ام طيب أوكي قول لي بابا
فارس : لو قلتلوا ماراح يوافق انتي قوليلوا
حنين : اوكي
وجدان : وناسه هناك
حنين : ام واهم شئ ماراح ندخل جوا المزرعه
حنين : بابي
أبو عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : ابطلب منك طلب انت وعمي
أبو سعود : قولي ولكي اللي تبين
حنين : تسلمون بس ايش رايكم نروح المزرعه كم يوم ؟؟؟
أبو سعود : فكره حلوة ايش رايك يا ابو عبد الله ؟؟
ابو عبد الله : ماعندي مانع بس
حنين : بس شنوا؟؟
أبو عبد الله : لو رحنا هناك كيف اعطيكي هدية نجاحك ماينفع
حنين : مو مشكله لمى نرجع تعطيني هيا
أماني : بابا شنوا الهديه
أبو عبد الله : صاحبة الهديه ماسألت
حنين : ايه شنو هيا
أبو عبد الله : مفاجئة بس اقدر اقولك انو شئ وردي وانتي تحبيه
حنين : واو وردي
محمد : انا عمري ماشفت احد يحب الوردي زيك
حنين : انا اعشق الوردي والفوشي و رويده تحب الموف
محمد : هاه ههه
وجدان : حنين تعشق الوردي غرفتها والاب توب حقها وجوالها وملابسها وردي والايبوند
عبد الله : ماتملين منو؟؟
حنين : شور نت
فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت
ابغى ردود بليز تشجع
شنو توقعاتكم من اكثر شخصيه حبيتوها
حنين الورود

حنين الورود
حنين الورود
ليه التحطيم ولا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنين الورود
حنين الورود
البارت الرابع
فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت
وجدان انحرجت من كلام فارس
اما احمد لقي شئ يقوله لي اماني وسألها نفس السؤال
احمد : اماني
أماني : هلا
احمد : انتي ايش لونك اللي تحبيه ؟؟
أماني : انا احب ام 3 الوان
أحمد : 3 ؟؟؟ طب ايش هم
أماني : احب الاحمر والاسود والموف
أحمد : حلوه
أماني : ههه تسلم
أحمد : الله يسلمك
يرن جوال سعود وكانت هدى المتصله سعود ياخذ الجوال ويروح بعيد
هدى : الوو حبيبي
سعود : هلا عيوني كيفك الحين؟؟
هدى بصوت كله فرح : تمام تعال عندي لك مفاجأه ابغى اجي عندكم انبسط
سعود : من عيوني دقايق واكون عندك باي
هدى : باي
سعود يرجع للجلسه : انا استأذن بروح اجيب هدى واجي
أبو عبد الله : كيفها الحين ؟؟
سعود : تقول تمام يلا عن اذنكم
الكل : مع السلامه
كانت هدى تستنى سعود وكلها فرح وتبغى تفرح سعود وتشوف الفرح بعيونه
سعود يدخل البيت : هدى هدهودتي
هدى تنادي: انا هنا حبيبي بغرفة النوم تعال
سعوديدخل الغرفه : حبيبتي تعبانه ؟؟
هدى : ايه تعبانه كثير
سعود : خلاص مو لازم نروح بيت عمي ارتاحي
هدى : يعني نقعد 9 شهور اه قصدي 7 شهور مانروح لهم
سعود باستغراب : ليه 7 شهور
هدى : علشان ولدك راح يتعبني ببطني 7 شهور
سعود فرح بصدمه : أ أ أ انتي حامل
هدي : ايه وبشهرين اليوم رحت الدكتور وقلي اني حامل وبشهرين
سعود: الف الف مبروك حبيبتي انا فرحان انا طاير ( ومسك هدى وشالها وصار يدور فيها )
هدى : حبيبي نزلني يلا نروح انفرحهم
سعود ينزل هدى : يلا بس البسي عباتك وانا بشيلك
هدى : ليه
سعود : علشان الدرج
هدى : ههه سعود عادي
سعود : من غير أي نقاش يلا بسرعه
هدى : ههه أوكي
سعود شال هدي لغاية ماوصل عند السياره بعدين راحوا على بيت عمه بس قبل وقف عند محل ونزل
هدى : وين حبيبي ؟؟
سعود : ثواني
نزل سعود واشترى باقة ورد كبيره كان ورد جوري احمر وابيض واعطاها هدى
هدي : تسلم لي حبيبي
سعود :الله يسلمك ياأم خالد
هدى : ههه خلاص اعتبرتوا ولد
سعود : اللي يجي انا راضي فيه
وصل سعود وهدى الي بيت عمه ونزلوا
هدى + سعود بكل فرح وضحك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم سعود : هدى حبيبتي كيفك ؟
هدى : لا الحمد الله احسن كثير
أم أحمد : رحتي الدكتور
هدى : ايه يمه رحت الدكتور
أبو أحمد : ويش قالك يابنتي ؟؟
هدي : يا يبه لا تخاف
يقاطعها سعود : تراكم تعبتي مرتي وولدي
أم احمد : هدى انتي حامل ؟؟؟
أم عبد الله : مبروك
أبو احمد : يعني بتكبروني وبصير جد ؟
هدى + سعود : ههه شوي شوي على روحكم
وجدان : مبروك
هدى : الله يبارك فيك
حنين : واو مبروك مبروك بس ايش هتسمونوا فطير قصدي سمير تكفون اختاروا اسم حلو
هدى : ههه
عبد الله + هبه : والله انتي مو ناويه تسيبين ولدنا بحاالوا نرويك
حنين : ماقصدي بس والله اسموا مو عاجبني
هبه : مو لازم يعجبك نشوف بكره اسامي ورعانك
حنين : لا حبيبتي على الاقل ماهسمي خمير
هدى : وش دعوه هو هيخليكي اتسمين هو اللى هيختار
حنين : لا هنكون متفاهمين ان شاء الله ونختار اسم حلو المهم ايش هتسمون البنت او الولد
سعود : خالد والبنت رهف
حنين : واو الاسم حلو هاذي الاسماء مو خمير
اماني: ايوة والله صادقه مره حلو اسم رهف وخالد مو فطير
حنين + اماني : ههه
عبد الله : حتى انتي يااماني
هبه : هين اوريك
حنين : موني ماعليك منهم
اماني : ومن قلك خوفوني
الكل : ههه
سعود : حبيبتي اقولهم يجيبولك شئ
هدى : لا حبيبي مابي شئ
هدى : خمير اقصد سمير حبيبي لالالا هاذا الورد لاء
هبه : ياولدي مسك فيك اسم خمير
اماني : ايش قصة الورد
هدى : ابغى احتفظ فيه هدية من سعود
اماني : اموت على الورد الجوري الاحمر
احمد بهمس: اكيد لكي كل الحب علشان انتي الحب
اماني انحرجت من كلاموا ورخت راسها وسكتت
وجدان : صح الاحمر بالورد حلوا
حنين : لالالالا
زياد استغرب في بنت ماتحب الورد
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : انا غريبه من جهة الورد شويه
وجدان : اها عرفت ههه مجنونة
فارس : شنو ؟؟؟؟
زياد كان يبغى يعرف ومتحمس
حنين : انا اموت بالورد اعشقوا مو بس احبوا وخصوصا نوعين الجوري والفل اعشقهم بس الالوان احب الجوري الابيض والوردي الابيض احسوا يفرحني واحسوا نقي والوردى يعجبني شكلوا اما الاحمر احبوا بس يخليني احزن من غير سبب علشان كده افضل الوردى والفوشي بالورد
فارس : ياالله على الحساسه
حنين اكتفت بابتسامه
يرن جوال حنين بنغمة
حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني من غيرك بموت حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني محتاجلك موت حبيبي كل يوم بيفوت من غيرك اموت قولي بحبك بصوت عالي قولي بحبك يا حبيبي ياغالي
حنين بصوت كلوا شوق : الوو
المتصل : سلام
حنين : ياهلا حيا الله هالصوت
زياد خلااص انحرق من الي متصل وايش النغمه وكيف اسلوبها وهيا تكلموا
المتصل: الله يحييك كيفك ؟؟
حنين : تمام انتي كيفك
هنا زياد ارتاح انها بنت واستغرب من حب حنين ليها
سعاد : تمام ها مرتاحه بعد الاختبارات
حنين : الحمد لله فكه ابله سعاد كيف بناتك
الكل استغرب ابلة حنين بالمدرسه وتتصل علييها غير وجدان وأم حنين كانوا يعرفون الموضوع
سعاد : بخير مجننيني
حنين : ههه
سعاد : المهم حبيبتي كنت ابغى اقولك انك جبتي الدرجه الكامله بالفيزياء
حنين : ووجدان ورويده
سعاد : وكمان وجدان ورويده
حنين : واو ههه واو انا مني مصدقه الله يسعدك يااحلى ابله
سعاد : بصراحه ورقتكي كانت نموذجيه وتستاهلي اكثر يلا روحي فرحي اهلك ووجدان ومبروك
حنين : الله يبارك فيك وشكرا ربي يسعدك
سعاد : تسلمي حبيبتي وايوة النسبه بعد ساعه هتجيكم على الايميل باي
حنين : الله يسلمك باي
قفلت حنين من ابله سعاد وصارت تصرخ وتنقز من الفرحه وزياد مستغرب بس يحسها زيي الطفله وقالت لوجدان كانت جالسه جمبها وقامت حنين سلمت على امها وابوها وعمها وخالتها وحضنتهم هيا وجدان
أحمد : انتوا انجنيتواا
أماني : اكيد
عبد الله : الحمد لله والشكر تستاهلون علشانكم اتريقتوا على خمير اه اقصد فطير
هبه تضرب عبد الله على كتفه وتقولوا :حتى انت مسكت عليه اسم خمير فطير
فارس : ايش سالفتكم حنين ؟؟
محمد : وايش قصة الابله اللي تتصل على جوالك ؟؟
حنين وهيا مبسوطه : القصه انو انا وجدان جبنا الدرجه الكامله باختبار الفيزياء وبعد ساعه هيرسلوا النسبه
زياد : من كم الدرجه انتو مطور يعني تختلف عن العادي
وجدان : يعني الله يسلمك ميه من ميه اختبارنا النهائي كان من 50 درجة واعمال السنه من 50 يعني احنا ننجح بالترم الواحد بي 100 مو زيي العادي من 50
فارس : الله واكبر
زياد : مبروك حنين مبروك وجدان
والكل باركلهم
اماني : ايش قصة الابله اللى تتصل عليك ؟؟
حنين : هاذي ابله الفيزياء تموت فيه تحبني مره
فارس : والسبب ؟؟؟
حنين : تقول انو مافي احد بالمدرسه زيي
احمد : كيف يعني ؟
وجدان : ابله سعاد تموت بحنين وتقول انو عمرها ماشافت بنت زيها جمال وادب واخلاق ومحترمه وانو بالمدرسه كلها مافي زيي انا وحنين
عبد الله : بهاذي صادقة وتستاهلون اكثر من كده
حنين بعد كلامها مع ندى الظهر اتجنبت ندى بس ندى كانت مقهورة منها وتبغى تقهرها
ندى : حنين
حنين : هلا
ندى : مو تقولين قالتلك بعد ساعه توصلك نسبتكي ليه ماتشوفيها ولا عارفه انها تفشل
حنين ردت بطبيعيه : ايوة صح صادقه ذكرتيني اطلع اشوفها
وجدان : خلينا هنا
أم عبد الله : نزليه هنا
حنين : اوكي هجيب الاب والكونكت دقيقة
وجدان : اجي معاك
حنين : يلا تيجي ندى ؟؟
ندى باستهزاء : لالا شكرا
دخلوا حنين وجدان القصر والكل قاعد بالحديقة
ابو احمد : انتي ماتحترمين الجالسين احترمي بنت خالتك
ندى : انا ماقلت شئ
ام أحمد : خلااص صلوا على النبي
أبو احمد : خليني اشوفك تتعدين عليها بحرف
ندى : اف
اما داخل غرفة حنين
وجدان : هاذي اشبها ليه تعاملنا كدة
حنين : اف والله ماادري عنها
وجدان : الاب حقك مشحون .؟؟؟
حنين : يس
وجدان : اوكي يلا
وطلعوا عند عايلتهم بالحديقه
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
جلست حنين على الكرسي وجمبها وجدان وحطت رجل على رجل والاب توب على رجولها
وفتحت ايميلها
حنين : اف
فارس : اشبك؟؟
حنين : ماجات
احمد : قالتلك بعد ساعه
اماني: مامر شئ باقي 40 دقيقة
حنين : كثير ااف ايش يصبرني انا اكره الانتظار
وجدان : هاتي افتح ايميلي
حنين : افتحي ايميلك بس لاتقفلي ايميلي
وجدان : اوكي
وجلست حنين ووجدان فاتحين ايميلاتهم وينتظرواا والكل جالس ويسولف ماعدا زياد يتأمل حنين وطفولتها وبرأتها
أم عبد الله: وجدان حنين يلا العشاء
وجدان : اوكي
حنين : لالاء انا ماابغى شئ
أم سعود : يابنتي هتيجي بس شويه تعشي بعدين شوفيها
حنين : والله خلاص مو قادره استحمل انسدت نفسي من الخوف
وجدان : ماعليكم منها انا بحط ليا ولها بصحن واوكلها غصبن عنها
الكل دخل جو القصر حتى وجدان علشان تحط لها ولحنين عشاء ماعدا شخص واحد
حنين تتصل ب روريده
حنين : الو هاي روري كيفك .....................ههه لا بس استني النسبه قالتلي ابله سعاد بعد ساعه هتيجي على الايميل ............. قالتلي انك جبتي ميه في الفيزياء ................. ههه بس خلااص اهلي يقولون انا وجدان انجنينا اجل لو يسمعوك .................................. بس بس ابغى اذني ..........................................ههه هه مبروك يلا افتحي ايميلك ومبروك ...............باي
زياد : حنين
حنين رفعت راصها استغربت : زياد انت هناا ليه ماتتعشى ؟؟؟؟
زياد : بتعشى بس حبيت اقولك مبروك ووخذي هذا
حنين : الله يبارك فيك وايش هذا ؟؟؟
زياد : دواء
حنين باستغراب : لمين وليه ؟؟
زياد : لكي وعلشان الحرقان اللي يجيكي من الشوكولاته
حنين : شكرا بس ايش اسموا ؟؟؟
زياد باستغراب : ليه ؟؟؟
حنين : علشان اعرف اسموا واجيب منوا حبوب مو شراب
زياد : ليه ؟؟؟
حنين بدلع : مااحب الشراب يع طعموا مو حلوا اخذوا حبوب علشان مالها طعم
زياد : ههه اوكي انا معايه منوا حبوب وشراب خذي الحبوب
حنين : ثانكس ليه تعبت نفسك
زيااد ببتسامته الخياليه : تعبك راحه
دخل زياد يتعشى معاهم وحنين تفكر بتصرف زيااد انا نسيت موضوع الحرقان اللى بحلقي (حموضه )هو ليش مفتكرروا غريب صاير معايه احسن من الاول بكثير وفج أه
تيجي رساله على ايميل وجدان وطبعا حنين تفتحها عادي لانوا هم اكثر من اصحاب او اخوان
حنين : وا او وتجري من الحديقة وتدخل جو عندهم
حنين تاخذ نفس: جودي 98% مبروك مبروك ياعمري
وجدان : ترمي الصحن من يدها انا انا جبت 98% انا
حنين بفرحه : ايوه انتي مبروك
وجدان : وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين بحزن : انا لسى ماجات الرساله
الكل هنا وجدان وفرحلها
يرن جوال حنين وكانت رويده تصرخ
حنين : الوو ....... الو ................ رويده اشبك ............................واو واو مبروك مبروك ياقلبي حلو حتى وجدان 98% الله يبارك فيك انا اف لسى ماجات ...................أوكي باي
وخرجت حنين الحديقة عند الاب توب وتستني مرت ساعتين ولا جات الرساله
أم عبد الله : لاتخافين بتجي النسبه بتيجي
حنين بحزن : انا خلااص هموت تعبت اكثر شئ اكرهوا الانتظار
وجدان : حنو هتيجي بس استني
أبو عبد الله : يابنتي هتجي بس خلاص اضحكي لاتزعلين
حنين : ياربي تعبت
فارس : حنو خلاص لا تزوديها
عبد الله : لا هونتها عليها حنو حبيبتي نستنى شوي وصدقيني هتجي
أماني :حنونا هتجي بس هم يبغوكي تتشوقي

حنين الورود
حنين الورود
:ق1:تابع البارت الرابع:ق1:
ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي )
احمد : اسكتي انتي ونسبتك اللي زيي وجهك
ندى عصبت من احمد
بس حنين تذكرت ومن بين دموعها : لالا ياندى كيف راسبه وانا جايبه في الفيزياء ميه وكمان المطور مافيه رسوب
زياد اعجب بحنين وذكائها وتفكيرها وشكلها الطفولي وهيا تبكي
زياد : خلاص حنين بتجي وين بتروح الحين يرسلوها
في هذا الوقت كان سعود وهدى راحو بيتهم علشان هدى ترتاح
هبه : حنو خلاص ليش البكي ياقلبي؟؟
حنين من بين دموعها : خلاص اعصابي اتحطمت
أم سعود: يابنتي انت شاطره وكلنا عارفين (وتنظر في ندى)
أبو سعود يبغاها تضحك : والله لو مايرسلوها اروح انا وانتي عند المدرسه ونقولهم جيبوا نسبة الغاليه وردة الجلسه
الكل ماعدا حنين : ههه
فاجئة تيجي الرساله حنين اللحظات اللى تتحمل فيها الرساله مو قادره تتحملها وزياد خاف عليها
حنين : انا انا انا ههه انا انا مو مصدقه انا نجحت وبنسبه 100% انا ماما وجدان بابا عمي فارس سعود عبد الله زياد هبه اماني رويده ندى هدى خالتي
وجدان : ههه قلتي اسماء العايله كلها الموجود واللي مو موجود
حنين : انا نجحت بنسبة ميه شوفووا
الكل كان فرحان ومو مصدق انو دلوعة العايله ناجحة بهاذي النسبه
فارس: حنو كيف جبتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله : قول ماشاء الله
أماني : حنو مبروك ياقلبي
هبه : مبروك والله انك تستاهلين اكثر
أحمد : مبروك خلااص ليش البكي انتي ناجحة بميه
محمد : حنو مبروك والله انك قدها وقدود
اما حنين كانت طايره من الفرحه تضحك وتبكي بنفس الوقت
أم سعود : والله انك تستاهلين كل خير
حنين بفرح: تسلمون لي
أبو سعود : هاذي حنين وردة الجلسه مبروك
حنين : الله يخليكم لي الله يبارك فيك
أبو عبد الله : مبروك يابنتي جبتيلي النسبه اللي ماجبوها اخوانك ( وبدي يدمع )
حنين بدلع : بابي لا تبكي وانا حنوا اجبلك عيوني مو بس 100 انت وماما
ام عبد الله : الله يخليك لي
حنين : ويخليكم لي
وجدان تظمها وتبوسها وتقولها : مبروك ياعمري مبروك ياقلبي تستاهلين
حنين : الله يبارك فيك انا مو مصدقه
اما في شخص كان بس يتأمل حنين وفرحتها وشكلها
زياد بصوت عالي يقول: مبروك مبروك
ويجيب القيتار من سيارته ويغنيلها
ونجحنا السنه دي وعقبال كل السنيين في نجاح على طول كده مش عادي فرحانين ومتجمعين
الف مية مليون مبروك على كل واحد ناجح فينا كل دول كنا بيهنوك وبيقولولك فرحت عنينا
(تامر حسني)
وغنالها
احياه قلبي افراحوا وهنا بمساء وصباحوا داهم فيش فرحان في الدنيا زيي الفرحاان بنجاحوا
(عبد الحليم حافظ)
حنين انحرجت من زياد : شكرا مرة شكرا
زياد : تستاهلين اكثر
حنين : صوتك حلو
زياد : بس نبغى نسمع صوتك ؟؟
حنين تبغى تتهرب : اناا اناا بروح اكلم ابله سعاد وابشرها واكلم رويده
زياد ضحك عليها
اما ندى كانت مقهورة من حنين وانها ماقدرت تجيب نسبه زيي حنين ندى نسبتها 62%
الكل راح البيت ينام غير وجدان جلست عند حنين بيسهرون ويجلسون مع بعض والحجة انهم بيجلسون يرتبون اغراض روحة المزرعه بما انو وجدان كانت جايبه معاها شنطة صغيرة لملابس لها وافق امها وابوهاا
أم عبد الله : حنين وجدان لاتسهرون بكره بنروح المزرعة بدري
أبو عبد الله : لو ماصحيتوا بدري عارفين ايش هسوي
حنين بدلع : شنو بابي
أبو عبد الله : بحط لكم سرير في السياره واخليكم تنامون عليه
حنين + وجدان : ههه
أبو عبد الله : يلا تصبحون على خير
الكل : وانت من اهله
عبد الله يسحب هبه من يدها ويقول : واحنا بعد نشوفكم بكره تصبحون على خير
حنين : هبه
هبه : هلا
حنين : لاتنسين خمير خذيه معاكي
هبه : طيب اوريك تعال ياماما تعال يا فطير
الكل : ههه
فارس : شكل الاسم راح يلصق فيه
وجدان : ههه بس لايق عليه
وسهروا لغاية الساعه 3 الفجر بعدين الكل نام
************************************************** ************
كانت بالنسبه لي زياد وفارس واحمد فرصه يعرفون البنات اكثر ويعترفون لهم بحبهم
اما محمد كانت المزرعه بالنسبه له طلعه لتسليه
اما وجدان وحنين كانت تغير جو
أم احمد وندى اعتذروا انهم مايقدروا يجو
اما احمد هاذي فرصه له ليتقرب من اماني وابو احمد كان يبي يجلس ويغير جو مع ابو عبد الله وابو سعود
************************************************** ****************
الساعه 10 الصباح يوم الخميس
أم عبد الله : ياربي منهم متى بيصحون
أبو عبد الله : خلاص حنا نسبقهم وهم يجون مع فارس
هبه : انا حاولت فيهم مارضوا يصحون
عبد الله : خلااص خليهم
أبو عبد الله : خير ان شاء الله انا وامك بروح بالجيب مع الاغراض
عبد الله : وانا وهبه بروح بسيارتي
وراحوا المزرعه
بينما حنين ووجدان وفارس نايمين
اما بيت ابو سعوود
ام سعود : انا كلمت ام عبد الله تقول انهم راحوا المزرعه بس وجدان وحنين بيجون مع فارس
أبو سعود : ههه اكيد نايمين
محمد : اوكي انا بلحقهم زياد تروح معي؟؟
زياد يفكر: هااه لالا انا بروح المستشفى بعدين اجيكم
أبو سعود : اجل يلا مشينا سعود راح هو وهدى؟؟؟
محمد : من ساعه يقولون بيمشون على مهل علشان حمل هدى
أبو سعود : طيب يلا تأخرنا
زياد : محمد روح مع احمد بدال ماتروح لوحدك
محمد : فكره الحين اتصل عليه
والكل راح المزررعه ماعدا فارس زياد حنين وجدان
لمى وصلواا هناك جلسوا في الخيمه مبسوطين
أم سعود : والله حلوة مزرعتكم
ام عبد الله : تسلمين لي
عبد الله : هبه
هبه : هلا
عبد الله : مزول ان سمير نايم خلينا نتمشى
هبه : يلا قوم
عبد الله وهبه راحوا يتمشوا في المزرعه
اما ا
سعود وهدى
هدى : حبيبي خلاص مابي شبعت
سعود: بس هاذي علشاني حبيبتي
هدى : سعود
سعود : ام
هدى بهمس : احبك
سعود باسها قدام الكل وهدى انحرجت من سعود وتمنت انها ماقالتلوا
************************************************** ************
احمد : اماني
اماني : هلا
أحمد : انتي تحبين الصحيان بدري ؟؟
أماني : لالا انا مااحب اصحي الصباح بس علشان الشغل ابغى اتعود
أحمد : ايش رايك نتمشى ؟؟
اماني : الحين ؟؟
أحمد : ايه الجو حلو
اماني : اوكي
وجلسوا يتمشون وكل واحد يكتشف اشياء جديدة بشخصية الثاني
اما محمد كان كل تفكيره برويده اللي حس انو حبها ويفكر فيها اما هو كان يتفرج بالمزرعه
************************************************** ***************
اما وجدان صحت الساعه 3 ونص العصر
وجدان : حنو حنو اصحي يلا صرلنا 12 ساعه نايمين يلا قومي
حنين : ام اوكي هقوم
في هذا الوقت فارس وزياد يدق باب غرفة حنين اتاخروا
قامت حنين تفتح الباب وشعرها الناعم على وجها بطريقه عفويه وشكلها يجنن وغمضه عيونها
ولابسه بيجامه بلوزة وردي وبرموده بيضاء
حنين ومغمضه عيونها : وت سيتي ؟؟
فارس + زياد : هههاي
حنين تفتح عيونها : ياباسط هذا كلوا ضحك وتنتبه لزياد
وترد باب الغرفه
فارس : انسه حنين اصحي انتي وجدان كلهم راحوا المزرعه يلا
حنين : اوكي اعطيني ساعتين 3 ونخلص
زياد يفك ساعتوا من يدوا : خذي هاذي ساعتين ساعه يدة وساعه فارس
حنين : ساعتين قصدي 120 دقيقه مو ساعه يد
زياد : ههه
فارس : بسرعه يلا
حنين :أوكي
واخذت شاور هيا وجدان ورتبوا شنطتهم كل وحدة اخذت شنطة صغيرة ولاب توب حقهم والكونكت
ولبسوا عبيهم ونظارتهم الشمسيه ونزلوا على الدرج
وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : راح يقعدوا بالمزرعه 3 او 4ايام وشهاداتنا
حنين : صح اقول لفارس ناخذها ونرجع المزرعه
حنين : هاي
زياد : هاي بدري
فارس : لو اتاخرتوا مره بدري
حنين : مااحد قلكم استنونا كان قلنا لي احمد او محمد او السواق وعلى عموم بدري من عمرك
وجدان : والله شئ ويعصبون بعد احمدوا ربكم بساعه ونص خلصنا شوفوا الساعة 4 ونص
فارس : بل بل اكلتونا خلاص
حنين : فارس
فارس : نعم
حنين : يوم السبت خلي السواق يجينا الساعه 9 ونص الصبح المزرعه
زياد وفارس باستغراب : ليه
وجدان : علشان شهاداتنا
فارس : طب خلااص انتو عرفتوا النسبه مو لازم
حنين : فارس لا لازم
فارس : انتي حنين هتصحي الصبح وتروحي تجيبي الشهادة ماصدق
حنين بضحكة ذوبت زياد: ههه لاصدق
فارس : خلاص اشوف يمكن انا اوديكم بس يلا اتاخرنا
في السياره كانت حنين ووجدان يسمعون اغاني ويتكلمون اما فارس وزياد هيموتوا على نفسهم من حب البنتين:ق1::ق1::ق1::ق1::ق1:
ام كمان مافي ردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين الورود

حنين الورود
حنين الورود
ياناس ولا رد ؟؟؟؟ ايش التحطيم داه

حنين الورود
حنين الورود
البارت الخامس
وصلوا المزرعه كان ابو سعود واقف برا الخيمه
أبو سعود : هلا هلا والله
الكل : هلا فيك
ابو سعود : كيفك بنيتي حنوا
حنين : بخير دامك بخير وجلسوا مع الشياب شويه بعدين راحوا البنات يتمشون بالمزرعه وعلى العشاء كل الشياب تعبوا تعشوا وناموا اما البنات والشباب سهرانين
الساعه 9 ونص بالليل
وجدان وحنين واماني وهبه وهدى كانوا في المطبخ
هدى جالسه على الكرسي بعذر الحمل
وهبه واماني يسوون القهوة
وحنين وجدان واقفين في المطبخ يتفرجوا
هبه : انسه حنين ساعدينا
حنين : ماعارف
اماني : وجع يلا تعالوا انتي ووجدان ساعدونا
حنين : والله مااعرف
وجدان : ولا انا
اماني ترى كلها قهوة وحلى جاهز بس حطوا في الصحن
حنين : انا عندي فكره نروح انا وجدان ونختار المكان اللي هنجلس فيه
وجدان : صح يلا
حنين : سيتي يلا
سيتي : اوكي مدام
حنين : سيتي نو نو انا حنين نوت مدام
سيتي : اوكي هانين
وجدان : ههه يلا هانين
حنين : سيتي قولي وجدان
سيتي: زان
حنين : ههه
وجدان : ههه يلا انا زان وانتي هانين
اماني : اف اختاروا اسهل شئ مدلعين
هدى : خليهم حرام
وهم طلعين من المطبخ قابلهم زياد وفارس ومحمد
الشباب : هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : وين رايحين ؟؟؟
وجدان : بنروح نختار مكان نجلس فيه
فارس : ليه يعني ؟؟
حنين : شنو اللي ليش اماني وهبه يعملوا القهوة ويحطوا الحلى وانا وجدان نختار المكان
فارس : وانتي ليه ماتسوي القهوه
حنين : نو انا مااعرف
فارس : ووجدان
وجدان : وانا مااعرف
زياد " طيب ليه سيتي
حنين + وجدان : ههه
زياد : انا قلت شئ يضحك ؟؟
حنين : ههه لالا سوري بس
حنين : سيتي روحي جيبي الاغراض
سيتي : اوكي هانين
وجدان : بسرعه سيتي
سيتي: اوكي زان
حنين + وجدان : ههه فهمتوا
محمد : لاء
حنين :احنا نضحك على سيتي انا اسمى بالنسبه لها هانين ووجدان زان
الشباب : ههه
زياد : برضوا ماقلتولي ليش سيتي
حنين : علشان تحط الاغراض في المكان اللى نختاروا
زياد : والله
وجدان بجديه : والله
فارس : مدلعات مانتوا قادرات تشيلوا الاغراض
حنين + وجدان : يحق لنا الدلع
ومشيوا عن الشباب
والشباب ضحكوا عليهم
اختارت حنين مكان قريب من الفل ورائحته الخياليه وقريب من المسبح
وجلسوا ينتظرون البنات
والشباب اختاروا مكان قريب من البنات
اما عند البنات
اماني : انا انا بقول نكته
حنين : قولي
اماني : في محشش كل مره يتروش يحط مع الشامبو دودة قالولوا ليش قال مكتوب عليه ضعه لثواني معدودة
الكل : ههه
احمد من بعيد : حلوه ثانيه بليز
اماني خجلت من احمد وقالت : خلاص مابقول
اما الشباب من بعيد بنات حنا جايين عندكم تحجبوا
البنات : تفضلووا وجلسوا الشباب
احمد : اماني قولي وحده ثانيه
اماني : هه لا خلااص قلت اللي اعرفهم
هدى : انا بقول نكته
سعود : قولي ياعمري
هدى : في واحد فتح محل موز خسر ليش؟؟؟؟؟؟
سعود : مافي قرود في الحي
هدى : ههه سعود
سعود : اجل ليش ؟؟
هدى : فكر
حنين بدلع: عجزت
وجدان : وانا بعد
هدى : كل ماشاف موزة معوجه رماها
الكل : ههه
عبد الله : انا اقولكم في واحد شاف نفسه في المرايه قال يارب لاتسخطنا
الكل : ههه
عبد الله : عجبتك ؟؟
هبه : كل شئ منك احبوا مو بس يعجبني
زياد : حنين قولي وحدة
حنين : مااعرف انت قول
زياد : اوكي واحد محشش راح دق على الجيران قلهم عندكم طماطم ؟؟ قالولوا ايه قلهم وحنا بعد
الكل : ههه
محمد : انا اقولكم اسمعوا في واحد راح البقاله قال للبقال عندكم حليب ابو ريال قلو البقال ايوة قلوا بكم
الكل : ههه
فارس : خلااص بطني عورني من الضحك اماني صبيلي فنجان قهوة
اماني : من عيوني
احمد : وانا بعد اماني
اماني : ان شاء الله
اماني تفضل فارس تفضل احمد
احمد : من سوى القهوة؟؟
اماني بخوف : ليه
احمد : لذيذة
حنين : اماني سوتها
احمد بهمس الى اماني : وانا اقول ليش القهوة طعمها جنان
اماني : تسلم
فارس : وجدان الله لايهينك اعطيني الحلى من عندك
وجدان : تفضل
فارس : زاد فظلك
فارس : يم من سوى الحلى
هبه : انا سويتوا ؟؟
عبد الله : ذوقينا
هبه : من عيوني
عبد الله يذوق : يم لذيذ زيي راعيتوا
هبه خجلت من كلام عبد الله
فارس : تعلمي حنين وانتي ماتعرفين تسوين شئ
حنين : ما ابغى انا مااحب المطبخ واذا بتعلم اتعلم اسوي حلويات بس مواكل
فارس : انتي ايش تعرفون اتسون
حنين : ام ههه
وجدان : اشبك
حنين : اتذكرت اول مره اسوي شاهي ههه تذكري
وجدان تقلد المصاريه : ودي حاجه تتنسي
فارس : خير
هدى : حرام لاتحرجوها
عبد الله : نبي نعرف
سعود : قولي حنو
وحنين تضحك بشكل مو طبيعي
محمد : حنين ضحكينا
وجدان : انا اقولكم
احمد : لا استنى خليها تخلص ضحك
اماني : حنين بس خلاص
حنين بكلام متقطع من الضحك : لا والله ههه مو قصة ههه احراج بس انتو لو تعرفوا تموتوا ههه من الضحك
هبه : طب قولي
زياد : يلا عاد
حنين : ههه اوكي اوكي
وجدان : ههه
زياد : ماصدقنا سكتناها عن الضحك انتي تبدين
وجدان : ههه خلاص بسكت
حنين : القصة يوم العصر كانت ماما تكلم بالتليفون واماني مع صحباتها والشغاله في الدور الثاني المهم
بابا قلي سويلي شاهي قبل ما اطلع عندي شغل ههه
فارس : وبعدين
حنين : انا استحيت اقولوا مااعرف دخلت المطبخ وطلعت الكوب حق بابا واخذت غلاية المويه وصبيت مويه حاره في الكوب واقلب بالملعقه استناه يصير احمر مو راضي
فارس : لا والله
حنين : قلت اف نسيت السكر ههه وحطيت سكر واقلب بالملعقه مو راضي يصير احمر ياربي ايش اسوي
قلت يمكن نحط نعناع واحط نعناع وبرضوا الشاهي مويه عادي رحت لماما وهيا تكلم و قتلها القصة وقتلها الشاهي مشيب مو راضي يحمر وقالتلي حطيتيلوا لبتون رجعت المطبخ اضحك وحطيتلوا لبتون ورحت لبابا واعطيتوا الشاهي بكل برائه
الكل : ههه ههه
فارس : خطيره الشاهي مشيب ها
عبد الله : لاحول شاهي ماتعرفين
حنين : بليز لا تتريقون
هبه : حرام ماتستاهلوا انها قالتلكم
اماني : خلااص لا تضحكون
احمد : وانتي
اماني : انا ايش؟؟
احمد : تعرفين تسوين شاهي ؟؟
اماني : اعرف طبعا
هدى : حنو
حنين : عيونها
هدى : تسلم عيونك جبتي القيتار
حنين : شور
هدى : حلو سمعيني صوتك
زياد فرح بطلب هدى
حنين : بس
سعود : لابس ولا شئ يلا سمعينا صوتك
حنين : لاء والله
سعود : حنو مرتي حامل حرام
حنين : هدى انا بعدين اغنيلك
هدى : بس الجلسه هنا حلوه والجو حلو جيبي القيتار
حنين ارسلت مسج لهدى انو لمى الشباب يروحوا تغني
وهدى : يلا قوموا انقلعوا
سعود : افا
حنين : ههه
عبد الله : تضحكين
حنين : انا ضحكت ماطرتكم
زياد : هبه الحمل اثر عليك تطردينا
هدى : لا والله يااخوي بس الفنانه حنين مي راضيه تغني بوجودكم
حنين : اهئئئئئئئئئئئئئئئ هدى طيب انا رسلتلك وقولتلك لمى يروحوا اغنيلك مو الان اطرديهم
هدى : وانا ابغى اسمع صوتك الأن
زياد رسل مسج للكل قوموا واحنا نسمع صوتها من بعيد
الشباب قاموا يلا باي
وجدان : بسم الله مؤدبين
اماني : من جد
احمد : مانقدر نرفض لكم طلب
اماني ابتسمت
اما حنين راحت سيارة فارس وزياد يراقبها وهيا مو منتبها وجابت القيتار
البناات يلا غني
حنين : بسم الله طيب بس اجلس
جلست حنين : ايش تبون اغنيلكم ؟؟
اماني : على ذوقك
وجدان : ترى اول اغنيه بتكون على ذوقك الباقي كل وحده هتطلب اغني هاو اكثر
حنين : اوكي عيوني لكم بس الاغنيه اللي ابغاها يبغالها عود مو قيتار
وجدان : انادي زياد
حنين : اهئئئئئئئئئئئئئ لالالالا خلااص
وجدان : مو يغني بس ناخذ العوود حقوا
حنين : لا مو حلوه يمكن مايحب احد يعزف بعوده
وجدان : لالا عادي وقامت بسرعه تجري
وحنين : وراها تجري : وجدان لا جودي بليز لا جودي لاتحرجيني
زياد : مافيها احراج تفضلي
حنين تبلع ريقها ومو عارفه ايش تقول : لا شكرا لا انا لا انا ماابغى
زياد : اشبك اعزفي عليه بس ترى العود يتمنى لمسة يدك
حنين عيونها مفتوحه : نعم
زياد : ههه
وجدان : يلا عاد امسكي
حنين : بس
وجدان اخذت العود من زياد ومشت هي وحنين
حنين جلست ومسكت العود وهي مرتبكه بينما الشباب كانوا قريبين من البنات يسمعوهم ويشوفوهم والبنات منتبهين غير حنين ووجدان اللي الشباب وراهم علشان حنين ووجدان معطين الشباب ضهرهم
هبه : يلا غني
حنين بارتباك : اوكي
مسكت العود وشافته العود فخم وحلو ذوقه فيه كان عوده الخاص
ودندنت بعدين غنت بصوتها الي يجنن اغنية
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك ماني على رمش تسله قوة انا اسيرك واقف قدامك والي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك
وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه
وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
قلبي جبرته لاترص احكامك خفف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير مخوه
قلبي جبرته لاترص احكامك خفف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير مخوه
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضووه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضووه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك
هدى : الله الله صوتك جنان
حنين : تسلمي حبيبتي
اما زياد كان مو متخيل انو في انسانه كذا طار بجمالها وشكلها وصوتها
وجدان : حنو قولي المقطع الاخير بتغير كلمه
حنين تعزف على العود وتقول : طلتك دايم يا حنو محلوه طلتك دايم يا جودي محلوه
زياد في نفسه صادقة طلتكي كل مره احلي من الثانيه
والشباب اعجبوا بصوت حنين وماتوقعوا البنت الدلوعه يكون صوتها لدرجه هاذي حلو فقرر كل واحد يهدي حبيبتوا او مرتوا
اماني : حنو
حنين : هلا موني ؟؟
اماني : غني ليه اموت بحبك تعرفيها
حنين : من عيوني انا احبها اساسا وكل اغاني عبد المجيد الجديده اعرفها
وجدان : ناخذ من كل اغنيه مقطع قبل الشبلب مايجواا
حنين :أوكي
تعزف على العود : قررت اموت بحبك وامشي معاك فدربك انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك قربك ترا يحيني وصوتك انا يهديني وبعدك ترا يبكيني لا تغيب عني وربك
اماني خلااص صارت حمراء
حنين وقفت : موني اشبك حبيبتي موني
اماني : لا ولا شئ
هبه : انا اقولك احمد ارسلها مسج وقلها تعرفين اغنية عبد الجيد اموت بحبك ردت اماني بي لاء قلها قولي لحنين تغنيها وهيا اهداء مني لكي
حنين : ههه خطير اسمحلي اعيش بقلبك ههه
وجدان : هم ايش دراهم عننا
هدى : عرفوا اننا بنغني لمى جبتي العود من زياد
هدى : حنو غني ليا بكل شئ تجذب هاذي من سعود يهديها ليا
حنين : والله شايفيني مايطلبه المستمعون
هدى : بليز
حنين : اوكي بس ترا علشان انا فايقه ابغى اغني مو علشانك انتي وسعوود بس هاذي قيتار
وجدان : خذي القيتار
حنين : انتبهي العود لايطيح
وجدان : لاتخافين
حنين : حرام حق زياد
وجدان : اوكي
حنين تعزف على القيتار : وش اللي فيك ماينحب وانت بكل شئ تجذب وانا لو قلت ماحبك على نفسي ترا اكذب
احبك غصبن عن روحي لاني شفت بك روحي وانا على غير مااكذب وكيف اكذب على روحي
حنين : ههه عجبتك
هدى : من صوتك جنان ومن حبيب القلب كيف ماتعجبني
وجدان : حنو غني لمى بتكون بعيد
حنين : من عيوني انتاي اغنيلك مو هذولي ايحسبوني مايطلبه العشاق
وجدان : ههه
حنين :الاغنيه دي جنان اسمعوا
حنين تمسك القيتار وتغني : لمى بتكون بعيد بحظر كلام اقوله ولمى بتكون قريب بتنسيني اليوم بطوله ولا بعرف اتكلم ويدوب كبير اسلم واتكلم في أي حاجه بعيده عن كل اللي انا عايز اقوله
حنين :الاغنيه دي خطيره تحسيها حقيقة كلها احساس
وجدان : من جد
هبه : حنو
حنين فاهمه هبه : من عيوني ايش اسمها الاغنيه قلتلك اليوم انا مايطلبه العشاق
هبه : ههه مليون خاطر
حنين : اوكي من حظكم اني احب اغاني عبد المجيد جودي اعطيني العود بس انتبهي عليه
وجدان : اشبك ماراح ينكسر
زياد في نفسه فرحان باهتمام حنين بالعود وخوفها عليه
حنين : حرام اخاف يتخدش عيب
وجدان : اتفضلي
حنين : ثانكس
تاخذ العود كانه طفل من وجدان وتعزف عليه : بس قول ابغى وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي كلامك اوامر خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
حنين : واو عبد الله واحمد اليوم خطيرين
وجدان : بقوه
هدى : حتى سعود
حنين : اوكي حنى سعود
فارس ارسل مسج على جوال حنين
حنين : والله اخواني انجنوا
وجدان : ههه ليش
حنين : فارس يطلب مني اغنيلك حب
وجدان : غنيها تعرفيها
حنين : المصيبه انا اللي علمتوا الاغنيه لتامر حسني
وجدان : ههه غنيها
حنين : ياربي منكم تعبتوني بين القيتار والعوود اف خليهم جمبي
وجدان : خلاص اهو القيتار والعود جمبك
حنين تمسك القيتار وتعزف بس ترى مو حافضتها كلها : حب كان فين الحب قبل مااهواك بكره مش عايز بكره الا وانا وياك لو هعيش احلم ببكره يبقى معاالك يلي احلى سيره لمى تيجي سيرتك
حنين : عجبتك
وجدان بحياء: مره حلوة
اماني : حنين
حنين : عيونها
اماني : غني ياحظ عينك
حنين : انتي خلااص احمد واهداكي اموت بحبك
اماني : بليز اخر طلب
حنين :أوكي
تاخذ العود وهيا خلاص طفشت بس الاغنيه حنين تحبها وماتدري مين اللى طلب الاغنيه
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني
علقت الامال في نظرات مزااحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني
وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظر

حنين الورود
حنين الورود
الب ارت السادس
حنين خلاص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياد
وجدان ادت زياد العود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان
وجدان : حنو اشبك
حنين : اف شفتي الموقف اللي صار
وجدان : والله مايحسوا يحبوا يحرجوا الواحد
حنين : اف بس انتي فارس شبه خاطبك واحمد كمان هيخطب اماني والباقين متجوزين
اما انا زياد من يوموا يكرهني ويحب يغيضني الحين ليه يحرجني
وجدان : لالا حنو زياد يحبك وهو يقول انو كيف يخليكي تتكلمي معاه غير لمى يغيضك
حنين : ياسلام مايعرف يفتح موضوع لازم يعصب الواحد واليوم يحرجني
وجدان : خلااص عاد لاتزعلي يلا ننام الساعه 4 نسينا عمرنا من الساعه 9 واحنا جالسين اول مع البنات والحين معاك يلا تعبانه
حنين : اف يلا حتى انا هموت من التعب
دخلت حنين ووجدان وناموا بغرفه وحدة
كانت المزرعه مبنيه فيها غرف نوم كثير فقرر سعود وهدى بغرفه يناموا
وهبد الله وهبه بغرفه وفارس وزياد بغرفه ومحمد واحمد بغرفه وحنين ووجدان بغرفه اما اماني كانت لوحدها بسبب انو ندى رفضت تجي المزرعه
اما الشياب كان كل واحد مع مرتوا بغرفه
************************************************** *******************
صباح يوم الجمعه
كان الشياب كلهم صاحين شبعانين نوم جالسين بالخيمه
أبو عبد الله : ابو سعود انت وابو احمد ايش رايكم نروح نشوف النخل ؟؟؟؟
أبو سعود : شورك وهداية الله
ابو احمد: يلا مشينا
راحوا عند النخل بينما
أم عبد الله : والله اليوم الجو حلوو
أم سعود : ايه والله
أم عبد الله : سيتي جيبي القهوة
سيتي :أوكي مدام
أم سعود : شفتي فرح ام مازن
أم عبد الله : ايه والله كان حلو
وجلسوا يسولفون عاد هرج الحريم مايخلص
************************************************** ****************
أبو عبد الله + ابو سعود +ابو احمد يدخلون الخيمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو عبد الله : عبد الله
عبد الله : هلا يبه
ابو عبد الله : وين فارس و زياد واحمد؟؟
اه عى فكره ابو احمد اخو ام سعود بالرضاعه علشان كده كلهم بس يتحجبوا عن بعض مايغطوا
عبد الله : نايمين
أبو سعود : روح صحيهم مابقى شئ على الصلاه
عبد الله : ان شاء الله على امرك
سعود + هدى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو سعود : انت وينك ؟؟
سعود : كنت اخذ شاور
أم عبد الله : هدى كيف الحمل معاك ؟؟
هدى : الحمد لله احسن من اول
أبو سعود : سعود قوم استعجلهم يلا ماباقي شئ على الصلاه
أبو عبد الله : قلهم اذا ماقاموا ياويلهم
سعود وهو يقوم : حاضر
هدى : سعود
سعود : هلا
هدى : مشتهيه
سعود: شنو حبيبتي
هدى : لا ولا شئ
أم سعود : هدى حبيبتي انتي وحام اللي تشتهيه قوليه لسعود مو زين تسكتين
هدى : بس اخاف تضحكون علي
سعود: انتي قولي بس وانا اجبلك لبن العصفور
هدي : تسلم لي مشتهيه صابون
هبه : ههه صابون لالا يضرك ماينفع
سعود : هدى مانمزح ايش مشتهيه
هدى :والله صابون
سعود : هههاي يعني بعقلك تبن تاكلين صابون صابون اللي نغسل فيه
هدى بزعل : ايه
عبد الله يدخل بعد ماقوم زياد وفارس ومحمد واحمد : سورى هدي بس قويه
أماني تدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : والله مو بيدي
اماني : شنو
هبه : هدى تتوحم على صابون
اماني : ههه من جدكم
هدى : لا تضحكون عليا انا وحدة من صحباتي اتوحمت على فحم
سعود: لالا صابون ارحم
اماني بجديه: ومتى ولعت ؟؟؟
هدى باستغراب : مين؟؟
اماني : صحبتك متى ولعت الفحم علشان نحط عليه البخور
الكل : ههه
هدى : سعود
سعود : خلاص اجبلك صابون
اماني تقاطعهم : بس أي نكهه ههه
سعود : ههه حلوه
هدى : ام ابغى نكهات كثيره
سعود : ههه مصدقه اوكي بعد الصلاة اجبلك
الكل راح للصلاه
وجدان وحنين صحوا الساعه 3 الظهر واخذوا شاور ولبسوا ونزلوا
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
أم عبد الله : هلا
أم سعود: هلا كيفكم
حنين + وجدان : بخير
حنين : موني متى صحيتي ؟؟؟
اماني : على الساعه 1 ونص
وجدان : وين الشباب
هبه : راحوا يصلون والى الان مارجعوا
حنين : يلا نروح مكاننا
هدى : يلا
وقاموا عن الحريم وخلوهم يسولفون ويتقهون
اما البنات كل وحده قاعده تشرب بيبسي متلج وشيبس
وجالسين في مكانهم
هدى : سعود تأخر
هبه : الحين يجون
ويدخل سعود ومعاه كرتون صابون متععد النكهات
الشباب : هاي
البنات : هاي
سعود : تفضلي ياعمري
وجدان : لو اعطيته سيتي حرام مرتك حامل
اماني تهمس باذن وجدان : اسكتي هدى متوحمه على صابون
وجدان : ههه قولي والله
هبه : حرام عليكم
عبد الله : والله قويه
حنين : شنو ؟؟؟
فارس: هدى متوحمه على صابون
حنين اول شئ مو مصدقه : جد هدى ؟؟
هدى وهيا تفتح كرتون الصابون : ايوة والله ام
حنين : ههه
زياد : ههه صابون ؟؟؟؟
سعود : هو صح شئ غريب بس هاذي حبيبتي مو بيدها
حنين : هدى ولدك ايش هيطلع رغوة او جلي
الكل حتى سعود : ههه ه
هدى : اسكتي يمكن بكره تتوحمي على صابون
حنين : اعوذ باله ومين قلك لو اتوحمت على صابون هاكلوا لا حبيبتي لو مشتهيه فيا عقل
هدى : يعني انا مافيا عقل
حنين : هه لا بس انا ماراح اكل صابون راح اكل تايد
الكل : ههه
فارس : ههه هدي كيف الطعم؟؟؟
هدى : والله طعم جرب
فارس ماسك ضحكته : هااه لا شكرا انا طلب من المطعم 2 صابون سايل ابغى عصير ماابغى وجبة غداء
الكل : ههه
حنين : هدى ترى يضر مو تاكلينوا على الاقل شمي رحيتوا غسلي يدك فيه مو تاكليه
محمد : بس خلاص اكل بطنك قلب ملعب صابون
الكل :ههه
هدى : طيب والله اوريكم بس خليني اكل
سعود : هدى خلاص مايصير وقفي
اماني : انتبهي ولدكي لايتزحلق
الكل : ههه
اما حنين كانت تتجنب زياد ونظراته
حنين : جودي بروح عند بابا وعمي تجين
وجدان : شور
وجدان + حنين يدخلون الخيمه حقه ابو عبد الله : هاي
أبو عبد الله : هلا فينكم مانشوفكم
وجدان : فيه مع البنات
أبو سعود : وحشتيني ياوردة الجلسه
حنين : وانت اكثر
حنين : دادي
أبو عبد الله: هلا بعيون ابوها
حنين : تسلم لي يا لغالي بكره شهاداتنا
أبو سعود : واحلى شهاده
حنين : الله يخليك لي
وجدان : ونبي نروح نجيبها
أبو عبد الله : ماطلبتوا شئ بكره اللي تبون يوديكم قولوا واذا رفض تعالوا قولو لي
وجدان : مشكور عمي
حنين : شكرا بابا مشكور عمي
ابو سعود : العفو يا حبيباتي
أبو عبد الله : انتو تامرون
جلست حنين ووجدان عند عمها اللي يموت فيها وابوها لغاية المغرب بعدين راحوا عند البنات وكانت حنين ووجدان كل وحدة شايله شنطة لاب توبها
حنين : هاي
وجدان : هاي
البنات + الشباب : هاي
وجدان : انتو بس خلااص جالسين عندناا
حنين : خلونا نجلس جلسه بنوتيه
أماني : من جد فكونا شويه
أحمد : من قلبك ؟؟
أماني بخجل : لا
أحمد : بعد عمري والله
فارس : لانكون جالسين على قلبك انسه حنين
حنين تاخذ فل وتجلس وتحط الاب توب جمبها : لا والله بس قصدي انو نبي نجلس جلسه بنوتيه
هبه : حرام هم نور الجلسه
عبد الله : هم؟؟؟ حبيبتي لاتجمعين حددي
هبه : اكيد انت شمعة الجلاس
سعوود : بس انتبهي لاتتحرق الشمعه
الكل : ههه
عبد الله : بايخه اقول الا ايش اخبار الصابون ؟؟
هدى : خلااص مسكتوها علي
وجدان : من جد اغرب وحام
حنين ماسكه مجموعه من الفل بيدها وتستنشق رائحتها : هدى ترى والله مو زين عليك يضرك
هدى : لاتخافين بس والله لذيذ
زياد : انا ما اقول الا الله يعين ولدك
حنين : هدى ايش راح ترضعين البيبي في القاروره اخاف فيري
الكل : ههه
حنين تطلع الاب حقها من الشنطة وكانت مثل الملاك والفل معها وشنطة الاب توب فوشي والاب توب حقها سوني الوردي
زياد كان يتأمل القمر اللي قدامه بكلامها بحركاتها بشكلها
سعود : انتي ايش تبغون بالاب توبات ؟؟؟؟
وجدان تطلع لاب توبها وتحطوا على رجولها زيي حنين : انت ايش دخلك
سعود : تراني اخوك
وجدان : قول والله
هدى : بسكم عاد مناقر
حنين : بنتسلى عليه طفش
هبه : طيب هنا مافي دي سي ال
حنين : معانا الكونكت
فارس : مصرفين عمركم
حنين : شور
وجدان : حنين افتحي الماسنجر الحين كل البنات موجودين
حنين : انا احب افتحوا اخر الليل 12 او 1 لين مااطفش
هبه : ليه
حنين : علشان الصبح نوم والعصر مع ماما وبابا او البنات جودي ورويده والليل t v او سوق واخر الليل مسن
محمد : مرتبه وقتك
حنين : مو قصة ترتيب وقت بس يعني احب كذا
وجدان : طب افتحي البنات وحشوني
حنين : افف اوكي
حنين كانت الاب توب حقها مكتوب الايميل بس تحط الباسوورد وتدخل هنا زياد فكر ياخذ ايميلهاا
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اذا خلصتي من الاب ممكن استعملوا شويه
حنين بحرج من اسلوبوا بالكلام : اكيد تفضل
زياد : لالا لمى تنتهي
حنين : انا اساسا طفشانه بس هفتح المسن كده تفضل
زياد : ثانكس
حنين وهيا تعطي زياد الاب توب : ولكم
زياد اخذ الاب توب وشاف ايميل حنين وفتح ايميلوا وضافها بسرعه
محمد : وجدان حطي اغنية ابي حبك لزيلعي
وجدان مندمجة في الماسنجر : ام مو عندي
محمد : وانتي حنين ؟؟
حنين : عندي
حنين بنظره مع ابتسامه لزياد معناها ممكن تشغل الاغنيه : زياد
زياد ذاب من نظرة حنين : هلا
حنين : ممكن تشغل الاغنيه لمحمد
زياد : ترى عشانك مو عشان محمد
حنين بخجل : ثانكس
زياد : ولكم
محمد : اقول شغل الاغنيه بس
هدى: حنين
حنين : عيونها
هدى : سمعينا شئ
حنين فهمت شئ هدى بستهبال : عندك وجدان وزياد اطلبي الاغنيه وهم يسمعوك
هدى : حنو انتي فاهمتني
حنين بحرج من اللي صار امس : فاهمتك بس خلاص توبه
زياد حب يحرجهاا : اذا تبغين نقوم عادي ترا ماعندنا مانع
وجدان : ايه تقومون ونلقاكم جالسين ورا ظهرنا
حنين بتقوم خلاص من الاحراج
محمد : حنوا وين
حنين : بروح اشرب مويه
هدى : حرام احرجتوها
اماني : انتو ليه تحبون الاحراج
أحمد بهمس : علشان حلاك يزداد وانتي مستحيه
اماني خلاص حمرت
احمد : ههه
حنين تروح تدخل المطبخ تلقى ام سعود
حنين : سلام
ام سعود : هلا عليك السلام ايش فيه وجهك احمر
حنين : هاه من الحر
ام سعود : والله انك قمر بكل حالتك
حنين تشرب المويه :تسلمين لي
حنين : خالتي
ام سعود : هلا
حنين : وين ماما ؟؟
ام سعود : هيا وسيتي يشوفون الاغراض اللي جابها راجو ( السواق )
حنين : اوكي بروح اشوف جاب الاغراض اللي وصيتوا هيا باي
ام سعود : مع السلامه
حنين تروح عند امها
حنين : هايو مامي

Bent 7RoB
Bent 7RoB
رووعه .. ننتظر التكمله

بارت جديد خذني بقايا جروح ارجوك داويني
قصة الملك والخادم