الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
السلام عليكم
كيفك ياحلوين
طبعا كثير يسالوا عن تكلمه قصه خذني بقايا جروح ارجوك داويني
انا اقرا القصه من المنتدى الي تنزل فيه الكاتبه
وهيا نزلت بارتات جديده غير البارتات الي في المنتدى
راح اتركم مع البارتات
الفصل الرابع
بقصر الوليد ....
دخل ...الكل ...
نجلا-...بروح اشوف نصوري .....يله تصبحون على خير ...
سمر-...يله ...حتى انا بنام.....
رنا - ...بجي ..لاتسكرون ..المصعد!!
بعد بثواني..
دخل ..الوليد...مع ام سلطان ..لانه ..كان يستناها ...تنزل من السياره .
تلفتت ...ام سلطان ..وماشافت احد...
ناظرت الوليد ...بحرج...
جت عينه بعينها ...
الوليد-...سمي ..يالغاليه...وش مكدرك؟؟
ابتسمت ..ام سلطان بقلق...-...والله ..ياوليدي ...ودي ...اتكلم معك...
الوليد..بانفراج ..اسارير..-....تكلمي ...قولي ..الي تبين...مب ..ولدك ..انا؟؟
ام سلطان ...ناظرته ..بحب ...
ام سلطان-...واكثر ..بعد..
قرب الوليد منها ....ومسك يدها ...
الوليد-...تعالي ..ارتاحي ..يالغاليه ....وقولي لي ..من مكدرك؟؟
ام سلطان...الي تبي تقوله ..مشغلها ..من زمان ...
وكل ماتجي تقوله ...ضروف الوليد ..تمنعها ...
بس ..من ...رجعت ..بسمته ...الي ..مابتدت ..الا بوجود..نجلا ...قررت..تفتح ..معه ...الموضوع...
ام سلطان-...الحين ..انت تعبان ..روح ..نام ..وبكره ..
قاطعها الوليد ...-..والله ...مااذوق النوم ...وانتي ..متضايقه...!!
ام سلطان-...طيب...انا بروح اصلي ركعتين قبل يأذن الفجر ...وانت ...غير ...وتعال...عندي ...
الوليد...قرب ..وباس راسها – ابشري ...ابغير ...واجيك ..على طول ...
طلعوا ..سوى ....واتجه ..هو ...لفناره ...الي ..له اشتاق ...
ويستنى ...
.............................
بنفس ...الوقت ....ولكن ...بغير المكان ....المليء...بالحب ..والخوف ..والترقب ....
هناك .....حيث ...السواد ....واليأس....القاتل ...يتمثل ..في شخص ...ضاع ...وركض...وراء ..سراب ..الحياة ..الغادره ....ونسي....ان ...فنوها ....وجلآئها.....قريب...
هناك...؟؟....ترك....الحقد.....ينقش....نقوشا.....سو داء .....لا لون زاهي لها .....
حيث ...يداه ..ترجف ....وترجف ...بلا امل ....للغد...
رفع ..سلطان راسه ....
سلطان-....طيب استنوا علي ...؟؟؟
الشخص ....المخاطب-....معاد ..نقدر نستنى ..ماطلت بما فيه الكفايه ....!!وقع ..تنازل وخلصنا!!!
سلطان-..وش معنى؟؟...وليه ؟؟؟من بد كل شي املك...تبون اسهمي .. بالذات؟؟؟!!
الشخص-...شي..مايخصك.....!!!....وحط في بالك ...ان ماوقعت ...على هالورقه ....المسأله ..مو بس ..ديون....!!لأ...حنا نقدر ..نفنيك من على وجه الارض...ونحسب الله ماخلقكك..!!ان بس..حاولت تتلاعب معنا!!...
شد سلطان عالقلم الي بيده ....وغمض عينه ...بقهر ....وشد على اسنانه....
سلطان- ...مين؟؟؟مين ..هالرجال ...ووش يبي..مني!!!!..وليه انا ..؟؟بالذات!!!!!!
هز ..الشخص كتفه ...-..ماتعرفه....ومو مهم تعرفه!!!..رفع ..الشخص انظاره ....للشخصين الي ...محاوطين ..سلطان...
قرب ..واحد فيهم....وشد على يد سلطان...
الشخص-...اخلص ..علينا!!!..اسئلتك ..كلها ..ماراح ينرد...عليها !!...
ارتجفت ...شفايفه ...بعجز...واهتزت ...ايدينه....وهو...يسلم ..لرجل غريب ...تنازل ...عما يملك ...
دق تلفون الشخص.....وسكت لجل يرد....
الشخص- ..هلا طال عمرك!!
ابو طلال-...هااه ؟؟وقع؟؟
الشخص...عينه على ..سلطان-...تم الموضوع طال عمرك...!!
حس... سلطان ..ان الي ..يتكلم بالطرف الثاني ...هو ..المجهول الي يبي يعرفه ....
ثارت ...براكينه ....ووقف ....
سلطان- ...عطيني اياه.. ؟؟؟عطني؟؟؟؟!!!!!!!!!!
سمعه ابو طلال ..وباستهتار ..وتمهزي...رفع حاجب....-...هذا هو ؟؟..قله ..يقول ...لأبن؟؟؟؟؟؟...!!!..جا من بيوطي راسك الارض!!!!
مد الشخص ...الجوال ..لسلطان ....لجل يسمع ...
سلطان سحب ..الجهاز..وقلبه ...شاعل ..نار ...وغليل ...بدون ماتسمع اذنه أي كلمه...
سلطان-..من انت؟؟ووش تبي؟؟لنت..ماتدري مع مين..تغلط!!!
ضحك ابو طلال ...ضحكه فارغه ...وتكلم ...بحقاره ..تمثلت بشخه الكرريه..-...اعرف من انت ...!!وانتبه...!!انتبه!!...!!..تلعب ..بذيلك معي!!!لجل ..مانذيك!!!
سلطان-....وليه ..اسهمي!!!؟؟؟انا مستعد ...اعطيك ...كل ..فلس ..طالبني فيه!!
ابو طلال ...بكريه الصوت-...وانت تحسب الي اطلبك ...فلوس وبس!!؟؟؟ليه؟؟ماعندك..علم انت ...على ايش موقع!!!وباصم!!!
جمد سلطان ...للكلام الغير مفهوم...وبتوهان.. .-...على ايش؟؟ياكلاب؟؟؟على ايش!!!..انهى ..جملته ...بصرخة ..قهر ....وغبن!!
سمع ضحكه....قاهره.....
ابو طلال-...بلغ....ولد ابوك.....سلامي!!!!!
...وقف الصوت ....وانقطع الاتصال .....
سحب الشخص ....الجوال ..من سلطان ....ورما ...امام ...المكتب ..اوراق...تخص سلطان ....
الشخص-...هاذي لك!!!...
وقف سلطان مشدوه....ومتلخبط....
وضايع....
لملم ..الشخص الاوراق .الموقعه من سلطان.....وناظر سلطان...ورفع حاجب قبل يطلع ...
الشخص-..وعلى فكره يالذيب؟؟!!غيرها كثير......!!ان حاولت ..تلعب بذيلك ..كيذى ولا كيذى......سكت
وماكمل....وترك الفهم ..لسلطان...
الي انتبه ...وثارت ...اساريره....
سلطان-..يعني شلون؟؟؟انا تنازلت ببلاش!!!...ياكلاب ....جا ..يلحق ...الشخص الي كان موجود...لكن ...منعوه شخصين ....
سلطان بثوران-....انا ...اوريكم؟؟....انا ..اوريكم...!!....
.................................................. .......................
مرت ...نجلا ..على نصوري ...وبالها ..مع ..العمليه الي ..ذكرها الوليد.....ماسكه ..عبايتها .كانت....شافته نايم ..وماريتا ..جالسه على كرسي...نعسانه...
قربت ..منها ..
نجلا..وبهمس-..ماريتا ؟؟ماريتا؟؟...يله قومي ..نامي..
صحت ماريتا ..- ايه..مدام..؟؟
ابتسمت ..نجلا..واشرت لها تلحقها برى ...
التفت نجلا لها ...ومدت ..عبايتها لها ...
نجلا- ..متى نام ..
ماريتا-..من اول مدام ...
نجلا-..طيب ..روحي نامي ..
طلعت ..ماريتا ....ودخلت نجلا ..غرفتها ......قطبت ..لان الوليد تأخر ...
راحت ..ليم ..غرفة ..ملابسها ......احتارت ...وش تلبس....
اختارت ..بيجامه ...ستان ....بلون الورد الطائفي .....
رفعت شعرها ..بشباكه ...وبدت ..تمسح مكياجها .....
.................................................. ................................................
بجناح رنا ....
انسدحت ...عالسرير....وبالها مو معها ....
مع هالسالفه الي طلعت لها ....كيف ..تقول ..او كيف ترفض؟؟؟....
او حتى ..كيف بينفهم تفسيرها ....وش تقول؟؟
تقلبت ....وهي رافع يدها ...تحك....جبينها...بحيره ....
.................................................. .................................................. ..................
دخل الوليد بهدوء....مر على نصوري ..وتطمن ..لنومته....
اتجه ..لجناح نومهم...وعيونه..تسابقه ....
ماشافها ....بجناح نومهم ....راح ..لغرفة الملابس...تبعه ....
.................................
طلعت نجلا ...من غرفة ملابسها ....
تلفتت ...هينا ..وهناك ...يمكن ..تسمع ..حسه ...دق ..جوالها ..و
رجعت ..تجيبه من شنطتها .......طلعته ....شافت رقم رنا ...
نجلا- هلا؟؟رنا؟
رنا..بحرج..- نجلا نمتي ؟؟
نجلا- علا وشك ..ليه فيه شي؟؟
طلع الوليد ..وماسمعت حسه ..وانتبه ..انها تكلم ....قرب...سحب ...شباكتها....والتفتت ...له ...ببسمه ...
سمعت رنا صوت الوليد ...
الوليد ببسمه..-...رجاء ..لا..عاد ..ترفعينه.....
رفع يده ....ومسك ..خصل ..من شعرها ...متهاويه ....
الوليد بحب-...خليه ..كيذى دوم ...
رنابحرج ..اكبر ..-...خلاص ..نجلا ...تصبحين على خير ...
انتبهت ..نجلا
نجلا- لا رنا لحظه...بس رنا سكرت ...قبل تسمع نجلا ....
الوليد قطب ..حواجبه ..وهو ...يمسك يد نجلا ...
الوليد-..رنا اختي؟؟وش عندها ؟؟
نجلا..وهي تناظره ...بشوق ...بكل ..ثانيه يتجدد....-...مدري...والله ...يمكن تبي تقولي شي..؟؟
جت عينها على عصاه ....
وبعتب .....ارتفعت ..عينها يمه..
نجلا..بهادي الصوت..- ماعلمتني ؟؟؟انك ..بتسوي العمليه ..قريب؟؟!!؟..وبتردد...معه..خوف..يتكون...
نجلا-...عملية رجلك..وبس؟؟...
ناظرها بتركيز ....وهو ساكت....
تكلمت بعجل ..بعد مارفعت يدها ومسكت كتوفه ....ومع لمسها له ..توترت ..عضلات ..كتفه...
نجلا هزت راسها-..لآ تسويها !!...ان كان عشاني ...لاتسوي شي....!!...الله يخليك!!!...كون معي دوم ..وبس..!!بس!!!!!!..هذا الي ابي..قالت آخر كلماتها ...بهمس..ورجى... خافت ..
..سكتت...تشوف ..ردة فعله ...
الوليد ..التفت ..بعينه ليدها الي ..شاده على كتفه ....وتكلم وهو ..يرسل انظاره لها ....
الوليد-...كثير ...كثير ...فوق احتمالي ...الي اسمع...منك...ياام محمد......!!..خليتي لحياتي ..الباقيه ...
اساس ..ووجود...!!
ناظرته ...بعيونها .....وهي ...ترسل ...اسمى ..عبارت ..العشق ...الي ...تكون ...بينها ..وبين شخصه ..الي تحب ...
نجلا..بفخر ..بان ..من بين كلماتها...-...وراح اضل ام محمد....ولو حتى للنور مابين ...!!!وبتم...مرت الوليد....لين يغمض رمش عيني ...للابد!!..ناظرته ..بثقه ...تكبر..وتزيد..
وكملت..نجلا-..وثق...بكلامي ..يالوليد...
ضحك الوليد برجفه ...
وابتسمت ..هي بغنج...مايتمثل الا بها ....
رفع الوليد يده مهدد...-...لا تناظرينَي..بهالطريقه؟؟!!!ولا ترى ..ماني مسوي عمليه ....لرجلي ....ولا غيرها ..بقعد لك على الحبه؟؟؟!!
ضحكت نجلا ...بغنج....حالم ....-..عادي اقعد...راضيه بك ...وبرجولك ...وبعصاك معها ...!!
تنهد ..الوليد....بخفوت ..مايبان ...
وتكلم ..بصوت ...يخفي ..مايفتعل فيه ..من ..مشاعر ..
الوليد-....بسويها ...عشان ..ابي آخذ..عمره ..انا ..وياك..!! بدون ماحس بتعب..او ضغط...بعدين ...هي بعون الله سهله ...مابها صعوبه!!اول مااتحسن ....راح نسافر ...مكه...!!..كم يوم...!!
فتحت عينها ..بفرحه-...بالله...؟؟؟
الوليد..-..بأذن الله ...شد على يدها ...ورفعها ...فوق راسها ..ودارت هي ..حولين نفسها ....وابتسامتها ....رسمت ..احلى صوره..ممكن ..يتذكرها الوليد .لين الممات...
وقفت ..وهي تتذكر ....شي مهم....ناظرته
نجلا هزت راسها-....الوليد...؟؟....تلمست..طرف شفايفها ...بلسانها...
نجلا ..ركزت النظر بعينه-...شفت سلطان اليوم!!!!
ناظرها بتركيز...يستناها ..تمكل ...
سمعوا صوت ...صياح نصوري ..جاي من بعيد....
وقفت نجلا ...بسرعه- ..نصوري ؟؟اكيد يتحلم ...!!...
الوليد-..روحي له ...وانا بروح ..لخالتي ام سلطان ..نتكلم بهالموضوع ..لاجيت..!!
وهي ماشيه ..وقفت ..والتفت له ..وبان عليها الاهتمام ....
نجلا- ..فيها شي؟؟
الوليد ..رفع يده ولمس طرف خشمها ..بسرعه...-..لأمافيها الا العافيه.....قاطعه ..صوت ..نصوري ..وهو ينادي نجلا...
هز الوليد راسه-..روحي ..روحي ...
راحت ..نجلا ..تشوف نصوري ....وهو ..طلع ..لجناح..ام سلطان ...
..................
جلست ام سلطان ...على سجادتها ....بعد ماسلمت ......وهي ..قلقانه ....كثير الكلام الي تبي ...تقوله ....
بس..كيف بيكون ..وقعه على الوليد....
سمعت ..دق عالباب ...جت تقوم الا بدخلته ...
ا م سلطان-...هلا ..والله ..بالغالي ...تعال ...اجلس ...
دخل ..الوليد....وهو مبتسم ....جلس ...على ..كرسي...وهو يناظرها ..تلف ..سجادتها ...وتجلس....
الوليد- تقبل الله ...ياميمه..
ارتجفت ...شفايفها ...لكلمته ....جتها اليوم ..كلمتين...منه ..ومن نجلا ....تبسمت ..وهي ...مقبله ...تجلس ..قباله ...
مد الوليد رجله ...وترك عصاه بجنبه ....وحواسه ..كلها اهتمام ..موجه ..لأم سلطان....اكيد بتسأله ...عن ..الي صار ..بيوم جيبته للجوهره ...الي هو نفس يوم ..وفاة ...
سعد...
الوليد ..بهادي الصوت- ..سمي ..يالغاليه ...وش مقلقك؟؟...قالها..وكل ...حاسه...من حواسه الخمس..ترهف لها .......
ام سلطان ...وهي ماسكه جلالها ..الملفوف ..براسها ...بحيره ..وقلق....
ابعدت عينها ...عن عيونه ...وهي ..ماتدري ...وش تقول ...
قرب الوليد...منها ..مسك يدها ..وشد عليها ....
وبتأكيد حنون
الوليد-...وش ..مكدرك...؟؟يالغاليه ..قولي ..سمعي كله لك!!...
ام سلطان..برجفه ...-...والله ..ياوليدي ...الي عندي ..كثير ...مدري..اذا ....ترددت...
الوليد....ناظرها بحنان ..واحترام وتقدير ...
الوليد..بهدوء-.....قولي...يالغاليه...ولا يردك ..شي!!
ام سلطان...رجعت بانظارها التايهه...له....وبخوف ..بان بعيونها ...
ام سلطان..بارتجاف-...وليدي ..معاد وليدي الي اعرفه ..يامي!!...معاد ينشاف ...وحتى لو شفته ..مب ولدي الي اعرف!!.....تطرفت ..دمعه ..خجلى ...من الظهور ....
كملت ام سلطان...وهي تمسح دمعتها بطرف شيلتها ...-...انا ادري..بالي صار بينكم قبل...وانه ..ماقدر يتقبل وجودك!!...وزاد الطين بله...زواجك...!!من ..الي كان بياخذها...!!!!
غمض الوليد عينه....بغصه بخفوقه ..تتنتفض....احساسها ..الحاني ..وولها ..الي يشوف ...ظرب فيه ...اعمق ..وتر ..منزوي....
ام سلطان ..وهي ..تكمل ...بتوتر ..وقلق..-...من زمان ..ماجلس معي ..وحاله ...تغير ....مدري وش فيه ..بالضبط!!بس ..قليبي ..يقول فيه شي..كايد....!!...
ارتفعت انظارها ....له ....
ام سلطان-...ادري انك لهيت عنه ...بمرض نجلا ....وبالشغل ...ومعذور ....بس صدقني ..يالوليد...سلطان...ماهوب...شين...واطباعه ..ماتغيرت ..للاسوء..الا بعد ....
ترددت...
شد الوليد على ..شفايفه...وارسل ..انظاره لها ....
الوليد-..الابعد ماجيت؟؟
ناظرته ...ورد...النظر...
الوليد-...ادري..انه يكرهني ..وعلى قد ماقدرت حاولت ..افهمه..اني ..موجاي ..عشان اخذ مكان احد ....انا....سكت ...
كمل ..وبحزم هادي....
الوليد-..انا ..ياخاله...فرحت فيكم...وحبيتكم...وصرتوا لي اهل ..على طول ..وبدون أي تحفظ...حبيتكم !!..يمكن ..شدتي بالبدايه ..وصرامتي ..معه ..خلته ..ينفر مني ..لكن ..مو معناه ..اكرهه!!...ناظر ام سلطان باحساس صادق ....
ام سلطان ..مدت يدها ..وشدت على يده ..-...وانا بعد ..يالغالي ..من شفتك ..ماكرهتك...الا استبشرت ..فيك ...وقلت ..جاني ..اخو لسلطان..وللبنات... ..يعتمد عليه ...وصدقت ..بنظرتي ..لك..وماخاب رجاي ...صرت.. ..السند..ومازلت ...!!
رمش بعينه...وناظرها ..بحنان..فيه ...الفرح ..رسم...احلى ..الصور ...
الوليد-..وانا بعد!!...ولاتظنين..ان ..بداخلي ..بغض..لسلطان.....هذا اخوي .ولد..ابو...قطع كلامه ..لأحساسه ..بشعور المراره ..تجاه ..شخص ..نبذه ..قبل يولد...كمل ..وهو يغير الكلمه ..الي عجزت تنساب ..بصدق احساس...
الوليد-.....من لحمي ودمي.....!!..واغليه اكثر ..لأنه قطعه منك!!!..وبرغم الجحود ..الي ..بيورثه له الوالد...بتورثينه...قليب...مثل قليبك...يالغاليه !!...ومصير ..الكره ..الي اشوفه منه...ينتهي ...لانك..انتي ..امه...وهو ..ربوة ايديك...!!
ارتجفت ..شفايف ام سلطان ..وبعبره تهل ...لسماعها ...كلماته...
مسكت يد الوليد....وشدت عليها بحنان
ام سلطان-....ياحي ..امن ..جابتك!!!..الله ...يحفظك....ويتغمد روحها الجنه ..!!والله ..جاها من الظلم الكثير... ......بس..ماعاد ينفع الندم ..بعد الممات....الله يجمعك..بها ..بوسيع جناته...!!!
اهتزت...اركانه...وكل حواسه ....سكتت....لمسمعه...كلماتها .....لسانه ...عجز ينطق ...
وجمدت ..نظرته....لحظات.....
كملت ..ام سلطان..وعيونها ..ماتنبهت...للجمود ..الي اكتساه..-...ماكان...عندي ..علم ..بوجودك....ولا بوجودها...الا بعد زواجي...لكن كانت متوفيه ...الله يرحمها ...جاها ..كثير ...لكن..!!لو هي عايشه الحين ؟؟..كان رفعت راسها بك !!
ضرب ..عرق...قريب..من صدغ الوليد....وحتى ...ريقه ..جف ...
وكل شي...بذاكرته ...مختلط.....
كل...سؤال ...مستنفر ....عن ..غياب ذكر امه ....وضح....ووضحت ...الاجابه ...وظهرت ....اسئله تفوق ..من سبقها ...حتى الموضوع الي كان بيتكلم عنه ..صد..وتراجع....
ام سلطان..-..مابي اقلب عليك المواجع ...ياوليدي ....لكن ..اعرف ..اني من شفتك ...وانا ماخذه عهد ..على قلبي....اني اكفر عن ذنب ابوك...الله يرحمه...!!...واعتبرك ..مثل ولدي....اخو لسلطان...وماخاب ..ظني ..فيك....!!
كان ساكت ..يستمع ..لسيل...الكلمات ...المجهوله ..بدنياه.....
ام سلطان ..برجى....-...لاتترك اخوك ...يالوليد...!!
تبسم الوليد..وهو يحاول ..يضبط..كل وتر ...اهتز....لجل مايبان ....الي سمع ..قلب ..كل موازينه...
الوليد-...هذا ...اخوي ...ياميمتي.....شدد..على كلمته....وكمل ...
اخوي ...!!!...ولجل عينه ..وعينك....كل شي ...يصير..ويهون...!!..ومايصيبه ..ضيم...وهالراس..يشم ..الهوى!!!...
.................................................. ...........................
سلطان...
احساس ...قاتل...يحتويه ..وهو يذكر ..آخر كلمه سمعها .....
يعني احساسه ..ماخاب .....ضرب عرق ..ثاير ,,,مكتئب مقهور .....
يعني ...قدرت ترد لي الصاع صاعين ...يالوليد!!!!واخذت ..كل شي ..بلمح البصر !!!
كيف قدرت تخدع الكل ؟؟؟وتقهرني!!!...فوق ..مافضلك ابوي علي ..جيت وخذت ...مكان ماخذته..انا!!!!
زاد السرعه ....اكثر ..واكثر ....وبنيته ....ينهي ..وجود....شي...اسمه الوليد.....
.................................................. .................................................. ...........
بعد صلاة الفجر ...
بجناح....الوليد ونجلا
...
كانت ..عينها ..تراقب ..وسمعها ..يرهف ...يمكن ...يسمع ..صوت ...قدومه او دخوله ....
غمضت عينها ....بسرحان....
.................................................. .................................................. ....
دخل الوليد....الجناح.....بعد ماطمن ام سلطان ...وسمحَ خاطرها ...مشى ...بهدوء ...وهو ...ضايع ..بسبب..الي سمع....كيف يضنون ان امه ماتت...لهالدرجه ابوه كان قاسي؟؟لدرجة محى..ووجودها؟؟..تذكر .اللقاء ....الي ..جمعهم اول مره .....
وكيف نظرات,,,الاستنكار ....الي شافها بعين..سلطان...وتذكر صورة ابوه ..وهو يرتجيه ...وبداخله تكرر الف ..والف سؤال..وش سويت ..يبه؟؟
تنهد ....بتعب ....ودخل ..غرفة النوم ...الخافته انوارها .....
قطب عينه ...بحنان ....وببسمه ..حانيه ...وعذبه ...ماتتمثل الا فيه ....
قرب...من السرير ....وركن عصاه ...بجنب الكمودينو....رفع رجله ...وزحف ..بنفسه ...لين وصل ...بجنبها ...تراكى على يده ....وتأمل ...ملامحها ...وهي نايمه ....وصفاء بشرتها .....المضوي ..مع عتمة النور ....
كانت ...نايمه..على ظهرها ....ورافعه يدها ...وكأنها كانت ..تتلمس خصل ...باعلى جبينها ....وغفت عينها ..وانسابت يدينها ....على ..احلى ..شعر ....صفنانه....
مومصدق الي يشوف ....مثل ..الحلم ....وين كنت ..يالوليد ..ووين صرت .....رجع بجذعه ....واستند ...على ..خدايات ....رفع ...يده ...وحطها على راسه ...وهو يتأمل ...بدون ..حتى مايشوف ....شد على شفايفه....بهدوء....وهو يذكر ..الخوف ..والحب ...ومشاعر ..الحنان العارم ...بعيون ام سلطان لذكرى ولدها ....
خاطبه ..صوت ..طفلن ...من بعيد .....يذكره ..بمشاهد ..بالذاكره محفوره ...ماانمحت ....ذكرى ..
النظرات ...البارده ...من كل ..شعور...واحساس ....كلام ..ام سلطان ..عن امه....غريب ...حيل غريب.....وذكرا ...جية امه ..وكلامها ....مانساه....لكن تناساه....لأنه ..ياما ..رجى ....وترجى ...حنان ..هو من حقه ...وله ....ومالقى ..غير الصدود....والهجر ....جيتها ...بوقت ...ضياع....نجلا ...ماروت فيه الضمى ....
التفت ...لنجلا ...وهي تتحرك...وتشد اللحاف ...رفع يده ...بيمد اللحاف ...وتلامست ايديهم بنفس الوقت ....
فتحت عينها ...بخفوت....وبدون ...اي همس....قربت ...لمه....وهي ...تترك ..راسها ..على صدره ...وبذراعها ...تلمه...
الوليد- سمع صوت انفاسها ..المتناغمه....وسدح نفسه ...بصعوبه ..لجل ماتقوم.....
.................................................. .................................................. ...............................
بقصر ...الوليد...وتحديدا ....
قرب البوابه الخارجيه.........كانت ....الساعه .4والنصف....فجرا.....
البواب ...بغرفته ...نايم....بس؟؟
ايقضه ...تزمير متكرر ...ومزعج......
البواب -....اف!!الله ..يعينا عليك ياسلطان!!!تو عيونا ..تغمض!!!
طلع البواب ...بسرعه ..يفتح ...البوابه ....وهو ..شايل هم السب الي بيجيه ..من سلطان مثل ماعوده....
....
الحراس ..المناوبين ....جلسو ..مع يعقوب ...يتسامرون .....
يعقوب-...تمام...بس...باقي لي ..شوي واخلص فرش..البيت !!!
سويلم-...مشاء الله عليك ...سبقتنا ...!!..
علي-...الله يعين ....ومتى صارت ..الدنيا تصفى لأحد.؟؟؟
يعقوب-....يارجال...كل شي مكتوب ..وكل شي له سبب....
سويلم-....اهم شي عندي الحين ....صحة امي .....والباقي كله يهون....ويستنى !!
علي التف ...لسويلم-....ماتحس