الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سيدة القمر 2008
29-10-2022 - 09:44 pm
السلام عليكم
كيفك ياحلوين
طبعا كثير يسالوا عن تكلمه قصه خذني بقايا جروح ارجوك داويني
انا اقرا القصه من المنتدى الي تنزل فيه الكاتبه
وهيا نزلت بارتات جديده غير البارتات الي في المنتدى
راح اتركم مع البارتات


التعليقات (9)
سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
الجزء السادس
الفصل الرابع
بقصر الوليد ....
دخل ...الكل ...
نجلا-...بروح اشوف نصوري .....يله تصبحون على خير ...
سمر-...يله ...حتى انا بنام.....
رنا - ...بجي ..لاتسكرون ..المصعد!!
بعد بثواني..
دخل ..الوليد...مع ام سلطان ..لانه ..كان يستناها ...تنزل من السياره .
تلفتت ...ام سلطان ..وماشافت احد...
ناظرت الوليد ...بحرج...
جت عينه بعينها ...
الوليد-...سمي ..يالغاليه...وش مكدرك؟؟
ابتسمت ..ام سلطان بقلق...-...والله ..ياوليدي ...ودي ...اتكلم معك...
الوليد..بانفراج ..اسارير..-....تكلمي ...قولي ..الي تبين...مب ..ولدك ..انا؟؟
ام سلطان ...ناظرته ..بحب ...
ام سلطان-...واكثر ..بعد..
قرب الوليد منها ....ومسك يدها ...
الوليد-...تعالي ..ارتاحي ..يالغاليه ....وقولي لي ..من مكدرك؟؟
ام سلطان...الي تبي تقوله ..مشغلها ..من زمان ...
وكل ماتجي تقوله ...ضروف الوليد ..تمنعها ...
بس ..من ...رجعت ..بسمته ...الي ..مابتدت ..الا بوجود..نجلا ...قررت..تفتح ..معه ...الموضوع...
ام سلطان-...الحين ..انت تعبان ..روح ..نام ..وبكره ..
قاطعها الوليد ...-..والله ...مااذوق النوم ...وانتي ..متضايقه...!!
ام سلطان-...طيب...انا بروح اصلي ركعتين قبل يأذن الفجر ...وانت ...غير ...وتعال...عندي ...
الوليد...قرب ..وباس راسها – ابشري ...ابغير ...واجيك ..على طول ...
طلعوا ..سوى ....واتجه ..هو ...لفناره ...الي ..له اشتاق ...
ويستنى ...
.............................
بنفس ...الوقت ....ولكن ...بغير المكان ....المليء...بالحب ..والخوف ..والترقب ....
هناك .....حيث ...السواد ....واليأس....القاتل ...يتمثل ..في شخص ...ضاع ...وركض...وراء ..سراب ..الحياة ..الغادره ....ونسي....ان ...فنوها ....وجلآئها.....قريب...
هناك...؟؟....ترك....الحقد.....ينقش....نقوشا.....سو داء .....لا لون زاهي لها .....
حيث ...يداه ..ترجف ....وترجف ...بلا امل ....للغد...
رفع ..سلطان راسه ....
سلطان-....طيب استنوا علي ...؟؟؟
الشخص ....المخاطب-....معاد ..نقدر نستنى ..ماطلت بما فيه الكفايه ....!!وقع ..تنازل وخلصنا!!!
سلطان-..وش معنى؟؟...وليه ؟؟؟من بد كل شي املك...تبون اسهمي .. بالذات؟؟؟!!
الشخص-...شي..مايخصك.....!!!....وحط في بالك ...ان ماوقعت ...على هالورقه ....المسأله ..مو بس ..ديون....!!لأ...حنا نقدر ..نفنيك من على وجه الارض...ونحسب الله ماخلقكك..!!ان بس..حاولت تتلاعب معنا!!...
شد سلطان عالقلم الي بيده ....وغمض عينه ...بقهر ....وشد على اسنانه....
سلطان- ...مين؟؟؟مين ..هالرجال ...ووش يبي..مني!!!!..وليه انا ..؟؟بالذات!!!!!!
هز ..الشخص كتفه ...-..ماتعرفه....ومو مهم تعرفه!!!..رفع ..الشخص انظاره ....للشخصين الي ...محاوطين ..سلطان...
قرب ..واحد فيهم....وشد على يد سلطان...
الشخص-...اخلص ..علينا!!!..اسئلتك ..كلها ..ماراح ينرد...عليها !!...
ارتجفت ...شفايفه ...بعجز...واهتزت ...ايدينه....وهو...يسلم ..لرجل غريب ...تنازل ...عما يملك ...
دق تلفون الشخص.....وسكت لجل يرد....
الشخص- ..هلا طال عمرك!!
ابو طلال-...هااه ؟؟وقع؟؟
الشخص...عينه على ..سلطان-...تم الموضوع طال عمرك...!!
حس... سلطان ..ان الي ..يتكلم بالطرف الثاني ...هو ..المجهول الي يبي يعرفه ....
ثارت ...براكينه ....ووقف ....
سلطان- ...عطيني اياه.. ؟؟؟عطني؟؟؟؟!!!!!!!!!!
سمعه ابو طلال ..وباستهتار ..وتمهزي...رفع حاجب....-...هذا هو ؟؟..قله ..يقول ...لأبن؟؟؟؟؟؟...!!!..جا من بيوطي راسك الارض!!!!
مد الشخص ...الجوال ..لسلطان ....لجل يسمع ...
سلطان سحب ..الجهاز..وقلبه ...شاعل ..نار ...وغليل ...بدون ماتسمع اذنه أي كلمه...
سلطان-..من انت؟؟ووش تبي؟؟لنت..ماتدري مع مين..تغلط!!!
ضحك ابو طلال ...ضحكه فارغه ...وتكلم ...بحقاره ..تمثلت بشخه الكرريه..-...اعرف من انت ...!!وانتبه...!!انتبه!!...!!..تلعب ..بذيلك معي!!!لجل ..مانذيك!!!
سلطان-....وليه ..اسهمي!!!؟؟؟انا مستعد ...اعطيك ...كل ..فلس ..طالبني فيه!!
ابو طلال ...بكريه الصوت-...وانت تحسب الي اطلبك ...فلوس وبس!!؟؟؟ليه؟؟ماعندك..علم انت ...على ايش موقع!!!وباصم!!!
جمد سلطان ...للكلام الغير مفهوم...وبتوهان.. .-...على ايش؟؟ياكلاب؟؟؟على ايش!!!..انهى ..جملته ...بصرخة ..قهر ....وغبن!!
سمع ضحكه....قاهره.....
ابو طلال-...بلغ....ولد ابوك.....سلامي!!!!!
...وقف الصوت ....وانقطع الاتصال .....
سحب الشخص ....الجوال ..من سلطان ....ورما ...امام ...المكتب ..اوراق...تخص سلطان ....
الشخص-...هاذي لك!!!...
وقف سلطان مشدوه....ومتلخبط....
وضايع....
لملم ..الشخص الاوراق .الموقعه من سلطان.....وناظر سلطان...ورفع حاجب قبل يطلع ...
الشخص-..وعلى فكره يالذيب؟؟!!غيرها كثير......!!ان حاولت ..تلعب بذيلك ..كيذى ولا كيذى......سكت
وماكمل....وترك الفهم ..لسلطان...
الي انتبه ...وثارت ...اساريره....
سلطان-..يعني شلون؟؟؟انا تنازلت ببلاش!!!...ياكلاب ....جا ..يلحق ...الشخص الي كان موجود...لكن ...منعوه شخصين ....
سلطان بثوران-....انا ...اوريكم؟؟....انا ..اوريكم...!!....
.................................................. .......................
مرت ...نجلا ..على نصوري ...وبالها ..مع ..العمليه الي ..ذكرها الوليد.....ماسكه ..عبايتها .كانت....شافته نايم ..وماريتا ..جالسه على كرسي...نعسانه...
قربت ..منها ..
نجلا..وبهمس-..ماريتا ؟؟ماريتا؟؟...يله قومي ..نامي..
صحت ماريتا ..- ايه..مدام..؟؟
ابتسمت ..نجلا..واشرت لها تلحقها برى ...
التفت نجلا لها ...ومدت ..عبايتها لها ...
نجلا- ..متى نام ..
ماريتا-..من اول مدام ...
نجلا-..طيب ..روحي نامي ..
طلعت ..ماريتا ....ودخلت نجلا ..غرفتها ......قطبت ..لان الوليد تأخر ...
راحت ..ليم ..غرفة ..ملابسها ......احتارت ...وش تلبس....
اختارت ..بيجامه ...ستان ....بلون الورد الطائفي .....
رفعت شعرها ..بشباكه ...وبدت ..تمسح مكياجها .....
.................................................. ................................................
بجناح رنا ....
انسدحت ...عالسرير....وبالها مو معها ....
مع هالسالفه الي طلعت لها ....كيف ..تقول ..او كيف ترفض؟؟؟....
او حتى ..كيف بينفهم تفسيرها ....وش تقول؟؟
تقلبت ....وهي رافع يدها ...تحك....جبينها...بحيره ....
.................................................. .................................................. ..................
دخل الوليد بهدوء....مر على نصوري ..وتطمن ..لنومته....
اتجه ..لجناح نومهم...وعيونه..تسابقه ....
ماشافها ....بجناح نومهم ....راح ..لغرفة الملابس...تبعه ....
.................................
طلعت نجلا ...من غرفة ملابسها ....
تلفتت ...هينا ..وهناك ...يمكن ..تسمع ..حسه ...دق ..جوالها ..و
رجعت ..تجيبه من شنطتها .......طلعته ....شافت رقم رنا ...
نجلا- هلا؟؟رنا؟
رنا..بحرج..- نجلا نمتي ؟؟
نجلا- علا وشك ..ليه فيه شي؟؟
طلع الوليد ..وماسمعت حسه ..وانتبه ..انها تكلم ....قرب...سحب ...شباكتها....والتفتت ...له ...ببسمه ...
سمعت رنا صوت الوليد ...
الوليد ببسمه..-...رجاء ..لا..عاد ..ترفعينه.....
رفع يده ....ومسك ..خصل ..من شعرها ...متهاويه ....
الوليد بحب-...خليه ..كيذى دوم ...
رنابحرج ..اكبر ..-...خلاص ..نجلا ...تصبحين على خير ...
انتبهت ..نجلا
نجلا- لا رنا لحظه...بس رنا سكرت ...قبل تسمع نجلا ....
الوليد قطب ..حواجبه ..وهو ...يمسك يد نجلا ...
الوليد-..رنا اختي؟؟وش عندها ؟؟
نجلا..وهي تناظره ...بشوق ...بكل ..ثانيه يتجدد....-...مدري...والله ...يمكن تبي تقولي شي..؟؟
جت عينها على عصاه ....
وبعتب .....ارتفعت ..عينها يمه..
نجلا..بهادي الصوت..- ماعلمتني ؟؟؟انك ..بتسوي العمليه ..قريب؟؟!!؟..وبتردد...معه..خوف..يتكون...
نجلا-...عملية رجلك..وبس؟؟...
ناظرها بتركيز ....وهو ساكت....
تكلمت بعجل ..بعد مارفعت يدها ومسكت كتوفه ....ومع لمسها له ..توترت ..عضلات ..كتفه...
نجلا هزت راسها-..لآ تسويها !!...ان كان عشاني ...لاتسوي شي....!!...الله يخليك!!!...كون معي دوم ..وبس..!!بس!!!!!!..هذا الي ابي..قالت آخر كلماتها ...بهمس..ورجى... خافت ..
..سكتت...تشوف ..ردة فعله ...
الوليد ..التفت ..بعينه ليدها الي ..شاده على كتفه ....وتكلم وهو ..يرسل انظاره لها ....
الوليد-...كثير ...كثير ...فوق احتمالي ...الي اسمع...منك...ياام محمد......!!..خليتي لحياتي ..الباقيه ...
اساس ..ووجود...!!
ناظرته ...بعيونها .....وهي ...ترسل ...اسمى ..عبارت ..العشق ...الي ...تكون ...بينها ..وبين شخصه ..الي تحب ...
نجلا..بفخر ..بان ..من بين كلماتها...-...وراح اضل ام محمد....ولو حتى للنور مابين ...!!!وبتم...مرت الوليد....لين يغمض رمش عيني ...للابد!!..ناظرته ..بثقه ...تكبر..وتزيد..
وكملت..نجلا-..وثق...بكلامي ..يالوليد...
ضحك الوليد برجفه ...
وابتسمت ..هي بغنج...مايتمثل الا بها ....
رفع الوليد يده مهدد...-...لا تناظرينَي..بهالطريقه؟؟!!!ولا ترى ..ماني مسوي عمليه ....لرجلي ....ولا غيرها ..بقعد لك على الحبه؟؟؟!!
ضحكت نجلا ...بغنج....حالم ....-..عادي اقعد...راضيه بك ...وبرجولك ...وبعصاك معها ...!!
تنهد ..الوليد....بخفوت ..مايبان ...
وتكلم ..بصوت ...يخفي ..مايفتعل فيه ..من ..مشاعر ..
الوليد-....بسويها ...عشان ..ابي آخذ..عمره ..انا ..وياك..!! بدون ماحس بتعب..او ضغط...بعدين ...هي بعون الله سهله ...مابها صعوبه!!اول مااتحسن ....راح نسافر ...مكه...!!..كم يوم...!!
فتحت عينها ..بفرحه-...بالله...؟؟؟
الوليد..-..بأذن الله ...شد على يدها ...ورفعها ...فوق راسها ..ودارت هي ..حولين نفسها ....وابتسامتها ....رسمت ..احلى صوره..ممكن ..يتذكرها الوليد .لين الممات...
وقفت ..وهي تتذكر ....شي مهم....ناظرته
نجلا هزت راسها-....الوليد...؟؟....تلمست..طرف شفايفها ...بلسانها...
نجلا ..ركزت النظر بعينه-...شفت سلطان اليوم!!!!
ناظرها بتركيز...يستناها ..تمكل ...
سمعوا صوت ...صياح نصوري ..جاي من بعيد....
وقفت نجلا ...بسرعه- ..نصوري ؟؟اكيد يتحلم ...!!...
الوليد-..روحي له ...وانا بروح ..لخالتي ام سلطان ..نتكلم بهالموضوع ..لاجيت..!!
وهي ماشيه ..وقفت ..والتفت له ..وبان عليها الاهتمام ....
نجلا- ..فيها شي؟؟
الوليد ..رفع يده ولمس طرف خشمها ..بسرعه...-..لأمافيها الا العافيه.....قاطعه ..صوت ..نصوري ..وهو ينادي نجلا...
هز الوليد راسه-..روحي ..روحي ...
راحت ..نجلا ..تشوف نصوري ....وهو ..طلع ..لجناح..ام سلطان ...
..................
جلست ام سلطان ...على سجادتها ....بعد ماسلمت ......وهي ..قلقانه ....كثير الكلام الي تبي ...تقوله ....
بس..كيف بيكون ..وقعه على الوليد....
سمعت ..دق عالباب ...جت تقوم الا بدخلته ...
ا م سلطان-...هلا ..والله ..بالغالي ...تعال ...اجلس ...
دخل ..الوليد....وهو مبتسم ....جلس ...على ..كرسي...وهو يناظرها ..تلف ..سجادتها ...وتجلس....
الوليد- تقبل الله ...ياميمه..
ارتجفت ...شفايفها ...لكلمته ....جتها اليوم ..كلمتين...منه ..ومن نجلا ....تبسمت ..وهي ...مقبله ...تجلس ..قباله ...
مد الوليد رجله ...وترك عصاه بجنبه ....وحواسه ..كلها اهتمام ..موجه ..لأم سلطان....اكيد بتسأله ...عن ..الي صار ..بيوم جيبته للجوهره ...الي هو نفس يوم ..وفاة ...
سعد...
الوليد ..بهادي الصوت- ..سمي ..يالغاليه ...وش مقلقك؟؟...قالها..وكل ...حاسه...من حواسه الخمس..ترهف لها .......
ام سلطان ...وهي ماسكه جلالها ..الملفوف ..براسها ...بحيره ..وقلق....
ابعدت عينها ...عن عيونه ...وهي ..ماتدري ...وش تقول ...
قرب الوليد...منها ..مسك يدها ..وشد عليها ....
وبتأكيد حنون
الوليد-...وش ..مكدرك...؟؟يالغاليه ..قولي ..سمعي كله لك!!...
ام سلطان..برجفه ...-...والله ..ياوليدي ...الي عندي ..كثير ...مدري..اذا ....ترددت...
الوليد....ناظرها بحنان ..واحترام وتقدير ...
الوليد..بهدوء-.....قولي...يالغاليه...ولا يردك ..شي!!
ام سلطان...رجعت بانظارها التايهه...له....وبخوف ..بان بعيونها ...
ام سلطان..بارتجاف-...وليدي ..معاد وليدي الي اعرفه ..يامي!!...معاد ينشاف ...وحتى لو شفته ..مب ولدي الي اعرف!!.....تطرفت ..دمعه ..خجلى ...من الظهور ....
كملت ام سلطان...وهي تمسح دمعتها بطرف شيلتها ...-...انا ادري..بالي صار بينكم قبل...وانه ..ماقدر يتقبل وجودك!!...وزاد الطين بله...زواجك...!!من ..الي كان بياخذها...!!!!
غمض الوليد عينه....بغصه بخفوقه ..تتنتفض....احساسها ..الحاني ..وولها ..الي يشوف ...ظرب فيه ...اعمق ..وتر ..منزوي....
ام سلطان ..وهي ..تكمل ...بتوتر ..وقلق..-...من زمان ..ماجلس معي ..وحاله ...تغير ....مدري وش فيه ..بالضبط!!بس ..قليبي ..يقول فيه شي..كايد....!!...
ارتفعت انظارها ....له ....
ام سلطان-...ادري انك لهيت عنه ...بمرض نجلا ....وبالشغل ...ومعذور ....بس صدقني ..يالوليد...سلطان...ماهوب...شين...واطباعه ..ماتغيرت ..للاسوء..الا بعد ....
ترددت...
شد الوليد على ..شفايفه...وارسل ..انظاره لها ....
الوليد-..الابعد ماجيت؟؟
ناظرته ...ورد...النظر...
الوليد-...ادري..انه يكرهني ..وعلى قد ماقدرت حاولت ..افهمه..اني ..موجاي ..عشان اخذ مكان احد ....انا....سكت ...
كمل ..وبحزم هادي....
الوليد-..انا ..ياخاله...فرحت فيكم...وحبيتكم...وصرتوا لي اهل ..على طول ..وبدون أي تحفظ...حبيتكم !!..يمكن ..شدتي بالبدايه ..وصرامتي ..معه ..خلته ..ينفر مني ..لكن ..مو معناه ..اكرهه!!...ناظر ام سلطان باحساس صادق ....
ام سلطان ..مدت يدها ..وشدت على يده ..-...وانا بعد ..يالغالي ..من شفتك ..ماكرهتك...الا استبشرت ..فيك ...وقلت ..جاني ..اخو لسلطان..وللبنات... ..يعتمد عليه ...وصدقت ..بنظرتي ..لك..وماخاب رجاي ...صرت.. ..السند..ومازلت ...!!
رمش بعينه...وناظرها ..بحنان..فيه ...الفرح ..رسم...احلى ..الصور ...
الوليد-..وانا بعد!!...ولاتظنين..ان ..بداخلي ..بغض..لسلطان.....هذا اخوي .ولد..ابو...قطع كلامه ..لأحساسه ..بشعور المراره ..تجاه ..شخص ..نبذه ..قبل يولد...كمل ..وهو يغير الكلمه ..الي عجزت تنساب ..بصدق احساس...
الوليد-.....من لحمي ودمي.....!!..واغليه اكثر ..لأنه قطعه منك!!!..وبرغم الجحود ..الي ..بيورثه له الوالد...بتورثينه...قليب...مثل قليبك...يالغاليه !!...ومصير ..الكره ..الي اشوفه منه...ينتهي ...لانك..انتي ..امه...وهو ..ربوة ايديك...!!
ارتجفت ..شفايف ام سلطان ..وبعبره تهل ...لسماعها ...كلماته...
مسكت يد الوليد....وشدت عليها بحنان
ام سلطان-....ياحي ..امن ..جابتك!!!..الله ...يحفظك....ويتغمد روحها الجنه ..!!والله ..جاها من الظلم الكثير... ......بس..ماعاد ينفع الندم ..بعد الممات....الله يجمعك..بها ..بوسيع جناته...!!!
اهتزت...اركانه...وكل حواسه ....سكتت....لمسمعه...كلماتها .....لسانه ...عجز ينطق ...
وجمدت ..نظرته....لحظات.....
كملت ..ام سلطان..وعيونها ..ماتنبهت...للجمود ..الي اكتساه..-...ماكان...عندي ..علم ..بوجودك....ولا بوجودها...الا بعد زواجي...لكن كانت متوفيه ...الله يرحمها ...جاها ..كثير ...لكن..!!لو هي عايشه الحين ؟؟..كان رفعت راسها بك !!
ضرب ..عرق...قريب..من صدغ الوليد....وحتى ...ريقه ..جف ...
وكل شي...بذاكرته ...مختلط.....
كل...سؤال ...مستنفر ....عن ..غياب ذكر امه ....وضح....ووضحت ...الاجابه ...وظهرت ....اسئله تفوق ..من سبقها ...حتى الموضوع الي كان بيتكلم عنه ..صد..وتراجع....
ام سلطان..-..مابي اقلب عليك المواجع ...ياوليدي ....لكن ..اعرف ..اني من شفتك ...وانا ماخذه عهد ..على قلبي....اني اكفر عن ذنب ابوك...الله يرحمه...!!...واعتبرك ..مثل ولدي....اخو لسلطان...وماخاب ..ظني ..فيك....!!
كان ساكت ..يستمع ..لسيل...الكلمات ...المجهوله ..بدنياه.....
ام سلطان ..برجى....-...لاتترك اخوك ...يالوليد...!!
تبسم الوليد..وهو يحاول ..يضبط..كل وتر ...اهتز....لجل مايبان ....الي سمع ..قلب ..كل موازينه...
الوليد-...هذا ...اخوي ...ياميمتي.....شدد..على كلمته....وكمل ...
اخوي ...!!!...ولجل عينه ..وعينك....كل شي ...يصير..ويهون...!!..ومايصيبه ..ضيم...وهالراس..يشم ..الهوى!!!...
.................................................. ...........................
سلطان...
احساس ...قاتل...يحتويه ..وهو يذكر ..آخر كلمه سمعها .....
يعني احساسه ..ماخاب .....ضرب عرق ..ثاير ,,,مكتئب مقهور .....
يعني ...قدرت ترد لي الصاع صاعين ...يالوليد!!!!واخذت ..كل شي ..بلمح البصر !!!
كيف قدرت تخدع الكل ؟؟؟وتقهرني!!!...فوق ..مافضلك ابوي علي ..جيت وخذت ...مكان ماخذته..انا!!!!
زاد السرعه ....اكثر ..واكثر ....وبنيته ....ينهي ..وجود....شي...اسمه الوليد.....
.................................................. .................................................. ...........
بعد صلاة الفجر ...
بجناح....الوليد ونجلا
...
كانت ..عينها ..تراقب ..وسمعها ..يرهف ...يمكن ...يسمع ..صوت ...قدومه او دخوله ....
غمضت عينها ....بسرحان....
.................................................. .................................................. ....
دخل الوليد....الجناح.....بعد ماطمن ام سلطان ...وسمحَ خاطرها ...مشى ...بهدوء ...وهو ...ضايع ..بسبب..الي سمع....كيف يضنون ان امه ماتت...لهالدرجه ابوه كان قاسي؟؟لدرجة محى..ووجودها؟؟..تذكر .اللقاء ....الي ..جمعهم اول مره .....
وكيف نظرات,,,الاستنكار ....الي شافها بعين..سلطان...وتذكر صورة ابوه ..وهو يرتجيه ...وبداخله تكرر الف ..والف سؤال..وش سويت ..يبه؟؟
تنهد ....بتعب ....ودخل ..غرفة النوم ...الخافته انوارها .....
قطب عينه ...بحنان ....وببسمه ..حانيه ...وعذبه ...ماتتمثل الا فيه ....
قرب...من السرير ....وركن عصاه ...بجنب الكمودينو....رفع رجله ...وزحف ..بنفسه ...لين وصل ...بجنبها ...تراكى على يده ....وتأمل ...ملامحها ...وهي نايمه ....وصفاء بشرتها .....المضوي ..مع عتمة النور ....
كانت ...نايمه..على ظهرها ....ورافعه يدها ...وكأنها كانت ..تتلمس خصل ...باعلى جبينها ....وغفت عينها ..وانسابت يدينها ....على ..احلى ..شعر ....صفنانه....
مومصدق الي يشوف ....مثل ..الحلم ....وين كنت ..يالوليد ..ووين صرت .....رجع بجذعه ....واستند ...على ..خدايات ....رفع ...يده ...وحطها على راسه ...وهو يتأمل ...بدون ..حتى مايشوف ....شد على شفايفه....بهدوء....وهو يذكر ..الخوف ..والحب ...ومشاعر ..الحنان العارم ...بعيون ام سلطان لذكرى ولدها ....
خاطبه ..صوت ..طفلن ...من بعيد .....يذكره ..بمشاهد ..بالذاكره محفوره ...ماانمحت ....ذكرى ..
النظرات ...البارده ...من كل ..شعور...واحساس ....كلام ..ام سلطان ..عن امه....غريب ...حيل غريب.....وذكرا ...جية امه ..وكلامها ....مانساه....لكن تناساه....لأنه ..ياما ..رجى ....وترجى ...حنان ..هو من حقه ...وله ....ومالقى ..غير الصدود....والهجر ....جيتها ...بوقت ...ضياع....نجلا ...ماروت فيه الضمى ....
التفت ...لنجلا ...وهي تتحرك...وتشد اللحاف ...رفع يده ...بيمد اللحاف ...وتلامست ايديهم بنفس الوقت ....
فتحت عينها ...بخفوت....وبدون ...اي همس....قربت ...لمه....وهي ...تترك ..راسها ..على صدره ...وبذراعها ...تلمه...
الوليد- سمع صوت انفاسها ..المتناغمه....وسدح نفسه ...بصعوبه ..لجل ماتقوم.....
.................................................. .................................................. ...............................
بقصر ...الوليد...وتحديدا ....
قرب البوابه الخارجيه.........كانت ....الساعه .4والنصف....فجرا.....
البواب ...بغرفته ...نايم....بس؟؟
ايقضه ...تزمير متكرر ...ومزعج......
البواب -....اف!!الله ..يعينا عليك ياسلطان!!!تو عيونا ..تغمض!!!
طلع البواب ...بسرعه ..يفتح ...البوابه ....وهو ..شايل هم السب الي بيجيه ..من سلطان مثل ماعوده....
....
الحراس ..المناوبين ....جلسو ..مع يعقوب ...يتسامرون .....
يعقوب-...تمام...بس...باقي لي ..شوي واخلص فرش..البيت !!!
سويلم-...مشاء الله عليك ...سبقتنا ...!!..
علي-...الله يعين ....ومتى صارت ..الدنيا تصفى لأحد.؟؟؟
يعقوب-....يارجال...كل شي مكتوب ..وكل شي له سبب....
سويلم-....اهم شي عندي الحين ....صحة امي .....والباقي كله يهون....ويستنى !!
علي التف ...لسويلم-....ماتحس

سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
جا ....علي بيرد....الا ....وسمعوا جميع ..صوت فرامل ...سياره ..برا ...
يعقوب -...اجلسو اجلسو ..اكيد ...عمي سلطان.....
سويلم-....قم رح بسرعه خذ المفتاح ..لا يسوسلك سالفه ....
علي-..وينكد عليك فرحتك!!!رح!!!
قام يعقوب .....بسرعه...لجل ياخذ..مفتاح سيارة ...سلطان ....ويحطها بموقفها .....
اقبل ..بسرعه ..وهو يشوف ....سلطان ..يفتح الباب بعجل ....وبعيونه ..شرار ...
وبقلبه...يقول
يعقوب- خير اللهم اجعله خير ....يالله ..ان تكفينيه بما شئت!!!
يعقوب-...هلا عمي ....
دفه سلطان ..-..وخر ..عني!!!...ومر ...من جنبه ....
رفع يقوب شماغه الي ..طاح ...
يعقوب- الله يستر ....هو وش بلاه !!؟؟
التفت للسياره ....الشغاله ....وللباب المفتوح....
.................................................. .....................
دخل سلطان ..صالة القصر ...ثاير .....وقلبه شاعله ..بركان ...يبي ..يدمر ..فيه ..كل الي حواليه ....
صرخ بأعلى الصوت
سلطان-....وينك!!!!!!!الولي يد!!!!!وينك!!!
ناظر جميع الاركان والزوايا ....وتسابقت ...احقاد قلبه الدفينه ....لجل ترقى الدرج.....
.............................
فزت ام سلطان .....بسماع صوت ..سلطان .....وهي بالاصل مانامت .....
قامت ...بعجل ....ورجولها ....ترتجف ....من خوفها ...لايكون صار فيه شي....ضيقتها بمكانها ...احساسها من فتره ...يقول ...الولد هذا فيه شي....
ام سلطان-...الله يجيب العواقب سليمه !!....الله يستر ...
.................................................. ................................
سلطان-....وينك؟؟؟؟سويت الي ...تبيه!!!!....يالحقير .....!!!!يانصاب!!!!....
وصل سلطان ..اعلى درجه ..وهو يصرخ...ويصرخ....بصوت ...سمعه حتى دبيب النمل ...
سلطان- ....لو رجال....اطلع!!!!...الوليد!!!!!!!
..........................
بجناح رنا...
فزت من سريرها ....فزعه....وهي تسمع صوت ..سلطان ...يصارخ....
وخرت ..اللحاف عنها .....وصوته.....الصارخ ...بس هو الي تسمعه.....
.................................................. ......
ام سلطان ..طلعت ..من غرفتها الي بجنب الدرج...
وشافته ....ولاحظت حاله ..المتبهذل .....لا سواد الي تحت عيونه.....ولا ...هدومه ...المتبهذله ....
ام سلطان-...خير ...ياوليدي ؟؟؟
التفت لها سلطان...واحساس باقهر يحتويه ...وحقد..يكبر ...تمثل ..بنظرة عيونه
سلطان-...اي ...خير؟؟؟؟أي خير ؟؟؟؟؟الي تقولينه!!!!...تلفت ..وهو يمشي مسرع ...ويدور بكل الاتجاهات....
سلطان-..وينه؟؟؟؟وينه..الخسيس....وينه!!!!
الي ...نهب ...كل الحلال ...!!!وين...؟؟؟الولييد...يالخسيس ..وينك!!
طلعت رنا .....وشافته ....وقربت..من امها-...يمه ..سلطان ليه يصارخ؟؟؟؟وش فيه ؟؟
ام سلطان...تلحق سلطان-....ياوليدي ..من هو الي نهب حلالك....!!!وش فيك يامك!!!
التفت لهم ....وعيونه....ضايعه ...بلون السواد....الكئيب...
سلطان-...وينه فيه؟؟وينه..؟؟؟.....الي ..لعب عالكل !!!!..جاي عشان ..ينتقم,,منا ...ويسرق حلالنا !!!
جت امه .....بتقرب منه .....وبعصبيه ....صرخ....وكأنه يذكر ....
سلطان-....رشاش ....!!...ايه ..والله لكون ذباحه....!!!!والله ...لاذبحه....
ركض ....لجناح امه .....يدور ..رشاش يملكه ابوه.....نفض الغرفه كلها ....
رنا...تصيح....بخوف-....يمه ..بروح اقوم الوليد!!!...اخاف سلطان يسوي شي...!!!
ام سلطان...جت بتروح....لغرفتها ..بدون ..ماتسمع لرنا ....
رنا.....ركضت لجناح الوليد....الي كان بالقسم الثاني ....
.................................................. ..............................
بجناح الوليد..ونجلا
حيث ....تمازج...الشموخ...بالانكسار...
والتحما....الى ان...
اختفى....الانكسار...وبقي الشموخ....راسخا ...كالجبل .....ومنيرا ..كالسراج.....
فاقت نجلا ...على ...دق..جوال الوليد....
تجاهلت ..الرنه....الي ازدادت اصرار ...
حرك الوليد ...راسه...وفتحت نجلا ...عيونها....وهي خجلى ...من قربها ..وتشبثها فيه ...بهالطريقه...
ابعدت....
الوليد...بصوت غافي-..مين بيدق بهالوقت!!!
مد يده .....وقطب ...عيونه...من وهج ..نور شاشة الجوال .....
شاف الرقم ...غريب....وهو متعود....على الارقام الغريبه ....ومايرد عليها ...الا اذا ...تكررت...الرنات....
وقفت الرنه...وشوي...ورنت من جديد....
رفع الجوال لأذنه....
الوليد-...نعم؟؟
سمعت صوته.....الي ..تذكر ......وتتالت ..عبراتها ....وهو يكرر
الوليد- نعم؟؟؟؟...
سمع ...الوليد انفاس..تتسارع.....
انتبهت نجلا ...على طرقات ..خفيفه ...وسريعه .....جايه ..من خارج غرفتهم...
دقت ..رنا الباب ...بس هي متأكده انهم ماراح يسمعونها ...غرفتهم بعيده....مسكت...مسكة الباب ...وفتحته....وهي ...خايفه من..الي راح يصير ...اول مره تشوف اخوها ..بهالصوره....هي حاسه ان فيه شي ..من شافته اخر مره ...
رنا ..بصوت مرتجف-...الوليد!!
وبنفس اللحظه.....
الوليد...شك ان راعية الصوت....هي ...من صاحبت فكره ..قبل ينام....
سمعت نجلا ...صوت سمر ينادي ...الوليد....فقامت....وراحت ...خارج غرفتها ....
الوليد...شد على شفايفه-....مين؟؟؟الو!!!
غمضت عينها ....وهي حاسه ..بالم ...مكان الضربه الي جت على عينها .....
تنهدت ..وجت ..تنطق.....بس سمعت ....اختها ....
اشواق-....سكري ...سكري!!!...جا ...جا!!!!
وقفل ....الخط.....
سمع ..الوليد الصوت ....الانثوي ....الي تكلم ...يستعجل ....قطب عينه ...وهو ..يبعد الجوال ...وعقله يحاول ..يتذكر ...صاحبة الصوت....الي سمع....
.................................................. ....
نجلا- خير ...رنا ..وش فيك؟؟
رنا بخوف-...نجلا وين الوليد ..؟؟؟؟سلطان برا ..وبس يصارخ...وينادي ...الوليد!!....مدري وش فيه ؟؟؟؟
نجلا بخوف..-..سلطان؟؟....لحظه....لحظه..رجعت ....لغرفتها ..
نجلا- الوليد...رنا تقول ....سلطان برا يصارخ ....!!!يناديك!!
قطب الوليد وترك الجوال بعجل ...- ايش؟؟...
دخلت رنا ...وهي خايفه وترجف- بسرعه ..ياخوي ...سلطان ....مو في وعيه !!!!الحق ...تعال شوفه!!!!
رفع الوليد ....اللحاف ....وسحب رجله...بعجل .....مد يده لعصاه......وقام .....بيطلع....
نجلا ناظرته......وافتحت عيونها بخوف ..وهي تسمع ..صراخ سلطان يقرب .....
رنا...بصياح-.....سمعتوا؟؟؟؟
ارتجفت .....نجلا ..ومع الرجفه ....صاحبتها .....ذكرى ....قديمه ....يوم ..جا سلطان المزرعه ومعه فرد.....
ناظرت الوليد المقبل ...عليهم بيطلع ....
نجلا..مشت يمه..ومسكت يده ....
ناظرها ....
نجلا-....انتبه ...يالوليد!!!
هز راسه ....الوليد ...-...نجلا؟؟رنا ؟؟خلكم هينا ....!!ولا وحده تطلع!!!
قالها ..وطلع .....وهو يسمع ...سلطان ..يهدد....ويتوعد....
طلعت سمر ..مفجوعه....من جناحها ..وهي تشوف سلطان ..وامها ..وراه.....
سلطان-....يمه ..وينه؟؟؟وين رشاش ..ابوي؟؟؟؟وينه!!!!
ام سلطان ...بعجز وخوف...-....تعوذ من الشيطان ...ياوليدي!!!وش الي صابك ...ياضناي ...!!!
التفتت ..سمر لصوت الوليد....
الوليد...سكر باب الجناح....وناظر حالة سلطان ...
الوليد بحزم-....سلطان!!!...اهدى....وفهمني!!
قاطعه سلطان-....ايش افهمك؟؟؟يالخسيس!!!منت فاهم وعارف!!!!...قرب ..سلطان ..منه ..بتوعد...
جمدت سمر من الخوف ....وضلت واقفه مكانها ....اما رنا ونجلا ...كانو لاصقين بالباب ...واذنهم ترهف ...كل كلمه ...
سلطان بثوران-....يالحقير!!!خذت ..اسهمي ....باسلوبك الوصخ!!!لكن ..انا قايله ..من اول ...قايله ....ناظر امه ..وكمل
سلطان-..مو قلتلك ؟؟؟موقلتلك؟؟؟انه نصاب!!!ويبي ..ينتقم...عشان ابوي نبذه !!!
الوليد- سلطان!!!....كلمني....وقل ...قاطعه سلطان....
وهويقرب منه...
سلطان-......كلكم ...صدقتوه!!!كلكم!!!...التفت لأمه....
الي كانت ..تسمع ..كلامه ....وقلبها ...ينعصر ...من الي تشوف..
سلطان- ...حتى انتي!!!فضلتيه علي!!ونسيتي ان مالك غير ولد واحد!!...خليتيه ....يصير..الكل بالكل ....!!!
صار ..كل شي لازم يصير ..باذنه وبشوره...!!!ليه!!!...وبالاخير...طلع ..نصاب!!خذى كل حلالي مني !!!وخلاني ...اوقع ...على تنازل ....
لف للوليد....
الوليد..بعميق الصوت-....اي تنازل ....ياسلطان!!!وش بيني بينك؟؟عشان انصب عليك !!!ياخو...........قاطعه..
سلطان-...اص؟؟؟لاتقول اخوك!!!مابغيتك من اول ....ارضى بك الحين !!!...انت تبي تنتقم مني للي سويته ..فيك ..!!
قرب سلطان ..وبعجل ...شات برجله عصاة الوليد....الي ..طاحت ..ودوى صوتها ...بسمع الكل ...
مسكت نجلا ...مكان ..دقات قلبها ...بخوف...
رنا-...فكي ...فكي ...يانجلا ....
جمدت نجلا ...وعيونها ...ترمش....
سمعو صوت صرخة سمر .....وترجي ...ام سلطان....
دفت رنا نجلا ...وفتحت الباب ....
شافت ..سلطان ...ماسك...بجيب الوليد....وام سلطان ...تحاول ..تفك مابينهم....
سلطان-...معاد لك مكان بينا !!!...ياخسيس...!!!وكل شي خذته ...بترجعه...يالحيوان....!!
الوليد كان يناظر ....سلطان..و.بعمق...عينه..رفع يده ...ومسك يد سلطان
وشد عليها ...لين ...عصرها ..بين ايديه...
الوليد-...سلطان!!...اهدى ...وانزل نتكلم ..تحت!!!وفوق!!فوق من الي انت ..جالس تقوله !!..
ام سلطان..ماسكه ...بذراع سلطان...-....داخله على الله ...ثم ..عليك ..ياوليدي ..اطرد الشيطان ....انتوا اخوان!!!
التفت ..لأمه....وبكره
سلطان-...يخسي!!!انتي ..ماجبتي ...غيري ولد!!!الله يلعنه!!!...جر سلطان ...الوليد...وماقدر...
سلطان-....اطلع!!!انقلع ...ياكلب...!!هذا بيتي!!!وانت ...اصلا ...ياحقير ...مالك ..مكان فيه!!!
الوليد...مسك يدين سلطان الي تشده....وكل ...حاسه فيه ...تبي ترفق ..لجل ..ام سلطان...
الوليد-...فوق!!!..ياسلطان....فوق....!!....امش....!!تحت ....خلنا نتفاهم ....!!!
ام سلطان-...سلطان يامي ...اهدى ..وفهمنا ....!!وش الي بلاك !!...
سلطان...-....مابي ..اهدى!!!!....بقلبي...نار!!!...يمه ...نار!!!...ومايطفيها الاموته ....!!!قالها ..وهو ..يرفع يدها ..ويوجه لكمه للوليد....
نجلا برجفه سمعت ...صرختهم ..مره ثانيه ...ورفعت يدها ...لشفايفها ....بخوف....
تفادى الوليد....يد سلطان....
الوليد....بصوت ...شديد الحزم-.....سلطان!!!!.....
مارد عيه ...سلطان ..وماخلى اصلا ...الوليد ..يكمل ...سدد...لكمه ثانيه ....للوليد..وهالمره ....وصل ...وماقدر يتفادها....
انفتح الباب ....من ثقل الوليد...الي ارتمى عليه ....
صرخت نجلا بخوف....-....الوليد!!!...
ام سلطان...بعجز....وتوسل ..مؤلم ..-....ياسلطان ..ياوليدي ....!!
رفع الوليد نفسه ....بصعوبه ....وانفاسه ...تزيد ..وتزيد....سلطان زودها ....ومااحترم حتى وجود ..امه ...
دخل سلطان ...لجناح ..الوليد....ونجلا ..انزوت ...خلف الباب ....
وهي ترجف ....وعينها ...عالوليد .....وعلى النظره ....المخيفه ....الي ارتسمت ....بعيونه....
وبلحظه....تلاقت ...ايدييهم.....بعراك....ثقيل .....
سمر...بصياح..-....تكفون!!!...تكفون!!ياخواني ...خلاص!!!...
طلع نصوري ..من غرفته ..مفزوع.....ووقف....يراقب ...بصدمه....العراك الي قدامه.....
نجلا...جت عينها عليه .....بس..ماتقدر تتحرك من مكانها....
رجفت ..وهي تشوفه ..جامد مكانه.....حتى ..ماحس....بنفسه ....وهو... ..يتبلل....بعجز....
قربت ...رنا .....منهم.....وقلبها ..كاره ..للي...يشوف..
رنا بصياح...مكسور-....الله يخليكم....!!!خلاص!!!....
دفها سلطان ...بيده...وبصراخ......-....لاتدخلين!!!!...
مسك الوليد.....يد سلطان....لجل ...يقدر ....يجمده مكانه....بس...سلطان....هالمره ..صاحي ..موسكران....
شد الوليد اسنانه....لألم..الي بدى ..يطرق ..مثل طرق ..المطرقه ..برجله....
عرف ..سلطان ..نقطة ضعفه.....وبكره حاقد....شات ...رجل الوليد....بقوه.....لين سمع..انينه....
دخلت ...ام سلطان ....بينهم....
وهي ترتجيهم ....يقوفون...-...كافي ....كافي ياعيالي ...كافي!!...قربت ...من ...سلطان...وباست يده..برجى ...
ام سلطان برجفه ..وبكى ...حزين....-...خلاص ..ياوليدي!!...الله يرضى عليك !!...يكفي!!
سلطان....ودم..من ذقنه.....ينزف....كان ...بيمد....يده..للوليد...
ومد الوليد يده ..وهو يتألم....يبعد ..ام سلطان...لا يصيبها ..اذى ....
وقدر ....يتفاده....قربت ..ام سلطان ...من جديد....وهي ترجف ...كانت بين ..سلطان ..والوليد....
سلطان....-يمه!!وخري!!يمه..وخري!!!...لازم يطلع من حياتنا...!!!
...قالها ....سلطان ....وبثواني ..دوى صوت ...كف ...حارق ...سمعه الكل .....
ومعه ..صرخة رنا ..وسمر ....
وشهقة نجلا ....
....
بجده......
بنفس اللحظات .....الكريهه.....
ابو طلال...وام ..الوليد ....ماسكه يده....لجل مايمده على بسمه
ام الوليد-....خلاص!!!يابو طلال!!اترك البنت!!بتموت بين ايديك!!!
ابو طلال...لوى يد ام الوليد..وبكره-....ابعدي!!!انتي ..الي كبرتي روسهم !!علي ....!!لكن من يوم ورايح ...كلامي بيمشي!!
دف ..ام الوليد..الي ..صرخت ..وهي ماسكه معصمها بالم....وتسمع صوت ..بنتها ...بسمه...تصيح ..بغبن ..وخوف ووجل ...قرب ابو طلال ..من ...بسمه ومسك اذنها ..وشدها ...
بسمه -..يبه الله يخليك !!...الله يخليك خلاص ...!!بسوي الي تبي..الي تبي!!!
ابو طلال-...غصبن عليس!!!!...
اشواق ..كانت ..متكومه بخوف ..حول نفسها ...ودموعها ...من الخوف ...بللت...مخدتها....
رمى بسمه....وطلع...وهو....يناظرهم بتهديد....
اقتربت ..ام الوليد....من بسمه..تحاول تضمها ....
بسمه.....مسكت ..جسمها ....الي يتألم....وناظرت امها ..بعتب ..جارح...
بسمه...بالم-...ليه يمه؟؟ليه!!...لا تغصبوني !!..كيف اخذ واحد ...كبر جدي !!!..شهقت ....وبقهر مكبوت كملت...
بسمه..والكدمات ..ماليه وجهها-....لو ..اخواني فيه !!!؟؟؟
ام الوليد تناظر الباب ..وهي خايفه...يسمع طاري عيالها
ام الوليد-..اسكتي ..يابسمه اسكتي ولا اتجيبين طاري اخوانك!!!
بسمه بقهر..وونة الم-..وليه؟؟؟ماجيبه !!اصلا ..ماقدر ..يوقف ابوي ..الا الوليد!!!
مسكت ام الوليد فم بسمه ...-...اسكتي ...يابنتي ..لا يجي ..يدفنك وانتي حيه !!!!
فتحت اشواق اللحاف عن وجهها ...
اشواق- يعني عاجبك ..حالنا!!!؟؟....كان ..مشغول عنا ..وش ذكره فينا ؟؟؟؟!!!
بسمه..بهمس مؤلم..-....ابوك..يبي ..يبيعنا ....يبيعنا !!!...غطت بسمه ..وجهها ...وصاحت ...بونَ...موجع.....!!!
ناظرتهم ..ام الوليد..وبحزن...دامي ...-...خلاص يابنات ....اهدو الحين ...وان شاء الله ربي..يفرجها !!!
.................................................. .................................................. .........
بقصر الوليد
التفت ....سلطان ..لأمه..ويده على خده ....
سلطان...-...تضربيني!!يمه!!!
ناظرته ام سلطان ...لكن ماانطقت ..بس...عينها غشاها الدمع ....
بلع سلطان ريقه ...وهو متفآجئ..-...وعشان مين؟؟؟عشانه!!!
تراجع سلطان ..وهو يناظرهم جميع ....وبلوم...وعتب جارح..
سلطان-...كلكم..معه!!!كلكم...!!!...رجع ..وناظر بعين امه.....وضل لحظات....يناظرها ...
سلطان-..حتى انتي !!حتى...انتي.. يمه!!..رفع صوته..وهو يتراجع ويكرر...
سلطان-..كلكم ...كلكم!!!وياه!!!...نزل ..الدرج...مسرع ....
وام سلطان ..تناظره..وهي عاجزه عن النطق.....
تقدم الوليد....وكلم رنا-....رنا؟؟هاتي عصاي!!!..
ناولته رنا عصاه.....وتقدم ...تاركهم.....وبنيته...يلحق اخوه....
ويفهم....ليه هالنظره....المؤلمه....بعيونه سكنت....
.................................................. ..........
يعقوب ....جالس ....مع ..سويلم...وعلي ....
ناظر سويلم ساعته...-...باقي ...ربع ساعه عالاذان!!!..خلاص ..لاتنام!!
يعقوب-..والله ..الله يصلحكم ..كان امداني انام...من شوي ...لكن هذرتكم...لجتني!!!
علي..بيتكلم .....وسمعو صوت سلطان ينادي ..
..........................
سلطان ....نزل ...وهو ...مقهور ...يآئس....يبي...يروح...يبي يفر ...
آخر شي..كان يتوقعه ..ان امه ..تصف ..مع الوليد....كل ..خوفه ..قبل ..بمكانه...
سلطان-...يعقوب!!!!!!...
اقبل يعقوب ...-..سم ...سم....!!..قاطعه سلطان
سلطان-..وين سيارتي؟؟؟
يعقوب...بتقاطع الكلمات-....با....بالمواق...ف....طال ...عمرك...بروح ا...
سلطان-...هات المفاتيح!!!
طلع المفاتيح...من جيبه ..وعطاها ...سلطان ....سحبها سلطان ....
وركض ....يمكن ...يقدر ...يزحزح....الالم الي يحس ..فيه ....
جا يعقوب يروح....الا وشاف الوليد طالع ....
يعقوب-....سم عمي ..آمر ...وش بغيت !!..
الوليد وعينه ..مثل ..الصقر ..ترقب ..مكان ..سلطان ...
الوليد-....يعقوب!!هات السياره...بسرعه!!!
مسك ..يعقوب ...شماغه ..وهو يركض..للمواقف ....
لمح الوليد ...سيارة اخوه .....
..........................................
نجلا ركضت ..لنصوري ...الواقف ..وعيونه ..مليانه دموع...ويرجف ....
عينهم ...كلهم ..كانت ورى اثر ..سلطان والوليد....ولا انتبهوا....الا بصوت ...وقوع ..ام سلطان عالارض....
سمر صرخت-...يمه!!!!!!!
رنا قربت ....من امها-..يمه ؟؟؟يمه ردي ...يمه؟؟؟
نجلا ..التفتت...لهم ....ونصوري ...لاف ..رقبتها بيده ...ومتشبث ..فيها بقوه .....
نجلا....بارتجاف-....خالتي ؟؟؟....
رنا..وهي تحاول تفوق امها-...يمه...تكفين ردي ...يمه .....!!!!
.................................................. .....
جاب يعقوب ..السياره ....ووقف بها ..بمحاذاة الوليد.....
فتح الباب
يعقوب-....اسوق...بك عمي!!!
الوليد..مد يده...بعجل-...لأ.....انزل ...بسرعه يعقوب.....
نزل ..وبلحظه ركب الوليد سيارته .....ولف راجع للبوابه الي طلع منها اخوه ......سلطان!!
.................................................. .............
سمر-...رنا ؟؟وش نسوي!!!!؟؟؟
رنا-....روحي جيبي,,مويه بسرعه ..!!!!
نجلا ...-...هينا فيه ؟؟سمر ..ادخلي غرفة ناصر ..هاتيها !!
ركضت سمر ....تجيبها ....
خذتها رنا منها ...ومسحت ..وجه امها بيدينها ....
رنا-..يمه؟؟؟يمه فوقي !!...يمه ..قومي !!!
سمر..جلست ..ورفعت ..راسها-...يمه ..الله يخليك !!!...يمه !!!
نجلا ..ضمت ..نصوري ...بخوف ...وعيونها ...بدت ..تدمع من جديد ....كيذى ابوها طاح من طوله قبل...وبغمضة عين ..راح...غمضت عينها بخوف..طارد للذكرى ...
سمر-..وش نسوي؟؟؟وش نسوي !!!
سمعوا صوتها يون ...بتعب ....
رنا بلهفه-...يمه؟؟؟يمه ..حبيبتي يمه ....!!!
سمر-...يمه...قومي !!...يمه؟؟
نجلا....قربت ....وجلست ...بجنبهم ...وبرجولها نصوري ..الجامد.....وكن الصدمه شلته حتى من البكى ...
نجلا-..خلاص .بتفوق!!!..لاتصيحون على راسها ..يابنات!!!
ام سلطان .....تهذري ...بأسمه-.....سلطان.....!!...سلطان!!
نجلا -..لا تخافين .....يالغاليه ....!!..سكتت ..وماقدرت تكمل ...
رنا- ..يمه ...؟؟....فتحي ..عيونك...!!...الوليد نزل معه....يمه تكفين !!!
سمر-...ادق على ...يعقوب ..؟؟نوديها!!!
نجلا...التفتت...لام سلطان ....وهي ...تفتح عينها ....
نجلا..مسكت يدها-...خالتي ؟؟؟
ام سلطان...ودمعه من عينها ...-...حسبي الله ونعم الوكيل!!...حسبي الله ونعم الوكيل ....
رنا..مسكت رقبتها ..ورفعتها-...اشربي ...يمه ...اشربي....!!
نجلا..ناظرتها ..وبحنان-...لانخافين ..خالتي ....الوليد ..راح معه ...واكيد مب تاركه !!!
.................................................. .................................................. ..
بسيارة الوليد...
عينه ..على ..سيارة اخوه ....واحاسيس..مختلطه.....تشتعل فيه ....
كل شي جا مره وحده .....
امه...ووفاتها...المزعومه....سلطان وسالفة تنازله ....ام سلطان ...وخوفه عليها .....
شد بيده عالدركسون.....وهو ...يستعجل ...يبي...يوصل ..لمحاذة سلطان .....
قرب..منه ....ومر من جنب ...دريشته....اليمنى....التفت الوليد .....لسلطان...وهو يضرب بوري...
يحثه على الوقوف...
انتبه سلطان ....لسيارة الوليد.....فزاد سرعته.....اكثر ..وتعداه.....
الوليد...زفر....وزاد سرعته ....اكثر ....لجل يسد عليه الطريق ....
وصل ...له..وتقدمه....ولف بسيارته ...يمنعه..من...المرور .....
دعس ..سلطان فرامل .....وبعصبيه.....فتح بابه ....ونزل ....
فتح الوليد بابه....وسحب عصاه....شد بنفسه عليها ...ونزل ....
سلطان-...وش تبي؟؟انا رايح!!وتارك لك ..كل شي!!!....ليه لاحقني!!!..ماكفاك!!!الي خذيت!!!روح!!!وخلني ..اروح!!
وقف الوليد...يناظره...-...خلصت ..كلامك!!؟؟..
سلطان ..انفاسه تتسارع ....وعينه عالوليد....
الوليد-...مو طبعي ..طعن ..غيري ..بالظهر !!...ركز ...بشده..وهو يتكلم ...
الوليد-...وخصوصا ..ظهر اخوي!!!!!..ياسلطان!!مستحيل اعاملك بالمثل...!!
ابعد ..سلطان عينه ...وناظر بالفضا ...
الوليد -...انت ..لمت الكل ....عشان ..تقبلوا وجودي ...!!لكن ماسألتهم ...ليه ...وكيف ؟؟رضوا بوجودي !!..
رفع الوليد اصبعه...باهتمام-...ولا حاولت انت تفهم!!..اني ..لقيت فيكم ...اهل..وسند ..وظهر!!!!
التفت ..سلطان ..لأخوه....
رفع ..الوليد...يده...ومسك كتف سلطان .....
وناظر بعمق عينه...
الوليد-....يدي ..اقطعها ....ولا اخذ من حلالك ..او... حلال خواتك فلس!!!!...
انتوا ...امانه...وعشانكم...مستعد افني نفسي ...وتعيشون!!!...وسالفة اني بنتقم من الي سويته ..معي ...ومع مرتي ...هذا شي مستحيل ...انت كنت سبب ..لزواجي منها ..لا اكثر ولا اقل ..لكن هي مكتوبه لي ..بس انا ...الي ..قهرني...الموقف اليحطيت فيه ابو سعد!!وش ذنبه؟؟ولا وش ذنب بنته ..؟؟ايش اذنبوا بحقك؟؟ابعد سلطان ...عينه عن الوليد ....
شد على ..كتف سلطان ...
الوليد-..تعوذ من ابليس...ياخوي!!...ومالك الا طيبة الخاطر....
سلطان-...كيف تبيني اصدقك؟؟....و...تردد..وهو يذكر سلام مرسول ..للوليد....
الوليد..تلفت ..حواليه ....ورجع لسلطان ...
الوليد-...امش...خل نرجع ...ونتكلم!!ابيك تفهمني ..سالفة التنازل ..الي تقول!!!لكن قبل كل شي!!
ناظره سلطان ..
الوليد-...ارجع سمح..خاطر امك!!..تراها ..ماتستاهل ..كل الي قلت!!
.................................................. .................................................. ...
بقصر الوليد....
الكل ..جالس ..ويستنى....
نجلا ..شاده ...بيدها ..روبها ...لدرجة حست ..بعرق ..يبلل باطن يدها ......
وينك؟؟يالوليد؟؟
غمضت عينها ...بخوف ...
سمر ..جالسه ..على ..كرسي...وعينها ..على امها ...الي رافعه يدها تدعي.........ورنا بجنبها ...
سمر..تكلم رنا بهمس..-..مو احسن لو وديناها...المستشفى؟؟؟
رنا بصوت واطي-...انتي شفتي ..مارضت ..ومانقدر نغصبها ....خلي ..الوليد يجي !!
سمر-...ودي ..اعرف ..سلطان ..وش صار له ..عشان يثور ..كيذى !!!؟؟
ررفعت ..نجلا ...يدها ..تبعد خصل ..تزداد..توتر ...لغياب الحبيب....
نجلا..بصوت واطي وخايف-...الوليد ماخذى ..جواله ...!!
جت عينها عالساعه ....
زفرت ...بتوتر .....
.................................................. ............................................
وصلوا الوليد وطلال....
الوليد ...تقدم...للمصعد...والتفت يناظر سلطان المتردد....
الوليد...بتركيز-...صدقني!!...يستحال...اخذ منك شي!!..وحتى ..غيري...مستحيل يقدر!!ولو تنازلت!!بكيفك!!
رفع سلطان ..راسه ...وناظر اخوه باستغراب...
الوليد شد على شفايفه ..وهو مقطب ..من ..احساسه ..بالم ..بدى يدوي ..برجله من جديد...
الوليد- راح تفهم ..كل شي...
...................
بجناح ...ام ..سلطان....
سمعت نجلا صوت الوليد..
الوليد-...ياولد!!
انتفضت ...ببسمه...خايفه..ومرتاحه....لسماع صوته...
سمر ...ورنا..بصوت واحد-يمه....جا الوليد!!
استقعدت نجلا ....وعينها عالباب ...
دخل الوليد...وجت عينه عليها ...اشر لها ...تقوم ...
الوليد-..نجلا اطلعي ...سلطان بيدخل....!!والتفت يكلم البنات ...
الوليد- وانتوا بعد ..خلاص روحوا ناموا....وارتاحوا...حصل خير ...سلطان كان متوتر...وهدى الحين !!!
جت عينه على ام سلطان ...الي تناظره ..بقلق..وخوف...ينتظر....
هز براسه ..علامة الموافقه...الوليد بحنو الصوت-...سلطان ...يبي يكلمك!!..تساند الوليد عالجدار ...بكتفه ..من الم رجله ...الي زاد...من...ضغط سلطان عليها ...
طلعوا البنات....وراهم...نجلا ...القلق ..باين بعيونها ...مرت من جنبه ..وعينها عليه ....
وبمرورها ..بقربه ..مسك ..يدها ...وشد عليها ...غمض ..عينه علامة التطمين..
ابتسمت...بخوف...حاني ..ومبسوط....تركت يده ..ومشت .....
الوليد..نادى...-...سلطان..!!....ومشى بثقل ..وجلس..على اقرب كرسي....
دخل سلطان ....واول ماجت عينه على امه ...وعينها ...المدمعه...
ام سلطان مدت يدها ...-..تعال ..ياوليدي ...
مشى سلطان ...بخطوات ..متسارعه....سلطان-...سامحيني ...يمه!!..شل الله لساني ...
ام سلطان ..مسكت راسه...- لا تدعي ...على نفسك ..يامي ...وابعد هالوساويس...عنك....!!وش الي جاك ...يامك؟؟وش الي خلاك تظن..اني ..نسيتك ...عيني ...ماتغفى ...الا وانت ..حاظرن فيها !!
رفع سلطان راسه-....انا ضايق !!..يمه..واحس الدنيا بتخنقني !!!
ام سلطان ببتسامه حانيه ورحوم-....ليه يامك؟؟ليه ..تضيق ..وربك موجود؟؟...كلنا ..نحبك ..وودنا ..بشوفك كل ...

سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
...يوم...كلنا ....رفعت راسها ..للوليد ....الي كانت ..عينه ...تشهد ..هاللقاء ..الحاني ...بكل ...هدوء....يخفي ...هياج المشاعر ....
ام سلطان بتأكيد-...حتى اخوك!!حتى الوليد....
ناظرها الوليد بدون مايتكلم ....وكن اللسان ...انشل ...وين ..هالنظره ...عنه..وهو وين...
انتبه ....الوليد-...اكيد ..احبه ...من لحمي ..ودمي ..وشلون ماحبه ...حتى لو غلط...!!وتكررت غلطاته...ماينقص حبي له ...ابد...ابد!!!
التفت ..سلطان ...يناظر ..اخوه...غزت ..عينه ..قرصات ..دمع...ولف براسه يواريها ...عن ..الاعين ....
ام سلطان-...ابعد عنك ..ابليس...!!ولا تخليه ..يفرق بينكم...!!هذا اخوك...ليه ينهبك ؟؟؟ليه ..يذيك؟؟؟
شد الوليد نفسه ...وهو يوجه سؤاله لسطان...
الوليد-...سلطان...علمني ؟؟وش الي تنازلت عنه!!..
ناظر سلطان امه ...بتردد...وقام ...وجلس بجنبها ..وهو ..خجلان..وحيران ...ومشاعر ...تتضارب ..حيل غريبه ...
سلطان..بلع ريقه بتوتر -...اسهمي؟؟!!اليوم تنازلت عن اسهمي!!!
رفع الوليد حواجبه ...وركز النظر ...بسلطان-..ليه؟؟وكيف؟؟
سلطان-...مدري؟؟لكني ...فيه منهو استغلني ...ووقعني ..على اوراق انا اجهل وش فيها !!!وكان مطلبه ..تنازلي عن اسهمي!!!
قطب الوليد ...ومد رجله ..الي ..بدت تسعره ....بجد...-...ومن هو؟؟؟
سلطار رفع راسه ...وناظر اخوه-...مدري !!!مدري !!بس شكله واصل ...وقادر ...بس ؟؟
الوليد- بس ايش؟؟
سلطان- آخر كلمه سمعتها منه....سلامه ..يرسله لك ..!!
قطب الوليد ..باستغراب ...
الوليد-...وهذا ..الي خلاك تشك فيني؟؟
سلطان ..ابعد عينه عن الوليد...-...هذا ...ومواقفي ...معك ..قبل!!
شدت ام سلطان ...على كتف سلطان-...الله يهديك ..ياوليدي ..!!!يسير اكثر مابين الاخوان ...!!بس ماتوصل هالمواصيل ...!!
سكت سلطان ..لان امه ..تعرف ..بعض ...الكثير ....
الوليد-..اصلا مستحيل ...يقدر ..احد..ياخذ منك شي !!!
رفع سلطان ..راسه ..- وشلون؟؟
الوليد-...لان ...كل شي..ابوك..كاتبه بيع وشرى ..باسم ...امك ... !!..
التفت سلطان لامه...بتعجب ...
ام سلطان ...بتاكيد-...ايه ياوليدي...ابوك ...قبل يروح للوليد....قالي ...!!
سلطان..قاطعها ...باسى ..واضح-...ماقدر يستأمني ..على الحلال!!
الوليد –ولا يستامني !!..شفت؟؟ابوك...حطنا بكفه وحده ...!!
سلطان ...-طيب...يعني شلون...!!الوليد ..
ام سلطان-...انا ..مسويه وكاله ...للوليد ...بعد ...شرت اعمامك...ووافقوني ...!!
الوليد تساند ...-..وهذا كله بعد ..وفتره مو قليله من ..جيتي ...عندكم!!
ام سلطان- شفت ياوليدي ؟؟انك ..كنت ظالمن اخوك!!...والله يامي ..ماتلقى مثله سند...ولا ذخر !!..
ابتسم الوليد ...وهو يراقب...التيارات...المتشابكه....بين ..ام وولدها ...
الوليد...-..يعني ..حتى لو ..وقعوك من هينا لبكره ..على تنازلك ...ماراح يستفيدون!!
سلطان..تنهد ..براحه...
الوليد-..والحين ..حاول تنسى ...الي مضى ..واستهد بالله ....واعرف وتاكد...اني مستحيل اكون لك عدو!!!
سلطان-..طب...وهالناس....غمز له الوليد ...واشر لم سلطان ...
سكت ..سلطان ..
الوليد-...هااه ياميمه...الحين بقولك ..هنيك العقلان ...بولدك!!
ام سلطان ..ببسمه قريبه ..من الضحك الحنون...- الله يهنيك ..باقي ايامك ...ياوليدي ...التفتت ..وناظرت سلطان ..وارسلت بعدها انظارها ..للوليد..
وكملت ام سلطان- الله يخليكم ..لبعض...ويبعد عنكم عيال الحرام ...!!
الوليد -..آمين ...يالغاليه ...آمين ...ناظر الوليد سلطان ...مبتسم...
الوليد- قم ..ياخوك...نصلي ...ونرقد.....غمض الوليد عينه بشده ..وهو يتحرك بيقوم..
ام سلطان-...وش فيك يمه..؟؟
فتح الوليد عينه ..وببسمه موجه لسطان-...والله ماتوقعتك!!!عليك...قوه!!!وانا ...بروح ..اعدلها ...وشكلك ..كسرتها ..!!!
ضحك سلطان بارتجاف ...وهو ..مستحلي ...هالاحساس ..الي يحسه لاول مره ...تجاه الوليد..
قام سلطان ...وسند ..الوليد....
ويوم ...شافت ام سلطان ...هالمنظر ....غصب دمعتها خانتها ....رفعت ..طرف شيلتها ...
ام سلطان بصوت باكي- الله يخليكم لبعض...!!ويطمن قليبي عليكم...!!
انتبهو لها ....وتكلم الوليد ..وهو ..بداخله ..حيل متاثر ...-...لآلآلآ...هالدموع....تستاهل حبة راس!!...
قربوا منها جميع ..وحبوا راسها ....
.................................................. ......
بعد الصلاة ...
رجع سلطان ..لجناحه...وراحه...كانت بعيده....سيرت عليه .....انسدح....وناظر السقف ...وهو ...يستشعر ..حلو المشاعر الي ..حسها ..باللحظات الي فاتت...
وكن..الغشاوه ...والظلام ...انزاح...وبان النور....
اليوم...اول ..مره ..راح ينام..وباله ..صدق مرتاح...
او يوم...بتغفى عينه....وحقده...على ...شخص ..اسمه الوليد....بدى ينتهي... ...وبيده ..بيدفنه...
.................................................. .................................................. ...
بجناح ...رنا ...
سمر...بفرحه...-...شفتي ؟؟؟شفتيهم؟؟؟
رنا-...ايه شفت ...شفت ..!!
سمر- ماني مصدقه ....!!سلطان ..انقلب ..180 درجه !!...شفتي كيف ..يتكلم مع ا لوليد!!
رنا ..تلحفت بالحاف ...-...اشوى ..هدت الامور ...!!وتصالحوا اخيرا!!
سمر..وهي تقمز على سرير رنا-...قومي قومي ...فيه احد ...ينام بكيذى يوم!!..نجلا والوليد ..رجعوا زي قبل ...والوليد وسلطان ...تراضوا !!!..
رنا...بفرحه ...هاديه-...الفرحه بالقلب ..مو بهالرجه !!روحي نامي !!!الصبح جا !!!
سمر- ..ياربيه ...!!!ماودي ..انام ..لحالي ...اخاف ..يجيني شي ..من فرحتي !!بنام وياك!!
رنا باعتراض- ..لآلآلآلآ......ولا تفكرين ..!!تبيني ..اقوم ..وانا ..مدفوفه عالارض!!
سمر..نزلت من السرير-..عادي بنام عالصوفا ..بس..بنام معك!!
...........................................
بجناح
الوليد ونجلا....
الوليد ...دخل ...الجناح....بهدوؤ...وهو ..يحس ...بفرحه ...غريبه ...
بدت.. ..دنياه ..تحلو ...وبدا ..يزداد...تمسك ..بحياته ...الجديده.....
مر على نصوري ..وشاف السرير فاضي....تلفت ..يمكن ..رايح لحمامه...بس مالقاه...
دخل غرفتهم ...وشافهم....شاف...دنياه ....الي ...ضاع...لين ..لقاها ....
رفعوا راسهم ...يوم سمعو صوت ..ضربات عصاه عالارض...
نصوري..بخوف-..بابا فيك دم!!
نجلا بحنان-..موقلتلك ..يلعبون!!
ضحك الوليد ...-..انتي ..كل ..تفسيراتك...يلعبون!!!
نجلا قطبت ..بعصبيه-...هيا قل له ...!!وش كنتوا تسون!!؟؟؟
قرب الوليد من السرير...وجلس عليه...-...تعال ..يابابا...تعال!!...شفت ..الرجال ...الي كنت العب معه ...!!
قاطعه...نصوري- هادا..ثديق...سأد!!
قطب ..الوليد...
نصوري-..ايوه هو يدول ...!!
الوليد- آآها...طيب!!...صديق سعد..واسمه عمو سلطان !!...
نجلا..ناظرته-...ماجبت شي..جديد...قلت تلعبون!!
رفع الوليد اصبعه ...-..هش!!...وكمل ..لنصوري
الوليد-...احنا ..كنا نلعب ..زي ماقالت لك ..نجلا!!شفت كيف ..هينا بتنبسط...هينا بس..نلعب !!
جلس الوليد....نصف ساعه ...يسامر نصوري لين نام .....ونجلا ..منسدحه ..تناظرهم ...بتسلهام...
ارخى الوليد نفسه ...ولحف نصوري الي بينهم ...رفع رجله ..وهو يتنهد....
نجلا بقلق..واضح...-..توجعك!!رجلك !!
الوليد-...متعود...الله ...يعجل ..بيوم السبت ...!!
نجلا ...انسدحت ...وهو بعد ...ناظرته بحب ...عامر ...وثابته ..مراسيه ....
التف...وجت عينه بعينها ....تشابكت ..انظارهم ....بصمت ...جارف ..يحاكي ...قوة ..شعور ..امتزج ..بارواحهم ...
نجلا..بهمس دافي ..
نجلا-..تصالحتوا..يالوليد؟؟
مد الوليد يده ...وتلمس...خصلات ...متناثره ....هينا وهناك ...
الوليد...بحلو الصوت-...لو ..اقولك ...وشلون...اليومين...مرت علي ..مثل الحلم ...!!انتي ..رجعتي ..والحمدالله...وسلطان ....سكت ..ثواني ..وابعد..عينه...كمل ..بصوت هادي وثابت ..
الوليد-..اليوم...شفت ..فيه ..انسان ضايع...شفت..كيف عيونه...تايهه...
قاطعته نجلا ...بقلق-..تصالحتوا..؟؟
رجع بانظاره لها ...
الوليد-...اخيرا...!!
طلعت نجلا يدها من تحت اللحاف ..ومسكت يده...وسحبتها تحت ..خدها ...
نجلا..بثقه ..تمثلت ..بهمساتها...الوجلى ...-...الله يخليكم..لبعض...!!ولايحرمكم...من بعضكم...يارب!!
شد بيده ..على .خدها...وشدد..بابتسامه..نعسانه...
الوليد-...ولا يحرمني منك!!
.................................................. .................................................. ...
الجمعه...
الوليد ...وسلطان ....راجعين ...من الصلاه....
سلطان..مازال ..يحس بغرابه ..للي يصير....التفت وناظر اخوه....انتبه له الوليد...
ابتسم ..
الوليد- وش فيك؟؟
ابتسم سلطان ..وهز راسه ..-...ماشي!!لكن..اول مره ..اشوفك ..ولا احس اني ودي ..ازنطك!!!
ضحك الوليد..ضحكه..صغيره ...متدرجه..وبتكشيره..مازحه-...لهالدرجه؟؟
سلطان..وقف ...-..واكثر!!
الوليد ..رفع يده وشد على ...كتف سلطان ...وبصوت ..عاتب عميق- وليه هالكره ياخوك!!
ابعد سلطان عينه ...وتكلم عن مكنون صدره ..المدفون...-...كيف ليه؟؟..وشلون تبيني ..اتقبلك..؟؟جاي فجأه...تفرض سلطتك...وتتوقع مني ..استكين لك ..؟؟ابوي..الي عمره ماجاب طاريك !!يجيي الحين ويجيبك ..وصي علينا؟؟مين احق؟؟انا ولا انت!!؟؟ابوي عاش معي انا ..!!!وكل لحظه قضاها معي انا!!!كيف ..يكون كل شي..لك بلمح البصر؟؟!!وليه؟؟
ركز الوليد ...بسمعه....لسلطان....وهو ...حتى بداخله ..كان يبي يعرف ..كل شي...!!حتى هو ..فيه عنده ..اسئله ..بلا جواب...!!
الوليد...بهادي الصوت اشر ..على الكراسي,,,الي بالخلف...- تعال ..نجلس ...!!
مشو ..لين ..جلس ..الوليد وارخى ساقه ...وصب انتباهه..لسلطان...وناظر بعمق عينه ...وحاول يتكلم بصوت ...ولهجه...اعمق من النظر ذاته...
الوليد-...ما جا في بالك ...اني ..انا بعد ..تسآلت!!؟؟كيف؟؟وليه بعد هالسنين ...من عمري..يجي ..شخص..ويقول..انا ابوك؟؟!!في ..داخلي ..كانت نار ..تشتعل ...كل ماكتبت ..الاسم الي ..بعد اسمي !!كان انسان اجهله...ولا ابي اعرفه ...كل الي ..ادري به ..انه تركنا وبس!!بدون أي سبب...وان كان فيه ..فانا اجهله!!
شد الوليد نفسه ..ومسك بيدينه عصاه ..واسند ذقنه ...عليهم ...
كمل الوليد-...ماتوقعت بيوم اني اتمنى اشوفه !!وكنت كاره له ...لابعد حد!!!...لكن....تردد...وكمل ...
الوليد- يوم دخل مكتبي ...وخاطبني ..بعينه ..قبل اللسان ...عجز كل شي فيني ..يطرده...او حتى يحاسبه ...وكني ماصدقت ..يذكرني ...!!التفت لسلطان
الوليد-..ولا عاتبت ..ياسلطان !!مكانت...ابي ..فلوسه..ولا ..ماله ..ولا حلاله...!!
ركز بعين اخوه....وكمل ..بتشديد..
الوليد-...كنت ابي ..ترتسم ...صورة شخص ..عجز عقلي ...يرسمه حتى بالمنام ....!!وافقت ..على طول ..حتى بدون ..ماسال...من فرحتي ...كنت ااجل كل سؤال..لان الاهم...رجعت الوالد ...لي ...!!..صعب ..تعيش...تحت ظل اسم ..اعتبر شخصك نكره ..!!..
سلطان ...-...ليش..ماجيت ..ولا سألت ...!!ليه ..ماحاولت ...تعرف ليه تركك!!؟؟
الوليد-...كنت كاره للموضوع...من اساس...واعتبره ..من الماضي...الي ..محيته...!!
الوليد ابتسم ..وهو يناظر سلطان -...ادري جيت ..وفرضت نفسي عليك ...!!
سلطان ..-..اف!!فرضت وبس؟؟كنت بالنسبه لي ..كابوس!!..كل شي تحكمت فيه ..وكل شي تدخلت فيه ...حتى ابوي الله يرحمه...فيه اشياء ..يتركها لنا ..انت لأ!!
الوليد-..انا مسؤل منكم...واي شي..بيصيبكم..من سوء تصرفاتكم...انا المسؤل..!!
تراكى..سلطان بنظرات ..متوتره ...-....واكيد ..صرت مسؤل عن ...غلطتي ...مع ..ابو سعد..الله يرحمه!!
رفع الوليد انظاره ...لسلطان ...وتم يناظره ..بسكون ...هالموضوع بالذات ....كان يمثل ..خط احمر ..بعلاقته ..بسلطان ...
بلع سلطان ريقه ...-...انا....غلطت..!!..مع ..ابو سعد وبنته...وسعد بعد!!..وندمان !!..عدد شعر راسي...
أكد سلطان ...-...الوليد انا عمري ..ماذيت ..بنت ..بشرفها ..!!وكل ..الي.. قبل ..مكالامات ..وتسليه ..لا اكثر ولا اقل!!!والبنات ..نفسهم ..يرغبون بهالشي!!!
قطب الوليد....
ناظره سلطان ...وبتأكيد...-..وبنت ابو سعد ...عمري ...وبحياتي ....مافكرت فيها ..ولا ..كلمتها ...الا يوم نويت اني ..انتقم منك!!!واحطك بموقف..غير مشرف ...قدام الكل !!!
قطب الوليد..
سلطان-..ايه ..انا مره جيتهم قبل ..الملكه ..واقنعت ابو سعد...اني ابي اشوفها ...!!سكت سلطان ...
شد الوليد على ...فكه...وناظر اخوه بتركيز....
كمل سلطان ...-..وقتها كان ...كرهي لك عاميني ...وانتقامي ...هو الي يتحكم فيني !!!..واصلا ماتوقعت ..انك تتزوجها!!
الوليد بتشديد-..وش كنت متوقع مني!!!اصفق لك؟؟أي ..رجل مكاني ..وفيه نخوه...راح يسوي مثلي!!!
سلطان-...مدري وش كنت متوقع بذاك الوقت ...بس الي متأكد منه ..اني قدرت ..اقهرك!!
لاحظ سلطان النظرات ....الثايره ..بوجه الوليد...
سلطان بتاكيد-....كل الي ابي اقوله لك ...اني ...بغمرة حقدي عليك..نسيت ان ..فيه ..ناس ..مايستحقون الي سويته فيهم!!..ظلمتهم كثير...واتمنى يسامحوني ...!!!
هز الوليد راسه ...-..اهم شي...الله الي ..فوقك يسامحك!!!بغض النظر عن الي سويته ..بابو سعد!!؟؟...لكن..الي انا ..مستغربه...كيف ..كنت عايش حياتك ..بهالطريقه؟؟
ماتخاف الله ...يسلط على محارمك..من هو ..ياذيهم!!!الدنيا سلف ودين ياسلطان!!!
ارتجفت يد سلطان ..بغضب-...والله...
قاطعه الوليد
الوليد-...اتمنى..انك ..تراجع نفسك...هالايام....ماتدري متى ربي..بيقبض روحك ..ياسلطان...ولا انا ادري..متى ..بموت!!...اشكر ربك على نعمة الندم الي تحسه ...!!واترك عنك ...ماضيك ..وابدى من جديد...!!
تنهد سلطان ...براحه ...ممزوجه ..بامل ..ورفع عينه للسما ....
ناظره الوليد...بحبور ..مفرح...
فجأه تذكر ..سلطان-...الوليد؟؟والاوراق الي وقعتها؟؟والرجال؟؟الي وصل سلامه لك!!!
الوليد..شد على شفايفه-...خله ..يكشف عن نفسه ..لا نستعجل ..ماراح نخسر شي..بشوية صبر !!!وان عرفناه...يجي الكلام!!
اقبلت عليهم ....كانوا....
كانوا- ..مستر ...غدا..جاهز!!
الوليد-.....طيب جايين....!!
سلطان-..الله ياعلي ..جوع!!!...
قام الوليد..وسلطان يتبعه....
.................................................. .................................................. ....
بداخل ..القصر..
وتحديدا.....سفرة الطعام...
رنا ..بعدم تصديق وفرحه-والله يمه؟؟؟يعني سلطان ..والوليد...معاد ..فيه حزازيات بينهم!!؟؟
سمر...-...ماني ..مصدقه !!لين اشوف بعيني !!
سلطان-..وش تشوفين؟؟
التفوا ..جميع...وشافو ..الوليد مقبل ..ومعاه..سلطان...
صفرت سمر بصوت عالي ...ورنا ..ابتسمت بضحك...
ام سلطان-...يامرحبتين ...ياجعلي ..ماابكيكم...ياعيال محمد!!
هزت..سمر حواجبها-..والله ..تطورات!!
ضحك سلطان ..وهو يسمي...
قطبت عينها ...وبتركيز...
سمر- انت متأكد انك الفجر ماكنت تمثل فلم هندي!!؟؟
وهالمره ...ضحك الوليد....بعالي الصوت ...
مسك سلطان مكان الكدمه بذقنه-..اي تمثيل يابنت الحلال...!!
سمر-..والله تشوه وجهك..المزيون!!التفتت ..للوليد..
سمر بحشريه- وانت ماصار لك شي؟؟؟
الوليد-...والله ماقصر ..!!
سمر بسرعه- بس بدون كدمات؟؟
هز الوليد راسه ..وناظرها بمكر-...مدري كنك ودك..تشوفين وجهي ..بكدمه...ولا ..ظربه!!!
سمر باستنكار-..لآلآ...عاد...وش دعوه...!!
ام سلطان-...الله ..لايعيده..من يوم!!..التفتت لسمر...
ام سلطان-...سمر؟؟خلتس من الهرج...واتركي ..خوانتس ياكلون!!
.................................................. ......
بجناح نجلا والوليد
نجلا-...مشاء الله عليك؟؟بسرعه ..نقزتي عندهم؟؟
الجازي-...ايه اكيد....والله ودي اشوفك ...واشوف نصوري..من زمان عنك!!متى جايه؟؟
نجلا-..خلاص..جهزنا..ساعة زمان ..ونجي ...
.................................................. ..................
سيارة الوليد ..واقفه ....بجنب ..بيت ..نجلا ..
الوليد-...شوف ...صحيح انك...بتجلس عند ماما...بس....ان بغيتني ..كلمني كل يوم ...!!
نصوري ..وهو ..يناظر الجوال الي عطاه اياه الوليد ...وبفرحه

سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
نصوري- يأني هادا هقي!!!
نجلا – ايه ..حقك ...ولا تخلي احد ياخذه منك!!طيب!!
الوليد..وهو ..يشوف ...عادل ...طلع ..وكنه ..عارف بوصولهم-..يله نزلنا!!
عدلت ..نجلا طرحتها فوق عينها ...- هيا نصوري...تعال!!
عادل-...ياهلا ..يامسهلا...حي الله من ..جانا ...!!نصوري؟؟تعال وانا خالك ...سلم علي ..!!
باس نصوري..ورفع ...عينه للوليد الواقف...
عادل ..تفضل ..تفضل ..يالغالي...حياك ...حياك...
الوليد..وهو يتقدم-..زاد فضلك....
.....................
نجلا دخلت ..الصاله...- السلام عليكم...
الجازي...قامت تستقبلها...-....اهلين يادوبه.....وحشتينا!!
مدت غاده ..شفايفها ...وبصوت واطي لأمها-...مدري وش حببها فيها ..!!
ام عادل-....قومي !!قومي ..هلي بها ...
نجلا-...اخبارك خالتي ...؟؟
غاده ..اهلين ..بعدين ماني بخالة احد انا!!
ابتسمت نجلا-..ماقصدي انتي...قصدي الوالده...!!
ام عادل- هلا ..والله ببنيتي الغاليه ...ابتسمت نجلا ..وهي ترفع شعرها ....
الجازي بهمس-..يوه..اليوم ..عزك قام!!!
غاده- وين ناصر ؟؟
نجلا-..بالمجلس اكيد ...
الجازي-..امشي امشي اجلسي تقهوي ...ياحبي لك ...والله مشتاقه لشوفتك!!
نجلا..وهي تتقدم وتجلس...-...مثلك انا والله ..
.................................................. ..........
بجده..
جالسه ..وعينها ...ساهيه ...تفكر ..بالي جايبه باكر ....
التفتت لها اشواق...-..بسمه..يعني خلاص..؟؟بتزوجين؟؟
ناظرت بسمه اختها بتحدي ..واستنكار-..مستحيل!!اتزوج هالشايب العايب...!!لو ايش ماصار!!
ناظرتها ..اشواق ..- وش بتسوين ؟؟ابوي ..ترى ..ماتظمنين وش ممكن يسوي بك!!؟؟
بسمه..رفعت نفسها ..من سريرها- ..ياشيخه!!وش بيسوي يعني ..؟؟بيذبحني !!التفتت ..لاختها وهي..تأشر على اثار ضرب ابوها ...وكملت
بسمه-...اكثر من كيذى وش بيسوي ..!!
اشواق-...بتكلمين اخواني ؟؟
ابتسمت بمراره-..اخواني؟؟وينهم اخواني ؟؟الوليد من ابعد عنا ..وهو مبسوط!!ليه يذكرنا ..!!ولا وش الاخوه الي بينا عشان يذكرنا!!
زفرت اشواق ..-..بس لا تنسين انه هو الوحيد الي ..يقدر على ابوي !!نسيتي ..يوم ..مسك يده ..يوم كان يبي يظرب امي ؟؟
هزت بسمه راسها ...بتوتر- مدري ..مدري ...وطلال حتى مو مبين !!قولي لي ..من عنده ابو مثل ابونا ..ويرضى يعيش..معه..تحت سقف واحد !!
ابعدت اشواق انظارها عن ...اختها ..والكلام الي سمعت ...يتمثل بصور لابوهم ...
.................................................. .................
بعد العصر
غاده-...ماني بايعه نصيبي..!!
ناظرها..عادل-..يابنت الحلال ..اما ماخلصت كلامي ..اصبري....!!
عادل- اصلا هو ماعاد يبيه !!
انتفضت غاده ...- ليه ؟؟؟
عادل- علمي علمك ..!!غير رايه ..بس واتلله كان مستعد يشتريه بالي تبين!!!
التفتت لامها-...يمه وش تهقين؟؟ليه ..تراجعوا؟؟
ام عادل-...والله يامي ..مدري..بس احمدي ربك يمكن نجلا ناويه ..تخليه لك !!
عادل- اصلا لو شفتي ولدك ..وشلون متعلق..فيه ...تقولين ..مثل ولده ..وكن ابوه ..مامات!!
غاده بمكر- آهها...يمكن ..مايبوني ابعد بناصر ..!!
دخلت الجازي...وسكتوا
الجازي- وش فيكم؟؟ليه سكتوا؟؟
غاده وهي قايمه- ماشي!!وين نصوري ..وحشني!!
رفعت الجازي ..حواجبها ...-شوفيه مع جوري بالحوش ..يلعبون!!
................................................
بسيارة الوليد...
نجلا...انظارها مع سير السيارت...نصوري ...معاد هو معها ....تركته...وقلبها يحاكيه ...تنهدت بصمت ...
حس الوليد ...بصمتها ...وسمعه ..تنهيدها ...مد يده وشد على ..يدها المتكوره ...بحظنها ...
التفتت ..وتشابكت انظارهم ....
الوليد..بتاكيد حاني..-...لا تشيلين ..هم!!..احنا معه ..حتى لو هو بعيد!!
ابتسمت نجلا بفرح ..رفرف فوقه الحزن...
نجلا-...و ش ..كانت بتصير ...حياتي ..بدونك؟؟كيف راح تكون ...مع ..انسانه مايهمها ..غير ..القرش..!!والمظاهر ..!!حتى ..ضناها ..تساوم عليه ؟؟
لفت راسها له ...- وشلون؟؟تفكر؟؟مدري!!؟؟
قطب الوليد ..بتفكير-...كثير امهات ...مثلها ..لا تستغربين ...!!..ابعد عينه ..ولفها ..للطريق...
تمت تناظره ....بصمت ...وهي تلمح...خيبة ..امل ...بصوت ...من هو ...ملك فيها ...كل احساس...
كمل الوليد ..بمراره-...ام؟؟...كلمه حلوه صح؟؟...
رجفت شفايفها ...وحظنت بكفوفها يده الي كانت ماسكتها ...
الوليد ...كمل ..-..يوم كنتي بالمستشفى ...جتني!!؟؟
جمدت نظرتها ....
الوليد-....لكن ماقدرت ...ماقدرت ..حتى اناظرها !!...سكت ..وهو يتذكر ...جيتها ...
التفت الوليد...لنجلا ....
الوليد-....عرضت علي ..تاخذك...!!الدكتور ..قال لازم..تغيرين البيئه الي عشتي فيها ...وهي قالت ..بتاخذك!!!
نجلا...بهمس-...وبعدين؟؟
تنهد الوليد ...-...ماوافقت !!...كيف تبيني ...اسلمك لها ...وهي ..ماحافظت علي!!انا !!!!ولدها؟؟
بلعت ..نجلا ريقها ...وبهمس...حاني-..اكيد ندمت يالوليد!!
ضحك الوليد...بيأس...-..تأخرت!!...حبل ..الوصل الي بيني وبينها انقطع من زمان ...!!
شهقت نجلا-..لا تقول ..هالكلام ..يالوليد؟؟هاذي امك ...مهما حصل منها ..تضل ام...!!ورضى...ربك..من رضاها عليك !!
غمض عينه ...وفتحها ...وبصمت جازم...-...خلينا ..نسكر عالموضوع ...على الاقل اليوم !!التفت لها ..وبابتسامه ..حانيه...
الوليد-...خلي اليوم لنا وبس !!لاتنسين ..بكره بنفترق!!
نجلا...-...ليه كيذى تقول؟؟..مو هي بسيطه؟؟؟ليه تخوفني؟؟!!
ابتسم الوليد-..والله مرت على ايام ..حسيتك ..تبين موتي..!!
ابعدت ..نجلا عينها ....وبعتب-..لا تذكرني!!
وبسرعه ..
نجلا- ..متى ..تدخل المستشفى؟؟
الوليد-...بكره ..الساعه 7...بعد المغرب
نجلا-..والعمليه؟؟متى موعدها ؟
الوليد-...يوم الاحد الصباح!!
نجلا بتأكيد- بكون معاك!!
التف وناظرها ...جا بيعارض..وتكلمت...
نجلا- بكون معاك!!!...
.................................................. ..............................................
بيت الجد...
ساره..وهي تناظر .تغليف العلبه ...
حنان- حلوه ...شكلها جنان...!!اكيد بتعجبها !!
ساره ..- تهقين؟؟ودي...من قالت ..انه عاجبها ...وانا باديه فيه !!
حنان-...والله ..خطيره ..انتي !!حتى ماقلتيلي!!
ساره ناظرتها- ..ليه؟؟عشان ..تفضحينا!!..ابيها تكون مفآجئه!!
حنان-...طيب ..كلمتيهم...؟؟...
ساره خذت الجوال...- بكلم بس ..ان ماقدرت تجي ..برسله لها مع السواق ..!!
دقت رقم نجلا ....وسمعت ..صوت الرنات ....
..............................
بسيارة الوليد ...واقفين عند اشاره ...
رن جوال نجلا ...طلعته من الشنطه ....وابتسمت ..يوم شافت الرقم
نجلا-...اهلين ..بالعروسه !!
ساره ..ابتسمت..-...هلا ..نجلا ...اخبارك؟؟
نجلا- بخير ...الحمد الله ..وانتي ؟؟اخبارك ؟؟وعلوم حنان ؟؟وامي نوره ..!!
ساره ..ماعليهم..كلهم بخير ..اقول نجول؟؟
نجلا- سمي ؟؟
ساره-..انتي بالبيت ؟؟
نجلا- لا والله برا ..رحت اودي نصوري...!!ليه؟؟
ساره -..ابد بس عندي شي..ابي اعطيك اياه...من زمان ..بس ماحصلت فرصه مناسبه ...لكن الحين جا وقتها!!
نجلا-...ايش هي ؟؟
ساره- ..ماني قايله ..لاتحاولين...!!؟؟طيب تمرونا ؟؟
نجلا- مدري والله ...لحظه ..التفتت للوليد ...
نجلا- الوليد ساره تبينا نمرهم ..تبي تعطيني ..شغله!!
الوليد-..ماظن...!!نقدر...بعيد هم عن طريقنا !!خلها مره ثانيه !!
نجلا-..ليه احنا وين رايحين؟؟
التفت لها الوليد ...وبابتسامه..- تشوفين الحين ...!!
رجعت كلمت ساره ...-...ساره اعذرينا ..احنا بعيد عنكم ...ان شاء الله ان شفتك ..بس ايش هي ..؟؟علميني ؟؟
ساره-..لا ..مستحيل ..اعلمك ..خلاص..انا ..متى ماشفتك ..عطيتك اياها ...!!
نجلا- طيب...
ساره -..يله مع السلامه ..وسلميني عالوليد ..وام سلطان والبنات ...
نجلا- يوصل ..مع السلامه...!!
....................................
قصر الوليد ..
سمر- ..وينهم تاخروا؟؟
رنا- وش عليك منهم ؟؟رجال ومرته ..
سمر-..مو قصدي...!!بس طفش؟؟
رنا التفتت لها ..- روحي التهي بدراستك ..!!
سمر- دراسه ..دراسه ...!!ياشين هالدراسه ...
سمعو صوت سلطان ...-..وش رايكم اعشيكم برا ؟؟
طمرت سمر ..-..قل والله؟؟؟
سلطان-...مب لازم حلفان ..هااه ..ردوا ؟؟ولا طلعت ..مع ربعي !!
رنا- ...الا ..نبي نطلع ..طفشانين !!
سمر ناظرتها -..اجلسي..انتي ..توك..جبتيلي المرض...اقولك طفشانه ...وتصرفيني !!
رنا ابتسمت وهي تقوم- وش تبيني اقول ؟؟التفتت لسلطان
رنا- وين بتودينا..؟؟
سلطان ..ناظر فوق- انتوا وين تبون؟؟
سمر-..اوه..تطورات ...!!سلطان يسألنا وين نبي نروح!!
سلطان- اخلصي علي ..ولا بهون..
سمر- لا..لا...خلاص بروح اغير ..واجي..
سلطان- الا مي وينها ...؟؟
رنا- راحت ..عند امي نوره ..توها طالعه....!!
سلطان- يله طيب شوفوني برا ...!!..لا تتاخرون !!
...............................................
بسيارة الوليد...
نجلا ..كان سارق تفكيرها ..دخلة الوليد المستشفى ...والعمليه ..ومايتبعها......جت في بالها صورة الجوهره....ونظرتها الحاقده ....التفت لها الوليد...
الوليد- الي ماخذ عقلك؟؟؟
ابتسمت نجلا..-..ماني قايله لك..!!...شافت ...نظرة التهديد...الهازل...بعينه..
رفعت اصبعها ...تأشر بلا..
نجلا- مو كل شي..اقولك!!
الوليد..التفت للطريق ..- بكيفك !!مااجبرك !!..لكن ...ماني ..قايلك ..وش عندي لك مفآجئه!!
نجلا-..وش عندك؟؟
الوليد بتهديد ...عذب- ..اول قولي؟؟
تنهدت نجلا...-...مافيه شي..بس..كنت افكر ...بالجوهره.....ولوين تبي توصل!!!
الوليد..التفت ..وناظر عينها ...-...البنت هاذي..!!مشكلتها مشكله ..!!
نجلا-...انا ماتهمني!!ولا عاد تهمني !!صحيح هي ..اذنبت ...يوم كانت ..ترسل ..من يكلمك ...بس ..بذاك اليوم....ترددت..وابعدت عينها ....
الوليد بتقطيب-..ايوه بذاك اليوم؟؟
نجلا- سوق..الحين ....بعدين ..اقولك!!
الوليد.بتشديد خفيف...- قولي!!!
نجلا-..اذار رحنا البيت ...اقولك!!
الوليد- مو رايحين البيت ...الحين !!
نجلا- على وين بروح...؟؟
الوليد ...- بتشوفين ...الحين .....بس هااه!!ترى ان ماتكلمتي ..عندي طرق استنطاق ..تعجبك!!
نجلا ..ناظرته ...تبي تستفزه...-..وش بتسوي بتظربني ؟؟
الوليد...بابتسامه...وبمكر- وين!!تعدينا مرحلة الضرب والترويض!!!
مدت يدها ..وضربت...كتفه ...- لسه في راسي حطب ..مااحترق!!
الوليد بتهديد..مازح- ولسه بجوفي نار بتحرق ..هالحطب الي براسك!!..لين يصير رماد..!!ناظرها برفعة حاجب ...
نجلا..وهي تضحك..- بالله علمني ..ايش ..المفآجئه؟؟
الوليد بابتسامه...-..بتعرفين ...التف وناظرها...وتكلم ...بحلو الصوت...
الوليد- كل شي ..بوقته حلو ياحلو...!!
.........................
بيت جدان الجوهره...
الجوهره ...توها ..واصله من عند امها ...
طول اليل ...مانامت ...توترت ..من ..هالعلاقه الي تجمع هالاثنين...كل شي..تصلح..وهي الي انكشفت ...
الجوهره..بصوت هامس وواطي- ..وش تسوين ؟؟وش تسوين ..يالجوهره؟؟؟لازم تتصرفين ...دامهم ..ساكتين ...لازم..تتصرفين!!!!
ام ناصر-..وينتس..يامي تاخرتي!!
الجوهره- مريت ..ستار بكس..ياماما هيا!!
ام ناصر- وشو؟؟؟وش بكسه!!
ضحكت ..الجوهره ..وهي تجلس وترمي عبايتها ..وترفع الكاس الي بيدها ..
الجوهره-..مريت ..اخذت حاجه اشربها ...!!
ام ناصر- ايه...
الجوهره- وين العريس؟؟؟.
.................................................. ......
اقبلت سيارة الوليد ..عالمزرعه ...
نجلا-..ام.....لايكون بتركبني ..مهرتي!!
الوليد-..زين تذكرين؟؟لكن للاسف ..!!بعتها!!
شهقت نجلا -..بالله...!!
الوليد ..دخل من البوابه....ولبق السياره بالمواقف ....
مدت نجلا يدها ....وفتحت الباب ....- اكيد..تكذب علي ..!!مستحيل تبيعها ...مستحيل!!!
التفت لها الوليد وهو ..يطلع رجله ..ويمد يده يسحب عصاه ...- وليه متأكده!!؟؟
نجلا..وهي تسكر الباب...-...ان شفتها قلتلك!!!!
الوليد وهو يشوفها ...رايحه- ..وين ؟؟وين ..الطريق طويل ...بتجي ..الحين العربه ...!!
نجلا..التفت له-..عادي بروح مشي...!!
الوليد-...الطريق طويل ..وانا مقدر اجهد رجلي ..قبل العمليه!!
رجعت نجلا ...وهي تشوف عصاه ....وتتأمل يدها الي ماسكتها ...
نجلا-...طيب وش رايك نرجع البيت احسن؟؟
الوليد ابتسم...-..مو لهالدرجه ...ابي اليوم يكون ..لنا ...!!
شافت نجلا ..شخص ..يقرب ..بعربه ..مثل السياره ...بيضا ...
وقفت عند الوليد ونزل منها ..الشخص...
الوليد – يعطيك العافيه ...
قربت نجلا ....وركبت ..بجنب الوليد...
ابعدوا ..لين شافت ..بوابة الفيلا ....
الوليد -..خلاص افتشي...معاد فيه احد ....
مدت ..يدها ..وفتحت نقابها ....وتنفست ...بهدوؤ....يتمثل بسكون اللحظه الي تعيش...
وقفت العربه ...
الوليد – يله ..نزلنا؟؟
نجلا التفتت ..-مو رايحين ..للنجلا.؟؟
الوليد..رفع حواجبه ...- مو قلتلك بعتها ...؟؟
نجلا..ناظرت بعمق عينه ..وركزت ..-...النجلا روحك..وشلون تبيعها ؟؟ولمين؟؟
مد الوليد لها ..كف يده ...-..تعالي طيب ..ياروح الوليد!!
مدت يدها ..ومشى معها ..لداخل الفيلا ....
نجلا تلفتت ..وهي ماسكه عبايتها -..وين المفآجئه...؟؟
الوليد...ببتسامه....وهو يتبع ..نظرات ..عينها ..-..تعالي ...فوق....قالها ..وهو ..يمشي...وهي تتبعه ...
رقت الدرجات معه ..درجه درجه..بدون عجل ...لكن ..دقات ..القلب ..هي العجلى...
وصلوا...اعلى الدرج...التفت لها الوليد..-..غمضي ..عيونك!!
نجلا ..واحساس ..حلو ..وبهيج....يكتنفها ....غمضت ....وهو ماسك يدها ..ويتقدم..بأحسسها عرفت ..ان المكان الي رايحين له ..غرفتهم ...سمعت ..الباب ينفتح.....
الوليد...ترك يدها....وعينه على عينها المغمضه..وبهمس...-..افتحي!!
فتحت عينها ....وحبست انفاسها للي تشوف ...ناظرته ..بكل تفاصيله ...قربت ...منه..وتلمست ...يدها ..حلم ..مضى ...ومعاد ظهر ...بدت ..الانفاس...تتبارى...رطبت شفايفها ....بطرف لسانها ..وتركت عبايتها ...
نجلا..برجفة صوت..طاغي عليه الذهول-...اش هذا يالوليد؟؟؟
تقدم وهو يراقب كل انفعالتها ....شاف يدها ..ترجف ..وباذنه سمع صوتها ...يرجف...
الوليد-...عجبك؟؟
التفت له نجلا ...وهي تسأل-...متى ؟؟؟وكيف؟؟
الوليد-...صورته ببالي من زمان....بس ..مو لحاله ...
ركز بعينها النظر ...
الوليد- وانتي معه ....!

سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
..وهي ترجع ..وتلتفت ..- تدري ؟؟كان ..حلم...وظنيت ان..وقته ..طاف وانتهى ...!!
الوليد...-..ان ..كان حلمك ..شوفته...فحلمي ..شوفتك ..فيه ...مد يده ..ولمس..طرف ..انفها ...
الوليد-...انا نازل ...بس عندي ..رجاء...!!
نجلا..ناظرته...وبعيونها ...سألت....
الوليد-...ممكن تحققين حلمي؟؟
قالها ..وطلع ..وهو عارف الجواب ...قبل تنطقه ...
سكر الباب وراه.....وهو ..يستنى النظره الي راح يشوفها ..بعينها ..النجلا ....لما ..تطلع ...
.................................................. ......................
رجعت نجلا بانظارها ...للفستان الي جايبه..الوليد....تنهدت...وهي تتذكر احلامها ...بلبس..فستان ..ابيض مثل كل عروس ....بس هالفستان غير ....يختلف ...حتى عن ..كل حلم ..صورت نفسها فيه ....قربت منه ..ومدت يدها ...لجل تتهادى اصابعها ...مابين ...قصات ...شيفون...ابيض.....منسابه ...كل الفستان ...شيفون ابيض وبس....ماكان له ..كتوف...فقط ماسك عالصدر ...وطويل ..حيل طويل ...ابتسمت ....
نجلا بهمس-...ان كان حلم الي اعيش..يارب ماافوق ...منه ..يارب!!
.................................................. .....................
دق جوال الوليد...رفع جواله ..وشاف الرقم ...
الوليد-..هلا ..والله ...
طلال-...مشاء الله ..مشاء الله ...انت ..موجود...وانا ..عجزت احك راسي..من كثر ..هالشغل ؟؟؟متى جيت؟؟
الوليد..تساند..ورفع يده ..لجبينه-..فجر الخميس....والله انك ببالي ..وكنت بتصل عليك الحين..
طلال-...وينك ياخوك؟؟اليوم ...لازم..احرك على جده......قاطعه الوليد
الوليد- ليه ؟؟فيه شي؟؟
طلال-...لا بس..دامك ..رجعت ..ياخوك...بروح اشوف ..الشغل هيناك ..وبالمره ..اشوف الوالده...سكت طلال....يستنى يسمع ..اي تعليق ..ممكن يجي من الوليد لذكر امهم..
الوليد..بهادي الصوت-...اخبارها ...؟؟
ابتهج صوت ..طلال ..وبدا يتكلم بسرعه-..والله ماعليها ...تسلم عليك ...كل ماكلمتني ...سكت طلال متردد...
تنهد الوليد...لصورة ..الانسانه...القريبه البعيده....
طلال-...هااه يالوليد ..متى؟؟
الوليد-...قريب...انا ناوي...اسوي عملية رجلي....وبعدها....
طلال-..اخيرا قررت ؟؟بس عسى مافيها ..خطوره؟؟
الوليد- الله يسهلها ...!!
قطب الوليد ...وهو يتكلم- ..طلال ...حاول انك بكره ..تكون موجود..بالشركه ..وابيك....تجمع ..الاداريين...كلهم...بكره فيه اجتماع مستعجل!!!
طلال- ليه؟؟
الوليد-...بكره تعرف ...بس لاتروح قبل ..بكره ..انا جاي ان شاء الله ...عندي كم شغله ..لازم تتضح ..بكره قبل ..ادخل المستشفى !!
طلال- ..ابشر ..ياخوك ....وباي ساعه ؟؟
الوليد-...الساعه ...9...وابيهم ..كلهم موجودين ..كلهم!!
طلال-..عساني الحق....عليهم...خبري ..ابو يوسف ...مسافر ...
الوليد- الي موجود يجي!!
طلال-...خلاص ابشر ....وينك انت الحين؟؟
الوليد- بالمزرعه....شوي وطالع..
طلال يضحك...- ..تصرفني؟؟
ابتسم الوليد-...مايحتاج ...فهيم...!!
طلال-...يله ..اجل استأذن ....فمان الله ...
الوليد- مع السلامه ...
قفل الوليد ....وترك جواله ....تساند على ظهر الكرسي....كثير امور ...شاغله باله ...ناظر السقف...وهو يحاول يبعد أي ذكرى سيئه او مزعجه...عن باله اليوم ...بس اليوم ...بس اليوم...
نجلا
بغرفتهم...طلعت من دورة المياه ...وهي غاسله وجهها ..من أي ..اثر للمكياج....ناظرت نفسها بالمرايا...واتجت انظارها للفستان ...راحت له ...ورفعته ...تلبسه ....وبلحظات...دارت ..حوالين نفسها ..تشوف ..نفسها ...وهي لابسته ...تنهدت ...بحلاوه....وحركت بيدها ..خصلات شعرها ...لجل تتهادى...ابتسمت ابتسامه اخيره...قبل تطلع ..وقلبها ..حيل فرحان ...
.....................................
نزلت نجلا الدرج ...وعينها تسبقها ...تدور له مكان....مشت بشويش....ولمحت راسه ...وهو ..مستند ..على ظهر الكرسي...ومعطيها بظهره ...تناثرت خطواتها ...وجل ...وتهامست ..عروق ..رجلها ...لجل ..تسرع خطاها...
وقبل تعلن حظورها ...دق جوال الوليد...
وقفت بصمت ...
حرك الوليد راسه ..ومد يده ..يرفع الجوال ...شاف رقم غريب...
الوليد-...نعم؟؟
ماسمع الوليد صوت..او حتى رد..
الوليد- نعم؟؟...
ارتجفت اوصالها ...بس لازم تتصرف ...قبل تنكشف...
رد صوت انثوي...مهزوم...
انا....
.................................................. ...........................
قرآه ممتعه

سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
اتركم تخلصوا هذا الجزء
بس في جزء ثاني ماراح انقله لكم اليوم

هوازن للتصميم
هوازن للتصميم
مشكوره ماقصرتي يالغلا
بس هذا جزء قديم هوو اللي بعده من زمان منزلته قبل رمضان

غلا الغوالي
غلا الغوالي
مشكوره ما قصرتي بس هذا نزلته وقرينآآآه يعطيك الف عآآفيه يآلغلآ

سيدة القمر 2008
سيدة القمر 2008
بس في بنات كثير يقولون انهم ما قراؤه
علشان كده نزلت هذا الجزء

لعله خير من عند ربنا
ياحظ عينك روايه رومنسيه سعوديه جريئه